رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا
فواز بستغراب: بناتي ! ليه وش السالفة ؟
أم رعد بقهر: على العشاء مسمعينها كلام زي الزفت , وبنتك المصونه بيسان قدام الحضور كلهم تقول خلي أبوي يطلقك وأنتوا أخذوها , أجل ذا كلام !
فواز تنهد: لا حول ولا قوة إلا با الله , الله يهديهم بس ..
أم رعد بذهول: بس هذا ألي عندك !!؟
فواز: وش تريديني أسوي لهن , اضربهن مثلا ولا أعاقبهن !
أم رعد بحده: على الأقل تكلم معهن , وقول أنهم يتأسفون منها , لأن كلامهن مهوب شوي ..
فواز: أنا بتفاهم معهم لما نرجع البيت ..
أم رعد باندفاع: وياليت قدامي , أنا بروح ادخل عشان ما يلاحظون غيابي ..
وبالمجلس ~
موزة: ليه سموك لين ؟ الأسم مهوب عاجبني ..
لين نزلت فنجان القهوة: أمي تقول أن بحملها لأختي كانت صعبة حيل ذوقتها الويل
, وأنا لما حملت فيني وولدت كلها لين ولله الحمد , فسمتني لين !
موزة بابتسامه: الحمدلله , يعني أفهم أنك بعد لينه بحياتك مك أهلك بعد !
لين بابتسامه عريضة: أي ولله الحمد ..
نورة: حلو أجل , الله يثبتك ..
أم فواز همست لي: نورة وموزة هم حمواتي , عمات فواز , وذول كلهم بناتهم ما شاء الله ..
لين بذهول: ماشاء الله , يعني كل وحدة منهم جايبه فوق 8 ؟
أم فواز: لا , لطيفة جابت بس 5 بنات , و2 أولاد , موزة جابت 4 بس ولد واحد و3 بنات , ومزوجتهم ما شاء الله والصغار هم عيالهم ..
لين: أها ماشاء الله ..
جات بنت لطيفة الكبيرة أسمها حصة جلست جنبي: جلابيتك مغربية خيال مرة , وين شرتيها ؟
لين: من مصممة أزياء , فاتحه لها محل جنب مشغل ليديز ..
حصة: ما شاء الله , تشتغلين أنتي يعني ولا , حلو أجل ..
لين: ولو حبيتي جلابيات ثانية منهم , برسل لك عبر الواتس اب ..
حصة بحماس: سجلي رقمي عندك ..
ريفان تهمس لخواتها: تتوقعين أن بعد ما نستمر بتطفيشها , بتروح لبيت أهلها ؟
بيسان باندفاع وبثقه: غصبن عنها , وبعدين ذا البداية ما شافت منا شيء ..
وعد: بس لزوم بعد يزيد ورائد وبالذات عمر , لأنه أبوي قريب منه والعكس صحيح , عشان كذا لزوم نتحد عشان نطردها ..
بيسان : لزوم اليوم بالليل نكلمهم عشان تطلع منا بسرعة ..
بمجلس الرجال ~
ربع فواز بالأستراحة أغلبهم جاين , واقربائه بعد ..
هاني بابتسامه: هاه بشر يا فواز , عساك مبسوط مع الجديدة ؟
فواز تنهد: ربك يسهلها ..
هاني:امداها جايه , وشفت منها الشينه ؟
فواز: الظليمة شينه يا هاني , ما شفت منها الشينه , أصلا ما بعد أجلس معها ..
هاني: أجلس معها وتكلم وأعرف شخصيتها ..
فواز: على أن مالي مزاج حتى أني أشوفها ..
هاني نزل بياله الشاي: علامك يا فواز , منت عاجبني والله , أحس أنك مهوب مقتنع من مبدأ الزواج مرة ثانية !
فواز: والله أني منيب عارف يا أبو خالد , بس أساليبي الطيبه مع منال قبل منيب مكررها مع الثانية ..
هاني تنهد:فعلا , بعض الحريم يجون بعين الحمراء , أفرض عليها أوامرك ..
فواز: وهذا الحاصل ..
هاني: رح طلعها ومشها بالبدايات طيب , يعني تعاملك معها قاسي , بس مشها وطلعها , هي عروس !
فواز: مظن ! بعلمها أن الروحات والجيات مهوب بكيفها ولزوم تشاورني , وأظن هي تعرف طبيعة عملي , وأنا رجل شبة بيتوتي ..
هاني: معك حق , أنت شوق الزين وسوه ..
فواز بحيره: لو أقول لها قعدي قعدت لو أقول لها روحي راحت !
تحيرني بتصرفاتها ..
هاني: بنشوف بعدين هل هي نفس كذا أو لا .. !
فواز كنه تذكر شيء : ما قلت لي متى يخلص بندر بعثته , ما كنه طول ؟
يتبع ~
فواز بستغراب: بناتي ! ليه وش السالفة ؟
أم رعد بقهر: على العشاء مسمعينها كلام زي الزفت , وبنتك المصونه بيسان قدام الحضور كلهم تقول خلي أبوي يطلقك وأنتوا أخذوها , أجل ذا كلام !
فواز تنهد: لا حول ولا قوة إلا با الله , الله يهديهم بس ..
أم رعد بذهول: بس هذا ألي عندك !!؟
فواز: وش تريديني أسوي لهن , اضربهن مثلا ولا أعاقبهن !
أم رعد بحده: على الأقل تكلم معهن , وقول أنهم يتأسفون منها , لأن كلامهن مهوب شوي ..
فواز: أنا بتفاهم معهم لما نرجع البيت ..
أم رعد باندفاع: وياليت قدامي , أنا بروح ادخل عشان ما يلاحظون غيابي ..
وبالمجلس ~
موزة: ليه سموك لين ؟ الأسم مهوب عاجبني ..
لين نزلت فنجان القهوة: أمي تقول أن بحملها لأختي كانت صعبة حيل ذوقتها الويل
, وأنا لما حملت فيني وولدت كلها لين ولله الحمد , فسمتني لين !
موزة بابتسامه: الحمدلله , يعني أفهم أنك بعد لينه بحياتك مك أهلك بعد !
لين بابتسامه عريضة: أي ولله الحمد ..
نورة: حلو أجل , الله يثبتك ..
أم فواز همست لي: نورة وموزة هم حمواتي , عمات فواز , وذول كلهم بناتهم ما شاء الله ..
لين بذهول: ماشاء الله , يعني كل وحدة منهم جايبه فوق 8 ؟
أم فواز: لا , لطيفة جابت بس 5 بنات , و2 أولاد , موزة جابت 4 بس ولد واحد و3 بنات , ومزوجتهم ما شاء الله والصغار هم عيالهم ..
لين: أها ماشاء الله ..
جات بنت لطيفة الكبيرة أسمها حصة جلست جنبي: جلابيتك مغربية خيال مرة , وين شرتيها ؟
لين: من مصممة أزياء , فاتحه لها محل جنب مشغل ليديز ..
حصة: ما شاء الله , تشتغلين أنتي يعني ولا , حلو أجل ..
لين: ولو حبيتي جلابيات ثانية منهم , برسل لك عبر الواتس اب ..
حصة بحماس: سجلي رقمي عندك ..
ريفان تهمس لخواتها: تتوقعين أن بعد ما نستمر بتطفيشها , بتروح لبيت أهلها ؟
بيسان باندفاع وبثقه: غصبن عنها , وبعدين ذا البداية ما شافت منا شيء ..
وعد: بس لزوم بعد يزيد ورائد وبالذات عمر , لأنه أبوي قريب منه والعكس صحيح , عشان كذا لزوم نتحد عشان نطردها ..
بيسان : لزوم اليوم بالليل نكلمهم عشان تطلع منا بسرعة ..
بمجلس الرجال ~
ربع فواز بالأستراحة أغلبهم جاين , واقربائه بعد ..
هاني بابتسامه: هاه بشر يا فواز , عساك مبسوط مع الجديدة ؟
فواز تنهد: ربك يسهلها ..
هاني:امداها جايه , وشفت منها الشينه ؟
فواز: الظليمة شينه يا هاني , ما شفت منها الشينه , أصلا ما بعد أجلس معها ..
هاني: أجلس معها وتكلم وأعرف شخصيتها ..
فواز: على أن مالي مزاج حتى أني أشوفها ..
هاني نزل بياله الشاي: علامك يا فواز , منت عاجبني والله , أحس أنك مهوب مقتنع من مبدأ الزواج مرة ثانية !
فواز: والله أني منيب عارف يا أبو خالد , بس أساليبي الطيبه مع منال قبل منيب مكررها مع الثانية ..
هاني تنهد:فعلا , بعض الحريم يجون بعين الحمراء , أفرض عليها أوامرك ..
فواز: وهذا الحاصل ..
هاني: رح طلعها ومشها بالبدايات طيب , يعني تعاملك معها قاسي , بس مشها وطلعها , هي عروس !
فواز: مظن ! بعلمها أن الروحات والجيات مهوب بكيفها ولزوم تشاورني , وأظن هي تعرف طبيعة عملي , وأنا رجل شبة بيتوتي ..
هاني: معك حق , أنت شوق الزين وسوه ..
فواز بحيره: لو أقول لها قعدي قعدت لو أقول لها روحي راحت !
تحيرني بتصرفاتها ..
هاني: بنشوف بعدين هل هي نفس كذا أو لا .. !
فواز كنه تذكر شيء : ما قلت لي متى يخلص بندر بعثته , ما كنه طول ؟
يتبع ~
تعليق