روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • همسة ألم
    عـضـو فعال
    • Apr 2014
    • 61

    #81
    رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

    :

    :

    :

    :يعني اقوله يجي اليوم..؟
    منى:ايوا يجي اليوم فيصل احسن لك من سعود وصدقيني بيملي حياتك حب وحنان..
    تالين بتنهد:شورك وهداية الله راح اقوله وان شاء الله يوافق محمد..
    منى بحقد:انتي بس كلميه والعقربة بعيده عنه وكل شيء يصير بخير..واذا رفض اصري ع فيصل كنو حبك الاول والاخير اصري وعاندي اخوك حتى يوافق مصيره يوافق..ع الاقل ارحم لك من هالعيشه
    تالين تنهدت بهم وقررت تروح تكمل شغلها بما انو منى انهت موضوعها بوقت قصير لا يكبر عن نص ساعه ..

    خرجت من غرفة الدكتورة منى
    وواجها فيصل قدامها
    بس كان معطيها جمبه وهوا يكلم الممرضة
    بدات تقزه من فوقه لتحته
    صارت تناظر شعره الاسود اللي لين نهاية رقبته مصفف بطريقه حلوهه
    وبعدها عيونه العسليه الناعسه
    ونزلت نظرها لين انفه إللي مثل السيف وبعدها لبشرته الحنطيه
    غمضت عيونها وتنهدت
    مجرد تخيلها بان فيصل يصير زوجها م تدخل دماغها..!
    بس لازم لازم تكمل حياتها بدون سعود بس كيف تكلمها
    الا بالنسيان
    وكيف راح تنساه بوجود شخص يملي حياتها وهذا الشخص جاها ع طبق من ذهب
    واضح من نظراته لها انو يحبها بل ميت في هواها
    حدثت نفسها
    "ي ترى هوا شنو شايف فيني..
    شنو شايف فيني والشي ذا م شافه سعود فيني
    ليش فيصل حبني وسعود لا
    ليش من بين كل البشر سعود م يطيقني
    ايش فيني أنا.؟
    اش فيها ريما زود عني..
    اقصد ايش م فييني زود عن ريما..
    اناقه..جمال..عزة نفس..كرامهه..غاليه..حنان..لباقه..
    اما هي
    لا جمال ولا اناقه ولا عزة نفس ورخيصه كمان ووقحه وكلامها بذيئ..
    ممممم يمكن لا صرت زيها يقع في غرامي
    لكن منأكك ي سعود
    أنا زي م أنا مانيب متغيره
    وراح اصدمك بملكتي ع فيصل راح اخليك بجد تعرف قيمتي وقتها..
    "
    قطع تفكيرها صوت فيصل الساحر:تالين وينك اكلمك أنا من ساعه..
    تالين فتحت عيونها ع صوته
    كانت عيونها مليانه حزن
    هذي النظره نفسها م تتغير إللي حس فيها فيصل من اول يوم شافها فيه ويموت ويعرف سبب هالنظره..
    تالين:هلا فيصل..
    فيصل:اممم ادري مبكر بس م قررتي متى..؟
    تالين بخجل:اذا تقدر يكون افضل اليوم..
    فيصل بدهشه:اليوم..؟
    تالين هزت راسها..
    فيصل:طب إنتي كلمتي اهلك..؟..امك او ابوك اي احد ولا كذا راح اجي..؟
    تالين بابتسامه:لا أنا اهلي متوفيين وكلمت اخوي الكبير محمد وزوجته ووووقالو خليه اليوم يجي..يعني م عندنا شيء اذا إنت فاضي طبعا اما اذا مشغول نقد..
    قاطعها بحماس:مشغول إنتي منجدك أنا م صدقت تقوليلي مشغول لعيونك لو بيدي الف شغله افضى لك..
    تالين حست بخجل فضيييييع ونزلت راسها وغمضت عيونها بقووه..
    فيصل ضحك بخفه واستاذنها
    وبدى يمشي لعيادته وهوا يدندن
    قابل بوجهه معتز
    معتز بحب اخوه:ها شنو هذي الفرحهه فرحني معك..؟
    فيصل ابتسم له:اقولك أنا راح ارتبط قريب ايش اكثر من كذا..؟
    معتز بدهشه:ترتبط..؟..بمين..طب وتالين..كيف كدا..
    فيصل ابتسم ابتسامه بينت صف اسنانه:تاين هي بتكون خطيبتي ..
    معتز بفرحهه واسعه لصديق عمره:الله يوفقك ي شيخ..
    فيصل ابتسم:أمين وعقبالك..
    معتز ابتسم ابتسامه جانبيه:أنا مسافر المانيا..
    فيصل بصدمه:نعم..؟
    معتز:طلع لي امر طارئ هناك ولازم اروح..
    فيصل:تروح..طب متى بترجع..؟
    معتز بابتسامه:ماراح ارجع ي فيصل بتم هناك..
    فيصل بصدمه:كيف ماراح ترجع ي معتز..
    معتز:والله هذا إللي صار
    سكت فيصل واتجه لعيادته مطنش معتز
    معتز حز ف خاطره بس هالشيء صار غصب عنه..هوا بعد ضحيه مثل رنا...

    :

    :

    :


    بالمانيا

    اميره بدهشه:مرام..؟
    مرام ابتسمت:ماراح تضيفينا..؟
    اميره زبطت حجابها وابتسمت ودخلتهم المجلس
    وطلبت من الخدم يجهزون كاسات عصير وشوية حلويات
    واتجهت لهم وع وجهها ابتسامه
    مرام ابتسمت:اعرفك ذا تركي صديقي بالجامعه واتعرف ع طلال بالصدفه برضو..
    اميره تشنج اعضاء جسمها من ذكر اسمه
    تركي بهمس رقيق:مراحب اخت اميره..
    اميره ابتسمت بسرعه:اهلا فيك..
    دخلو الخدم وحطو الضيافه وخرجو
    ودام الصمت عندهم لمدة 10 دقايق
    اميره باحراج واستفسار:ممكن تشرحون لي جيتكم هنا..؟
    تركي ابتسم :بصراحه جاي اسالك انا كم سؤال عن طلال ممكن..؟
    اميره بكل رحابة صدر:اكيد اسال م شئت..
    تركي:ممكن تحكيلي قصتك من الاول للاخر..
    اميره باستغراب:قصتي انا ولا طلال..؟
    تركي ناظر مرام ورجع نظره لاميره:لا قصتك انتي..لانو طلال قد جاب سيرة انتقامه لك انتي بس ابا اعرف القصه منك عشان يمكن تنعش ذاكرة طلال..
    اميره بخجل فضيع:انا قصتي طويلة ومعقده..
    تركي:وانا كلي وقت فاضي عشان اسمعها منك انتي..
    اميره اخذت نفس طويل وبدت تحكي قصتها...
    قبل خمس سنين و ١١ شهر من اليوم
    صارلي حادث اثر عليا وغير مجرى حياتي كلها
    خرجت بيوم مع صديقاتي
    وصار انو اربعه شباب تحرشو فيني بالسعودية ذا الكلام طبعا
    وانا بشخصيتي وقتها م سكت ولا طنشت فشلت الولد اللي طلب مني طريقة للتواصل
    وطنشته متوجهه للحمام "الله يكرمكم"
    وظنيت انو راح لكنه كان منتظرني لين عند الباب واول م خرجت تفلت بوجهه لكنو برضو م سكت وجرني معه
    واخذ اغلى م تملكه الاثنى بحياتها
    بس بعد م خلص هو واخذ حصته ترك لاصحابو الثلاثه ياخذو حصتهم فيني
    الذئاب جلس كل واحد منهم ياخذ م يريده
    وبعد انتهاء وجبتهم
    بكل وحشية رموني قدام احد الشقق
    بس انا اخذت لي لموزين ورجعت لبيتي
    مكسوره ومضايقه
    ومتعرضة لاول ضدمة بحياتي
    اخواني اثنين
    وانا وحيدتهم كل واحد لاهي بحياته
    ريان اخوي الثاني كان خارج برا يدرس كان هنا يدرس بالمانيا بنفس الجامعه اللي انا فيها
    واخوي ياسر الاول من الشركة للبيت ومن البيت للشركه
    وابوي ماهو بحياتي ابد
    وامي لاهيه بشغل بيتها
    وانا كنت وقتها وحيده
    وقررت احتفظ فيه كسري الوحيد الكاسر لقلبي
    كنت كل يوم احط راسي ع مخدتي م احس الا ودموعي تنزل
    كل احلامي اللي بنيتها مع فارس احلامي اتحطمت بلمحة بصر
    بكل وحشية وبدون انسانيه
    محد فكر فيني
    بدات انعزل عن الناس
    وم احب اشوف احد
    ولا اتكلم مع احد
    وردودي مختصره
    لمدة اربع سنين
    لين م فتحو اهلي عينهم عليا
    وزوجوني بطريقة شبه غصب من طلال
    دكتور نفساني
    قرر يخرجني من عزلتي
    بداعي الفضول
    كان ع باله السالفه سالفه ثقه
    لكنو اخطا
    كانت صدمه واجتها بحياتي
    صارحت طلال باللي صار ووعدني ياخذ حقي منهم بما اني م انسى اشكالهم من ذاكرتي
    بس صار علينا حادث
    وجلس طلال يغيبوية
    وحالته من سيء لاسوء
    لين نقل لالمانيا حتى يعمل العمليه
    لكنها فشلت ع حسب كلام الدكتور
    وعمي نسي جثته هنا
    وشال اخته رغد معاهم ورجعو للسعودية
    لكن
    عمي ابو طلال مختفي من ذاك اليوم لين اللحين محد يدري وينه
    وبس هذي قصتي

    صمت
    هدوء
    صدمه
    شفقه
    حزن

    تعليق

    • همسة ألم
      عـضـو فعال
      • Apr 2014
      • 61

      #82
      رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

      :

      :

      :

      همسه"

      اسمع ي انت..!
      مهما حاولت او فعلت..
      فانا لست لك..
      هل تفهمني ام لا..
      اعبر البحار السبعه لو تريد..
      لكني لن اصبح لك..
      تسالني لماذا..؟
      هه هل انت جاد في سؤالك هذا..؟
      هل انت اعمى ام ماذا..
      استيقظ من غفلتك..
      لقد تاخرت كثيرا..
      اصبحت لغيرك..
      هذا ان كان يهمك الامر..
      فقط اخبرك..
      ي انت انا لست لك ..
      "
      بقلمي"همسه ألم"

      :

      :

      :

      دخلت البيت بكل ارهاق
      مرت من الصاله بدون لا سلام ولا كلام
      لكن صوته ارجعها ادراجها
      وجلست معهم حسب طلبه
      محمد نزل كوب الشاي من ايده للطاوله:بما اننا كلنا مجتمعين وتالين معانا..
      سعود بضجر:بسرعه عندي اشغال..
      محمد بعصبية:الزم حدودك ي سعوود..
      سعود بلع ريقه خوف من عصبية محمد...
      محمد كمل:راح اسالك اخر مرهه هالسؤال ي تالين..؟
      تالين باستغراب ناظرته
      محمد كمل حديثه:انتي تبغين سعود او لا..
      كل انظارهم موجهه لها
      من منيره
      لمحمد
      لسعود
      يناظروها
      وينتظرو جوابها
      تالين بكل ثقه:اظن اني قلت لك اني م ابيه واليوم راح يجو اهل زوجي المستقبلي يخطبوني والملكه راح تكون قريب م ابي اتاخر زي تجربتي الاولى ويصير معي نفس الشيء..ووقفت..عن اذنكم رايحه اريح
      وصعدت غرفتها وسعود منصدم من هالحكي
      ومنيره كذلك
      ومحمد كمل شرب الشاي حقه بكل هدوء ورواقه
      منيره ناظرت سعود وعصبت
      الثروة
      الورث
      كلو راح المفروض يكون لسعود نص اللي مع محمد اللي هو حق تالين

      :

      :

      :

      دخل قصره وهوا مجهد جدا من كثر التفكير
      دخل المجلس وقال السلام
      وتم الرد عليه
      ناظرها
      كانت جالسه جمب امه
      ولابسه شورت فوق الفخذ
      وبلوزة بيضا ملمومه زي السنتيانه من قدام ومن ورا طويلة
      كشر من شافها بالهلابس وجلس قدام امه بعد م سلم عليها
      ام فيصل:اخبرا الشغل معاك ي ولدي
      فيصل ابتسم من تذكر تالين:الحمدلله بخير..الا يمه..
      ام فيصل:امرني ي عيونيةالثنتين انت..
      فيصل ابتسم:تسلملي عيونك..امم تتذكرين سالفة الخطبة اللي قلت لك عليها قبل..؟
      ام فيصل ابتسمت:ايه..
      فيصل:اممم انا كلمت البنت وقالت ان اهلها فاضيين اليوم ونحنا راح نجي نخطبها الليله..يصير يمه..؟
      ام فيصل بابتسامه شاقه:يصير ي روحي يصير
      ريما بدلع:ومن سعيده الحظ اللي بتاخد اخوي الوسيم
      فيصل ابتسم لها بضيق:اسمها تالين عبدالله ال....
      ريما طاحت كاسة القهوة من ايطها وبصدمه:نعممم..؟
      فيصل ناظرها برفعه حاجب:خير..؟
      ريما بصدمة:انت وش قاعد تقول تالين ذي مخطوبة لولد عمها..
      فيصل :فسخت..بعدين انتي وش عرفك فيها..
      ريما بتوتر:صديقاتي يتكلمون عنها وكدا..
      فيصل م مشت عليه:وش دخلهم صديقاتك فيها..
      ريما بتافف:بدينا تحقيق...وتجاهلته..يمه بروح لصديقتي اليوم وبرجع متاخر لا تنتظريني...
      فيصل بصوت عالي وبحده:م فيه خرجه اليوم بالبيت...
      ريما:نعمم..؟
      فيصل:اللي سمعتيه..وان سمعت انك خرجتي من باب هالقصر م يحصل لك خير ي ريما..
      ريما بقهر قامت لغرفتها تكلم سعود وتقوله انها مهيب جايه

      :

      :

      :

      نروح لقائد و رغد
      قرب وقت الغروب
      ناظرته باستفسار عن كلمته اللي قالها
      قائد ابتسم:اقولك وصل وقت الغروب..
      رغد"وش فيها يعني..؟"
      قائد:امشي بس بوريك مكان ولا في الاحلام..
      رغد قامت معه بدون تردد
      وهم بالسياره
      قائد:اممم رغد بسالك سؤال..
      رغد"اسال"
      قائد:ليش م تتعالجين من اللي انتي فيه
      رغد"انتظر اميره تستمر بدراستها ويعجبها الوضع وبعدها اروح اتعالج...
      قائد:ممممممم
      ووصلو مكان عالي جدا
      نزل قائد بسرعه وسحب ايد رغد بعفوية
      وغمض لها عيونها
      بدا يعد

      عشرة
      تسعه
      ثمنيه
      سبعه
      سته
      خمسه
      اربعه
      ثلاثه
      اثنين
      واحد
      ونزل ايده من عيونها

      وبدا غروب الشمس من ذاك المكان المرتفع
      ناظرت البحيره اللي تحت ومن وراها تختفي الشمس
      وابتسمت ع هالمنظر
      بجد كانت محتاجه شي مثل كذا يغير نفسيتها المحبطه
      وابتسمت لقائد بامتنان وكتبت
      "بجد ي قائد مشكوورة عالهيوم صراحه كنت بحاجه ليوم زي كذا يغير لي نفسيتي بهالشكل..ماراح انسى جميلك هذا.."
      قائد بابتسامه ناظر الغروب:تصطقين ذا المكان..جمعني بانسانه بريئة..عفويه..حنونه..وكمان ضعيفه..مثل الزجاج الهش لمسه وحده بشكل قوي وتتكسر...مدري شالسبب بس انا متاكد ي رغد
      وناظر فيها وبثقه:راح اعرف وعندي احساس انو في شي مشترك نعرفه انا وانتي ونتمناه بنفس الوقت...
      ورجع نظره للغروب
      ابتسمت ع كلامه

      :

      :

      :

      خلصت صلاة العشا
      ودحين جايين
      متوتره وصارت تروح يمين شمال..
      ومهي عارفه شنو تسوي

      تحت عند مجلس الرجال
      جا خال فيصل عشان يخطب له
      وقدامهم محمد
      محمد:صراحه انت رجال وينشد فيك الضهر وماراح نلقى نسب احسن من نسبك ي فيصل بس...
      فيصل باستغراب:بس شنو.؟
      محمد:البنت اظن انها مو موافقه ع اي زواج هالوقت..
      فيصل انصدمم
      خال فيصل:كيف تتكلم بهالشكل انت لسا م رحت وسالت البنت..
      محمد:انا اعرف اختي كثير توها خارجه من تجربه مريره ومقدر اسلمها كذا لرجل جديد بحياتها..
      فيصل ملتزم الصمت
      محمد:الا اذا وعدتني تحط اختي بعيونك ي فيصل..
      فيصل بسرعه:اكييد
      محمد:دام كذا ..نعقد اتفاق انا وانت...
      فيصل:لك اللي تبي
      محمد:اختي لو نزلت منها دمعه بيوم بسببك..اعرف انو م راح تسلم مني صدقني...
      فيصل ابتسم بثقه:تاكد ان هالشيء مستحيل يصير...
      محمد ابتسم:طيب اشوفلك طريق للمجلس عشان تشوفها

      كانت جالسه وتنتظره ولابسه تنورة لونها اسود طويله وبلوزه كمها طويل حظت لها شوية كحل وقلوس
      وبلشر خفيف
      ومتوترة مهي عارفا شنو تسوي
      دخل عليها فيصل وهوا شاق الابتسامه
      ومو مصدق ان تالين قدامه الان وقريبا حلاله..
      القى السلام وردت عليه
      فيصل:اخبارك تالين..؟
      تالين:الحمدلله بخير..وووانتتت..؟
      فيصل ابتسم:دامك بخير انا اكيد بخير
      محمد بثقاله دم:بس خلاص قز في البنت قوم معاي يلا
      فيصل ضحك وقام معه
      اما تالين اول م خذجت تنفست الصعداء وهي تخرج التوتر عن قلبها

      :

      :

      :

      همسه"
      حياتي الجديده ي انت..
      لي وحدي..
      وملكي..
      ليش انك ملكتني يعني انك سوف تتصرف فيني كما تريد...
      لا ي ابن ادم لن اكون دميتك..
      ساكون حره..
      ساطير
      وساعيش
      وساصلح اخطائي
      ولكن تاكد..
      انها فتره..
      وسامل من عيش حياتي وحيده..
      وساحتاجك وساعود لك يوما..
      فانتظرني ي ابن ادم..
      ان كنت حقا قط وقعت بغرامي..
      انتظرني باخلاص
      فانا ساعود مهما طال الزمن..
      واعدك انك ان صنت حبي لك..
      ساصون وجودك بحياتي ققلبا وقالبا..
      "
      بقلمي"همسه ألم"

      :

      :

      :

      انتهى البارت
      الي تقولي قصير نحرتها

      التوقعات

      اميره و طلال..؟
      رغد و قائد..؟
      فيصل و تالين..؟
      رنيم وعلاء..؟
      مرام وتركي..؟
      نوف وبدر..؟

      اتمنى بجد القى ردود تفتح نفسي اني اكتب بارت طويل مثله..

      تعليق

      • .. مشاعل ..!
        عضو ذهبي
        • Jun 2014
        • 852

        #83
        رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

        أميره وطلال ..؟
        أميره بتتعب وهي تحاول تذكر طلال انها زوجتهه بس ف الأخير بيتذكرها ...
        رغد وقائد ..؟
        امممم يحبون بعض ف الأخير ...
        فيصل وتألين ..؟
        بتتزوج فيصل وبعدين بتنسى حبها لسعود وبتحب فيصل ...
        رنيم وعلاء ..؟
        لاتعليييق
        مرام وتركي ..؟
        بتصير لهم صدف كثيرهه مع بعض ...
        نوف وبدر ..؟
        لا تعليق ...

        تعليق

        • .. مشاعل ..!
          عضو ذهبي
          • Jun 2014
          • 852

          #84
          رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

          أتمنى م تتأخرين علينا بالبارت ولو سمحتي خليه طويل زي هذا البارت
          دمتي بود ..!

          تعليق

          • همسة ألم
            عـضـو فعال
            • Apr 2014
            • 61

            #85
            رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

            ...............
            البارت الخامس عشر

            بحماس:بكره السفره ي بنات
            بهبال:متحممسسههه
            روز بضحك:حماس ها..
            رولا:يب يب بنروح المانيا...
            راشيل:م بسيب مكان الا واروحه
            رند:بنات مني مصدقه بنسافر لوحدنا اخيرا
            رولا:الا صدقو ي بنات خلونا ننام بكرا الصبح ورانا يوم طوييل..
            كل وحده حطت راسها ع المخده تفكر وش ممكن يصير في سفرتهم ذي المره بتعدي ع خير او لا..؟

            :

            :

            :


            تركي بصوت حزين:وانتي تتنظرين طلال صح..؟
            اميره:انتظره يتذكرني انا اميره حبيبته..
            مرام بصوت كاسر:اميره تعالي عندي البيت خلينا نحاول في طلال مرهه ثانيه..؟
            اميره بحزن:م ظنيتي بيقتنع والوقت شوي تاخر..
            تركي باصرار:تعالي نحاول حاولي ي اميره م لازم تستسلمي..
            مرام:ان لقيتي حبيبك اخيرا بعد سنتين عذاب م لازم ابد تستسلمي حاولي فيه..
            تركي:يمكن معد يكون لك لازم تستغلي كل لحضه ودقيقه...
            اميره باقتناع:طيب مشينا..
            تركي:يلا وراحو واميره بسيارتها وراهم

            :

            :

            :

            همسه"

            لقائي معك ي حبيبي..
            انتظرته لمده من الزمن..
            لقد ظننت انك غير موجود..
            لكني اخطات..
            وانا سعيده بهذا الخطا
            ولكن ايضا حزينه جدا لانك لم تتذكر اي شيء كان بيننا..
            هل هان كل شيء
            هل هذه النهاية..؟
            هل ستتركني بنص طريقنا الذي عبرناه معا..؟
            عبرناه معا ممسكين بايدي بعضنا البعض..
            عبرناه معا بجميع احلامنا واحاسيسنا..
            عبرناه معا بمشاعرنا وضيقنا وفرحنا..
            عبرناه معا ي طلال..
            هل ستتركني بوسط هذا الطريق الموحش
            اكلمه وحدي فقط..؟
            لا ادري ماهي اجابتك على اسالتي لكني ساعلم
            ساعلم الجواب حتما..

            بقلمي"همسة ألم"

            :

            :

            :

            وصلها لفلتهم وودعها
            وبعد م حرك متجه للبيت دق عليه تركي وطلب منو يجي بيت مرام..
            استغرب الطلب هذا بس راح
            وصل قبلهم مستنينهم يجون زوجة طلال المزعومه وتركي و مرام...
            ووصلو الاربعه
            اميره:راح ادخل عليه لحالي
            مرام:لا تبكين...
            اميره وهي تكتم دموعها:انتي تطلبين المستحيل ي مرام انا بحاول
            ودخلت جناحه بعد م طقت الباب
            رفع نظره وشافها من جديد بدون اي حجاب
            اميره:طلال..
            طلال:ي نعم..
            اميره بحزن:تسوي فيني كذا ليهه..
            طلال: ي بنت انا م اتذكرك..
            اميره بصوت كسير:كيف قلي ميف انا اللي اغتصبوها اربعه وانت كنت ظلي ووسندي بعدها
            وبصراخ باكي:طلال اصحى انا اميررهه امييررهه
            وراحت للتسريحه بكل هستيرية ورمت كل اللي ع الطاولة من كلونيات ع الارض وتصرخ
            شالت المقص اللي قدامها
            وحطته بايده
            وبصوت حاد:اذا كنت جد م تتذكرني قص شعري ذا وانا بنتهي من حياتك وم عد بجيك
            طلال:انتي عن ايش تتكلمين..
            اميره:يلا وريني
            طلال مسك المقص وهوا يرجف وبكل صعوبه قربه من شعرها وجا بيقصها بس م قدر وطاح المقص من ايده وقال:انام اتذكرك بس م اقدر اقص هالشعر..
            اميره :قولي طيب لييه لييه
            طلال بتردد:لاني ابيه طويل..
            اميره:بس..؟
            طلال:مدري
            اميره بضغط كبير:طلال
            طلال رفع عينه لها
            وبكل جراة قربت منها بسرعه وتلامست شفاهما مع بعضها البعض
            كانها تروي عطشها اللذي دام مده سنتين بدونه.
            اما طلال اتجمد من حركتها صنم م عرف وش يسوي
            بس بعد ١٠ ثوان ابعدت عنه
            حس بصداع فضيع وهمس:اميرتي ابعدي..
            اميره ابتسمت:طلال انت تذكرني
            طلال:لا لا انا م اعرفك
            اميره بعناد:الا تعرفني..
            طلال بعصبيه كبيره قرب منها وحاصرها بالجدار:قلت لك لا..
            اميره باصرار:امبلا تتذكرني انا اميره اميره اميره
            طلال وهوا حاس بصداع:يكفي ي بنت الناس...
            اميره بعناد:طلوولي انا اميره اميره احبك وتحبني وينك عني سنتين
            طلال تذكر اول ليله دخلت علي فيها..
            يوم اعترفت لك بالحثاله اللي اغتصبو...
            م كملت كلمتها لانه قبلها بعنف
            استسلمت له اميره وهي بين ايدينه
            بعد عنها طلال وبهمس رقيق افتقدته:اشتقت لك ي روح طلال
            اميره وعيونها ملتها الدموووع وهي تهمس:اخيرا ي طلال..
            طلال ابتسم ابتسامه بينت صف اسنانه:زعجتي راسي وانتي تقولين اميره خلاص ي اميره خلاص ماعدني ناسي هالاسم
            اميره حضنته بكل شوق
            بادلها الحضن
            وهمس باذنها:خلاص كافي دموع وانتي تبكين سنتين قدام..
            من بين دموعها ضحكت وبهمس:الشباب برا..
            طلال برفعة حاجب:اي شباب
            اميره:امممم قائد و تركي و مرام...
            طلال لوى فمه:امممممم طيب البسي حجابك وخلينا نخرج..
            اميره ابتسمت له ومسحت دموعها ولبست حجابها
            وقبل لا تخرج من الجناح
            قبلها بجبينها وهمس:الله لا يبعدك عني مره ثانيه ي اميره...
            اميره ابتسمت بكل حنان ومسكت ايده وهي خجلانه
            وخرجو
            قائد وقف بسرعه لانو كان يسمع صوت صراخ وفجاة اختفى كل شيء
            لكن سرعان م تحول دهشته لابتسامه ناصعه
            مرام ضحكت بخفيف
            تركي رفع حاجبه:اشوف حلالك الجوو..
            طلال:هش انت وياه لا تلقون بوكس يطيركم..
            اميره بهمس:عن اذنكم انا لازم ارجع بنت عمي لحالها بالفله..
            وجه نظره لها:اي بنت عم..؟
            اميره بحزن:رغد..
            طلال:طيب انتظري جاي معك
            مرام:ايه من لقى احبابه نسى اصحابه
            طلال برفعه حاجب:تبيني اقعد معاك وزوجتي تقعد لحالها لا ي حبي م حزرتي
            مرام ضحكت:لا مني حارمتك من زوجتكك...
            طلال ناظر تركي وومشي مع اميره
            وهم بالسياره خلت طلال يسوق وهي توصف له
            واول م وصلو طلال:لحالكم..؟
            اميره:لا معانا مؤيد..
            طلال بضيقه:ساكن معكم..؟
            اميره بانكار :مستحيلل..
            طلال ارتاح شويا وهمس:فيه اشياء كثيره بسالك عنها..
            اميره:من عيوني
            طلال:يلا انزلي..
            ونزلو الاثنين
            وتوجهت اميره بسرعه لغرفة رغد اشتاقت لها م شافتها طول اليوم...
            وطلال يلحقها
            أميرة:انتظر هنا م قلت لك شيء..
            طلال رفع حاجبه
            أميرة:رغد صارت لها اعراض من بعد الحادث هي بعد..
            طلال:نعمم.؟
            أميرة بحزن شديد:رغد مشلولة شلل نصفي بس تمشي بعكازات وبنفس الوقت يوم عرفت إنك توفيت انصدمت وم تقدر تتكلم ابد...
            طلال مصدوم اخته الوحيده يصير فيها كل ذاك...
            طلال:ووين ابووووووييي عنهها..؟
            أميرة:حصلت حاجات كثير ي طلال
            وبلمعة حزن:ناس بانت حقيقتهم الخبيثه وناس وقفو وقفة حق بعد موتك وناس بعد اصابتهم انهيارات عصبيه وناس مبسوطين بموتك وكثير كثير ي طلال..
            طلال:اسمعي ادخلي سلمي ع رغد ولا تبيني لها شيء وانا بطلع جناحك انتظرك هناك تحكيلي كل شيء بالتفصيل الممل...
            أميرة هزت راسها
            وطلع طلال
            دخخلت أميرة لعند رغد

            عند طلال"ناس خبيثه..؟..مين يعني"
            وجلست تاخذه الافكار وتوديه وابوه وين اختفى عن اخته كذا وايش السبب..
            قطع افكاره دخول أميرة..
            طلال:مسرع..!
            أميرة:تعبانا وتبي تنام الظاهر مرت بيوم صعب عند الدكتور...
            طلال:دكتوور..؟
            أميرة ابتسمت وفسخت جزمتها وهمست :الحين نحكي..
            طلال اتربع فوق السرير ينتظرها تحكي
            جلست بنفس جلسته قدامه:احم

            اول شيء جلست إنت عندنا بالسعودية في مستشفى ال...
            وساعدوني كثير الدكاتره كنت بحالة غيبوبة وكنت كل يوم اجي وازورك
            وحالتك تتدهور من سيء لاسوء
            وبكذا قال الدكتور فيصل لابوك إنك لازم تروح المانيا تسوي احد العمليات إللي راح تساعدك كثير اذا نجحت لكن لها عوارض...ووافق عمي بكل سرعه ونقلك هناك وسالوه سوؤال..
            تبي تسوي العمليه ترا لو اجفشلت تنتهي حياة ولدك واذا نجحت ينكتب له عمر جديد...وانت كذا ولا كذا لو بدون العمليه م كنت بتقعد اكثر..
            راح عمي ومعاه رغد
            وجلسنا نحنا ننتظر

            تعليق

            • همسة ألم
              عـضـو فعال
              • Apr 2014
              • 61

              #86
              رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

              بس قبلها خرج ابوي وامي يتعشون علشان يرفه عن امي وحزنها شوي عليك
              وصار إللي محد توقعو
              ابوي قطع الشارع برجله مدري ليش وصابه حادث
              وامي شافته وطاحت بغيبوبه هي الاخرى
              من بعد اربع ساعات من عمليتك ي طلال
              بلغونا وفاتك
              ونزلت راسها وبدموع
              وبعدك فورا ابوي صح من غيبوبته مدري وقتها افرح ولا احزن بس الحزن كان مسيطر علي بشكل فضيع
              وانتظرنا امي إللي صحت بعد ابوي بفتره موب طويلة
              وبعدها جلست سنتين بدونك
              صراحه مدري هي كيف مرت بس مرت
              وحصل إللي م كنت متوقعاه بيوم زرت ابوي وانا فاقده الامل
              وبلا شعور حكيت له كل شيء بما انو م يسمعني احتجت احد يسمعني وقتها وم لقيت نفسي الا عند ابوي
              دخل ريان وسمع كل حاجه وعمل تحقيق معي وراح لعيال عماني ع اساس ياخذون حقي بطريقتهم إللي هي الضرب ودي الاشياء...بس
              طلال:بس..؟
              أميرة:بس منصب احد من الأولاد خلاهم يتراجعون عن قرارهم بانو مافيه امل ياخذون حقي وبما انو تزوجتي وراضي وسترت علي هم م عد صار يهمهم
              جاتني بعثه لالمانيا وقبلتها
              بس صار إللي م توقعته
              الكل عارف اني مستحيل اتزوج بعدك احد لانو محد كان راضي فيني تلك الفتره..
              جاني وتقدم لي
              راكان و خالد
              عيال عماني
              طلال بدهشه:اتقدمو الاثنين..؟
              أميرة بحزن:ايه وكان ريان بيجبرني بس ابوي وقفه عند حده وقلت له كلمتين ع راسه:لو طلال ميت بعيونكم أنا عايش بقلبي لين يوقف قلبي عن نبضه..
              محد كان يصدقني كنت تجيني باحلامي كثير وتقولي تعالي ولاقيني بس كنت اتعوذ من الشيطان وارجع انام
              عمري م حطيت راسي ع المخده بدون م تجي ببالي
              عمري م غفت غفوة وحده الا وانت باحلامي..
              فراقك م تدري قد ايش كان صعب ي طلال...
              بجد كان صعب..
              ويوم لقيتك واكتشفت إنك حي بس فاقد الذاكره..
              تمنيت اموت ولا اشوفك تقولي(مين إنتي..؟)
              حتى لو موب قصدك بس أنا سنتين سنتين ميب هينه ي طلال ابدددد

              طلال هداها بحضن قوي وهو يهمس باذنها بانها تهدى وانا معاك ي أميرة م رحت...
              أميرة استسلمت لحضنه..
              طلال بحقد الدنيا:وطلعو عيال اعمامي جبنه لكن هين أنا وياهم والزمن بيننا ماراح افارق ذي الحياه الا وانا ماخذ حقك منهم وزياده...بس مو بالطريقة البشعه ذيك...أنا راح اخذ حقك بالقانون ي أميرة...
              أميرة ابتسمت ودفنت وجهها بحضنه اكثر وكانا م صدقت تلقاه
              وهي فعلا م صدقت تلقاه...
              طلال:خبرتي احد عني..؟
              أميرة بهمس:مروى بنت عمي..
              طلال تنهد:طيب ي أميرة متى دخلتي الجامعه..؟
              أميرة:توني لسا..
              طلال:اي تخصص..؟
              أميرة بخجل:طب..
              طلال ابتسم ابتسامه جانبيه:طب وش..؟
              أميرة دفنت وجهها اكثر وبصوت خفيف:علم نفس
              ضحك بخفيف:قلوده..
              أميرة ضحكت وهي خجلانه مرهه
              طلال:طيب خذي اجازه مرضية نرجع للسعودية احل شوية مواضيع ونرجع هنا أنا وانتي ورغد..
              أميرة:م قلت لك عمي مخنجتفي من يوم اعلنو خبر وفاتك..
              طلال ابتسم:إنتي إللي م سالتيني كيف طلعت عايش
              أميرة بهمس:م يهمني دامك قدامي ابد م يهمني اعرف اي شيء...تعبت من كمية المعلومات إللي عرفتها بالفتره إللي طافت عشان كذا ابي اريح دماغي ومابي شوشرة عشان انجح بتوفق بدراستي..
              طلال:طيب أنا بكلم ابوك وبكرا الصبح اقولو يرسل الطياره الخاصه ونرجع..
              أميرة:مستعجل لييه..؟
              طلال:راح تعرفي بس نوصل هناك
              أميرة:بس نحنا م خبرنا رغد بانك عايش..
              طلال:إنتي اجلسي هنا صدقيني الكذابه ذي م نامت ولاهي نعسانه..
              أميرة:كييف..؟
              طلال:شنو كان شعورك مع اول جلسه معي م احتجتي احد يكون جمبك وجاتك رغد وحسيتي بسعاده بوجودها وهي اللحين خرجتك من الغرفه بحجه ابي انامم..اختي واعرفها م راحت للدكتور شكلها راحت مكان ثاني وطول اليوم بعد والحين بروح لها...
              أميرة:طيب راح تنصدم ماراح ياثر عليها..؟
              طلال:لا لانو ماراح تكون مصدومه كثير زي م قلتي كلهم صدقو بوفاتي الا إنتي و رغد وانا قدام الناس ميت الا بعينك إنتي ورغد..
              أميرة ابتسمت:أنا بنام صراحه إنت ارهقتني كثير...
              طلال رفع حاجبه وعند الباب معطيها ظهره:جربي تنامي قبلي وشوفي شنو يصير
              ضحكت أميرة


              :

              :

              :

              كانت جالسه وتكتب بدفترها قطع عليها دقت الباب
              وسوت نفسها نايمه بس سبقها طلال بانو تحمحم
              جمدت مكانها وهي تسمع الصوت هذا
              رفعت عينها بسرعه واتشنجت محلها معد هي قادره تستوعب
              طلال..؟
              طلال..؟
              بلحمه وشحمه واقف قدامي..؟
              أنا اتخيل..
              ورمشت اكثر من مرهه وهي تحاول تستوعب إللي قدامها...
              وفركت عيونها ترجع تستوعب
              قامت من محلها وبدت تتلمس وجهه
              وطلال ساكت محله..
              رغد وعيونها امتلت دموع
              نزلت بدون وعي
              حضنها طلال
              بجد كانت محتاجه سننننندددد
              وطلال رجع لها
              وحيدها اخوها
              رجع للدنيا
              كيف..؟
              م تدري ولا يهمها اهم شيء انو قدامها
              رغد صارت ترجف وهي بحضنه
              طلال احتضنها اكثر وجلس ع الارض وهو يمسح شعرها
              رغدبس تنزل دموعها ودها تعبر
              مهي قادره
              ودها تصرخ
              مهي قادره برضو
              استسلمت لحضنه ودفنت راسها فيه وهي تامل انه م يكون حلم ابدد
              طلال ابتسم وهمس:وحشتيني ي دوووبهه..
              رغد ابتسمت"مهو حلم مهو حلم الحمدلله يارب"
              طلال ابتسم ابتسامه واسعه مرهه وقال:م اشتقتي لاخوك..؟
              رغد رفعت عينها الرماديه ومليانه دموع وتهز راسها بلا
              وعيونها تحكي الكثييييييير
              طلال ابتسم:اسمعي ي رغودتي اللحين لازم تنامي وبكرا الصبح ورانا مشوار طوييل..
              رغد ناظرته باستغراب
              طلال:راح نرجع للسعودية اعلن عدم وفاتي طبععا وراح اوصل لابوي وبعدها بنتفاهم ع سالفة أميرة...
              رغد رفعت حاجب"اي سالفة أميرة"
              نسي انها م تدري وارتبك:بعدين تفهمي كلامي واللحين نامي طيب...؟
              رغد ابتسمت وهي تحضنه بقوه وكنها تقول"كيف م تبيني انام وانا لقيتك الحمدلله"
              وخرج من الغرفه طالع لعند أميرة وهو يفكر بالف فكره براسه
              دخل الغرفه وشافها تطقطق بجوالها وبهمس:من تكلمين..؟
              ابتسمت وعينها ع الجوال:محد معين..
              طلال:اممممم
              ترمت الجوال وهو مفتوح رمته ع السرير وعدلت جلستها :طلال ليش مستعجل نرجع السعودية..؟
              طلال :كل شيء بوقته حلو ي أميرة..
              أميرة استغربت
              طلال:عيال عمي..هه"ابتسم بسخريه"اخوانك"وبقهر ضرب الطاولة"إنتي من صلبهمم كيفف خافو ع نفسهم اكثر مننكككك كيييف ذي قضية شرررفف مو لعععببب"وبقهر اكثر"اجل محد صدق اني توفيت وجو لك طيب ي راكان و خالد "وبغصه"ابوي م سال حتى عن جثتي...وعمي ابووككك إللي كنت اعتبره ابوي واكثر بعد رما ذكراي بالحائط...
              قاطعته أميرة بعصبيه:لا ابوووؤ هو الوحيد إللي مذكرك بعد وفاتك واللي رافض كل الخطاب عشاننككك واللي ماجل كل فرحه تصير لنا عشانك واللي م احتفل برجعة امي للبيت بعد غيبوبتها منئانك كلهم تلومهم الا ابوووي...
              طلال بغصه مسك وجهها:مستوعبه..محد سال عن جثتي ..أنا طلال من دمهم ولحمهم محد سال وقال خلونا ندفنه...كيف تبون تدفنوني ببلد غير بلدي بارض غير ارض السعودية
              بتراب غير تراب وطني...مستوعبه ي أميرة
              أميرة:بس احنا ع بالنا ابوك دفنك وش نسوي نرجعك من التراب
              طلال بصراخ:أبوي ابوووي ويييييييننننه ذا...
              أميرة هدت ومسكت ايده:اهدى ي طلال اهدى...
              طلال ناظر فيها وهمس:إنتي تدرين لو اني م شفتك لو إنك م درستي برا...لو ولو اشياء كثيرة حصلت ي أميرة أنا عشت وحيد ماني عارف مين أنا مين اهلي عايش كذا بين غرباء وعايش ببيت فيه بس بنتيييين بس بنتييين فرضا خطبت وحده وتزوجتتهها وانتي وش موقعك يكون بحياتتتي...
              أميرة بحزن:لا تقول لو ...وبعدين خلاص إللي صار مقدر ومكتوووب...
              طلال مسك خطودها بايده وهمس:احبك
              أميرة ابتسمت
              وقبلها بشغف وشوق
              واكلمو ليلتهم الباقيه وكلن يعبر عن شوقه للاخر

              تعليق

              • همسة ألم
                عـضـو فعال
                • Apr 2014
                • 61

                #87
                رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

                :

                :

                :

                بصباح يوم جديد

                اشرقت شمس هذا الصباح الجميل ع البعض
                والكئيب ع البعض

                قامت بسرعه من صوت طلال إللي بس يعجلها هي ورغد..!
                وبعدين معك ي طلال
                قالتها وهي مضجره منه
                طلال:ابي ارجع بسرعه ابي اشوف السعودية...
                أميرة بضحك:زي م هي م اتغيرت كلها أبو سروال وفلينه...
                غرق في ضحكته
                وهمس:سروال وفلينه ذا إللي موب عاجبك مخقق بنات المانيا...
                أميرة بغيره واضحه:ايه فرحان فيهم مالت عليك...
                ضحك ومسكها من خصرها:يلا نمشي لا تخليني اسوي شي يخليني اندم ويندمك معاي...
                ضحكت وهمست:امشي قدامي وناظر اختك..
                ابتسمت لهم وهي مبسوووطة حيييل من إللي صاير مسكت عكازها ووقفت وبدت تمشي للسياره
                وحركو متوجهين للمطار..!
                راجعين للسعودية بطيارتهم الخاصه..
                والكل باستقبالهم بالمطار


                :

                :

                :

                بالسعودية
                مختبصين الكل والكل مبسوط
                رجعت الحياه لهم من جد وجديد
                الا اثنين مختبصين بمشكلتهم إللي صارت لهم من فتره مو طويلة
                نور بصوت:نوف وينك سرحانهه..
                نوف:هاه لا معك معك..
                نور ناظرتها باستنكار وتجاهلتها رايحه للبنات..!
                نوف اطلقت تنهيده قوية من قلبها
                جالسين بالشاليهات حقت العيله وينتظرون إللي بالمطار يجون ومعهم رغد .. أميرة .. طلال
                مروى:الله م اصدق طلال عايش
                ريفان:ي محلاه الحمدلله يارب
                نور:معجزه ي بنات
                رانيا:واميره وش موقعها..
                مروى:الا قولو رغووودهه
                نور:الا بنات متى رحلتهم..
                رانيا:يقول ابوي انهم خلاص قربو وكدا متحمسههه حييييلل
                نور:هههههه عجبتني قربو وش درا ابوك وهم بالطياره
                رانيا بعبط:يعني انهم حركو من اول ي بلهه
                ضحكو البنات

                :

                :

                :

                واخيرا بعد فراق سنتين
                وطات اقدامه لهذه الارض
                اصبح ينقل انظاره بين الحاضرين حتى يجد اي شخص يعرفه لكن..
                لم يجد اي وجها مالوفا للاسف...
                وفجاه التفت لاحد المتواجدين ينظر اليه بشوق ولهفه
                اتجه اليه بخظوات سريعه
                وقبل جبينه بقبله تحمل معاني الحب والشوق
                أبو ياسر:الحمدلله ع السلامه ي ولدي
                وضار يشم ريحة ولد اخوه إللي يفضله ع الكل عنده طلال (الكل بالكل)
                أبو راكان:الحمدلله ع السلامه ي وليدي
                طلال:الله يسلمكم
                أبو بدر:نورت السعودية من جديد ي ولد..
                طلال ابتسم له
                أبو خالد:والله والحمدلله رجعت لنا محد كان يتوقع الشيء دا
                ابتسم لهم طلال
                أبو ياسر:أنا باخذ البنتين وبسبقكم إنت والشبباب استنو الاغراض مشينا ي الشياب
                راحو كلهم وم بقي الا
                طلال..!
                ياسر..!
                ريان..!
                راكان..!
                خالد..!
                بدر..!
                ريان بضحكه:اشتقنا لك والله
                خالد بغصه:لك وحشه..
                راكان بتردد:والله نورتنا
                ياسر ناظره:طلال شفيك..
                طلال بقهر:هذا وانتم من لحمي ودمي..
                انصدمو منه
                طلال:شرف أميرة ومحد كان يدري عنه لما توفيت م اخذتو حقها خايفين بالفلوس هذا والعشم فيكم ي عيال العم د..هذا والعرض إللي تخافون عليه ها...راح يجي يوم وربي يوريكم الويل...واميره م تحتاج سند غير ابوها ومن بعده أنا اما انتم ي اخوانها.."بسخريه لاذعه"..وجودكم والعدم واحد...أنا تربيت بدون أم وبدون اب بعم رباني ورباكم ي عيال العم نفس التربيه...بس الفرق..كيف فهمنا هالتربية..هذا واحد..اثنين...كيف تتجرا ي راكان وتقول إنك احق لاميره مني..شلون تقول هالكلام لريفان بعقلك..أنا توفيت بنظركم خالد تقدم مهي مشكله م اقدر اقول شيء..بس محد عشمني وعشم إن كنت موجود او لا..مشكورين وم قصرتو صراحه..هذا العشم ي عيال العم..عرض بنت عمكم ومحد قدر يسوي شيء..فالحين بفلوس اهاليكم بسس ..ي ي رجال
                ومسى تاركهم بصدمتهم وبكلام طلال إللي كان كله صحيح بكل م تعنيه الكلمه من معنى
                مصدومين من طلال
                وجهه اخر جدا
                هذا مو طلال إللي يعرفوه ابد..
                مشى ياخذ له لموزين بس استوقفه مدة يد احد لكتفه
                لف وجهه وشاف العيال
                وناظر فيهم وهوا رافع حاجبه...
                ياسر:تظن اني بسكت عن حق اختي..
                تظن ي طلال اني أنا ياسر بسكت..
                طلال:كنت اظن وكنت اظن وخاب ظني فيكم..
                ريان:لا ي طلال إنت فاهم الموضوع غلط بغلط...
                طلال ناظره..
                راكان بتردد:نحنا م قدرنا نسوي شي مو عشان خايفين لا..
                خالد بثقه كبيره:نحنا ع وشك نعقد صفقه كبيره لو الغيناها ممكن تسبب الافلاس لعمي أبو ياسر وممكن هنا تجيه جلطهه...
                طلال متنح بكلامهم:اي صفقههه..؟
                بدر وهوا إللي كان ساكت:صفقة العمر زي م يقولو..

                انتهى النقاش م بينهم واجلوه لموعد اخر..


                :

                :

                :


                في الشاليهات
                الكل مبسوط وم فيه منهم
                والبنات كلهم سمنه ع عسل الا نوف
                أميرة لاحظتها وطلبت تكلمها ع الجمب لحالهم
                أميرة:اخبارك نوف..
                نوف ابتسمت ابتسامه صفرا:نفس اخبارك قبل سنتين من اليوم...
                أميرة بحزن كبير:شفيك نوووف..؟
                نوف ابتسمت بحزن:ضيعت نفسي ي اميرهه..
                أميرة بحزن:كيفف..؟
                نوف:احكي لك قصتي وتسمعيني..؟
                أميرة هزت راسها
                نوف:م ظنيت إنك بتسمعيني همومك تكفيك...
                أميرة بعناد:امبلا احكي لي عندي احساس اني بساعدك..
                نوف :بسم الله قصتي هي اني أنا نوف بنت عمك لوثت سمعة العيله بالارض
                وقاطع حديثهم تدخل نور بفرحه:حددو زواجك ي اميييرههه...
                أميرة بصدمه:نعممممم...
                واتجهت بسرعه لداخل ناسيه وجود نوف إللي ابتسمت لنور ودخلت داخل
                تحت اتظار نور
                إللي كانو اقرب الناس لبعض اصبحو ابعد الناس لبعض
                كلو من حركات نوف الهبله هي السبب

                :

                :

                :

                دخلت وهي بحجابها معصبه:شلون تحددون بدون شوري
                طلال بصدمه:هي إنتي شلون تعارضين كذا اهدي وصل ع النبي نتفاهم بعدين...
                أميرة:اي تفاهم أنا تفاهمي مع ابوووي شلون تحدد بدون م تقولي
                واعطت ظهرها لطلال إللي فطس ضحك من عصبيتها
                أبو ياسر يلا ماسك ابتسامته:شلون يعني تبين تعنسين..؟
                أميرة بعصبيه:اي تعنيس ي يبههه...
                أبو ياسر:ايه ي بنتي لمى قلنا طلال توفى م رضيتي تتزوجين واللحين طلال رجع منتي راضيه تتزوجين والحل معك..؟
                أميرة بغصه:مو كذا تحددون من دون شوري
                ياسر:ومن متى البنت لها شور
                أميرة:هش انتمالك خص أنا وطلال وابوي نتكلم فقط
                أبو ياسر:افا وامك مالها راي
                أميرة تخصرت:باللهي اللحين صار للحريم راي لما دخلت امي بالوسط
                كلهم ضحكو
                طلال:ي بنت الحلال الحين معقول أنا طلال احدد بدون علمك..أنا قلت لك بالمانيا وانتي وافقتي
                أميرة بقت عينها:ايا الكزاب متتىىى......
                طلال ويسوي نفسو يتذكر:امممم اليلله إللي قبل م نجي اذا تذكرين شصار وقتها لما كنت احط حرتي فيك وقمت مسكت وجهك و...
                صرخت:هشش اسكتت م تستحي انتت
                الكل ضحك
                طلال ابتسم:ها تذكرتي
                أميرة ووجها احمر:قلنا لما نرجع مو يعني خلاص...
                طلال:نفسووو
                أميرة:م ابي الموعد إللي حددتوه..
                طلال:منتي عارفه شنو هوا..
                أميرة :المهم م ابيه..
                أبو ياسر يجاريها:متى تبينه..
                أميرة :ابيه بعد اسبوعين عشان يكفيني
                طلال ضحك:طب أنا حددتو بعد اسبوعين
                أميرة بعناد:هيا بعد شهر
                طلال يقهرها:براحتك ي البي
                اميره برضا:ايه كويس
                خالد:بعد شهر وجامعتك..؟
                طلال ناظر فيه وقال:عادي نرجع هناك تكمل دراسه وقبل الزواج باسبوع ترجع هنا تتزوج وشهر عسلنا هناك شغله هي...
                خالد:اممممم
                بدر بتردد كبير:احم اعمامي دام الكل موجود وكذا احب اطلب منكم شيء
                ابو خالد:قول وانا ابوك...
                بدر ناظر في عمه:انا جاي ي عمي وم اتمنى تردني..
                ابو بدر مستغرب ووجهه مقلوب ميه وثمانين درجه سواها وخطب دحين...
                ابو خالد كنه فهم السالفه:وماني رادك ان شاء الله
                ووسع ابتسامته
                بدر:احم انا جاي واطلب ايد بنتك نوف بعد اذنك يعني...
                ابو خالد ابتسم:ومن بنقلى غيرك يناسب بنتنا أكيد والنعم فيك رجال وينشد الضهر فيك بس طبعا اشاور البنت وارد لك...
                بدر باستعجال:تقدر تشاورها اللحين بما انو نحنا مبسوطين وكذا يعني نكمل فرحتنا..
                طلال ابتسم:ايه ي عمي يصير زواجنا بليلة وحده..
                أميرة بعدم رضا:اي زواج بليلة وحده م ابي..
                أبو أميرة:وليه إن شاء الله هالانانيه...
                أميرة بزعل:يبه ليلتي ليلتي ليا لحالي بليز لحد يشاركني فيها...
                أبو أميرة بعدم اقتناع طنش كلامها وقال نتفاهم بالبيت
                أميرة قلبت وجهها بعدم رضا وخرجت من المجلس
                أبو خالد قام:وعن اذنكم بشوف بنتي
                الكل:اذنك معك
                أبو بدر بعصبيه :إنت كيف تسويها...
                بدر برزانه:يبه أنا قلت لك ابي البنت وم ابيها تطير مني
                أبو بدر بعصبيه:تركت حركاتك بالاول يعني..
                أبو ياسر بعصبيه كبيره:هذا وانا الكبير ي محمد وذ تحشمني...وبعدين بدر ترك حركاته وانا عارف ومن قبل ثلاث سنين كمان ...
                ابو بدر سكت:العفو والسموحه منك ياخوي الكبير...
                وجلس وهو مغتاظ
                كل الشباب يناظرون بدر
                م فيه اي علامة فرحه
                دخل ابو خالد وهو شاق الابتسامه
                ابو خالد:البشاره اول
                أبو ياسر:لك إللي تبي
                أبو خالد:وافقت وزواجها مع أميرة..
                طلال لوى فمه:بس أميرة رافضه..
                ياسر:اتركك منها دلوعه ذي
                طلال ناظرهم بنظره حاده:الكل يعرف حالة أميرة هذا واحد اثنين اظن اني أنا دامي ابا رضاها هذا شيء م يعنيك ي ياسر..وقام..عن اذنكم بشم شوية هوا..

                صحيح كان يوم جميل بس كانت فيه اضطرابات كثيرة بالعيله
                هذا وضع مجلس الشباب
                نروح مجلس الحريم

                أم بدر:صراحه ماراح نلقى احسن من نوف
                أم خالد:ايه والنعم ببدر بعد
                نوف م تحمل اي مشاعر بس برود في برود
                أميرة همست باذنها تمشي معها
                وخرجو برا
                ورفعو بناطيلهم وصارو يمشو حوافي ع البحر
                واللي م انتبهو له وجود طلال خلفهم
                واللي شده يسمع السالفه
                أميرة:اسمعك..
                نوف اخذت نفس طويل:أنا مو بكر ي أميرة
                أميرة شهقت..

                تعليق

                • همسة ألم
                  عـضـو فعال
                  • Apr 2014
                  • 61

                  #88
                  رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

                  نوف كملت:أنا اتعرفت ع واحد اسمو سامي وحبيته من كل قلبي
                  بس اللي م توقعته منه انو يجي يوم وياخذ مني اغلى م تملكه الفتاه بحياتها...
                  اميره بصدمه:وبدر وكيف..؟
                  نوف:بدر عارف بكل شيء وهوا نص السبب...
                  أميرة ناظرتها باستنكار..
                  نوف:احم بدر كان لعاب اذا تذكري..احد من اصحابو حب ينتقم منه وفيني أنا حب حياته نوف وخذا إللي يباه مني وبدر اتواجد بس كان متاخر كثيييير اخذو م املك وتركوني وبدر توه جاي كلفخهم واحد واحد بس شيفيد قال انو راح يتزوجني ويستر عليا وقال..أنا حبيت البرائة إللي بعيونك عيونك الرماديه..ابتسمت العيون إللي وارثينها كلنا من جدتي أنا وانتي ورغد..عيوني البريئة إللي تشع براق واللي كان يعشق فيها نظراتها الحاده وكان يموت بصوتي المبحوح ويعشق شعري الكستنائي ويحب نبره صوتي ويعشق فيني بساطتي..قالي كل ذا تغير صرتي مغرورة وشايفه نفسك ومين قدك كرهت كل صفات الكره دي وكرهت الحقد إللي بقلبك اشتقت لنوف ايام زمان قبل م يتوفى طلال بسنه إنتي كنتي حب حياتي بس...الي م خلاني اخطبك يوم اني شفت غرورك وتكبرم ع اختي نور قلت مو هذي نوف حب حياتي واحتفظت فيه لنفسي..لين جا يوم وعرفتي كل شيء بنفسك...
                  أميرة بضجر وعصبيه وقهر:قاعده تبررين لنفسك بدر ماهو غلطان بحقكك إنتي كيف سلمتي نفسك لشكل زي كذا إنتي غلطانه ي نوف بدر جزء من الغلط وليس النصف اعرفي اني أنا بنت عمك عشت تجربتك بس بشكل ارخص واسوا بعد وكان اغتصاب وليس برضاي جزئيا..حافضت ع نفسي وجاني الاغتصاب لين حدي وصانني طلال لانني عفيفه شريفه من كل شيء مو مثلك ي نوف إنتي غلطانه ولازم ترضين بدر ولا تلمين اللوم عليه
                  افهمي ي بنت الحلال إنتي الغلطانا
                  قاطعها صوت من وراهم وهو يتحمحم



                  :

                  :

                  :

                  انتهى البارت

                  بدر ونوف..؟
                  طلال واميره بيتم الزواج ولا بيصير شيء يلغيه..؟
                  وجدان مالها وجود بهالبارت هل هذا انها ستاخذ جزء كبير من البارت الجاي..؟
                  تركي ومرام..؟
                  خالد وش راح يسوي بعد م اخذ منو طلال أميرة...؟
                  راكان بيظل محله..؟
                  واخيرا انتقام أميرة متى بيحصلل..؟

                  انتظروني بالبارت الجاي
                  م حددت موعد لسا واتمنى يعجبكم طول البارت
                  دمتم بود
                  همسة ألم

                  تعليق

                  • .. مشاعل ..!
                    عضو ذهبي
                    • Jun 2014
                    • 852

                    #89
                    رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

                    جمييييييييييييل يعطيك العافية ..

                    تعليق

                    • هتون11
                      عـضـو
                      • Sep 2014
                      • 25

                      #90
                      رد: روايتي الاولى :أمسك بيدي فأنا شمعة تكاد تنطفئ

                      روايه جميله وانتي مبدعه

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...