رولا:ياغبيه لا اول يوم من شهر ٨ بنروح
روز:يعني بعد خمسة ايام تقريبا
رولا:ايوا
روز:طب قلتي للبنات على الموعد؟!
رولا:ايه خلاص كلمتهم راشيل و رند
روز:طب تمام اسمعي
رولا:هلا
روز:ايش رايكم تجون عندي وننام مع بعض لين يوم الرحلة
رولا بحماس:والله ماعندي مانع خلاص انا بكلم راشيل وانتي كلمي رند
روز بابتسامه:اوكيه
قفلت رولا من روز ودقت على راشيل
رولا:راشيل كيفك؟!
راشيل بصوت ناعس:تمام وانتي
رولا:الحمدلله...نايمة؟!
راشيل:ايوا
رولا:اقولك قومي بس روز توها مكلمتني وجايبة فكره زي عيونها الزرق جميلة اوي
راشيل صحصحت معاها:وشو؟!
رولا:مو نحنا بنسافر اول يوم من شهر ٨ ؟!
راشيل:ايوا؟!
رولا:يعني بقي خمسة ايام
راشيل:طيب؟!
رولا:روز قالت نروح عندها وننام مع بعض الين يوم الرحله شرايك!!
راشيل اتثاوبت:وانا على بالي حليتو قضية فلسطين طيب مو مشكله يلا بقوم اقول لامي
رولا:يلا سلاموو
راشيل:سلاموو
:
:
:
في المانيا
في صباح يوم جديد
خرجو من الفندق متوجهيين لفلتهم إللي اشتراها أبو ياسر لهم
اميرة:يلا رغد عجلي
رغد هزت راسها بطيب وجت معاها
دخلو السيارة وكان الطريق يستغرق نصف ساعه بالزبط
اميرة:ايوا خلينا نسولف
راد ابتسمت لها
اميرة:المهم أنا بتكلم وانتي سمعيني واذا عندك اي تعلق اكتبيه
رغد هزت راسها بطيب
اميرة:اممممم ..تصدقين رغد احس انو طلال عايش بس كل ماقلت لابوي يقولي تعوذي من الشيطان الولد ميت ..شوي وشهقت ..ماقلت لهم عن جثة طلال ياقلبي جثته حتى مادفناها اليوم بكلم ابوي عليها إن شاء الله ..
رغد اشرت لها بيدها وكتبت
((حتى أنا احس انو طلال عايش مدري ليه حتى يجيني باحلامي ويقولي وينك ياختي أنا ضايع بدونك ماني عارف وين اروح))
اميرة دمعت عينها بس قوت نفسها وقالت:مستحيل يفضل عايش إنتي عارفه وانا عارفه انو ميت
رغد هزت راسها
اميرة:المهم دحينا بعد ساعتين ونص اول موعد لك بالمستشفى راح اخليك عند الدكتور واروح جامعتي أوكي؟!
رغد هزت راسها
اميرة:ابا منك وعد يارغد إنك تحاولين تتعالجين بعد ما نعالج صدمتك راح نسوي لك العملية أوكي؟!
رغد رفعت ايدها بمنعى اوعدك
اميرة ابتسمت لها
ومر الوقت بشكل سريع ووصلو للفلة الي اشتراها أبو ياسر
كانت كبيرة مررة عليهم
كانت مطلية باللون الابيض من اخارج
وفيها مسبح كبيير
ومن جهة المسبح الجدار كان قزاز ومطل على امنظر
وكانت مررة روووعه
دخلو كل وحدة اخذت لها غرفة
:
:
:
خلونا نروح لعند طلال ايش يسوي مع الشباب
قائد:امممم وبعدين..
مرام حطت رجل ع رجل :وبس لكذا انا خمنت انو ولده..
تركي:شايف الفصعونه ذي تالف من دماغ اهلها..
مرام بعصبية:اشش انت ولا كلمه يلا هناك...
طلال:هدو ي حلوين م يحتاج كل دا..
قائد:طيب بهداوة نقدر نحل كل شيء..
طلال:صح كلامه..
مؤيد:طب وطلال انت منت قادر تفتكر اي شيء من إللي صار لك..
طلال هز راسه بلا :للاسف بس أميرة..
مؤيد عقد حواجبه:اي أميرة؟!
طلال:مدري وحده تجيني باحلامي وصوتها يتردد بمسامعي وكمان بنت ثانية تسأل عني ويني ووين رحت واختفيت..!
ملاك:قلنا الاولى اميره يمكن تكون متزوج...بس الثانية يمكن تكون اختك او انسانه قريبة منك...انت بطبعك تحب تجتمع بالناس ولا كيف..!
تركي بضحك:انتي منجدك تسالين سؤال مثل ذا..!
ملاك رفعت حاجب:ايه وشفيها..
قائد:اهدو ممكن..!
مرام:انا بقوم عندي محاضرات يلا قومي ملاك..
طلال ابتسم لها:بالتوفيق ي حلوه..
مرام ردت له الابتسامه:أمين ي رب ويسلموو.
طلال لف وجهه بعدها وهوا عاقد حواجبه..
تركي:شفيك!
طلال:لا مش مهم صداع خفيف ملازمني
قائد:أنا اشوف تراجع دكتور نفسي..
طلال ضحك:أنا دكتور في علم النفس..
قائد بدهشة:بالله كيف عرفت..!
طلال:أبو مرام علمني من سجلي بس لين اللحين هوا مسافر وراح ياجلون مسالة يعرفون منهو ابوي من توقيعه..
تركي:اممممممم
مؤيد:شرايكم نروح للجامعه حقت مرام لاني رايح اطمن ع أميرة ودراستها هناك...
قائد هز راسه:ليه لا
تركي:م عندي شيء..
طلال:منو أميرة؟!
مؤيد:بنت صديق ابوي
طلال:اها يلا وش ورانا
ولحقو مرام و ملاك للجامعهه
وهي ماشيه مرت ع غرفة رغد
طقت الباب مرتين ودخلت وجهها بس
وشافت رغدمسدوحه ع السرير
راحت لها وقالت:متى م يجي وقت موعدك للدكتور أنا بدق بنفسي ع مؤيد واقول يجي ياخدك اوكيه حبيبتي انتبهي ع نفسك وطبعت بوسه ع خدها ..
وابتسمت لها رغد
وودعتها وخرجت أميرة للجامعه
:
:
:
في الجامعهه
دخلو مرام وملاك الصف متاخرين
من اول السنه وهذي بدايتها
دخلت أميرة الجامعه ولفتت انتباه مؤيد
مؤيد:شباب ثواني وجاي
راح لها تحت انظار الشباب ونظر طلال إللي يموت ويشوف عيونها المغطية بالنظاره
مؤيد:أميرة
أميرة لفت:اهلا مؤيد
مؤيد:ي هلا...شسمو بس حبيت اتاكد إنك وصلتي واسالك ع موعد رغد..
أميرة:م عليك موعد رغد بعد ساعه ونص اتمنى م تنسى وتوديها وتخليها تحت عيونك تراها غاليه من بعد روحة الغالي...
مؤيد:افا غالية ع القلب والله اني اعتبرها مثل اختي إللي م جابتها امي لا تنسي ايام الطفولة ي معفننه...
أميرة ضحكت
مؤيد:يلا روحي لا تتاخرين ع صفك
أميرة راحت بسرعه عشان تشوف صفها
رجع مؤيد للشباب:اهلا
طلال وهوا حاس بصداع فظيييع:شباب بليز أنا بروح ارجع البيت ابرك لي حاس اني تعبان شوي
قائد:خذ راحتك ي طلول م بيننا
تركي:اهم شي راحتك
طلال استاذن وحرك لقصر أبو مرام
قائد:شنو قالت لك؟!
مؤيد:بروح القصر بعد ساعه ونص اخذ بنت عمها رغد اوديها المستشفى
تركي:ليه شفيها..
مؤيد:تعرضت لصدمة وم تقدر تتكلم
قائد:مممممممم
تركي:دام مذا خلونا نروح نتمشى بالجامعهه اشتقت لها والله
قائد ضحك
:
:
:
بصف الجامعه
أميرة:أنا اسفه حقا لقد تاخرت
الدكتور:لا باس بما انه اول يوم ولكن لا تعيديها مرهه اخرى...
أميرة:بالتاكيد وانا اسفه مجددا
دخلت أميرة وجلست بالكرسي إللي جمب مرام
مرام كتبت لها بالدفتر:هاي :)
أميرة كبحت ابتسامتها ومسكت القلم وردت:وعليكم السلام :)
مرام ابتسمت وكتبت باحراج:ههههه م عليه شسمك ي حلوه؟!
ومررت الدفتر لها
أميرة:اسمي أميرة ..وانتي ي قمر
ومررت الدفتر
مرام :وانا مرام ي امورهه..يصير ندلعك صح
أميرة:خذي راحتك
مرام:كم عمرك ي حلوه!!
أميرة: في حدود ال ٢٠ سنه
مرام:مممم قدي ماشاء الله
أميرة:يكفي هرج اللحين نخرج ونتعرف زي خلق ربي
مرام ضحكت بصوت خافت
وشالت دفترها
مسكها من معصمها بقوه:راح تتكلمي وين راحت نوف ولا لا
نور:م ادري ي بدر م ادري وبدت تبكي
بدر:وبعدين ي نور اتكلمي بسرعه قبل لا يصير للبنت شيء
نور:يصير لها شي مثل؟!
بدر بصراخ:ي كلبه انطقي وينراحت مع الحيوان سامي بسررعههه
نور انصدمت:انت من وين تعرفه؟!
بدر بصراخ هز القصر:بتتكلمي ولا شلووووووووووننن
نور:والله مدري مدريانا حذرتها وهي مهي راضية تسمعني
بدر رمى نور ع الارض
ورفع جواله وطق ع رقم معين
:الوو ريما!!
ريما:اوووه بدوووري اهليين!
بدر:باختصار سامي قلك انو جاي الشقه اليوم!
ريما:ممممممم اي اظن ومعاه بنوته جديده يتسلو فيها الشباب
بدر بعصبية:الحقيييير
ريما:شفيك بدر؟!
بطر:مالك دخل
وقفل الخط بوجهها
وطلع بسرعه يجيب مفتاح سيارتو ع شان يلحق ع نوف قبل لا يصير لها شيء
بس وين ووينك ي بدر نوف وصلت الشقه وبرضاها كمانا
:
:
:
في احد الاماكن المهجوره
:يلا ننزل ي قلبي
نوف بابتسامه:اي شقه بالزبط!
سامي :في الدور الثاني
نوف فجاة قلبها قبضها:متاكد نحنا لحالنا؟!
سامي:ايه شفيك ي روحي م تثقين فيني..!
نوف بتوتر:لا مو كدا بس مدري خايفا..
سامي ابتسم يطمنها:لا تخافي دامني معك وبعدين ي هبله حخاف عليك اكثر من نفسي..
نوف طمنها كلامو شوي وقالت:طب بس اصبر شوي خليني اكلم نور
سامي بعناد:لا الحين يعني اللحين وفوق كلميها وش تفرق..؟
نوف:لا ي سامي أنا وعدتها اني اكلمها قبل
سامي:يلا ي نوف كذا تزعليني منك ترا خلاص يكفي...
نوف:بليز سامي بس هالاتصال..
سامي:طيب يلا أنا بخرج انتظرك برا لا تتاخري..
نوف ابتسمت:أكيد حبيبي
خرج سامي
وهيا رفعت جوالها اتصلت ع نور
جاها ردها بلهفه:بنت إنتي وينك ايش سوالك سامي لمسك!!
نوف:شفيك ي نور أنا اتصل عليك اقولك اني وصلت الشقه
نور:ي هبللهه سامي دا يصير من اعداء اخوي بدر وهوا هدده فيك وقاله رح توصلك صورها وهي مفضووحه،.
نوف:هيييئ تمزححححيييي...
نور:وربي م امزح ي نووف صدقيني
نوف:وبدر كيييف يعني دحين أنا معاه بالسياره..
نور:بدر راح يجيك اللحين حاولي تهربي باي طريقه او م تخليه يلمسك..
نوف:لا ي نور إنتي شكلك خرفتي بالكلام كل دا غيرهه!!
نور بصراخ:شفيييك إنتي اي غيره ي هبله قاعده اقوولك بدر جايك اللحيييننن...
نوف:يلا زين بطلي هبل وكذب سلام أنا دقيت زي م وعدتك..
وقفلت الخط بوجهها
بس م تنكر حست بتوتر كبير وخوف كمان وتحس جسمها كلو يرجف وبدت تعرق
اخذت نفس طوووويل وزفرتو
ودقت الشباك لسامي عشان يطلعو الشقه
ابتسم سامي بخبث وبقلبه"اخيرا راح اوريك الويل في بنت عمك مثل م سويت في اختي ي بدر مشكلتي م قدرت اوصل لاختك بس بنت عمك سهله هه بسنتين باعت نفسها ليا"
مسكها من ايدها متوجهين للعماره المهجوره
:
:
:
في نفس البيت المهتري
أم يزيد:يلا ي بنتي يزيد يقول
رنين:يلا ي يمه اللحين نازلتلك
نزلت أم يزيد وركبت سيارة ولدها الفاخره ليقزس سودا اخر موديل
تحولت حياتهم من فقر لاغنى الاغنياء بسبب دراسة ولدها إللي اتكلف بمصاريفه رجل ولا احسن الرجال انسان حنون وعطوف ويزيد مديون لو لاخر نفس بعمرو
يزيد:منو جاي معنا يمه؟
أم يزيد:رنين يمه
يزيد:مممم ووين رنيم!!
ام يزيد:راحت بيت صديقتها لانو مدرستها قريبة من عندها..
يزيد هز راسه
ثواني ونزلت رنين
وركبت السياره وحركو لبيتهم الجديد او بالاحرى
لقصرهم الراقي...
:
:
:
في بيت رند
ضحك وهبال ووناسه واغاني ورقص
البيت فاضي م كان فيه الا اخو رند واخو رند سافر وترك البيت واختو بتلحقو بعده باربع ايام
راشيل بصراخ:وطي صوت الاغنياهههه
روز وطت الصوت حق الاغنية
رولا:ليييش تقطعون جوي مالت عليكمم
رند:شووو بتقولي راشيل
راشيل ابتسمت :اليوم ي بنات نكمل ٢٠ سنه ويا بعض احبكم مرهه..واتمنى م تنسوني
نحنا راح نسافر مع بعضودي المرهه السفره بطول تدرون وكلنا ندري اننا بنطول هناك
كلنا نبي فتره نقاهه
وبصراحه دايما الاماكن الجديده تخلي الناس جديده اتمنى م نتغير ع بعض
ونكون كلنا مع بعض
دايم و دايم و دايم
و م نخبي ع بعض اي شيء ايشم صار وايش م كان
رولا مسكت ايدها:شمناسبة هالكلام كلنا ندري اننا بنكون كدا ومافي شيء يقدر يفرق بيننا صدقيني
رند:اييه نحنا صديقات وبنفضل صديقات للابد..
روز:للابد المؤبد
راشيل:طيب ي حروف الراء اسفين ع الكلام الحزين
البنات ضحكو ع كلمة حروف الراء صدفه كلهم نفس الحرف
روز:ي بنات بماننا بنودع السعودية فترة طويلة خلونا بكرا وبعدو نلف جده كاممللههه
رند:اي والله فكرهه حلوهه
رولا:م عندي مانع
راشيل:والله يالله مش مشكله ي صبايا
وانسدحو البنات جمب بعض بتعب
:
:
:
باحد العماير الفخمهه جدا
كانت في الشقه
لابسه ليقنز اسود
وبلوزة لونها ابيض عادية وتاكل فشار وتتفرج ع الفيلم
دخل الشقه وهوا مبتسم
وهي م انتبهت له
اتحمحم
لفت لو وقالت:تعال تعال لا يفوتك الفيلم جمييييلل
وليد:والله..طيب بس اغير لبسي واجيك
ردت لو الابتسامه
ورجعت تتابع الفيلم ع الشاشه الكبيره
دخل غرفتو بهدوء
فسخ الثوب وسروال السنه
ولبس بنطلون جينز ماسك وبلوزة بيضا ماسكه عليه
مشط شعرو لورا
واتعطر
وخرج يتابع معاها الفلم
وجلس جمبها
ابتسمت لو وحطت راسها ع كتفو
حوطها بذراعو وبدا يتفرج معها
بهمس يذوب:وليد..
وليد:ي عيونه إنتي..
رنيم:احبك
وليد:اهه ي قلبي وانا اموت فيكي ي بعدي...
رنيم ابتسمت وغمضت عيونها واستسلمت للنوم
:
:
:
في المستشفى
كانت تشرب الكوفي حقها بتعب وتحس الدنيا تدور فيها
جلس جمبها وبابتسامه:كمانا اليوم مداومة ليلي!!
ابتسمت لو :ايش ارجع البيت شو اعمل..
فيصل:عادي ارتاحي اجلسي مع اخوك..او مرت اخوك..او(وبغصه)خطيبكك..!
تالين من سمعت طاريه كشرت وباستهزاء:هه خطيبي..!
ورفعت ايدها وهي تتامل الخاتم الالماسي إللي بيدها خاتم خطوبتها تتذكر اول يوم اعترف لها فيه سعودانو يحبها وكيف كانت مبسوطة والكل سعيد عشانها
وفي نص الذكرى مرت عليها ذكرى رابع يوم بعد الخطوبة
""
صحيت من نومها مفزوعه
:بسم الله الرحمن الرحيم كابوس ي ربيه
لبست صندلها
ولبست الروب حقها ونزلت المطبخ عشان تشرب مويا
وهي في الدرج تسمع صوت ضحك نسائي
:هههههه سعودي حبيبي لا مو هنا احسن بغرفتك...
سعود:هههه اي غرفتي ها ماشي أنا يالله تحملت اجيبك هنا...
:هههه طب مكان مغلق قريب م ينفع كدا...
سعود:اممم تعالي نروح المطبخ ونسكر علينا...
:هييئ مطبخ تخيل تجي خطيبتك ديك إللي م تتسمى..؟
سعود:وانتي شعليك منها مجفي طهية امشي بس
وشدها بايده واتجه للمطبخ
تالين بنفسها"لا هذا مو سعود لا هذا مو فارس احلامي هذا مو سعودي حبيبي لا"
وبدون عقل او وعي مشتها رجلها للمطبخ
فتحت شوي من الباب
وشافت منظر يقزز
خلاها تعيف سعود بعد داك اليوم
سحبت نفسها تجري ع خفيف لغرفتها
اول م وصلت رمت حالها ع السرير وبدت تبكي تبكي
تبكي حظها
تبكي حبيبها إللي حبتو
تبكي قهر
تبكي غيره
تبكي حسره ع نفسها
تبكي وتبكي وتبكي
""
صحاها من ذكراها المؤلم صوت فيصل
فيصل:تالين وين رحتتي..!
تالين:ها اي أنا معك معك..
فيصل:طيب دامك معي جاوبي ع سؤالي..؟
تالين:اي سؤال؟!
فيصل:طيب ولا لا
تالين عشان تصرفه مالها خلق لو :طيب طيب...
فيصل بفرحه:منجدكك خلاص أوكي متى تبيني اجي..
تالين:اي وقت تحبو ي فيصل اي وقت..
ومشت من عندو
وبالنسبة لفيصل مو مصدق الفرحه مهي واسعته مو مصدق انها قالت طيب
الليلة بيروح لامه ويكلمها
:
:
:
انتهى البارت
التوقعات
بدر ، نوف ، سامي وش بيحصل هل بدر راح يلحق ع نوف ولا راح يروح منها اغلى م تملك؟!
اميره ، طلال بنفس المكان وقريبين من بعض هل راح يطول غياب طلال عن العائله ولا اللقاء اصبح قريب...؟
رغد راح تتعالج وتتقبل العلاج ولا راح يكون لها ردة فعل سلبية للموضوع..؟
راشيل ، رند ، روز ، رولا سفرتهم هل بيكونو مع بعض ولا احساس راشيل بيكون ف محله..؟
رنيم ، وليد وش قصتهم بالزبط..؟
تالين ، فيصل ع ايش فيصل مبسوط وايش هوا اللي وافقت عليه تالين..؟
دمتم بحب
همسة ألم
البارت الجاي قريبا م راح احدد موعد متى م قدرت نزلتو
قدمت له العصير ومعاه بندول
:تفضل
ابتسم لها وهمس:شكرا
شرب العصير وبلع البندول
بعد مرور
٢٠ دقيقه من الصمت
طلال:انتي م عندك مدرسة؟!
مريم ببرائه:الا بس م ابي ارووح..
طلال:وليه يعني..؟
مريم:اممم صارت مشكله مع وحده من البنات امس واضاربت وياها و م ابي اشوف وجهها اليوم
طلال:اممم شنو المشكله
مريم باحراج:اممم كانت تتكلم عنك...
طلال بدهشة:عني..؟
مريم:ايه وكيف انك متزوج وانها تعرفك..
طلال بصدمه:تعرفني ..؟؟
مريم بحماس:ايه بس طبعا مصدقتها وعطيتها طاف لين جت ونرفزتني وقالت يلعب عليكم لافاقد ذاكره ولاشيء هوا ميت عند اهله وقال يخرج منهم طفش منهم قمت اتجارحت وياها بالحكي لين اضاربنا...وبس،
طلال:شنو اسمها ذي..؟
مريم :شتبي فيها...؟
طلال:مريم سالتك جاوبيني..
مريم بقهر:حسناء محمد ال.....
طلال هز راسه:انتبهي تقولين لمرام اي شيء عن البنت ذي بليز..
مريم:طيب بس لييش،...
طلال ابتسم لها:بس اعرف أنا راح اجي واقولك اعتبريه سر بيني وبينك اوكيه..!
مريم بابتسامه:اوكيييهه...
طلال:يلا عن اذنك ودي اروح غرفتي ارتاح شويا لا جت مرام خلها تصحيني...
مريم:تيب
وطلع طلال لغرفته
:
:
:
في الجامعه
خرجو من الصف بعد ملل فضيييع
ملاك:يوووه مرام شذا الصف قسم بالله يجيب القرفف
مرام:جددددددا
أميرة:وهذا اول يوم شلون بتكملون باقي الايام..!
ملاك ناظرتها وابتسمت
مرام:ايه هذي أميرة ي ملاك واميره ذي ملاك صديقتي من الطفولة
أميرة:اهلن..
ملاك:اهلن فيكي ي قلبي
مرام:ايونن إنتي جيتي لحالك المانيا ليهه..
أميرة:لا صديقتي بتلحقني هي اهلها عايشين هنا وكدا
مرام:اممممم
ملاك:ومتى بتجي صديقتك
أميرة:نهاية الاسبوع ذا
مرام:يعني بعد ٣ ايام
أميرة:يب
ملاك:خلونا نتمشى مع بعض دام م عندنا شيء
أميرة:اوك مو مشكله بس اعمل اتصال
مرام:خذي راحتك ي البي
رفعت أميرة جوالها وقالت:اهلن مؤيد هتا اخذتها؟!...سوري م اتصلت م توقعت المحاضرة تاخذ كل ذا الوقت...طب كيف اتقبلت..مممممم خلاص بس ارجع البيت اشوفها...شكرا مؤيد..م تقصر يسلموو
وقفلت جوالها
ملاك بغمزه:منوو مؤيد ذا
مرام:ايه ايه شكلو الحبيب م أنا بشوف الدبله بيدها
أميرة ابتسمت بحزن:ذي دبلتي يوم كنت متزوجه من زوجي الله يرحمو كننا مملكين بس صار خاطث واتوفى من سنتين تقريبا ومؤيد ذا ولد صديق ابوي مو احد لا تفكري إنتي وهيا
ضحكو البنات ومشيو مع بعض لاحد الكوفيهات
:
:
:
كانت جالسه بالكوفي تشرب العصير إللي قدامها
وهي تحرك الماصه حقته
بهدوء:وش تسوين ي رغد وش مقصدك من تهربك من الموعد وتخليني اكذي ع اميرهه؟!..
كتبت لو رغد بالجوال"كل شيء بوقتو حلو..نحنا اتفقنا يظل دا الشيء سر بيننا واميره م تدري الا لما تخلص هي اول سنه ابدا أنا علاج"
مؤيد تنهد
رغد ابتسمت وكملت شرب عصيرها
مؤيد:نفسي اعرف شنو يدور ببالك بالزبط..!
رغد"اعيد واكرر كل شيء بوقتو حلو ي مؤيد"
مؤيد ابتسم:بس تقدرين تقولين لي صح.؟
رغد بتردد
مؤيد:يلا رودي
رغد كتبت"بصراحه م ابي اكون لحالي يوم تكون اميره بالجامعه تقدر تظل معنا فتره اطول..!؟
مؤيد بتفكير:والله م ادري ي رودي بكلم ابوي وعمي ابو ياسر وارد لك
رغد ابتسمت"عمي خليه علي وانت عليك بابوك بليز ي مؤيد إنت بالنسبه لي مثل اخوي طلال"
مؤيد:الله يرحمو كان ودي اشوف شكلو
رغد ابتسمت باسى"م اظن بتقدر اللحين"
مؤيد:خلاص قاعد معك وكل يوم بمشيك واخرجك ولا يهمك..
رغد ابتسمت واعطته نظرة ممتنه جدا
مؤيد قرص خشمها وابتسم
وكمل يشرب من عصيره
:
:
:
:طيب ززش رح تسوي عشان تقع في غرامك ع قولتك..؟
:والله مدري ي قائد
قائد:امممممم شرايك تحاول تتقرب منها ع الاقل وتخليها تتقبلك كرجل حنون مو عصبي
تركي:تتمصخر علي أنا حنون بس هي تطلعني عن طوري
قائد:إنت لازم تتحرك لانو م عندك وقت لا تنسى بعدين التجهيزات..
تركي:يوووه من ابوي ذا ياخ مدري ذا كيف
قائد:خلاص هذا ابوك احمد ربك ع هالنعمه عندك اب غيرك يتمنى يقول يبه..
تركي:ايه ماشي إن كان أبو زي الخلايق وجوده والعدم واحد..
قائد:خلاص سكر السالفه
تركي:ايونن وشنو بنسوي مع طلال
قائد:ايه إنت تعال هنا..
تركي:وش ي صديق عمري
قائد ابتسم ع الكلمه:بديت احس إنك بتغار من طلال
تركي :اغار...! مييين انا؟؟ وومنن مييين طلال؟؟ ليه إن شاء الله؟!
قائد:لانو قريب من مرام اكثر منك...
تركي لف وجهه بتهجم
قائد ضحك
تركي:ووجعه إنت عيونك طويلة تناظر بالناس خلك بحالك احسن
قائد:هههههههههههه إنت بسرعه تنقهر..اسمع بس م ابيك تزعل مني اوكيه..؟
تركي:عن ايش بالزبط..؟
قائد:مممم عن مرامتك..
تركي دفن اياديه بجيوبه وهمس:وش قوول؟!
قائد:أنا كلمت اختي جوجو وهي قالت راح تجي تعطيك دروس عن البنات..
تركي فتح عيونه من الصدمه:نعممممم م لقيت الا جوجو حرام علييككك ياخخخ حرام علييك كان قلت ايا او جني او جلنار م لقيت الا جوان ذيك المفعوووصه؟!!
قائد ضحك:شفيها كمان عمرها ٢٧ اكبر منك وش مفعوصه؟!
تركي:ذيك القزمة النحيله تعطيني أنا دروسس أنا تركي مخقق بنات الجامعه تجي دي تعطيني دروس؟!
قائد مات ضحك:اسمع ي عمي
تركي:لا بالله كملت
ولف وجهه
قائد م انتبه
الا واللي يسحب الكرسي إللي بجمبهم
وتجلس بسرعه
وشعرها الذهبي يتناثر مع الهوا
ووضعت اناملها النحيله البيضاء ع الطاوله وبصوتها الناعم الخقق:هاي حبيبي تركي..
تركي لف لها
ابتسم لا اراديا"ياخ ذي تجنن ربي يحفضها"
جوان ابتسمت تدري انو يموت بشعرها الذهبي وهمست:شووو عجبك طول شعري؟!
تركي ضحك:يلا بس لا تشوفين نفسك
جوان:دودي شوووفه...
ولمت شعرها الطويل إللي يوصل لفخدها عل الجمب وجلست تلعب فيه
وبهمس:امممم اجل اسمها مرام..؟
تركي :لا لا تدخلين لو سمحتي
جوان:وليه ي تروكي ليه..؟
تركي:ياخي ذي متى بتزوجها متى قللي..؟
قائد بابتسامه:لمى القى الي يناسبها إنت وش قاهرك تبيها خذها حلالك...
جوان بصوت خقق:هههه أنا وتريك عز الله جبنا جون سينا للبيت
تركي لا اراديا ضحك
قائد:اخليكم أنا بروح اجيب جني و جلنار من بيت صديقتهم
وقام قائد بعد م سلم عليهم
جوان بجديه :ايون ي تركي وريني مرام دي؟!
تركي:ايش راح تقولين لي يعني وش راح تعلميني م يحتاج ترا..
جوان بدت تتنرفز:اسمع ي تريك شوف أنا مثل اختك الكبيره لزوم تحترمني...هذا اولا..ثانيا إنت شايف تعاملك مع البنات كيف حتى لو البنت جميله وتبي تقولها إنتي جميله وصفك بشع م تعرفشنو تقول جرئ بالفعل بس كلام م فيه ترا احيانا الكلام يجيب فايده كبيره...صدقني ممكن كلمه حلوه تاثر ع مرام وتخليها تفكر فيك ليل نهار لين تقع بغرامك صدقني إنت بس عطيني فرصه لا تقفل كل شيء بوجهك أنا ابي مصلحتك وم ابيك تتزوج وحده إنت مغصوب عليها...خليني اتعرف ع مرام لو بالصدفه بدون م تعرف اني اعرفك واعطيني مدة شهر...شهر بس اذا م خليتك ببالها إنت بس جربني جوان عمرها خذلتك...؟؟!
تركي ناظرها بنظرات جامده وفجاة ابتسم:لا م عمرها خذلتني...
جوان ابتسمت ابتسامه ناعمه وهمست :خلاص أنا بتعرف عليها بطريقتي إنت خلك بعيد اهم شي دي الفتره لين اجس نبضها اوكيه..؟
تركي:اوكيهه..
جوان:يلا م تبي تشربني شي ع حسابك..صراحه ودي اتغدى أنا جيعانهه..
تركي ابتسم:المطعم كلو لك لو تبين
جوان ضحكت:هههههههه لا ذا خليه لمرام
وابتسم تركي
وطلبو غدا
وبدو يتكلمو في مرام وكيف تركي يوصفها لها
سلمو ع صديقتهم
وسبقت حلنار جني للباب وركبت مع اخوها للسياره
جني وهي نازله بسرعه م حست بنفسها الا وهي تتهاوى ع الدرج بتطيح لانها صدمت بجسم كبير بالنسبه لجسمها الصغير وم حست الا باليد إللي تمسكها
:هي ي فتاة هل إنتي بخير؟!
جني رفعت عيونها والتقت بعيونه التركوازيه ولمعانها وسرحت فيها
لين همس الولد:هل إنتي بخير ي فتاة؟!
جني باترباك:ها نعم نعم أنا بخير شكرا لك واسفه ع التطفل
ونزلت بدون م تسمع شنو قال لها..
في سيارة قائد
قائد:تاخرتي جنوي
جني:م عليه دودي كنت اخذ اشيائي
قائد:م عليه يلا وين تبون تروحو؟!
جلنار بخبث:نبي نشوف تريك...
قائد ضحك:انتم بتجيبو لصديقي جلطه
ضحكت جني: يحليله يشبه جوجو يتنرفز بسرعه...
قائد:تبون تسلمون عليه تراه مع جوجو
جني:لا أنا ابي ارجع البيت اريح
قائدبتعب:وانا كان يومي طويل كمان ودي اريح
جلنار:خلاص أنا برجع معكم ومرهه ثانيه اسلم ع تريك
جني:ايه عشان حرام أيا بالبيت لحالها مع امي
قائد حرك متجهه لقصرهم الشامخ إللي يسكنه
اربع بنات وام وولد وحيد
بالنسبه للشخصيات الجديده تتعرفو عليها بنهاية البارت
:
:
:
بالسعودية
الساعه ٨ الصبح
نزلت من السياره بهدوء فضيع
وهي ترتحف من الداخل
سامي:ها ندخل؟!
نوف هزت راسها بايجاب
سامي مسك يدها وراحو لبوابة العماره
تعدوها
ثم توجهو للاصنصير
ضغط سامي الاصنصير
وجلس يستناه يمكن م يقارب ال٥ ثواني
في هذي ال ٥ثوامي
سمعت نوف صوت مو غريب عليها بس مرهه بعيييد
بس دا الصوت كان ينادي (نوووووووووووف...بليز ردي علي نووووووووف)
سمعه سامي وبتوتر:امشي يلا بسرعه متحمس اشوفك
نوف مشيت معه كالدميه
م القت بال للصوت اللي كان يناديها
م كانت تدري وش ممكن يصير فوق
مصيرها اللي يستناها بالطابق الثاني من هذه العماره
الشقه الرابعه من ذاك الطابق
الطابق اللي قضى فيها ولد عمها سته سنين من عمره في الضياع
سته سنين جلس يلعب في اعراض الناس وبكيفو
و عمزاجو
ي ترى هل بتلاقي نوف هاذا الجزاء وتتعاقب بسبة بدر؟!
ولا بدر بيقدر يلحق عليها بالنهاية
:
:
:
بصوت ميؤوس منه:احبها
مهند تنهد:وش نسوي ي خالد انت علقت نفسك وقد قلت لك من البدايه مهيب لك...
خالد:حبيتها ي مهند وانا م شفتها ولا مرهه..حبيتها ي مهند بدون م اسمع صوتها...حبيتها ي مهند بدون م اسمع عنها شيء...حبيتها بنظرهه..حبيتها باول نظره ليا..جلست ترن وترن وترن في بالي...كل شيء اسويه يطلع ببالي اميره..صورة اميره وهي صغيره..صوت الطفلة اميرهه..ويجي معها ذكرى طلال فورا..اصبحت عاشق فيها..احبها ي مهند..لا لا انا متيم فيها...حتى باحلامي تجيني تقولي ساعدني ي خالد محتاجتك محتاجتك.."وبحزن"..وتجيني صورة طلال يقولي صونها ي خالد صون اميره لين ارجع...مني فاهم شيء مو قادر اركز بشيءءء ابدددد اقولك عشقتها خلاص...كل كلامي اميره واميره..كل تفكيري اميره واميره..كل تركيزي كيف اوصل لها ساعدني ي مهند ساعدني....
مهند باسى :وس نسوي ي خالد وش نسوي قلي البنت معلقه بطلال لسا وبعدين راكان طالبها قبلك مستحيل عمي يوافق ويعطيها احدن منكم فكر فيها شوي..
خالد:يعني شو اسوي قولي ها شو اسوووي؟!
مهند:اسمع بما انو طلال يجيك باحلامك ويقولك صونها لين ارجع اكيد قصدو انك بتتزوجها لي...
وقطع كلامو وهوا يفكر فيها صح...لين يرجعع؟!
خالد شد شعر راسه:مهو انا هذا اللي مجنني كيف لين يرجع والولد ميت قللليي كيييفف؟!
مهند:اه راسي م يتحمل التفكير اكثر...قوم كل واحد يروح يريح ولينا كلام مع بعض بعدين..
خالد بتعب:طيب يلا سلام ي الحب
مهند:سلام وانتبه لنفسك
خالد:طيب لا تسرع في السواقه...
مهند:اشوفك بكرا
خالد لوح له بيده
وكل واحداتجه لسيارته
مودعين هوا البحر العليل ومودعين بعض باحلى التوصيات للنفس وبحبهم لبعض حب صداقتهم اخوتهم وعيشتهم مع بعض
:
:
:
تسلل نور الصباح لغرفتها
وبدات بفتح عينيها
وقامت بسكل من سريرها باللون القرمزي القاتم
وبكسل متوجهه للحمام
بنفس الفيلا
رجع بيته. بعد احلى سهره ع قولته صحيح اتكفخ شويتين بس اسمها اخذ حقو من بدر وحرق قلبه شويتين"عبالك ي سعود إنك حرقت قلبه شويات إنت حطمتو..كسرتو..شلت منو احلى احلامو بالحياه حبه الاول والاخير بنظره ""نوف"" سلبت منها اغلى م تملك بكل بشاعه ووحشيه"
اتجه لجناحه بشكل سريع وانبطح في سريره
خرجت من حمامها وهي لافه المنشفه ع جسمها والثانيه ع كتفها تنشف شعرها فيها
سمعت صوت تنهيده قوية وصوت ضحكه كلم مالها تتعالى وتزيد
ضحكه مستحيل تغيب عن بالها لحضه وحدهه
ضحكة سعودبالطبع
استغربت الموضوع
وبدلت ملابسها بسرعه ونشفت شعرها ولمته ولبست عبايتها وحجابها وحطت قلوس وماسكارا وقلوس وردي وبلشر خفيف وكحل واتعطرت بخفيف وخرجت من غرفتها متجهه لغرفة سعود
دخلت الغرفه وشافت منظره وهوا كله وجهه مشوه من الضرب
باين انضرب بوحشية
شهقت من منظره بس م مداها تكمل الا وسعود يناظرها
فجاة سعود حس بشي غريب يجتاحهه "ترى لو كانت تالين مكان نوف قريبة بدر وش كنت بسوي وقتها!!؟؟"
:
:
:
في احد الشقق المفروشة
تعالت اصوات بكاها صراخها وهي ندمانه قد شعر راسها ع إللي سار
تبكي بصوت عالي وهي تصرخ وتسب وتلعن بنفسها
وكسرت كل شيء موجود بالغرفه
من اثاث او مزهريات
اتجهت للمرايا
شافت ملابسها المشققه والروج المبهدل والكحل السايح تحت عيونها وعيونها الرمادية إللي تشع باللمعان اختفى لمعانها ونضارتها اختفت لمعة البرائة فيها اختفى فيها اكثر شي عشقو بدر فيها اختفى بلمحة بصر في دقايق في ثواني معدودة وبكل وحشية وعنف
شافت عطر فوق التسريحه
بصراخ شالته ورمته ع المرايا وهي تبكي
تفتت المرايا لاشلاء صغيره
في الصاله بنفس الشقه
جالس ع الارض
وماسك راسه بقوه
"شوووف ي بدر سواتك في بنات الناس جات ع حب حياتك"
ندمان وم يقدر يلومها لو شويا
مع كل شهقه تطلع منها يحس روحه بتطلع
مع كل صوت بكى لها يحس قلبو يتقطع
مع كل دعاء تدعيه ع نفسها يحس بساكيكن بقلبو
مع كل ذكرى من الاشيا الوسخهه إللي عملها في حياتو يحس انو احقر انسان بالدنيا دي
هوا السبب
هوا سبب إللي بتعيشه نوف
"اصحى ي بدر إنت جزء من السبب بس لو نوف حافظت ع نفسها م كان صار إللي صار"
دخل عليها الغرفه وشافها مرمية ع الارض تبكي وتصرخ
نوف بهستريا:الحقير الكلب
وبضعف حبيتو ي بدر حبيتو والله حبيتو بكل م فيني كيف يسوي فيني كذا سنتين ونحنا نكلم بعض ليييش ي بدر لييييش ليييش تسوي فيني كذا إنت السبب إنت السبب اهئ اهئ اهئ
وبدت تضرب ع صدره وتلومه وتحاول تقنع نفسها بانو هوا السبب
واما بدر مع كل كلمة تقولها يحس نفسو يتقطع مهو قادر يتحمل اكثر هوا السبب صح كلامها بس هي حبتو حبتو حبتو بكل م فيها يعني أنا حبي لها ولاشيء م اخذ منها اغلى شيء تملكو م كسرني بشوفة دموعها بس لا ومسب قلبها قبلي اكرهك ي سامي ورح ادفعك الثمن غاللي صدقني
:
:
:
في قصر رند
قامو من نومهم بشكل سريع كل وحده راحت تتجهز عشان يلفو جده كلها
راشيل لبست بلوزة خضرا وبنطلون جينز
رند لبست بلوزة فوشية وشورت اسود
روز لبست تنورة قصيره للفخد وبلوزة مخططه باللونين الفوشي والكحلي
رولا لبست ليقنز اسود وبلوزة فصفوري برتقالي
وخرجو مع بعض متجهين للخالدية بالاول
عشان يفطرو مع بعض
دخلو احد المطاعم
راشيل:جووووعانه ع حساب مين الاكل ي بنات
رولا:كل وحده تدفع لنفسها حلوه دي نصرف عليك نحنا
رند:أنا اقولكم
روز:شنو ي أم افكار
رند:شايفين ذاك الخروف
ضحكو البنات لانهم فهموها
رولا اسندت ظهرها ع الكرسي وهي تبتسم ابتسامه جانبية:إن خليتيه يدفع لنا لك مني إللي تبينه...
رند:تتحدين؟!
رولا:ايه اتحداك يلا
رند قامت وبكل مياعه:لو سمحت أنا حجزت طاولة برا من اول بس يقولون م فيه حجزي
التفت لها الولد وناظرها
الموظف:طيب اختي إنتي قوليلي باسم مين الحجز !
رند بخبث:باسم رولا عبدالرازق ال......
الموظف قاعد يشيك:والله اختي ماني لاقي حجز بالاسم دا..
رند:دور ثاني يمكن تلقى..
الموظف:طيب اعطيني دقايق وارجع لك خليني اشيك ع الجهاز الثاني
رند"هذا إللي ابيه"
واول م راح الموظف رفعت جوالها قلك تكلم:شنو قصدك..؟
لا مو منجدك سيييوووفيي عيب كدا
ابتسم الولد ع دلعها وع الاسم
سيف أنا من وين ادفع للبنات عيب كدا تخجلني
الولد اشر لها
رند:طيب طيب اكلمك بعدين باي
وقفلت:نعم اخوي بغيت شيء؟!
الولد ابتسم:منو سيف ذا؟!
رند :اخوي ليش تسأل؟!
الولد:اممممم طب شرايك بما انو نفس اسمي ودا نتعارف أنا وانتي...
رند ابتسمت بقلبها:باللهي؟!
سيف:م عندي مشكله ادفعلك الحساب كعربون صداقه...شرايك؟!
رند:ممممم بما اني مضطره اوكيه يسلمو
وتبادلو الارقام ورحعت للطاوله
وهي مبسوطة انو بيدفع
ورجعت تقهم البنات
:
:
:
خلوني اعرفكم ع الشخصيات الجديده
جوان //عمرها ٢٧ سنه متخرجه من الجامعه وتخصصها مصممة ازياء مو مشهوره مره بس معروفه شوي...شعرها طويل لين فخذها لونه ذهبي يمتلك لمعان جميل...قصيره مرهه بالنسبه لعمرها..نحيله جدا بس جسمها متناسق مع بعضو...عيونها باللون الرمادي الفاتح نظرتها تشع من خلالها...ملامحها جميله..وصوتها مثل النسمه...تتنرفز بسرعه..وعصبيه...وبنفس الوقت تهدى بسرعه...حساسه حيل...واللي براسها تقدر تجيبو لو ايش//
جلنار//توام جني عمرها ١٥ سنه..شعرها لين نص ظهرها لونه اسود مثل سواد الليل...وعيونها سوووودا...طويله شوي..مملوحه وجميله بس بنفس الوقت قوية وجريئة...لسانها شبرين ونص قدام...تعشق اخوها وتعترو كل حاجه بالنسبه لها//
جني//توام جلنار بس الفرق بينهم لون الشعر والعيون...لون شعر جني اشقر فاتح وقصير لين اذنها نحيفه حيل...ولون عيونها تشع براقه اللون الاخضر...نفس صفات اختها بس اهي مهي جريئة ابد وتستحي من اي شي...//
أيا //عمرها ١٩ سنه...دخلت جامعه ثاني سنه تخصصها مهندسة ديكور...شعرها لين كتوفها لونه مايل للبني الغانق لون عيونها بني فاتح...سمرا شوي بس جمييييله مرههه...جسمها ريان..ورموشها طوال وكثاف..بالنسبه لشخصيتها تتعرفو عليها من الاحداث..//
تعليق