روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • غرنوقته~
    عـضـو
    • Apr 2014
    • 29

    #41
    رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

    كممملي شي جدا جممميل
    الله يعطيك العافيهه


    سبحان الله وبحمده
    سبحان الله العظيم

    تعليق

    • همسة ألم
      عـضـو فعال
      • Apr 2014
      • 61

      #42
      رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

      المشاركة الأصلية بواسطة كوووكا
      بتنزلين بارت اليوم ؟


      Koky️
      راح انزل بارت بعد الفجر
      باذن الله
      دمتي بود
      همسة ألم,،,

      تعليق

      • همسة ألم
        عـضـو فعال
        • Apr 2014
        • 61

        #43
        رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

        المشاركة الأصلية بواسطة غرنوقته~
        كممملي شي جدا جممميل
        الله يعطيك العافيهه


        سبحان الله وبحمده
        سبحان الله العظيم
        والله انتي الجميلة ياحلوة،.
        وان شاء الله بعد الفجر بنزل بارت
        دمتي بود
        همسة ألم,،,

        تعليق

        • همسة ألم
          عـضـو فعال
          • Apr 2014
          • 61

          #44
          رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

          .......
          البارت السابع

          بعد مرور شهر

          طلال على حاله بغيبوبة بس اليوم يمكن يتحدد مصيره بالنسبة لاميرة
          وبالنسبة لرغد حالتها من سوء الى اسوء وماصارت تتكلم من الصدمة اللي جتها
          وبالنسبة لابو ياسر في العناية المركزة مهم عارفين حالته
          وبالنسبة لام يلسر مازالت في غيبوبتها
          وبالنسبة لاميرة حالتها تسوء
          لا اكل
          ولا شراب
          ولا كلام
          حتى خرجاتها للمدرسة قلت وقررت تسحب هذا الترم بما انها مطور لان ماعندها طاقة تكمل وخاصة ان درجاتها كل مالها تنزل


          :

          :

          :

          همسة " من أساسيات السعادة إن تؤمن بقضاء وقدره، وتردد دائما ربي اختر لي ما تراه خيرا لي"

          :

          :

          :

          قامت نومها المتقطع ودخلت الحمام
          ناظرت نفسها بالمرايا
          وجهها صاير اصفر لا تاكل ولا شيء
          اصلا ميف يجيها نفس امها بغيبوبة وحبيبها بغيبوبة وابوها بالعناية وبنت عمها ماتتكلم وشلل نصفي وش تسوي بحياتها غير الدعاء هذا اللي بيدها
          غسلت وجهها ولبست اي لبس قدامها ولبست عبايتها وخرجت من البيت للمستشفى
          قابلت اخوانها سلمت وراحت لغرفة طلال

          دخلت وعيونها مليانه دموع
          جلست جمبة ومسكت ايده:طلال يكفي حرام عليك انا تعبت من فراقك يا طلال ماني قادرة اتحمل اكثر
          طلال والله حرام يقولون غيبوبتك ابدية والله حرام عليك ارحمني يا طلال وقوم من غيبوبتك
          قامت بياس من حالته الميئوس منها
          وخرجت من الغرفه متجهة لعند ابوها تزوره
          وهوا بعد
          اميرة:حرام يا يبه انا بنتك الوحيدة
          يبه تسمعني
          يبه اذا تسمعني يا يبه
          يبه بنتك مكسورة ذليلة تعبانه
          محتاجه ظهر قوي تستند عليه
          يبه اخواني موجودين بالاسم ماقد حسيت بظهر استند عليه غيرك
          بس يبه في مواضيع ماقدر اقولك عليها
          يبه يبه بنتك موب بنت ماقد عمري عشت حياتي طبيعية
          يبه بنتك مكسورة
          يبه بنت انكسرت من اربعه ذئاب ماخافوا ربهم فيني
          يبه بنتك ذليلة
          يبه لا تتركني وتروح
          يبه أنا اميرة
          يبه تكفى والل يسلمك لا تبعد عني

          ريان سمعها وانصدم من إللي يسمعه
          انكسرت من اربعه ذئاب؟!
          "بتفاهم معها اول ما تطلع"

          اول ماخرجت اميرة شافت قدامها ريان وانصدمت "لا يكون سمع كلامي"
          قالت بتبرير لانه واضح من نظراته:لا تفهم غلط أنا..
          قاطعها: الللية أنا وانتي وياسر وبشوف كيف تسكتي وماتردين عدل
          اميرة نزلت راسها

          :

          :

          :

          منال:كيف احضر العيد ميلاد وبنت عمي وعمي ومرت عمي وولد عمي في المستشفى ؟!
          رانيا:ايش تبيني اسوي هي ملزمة تحضرين
          سمعهم أبو ماجد وقال:روحوا يبه ماعليكم من اللي صار روحوا شوي وسعوا صدوركم ماراح نقعد طول حياتنا حزنانين
          منال جات بتقاطع عمها
          بس هوا قال:انا قلت كلمتي. وحوا عيد. الملاد وانبسطو كمان
          رانيا ابتسمت:شكرا يبه
          أبو ماجد ابتسم وتركهم بحالهم

          :

          :

          :

          في المساء

          كانت لابسه احلى فيتان عندها ومبسوطة اليوم البنات بيجوها ومين قداه بنات ال .... جايين كمان بس مو كلهم

          بدلع:يعقوووبي تكفى روح جيبه لي
          يعقوب:يوووه يا رولا إنتي طلباتك كثرت ترى
          رولا:تتكفى بس هذي المرة اليوم اخر طلب
          يعقوب ابتسم:بروح اجيبه وامري لله مقدر اقولك لا
          باسته بخده
          وهوا راح يجيب الغرض حقها

          :

          :

          :

          كانوا جالسين بالمجلس
          ياسر معقد حواجبه وهوا يسمعها
          وريان واصل حده اقصى شي

          اميرة كملت:وبعد ما خرجت من الحمام واحد منهم وقف بوجهي
          ياسر رفع حواجبه
          ريان خلاص فاير
          اميرة بقلبها"فايرين ولسا مافهمتوا شي":وتفلت بوجهه وبعدها
          دمعت عيونها:سحبني بالقوة ووداني شقه وسلب مني اغلى شيء املكه وماتركني بحالي خلى اخوياه ياخذون نصيبهم بعد
          وانفجرت بكا
          ياسر مصدووم صدمة لا لها اول ولا لها اخر
          ريان صنم مكانه
          ياسر بتردد:وبعدها؟!
          ريان:طلال يدري
          اميرة هزت راسها:حكيته ووريته اشكالهم وقالي باخذ لك حقك ولو كان اخر شيء اسويه بحياتي
          ريان بحزن:طيب لييييه يا اميرة ما قلتي لنا نحنا اخوانك،.
          اميرة بصراخ:إنت موب فاضي كنت مسافر تدرس
          وناظرت ياسر:وانت كل شوي شغل كل ماجيتكم ابي اتكلم معكم محد يبي يسمعني
          كنت أنا الوحيده إللي بالبيت تضحك وكلكم مقلبينها جد في جد ويوم صرت مثلكم ما عجبكم وحسيتوا فيني بس بعد ايش يا ياسر وريان بعد مانتهيت أنا بعد ما خلاص راح مني اغلى ما املك بكل وحشية بكل افتراس ما. رحموني اأاأاأاأاه يارب
          وكملت بشهاق:طلال عرف وخرجني من عزلتي ووعاني إن الدنيا ما تسوى ...بس ويييينه راح وتركني راح راح ومو راضي يرجع

          وطاحت على الارض تبكي
          ياسر راح لها وضمها بقوة وهي اتقبلت الحضن محتاجه حضنهم محتاجه ظهر تستند عليه
          ريان خرج من البيت مخنوق ومكتوم كل هذا بقلب اخته ومحد حس عليها يالله لذي الدرجه كنا مهملينها

          ودق على صديق عمره واخوه ماجد

          واتقابلوا عند البحر
          ماجد:وشفيك
          ريان بصوت مكتوم:عرفت سبب عزلة اميرة اليوم
          ماجد بصدمة:ووش هوا؟!
          ريان وعيونه دمعت على اخته:اختي ماعادت بنت من ثاني متوسط من زهرة مراهقتها من بداية عمرها ومحد حس فيها سلبوا شرفها بكل وحشية وافتراس اربعه ما رحموا بنت في عمر ال ١٤ سنه
          ماجد بعصبية:مننن هممم قولي منهم وربي بنت عمي ما ترجع خايبه حقها وزود باخذه لها
          ريان مسكه:بعد اييش بعد ماساعدها طلال وراح منها تحتاجه اختي محتاجة طلال يا ماجد وانا ...اخو بالاسم ماقدرت احميها او اساعدها او احن عليها او اعطف عليها بوقت حاجتها كنت لاهي بدراستي

          ماجد:إنت اسمعني هيه مافي ماينفع بجتمع في شباب العائلة وبنشوف كيف تقولي ما ينف اميرة ما بيضيع حقها صدقني


          :

          :

          :

          همسة "ريان..الان تستيقظ بعد فوات الاوان فقدت اميرة كل شيء بحياتها...فقدت ثقتها بكم..مالها غير خالقها.."

          :

          :

          :


          باليوم الثاني بقصر ابو خالد

          راكان بثوران :والله لا نوريهم نجوم الليل بعز الظهر
          ياسر:اهدى انا بالزور عرفت اسمائهم من اميرة والظاهر انكم ناس ذو سلطة
          خالد بعصبية:ويعني؟!
          ماجد:ما يمنع نكفخهم
          بدر:طيب ونحنا وشو قدامك
          ياسر:ما اختفلنا بس والد الشاب الاول هوا إللي راح يعقد معنا صفقة العمر واجلها علشان الوالد في المستشفى وش نسوي بولده قلت؟!
          الكل سكت
          بدر بقهر:وووحع ولده ذا ماراح يتادب اغتصب بنت عمي وتبيني اسكت
          ماجد:تتوقعون طلال وش كان بيسوي
          خالد:والله محد يدري
          راكان:المشكلة محد يمكن يتوقع تصرفاته غامض هذا الانسان

          :

          :

          :

          بالنسبة لطلال

          تالين بحزن:دكتور وش نسوي؟!
          فيصل باستغراب:ليه وش صار عليه كمان؟!
          تالين بحزن:حالته من سيء لاسوء
          فيصل بحزن:استدعي الوالد خلني اكمله
          تالين هزت راسها

          بعد نص ساعه حضر ابو طلال
          ابو طلال بالم:وش تقصد انو ما بيعيش؟!
          فيصل:لازم تسفرة بالمانيا يتعالج هناك ولا ما بيمر اسبوع الا وهوا طالبكم الحل
          ابو طلال هز راسه:طيب اللحين بروح اشوف المستشفى
          فيصل ابتسم:لا تشيل هم الاشياء ذي انا اتكفلت بكل شيء وحجزت لشخصين مع بالرحله علشان يتعالج باسرع وقت ممكن
          أبو طلال صافح الدكتور:اشكر لك تعاونك ماراح اعرف كيف ارد لك جميلك بيوم من الايام
          فيصل ابتسم:صراحة طلال عانى وكنت بالبداية احسب انو مايبي يعيش بس صراعه في الالم إللي كان يعانيه اثبت لي العكس وانو عندوا دافع قوي جدا علشان يعيش وكل ماله يقاوم اكبر مع كبر حجم الالم والفضل لله ثم لزوجته الكريمة ما تركته ولا لحظة
          أبو طلال ابتسم واستاذنه وراح

          :

          :

          :

          ياسر:اصبروا برد على عمي اول
          -هلا ياعمي
          - كيف يعني؟!
          - متاكد إنك ماتبي اميرة تروح؟!
          - وش اقولها اكذب مثلا؟!
          - اها طيب ولا يهمك
          - خلاص نحنا نتكفل بكل شيء خذ طلال واخته وسافروا
          - يلا فمان الله
          وقفل
          وقال:الظاهر انتقام اميرة بيتاجل طلال حالته من سيء لاسوء ولازم ينقلوه لالمانيا هناك علشان يتعالج



          :

          :

          :

          انتهى البارت
          دمتم بود
          همسة ألم

          تعليق

          • همسة ألم
            عـضـو فعال
            • Apr 2014
            • 61

            #45
            رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

            لمتى بيتأجل انتقام أميرة؟!

            بالنسبة للشخصيات الجديدة بالبارت وش راح يكون جديدها؟!

            طلال ايش ممكن يصير عليه الموت /النجاة ؟!

            البارت الثامن باذن الله يوم الجمعة
            دمتم بود
            همسة ألم،,،

            تعليق

            • mesho ^.^
              عـضـو
              • Jun 2014
              • 15

              #46
              رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

              مررة جميل


              Love you mesho ^.^

              تعليق

              • .. مشاعل ..!
                عضو ذهبي
                • Jun 2014
                • 852

                #47
                رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

                متى البارت ؟


                Love you mesho ^.^

                تعليق

                • همسة ألم
                  عـضـو فعال
                  • Apr 2014
                  • 61

                  #48
                  رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

                  ........
                  البارت الثامن

                  بعد مرور يومين
                  عرفت اميرة بالخبر وحبست نفسها بغرفتها مهي راضية تاكل حتى واخوانها يحاولوا فيها مافي امل

                  :

                  :

                  :

                  في المانيا

                  هبطت الطيارة على خير
                  ووصلوا كلهم وبعد نقل طلال للمستشفى
                  الدكتور"سوف يحتاج رعاية طويلة وعناية تامة"
                  أبو طلال"حسنا سوف افعل اي شيء من اجل ابني ارجوكم ساعدوه"
                  الدكتور"حسنا سوف نفعل ما نستطيع وانه يحتاج الى عملية فورية اتمنى إن تتفضل وتوقع على تلك الاوراق حتى نستكمل عملنا"
                  أبو طلال هز راسه واتجه للاوراق علشان يوقعها
                  بس قال"ولكن يا دكتور ماذا اذا لم تنجح العملية"
                  الدكتور باسف"سوف يفقد ابنك حياته"
                  أبو طلال"اذا لا لماذا العملية؟!"
                  الدكتور"اذا لم نفعل العملية الان وفورا قد يفارق الحياة الان ما من مجال سوف يفارق الحياة ايا كان وقع على الاوراق إن كنت تريد فرصة لاعادة ابنك للحياة"
                  أبو طلال هز راسه ووقع الاوراق ويده ترجف
                  "كم تستغرق العملية"
                  الدكتور"خمس ساعات"
                  وراح من قدامه
                  وبدات العملية
                  وبدا معاها التوتر من قبل افراد العائلة كلها واولهم اميرة

                  يا ترى بتنجح العملية او بيفارق طلال الرواية من بعد ما حبيناه كلنا :)
                  :

                  :

                  :

                  همسة " الموت حق..وعلينا تقبله مهما كان"

                  :

                  :

                  :

                  بعد مرور ساعه ونص
                  الكل في السعودية ينتظر اتصال على جمممررر
                  اميرة اولهم قاعدة تمشي بين البنات والاولاد وبس تدعي وتعبد ربها وشوي تبكي وتدمع عيونها وتدعي
                  جابت لهم القلق
                  ماجد:اميرة تكفين اجلسي كلنا متوترين
                  اميرة:اسكت إنت
                  وكملت مشيها
                  الكل انصدم تغيرت بشكل فظيييع
                  اميرة جلست منهكة وبدموع:يارب اه يارب قومه بالسلامه وخليني اشوفه باقرب وقت
                  وجلست تبكي
                  وجاتها مروى تحضنها
                  وهي تبكي

                  :

                  :

                  :

                  في المانيا
                  مرت بائقي الساعات كانها سنوات بالنسبة لابو طلال ورغد
                  وانتظروا. خروج الدكتور
                  شوي وخرج الدكتور
                  ابو طلال"ماذا حدث يا دكتور"
                  الدكتور"انا اسف لقد بذلناكل جهدنا لكنه توفي ولم نستطع انقاذه لقد كان مصيره الاليم"
                  وراح وترك ابو طلال بصدمته
                  اما رغد تحس الدنيا تدور

                  :

                  :

                  :
                  يتبع،٫،

                  تعليق

                  • همسة ألم
                    عـضـو فعال
                    • Apr 2014
                    • 61

                    #49
                    رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ


                    اميرة بصراخ:خلصت الخمس ساعات دقق علي ولا أنا بدق
                    ياسر بتوتر دق على عمه
                    - ايوا عمي
                    - نعم ؟!
                    وطاح الجوال من يده
                    اميرة بدموع:كنت حاسه يارب قلبي اهه ياربييييه ماقدر اتحمل
                    وطاحت عليهم
                    ريان بصراخ:اميرة
                    وشالها وقال:راكان دق على الاسعاف
                    ماجد:شصار يا ياسر
                    ياسر بصدمة:طلال يطلبكم الحل
                    الكل انصدم بالخبر
                    الكل من كبير الى صغير
                    أبو ماجد:يعني توفى؟!
                    أبو خالد:الله يرحمك يا طلال

                    :

                    :

                    :

                    بالنسبة لالمانيا
                    أبو طلال اول ماعرف خرج من المستشفى مع بنته وحجز اول طيارة واللي هي بعد ربع ساعه على السعودية


                    :

                    :

                    :


                    بعد هذي الاحداث
                    بعد مرور سنه تقريبا

                    ماراح افصل لكم شيء انتو بتشوفوا الحال

                    :

                    :

                    :

                    في المستشفى
                    تالين بفرح:فيييصل أبو ياسر قام وقام من غيبوبته
                    فيصل انبسط وقال:والله؟! دقي على عياله بسرررعه
                    تالين:افا عليك دقيت خلاص
                    فيصل ضحك
                    وراح يسلم على أبو ياسر الل يحس انو حنون جددا
                    ودخل:مسائك عنبر يا أبو ياسر
                    أبو ياسر ابتسم:اهلين دكتور
                    فيصل:الحمدلله على السلامة لا زمتنا سنه كاملة يابو ياسر
                    أبو ياسر بصدمة:سنه؟!
                    فيصل هز راسه
                    أبو ياسر اول شي خطر بباله :وطلال المريض إللي عندكم؟!
                    فيصل نزل راسه:والله ماني عارف ايش اقولك
                    أبو ياسر:قولي إللي صار باختصار ارجوك يا دكتور
                    فيصل:كلمنا والده وقلنا له انو لازم ينتقل لالمانيا بس سوو له عملية وفشلت العملية وهوا اعطاك الحل يا عم،.
                    أبو ياسر بحزن:واميرة؟!
                    فيصل:اممم مدري جات اتنومت عندنا ٣ اسابيع بعدين طلعت ولا عاد شفتها بدوامي
                    أبو ياسر:ورغد؟!
                    فيصل:جاها شلل نصفي و من الصدمة ما تقدر تتكلم
                    أبو ياسر:طيب
                    فيصل:امم حابب اقولك شيء بعد
                    أبو ياسر بحزن:مصيبة ثانية؟!
                    فيصل باسى:زوجتك بغيبوبة من يوم الحادث
                    أبو ياسر:نعم؟!
                    فيصل:ايه طخلت وراك المستشفى على طول
                    أبو ياسر:لاحول ولا قوة الا بالله وش هذي المصايب علينا يوم بعد يوم وشلون اميرة تحملتني ولا امها ولا طلال و لا رغد الله ياميرة
                    فيصل:أنا اتصلت على ولدك ياسر و ريان وقالوا انهم جايين بالطريق
                    كمل كلمته وولدينه دخلو على طول
                    ياسر بشوق :يبه
                    وراح عند رجله
                    وبالنسبة لريان باس راسه على طول
                    أبو ياسر بحزن:وين اميرة؟!
                    ريان:راحت تزور امي
                    أبو ياسر:ايش اخبارها بعد إللي صار
                    ريان بحزن:رجعت مثل قبل ما يدخل طلال حياتها بس في خبر ثاني
                    أبو ياسر:وشو مصيبة ثانية؟!
                    ياسر :لا يبه خبر حلو
                    أبو ياسر:والله تصدق محتاج اسمعه
                    ريان :امي في تحسن قالت الدكتورة
                    أبو ياسر:الحمدلله يارب

                    شوي ودخلت اميرة إللي باست راس ابوها وايده وخده وجلست جمبه

                    :

                    :

                    :

                    في الفلة

                    تالين بقهر:يا محمد ما يصير خلاص أنا مابيه غصب هو؟!
                    محمد:وليه معندة إنتي بتاخذينه مافي مجال
                    تالين بقهر:لا مابيه
                    محمد:اعطيني سبب مقنع طيب
                    تالين بقهر وبدون تفكير:أنا احب
                    محمد بصدمة:نعم؟!
                    تالين:ايه واللي احبه قال بيتقدم لي بس خليني افسخ خطوبتي حرام يا محمد سعود ما يحبني ولا ماحبه تكفى خلينا ننفصل
                    محمد:افكر
                    تالين:تكفى
                    محمد:قلت لك افكر كيف تفهمين
                    تالين خرجت من الغرفه بقهر
                    وقالت في تفسها"أنا كيف قلت احب وشلون اللحين اجيب احد يتقدم لي يووووه غبية والله غبية"

                    :

                    :

                    :

                    قائد:الحمدلله واخيرا تخرجت
                    تركي بابتسامه:فرحك مو اكبر من فرحي
                    شوي وجاتهم جلنار
                    جلنار:هاي شباب بتجون حفل التخرج؟!
                    قائد:اكييد بنجي الحفل
                    تركي:اخخ بس منتظر اليوم على احر من الجمر
                    جلنار ضحكت وتركتهم
                    قائد:والله شكلها خاقه عندك
                    تركي:تصدق صدقتك اقول ماغيرك مذوب بنات الجامعه يالبدوي
                    قائد ضحك

                    :

                    :

                    :

                    في مكان اخر

                    :سمعت المريض اللي فاقد الذاكرة من سنه؟!
                    :ايه سمعت عنه محد يدري وش بيسوي الدكتور مو عارف رقم اهله ابد
                    :بس يقولون من السعودية
                    :ايه ونحنا شدخلنا
                    :هههه والله انو خقه
                    :حسيتي مررة جميل
                    :اشوف حتى انت اللولد خقيت
                    :ههههه غبية


                    :

                    :

                    :

                    انتهى البارت
                    دمتم بحب
                    همسة ألم

                    تعليق

                    • .. مشاعل ..!
                      عضو ذهبي
                      • Jun 2014
                      • 852

                      #50
                      رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

                      لا لا يموت سوي اي شي عشان مايموت


                      Love you mesho ^.^

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...