رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا (كامله )

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الحلا فيني ..جيهان
    عـضـو
    • Jul 2013
    • 19
    • امشي لحالي ... ما تبعت الاسامي املك (فكر) يوم البشر تملك عقول ! ماني بحاجه شخص يسمع [كلامي] انا بحاجه شخص يفهم وش اقول ....

    رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

    سلام ..... كيفك ساندرا ؟؟
    سلامتها الغالية ما تشوف شر ... كيف اجوائكم مع الامطار ؟؟ ........ دوبني قريت الرواية من اولها
    حلوه حييييييييلل بس في شئ .... خفي بالقفلات يعني وقسم بالله صراحه
    قفلاتك تسببلي جلطه بالدماغ و توقف بعضلة القلب
    خفي من جد الحماس يقطعني بزيادة طلبتك من جد ....
    بنات في احد زيي و لا بس انا ؟؟؟.....
    اخر بارتين كانوا مفاجأة قوية جدا و تسلمي كثييير .... توقعاتي ...
    اول شئ البنات صدمه حيييييييييييل عادي لو ابوكم تزوج شفيها يعني قويه يضربونها ما توصل لهادرجه
    فواز و لين من اروع ما يكون بس في شئ يقولي انو ام فواز بتموت احساس يعني احساسي المهم
    و اتوقع ايمن بخطب وحده من بنات منال و البنات راح يرجعون لابوهم يعني مارح يكون عند امهم
    الاهتمام الي يبغونه فبيرجعون لابوهم و تتعدل حركاتهم مع لين اممممممممممم و بس هذا الي اذكر ....
    تحياتي .. اختكم جيهان

    تعليق

    • باقي امل
      عضو ماسي
      • May 2012
      • 1008
      • https://youtu.be/GsNo8s4vLF4
        اللهم أرحم من غادر هذه الدنيا إلى جوارك
        اللهم أرحم والدي الحبيب وأسكنه فسيح
        جناتك ♥️

      رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

      [QUOTE=الكاتبة ساندرا;7400616]
      ** البنات , ليسوا وحوش بل ارهاب !! قد ضربوا لين وبسبب فعلتهم قد قربوا فواز من لين دون أدراك .. !
      ومشاعر تزداد بينت أبطالنا : فواز ولين , هل هذا هو الحب أم مودة ورحمة !؟
      حبيبتي فعلهم خطا ميه بالميه وردت فعلهم اتوقعها طبعيه جدا جدا جدا ياعيوني لان الامر صعبه
      جاء مافيه تدررج لاو ان الامر جاهم
      وتفهموا وعطاء الخبر تدريجيا وناقش من جميع النواحي
      ودراسه من جميع النواحي ياقلبي ماقدر اقول شيء لاني لين بديت اكرههها

      ** أيمن , يبدوا أن هنالك شخصية جديدة وربما مهمة قد تحدث بحياة ريفان , فماذا سيحدث بينهما ..؟؟
      اتوقع بتحبه

      ** بيسان وريفان قد أنتقلوا لبيت والدتهم منال لطلب المساعدة أنما منال لن ولم تنفعهم , كما قالت لم تنفعهم منذ أن كانت بذمته ستنفعهم الان !!
      وهل حقا سيرجعون لبيت والدهم , بسبب صعوبة مراس والدتهم أم ماذا ..؟
      صحيح صعبه اني انقل من بيتنا اللي عشت فيه
      واغلب ذكريايي فيه بس اهون عليانحلس مع امي ان اجلس مع وحده غغير مرغوب فيها

      أعتذر على التأخير دون اعلامكم , وقد أنزت بارتين وأتمنى أن يحوز على رضاكم أحبتي ..
      وقد شبكتهم لأن الأحداث متسلسة , والأحداث تختص وتشير على أغلب الأوقات على فواز ولين , لندرك ماهي الأحداث التالية المهمة ..
      بالبارتات القادمة ..
      وهل ستدوم حياة فواز ولين على هذا النحو ..؟؟غل
      مقدر اتوقع الصراحه من القهر اللي فيني

      والأهم هل الجراءة غير لبقه لكي احرر البارتات , اعلموني حفظكم الله ( أرتقي بردودكم ودعمكم ) ~
      حبيبتي البي تسلمين على هالبارات الجميله اوي اللي استفدنا منها
      أنتظروني بيوم الخميس ببارت شيق أحبتي ..
      أسعدكم الله |

      تعليق

      • احااسيس
        عـضـو
        • May 2013
        • 25

        رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

        سندوره قلبي متى حتنزلي البارت

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6266

          رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

          المشاركة الأصلية بواسطة Raghad ~
          انا جييييتتت
          ما تتخيلي شقد انبسطت لما شفت بارتين
          المهم نبدا بالتوقعات

          ** البنات , ليسوا وحوش بل ارهاب !! قد ضربوا لين وبسبب فعلتهم قد قربوا فواز من لين دون أدراك .. !
          ومشاعر تزداد بينت أبطالنا : فواز ولين , هل هذا هو الحب أم مودة ورحمة !؟

          طبعا طبعا حب

          ** أيمن , يبدوا أن هنالك شخصية جديدة وربما مهمة قد تحدث بحياة ريفان , فماذا سيحدث بينهما ..؟؟

          يالله ساندرا احبك انا :(
          اممم ماعندي فكره بصراحه لانك ماتكلمتي كثير عنو , يمكن بالبارتات الجايه افهم شخصيتو واحاول اتوقع

          ** بيسان وريفان قد أنتقلوا لبيت والدتهم منال لطلب المساعدة أنما منال لن ولم تنفعهم , كما قالت لم تنفعهم منذ أن كانت بذمته ستنفعهم الان !!
          وهل حقا سيرجعون لبيت والدهم , بسبب صعوبة مراس والدتهم أم ماذا ..؟؟

          هوا الاكيد يعني إنها حتطفش منهم وتحشي مخهم عل الضعيفه لين عشان يروحو ..

          وهل ستدوم حياة فواز ولين على هذا النحو ..؟؟

          يمكن!

          والأهم هل الجراءة غير لبقه لكي احرر البارتات

          لا أبدا أصلا ما حسيت انو البارتات اللي فاتت فيها جرأه!

          أممم ترى ماوصلني شي منك هنا ولا عل بريدي ماعرف ليش .
          انتظرك..


          الله يسعدك رغودتي , بعون الله تصيب توقعاتك ..
          تيب حياتي دحينه بعيد ىرسالها على أنو قال ليا أنو بريدك مش صالح :/
          بارك الله بك , منورة |

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6266

            رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

            المشاركة الأصلية بواسطة الحلا فيني ..جيهان
            سلام ..... كيفك ساندرا ؟؟
            سلامتها الغالية ما تشوف شر ... كيف اجوائكم مع الامطار ؟؟ ........ دوبني قريت الرواية من اولها
            حلوه حييييييييلل بس في شئ .... خفي بالقفلات يعني وقسم بالله صراحه
            قفلاتك تسببلي جلطه بالدماغ و توقف بعضلة القلب
            خفي من جد الحماس يقطعني بزيادة طلبتك من جد ....
            بنات في احد زيي و لا بس انا ؟؟؟.....
            اخر بارتين كانوا مفاجأة قوية جدا و تسلمي كثييير .... توقعاتي ...
            اول شئ البنات صدمه حيييييييييييل عادي لو ابوكم تزوج شفيها يعني قويه يضربونها ما توصل لهادرجه
            فواز و لين من اروع ما يكون بس في شئ يقولي انو ام فواز بتموت احساس يعني احساسي المهم
            و اتوقع ايمن بخطب وحده من بنات منال و البنات راح يرجعون لابوهم يعني مارح يكون عند امهم
            الاهتمام الي يبغونه فبيرجعون لابوهم و تتعدل حركاتهم مع لين اممممممممممم و بس هذا الي اذكر ....
            تحياتي .. اختكم جيهان

            وعليكم السلام والرحمة ..
            هلا بحبيبتي جيهان , الله يسعدك يارب ..
            أسعدني أني شفت توقعاتك وردك قبل ما تنتهي الرواية :/
            بعون الله تصيب توقعاتك , بس ولا تزعلين منيب موقفه على حاجة حماسيه هههههه , بسم الله عليك من كل دول ..
            منورة حبيبتي |

            تعليق

            • الكاتبة ساندرا
              كاتبة روايات
              • Mar 2011
              • 6266

              رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

              [QUOTE=باقي امل;7404163]
              المشاركة الأصلية بواسطة الكاتبة ساندرا

              ** البنات , ليسوا وحوش بل ارهاب !! قد ضربوا لين وبسبب فعلتهم قد قربوا فواز من لين دون أدراك .. !
              ومشاعر تزداد بينت أبطالنا : فواز ولين , هل هذا هو الحب أم مودة ورحمة !؟
              حبيبتي فعلهم خطا ميه بالميه وردت فعلهم اتوقعها طبعيه جدا جدا جدا ياعيوني لان الامر صعبه
              جاء مافيه تدررج لاو ان الامر جاهم
              وتفهموا وعطاء الخبر تدريجيا وناقش من جميع النواحي
              ودراسه من جميع النواحي ياقلبي ماقدر اقول شيء لاني لين بديت اكرههها

              ** أيمن , يبدوا أن هنالك شخصية جديدة وربما مهمة قد تحدث بحياة ريفان , فماذا سيحدث بينهما ..؟؟
              اتوقع بتحبه

              ** بيسان وريفان قد أنتقلوا لبيت والدتهم منال لطلب المساعدة أنما منال لن ولم تنفعهم , كما قالت لم تنفعهم منذ أن كانت بذمته ستنفعهم الان !!
              وهل حقا سيرجعون لبيت والدهم , بسبب صعوبة مراس والدتهم أم ماذا ..؟
              صحيح صعبه اني انقل من بيتنا اللي عشت فيه
              واغلب ذكريايي فيه بس اهون عليانحلس مع امي ان اجلس مع وحده غغير مرغوب فيها

              أعتذر على التأخير دون اعلامكم , وقد أنزت بارتين وأتمنى أن يحوز على رضاكم أحبتي ..
              وقد شبكتهم لأن الأحداث متسلسة , والأحداث تختص وتشير على أغلب الأوقات على فواز ولين , لندرك ماهي الأحداث التالية المهمة ..
              بالبارتات القادمة ..
              وهل ستدوم حياة فواز ولين على هذا النحو ..؟؟غل
              مقدر اتوقع الصراحه من القهر اللي فيني

              والأهم هل الجراءة غير لبقه لكي احرر البارتات , اعلموني حفظكم الله ( أرتقي بردودكم ودعمكم ) ~
              حبيبتي البي تسلمين على هالبارات الجميله اوي اللي استفدنا منها
              أنتظروني بيوم الخميس ببارت شيق أحبتي ..
              أسعدكم الله |

              فعلا , نظريتك سديدة غاليتي ~
              بعون الله تصيب توقعاتك حياتي الله يرضى عليك يارب ..
              منورة يا روحي أنتي |

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6266

                رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

                المشاركة الأصلية بواسطة احاسيس
                سندوره قلبي متى حتنزلي البارت

                نصف ساعة فقط وينزل , الله يشرح لك صدرك ..
                رعاك الله |

                تعليق

                • باقي امل
                  عضو ماسي
                  • May 2012
                  • 1008
                  • https://youtu.be/GsNo8s4vLF4
                    اللهم أرحم من غادر هذه الدنيا إلى جوارك
                    اللهم أرحم والدي الحبيب وأسكنه فسيح
                    جناتك ♥️

                  رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

                  وينك ياعيوني تراك طولتي علينا يابعدي الله يرضى عليك
                  كل شوي اشوف الساعه احسب راح علي ولا لحقت
                  التعديل الأخير تم بواسطة باقي امل; 21-11-2013, 09:50 PM.

                  تعليق

                  • الكاتبة ساندرا
                    كاتبة روايات
                    • Mar 2011
                    • 6266

                    رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا



                    رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا
                    البارت الرابع عشر

                    بالمشغل ~

                    ميثاء: والله أنك فاضية بجد ..

                    لين ترتب الأوراق : وليه فاضية ..!

                    ميثاء: أقول لك عطيه العين الحمراء وأنتي عايشه بقصص وهمية عن النفس وكيفية حلها !!

                    شوفيني أنا وهاني كيف ماشيين ؟

                    لين ناظرتها: لو تبين الصدق , باين أن هاني مهوب مبسوط معك ..

                    ميثاء بصدمة: ومن قال لك ..؟

                    لين: باين من وجهه أصلا , ويوضح المهموم ومن الراضي والسعيد , مثلا فواز كان باين أنه مهوب مبسوط بحياته من قبل ولما تزوجته ما أقتنع أني غير عن زوجته السابقة , وشوفيه دحينه ..
                    وسألي هاني عنه وبيرد عليك ..

                    ميثاء كشرت: من تزوجت بهاني 8 سنوات , ولا قد مرة حط العيبه فيني أو تشكى مني , إلا با أمور وأمور سطحية ..

                    لين: زوجك يا ميثاء رجل راقي وصبور , لا تخسرينه , وأهتمي به وبعيالك بدل منتي قاطتهم عنده ولا عند أمك !

                    ميثاء: والله مالي خلق للعيال ولا لي خلق له , هو ألي أصر أني أجيب عيال وأنا رافضة من أصل , خله يتحمل المسؤؤلية والعيال ..
                    وأتحداك أحين يطلب مني أني أحمل , لأنه عانى وعرف كيف معنى التربية صح ..

                    لين عدلت جلستها : يا ميثاء المرأة خلقت لهالشيء , وغيرك يتمنى ولو ولد واحد أو بنت , وأنتي ربي رازقك البنت والولد ماشاء الله , ولا عارفه قدرهم .. !

                    ميثاء بعدم أقتناع , وهمشت كلامها وهي تغير الموضوع: أجل وش بتسوين بعزيمة بندر ..؟

                    لين: من بندر وأي عزيمة ..؟

                    ميثاء: هذا الله يطول بعمرك صديق فواز وهاني , راجع من ابعثة ألي بواشنطن أظن , وزوجك طبعا دق الصدر وبيذبح خرفان ويسوي حفلة , لا صار ولا أستوت ..

                    لين: أي ماشاء الله , البدو أغلبهم كذا كرم ..

                    ميثاء: أجل أنتي تتكفلين بالعزيمة ! ولو بغيتي شوري رفضي ولا تتعبين نفسك ..

                    لين وهي تتذكر: هو قد مرة قال لي عن أنه بيسوي عزيمة كبيرة وحددها وولا جرت !

                    ميثاء: لأن ما بعد يخلص أو يضبط أموره الأخ بندر , وهو جاي بكره بعون الله ..

                    لين: أها ..

                    ** أغلب الرجال لا يتذكرون تاريخ زواجهم ! أو حتى كم سنه ظل مع حرمته ..
                    فا هاني قال 6 سنوات , وميثاء تقول 8 سنوات < للإيضاح فقط ~

                    .
                    .
                    .

                    بالغرفة ~

                    حسام: أنا مبسوط أنك بهالأيام ذي صرتي تعطيني وجه ونتكلم أكثر ..

                    وعد: أحنا كل يوم نتكلم أصلا حسومي , بس أنت تريد بكل دقيقة تسمع صوتي ..

                    حسام: وش أسوي يا وعد والله أحبك ..

                    وعد بابتسامه: حتى أنا أحبك يا حسام ..

                    ودام الصمت 8 ثواني ..
                    وعد بتردد: وش نهاية حبنا يا حسام ..؟

                    حسام يعدل جلسته: وش مقصدك ..؟

                    وعد: أحنا من شهور نتكلم مع بعض , بس ما ندري لو أحد كمشني أو أحد كمشك من أهلك وش بيصير ..
                    حسام باندفاع: لا إن شاء الله , أنا حريص وأنتي بالمثل إن شاء الله مايجي هاليوم ..
                    وعد : حتى لو ما صار ياحسام , أحنا وش نهايتنا ..؟
                    حسام: قصدك نهاية حبنا ..
                    وعد: أي , لأني أنا نفسي أعرف ..
                    حسام: سبق وقلت لك أهلي من النوع المتشدد بالتقاليد والعادات , ومالك إلا بنت عمك ولا بنت العمه , وهي مسألة وقت يا وعودتي ..
                    وعد تنهدت بصمت: أتمنى ..
                    حسام: وبعدين أنتي صغيرة , باقي كم شهر وتدخلين ال 16 , يعني بدري عليك وفرصة أن أحنا نتعرف أكثر ونتفاهم على بعض الأمور ..


                    على الساعة 2:22

                    رجعت للبيت , توجهت لدولاب لبست ثوب شرقي بقصة فرنسية مخصره وأكمام مغربية نزين أطرافها الكلوشات الأنيقة ..

                    باللون الأسود , وتزينه بمكعبات مزينه بالثوب بطريقة مبهرة ..

                    رفعت شعرها جز منه بتوكه , وتسبحت بعطر ليدي مليون ..

                    وصندل عالي بلاك , وحلق طويل ناعم نحاسي ..

                    وزبطت روجها الطافي وحواجبها ..

                    وطعت من الغرفة ..
                    وتوجهت للمطبخ وطلعت شرائح السمبوسه من الفريزر واللحم المفروم جات بتتوجه للصالة ,
                    سمعت صوت ضحكه وعد !
                    أقتربت بشويش من الغرفة ..

                    وعد بضحكه: يا لبى قلبك بس , تعرف كيف تخليني أضحك رغم حزني وزعلي منك , هههههههه لا تخاف مابه أحد بالبيت يعني لو أضحك منا ومناك , لالا جدتي تنام لأن مرت ابوي بالدوام
                    وابوي بعد , علاقتي معها سطحيه منافقه هالانسانة بجد محبها يا حسام على أن أبوي ميت عليها , لا ما أريد اعطيها وجه ولا اكلمها....

                    لين فتحت الباب بشويش وهي تشوفها بالسرير ومعطيه ظهرها الباب...

                    لين:..........

                    وعد:طيب حسام , لزوم تشوف شغلك , عارفه أن عليك مناوبه وفاضي ولا ما طولت معي أنا أعرف ههههه , طيب طيب ..
                    لين بصدة من ألي تسمعه خذت السماعة منها بعنف وهب تسمعه: ههههه أحبك والله يا وعودتي ..

                    وعد أنصدمت حيل من وجود لين بهالوقت , جمدت مكانها معرفت وش تسوي ووش تقول ..
                    لين ناظرتها بصدمة: من ذا ..؟
                    وسكرت جوالها ..
                    لين أقتربت منها وبنفس سؤالها: أنا أسالك من ذه , حسام من ..؟

                    وعد من الصدمة معرفت وش ترد عليها ..

                    لين بصدمة: معقولة يجي منك هالشيء يا وعد , معقولة !

                    وأنا أقول أنك الأعقل فيهم , ألي حتى ما ضربتني زيهم أو تسببت فيني زيهم !
                    معقولة يا وعد ..

                    وعد تجمعت الدموع بعيونها ..

                    لين رفعت نظرها لها: وأبوك ألي كل شوي بناتي وبناتي !


                    يتبع ~

                    تعليق

                    • الكاتبة ساندرا
                      كاتبة روايات
                      • Mar 2011
                      • 6266

                      رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا



                      لين رفعت نظرها لها: وأبوك ألي كل شوي بناتي وبناتي !

                      أبوك لو عرف وش بيجرى له ..؟

                      وعد مسكت يدها وبترجي: تكفين لين لا تعلمين أبوي , والله أن يجري له شيء ..

                      لين بنظرات حزن وباس وبألم: طالمة تعرفين أن أمكن يجرى له حاجة , ليه تكلمينه أو تستمرين بعلاقتك مع واحد ما تعرفينه ولا يعرفك يا وعد ..

                      وعد نزلت تحت رجلها وتشد عليها وهي تبكي: طلبتك لين ما تقولين لأبوي , أعرف أني غلطانة
                      وبقوة ولك حق أنك تقولين عني ألي تبين أنا استاهل , بس لا يوصل لأبوي ..

                      لين مسكتها من كتفها وصارت قبالها: لاي مدى وصلت علاقتك معه ..؟

                      وعد نزلت عينها لتحت: بس مكالمة صوتية ..

                      لين: ووين تعرفتي عليه ..؟

                      وعد: بالمنتدى , هو كان مشرف ومحترم مرة يا لين وقسم محترم وولا قد مرة طلب صورتي أو شيء اخر ..

                      لين:..........

                      وعد كملت بحزن: الرجال أعليهم يتكلمون عن أمور مهيب طيبه , زي ما تصير بين الرجال وزوجته ,
                      بس هو لا ما قد تكلم معي بهالشيء أبد , يتكلم عن حياته وعن يومياته وأنا بالمثل , يذكرني بالصلاة والصوم
                      والقران بكل يوم أقرأه , لدرجة أني ادمنت قبل منام أقرأ سورة الملك ..


                      لين جلستها قبالها وبتفهم: يا وعد يا قلبي أنتي , أنا منيب ضدك ولأني مكذبتك لأن الرجال أصنتف وأنواع ,
                      وطالمة زي ما قلتي لي أنه تمام ورجال كويس , ليه ما تقدم لك بدل ما يسوي سواته بالحرام ..؟!

                      وعد: أهله من النوع المتشدد بالتقاليد والعادات , يعني لزوم يأخذ بنت عمه أو عمته من الأقارب يعني ..

                      لين: وليه أجل مستمره معه ..؟

                      وعد: ما فهمتك ..؟

                      لين قامت: أنا يا وعد قد أعجبت لما كنت نفس عمرك أو أكبر شوي بواحد نفس حسام بالضبط ( والتفت لها )
                      بس ما قد كلمته أو حتى عرفته معرفة قريبة , ومثل هالنوعية من هالناس مهوب طالعين من هالعادات , يعني معقولة بيتخلى عن أهله ويخاطر ويضحي عشان وحدة !!

                      وعد:.............

                      لين أقتربت منها: شفتي أن ما عندك رد لي !

                      طيب وش رايك تكلمينه أحين وتسمعين رايه بهالموضوع يا وعد ( مدت لها الجوال ) يلا دقي , دقي ..

                      وعد خذت الجوال ودقت عليه بتردد: هلا حسام , أي اسفة بس دخلت مرت أبوي علي ولا قدرت أكمل ,
                      أي لا ماشكت الحمدلله لأنها تعرف أن طبعي جاف معها , ولا أتكلم قدامها ..

                      لين تسمع بواسطة السماعات ..

                      وظلت تتكلم معه حول دقيقتين ودخلت بالمضمون: أمم حسام , ما جاوبتني وش نهاية علاقتنا ببعض ..؟

                      حسام: مو كنك عدتي السؤال مرة ثانية ..؟

                      وعد: حسام رد علي , أنت مستعد أنك تضحي وتحارب أهلك وتطلع عن شورهم , عشاني !

                      حسام:..........

                      وعد تكتم دموعها: مستعد أنك تطلع عن شورهم يا حسام ..؟

                      حسام:..........

                      وعد نزلت دموعها غصبن عنها: مالك رد أشوف ..

                      حسام: وعودتي حبيبتي , أنا حبي لك صادق وأنا أريدك بجد , وقلت لك أخذك مسيار وبعد كم شهر أحطهم بالأمر الواقع ..

                      لين ناظرت وعد بحده ..

                      وعد بحزن: سبق وقلت لك أبوي لا يمكن يرضى أني أخذك مسيار , ولاتنسى أني صغيرة بيقول وش ألي معجلك بالزواج ..

                      حسام: أنتي قلتيها أحين , أنتي صغيرة ووش ألي معجلك أجل !
                      أنتظري ما تدرين بعد كم سنه يكون الراي رايي والقرار قراري !

                      وعد خنقتها العبرة وبصوت قريب للهمس: حسام بسكر لأن مرت أبوي تناديني بشوف وش تريد العله ! فمان الله ..

                      حسام: فمان الله , أحبك وعد ..

                      وعد غمضت عينها بقوة بألم , لين نزلت السماعة من أذونها وبهمس: واحد مو مستعد أنه يضحي من أول فا ليه يبالغ من أول با أهتمامه !

                      يابنتي أنا مقول أن حسام رجل مو طيب لأني معرفه وأنتي تعرفينه أكثر مني ..

                      وعد وهي تشهق: بوقت بعد أمي عني ماعندي أحد أتكلم معه عن مشاكي ومعاناتي وهو كان جنبي يدعم
                      ويسمع لي أكثر من أنه يتكلم , أمكن صح بتقولين ليه يكلمني طالمة هو مايريد يضحي , بس على الأقل سمعني
                      وأهتم فيني بفترة أمي ما كانت جنبي , صحيح أبوي مهتم فينا ومعنا بس مو كل شيء الأب يسويه ,
                      به أمور مايقدر يغطيها عن الأم ( وبين دموعها ) أمي ملتهيه بالعروس والمناسبات وصديقاتها والسفر , وهذا غير الصراخ مع أبوي ..

                      لين: قد حاولتي تكلمينها ..؟

                      وعد: كثير يا لين , كثير , ولا قد مرة جربت أنها تتقرب مني , بسبب أهمالها أنا كلمت حسام ..

                      لين مسكت يدها: ووش ذنب أبوك بالموضوع .؟

                      وعد:..........

                      لين كملت: يا قلبي , أبوك مهوب متحمل مثل هالصدمات , وماله ذنب أنك تسوين له هالشيء , والحل أنك تبتعدين عن حسام يا أنه يتقدم لك !

                      وعد: أنا بتكلم معه بهالموضوع لين , عطيني وقت بس ..

                      لين: لك أسبوعين بالكثير ( مسحت دموعها ) ودموعك غالية يا وعد , لا عاد تبكين خلاص ..

                      وعد أبتسمت للين وشدت على يدها با امتنان ..


                      راحت للمطبخ وطلبت من نانسي تسوي حمسه السمبوسة , وهي تقطع التبولة وتلف السمبوسة , سوت حلا ..



                      يتبع ~

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...