رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا
راحت للمطبخ وطلبت من نانسي تسوي حمسه السمبوسة , وهي تقطع التبولة وتلف السمبوسة , سوت حلا ..
وعلى الساعة 5:22 ..
دخل عمر للبيت ..
لين التفت له: هلا عمور , تعال هنا لو تسمح ..
عمر جاها وبابتسامه: أنتي تدللين , سمي يا خاله ..
لين ردت له الابتسامه: يا جعلك سالم , أنا مشوف يزيد ولا رائد , مو دائم بالبيت أعني !
عمر: على الأرجح انهم طالعين مع الربع وسهر لا تنسين أنه عطلة ..
لين وهي تلعب با أصابعها: طيب يا عمر , ممكن طلب ..؟
عمر: تدللي ..
.
.
.
وهي تشوفه يمشط شعر بنته ..
هاني ناظرها: عندك كلام ..؟
ميثاء: أنت سعيد معي ..؟
هاني أستغرب من سؤالها , حط يده على جبينها: حرارتك مهيب مرتفعة , أجل أكيد أنها داخلية !
ميثاء نزلت يده: أنا اتكلم جد ترى .. !
هاني بستغراب: ومن ألي حادك بهالسؤال ..
ميثاء: أبد , بس حبيت أسأل , وأسمع ردك ..
هاني: طالمة أنك سألتي بقول لك , نفسي تهتمين بالعيال قد ما تهمتين بنفسك , بدل ما أنا أهتم بيهن ,
أشوف لقمه عدله لما أرجع من الدوام مو أقوم أطبخ لي !
ميثاء كشرت: أعتبر أني ما سألتك ..!!
.
.
.
خلصت من لف السمبوسه واصابع الجبن وحطيتهم بالبراد....
سحبت جوالها واتصلت عليه:السلام عليكم..
فواز همساتها ونعومتها جابت له راحه رغم تعبه من الشغل:وعليكم السلام والرحمه...
لين بصوت قريب للهمس:مساء الخير..
فواز بابتسامه:مساك جوري يا جوري انتي..
لين بضحكه دلع:ههههه,على ان عندي عتاب بسيط لك بس زاح...
فواز:افا,عتاب بعد!
لين: لرجعت البيت بخبرك...
فواز:طيب واحين؟
لين جات بتتكلم الا انفتح الباب الرئيسي لما شافته ضحكت بعفويه وتوجهت له وهي مبتسمه:ياجعلك الجنه يعني لزوم هالحركات!
فواز ابتسم اول مشافها من اناقتها ونعومتها وبهمس:وين الاستقبال اللي تعودنا عليه؟
لين بضحكه وبهمس:قبل لاني انام فوق واشوفك بالغرفه بس احين عند الباب الرئيسي والشعب موجودين...
فواز اقترب منها وبهمس:وانا مالي ومال الشعب...
لين ناظرته والبسمه لا تفارقها:طيب وش تريد يكون الترحيب بك؟
فواز وهو يفكر:اممم أي حاجه حلوه منك...
لين اقتربت منه زود وهمست له:وحشتني حيل ياعين ابوي.
فواز داخ بريحتها المعطره وبفهاوه:هه...
لين بعدت عنه وهي تضحك ولحقها لغرفه النوم...
ساعدته بشلح ثوبه وشماغه والكبك..
لين وهي تشلح ساعته:يعني بجيب صاحبك من بعد غيبه شبه طويله ولا تقول لي عشان اسوي حاجه له!
فواز:كيف عرفتي؟
لين:العصفوره قالت لي..
فواز:لا جد..
لين ناظرته وهي تمد له البجامه:وهذا الموضوع ينسكت عنه تريد تقول عنك حاجه مهيب طيبه !
فواز:ياعمري انا مقل تلك لاني محبيت اتعبك خصوصا ان ظهرك بعد وقلت امكن البنت تعبانه وعليها دوام و..
لين قاطعته ومسكت يده:يا عين ابوي مثل هالهروج مريد اسمعها منك مره ثانيه انت رجالي وهذا ابسط حقوقك وصاحبك لاتنسى انه من زمان ما جاء السعوديه بسبب البعثه وخاطره
يذوق حاجه من دياره(زمسكت يده وباستها)واريد راسك دائم مرفوع ياعين ابوي...
فواز كلامها كان غريب عليه اول مره يسمعه حس انه مهم جدا اقترب منها وباس جبينها:الله لايحرمني منك يا عمري..
لين اكتفت انها تبتسم له وطلعت من الغرفه...
جهزت الطاوله ورتبتها بنفسها..
صبت الماي با اواب الزجاج وزعت الشوك والملاعق الشوربه والرز الابيض والدجاج المحمر والسلطه والجح..
اول مقبل فتحت الكرسي له وبا ابتسامه:تفضل طال عمرك..
فواز ابتسم وجلس..
وهي جلست جنبه على يساره...
يتبع ~
راحت للمطبخ وطلبت من نانسي تسوي حمسه السمبوسة , وهي تقطع التبولة وتلف السمبوسة , سوت حلا ..
وعلى الساعة 5:22 ..
دخل عمر للبيت ..
لين التفت له: هلا عمور , تعال هنا لو تسمح ..
عمر جاها وبابتسامه: أنتي تدللين , سمي يا خاله ..
لين ردت له الابتسامه: يا جعلك سالم , أنا مشوف يزيد ولا رائد , مو دائم بالبيت أعني !
عمر: على الأرجح انهم طالعين مع الربع وسهر لا تنسين أنه عطلة ..
لين وهي تلعب با أصابعها: طيب يا عمر , ممكن طلب ..؟
عمر: تدللي ..
.
.
.
وهي تشوفه يمشط شعر بنته ..
هاني ناظرها: عندك كلام ..؟
ميثاء: أنت سعيد معي ..؟
هاني أستغرب من سؤالها , حط يده على جبينها: حرارتك مهيب مرتفعة , أجل أكيد أنها داخلية !
ميثاء نزلت يده: أنا اتكلم جد ترى .. !
هاني بستغراب: ومن ألي حادك بهالسؤال ..
ميثاء: أبد , بس حبيت أسأل , وأسمع ردك ..
هاني: طالمة أنك سألتي بقول لك , نفسي تهتمين بالعيال قد ما تهمتين بنفسك , بدل ما أنا أهتم بيهن ,
أشوف لقمه عدله لما أرجع من الدوام مو أقوم أطبخ لي !
ميثاء كشرت: أعتبر أني ما سألتك ..!!
.
.
.
خلصت من لف السمبوسه واصابع الجبن وحطيتهم بالبراد....
سحبت جوالها واتصلت عليه:السلام عليكم..
فواز همساتها ونعومتها جابت له راحه رغم تعبه من الشغل:وعليكم السلام والرحمه...
لين بصوت قريب للهمس:مساء الخير..
فواز بابتسامه:مساك جوري يا جوري انتي..
لين بضحكه دلع:ههههه,على ان عندي عتاب بسيط لك بس زاح...
فواز:افا,عتاب بعد!
لين: لرجعت البيت بخبرك...
فواز:طيب واحين؟
لين جات بتتكلم الا انفتح الباب الرئيسي لما شافته ضحكت بعفويه وتوجهت له وهي مبتسمه:ياجعلك الجنه يعني لزوم هالحركات!
فواز ابتسم اول مشافها من اناقتها ونعومتها وبهمس:وين الاستقبال اللي تعودنا عليه؟
لين بضحكه وبهمس:قبل لاني انام فوق واشوفك بالغرفه بس احين عند الباب الرئيسي والشعب موجودين...
فواز اقترب منها وبهمس:وانا مالي ومال الشعب...
لين ناظرته والبسمه لا تفارقها:طيب وش تريد يكون الترحيب بك؟
فواز وهو يفكر:اممم أي حاجه حلوه منك...
لين اقتربت منه زود وهمست له:وحشتني حيل ياعين ابوي.
فواز داخ بريحتها المعطره وبفهاوه:هه...
لين بعدت عنه وهي تضحك ولحقها لغرفه النوم...
ساعدته بشلح ثوبه وشماغه والكبك..
لين وهي تشلح ساعته:يعني بجيب صاحبك من بعد غيبه شبه طويله ولا تقول لي عشان اسوي حاجه له!
فواز:كيف عرفتي؟
لين:العصفوره قالت لي..
فواز:لا جد..
لين ناظرته وهي تمد له البجامه:وهذا الموضوع ينسكت عنه تريد تقول عنك حاجه مهيب طيبه !
فواز:ياعمري انا مقل تلك لاني محبيت اتعبك خصوصا ان ظهرك بعد وقلت امكن البنت تعبانه وعليها دوام و..
لين قاطعته ومسكت يده:يا عين ابوي مثل هالهروج مريد اسمعها منك مره ثانيه انت رجالي وهذا ابسط حقوقك وصاحبك لاتنسى انه من زمان ما جاء السعوديه بسبب البعثه وخاطره
يذوق حاجه من دياره(زمسكت يده وباستها)واريد راسك دائم مرفوع ياعين ابوي...
فواز كلامها كان غريب عليه اول مره يسمعه حس انه مهم جدا اقترب منها وباس جبينها:الله لايحرمني منك يا عمري..
لين اكتفت انها تبتسم له وطلعت من الغرفه...
جهزت الطاوله ورتبتها بنفسها..
صبت الماي با اواب الزجاج وزعت الشوك والملاعق الشوربه والرز الابيض والدجاج المحمر والسلطه والجح..
اول مقبل فتحت الكرسي له وبا ابتسامه:تفضل طال عمرك..
فواز ابتسم وجلس..
وهي جلست جنبه على يساره...
يتبع ~
تعليق