رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا (كامله )

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6266

    رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا



    ريفان بخوف: ياربي وش بيصير أحين ..؟

    وعد بذهول: وش عرفها , أن أحنا نتسمع ..؟

    بيسان بحقد: صدق أنها ساحرة ..

    منى وجود بخوف: وش بيقول أحين خالو فواز ..

    عمر دخل وهو يشوف منى وجود طالعين مع رعد راكبين السيارة وناظر اخوانه : علامكم , باين أن صارت مشكلة ..؟

    بيسان: مرت أبونا الفاضلة تغلط علينا بالكلام , وأبوي ضربها وعلمها دروبها ..

    عمر بصدمة: ووين أبوي أحين ..؟

    وعد: راح لحديقة البيت !

    عمر: ولين وينها ..؟


    رمت نفسها بالسرير وهي تبكي حيلل وتحس أن خدها يوجعها من شده الضربه وهي تتحسسه اح يعور ..

    أندق الباب بهدوء ومسحت دموعها , عرفت أنه مو فواز لأنه مهوب مكلف على نفسه أنه يتأسف أو يفكر أنه يراضيها ,
    دخلت التوليت وغسلت وجها وجلست بطرف السري وخذت نفس عميق: تفضل ..

    أم فواز دخلت: هلا يمه ..

    لين تنهدت بحزن بجواتها: هلا خالتي ..

    أم فواز سحبت كرسيها: أشوف وجهك أحمر وعينك تعبانه ( ورفعت وجها بطرف صبعها ) والجمال ملازمك بكل حالاتك , ليه الحلو حزين ..؟

    لين وهي تحارب دموعها بابتسامه: مابه حزن بعون الله , وبعدين حلو أنو أرجع من دوامي وأشوف وجه حلو زيك , وتقولين حزن !

    الله يهديك بس من ألي حاصل لها هالبسمه وهالملامح الناعمة والصوت العذب ويلزمه حزن ؟؟

    أم فواز بابتسامه عريضة: يا زينك ويا زين هرجك يا لين , تعشيتي يا بنتي ولا ..؟

    لين: لا ما بعد أتعشى , حدي جوعانه مرة ..

    أم فواز بنفس ابتسامتها: طيب , أنتي خذي دوش سريع ورتبي نفسك على بال ما يجهز العشاء ..

    لين هزت راسها بالإيجاب: أبشري ..

    أم فواز باست رأس لين وطلعت من الغرفة ..


    قامت صلت العشاء , وراحت خذت دوش لنصف جسمها ..

    لبست روب بيت سترج قصير لنصف الساق بلون الترابي السادة الماسك على جسمها شوي با أكمام حاير ,
    الكاشف من نحرها , وجيب مخفي على خصرها من الجهتين , وشبشب سكري ..

    حلق يزين أذانها ذهبي لؤلؤ , قلادة ناعمة ذهبية , حطت مناكير نفس لون البشرة ..

    وأسوارتين عريضة سكري وذهبي ..

    فارده شعرها على أكتافها وينزل لتحت , كحلت عينها بكحل عربي وكثفت الماسكارا , حددت حواجبها , بلاشر زهري مضيء , غلوس وردي لامع ..

    وحبه خال قريب من شفتها ..

    نزلت تحت وتوجهت لغرفة الطعام ..

    شافت نانسي ترتب الطاولة وبايبتسامه: شو طابخه على العشاء حبيبتي ؟

    نانسي بادلتها بالبسمه: ماشاء الله أنتا جميل واجد , انا معلوم أنتي ينزل تحت ..

    لين: وكيف عرفتي ؟

    نانسي: ريحه عطر أنتي في كل مكان ماشاء الله , واجد أنيق ..

    لين بحيا: واجد علي هالكلام نانسي , جد أكسفتيني ..

    فواز سمع كلامهم: بس هي مكذبت ..

    لين جمدت مكانها ..

    فواز أقترب منها وصار قدامها وهو يناظرها فوق لتحت: جد أنيقه وتهتمين بنفسك ..

    لين أنصدمت من كلامه لأن أول مرة يبدي رايه بشكلها وعملت حالها أنها مو مهتمه: ياليت لو تعجلين نانسي , أنا جوعانة..

    نانسي: إن شاء الله مدام ..

    وراحت جلسي بالكرسي ..
    فواز: أنا وأنتي بس بنأكل لحالنا ..

    لين قامت: أصلا عدي , منيب جوعانه مرة ..

    وجات بتروح إلا بيده تمسك معصمها ..

    لين بدون متناظره أو تلتفت له: أترك يدي ..

    فواز يحبها وجلسها بالكرسي: شغل العيال أتركيه , ويلا نتعشى , لأني انا جوعان ..




    يتبع ~

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6266

      رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا



      فواز سحبها وجلسها بالكرسي: شغل العيال أتركيه , ويلا نتعشى , لأني انا جوعان ..

      لين ناظرته بقهر: بس أنا منيب جوعانة , أكل أنت ..

      فواز انهبل بجمال عينها الكحيله ..

      جات نانسي حطت الطبق الرئيسي وراحت ..

      لين أستغربت من نظراته وصدت وجها ..

      فوز حس بنفسه وقامت خذ صحنها وكب لها: كنت أتسأل ليه ما رحتي لبيت أهلك ..

      لين بستغراب: ومن قال لك أني مقاطعتهم ؟

      فواز: لا أنا أعني أني بعد مضربتك ..

      لين وهي تتحسس خدها: مابه لزوم تدري العالم عن ألي صار , وأكل رجاءا ..

      وصارت تأكل بحمس , وهو يناظرها بستغراب ..

      لين خذت باديه الشوربة وصارت تشربها بدون ملعقة , وكوب لبن شربته بشربه وحدة ..

      فواز أبتسم بلا شعور ..

      لين كبت لها التبولة وصارت تأكلها وأنتبهت له لأنه ما يأكل ..

      ناظرته وأنصدمت لما شافته يبتسم تغير معالم وجها وأرتبكت ..

      فواز بنفس أبتسامته: كملي أكلك ..

      لين تمسح شفتها بالمنديل: الحمدلله شبعت ..

      فواز أنتبه لنفسه وأخفى أبتسامته: طيب أنا ما بعد أخلص , لما أخلص تقدرين تقومين , وأكلي لأني محب يراقبني أحد وأنا أكل < ناسي أنه كان يراقبها هههه ..

      لين أول مشافته يأكل , خذت صحن الجح وصارت تأكله ..

      فواز يناظرها بطرف عين وهو مبتسم ..

      لين خلصت على نصف صحن الجح: الحمدلله ..

      فواز: باين أنك جوعانه حيل , على أي حال وش ألي أخرك كذا اليوم ؟

      لين: يهمك السبب بعد أهنتني قدام الكل .. ! ورفعت صوتك علي , وضربتني ( وقامت ) مظن أنك تهتم أصلا ..

      فواز قام لحقها ..
      وصعدت الدرج وهو لحقها لغرفتها وجات بتسكر الباب إلا برجله ..

      لين وهي تحاول تسكر الغرفة: وش تريد ..؟

      فواز فتح الباب ودخل رغم محاولاتها: أنا ألي له الحق ألي أسألك ..

      لين بستغراب: وش معنى ؟

      فواز: لأنك أمس نمتي برا الغرفة ,فا روحي نامي برا الغرفة أحسن ..

      لين خذت اللحاف والوسادة:احسن لي ..

      فواز بحركة سريعة سحبها لعنده , وأنصدمت بصدره العريض ..

      لين بحيا بعدت عنه بس هو شد على يدها: مابه طلوع من الغرفة سامعه , حتى لو أنتي زعلانه مني أو العكس , أتمنى يوضح كلامي ..

      لين قاطعته: إذا أنت قلقان حول أن أمك أو حد من أسرتك يعرف , ترى محد عرف حتى أمك لأني
      أمس نمت بغرفة المجاورة رغم صلابه كنبها , وكلامك رجاءا طبقه لنفسك أما أنا منيب مطبقته ..

      فواز سحبها لعند السرير وجلسها , جلس جنبها: منتي بمجبورة أنك تجلسين معي بغرفة وحدة بس حبيت أقول لك شغله ..

      لين أهتمت لكلامه بس مابينت :......

      فواز وهو يناظر بيده: عن ألي صار اليوم فا أنا اسف مكنت أقصد أني أمد يدي عليك ولا حبيت أن بناتي يشوفون ألي صار ..

      أنا ما عمري ماديت يدي على حرمه , حتى على منال قبل , رغم أغلاطها وتعبي معها ما قد ضربتها كذا , حسيت أني قسيت عليك ..

      ومثل هالأمور المفروض ما يشوفونها عيالي ..

      لين بسخرية وبقهر: هو مو بس بناتك ! هم سمعوا كل شيء غير عن ألي شافوه ..

      فواز بندم: وش ألي يرضيك لين ..؟

      لين قامت وهي تناظر بيدها: لا تتعب نفسك ..

      فواز قام معها: لين , أنتظر ردك ..

      لين: ردي سبقك ..

      فواز: طيب أنا قلت اسف ..

      لين: ما تنفع ..

      فواز: وش ألي يرضيك قلت ..

      لين: منت بمنفذه ليه تنشد عن رضاي .. !

      فواز مسك كتفها ولفها قباله: وأنا على قد كلمتي ..

      لين سبلت عينها بخبث: طيب ..




      انتهى البارت |

      تعليق

      • احااسيس
        عـضـو
        • May 2013
        • 25

        رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

        سندوره متى حتنزلي البارت

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6266

          رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا



          ** وش هي رضوه لين من فواز " سفره ولا طقم ذهب " ؟ وما سبب تغير فواز فجئة على لين وسبب عزمه على طلب رضوه ..؟؟

          ** ميثاء بدأ تأثر على لين , وشفنا أن كلام منال صحيح ! فما هي الطرق المثلى بنظركم أحبتي , خصوصا لرجل قد تعقد من زواجة الأول .؟؟


          ** وش سبب شده منى على لين ..؟

          ** لم يتم كشف وعد إلى الان , من ألي سيكشفها ..؟ وما هي العواقب ..؟
          ولو نظرنا لتصرفات حسام معها , هل هو فعلا صادق معها أم لا ..؟؟


          أنتظروني ببارت جديد وشيق وأحداث رائعة
          بيوم الخميس أو الجمعة " بسبب أنشغالاتي " , بارك الله بكم |


          تعليق

          • " عهد الهناء "
            عضو ماسي
            • May 2013
            • 1110

            رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

            المشاركة الأصلية بواسطة الكاتبة ساندرا


            ** وش هي رضوه لين من فواز " سفره ولا طقم ذهب " ؟ وما سبب تغير فواز فجئة على لين وسبب عزمه على طلب رضوه ..؟؟
            اكيد لا يمكن طلعه للبر وناسسهههه احلى بارت احد الان واكيد اللي بعده احلى...
            ونناسسسههه بدت الأحداث تصير اكشششنن..
            او نقول امممممم يحبها ويغير تعامله معاها يسسس قلبي بيوقف من الوناسه والحماس هع
            ** ميثاء بدأ تأثر على لين , وشفنا أن كلام منال صحيح ! فما هي الطرق المثلى بنظركم أحبتي , خصوصا لرجل قد تعقد من زواجة الأول .؟؟
            ماظنيت بتأثر عليها ..
            كلام منال خاطئ وهي من تسبب له بتلك العقده<< اللي راح تنفك عما قرررييب

            ** وش سبب شده منى على لين ..؟
            مادري بس خير هي مو من العايله نفس مالقالت جود يعني شدخلها << تتوقعين معجبه ب عموري وخايفه عليه هع هع
            ** لم يتم كشف وعد إلى الان , من ألي سيكشفها ..؟ وما هي العواقب ..؟
            ولو نظرنا لتصرفات حسام معها , هل هو فعلا صادق معها أم لا ..؟؟

            اتوقع يا ريفان او بيسان او ليونه او فواز ووقتها لين اللي بتهديه هع هع
            العواقب ؛- حرمان + اممم مادري شنو يمكن ذبح
            أنتظروني ببارت جديد وشيق وأحداث رائعة
            بيوم الخميس أو الجمعة " بسبب أنشغالاتي " , بارك الله بكم |
            ولا يهمج ننطرج والجمعه احلى
            عشانج مشغوووله

            وايه رعودي عجبني ههههههههههه حتى ام رعد تضحك هههههههه
            شكل بيصير اكشن وهو له دور اساسي فيه
            هههههههههههه حممماسسسس
            فيني ضحكه شسوي ههههههه
            وايه صح بيسان وريفان ووعد ومنى
            يلا نشوف اللي جاي لكم بالطريق

            تعليق

            • نبضي
              عـضـو فعال
              • Mar 2013
              • 200
              • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
                وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
                حبـ من تبغى .. تحبـهـ
                آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

              رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

              السلام عليكم
              تسلم ايديينك على البارت الجمييل حبي
              ولين ما اتوقع انه تطلب من فواز انو يسفرها ولا طقم ذهب شي ثاني ما ادري وش هو
              يمكن طلعه للبر اظن
              بانتظارك بالبارت الجاي حبي عادي متى ما حبيتي انو تنزلينه نزليه

              تعليق

              • أنة حرف
                V - I - P
                • Jan 2013
                • 3319
                • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                  فهلا رميت على العميان قمصانا
                  :
                  أخي الحبيب
                  رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

                المشاركة الأصلية بواسطة الكاتبة ساندرا


                ** وش هي رضوه لين من فواز " سفره ولا طقم ذهب " ؟ وما سبب تغير فواز فجئة على لين وسبب عزمه على طلب رضوه ..؟؟
                أكيد لا سفرة ولا طقم ذهب لأنها مو مادية ولا تهمها هالمظاهر واعتقد أن سبب تغيره وعزمه على طلب رضوه ما هو إلا اختبار للي
                عشان يشوف ردة فعلها وهل هي مثل منال أو لا
                بس هو أكيد ندم لأنه ضربها وهو بحياته ما مد يده على حرمه

                ** ميثاء بدأ تأثر على لين , وشفنا أن كلام منال صحيح ! فما هي الطرق المثلى بنظركم أحبتي , خصوصا لرجل قد تعقد من زواجة الأول .؟؟
                مثياء يمكن تعدل من حالها بس أنا ما أظن ع بالها أنها هي الصح لا وتقول أنا صابرة عليه ضحكتني والله
                ** وش سبب شده منى على لين ..؟
                ممم ما أعرف ما عندي توقع بهالخصوص
                ** لم يتم كشف وعد إلى الان , من ألي سيكشفها ..؟ وما هي العواقب ..؟
                أحس أن عمر هو اللي يكشفها أو لين بس لو كشفتها لين ما رح تسوي لها شيء ويمكن تنصحها أن هالشيء غلط

                ولو نظرنا لتصرفات حسام معها , هل هو فعلا صادق معها أم لا ..؟؟
                باين عليه حسام شخص كويس لأن هو ما حرضها ع لين وقال لها يمكن تطلع طيبة والبارتات رح تكشف حقيقته إذا كان طيب أو لا

                أنتظروني ببارت جديد وشيق وأحداث رائعة
                بيوم الخميس أو الجمعة " بسبب أنشغالاتي " , بارك الله بكم |



                بارت أكثر من رائع أعجبني حيل
                ومثل ما توقعت رعد هو اللي شاف لين بالشاليه
                هالفواز يا جعل أيده والكسر إن شاء الله
                مين فكر نفسه عشان يمد يده ع لين
                بس مثل ما يقولون خيرا أعمل شرا تلقى
                حبيبتي تسلمين الرواية جد ممتعة ومشوقة وهذا ما اعتده منك غاليتي
                اسعدك الله كاتبتي الرائعة وبارك الله بك
                لا تزعلين مني لأن بعد ما حبيت هالفواز وهو ما سمح لي أغير نظرتي به
                دمت بحفظ الكريم وبانتظارك إن شاء الله
                تحياتي

                تعليق

                • sheen
                  عـضـو
                  • Nov 2013
                  • 2

                  رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

                  تعليق

                  • Lady Nano
                    V - I - P
                    • Oct 2012
                    • 3605

                    رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

                    رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعه سندؤؤرة بلششت تششوق اكتر الاحداث
                    بتوقع الرضوة هو انو يجلسس معها وقت معين بس يرجع عالبيت لحتى يتفاهمو اكتر
                    ومنى في وراها سر ورا هالكره للين
                    ووعد وحسسام الله اعلم شو رح يصير بينهن ومين رح يكشفهن..
                    تسسلم إيدك وبانتظارك على أحر من الجمر^^

                    تعليق

                    • Hope Broken
                      عـضـو
                      • Jan 2013
                      • 12

                      رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

                      سلام..
                      في البدايةة حبيت اشكرك حبيبتي سندووره ع التقييم جد انبسطت !! الله لايحرمني من اعجابك

                      ** وش هي رضوه لين من فواز " سفره ولا طقم ذهب " ؟ وما سبب تغير فواز فجئة على لين وسبب عزمه على طلب رضوه ..؟؟
                      سسفرة لعلها تبتعد قليلا عن هم الي حولها حسيت بيتهم صار حراج كل من جى ونشب ومالها غير غرفه مزاحمينها حتى "منى" قام تجي وشكلها راح تكثر الجيات تقههر ..
                      بخصوص تغير فواز حتى انا انصدمت بس يمكن حس بالذنب اول مرة يضرب بحياته او بلكي امه حست واصرت عليه
                      ** ميثاء بدأ تأثر على لين , وشفنا أن كلام منال صحيح ! فما هي الطرق المثلى بنظركم أحبتي , خصوصا لرجل قد تعقد من زواجة الأول .؟؟
                      الصراحة لو اني مكان لين ابتركه بحاله ولاعلي يكفي واقف مع بناته يعني اي شي اسويه فنظره يكون غلط ليه اتعب نفسي
                      هو راح يلاحظ معاملتي واسلوبي وتصرفاتي واحترامي وراح يحبني ماراح احسسه اني ابي رضاه بطريقة مذلة !
                      ولين اعجبتني قوتها وحلوة تصرفاتها لحد الحين بعد ماينفع الطيب معه كثير لانه جالس يتمادى ..تستمر بالقوه وبتنجح

                      ** وش سبب شده منى على لين ..؟
                      همممم ! ..يمكن سامعه عنها شي مو كويس ! ..يعني من اهل زوجها السابق وخايفه ..او لربما غيرانه انها ممكن تاخذ خالها الي تحسه قريب لها حيل ويمكن تبعده عنهم
                      ** لم يتم كشف وعد إلى الان , من ألي سيكشفها ..؟ وما هي العواقب ..؟
                      ولو نظرنا لتصرفات حسام معها , هل هو فعلا صادق معها أم لا ..؟؟
                      الصراحة احترت ..بس جا في بالي انو اما لين او الخدامة ! مدري ليه ههههههه فكرت في عمر كمان بس استبعدته
                      حاسه انو في دور للخدامة اكثر من انها تطبخ هههههه ..اما حسام اه بس الواحد بهالزمن مايقدر يحكم فيه من بين انه جيد مدة سنين وبلحظة خرب كل شي
                      بس انا اقول انه غير جيد ..وبيطلع منه سوء بعدين خصوصا لو تزوجوا ! ..وانا حاسه انها بتتزوجه وبتكون هذي العاقبه اضافه الى خسارتها لثقة من حولها واولهم هو !
                      أنتظروني ببارت جديد وشيق وأحداث رائعة بيوم الخميس أو الجمعة " بسبب أنشغالاتي " , بارك الله بكم |
                      بالانتظار ع احر من الجمممر ..واشكر مواعيدك الدقيقة والجميلة ..يسعدك ربي حبيبتي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...