رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا (كامله )

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • لولو العسل
    عـضـو
    • Apr 2013
    • 25

    رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

    مشكووره يا قمممر

    تعليق

    • الحلا فيني ..جيهان
      عـضـو
      • Jul 2013
      • 19
      • امشي لحالي ... ما تبعت الاسامي املك (فكر) يوم البشر تملك عقول ! ماني بحاجه شخص يسمع [كلامي] انا بحاجه شخص يفهم وش اقول ....

      رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

      السلام عليكم .... كيفكم ؟؟؟
      كل عام و انتوا بخير بعد الزحمه و ان شاء الله تكونوا من عواده .......... طرحك للرواية جميل و ان شاء الله القصه اجمل تحمسسست كثييييير للقصه.... بس في شئ ما تكلمتي عن الشخصيات اتمنى تتكلمي عنهم شوي عشان نستوعب ..
      و حبيت اكتب توقعاتي للبارت الحلو
      وش بيقول فواز " ابو عمر " لعياله ..؟؟
      اتوقع بيحاول يرجعها بدون ما يعطيها فلوس اذا رضت كان بها اذا ما رضت مارح يرجعها
      أم رعد بتجد له فتاة أحلام فواز , ورده فعل العيال لو حصل هالشيء ..؟؟ وهل بتسمح منال ..؟
      يمكن و اتوقع انها بتكون لين .. و عياله يمكن ينصدمون و اكيد منال مارح ترضى ابدا
      ميثاء وأساليبها مع هاني , بالأتكال عليه بجميع الأمور , هل له عواقبه مستقبلا ؟؟
      اكييييييييييييييييييييييييييد

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6269

        رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

        المشاركة الأصلية بواسطة mymy
        الروايهه جنانننننن


        Sent from my iPad using منتدى عبير

        هي كذلك , لأنك أنتي الجميلة والرائعة غاليتي فتري الرواية " جنان " ,
        الله يسعدك يارب , ويعطيك العافية على متابعتك الطيبه |

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6269

          رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

          المشاركة الأصلية بواسطة عازفة لحن الاشتياق
          ههلا ساندرا توني ادري انك منزله روايه جديده والله اني مومصدقه بيططير منن الونناسه. صراحه الروايه من اسمها احسها خططيره بتكون. وتسلميين ع هالبارت الجمييل


          هلا والله با الغالية ~
          شفت أسمك وعادت بي الذكريات للخلف , أنتي "
          صديقة " غالية عليا :)
          الله يسعدك ويوفقك يارب , أتمنى أني أشوف ردودك بعد كل بارت , حفظك الله |

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6269

            رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

            المشاركة الأصلية بواسطة مزيونه وكيوت
            اول شي صراحه ماشاء الله عليج ياساندرا طرحج للروايات مفيد وعجيب يتكلم عن واقع للأسف قاعدين نعيشه امثال ميثاء ومنال ياكثرهم كثراه وعفوا على الي بقوله ياساندرا انا ادري انه المواقف الي تحطينها نصها يتكلم عن واقع تعيشينه او واقع يعيشه غيرج والبطلات الي بالروايه يتكلمون عنج قاعده تطرحين الموقف الي حصل لج بس بطريقه اخرى عشان تحذرين غيرج مايخطي الخطوه الي خطيتيها من قبل اتمنى فهمتي قصدي وحبيت احط توقعاتي على هالبارت الرائع


            ** وش بيقول فواز " ابو عمر " لعياله ..؟؟
            اتوقع بيقرر انه يطلق منال والله انها ماتستاهله
            ** أم رعد بتجد له فتاة أحلام فواز , ورده فعل العيال لو حصل هالشيء ..؟؟ وهل بتسمح منال ..؟اي بتلقى له بنت الحلال الي بتسعده ياليت الخلايق كلها فواز نادر بمجتمعنا رجال صبور مثل صبره ماتستاهله منالوه اتوقع بيتزوج لين

            ** ميثاء وأساليبها مع هاني , بالأتكال عليه بجميع الأمور , هل له عواقبه مستقبلا ( دعوة لنقاش + مفتوح ) ~
            مثل ماقلت شخصية ميثاء للأسف موجوده بمجتمعنا راح تندم قد شعر راسها خل تفيدها العروس والطلعات وكثر اهمالها لعيالها بيصير لها شي

            غاليتي "
            مزيونة وكيوت "
            عجبني ما قد سردته توا "
            مقدمتك " ف بارك الله بك ~
            ف كما قلت بداية الرواية أنني أكتب عن واقع قد خضته أم وقائع مجتمعي !
            فا أقصص كل شخصية على ماتلامسنا بحياتنا , الله يسعدك يارب ,
            نعم لقد فهمت ماعنيتي صغيرتي :)
            اتمنى أن تصيب توقعاتك حبيبتي , منورة أنار الله دربك باللإيمان والطاعة (
            أحلى لايك لاجل عنونك )

            تعليق

            • الكاتبة ساندرا
              كاتبة روايات
              • Mar 2011
              • 6269

              رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

              المشاركة الأصلية بواسطة لولو العسل
              مشكووره يا قمممر

              العفو ياعسل أنتي , منورة غلاي |

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6269

                رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا

                المشاركة الأصلية بواسطة الحلا فيني ..جيهان
                السلام عليكم .... كيفكم ؟؟؟
                كل عام و انتوا بخير بعد الزحمه و ان شاء الله تكونوا من عواده .......... طرحك للرواية جميل و ان شاء الله القصه اجمل تحمسسست كثييييير للقصه.... بس في شئ ما تكلمتي عن الشخصيات اتمنى تتكلمي عنهم شوي عشان نستوعب ..
                و حبيت اكتب توقعاتي للبارت الحلو
                وش بيقول فواز " ابو عمر " لعياله ..؟؟
                اتوقع بيحاول يرجعها بدون ما يعطيها فلوس اذا رضت كان بها اذا ما رضت مارح يرجعها
                أم رعد بتجد له فتاة أحلام فواز , ورده فعل العيال لو حصل هالشيء ..؟؟ وهل بتسمح منال ..؟
                يمكن و اتوقع انها بتكون لين .. و عياله يمكن ينصدمون و اكيد منال مارح ترضى ابدا
                ميثاء وأساليبها مع هاني , بالأتكال عليه بجميع الأمور , هل له عواقبه مستقبلا ؟؟
                اكييييييييييييييييييييييييييد

                وعليكم السلام والرحمة ~
                وأنتي بخير وصحة يا المزيونة ..
                لم أنسى عزيزتي أنما أحببت أن أغير هذا السرد الممل , الي كاد أن يكثر بجميع الطروح ..
                وسا أتم بالبارتات الجايه , سا أصف شكل كل شخصية بعون الله ~
                الله يرضى عليك , كم سعدت بردك حبيبتي , وأتوق لردك بالبارت الجاي ..
                منورة أنار الله دربك |

                تعليق

                • الكاتبة ساندرا
                  كاتبة روايات
                  • Mar 2011
                  • 6269

                  رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا



                  رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا
                  .. البارت الرابع ..



                  فواز: ريفان يا بنتي , قومي أجتمعي با أخوانك يجون هنا ..

                  ريفان قامت: إن شاء الله ..

                  وطلعت , عمر التفت له: وش بتسوي يا يبه ..؟

                  فواز: يجون أخوانك , وبتعرف وش بسوي يا ولدي ..!!


                  بالمكتبة ..
                  أجتمع فواز بعيال عمر , ريفان , يزيد , رائد , وعد , بيسان ~
                  وأمه موجودة معهن ..

                  فواز عدل جلسته:محدن منكم صغير , أكبركم عمره 21 سنه , وأصغركم 15 سنه , ماشاء الله , ومثل هالقرارات ما قدر أتخذها من دون علمكم ..

                  الكل:........

                  فواز كمل: أنتو شايفين حالتي مع أمكم , وكلما هي تدهور وبين فترة والثانية تزعل وتشرد لعند أهلها
                  وتترك لي رسالة أنها رايحة بيت اهلها و و و .. يعني أخر من يعلم أنا , وكل زعله تكتب صك من الشروط , ساعة قيمتها 7 ألاف ,
                  سفره بالخارج , اسلم لها مبلغ أللي يتجاوز فوق 14 ألف , وهالمرة طالبة 20 ألف , على أساس أرجعها , كا نوع من المراضاه .. !!
                  وأنا ما فكرت بالفلوس الصراحة , بس لأني عارف طبيعة أمكم أيش هي , وقررت أني أنفصل عنها وبدون رجعه ..

                  الكل ناظر بالثاني بصدمة ..

                  أم فواز بذهول : فواز وش تقول أنت ..

                  فواز قاطعه أمه: يا الغالية , أنا مو طالب مشوره أحد في هالموضوع , أنا بس حبيت أعطيكم خبر على أساس محد يحاسبني منكم ,
                  أنا خلاص تعبت بجد , ولا عدت أستحمل تصرفات بزوره .. والأختبارات بالأبواب , وأتمنى محد منكم ينزل مستواه بسبب المشاكل أللي راح تحصل .. !

                  رائد:قبل ما تنفصلون يبه , وش رايك تتكلم معها أمكن تتعظ .. !!

                  يزيد ووعد وبيسان بتأيد: أي يبه , كلمها وشوف ..

                  فواز: أنا بوأفق مو لشيء , بس عشان بيوم من الأيام محد يقول أن الغلط من أبوي , لأن معطى أمي أي فرصة .. !!

                  الكل هز راسه بالإيجاب ..

                  وطلعوا من الغرفة إلا بصوته:رائد , يزيد تعالوا أبغيكم شوي ..

                  ووقفو , جلسهم قباله وبا أبتسامه: زعلانين ..؟

                  رائد: وليه نزعل يا يبه ..!

                  فواز: أجل ليه عيونكم بها كلام .. ! وأنا حاس من فترة بس توقعت أني بسمعه منكم قبل مطلبه , بس صار العكس .. !

                  رائد نزل عينه: مابه حاجة يبه , بس تدري ضغوط الدراسة ..

                  فواز قام من كرسيه المكتبي , أقترب منهم ومسك كتفهم: أنا واثق فيكم , والله يوفقكم يارب ..

                  رائد ويزيد مقدرو يحطون عيونهم بعيون أبوهم , وسرعان ماطلعوا .. !!

                  خذ نفس عميق , وسحب جواله من الطاولة ..

                  ترك رسالة لمنال العالم .. كاتب فيها ~

                  السلام عليكم , أخبارك منولتي ..؟
                  أتمنى مكون أزعجتك , يا زوجتي العزيزة .. بس حبيت أعطيك خبر أن بكره بجيك بعد صلاة العصر بعون الله , وفمان الله ~
                  وتم تسليم الرسالة لمنال ..

                  أطفى الأنوار , وتوجه لغرفته ..

                  شافها نظيفة , نانسي ما قصرت با الترتيب , انسدح بالسرير ..

                  شلح نظارته الطبية , وحطها جنب الكوميدينا ..

                  صار يفكر بحياته , بعكس أفعال منال .. !

                  تصحى الصباح قبله , وبكامل أناقتها وجمالها تصحيه بهمساتها الناعمة , يقوم يأخذ دوش وينزل يشوف فطوره مجهز ومقدم من يدها ..

                  تجلس تأكله وهي مبتسمه , وتدعي له وتودعه قبل ميروح لدوام ..

                  غمض عينه بهدوء , وهو يحس أن الحلم صار منه قريب .. !!
                  لسبب يجهله .. !!
                  أبتسم كما لو كان تحقق بالفعل ..

                  فواز ومازال عينه مغمضه : يارب أنك تحقق الحلم عاجل غير أجل يارب ..
                  ودخل جو اخر بخياله , لما غفى بلا شعور ..

                  .
                  .
                  .

                  ومن جهة أخرى ..
                  بعد الدوش أللي خذته لنصف جسمها , وهي تشوف الساعة 10 ليلا ..

                  عكفت شعرها البني الشاحب , وحطته على كتفها الأيمن ..

                  وقفت جنب المرايا وهي تشوف ملامحها , وتقاسيم جسمها ..

                  قد ايش ضعفت بعد طلاقها , وسوء نفسيتها ..

                  رغم أنكسارها وحزنها بداخلها , أبتسمت بعزم: بنساك وبنسى أللي خلفوك , أنا قدها يا ياسر وبرجع أهتم بنفسي من أول وجديد ..

                  وبعد كلماتها أللي تزيد شجاعة وقوى بذاتها , رمت نفسها بالسرير وهي متحمسه ليوم السبت , لبداية أول يوم عمل ..

                  غمضت عينها بشويش ..

                  سارحه لعالمها الخيالي .. راسمه به بطلها فارس أحلامها ~

                  وتجلس تحكي له عن مدى حماسها وهو يستمع لها بلهفه , وشوق كما لو كان هو أللي تلقا عمل جديد , يغير نمط حياته ..


                  يتبع ~

                  تعليق

                  • الكاتبة ساندرا
                    كاتبة روايات
                    • Mar 2011
                    • 6269

                    رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا



                    غمضت عينها بشويش ..

                    سارحه لعالمها الخيالي .. راسمه به بطلها فارس أحلامها ~

                    وتجلس تحكي له عن مدى حماسها وهو يستمع لها بلهفه , وشوق كما لو كان هو أللي تلقا عمل جديد , يغير نمط حياته ..

                    .
                    .
                    .

                    بيوم الجمعه ثالث عيد للمسلمين ~

                    يروح أبو عمر وأبناءه للأستماع للخطبة والصلاة , وقراءة سورة الكهف بالمسجد ..

                    وبهذا الوقت ..

                    البنات بالصالة مع الجدة أم فواز ..

                    يقرون سورة الكهف ..

                    وهكذا هي عائلة أبو عمر بكل يوم الجمعة ..

                    وبعد الصلاة , يرجع أبو عمر وابناءه يتناولون الغداء مباشرة ..

                    ويجلسون يتسامرون , وأبو عمر يقص عليهم قصص الأنبياء والصحابة رضى الله عنهم ..

                    .
                    .

                    ببيت أبو بكر ..
                    على الساعة 1 ظهرا ..

                    الغداء جاهز ..
                    بسفره يجتمع بها حرمتيه باسمه , وصايف , وعياله ..

                    هدى , لين , بكر , مشاري ..

                    أبو بكر: أجل بتشتغلين يا لين ..؟

                    لين: أي يا الغالي , أهم شيء أنك موافق ورا ضي عني , وهالشيء يكفي عندي ..

                    أبو بكر: الله يرضى عليك يا بنتي ..

                    بكر: من أللي بيوديك ويجيبك ..؟

                    لين التفت له: أم عبد الاله أخت خالتي وصايف ..

                    أبو بكر , بكر: زين أجل ..

                    أم بكر ناظرت هدى: أكلي عدل يا هدى , علامه وجهك أصفر كذا .. !

                    هدى: أحس بتعب وألم ببطني ..

                    أم بكر ناظرت أم هدى بفرحه , كنها تبشرها أن بنتها حامل .. !


                    وبعد الغداء الطيب , وبالجلسه النسوانيه =) ~

                    أم هدى: أقول يا هدى , أجل يجيك الام البطن دائم هالأيام ذي ولا ..؟

                    هدى: أي يمه , مدري أيشبني , وغثيان بالصباح ..

                    أم هدى بفرحه: أجل مبروك يا يمه , أنتي حامل ..

                    هدى يا أبتسامه: صدق يمه , يعني أنا حامل !!

                    أم بكر بنفس فرحه أم هدى:أي يا هدى , مبروك حبيبتي ..

                    إلا بدخله لين , وبيدها صحن القهوة والحلا فيه وبا أبتسامه وهي تشوفهم فرحانين , وكل وحدة تضم الثانية : وش السالفة ؟ فرحوني معكن .. !!

                    أم هدى ألتفت لها: أختك هدى حامل يا يمه ..

                    لين بفرحه غامرة: مبروك يا أختي , اليوم حللتي يعني ..؟

                    هدى: لا , أنا ما حللت بس تجيني أعراض حمل ..

                    لين: أها , على بالي أنك حللتي , تجي أعراض الحمل بس ما يندرا وش مصداقيتها ..

                    هدى با أهتمام: وش قصدك يا لين ..؟

                    لين مدت لها فنجان القهوة: أعني أمكن تكون اعراض حمل كاذبة , وإن شاء الله تكون مهيب كاذبة , وتحملين عشان أصير خاله بعد ..

                    هدى تغير معالم وجها: لا تتشائمين تفائلي بالخير ..

                    لين: أنا مو أتشائم يا خيه , بس حبيت أنك تكونين على بينه , عشان متفرحين حيل وتنصدمين بعدين .. !

                    هدى بقهر: لا أنا حامل إن شاء الله , بس أنتي بعدي عن الموضوع ومن تشائمك ..

                    لين أستغربت من رده فعل أختها : يا هدى أنا مو قصدي شينه ..

                    هدى بحده قاطعتها: أنا عارفه قصدك زين , أنتي خايفه أني أنا أحمل لأنك أنتي عقيم ..

                    لين أنصدمت من كلام أختها , وشالت حالها من المكان ..

                    أم بكر قامت ورى لين ..

                    أم هدى ناظرت , هدى بلوم : وليه هالكلام يا هدى ..؟

                    هدى بقهر: أنتي تراعينها لأنها مطلقة وعقيم , وأنا دائم الشينه بنظرك ..

                    أم هدى بحزن: يا بنتي هي ما غلطت بس كلامك لها مابه لزمه ..

                    هدى مسكت شنطتها: وليه ما تقولين أن هي كلامها أللي مابه لزمه , على العموم لأني عارفه
                    أنك بتكونين معها منيب متكلمة , بس سمحي لي أنا بروح زوجي سعد ينتظرني , فمان الله ..


                    بالغرفة ..
                    أم بكر فتحت الباب , وشافتها تبكي على السرير ..

                    كسرت خاطرها وجلست جنبها: يا لين كل ليه هالدموع يا بنتي ..؟

                    لين تمسح دموعها بعد محست بجيتها: هذا وهي أختي ,
                    ومن أمي وأبوي وتقول هالكلام ..!! وش خلت لكلام الناس .. ؟

                    أم بكر مسحت على شعرها بحنيه: معليه يا بنتي , أمكن من الحمل خلتها شوي حساسة ,
                    ولا تنسين أن زوجها مهوب بمقصر يضخ بعقلها بكلام ماله داعي عن أهلها .. !

                    لين ألتفت لها: هي أللي تسمح له يا خاله , ومظن هو له كلام , هي بس أللي تتكلم عنا , وتكرهني منيب عارفه ليه ..؟

                    أم بكر: لا تنسين أنك تزوجتي قبلها يا لين .. وهالشيء حزنها مرة لأنها الكبيرة
                    وأنتي الصغيرة , يعني المسألة مسأله عاطفة بس .. !

                    لين هزت راسها با الإيجاب ..



                    يتبع ~

                    تعليق

                    • الكاتبة ساندرا
                      كاتبة روايات
                      • Mar 2011
                      • 6269

                      رد: رواية بجنون أحبك / الكاتبة ساندرا



                      لين هزت راسها با الإيجاب ..

                      أم بكر: وأنتي الله بيرزقك بالرجال الصالح أللي يقدرك , ويعوضك عن كل شيء حرمه منك طليقك , وراح تشوفين ..

                      لين : الله كريم ..

                      .
                      .
                      .

                      بعد صلاة المغرب , ببيت أبو ناصر ..

                      ناصر , وأبوه وامه جنب منال .. !

                      فواز: ممكن أتكلم معك با أنفراد يا منال ..؟

                      منال ناظرت أخوها با أبتسامه , على أساس بتاخذ العشرين ألف ..

                      أشرت لهم أنهم يطلعون .. !

                      فواز صار يناظرهم لما أختفو من نظره ..

                      منال با أبتسامه: أظنك قبل ما تجي , عارف بشروط الرده .. !

                      فواز: ومن قال أني بردك ..!

                      منال بصدمة: وش قلت ..؟؟

                      فواز: أللي سمعتيه ..

                      منال: وليه جاي أجل ..؟

                      فواز: أحنا عندنا عيال , وأنتي منتي بصغيرة عشان تسوين سواتك ..

                      منال بقهر: أشوف أن يدك طالت علي , ورحت لعند أبوي ..

                      فواز بستغراب: طألت عليك !! وأنا بس دفعتك عني .. مع العلم أنك أنتي سبب هالشيء ..

                      منال رفعت حاجبها: وبعدين من قال أني أنا كبيرة , ترى به الالف يتمنوني ..

                      فواز بسخريه: ليه مرحتي لهم ..؟

                      منال فركت بيدها بحسره: للاسف هذا حظي المقرود أللي رماك بحظي ..

                      فواز: الظاهر يا منال أنك تبين النهاية تكون أنفصال .. !

                      منال وقفت: للاسف الحياة معك بات شبة مستحيلة عندي ..

                      فواز: وش أللي مقصر فيه بحقك وبحق البيت ..

                      منال: بكل شيء , عمري من خذتك ما شفت يوم حلو ..

                      فواز أبتسم با أستخفاف: بالفعل , النساء أكثر حطبت نار جهنم , لأنكم تكفرن العشير ..

                      منال عطته ظهرها : لا تجلس تتفلسف علي ..

                      فواز وهو يأشر بصبعه السبابه: تصرفاتك , هل تصرفات وحدة تخاطب زوجها , ونعمه التربية ..

                      منال عطته نظره كنها تستحقره: رجاءا لا تفرع الموضوع , وقول وش تبي جاي , طالمة أنك جاي مو تنفذ شرطي ..

                      فواز: قصد أنا أللي بتشرط , أنك أما تتعدلين مثل الخلق , ولا كل واحد بطريق ..

                      منال بحده: الأختيار الثاني أبرك من بخلك والسجن أللي معيشني فيه ..

                      فواز جلس , لأنه حس أن بيعصب عليها , فخذ نفس عميق: وش أللي زاعجك بحياتك ..؟

                      منال: للأسف كل شيء , أي حاجة أسويها أو أقولها ما تعجبك , ولزوم تسوي لي سالفة مالها أول ولا تالي ..

                      فواز: هاتي مثال ..؟

                      منال بحزن: من أجيب طاري السفر ترفض على طول يمكن ما تقول لا , بس أساليبك تبين رفضك وأنزعاجك ,
                      ومصروفين ألفين ما تكفي , تطالبني أني أجلس معك ومع العيال ..
                      وأنا نفسي منك ومن عيالك طابت , كل حاجة فيهم نسخة مفصله منك ..
                      أساليبهم وكلامهم وحتى نظراتهم , ومبالغ لو قلت نفس تفكيرك ونمطه ..

                      فواز: لهدرجة تكرهيني يا منال ..؟

                      منال ألتفت له وبا أستخفاف: توك تسأل .. !
                      أنا من زمان أكرهك ولا أطيق , حتى شوفتك تجيب الحزن لي ..

                      فواز أنصدم من كلامها: أللي يسمعك يقول أني كل يوم ضاربك ضرب الحمير , وحارمك من الأكل
                      وزيارات أهلك وعزايمك , ووش مسوي لك أنا عشان تكرهيني هالقد ..؟

                      منال: أللي يسوي سواتك ذي , أنت تحسسه بغمته , وصعب أنه يجلس معك ..
                      وياليت تراقب تصرفاتك با الأول يا فواز , قبل ما تسأل وتتكلم .. !

                      فواز قام وهو يعدل شماغه الأحمر ويرفعه , توجه لها: والله أن غيرك يتمنى عيشتك بس هاليوم حظ الشلقه والبلقه ..

                      طبعا العائلة الكريم , جالسين يتنسطون ورى الباب ..
                      وانفتح الباب ..
                      وبصدمة: بنتي شلقه وبلقه .. !!

                      فواز ناظرهم: زين أنكم جيتوا , عشان تشهدون على أللي بقوله ,
                      أنا يا منال ما قد من خذتك سألتك عن معاشك , ولا حتى سألتك وين تودينهم ..؟
                      لأن هالشيء ما يعنيني , وفوق معاشك أعطيك ألفين غير لوازمك الثانية ,
                      وهم صوتك عالي وكلا صراخ ووسخه بنفسك ,
                      ولو أسمع كلامك وأسفر نانسي بسبب غيرتك الغبية , كان البيت مسكن للفيران وعقب دارهم ,
                      حتى يوم واحد ما تبين تجلسين مع زوجك أو عيالك .. !
                      ما حبيت أقول أنك مهملة بنفسك , وماعندك أسلوب بجميع الأمور معي ,
                      عشان مجرح مشاعرك ..
                      بس هالمرة قلت , لأن خلاص عافك الخاطر للأسف ,
                      وعمي معيشك بدلال على بالك أن الزواج سفر وروحه وجيه , وسهرات وتعزم ..
                      والمشكلة الكبرى أهلك أن على بالهم أنك متزوجة بنك الراجحي , أو بنك الرياض ..
                      وأن عندي ملايين , وأنتو حتى النملة حلبتوها ..

                      ناصر قاطعه: منت بكفو تقول هالكلام لنا ولأختي ..

                      فواز ولا كنه يسمعه وكمل: ما قلتي لي ولا مرة , يعطيك العافية , ما قصرت ,
                      خيرك سابق , للأسف بس أنا بنظرك وبنظر أهلك أني مقصر وبخيل , وأن كل شيء تقولينه لأهلك ..

                      منال بتوتر: أنا مقولهم شيء !
                      فواز كمل بسخرية وألم بجواته : ولا تظنين أني مدري أنك تقولين حق أبوك أني أحب الرقدة .. !

                      منال بقوة عينه وقله أدب: وأنا ما كذبت , طفشت من كثر السباحة ,
                      وأنا لو بخليك على راحتك , أمكن باليوم أتسبح 3 مرات ..

                      أبو ناصر:لا تغصب بنتي على شيء ماتبيه ..

                      فواز بسخريه: أجل ذا كلام يا أبله منال تقولينه لأهلك , ونعم التربية والله .. ونعم التربية ياعمي ( التفت له ) ..


                      يتبع ~

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...