رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا (كامله )

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6266

    رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا




    ريفان: أحنا جاين عشان نتكلم مع أمي , ونفهمها أنها ترجع
    بس طالمة أنتو معها وتماشونها بالزينه والشينه , مهقيت أنها بترجع ..

    منال ناظرت بنتها وبستحقار:كبر راسك فوازوه , وقال لك تطاولي على امك هاه ..

    ريفان: أعذريني يا يمه أن قليت أدبي , بس كلمة الحق تنقال ,
    وأنا مع أخواني وخواتي جينا عشان نرجعك ونوعيك لمسائل ..

    ناصر بعصبيه: هالمرة مهوب شور منال وبس , هالمرة بشوري
    ما ترجع له إلا وهو مسلم 20 ألف بيدها , على حقارته وبخله لها ..

    عيسى بهدوء:ليه واقفين يا عيال , تعالو جلسوا عشان تتفاهمون مع أمكم ..

    رائد: أنا مظن أن بنوصل لنتيجة يا عمر , نروح أحسن لنا ..

    أبو ناصر: ابركها من ساعة ..

    عمر ألتفت له: روح يا رائد أخذ وعد ويزيد وبيسان بالسيارة , على بال مرجع أنا وريفان ..

    رائد: إن شاء الله ..

    لما طلعوا ..
    عمر : محبيت أتكلم قدامهم لأنهم ما يعرفون كل شيء ,
    بس أنا وريفان نعرف على أساس أحنا الكبار فيهم , وش أللي مقصر أبوي بنظركم ..؟
    طبعا بكل المجالات !! , أبوي فواز البخيل بنظرك يا خالي ناصر ,
    هو أللي جايب الخدامة لكم طبعا 15 ألف راحت لتقديمها بس ,
    وخالي عيسى عاطل عن الشغل وفواز البخيل هو أللي بالواسطة دخله ,
    على أن أمكنياته وشهاداته ما توصل لشغله !!
    وأعذرني يا خالي عيسى , بس أنا مو جالس أعاير أنا أحط النقط على الحروف ..
    ( وألتفت لهم ) ويا جدي وجدتي يعطيكم فواز البخيل كل واحد منكم 500 ريال ..

    ريفان ناظرت با أمها: سفرات يوديك , أحسن الملابس يجيب لك , وأحلا الماركات ,
    ومصروفك يعطيك 4 الأف , لا تقولين ألفين وبس ..
    ترى طلباتك الثاني حاجة خاصة , وغير الاواني أللي تاخذينهم بشكل دوري ,
    ولوازم البيت وهو مهوب بمقصر مع أهلك بعد .. وهم بخيل .. !!

    أم ناصر بقت عينها:قص بلسانك أنتي وأخوك , عطانا كم ريال وجلستوا تعدون قضايله ,
    وال 500 ريال ما تسوى شيء بهالأيام .. !

    عمر كفت يده: خلاص يا الغالية , ولا تزعلين بقول لأبوي ما يعطيك شيء , لأنها ما تسوى شيء بهالزمن ..

    أم ناصر تلايطت بعد كلام عمر ..

    ناصر بصراخ: أنقلعوا برا , وقول للبخيل أنه لو حاب زوجته ترجع له , يسلم بيدها 20 ألف , ولا يحلم ..

    عمر مسك يد أخته وشد عليها: أجل من أحين أقول منت بمحصل شيء , ومهوب كل مرة تسلم الجره , فمان الله ..

    ريفان ناظرت با أمها: اسفة يا يمه ..

    وطلع مع أخته ..

    ناصر رقع الباب: يا جعلك الماحي أنت وأبوك ..

    أبو ناصر: تتوقع أنه بيجيب ال 20 ألف .. ؟

    ناصر أبتسم بثقه: أكيد يا يبه , طالمة أنه قبل شرطنا عليك 15 ألف ,
    وجابها من الفلوس أللي مجمعه بقلبه , والعشرين ألف ما تسوى ولا شيء عن الملايين أللي بالبنك حقه ..

    منال بفرحه: وناسه لو أخذ 20 ألف يا خوي ..

    .
    .
    .

    سوالف تجيهم وتأخذهم إلا برنه جوالها ..

    ميثاء تناظر أسم المتصل , وحطت جوالها على جنب ..

    لين : من مساع يتصل ..

    ميثاء وهي تتأفف : طفشني يا لين , كل شوي يتصل فيني , غثني هو مع عياله ..

    لين فهمت أنها تقصد أبو عيالها: طيب ردي شوفي بيجوز أنه يريد حاجة !

    ميثاء : عارفه وش يبي , يبيني أروح للملاهي مع عياله , وأنا مالي مزاج..

    لين بذهول: حلو ماشاء الله , نادر زيه الرجال , أنه يفكر بعياله ومن هالأمور ..

    ميثاء كشرت: قطيعة بس , غاثني فيهم إلا يبيني أجلس معهم ..

    لين حطت بياله الشاي بالطاولة وناظرتها : يا ميثاء تصرفاتك توحي أنك مرات أبوهم ,
    ما كنهم عيالك ! حاطه المسؤؤلية على أبو خالد هالشيء ما يصير , الرجال خلق لشيء والمرأه خلقت لشيء سبحانه ,
    ولابد أنك تتعاونون على أساس أساليبهم وانطباعتهم تكون ممتازة , لأن هالشيء به توافق بينك وبين هاني ..

    ميثاء بتريقه: مسويه فيها مصلحه أجتماعية ؟

    لين مسكت يد صديقتها : يا ميثاء , يا حبيبتي أنا مو جالسة اتفلسف عليك , بس كلمة الحق لابد منها , ولا تزعلين ..

    بس عطي أهتمامك على الأقل لزوجك ولعيالك لو شوي , واتركي العروس والحفلات والروحات والجيه ..

    ميثاء برفض تام: كان أختنق .. !

    لين بتفهم: طيب خففي منهم , ولا الرجال بيطير منك ..

    ميثاء بلا أكتراث وبرود: ألي يسمعك يقول أني ميته عليه , بطقاق ألي يطق رأسه , يكفي عندي أن أمي معي وبس ..

    لين: أمك المرتبة الثانية , زوجك هو المرتبة الأولى , لو انتي بنت بقول أن أمك المرتبة الأولى ,
    بس انتي متزوجة وجنتك ونارك هو زوجك , ارضيه لو بالقليل , حاولي ..

    ميثاء شربت عصيرها البرتقال وألتفت لها: أنا جايه عندك عشان أروق وأبتعد من اجواء البيت , سدي الموضوع أن أمكن .. !

    لين ( الله يهديك , من متى وأنتي بالبيت ؟ لا عيالك ولا زوجك معطتهم من وقتك , كان الله بالعون بس )

    صرفت لين عن الموضوع , وغيرته عشان ما تتكدر ميثاء ..

    ميثاء صريحة وواضحة للغير , بس ما تتقبل صراحة الغير لها " فئات كاثره عندنا " :/



    يتبع ~

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6266

      رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا



      لين ( الله يهديك , من متى وأنتي بالبيت ؟ لا عيالك ولا زوجك معطتهم من وقتك , كان الله بالعون بس )

      صرفت لين عن الموضوع , وغيرته عشان ما تتكدر ميثاء ..

      ميثاء صريحة وواضحة للغير , بس ما تتقبل صراحة الغير لها " فئات كاثره عندنا " :/

      .
      .
      .

      بالسيارة ..

      ريفان جالسة قدام , وأخوانها ورى ..

      ريفان ناظرت أخوها: بتقول لأبوي ..؟

      عمر بدون ميناظرها: مدري يا ريف , أنتي وش تشورين علي ..؟

      ريفان تنهدت: وكاد أن ما قلنا , معالم الوجه تبان ..

      بيسان : صح كلام ريف , لا نخبي عليه شيء , على أساس يكون على بينه ..

      يزيد: بس منريد نكدره ..

      رائد: توكل على الله يا عمر , وقول له كل شيء ..

      عمر: إن شاء الله , شوركم بهداية الله ..

      وسرعان ما وصلوا للبيت ..

      الكل دخل غرفته يذاكر , لأن أختبارات الفصل الدراسي الأول قريبة ..

      عدا ريفان وعمر ..

      فواز كان يقرأ كتابة بهدوء , وبا أجواء رومانسية على أنوار خافته ..

      وهو يتصفح كتابة المفضل بالمكتبة ..

      طرق الباب بهدوء ..

      فواز: تفصل ..

      ريفان وعمر دخلوا ..

      وجلسوا قباله , ويفرق بينهم طاولة المكتبة ..

      فواز با أبتسامه: رجعتوا أجل , كيف كانت الزيارة ..؟

      ريفان ناظرت بعمر بمعنى تكلم ..

      فواز نزل نظارته الطبيه تبع القراءة : فيكم شيء يا عيال ..؟

      عمر خذ نفس عميق , وقال لأبوه القصة من الألف إلى الياء ..

      فواز ولا كلمة ولا حرف , ولا أنفعال , ألتزم بالصمت ..

      ريفان: وهذا هي الحكاية كلها يا بوي , أنا منقهرة من تدخل خالي ناصر , هو ماله صلاح يتكلم نيابه عنها !

      فواز: طالمة هي راضيه خلاص , وعاجبها هالشيء ..

      عمر بقهر : لا تعطيها ولا ريال يا يبه , كل مرة بتزعل فيها , تسرد شروطها المستحيلة ,
      مهيب معقولة , صحيح هي أمي , وأنا أحترمها ,
      بس أنك تعطيها 20 ألف أحسها مالها داعي , طالمة هي تستلم راتب ومعلمة قديمة , يعني راتبها ما شاء الله !

      فواز: ريفان يا بنتي , قومي أجتمعي با أخوانك يجون هنا ..

      ريفان قامت: إن شاء الله ..

      وطلعت , عمر التفت له: وش بتسوي يا يبه ..؟

      فواز: يجون أخوانك , وبتعرف وش بسوي يا ولدي ..!!





      انتهى البارت |

      تعليق

      • شاعرالحلم
        عضو متألق
        • Jan 2013
        • 357


        رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

        رايع جدا اسلووبك مشووق
        ارق الحايا

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6266

          رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا



          ** وش بيقول فواز "
          ابو عمر " لعياله ..؟؟

          ** أم رعد بتجد له فتاة أحلام فواز , ورده فعل العيال لو حصل هالشيء ..؟؟ وهل بتسمح منال ..؟

          ** ميثاء وأساليبها مع هاني , بالأتكال عليه بجميع الأمور , هل له عواقبه مستقبلا ( دعوة لنقاش + مفتوح ) ~

          أنتظروني بالبارت الرابع محمل بالأحداث الشيقة , المجيبه لأسئلتنا , أتمنى أن يكون البارت قد نال اعجابكم "
          قارئي "

          أنتظروني
          بيوم الخميس القادم ببارت جديد , أسعدكم الله |

          تعليق

          • mymy
            عـضـو
            • Oct 2013
            • 3

            رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

            الروايه شي جميل


            Sent from my iPad using منتدى عبير

            تعليق

            • safa alturkmany
              عـضـو
              • Oct 2013
              • 14

              رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

              البارت رؤؤؤعة وعجبني اسلوب لين حيلل حبيتها
              وبالنسبه لتؤؤقعي : ممممم اتوقع فواز يكول رح يطلق منال>>يارب صح هههه
              وأم رعد تجد لفواز فتاة احلامه الي اتؤؤقعها لين >>يارب هم صح
              ومنال أكيد رح تعصب ﻻن متوقعه حيرجعها ويعطيها 20الف الي ماعرف شكد تعادل بلفلوس العراقي ههههه
              وبالنسبه لميثاء أساليبها فاشله مع هاني ورح تخرب حياتها اذا ضلت تسمح نصائح امها وطبعا كثيرر اكو مثل ام ميثاء ماعرف ليش يخربون حياة بناتهم لما تخرب حياتهم...
              وانتظظظرررج يؤؤم الخميسس ع البارت الرابع
              وكؤؤؤل عام وانتي بخير يارب مقدما وعيد اضحى مبارك ع الجميع يارب

              تعليق

              • NORY
                عـضـو فعال
                • Sep 2012
                • 203

                رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

                بارت رائع،يسلمو ياسكره،

                ** وش بيقول فواز " ابو عمر " لعياله ..؟؟
                ممكن انه قرر يتزوج او بيطلقها وبيشوف رايهم

                ** أم رعد بتجد له فتاة أحلام فواز , ورده فعل العيال لو حصل هالشيء ..؟؟ وهل بتسمح منال ..؟
                ياليت تحصل ، وتقهر منال ، والله للأسف أشكال أم فواز ونوره انهم متحسرين على الولد كاثره بمجتمعنا ومبتلين بمرت ولد مثل منال ،،،الله يعينهم

                ** ميثاء وأساليبها مع هاني , بالأتكال عليه بجميع الأمور , هل له عواقبه مستقبلا ( دعوة لنقاش + مفتوح ) ~
                مافي مشكله تخلي زوجها يساعدها في امور البيت لكن مو لذا الدرجة
                وصراحة أغلب الحالات اللي مثل كذا وزادت عن حدها الرجال اهو اللي يتضرر اما يدور اللي يبيه باساليب ملتويه وان كثر الله خيره تزوج عليها


                أحس أن لين تحاكيك في تصرفاتها وطبيعتها ...على حد معرفتي || صح
                اما جود صدقت يوم قالت جيبيه غصبا عنك ||| خخخ
                معليه ادري انك لاشفتيه بتقولين حشا ماصارت توقعات
                تقبلي مروري
                أختك نوري

                بانتظارك حبيبتي |

                تعليق

                • " عهد الهناء "
                  عضو ماسي
                  • May 2013
                  • 1110

                  رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

                  المشاركة الأصلية بواسطة الكاتبة ساندرا


                  ** وش بيقول فواز "
                  ابو عمر " لعياله ..؟؟
                  اممم اتوقع بيسألهم اذا يبون ترد لهم او لا .. او يقولهم انه بيطلقها هع هع هع وناسه بيصير اكشنن حيييلل .^•^
                  ** أم رعد بتجد له فتاة أحلام فواز , ورده فعل العيال لو حصل هالشيء ..؟؟ وهل بتسمح منال ..؟
                  ان شاء الله يارب ..ماراح يزعلون او يمكن بيزعلون زعل خفيف وعبالهم انها شريره بس بتطلع العكس ويحبونها ،، اكيد لا بس بنفس الوقت بتعض ايدينها واظافرها ندمانه على اللي سوووته تستاهل مو قلت لكم حامض على بوزها ويارب هو اللي يطلقها ..^•^ وتنتشر سمعتها بكل مكان وزمان هع هع ههههه
                  ** ميثاء وأساليبها مع هاني , بالأتكال عليه بجميع الأمور , هل له عواقبه مستقبلا ( دعوة لنقاش + مفتوح ) ~
                  اكييد يا بتخسره هو او بتخسر عيالها او عيالها بيتفرقون مستقبلا يعني ..

                  أنتظروني بالبارت الرابع محمل بالأحداث الشيقة , المجيبه لأسئلتنا , أتمنى أن يكون البارت قد نال اعجابكم "
                  قارئي "

                  أنتظروني
                  بيوم الخميس القادم ببارت جديد , أسعدكم الله |

                  يس متحمممسسهه للبارت بس بنفس الووقت منقهرةة لأن الاسبوع الجاي مدارس وبنفس الوقت مستانسه عشاني بشوف شلتي المهبوله ورفيجتي بعد ..^---*<< لو سمعوني وانا اقول الشله المهبوله بيذبحوني لا تعلمين علي يابطططهههةة ^--------* هع هع
                  ننطر على جمرررررررر.'
                  ......

                  تعليق

                  • Merve
                    عضو فضي
                    • Jan 2013
                    • 692

                    رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

                    ** وش بيقول فواز " " لعياله ..؟؟
                    هممم اتوقع رح يخبرهم انو رح يتزوج مرة ثانية او انو رح يطلق السحلية منال
                    ** أم رعد بتجد له فتاة أحلام فواز , ورده فعل العيال لو حصل هالشيء ..؟؟ وهل بتسمح منال ..؟
                    اكييد البنت رح تكون لين والاولاد اكييد رح يتقبلوه ومنال رح تطربق الدنيا وتطلع كلام مالو اول من اخر
                    ** ميثاء وأساليبها مع هاني , بالأتكال عليه بجميع الأمور , هل له عواقبه مستقبلا ( دعوة لنقاش + مفتوح ) ~
                    هالميثاء صراحة تستاهل انو يتزوج عليها زوجها ازا هي مو متحملة مسؤولية البيت والزوج والاولاد ليش متزوجة من اصلو كانت ضلت فبيت ابوها احسن
                    أنتظروني بالبارت الرابع محمل بالأحداث الشيقة , المجيبه لأسئلتنا , أتمنى أن يكون البارت قد نال اعجابكم "
                    أنتظروني بيوم الخميس القادم ببارت جديد , أسعدكم الله
                    البارت كتير حلو
                    بانتظار الاحداث الجاية
                    بس يا ريت تقربي بين توقيت البارتات لانهم بعاد شوي
                    يعطيكي الف عافية
                    التعديل الأخير تم بواسطة Merve; 13-10-2013, 09:01 PM.

                    تعليق

                    • الكاتبة ساندرا
                      كاتبة روايات
                      • Mar 2011
                      • 6266

                      رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

                      المشاركة الأصلية بواسطة mymy
                      الروايه شي جميل


                      Sent from my iPad using منتدى عبير

                      تسلمين يا الغالية الأجمل هو ردك يا بعدي ..
                      منورة أنا الله دربك |

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...