رد: بحبك انا صرت مجنون /بقلمي /كاملة
البارت رق 16 م
يوم جديد اقبل عل ميس بالمستشفى
واقبل عل قصي ببيته وبغرفتهم كمان،.
صحي من نومه
"
......:انزل وشغل السياره وانا بحلقك،.
قصي:طويب،.
$$$$
.......:عندك رقم عمر؟!،.
قص:اصبري اشوف،.
.....:هات أنا اطلعه،.
قصي:......لا توتريني،.
"
قصي مسك راسه بقوة والم
ومو قادر يتحمل،.
عند ميس،.
أم ميس:حبيبتي لازم تاكلي،.
ميس بدون نفس:ماما مابا الله يخليك،.
أم ميس:يا بنتي اذا نسيك قصي مو نهاية العالم ومصيره يتذكرك،.
ميس بدموع:عبال مايتذكرني بيكون فات الفوت وماينفع الصوت يا ماما إنتي فاهمتي أكيد وحاسة بشعوري تجي ذيك وتنتخ زوجي مني زوجي أنا مسما حقي أنا من يوم كنا صغار اأاأاأاأاه بس لو اذكر الحادث،.
أم ميس مسحت عل راسها:سلامتك من الاه يا ماما والدكتور قال قريب إن شا الله تتذكري حبه حبه عل نفسك أنا ماصدقت اشوفك ا بنتي مهما كان إنتي غالية علي إنتي بنتي إللي ربي. مارزقني اياها الله يرضى عليك اذا كان في خاطر لي عندك كلي تكفين عشان صحتك وعشان جدتك وجدك وجدتك الثانية تعبانين علشانك إنتي غالية علينا كلنا،.
ميس ابتسمت غصب وبدات تاكل من يد امها إللي فقدت حنانها فتره جدا طويلة،.
وشوي ودخلو عليهم
ريماس و أبرار و رنيم و لينا و لانا و نسيم و مها و مروى و أسماء و أريج ،.
مروى:الحمدلله عل السلامه ميس،.
ميس:الله يسلمكدذ
أسماء:ماتشوفي شر وان شا الله ترجع حصان زي قبل،.
ميس ابتسمت:تسلمي ياقلبي الشر مايجيك،.
لانا:حبيبتي إنتي والله فقدانك تاني مرة ماتسوي زي كذا،.
رنا و لينا بدموع:تتركينا كذا ماكن احد وراك يحبك ومايقوى فرقاك يازقه،.
ميس بدموع:حبايبي لا تبكوني كذا خلاص أنا قدامكم والله،.
وشوي ودخلت عليهم ورد
ورد:السلام عليكم ياقوم،.
الكل:وعليكم السلام،.
ورد بمرح:كيف اميرتنا النايمة،.
ميس ابتسمت بحزن لانها تذكرت قصي:بخير وتنتظر حبيبها يجي يعطيها القبله،.
الكل ضحك،.
شوي ودق الباب وخرجت أم ميس و لانا و ريماس و أبرار و مروى واسما و نسيم و أريج و مها،.
ودخلو عماتها واعمامها واولاد اعمامها،.
أبو قصي:اخبارك يابنتي،.
ميس:الحمدلله بخير،.
أبو محمد:اكلتي؟!،.
لينا:ايوا امها غصبتها تاكل،.
أبو فارس:سلامات ليش ماودك تاكلي،.
ميس غمضت عيونها:مالي نفس،.
أبو لميس:لا لازم يكون لك نفس ماينفع كذا،.
ميس وهي مغمضه:ولا يهمكم ببدا اكل واهتك بنفسي ومالي في احد ابدا،.
الكل فهم دقتها لقصي،.
قصي كان جالس عل كرسيه هادئ ومستكن،.
فارس:الف سلامة يابنت العم،.
ميس:الله يسلمك،.
خالد:والله سلامات ياغالية،.
قصي انتبه للصوت وقال:بلاش نفاق،،
الكل سكت،.
خالد مو فاهم اسالفه،.
ميس بقهر:الله يسلمك يا غالي من كل شر،.
محمد:والله وتومي العايلي صار لها شي كان اموت من بعدك ياختي،.
ميس ابتسمت لانه اخوها بالرضاعه:فديت اخوي أنا،.
وكل كلامها وهي مغمضة عيونها تعرفون ليع؟!
اسمعو وجهة نظرها،.
"دام قصي مايشوف وحاسس بالوحده ودي اجرب شعوره مو عشاني ميته فيه ماتكر بس موذا السبب علشان اشوف عذره وماظلمه بعدين اكون مجربة شعوره"
مراد:لو سمحت اختي حقت لوحدي،.
قصي كان ينشد للصوت
قصي:إنت صاحبي مهما كان وولد عمي بنفس الوقت يا مراد،.
مراد:والله ماتقصر ياخوي،.
قصي ضربه بكتفه:خلك من ذي الكلامين وخلك ولد عمي جد،.
مراد ضحك،.
قصي:إللي تكلم توه مراد صح؟!،.
مراد ابتسم من قلبه:ايه ياقلبي،.
أبو قصي. ابتسم بدا يتحسن،.
قصي ابتسم،.
ميس ماتبا تشوف وجهه اصلا،.
خالد:طيب أنا ليه النفاق إللي قلته لي؟!،.
قصي يتذكر ذا الصوت،.
محمد:هه بنت عمك ل لوحدي ولا تحلم فيها،.
قصي بغضب:والله يامحمد لارميك في الوادي لو تقرب لزوجتي،.
محمد:زوجتك دحين مو بعدين،.
قصي عصب وراح وتركه لا يفجر غضبه فيه،.
نرجع للواقع،.
قصي:إنت محمد؟!،.
محمد:لا أنا هنا،.
قصي:لا مو محمد يقرب لي محمد واحد ثاني إنت هو صح؟!،.
خالد باستغراب:من محمد؟!
ميس فتحت عيونها عل وسعها مو معقول يتذكره،.
ميس"راح يتذكرني بس اخاف بعد مايفوت الاوان"
ميس:لا ذا خالد ولد عمتك،.
قصي:متاكده؟!؟.
ميس:ايوا مو فاقده الذاكره لا تخاف كل إللي هنا عارفين،.
قصي ارتاح نسبيا مايدري ليه كانت اعصابه تنشد من يوم يسمع صوته،.
قصي:صوته يشبه صوت محمد،.
أبو قصي:من محمد؟!،.
قصي:واحد الله يستر عليه،.
أبو قصي شكت،.
خالد:اجل مارح اتكلم لانه صوتي يضايقك وانا احبك واعزك ومابا اضايقك خاصه في ذي الاوقات،.
قصي:بس لو اشوفك كان حضنتك اللحين،.
فارس:بدينا رومنسيات قصي،.
قصي مسك راسه بقوة تحت انظار الجميع،.
.....:انسان جدا جرئ،.
قصي:اتحداك مني رومنسي مع وجهك،.
......:لا ابدا الرومنسيات من ناحية وانت من ناحية،.
قصي:فارس قولها اني رومنسي مهي راضية تصدق،.
فارس:والله احيانا تبدا رمنسيات قصي حتا علينا نحنا الشباب تحسي انو ناقص حنان وعنده أم الحنان بعد،.
هي:ههههههههههه حرام قصوي مو كذا،.
قصي:احمممممممممممحممممححححححممم،.
فارس:البلغم لا يطلع لو سمحت،.
الكل:هههههههههههههه
أبو قصي:قصي شفيك،،
قصي:فارس،.
فارس:هلا ياقلبه،
قصي بحده:لا اسمعك تجيب طاري الرومنسية ولا الكلمة بكبرها،.
ميس نزلت راسها لانها اتذكرت الموقف،.
بعد نص ساعه بس بقي عمها أبو قصي و قصي وفارس و رنا و لينا و وورد و رنيم وعمر وعامر ومراد،.
أبو قصي:خلونا مبدا دام حالة قصي كوييسة وحالة ميس بتحسن،.
قصي:ليه تجمعوني فيها ياخي ماحبيتها ليه انتم كذا،.
ميس سكتت،.
أبو قصي:زوجتك هاذي إللي اتزوجتها بكندا بجنون وبلا وعي،.
قصي:ليه تكذبون اصلا ماسافرت كندا أنا،.
أبو قصي اتنهد،.
عمر:طيب ياعمي ايش اليوم إللي صار فيه الحادث،.
أبو قصي:اممممممممم يوم ماخرجو من البيت اليوم إللي اختفو فيه،.
عمر ناظر رنا ورنا ناظرته،
لينا:أنا عرفت ويمكن انشط الذاكره،.
الكل:قولي،.
حتا ميس وقصي يبو يعرفوا،.
لينا:ذاك اليوم كان عمي سعيد يبا يزوج رنا اليوم الل بعده غصب عنها ويملك لها بس هي معارضه وماكانت تبيه وراحت ه وعمر مدري وين وانا دقيت عل ميس وهي اثقالت راح تتصرف وقفلت الخط بوجهي بعدها ماعرف شي،
ميس ماتذكر ولا شي،.
قصي:الا صح بس متاكده إن ميس هي الليي قالت لي شغل السياره مو أحلام،.
فارس:إنت شفيك إنت إنت كنت تكره ذي الانسانه..
رنيم:وكنت تخاصمها يوم تاذي ميس،.
ورد:وكنت ماتطيقها ايش قلبك عل ميس،.
عامر:قصي إن كنك تدكرني تراك قلت لي اني لما اعشق حعشق مرة وحده بحياتي كلها وعشقت مرا ومني خاسر فيها،.
قصي:ماتذكر،.
عامر:الا تتذكر. بس تنكر إنت مقنع نفسك إنك مارح تتذكر ميس بس لو إنك تفكر فيها شوي كان افتكررتها،.
قصي ساكت ويفكر،.
ميس:بس أنا ماذكرت شي،.
أبو قصي:إنتي لسا تحت العلاج والمنومات عقلك مو نشط،.
الكل سكت
انتهى البارت،.
Sent from my iPhone using منتدى عبير
البارت رق 16 م
يوم جديد اقبل عل ميس بالمستشفى
واقبل عل قصي ببيته وبغرفتهم كمان،.
صحي من نومه
"
......:انزل وشغل السياره وانا بحلقك،.
قصي:طويب،.
$$$$
.......:عندك رقم عمر؟!،.
قص:اصبري اشوف،.
.....:هات أنا اطلعه،.
قصي:......لا توتريني،.
"
قصي مسك راسه بقوة والم
ومو قادر يتحمل،.
عند ميس،.
أم ميس:حبيبتي لازم تاكلي،.
ميس بدون نفس:ماما مابا الله يخليك،.
أم ميس:يا بنتي اذا نسيك قصي مو نهاية العالم ومصيره يتذكرك،.
ميس بدموع:عبال مايتذكرني بيكون فات الفوت وماينفع الصوت يا ماما إنتي فاهمتي أكيد وحاسة بشعوري تجي ذيك وتنتخ زوجي مني زوجي أنا مسما حقي أنا من يوم كنا صغار اأاأاأاأاه بس لو اذكر الحادث،.
أم ميس مسحت عل راسها:سلامتك من الاه يا ماما والدكتور قال قريب إن شا الله تتذكري حبه حبه عل نفسك أنا ماصدقت اشوفك ا بنتي مهما كان إنتي غالية علي إنتي بنتي إللي ربي. مارزقني اياها الله يرضى عليك اذا كان في خاطر لي عندك كلي تكفين عشان صحتك وعشان جدتك وجدك وجدتك الثانية تعبانين علشانك إنتي غالية علينا كلنا،.
ميس ابتسمت غصب وبدات تاكل من يد امها إللي فقدت حنانها فتره جدا طويلة،.
وشوي ودخلو عليهم
ريماس و أبرار و رنيم و لينا و لانا و نسيم و مها و مروى و أسماء و أريج ،.
مروى:الحمدلله عل السلامه ميس،.
ميس:الله يسلمكدذ
أسماء:ماتشوفي شر وان شا الله ترجع حصان زي قبل،.
ميس ابتسمت:تسلمي ياقلبي الشر مايجيك،.
لانا:حبيبتي إنتي والله فقدانك تاني مرة ماتسوي زي كذا،.
رنا و لينا بدموع:تتركينا كذا ماكن احد وراك يحبك ومايقوى فرقاك يازقه،.
ميس بدموع:حبايبي لا تبكوني كذا خلاص أنا قدامكم والله،.
وشوي ودخلت عليهم ورد
ورد:السلام عليكم ياقوم،.
الكل:وعليكم السلام،.
ورد بمرح:كيف اميرتنا النايمة،.
ميس ابتسمت بحزن لانها تذكرت قصي:بخير وتنتظر حبيبها يجي يعطيها القبله،.
الكل ضحك،.
شوي ودق الباب وخرجت أم ميس و لانا و ريماس و أبرار و مروى واسما و نسيم و أريج و مها،.
ودخلو عماتها واعمامها واولاد اعمامها،.
أبو قصي:اخبارك يابنتي،.
ميس:الحمدلله بخير،.
أبو محمد:اكلتي؟!،.
لينا:ايوا امها غصبتها تاكل،.
أبو فارس:سلامات ليش ماودك تاكلي،.
ميس غمضت عيونها:مالي نفس،.
أبو لميس:لا لازم يكون لك نفس ماينفع كذا،.
ميس وهي مغمضه:ولا يهمكم ببدا اكل واهتك بنفسي ومالي في احد ابدا،.
الكل فهم دقتها لقصي،.
قصي كان جالس عل كرسيه هادئ ومستكن،.
فارس:الف سلامة يابنت العم،.
ميس:الله يسلمك،.
خالد:والله سلامات ياغالية،.
قصي انتبه للصوت وقال:بلاش نفاق،،
الكل سكت،.
خالد مو فاهم اسالفه،.
ميس بقهر:الله يسلمك يا غالي من كل شر،.
محمد:والله وتومي العايلي صار لها شي كان اموت من بعدك ياختي،.
ميس ابتسمت لانه اخوها بالرضاعه:فديت اخوي أنا،.
وكل كلامها وهي مغمضة عيونها تعرفون ليع؟!
اسمعو وجهة نظرها،.
"دام قصي مايشوف وحاسس بالوحده ودي اجرب شعوره مو عشاني ميته فيه ماتكر بس موذا السبب علشان اشوف عذره وماظلمه بعدين اكون مجربة شعوره"
مراد:لو سمحت اختي حقت لوحدي،.
قصي كان ينشد للصوت
قصي:إنت صاحبي مهما كان وولد عمي بنفس الوقت يا مراد،.
مراد:والله ماتقصر ياخوي،.
قصي ضربه بكتفه:خلك من ذي الكلامين وخلك ولد عمي جد،.
مراد ضحك،.
قصي:إللي تكلم توه مراد صح؟!،.
مراد ابتسم من قلبه:ايه ياقلبي،.
أبو قصي. ابتسم بدا يتحسن،.
قصي ابتسم،.
ميس ماتبا تشوف وجهه اصلا،.
خالد:طيب أنا ليه النفاق إللي قلته لي؟!،.
قصي يتذكر ذا الصوت،.
محمد:هه بنت عمك ل لوحدي ولا تحلم فيها،.
قصي بغضب:والله يامحمد لارميك في الوادي لو تقرب لزوجتي،.
محمد:زوجتك دحين مو بعدين،.
قصي عصب وراح وتركه لا يفجر غضبه فيه،.
نرجع للواقع،.
قصي:إنت محمد؟!،.
محمد:لا أنا هنا،.
قصي:لا مو محمد يقرب لي محمد واحد ثاني إنت هو صح؟!،.
خالد باستغراب:من محمد؟!
ميس فتحت عيونها عل وسعها مو معقول يتذكره،.
ميس"راح يتذكرني بس اخاف بعد مايفوت الاوان"
ميس:لا ذا خالد ولد عمتك،.
قصي:متاكده؟!؟.
ميس:ايوا مو فاقده الذاكره لا تخاف كل إللي هنا عارفين،.
قصي ارتاح نسبيا مايدري ليه كانت اعصابه تنشد من يوم يسمع صوته،.
قصي:صوته يشبه صوت محمد،.
أبو قصي:من محمد؟!،.
قصي:واحد الله يستر عليه،.
أبو قصي شكت،.
خالد:اجل مارح اتكلم لانه صوتي يضايقك وانا احبك واعزك ومابا اضايقك خاصه في ذي الاوقات،.
قصي:بس لو اشوفك كان حضنتك اللحين،.
فارس:بدينا رومنسيات قصي،.
قصي مسك راسه بقوة تحت انظار الجميع،.
.....:انسان جدا جرئ،.
قصي:اتحداك مني رومنسي مع وجهك،.
......:لا ابدا الرومنسيات من ناحية وانت من ناحية،.
قصي:فارس قولها اني رومنسي مهي راضية تصدق،.
فارس:والله احيانا تبدا رمنسيات قصي حتا علينا نحنا الشباب تحسي انو ناقص حنان وعنده أم الحنان بعد،.
هي:ههههههههههه حرام قصوي مو كذا،.
قصي:احمممممممممممحممممححححححممم،.
فارس:البلغم لا يطلع لو سمحت،.
الكل:هههههههههههههه
أبو قصي:قصي شفيك،،
قصي:فارس،.
فارس:هلا ياقلبه،
قصي بحده:لا اسمعك تجيب طاري الرومنسية ولا الكلمة بكبرها،.
ميس نزلت راسها لانها اتذكرت الموقف،.
بعد نص ساعه بس بقي عمها أبو قصي و قصي وفارس و رنا و لينا و وورد و رنيم وعمر وعامر ومراد،.
أبو قصي:خلونا مبدا دام حالة قصي كوييسة وحالة ميس بتحسن،.
قصي:ليه تجمعوني فيها ياخي ماحبيتها ليه انتم كذا،.
ميس سكتت،.
أبو قصي:زوجتك هاذي إللي اتزوجتها بكندا بجنون وبلا وعي،.
قصي:ليه تكذبون اصلا ماسافرت كندا أنا،.
أبو قصي اتنهد،.
عمر:طيب ياعمي ايش اليوم إللي صار فيه الحادث،.
أبو قصي:اممممممممم يوم ماخرجو من البيت اليوم إللي اختفو فيه،.
عمر ناظر رنا ورنا ناظرته،
لينا:أنا عرفت ويمكن انشط الذاكره،.
الكل:قولي،.
حتا ميس وقصي يبو يعرفوا،.
لينا:ذاك اليوم كان عمي سعيد يبا يزوج رنا اليوم الل بعده غصب عنها ويملك لها بس هي معارضه وماكانت تبيه وراحت ه وعمر مدري وين وانا دقيت عل ميس وهي اثقالت راح تتصرف وقفلت الخط بوجهي بعدها ماعرف شي،
ميس ماتذكر ولا شي،.
قصي:الا صح بس متاكده إن ميس هي الليي قالت لي شغل السياره مو أحلام،.
فارس:إنت شفيك إنت إنت كنت تكره ذي الانسانه..
رنيم:وكنت تخاصمها يوم تاذي ميس،.
ورد:وكنت ماتطيقها ايش قلبك عل ميس،.
عامر:قصي إن كنك تدكرني تراك قلت لي اني لما اعشق حعشق مرة وحده بحياتي كلها وعشقت مرا ومني خاسر فيها،.
قصي:ماتذكر،.
عامر:الا تتذكر. بس تنكر إنت مقنع نفسك إنك مارح تتذكر ميس بس لو إنك تفكر فيها شوي كان افتكررتها،.
قصي ساكت ويفكر،.
ميس:بس أنا ماذكرت شي،.
أبو قصي:إنتي لسا تحت العلاج والمنومات عقلك مو نشط،.
الكل سكت
انتهى البارت،.
Sent from my iPhone using منتدى عبير
تعليق