روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • همسة ألم
    عـضـو فعال
    • Apr 2014
    • 61

    #91
    رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

    ................
    البارت السادس عشر




    اممم بمكان جديد شويتين علينا
    باحد المدارس الثانوية
    جنى بطفش:طفشت..!
    جلنار:لو انك منتي مسوية ذيك المشكله كان رجعو فصولنا زي بعض
    جنى:اشتقت للشله المعتوهه ديك..!
    جلنار ضحكت:حلوه معتوهه..
    جني:ايه بجد ابي نرجع مثل اول دانييل و جاك وجايمس وجايكوب وادوارد والبنات الحلوين
    كارلا ومارتا و كلارا وانا وانتي اه ايش من ايام
    جلنار:اعتذري للمدير ونطلب منو يرجعنا بفصل واحد
    جنى كشرت:اي فصل الشباب تخطونا بسنه ونحنا بسنه وبعدين م ابي البنات احسهم صارو غثه فصلنا جميل بس مدري
    جلنار:ايه الحلوين متوفقين مشوهم سنه قدام
    جنى بغيظ:م يرضيو يدخلوني تسريع قطييعه
    جلنار ضحكت
    جنى:امشي امشي
    جلنار:قدام برا الفصل طفشت والله
    وخرجو الثنتين
    كانو لابسين زي المدرسة الثانوية
    تنورة قصيرة لونها كحلي فيها تكسيرات وبلوزة بيضه عليها فيونكه كحليه وجنى لابسه شراب طويل اما جلنار لا
    خرجو وتوجهو ع طول لطاولة القروب حقهم
    جلنار:هاي
    جنى بابتسامه:هاي قايز
    دانييل:مرحبا بالجميلات...
    جاك:التوام المختلف...
    جايمس:لا اسمح لك بذلك انهم اجمل فتيات راتهم عيناي لديهم جمال غريب...
    جنى بالعربي:اسمعي ننحاش منهم قاعدين يتغزلون
    جلنار:لسى م تعودتي لنا ثلاث سنين وهما يتغزلون فينا..
    مارتا:اهلا بكما..
    كلارا:لماذا تاخرتما..
    كارلا:نعم لقد قلقنا
    جنى:اهلا بالتوام مثلنا...
    وضحكو بخفيف
    جايكوب:م رايكم ان نذهب سويا لحفله تشارلز
    ادوارد:لا لا تروقني مثل هذه الحفلات..
    جلنار:لماذا ادوارد هيا نذهب جيمعا أنا وانت وجنى و مارتا و كلارا وكارلا و دانييل وجاك وجايمس جميعا سنمضي بعض من المرح ونخرج من هناك...
    ادوارد:فقط نحن..؟
    جلنار:نعم فقط نحن لا تقلق لن ندع اي شخص يحشر انفه معنا..
    ابتسم لها ولف وجهه
    معناها راضي
    جني:اسمعوني جميعا اذا نذهب لحفله تشارلز..؟
    جاك بملل:ولكنها بالقصر الملكي
    جني بدهشه:لا لن اذهب مستحيل
    جلنار بحزن:لماذا وماذا في هناك
    جاك:لقد اخبرتكم
    دانييل:لماذا ابن عمك لا يغير رايه..
    جاك بمصخره:سمو الامير لا يغير رايه عن مثل هذه الاراء
    جايمس:اهدا ي جاك ولكن تشارلز ينتظر هذه الحفله من سنين عديده دعه يفعلها بالقصر الملكي وماذا في هناك..؟
    جاك بدهشه:قصر جدي وتقول لي ماذا هناك لا يحضر هناك الا كبار الشخصيات والامراء المههمين فقطط وهاذا إللي لا اعلم ماذا اقول عنه يقيم بعض الحفلات الدنيئة هناكك..وتقول لي ماذا في هذا ابدا ي جايمس ليس في هناك شيء..دع والدي يعلم فقط..
    جايمس ضحك:لماذا إنت غيور لهذه الدرجه

    تعليق

    • همسة ألم
      عـضـو فعال
      • Apr 2014
      • 61

      #92
      رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

      جاك:لان الكرسي الملكي لي أنا وانا من سيستلم العرش يوما ما ليش ذاك الصبياني تشارلز
      جايمس:انه ينافسك في السياسه واممم اظن إن هذا الكلام مبكر جدا..
      جاك:ليس مبكرا دعني انافسه من الان حتى يتسنى لي إن ابحث عن اميرتي المستقبليه..
      جني غرقت بضحكه:لم تجدها بعد..؟
      جاك بغرور:بعد لم اجد من تناسبني
      جلنار قاطعة حديثهم:مارتا في اخر مره اتينا فيها اليك..
      مارتا:نعم نعم لقد نسيتي احمر الشفاه خاصتك انو لدي في حقيبتي
      جنى بخجل:مارتا هل استطيع ان اتحدث معك ع انفراد من فضلك..
      مارتا ابتسمت:اشبك محد يفهم غيري انا وانتي وجلنار
      جنى:لا لحالنا بليز.
      مارتا ابتسمت:اوكيه ..عن اذنكم ي شباب
      الكل:اذنكم معكم
      جايمس:هيا اخبرينا ماذا قالت مارتا لجنى بلغتكم اللي لم افهمها بعد
      جايكوب:ربما لديها بعض الخصوصية احترموها..
      جلنار:لا انت مخطئ بل لديها موضوع محرج تريد إن تتحدث بيه مع مارتا..
      جايمس هز راسه
      كلارا:وجاك ماهي مواصفات رفيقة دربك..
      كارلا:اخبرنا ماهي الصفات التي تريدها
      جاك بغرور:من المحرز إن تكون جميله ومن الطبقة الراقيه جدا حتى استطيع حقا إن اتباهى بها امام الجميع هذا اولا وثانيا تحبني وترعاني وانا بالمثل بالطبع ثالثا والشيء الذي عجزت إن اجده في اي فتاة...إن تعرض مفاتن جسدها لي فقط وليس لغيري..
      جلنار بملل:ادخل في ديننا ولن تندم وستجد هذه الصفه كثيرا..
      جاك بعدم اقتناع:ولكن هل كل بنات جنسك جميلات مثلك..؟
      جلنار ضحكت:ليس الكل ولكن يوجد من اجمل مني بكثير ي جاك..
      جاك:ابي لم يوافق وخاصة إن هذا الشيء لن يساعدني في حصولي على الكرسي الملكي
      جلنار بثقه:وان جلبتها لك..من تساعدك في الحصول ع الكرسي الملكي وتصبح هيا ايضا معك..
      جاك ناظرها بحذر
      جلنار:الا ترا كلاوديا
      جاك:مستحيل انتي تحلمين بالطبع ليس كلاوديا انها بصف تشارلز..
      جلنار مسكت كاسة عصيرها وبهمس يخقق:لنرا ..من اجمل صبي في هذه الثانوية باكملها...امممم جاكك..من اكثر شعبيه في هذه الثانوية كلها..اممم ايضا جاك..من احن والطف فتى رايته في حياتي..اممم ايضا جاكك..ناظرته بحده..الن تستطيع سلبها ضده..؟
      جاك ناظرها:ولكني لا اريد ان اسلب حب حياته منه...
      جلنار:ومن اخبرك انه يحبها فعلا..!
      كلارا:حقا منذ متى وتسارلز يستقر بفتاة واحده..
      كارلا:صحيح
      جايمس:لم افكر بها من قبل..
      جايكوب ابتسم:انتي حقا ذكيه ي جلنار..
      ادوارد:ولكن سيصعب حقا إن يسلبها..
      جلنار حطت رجل ع رجل ورمت شعرها وري ضهرها:ولكن معي سيكون اسهل من سجشرب الماء حتى..!
      جاكك:ولكنها لا تروق لي فعلا..
      جلنار:ولكن كيف تريدها إنت ايضا..
      جاكك:انظري ل كلاوديا لا ادري م بها ولكنها لن تكون ملكي وحدي إن استعطت اخذها من تشارلز هذا يعني إن هناك من سيستطيع اخذها مني فكري في ذلك ي جلنار أنا حقا لست بحاجه لمن تتركني...
      جلنار حولت نظرها للثانوية كلها
      جاكك:وايضا كلاوديا تكبروي بعامين..!!
      جلنار ظلت تقلب نظرها وجت عينها في مارتا
      وهي تتحدث مع جني وتضحك وجنى حمرت خدودها شوي

      نروح نشوف ايش يقولو

      جني بخجل:والله جد طبع الروج في قميصه عيب ي مارتا...
      مارتا:هذا الولديصير ولد خالتي اجنبي ي روحي ويبي يتزوجني وطبعا ابوي ماراح يوافق باني اتزوج اجنبي..
      جني:وليه م يوافق..
      مارتا:بييني وبينك عذر لانه مو كفو والله..
      جني:اممم المهم اعتذريلي منه وبس
      مارتا:من عيوني ي حبي
      جني بتساؤل:مين سماك مارتا ياخي..
      مارتا ابتسمت:جدتي الله يرحمها..
      جني:أم امك صح..؟
      مارتا:يب
      جني:وابوك اصله...
      قاطعتها:سعودي جداوي
      جني:من جدهه كمان
      ضحكت مارتا:مانتي شايفه لهجتي يختي..
      جني:تجنن فديتها..
      ابتسمت مارتا:امشي نرجع للشباب
      جني كن الفكره جت ببالها م تدري ليه حست انو نظرات جلنار تقول اساليها عن جاكك..
      جني:الا مارتا وش رايك بجاكك..
      مارتا ابتسمت بعفوية:الطف شاب شفته بحياتي..ليهه..
      جني:تهتمي بالسياسه..؟
      مارتا ابتسمت:لا
      جني:اممم طيب امشي نرجع
      مارتا استغربت اسالتها بس طنشت
      وصلو عند الجماعه
      وظلت جلنار تقلب عيونها ظنها خاب في مارتا مجددا م قدرت تجيب البنت الصحيحه لجاكك..
      طاحت عبنها في شلة كلاوديا وتشارلز
      واخذتها افكارها

      تعليق

      • همسة ألم
        عـضـو فعال
        • Apr 2014
        • 61

        #93
        رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

        "امممم تسارلز وسيم واكبر من جاكك بعامين فقط..!
        يشكل هالشيء مشكله طيب..؟
        اممم نسيت انو جاك يبي بعمره او اصغر..
        طب شلة كلاوديا ممكن القى فيها بس..
        وعع مغرورات وشايفين نفسهم حييل..
        خليني اقوم اجرب حظي..
        "
        وقامت تحت انظار جاكك إللي م غابت عن عينه دقيقه وحدهه
        واتجهت للطاولة
        كل المدرسه عينها ع جلنار دي وين رايحه
        طبعا جلنار احلى وارق من كلاوديا وتشارلز يموت عليها
        وبدلع لابق حيل:تشارلز..!
        تشارلز:اهلا هل تريدنني..؟
        جلنار"يلعن اووم الثقهه":نعم على انفراد من فضلك..!
        جا بيقوم مسكت ايده كلاوديا:نحن اسفان خطيبي لا يذهب مكان من دوني..
        جلنار رفعت حاجب:لا تخافين م باكله
        ناظروها محد فهم الا العربيات إللي في الطاولة وضحكو كلهم بنتين
        ناظرتهم كلاوديا بضجر
        وسكتو
        جلنار:عفوا اذا أنا ساذهب عن اذنكم..!
        تشارلز فك ايده من كلاوديا وجا بيمسك ايد جلنار بس وقف بالنص بينهم جاك
        جاك مسك حلنار وقال:ماذا إنتي فاعله ي فتاة
        جلنار:اترك ايدي من فضلك اولا
        جاك ساب ايدها
        جلنار:اريد إن اجرب حظي مع تشارلز..
        جاك:لم افهمك بعد..!
        جلنار بسحرها الانثوي:اريد إن ارى جاذبيتي تجذب تشارلز ايضا أم لا...
        جاك ابتسم وتكتف:والى ماذا توصلتي..؟
        جلنار بدلع:توصلت الى انه ليس منجذب فقط بل اكثر من ذلك...
        جاك بهدوء:نظراته تفسر انه معجب بك حقا..!
        جلنار بغرور:وهل يوجد من لا يعجب بجلنار..!
        جاك:لا ابدا..
        وضحكو بخفه
        جلنار:لا اريده إن يراني معك كثيرا هلا نتفرق هذه الفتره حتى اتقرب منه اكثر...
        جاكك:لماذا هل إنتي مجنونه..!
        جلنار ناظرته
        جاكك:حتى تكسبي ثقة تشارلز مثل كلاوديا يجب إن تفعلي م يريده منك..!
        جلنار:اتدري..يوجد لدينا بديننا م يسمى بكيد النساء..ويوجد ليدنا الكثير من السعوديات يستطعنةالحفاظ ع ازاجهم ملك لهم فقط مع إن ديننا لا يحرم التعدد في الزوجات ولكن بكيد النساء نستطيع فعل كل شيء..يسمى بديننا ي جاكك(كيد النساء)ويشرفني إن اريك بعضا منه..
        جاك اعجبه كلامها:سوف نرى لكن لا تتركي له الحبل مرخيا دائما..
        جلنار لوت فمها:اعرف كيف اتعامل مع نوعية تشارلز لا تقلق ي صديقي..
        ابتسم وودعها وراح
        جالها ع طول تشارلز بحمق:ماذا يريد منك هذا الاحمق..
        جلنار قربت منه شويييةة وهمست بصوت رقيق:فقط يريد إن يسالني عن شيء يخص ادوارد ج..ونحن لما نتحدث عنه..لما لا نتحدث عن..نحن..
        ابتسم بخفه:نحن من أنا وانتي..؟
        جلنار هزت راسها
        تشارلز بسخرية:وهل يوجد م يسمى بانا وانتي..
        جلنار بخبث:لنجعله يوجد..
        تشارلز:انتي واثقه من ذلك ي جوجو
        جلنار:نعم أنا لم اكن واثقه من قراري اكثر من الان..
        تشارلز:اذا يمكننا قضاء بعض المرح معا بقصري اليس كذلك...
        جلنار:لا لا اظن ذلك ولكن اظن اننا يمكننا قضاء بعص المرح باحد الامكان العامه والمفتوحه..!
        تشارلز"قليلا من الثقه وستصبحين لي فقط"
        هز راسه واعطاه رقمه ومشي من عندها
        ابتسمت برضا عاللي تسويه متاكده انها راح تجيب راس تشارلز بدون م يحتاج جاكك لاميره تجلس معه بالكرسي الملكي

        ....
        قصه جديده صح...!
        هي من اول ببالي بس م حبيت انثر عليكم كل شيء مرهه وحده
        وعشان محد يتلخبط بالبارتات بيكون محور الحديث ع كل قصه
        كم قصه عندنا مختلفين عن بعض..
        اممم تالين وفيصل
        علاء ورنيم
        أميرة وطلال
        نوف وبدر
        مرام وتركي
        جوان والغريب..!
        رولا و صديقاتها..!
        رغد ومرضها..!
        عزام و رنا و معتز وشغلهم بالمانيا..!
        واللحين قصة الامراء
        الامير تشارلز
        والامير جاكك
        ((للمعلومية..قصه خياليه))
        راح اخلي هالبارت اكثره عن القصه الجديده عشان تتالفو عليها شوي
        يعني البارت هذا بيكون بالمانيا فقط
        كل سكان المانيا تقريبا إللي بروايتي
        اتمنى تعجبكم ويعجبكم البارت

        نرجع للرواية...!
        ...

        وانتهى اليوم الدراسي بخير
        في نهاية الدوام
        مر قائد ع خواته وراحو
        ومارتا مر عليها سواقها
        وجايكوب والشباب راحو بنفسهم
        وبالنسبه للامراء تشارلز و جاكك
        اول شيء وصلت السياره السوداء الطويله البراقه للامير جاكك
        وركبها بكل ذوق ولباقه ومن حوله الحرس
        دخل وهو منزعج من كلام جلنار..
        راح تصير رفيقة درب تشارلز..
        يعني راح يرعضها بالعيله الكريمه اذا كسبت ثقة تشارلز...
        ركب وهوا منزعج وبنفخه:الى القصر الملكي...
        واتوجهو للقصر الملكي
        اليوم هو اول يوم في نهايةالاسبوع
        يعني الجمعه لطى القصر الملكي الملزمه عليه الحضور بما انها رغبته بالجلوس في الكرسي الملكي
        ع صغر عمره هوا وتشارلز لكنهم بالسياسه كنهم كبار في السن ذكائهم الاثنين عالي..
        لكن اخلاقهم تختلف ولكن عند الملك
        الفارو
        لا تهمه الاخلاق بل تهمه الشخصيه وكيفيه تفكير وهو محتار بين ولي العهد إللي سيكون من بعده ((جاكك ابن كريستوبال..ام تشارلز ابن كريستيان..ولداه التوام وحفيداه المتشابهان بكل شيء احد هذان الحفيدان فقط سيستلم المنصب..))
        ودخل القصر الملكي بضجر
        والقى سلامه على الجميع وتوجه لمكانه المخصص بجانب جده الملك الفارو
        ونظر المقعد الاخر لم يحضر تشارلز بعد
        بغضب:اين ابنك ي كريستيان..!
        كرستيان:سيخضر حالا سموك..!
        جاكك:هل تسمح لي سموك..!
        الفارو:تفضل..
        جاكك:تشارلز قال انه سيقيم حفلة هنا بمناسبة بلوغه العام الثامن عشر هل هذا صحيح سمو الامير كريستيان..!
        كرستيان:نعم هذا صحيح وذلك من اقل حقوقه كونه ولي العهد...
        الفارو:ولكني لا اتذكر اني اخترت من سيكون ولي العهد بعد..!
        كريستوبال:ولكن اقامة الحفلات بالقصر الملكي..!
        جاكك ابتسم بخبث
        ودخل تشارلز وحيى جميع من بالصاله وانحنى للاميرات وكلهم حيووه خاقين عنده
        وجلس بجانب جده
        الفارو:من سمح لك بان تقيم حفلة بالقصر الملكي..وبالمناسبه الطفولية هذه..!
        تشارلز انقهر من جاك ليش يتكلم:ولكنها ليست طففولية ي جدي..
        جاك ابتسم ابتسامه جانبيه
        تشارلز عض لسانه:العفو اقصد سموك..!
        الفارو:الغي هذه الحفلات السخيفه واذا تريدها اقمها بقصرك وليس القصر الملكي ليس للعب الاطفال هذا
        تشارلز:امرك سموك..!
        جاك ابتسم:والان ي سموك إن نبدأ..!
        الفارو:بلا وكيف لا..
        اهلا بكم جيمعا اجتماع العائله الكريمه كل نهاية أسبوع انه لجميل جدا إن ارى جميع ابناء ابنائي امامي ومنهم من بلغ من العمر ٢٠ عاما ومنهم من بلغ ال ١٦ قبل قليل ويشرفني جدا إن تستمر هذه الموده بيننا وهذه المحبهه..!
        وابتسم
        جاكك بقلبه"محبه وموده...هه مالذذي تتحدث عنه هذا القصر وهذه العائله كلها نفاق بنفاق كلها كذب وكذب فقط لا احد هنا لا يريد الكرسي الملكي..
        مرر نظره ع بنات عمه...

        تعليق

        • همسة ألم
          عـضـو فعال
          • Apr 2014
          • 61

          #94
          رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

          شارلوت
          كاتي
          لوسيا
          واخيرا صوفي
          من منهم لا تريد الكرسي الملكي ايضا من منهم لا تحاول التودد لتشارلز لكنه اصبح اقرب مني فقط لان لديه كلاوديا ساحضرها وساحصل على هذا الكرسي صدقني ي تشارلز لن اسمح لك باخذه مني..سافوي بوعدي لاني ساريكم جميعا كيف يكون الحكم الصحيح وكيف يكون الحاكم...
          "

          وبعد الاكل
          قامو كل الرجال والحريم من المجلس وبقي كالعاده
          الشباب والبنات مع بعضهم البعض
          جاكك ابتسم لشارلوت اللي الوحيده اللي متاكده انه هو بياخذ الكرسي وصارت تتودد له فقط..
          تشارلز:هيا ي فتيات دعونا نتحدث قليلا نحن لا نرى بعضنا كثيرا اليس كذلك وغمز لهم
          البنات الثلاثه خقو خلاص
          كايل بخفه:كف عن هذه السخافات واخبرني هل كنت تريد فعلا ان تقيم حفلة ميلادك الثامن عشذ هنا..!
          جاكك:ياللسخرية ي الامير تشارلز تقيم حفلات بهذه السخافه لم اعهدك هكذا..
          تشارلز بكره:ومن الذي سلب منك حبيبتك اليوم..!
          كلهم شهقو
          جاك بغضب:مالذي تتحدث عنه...!
          تشارلز بحقد:جوجو..!
          جاكك بغضب:انها ليست رفيقتي ابدا مجرد صداقه..!
          تشارلز:ولكنها جميله جدا يجب عليكم رؤيتها..!
          كايل:لا تنسى ان عليك اختيار...
          كمل الاسطوانه جاكك:فتاة مؤهله للسياسه ومؤهله لمقابلة الناس بصفتها الملكه وذوقها الرفيع ومن طبقتنا الاجتماعيه...ارح نفسك جلنار لن تستطيع الزواج بك لو مهما فعلت..!
          تشارلز رفع حاجب:ومن يرفض الامير تشارلز ابن كرستيان..!
          جاكك بسخرية:ابن روز صاحبة الشعر القرمزي..!
          كايل:والدة جلنار..!
          جاكك:نعمم..
          تشارلز:ساجبره على الانخضاع للامير تشارلز
          جاكك:إن استطعت السفاره لن تزوجك اياها..!
          تشارلز بغيظ:هذا يعني إنك تخبرني إن ذلك مستحيل ..!
          جاكك يقهره:جميله ورشيقه وجذابه ويحبها الجميع..تغار منها جميع فتيات الثانوية..تعشق السياسة بجنون..ذكيه بكل م تعنيه الكلمه من معنى..تحب السفر وتحب السياحه وتعشق الحفلات الراقصه..مرحهه..تعرف كيف تكسب حبك لها..لكنن للاسف الشديد...حقا لن تستطيع إنت ي تشارلز إن تتزوجها ارح نفسك واعلق بكلاوديا قبل إن تذهب من ايدك..
          كانت نصيحه من جاك لتشارلز حتى لا يسقط من سابع سما لسابع ارض كما تريد إن تفعل جلنار
          لكن تشارلز فهمها بان جاكك يستطيع وهوا لا
          كايل:وهل إنت ي جاكك تستطيع..!
          جاك برعفة حاجب:وهل م يريده الامير جاكك ياخر عنه قط..!
          تشارلز:ماذا تقصد..!
          جاكك:لا تنسى إن ابي على صحبة مع ذات الشعر القرمزي ويعرف والدها معرفة جيده..وايضا ابتسم ابتسامه جانبيه..أنا من الممكن إن ارضى بديانتها أم إنت..!..من المستحيل...
          كايل:ولماذا لا تاخذها..؟
          جاكك قام بمملل:لانها لم ترق لي بعد..!
          قال بعد حتى يغيظ تشارلز لكنه لم يتوقع مالذي حصل بسبب كلمته المكونه من ٣ احرف غيرت معنى الجمله كامل..
          تشارلز كره جاكك اكثر يوم قال
          :وسمو الملك في الفتره الاخيره اظنه يميل لي اكثر فانتبه لنفسك...
          تشارلز:لقد بقيت فقط
          قالوها مع بعض
          ٣سنوات وسيحدد من ولي العهد

          وخرج جاكك من القصر بكبره يحس بضيقه
          راح يزور قبر والدته التي احبها من كل قلبه والتي كانت باختصار...
          عربية...؟
          اتعلم منها اللغه العربية بطلاقة واول كلمه اتعلمها هي جمله تخص دينها وهي...
          (اشهد إن لا اله الا الله وان محمدا رسول الله)
          ومع ذلك م كان راضي انه يدخل نفس دينها ولكن هل تغير الامر أم نفسه..!
          {صلو ع النبي ي جماعهه}

          ولكن إللي زعله اكثر شي يوم قالت لو انها غلطت غلط كبير لما تزوجت ابوه لانه م يجوز في ديانتها تتزوج واحد غير مسلم ابدا..
          حاولت مع ولدها اكثر من مره ولكنه عنيد جاكك..!
          لا يوجد اعند منك ي وحيدي..!
          كلمتها المعتاده
          حذته من هذا القصر كثيرا
          القصر الملكي حدثت به الكثير من الحوادث وكله حقد كره وبغض ولا يوجد ابدا المحبهه والصفاء
          وعد والدته باستلامه المنصب حتى يغير كل شيء كل شيء
          ويجعل القصر الاسود من الداخل
          ابيض لدرجه الوصول للون الؤلؤي ومع درجه اللمعان ايضا
          وعدها ولن يخلف به..
          وصل عند قبرها وجلس..
          وبدا يتكلم كما كل أسبوع يزور قبر والدته
          لقد اصبحت قريب من الحثير الذي تسبب بمقتلك
          لقد اصبحت اكاد اجلس ع ذلك الكرسي الملكي..
          امي لقط احببتك حقا إنتي اول انثى بحياتي..
          امي تشارلز بدا بخططه الخبيثه...
          اتمنى إن تساعديني في احباط كل شيء..
          ابتسم..امي م رايك في صديقتي جلنار انها تحب الخير للجميع وتريد إن تساعدني مهما كلفها الامر..
          هي لا تعلم بقصتك ولكن ربما ساجعلها تعلم حتى لا تنخدع بي..
          لا احد يعلم إن أمي (ساره) هي سورية الاصل وهي عربية ومسسلمه مثل ديانتها...
          امي اخبرك شيئا ايضا
          اتذكرين عندما كنت في السابعه من عمري سالتك غريب لماذا والدي يعشقك حد الجنون ولكن اعمامي لم يفعلو ذلك..!
          ولكني اليوم فهمت كلامك بمقصدك (كيد النساء)وتذكرت كلامك ايضا عن إن جنس حواء غريب جدا وصعب المنال..
          حقا ي امي لم اجد من تستحق إن تكون معي في الكرسي الملكي
          ولكني تاخرت جدا بالنسبة لعمر تشارلز
          سيبلغ الثامنة عشر وانا لم استطع ايجادها بعد وانا سابلغ بنفس ذلك اليوم السابعة عشر من عمري
          بعد ٣ سنوات سيبلغ هوا الواحد والعشرين من عمره ي اماه
          وهنا سيحدهه سمو الملك الفارو إن كان يستحق المنصب أم لا وان قال
          لا
          هذا يعني انهو خرج من حلبتي وبقي أنا فقط ولكن لا اعلم من سيظهر
          وان قال نعم
          هنا أنا اعتذر منك بشده مع انني واثق جدا بقوله بالجواب الاول
          امي..ربما ياتي يوم واحقق امنيتك الوحيده فيني..
          لا تقلقي اظن إن هذا اليوم اقترب جدا عن قبل
          احبك
          لا تنسي ذلك
          قام بعد م حط الورود بقبرها وهوا يمسح دمعه خانته ونزلت
          دخل سيارته وطلب منهم يودونه قصره حتى ياخذ قسطا من الراحهه

          :

          :

          :

          بالقصر الملكي
          تشارلز:كيف اتزوجها..!
          كايل:لن تستطيع ي تشارلز يبدو انها تريد جاكك..
          تشارلز:انها تتود لي وتجذبني لها وتخبرني انها تريد جاكك..!
          كايل:هذا غريب هم اصدقاء منذ ثلاث سنين...
          شارلوت:لا تحاول ي تشارلز الكرسي لجاك وكلنا يعلم ذلك
          لوسيا:مالذي تهذين به جاك لم يحضر رفيقه تهتم بالسياسه حتى الان
          صوفي:انا متاكده انه تشارلز
          كاتي:وانا معك..!
          كايل ارخى ظهره وهمس بصوت مسموع:اظن انه جاكك..
          شارلوت:سنرى ي فتيات من سياخذ المرسي الملكي..
          تشارلز:سواء كان انا او جاكك..انتي مالذي يعنيك بكل هذا..!
          شارلوت سكتت
          تشارلز:انتي لا تهتمين بالسياسه ابدا ولستي من نوع جاك المفضل مع اننا لا نعلم نوعه المفضل ولكن لو كنتي كان اخبرنا منذ زمن..ايضا انتي لا تناسبين جاكك بالاحرى الكل يعلم هنا انني اذا جلست على ذلك الكرسي ساتزوجك انتي لماذا تقفي بصف جاكك..!
          شارلوت بقهر:ومالذي تريده بالزواج مني..!
          تشارلز:امممم يجب علي اختيار واحده منكم...!
          شارلوت:ولكن جاكك لا يجب عليه...
          تشارلز:انا لست جاكك انا تشارلز لا تقارينني به..
          وقام وقال:زوجتي المستقبليه...
          وضحك بشماته
          انقهرت وجلست بقهر
          لوسيا:انتي مابك مالذي لا يعجبك بتشارلز
          كاتي:غيرك يتمنى منه نظره فقط
          صوفي:انه اجمل فتى راته عيناي
          شارلوت:هيا بنا لنقارن بين جاكك وتشارلز ..من الطف وارق...اظن انه جاكك..من اجمل..اظن ايضا انه جاكك..من اخلاقه اعلى من اخلاق تشارلز..متاكده انه جاكك...من منهم يحمل صفة العدل..!...اظن انه جاكك..من منهم سيجلس على الكرسي الملكي..متاكده انه جاكك
          وناظرتهم بتحدي
          صوفي:انتي حقا حمقاء..
          لوسيا:دعينا منها الان دعونا نتسكع بالشوارع...
          كاتي:هيا بنا..



          :

          :

          :

          تعليق

          • همسة ألم
            عـضـو فعال
            • Apr 2014
            • 61

            #95
            رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ


            نتعرف ع قصة جاكك اولا بعدين تشارلز

            انسدح ع سريره الواسع وهوا يفكر بكل لحظه عاشها مع امه اللي عشقها من قلبه

            جاكك:اه اشتقت لك حقا..!
            تربى وهو بحضن امه وابوه وحيدهم
            كان دلوع امه بس كان فيه عناد مو طبيعي واللي يبيه يسويه
            كانت امو تقولو لازم تغير هالقصر لازم
            وحصل موقف بينها وبين الملك الفارو اللي اصلا كارهها وتسبب بقتلها بدون محد يدري غير
            ساره و جاكك اللي كان حاضر وقتها
            يتذكر تلك الذكرى المؤلمه اللي عمره ماراح ينساها وعمره ماراح يسكت عنها


            كان جالس بحديقة القصر وبحضن امه ويضحك
            دخلت امه جوا ولحقها حس باضطراب في تحركاتها ولحقها
            خرجت من الباب الوراني ولحقها
            كان عمره ١٠ سنين
            ويفهم ويستوعب الكلام
            بخوف:انت مالذي تفعله هنا..!
            الرجل:الملك يريدك..الليله بمنزله..
            شهقت:مالذي تهذي به..
            الرجل:اظنك فهمتي مغزانا..!
            ساره بكره:اخبر سموه انني لن احضر ولو كلفني ذلك حياتي اتفهم..
            بكل قسوة قلب شاف المنظر
            وامه تنذبح قدامه
            وهمس الرجل:هذا جزاء اللي يعارض اوامر الملك الفارو
            شاف منظر امه وهي مقتوله
            القصر كان فاضي
            م عرف وش يقول وش يسوي بس إللي متاكد منه إن امه شافته وهوا يناظر هالمنظر وغمضت عيونها تعب
            بكا..!
            خرج كل اللي بقلبه..؟
            لا ظل ساكت
            وساكت
            وصابر
            وصبر
            وصابر لين اللحين
            ٧ سنين سكت فيها
            بس متى بيفجر كل هذا..!
            يقدر يتحمل اكثر؟
            محد يدري
            الرجل م ذبح امه وبس عذبها قبل موتها
            غمض عينه يتذكر المنظر البشع اللي شافه
            قطع بالاول اصابع امه واحد واحد
            وبعدها شوه وجهها
            وبعدين توجه لرقبتها وغرس السكينه
            هنا شافته امه وانتهت
            ولدها الصغير وحيدها اكيد م تبي تشوفه
            حطه عهد ع قلبه
            انه لازم ينتقم لامه لو ايش ماصار
            لو كلفه هالشيء حياته
            بس قبل كل شيء
            لازم يجلس ع ذاك الكرسي اللي كان المفترض يكون نصيب ابوه بس م حصل بسبب زواجه من امه لذلك راح يكون هو ومستحيل يكون غيره
            ياهو..!
            يا يجلس الكرسي فاضي ٢٥ سنه قدام..!
            جاكك بحقد الدنيا:احتقرك حقا ي جدي حين اراك تنظر الي بكل غرور وتفاخر بي امام كبار الشخصيات وملوك البلدان الاخرى ولكني حقا ساغير كل شيء حتى انت سارميك تحت التراب بيدي هاتين..بيدي هاتين ساجعل دمك ينزف امامي وانظر اليك ببشاعه وبتقزز منك...ساريك معنى ان تقتل ارواح الناس هكذا ساريك ي جدي روح والدتي ساريك طهارة امي منك ومن امثالك ي لحقارتك تريدها من بين كل بنات المانيا ي هذا البشاعه زوجة ولدك ..!!لم اتوقعها منك لكني حقا ساقطع رقبتك بيدي هاتين ساجعلك اشلاء مقطعه امامي
            اريد ان ارى دمك ينزف واريد ان احس بنار انتقامي ينطفئ لهبيها الذي يزداد كلما رايت تلك العيون الفضيه لكن صدقني شاذيقك طعم الكاس اللي اذقتني منه..اعز من روحك لك..؟لا اظن انك تملك غير حب الحياه هذا سارسلك للجحيم بيدي هاتين ساريك كيف تتعامل مع ذوات الشعر القرمزي....
            غمض عيونه بقوه واستسلم لنومه طوييييله م يبي يصحى الا اليوم الثاني للمدرسه

            :

            :

            :


            السعودية
            الثنتين التفتو لمصدر الصوت
            نوف شهقت يوم شافته طلال
            واميره كتفت اياديها
            طلال ابتسامه سخريه:يالله ي نوف برئتي نفسك..!
            اميره لفت وجهها عنو
            نوف بتوتر:انت انت من متى هنا..!
            ولفت تناظر اميره يعني قلعيه..!
            اميره بخبث:لولي حبيبي
            طلال رفع حاجب
            اميره:اسمع بقولك ع شيء اهم من سالفة نوف...
            طلال ناظرها بسخرية:وش اهم من شرف بنت عمي الثانيه..!
            اميره:اممممممم قصة عمي..!
            طلال رفع عيونه لها :ابوي..؟
            اميره :يس
            طلال ضيق عيونه:ايش تعرفين..؟
            اميره:امممم انا م اعرف شيء لسا...وقبل تكمل كلامها رسلت نظره لنوف يعني روحي...وكملت...بس اعرف احد ممكن يخلينا نعرف...!
            طلال:وش تستنين...؟
            اميره:بس...
            طلال قاطعها:لاتبسبسين امشي معاي وبس..
            ابتسمت ومشيت وراه
            طلال جلس عند النافورة وقال:وش تعرفين ي اميره..؟
            اميره:صدقني م اعرف شيء بس في احد ممكن يعرف..!
            طلال:ومن هو..!
            اميره قامت وجلست قدامو تقريبا بحضنو وقالت:قبل كل شيء...تبينا نتزوج بدون وجود ابوكك..؟
            طلال ناظرها:طبعا لا..!
            اميره كتفت ايدها
            طلال:بس لمتى يعني..تبين تظلين معلقه...؟
            اميره رفعت حاجب
            طلال يكمل:وبعدين لو مو خلال شهر اتزوجنا ماراح نتزوج بعد كذا الا بعد وقت طويل ...وانا اشوف ان ذا الزواج تاجل كثير...
            اميره:اممممم بس انا اشوف انو يتاجل اكثر...
            طلال:خير اميره..؟
            اميره:فكر معايا ي طلال...اول شيء قصة نوف وانا م احتمل احد يشاركني في شي يخصني...فما بالك بليلة العمر...اول شيء ذا مو سببي...فكر معايا رغد وشللها..!...عمي واختفائه...؟!...ووضعنا...ودراستي..!..صدقني في حاجات كثيره لازم نسويها انا وانت قبل نتزوج..حاجات خربت بسبب غلطة بسيطه مر عليها الزمن...ابتسمت له وطبعت قبله ع خده بنعومه:اتمنى تفهمني وتفهم ابوي بطريقتك بدون م يعرف الاسباب...
            وقامت
            عن اذنك...!
            وراحت متوجهه للبنات
            طلال لحقها ومسكها من معصمها ولفها له
            وصارت قريبة منه كثيير
            طلال بهمس:م قلتي لي مين اللي ممكن يعرف مكان ابوي...؟
            اميره قربت اكثر:مشاري ال.....
            طلال:اللي يشبهني..؟
            اميره:ايه اظن اني سمعت ابوي مره يتكلم عنه انا عندي احساس انو يعرف كل شيء عني وعنك وعن ابوك...بس انت لسا م وصل لخبر رجعتك للحياه من الموت...معجزه صح..ههه احبك ومشيت
            تاركته بلغز يحيره
            ي ترى
            اميره تخبص كلام من راسها ولا جد هي عرفت شيء قادها لكل دا الكلام وكل دي الثقه
            طلال"شنو عرفتي ي اميره""

            :

            :

            :

            تعليق

            • همسة ألم
              عـضـو فعال
              • Apr 2014
              • 61

              #96
              رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

              ابتسمت وهي مسدوحه بسريرها:عيدها ثاني...!
              بهيام:احبك احبك احبك...
              بهمس:تصدق ودي انام عليها...
              ابتسم:لسا بكير...
              ضحكت بنعومه:طيب فيصل...
              فيصل:يا عيونه انتي...
              ابتسمت:اقدر اشوف اختك بيوم..؟..يعني دايم تحكي امك عنها وكذا وولا مره شفتها.
              فيصل:من عيوني خلاص حددي يوم وتعالي عندنا اخليها تشوفك...
              تالين:اممم انا فاضيه اليوم..!
              فيصل:طب قبل كل شيء بطلبك طلب...
              تالين ابتسمت بود:هلا...
              فيصل:انتي تقدري تتركين شغلك بعد م نتزوج عشاني...!
              سؤاله صعب جدا
              اللي جربته مع فيصل كان شيء جميل بيصونها ويحميها وهي م صدقت لقت احد مثله
              وبجوابها ممكن تخسره..!
              ايش راح تقولين ي تالين لفيصل..؟


              :

              :

              :

              صحت ع صوت المنبه
              وبسرعه توجهت للحمام واول م خرجت لبست المشد وبعده الثوب واتجهزت ونزلت تخرج قبل لا يصحى علاء
              وم يخليها تروح المدرسه تاني مره
              لازم تجيب لهم عذر ع غياباتها الكثيره ولا الاتفاق بيتلغي واذا اتلغى حياة اختها تسلم عليها...
              ركبت مع السايق
              :يلا ع المدرسه
              هز راسه وحرك السياره متوجه للمدرسة الثانوية

              عند علاء
              صحي من نومه ومد ايده وهو مغمض عيونه
              حس مكانها فاضي ابتسم وبهمس:سوتها...
              م فيه حيل يقوم للجامعه ابد اصلا لسا الوقت بكير مره بس لازم يقوم يشوف امه ايش تبي منه
              صحصح وقام اخذ له شور سريع وبارد
              وخرج لبس جينز وقميص طويل رمادي وعمل شعره سبايكي
              واتسبح بالعطر
              ولبس ساعته الفضيه
              اخذ مفتاح سيارته ونزل
              نزل من العماره اللي مشمئز منها بس كلو عشان عيون[رنيم] يهون عنده
              ركب سيارته البنتلي السودا
              وتوجه لقصر ابوه

              :

              :

              :


              بالمانيا

              باحد الفلل الراقيه
              بهمس:يعني شلون..!
              :يعني اللي سمعتيه..
              :لو حطك بباله...
              قاطعتها:هه محد يقدر ع بنت صاحبة الشعر القرمزي
              جنى:اخ من صاحبة ذا الشعر
              جلنار ضحكت:المهم تشارلز...
              جنى كملت بخبث مع بعض
              :خاتم باصباعي خلال شهرين
              وضحكو بدلع
              دخلت عليهم ايه
              سكتو الثنتين
              ايه:ايش تقولون.؟
              جلنار بتجاهل:م يخصك..
              ايه:ايه هين تشاؤلز ها راح اقول لقائد انك حاطه عينك ع الامير..
              جلنار باندفاع:روحي قوليله خفت منك مثلا..!
              جنى:هدو ي بنات شفيكم..
              ايه:مدري شفيها هيا..
              جلنار:انا بخير
              وقامت وهي تتمخطر ونزلت الدرج ماسكه جوالها وتلعب فيه
              ايه:لا تخلينها تتعلق فيه..
              جنى:انتي فاهمه غلط..
              ايه:خاتم باصباعي م فيها فهم غلط يمكن تحبه وتحلم ترا الارتباط بغير مسلم...
              جنى:نحن نعرف الشيء ذا م يحتاج تقولين...!
              ايه:المهم حبيت انبهك وتنتبهي لاختك معك ولا الكلام بيوصل لقائد..
              جنى:شفيك ي ايه قلت لك انتي فاهمه غلط...
              ايه تجاهلتها وتوجهت لغرفة امها اللي جالسه فيها
              دخلت ايه بعد م استاذنت
              ابتسمت لها ليزا
              ايه:اهلين ماما..
              ليزا بابتسامه:اهلين حبيبتي
              ايه:اخبارك..!
              ليزا ابتسمت:الحمدلله بخير
              ايه:شو كنتي تساوي..؟
              ليزا:مممم كنت افكر اخرج للعالم والناس...
              ايه ناظرت في شعرها
              ليزا:راح اصبغه...
              ايه:لا ماما لا...
              ليزا:الا ي ماما..
              ايه قامت بسرعه وقفلت الباب بالمفتاح مرتين
              ايه:ماما الشعر القرمزي دا هو اللي بقي من العيله الملكيه ماما بليز لا...
              ليزا:بس يماما مصيري انتهي وبنت عمي انتهت كمان...
              ايه:ماما لا
              ليزا:ي ايه محد يدري غيرك انتي وجيجي هذا واحد..اثنين الشعر القرمزي م بيفدني بشيء...وانسي العيله الملكيه ذي ترا مستحيل احد يصدقكم محد منكم عنده دليل...!
              ايه:ماما اقولك شيء..ماما جلنار حاطه عينها ع الامير تشارلز وتبيه يكون خاتم باصبعها...ماما الملك يسري بدمنا ي ماما...ماما بليز ارجعي للعالم بالشعر ذا او خليك مستخبيه طول عمرك اما تغيريه لا ي ماما...
              ليزا:ايه ..؟
              ايه:ماما تعرفين منو الامير تشارلز صح..!
              ليزا هزت راسها:ولي العهد ياهو ي الامير جاكك...
              ايه سكتت:ماما ممكن اسالك سؤال...
              ليزا ناظرتها
              ايه:ماما إنتي ذاك اليوم قلتي انو بنت عمك اسمها ساره سورية الاصل صح..!
              ليزا:ايوه..
              ايه:طيب ماما شعرها قرمزي مثلك صح...!
              ليزا:ايوا
              ايه:طيب ماما هي وين راحت كيف اختفت..؟
              ليزا نزلت راسها:وجدوها مقتوله وولدها شاف الجريمه...
              ايه:ماما هي كيف تزوجت غير العيله الملكيه...هربت مثلك؟؟
              ليزا :لا تزوجت من العيله الملكيه...
              ايه:منجددد..؟
              ليزا:بس العيله الملكيه نفسها م كانت عارفه بالشيء ذا الا بعد وفاتها...وعندها ولد واحد وحيدها...وبعد كذا م اعرف اي شيء لا تساليني...
              ايه:لا ي ماما فيه اشياء كثيره لازم تقوليها لنا نحنا بناتك لازم نعرف...
              ليزا بحده:اختك وجدان لقت إللي يناسبها واختك جني تقريبا نفس الشي إنتي وجلنار لا تقربو من العيله الملكية احسن لكم..!
              ايه بعناد:وليييهه..!
              ليزا:لانه قصرهم متعب جدا وحياتهم قاسيه..!
              ايه:ماما أنا مستحيل اترك كايل وقلتها لك...
              خرجت من الغرفه بغضب

              تعليق

              • همسة ألم
                عـضـو فعال
                • Apr 2014
                • 61

                #97
                رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

                :

                :

                :

                صحي من نومه ع صوت الازعاج اللي بالقصر اصوات تكسير وصراخ
                قام بسرعه
                ناظر بنفسه بالمرايا
                انصدم من شكله
                وين باروكته..!
                بسرعه قام يدور
                نزل راسه تحت السرير ولقاها
                الباروكه الشعر الاشقر إللي يغطي
                هذا الشعر القرمزي...
                من يوم ولد وامه تخبي شعره عن العالم
                وهو كذلك لازم يخبيه م يعرف ايش هيا الحكمه بس يعرف انو راح يعرف والوقت دا قرب مرهه
                خرج من غرفته فاير ومنزعج من الصوت وبزمجره ارعبت القصر:من هاذا إللي يصرخ في قصري
                نزل من درجات القصر بخطوات متزنه
                شاف بنت قدامه
                طويلة وشعرها الاشقر واصل لحد ركبها
                تاملها
                وجهها مو غريب ابدا ابدا
                ناظرته بنظراتها الحاده واتقدمت نحوهه
                وبحده:ابعد صديقتك الشمطاء عن الامير تشارلز
                ابتسم بسخرية:هل تخافين إن تسلبه منك..؟
                بغضب:صدقني ي جاك ستندم صديقتك ع يوم فكرت فيه إن تتودد نحو اميري...
                جاكك:صدقيني إنتي ي كلاوديا التي سوف تندم ع دخولك قصري بهذا الشكل...
                كلاوديا قربت منه وبجيمها المغري:اوه حقا...لكني لا اظن ذلك ايها الجميل..
                جاكك طفها بكل قرف:ابتعدي عني..وتسمين جلنار بالعاهره..ولكن إنتي ماذا تصبحي اذا..؟
                كلاوديا بغضب:ستندم على قولك لهذه الكلمه...
                جاكك:ومن سيجعلني اندم...هه ولي العهد تشارلز...اوه لقد نسيت اقصد باحلامك ولي العهد تشارلز...؟
                كلاوديا: يا احمق الا تغار الا تشعر بنار تحرق صدرك عندما تراها قريبة منه الا تحبها...؟
                جاكك:ماذي تهذين به إنتي..؟
                كلاوديا وكنها اشعلت النار بقلبه من جديد:الا تحس بانها ملك لك وحدك...وان في حياتها الدراسية معنا لم يقترب منها احد كاقترابك منها..والان بكل سهوله تشارلز ياخذها منك..؟
                بعد م حافظت عليها ٣سنوات هل هذا شيء طبيعي أم حقا لم تهتز بك شعره..؟هه يالك من بارد المشاعر أنا حقا اشعر بنار تحرق قلبي عندما ارى نظراته لها تشارلز لي ولي وحدي أنا ابعد العاهره عنه وابتعد إنت وهيا عن حياتنا...حياة الملوك...
                جاك "نار تحرق صدري...غيره..!...لم يقترب منها احد كاقترابي أنا منها...حافظت عليها مدة ٣ سنوات...لا ليست ٣ سنوات أنا اعرف جلنار من ٦ سنوات ولكني لم احتك معها كثيرا الا باخر ٣ سنوات ..حافظت عليها..؟..ملك لي وحدي..."
                خرجت كلاوديا معصبه وفايره
                بالنسبه لجاكك يحس بصداع في راسه مو طبيعي

                دخل غرفته وقفل بابها الذهبي بقوه
                وشد الباروكه اللي بشعره
                وناظر نفسه بالمرايا
                من عيوونه القرمزية
                الى شفايفه الصغيره
                ابتسم وبهمس:يالي من احمق ان لون هذا الشعر يناسب الفتيات فقط...
                ولكني حقا لن اغير لونه حتى اخذ ثاري من الاوغاد القتله...
                اتامل وجهه باين حقا انه جاكك الامير
                يبا يغير الاستايل هذا
                لبس باروكته الشقرا
                ولبس كاب فوقها
                ولبس عدسات عسلية
                ونظارات شمسيه
                وخرج يغير كل شكله
                اول شيء سواه نزل لمحلات الشعر
                واشترى باروكه لونها اسود
                وخرج
                وبعدها راح لمحل التاتو
                ناظر المحل من برا
                واخذ نفس ودخلها
                دخل عند الرجال
                الجال استنكر شكله وساله:كم عمرك.؟
                جاكك :معك الامير جاكك اريد ان ترسم لي شكل افعى من كتفي حتى نهاية يدي اليسار

                الرجال من سمع الاسم انخرس وسوا له م يبى

                نترك جاكك وجنونه شوي
                ونتوجه لجلنار اللي خرجت هي الثانيه من الفله
                وخرجت تقابل تشارلز
                ناظرت فيه هوا جد وسيم بس مو بوسامه جاكك
                واتوجهت له
                وهوا مبتسم
                ناظرت فيه كان لابس بلوزة كت لونها اسود
                والتاتو الممتد من كتفه لنهاية ايده اليمين ع شكل تنين
                وناظرت رقبتو المرسوم عليها تاتو ع شكلوجمجه
                اتقرفت منه صحيح حلو التنين بس الجمجمه و التاتو العنكبوت إللي في ظهره اتقرفت منه اخذت نفس"لا تستبعدي انو يطلب منك تعملي تاتو..اأاأاأاأاه يارب ساعدني أنا نيتي في كل دا ارجع حق امي..ومتاكده إن جاكك لو ساعدته بيساعدني.."
                واتجهت له ولمست كتفه
                تشارلز:اعجبك..!
                هزت راسها بنعم
                تشارلز:اممم ولمى لا نرسم لك شبيهه..؟
                جلنار ناظرت فيه:تنين..!
                تشارلز:لا تايقر
                جلنار ابتسمت
                تشارلز:لون بشرتك المايل للون البرونزي صدقيني سيناسبه...
                جلنار:ولكنني صغيره بعد..!
                تشارلز:ولم لا انا فعلته وانا بعمرك..
                جلنار:هل استطيع..؟
                جلنار"م انكر كان نفسي في تاتو بس اخوي قالي اني لسا صغيره صحيح انو حرام بس اخوي نصحني وهذي حرية شخصية بالنسبه لي بجد نفسي ارسم واحد بس مو بكتفي لا نفسي ارسم ممن فخذي لين نهاية رجلي...اممم شملي أنا كمان بستفيط بذي الفتره إللي بقعد معها معاك ي تشارلز.."
                تشارلز:بكل تاكيد من تشارلز تستطيعين..!
                جلنار:اذن اريم إن ارسم تايقر من فخذي حتى نهاية قدمي..
                تشارلز ناظرها:فقط..؟
                جلنار ناظرت فيه :اظن انه يكفي..
                تشارلز:م رايك في إن نرسم التايقر من كتفك اليسرى حتى نهاية قدمك اليسرى ايضا..؟
                جلنار استنكرت الفكرهه
                تشارلز:صدقيني سيبدو رائعا عليك...
                جلنار:امممم لا مشكله ولكن..
                قاطعها:ساغيرك ي جلنار لنذهب لصالون التجميل ونغير لون شعرك حتى نغيره للون الاشقر وبعدها نذهب لنرسم التاتو...
                جلنار راقت لها الفكره وتحب الجنون واظن انو جنون تشارلز ناسبها ايضا
                اتجهو لصالون التجميل....

                نرجع لعند جاكك
                خلص التاتو حقه
                تامل نفسه في المرايا ابتسم برضا وخرج من المحل

                بعد م خاصت خرجت من صالون التجميل وبرفقتها تشارلز
                والمحل حق التاتو كان جمب صالون التجميل
                جاكك لمحهم مع بعض وحس بضيق في صدره واتذكر كلام كلاوديا
                "الا تشعر بنار تحرق قلبك..الا تشعر بالغيره..اليست ملكك وحدك...الم تحافظ عليها...هل ستعجل تشارلز يسلبها بكل برود بعد م حافظت عليها.."
                غمض عيونه بقهر
                وشال الكاب من شعره
                وناظر فيهم نظرات حاده
                وقفو قدام بعض
                جلنار ناظرت الوشم اللي بكتفه الين نهاية ايده اليسار
                وخقتتت مرهه عجبتها الرسمه وشكل الوشم عليه...
                وقالت:اهلا جاكك..
                تشارلز بحقد:هيا بنا لا يمكننا الوقوف مع حثاله..
                جاكك ناظرها يستنى ردها اللي بيرضي غروره...
                وكما توقع
                جلنار بغضب م تدري ليه:لا تقل عنه حثاله ي حثاله...الزم حدودك وانتقي الفاظك وكلماتك لقد طفح الكيل كلما ممرنا من شخص لم يعجبك بدات بسبه وشتمه بشتى انواع الكلام البذيئ اعلم ايها الامير تشارلز مع احترامي اني لا اطيق نوعيه الشباب هذه..
                وبحده سحبت ايد جاكك من ايده اليسار ومشت معه
                كانت لابسه معب تيفاني طويل
                وشورت جينز قصير
                وقميص ابيض طويل
                ومع لون شعرها الجديد
                جاكك عجبه شكلها
                وهوا يمشي معها
                وحس عليهم ماشيين لمكان شبه مهجور
                استغرب وين رايحين
                وقفت وهي تاخذ نفس

                تعليق

                • همسة ألم
                  عـضـو فعال
                  • Apr 2014
                  • 61

                  #98
                  رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

                  اما جاك مع المشي برعه معها شعره الباروكه بدا يطلع من فوق ويبان اللون القرمزي
                  قربت منه وبهمس:التاتو انه حقا رائع عليك..!
                  كتف ايدينه:مالذي كنتي تفعلينه امام ذلك المحل...
                  جلنار بدلع:اتريد الحقيقه كنت اريد إن ارسم تاتو أنا ايضا...
                  جاكك:ماذا...!
                  جلنار:نعم حقا اني اريد إن ارسمه بجسدي
                  جاكك:اين..؟
                  جلنار:من كتفي اليسرى وحتى قدمي اليسرى ورسمة التايقر..
                  جاك:لقد جننتي اليس كذلك..؟
                  جلنار:ولكن لماذا..؟
                  جاك قرب منها:إنتي قبل إن تغيري لون شعرك الى هذا اللون كنتي تلفتين نظر كل من تمرين بجانبه بجاذبية شعرك الاسود والان الشعر الاشقر هل تعلمين انه يزيد جمالك جمال ويزيد جاذبيتك ايضا وسترسمين تاتو بجسدك هل تريدين من كل ذكور المانيا التحرش بك..!
                  كلامه اصابها بخجل فضيييع اول مره تحس فيه
                  كل ذكور المانيا ي جاكك هه
                  رفعت عينها لعيونه
                  قرب منها مرهه
                  وبطا يقرب ويقرب لين م لامس انفه انفها
                  جت بتغمض عيونها لمحت لمعه في شعره
                  رفعت عينها وناظرت بخصله لونها قرمزي
                  اصابها فزع وع طول شدت الباروكه ونزل شعرها القرمزي ع عينه
                  اول م حس عليها غمض عيونها وشد ع قبضة ايده بقهر وقوووةة
                  لا ليس الان ارجوووكييي
                  جلنار بشهقه:قرمزززيييي.....!!!
                  جاكك نزل راسه اكثر:اعلم انه لون للفتيات...
                  جلنار قربت ايدها بتردد وهوا مغمض عيونها
                  وغمضت عينها وبسرعه حطت ايدها ع شعره
                  نفس الملمس نفس اللون هذا نفس كل شيء نفس تلك المراة لكني لا اذكر م اسمها ي الهي
                  جاكك انصدم من حركتها
                  رفع عينه العسليه
                  ناظرته وهمست:عيناكك..!
                  جاك:انهما نفس اللون..!
                  جلنار:انه رائع..لماذا تخفيه..
                  جاك:لانه لا يناسبني
                  جلنار:ومن قال ذلك انه يزيدك جاذبيه...
                  جاكك ابتسم:لونه قرمزي إنه لون للفتيات فقط ي جلنار..
                  جلنار:انه رائع صدقني ي جاكك اريد حقا انا اراك يوميا بهذا الشكل...هلا نزعت هذه العدساتت اللاصقه...
                  جاكك ابتسم ونزعها من عيونه
                  وبطت عيونه تشع بريق باللون القرمزي
                  مسك ايدها وجلس معها ع الارض
                  جلنار مسكت شعره:انه مثل الافلام والحكايات الاسطورية..ولكن بريق عيناك يجعلني اشعر بشراستك امامي..ويجعلني اشعر بانك ولي العهد المنتظر...
                  جاكك ابتسم:حقا حسنا ي جلنار انتي اكتشفتي احد اسراري الخاصهه..!
                  جلنار:طيب ي جاكك راح اعرف كل شيء
                  لف وجهه وابتسم بخبث:تحسبيني م افهمك..
                  جلنار نطت من محلها وهي تشهق:عيد وش قلتتتت
                  جاكك ناظرها:قلت إللي قلتو ي ست جلنار..
                  جلنار:إنت تتكلم عربي وفصيحح كمان...
                  جاكك:يس موووم وبعرف احكي سوري وبطلاقة كمان..شو بدك تاكلي الليلة عندي بالاصر..!
                  جلنار ضحكت:بالله منجدك عربي ي جاكك..
                  جاكك:تقدري تناديني جواد في السعودية يسموني...
                  جلنار:لا مستحيلل ههههههههه إنت الماني..!
                  جاكك:امي سورية وتحكي سوري
                  جلنار:اومايقاد م اصدق
                  جلست جمبه :ناظر ناظر فيني..؟
                  جاكك ناظر فيها وابتسم
                  كان نص شعره يغطي عينه اليسار
                  همس لها:تعرفي تقفلي عيونك بخليك تحسين باللي احس فيه...
                  جلنار م فهمت بس عرق اللقافه عندها قوي وغمضت عينها
                  م مداها قفلتها الا وحست شفايفه تلامس شفايفها
                  لا م كانت قبله عابره
                  بس استمرت هذه القبله لوقت اطول

                  دقيقه
                  دقيقتان
                  حتى عض ع شفتيها وبدات تتجاوب معه
                  وضعت يديها خلف رقبته
                  وهي تحس بجد بشعور جميل مهي عارفه كيف توصفه
                  انسدحت بالارض
                  وهو كان فوقها وبدا يقبلها بعنف حتى ابتعد عنها وبهمس وهوا مغمض عيونه:هه كيدكم عظيم اذن نفخ بوجهها هوا خفيف وقام من فوقها
                  كانت مغمضه عينها ومهي قادره تستوعب إللي صار
                  جاكك:قومي ي جوجو كلها قبله..
                  جلنار وهي تحس وججهها حار غطت وجهها بايدينها:ايه بالنسبه لك عادي مهيب اول مره لكني اول مره بحياتي..اأاأاأاأاه مدري شلون اوصف شعوري
                  حست بانفاس حاره تحرق رقبتها
                  :لا تتهميني زور...أنا بعد اول مره بعمري هذا واحد اثنين...شعورك...اظن اني عرفت انو نفس شعوري اللحين...
                  جلنار وهي بنفس وضعيتها:وليه اللحين ليه مو من قبل..
                  جاكك:تقدري تقولي احد صحاني من نومي ي جلنار..
                  جلنار:مين..!
                  جاكك:اممم اظن اني بحتفظ بدا الشيء لنفسي..
                  جلنار وحست انها بنت وقامت بسرعه ثبتته ع جدار العماره إللي وراه وهم جالسين
                  رفع حاجب
                  جلنار:من هي..!
                  جاكك ابتسم وقرب منها وطبع قبله ثانيه ع شفايفها:قلت لك بحتفظ بذا السر لنفسي عرفتي كثير اليوم...
                  جلنار:ابي اعرف كل شيء اليوم..!
                  جاكك شال ايدها من اكتافه:تالميني ي جوجو...
                  جلنار عقدت حواجبها
                  جاكك:توي راسم الوشم وانتي تبين تعوريني زياده..اقلها ريحيني...
                  جلنار رفعت حاجب:بالله وكيف تباني اريحك سمو الامير..؟
                  جاكك مسك وجهها بايده وقربه منها:سلميني نفسك...!
                  جلنار اتوسعت عيونها بصدمه...
                  وقبل م تنطق...
                  جاكك:اقصد وافقي يوم اجيلك..!
                  جلنار:مستحيل ...
                  جاكك:ولييهه..!
                  جلنار:ادخل في الاسلام...
                  جاكك ناظرها
                  جلنار:شفت نفس المستحيل إللي عندك مستحيل عندي...
                  جاكك:بس امي تزوجت ابوي بدون م يسلم..
                  جلنار:أمك غيير عني...
                  جاكك ناظرها:طيب
                  جلنار:عن اذنك
                  وقفت بس شدها من معصمها وطاحت بحضنه لانها كانت لابسه كعب
                  جلنار وجاكك مع بعض:اأاأاأاأاه
                  جاكك: ثقيله ي جوجو
                  جلنار:إنت سحبتني بقوة طيب
                  جاك كانت قربة منو مو قادر يخليها تبعد وبهمس:جوجو بليز...
                  جلنار ناظرت فيه حست بحرارة تلفح جسمها
                  جاكك سند راسه ع كتفها
                  بالنسبه لجلنار تجمدت ومعد تحركت
                  بهمس:تجين قصري..؟
                  جلنار بتوتر:امممم م..م..م..مادري بشوف اخوي شو يقول..!
                  جاكك رفع راسه:بتقولين له قصر الامير جاكك يعني..!
                  جلنار:طبعا لا
                  جاكك رجع راسه وهمس:كلميه اللحين
                  جلنار هزت راسها ورفعت جوالها
                  ودقت ع اخوها
                  :اهلين قائد
                  -الحمدلله تمام وانت..؟
                  -يسرك الحال ههههههه طيب
                  -لا امي والبنات بالبيت..
                  -امم أنا برا...
                  -هوا تحقيق أنا طاقه بقولك بتاخر في الرجعه...
                  -يعني مو قبل ١٠ بالليل...
                  -طيب
                  -وانت كمان ي عيوني..
                  -سي يو باي
                  وقفلت
                  وافق...؟
                  جلنار:ايه وافق..
                  جاكك:طيب ي حلوه بقصري لا تتكلمين عربي خير شر
                  جلنار هزت راسها...:بس ليش..!
                  جاكك:عندنا خدم عرب لو فهمو كلمة وحده بس نطير أنا وانتي...
                  جلنار:وليه يعني إنت الامير ولا هم...
                  ضحك وقام ورفعها معه:نفهم كل شيء بالسياره
                  وشال باروكته ولبسها
                  ورفع الكاب حق لجنار ولبسه هو عشان يغطي عيونه
                  وبهمس:خلينا نروح بالباص عشان افهمك...
                  جلنار رفعت حاجب:يعني غرفتك فيها كميرات..؟
                  جاكك:شي زي كدا
                  شهقت :ايش الموضوع..
                  جاكك:راح نفهم لما تحين وراي
                  ومشي وتركها وراه تستوعب
                  وفجاة لاحضت انو مشي قدام وهي بمكانها
                  صارت تجري وراه لين وصلت لخطواته
                  وبهمس:بس ي جاكك..
                  جاكك:مالذي تقولينه لي..؟
                  جلنار:امممم حسنا أنا اسالك لماذا لا نذهب بسيارتك..!
                  جاكك:باختصار لانني اتيت بالحافله..!
                  جلنار:ولكنني اتيت بدراجتي النارية...
                  جاكك رفع حاجبه:حقا..!
                  جلنار:نعم..
                  جاكك لمعت بباله فكره:اين هي..!
                  جلنار اشرت بيدها:في ذلك المنتزهه..
                  جاك :الحقيني
                  وجرى للدراجه بسرعه
                  جلنار تجري وراه بس مهي قادره لابسه كعب شطوله..
                  ركب الدباب وناظرها وضحك وراح لها
                  اركبي..
                  جلنار ابتسمت
                  وركبت
                  صار يمشي غير اتجاه بيته وبيتها
                  ناظرته وبصراخ:وين رايحين نحنا..!
                  جاكك بصراخ:شيلي باروكتي ودي الطاقيهه
                  ناظرته باستغراب بس سوت إللي قاله وابتسمت لانها تحب دا الشعر
                  وبعد صمت دام ٢٠ دقيقه

                  تعليق

                  • همسة ألم
                    عـضـو فعال
                    • Apr 2014
                    • 61

                    #99
                    رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

                    حطت راسها ع ضهره وهوا لسا يمشي بالدباب وبسرعه
                    ابتسم لما حس براسها
                    وقعد يمشي بالدباب ليين وصلو مكان محد ساكن فيه
                    شافته وحست بصداع غريب هذا المكان قد شافته متى م تدري ومع مين برضو م تذكر ذاكرتها تقولها بس صاحبة الشعر القرمزي
                    وقف الدباب ونزل
                    :هذا المكان يعيد لي ذكريات سيئة جدا..
                    ابتسمت له وهمست:طب ليش جينا هنا..!
                    جاكك بضيق:عشان تعرفي كل شيء..
                    اشتغربت
                    بس لحقت وراه
                    رمى مفتاح الدباب للحارس
                    وصار يمشي معها
                    والحرس مليانين مرهه
                    استغربت شعره وعينه الكل يعرف هنا ولا ايش..!
                    وواحد قال بلباقه وهو لابس اسود فاسود
                    :اهلا بك ايها الامير جواد..والانس...سكت يوم شافها
                    :هل بسؤال من فضلك..!
                    جلنار ناظرته:بالتاكيد
                    جاكك:تتكلم عربي مثلنا ي منصور...
                    منصور:إنتي عربيه..؟
                    جلنار:يب اصلي عربي..
                    منصور:طيب شو اسمك..؟
                    جلنار ابتسمت:جلنار..
                    منصور انصدم محله وانشل لسانه
                    جاكك باستغراب:شفيك..؟
                    منصور انحنى بسرعه:اهلا بك ايتها الاميره جلنار
                    جلنار تجمدت اطرافها...
                    جاكك ناظرها..
                    جلنار بتوتر:اي أميرة جلنار أنا جلنار مسعود ال....
                    منصور باصرار:وهذا يثبت إنك بنت الاميره ليزا...!
                    سكتت والجمتها الصدمه..
                    جاكك:امك اسمها ليزا...!
                    جلنار:لا امي اسمها كارول
                    جاكك بشك:متاكده ي جوجو..!
                    جلنار:ايه ي جاكك شفيك..
                    منصور:بس أنا متاكد سواد هالعيون وهذي النظرات نفسها نظرات الاميره جلنار..
                    جلنار:يمكن تشابه..
                    جاكك:ي عم منصور الاميره جلنار بنت الاميره ليزا عندها اخت توام..!
                    منصور:لا
                    جاكك ارتاح:اذا إنت غلطان..
                    منصور باصرار:قولو إللي تقولونه أنا متاكد إنك الاميره جلنار مستحيل تخطئ عيني فيك إنتي بالذات...
                    جلنار سكتت وانزعجت كانت ع وشك تنكشف عند جاكك وهذا إللي م تبيه اللحين
                    دخلت وري جاكك
                    إللي سلم ع حرمه كبيره
                    وبعدها هي سلمت وراه
                    وكانت في بنت بعز شبابها
                    يمكن عمرها مثل عمر جاكك او اكثر
                    ابتسم لها:اهلا
                    بادلته الابتسامه:مين الحلوهه إللي معك..؟
                    جاكك:جلنار اعرفك ع ايرين وايرين هذي جلنار..
                    ايرين:اهلا
                    جلنار سلمت عليها
                    وبعدها جاكك طلع لغرفته وسحب لجلنار
                    وتحت استغراب جلنار الشديد المراة الكبيره ذي نفس لون شعر جاكك بس فيه خصل بنفسجيه
                    جاكك جلس ع الارض
                    وجلست قدامه
                    بعد م فكت الكعب
                    جلنار:يلا استنى شرح مفصلللللللللل
                    جاكك اخذ نفس:تبين تعرفيني ولا تبين تعرفين من ذولي..
                    جلنار:كلوو ي جاك كلوو
                    جاك ابتسم:احم ابدا
                    أنا اسمي جاكك اهل امي جواد هذا واحد
                    امي سورية الاصل شعرها قرمزي اللون مثل جدتي الي شفتيها تو
                    امي ساره عندها بنت عم اسمها ليزا
                    هم الثنتين إللي ورثو الشعر القرمزي
                    هذا واحد اثنين أنا من العيله الملكيه المفقوده وبنفس الوقت من العيله المالكه اللحين..
                    واثنين امي ماتت بجريمة قتل شفتها بعيوني القرمزية هاتين
                    امي خبت حقيقة اني من العيله الملكية المفقوده لفترة من الزمن
                    الين عرف جدي الملك الفارو بالموضوع هذا
                    ليش أنا رشحت لاكون ع ذاك المنصب لان دمي كلو من دم الملوك السابقين
                    يعني أنا بالاصح اولى فيه
                    امي علمتي احكي سوري وعربي فصيح بنفس الوقت
                    وعرفتني ع هذه الفله فلة جدتي
                    نروح للاميره ليزا إللي هربت وتزوجت واحد سعودي بناء عن حب طبعا
                    اختفت اخبار الاميره ليزا
                    وبعدها اتوفى الملك كاميرون وبعد وفاته طبعا اتشتت العيله الملكيه وبدات بالتفرق
                    وبدات الاميره ساره هي بالحكم
                    الين اخوها الكبير استولى ع كل شيء وهنا بدا الصراع
                    بس هروب الاميره ساره وتزوجها بالامير كريستوبال اصاب خلل للكل
                    خباها كريستوبال بعيونه لانه حبها حب بجنون
                    لدرجه انو م تزوج غيرها
                    العيله الملكيه زعلت من الاميره ساره لانها تزوجت واحد غير من ديانتها
                    بس إللي كانت تبي تسويه ساره شيء واحد
                    تدمج العيله مثل م كان يسوي الملك كاميرون
                    ولكنها فشلت احتاجت ليزا لكن ليزا مختفيه
                    وبعدها توفت العيله الملكيه في حادث عرضي
                    جميعها
                    وم بقي غير
                    جاكك
                    ايرين
                    وبنت الاميره ليزا إللي يعرفوها جلنار
                    لاميره ليزا قبل وفاة الاميره سارة جات وزارت جدتي بعد م عرفت بالمكان
                    وبدت تستمح منها بانها خالتها بنفس الوقت
                    وسامحتها
                    تقول جدتي انو الاميره جلنار عيونها سوده مثل سواد الليل وعمرها تقريبا اصغر مني بسنه او سنتين مهي فاكره تمام وشعرها اسووود وكانت الاميره جلنار الصغيره تجي هنا بتكرار مع الوقت
                    واصبحت حبيبة العم منصور
                    الين جا ذاك اليوم إللي توفت فيه امي
                    اختفت الاميره ليزا ولاعد رجعت
                    واختفت معها اخبار الاميره جلنار من العايله الملكيه المفقوده
                    ووووووبس

                    جلنار ساكته ودموعها تحجرت بعيونها وبصوت مخنوق:مين قتل الاميره ساره..!
                    جاكك نزل عيونه:الملك الفارو..
                    شهقت
                    كانت عارفه وحاسه عارفه انو هو السبب عارفه وكانت حاسه كلام ابوها ماراح هبائ منثورا
                    ومسكت ايد جاكك:وايش ناوي تسوي
                    جاكك بحقد وكره:اسرب دمو للعالم هالظالم
                    جلنار مسكت ايدينه الثنتين وبدموع:جاك بقولك شيء اوكيه...بس تسمعني للاخير اتفقنا..!
                    جاكك ناظرها ورفع حاجب
                    جلنار اخذت نفس:الاميره جلنار الاميره جلنار ه...


                    :

                    :

                    :

                    انتهى البارت
                    دمتم بحب همسة ألم

                    تعليق

                    • .. مشاعل ..!
                      عضو ذهبي
                      • Jun 2014
                      • 852

                      رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

                      جميييل متى البارت ؟

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...