رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا
التفت لأمه:أترك المثالية يا ولدي عنك ..
فواز أقترب منها: يعني تريديني أكفخهم وأقول أنا بتزوج غصبن عليكم .. !
أم فواز: أنا قصدت أنك ببعض الأمور ما تعتبر رايهم أهيمة , بس أنت تشاورهم وحالتك حالة , حسستني كنا مجلس شورى ..
فواز با أبتسامه عريضة: أنا يمه منيب رجل مثالي أو حياتي مثالية , حياتي زي أي رجال يتمنى حياة الأفضل له ولعياله وهالشيء تمنيته وحاولت أصنعه وأبنيه , بيني وبين عيالي ..
أم فواز قاطعته: وهالشيء جاء ضدك وأنا أمك , يا ليت لو تعطيهم حد بينك وبين علاقتك الجديدة , لأن من تصرفاتهم , ورده فعلهم باين أن وراهم متاعب ..
فواز ناظر أمه وبتعب: أنا من معرفتي ببكر وأبو بكر وكلامي معهم , باين أنهم ناس طيبين ,
وعلى نياتهم ومحترمين لأبعد درجة .. ولا لي نيه أني أخرب أو أتعب لين معي ..
أم فواز: أجل أسمع يا ولدي , بكره نروح لمزرعة أبوك الله يرحمه , نسير عليها ونجيب العيال ونكلم نورة أختك تجي بعد
, ومرة وحدة يجون عماتك لأن أحنا مقاطعينهم بعد , وأنا بتفق معهم اليوم على أساس بكره الظهر نتغدا هناك ..
فواز بتأيد:صح كلامك يمه , وأنا بتفاهم مع العيال ..
.
.
.
كانت تسرد له حياة أهلها بالتفصيل الممل ..
وبقهر: يعني أنا أختها ويسون كذا فيني .. !!
قال شو قال أختي ملكتها اليوم ..
سعد: طيب وش قالت لك أمك بعد مكلمتك من شوي ..؟
هدى بقهر أكثر: تصور أنها قالت لي أن من يجي للين رجال ولا بعد يصير شيء ,
انا أنشر الخبر وبعدين تجي للين العين , والرجال يشرد , اجل أنا فتانة يا سعد ..؟
سعد: لا حول ولا قوة إلا با الله ..
هدى: يعني لا لما أشتغلت بلغوني , ولا لما جاها فواز وجالسين يمدحون بفواز الخمه ..
أنه عطاهم وأنه طيب وأنه سمعته زي المسك والله والتبن .. ما بعد يعرفونه على حقيقتة وهم يتكلمون من أحين ..
سعد:أنتي طولي بالك يا هدى , الأيام جايه وبنشوف ..
هدى: أي على رايك ..
.
.
.
بالأستراحة ..
أبو بلال: ولا تقول لنا يا أبو عمر ..
فواز: أعذرني يا أبو بلال الأمور جرت بسرعة , بس بالزواج أبشر بالخير ..
أبو بلال: والله أني فرحت لك يا أبو عمر , والله يوفقك ويسعدك يارب ..
وصب له فنجان القهوة وراح عنه ..
فواز ناظر هاني: علامك يا أبو خالد منت على بعضك أبد ..؟
هاني وهو يحاول يخفي حزنه: الحمدلله يا فواز ..
فواز نزل فنجانه: أفا صرنا نخبي أجل ..
هاني تنهد: أعذرني يا فواز أنت بتتزوج ولزواج مصاريف و....
فواز قاطعه:كم تبي يا أبو خالد ..؟
هاني باندفاع:لا يا أبو عمر , والله أنا كم مرة اطلبك والواحد يستحي ..
فواز قاطعه مرة ثانية: افا يا هاني , أحين صار بيننا رسميات وأحراجات أنا أخوك ..
هاني كلام فواز ووقفته معه أثرته نزل راسه بحزن: أنا أخوي من أمي وأبوي ما عمره قال هالكلام , وصار سنيدي ..
فواز حط يده على كتفه: أنا أخوك ومثل هالكلام مريد أسمعه , أنت تدلل ..
هاني: بغيت 5 الاف يا أبو عمر , ومتى من الله فرجها علي بسدده ..
فواز: منيب مستعجل عليهم يا أبو خالد و وخذ وقتك , وأول مطلع من الأستراحة بحول لك الفلوس إن شاء الله ..
هاني نزل راسه بهم: تسلم يا فواز , طول عمرك شهم , ووقفت معي با أمور كثيرة ..
فواز: سالفة الفلوس وأنحلت , بس ليه الحزن بمحياك يا صاحبي ؟
هاني: وش أقول لك يا فواز , قالوا لي يا هاني تزوج وترتاح ,
الزوجة تنظف وتغسل ملابسك , تطبخ لك , ولما ترجع من الدوام تلقى المكان نظيف على الأقل ..
فواز با أهتمام: طيب .. !
هاني كمل: ولما تزوجتها يا أبو عمر , بدل هي ما تنظف وتطبخ
وتشتغل صرت أنا أللي أقوم بمهامها , حتى العيال أكرمك الله لوسخوا أنا أنظفهم , وهي يا زعم أنها ما تعرف .. !
فواز عدل جلسته كني أسمع قصتي مع منال !!
هاني بهم: وأنا من تزوجتها 7 أو 6 سنوات وأنا ألي الان معاني معها , أكلمها وأقول لها أمورها
بس تهز راسها ولا مرات تصارخ وأمها هي المقدمة
وتعزر فيني بطلباتها جيب وأفعل وأترك , وكل ذه عشان أرضيها هي وأمها ..
يتبع ~
التفت لأمه:أترك المثالية يا ولدي عنك ..
فواز أقترب منها: يعني تريديني أكفخهم وأقول أنا بتزوج غصبن عليكم .. !
أم فواز: أنا قصدت أنك ببعض الأمور ما تعتبر رايهم أهيمة , بس أنت تشاورهم وحالتك حالة , حسستني كنا مجلس شورى ..
فواز با أبتسامه عريضة: أنا يمه منيب رجل مثالي أو حياتي مثالية , حياتي زي أي رجال يتمنى حياة الأفضل له ولعياله وهالشيء تمنيته وحاولت أصنعه وأبنيه , بيني وبين عيالي ..
أم فواز قاطعته: وهالشيء جاء ضدك وأنا أمك , يا ليت لو تعطيهم حد بينك وبين علاقتك الجديدة , لأن من تصرفاتهم , ورده فعلهم باين أن وراهم متاعب ..
فواز ناظر أمه وبتعب: أنا من معرفتي ببكر وأبو بكر وكلامي معهم , باين أنهم ناس طيبين ,
وعلى نياتهم ومحترمين لأبعد درجة .. ولا لي نيه أني أخرب أو أتعب لين معي ..
أم فواز: أجل أسمع يا ولدي , بكره نروح لمزرعة أبوك الله يرحمه , نسير عليها ونجيب العيال ونكلم نورة أختك تجي بعد
, ومرة وحدة يجون عماتك لأن أحنا مقاطعينهم بعد , وأنا بتفق معهم اليوم على أساس بكره الظهر نتغدا هناك ..
فواز بتأيد:صح كلامك يمه , وأنا بتفاهم مع العيال ..
.
.
.
كانت تسرد له حياة أهلها بالتفصيل الممل ..
وبقهر: يعني أنا أختها ويسون كذا فيني .. !!
قال شو قال أختي ملكتها اليوم ..
سعد: طيب وش قالت لك أمك بعد مكلمتك من شوي ..؟
هدى بقهر أكثر: تصور أنها قالت لي أن من يجي للين رجال ولا بعد يصير شيء ,
انا أنشر الخبر وبعدين تجي للين العين , والرجال يشرد , اجل أنا فتانة يا سعد ..؟
سعد: لا حول ولا قوة إلا با الله ..
هدى: يعني لا لما أشتغلت بلغوني , ولا لما جاها فواز وجالسين يمدحون بفواز الخمه ..
أنه عطاهم وأنه طيب وأنه سمعته زي المسك والله والتبن .. ما بعد يعرفونه على حقيقتة وهم يتكلمون من أحين ..
سعد:أنتي طولي بالك يا هدى , الأيام جايه وبنشوف ..
هدى: أي على رايك ..
.
.
.
بالأستراحة ..
أبو بلال: ولا تقول لنا يا أبو عمر ..
فواز: أعذرني يا أبو بلال الأمور جرت بسرعة , بس بالزواج أبشر بالخير ..
أبو بلال: والله أني فرحت لك يا أبو عمر , والله يوفقك ويسعدك يارب ..
وصب له فنجان القهوة وراح عنه ..
فواز ناظر هاني: علامك يا أبو خالد منت على بعضك أبد ..؟
هاني وهو يحاول يخفي حزنه: الحمدلله يا فواز ..
فواز نزل فنجانه: أفا صرنا نخبي أجل ..
هاني تنهد: أعذرني يا فواز أنت بتتزوج ولزواج مصاريف و....
فواز قاطعه:كم تبي يا أبو خالد ..؟
هاني باندفاع:لا يا أبو عمر , والله أنا كم مرة اطلبك والواحد يستحي ..
فواز قاطعه مرة ثانية: افا يا هاني , أحين صار بيننا رسميات وأحراجات أنا أخوك ..
هاني كلام فواز ووقفته معه أثرته نزل راسه بحزن: أنا أخوي من أمي وأبوي ما عمره قال هالكلام , وصار سنيدي ..
فواز حط يده على كتفه: أنا أخوك ومثل هالكلام مريد أسمعه , أنت تدلل ..
هاني: بغيت 5 الاف يا أبو عمر , ومتى من الله فرجها علي بسدده ..
فواز: منيب مستعجل عليهم يا أبو خالد و وخذ وقتك , وأول مطلع من الأستراحة بحول لك الفلوس إن شاء الله ..
هاني نزل راسه بهم: تسلم يا فواز , طول عمرك شهم , ووقفت معي با أمور كثيرة ..
فواز: سالفة الفلوس وأنحلت , بس ليه الحزن بمحياك يا صاحبي ؟
هاني: وش أقول لك يا فواز , قالوا لي يا هاني تزوج وترتاح ,
الزوجة تنظف وتغسل ملابسك , تطبخ لك , ولما ترجع من الدوام تلقى المكان نظيف على الأقل ..
فواز با أهتمام: طيب .. !
هاني كمل: ولما تزوجتها يا أبو عمر , بدل هي ما تنظف وتطبخ
وتشتغل صرت أنا أللي أقوم بمهامها , حتى العيال أكرمك الله لوسخوا أنا أنظفهم , وهي يا زعم أنها ما تعرف .. !
فواز عدل جلسته كني أسمع قصتي مع منال !!
هاني بهم: وأنا من تزوجتها 7 أو 6 سنوات وأنا ألي الان معاني معها , أكلمها وأقول لها أمورها
بس تهز راسها ولا مرات تصارخ وأمها هي المقدمة
وتعزر فيني بطلباتها جيب وأفعل وأترك , وكل ذه عشان أرضيها هي وأمها ..
يتبع ~
تعليق