رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا
ريفان: أحنا جاين عشان نتكلم مع أمي , ونفهمها أنها ترجع
بس طالمة أنتو معها وتماشونها بالزينه والشينه , مهقيت أنها بترجع ..
منال ناظرت بنتها وبستحقار:كبر راسك فوازوه , وقال لك تطاولي على امك هاه ..
ريفان: أعذريني يا يمه أن قليت أدبي , بس كلمة الحق تنقال ,
وأنا مع أخواني وخواتي جينا عشان نرجعك ونوعيك لمسائل ..
ناصر بعصبيه: هالمرة مهوب شور منال وبس , هالمرة بشوري
ما ترجع له إلا وهو مسلم 20 ألف بيدها , على حقارته وبخله لها ..
عيسى بهدوء:ليه واقفين يا عيال , تعالو جلسوا عشان تتفاهمون مع أمكم ..
رائد: أنا مظن أن بنوصل لنتيجة يا عمر , نروح أحسن لنا ..
أبو ناصر: ابركها من ساعة ..
عمر ألتفت له: روح يا رائد أخذ وعد ويزيد وبيسان بالسيارة , على بال مرجع أنا وريفان ..
رائد: إن شاء الله ..
لما طلعوا ..
عمر : محبيت أتكلم قدامهم لأنهم ما يعرفون كل شيء ,
بس أنا وريفان نعرف على أساس أحنا الكبار فيهم , وش أللي مقصر أبوي بنظركم ..؟
طبعا بكل المجالات !! , أبوي فواز البخيل بنظرك يا خالي ناصر ,
هو أللي جايب الخدامة لكم طبعا 15 ألف راحت لتقديمها بس ,
وخالي عيسى عاطل عن الشغل وفواز البخيل هو أللي بالواسطة دخله ,
على أن أمكنياته وشهاداته ما توصل لشغله !!
وأعذرني يا خالي عيسى , بس أنا مو جالس أعاير أنا أحط النقط على الحروف ..
( وألتفت لهم ) ويا جدي وجدتي يعطيكم فواز البخيل كل واحد منكم 500 ريال ..
ريفان ناظرت با أمها: سفرات يوديك , أحسن الملابس يجيب لك , وأحلا الماركات ,
ومصروفك يعطيك 4 الأف , لا تقولين ألفين وبس ..
ترى طلباتك الثاني حاجة خاصة , وغير الاواني أللي تاخذينهم بشكل دوري ,
ولوازم البيت وهو مهوب بمقصر مع أهلك بعد .. وهم بخيل .. !!
أم ناصر بقت عينها:قص بلسانك أنتي وأخوك , عطانا كم ريال وجلستوا تعدون قضايله ,
وال 500 ريال ما تسوى شيء بهالأيام .. !
عمر كفت يده: خلاص يا الغالية , ولا تزعلين بقول لأبوي ما يعطيك شيء , لأنها ما تسوى شيء بهالزمن ..
أم ناصر تلايطت بعد كلام عمر ..
ناصر بصراخ: أنقلعوا برا , وقول للبخيل أنه لو حاب زوجته ترجع له , يسلم بيدها 20 ألف , ولا يحلم ..
عمر مسك يد أخته وشد عليها: أجل من أحين أقول منت بمحصل شيء , ومهوب كل مرة تسلم الجره , فمان الله ..
ريفان ناظرت با أمها: اسفة يا يمه ..
وطلع مع أخته ..
ناصر رقع الباب: يا جعلك الماحي أنت وأبوك ..
أبو ناصر: تتوقع أنه بيجيب ال 20 ألف .. ؟
ناصر أبتسم بثقه: أكيد يا يبه , طالمة أنه قبل شرطنا عليك 15 ألف ,
وجابها من الفلوس أللي مجمعه بقلبه , والعشرين ألف ما تسوى ولا شيء عن الملايين أللي بالبنك حقه ..
منال بفرحه: وناسه لو أخذ 20 ألف يا خوي ..
.
.
.
سوالف تجيهم وتأخذهم إلا برنه جوالها ..
ميثاء تناظر أسم المتصل , وحطت جوالها على جنب ..
لين : من مساع يتصل ..
ميثاء وهي تتأفف : طفشني يا لين , كل شوي يتصل فيني , غثني هو مع عياله ..
لين فهمت أنها تقصد أبو عيالها: طيب ردي شوفي بيجوز أنه يريد حاجة !
ميثاء : عارفه وش يبي , يبيني أروح للملاهي مع عياله , وأنا مالي مزاج..
لين بذهول: حلو ماشاء الله , نادر زيه الرجال , أنه يفكر بعياله ومن هالأمور ..
ميثاء كشرت: قطيعة بس , غاثني فيهم إلا يبيني أجلس معهم ..
لين حطت بياله الشاي بالطاولة وناظرتها : يا ميثاء تصرفاتك توحي أنك مرات أبوهم ,
ما كنهم عيالك ! حاطه المسؤؤلية على أبو خالد هالشيء ما يصير , الرجال خلق لشيء والمرأه خلقت لشيء سبحانه ,
ولابد أنك تتعاونون على أساس أساليبهم وانطباعتهم تكون ممتازة , لأن هالشيء به توافق بينك وبين هاني ..
ميثاء بتريقه: مسويه فيها مصلحه أجتماعية ؟
لين مسكت يد صديقتها : يا ميثاء , يا حبيبتي أنا مو جالسة اتفلسف عليك , بس كلمة الحق لابد منها , ولا تزعلين ..
بس عطي أهتمامك على الأقل لزوجك ولعيالك لو شوي , واتركي العروس والحفلات والروحات والجيه ..
ميثاء برفض تام: كان أختنق .. !
لين بتفهم: طيب خففي منهم , ولا الرجال بيطير منك ..
ميثاء بلا أكتراث وبرود: ألي يسمعك يقول أني ميته عليه , بطقاق ألي يطق رأسه , يكفي عندي أن أمي معي وبس ..
لين: أمك المرتبة الثانية , زوجك هو المرتبة الأولى , لو انتي بنت بقول أن أمك المرتبة الأولى ,
بس انتي متزوجة وجنتك ونارك هو زوجك , ارضيه لو بالقليل , حاولي ..
ميثاء شربت عصيرها البرتقال وألتفت لها: أنا جايه عندك عشان أروق وأبتعد من اجواء البيت , سدي الموضوع أن أمكن .. !
لين ( الله يهديك , من متى وأنتي بالبيت ؟ لا عيالك ولا زوجك معطتهم من وقتك , كان الله بالعون بس )
صرفت لين عن الموضوع , وغيرته عشان ما تتكدر ميثاء ..
ميثاء صريحة وواضحة للغير , بس ما تتقبل صراحة الغير لها " فئات كاثره عندنا " :/
يتبع ~
ريفان: أحنا جاين عشان نتكلم مع أمي , ونفهمها أنها ترجع
بس طالمة أنتو معها وتماشونها بالزينه والشينه , مهقيت أنها بترجع ..
منال ناظرت بنتها وبستحقار:كبر راسك فوازوه , وقال لك تطاولي على امك هاه ..
ريفان: أعذريني يا يمه أن قليت أدبي , بس كلمة الحق تنقال ,
وأنا مع أخواني وخواتي جينا عشان نرجعك ونوعيك لمسائل ..
ناصر بعصبيه: هالمرة مهوب شور منال وبس , هالمرة بشوري
ما ترجع له إلا وهو مسلم 20 ألف بيدها , على حقارته وبخله لها ..
عيسى بهدوء:ليه واقفين يا عيال , تعالو جلسوا عشان تتفاهمون مع أمكم ..
رائد: أنا مظن أن بنوصل لنتيجة يا عمر , نروح أحسن لنا ..
أبو ناصر: ابركها من ساعة ..
عمر ألتفت له: روح يا رائد أخذ وعد ويزيد وبيسان بالسيارة , على بال مرجع أنا وريفان ..
رائد: إن شاء الله ..
لما طلعوا ..
عمر : محبيت أتكلم قدامهم لأنهم ما يعرفون كل شيء ,
بس أنا وريفان نعرف على أساس أحنا الكبار فيهم , وش أللي مقصر أبوي بنظركم ..؟
طبعا بكل المجالات !! , أبوي فواز البخيل بنظرك يا خالي ناصر ,
هو أللي جايب الخدامة لكم طبعا 15 ألف راحت لتقديمها بس ,
وخالي عيسى عاطل عن الشغل وفواز البخيل هو أللي بالواسطة دخله ,
على أن أمكنياته وشهاداته ما توصل لشغله !!
وأعذرني يا خالي عيسى , بس أنا مو جالس أعاير أنا أحط النقط على الحروف ..
( وألتفت لهم ) ويا جدي وجدتي يعطيكم فواز البخيل كل واحد منكم 500 ريال ..
ريفان ناظرت با أمها: سفرات يوديك , أحسن الملابس يجيب لك , وأحلا الماركات ,
ومصروفك يعطيك 4 الأف , لا تقولين ألفين وبس ..
ترى طلباتك الثاني حاجة خاصة , وغير الاواني أللي تاخذينهم بشكل دوري ,
ولوازم البيت وهو مهوب بمقصر مع أهلك بعد .. وهم بخيل .. !!
أم ناصر بقت عينها:قص بلسانك أنتي وأخوك , عطانا كم ريال وجلستوا تعدون قضايله ,
وال 500 ريال ما تسوى شيء بهالأيام .. !
عمر كفت يده: خلاص يا الغالية , ولا تزعلين بقول لأبوي ما يعطيك شيء , لأنها ما تسوى شيء بهالزمن ..
أم ناصر تلايطت بعد كلام عمر ..
ناصر بصراخ: أنقلعوا برا , وقول للبخيل أنه لو حاب زوجته ترجع له , يسلم بيدها 20 ألف , ولا يحلم ..
عمر مسك يد أخته وشد عليها: أجل من أحين أقول منت بمحصل شيء , ومهوب كل مرة تسلم الجره , فمان الله ..
ريفان ناظرت با أمها: اسفة يا يمه ..
وطلع مع أخته ..
ناصر رقع الباب: يا جعلك الماحي أنت وأبوك ..
أبو ناصر: تتوقع أنه بيجيب ال 20 ألف .. ؟
ناصر أبتسم بثقه: أكيد يا يبه , طالمة أنه قبل شرطنا عليك 15 ألف ,
وجابها من الفلوس أللي مجمعه بقلبه , والعشرين ألف ما تسوى ولا شيء عن الملايين أللي بالبنك حقه ..
منال بفرحه: وناسه لو أخذ 20 ألف يا خوي ..
.
.
.
سوالف تجيهم وتأخذهم إلا برنه جوالها ..
ميثاء تناظر أسم المتصل , وحطت جوالها على جنب ..
لين : من مساع يتصل ..
ميثاء وهي تتأفف : طفشني يا لين , كل شوي يتصل فيني , غثني هو مع عياله ..
لين فهمت أنها تقصد أبو عيالها: طيب ردي شوفي بيجوز أنه يريد حاجة !
ميثاء : عارفه وش يبي , يبيني أروح للملاهي مع عياله , وأنا مالي مزاج..
لين بذهول: حلو ماشاء الله , نادر زيه الرجال , أنه يفكر بعياله ومن هالأمور ..
ميثاء كشرت: قطيعة بس , غاثني فيهم إلا يبيني أجلس معهم ..
لين حطت بياله الشاي بالطاولة وناظرتها : يا ميثاء تصرفاتك توحي أنك مرات أبوهم ,
ما كنهم عيالك ! حاطه المسؤؤلية على أبو خالد هالشيء ما يصير , الرجال خلق لشيء والمرأه خلقت لشيء سبحانه ,
ولابد أنك تتعاونون على أساس أساليبهم وانطباعتهم تكون ممتازة , لأن هالشيء به توافق بينك وبين هاني ..
ميثاء بتريقه: مسويه فيها مصلحه أجتماعية ؟
لين مسكت يد صديقتها : يا ميثاء , يا حبيبتي أنا مو جالسة اتفلسف عليك , بس كلمة الحق لابد منها , ولا تزعلين ..
بس عطي أهتمامك على الأقل لزوجك ولعيالك لو شوي , واتركي العروس والحفلات والروحات والجيه ..
ميثاء برفض تام: كان أختنق .. !
لين بتفهم: طيب خففي منهم , ولا الرجال بيطير منك ..
ميثاء بلا أكتراث وبرود: ألي يسمعك يقول أني ميته عليه , بطقاق ألي يطق رأسه , يكفي عندي أن أمي معي وبس ..
لين: أمك المرتبة الثانية , زوجك هو المرتبة الأولى , لو انتي بنت بقول أن أمك المرتبة الأولى ,
بس انتي متزوجة وجنتك ونارك هو زوجك , ارضيه لو بالقليل , حاولي ..
ميثاء شربت عصيرها البرتقال وألتفت لها: أنا جايه عندك عشان أروق وأبتعد من اجواء البيت , سدي الموضوع أن أمكن .. !
لين ( الله يهديك , من متى وأنتي بالبيت ؟ لا عيالك ولا زوجك معطتهم من وقتك , كان الله بالعون بس )
صرفت لين عن الموضوع , وغيرته عشان ما تتكدر ميثاء ..
ميثاء صريحة وواضحة للغير , بس ما تتقبل صراحة الغير لها " فئات كاثره عندنا " :/
يتبع ~
تعليق