رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا
ريفان بخوف: ياربي وش بيصير أحين ..؟
وعد بذهول: وش عرفها , أن أحنا نتسمع ..؟
بيسان بحقد: صدق أنها ساحرة ..
منى وجود بخوف: وش بيقول أحين خالو فواز ..
عمر دخل وهو يشوف منى وجود طالعين مع رعد راكبين السيارة وناظر اخوانه : علامكم , باين أن صارت مشكلة ..؟
بيسان: مرت أبونا الفاضلة تغلط علينا بالكلام , وأبوي ضربها وعلمها دروبها ..
عمر بصدمة: ووين أبوي أحين ..؟
وعد: راح لحديقة البيت !
عمر: ولين وينها ..؟
رمت نفسها بالسرير وهي تبكي حيلل وتحس أن خدها يوجعها من شده الضربه وهي تتحسسه اح يعور ..
أندق الباب بهدوء ومسحت دموعها , عرفت أنه مو فواز لأنه مهوب مكلف على نفسه أنه يتأسف أو يفكر أنه يراضيها ,
دخلت التوليت وغسلت وجها وجلست بطرف السري وخذت نفس عميق: تفضل ..
أم فواز دخلت: هلا يمه ..
لين تنهدت بحزن بجواتها: هلا خالتي ..
أم فواز سحبت كرسيها: أشوف وجهك أحمر وعينك تعبانه ( ورفعت وجها بطرف صبعها ) والجمال ملازمك بكل حالاتك , ليه الحلو حزين ..؟
لين وهي تحارب دموعها بابتسامه: مابه حزن بعون الله , وبعدين حلو أنو أرجع من دوامي وأشوف وجه حلو زيك , وتقولين حزن !
الله يهديك بس من ألي حاصل لها هالبسمه وهالملامح الناعمة والصوت العذب ويلزمه حزن ؟؟
أم فواز بابتسامه عريضة: يا زينك ويا زين هرجك يا لين , تعشيتي يا بنتي ولا ..؟
لين: لا ما بعد أتعشى , حدي جوعانه مرة ..
أم فواز بنفس ابتسامتها: طيب , أنتي خذي دوش سريع ورتبي نفسك على بال ما يجهز العشاء ..
لين هزت راسها بالإيجاب: أبشري ..
أم فواز باست رأس لين وطلعت من الغرفة ..
قامت صلت العشاء , وراحت خذت دوش لنصف جسمها ..
لبست روب بيت سترج قصير لنصف الساق بلون الترابي السادة الماسك على جسمها شوي با أكمام حاير ,
الكاشف من نحرها , وجيب مخفي على خصرها من الجهتين , وشبشب سكري ..
حلق يزين أذانها ذهبي لؤلؤ , قلادة ناعمة ذهبية , حطت مناكير نفس لون البشرة ..
وأسوارتين عريضة سكري وذهبي ..
فارده شعرها على أكتافها وينزل لتحت , كحلت عينها بكحل عربي وكثفت الماسكارا , حددت حواجبها , بلاشر زهري مضيء , غلوس وردي لامع ..
وحبه خال قريب من شفتها ..
نزلت تحت وتوجهت لغرفة الطعام ..
شافت نانسي ترتب الطاولة وبايبتسامه: شو طابخه على العشاء حبيبتي ؟
نانسي بادلتها بالبسمه: ماشاء الله أنتا جميل واجد , انا معلوم أنتي ينزل تحت ..
لين: وكيف عرفتي ؟
نانسي: ريحه عطر أنتي في كل مكان ماشاء الله , واجد أنيق ..
لين بحيا: واجد علي هالكلام نانسي , جد أكسفتيني ..
فواز سمع كلامهم: بس هي مكذبت ..
لين جمدت مكانها ..
فواز أقترب منها وصار قدامها وهو يناظرها فوق لتحت: جد أنيقه وتهتمين بنفسك ..
لين أنصدمت من كلامه لأن أول مرة يبدي رايه بشكلها وعملت حالها أنها مو مهتمه: ياليت لو تعجلين نانسي , أنا جوعانة..
نانسي: إن شاء الله مدام ..
وراحت جلسي بالكرسي ..
فواز: أنا وأنتي بس بنأكل لحالنا ..
لين قامت: أصلا عدي , منيب جوعانه مرة ..
وجات بتروح إلا بيده تمسك معصمها ..
لين بدون متناظره أو تلتفت له: أترك يدي ..
فواز يحبها وجلسها بالكرسي: شغل العيال أتركيه , ويلا نتعشى , لأني انا جوعان ..
يتبع ~
ريفان بخوف: ياربي وش بيصير أحين ..؟
وعد بذهول: وش عرفها , أن أحنا نتسمع ..؟
بيسان بحقد: صدق أنها ساحرة ..
منى وجود بخوف: وش بيقول أحين خالو فواز ..
عمر دخل وهو يشوف منى وجود طالعين مع رعد راكبين السيارة وناظر اخوانه : علامكم , باين أن صارت مشكلة ..؟
بيسان: مرت أبونا الفاضلة تغلط علينا بالكلام , وأبوي ضربها وعلمها دروبها ..
عمر بصدمة: ووين أبوي أحين ..؟
وعد: راح لحديقة البيت !
عمر: ولين وينها ..؟
رمت نفسها بالسرير وهي تبكي حيلل وتحس أن خدها يوجعها من شده الضربه وهي تتحسسه اح يعور ..
أندق الباب بهدوء ومسحت دموعها , عرفت أنه مو فواز لأنه مهوب مكلف على نفسه أنه يتأسف أو يفكر أنه يراضيها ,
دخلت التوليت وغسلت وجها وجلست بطرف السري وخذت نفس عميق: تفضل ..
أم فواز دخلت: هلا يمه ..
لين تنهدت بحزن بجواتها: هلا خالتي ..
أم فواز سحبت كرسيها: أشوف وجهك أحمر وعينك تعبانه ( ورفعت وجها بطرف صبعها ) والجمال ملازمك بكل حالاتك , ليه الحلو حزين ..؟
لين وهي تحارب دموعها بابتسامه: مابه حزن بعون الله , وبعدين حلو أنو أرجع من دوامي وأشوف وجه حلو زيك , وتقولين حزن !
الله يهديك بس من ألي حاصل لها هالبسمه وهالملامح الناعمة والصوت العذب ويلزمه حزن ؟؟
أم فواز بابتسامه عريضة: يا زينك ويا زين هرجك يا لين , تعشيتي يا بنتي ولا ..؟
لين: لا ما بعد أتعشى , حدي جوعانه مرة ..
أم فواز بنفس ابتسامتها: طيب , أنتي خذي دوش سريع ورتبي نفسك على بال ما يجهز العشاء ..
لين هزت راسها بالإيجاب: أبشري ..
أم فواز باست رأس لين وطلعت من الغرفة ..
قامت صلت العشاء , وراحت خذت دوش لنصف جسمها ..
لبست روب بيت سترج قصير لنصف الساق بلون الترابي السادة الماسك على جسمها شوي با أكمام حاير ,
الكاشف من نحرها , وجيب مخفي على خصرها من الجهتين , وشبشب سكري ..
حلق يزين أذانها ذهبي لؤلؤ , قلادة ناعمة ذهبية , حطت مناكير نفس لون البشرة ..
وأسوارتين عريضة سكري وذهبي ..
فارده شعرها على أكتافها وينزل لتحت , كحلت عينها بكحل عربي وكثفت الماسكارا , حددت حواجبها , بلاشر زهري مضيء , غلوس وردي لامع ..
وحبه خال قريب من شفتها ..
نزلت تحت وتوجهت لغرفة الطعام ..
شافت نانسي ترتب الطاولة وبايبتسامه: شو طابخه على العشاء حبيبتي ؟
نانسي بادلتها بالبسمه: ماشاء الله أنتا جميل واجد , انا معلوم أنتي ينزل تحت ..
لين: وكيف عرفتي ؟
نانسي: ريحه عطر أنتي في كل مكان ماشاء الله , واجد أنيق ..
لين بحيا: واجد علي هالكلام نانسي , جد أكسفتيني ..
فواز سمع كلامهم: بس هي مكذبت ..
لين جمدت مكانها ..
فواز أقترب منها وصار قدامها وهو يناظرها فوق لتحت: جد أنيقه وتهتمين بنفسك ..
لين أنصدمت من كلامه لأن أول مرة يبدي رايه بشكلها وعملت حالها أنها مو مهتمه: ياليت لو تعجلين نانسي , أنا جوعانة..
نانسي: إن شاء الله مدام ..
وراحت جلسي بالكرسي ..
فواز: أنا وأنتي بس بنأكل لحالنا ..
لين قامت: أصلا عدي , منيب جوعانه مرة ..
وجات بتروح إلا بيده تمسك معصمها ..
لين بدون متناظره أو تلتفت له: أترك يدي ..
فواز يحبها وجلسها بالكرسي: شغل العيال أتركيه , ويلا نتعشى , لأني انا جوعان ..
يتبع ~
تعليق