روايه ودي اضمك لين تختلط انفاسي معاك/ كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • لولو الاموره
    عـضـو فعال
    • Oct 2014
    • 138

    رد: روايه ودي اضمك لين تختلط انفاسي معاك..

    تسلمون ميموسو ونهوله عالردود الحلوه ...شرفتيني بوجودك يانهوله:):)

    Sent from my SM-N9005 using منتدى عبير mobile app

    تعليق

    • Nahola
      عـضـو
      • Aug 2013
      • 19

      رد: روايه ودي اضمك لين تختلط انفاسي معاك..

      الله يسلمك يا رب ..
      ممكن اعرف مواعيد تنزيل البارتات؟ :)))

      تعليق

      • لولو الاموره
        عـضـو فعال
        • Oct 2014
        • 138

        رد: روايه ودي اضمك لين تختلط انفاسي معاك..

        انا مراح احدد يوم معين علشان لاتنتظروني اذا ماقدرت انزل بس ماراح اتاخر عليكم بالكثير يومين او ثلاثه وبنزل حبيبتي;):)

        Sent from my SM-N9005 using منتدى عبير mobile app

        تعليق

        • لولو الاموره
          عـضـو فعال
          • Oct 2014
          • 138

          رد: روايه ودي اضمك لين تختلط انفاسي معاك..

          "البارت الثاني العشرين"



          في المزرعه عالساعه (pm 11:22) الكل رتب اغراضه وصاروا تقريبا كلهم تحت الا قيصر وميثا الي ماشافوهم للحين بعدهم ماطلعوا من الغرفه
          ام قاسم بهمس وهي تقول لبنتها اميره: اخوج قيصر وزوجته بعدهم ماطلعوا
          اميره بلا مبالاه: لا ماشفتهم للحين
          ام قاسم: يعني شلوون ماحسوا بالوقت هما عارفين انه عالساعه 11 بنروح
          اميره بغباء: شكلهم نسوا الوقت
          مع الرومنسيه
          ام قاسم بقهر من جرأة بنات هالأيام فضربتها على راسها بخفه: عيب هالكلام ايش هالبنات لا حياء ولا مستحى
          اميره ببساطه: عادي يمه انا قلت الواقع وبعدين قيصر هذا ماعنده وقت لما يروق ويجي مزاجه خلاص ينسى كل شي وراه
          ام قاسم بعصبيه: استحي ولا شوفي طراج ثاني بيجي على راسج
          اميره بخوف: خلاص يمه انا امزح
          ام قاسم بتفكر: اممممم.... اقووول اميره
          اميره: هلا مامي
          ام قاسم: روحي قوميهم
          اميره بفجعه: شوووووو
          ام قاسم: روحي دقي بابهم وقوليلهم يطلعون بسهم عاد واذا وراهم شي يكملونه بالبيت
          اميره بأستعباط: عيب يمه تقولين كذا قدامي انا بعدي بريئه وماعرف لها السوالف
          ام قاسم بحمق: قلتلج روحي وخلي عنج سوالف الجهال
          اميره وهي تروح بسرعه من امام امها: بس بس رحنا كليتونا بقشورنا
          ام قاسم: صدق انج غبيه
          اميره بغباء: معقوله يمه توج تعرفين
          ام قاسم بملل: بسج عاد روووووحي
          اميره تسوي نفسها طفله: تيب تيب مامي بلوح
          ام قاسم بأبتسامه: والله اشك بعقلها هالبنيه
          راحت اميره لغرفة قيصر وميثا ودقت الباب عليهم دقتين تقريبا ومحد يرد.....
          داخل بغرفة قيصر وميثا...ميثا لمن سمعت صوت الباب انحرجت وعرفت ان احد بيقولهم يطلعون بس قيصر ماتركها تطلع مليق ومايسوي الا الي براسه
          ميثا بأحراج: قيصر بسك خلنا نطلع والله بجد احراج شو راح يقولون عنا
          قيصر بعدم اهتمام: خلهم يقولون الي يبون انتي زوجتي وماحد له دخل فينا
          ميثا: بس الكل بيروح موحلوه نحنا نعطل السير
          قيصر: خلهم يروحون محد ماسكهم
          ميثا: يعني شلوون
          قيصر: يعني يروحون ونحنا نجيهم باكر
          ميثا بقهر: قيصرررررر
          قيصر برواقه: عيونه روحه قلبه
          ميثا بجديه: يلا خلنا نطلع مو حلوه علينا
          قيصر بعناد: لا مابي
          ميثا بدلع: قيصررررر
          قيصر: حياته
          ميثا: والله انك رايق... بجد عيب حبيبي نخلي الكل ينتظرنا برا
          قيصر يستعبط: مالي شغل
          ميثا: طيب عالأقل شوف مين عالباب
          قيصر: لا ماباي
          ميثا بحمق: قيصررر
          قيصر: شو
          ميثا: قوم بسرعه
          قيصر بطمع: وشو المكافأه
          ميثا بأستغراب: مكافأة شو
          قيصر: اذا قمت اشوف مين عالباب مشوار حبيبتي وعلى هالتعب لازم احصل على مكافأه
          ميثا بملل: صدق انك فاضي..انا الي بقوم
          قامت ميثا بتفتح الباب بس سرعان ما رجعت ادراجها لسرير مره ثانيه وجهها متلون من الخجل
          قيصر بخبث: اشفيج رجعتي قبل لاتشوفين مين عالباب
          ميثا بحياء: لا بس تذكرت اني مو لابسه شي يستر فلازم ما اطلع
          قيصر يضحك بصوت عالي: هههههههههههههههاي طيب انا بروح بس على ما اطلع اشوف مين .. انتي فكري بالمكافأه الي بتعطيني اياها
          ميثا: بايخ
          قام قيصر يفتح الباب يشوف مين برا ولما فتح لقى اميره واقفه عند الباب وتنافخ بملل ومن داخلها دخان من العصبيه وانفجرت: تو الناس اصابعي انكسرت وانا اطقطق الباب عليكم
          قيصر بأبتسامه: ليش اشفيج
          اميره بقهر: احر ما عندي ابرد ماعندك رفعتوا ضغطي
          قيصر: طيب ليش
          اميره: الناس خلصوا وينتظرون تحت الحين بنروح
          قيصر ببساطه: عادي قوليلهم بكرا بنرجع
          اميره بأستغراب: بكررررا
          قيصر: إيه بكرا
          ميثا بسرعه وهي تتكلم من داخل الغرفه: لا اميره الحين بنطلع انا مجهزه كل اغراضنا شوي بنطلع
          اميره بصوت عالي: اوكي......وبعدها رجعت تناظر قيصر بخبث: انت عاد بسك اثقل لا تخلي نفسك كذا خفيف فضحتنا كل لحظه والثانيه اخذ زوجتك من بينا
          قيصر بأستهتار: قلتيها زوجتي يعني حلالي
          اميره: ياخي عاد فكنا المهم امي تقولكم بسرعه مانبي نتأخر اكثر
          قيصر بملل: اوكي يلا عطينا مقفاج
          وعلى طول مسك الباب وسكره في وجهها علشان يقهرها... اميره انحمقت منه وقالت بصوت عالي علشان يسمعها: والله انك نذل
          قيصر من داخل سمعها وكان يضحك منها ومن ثم راح لميثا الي قامت بسرعه ورتبت اغراضهم علشان تخلصها بسرعه وهو يتكلم بقهر: ميثا انتي ليش قلتيلها ان الحين بننزل
          ميثا بحرج: والله عيب قيصر يكفي انك فضحتنا بالأول
          قيصر بأستغراب: فضحتج في شو
          ميثا: ماكان له داعي تاخذني ذيك الساعه قدامهم
          قيصر: المهم هذا قد صار ونحنا قبل قفلنا الموضوع وبعدين ميثا عادي ليش مكبره الموضوع انا زوجج مو صديقج علشان تخجلين
          ميثا بأحراج: بس مو حلوه لي قدام الحريم بجد احراج
          قيصر: عادي حبيبتي خليج فررري لا تزعلين روحج
          ميثا: اوكي حبيبي يلا ساعدني بترتيب الأغراض علشان نخلص بسرعه
          قيصر وهو يروح لها ويرتب معها: اوكي
          ميثا وكأنها تتذكر: ياربي شلوون نسيت ولدي
          قيصر بأستغراب: حلوه نسيته نحنا خليناه عند امي
          ميثا: ادري بس مهما كان مو حلوه نثقل به عليها كذا وبعدين المفروض اغيرله لأني اخر مره غيرت له العصر واخاف لا يكون قد عملها
          قيصر بأبتسامه: عادي عماته عنده اكيد راح يغيرون له
          ميثا: كيف بغيرون له وكل اغراضه هنا
          قيصر: عادي ماعتقد انه سواها
          ميثا: طيب بيبي اتصل بأميره وقلها اذا ماعليها امر تجيب لنا اياه لهنا ودي اسبحه علشان اذا نام ونحنا راجعين بالطريق ينام وهو نظيف ومرتاح
          قيصر: اوكي عمري
          اخذ قيصر الفون يتصل وميثا خلصت ترتيب الأغراض وراحت الحمام (اكرمكم الله)اتسبح على ماقيصر يتصل ويجي سلطان اتكون هي لابسه ومخلصه وتفضيله...
          قيصر اتصل مرتين على اميره بس ماردت شكلها ودها تقهره مثل ماقهرها.. بس بالأخير اتصل على انين علشان تجيبه...
          ردت انين عليه وقالتله انها راح تجيبه
          بعد عشر دقايق ...
          وعلى هاللحظه طلعت ميثا بسرعه بسرعه علشان تخلص نفسها ولمن طلعت ولقت سلطان صار مع ابوه ..راحت له واخذته بسرعه علشان تغيرله وتسبحه بسرعه
          قيصر بأستغراب وهو يناظرها: ميثا شعرج مو كأنه جاف انتي ماغسلتيه
          ميثا بأستعجال: بعدين قيصر اذا وصلنا للبيت شايف معاي وقت الحين اغسله
          قيصر بتفهم: عادي بس اذكرج عبالي ناسيه
          ميثا وهي تطلع لسلطان ملابسه بسرعه: لا مو ناسيه بس الحين ماقدر مافي وقت
          قيصر: اوكي بسرعه خلصي سلطان علشان انا بعد اخذلي شور سريع
          ميثا: اوكي
          راحت ميثا وسبحت سلطان وغيرت له ودخل قيصر وراها يتسبح بسرعه ولبس ولما خلصوا نزل قيصر بالحقايب بالأول عالسريع وميثا اخذت العطر وعطرت نفسها وولدها وشالته بسرعه على كتفها ومن بعدها طلعت وهي مستعجله ولما طلعت لقت مريم واقفه قريب من غرفتهم فنظرت لها نظره سريعه بريئه وابتسمت بكل نيه صافيه.... اما مريم لما ابتسمت لها ميثا ... ناظرتها بخبث وكشرت بوجهها..... بس ميثا ما اهتمت وراحت تكمل طريقها ونزلت الدرج الي فوق ولكن لما وصلت عند الدرج السفلى مال الدور الاول وقفت لأن زر جوتيها انفتح.. فأضطرت انها تنحني شوي علشان تسويه..
          وعلى هاللحظه جاءت مريم وراها بسرعه وتكلمت بلطف غير معهود منها: هاتي ميثا عطيني الولد خليني امسكه علشان تقدرين تسوين جوتيج زين
          ميثا بكل نيه صافيه ابتسمت وعطتها سلطان: مشكوره حبيبتي
          وانحنت من جديد تسوي الجوتي لأن اول لمن كان سلطان بأيدينها ماقدرت تسويه بس فجأه وبحركه سريعه حست نفسها وهي بتهوي وطايحه من الدرج ميثا بصراخ: اه اي
          ومن بعدها سكتت لأن من قوة الطيحه اغمى عليها وماحست بالدنيا والي حولينها..

          الكل برا سمعها وفزوا من الخوف وعرفوا من الصراخ انه صوت ميثا فدخلوا بسرعه يشوفون مين .. من شدة الخوف والقلق... بس الأسبق كان قيصر لأنه طلع الحقايب لبرا وكان راجع مره ثانيه علشان ياخذ سلطان من امه ومن ثم يطلعون....
          بس كانت الصدمه الكبرى لمن دخل وهو يشوف ميثا طايحه بالأرض وشكلها دايخه.. وانصدم اكثر لمن رفع عينه لفوق وهو يشوف مريم واقفه على راس الدرج تبتسم بأرتياح وخبث وسلطان بعده بأيدينها على كتفها
          قيصر انصدم من الموقف ومن هول صدمته ماقدر يتحرك لأنه وقف شوي بمكانه ومن بعدها بلحظات كأنه استوعب فراح بسرعه لميثا وهو مصدوم يشوفها كذا تعبانه ودايخه فكان يطبطب بأيدينه عليها ويتأكد اذا فيها شي وهو يقول بهمس وبعدم تصديق: ميثا ميثا ميثا حبيبتي اصحي اصحي
          مريم فوق كانت بعدها تبتسم وهي تقول بكل شرانيه: هههه لهالدرجه خايف عليها
          قيصر رجع يناظرها بقوووه وعيونه صارت حمره من العصبيه انقهر من هالأنسانه الشريره الحقوده .... وخاف اكثر لمن شاف ولده بين ايدينها خاف بعد لا تكمل عليه وتسويله مثل ماسوت بأمه مايستبعد عنها شي مجنونه... فقام بسرعه وترك ميثا وراح لها بسرعه وبدون شعور من كثر ماهو معصب صار يصعد الدرج بكل خطوه اربع درج...
          مريم خافت بس ماحبت تبين خوفها ومن خوفها كانتت تشد عالولد من دون قصد وسلطان من الالم والخوف صار يبكي ولو انه طفل ومو فاهم شي
          قيصر لما وصل عندها اول شي سواه اخذ سلطان منها بسرعه علشان بعدين يتفنن بعقابها.. ومن بعدها رفع ايده ورمى عليها كف قوووووووي بغى يمزق خدها من قوته.. ومن كثر ماهو قوي انسمع صوت صداه بالبيت .........وعلى هاللحظه جوا اهله وخواله الي هما اهل مريم وانصدموا لما شافوا هذا المنظر المخيف ...ميثا طايحه ودايخه عند الدرج والدم بدأ ينزل من ايدها وجبينها وهي حامل وفي اول شهور لها والي صدمهم اكثر لما شافوا قيصر وهو يضرب مريم بذيك القوووه والقسوة وسلطان بأيدينه_ الكل مستغرب بس منهم قدر يركب السالفه ويفهمها ومنهم مافهمها وعصب من منظر قيصر وهو يسوي بمريم كذا بس اميره كانت اسرع وراحت ركض ليقصر بسرعه واخذت منه سلطان الي كان يبكي بخوف فظيع من الي يشوفه ويسمعه. واخذته وهي تلمه بخوف وتبكي معاه من هول الصدمه والرعبه من الموقف الي قاعد يصير.. وراحت وهي تقرب من ميثا وتبكي بصمت.. اما ام قاسم فقربت من ميثا وهي تدمع وخايفه جلست تمسح على راسها وتصارخ تنادي بو قاسم وعياله علشان يجون يتدخلون بالموضوع وانصدمت اكثر لما لمحت شوية دم الي بدأ يطلع من ميثا فعرفت ان الولد الي كانوا فرحانين فيه خلاص راح.... ولكن ليلى بحكم خبرتها في مجال الحمل والولاده من رغم انها كانت تشوف منظر اختها الي كانت بين ايدين قيصر الي كان يضربها بشده غير معهوده .. دعست على قلبها وطلعت ركض للمطبخ وشالت كميه من منديل تنظيف المطبخ الجديده الي بعدها ما استعملت وهي طالعه اخذت كم مخده من الكنب الي بالصاله وجات لميثا بسرعه وهي تعطي رفا اختها منديلين من المناديل الي معها وصاروا يمسحون الدم ومن ثم اخذت المخدات ووضعتها تحت رجلين ميثا علشان ترفعها لفوق والجنين يثبت بمكانه ومسكتها هي من فخذها ورفعتها زين رغم انهن متأثرات انهم يشوفون اختهم تنضرب كذا الا هما بعد مو قادرين يلومون قيصر على الي سوته مريم... هما يعرفون اسلوبها البغيص والأناني مع الناس من قبل بس الحين بالغت والي سوته تستحق انها تعاقب عليه.... وباقي البنات نفس الحاله كانوا موت خايفين وعلى طول اريج لما شافت هالمنظر طلعت من الفيلا تركض وهي تبكي وتنادي ابوها واخوانها......
          بعد لحظات دخلوا بوقاسم وبو عزام هم وعيالهم وبعد صدمهم الموقف وهم يشوفون ميثا الي طايحه وعلى راسها ام قاسم وام عزام والبنات يبكون... وقيصر الي يبرد بطنه بمريم يكفخها كف ورا كف من حرقته عليها ورمى كل قهره وحسرته عليها من زمان وهو مايطيقها وجاه الوقت الي يشفي فيه غليله ....
          بو عزام وعياله ماعجبهم الوضع انهم يشوفون قيصر يكفخ بنتهم بهالصوره ولو انهم مافهموا السالفه .... بس عماد من شاف عالشي عصب بقوووه وعلى طول تدخل ماتحمل يشوف اخته احد يسوي فيها كذا قدامه .. وبدون شعور صعد الدرج بسرعه ولمن وصل على طول دف قيصر عنها وهو يمسكه من ثوبه وبدون تفكير رفع ايده عليه وعطاه كف قوووي صحى قيصر عن الغلط الي كان يسويه... مريم البغيضه من الخوف راحت هاربه بأتجاه الزاويه وتكورت على نفسها وهي تبكي بهستيريا... اما قيصر لما عماد عطاه الكف التفت له بسرعه وقرب منه وهجم عليه مثل الأسد الي لقى فريسته ومسكه من عنق ثوبه ورفع ايده وعطاه كف اقوى من الكف الي عطاه اياه وعلى هالحاله كانوا يتضاربون بخشونه وتهور ونسوا انهم عيال خاله ونسوا احترام الأهل الي كانوا مقهورين وهم يشوفون كل هالمهزله الي صايره.....
          وعلى هاللحظه يصعد قصي وده يوقف مع اخوه لأنه عرف السالفه ..دام انه ميثا طايحه اكيد مريم هي الي طيحتها وهو يعرف قيصر اخوه هادي ومايحب المشاكل واكيد ماسوى كذا الا لأنه مريم الكريهه سوت لهم شي......
          قصي بدل مايكحلها عماها لأنه لما وصل لهم وخر قيصر من مكانه وقرب هو من عماد ومسكه من عنق ثوبه وشده بقووه وثبته على عالجدار بقوه وهو يرفع ايده ويعطيه بوكس فظيع خلا عماد يتألم قيصر لمن شاف قصي اخوه يتدخل .. رجع صوبه وهو يبعده ويقوله: قصي خلني احل الموضوع بلحالي لا تدخل نفسك بالمشاكل
          قصي بعصبيه: انت اخوي والي يصيبك يصيبني والي صار ماينسكت عليه
          طلعوا قاسم وعزام ضعيف الشخصيه وهو يبعدووهم عن بعض ... قاسم وهو يمسك اخوانه بعصبيه: قيصر .. قصي ايش هذا ماصار فيه احترام ماحترمتوا شيبة اهلكم الي تحت يناظرونكم وماهم قادرين يسولكم شي يلا نزلوا عيب الي سويتوه نزلتوا راسنا هذا انتوا عيال خاله ايش خليتوا للغريب
          ابوقاسم وهو يصارخ من تحت بعصبيه: قيصرررر قلتلك انزل الحين واخذ زوجتك المستشفى....يمكن نحنا ماصارت لنا حشيمه تتضاربون قدامنا وكأنكم اعداء وناسين انكم اهل ستره وغطا على بعضكم
          قيصر بعصبيه: يبه اي اهل وزوجتي حامل الله يعلم بحالها الحين طيحتها هاذي.... قال هالكلمه وهو يأشر على مريم: من الدرج علشان تسقطها بسبب كرهها وحقدها وقلبها الخايس وتعتبر هذا تصرف اهل ....اهل وهم يأذونا هذا بدل لا توقف معاي وتحس فيني وبالنار الي شاعله بقلبي وانا ادخل واشوف ميثا طايحه تعبانه ومريم تناظرها بكل بساطه وتبتسم من إنجازها العظيم الي سوته فيها
          بوقاسم ماوده يكبر السالفه: خلاص قلتلك اخذ زوجتك بسرعه للمستشفى وانا بحل الموضوع
          نزل قيصر بسرعه وهو حيييل ضايق وبعدها شال ميثا الي طايحه ولاهي حاسه بالدنيا وبالي حولينها خلاص فقد الأمل بولده وهالموقف ذكره بالموقف القديم لما هو دفها لين طاحت بسبب مشكلة ايمان .خلاه يتاثر حيييل..... وهو رايح ياخذ زوجته قامت ام قاسم بسرعه علشان تروح معاه فمسكتها ام عزام بسرعه وقالت بكل خجل واحراج: انا بروح وياج
          ام قاسم بسرعه: لا انتي خليج مع البنات انا بس بروح وياها
          ام عزام بأنكسار: اسفه ياوخيتي من الي سوته بنتي فيكم امسحيها بوجههي
          ام قاسم بهدوء وهي تربت على كتفها: مسموحه ياوخيتي مسموحه انتي مالج ذنب بكل هذا بس تعذريني انا بنتج ماراح افوتلها هالموضوع الي سوته مو شويه احرمتنا من الجاهل الي الكل فرحان فيه وينتظره
          ام عزام ببكاء: اكيد ياوخيتي مالومج مريم مثل ماهي بنتي بنتج ومن حقج تعاقبينها مثل ماتبغين
          ام قاسم بسرعه: انا بروح ميثا وضعها مايتحمل
          ام عزام: طيب اخذوا معكم ليلى هي مختصه بهي الشي بتقدر تفيدكم ولا تسرعون ياوخيتي قولي لقيصر لا يتهور
          ام قاسم: تمام يافوزيه لا تحاتين
          وجات ليلى وراحت وراها بسرعه يتبعون قيصر للسياره
          اما في الفيلا داخل قصي ماسكه قاسم علشان يهدي من اعصابه وهو بعده يحترق من داخله من حقارة مريم وغباء عماد ...قاسم بقووه: يلا قصي خلاص خلنا نطلع ماله داعي كل هذا
          قصي بعصبيه: لا له داعي دام هاذي اولها تحلم ياعماد انك تاخذ اريج
          بوقاسم بصراخ: قصي انت مالك شغل امسك لسانك واطلع برا مع اخوك
          قصي بحده وهو يؤشر على مريم: اريج اختي وانا ادري بمصلحتها وعماد هذا مايناسبها وقبل لا تأدب الناس وتضاربهم ادب اختك هالشينه
          عماد بصدمه لما سمع ان بيفصخون خطوبته من اريج ماقدر يتكلم خلاص انخرب كل شي وراح من ايدينه بسبب اخته مريم بيوم وليله
          ومن جانب اخر اريج بعد من لما سمعت هالكلام انصدمت ومن دون شعور جلست تبكي وتبكي بحرقه صح هي اول ماكانت تحب عماد بس الحين خلاص هي تحبه تموت عليه وماودها تتركه برغم انها ماعجبها تصرفه بأنه يدافع عن مريم وهي غلطانه وهي مقرره بأنها تعاقبه بس مو بهالطريقه مو انها تتركه على طول........
          عماد من سمع هالكلام طلع من الفيلا بسرعه بدون مايتكلم وهو ضايق حيييل ماوده يفقد حلمه الي بالموت حصل عليه ماوده يبتعد عنها بعد كل الي صار ومن داخله بحمق من مريم اخته الحقيره قليلة الأدب هو الحين طلع من عصبيته وبدا يفكر يصح وعرف ان قيصر حقه يزعل حقه يتضايق حقه يبرد بطنه في مريم لأنها الي سوته مو شويه لو كان هو مكان قيصر اكيد بيتعب اكيد ماراح يتحمل يشوف اريج بمكان ميثا.... بس ايش يسوي الحين هو اصلا مستحي من حاله مايدري شلووون يواجه عيال خالته من بعد الي سواه هو واخته في عيال خالته
          عماد وهو يزفر بقوووه وقهر: اوووووف ياربي انا ايش سويت شو سويت انا
          وعلى هاللحظه حس بحركه وراه توقع بأن يكون احد وراه ولما نظر خلفه لقى اريج واقفه وراه مصدومه وكانت تبكي بصمت...
          اريج لما شافته انصدمت ... صدمتها دموعه الي كانت تنهمر على خده بحرقه _ اريج وهي تقرب منه وفي كلامها نغمة قهر: عماد ليش سويت كذا ليش خربت كل شي بتهورك
          عماد خانقته العبره: مادري اريج مادري بس الي اعرفه اني ما احتمل اشوف اختي تنضرب قدامي وانا اتفرج مهما سوت, بس بعد الي سووه اخوانج غلط ومو صح من قيصر انه يضرب بنيه بهالشكل
          اريج بحده: بس الي سوته اختك مو شويه اختك دمرته اولا طيحت زوجته من على الدرج وفوق هذا هي مره حامل شي اكيد ان قيصر يفقد اعصابه وبعدين حط نفسك مكانه لو اكون انا مكان ميثا انت بتراضاها علي
          عماد بأنكسار: لا اكيد ماراح ارضاها عليج ويمكن اموت الي يسوي فيج هالشي
          اريج: عيييل لا تلوم قيصر على ماسواه واختك ابصراحه تستاهل اكثر
          عماد بتعب: بس بس يا اريج الي فيني مكفيني ماعاد اتحمل شي
          اريج تتجاهله: وبسبت مريم اختك راح ننفصل.. انا خايفه ان ابوي بعد يوافق على كلام قصي
          عماد بأمل: هالشي ماراح يصير ماراح اسمح لأحد يبعدني عنج
          اريج ببكاء اكبر: شو بتسوي يعني
          عماد: بسوي اي شي بس اهم شي اكون بقربج وماني منتازل واذا تبيني مستعد اروح لأخوانج واحد واحد واعتذرلهم عن الي سويته
          اريج بسرعه: لأ_ لا تسوي هالشي هذولاك اخواني بس انا بعد ما ارضيلك بالمذله
          عماد من داخله فرح حس انه باقي بصيص امل دام ان الحب من الطرفين واكتشف ان اريج صارت تموت عليه مثل ماهو يموت عليها
          عماد بحب: يعني لها الدرجه تخافين على وماتحبين اني انهان
          اريج بحياء: واكثر بعد انت حبيبي وانا ما ارضى عليك... مثل بعد ما ارضى لاخواني بس خايفه المشكله تكبر وتتفرق العايله
          عماد يطمنها: لا لا تحاتين ان شاءالله كل شي بيتصلح ابوي وابوج رجال كبار وفاهمين وهما الي بيحلون المشكله وبترجع الأمور مثل اول واحسن
          اريج بتوتر: بس الأهم الحين ميثا يارب يرجعها بالسلامه لنا
          عماد بأسف: ان شاءالله الله بيردها لنا بالسلامه

          *******************************


          داخل في الفيلا كانوا الخدم ينظفون المكان الي طاحت فيه ميثا وابوقاسم وبوعزام جلسوا على الكنب مع بعض يتجادلون على الي صاراليوم وبعد جدال كبير ,, اتفقوا على حل ولكن راح يقولونه بوجود الكل لما انشالله تتعافى ميثا ويعرفون الي صار معها لأنه مهما كان هم كبار وخبرتهم بالحياة اكبر وفي النهايه هم اهل ولازم انهم يتغاضون في بعض المسائل و العقبات
          ..........................


          في المستشفى عند قيصر لمن دخل بميثا للمستشفئ هو ليلى وامه واعصابه كانت متوتره ومشدوده عالأخر .......اخذوا الأطباء ميثا ليشوفوا شغلهم وليلى دخلت معهم بحكم انها بعد طبيبه بهذا الأختصاص اما قيصر وامه جلسوا ينتظرون برا وهم مشدودين الأعصاب ....
          قيصر من كثر ماهو متوتر وخايف على زوجته صابته نوبه من العصبيه لأن الموقف بعده في بباله وصورة مريم الحقيره وهي تطيح ميثا بعدها ماطلعت من مخه....تلفت اعصابه ومن قوووة توتره قلب الممر من الروحه والجيه والقلق يلعب فيه لعب.. انقهر مسكين مايمدى يفرح الا ويضيع فرحه بعد ثلاث ساعات من معرفته وفوق هذا .. وهو الأهم صحة زوجته وحبيبته ميثا........
          وتقريبا بعد ساعه طلعت ليلى ووجهها مشرق والأبتسامه شاقه حلقها وهي تقرب من خالتها ام قاسم وقيصر وهي تقول بكل حماس: اطمنوا ميثا والجنين بصحه زينه
          قيصر بعدم تصديق وهو يبعثر بشعره بأيدينه: معقوله الجنين ماصار عليه شي
          ام قاسم بأستغراب: والدم الي شفناه مو نزيف
          ليلى بأبتسامه: ايوه بس سطحي وكان من تأثير الطيحه بس الجنين مافيه شي والحمدلله لأن الأسعافات اللأزمه الي سويتها لها ساعدت في ثبات الجنين
          قيصر بفرح: الحمدلله الحمدلله يارب...تصدقون اني خلاص كنت فاقد الأمل بس ربنا كريم وماينسى عباده
          ام قاسم بفرحه غامره: الحمدلله يارب انها جات على كذا بس اهم شي ميثا ايش صار عليها
          ليلى: الحمدلله تمام انا كنت معهم وشفت كل شي والطبيب اقر بأنها بكرا بتطلع بس لازم تنتبه لحركاتها علشان الجنين والراحه ملزومه لها وايد
          قيصر بفرح: اكيد.. حتئ جلاس ماي ماراح اخليها ترفعه اهم شي تكون هي وولدي بخير وصحه
          ليلى: ههه طيب الحمدلله علئ سلامتها ويلا عاد لازم تفرحون الكل بالفيلا اتصلوا بهم اكيد اعصابهم تلفانه
          قيصر بحماس: اكيد بنتصل ...ومشكوره ياليلى ماقصرتي معنا واسمحيلي على اي غلط قلته او سويته وزعلج
          ليلى بأحراج فهمته: انا الي المفروص اطلب السموحه منك بسبب الي سوته مريم اختي بجد شي فظيع وتستاهل عقابها بس صدقني ماراح تطوف لها كذا ونحنا في النهايه اخوان وماراح يأثر علينا شي وانت لا يهمك ريح بالك لا انا ولا احد من اهلي بياخذ بخاطره عليك لأنك على حق
          قيصر بأمتنان وارتياح من كلامها الطيب: اكيد نحنا اخوان وبنظل اخوان والي سويتيه معاي انا وزوجتي اليوم دليل
          ام قاسم وهي تقرب وتحضن ليلى بحب: فديتها بنت اختي... ليلى هذا الكلام اعتبريه شي انتهئ ونحنا اهل ومايأثر علينا شي واذا على مريم اكيد انها بتأدب على فعلتها هاذي وبتتغير وانسوا الموضوع خلاص خلونا نفرح...والمهم ان ميثا وولدها بخير وهذا هو المهم حاليا
          ليلى وهي تهز راسها وتلم خالتها بحب: اكيد كلامج صح ياخالتي الله لا يحرمنا من بعض انشالله
          قيصر: اميييييييييين ......المهم ليلى سأليهم ودي اشوف ميثا الحين
          ليلى: تقدر تشوفها هي بخير مافيها شي بس هما معطينها مهدي علشان تنام وانا قبل شوي سألتهم اذا تقدرون تدخلون وقالوا عادي
          قيصر بحماس: تمام الحين بدخل واكحل عيوني بشوفتها
          ام قاسم بأبتسامه: واخيرا شفنا ابتسامة قيصر يلا ياوليدي افرح مين قدك زوجتك وولدك كلهم بخير وانشالله دووووم الله يخليك لهم ويخليهم لك
          ليلى: امييين... يلا خالتي اسمحيلي اني بتصل بأمي تطمنهم
          ام قاسم: فديتج زين ماتسوين اتصلي فيها وقوليلها تطمنهم كلهم
          ليلى: اوكي
          قيصر: يلا نحنا بندخل وانتي من تخلصين المكالمه تجين
          ليلى: تمام
          راحوا قيصر وامه يدخلون يشوفون ميثا وليلى اتصلت بأمها تطمنهم

          *******************************


          في المزرعه لما جاء اتصال ليلى وطمنتهم الكل فرح وعم الفرح بالبيت والحمدلله انها عدت على كذا وقرروا انهم يباتون بعد الليله بالمزرعه وبكرا محد راح يداوم علشان بكرا من تطلع ميثا يروحون كلهم مره وحده وبالمره يقولون الشياب بالي اتفقوا عليه ....
          اما فوق عند مريم كانت منهاره وتبكي حست بالذل حست بالأهانه حست بكره الجميع لها حست بأنها الحين صارت ولا شي والكل عرف ان كل هذا من غيرتها من قيصر وزوجته..... تمنت بهاللحظه بأن كل الي صار ماصار ولو يرجع الزمن لورا كان صلحت الي سوته وعاملت ميثا زين ومابينت حبها لقيصر لأن هالشي بيكبر من قيمتها وكبرياءها بس من الفضاعه الي هي سوته اكيد محد بيتحمله ومن واجبها الحين انها تعتذر من الكل وترجع علاقتها بالكل مثل اول واحسن حتى ميثا لازم تعتذر منها ومن قيصر على ماسوته فيهم ولما سمعت الصراخ طلعت من غرفتها واتجهت من فوق الدرج علشان لا احد يشوفها علشان تعرف اذا كانت جت اخبار من ميثا... وفعلا سمعت بالي صار ومن داخلها ارتاحت لانه لو يصير شي هالمره اكيد بتموت من الدنيا وهي بعدها تحمل نفسها ذنب فعلتها فيها ومن ناحيه اخرى ما ارتاحت لأن قلبها بعده يهوى قيصر وكل هالشي كانت هي تحلم فيه انها تشوفه مع قيصر بأنها تتزوج وتجيب له العيال وهذا الي ضايقها بس في الأخير رجعت لغرفتها وسكرت باب غرفتها ورضت بنصبيها وعرفت الحين ان الحياه قسمه ونصيب وانه مايصير شي بالغصب وانه اذا الله ما كتبلها هالشي ماراح يصير ولو انتظرت العمر كله....وهي بين زحمة افكارها قررت بأنها اليوم ماتطلع من غرفتها علشان تخلي الناس يتنفسون وينسون شوي وبكرا انشالله تطلع لهم بصوره زينه وتعتذر منهم

          *******************************


          الصباح عند وائل وناديه قامت ناديه وهي مبتسمه ومرتاحه بأنها حققت الي تبغيه وبعد عرفت الي يقصده وائل وانها قدرت تغيره وتتمنى ان احوالهم ترجع تمام دوووووم ناديه كانت حاسه بأشراق بقلبها وودها بعد تشرق غرفتهم بنور الشمس بيوم جديد بصباح مشرق واجمل فقامت واتجهت للنوافذ وفتحتها كلها لين بانت خيوط الشمس ودخلت غرفتهم واشرقتها وسرقت النوم من وائل الي من حس بنور الشمس على طول فتح عيونه وهو يبتسم بحب لحبيبته ناديه وهي واقفه امام النافذه وتسرق نور الشمس وتزوده بنور جمالها
          وائل بحب: صباح الحب وورد الياسمين حبيبتي
          ناديه بدلع: صباح العسل لأحلى عسل
          وائل بأبتسامه وهو يرفع ايدينه لها: تعالي حبيبي
          ناديه بغنج: لا مابي
          وائل بامر: لا بتجين
          ناديه تتدلع: لا ماراح اجي بروح اتسبح
          وائل: لا ماتسبحين.... قبل انا ابيج بكلمة راس
          ناديه فهمته: ايش عندك
          وائل: ماقدر اقولج من بعيد
          ناديه تتميع: طيب انا ماراح اجيك
          وائل وهو يقوم بسرعه ويروح لها ولما وصل عندها قرب منها وثبتها على الجدار وقرب فمه لأذنها وهمس: اذا انتي عندج دلع زياده انا عندي علاج لها الدلع
          ناديه تتغنج: وشو هالعلاج
          وائل بسرعه: انا
          ناديه: انت ايش
          وائل: تبين تعرفين هالعلاج
          ناديه بمصاخه: مايهمني
          وائل بخبث: ليش ترددتي
          ناديه بثقه: لأني اعرف نواياك
          وائل بخبث: وشو هي نواياي
          ناديه: انت ادرى
          وائل وهو يقرب منها ويبوس خشمها بلطف: فديتج انتي
          ناديه بدلع: وخر عني بروح اتسبح
          وائل: تتهربين
          ناديه تقهره: لا ما اتهرب بس مليت منك
          وائل بهيام: وكل يوم راح تملين مني حبيبي
          ناديه: لا مشكور ماني قادرتلك
          وائل برواقه: هههه خلاص دامج رجعتي ندوي القديمه ماراح اتركج ولا لحظه راح اعوض كل لحظه وكل يوم كنت فيه بعيد عنج طول ذيك الفتره
          ناديه: اووووف طماع
          وائل: حقي اطمع فيج اصلا القمر محد يسخى به
          ناديه بحب: وانت شمسي الي بتضوي حياتي ياقلبي انت يابعد قلبي
          وائل وهو يناظر ملامحها بتمعن ومن ثم قرب منها اكثر وطبع بوسه طووويله على شفتها وهو يهمس لها: لا تخليني اتهور وارجعج للسرير
          ناديه بخوف: لا حبيبي خلاص .... لا تنسى ان ورانا بنت ولازم الحين اسبحها وأكلها
          وائل بتفكر: عندي حل
          ناديه: لشو
          وائل: ودي نقضي اسبوع لحالنا كشهر عسل
          ناديه: يعني
          وائل بغباء: يعني شو رايج نعقد اتفاق ويا امج وتاخذ وئام عندها هالأسبوع دام انها تبغى عندها وتسكت عليها
          ناديه بصدمه: وائل انت من صدقك تقول كذا
          وائل: ايه
          ناديه: وائل لا مايصير
          وائل: طيب ليش
          ناديه: بس مو حلوه نثقل على امي مره كبيره وبعدين عيب نخلي بنتنا اسبوع كامل عندها
          وائل بملل: اوكي خلاص كنسلنا
          ناديه: ههه اصلا من البدايه وهو مكنسل
          وائل: طيب طلب اخر
          ناديه: شو
          وائل بجديه: ابيج تبقين دوووم كذا
          ناديه: على شو
          وائل: ابيج تبقين على هالحب والنيو لوك الي كنتي عليها امس لأني بجد حاس نفسي مو قادر ابتعد عنج
          ناديه بدلع اكثر: اوكي ماطلبت شي ...
          وائل: امس كنت احس نفسي مثل النحل لما يدور العسل من كثر ماكنت هايم فيج وبجمالج
          ناديه: وطبعا انا العسل
          وائل: شي اكيد
          ناديه بدلع: ههههههه يلا حبيبي اعذرني بروح اتسبح
          وائل: وانا جاي وياج
          ناديه: لا عيب
          وائل: ههههه ضحكتيني والله
          ناديه: بجد استحي
          وائل: طيب اليوم بسمحلج بس من بكرا مافي مسموح
          ناديه: وقتها لكل حادث حديث
          بعدها راحت ناديه تتسبح ووائل رمى نفسه على السرير يفكر ومن داخله فرحته ماتنوصف من بعد ليلة امس وتغيير ناديه فكل شي كان يريده ويتمناه.......

          *******************************



          في الشقة عند ايمان كان صباحها مشرق اقرت بأن تغير حياتها وتعتمد على نفسها وتحاول تشعل شمعة السعاده في حياتها من جديد... كانت قد نزلت من الصباح وشرت كل انواع الصحف علشان تبحث عن وظايف فيها وكل مره تاخذ وحده وتقلب فيها ولمن تخلص منها ترميها لأنها ماحصلت وظيفه تناسبها وهي ودها تشتغل وتكفي نفسها وعلى اخر صحيفه دورت فيها ولفتت انتباهها وظيفه واعتقدت بأنها يمكن تناسبها.... فأخذت الفون وكتبت اسم الشركه وعنوانها علشان تذكره لما تروح تقدم عندهم.....
          قامت من على الكنبه وراحت لغرفتها ترتب اغراضها والملابس الي بتلبسها لبكرا ثم راحت بأتجاه الكبت وطلعت صندوق يحتوي فيه اوراقها وبطايقها الي وصت فيها منيره تجيبه لها قبل ثلاث سنين" وفكرت انها تتصل بمنيره بس ترددت وخافت من اسئلاتها الكثيره وهي ماودها تتعرض لها الأسئله بس فكرت وايد لأن ودها اوراقها المهمه الي ماجابتها من البيت الي هما اوراق دراستها بالكليه وبطاقاتها وغيرها من هالأشياء ......فبعد تفكير عميق قررت انها تتصل والي فيها فيها لأن مافي غيرها يساعدها...... اخذت الفون وحطت على رقمها واتصلت ومن داخلها متوتره وخايفه من ردت فعلها توقعت يمكن نستها او كرهتها بس بالأخير تجاهلت كل هذا وتركته للأحداث .... رن الفون وبعد عدت رنات ردت منيره بأستغراب من الرقم الغريب الي وصلها: الووو
          ايمان بصوت هامس: الووو
          منيره كأنها عرفت هالصوت بس ودها تتأكد : الووو مين معاي
          ايمان بشوق: شخبارج منيره
          منيره بتشكك: انا بخير .......بس مين معاي
          ايمان بتردد: انا.......انا ايمان
          منيره بفرح: ايمان اختي
          ايمان بأبتسامه وارتياح لما شافت ردت فعلها ايجابيه: إيه
          منيره: ايمان شخبارج شمسويه انتي وينج عجزت وانا اتصل فيج وادور اخبارج وانتي ولا على بالج نسيتينا بهالسرعه
          ايمان ببكاء اشتياقا لهم ولهالصوت الي واحشها وايد: لا انا مانسيتكم انا كل يوم افكر فيكم بس انا غيرت رقمي وكل شي راح يوصلكم لي علشان ترتاحون مني مابي ارجع اتعبكم معاي بمشاكلي مره ثانيه ....انتوا اهلي ومستحيل انساكم ولو بأيدي ارجع الزمن لورا واصلح كل شي سويته غلط بحياتي واكون بينكم من جديد
          منيره تاثرت وبكت معها: لا انتي ماتتعبينا انتي اختي وحبيبتي اذا ماوقفت معاج مع مين بوقف
          ايمان بتعب وهي تزفر بقوه : خلاص انا تعودت على حياة الوحده ثلاث سنين كفيله بأنها تخليني اعتمد على نفسي ومسؤوليتي
          منيره من بين دموعها: ايمان حبيبتي طميني عنج انتي وين عايشه ...وكيف روتين حياتج تاكلين تشربين تشبعين ولا............. وبعد صمت كملت: ولا من بعد ماطلعتي من البيت رجعتي لل......... ايمان تقاطعها بسرعه: لا تحاتين اكل واشرب ومو ناقصني شي
          منيره بتردد: ادري بس اقصد عايشه مع مين وكيف امورج الحين
          ايمان فهمت مقصدها وردت عليها بسرعه: عايشه لحالي واموري تمام وانا متصله فيج لأني ابي بعض اوراقي من البيت لأني بقدم على وظيفه وهالأوراق مهمه
          منيره بتلعثم: بس انا ماعدت عايشه ببيتنا
          ايمان بأستغراب: لييييش؟
          منيره: رجعت لزوجي
          ايمان بفرح: مبروووووووك..... من متى
          منيره: الحين صارلي سنه
          ايمان بأستغراب: سننننننه
          منيره: ايه سنه
          ايمان بتردد كبير: وابوي......ابوي شخباره
          منيره بتلعثم مره ثانيه: اب......ابووي اخباره تمام
          ايمان بلهفه: كيف يسأل عني ولا نساني بالمره
          منيره بسرعه تتدارك الموضوع: لا مانساج دايما يسأل عنج بس شنسوي ماكنا نعرفلج مكان
          ايمان: يعني هو مسامحني
          منيره بحب: ايوا لا تحاتين هو مسامحج وندم انه طردج كان متوقع اذا طردج بتنرد كرامته بس للأسف ان حساباته طلعت غلط بس المهم انتي بعد تسامحينه وتدعيله بالرحمه
          ايمان بفجعه: ادعيله بالرحمه ليش ابوي اشفيه
          منيره تتدارك الموضوع بسرعه: اشفيج ايمان ابوي مافيه شي الرحمه تجوز للحي والميت.... ايمان لا تحاتين ابوي بخير والحمدلله
          ايمان ببكاء متزايد: قولي والله
          منيره هنا انربط لسانها وقالت بتردد: والله
          ايمان سكتت... كانت تصيح وتبكي تحس ان قلبها نقزها ماتدري ليش: .....................
          منيره تهديها: ايمان الله يهداج لا تحاتين ابوي بخير مافيه شي انتي ليش تبكين ليش توجعين قلبج .......ايمان ....ايمان ردي علي يكفي لا تبكين بجد قلبي يعورني لا تشغلين بالي
          ايمان من بين دموعها: لا تنشغلين انا مافيني شي
          منيره تغير موضوع: لا والله بالي انشغل....قوليلي انتي وين ساكنه ودي اجيج اليوم واكحل عيني بشوفتج ومنها اجيب لج الأوراق الي محتاجتها
          ايمان ابتسمت عالخفيف من بين دموعها: فديتج وانا وين بلقى اخت مثلج
          منيره تبي تغير مودها: هههه اكيد مافي مثلي....يلا قوليلي بعنوانج...
          ايمان عطتها العنوان ورقم الشقه: هاه عرفتي المكان
          منيره وهي تبتسم: لا,, بس اكيد بو جسار بيعرفه .....اوكي اليوم العصر بجيج
          ايمان بحب: فديتج بجد انا موت مشتاقتلج
          منيره: وانا بعد ميته شوق لأختي الصغيرونه
          ايمان: لا تنسين جسار جيبيه معاج وايد اشتقتله
          منيره: اكيد بجيبه ولو انا مزعج
          ايمان: حرام عليج بس حبيب والله
          منيره: وينج انتي خلاص مافيه حبيب صار ملعون
          ايمان: ههههههههاي الله يلعن بليسج
          منيره: يلا حبيبتي باي اشوفج اليوم العصر
          ايمان: تمام وانا بنتظارج
          سكرت ايمان من منيره وهي مرتاحه حييييل بس من جانب اخر خايفه من جيتها للبيت خافت لا تسألها من اشياء هي ماودها تفتحها من جديد بس طنشت وفكرت ان اهم شي تشوف اختها وترتاح نفسيتها شوي من هالغم الي شايلته بقلبها

          *******************************



          في المزرعه لمن جت ميثا الكل كان فرحان بشوفتها وهي بخير ومرتاحه بس كانت في هناك بعض القلوب الي بعدها شايله على موضوع امس كان هناك قصي الي مهو بمرتاح ابدا وقيصر بعد الي كان مرتاح للكل الا عماد ومريم الي مو مطايقهم ابد بس كانت النفوس من ناحية الاخرين مرتاحه والضحكه على وجوه الجميع مريم لمن نزلت سلمت على الكل حست انه مافي احد مرتاح لها وكفايه الي شافته امس من امها وابوها الي استلموها في التأديب من الي سوته بعد ماراحوا الناس لغرفهم وهالشي عطاها درس ماتنساه وهاذي هي اول خطوه تقدر توصلها للناس وهو جزء من الأعتذار،،،كانت من داخلها منحرجه جدا وراسها بالأرض مارفعته من الحياء والأحراج بس زاد احراجها اكثر لما قربت من ميثا تسلم عليها وتتحمدلها بالسلامه...والي ماتوقعته ان ميثا سلمت عليها وبأبتسامه ومو مثل ماتوقعت هي انها تصد عنها وتكرهها بس طلع العكس ... حركت ميثا حسست مريم بمدى نذالتها وسواد وقلبها لأنها لو تكون هي مكانها يمكن تجلس سنوات ماتكلمها بس عرفت ان معدن هالحرمه اصيل وانها طيبه وقلبها ابيض وماتستاهل الشي الي سوته هي فيها....... الكل استغرب من موقف ميثا توقعوها تكرهها او تعاملها بجفاف وصدود بس في نفس اللحظه كبرت بعينهم اكثر وعرفوا ان فرق السما والأرض بين مريم وميثا واكثر من فرح بأسلوب ميثا ورزانتها وعقلها وبطيبة قلبها ام قاسم وبوقاسم.. اما بو عزام وام عزام فهالشي خلاهم ينحرجون اكثر من هالحرمه وطيبها الي ماتستاهل الي سوته وفيها بنتهم بس ارتاحوا بعد بأنها ماشالت بقلبها على بنتهم والأهم انهم بيخلون بنتهم تعتذر لها على ماسوته لميثا ودهم يبرون ضميرهم ويعتذرون منها هي وقيصر نيابته عن بنتهم مريم....
          ...............................



          بعد الغذا الكل اجتمع في الصاله يسولفون والي يفكر يطلع يريح شوي قبل لا يروحون العصر يعني كانت الأجواء اجواء طيبه ....
          وعلى هاللحظه قام قيصر وهو يمسك ايد ميثا علشان ينامون ويرتاحون شوي
          قيصر بتعب يحس نفسه تعبان: يلا ياجماعه اعذرونا نحنا بنروح لغرفتنا نرتاح شوي
          بو قاسم بسرعه: معذورين انتم مو نايمين من امس بس اذا ماعليكم امر قعدوا شوي انا وعمك بو عزام ودنا نكلمكم شوي دامنا كلنا الحين متجمعين ومن بعدها ارتاحوا علشان العصر نتحرك لبيوتنا
          قيصر ولو انه تعبان تنازل: طيب يبه قول الي عندك
          بوقاسم وهو يتنحنح: امس انا وبو عزام قعدنا مع بعض وناقشنا في بعض المواضيع .... المهم وفكرنا انه لازم نجمعكم اليوم اذا رجعت بنتنا ميثا من المستشفى والحمدلله على سلامتها....واول موضوع ودنا نقوله لكم هو ان مانبي المشكله الي صارت امس تأثر عليكم او تغير نظريتكم لبعض مثل ماشفنا امس اسلوب مريم وعماد وعيالي قيصر وقصي..انا مابي افرق بينكم ولا اني ابي اظلمكم وعيال بو عزام هم عيالي وانا احبكم ومعزتكم من معزة عيالي بالضبط وانا اقول ان تصرف مريم امس كان عين الغلط بس انتو بعد غلطانين.....قال هالكلمه وهو،يأشر بأيدينه على قيصر وقصي وعماد.....
          انتوا اخوان وعيال خاله ومتربيين مع بعض المفروض مايكون تصرفكم بهاذي الصوره_ امس انتوا ماكنتوا اخوان .. كنتوا اعداء كنتوا تتصرفون مع بعضكم مثل عيال الشوارع بذيك الطريقه.. انا ما انكر اني من شفت ميثا بنتي طايحه عالأرض وهي بهالوضع المخيف اني عصبت وحقدت على انانية مريم بس بنفس الوقت راجعت نفسي لأن كل انسان يغلط وله نقطة ضعف بحياته وميثا ومريم كلهم معزتهم بقلبي وحده...... وكمل وهو يناظر مريم: بس يامريم انا مو من حقي اعاقبج او أادبج على الي سويتيه لأنه شي في قمة الغلط كنتي راح تفرقين عايلتين بسبب تهورج والحمدلله اننا نحنا ناس فاهمين وعاقلين ونتدارك الأمور قبل لا نفكر نسوي اي خطوه غلط ومو معناته اني كلمتج اليوم عادي وضحكت وياج اني نسيت...لا انا مو ناسي وميثا غاليه على قلبي هالحرمه من ادخلت بيتنا ماشفنا منها الا كل خير ومانبي تطلع منه وهي ماخذه عن اي واحد منكم انطباع مو زين وفي النهايه الدنيا قسمه ونصيب وانا اتمنى لج انج تلقين من يحبج ويقدرج وينسيج الماضي وانتي ادرى بالي اقصده وياريت تتعذرين عن الي سويتيه مع ان ميثا ماشاءالله قلبها ابيض وحسيت انها مو ماخذه بقلبها عليج بشي بس زين ان الواحد يبري ذمته
          ميثا بسرعه: اسفه ياعمي اذا قاطعتك بس انا مابيها تعتذر عادي انا مسامحتها ومو حلوه نحرجها وتتأسف نحنا خوات والي
          بينا انا اعتبره سوء تفاهم وخلاص والحمدلله انا والي ببطني بخير مايصير العايله تتفرق على شي مايستاهل والحمال اذا راح يتعوض بغيره
          اهم شي تبقئ النفوس طيبه مع بعضها..
          بو عزام بأعجاب من عقل وثقل ميثا وطيبة قلبها: ولو يابنتي انتي مو مقصره بنت حلال عاقله وفاهمه وقلبج ابيض الله يخليج لأهلج وزوجج بس الأعتذار ملزوم نعتذرلج اذا مو مريم ..نحنا من جد الي صار امس مو شويه ومريم انا وامها أدبناها وزياده محد بيرضى على عياله بهالشي لأنها لو تكون هي بمكانج انا بعد بتضايق وما برتاح وانا اشوف بنتي كذا بهالموقف....والحين انا اقولج اياها السموحه على الي صار فيج بسبة مريم والحمدلله انها عدت على كذا ورجعتي لنا سالمه
          بوقاسم يتنفس الصعداء: الحمدلله على كل حال....المهم يلا عيالي قيصر وقصي قوموا سلموا على ولد خالتكم وخلاص تسامحوا الدنيا ماتسوى لكل هذا
          قصي وقيصر ماقاموا ماودهم يقومون بس عماد كان هو احسن منهم وقام ناحيتهم يبوسهم ويتعذر منهم
          عماد وهو قايم قال يوجه الكلام لعمه وابوه: انا الغلطان وانا الي لازم اعتذر منهم واطلب منهم السماح........
          راح عماد يسلم عليهم ويتأسف منهم على ماحصل بالأمس
          اريج ابتسمت بحب وهي تناظر عماد حست انه كبر بعينها اكثر بتصرفه المتواضع
          بو عزام بأبتسامه: اهم شي ان القلوب تتصافى والناس ترتاح وتنسى الأحزان
          بوقاسم: صادق هذا اهم شي
          بو عزام: المهم راح نبدأ بالموضوع الثاني وهو ماشي راح يتغير من ناحية موضوع عماد واريج كل شي ان شاءالله بيتم والعرس بعد اسبوعين وبعد بكرا الخطوبه باذن الله وماشي راح يأثر على علاقتنا الي بتكبر اكثر مع هالقرب
          بوقاسم وهو يضحك: وخلونا نفرح بعيالنا ونرتاح
          بو عزام: يلا نحنا قلنا الي عندنا احد منكم عنده اعتراض على كلامنا ولا خلونا نرتاح وننام شوي قبل لا نتحرك العصر
          الكل هز راسه بلا بأنه ماعندهم اعتراض وقام الي وده ينام قيصر وميثا وولدهم راحوا لغرفتهم ينامون الشياب بعد قاموا يروحون ينامون
          اما قصي فنادى على عماد وراحوا لزاويه يكلمه ويعتذر منه مهما كان صديقه واخوه مايقدر يستغني عنه ولا يكرهه.....
          قصي بندم: عماد ياخوي انا اسف السموحه عالكلام الي قلته عنك امس وانا صدقني ماراح ألقى لأختي اريج زوج احسن منك بس تدري الكلام الي يطلع بلحظه غضب يكون جارح وانا ندمان عالي قلته
          عماد بأبتسامه: عادي لا تتأسف نحنا اخوان ومابينا هالكلام بس بالامس كلنا تهورنا وكلنا غلطنا بس مصير كل اخوان يتصالحون وترجع محبتهم وعلاقتهم اقوى من اول وانت مو ولد خالتي وبس انت اخوي وكل شي بهالدنيا وانا ما ازعل منك ابد
          قصي بهبال وهو يقرب من عماد ويحضنه: الحمدلله ان الأمور رجعت مثل ماهي بهالسرعه لأني بجد ما اقدر ابتعد عنك انت وثقالت دمك
          عماد يضربه عالخفيف في راسه : اذا بترجع لسوالفك انت والحريم بقولك اياها من الحين ابعد انا انسان مرتبط ومابي شي يخرب حياتي
          قصي بأسف مصطنع: افا الحين انا صرت ثقل عليك لهدرجه اخذ عني فكره بأنني وصخ وراعي بنات
          عماد يقهره: انت ادرى بنفسك المهم اني انا
          الحين مرتاح ببدأ من جديد وبودع العزوبيه ودي احد يدلعني ودي نغير مود..انا بصراحه لمن اشوف قيصر اغار منه احس انه هو وزوجته احلى عشاق
          قصي بمرح: بس بس لا تحسدهم
          ومن بعدها جلسوا قصي وعماد يسولفون... الكل تقريبا راح ينام الا هم

          *******************************

          Sent from my SM-N9005 using منتدى عبير mobile app

          تعليق

          • mimosu
            عـضـو
            • Nov 2014
            • 29

            رد: روايه ودي اضمك لين تختلط انفاسي معاك..

            تسلمين يا قمر كل بارت أحلى من الثاني وأحداث مشوقه بإنتظار البارت القادم

            تعليق

            • ندى عمرى
              عـضـو
              • Dec 2014
              • 4

              رد: روايه ودي اضمك لين تختلط انفاسي معاك..

              بجد الرواية روعة ، التكملة ارجوكى و حابة اعرف مواعيد تنزيل البرتات


              Sent from my iPhone using منتدى عبير

              تعليق

              • ندى عمرى
                عـضـو
                • Dec 2014
                • 4

                رد: روايه ودي اضمك لين تختلط انفاسي معاك..

                البارت امتى ؟؟


                Eng.Nada

                تعليق

                • لولو الاموره
                  عـضـو فعال
                  • Oct 2014
                  • 138

                  رد: روايه ودي اضمك لين تختلط انفاسي معاك..

                  تسلمين وشرفتيني بوجودك وبردك ع روايتي ياندى ... باذن الله باكر راح انزل بارت ماراح اطول عليكم:);)

                  Sent from my SM-N9005 using منتدى عبير mobile app

                  تعليق

                  • عذبه_الاحساس
                    عـضـو فعال
                    • Nov 2014
                    • 176

                    روايه ودي اضمك لين تختلط انفاسي معاك..

                    البارت جميل وايد مشكوره حبيبتي ،،، انتظر التكمله


                    تم الإرسال بواسطة iPod touch بإستخدام منتدى عبير

                    تعليق

                    • لولو الاموره
                      عـضـو فعال
                      • Oct 2014
                      • 138

                      رد: روايه ودي اضمك لين تختلط انفاسي معاك..

                      العصر عند ايمان جهزت العصير ورتبت البيت وخلصت وجلست تنتظر منيره تجي فاي لحظه وهي بين زحمة افكارها سمعت صوت الجرس يرن فراحت بسرعه وبلهفه بأتجاه الباب وفتحته ولما فتحته على طول رمت نفسها بحضن اختها بقوووه وهي تبكي ماقدرت تسيطر على احساسها ولا اشتياقها لأختها ..
                      منيره وهي تدمع معها وتمسح على راسها: بس بس ياميمي ليش تبكين انا اعرفج اقوى من كذا
                      ايمان ببكاء: اشتقتلج وايد
                      منيره بهدوء: وانا بعد اشتقتلج
                      ايمان: بس انا اكثر
                      منيره: لا انا اكثر بس مابي ابكي علشان لا نحول اجواء الفرح الى اجواء حزن
                      ايمان: فديتج انا اسفه
                      منيره بمرح: طيب ماتبين تضيفينا
                      ايمان: اسفه نسيت من شفتج نسيت حتى نفسي مشتاقتلج موت انتي وولدج هالشقي..
                      نزلت بمستوى جسار تبوسه وهي تشد خدوده : جسوري حبيبي شخبارك
                      جسار ببراءه: بخير
                      ايمان بحب: يمه جسوري ليش مستحي من خالتو
                      جسار: اشتقتلج خالو
                      ايمان بفرح وهي تشيله بحضنها: فديته حبيبي حبيب خالته تعال بحضني انا الي اشتقتلج وايد
                      جسار ببراءه: احبج
                      ايمان بأستغراب: انا الي احبك
                      بعدها وجهت نظرها لمنيره وهي مستغربه وبمزاح: هو بعد يعرف هالحركات ..مين يعلمه هالكلام....لايكون يسمعكم انتي وابوه تقولون كذا
                      منيره بأحراج: لا مو للدرجه هاذي عاد بس هو كبر وصار يشوف هالمسلسلات وبيفهم منها...
                      ايمان تبتسم: يلا منوره تفضلي وقفتج وايد عند الباب
                      منيره بأبتسامه: عادي حبيبتي مافيها شي
                      دخلوا منيره وايمان هم وجسار وقالتلهم ايمان انهم يجلسون عالكنبه وهي قامت تروح للمطبخ تجيب العصير والبسكويت الي مجهزته في المطبخ لهم ورجعت وجلست عندها وولدها بالكنبه وهي فرحانه وحاسه ان الفرحه مو سايعتها من شوفة منيره اختها
                      ايمان: ياهلا بمنور البيت منور بشوفتكم اليوم
                      منيره وهي تناظر الشقه بأستغراب: منور بأهله
                      ايمان بمرح...لاحظت نظرات منيره بتفاصيل البيت: اشفيج كذا تناظرين الشقه مو عاجبتج
                      منيره بأستغراب: بلعكس عاجبتني وايد بس مستغربه اشلوون حصلتي عليها
                      ايمان بتلعثم: الحمدلله اشتغلت وكرفت لين ماحصلت قيمته واشتريته
                      منيره بسرعه: كيف اشتغلتي وانتي اوراقج مهي معاج
                      ايمان انربط لسانها اكثر: اصلا................قاطعتها منيره بسرعه وجديه: ايمان قوليلي بالحقيقه صدقيني ماراح احاسبج على شي قد راح بس لا تخبين علي شي
                      ايمان بتردد وخوف: هاذي شقة زوجي كاتبها بأسمي
                      منيره بصدمه: زوووووجج
                      ايمان بتعلثم: إيه زو.....زوجي
                      منيره بأستغراب: ايمان انتي من متى متزوجه
                      ايمان بكذب: من سنتين
                      منيره: ليش ماقلتيلي اليوم الصبح بالمكالمه
                      ايمان: ماجاء على بالي
                      منيره بفضول: طيب هو وينه الحين
                      ايمان بحزن: توفى
                      منيره بصدمه اقوى: مييييييييييييت
                      ايمان: ايه توفى من قريب
                      منيره: يعني
                      ايمان: صارله اسابيع
                      منيره الصدمات كانت تتوالى عليها وحده ورا الثانيه: وانتي ليش قاعده هنا لحالج معقوله مو خايفه وليش ما اتصلتي وقلتيلي بهالموضوع
                      ايمان: ماجاء ببالي
                      منيره وهي في نشوه صدماتها قربت منها وحضنتها: كيف متحمله كل هذا ياخيتي كيف متحملته لوحدج ليش
                      ماقلتيلنا..... ايمان وهي تبكي بقووه: شسوي انا لازم اتحمل لازم اتحمل كل هالعقبات لحالي ابوي تبرأ مني في الوقت الي كنت محتاجته فيه ماقدرت القى الا تركي _ تركي هو الي وقف معاي وأمن مستقبلي
                      منيره بأستغراب: تركي مين
                      ايمان بتردد: ز..و..جي
                      منيره بهدوء: اسمه تركي
                      ايمان: إيه
                      منيره تهديها: بس حبيبتي لا تبكين انا وياج
                      ايمان بيأس وهي من بين دموعها: اشتقتله
                      منيره بتاثر: لزوجج
                      ايمان: ايه اشتقتله وايد
                      منيره: شو بتسوين هاذي حكمت ربج وهذا اليوم بيجي الكل لا تشغلين بالج ادري بأحساسج بس مابأيدنا حيله
                      ايمان وهي تبكي: الله لا يحرمني منج ياخيتي
                      منيره: ولا منج
                      ياخيتي


                      *******************************




                      العصر في المزرعه الكل قام واخذ اغراضه وطلع بيركبون السياره ....اما عند عماد خلص اغراضه ووقف عند الباب ينتظر اريج تطلع من غرفتها علشان يكلمها وبعد خمس دقايق من انتظاره شاف باب غرفتها ينفتح وعلى طول اتسعت ابتسامته وهو يشوف حبيبته وزوجته المستقبليه تظهر من خلف الباب
                      عماد بلهفه وشوق: هلا غناتي
                      اريج بخجل: اهلين فيك
                      عماد: اشتقتلج
                      اريج سكتت بخجل وماردت: .....................
                      عماد: اشفيج حبيبتي ليش ساكته
                      اريج: .......................
                      عماد بخبث: مستحيه مني
                      اريج: إيه
                      عماد: ليش تستحين من زوجج
                      اريج بخجل: ليش مستعجل بعدك ماصرت زو.......وماكملت استحت
                      عماد: ليش ماكملتيها قوليها ابي اسمعها منج
                      اريج: لا
                      عماد: ليش عاد
                      اريج: بس مابي
                      عماد: طيب ليش
                      اريج: انتظر ووقتها لما اصير معاك بقولك
                      عماد: لا انا ابي اسمعها الحين
                      اريج: لا لا تحاول
                      عماد: طيب بعدين لا تقولين طفرتج
                      اريج: بتحملك في ذاك الوقت
                      عماد بخبث: لشو
                      اريج تلعثمت: انت فاهم
                      عماد بأستعباط: لا قوليلي شو تقصدين بجد انا مو فاهمج
                      اريج بدلع: كذاب
                      عماد ذايب: احبج
                      اريج بحياء: انا بطلع بسك مغازل
                      عماد بهيام: لوين
                      اريج: بروح لسيارتنا
                      عماد بملل: اووووووه لمتى عاد.. مشتاق لليوم الي بتركبين فيه جنبي بسيارتي
                      اريج وهي تدفه من صدره وهي طالعه: بسك عاد احرجتني.... بطلع
                      عماد وهو يمسك على قلبه مكان مادفته اريج: اه ياقلبي لمستج شفت اوجاعي
                      اريج بحرج: ماصخ
                      عماد بخبث: وبتشوفين مصاختي اكثر لمن نصير بالقفص الذهبي
                      اريج حمرت خدودها بخجل وراحت عنه بسرعه ونزلت للطابق السفلي وراحت تركب السياره ليروحون البيت


                      *******************************



                      بعد المغرب عند ايمان ومنيره قررت منيره انها تبات عند اختها اليوم وتغير مودها وتطلعها من جو الكابه الي هي فيه كانت تحس ان ايمان يبغالها اهتمام فأتصلت بزوجها واخذت الأذن منه وهو سمح لها تبات الليله عندها...... منيره وهي طالعه من المطبخ وتمسح ايدينها من الماي كانت تطبخ العشاء: ميمي بجد يحتاجلج خدامه
                      ايمان بعدم اهتمام: عادي مو لازم انا قادره اكفي كل اشغالي
                      منيره: ايمان انتي نفسيتح زفت والخدامه مفيده لج اول احد يساعدج في اشغال البيت وثانيا حلو يكون عندج احد يونسك بالبيت عالأقل ماتحسين بالوحشه
                      ايمان راقت لها الفكره: طيب بفكر
                      منيره بسرعه: بدون تفكير يبغالج وانا الي بجيبلج الخدامه وبندفع لها معاشها لا تحاتين
                      ايمان بحرج: لا انتوا بس عليكم تجيبونها اما معاشها انا الي بدفعه ادري ماراح تقصرون بس مايصير عاد تدفعون
                      منيره بأصرار: لا لا تشغلين بالج نحنا بنجيبها وبندفع لها انتي اختي وانا ادرى ببو جسار ماراح يرفض هالشي
                      ايمان: ادري والنعم فيكم بس بعد انا مصره انا الي بدفعلها
                      منيره: عيب يا ميمي نحنا اخوات.
                      ايمان بأصرار: لا انا الي بدفعها خلاص لا تحاتين
                      منيره بصد: اووووف كلتيني بقشوري ....عنيده انتي
                      ايمان: ههههه المفروض تكونين متعوده على اطباعي خلاص
                      منيره بمرح: فكرنا الزواج غيرج
                      ايمان حست بتأنيب الضمير فسكتت شوي ومن بعدها تكلمت بهدوء: لا ماغيرني لأني مامديت اتهنى بفرحتي بزواجي الأ وخلصت
                      منيره بأسف: خلاص حبيبتي انسي
                      ايمان بتعب: ماراح اقدر انسى انا بحاول اتناسى
                      منيره بأسف من وضع اختها: الله يعينج ياوخيتي


                      *******************************




                      عالساعه (pm 10:21) في الفيلا في بيت بو قاسم الكل رجع للبيت ودخلوا لغرفهم ياخذون شاور يريحون جسمهم شوي والي فكر ينام والي مفكر يسهر شوي .....
                      في غرفة قيصر وميثا سلطان كان نايم وميثا راحت تسبحت وبدلت وسوت مسج لأميره تسألها: (كيف بنات بتسهرون اليوم ملانه بجد)
                      فهاللحظه كان قيصر داخل الحمام (اعزكم الله) يتسبح وميثا كانت تراسل اميره....
                      وعلى هاللحظه رن جوالها ردت عليها اميره بمسج
                      (إيه بنسهر شوي تعالي عندنا نتسلى شوي وخلي عنج قيصر )
                      ميثا تبتسم وترد عليها بمسج (اوكي)
                      دقت ميثا باب الحمام على قيصر وقالتله انها بنتزل تحت عند خواته بتسهر معهم شوي قيصر لمن سمع كلامها على طول فتح الباب: لا ماتروحين مكان خليج عندي
                      ميثا بدلع: ليش حبيبي
                      قيصر: بس مو حرام تتركين زوجج يمل بلحاله وتروحين تقابلين خواته
                      ميثا: طيب انا ابي اغير مود واجلس مع البنات
                      قيصر: لا لا تروحين ماراح اخليج
                      ميثا تزعجه: قيصررررررر
                      قيصر بأنزعاج: شو تبين
                      ميثا: ابي اروح اسهر شوي مع البنات في موضوع مهم ابي اقوله لهم
                      قيصر: شو موضوعه
                      ميثا بغنج: عيب سوالف بنات
                      قيصر: طيب لا تتأخرين بس ساعه وبعدها ترجعين
                      ميثا بفرح وهي طالعه: طيب بيبي بعد ساعه بكون عندك
                      قيصر بصوت عالي علشان تسمعه: واذا ماجيتي بجي باخذج اذا ماودج تنحرجين تجين بسرعه
                      ميثا: اوكي باي
                      طلعت ميثا وراحت لتحت عند البنات وقيصر سكر باب الحمام ورجع يتسبح
                      ...........................


                      تحت عند البنات بغرفة اميره دخلت ميثا عليهم لقت اريج واميره... اما انين رفضت تجلس معهم لأن قلبها بعده مو مرتاح لأريج وماودها تختلط بقعده او حتى بحوار معها
                      ميثا بمرح: هاي بنات
                      اميره تقهرها: هاي حررررمه
                      ميثا بأنزعاج: ويع كم مره اقولج لا تقولين حرمه
                      اريج: اوووه اميره خفي على نفسج من الهبال شوي
                      اميره: وانتي معاها
                      اريج: ايش قصدج
                      اميره ببلاهه: خلاص انتي انضميتي لمجموعة الحريم بعد اسبوعين بتصيرين مثلهم
                      ميثا وهي تكشر بوجهها: بايخه
                      اريج بحمق من كلام اميره: وانتي بعد بتصيرين مثلنا
                      ميثا: والله مسكين خطبيج شكلج بتجنينه معاج
                      اميره: خليه اذا يحبني بيتحمل غبائي
                      اريج: بسج بسج انتي بجد تصدعين الراس انا لو ما اكون محتاجتج الحين كان ماجيتج وارهقت اعصابي زياده
                      اميره: ليش ايش تبين يالمصلجيه
                      اريج بسرعه: ابي ذوقكم
                      اميره بغرور: بشو
                      اريج: بكرا ابي اروح السوق واخذ اغراض علشان الملكه والعرس مره وحده
                      اميره: ليش هو في وقت علشان تاخذين استراحات
                      ميثا: مساكين نحنا بجد الرجال يخططون ونحنا الي نبتلش ولا اسبوعيين معقوله تصير فيها خطوبه وملكه وعرس كيف تصير هاذي
                      اريج بتذمر: شنسوي فيهم همهم بس يقعدون ونحنا نشرف على البيت والعرس والترتيبات وكل شي وهم الي يسوونه بس نوم واسترخاء لين ليلة العرس يقومون علشان يملكون لنا ويجالسون الرجال
                      اميره بمرح: بسج تحلطم عالأقل انتي العروس بترتاحين مافي غير انج بتعتنين بنفسج وبشرتج ونوم ومادري شو علشان وراج رحلة عمل مكرفه بعدها مو نحنا
                      ميثا بعدم فهم: اي عمل
                      اميره بأبتسامه وهي تناظر ميثا ناويه تقهرها: هه انتي ادرى يالحرمه
                      اريج بأحراج: ميروووووه
                      اميره بأستعباط: اشفيج
                      ميثا وهي تضربها بخفه على كتفها: عيب يالدبه استحي
                      اريج بحده مصطنعه: وليش تستحي هاذي من صغرها خربانه وماتستحي
                      اميره: الله يقهرج انا خربانه
                      ميثا تحمقها: مافي حياء بنات اخر زمن
                      اريج ردت ضد ميثا: اوووووف من متى هالحياء... ميثا انتي يعني مسويه نفسج خجوله
                      ميثا بثقه: ايه انا خجوله وايد والغلط مايطلع من فمي
                      اميره: هههههه واضح
                      ميثا تتجاهل كلامها: يلا عاد فكينا انتي المهم اريجووه متى معزمه نروح السوق
                      اريج بسرعه: قلتلج بكرا
                      ميثا: ادري انا اقصد متى يعني بأي وقت بنروح
                      اريج: انا اشوف ان نروح الصباح علشان نقدر نخلص شي مامعنا وقت واهم شي ان نروح بالأول محل فساتين الأعراس والمناسبات يعني نبدى بفستان الخطوبه ونحجز فستان العرس اذا عجبنا شي مره وحده
                      اميره: صح مامعنا غير كذا...
                      ميثا: طيب بكرا بالأول بنروح لمحل الفساتين ولما نخلص نروح لكماليات الخطوبه وحقت العرس بعدين
                      اريج: اوكي
                      اميره بأنضغاط: اووووف منج بجد ربشه هاذولا الشياب كل شي يجي على بالهم يسوونه
                      ميثا بملل: بسج انتي .. ادري انج متكاسله ماودج تقومين الصباح
                      اريج: شفتي هالبقره كل وقتها نايمه واذا قامت تزعج الخلق
                      اميره بقهر: محد بقره غيرج قليلة أدب انا اختج الكبيره
                      اريج تقهرها: انتي كبيره بس انا اكبر عنج بعقلي
                      ميثا قهرتها اريج: اريجوووووه عيب شو هالكلام
                      اميره تحرها: خليها...من يومها قليلة حيا يقولون جواب النذل هو السكوت .....خليها تحترق من داخلها
                      اريج: ما احترق اصلا انا ما احر نفسي واذا صار وانزعجت ألقى شي يطفي حريقتي
                      اميره بخبث: الحين صار لج الي بيطفي حريقتج
                      اريج فهمتها: شو قصدج
                      اميره: الي فبالي انتي فاهمته
                      ميثا وصلت حدها: بنات عيب خلاص استحوا
                      اميره: وانتي اشفيج منحرجه تبين تفهمينا ان علاقتج بقيصر بريئه يعني اطفال مو فاهمين شي
                      اريج تكمل: والعيال جت من وين؟!.... من فراغ يعني ايش هالكلام
                      ميثا بطفش: انا مادري بأيش تحسون فيه من جلسنا هنا وانتوا كل كلامكم كلها عن الزواج ومادري شو انا هربت من قيصر اخوكم وسوالفه الماصخه وندمت
                      يومها جيتكم
                      اريج: هههههههههاي ليش قصور ايش سوى فيج
                      ميثا بملل: مايتركني لحالي كل مايشوفني ابي وابي مايشبع مليت
                      اميره: خخخخ مسكينه أنتي شكله الأخ مايرحم
                      ميثا: انا بطلع جننتوني انتم بعد.... اخوكم مسويلي توقيت محدد اذا ماجيته بعد ساعه بيسويلي عقوبه وانا مافيني
                      اريج بفضول: اي عقوبه
                      ميثا: اي عقوبه بعد بيسويلي اوفر تايم
                      اميره + اريج: هههههههههههههههههههههاي
                      اريج: تستاهلين بجد عجبني اسلوبه
                      اميره: والله مافكرته كذا تصدقين شكله مايوحي انه كذا
                      ميثا بسرعه: واكثر بعد......... يلا باي بروح ودي انام عالأقل باكر نلحق نخلص للخمه الي جنبج اغراضها
                      اريج بقهر: انا خمه
                      اميره: هههههههه بردتي بطني فيها
                      ميثا بأستهزاء وهي طالعه من الغرفه: bey good night babes
                      اريج: يالخايسه تتكلمين وانتي طالعه
                      اميره: ماتدرين انها جبانه
                      ميثا ترجع من خلف الباب: اووووف نميمه
                      اريج: هههه تعلمنا منج
                      ميثا تقهرهم: ويعع ابركلي اطلع عند زوجي عالأقل ولو انه ماصخ بس مو نذل وارحم منكم
                      اميره بغباء: القرد في عين امه غزال
                      ميثا: فديته ولو يكون مسخ راضية به حبيبي
                      اريج: يالله عالحب
                      اميره: الا قولي يالله عالتظاهر
                      ميثا بتحدي: ومين قال عالظاهر هو بالعلن والخفى حبيبي وما اشوف غيره احد
                      اريج: ياميثا تصدقين شكلي باخذ دروس منج احس انج مجننه قيصر ومو مخليته يشوف غيرج
                      ميثا بثقه: شي اكيد راح اعطيج شوي من خبرتي.. ويلا تصبحون على خير ودي انام انتوا اخرتوني وبتسوولي مشكله
                      طلعت ميثا من عندهم وراحت لغرفتهم هي وقيصر وهي متملله وفيها النوم
                      ولما دخلت غرفتهم لقت قيصر نايم جنب ولده وهو حاضنه وروسهم ملتصقه ببعض ميثا لما طلعت توقعت ان قيصر منتظرها لأنها عارفه سوالفه بس استغربت لمن شافته نايم بعمق ومبين من شكله مرهق حست بتاثر من منظرهم وهم نايمين كذا بجد احساس غير ولقت الأبوه في قيصر وهو يلملم ولده ويخليه جنبه وقريب من قلبه وكأنه خايف احد يخطفه منه........فراحت ميثا بأتجاه الطاوله واخذت جوالها وصورتهم للتذكار ومن ثم راحت بدلت ولبست لبس نومها ووافتهم للفراش ونامت جنبهم وهي تمد ايدها وتتحضن فيها ولدها وزوجها فكانت هذه اجمل صوره عائليه بينهم مبينه الحنيه والحب بينهم
                      ..........................





                      "البارت الثالث العشرين"


                      عالساعه (am 2:30) في شقة ايمان وتحديدا في غرفتها كانت متمدده على سريرها وجسار في النص والجنب الثاني منيره ......
                      منيره ماقدرت تنام كانت تحس بأنفاس اختها وبكاها الصامت المستمر ايمان كان ببالها ان اختها منيره نامت فكانت تبكي احساسا للذنب وشوقا لتركي حبيبها الي يوم عن يوم تشتاقله وتحس بفقدان حسه بالبيت وحبه وابتسامته ولكلامه لحركاته بالبيت وهي بين زحمة افكارها تخيلت صورة تركي قدامها وكأنه جالس جنبها يمسك ايدينها.... ومن غير شعور على طول صرخت بلهفه وبدون شعور: ترررركي.............سكتت شوي ومن بعدها كملت: حبيبي ليش تركتني لوحدي
                      منيره بخوف من الجانب الثاني فزت بسرعه: ايمان حبيبتي اشفيج
                      ايمان كأنها استوعبت فناظرت مباشرة بأتجاه منيره بدموع غزيره وعيون كسيره بدون ماترد: ............................
                      منيره بتوتر: ايمان اشفيج
                      ايمان بدموع وهمس: شفته
                      منيره بسرعه: شفتي مين
                      ايمان بأنكسار: تركي
                      منيره بأستغراب: ترررركي
                      ايمان بهستيريا: إيه كان جنبي ومسك ايديني صدقيني والله للحين احس بدفا ايدينه على ايديني
                      منيره بحب: ايمان اصحي تركي خلاص مات ارضي بالواقع
                      ايمان بصراخ: لا مامات هو قبل شوي كان جنبي والله انا شفته...........ثم تغيرت نظرتها للحنان: قرب مني ولمس ايدي كان يناظر عيوني بس انا...........
                      منيره وهي تقرب منها وتحضنها وتمسح على شعرها: خلص حبيبتي خلاص لا تشغلين بالج تركي راح وانتي الي عليج ترضين بالأمر الواقع وتدعيله بالرحمه
                      ايمان بحده: بس انا قلتلج كان جنبي انتي ليش مو حابه تصدقيني
                      منيره بلطف: مصدقتج بس هذا كان خيال وشي طبيعي انج تتخيلينه وتشتاقين له لأنه زوجج والي بينكم كان اكبر من اي شي
                      ايمان وهي تضع راسها على صدر اختها وتبكي بصوت اقوى: منور انا كذبت عليج
                      منيره بهدوء: بشو
                      ايمان من بين دموعها: بخصوص تركي
                      منيره بدا التوتر يتصاعد بقلبها: كذبتي بايش
                      ايمان بتردد وخوف وهي تبكي: تركي..... ماكا...ن...... سكتت شوي وبعدها كملت بسرعه: ماكان متزوجني
                      منيره بصدمه: شووووووو
                      ايمان بتردد وخوف: ماكنا ..... متزوجين
                      منيره بقهر: يعني ايش كنتوا عايشين مع بعض كذا... والي بينكم كان كله بالحرام
                      ايمان ببكاء: للأسف إيه
                      منيره وهي تنفر منها: وخري عني....
                      ايمان ببكاء وهستيريا: ارجوج منور افهميني خليني اقولج الي عندي لا تتركيني لحالي
                      منيره بعصبيه: بس يا ايمان انا فكرتج تغيرتي بس انتي ماتغيرتي ولا راح تتغيرين بتظلين طول عمرج بالوصاخ الي انتي فيه
                      منيره بمكابره: تدرين لو افكر كذا كان ماجيت ولا سامحتج
                      ايمان بحده: كفايه ذليتوني انتي وابوي اصلا انتوا لو تحبون مصلحتي وخفتوا على من اولاد الحرام كان ابوي ماتبرأ مني ويعطي فرصه للكلاب ينهشون فيني وتركي رغم انه غلط فيني من البدايه بس بعدها خاف علي وحبني وحافظ علي احسن منكم
                      منيره باستهزاء: معقوله بيقدر يحافظ عليج وانتي ثلاث سنين معاه...ايمان انا مو غبيه اضحكي علئ غيري بهالكلام.
                      ايمان بحده: تركي الحين صار ميت فياريت تتكلمين عنه بأحترام وترحمي عليه كل انسان يغلط بحياته بس المهم انه الواحد يتعلم من اخطائه وهو كفر عن الي سواه وتاب قبل لايموت وفي اليوم الي طلب فيه يتزوجني مات يعني شي طالع من ارادته مو بأيده.. ولو يكون عايش كان هو الحين زوجي وجنبي وانا معاه ماراح احتاج لأحد
                      منيره ببكاء: يعني نحنا الحين مانهمج
                      ايمان بحده: انتي الي حدتيني اني اغلط عليج انا اختج المفروض تفهميني وانا مابي اقولج السالفه كلها لأني ماراح اقدر اقولج فيها طويله
                      منيره هدت شوي: انا ماعندي مانع بسمعج اهم شي تطلعيني من الحيره الي انا فيها الحين.....
                      حكت ايمان لها السالفه كلها وهي تبكي وتفهمها الموضوع ... منيره لما سمعت قصتها حست بقساوتها عليها حست انها مافهمت اختها الصغيره الي تقريبا نص هموم الدنيا على راسها والي كلها طايحه عليها.....
                      ايمان من بعد ماحكت لها السالفه كلها بتاثر كملت تقول: تركي مثل ماعشت معاه ايام سودا من البدايه الا اني اكتشفت تعامله معاي بذيك الطريقه كان من سبب حبه لي ولمن كنت اعانده كان يعاملني كذا ويطلع حرت حبه وقهره مني بذاك الأسلوب... بس لمن بديت استلطفه كان مايدري شسويلي بس علشان يرضيني
                      منيره تهديها: بس حبيبتي انا اسفه
                      ايمان بسرعه وكأنها تتذكر: قوليلي ابوي شخباره
                      منيره تلعثمت: اجليها لبكرا الحين خلينا ننام ونرتاح شوي
                      ايمان بأصرار: لا الحين انا مو جايني نوم
                      منيره بتوتر: ايمان ارتاحي خليها بكرا
                      ايمان بحده: قلتلج مافيني نوم قوليلي ابوي اشفيه انا ماراح يهدالي بال ولا اقدر انام الا لما تقوليلي
                      منيره بأستسلام: ايمان انتي بنت مؤمنه وتعرفين قدرنا نحنا البشر بالأخير نموت والموت حق والدور جاي علينا كلنا شي مامنه مهروب........قاطعتها ايمان بسرعه وخوف: منور ابوي مات
                      منيره وهي تنزل راسها لتحت وتهزه بنعم: .................
                      ايمان جن جنونها بس سألتها بكل هدوء: متى
                      منيره ببكاء صامت: قبل سبعة شهور
                      ايمان صرخت بقوووووه وقهر: ابوي مات
                      منيره تهديها: ايمان خلاص ارتاحي ايمان....ايمان ماخلتها تكمل وهي تبكي بقوووه وتصارخ بهستيريا لين ماقام جسار من صراخها...... راحت منيره ولملمت ولدها علشان ينام ماتدري تهدي مين وتخلي مين...ورفعت ايديها وضمت بها ايمان الي كانت تبكي بكل صراخ: اخ يا ابوي اخ الله يرحمك يايبه الله يرحمك ليش بعدتني عنك ليش
                      منيره تتدارك الموضوع: ابوي سامحج لا تحاتين ابوي حللج قبل لا يموت امر اني ادورج واهتم فيج انتي مهما كان بنته ومافي أب بيقسى على عياله دووووم
                      ايمان تتزايد بالبكاء والصراخ وجسار صار يبكي من تصرف خالته العجيب في البكاء ومنيره ماقدرت تهديها ولا تهدي ولدها وبالأخير نام جسار من بعد محاولات ومن ثم راحت متجهه لأيمان وهدتها وحطتها على صدرها وعطتها من حنانها لين نامت مثل طفله صغيره عنيده تبكي وتصارخ من أجل دمية ضائعة منها ومن بعدها راحت منيره ووضعت رأسها في مكانها ونامت بهدوء من بعد التعب والارهاق الي شافته اليوم مع اختها المسكينه ..

                      *******************************



                      بعد يومين ... في يوم ملكة اريج الكل مرتبش ومتوتر الي كان يرتب نفسه والي يرتب البيت والي يشرف عالأشغال المهمه والخدم والتنظيف اما ام قاسم وام عزام كانوا يتصرفون بشغلات البيت والقهاوي والحلويات والأشياء المعتاده اما البنات ميثا واميره راحوا مسرعات للسوق لأنهم نسوا كم شغله بسيطه للعروس ... اما اريج كانت مرتبكه ومنتظره الكوافير تجي وتسوي لها الميك اب وقلبها دقاته كانت تنبض بزياده والتوتر مخيم على قلبها من هاليوم ولو انه ملكه مو عرس بس توترها كان غير طبيعي ماتدري ليش اما انين كانت بالبيت هي مقرره انها ماتساعد اريج بشي ولا توقف معها رغم انها من داخلها حاسه بقهر اقرب الناس لها المفروض تكون فرحت لها وتساعدها وتنسق معها وتشارك في تزييينها بس من قلبها كانت تقول: هي الي حدتني على كذا ....
                      اريج بغرفتها تمددت على السرير بتعب وتفكير شو بتسوي وشو بتتصرف بالها منشغل وهي بين زحمة افكارها سمعت صوت فونها يرن....
                      (ادري احبك وكم عليك اغار وادري سكوتي اكبر عيوبي ولو خيروك من الزمن بختار انت حبيبي وانت مظنوني)
                      راحت اريج للجوال بسرعه وتبتسم عرفت صاحب المكالمه لأنها حاطه له اغنية خاصه له
                      اريج بغنج: الوووو
                      عماد بلهفه: مساء الخير والأحساس والطيبه مساء مايليق الأ بأصحابه.....اشتقتلج يالعسل
                      اريج بخجل: وايد مروق انت
                      عماد بحب: شي طبيعي بكون مروق دام ان اليوم بينربط اسمي بأسم حبيبتي
                      اريج بدلع: عماد
                      عماد: فديتج ياقلب عماد ونبضاته
                      اريج حمرت من الخجل: عماد بسك لا تحرجني
                      عماد: وليش تنحرجين انتي من اليوم احسبي انج بتشبعين من هالكلام لين تملين منه
                      اريج: لا ماراح اسمع لك لمن تتغزل انا بسكر علشان احرك بس
                      عماد: عادي حريني الحين بس بتندمين بعدين لأني حرتي كلها بحللها فيج بعدين
                      اريج حمرة خدودها: عماد انا بسكر انت شكلك تبي تعقدني منك
                      عماد: وليش تتعقدين مني
                      اريج: من سوالفك ومصاختك الي مالها داعي
                      عماد بحب: حرام عليج ياخي حسي فيني عمرج شفتي معرس مبوز ومهو بمرتاح شي طبيعي بكون مسبهه وكأني مجنون معروف كل معرس يفقد عقله بليلة عمره
                      اريج تقهره: بس اليوم بعده ملكه مو عرس
                      عماد بحمق: اووووف ياربي ليش مايسوون العرس اليوم مره وحده انا المفروض اقولهم ابي كل شي يكون مره وحده ودي اتطمن اليوم لمن اشوفج جنبي
                      اريج: عماد انت ماتشبع كفايه أنهم بيزوجوني بأسبوعين عمرها ماصارت هاذي اسرع زواج شفته بحياتي بعد ايش تبي اكثر
                      عماد بلهفه: ابي زوجتي اليوم بأسرع مايمكن
                      اريج بقهر حست انه معاه هواجس ولو استمرت بالكلام معاه بيتمادى معها: يلا يلا انا بسكر ماودي ادخل معاك بمتاهات شكلي اليوم بخلي معاي حرس لمن يخلونا بروحنا
                      عماد بقهر: ليش
                      اريج: بس انا ماثق فيك
                      عماد بصرامه: لا تدخلين احد وبعدين انتي صرتي زوجتي فعادي اذا تمادينا شوي
                      اريج بسرعه: لا مافي قبل العرس ودام ان هذا كلامك انا بجد بخلي احد من البنات يجي معاي
                      عماد بسرعه: اريج الله يخليج لا معقوله ايش تبيهم يقولون ماعندها ثقه بزوجها
                      اريج: وانا اخاف اذا ماجبت معاي حد يقولون شي ثاني
                      عماد: يعني
                      اريج بدلع: مادري حللها انت بعقلك يلا باي
                      عماد بسرعه: لحظه قبل لا تسكرين بقولج شي
                      اريج بملل: شووو
                      عماد بجرأه ممزوجه بسخريه: قولي حبيبي قبل لا تسكرين
                      اريج: لا ماراح اقول
                      عماد: افا اريجووو ليش ماتقولين..؟
                      وعلى هاللحظه شافت اريج باب الغرفه ينفتح فناظرت بأتجاهه والا وتنصدم لمن شافت الي ورا الباب هو انين ومبين من وجهها انها متردده او خايفه من ردت فعل اختها
                      اريج لمن شافتها ابتسمت بحب واشرت لها بيدها تدخل.........ورجعت تكلم عماد وتصرفه يسكر: يلا عماد انا بسكر
                      عماد يدلع عليها: لا قبل قولي حبيبي
                      اريج بأحراج: لا بعدين
                      عماد: لا ابي الحين
                      اريج بهمس علشان انين لا تسمعها: عمودي قلتلك بعدين
                      عماد بأصرار: لا الحين
                      اريج بحرج اكبر: عماد افهم انا عندي احد بالغرفه
                      عماد: طيب قوليها بهمس
                      اريج بهمس اكثر: بقولك بعدين
                      عماد: لمتى
                      اريج علشان تسكته: بليل
                      عماد بخبث: قصدج بعد الملكه
                      اريج تسايره: إيه إيه ....يلا باي
                      عماد: باي يالقلب
                      سكرت اريج منه واتجهت بوجهها لأنين بسرعه انين حبيبتي ليش واقفه تعالي قربي جلسي هنا جنبي....قصدها تجلس جنبها عالسرير
                      انين بهدوء: تكلمينه
                      اريج بتردد وتلعثم: إيه .....هو اتصل يسأل عن ابوي يقول يبي...................قاطعتها انين بسرعه: ماله داعي تبررين هذا الأنسان اليوم بيصير زوجج وحقه يتصل فيج
                      اريج بأستغراب ومو عارفه شو ترد عليها: هههه صح
                      انين بهدوء: مبرووووووك اريج انا فكرت اني لازم اباركلج مهما صار انتي اختي والكل بالبيت باركلج الا انا ولا تظنين ان هالشي ضعف مني بس انا بعدي محترمه الأخوه الي عشناها مع بعض مايصير انساها بهالسرعه وكلمة مبرووووك ملزوومه اقولج بها
                      اريج بهدوء تقرب منها وتمسك ايدها وتجلسها جنبها على السرير: ارجوج اسمعيني شوي يا انين
                      انين بدون ماتنطق بشي: ....................
                      اريج مايأست فكرت تحاول تفهمها مره ثانيه هي الحين مقبله على حياة جديده وبتطلع من البيت ولازم تتصافى مع اختها ويصفون قلبهم لبعض الزعل خلاص ماعد يفيد
                      اريج: انين انا ابي اسألك سؤال
                      انين: شو
                      اريج بحبور: انتي مو واثقه من اخلاقي صح؟
                      انين نزلت راسها وسكتت ماتكلمت: ..............
                      اريج: بليز ردي علي
                      انين بهدوء: بالأول لا بس الحين ايوا ما أثق فيج ولا بأخلاقج
                      اريج انجرحت من كلامها بس ملزومه تسايرها علشان توصل للي تبيه وتفهمها الموضوع: بس ليش
                      انين بأنزعاج: انتي ادرى حركاتج مع عماد كانت غير سويه وهذا الي خلى ثقتي فيج تتزعزع
                      اريج تأخذ نفس عميق: انين انا وانتي اتربينا مع بعض وتربيتنا كانت وحده
                      صح..؟
                      انين: ايه
                      اريج: طيب انتي تشكين بأخلاقج
                      انين بفجعه: طبعا لا انا الحمدلله واثقه من اخلاقي
                      اريج: طيب دام انج واثقه من اخلاقج ابيج بعد توثقين من اخلاقي
                      انين بسرعه: بس انتي............ قاطعتها اريج بسرعه انتي ليش تحكمين على هالشي قبل لا تفهمين السالفه
                      انين بقهر: بس انا شفتكم بعيوني ماقدر اكذب الي شفته
                      اريج برزانه: بس لو ترجعين الأحداث لورا بتقدرين تلاحظين ان الموضوع كان صدفه
                      انين: كيف يعني
                      اريج: لأن لو تلاحظين ماكان في تجاذب بينا واضح ان الموقف كان جامد وفيه نوع من الصدمه والبرود يعني لو نكون نحنا قاصدين هالشي او مثلا متعودين عليه اكيد راح نكون حاسين ببعض اكثر او بتلقين الوضع اعمق من كذا
                      انين بدت عيونها تغرق بالدموع: بس انا ماقصد هالموقف وبس انا بعد شفتج مره ثانيه وانتي طالعه من غرفته وشكلكم مرتاحين والأبتسامه شاقه حلقكم بجد هالشي قززني اكثر
                      اريج بأحراج وهي تتذكر ذيك الليله: بس والله ماصار من الي ببالج صدقيني...الي صار هو اني صارخت عليه ليش يخطبني دون علمي اصلا نحنا ماغلطنا علشان يصلح غلطته وهو بهالسلوك بين انه نحنا مذنبين
                      انين: بس اكثر شي شككني فيج لمن طلعتي من عنده بذيك الوناسه بجد اي واحد بمكاني بيشك فيكم
                      اريج بهدوء: طيب بقولج كل الي صار علشان لا تفهمينا غلط انتي تدرين ما احب اخبي عليج شي
                      انين براحه من داخلها تحس ان علاقتها بأختها صار فيها امل تتحسن: طيب قولي الي عندج انا بسمعج
                      حكت اريج لأنين كل شي وفهمتها كل الموضوع عدا الي صار بينها هي وعماد بالغلط......
                      اريج بأبتسامه: وبالأخير اكتشفنا ان نحب بعض وعلشان كذا انا طلعت ابتسم
                      انين بأستغراب: معقوله الحب ينبني بيومين
                      اريج: كل شي يصير انا اول ما امن بهالأشياء بس الحين ايه
                      انين بأبتسامه فرحت اريج: مجانين انتوا
                      اريج بحب: اشتقت لها هالأبتسامه بجد من زمان عنها
                      انين باسف: اريج انا اسفه
                      اريج: عادي حبيبتي اهم شي بالأخير تصافينا ورجعنا مثل اول
                      انين سكتت شوي وبعدها كملت بتاثر: راح اشتاقلج وايد
                      اريج تاثرت بس حبت تلطف الجو: لا تسبقين الأحداث انا باقيه عندج لأسبوعين بعد
                      انين بضيق: يالله بتروحين وتتركيني
                      اريج تجاهلت كلامها ماودها تبكي بس اكتفت بأن ترفع ايدينها لها: ماودج تحضنيني
                      انين بأبتسامه وهي تقرب منها وتحضنها: اكيد
                      حضنت اريج انين وهي تبتسم وعلى هاللحظه فتحوا اميره وميثا الباب هم وربشتهم جايين من السوق ودخلوا غرفة اريج يرتبونها ميثا لمن دخلت شافت اريج وانين حاضنين بعض.. ارتاحت لأن هي عارفه انهم متزاعلين من موضوع عماد ايام المزرعه اما اميره استغربت الموقف وفي بالها ان تأثر بأن اريج بتتزوج وبتتركها فقربت منهم وهي تضحك
                      اميره: اوووووه ايش هالحب
                      اريج وهي تبتسم: الناس يقولون السلام عليكم ..هاي..انتي بس تدخلين كذا دايركت داخله على كفار انتي
                      ميثا: ههههههههاي مشكله يبيلها مخ جديد
                      انين: صدق لمن قالوا المجانين في راحه...وميروووه دايم مرتاحه ماعمري شفتها زعلانه غير مره وحده
                      اميره بقهر فتحت عيونها على وساع: الله يقهركم من قمل انا الحين مجنونه
                      اريج: من زمان
                      اميره: انتي اسكتي انا تعبت نفسي ورجولي انكسرت من المشي بين المحلات علشان نكمل اغراضج وهاذي جزاتي ياقليلة الكرم
                      ميثا تقهرها: عادي عادي خليج ريلكس بتردها لج في زواجج بس ماوصيج كرفي عليها وخذي حقج منها
                      اميره بأنتصار: وهذا الي بسويه هالأشكال مو وجهه نعمه
                      اريج بدلع: ووويع يعني انتي وجه نعمه
                      انين: مسكينه اخذه بنفسها مقلب
                      ميثا: هيي انتوا احترموا نفسكم اشفيكم على ميروووه
                      اريج مستغربه من ميثا: من وين طلع هالحب
                      ميثا بمرح: من اليوم بجد كسرت خاطري
                      اميره: يعني تتصدقين علي
                      ميثا بمرح: اعتبريها هدنه
                      اريج: بسكم عاد يلا ورونا ايش جبتوا قبل الكوافير لا تجي
                      ميثا: كانها متاخره من المفروض تكون هنا الحين
                      اريج: تأخرت بس لا تحاتين بعد شوي بتجي

                      *******************************



                      في مكان اخر كانت هناك مشكله شاغله عقول الشرطه وموتره تفكيرهم من ثلاث سنين مو قادرين يعرفون مين وراها
                      .....:لو سمحت ارسلي العنوان والجاده كم علشان نراقب اليوم ونخلص من هالموضوع
                      .....: لحظه بيتم الحين ارسال البيانات اللازمه
                      .....: بسرعه لو سمحت هالمسأله لازم تخلص خلال هالثلاثة شهور كفايه انها ثلاث سنين لعبوا فينا
                      .....: يعني خلاص تم تأكيد البيانات بأن المشتبه فيهم هم الي بلغونا عنهم
                      .....: نعم هم... ونحنا بدورنا وزعنا فرق من عملائنا بكل الأماكن المشبوهه ومساكن المشتبه فيهم لتأكيد
                      .....: طيب زين ماسويتوا.... يلا الحين وصلت البيانات اكتبها عندك
                      .....: اوكي قول بسرعه
                      .....: العنوان (......) الجاده (.......) ورقم السياره (......) وباقي المعلومات راح يقولك بها حسين
                      .....: اوكي مشكور بكرا اشوفك
                      .....: يلا مع السلامه
                      .....: باي
                      سكر الشرطي من زميله وراح لمهمته الي هي مراقبة مجموعة المخدرات الي من ضمنهم عمر

                      ............................



                      الساعه (pm 9:13) في بيت بو محمد الكل جالس بالصاله الأ عمر طبعا هو عايش بعالمه ...
                      بو محمد كان يشوف الأخبار ومتحمس وناسي الي عنده بس كله اخبار الرؤساء والثورات الي صايره بالعالم ....
                      ام محمد كانت نعسانه وعيونها ساعات تفتح وساعات تسكر من كثر مهو غالبها النوم من الأخبار والماسي الي يشوفها زوجها بس مسويه فيها واجب قصدها لازم تجامل زوجها وتجلس جنبه يمكن يحتاج شي.....
                      مها من الجانب الاخر كانت جالسه معهم تنتظر زوجها محمد يجي لأن قايلها عالساعه تسعه بيجي البيت لأن بكرا معاه اجتماع مهم في شغله ولازم مايتأخر وهو طول النهار مو نايم ووده ينام بسرعه علشان بكرا يقوم بسرعه
                      مها وهي تساسر خالتها: خالتي ام محمد
                      ام محمد بنعاس: همممم
                      مها بأبتسامه من منظر خالتها المضحك وهي بتنعس: ايش رايج تروحين تنامين
                      ام محمد بعناد: لامابي انام بعدي مافيني النوم
                      مها تضحك بهمس: واضح
                      ام محمد بعدم فهم: ها قلتي شي
                      مها: لا سلامتج خالتي ماقلت شي
                      ام محمد: طيب روحي نامي انتي شكلج تعبانه
                      مها: لا لا خالتي مو تعبانه بس ملانه ...وجالسه انتظر محمد يجي علشان اعشيه وبعدها بروح انام
                      ام محمد بحب: بارك الله فيج يابنيتي هاذي هي الحرمه الاصيله
                      مها بحب: فديتج خالتي انتي الي مافي منج
                      ام محمد وهي تبتسم لها بحب: الله يخليكم لبعض انتي ومحمد
                      مها: امييييييين يارب ويخليكم انتوا لنا بعد
                      ام محمد: اميييين
                      في هالوقت دخل عمر وهو يترنح يمين ويسار وخطواته مو ثابته ... دخل لا سلام ولا كلام بس كان طالع على طول بأتجاه الدرج بيصعد بس وقفه صوت ابوه....
                      بومحمد: من وين جيت
                      عمر يطنش ويكمل مشواره عالدرج: ................
                      بومحمد بعصبيه: عمر انا اكلمك فجاوبني
                      مها وام محمد يشوفون الموقف بسكوت بس من داخلهم خايفين لا تصير مشكله خايفين من تصرف عمر الكريه ومشاكله الي ماتخلص
                      عمر بكره: ايش تبي ياخي طفرتنا
                      بو محمد بحده: احترم نفسك واعرف انك تكلم ابوك مو اخوك
                      عمر بقلة ادب: ابوي متعب نفسه ومسويلي فيها نصوح وهو يعرف اني ما اطيق اشوف حتى وجهه
                      ام محمد عصبت من تصرف ولدها القاسي: عمر نحنا شو..... نربي واحد كافر بالبيت لا احترام لا أدب شو صاير بالدنيا
                      عمر بلا مبالاه: بسج انتي فكينا منج
                      بومحمد وهو يقوم له عصب منه ومن تصرفاته الزفته: قلتلك احترم نفسك..... لو الأنسان يدري انهض بجيب عيال ويربيهم ويتعب فيهم وبالأخير يطلعون كفار ومايخافون ربهم ولا من عقابه كنا تمنينا مانجيبكم ولا نعيش ونشوف كل هذا
                      عمر بملل: لا تذلونا اربعه وعشرين ساعه نحنا سوينا لكم وجبنا لكم خليني اطلع اعدل مزاجي بشي بدل كلامك الي من كثر ماتقوله حفظناه
                      بومحمد بحمق: اطلعت روحك ان شاءالله مثل ماطلعت روحنا معاك
                      ام محمد بسرعه وخوف: بسم الله على ولدي ان شاءالله انا ولا هو
                      عمر ناظرها بأستهزاء: خلي عنج
                      مها انقهرت من اسلوب عمر الوقح مع اهله وراحت ولمت ام محمد المسكينه الي بتموت نفسها من البكاء
                      بو محمد بحده وهو يناظر ام محمد: انتي تبكين على مين على واحد ماعد يفرق بينه وبين ابليس
                      ام محمد ببكاء: مهما يكون هذا ولدي ولازم اخاف عليه
                      بومحمد بعصبيه: انا من بكرا بروح ابلغ عنه الشرطه واخليهم ياخذونه ويفكونا من شره
                      ام محمد بصراخ: لا ياعبدالله لا الأ هاذي مابي ولدي ينسجن
                      بو محمد: خليه ماراح يأدبه غير السجن.. هذا الطرق كلها ماعد تنفع معاه
                      ام محمد: اعطيه أخر فرصه لا تيأس من رحمة ربك صدقني الولد بيتغير هو بعده ومو فاهم الدنيا
                      بو محمد بحده: وين صغير......صغير وهو بالعمر17 بعمره متزوجين ومعهم عيال
                      ام محمد: طيب ارجوك اخر فرصه واذا ماتغير انا بنفسي بقولك اخذه
                      بو محمد بعصبيه وملل من ضعف ام محمد وحنية قلبها الزايده: بنشوف اخرتها وياج انتي وولدج
                      وراح لفوق يصعد لغرفته ينام من اجواء المنزل الكئيبه ومشاكلها الدائمه بسبب عمر وخرابيطه

                      *******************************



                      في بيت بو قاسم بين اجواء الخطوبه والأفراح وابتسامات السعاده دخل قيصر لغرفة اخته اريج بحماس وهو شاق الحلق من الوناسه وبأيدينه ورقة عقد القران علشان اريج توقع موافقتها على الزواج
                      قيصر بسرعه: يلا ياعروس وقعي هنا
                      اريج بخجل اخذت القلم ووقعت مكان ماقالها قيصر وهي ترتجف حست ان اطرافها بارده من الحياء بالزور حتى وقعت ولمن وقعت وخلصت نزلت راسها بحياء بدون ولا كلمه بس س
                      موافقتها على الزواج
                      قيصر بسرعه: يلا ياعروس وقعي هنا
                      اريج بخجل اخذت القلم ووقعت مكان ماقالها قيصر توقع وهي ترتجف حست ان اطرافها بارده من الحياء بالزور حتى وقعت ولمن وقعت وخلصت نزلت راسها بحياء بدون ولا كلمه بس سمعت صوت قيصر وهو يضحك ويقولها : مبروووووووك يا احلى عروس
                      اريج بهمس يلا يسمعونها: الله يبارك فيك
                      طلع قيصر من عندهم والبنات ماصدقوا قيصر يطلع علشان يطيحون على اريج مصخره واحراج
                      ميثا بأبتسامه: مبرووووووك ياعروستنا
                      اريج بحياء: الله يبارك بحياتج
                      اميره بغباء: ههه اريج صارت حرمه خلاص مالج الا ميثا نحنا مانصادق من هم اكثر خبرة منا
                      اريج حمرت خدودها من كلام اميره الغبي فراحت رفعت ايدها ودفتها عنها بقووه: وخري عني
                      انين بحماس: مبروووووك اريجوووه خلاص طلعتي من حزب البنات
                      اميره بربشه: مبرووووك اروج تصدقين نسيت اباركلج اول
                      ميثا تقهرها: انتي مخج فاضي فكيف بتتذكرين
                      اميره: اسكتي انتي ام الخبره كلها
                      ضحكوا البنات كلهم لمن قالت اميره كذا اما ميثا انحرجت ووجهها انصبغ من الحياء بس بنفس الوقت ضحكت معهم من كلام اميره الصريحه
                      رفا تدافع عن ميثا: اميره انتي شكلج اكثر وحده بيطفش منها زوجها من خبرتج الزايده كل شي تعرفينه ومافي حياء شكله راح يشك فيج ويقول هاذي وحده مجربه
                      رنا: هههههه تخيلوا شكل اميره شو بيكون وقتها
                      مريم: ماراح تسكتله اكيد بتطلع حقها منه
                      اميره: شي اكيد ماراح اسكتله والله اسمع الجيران صياحه
                      هناء: شو بتسوين يعني
                      اميره بحماس: بكسر فيه كل شي اشوفه بوجههي وبخليه عبره للي يبي يعتبر
                      هيا بصعقه: اوووف منج شريره
                      ميثا: يلا يلا بسكم خلوا العروس ترتاح نفسيتها شوي قبل لا تنزل عند زوجها
                      اميره ببلاهه: اريجو تمثل علينا الخجل صدقيني نفسيتها بترتاح لمن تنزل وتشوف الهارت
                      انين: بس بس امور مره وحده ابي اشوفج وانتي خجوله وحافظه لسانج من المصاخه الي دوووم تطلع من فمج
                      ميثا بخبث: الله يعينه خطيبج لا تزوجتوا ...للأسف راح يتحمل اهانتها مع اي خلل فني بالعمل
                      البنات: هههههههههههههههههههههههههههههاي
                      بهالوقت دخلن ام قاسم وام عزام يسلمن على اريج ويباركن لها
                      ام عزام وهي تبوسها وتحضنها بحب: مبرووووووك عليج يابنيتي وزوجة ولدي
                      اريج بحياء: الله يبارك فيج خالتي
                      ام قاسم بتاثر وهي تقرب من بنتها وتلمها: مبروووووووك يابنتي....... خلاص كبرتي وصرتي مره وجاء الوقت الي بتروحين فيه عني
                      اريج بحب وهي تضم امها اكثر: لا ماراح ابعد عنج ..... انا بكون قريبه منج دايما
                      ام قاسم بحنيه: الله يوفقج يابنتي وين ماتروحين
                      قامن ام عزام وام قاسم وهم طالعين قالوا للأريج تجهز نفسها علشان بتقابل زوجها بعد شوي...اريج من سمعت هالكلام ارتجفت من التوتر ....قربن منها ميثا واميره الي هما كبار يرتبونها ويخففون عنها التوتر
                      اريج بتوتر: ميثا ارجوج روحي معاي
                      ميثا بفجعه: لوين
                      اريج: لمن ادخل عند عماد
                      ميثا بخجل: لا لا مايصير خليني بعيد
                      اريج بترجي: بليز ميثو
                      ميثا: لا انا لا قولي لميروووه احسن
                      اريج: لا اميره بتطينها اكثر
                      ميثا تعتذر: اسفه والله ماقدر
                      اميره بفضول: هيي انتوا اشفيكم
                      ميثا: اريج ودها مين يدخل معها لمن تدخل عند عماد
                      اميره بأستغراب: حلوه هاذي مايصير
                      اريج بترجي: ميروووه ارجوج
                      اميره: محد بيروح وياج مو حلوه
                      وماهي الا لحظات وسمعن صوت الباب يندق وبعدها بلحظات فتح قصي الباب بس مادخل تكلم من ورا الباب: اريج نزلي تحت زوجج ينتظرج.........قال هالكلمتين وعلى طول سكر الباب وراح ينزل لتحت
                      انين تحمقها: ههههههه يلا يا اريج روحي يالحرمه
                      رفا: هههههههههه عشنا وشفنا
                      اريج بتوتر: شب انتوا... عقبال ما اشوفكم بهالموقف
                      رفا ببلاهه وهي ترفع ايدينها للسما: اميييييييييين
                      مريم: اووووف مستعجله
                      رفا بجرأه: خلاص بغينا نغير ستايل
                      هناء: بايخه
                      قامت اريج وطلعت من الغرفه تنزل لتحت ومعها ميثا واميره وهناء يسولفون معها ويخففون من توترها حتى توصل لعماد.. اريج كانت ترتجف من الحياء وقلبها يقرقع مثل الطبول خايفه من هالموقف ومن عماد ....ولما وصلت عند الغرفه الي فيها عماد ترددت تدخل بس ميثا وهناء جلسوا يزنون على راسها تدخل لين ماطفرت وقررت تدخل ... وبعد لحظات تشجعت وسمت بالرحمن وفتحت الباب ودخلت ببطء شديد وقلبها مع كل خطوه يتسارع بجنون ولما دخلت.... دخلت وهي منزله راسها وهي تقول بكل همس وارتجاف: السلام عليكم؟
                      عماد بأبتسامه مشرقه: وعليج السلام
                      اريج دخلت وجلست بالكنبه المقابله بعيده عنه شوي بدون ماتتكلم
                      عماد بقهر لمن شافها تجلس عنه بعيد: شخبارج اريج
                      اريج بهمس: تمام والحمدلله
                      عماد بخبث: حبيبتي مو كأنج قاعده بعيد شوي
                      اريج بخجل ماردت: .......................
                      عماد يحرجها: ليش ماتردين
                      اريج: ..........................
                      عماد بخبث: تبيني اجي عندج
                      اريج بسرعه: لا
                      عماد ضحك لمن شافها ردت بسرعه لمن خافت فحب يحرجها اكثر: طيب تعالي جنبي
                      اريج تلون وجهها: لا مابي
                      عماد بأبتسامه جذبتها: عادي انا صرت زوجج
                      اريج: .........................
                      عماد قام بسرعه وراح يجلس جنبها اريج لما جلس عماد جنبها على طول فزت بخوف
                      عماد وهو يقرب منها ويرفع الحجاب عن وجهها: اه ياقلبي على هالجمال
                      اريج حمر وجهها ونزلت راسها بخجل: ....................
                      عماد وهو يرفع ذقنها ويبعد خصلات شعرها الي تبعثرت لمن نزلت راسها: حبيبتي ليش ساكته
                      اريج بهمس: مادري شقول
                      عماد بهمس: قولي حبيبي
                      اريج بدلع: مابي
                      عماد ذايب: لا قوليها بسرعه
                      اريج بأحراج ماردت: .........................
                      عماد وبحركه سريعه قرب منها وباسها من خدها بلطف: احببج
                      اريج تلون وجهها كله وحست ان الدنيا تدور فيها وماردت بس نزلت راسها بسرعه: ....................
                      عماد بحب: حبيبتي
                      اريج بهمس: هلا
                      عماد بهيام: احبج اعشقج اموت فيج ياقلبي انتي
                      اريج بحياء ممزوج بدلع: عماد
                      عماد بوله: روحه
                      اريج بحرج: ابعد
                      عماد بحماس: لا ماراح ابعد عنج
                      اريج: اخاف احد يدخل
                      عماد: ولو انتي زوجتي وحلالي محد له شغل فينا الحين
                      اريج ابتسمت بدون ماتتكلم: .....................
                      عماد: حبيبتي تصدقين اني ماراح اقدر انام الليله
                      اريج بأستغراب: ليش
                      عماد بفرح: مو مصدق اني حلمي تحقق فرحان بهاللحظه وبهاليوم الي صرتي فيه زوجتي
                      اريج صارت تاخذ وتعطي معاه: الله يديمها هالراحه
                      عماد وهو يمسك ايدها ويبوسها بحب: فديت زوجتي انا
                      اريج بتوتر قامت بسرعه قصدها بتطلع: خلص انا بطلع الحين
                      عماد وهو يشدها من ذراعها بسرعه لين طاحت عالكنبه: على وين
                      اريج بحياء: خلص بطلع
                      عماد: لا بعدي ماشبعت منج
                      اريج بخجل: بس ماقدر اجلس اكثر
                      عماد وهو يقرب منها اكثر ويحضن وجهها بين أيدينه الكبيره: لا تحرميني من هاللحظه خليني اتهنى فيها
                      اريج بدأ قلبها يدق بقوووه اما عماد قرب وجهه من وجهها وبدأ يتحسس خدودها وخشمها بخشمه ...اريج هنا ذابت ووقواها خارت تخدرت من حركت عماد الي خلتها تبحر في عالم اخر معاه وبالأخير استقر خشمه على خشمها يتحسسه وبحركه سريعه باسها من فمها بخفه اريج فزت بقوووه واحمر وجهها وعلى طول قامت بسرعه وراحت بأتجاه الباب وطلعت وهي قلبها يدق ويدق دقات جنونيه من الخجل من الموقف الي صار معها
                      اما عماد اراح بظهره على الكنبه وهو يبتسم من تصرف اريج البريء وصار يفكر بهاللحظات الي صارت معه هو واريج ومن داخله الفرحه الي بقلبه ماتنوصف

                      Sent from my SM-N9005 using منتدى عبير mobile app

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...