رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ
................
البارت السادس عشر
اممم بمكان جديد شويتين علينا
باحد المدارس الثانوية
جنى بطفش:طفشت..!
جلنار:لو انك منتي مسوية ذيك المشكله كان رجعو فصولنا زي بعض
جنى:اشتقت للشله المعتوهه ديك..!
جلنار ضحكت:حلوه معتوهه..
جني:ايه بجد ابي نرجع مثل اول دانييل و جاك وجايمس وجايكوب وادوارد والبنات الحلوين
كارلا ومارتا و كلارا وانا وانتي اه ايش من ايام
جلنار:اعتذري للمدير ونطلب منو يرجعنا بفصل واحد
جنى كشرت:اي فصل الشباب تخطونا بسنه ونحنا بسنه وبعدين م ابي البنات احسهم صارو غثه فصلنا جميل بس مدري
جلنار:ايه الحلوين متوفقين مشوهم سنه قدام
جنى بغيظ:م يرضيو يدخلوني تسريع قطييعه
جلنار ضحكت
جنى:امشي امشي
جلنار:قدام برا الفصل طفشت والله
وخرجو الثنتين
كانو لابسين زي المدرسة الثانوية
تنورة قصيرة لونها كحلي فيها تكسيرات وبلوزة بيضه عليها فيونكه كحليه وجنى لابسه شراب طويل اما جلنار لا
خرجو وتوجهو ع طول لطاولة القروب حقهم
جلنار:هاي
جنى بابتسامه:هاي قايز
دانييل:مرحبا بالجميلات...
جاك:التوام المختلف...
جايمس:لا اسمح لك بذلك انهم اجمل فتيات راتهم عيناي لديهم جمال غريب...
جنى بالعربي:اسمعي ننحاش منهم قاعدين يتغزلون
جلنار:لسى م تعودتي لنا ثلاث سنين وهما يتغزلون فينا..
مارتا:اهلا بكما..
كلارا:لماذا تاخرتما..
كارلا:نعم لقد قلقنا
جنى:اهلا بالتوام مثلنا...
وضحكو بخفيف
جايكوب:م رايكم ان نذهب سويا لحفله تشارلز
ادوارد:لا لا تروقني مثل هذه الحفلات..
جلنار:لماذا ادوارد هيا نذهب جيمعا أنا وانت وجنى و مارتا و كلارا وكارلا و دانييل وجاك وجايمس جميعا سنمضي بعض من المرح ونخرج من هناك...
ادوارد:فقط نحن..؟
جلنار:نعم فقط نحن لا تقلق لن ندع اي شخص يحشر انفه معنا..
ابتسم لها ولف وجهه
معناها راضي
جني:اسمعوني جميعا اذا نذهب لحفله تشارلز..؟
جاك بملل:ولكنها بالقصر الملكي
جني بدهشه:لا لن اذهب مستحيل
جلنار بحزن:لماذا وماذا في هناك
جاك:لقد اخبرتكم
دانييل:لماذا ابن عمك لا يغير رايه..
جاك بمصخره:سمو الامير لا يغير رايه عن مثل هذه الاراء
جايمس:اهدا ي جاك ولكن تشارلز ينتظر هذه الحفله من سنين عديده دعه يفعلها بالقصر الملكي وماذا في هناك..؟
جاك بدهشه:قصر جدي وتقول لي ماذا هناك لا يحضر هناك الا كبار الشخصيات والامراء المههمين فقطط وهاذا إللي لا اعلم ماذا اقول عنه يقيم بعض الحفلات الدنيئة هناكك..وتقول لي ماذا في هذا ابدا ي جايمس ليس في هناك شيء..دع والدي يعلم فقط..
جايمس ضحك:لماذا إنت غيور لهذه الدرجه
البارت السادس عشر
اممم بمكان جديد شويتين علينا
باحد المدارس الثانوية
جنى بطفش:طفشت..!
جلنار:لو انك منتي مسوية ذيك المشكله كان رجعو فصولنا زي بعض
جنى:اشتقت للشله المعتوهه ديك..!
جلنار ضحكت:حلوه معتوهه..
جني:ايه بجد ابي نرجع مثل اول دانييل و جاك وجايمس وجايكوب وادوارد والبنات الحلوين
كارلا ومارتا و كلارا وانا وانتي اه ايش من ايام
جلنار:اعتذري للمدير ونطلب منو يرجعنا بفصل واحد
جنى كشرت:اي فصل الشباب تخطونا بسنه ونحنا بسنه وبعدين م ابي البنات احسهم صارو غثه فصلنا جميل بس مدري
جلنار:ايه الحلوين متوفقين مشوهم سنه قدام
جنى بغيظ:م يرضيو يدخلوني تسريع قطييعه
جلنار ضحكت
جنى:امشي امشي
جلنار:قدام برا الفصل طفشت والله
وخرجو الثنتين
كانو لابسين زي المدرسة الثانوية
تنورة قصيرة لونها كحلي فيها تكسيرات وبلوزة بيضه عليها فيونكه كحليه وجنى لابسه شراب طويل اما جلنار لا
خرجو وتوجهو ع طول لطاولة القروب حقهم
جلنار:هاي
جنى بابتسامه:هاي قايز
دانييل:مرحبا بالجميلات...
جاك:التوام المختلف...
جايمس:لا اسمح لك بذلك انهم اجمل فتيات راتهم عيناي لديهم جمال غريب...
جنى بالعربي:اسمعي ننحاش منهم قاعدين يتغزلون
جلنار:لسى م تعودتي لنا ثلاث سنين وهما يتغزلون فينا..
مارتا:اهلا بكما..
كلارا:لماذا تاخرتما..
كارلا:نعم لقد قلقنا
جنى:اهلا بالتوام مثلنا...
وضحكو بخفيف
جايكوب:م رايكم ان نذهب سويا لحفله تشارلز
ادوارد:لا لا تروقني مثل هذه الحفلات..
جلنار:لماذا ادوارد هيا نذهب جيمعا أنا وانت وجنى و مارتا و كلارا وكارلا و دانييل وجاك وجايمس جميعا سنمضي بعض من المرح ونخرج من هناك...
ادوارد:فقط نحن..؟
جلنار:نعم فقط نحن لا تقلق لن ندع اي شخص يحشر انفه معنا..
ابتسم لها ولف وجهه
معناها راضي
جني:اسمعوني جميعا اذا نذهب لحفله تشارلز..؟
جاك بملل:ولكنها بالقصر الملكي
جني بدهشه:لا لن اذهب مستحيل
جلنار بحزن:لماذا وماذا في هناك
جاك:لقد اخبرتكم
دانييل:لماذا ابن عمك لا يغير رايه..
جاك بمصخره:سمو الامير لا يغير رايه عن مثل هذه الاراء
جايمس:اهدا ي جاك ولكن تشارلز ينتظر هذه الحفله من سنين عديده دعه يفعلها بالقصر الملكي وماذا في هناك..؟
جاك بدهشه:قصر جدي وتقول لي ماذا هناك لا يحضر هناك الا كبار الشخصيات والامراء المههمين فقطط وهاذا إللي لا اعلم ماذا اقول عنه يقيم بعض الحفلات الدنيئة هناكك..وتقول لي ماذا في هذا ابدا ي جايمس ليس في هناك شيء..دع والدي يعلم فقط..
جايمس ضحك:لماذا إنت غيور لهذه الدرجه
تعليق