رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا
فواز بقهر: طيب يا لين ..
وسحب الكبك من الطاولة الي شلحهم وخذ مفاتيح السيارة ..
نورة: على وين بتروح ؟ الان الوقت متاخر وكاد نامت..
فواز ما اعطاها وجه وصعد السيارة وبحده: انا اوريك يا لين ..
واتصل عليها وماترد عليه : تتعمدين انك ماتردين علي، طيب طيب ..
.
.
.
عند الباب: انا متحمسه لتطبيق ..
لين ببتسامه: وانا متحمسه لنتيجة ، وربي يوفقك ..
مي: فمان الله ..
وسكرت الباب ..
توجهت للمطبخ وصارت تغسل الصحون ونظفت الفرن ودخلت الحلى بالبراد والمكسرات ..
وكنست المطبخ والصالة ..
وتوجهت لغرفتها الا بدقه الباب وبهمس: ليكون نست شيء ..
وفتحت الباب الا جاء بوجها لين انصدمت من وجوده: فواز !؟
فواز: منتظره احد بهالوقت !؟
لين: توقعت انها مي نست شيء ..
فواز: لين ..
لين قاطعته: حياك ليه واقف برا ..
وجات بتدخل الا بيده سحبها لعنده وبحده: وش هدفك انتي؟
لين: انو هدف !؟
فواز بنفس حدته: لاتسوين حالك ماتعرفين ..
لين ابتعدت عنه ودخلت لصالة وهو وراه: اي مافيها شيء لو انك تنير بصيرتي ..
فواز: اساليبك معي مهيب طبيعية ، كنك كارهتني ما تطقيني وتهمشين مكالماتي وتجين اليوم وتقولين لنورة تخطب لي !؟
لين جلست وببرائه: اي وايش فيها ! يا فواز مو الشرع محلل لك اربع ، طيب وين المشكلة ؟
فواز ناظرها بغرابه: لهدرجة انتي تكرهيني ؟
لين: لا من قال لك هالشيء بالعكس انا احبك ..
فواز: اجل ارجعي معي للبيت ..
لين قاطعته: شوف شقتي بالله مو حلوة ؟
فواز ناظر الصالة وانبهر من ديكورها الغريب عليه بموديل اوروبي والوان جريئة : من عصبيتي ماشفت شيء ..
لين ببتسامه: ايش رايك تدور بالشقه وتعطيني رايك على بال مشلح ملابسي ..
فواز صار يتفحصها بنظرة وبشك: قابلتيها بهاللبس ..
لين اقتربت منه وباست جبينه: شوي وبرجع ..
فواز: تعالي ..
استغرب لما ماعطته وجه ..
لين بدلت ملابسها على السريع ولبست بجامة مريحة ، مسحت مكياجها كله وحددت حواجبها وحدت غلوس وتعطرت بعطر هادئ ..
وجات وشافت بالصالة نفس مكانه وباندفاع: هاه ايش رايك بالديكور ؟
فواز: هذا مو موضوعي يا ام الذوق ..
لين جلست قباله: تفضل ..
فواز: جمعي اغراضك ..
لين : ليه ؟
فواز: عشان ترجعين للبيت ، ولو تريدين تنامين فوق براحتك الاهم انتي بالبيت معنا ..
لين: بس انا صبغت واثثت مو عشان اروح للبيت .
فواز: بترجعين ولا اخذك بالقانون ؟
لين: اوه تريدني بالقوة يعني ؟
فواز: اي نعم بالقوة ..
لين: بس هنا انا مرتاحة بقوة ..
فواز: راحتك ذي بتسبب فجوه كبيرة بيني وبينك .
لين بخبث: لا يمكن .
فواز: ليه ؟
لين: اقصد ان لايمكن عشان اني طلعت من البيت وسكنت بشقه لحالي بتصير فجوة ..
فواز: وغير ذا انتي لحالك ، لاسمح الله جاك احد ايش بتسوين ؟
لين: لاتقلق مشاري وبكر يجوني يوميا ..
فواز: اختبارات العيال قربت ولزوم بهاللحظات العصيبة تكونين معهم ..
لين: انت تتحجج عشان ارجع للبيت وبس ..
فواز: منيب محتاج اتحجج لاني بجيب بالقانون ..
لين تحاول تحافظ على اعصابها: فواز اتركني براحتي..
فواز: انتي عندك خيارين اما تجين بالطيب او اجيبك بالقوة ..
لين :.......
فواز: لاتناظريني كذا ، فكري لبكره وبعد صلاة العشاء انتظر ردك ..
وطلع من البيت ، لين حطت رجل على رجل (اي يا فواز ، حركة مفاجئة وسريعة منك اكيد نورة ثورت اعصابك اخ منك ومنها ، بس الوعد بيكون بالبيت)
قامت لين وجمعت اغراضها كافه ، وحطت بكل اثاث البيت مانع للغبار وغطتهم عدل ..
وجمعت اغراضها وحطتهم بالشنطة وطلعت لها لبستها لبكره ..
وتسطحت بالسرير وهي تفكر بالخطة الجايه ..
وباليوم التالي ..
بالمشغل ~
كانت تمكيج ثالث زبونه لها ولاقت اعجاب العديد وتوفقت بعملها الجديد ولله الحمد ..
اي شيء بالبداية يكون صعب بس بعدها يسهل بالتدريج ..
وعلى الساعة 5:00 ..
اخذها بكر وتوجهو للمقهى ..
لين: كنك حاس اني احتاج لتغير جو ..
بكر: باين انك طول الطريق مزاجك متعكر ومنتي على بعضك ابد وش الي مزعلك قولي ؟
لين: برجع للبيت اليوم ، جاني امس متهجم ويهددني اما ارجع له بالطيب ولا بالقوة ..
بكر: وانتي ماتبغين ترجعين ؟
لين: اي ما اريد ، اقصد هالفترة ..
بكر: انتي ببالك شيء صح ؟
لين برمت شفتها وبخيبه امل: كان فيه ، بس الان لا ..
بكر: يعني هو جاك ثاير اعصابه !؟
لين بثقه: اي اكيد نورة اخته ورئ هالسبب ، هالبنت لو تحط براسها شيء يصير لو وش يكون ..
بكر ببتسامه: وليه واثقه انها هي الي تلفت اعصابه ؟ امكن هو ماتحمل الوضع ..
لين: لان هي كلمتني وانا بالدوام وصارت تقول بخطب لفواز حرمه ثانية قلت لها اي زوجيه صارت تضحك وتوعدت فيني ..! وهو جاء وعصب ..
بكر بضحكه: والله مهيب هينه ، تراها قاصده تقول لك هالشيء عشان تكتمل خطتها بنجاح ..
لين بقهر: انا اوريها ..
بكر: وانتي اكسبي التحدي ..
لين: تحدي؟
بكر: اي نعم ، هي تنبسط لشافت اخوها مبسوط وفرحان ،
وانا متضايق لما شفتك بهالحالة ، بعطيك خطة تضايقين اخوها وهي بتتضايق و
هي بتدعمه وانا بدعمك ، واوعدك انها بنفسها بتكلم فواز وتقول له رجعها لشقتها ..
لين بحماس: ممتاز ..
بكر: اشربي الموما وانتي مبسوطة ..
لين ابتسمت له وشربت الموكا خاصتها ..
.
.
.
كان يناظر الجناح وببتسامه : بخريه يا نانسي اكثر واكثر ..
ام فواز: بتكتم البنت خلص ..
فواز بضحكه: لا بكتمها بحبي ..
نورة ببتسامه: لا تلومينه فرحان بجيه حبيبه قلبه ..
فواز: اي والله فرحان ..
نورة: المفروض لي حلاوة بعد ماشعللتك ورحت لها ..
فواز: ابشري بالخير ..
نورة بحماس: كم لي ؟
فواز: 500 ..
نورة: كملها 1000 ..
فواز: الطمع شين حبيبتي ..
نورة: اوف منك ..
فواز ببتسامه وهو يعدل شماغه: والان استئذنكم باخذ حبيبه قلبي ونتعشى سوا ..
ام فواز: ربي يوفقك ويسعدك يا يمه انتبه لنفسك ..
فواز نزل وباس جبينها: احبك يا وجه السعد ..
نورة: صدق انك محتال ..
فواز وام فواز: هههههههههه ..
وسحب جواله ومفاتيح سيارته وصعد السيارة واتصل عليها: ياهلا والله بحياتي ، كيفك ؟
لين: الحمدلله ..
فواز انتظر تسال عنه: وانا بعد بخير ومشتاق لك ، اعرف زعلانه بس ايش السوات ؟
لين تكتم قهرها: طيب ..
فواز: حياتي لبسي الي بتحت السرير ..
لين بغرابه: كيف ؟
فواز: روحي شوفيه ..
لين نزلت لتحت السرير وشافت كيسه وبستغراب: متى جيت لهنا ؟
فواز: لما كنتي بدوامك ، قولي لي رايك ؟
لين فتحت الكيس وشافت الفستان وانبهرت به: ماشاء الله ، روعه ابو عمر ..
فواز: عليك انتي روعه اكيد ، جبت لك مقاس اكبر شوي لانك سمنانه ..
لين: اي فعلا ..
فواز بحب: تفاصيل جسمك زادت انوثه ..
لين بخجل: بروح البسه مع السلامة ..
فواز بضحكه: يالبى الخجول ، ربع ساعة وبجيك ..
لين: مايكفي خلها نصف ساعة ..
فواز: اوك حياتي ..
رفعت نظرها للمرايه وهي تشوف الفستان عليها وكنه صمم عشانها ليناسب تفاصيل جسمها ..
ابتسمت بخجل: عارف مقاسي بعد وانا مفكرة انه مايناظرني وهو زعلان ..
الفستان باللون النيلي الجذاب با اكمام حاير وقصة رائعه من الصدر وثنيات من تحت الخصر على جهة اليسار وماسك على جسمها من تحت الصدو ويوسع من تحت ، الفستان طويل ..
ولبست الصندل العالي الفضي ..
وفردت شعرها البني والمكياج كان بسيط ..
ركزت ع ابراز الخدين والغلوس والحواجب ..
وفتحت علبة بها طقم الماس ناعم ..
لبست الحلق والعقد والخاتم والاسواره ..
تسبحت بالعطر ..
ورن جوالها ولبست عبايتها وخذت شنطتها ..
ونزل وشافها بعبايتها عرفت انها تعمدت انه مايشوف زينها ..
وحمل اغراضها ..
وصعد السيارة وناظرها: شرفتي سيارتي المتواضعة..
لين:.......
فواز مسك يدها وباسها: مبسوط لانك معي لين ..
لين سحبت يدها منه: لوين رايحين يابو عمر ؟
فواز: لمطعم فخم كا فخامتك ..
لين: طيب ..
وحرك السيارة وهو يتكلم ويقول تخطيطاته وعن شعوره وهي بعيدة عنه ، ولين ملتزمة الصمت ..
وسرعان ماوصلو للمطعم الفخم ..
دخلو بالروم 7 ..
وجاء القرسون وحط الاطباق ، لين تفاجئت فواز: انا مكلمهم وقلت لهم طلباتنا ، وانا زبون معروف عندهم..
لين: كنت طلبت رايي على الاقل ..
فواز: اعرف طلبك حياتي ..
وفسح لها الكرسي وجلست وشلح شالها وسدلت شعرها البني ..
فواز صار يناظرها وهو يشوف العقد بنحرها ابتسم: زاد جمال العقد ..
لين: شكرا ..
فواز صار ياكلها كل شوي ..
لين: بس يابو عمر شبعت ..
فواز: دوبك ماكله كم لقمه بس ..
لين: ثلث لطعام وثلث لشرابك وثلث لنفسك ..
فواز ببتسامه: طيب عليك عافيه ..
وبعد عشر دقايق طلعو من المطعم وتوجه للبيت ..
لين الي صابت بخيبه امل وقهر لان خطتها مانجحت لفواز ..
وطئت باب البيت وصارت تتنفس سريع ..
فواز مسك يدها وهو يلاحظ ان مشيتها اختلفت وكنها ترجف على تمايل بخوف: علامك حبيبتي ؟
لين: مدري وش صابني ..
فواز: كل ذه خوف ؟ ياحبني لك لاتقلقي ..
لين وانفاسها كلما تعتلي بصوت مسموع: احس اني تعبانه يا فواز ، جسمي يوجعني ..
فواز: لاتظني اني ما اعرف الاعيبك كل ذه بس عشان ماتبغي ترجعي معي ..
لين قطت ثقلها على فواز وخطواتها كلما تقل ودخلو داخل ..
ام فواز ونورة جاو يرحبون مع البنات بس انصدموا من منظر لين المتكيه على فواز وباين انها تعبانه ..
وعينها الي واضحة من البرقع انها تعبانه حيل ..
نورة بخوف: بسم الله ، وش بها لين يافواز ؟
بيسان بخوف:يبه ايشبها امي ؟
فواز: ارهاق بسيط ، تريح بس ساعة وبتصير زي الحصان ..
لين ناظرت الجميع بعيون تعبانه وارهاق من تحت البرقع ..
والكل يناظر عيونها ..
وفقدت توعزنها وطاحت ..
فواز بصراخ: لين ، لين ..
يتبع |
فواز بقهر: طيب يا لين ..
وسحب الكبك من الطاولة الي شلحهم وخذ مفاتيح السيارة ..
نورة: على وين بتروح ؟ الان الوقت متاخر وكاد نامت..
فواز ما اعطاها وجه وصعد السيارة وبحده: انا اوريك يا لين ..
واتصل عليها وماترد عليه : تتعمدين انك ماتردين علي، طيب طيب ..
.
.
.
عند الباب: انا متحمسه لتطبيق ..
لين ببتسامه: وانا متحمسه لنتيجة ، وربي يوفقك ..
مي: فمان الله ..
وسكرت الباب ..
توجهت للمطبخ وصارت تغسل الصحون ونظفت الفرن ودخلت الحلى بالبراد والمكسرات ..
وكنست المطبخ والصالة ..
وتوجهت لغرفتها الا بدقه الباب وبهمس: ليكون نست شيء ..
وفتحت الباب الا جاء بوجها لين انصدمت من وجوده: فواز !؟
فواز: منتظره احد بهالوقت !؟
لين: توقعت انها مي نست شيء ..
فواز: لين ..
لين قاطعته: حياك ليه واقف برا ..
وجات بتدخل الا بيده سحبها لعنده وبحده: وش هدفك انتي؟
لين: انو هدف !؟
فواز بنفس حدته: لاتسوين حالك ماتعرفين ..
لين ابتعدت عنه ودخلت لصالة وهو وراه: اي مافيها شيء لو انك تنير بصيرتي ..
فواز: اساليبك معي مهيب طبيعية ، كنك كارهتني ما تطقيني وتهمشين مكالماتي وتجين اليوم وتقولين لنورة تخطب لي !؟
لين جلست وببرائه: اي وايش فيها ! يا فواز مو الشرع محلل لك اربع ، طيب وين المشكلة ؟
فواز ناظرها بغرابه: لهدرجة انتي تكرهيني ؟
لين: لا من قال لك هالشيء بالعكس انا احبك ..
فواز: اجل ارجعي معي للبيت ..
لين قاطعته: شوف شقتي بالله مو حلوة ؟
فواز ناظر الصالة وانبهر من ديكورها الغريب عليه بموديل اوروبي والوان جريئة : من عصبيتي ماشفت شيء ..
لين ببتسامه: ايش رايك تدور بالشقه وتعطيني رايك على بال مشلح ملابسي ..
فواز صار يتفحصها بنظرة وبشك: قابلتيها بهاللبس ..
لين اقتربت منه وباست جبينه: شوي وبرجع ..
فواز: تعالي ..
استغرب لما ماعطته وجه ..
لين بدلت ملابسها على السريع ولبست بجامة مريحة ، مسحت مكياجها كله وحددت حواجبها وحدت غلوس وتعطرت بعطر هادئ ..
وجات وشافت بالصالة نفس مكانه وباندفاع: هاه ايش رايك بالديكور ؟
فواز: هذا مو موضوعي يا ام الذوق ..
لين جلست قباله: تفضل ..
فواز: جمعي اغراضك ..
لين : ليه ؟
فواز: عشان ترجعين للبيت ، ولو تريدين تنامين فوق براحتك الاهم انتي بالبيت معنا ..
لين: بس انا صبغت واثثت مو عشان اروح للبيت .
فواز: بترجعين ولا اخذك بالقانون ؟
لين: اوه تريدني بالقوة يعني ؟
فواز: اي نعم بالقوة ..
لين: بس هنا انا مرتاحة بقوة ..
فواز: راحتك ذي بتسبب فجوه كبيرة بيني وبينك .
لين بخبث: لا يمكن .
فواز: ليه ؟
لين: اقصد ان لايمكن عشان اني طلعت من البيت وسكنت بشقه لحالي بتصير فجوة ..
فواز: وغير ذا انتي لحالك ، لاسمح الله جاك احد ايش بتسوين ؟
لين: لاتقلق مشاري وبكر يجوني يوميا ..
فواز: اختبارات العيال قربت ولزوم بهاللحظات العصيبة تكونين معهم ..
لين: انت تتحجج عشان ارجع للبيت وبس ..
فواز: منيب محتاج اتحجج لاني بجيب بالقانون ..
لين تحاول تحافظ على اعصابها: فواز اتركني براحتي..
فواز: انتي عندك خيارين اما تجين بالطيب او اجيبك بالقوة ..
لين :.......
فواز: لاتناظريني كذا ، فكري لبكره وبعد صلاة العشاء انتظر ردك ..
وطلع من البيت ، لين حطت رجل على رجل (اي يا فواز ، حركة مفاجئة وسريعة منك اكيد نورة ثورت اعصابك اخ منك ومنها ، بس الوعد بيكون بالبيت)
قامت لين وجمعت اغراضها كافه ، وحطت بكل اثاث البيت مانع للغبار وغطتهم عدل ..
وجمعت اغراضها وحطتهم بالشنطة وطلعت لها لبستها لبكره ..
وتسطحت بالسرير وهي تفكر بالخطة الجايه ..
وباليوم التالي ..
بالمشغل ~
كانت تمكيج ثالث زبونه لها ولاقت اعجاب العديد وتوفقت بعملها الجديد ولله الحمد ..
اي شيء بالبداية يكون صعب بس بعدها يسهل بالتدريج ..
وعلى الساعة 5:00 ..
اخذها بكر وتوجهو للمقهى ..
لين: كنك حاس اني احتاج لتغير جو ..
بكر: باين انك طول الطريق مزاجك متعكر ومنتي على بعضك ابد وش الي مزعلك قولي ؟
لين: برجع للبيت اليوم ، جاني امس متهجم ويهددني اما ارجع له بالطيب ولا بالقوة ..
بكر: وانتي ماتبغين ترجعين ؟
لين: اي ما اريد ، اقصد هالفترة ..
بكر: انتي ببالك شيء صح ؟
لين برمت شفتها وبخيبه امل: كان فيه ، بس الان لا ..
بكر: يعني هو جاك ثاير اعصابه !؟
لين بثقه: اي اكيد نورة اخته ورئ هالسبب ، هالبنت لو تحط براسها شيء يصير لو وش يكون ..
بكر ببتسامه: وليه واثقه انها هي الي تلفت اعصابه ؟ امكن هو ماتحمل الوضع ..
لين: لان هي كلمتني وانا بالدوام وصارت تقول بخطب لفواز حرمه ثانية قلت لها اي زوجيه صارت تضحك وتوعدت فيني ..! وهو جاء وعصب ..
بكر بضحكه: والله مهيب هينه ، تراها قاصده تقول لك هالشيء عشان تكتمل خطتها بنجاح ..
لين بقهر: انا اوريها ..
بكر: وانتي اكسبي التحدي ..
لين: تحدي؟
بكر: اي نعم ، هي تنبسط لشافت اخوها مبسوط وفرحان ،
وانا متضايق لما شفتك بهالحالة ، بعطيك خطة تضايقين اخوها وهي بتتضايق و
هي بتدعمه وانا بدعمك ، واوعدك انها بنفسها بتكلم فواز وتقول له رجعها لشقتها ..
لين بحماس: ممتاز ..
بكر: اشربي الموما وانتي مبسوطة ..
لين ابتسمت له وشربت الموكا خاصتها ..
.
.
.
كان يناظر الجناح وببتسامه : بخريه يا نانسي اكثر واكثر ..
ام فواز: بتكتم البنت خلص ..
فواز بضحكه: لا بكتمها بحبي ..
نورة ببتسامه: لا تلومينه فرحان بجيه حبيبه قلبه ..
فواز: اي والله فرحان ..
نورة: المفروض لي حلاوة بعد ماشعللتك ورحت لها ..
فواز: ابشري بالخير ..
نورة بحماس: كم لي ؟
فواز: 500 ..
نورة: كملها 1000 ..
فواز: الطمع شين حبيبتي ..
نورة: اوف منك ..
فواز ببتسامه وهو يعدل شماغه: والان استئذنكم باخذ حبيبه قلبي ونتعشى سوا ..
ام فواز: ربي يوفقك ويسعدك يا يمه انتبه لنفسك ..
فواز نزل وباس جبينها: احبك يا وجه السعد ..
نورة: صدق انك محتال ..
فواز وام فواز: هههههههههه ..
وسحب جواله ومفاتيح سيارته وصعد السيارة واتصل عليها: ياهلا والله بحياتي ، كيفك ؟
لين: الحمدلله ..
فواز انتظر تسال عنه: وانا بعد بخير ومشتاق لك ، اعرف زعلانه بس ايش السوات ؟
لين تكتم قهرها: طيب ..
فواز: حياتي لبسي الي بتحت السرير ..
لين بغرابه: كيف ؟
فواز: روحي شوفيه ..
لين نزلت لتحت السرير وشافت كيسه وبستغراب: متى جيت لهنا ؟
فواز: لما كنتي بدوامك ، قولي لي رايك ؟
لين فتحت الكيس وشافت الفستان وانبهرت به: ماشاء الله ، روعه ابو عمر ..
فواز: عليك انتي روعه اكيد ، جبت لك مقاس اكبر شوي لانك سمنانه ..
لين: اي فعلا ..
فواز بحب: تفاصيل جسمك زادت انوثه ..
لين بخجل: بروح البسه مع السلامة ..
فواز بضحكه: يالبى الخجول ، ربع ساعة وبجيك ..
لين: مايكفي خلها نصف ساعة ..
فواز: اوك حياتي ..
رفعت نظرها للمرايه وهي تشوف الفستان عليها وكنه صمم عشانها ليناسب تفاصيل جسمها ..
ابتسمت بخجل: عارف مقاسي بعد وانا مفكرة انه مايناظرني وهو زعلان ..
الفستان باللون النيلي الجذاب با اكمام حاير وقصة رائعه من الصدر وثنيات من تحت الخصر على جهة اليسار وماسك على جسمها من تحت الصدو ويوسع من تحت ، الفستان طويل ..
ولبست الصندل العالي الفضي ..
وفردت شعرها البني والمكياج كان بسيط ..
ركزت ع ابراز الخدين والغلوس والحواجب ..
وفتحت علبة بها طقم الماس ناعم ..
لبست الحلق والعقد والخاتم والاسواره ..
تسبحت بالعطر ..
ورن جوالها ولبست عبايتها وخذت شنطتها ..
ونزل وشافها بعبايتها عرفت انها تعمدت انه مايشوف زينها ..
وحمل اغراضها ..
وصعد السيارة وناظرها: شرفتي سيارتي المتواضعة..
لين:.......
فواز مسك يدها وباسها: مبسوط لانك معي لين ..
لين سحبت يدها منه: لوين رايحين يابو عمر ؟
فواز: لمطعم فخم كا فخامتك ..
لين: طيب ..
وحرك السيارة وهو يتكلم ويقول تخطيطاته وعن شعوره وهي بعيدة عنه ، ولين ملتزمة الصمت ..
وسرعان ماوصلو للمطعم الفخم ..
دخلو بالروم 7 ..
وجاء القرسون وحط الاطباق ، لين تفاجئت فواز: انا مكلمهم وقلت لهم طلباتنا ، وانا زبون معروف عندهم..
لين: كنت طلبت رايي على الاقل ..
فواز: اعرف طلبك حياتي ..
وفسح لها الكرسي وجلست وشلح شالها وسدلت شعرها البني ..
فواز صار يناظرها وهو يشوف العقد بنحرها ابتسم: زاد جمال العقد ..
لين: شكرا ..
فواز صار ياكلها كل شوي ..
لين: بس يابو عمر شبعت ..
فواز: دوبك ماكله كم لقمه بس ..
لين: ثلث لطعام وثلث لشرابك وثلث لنفسك ..
فواز ببتسامه: طيب عليك عافيه ..
وبعد عشر دقايق طلعو من المطعم وتوجه للبيت ..
لين الي صابت بخيبه امل وقهر لان خطتها مانجحت لفواز ..
وطئت باب البيت وصارت تتنفس سريع ..
فواز مسك يدها وهو يلاحظ ان مشيتها اختلفت وكنها ترجف على تمايل بخوف: علامك حبيبتي ؟
لين: مدري وش صابني ..
فواز: كل ذه خوف ؟ ياحبني لك لاتقلقي ..
لين وانفاسها كلما تعتلي بصوت مسموع: احس اني تعبانه يا فواز ، جسمي يوجعني ..
فواز: لاتظني اني ما اعرف الاعيبك كل ذه بس عشان ماتبغي ترجعي معي ..
لين قطت ثقلها على فواز وخطواتها كلما تقل ودخلو داخل ..
ام فواز ونورة جاو يرحبون مع البنات بس انصدموا من منظر لين المتكيه على فواز وباين انها تعبانه ..
وعينها الي واضحة من البرقع انها تعبانه حيل ..
نورة بخوف: بسم الله ، وش بها لين يافواز ؟
بيسان بخوف:يبه ايشبها امي ؟
فواز: ارهاق بسيط ، تريح بس ساعة وبتصير زي الحصان ..
لين ناظرت الجميع بعيون تعبانه وارهاق من تحت البرقع ..
والكل يناظر عيونها ..
وفقدت توعزنها وطاحت ..
فواز بصراخ: لين ، لين ..
يتبع |
تعليق