رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ
:
:
:
:يعني اقوله يجي اليوم..؟
منى:ايوا يجي اليوم فيصل احسن لك من سعود وصدقيني بيملي حياتك حب وحنان..
تالين بتنهد:شورك وهداية الله راح اقوله وان شاء الله يوافق محمد..
منى بحقد:انتي بس كلميه والعقربة بعيده عنه وكل شيء يصير بخير..واذا رفض اصري ع فيصل كنو حبك الاول والاخير اصري وعاندي اخوك حتى يوافق مصيره يوافق..ع الاقل ارحم لك من هالعيشه
تالين تنهدت بهم وقررت تروح تكمل شغلها بما انو منى انهت موضوعها بوقت قصير لا يكبر عن نص ساعه ..
خرجت من غرفة الدكتورة منى
وواجها فيصل قدامها
بس كان معطيها جمبه وهوا يكلم الممرضة
بدات تقزه من فوقه لتحته
صارت تناظر شعره الاسود اللي لين نهاية رقبته مصفف بطريقه حلوهه
وبعدها عيونه العسليه الناعسه
ونزلت نظرها لين انفه إللي مثل السيف وبعدها لبشرته الحنطيه
غمضت عيونها وتنهدت
مجرد تخيلها بان فيصل يصير زوجها م تدخل دماغها..!
بس لازم لازم تكمل حياتها بدون سعود بس كيف تكلمها
الا بالنسيان
وكيف راح تنساه بوجود شخص يملي حياتها وهذا الشخص جاها ع طبق من ذهب
واضح من نظراته لها انو يحبها بل ميت في هواها
حدثت نفسها
"ي ترى هوا شنو شايف فيني..
شنو شايف فيني والشي ذا م شافه سعود فيني
ليش فيصل حبني وسعود لا
ليش من بين كل البشر سعود م يطيقني
ايش فيني أنا.؟
اش فيها ريما زود عني..
اقصد ايش م فييني زود عن ريما..
اناقه..جمال..عزة نفس..كرامهه..غاليه..حنان..لباقه..
اما هي
لا جمال ولا اناقه ولا عزة نفس ورخيصه كمان ووقحه وكلامها بذيئ..
ممممم يمكن لا صرت زيها يقع في غرامي
لكن منأكك ي سعود
أنا زي م أنا مانيب متغيره
وراح اصدمك بملكتي ع فيصل راح اخليك بجد تعرف قيمتي وقتها..
"
قطع تفكيرها صوت فيصل الساحر:تالين وينك اكلمك أنا من ساعه..
تالين فتحت عيونها ع صوته
كانت عيونها مليانه حزن
هذي النظره نفسها م تتغير إللي حس فيها فيصل من اول يوم شافها فيه ويموت ويعرف سبب هالنظره..
تالين:هلا فيصل..
فيصل:اممم ادري مبكر بس م قررتي متى..؟
تالين بخجل:اذا تقدر يكون افضل اليوم..
فيصل بدهشه:اليوم..؟
تالين هزت راسها..
فيصل:طب إنتي كلمتي اهلك..؟..امك او ابوك اي احد ولا كذا راح اجي..؟
تالين بابتسامه:لا أنا اهلي متوفيين وكلمت اخوي الكبير محمد وزوجته ووووقالو خليه اليوم يجي..يعني م عندنا شيء اذا إنت فاضي طبعا اما اذا مشغول نقد..
قاطعها بحماس:مشغول إنتي منجدك أنا م صدقت تقوليلي مشغول لعيونك لو بيدي الف شغله افضى لك..
تالين حست بخجل فضيييييع ونزلت راسها وغمضت عيونها بقووه..
فيصل ضحك بخفه واستاذنها
وبدى يمشي لعيادته وهوا يدندن
قابل بوجهه معتز
معتز بحب اخوه:ها شنو هذي الفرحهه فرحني معك..؟
فيصل ابتسم له:اقولك أنا راح ارتبط قريب ايش اكثر من كذا..؟
معتز بدهشه:ترتبط..؟..بمين..طب وتالين..كيف كدا..
فيصل ابتسم ابتسامه بينت صف اسنانه:تاين هي بتكون خطيبتي ..
معتز بفرحهه واسعه لصديق عمره:الله يوفقك ي شيخ..
فيصل ابتسم:أمين وعقبالك..
معتز ابتسم ابتسامه جانبيه:أنا مسافر المانيا..
فيصل بصدمه:نعم..؟
معتز:طلع لي امر طارئ هناك ولازم اروح..
فيصل:تروح..طب متى بترجع..؟
معتز بابتسامه:ماراح ارجع ي فيصل بتم هناك..
فيصل بصدمه:كيف ماراح ترجع ي معتز..
معتز:والله هذا إللي صار
سكت فيصل واتجه لعيادته مطنش معتز
معتز حز ف خاطره بس هالشيء صار غصب عنه..هوا بعد ضحيه مثل رنا...
:
:
:
بالمانيا
اميره بدهشه:مرام..؟
مرام ابتسمت:ماراح تضيفينا..؟
اميره زبطت حجابها وابتسمت ودخلتهم المجلس
وطلبت من الخدم يجهزون كاسات عصير وشوية حلويات
واتجهت لهم وع وجهها ابتسامه
مرام ابتسمت:اعرفك ذا تركي صديقي بالجامعه واتعرف ع طلال بالصدفه برضو..
اميره تشنج اعضاء جسمها من ذكر اسمه
تركي بهمس رقيق:مراحب اخت اميره..
اميره ابتسمت بسرعه:اهلا فيك..
دخلو الخدم وحطو الضيافه وخرجو
ودام الصمت عندهم لمدة 10 دقايق
اميره باحراج واستفسار:ممكن تشرحون لي جيتكم هنا..؟
تركي ابتسم :بصراحه جاي اسالك انا كم سؤال عن طلال ممكن..؟
اميره بكل رحابة صدر:اكيد اسال م شئت..
تركي:ممكن تحكيلي قصتك من الاول للاخر..
اميره باستغراب:قصتي انا ولا طلال..؟
تركي ناظر مرام ورجع نظره لاميره:لا قصتك انتي..لانو طلال قد جاب سيرة انتقامه لك انتي بس ابا اعرف القصه منك عشان يمكن تنعش ذاكرة طلال..
اميره بخجل فضيع:انا قصتي طويلة ومعقده..
تركي:وانا كلي وقت فاضي عشان اسمعها منك انتي..
اميره اخذت نفس طويل وبدت تحكي قصتها...
قبل خمس سنين و ١١ شهر من اليوم
صارلي حادث اثر عليا وغير مجرى حياتي كلها
خرجت بيوم مع صديقاتي
وصار انو اربعه شباب تحرشو فيني بالسعودية ذا الكلام طبعا
وانا بشخصيتي وقتها م سكت ولا طنشت فشلت الولد اللي طلب مني طريقة للتواصل
وطنشته متوجهه للحمام "الله يكرمكم"
وظنيت انو راح لكنه كان منتظرني لين عند الباب واول م خرجت تفلت بوجهه لكنو برضو م سكت وجرني معه
واخذ اغلى م تملكه الاثنى بحياتها
بس بعد م خلص هو واخذ حصته ترك لاصحابو الثلاثه ياخذو حصتهم فيني
الذئاب جلس كل واحد منهم ياخذ م يريده
وبعد انتهاء وجبتهم
بكل وحشية رموني قدام احد الشقق
بس انا اخذت لي لموزين ورجعت لبيتي
مكسوره ومضايقه
ومتعرضة لاول ضدمة بحياتي
اخواني اثنين
وانا وحيدتهم كل واحد لاهي بحياته
ريان اخوي الثاني كان خارج برا يدرس كان هنا يدرس بالمانيا بنفس الجامعه اللي انا فيها
واخوي ياسر الاول من الشركة للبيت ومن البيت للشركه
وابوي ماهو بحياتي ابد
وامي لاهيه بشغل بيتها
وانا كنت وقتها وحيده
وقررت احتفظ فيه كسري الوحيد الكاسر لقلبي
كنت كل يوم احط راسي ع مخدتي م احس الا ودموعي تنزل
كل احلامي اللي بنيتها مع فارس احلامي اتحطمت بلمحة بصر
بكل وحشية وبدون انسانيه
محد فكر فيني
بدات انعزل عن الناس
وم احب اشوف احد
ولا اتكلم مع احد
وردودي مختصره
لمدة اربع سنين
لين م فتحو اهلي عينهم عليا
وزوجوني بطريقة شبه غصب من طلال
دكتور نفساني
قرر يخرجني من عزلتي
بداعي الفضول
كان ع باله السالفه سالفه ثقه
لكنو اخطا
كانت صدمه واجتها بحياتي
صارحت طلال باللي صار ووعدني ياخذ حقي منهم بما اني م انسى اشكالهم من ذاكرتي
بس صار علينا حادث
وجلس طلال يغيبوية
وحالته من سيء لاسوء
لين نقل لالمانيا حتى يعمل العمليه
لكنها فشلت ع حسب كلام الدكتور
وعمي نسي جثته هنا
وشال اخته رغد معاهم ورجعو للسعودية
لكن
عمي ابو طلال مختفي من ذاك اليوم لين اللحين محد يدري وينه
وبس هذي قصتي
صمت
هدوء
صدمه
شفقه
حزن
:
:
:يعني اقوله يجي اليوم..؟
منى:ايوا يجي اليوم فيصل احسن لك من سعود وصدقيني بيملي حياتك حب وحنان..
تالين بتنهد:شورك وهداية الله راح اقوله وان شاء الله يوافق محمد..
منى بحقد:انتي بس كلميه والعقربة بعيده عنه وكل شيء يصير بخير..واذا رفض اصري ع فيصل كنو حبك الاول والاخير اصري وعاندي اخوك حتى يوافق مصيره يوافق..ع الاقل ارحم لك من هالعيشه
تالين تنهدت بهم وقررت تروح تكمل شغلها بما انو منى انهت موضوعها بوقت قصير لا يكبر عن نص ساعه ..
خرجت من غرفة الدكتورة منى
وواجها فيصل قدامها
بس كان معطيها جمبه وهوا يكلم الممرضة
بدات تقزه من فوقه لتحته
صارت تناظر شعره الاسود اللي لين نهاية رقبته مصفف بطريقه حلوهه
وبعدها عيونه العسليه الناعسه
ونزلت نظرها لين انفه إللي مثل السيف وبعدها لبشرته الحنطيه
غمضت عيونها وتنهدت
مجرد تخيلها بان فيصل يصير زوجها م تدخل دماغها..!
بس لازم لازم تكمل حياتها بدون سعود بس كيف تكلمها
الا بالنسيان
وكيف راح تنساه بوجود شخص يملي حياتها وهذا الشخص جاها ع طبق من ذهب
واضح من نظراته لها انو يحبها بل ميت في هواها
حدثت نفسها
"ي ترى هوا شنو شايف فيني..
شنو شايف فيني والشي ذا م شافه سعود فيني
ليش فيصل حبني وسعود لا
ليش من بين كل البشر سعود م يطيقني
ايش فيني أنا.؟
اش فيها ريما زود عني..
اقصد ايش م فييني زود عن ريما..
اناقه..جمال..عزة نفس..كرامهه..غاليه..حنان..لباقه..
اما هي
لا جمال ولا اناقه ولا عزة نفس ورخيصه كمان ووقحه وكلامها بذيئ..
ممممم يمكن لا صرت زيها يقع في غرامي
لكن منأكك ي سعود
أنا زي م أنا مانيب متغيره
وراح اصدمك بملكتي ع فيصل راح اخليك بجد تعرف قيمتي وقتها..
"
قطع تفكيرها صوت فيصل الساحر:تالين وينك اكلمك أنا من ساعه..
تالين فتحت عيونها ع صوته
كانت عيونها مليانه حزن
هذي النظره نفسها م تتغير إللي حس فيها فيصل من اول يوم شافها فيه ويموت ويعرف سبب هالنظره..
تالين:هلا فيصل..
فيصل:اممم ادري مبكر بس م قررتي متى..؟
تالين بخجل:اذا تقدر يكون افضل اليوم..
فيصل بدهشه:اليوم..؟
تالين هزت راسها..
فيصل:طب إنتي كلمتي اهلك..؟..امك او ابوك اي احد ولا كذا راح اجي..؟
تالين بابتسامه:لا أنا اهلي متوفيين وكلمت اخوي الكبير محمد وزوجته ووووقالو خليه اليوم يجي..يعني م عندنا شيء اذا إنت فاضي طبعا اما اذا مشغول نقد..
قاطعها بحماس:مشغول إنتي منجدك أنا م صدقت تقوليلي مشغول لعيونك لو بيدي الف شغله افضى لك..
تالين حست بخجل فضيييييع ونزلت راسها وغمضت عيونها بقووه..
فيصل ضحك بخفه واستاذنها
وبدى يمشي لعيادته وهوا يدندن
قابل بوجهه معتز
معتز بحب اخوه:ها شنو هذي الفرحهه فرحني معك..؟
فيصل ابتسم له:اقولك أنا راح ارتبط قريب ايش اكثر من كذا..؟
معتز بدهشه:ترتبط..؟..بمين..طب وتالين..كيف كدا..
فيصل ابتسم ابتسامه بينت صف اسنانه:تاين هي بتكون خطيبتي ..
معتز بفرحهه واسعه لصديق عمره:الله يوفقك ي شيخ..
فيصل ابتسم:أمين وعقبالك..
معتز ابتسم ابتسامه جانبيه:أنا مسافر المانيا..
فيصل بصدمه:نعم..؟
معتز:طلع لي امر طارئ هناك ولازم اروح..
فيصل:تروح..طب متى بترجع..؟
معتز بابتسامه:ماراح ارجع ي فيصل بتم هناك..
فيصل بصدمه:كيف ماراح ترجع ي معتز..
معتز:والله هذا إللي صار
سكت فيصل واتجه لعيادته مطنش معتز
معتز حز ف خاطره بس هالشيء صار غصب عنه..هوا بعد ضحيه مثل رنا...
:
:
:
بالمانيا
اميره بدهشه:مرام..؟
مرام ابتسمت:ماراح تضيفينا..؟
اميره زبطت حجابها وابتسمت ودخلتهم المجلس
وطلبت من الخدم يجهزون كاسات عصير وشوية حلويات
واتجهت لهم وع وجهها ابتسامه
مرام ابتسمت:اعرفك ذا تركي صديقي بالجامعه واتعرف ع طلال بالصدفه برضو..
اميره تشنج اعضاء جسمها من ذكر اسمه
تركي بهمس رقيق:مراحب اخت اميره..
اميره ابتسمت بسرعه:اهلا فيك..
دخلو الخدم وحطو الضيافه وخرجو
ودام الصمت عندهم لمدة 10 دقايق
اميره باحراج واستفسار:ممكن تشرحون لي جيتكم هنا..؟
تركي ابتسم :بصراحه جاي اسالك انا كم سؤال عن طلال ممكن..؟
اميره بكل رحابة صدر:اكيد اسال م شئت..
تركي:ممكن تحكيلي قصتك من الاول للاخر..
اميره باستغراب:قصتي انا ولا طلال..؟
تركي ناظر مرام ورجع نظره لاميره:لا قصتك انتي..لانو طلال قد جاب سيرة انتقامه لك انتي بس ابا اعرف القصه منك عشان يمكن تنعش ذاكرة طلال..
اميره بخجل فضيع:انا قصتي طويلة ومعقده..
تركي:وانا كلي وقت فاضي عشان اسمعها منك انتي..
اميره اخذت نفس طويل وبدت تحكي قصتها...
قبل خمس سنين و ١١ شهر من اليوم
صارلي حادث اثر عليا وغير مجرى حياتي كلها
خرجت بيوم مع صديقاتي
وصار انو اربعه شباب تحرشو فيني بالسعودية ذا الكلام طبعا
وانا بشخصيتي وقتها م سكت ولا طنشت فشلت الولد اللي طلب مني طريقة للتواصل
وطنشته متوجهه للحمام "الله يكرمكم"
وظنيت انو راح لكنه كان منتظرني لين عند الباب واول م خرجت تفلت بوجهه لكنو برضو م سكت وجرني معه
واخذ اغلى م تملكه الاثنى بحياتها
بس بعد م خلص هو واخذ حصته ترك لاصحابو الثلاثه ياخذو حصتهم فيني
الذئاب جلس كل واحد منهم ياخذ م يريده
وبعد انتهاء وجبتهم
بكل وحشية رموني قدام احد الشقق
بس انا اخذت لي لموزين ورجعت لبيتي
مكسوره ومضايقه
ومتعرضة لاول ضدمة بحياتي
اخواني اثنين
وانا وحيدتهم كل واحد لاهي بحياته
ريان اخوي الثاني كان خارج برا يدرس كان هنا يدرس بالمانيا بنفس الجامعه اللي انا فيها
واخوي ياسر الاول من الشركة للبيت ومن البيت للشركه
وابوي ماهو بحياتي ابد
وامي لاهيه بشغل بيتها
وانا كنت وقتها وحيده
وقررت احتفظ فيه كسري الوحيد الكاسر لقلبي
كنت كل يوم احط راسي ع مخدتي م احس الا ودموعي تنزل
كل احلامي اللي بنيتها مع فارس احلامي اتحطمت بلمحة بصر
بكل وحشية وبدون انسانيه
محد فكر فيني
بدات انعزل عن الناس
وم احب اشوف احد
ولا اتكلم مع احد
وردودي مختصره
لمدة اربع سنين
لين م فتحو اهلي عينهم عليا
وزوجوني بطريقة شبه غصب من طلال
دكتور نفساني
قرر يخرجني من عزلتي
بداعي الفضول
كان ع باله السالفه سالفه ثقه
لكنو اخطا
كانت صدمه واجتها بحياتي
صارحت طلال باللي صار ووعدني ياخذ حقي منهم بما اني م انسى اشكالهم من ذاكرتي
بس صار علينا حادث
وجلس طلال يغيبوية
وحالته من سيء لاسوء
لين نقل لالمانيا حتى يعمل العمليه
لكنها فشلت ع حسب كلام الدكتور
وعمي نسي جثته هنا
وشال اخته رغد معاهم ورجعو للسعودية
لكن
عمي ابو طلال مختفي من ذاك اليوم لين اللحين محد يدري وينه
وبس هذي قصتي
صمت
هدوء
صدمه
شفقه
حزن
تعليق