روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • همسة ألم
    عـضـو فعال
    • Apr 2014
    • 61

    #31
    رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

    ولاني تاخرت مثير راح انزل بارتين بعد

    همسة ألم,،,

    تعليق

    • .. مشاعل ..!
      عضو ذهبي
      • Jun 2014
      • 852

      #32
      رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

      الحين ؟


      Koky️

      تعليق

      • همسة ألم
        عـضـو فعال
        • Apr 2014
        • 61

        #33
        رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

        .....
        البارت الخامس

        عند غرفة طلال

        كانت ماسكة ايده وقالت:طلال حبيبي تسمعني؟!...حبيبي الدكتور قال حالتك في تحسن تكفى قوم والله تعبت من دونك ...حبيبي تدري انهم يقولون ان الفراق جفا ...طيب انا ماقدر على الجفا...انت قلت اني وردة وماراح اذبل طالما انت جمبي...بس انا ماحس اني عايشة،،
        حبيبي متى بتقوم ترى مليت انا
        طيب اممم اسمع بقولك شيء صارلي اليوم
        اممم اليوم خرجني اخوي ياسر قلك يرفه عن نفسي تعرف مين شفت!!
        شفت أم يزيد خالتك الصراحة مررة كانت شييء جمييل
        تدري حبيبي أنا ادري إنك تسمعني يلا عاد عن التغلي يكفيك
        طلال
        ودمعت عيونها
        طلال حرام عليك ابا اسمع صوتك ليه أسبوع بس أنا تعودت عليه كل ساعتين تقريبا
        اممم ماتبي تقوم يعني؟!
        طووويب يا طلال أنا راح ازعل منك اذا ما قمت
        وبدت تهزه وهي تنهار:طلال قوم يلا تكفى طلال طلال يوووه طلال
        وبدت تبكي بحضنه
        مثل كل يوم

        :

        :

        :

        تالين بصراخ:أنا قلت لك مابيه خلاص خله يفسخ خطوبته مني
        محمد:طيب إنتي ليه ماتبيه هاتي سبب مقنع
        تالين بقهر"وش اقولك مثلا":كذا مليت
        محمد بصرامة:السالفه مهيب لعبة
        تالين بعناد:بالنسبة لي الا
        محمد بعصبية :مافي يعني مافي لين تجيبي سبب مقنع
        تالين تاففت بقهر
        ومحمد قام من عندها

        :

        :

        :

        نوف بضحك:والله؟!
        سامي:ايوا ايش دراك إنتي
        نوف:ياخي تعجبني سوالفك
        سامي:احم احم وانا تعجبني ضحكتك
        نوف بحرج:احم يسلموو
        سامي:ولو ..الا نوف
        نوف:هلا،؟!
        سامي:ودي اشووفك
        نوف:لا اسفه مقدر
        سامي:يلا عاد تكفين
        نوف:سامي لا تضغط علي قل لك لا أنا اسفه
        سامي بزعل:خلاص طيب
        نوف:لا تزعل
        سامي:مازعلت
        نوف بدلع يخقق:الا زعلت
        سامي ذاب مع صوتها:بعد هالصوت ابد مازعل
        نوف ضحكت بدلع

        وكملوا سواليفهم لين الفجر،.

        :

        :

        :

        بقصر ابو ياسر

        اميرة كانت لابسة عبايتها بتخرج
        ياسر :هجعلى وين يا مزة
        اميرة:المستشفى
        ياسر:ليه؟!
        اميرة:ازور طلال وليه يعني
        ياسر حك شعره وقال:طيب اوصلك؟!
        اميرة بعدم تفكير:لا مشكور قلت للسايق يطلع السياره باب مابي اتاخر
        وخرجت
        ياسر اتنهد اخته مو معطيته فرصة يخليها تحس بحنانه وحبه وخوفه عليها صحيح نفسيتها اتحسنت بس غير كذا لا

        :

        :

        :

        في المستشفى
        دخلت عليه وعيونها مليانه دموع:لمتى بتظل كذا أنا اسفه اني دقيت عليك...أنا السبب ياربي سامحني طلال أنا وربي احبك واموت ليك وماني قادرة انسى شيء من إللي صار احس اني عايشه يتانيب ضمير

        شوي وخرجت
        بعدها بنص ساعه
        دخلت اميرة
        اميرة:حبيبي
        وينك عني
        يوووه اشتقت لك طلول ودي اشوفك صاحي اليوم قبل بكرا
        طلال حبيبي إنت تدري اني احبك صح
        طلال متى بتقوم عشاني الله يحفظك لي
        وباست جبينه

        :

        :

        :

        تالين كانت تمشي بالمستشفى
        شوي وصقعت بالدكتور فيصل وباحراج:اسفه
        فيصل ابتسم:لا عادي ...وينك سرحانه
        تالين بحزن:افكر
        فيصل :في؟!
        تالين بحرج:لا تسال كثير يا دكتور قلنا،.
        فيصل ضحك ومشي من قدامها
        يتبع,،,

        تعليق

        • همسة ألم
          عـضـو فعال
          • Apr 2014
          • 61

          #34
          رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

          :

          :

          :

          في مكان جديد

          :والله مرة محتاجين بنموت جوع وانتي مو راضية تقبلي العرض
          :بقولك لا يعني
          :طيب يا رنين وش خسرانه يعني؟!
          رنين:خلاص يا رنيم انتهينا قلت لك لا
          رنيم:ولو رحت غصب عنك؟!
          رنين:بلا هبل،.
          رنيم:أنا بقبل عرضه وبروح اخذ ثياب اخوي الله يرحمة والبسها وبروح معه
          رنين:جنيتي إنتي مع خمس شباب بلحالك
          رنيم قامت طنشت اختهاوشالت جوالها ودقت
          :الو وليد؟!
          وليد:ايه نعم من معي؟!
          رنيم:انا رنيم
          وليد ابتسم:ها وافقتي؟!
          رنيم ابتسمت:ايه
          وليد:خلاص امرك اليوم بعد العصر علشان نشتري لك ثياب
          رنيم:ما يحتاج انا عندي
          وليد:لا انا ابيك تكشخ ولا تنسين بناديك من اللحين معاذ
          رنيم بابتسامه:اكيد لا بس بالنسبة للمدرسة وكذا ترى انا
          وليد قاطعها:بتتلثمي لا تخافي ماراح اخلي احد يكشفك
          رنيم ابتسمت وبامتنان:شكرا وليد
          وليد ابتسم:يلا عاد ضخمي صوتك
          رنيم ضحكت
          وليد:يلا اشوفك بالعصر يا معاذ

          :

          :

          :

          انتهى البارت
          دمتم بود
          همسة ألم

          تعليق

          • همسة ألم
            عـضـو فعال
            • Apr 2014
            • 61

            #35
            رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

            ......
            البارت السادس


            دخلت عليه وهي خلاص تحس انها بتموت من ذا الخبر اللي سمعته
            جلست جمبه ومسكت ايده وهمست:تدري وش صار على رغد؟!
            طلال طبعا في الغيبوبة لا رد
            اميرة ببكا:رغد مشلولة يا طلال مشلولة قوم واللي يعافيك الله يخليك كلنا محتاجينك البنت احس انها بتنصدم لا عرفت
            ..تكفى طلال خلاص يكفيك نوم تكفى لا تعذبني اكثر

            شوي وخرجت من عنده واتجهت لغرفة رغد
            مهي عارفه من وين تلقاها
            من صدقة عمرها (رغد)
            ولا حبيب قلبها(طلال)

            :

            :

            :

            ام ياسر:ها شرايك؟!
            ابو ياسر:روحي احضري لها وليه تسحبي عليها!!
            ام ياسر:ذي يوم بس تتكلم ماعندها غير الناس سوو وفعلوا
            ابو ياسر:وانتي شعليك روحي ونسي نفسك لك اسبوعين بالهبيت ما طفشتي؟!
            ام ياسر:وليه اطفش انا ببيتي
            ابو ياسر بحب:يا حبيبتي انتي مو مجبورة تقعدي بالبيت اخرجي لو مرة كل اسبوع
            ام ياسر:لا كثير كذا يمفي كل شهر مرة وكثير كمان
            ابو ياسر ابتسم وقال:طيب ليش رايك الليل نخرج نتعشى؟!
            أم ياسر:مايصير طلال بالمستشفى
            أبو ياسر:بس حالته مستقرة وبعدين عشا خفيف ونرجع
            أم ياسر ابتسمت:الله لا يحرمني منك
            أبو ياسر بادلها الابتسماه:ولا منك

            :

            :

            :

            في بلدة جديدة شوي

            بحيرة:ياخي الاختبار مررة صعب خايف
            قائد:لا تخاف ولا تشيل هم إن شاء الله كلو بخير
            تركي:والله اني خايف مانجحوفيه
            قائد:إنت ذاكرت وتوكل على ربك سويت إللي عليك إنت
            تركي:إن شاء الله ماشاء الله عليك مو خايف
            قائد:طبعا أنا مقطع الكتاب ومتوكل على ربي وان شاء الله ربي ماراح يخليني ارسب من ذا الاختبار
            تركي:ماشاء الله من يوم ذيك القضية والناس تطلبك حل
            قائد ابتسم:الحمدلله على كل حال
            تركي:بعد ما تتخرج بتشتغل هنا؟!
            قائد ابتسم:أكيد في السعودية كلها قضايا خلع ومدري ايش
            تركي ضحك:ماغير الحريم السعوديات
            قائد:يا كافي
            تركي:إنت عندك حساسية منهم
            قائد:وبقوة ياخي حتى هنا ما سلمت منهم
            تركي مات ضحك عليه
            قائد:اسكت بس وراجع تخيل تنسى سؤال
            تركي مسك الكتاب:يخرب بيتك اسكت
            قائد ضحك

            :

            :

            :

            في المستشفى
            تالين:يا اميرة وش تبينا نسوي والله حالونا ماله علاج ويمكن تدوم غيبوبته للابد
            اميرة بحزن:تكفين دكتورة حاولوا
            تالين:والله بنبذل مجهودنا أنا هنا ليل ونهار وربي علشانك إنتي وربي يشهد علي اني بساعدك من كل قلبي وبحاول إللي بيدي بس طلال مو راضي يتجاوب مع العلاج ابد باين انو يائس من الحياة وما يبي يعيش
            اميرة بدموع:ورغد؟!
            تالين:ماقدر احدد حالتها هذي الدكتورة رنا تشوفلك هيا بس من إللي سمعته انها بيصير لها شلل نصفي
            اميرة بدموع:ياربي لا حول ولا قوة الا بالله القاها من وين ولا من وين الاخ واخته مرتبطين ببعضهم يارب من لي غيرك الجا له
            تالين ربتت على كتفها وراحت تشوف لف طلال تراجعه يمكن في اي شيء يفيدها ماتدري ليه لازم تساعد اميرة تحسها محتاجه لهالمساعده وان طلال يعني لها كل شيء بحياتها

            :

            :

            :

            همسة"طلال كل شيء بحياة اميرة...وهي عائشة علشانه وعلى حبه لها...ومهي قادرة تتوقع حياتها بدونه...مالك يا اميرة الموت قدر يا اميرة والفراق ماله مهرب لابد وتفترقون بالدنيا"
            يتبع,،,

            تعليق

            • .. مشاعل ..!
              عضو ذهبي
              • Jun 2014
              • 852

              #36
              رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

              حلوو
              بس وش فيها رغد م قلتي ف ذا البارت


              Koky️

              تعليق

              • همسة ألم
                عـضـو فعال
                • Apr 2014
                • 61

                #37
                رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

                :

                :

                :

                دخلت على بنت عمها وحبيبة روحها ابتسمت لها بحب وهي تخفي حزنها والمها

                رغد بابتسامه:متى بطلع من هنا ياميرة؟!
                اميرة ابتسمت بحب:والله الدكتور يقول انك لزوم تقعدين شوي كمان
                رغد بحزن:طفشت من المستشفى
                اميرة:ماعليه انتي كمان احسن من جو البيت الكئيب مع مرة ابوك
                رغد بحزن:والله هناك احين
                اميرة سكتت
                رغد:ايه اميرة ابيك تنادين الدكتورة
                اميرة:وليه؟!
                رغد:مدري ابي احرك رجلي مني حاسه فيها ابد
                اميرة دمعت عيونها غصب ولفت وجهها
                رغد:شفيك ياميرة

                :

                :

                :

                في احد الشقق

                تتمايل وهي متلثمة بالشماغ وهوا ماسك جواله ويصورها
                مكان كله دعارة
                كله ناس غلط في غلط
                كل شيء بالحرام
                مشروبات
                اغاني
                رقص
                سعود بضحك:تعالي هنا يامزة إنتي
                البنت ضحكت ومسكت صدره وقالت:اقول يالحلو وش تبي مني اخلص
                سعود وهوا سكران وذايب:ابد بس نجلس شوي ماراح ياخذ من وقتك بس ساعه ويمكن اقل
                البنت بوقاحه:ليه ما نخليها الليل كله
                سعود ضحك:ماعندي اي مانع
                البنت ضحكت

                :

                :

                :

                كانت تبكي بسريرها مو عارفة وش تسوي اكثر من إللي سوته خلاص تعبت من ذي الحياة ودها لو تنقل اليوم قبل بكرا
                رنين ببكا:رنيم حرام عليك
                رنيم :إنتي شفيك أنا بروح اجيب لك فلوس وش فيك إنتي؟!
                رنين:حرام تتنكرين بهيئة ولد وتدخلين مدرسة اولاد ومدرستك؟!
                رنيم:خلها تولي بعيد السنه
                رنين:رنيم تكفين لا تروحين
                رنيم:ومين بياكلنا مابقي الا أنا وانتي خلاص رنين خليني اروح وانتي روحي بيت أم يزيد
                رنين استسلمت للامر الواقع وهزت راسها بضعف
                وبالنسبة لرنيم دق عليها وليد
                وخرجت له وهي لابسه ثوب وشماغ وحاطة اللثمة
                ودخلت السيارة وبصوت مضخم:هلا بابو الشباب
                وليد ضحك:والله يانك خققه كذا والله لا يتحرشون فيك الشباب أنا مالي
                رنيم ضحكت:حلالهم
                وليد عصب:وش تقولين خير
                رنيم:اعوذ بالله امزح ياخي امزح كبريت والعياذ بالله
                وليد ضحك وحرك السيارة
                وبالنسبة لرنين راحت بيت جيرانهم علشان لا تقعد لحالها بالبيت

                :

                :

                :

                منيرة:وش يعني ما تبيه؟!
                محمد:والله هذا كلامها ومني عارف ليه فجاة قلبت كذا
                منيرة:اختك جنت عل. الاخر مدري شفبها ذي الايام
                محمد هز راسه بلا مبالاه وقال:تلقينها متاثرة بسالفه من وحده من صديقاتها وخايفه من التجربة وتبا تكنسل كل شيء
                منيرة وهي تقدم له الشاهي :وبتخليها على هواها؟!
                محمد:مناها يا حبيبتي
                منيرة ابتسمت بشر

                :

                :

                :

                في الليل

                أبو ياسر:يالله تاخرنا
                أم ياسر نزلت وحركوا مع بعض
                وهم في الطريق
                أم ياسر:وين بنروح؟!
                أبو ياسر:ايش المقطع من كلمة مفاجأة ما تفهمينه يامرة
                أم ياسر ضحكت:فيني فضول
                أبو ياسر:سكتيه شوي اللحين بنوصل
                أم ياسر:والله وصرت شايب حتى سواقة ماتسوق
                أبو ياسر بغرور:يالله بس أنا شبابي اكثر منك وكمان البنات يخقون علي
                أم ياسر بضحك:ايه واضح
                أبو ياسر ضحك ومسك ايدها

                :

                :

                :

                همسة"المستقبل...لا احد يعلم ما تخفيه او تدبره من لحظات...سواء اكانت محزنه او حتى سعيده يا ترى هل بتمر الحياة كذا من غير مفاجات اكثر؟!"

                :

                :

                :

                في المستشفى

                تالين:يا دكتور فيصل ودي لو نساعده اكثر بس خلاص احس التعب هادني
                فيصل باهتمام:إنتي ليه مرهقه نفسك إنتي إللي عليك سويتيه واكثر
                تالين:مدري مدري احس اني لازم اساعدها ما شفت وجهها وتقول انو إللي داخل روحها مو زوجها
                فيصل اتنهد:الخب وما يفعل
                تالين ابتسمت:ليتني احب مثلها
                فيصل ابتسم:ليه وخطيبك وينه؟!
                تالين:مالت أنا اقصد واحد مثل طلال شهم
                فيصل:وش دراك انه شهم؟!
                تالين ابتسمت:سمعت من تحقيقات الشرطة انو هوا إللي رمى اميرة برا السيارة واخته حطاها تحته علشان لا يصيبها اذى
                فيصل اندهش:والنعم والله .. بس اخته سمعت انها...
                قاطعته:إن شاء الله خير
                فيصل:امممم وانتي ماقلتي لي ليه تبين تساعدينه
                تالين كمات:تصدق لو قلت لك انو احساسي يقولي لو طلال اختفى من بين ايدين اميرة بتموت وراه؟!
                فيصل باندهاش:وش دراك مالها أسبوع هنا
                تالين:بس كل ساعتين جايه ودها لو تنام عنده بس اخوها كل يوم يجي ياخذها ويرجعها البيت
                فيصل ابتسم:ماشاء الله عليها
                تالين كملت وهي مندمجة:عاد تخيل أنا وسعود كذا والله كان أنا عائشة بسلام مو الحياة ذي إللي عايشتها كل واحد لاهي باللي هوا فيه ومو منتبه للثاني
                فيصل:طيب ابدي إنتي؟!
                تاين:خاولت مافي امل منه شكلي بفسخ ..بس المشكلة مافي غذر يقنع اخوي،.
                فيصل اتتنهد:الحمدلله اني ماحب
                تالين بنص عين:ايه واضح والدكتورة رنا إللي كل يوم كاقق معها سوالف
                فيصل :لا والله بس كذا وبعدين لا جيت احب بحب وحدة سعودية مو فيها عرق لبناني ابي بدوية
                تالين:وش تبي فيهم يا كافي
                فيصل ضحك:انتي بدوية وش فيك يا زينك تبين تصلحين بينك وبين خطيبك واميرة بدوية وتعشق زوجها ومخلصة له
                تالين ابتسمت على كلامه شوي وقامت وقالت:بروح اشوف طلال مو راضي يستجيب ابد هذا
                فيصل:بجي معك الوقت تاخر
                تالين ابتسمت له وراحوا بس انصدمو من إللي شافوه وحزنت قلبوهم

                كانت جالسه على الارض وتقول:طلال أنا من لي من بعد طلال تكفى إنت وعدتني ما تتركني طلال حرام عليك والله أنا ماصدقت القاك علشان تروح ...طلال فكر فيني أنا اميرة طلال تكفى قوم واللي يرحم امك قوم...اذا كان لامك خاطر عندك قوووم .... طلال إنت خرجتي من عزلتي ومن مرضي علشان تتركني؟!...ليه تسوي فيني كذا حرام عليك يا طلال وربي حرام أنا ماستاهل كل ذا ياررربي القاها من وين ولا من وين
                وكملت بكا
                تالين راحت لها وسحبتها برا الغرفه وفيصل راح يكشف عليه وهوا قلبه متقطع
                وتالين اكثر منه
                واميرة تبكي بحضنها وتخبص بالحكي

                :

                :

                :

                كانو راجعين من المطعم
                اول ما وصلوا البيت

                أبو ياسر:اسبقيني بروح اشوف شيء وارجع

                كان رايح لعامل النظافة يعطيه شوية فلوس علشانه
                ويوم جا بيمر من الشارع الرئيسي
                ماحس الا وهوا في الهوا وكل شريط حياته يمر قدامه
                وام ياسر اول ما سمعت صوت الفرامل القوي خرجت بسرعه ويوم شافت جسم زوجها طاير صرخت:ياسر ريان
                وصرختها هزت القصر بكبره
                وخلتهم يفزون من اماكنهم ويوم شافوا ابوهم اتوجهوا له بسرعه البرق

                :

                :

                :

                همسة"الموت حق!!...والفراق المم!!!...."

                :

                :

                :

                في المستشفى شافت ابوها بالنقالة ووراه ياسر وريان وام ياسر
                وخلاص هنا أم ياسر تعبت عليهم وطاحت بطولها بس مسكها ريان
                اميرة حست الدنيا تدور براسها وقالت:يارب رحمتك وش صار على ابوي؟!
                ريان:حادث سيارة
                اميرة اول ما سمعت الخبر طاحت من طولها
                فيصل بصراخ راح لها:اميرة تسمعيني بنت اميرة
                وتالين نادت الممرضات ونقلوها لغرفه

                ريان:يارب رحمتك
                ياسر:يارب عفوك ورضاك

                :

                :

                :

                كل العيلة عرفت بطيحة اميرة وابو ياسر والكل اليوم الثاني بالمستشفى

                اميرة بتعب:ابي اروح لطلال
                تالين:الله يخليك يا اميرة طلال بخير صدقيني
                لميرة بتعب:اي بخير والل يرحم والدينك خلني اروح حرام عليك
                تالين:انتي تعبانه وين تروحين
                اميرة بتعب:ان شاء الله اروح لوين مارحت ابي اروح لطلال او ابوي ودني عند واحد فيهم
                تالين باستسلام ودتها لطلال لان حالة ابوها ما تسمح انها تزوره ابدا
                وبالنسبة لامها دخلت بغيبوبة هي الثانية

                :

                :

                :

                همسة "ألم..عذاب..فراق..فقدان حبيبي او غالي..هذا هو الحب..بالنسبة لهمسة.."

                :

                :

                :

                تالين في نفسها"اميرة يارزحي عليك تلقينها من فين ولا من فين من ابوك ولا امك ولا صديقة عمرك ولا حبيبك؟!"

                اميرة راحت لطلال وصارت تبكي وتفضفض له
                وبالنسبة لطلال
                يسمع كل كلامها بس مو قادر يقوم او يتحرك يحس امله ضعيف بالحياة وممكن باي لحظة يفقد حياته تمنى لو انه كلمها قبل لا يروح يحس فيها اللحين بس مايدري بعدين وش بيصير بيفقد الاحساس فيها وماراح يقدر يحاول يطمنها بشيء يحاول يحرك شيء في جسمه مو قادر..لاول مرة يحس انو ضعيف وعجزان ومو قادر يسوي حركة بسيطة..تمنى لو للحظة يرجع لقبل علشان يحمد النعمه إللي كانت عنده ..

                :

                :

                :

                نوف بهمس:يلا بسرعه بتمرني ولا كيف
                سامي:يلا جاي جاي ليه مستعجله كل هذا شوق؟!
                نوف ضحكت بدلع وقفلت
                شوي واعطاها رنه وخرجت من غير محد يدري

                :

                :

                :

                بالنسبة في المستشفى

                تالين بعد ما خرجت اميرة:الله يعينك يا طلال ويعين اميرة كل المصايب طاحت فوق راسها اخاف اقولها على صدمة رغد اخاف تطيح ثاني علينا

                عند رغد
                من اول ما خبرتها الدكتورة رنا وهي تحس انها مو قادرة تتكلم تحس بلسانها عاجز تحس مافيه صوت علشان تنطق
                مافيه اي شيء علشان تسويه
                حتى ايدها بدت تحس بالعجز إللي فيه
                تمن لو للحظة يرجع فيها الزمن وتشكر ربها على كل هذي النعم

                :

                :

                :

                همسة"النعم التي لدينا كثيرة جدا...لكن ياليتنا نشكر الله تعالى في كل لحظة وفي كل ثانية...الحمدلله يارب..الحمدلله على كل حال"

                :

                :

                :

                نرجع لعند اميرة حالتها حالة وتبكي بصدر اخوها ياسر على ابوها وتقول:حرام إللي يصير فيني والله تعبت خلاص ماعد اقدر اتحمل خلاص تعبت احس إن...
                ماكملت كلمتها الا وهي طايحة من التعب
                رانيا:ياروحي يا اميرة حرام تحزن
                نور:وش تبينا نسوي طيب
                منال:وش ذا البرود يا نور البنت مسكينه امها وابوها بالمستشفى وزوجها طايح بالفراش وش ايش نسوي لها!!
                نور:ايه وش بيدنا
                منال كشت عليها ومشيت من قدامها

                :

                :

                :

                انتهى البارت
                دمتم بود
                همسة ألم

                تعليق

                • .. مشاعل ..!
                  عضو ذهبي
                  • Jun 2014
                  • 852

                  #38
                  رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

                  أسفة م شفت لأني رديت وتوك م نزلتي السادس


                  Koky️

                  تعليق

                  • .. مشاعل ..!
                    عضو ذهبي
                    • Jun 2014
                    • 852

                    #39
                    رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

                    حلووووووو


                    Koky️

                    تعليق

                    • .. مشاعل ..!
                      عضو ذهبي
                      • Jun 2014
                      • 852

                      #40
                      رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

                      بتنزلين بارت اليوم ؟


                      Koky️

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...