روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • يسر
    عـضـو فعال
    • Jul 2013
    • 55

    #11
    رد: روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين

    تكملة الب الرابع ارت
    توجهت لمجلس الرجال والطرحة على كتفها وبيده كاس الشاي لها ولعمها " اتوقع انو الموضوع مهم ما عمري شفت حدة في صوته مثل اليوم الله يستر بس "
    دقت الباب وبعدها دخلت
    : حياكي يبا
    : الله يحيك عمي
    وهو يأشر على مكان بجنبه وبحنان : تعالي جنبي
    حطت الشاي على الأرض وجلست بجنبه
    : امر عمي
    أبو راكان : والله ما اعرف كيف ابدأ بالموضوع بس " بقول وأمري لله " انتي عارفة أني أحبك وأعدك مثل بناتي وأكثر وما ارضى عليكي الذل وأبيك تعيشي بسعادة من دون هم وألم بسألك سؤال بس حللفتك بالله تجاوبيني بصراحة كانك تبي راحتي
    أماني بتوتر واستغراب : تفضل
    :إنتي مرتاحة مع سلطان
    أماني صدمة السؤال الجمتها عن السكوت
    : مو مرتاحة صح
    ماجاوبته ودمعت عيونها
    أبو راكان شد على يدها : قولي الحقيقة ولك مني اللي يريحك
    بعد صمت دام دقيقتين لم تخلو من صوت بكاء وشهقات أماني
    وبعدها بدأت تحكي لعمها وذاكرتها رجعت لأسبوعين ورا

    كانت بغرفتها تسمع أغاني لفنانها المفضل ( محمد عبده)
    وعند التسريحة تمشط شعرها وسرحانة بكلمات الأغنية
    أفزعها صوت جوالها وكان المتصل سلطان
    ردت عليها وقبل ما تتكلم صدمها صوت بنت تضحك بمياعة
    :ههههههههههههههههههههههههههههه ياحرام
    سلطان : أجل بالله من عقلك أنا أسيبك وأروح لأماني أنا متزوجها بس مصلحة وأكيد أمورنا بتتحسن من بعد ما اتزوجها وبستهزاء : بنك الراجحي
    : يعني أنت متزوجها بس للفلوس والنسب
    سلطان : أكككككيد وبعدها وعد مني لأعيشك أحلى عيشة ياروحي
    : ههههههههههه حبيبي والله كذا تعجبني بروح الحين أجيب لي عصير حلقي نشف أجيبلك معايا ؟
    سطان : ياريت والله ياقلبي
    : أوكي من عيوني
    سحبت بخفة جوال سلطان وراحت للمطبخ
    أماني كانت تحاول تكتم شهقاتها من الصدمة معقولة في ناس بهاذا التفكير متزوجني طمع ومصلحة وين كلام الحب والغزل اللي كان يصبحني فيه ويمسيني كان هذا كللو كذب كذب وبدأت تبكي بصوت مرتفع
    أفزعها صوت البنت اللي معاه وتتكلم بجدية تاما : أسمعيني أماني أنا زوجته مسيار والله أني أحبك وأعزك لأني شفتك كذا مرة وحسيت أنك ما تنفعي تكوني لواحد بمثل هذه الدنائة أنا لو كنت ما ابيلك الخير كان سكت وأنا الربحانة بالأخير من الخير اللي بيجي منك لكن انا قلتلك عشان تنتبهي منه انا بس بقوللك كلمة اكيد أنتي مصدومة الحين وفيه ببالك ألف سؤال وسؤال لكن كل الللي أقدر أقوللك هوا أنتي أجللي الملكة شوي مبدأيا وشوففي ايش بتسوي أنا بعد يومين بطلب الطلاق منه والله يكتب لنا الخير مع السلامة
    وسكت ...
    أماني كانت بتبكي وتصرخ فيها لكن كلامها كان جدي ومنطقي وعقلي أيضا سكت وفي بالها " عسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى أن تحبوا شيئا وهوا شر لكم "
    حبل الكذب قصير وربي كشف شر أعماله هي ما تنكر أنها حبته وعشقته لكن كرامتها فوق كل شي
    وجات من ربي أنها اتلغت الملكة بسبب وفاة الجد

    نرجع للواقع ....

    :وهذا كل شيء سار ياعمي
    أبو ركان : مسح على شعرها وبحنان أبوي : كل هذا بقلبك وساكتة أنا أوريكي فيه هذا النذل
    أماني بانفعال : لا ياعمي الله يسعدك سيبه واكيد ربي بيعاقبه على اللي بيسويه
    أبو راكان بحب : طول عمرك عاقلة وما اتحبي الأذية لأحد الله يسعدك يارب بس أكيد بعد اللي قلتيه ما بتكملي معاه
    أماني بحزن : والله ياعمي ما اعرف ايش أسوي ما ابغا اقول لأبوي وأخواني ويعصبوا ويسوا شيء فيه خاصة انهم متحمسين للمكلة لأنهم من معارفهم
    أبو راكان :أنا عندي لك شور أنتي كللمي أبوك وقوليله أنك مو مرتاحة أبدا وأكيد هو بيتفهم الوضع هو يحبك ومارح يغصبك على شي ما تبينه وإذا ما وافق أنا بنفسي بوقف له ها وش قلتي
    أماني بتأيد لكلام عمها وفرحانة أنها اتكلمت معاه وخففت عن نفسها وممتنه لوقفته معاها : إن شاء الله ياعمي ما تقصر والله الله يخليك لي يارب وقامت سلمت على راسه
    قطع عليهم دخول راكان " طلعت من بيت الشعر لأني أبغا مفتاح سيارة أبوي نسيت فيها أوراق مهمة ورحت لابوي دخلت عليه من دون ما ادق الباب ما كنت أتوقع يكون عنده أحد لكن أتفاجأت بالملاك اللي قدامي كانت أية بالجمال تبارك الرحمن الله يحفظها سرحت فيها وبجمالها ما ادري كم من الوقت ضاع من الوقت وانا مسرح فيها وفي كل شيء فيها واكيد لون وجهها اللي تغير للأحمر من الخجل وراسها اللي منزلته لتحت أيقظني صوت أبوي وهو يقول "
    : خير يابوك ما تعرف تدق الباب قبل ما تدخل
    راكان وهو منزل راسه : السموحة يبا ما اتوقعت يكون أحد عندك
    هي " يمهه من هالجميل اللي قدامي اهه ياربي يجنن الله يحفظه اتاملت فيه مدة ما اعرفها بس نزلت راسي على طول وعدلت الشيلة على راسي للأمانة ماكان نفسي أنزل عيني عنه بس ايش اسوي عاد انا خجولة مررة ووجود عمي بيننا كان هوا الخجل بحد ذاته انسحبت من عندهم بهدوء وانا حاسة بنظراته لي اللي ككانت بتحرقني أول ما طلعت ووصلت للصالة الداخلية للحريم أخذت نفس عميق انا كنت شاكة انه يكون راكان لكن كلام عمي أكد لي توقعاتي ما اتوقعت راكان يكون بهالجمال والجاذبية الله يحفظه "
    عند راكان ظل يتابعها لحد ما اختفت من عينه وما اهتم بنظرات ابوه له يارب من تكون هذه من ؟؟؟؟؟
    أبو راكان بحدة : نعم ايش اللي جابك ؟؟
    راكان بخجل من نفسه : بس بغيت مفتاح سيارتك نسيت أوراقي فيها
    أبو ركان : المفاتيح مع السايق وعلى فكره أنا اتكلمت مع أماني على الموضوع والله يقدم ما فيه الخير
    راكان ببلاهة : هذه أماني
    أبو راكان كان بيضحك على شكل ولده بس حول ملامحه للجد : ايه
    راكان وهو لسا يفكر فيها : طيب أنا بروح أخذ المفاتيح عن إذنك
    وخرج وكل فكره محصور بتهاني " معقولة هذه الملاك تكون أماني ماشاء الله عليك كبرتي وحلويتي الله يجعلك من نصيبي والله هالسلطان ما يستاهلك "

    عند أماني دخلت غرفة البنات وهي مبتسمة وبمرح :هاي
    لمى : أنتي وينك فيه ووين الشاي ساعتين تسويه
    أماني ضحكت : تصدقي نسيتك وشربنا الشاي أنا وعمي أبو راكان
    لمى : من لقه أحبابه نسا صحابه ما أقول إلا مالت عليكي
    " لمى كانت تعرف بمعزة أماني عند أبو راكان والعكس وماكانت تدري عن الموضوع لأنه أماني ما حكت ولا لأحد "
    أماني : يب أكيد هذا عمي مو أي أحد
    سارة : هي ترا أقول لسلطان
    أماني ضحكت باستهزاء : سلطان بح ( وهي تضرب كف بكف )
    سارة ببلاهة : كيف يعني بح
    أماني وهي تأشر بيدها : بعدين بعدين إلا أقول وين فجر
    لمى : نايمة
    أماني : اها والله حتا أنا تعبانة صحوني على 7 أوكيه
    سارة : طيب
    دخلت غرفتها وهي تعبانة مشاعرها مضطربة عمرها ما حست بهالأحساس خوف وفرح وتفاؤل
    خوف ان أبوها ما يرضا أنها تلغي الزواج ويغصبها مع واحد ما تبيه وهي أكيد ما رح تقدر تقول اللي سار
    فرح أنه احد مهتم فيها ويحبها وحاس باللي حاسة فيه من دون ما تتكلم " عمها " الله لا يحرمها منه
    تفاؤل شكل راكان اللي ما غابت عن بالها وحاسة أنه ربها بيجمعهم قريب ليه حست كذا ؟؟ ما تدري بس حست انه مشاعرها انجرفت له تؤمن ب " الحب من أول نظرة "

    ((شيء مشترك بين اماني وفجر انهم سمحوا انهم يجربوا الحب مررة ثانية وما تعقدوا من ماضيهم والحب الأولي حبوا وعشقوا ناس لكن للأسف ما يستاهلوا ولا ليه عبدالعزيز يتركها بليلة ملكتهم وما اهتم لمشاعرها ؟؟؟وليه سلطان حسسها بالحب والأمان والسعادة وهو متزوجها لمصلحته ؟؟؟
    كلهم كذابين
    مخادعين
    منافقين
    لكن فجر واماني بدايتهم متشابهة حبوا من أول نظرة وما سمحوا أنهم يفارقوا خيالهم
    " خالد و راكان "
    ايش مصيرهم ؟
    وين دورهم ؟
    بيكملوا مع بعض ولا ؟
    بيقدروا يعوضوهم عن اللي عاشوا وحسسوهم بالسعادة ؟
    الله يقدركم يارب وتعوضوهم لأنهمم جد ( قلوبهم بيضاء ومافي منهم )
    حبوا بإخلاص والنهاية ...........
    غدر وخيانة نفاق وقسوة حبيب ))
    ودي لكممم والتقيكم بالجزء الخامس

    تعليق

    • يسر
      عـضـو فعال
      • Jul 2013
      • 55

      #12
      رد: روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين

      روايتي الأولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين
      الب الخامس ارت

      كم عذرتك .. و' الوله ' برر خطاك
      كم عشقتك .. وإنت قاسي ما تلين

      إنت عندي .. بس ينقصني : وفاك
      وب غيابك .. عيت أوقاتي : تزين

      الساعة 9 ليلا
      كان الضيوف والعائلات كللهم متواجدين في المزرعة

      " فجر "
      لبست فستان أحمر لفوق الركبة مفصل على جسمها ومبين تقاسيمها الأنثوي ومن فوق بالدانتيل الأسود مع مكياج خفيف فردت شعرها على طوله كانت عنوان للجاذبية
      "أماني "
      لبست فستان تركواز طويل وفتحة لنصف الفخد مع مكياج سنبل وشعرها على طبيعته
      "سديم"
      فستان أبيض طويل مخصر على جسمها مع كرستالات عند الخصر وفتحة ظهر كبيرة مع مكياج ثقيل برز جمالها وشعرها الكيرلي المثير
      " سارة "
      فستان موف قصير لتحت الركبة مع كرستالات فضية عن الصدر ومكياج خفيف كانت انيقه جدا وشعرها على طولة
      "سمر"
      تنورة جينز لتحت الركبة مع بلوزة شيفون أصفر مع فتحة ظهر ومكياج ثقيل برز ملامحها ورافعة شعرها بطريقة حلوة
      "لمى "
      تنورة خضرا مكسرة لفوق الركبة مع بلوزة دانتيل أبيض كم طويل وشعرها على طبيعته مع مكياج ثقيل برز ملامحها البريئة الجميلة

      لمى وهي جالسة في صالة منعزلة عن الحريم ومعاها سديم : متى العشاء والله جيعانة
      سديم : حتا أنا والله امشي نروح عند المسبح نغير جو ريحة البخور كتمتني
      لمى :يلا
      وهما خارجين صادفوا فجر ومعاها بنتين غريبين عليهم
      نور ( بنت خالت خالد أخت ريان ) : هلا والله بلموش وسدوم
      سديم استغربت من متى الميانة بس حبتها تدخل القلب : هلا فيك نور كيفك
      نور : بخير
      وبدأت تعرفها على رنيم أخت خالد : هذه رنيم بنت خالتي
      لمى : هلا رنيم تشرفنا
      رنيم : الشرف لي تسلمي
      لمى : المكان مكانكم خذوا راحتكم انا شويا وارجع
      نور : خذي راحتك
      وخرجت لمى واتبعتها سديم وراحوا يتمشوا عند المسبح

      عند الرجال ..
      تركي : ياهلا والله ومرحبا
      سلطان : هلا فيك كيف الحال
      تركي : بخير الله يسلمك تعال نروح عند الشباب
      راحوا لأخر المجلس وفيه كل الشباب
      فهد : كيف الحال سلطان ؟
      سلطان : بخير وانت كيفك
      فهد : يسرك الحال
      سلطان وهو يناظر راكان : وينك يارجال ما تنشاف
      راكان باستهزاء : بالدنيا يعني وين
      سلطان استغرب رده بس سكت
      " اه ياسلطان ياقاهرني قهر والله حرام فيك هالأماني اللي ما تسوا ظفر رجلها والله انا ما اعرف ايش سبب الخلاف بس اكيد جدي كان معاه حق مو انت اللي تنفعلها مو انت "
      وليد يضيع السالفة والجو المتوتر : عبدالرحمن وفارس ما كانهم تأخروا
      خالد: اي والله
      (عبدالرحمن وفارس اصدقائهم من الثانوية تربطهم علاقة قوية مع بعض بس اتفرقوا لأن عبدالرحمن واخوه التوم فارس سافروا أمريكا يدرسوا طب )

      إلا بدخلة عبدالرحمن وفارس
      وليد : الطيب عند ذكره
      خالد : الا والله أذكر القط يجي ينط
      عبدالرحمن قرب عندهم وغمز لخالد : سمعتك
      خالد : هههههههههههه كيفك يارجال
      عبدالرحمن : بخير الله يسلمك
      فارس وقف بعيد عنهم : وانا مالي رب
      وليد : لا كيف
      وقرب عنده وسلم عليه : واخيرا شفناك
      فارس : ايش اسوي مشاغل يا اخوي
      وجلسوا مع بعض وسوالف وانضم لهم ريان ( ولد خالة خالد ) وكملت الجلسة والكل مبسوط ماعدا سلطان اللي متضايق من معاملة راكان معه
      بعد فترة قطع عليهم صوت جوال عبدالرحمن يدق وكانت المكالمة من الجامعة بأمريكا
      (( الكلام بالإنجليزي وباكتبه بالعربي الفصحة ))
      : اهلا عبدالرحمن
      عبدالرحمن : اهلا بك من معي ؟
      : انا رئيس قسم شؤون الطلبة بالجامعة واحببت ان اخبرك بأنك ستفصل انت واخوك من الجامعة
      بانت علامات الغضب بعبدالرحمن وما قدر يخفيها طلع لخارج المجلس ولحقه اخوه فارس وصار يمشي مو عارف وين يروح منهمك بالمكالمة و ما انتبه انه بعد عن المجلس ولا حتا فارس لانه كان مشغول باله بعبدالرحمن وليه عصب لما اتكلم باين المكالمة كثير مهمة وما حب يتركه لوحده
      عبدالرحن : ولكن لما ؟؟
      : لأنك تأخرت بدفع الرسوم ل 4 شهور ولم ترد على أيه من رسائل التنبيه منا
      عبدالرحمن ارتاح ولانت ملامحه : هكذ اذن ستصلكم الرسوم اليوم وايضا انا لم تصلني منكم اي رسائل تنبيه
      وبعدها حاول يتذكر وين الرسائل وليه ما توصل له الى ما عرف : نعم نعم أظنني تذكرت الرسائل ترسل على عنوان بيتي القديم وانا سكنت بشقة اخرى
      الرئيس : هكذا اذن انا متأسف جدا
      عبدالرحمن : لا عادي باي والمبلغ سيصلكم اليوم
      الرئيس : حسنا الى اللقاء
      وسكر
      فارس : ايش فيه يارجال
      عبدالرحمن : ولا شيء كانوا بيفصلونا لانننا تأخرنا بدفع الرسوم وحلليت كل شيء
      فارس : اها
      عبدالرحمن باستغراب : احنا وين الحين بعدنا عن المجلس ايش يقولوا الناس عنا يسرحوا ويمرحوا وكان البيت بيتهم
      فارس : والله دوبي انتبه كنت مشغول معك يلا نرجع
      لفتهم صوت انثوي
      : ههههههههههههههههههه لموش بلا هبل
      لمى : سديم حرام عليكي عدمتيني بالمويا
      سديم : احسن تستاهلي مين قللك تاكلي اسكريمي
      لمى بدلع : كنت جييعانة شفته قدامي واكلته
      سديم بضحكة : كنت مشتهيته سم ببطنك ان شاءالله
      لمى : افا تدعي عليا
      سديم : وانا اقوى
      كل هذا كان تحت انظار عيون عبدالرحمن وفارس اللي رجلهم انشللت عن الحركة من الملاكين اللي قدامهم
      والتقت الأعين ......
      لمى " بسم الله الرحمن الرحيم مين المزايين هذولا يمممممه يجننوا "
      سديم " يمممممممه لحقيني واقفا قدام قمرين يجننوا "
      عبدالرحمن " قمر والله قمر يجننوا الله يحفظهم "
      فارس " خققققققققققه بنات اللذين قمر "

      لمى حست بنفسها وجرت لداخل ولحقتها سديم
      دخلت مجلس بعيد عن مجلس الحريم تتنفس بسرعة من الجري وسديم قفلت الباب وجلست على أقرب كنبة
      سديم وهي تتنفس : أموت واعرف مين هما يسرحوا ويمرحوا على كيفهم بس عيال اللذينا مزايين
      لمى : يالهبلة هذول أخوان صحبتنا تهاني الله يرحمها فارس وعبدالرحمن التوم
      سديم : اهها وانا اقول ليش يشبهوا بعض
      لمى بحالمية : عبدالرحمن واخ من عبدالرحمن ما تعب قلبي غيره
      سديم : اي واحد هذا ؟
      لمى : اللي لابس بلوزة صفرا
      سديم : اجل الثاني فارس اللي لابس ازرق يجنن احسسه مررا خطير
      لمى : اقول لا يكثر هرجك والله عبودي احلى
      سديم بستهزاء : عبودي عشتوا
      قطع عليهم الكلام دخول أم وليد
      أم وليد : انتوا وينكم فيه وانا ادوركم
      سديم : ولا مكان كنا نتمشى شوي
      أم وليد : هذا وقت تمشية بالله قوموا يلا اقعدوا مع البنات
      لمى : حاضر
      وخرجت وخرجوا وراها واتوجهوا للبنات وهما يدعوا انه ما تكون سمعتهم

      اما عبدالرحمن وفارس وهما في الطريق راجعين للمجلس
      عبدالرحمن : عرفتهم ؟
      فارس : عرفت أم التنورة الخضراء هذي لمى صحبة تهاني الله يرحمها
      عبدالرحمن : اي هيا تجنن الله يحفظها انا شفتها مررا بالصدفة وعرفتها ما اتوقعتها تجنن كذا
      فارس : انا عجبتي اللي لابسة فستان تاخذ العقل
      عبدالرحمن : ما في زي لمى تصدق كانت في بالي من زمان بس وفاة تهاني شال الفكرة من بالي وخربط كل شي
      فارس : الله يرحمها الا مين تتوقع تكون اللي معاها اللي عرفته أن اسمها سديم
      عبدالرحمن : والله ما ادري ما سمعت عنها ابدا
      وصلوا عند الشباب
      ريان : وينكم ياجماعة
      عبدالرحمن : ابد مكالمة ضرورية من الجامعة
      ريان : اها يلا تلعبوا بلوت
      فارس : اوكي
      وبدأو اللعب والسوالف اللي ما تنتهي

      ((( فارس وعبدالرحمن أخوان توأم ثاني جامعة قسم طب يدرسوا بأمريكا يشبهوا بعض كثير خشمهم المتوسط وطولهم الفارع اللي معطيهم هيبة وجسمهم الرياضي لونهم البرونزي الفاتح وشعرهم الطويل للرقبة عندهم أخت أسمها تهاني بعمر لمى وسديم لكنها اتوفت قبل سنتين وعندهم غيرها بنت صغيرة بالروضة اسمها ريماس ))


      تكملة البارت بتكون قريبا

      تعليق

      • مزمز
        عضو ماسي
        • May 2011
        • 1087

        #13
        رد: روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين

        رووعه كملي
        يعطيك العافيه..

        تعليق

        • يسر
          عـضـو فعال
          • Jul 2013
          • 55

          #14
          رد: روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين

          ويعافيكي يارب ما انحرم من طلتك

          تعليق

          • يسر
            عـضـو فعال
            • Jul 2013
            • 55

            #15
            رد: روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين

            تكملة الب الخامس ارت


            من يقول انك تحب من يقول انك وفيت
            كل هذا كان لعب ياما اخذت و ماعطيت
            كافي ما جا منك كافي بان لي ماكان خافي
            كنت اظن الحب وافي و اثر حبك خساره

            كم تناسينا خطاك ما يهمك وش يصير
            بعت قلبي اللي عطاك صدق ما عندك ضمير
            غلطتي ارخصت نفسي يوم اضويتك بشمسي
            بكره ماهو مثل امسي قلبي و تغير مساره

            كان قلبي في يديك ضامنه لا ما يخون
            لا و لا بحلمك اجيك هذا في حكم الجنون
            اذكرك ياللي انت ناسي و اوقف بوجهك يا قاسي
            شموخ عزي و احساسي يسوى كوني و مداره

            انقضت الحفلة وراح كل المعزومين ماعدا خالد عند الرجال واهله رجعوا مع ريان البيت
            ام راكان وهي تجلس على الكنبة بتعب : اه يارجلي تعبانة
            ام وليد بضحة : والله ولا كأنك أم العريس
            أم ركان : هههههههههههههههههه _ ورفعت يدها تدعي _ يارب انك تفرحني براكان واخوانه _ ولفت على أم وليد وأم سامي _ وبعيالكم إن شاءالله
            الكل : أامين ان شاءالله
            بالمكان نفسه ولكن بنهايه المجلس كانوا البنات متجمعين
            فجر : اليوم اتعرفت على رنيم ونور ناس والنعم فيهم والله ذوق واخلاق الله يحفظهم
            أماني : نور كيوت ويناس عليها أما رنيم مررا ما دخلت مزاجي مغرورة وشايفة نفسها
            فجر " يحقلها وعندها اخ فلقة قمر " :أي هي مغرورة بس مو كثير
            سمر : وهي توقف يلا تصبحوا على خير ياجماعة
            سارة : وين لسا بدري بيتي اليوم عندنا
            سمر : لا وين مني مجهزة شنطة ولا شيء
            سارة ناظرتها بطرف عينها : ياكثر ملابسك انتي وعيالك عندنا وبعدين انتي مو رايحة مكان غريب بيتك يالهبلة
            سمر : احترمي نفسك سوير اصغر عيالك تقوليلي هبلة
            سديم وهي تغمز لسمر : قوليها لا تستحي ما تقوي على فراق الحبيب
            سمر حمرت خدودها من الخجل : اقول استحي على وجهك
            لمى وهي تغني : مافي نوم بعد اليوم ما في نوم الا جنبك حبيبي وكملت هيا وسديم الأغنية
            سمر بعصبية خفيفة: صدق بنات ما عندكم سالفة يلا مع السلامة
            الكل : مع السلامة
            راحت سمر مع زوجها فهد وبعد صمت دام دقيقتين
            ايقظهم صوت صرخة من الغرفة الثانية
            : اههه
            ام وليد بفجعة : بسم الله
            ام ركان وهي توقف بتعب : الله يستر
            وتوجهوا الحريم والبنات لمكان الصوت
            كانت هند طايحة على الأرض وحولها دم خفيف وتبكي بالم
            سارة بصرخة : عمتي _ ونزلت لمستواها _ بسم الله عليك ايش فيه
            هند بألم وهي تضغط على ملابسها : شكلي بولد اه
            ام وليد بتوتر : فجر روحي نادي احد من عمانك لانه حمد ( زوج هند ) مو موجود
            فجر بتوتر اكبر : ان شاءالله
            وراحت تجري تبلغ احد من عمانها
            تجري وهي منزلة راسها واصطدمت بجسم عريض
            : اه
            رفعت راسها وهي حاطة ايدها على راسها وتعلقت عيونها بعيونه
            هي " هو والله هو انا ما نسيته عشان اذكره ببالي طول الوقت كيف انسى عيونه اللي ياما حرمتني النوم وصارت هاجس بالنسبة لي هو خالد اكيد "
            هو " كنت متوجه للباب عشان اخرج من بعد ما انتهت السهرة وما حسيت بنفسي الا بشخص صدمني رفعت عيوني عليه وسرحت ببحرها هذي العيون انا شايفها ومتأكد بعد هذي فجر والله فجر الاحمر عليها جنان وشعرها اللي تاركته بحريه اسرني فجر واه من فجر كيف انساها كيف ؟؟ كيف انسى هاجسي ؟؟ قولوا كيف ؟؟ "
            (((((((((((( ياهاجسي عشقي عيونك )))))))))))))))
            صحيت من سرحاني على صوت فجر العذب وهي تهمس ومنزلة عيونها من الاحراج : اسفة
            خالد بصوت عذب اسر فجر : حصل خير
            وبعدها جرت فجر للمجلس وما شفت غير غبارها
            واتوجه خالد لسيارته وبنفسه " يالله انك تحفظها يارب "


            عيونك اخر امالي وليلي اطول من .. اليم

            كيف ألقى كلام عذب يوصف دافي .. احساسي

            عشقتك قبل ما اشوفك وشفتك صرت كلي .. حلم

            ابي رمشك يغطيني وابيك اقرب من انفاسي

            يهمك تعرفي انك قتلتي في سنيني .. الهم

            قتلني ضحكك وجدك قتلني لينك القاسي

            رميت اقداري في دربك وصرتي في عروقي .. الدم

            احبك كثر ماسالت دموع وما نسى .. ناسي

            يجول الحزن في ضلوعي بردت وذاب فيني العظم

            و يا كثر الحطب حولي وعندك انكسر .. فاسي

            سألتك بالذي زانك تحبي فيني حتى .. الظلم

            تحبي عيوبي وغدري تحبي المر في .. كاسي

            انا من كثر ما احبك ابيك كثر رمل .. اليم

            وابيك فوق الناس وابي ماينحني .. راسي


            توجهت لعمامي وانا احاول اني اتناسى خالد
            دقيت الباب خفت انه احد من عيال عمامي يكونوا داخل
            رد علي ابوي : تفضل
            فجر من ورا الباب : عمتي هند بتولد لحقوا عليها
            ماحسيت الا بالباب ينفتح ويطلع عمي ابو عبدالعزيز وبخوف :وينها عمتك
            اشرت له على المجلس وانا سرحانة من يوم ما شفته مقبل علي : هناك ( وهي تأشر بيدها )
            ابو عبدالعزيز : تعالي خذي لنا طريق
            هزت راسها بالموافقة
            امشي قدامه وانا بعالم ثاني " ياه يشبه ولده كثير الانف الطول الهيبه كللو يشبه اكثر مخلوق نذل وحقير وخاين بعيني يشبه مسبب الامي وتعاستي ودموعي ومرضي ( عبدالعزيز ) بس مستحيل هذا الشيء يكرهني بعمي وابوي الثاني ياما حظني ومسح دمعتي و.............."
            قطع تفكيري صوته : فجر خذي لي طريق بسرعة
            دخلت فجر : عمي سعد بيدخل تغطوا
            ____________________________________



            بعدها ب 3 ساعات
            في المستشفى
            كان ابو ركان وابو وليد وابو عبدالعزيز وحمد ( زوج هند) موجود خبروه وجاه وهو خايف على زوجته الحبيبه
            ملاحظة " اللي سار بين عبدالعزيز وفجر ما اثر على علاقة ابو فجر وعبدالعزيز لانهم واعيين وعارفين انه الذنب ذنب عبدالعزيز مو ابوه "
            نرجع للواقع



            حمد بخوف وهو يضرب الارض برجله بتوتر : ماكنهم تأخروا ساعتين ونصف ومافيه خبر
            ابو عبدالعزيز مسك يده وهو يهديه : أذكر ربك هذه ولاده مو لعبة
            حمد : لا إله الا الله بس لسا باقي شهر ونص على الولادة
            أبو وليد : عادي تصير والا انت ما سمعت عن ناس يولدوا في السادس يعني طبيعي
            أبو راكان بضحكه يخفف التوتر : وينك يا هند تشوفي الحبيب كيف خايف عليكي من قدك عاد
            حمد بضحكة : ولو زوجتي كيف ما اخاف عليها
            أبو راكان : الله يخليكم لبعض
            ابتسم حمد لأبو راكان بود
            "يحبهم ويموت عليهم كلمة صغيرة فيهم يعتبرهم أخوانه الكبار وفخور فيهم ما كأنهم أهل زوجته عوضوه عن وجود الاخوان لأن حمد وحيد أمه وأبوه "
            قطع الجو خروج الدكتور من غرفة العمليات وبوجه تعابير الفرح
            الدكتور : مبروك المدام جابت ولد زي القمر
            حمد وهو مبسوط بولده : الحمدلله الحمدلله وامه كيفها
            الدكتور : لا بخير ما فيها الا الخير
            ابو ركان : مبروك
            اتبعه ابو وليد : مبروك ماجاك يتربا بعزك
            واردفه بسرعة ابو عبدالعزيز : مبروك ما جاك
            حمد بفرح : الله يبارك فيكم ما تقصروا
            أبو عبدالعزيز تنهد بحزن وهو يفتكر فرحه بمولوده الأول ولهفته لشوفه خسر امه بالبداية وما كان يتمنى يخسر ولده ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن وينك يا عبدالعزيز تشرحلي ليه هربت وتركتنا بحسرتنا وينك يا وليدي وينك الله يسامحك بس
            قطع افكاره سؤال أبو وليد الموجه للدكتور : ومتى نقدر نشوف أمه
            الدكتور : احنا الحين بننقلها لغرفة خاصة وهي تحت تأثير المخدر يعني ما بتصحا غير بكره انتوا روحوا ارتاحوا ومتى ما صحيت نخبرك
            ابو وليد : كثر الله خيرك تسلم ما تقصر
            الدكتور : ولو واجبنا




            بعدها بيوم
            في المستشفى
            كان الكل متواجد بغرفة هند ويتحمدوا لها بالسلامة
            ملاك ( بنت هند ) وببراءة الأطفال : ماما النونو بناخذه معانا
            هند : ايوا ماما هذا اخوكي الصغير
            سارة : عمتو ايش بتسميه
            هند : محمد على اسم الوالد الله يرحمه
            الكل : الله يرحمه
            سارة وهي تتأمل الصغير : عمتو يشبهك كثير من الحين مخطوب لبنتي
            ام راكان : انتي تزوجي اول بعدين يسير خير
            سارة بلا مبالاه : اوكي بس ها من الحين خبرتك عمتي ما تخلفي اتفاقنا
            هند بضحكة : طيب ولا يهمك وين بلاقيله أحسن من بنت سارة
            لمى : الله يعينه رحمته من الحين
            سارة وهي تناظرها بطرف عينها : ايش قصدك
            لمى ببراءة : ما اقصد شيء _ رفعت ايدها وهي تدعي _ يالله انك تعجل بعريس الغفلة اللي ياخذها بحصانه الابيض
            الكل بضحكة : امين

            تم البارت الخامس

            تعليق

            • يسر
              عـضـو فعال
              • Jul 2013
              • 55

              #16
              رد: روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين

              روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين

              الب السادس ارت
              بعد 5 ايام خالية من التطورات سوى ان هند بفترة الاربعين وجالسة في بيت أبو عبدالعزيز

              الساعة 4 عصر
              دق دق دق
              : تفضل
              : السلام عليكم يبه _وراحت سلمت على راسه _
              نزل الأوراق من يده : وعليكم السلام هلا والله ببنتي أماني
              أماني : هلا فيك يبه
              أبو وليد : وينك يبه من الصباح ما شفتك ولا على الغداء
              أماني : ايه امس اتأخرت بالنوم ومن شويا صحيت
              أبو وليد : اها خير بغيتي شيء
              اماني وهي تفرك يدها بتوتر : اممممممم أيه
              أبو وليد : ايش ؟؟
              أماني بتوتر ملحوظ : يبه ا ا ا ء (وسكتت )
              أبو وليد باهتمام وقف وجلس جنبها ومسك يدها : خير حبيبتي فيك شيء
              أماني بخوف : يبه انت تحبني وتبغا سعادتي صح ؟
              أبو وليد : وصحين كمان انتي بنتي بس ليش ؟
              أماني : انا ما ابغا سلطان
              أبو وليد بصدمة : نعم !!
              أماني وهي تبكي : أي ما ابغاه و ما ارتحت له واحنا الى الان على البر حتى الملكة اتأجلت
              أبو وليد : بس هذا اكيد من الخوف وصدقيني بيروح بعد الزواج
              أماني وهي تشاهق : بس انا ما ابغاه يبه إذا غصبتني عليه معناها حكمت علي بالتعاسة طول عمري
              أبو وليد : طيب اعطيني سبب مقنع ايش اقول للرجال الكل يمدح باخلاقه واصله
              أماني " منافق الاخ" : قوله ما في نصيب والله يوفقه مع غيري
              أبو وليد " بوافق وامري لله على الاقل اكفر عن الاحساس بالذنب اللي فيني " : طيب وانا ابوك وما يسير خاطرك الا طيب
              أماني بفرحة : جد يبه
              أبو وليد : وجد الجد انتي بنتي وما ارضى عليكي تزعلي وتشيلي بقلبك علي
              اماني وهي تبوس راسه : تسلم يا اغلى اب في الدنيا
              أبو وليد : يلا روحي سويلي كاسة عصير برتقال من يدك ولا بتاخذي سلطان غصب عنك
              اماني بضحكة : هههههههههههههههههه ما تسويها ومن عيوني دقايق ويكون اطعم عصير عندك
              وطلعت وهي تضحك
              قابلتها امها وفجر بالصالة
              ام وليد : الله يديم عليكي البسمة
              اماني وهي تسوي عصير لابوها من المطبخ المكشوف على الصالة
              : اه الحمدلله هم وانزاح
              فجر وهي تشرب كوفي : فرحينا معاكي
              أماني : تركت سلطان
              شرقت بالكوفي وبصدمة : كيففففف ؟؟
              أماني بدون اهتمام : اللي سمعتوه
              أم وليد بصدمة : كيف يعني لعب عيال الشغلة
              أماني وهي تعصر البرتقال : لا لعب ولا شيء انا ما ارتحت له وخلاص واذا عليه هوا الله يوفقه مع غيري
              أم وليد : بس ....
              قاطعتها أماني : لا بس ولا شيء واذا لي خاطر عندك لا تفتحي هاذا الموضوع مرة تانية انا قلت لأبوي وهو وافق وانتهينا
              أم وليد : أي ابوي وابوي وانا رجل كرسي هنا
              اماني وهي تشيل كاس العصير وتبوس راس امها : لا كيف انتي الغالية ادعيلي يمه انتي بس
              أم وليد بحزن : الله يهديكي ويصلحك
              أماني بضحة وهي تتوجه لمكتب ابوها : امين ويزوجني

              بيت أبو عبدالعزيز
              هند وهي تشرب الشوربة وجنبها أم سامي : تسلم يدك ما تقصري تعبتك معايا
              أم سامي ببسمة : تعبك راحة انتي الغالية عاد
              تن تن تن
              أم سامي بصوت مرتفع : سيتا _ اسم الخادمة _ شوفي مين عند الباب
              سيتا : طيب ماما
              وفتحت الباب
              سيتا : مين
              : حمد
              سيتا هزت راسها ببلاهة : طيب
              أم سامي : مين
              سيتا : اسمه حمد
              هند : حمد !!
              ام سامي وهي تقوم : اوكي قوليله يدخل يلا اترككم انا
              هند بابتسامه : ما تقصري والله
              خرجت ام سامي وبعدها بفترة قصيرة دخل حمد
              حمد : السلام عليكم كيفك يالغالية
              هند : بخير دامك بخير
              حمد : حبيبتي انا عندي شغلة مهمة بالمانيا ولازم اسافر وجيت اودعك
              هند بضيقة : وانا متى اشوفك وانت كلله مسافر
              حمد بابتسامة : انتي عارفة ظروف الشغل ولازم الاشغال انا اخلصها بنفسي اعذريني حبيبتي
              هند : عاذرتك يابعد قلبي
              حمد وهو يبوس راسها وخد محمد : فديتك والله يلا تامريني على شيء كلها 4 ايام وراجع باذن الله
              هند بابتسامة : سلامتك عندي بالدنيا
              حمد وهو يتوجه للباب : بحفظ الرحمن
              هند: مع السلامة استودعتك الله
              _______________________________________________
              عند أم سامي
              على سجادتها رافعة يدها للدعاء وتبكي : يارب انك ترجع لي عبدالعزيز بالسلامة وتحفظه من كل شر وتقر عيني فيه انا وابوه يارب
              دخلت لمى شافت امها الحنونة تبكي وعرفت انه عبدالعزيز السبب " وينك ياعبدالعزيز تشوف اممي كيف تبكي وتشاهق باسمك وتدعيلك بكل صلاة كأنك ولدها مو ولد زوجها حرام عليك والله حرام "
              دخلت وضمت امها وبكيت معاها

              بيت أبو راكان
              تركي وهو يسلم على راكان وعمه : اهلين فيكم
              أبو راكان : كيف تركي
              تركي : بخير دامك بخير ياعمي وتفضل _ يمد له اوراق _ هذه هي الاوراق
              ابو راكان : الله يعطيك العافية انت عارف هذه اوراق تخص الشركة ومهمة ولازم يسلمها واحد أمين اسف اذا عطلتك
              تركي : لا ولو ياعمي تعبك راحة
              أبو راكان وهو يقوم : خذ راحتك البيت بيتك وانا ابوك
              تركي وهو يقوم : اكيد بس لازم استأذن الحين
              راكان : ليه عشاك عندنا يالطيب
              تركي : ان شاءالله مررا ثانية
              راكان : اوكي لا تتعشى اجبلك شيء تشربه
              تركي وهو يجلس : شاهي الله لا يهينك
              راكان وهو يوقف : اوكي دقايق بس
              طلع راكان متوجه للمطبخ يبلغهم يسوا شاهي وابو راكان خرج لمشوار مهم
              كنت سرحان ما صحيتا لا على صوت باب ينفتح بقوه رفعت راسي وصدمت من الاميرة اللي قدامي
              هي " نزلت كنت ابغا ابوي في موضوع ضروري قالوا لي في المجلس بس ما خبروني انه عنده احد فتحته بقوه وتنحت على الصاروخ الللي قدامي كلمة جميل صغيرة بحقه حاسني معاه ما حسيت بنفسي وانا اناظر له كل اللي عرفته انه تركي لاني ما غطيت عليه من فترة كبيرة يمكن من سنتين بدأت اغطي عليه "

              هو " كنت سرحان وفجعني صوت الباب القوي رفت راسي وشفت ملاك على صورة انسان قدامي هذي اكيد سارة بنت عمي تجنن خبري فيها لمما كانت باول ثانوي شفتها بس زادت جمال بسم الله عليها "
              قطع علينا صوت اقدام متوجهة لعندنا
              سارة بخوف وهي تطالع بالباب وبنفسها " ياويلي ما فيه مكان اتخبى فيه اكيد هذا يا ابوي ياراكان والله لو شافني بالشورت اللي لابسه لا وقدام تركي موتوني "
              تركي بخوف وتوتر لا يقل عن سارة " ايش موقفي لو شافني راكان بهالمنظر مع اخته اكيد بيشك "
              تركي بتوتر : سارة اتخبي ورا الباب
              تنحت سارة وما عرفت ايش تسوي
              تركي بعصبية : يلا وانا بتصرف
              خافت واتوجهت ورا الباب
              دخل راكان ومعاه الشاي : حيا الله تركي
              زاد التوتر على سارة من صوت راكان الموت ارحم لها ولا الموقف هذا
              تركي : شكرا " ياربي ايش اسوي لو جلس جنبي بالراحة يقدر يشوف سارة وبعدها انا ايش بيكون موقفي قرر ينقذ نفسه وسارة بطريقته "
              :كح كح كح وزاد بالكحة الاصطناعية كح كح كح
              راكان بخوف : بسم الله عليك
              تركي : كح كح كح
              راكان وهو يقوم : باجيب لك موية
              طلع وبعدها همس تركي : سارة يلا اطلعي
              ما صدقت سمعت هالجملة وخرجت وهي تجري وارتاحت لما دخلت غرفتها سكت الباب واتنهدت بتعب " يوووووه الحمدلله ابن اللذين يعرف يصرف ولا كان ضعت بخرايطها جمال وذكاء لبا قلبه بس "
              عند تركي وهو يشرب الموية اللي جابها راكان : يعطيك العافية
              راكان : الله يعافيك
              وبعدها كملوا سوالف وكلام استأذن تركي بعد ساعة ونصف تقريبا وخرج

              بيت أبو وليد
              بغرفة أماني صدعت راسها من التحقيق اللي مسويته سديم وفجر
              أماني بعصبية : خلاص يالنشبة ما سار نصيب وانتهينا
              سديم : بلا كذب انتي عارفة عنه شيء ما عجبك عشان كذا بطلتي
              أماني : عارفة مو عارفة شيء ما يعنيكي خلاص ذبحتوني انتي وهيا
              فجر : بكيفك حياتك وحرة فيها بس والله سلطان ما يتفوت وما في منه
              أماني باستهزاء : حلال عليكي
              فجر : لا ما ابغاه ناقصة غثا
              أماني : دوبك تقولي ما في منه
              فجر : وانا صادقة بس الحين ما افكر ارتبط نهائيا
              أماني بهدوء : لاتتعودي تحكمي على الشخص من شكله الشكل ما يعني كل شيء
              فجر ببرود : وانتي الصادقة انخدعت مررا بالمظهر وبعدها توبه
              سديم بتردد : قصدك عبدالعزيز
              فجر فز قلبها من اسمه بس ما بينت تحبه رغم كل هذا لكن كرامتها فوق كل شيء وبستهزاء حاولت تبينه : هوا في غيره
              سديم : صدقيني هوا الخسران ولا احد عنده فجر ويعوفها
              فجر : ما همني انا نسيته خلاص صار ماضي بالنسبة لي
              سديم : وهوا كذلك
              كملت : الا اقول فجر صحبتك منى ليش ما جات ؟
              فجر : اجلتها يمكن بعد 4 ايام تيجي
              سديم : ليش طيب ؟
              فجر : والله ما ادري قالت لما اجي اقوللك بس ان شاءالله خير
              كملت وهي تلبس عبايتها : انا بروح الفيصلية تروحوا ؟
              أماني : لا
              سديم بضحكة : ماشاءالله على الواثقة انتي ضامنة انه ماما توافق
              فجر : قلتلها ها تروحي
              سديم : لا ما ابغا بس جيبي لي معاكي باسكن بالقهوة
              فجر : اوكي سي يو
              سديم : سي يو تو
              ونزلت ركبت مع السواق واتوجهت للفيصلية

              بعدها بساعتين
              نزل من الدرج بهيبته ووسامته دخل الصالة شاف امه ورنيم يتفرجوا تلفزيون
              خالد وهو يجلس على الكنبة : سلام
              الكل : اهلين
              رنيم : خارج ؟
              خالد : ايه ليش ؟
              رنيم : ولا شيء
              كملت بحماس : يأني شفت لك امس عروسة تاخذ العقل مو ناوي تفرحنا انت ولا شنو ؟
              خالد بضحة : سايرة خطابة الاخت
              ام خالد : صراحة كللهم بنات ذوق ومتربيات وزيادة جمال الله يوفقهم
              رنيم : امي ايش رايك بفجر لأخوي المصون
              فز قلبه لما سمع باسمها الكل يمدحها ويثني عليها جلس ينتظر رأي امه بفجر لانه كان ناوي يخطبها والسؤال مهد له الموضوع
              ام خالد : لا ماشاء الله عليها تبارك الرحمن بس هي تدرس ببريطانيا
              رنيم : واذا ؟؟ عادي يمه يلا بليز وافقي عشان نخطبها
              خالد بضحة : الاخت حكمت وامرت بكيفها
              رنيم وهي ترفع حاجبها : نحطك قدام الأمر الواقع مصختها والله ياخي اتزوج وريحنا
              ام خالد : ها خالد نخطبها لك والله انها ما في منها
              خالد : شوركم وهداية الله بس لا تخطبوها الحين استنوا شويا
              ام خالد بفرحة : كلللللوللووووووووش مبروك يمه
              خالد بضحة : هههههههههههههههههههههه يمه لسا ماصار شيء ترا
              ام خالد : ههههههههههه طيب متى تبغانا نخطبها
              خالد : انا اقوللك وقتها
              وهو يوقف : يلا مع السلامة
              الكل : مع السلامة
              ركب سيارته وهو يفكر " اللي سواه صح ولا غلط ؟؟ لسا ما يعرف عن جواب فجر ورأيها فيه ياترا فجر لسا متعقدة من اللي صار لها ( وليد قاله كل شيء وحتا عن مرضها بالسكر وطبعا خالد ما اهتم للمرض لانو بالنسبة له مرض زي غيره ما يأثر ) يالله انك تساعدني "
              قطع عليه افكاره صوت الجوال ينور باسم صديق عمري ( وليد )
              خالد : هلا والله
              وليد : هلا بك وينك يارجال نستناك
              خالد : مسافة الطريق
              وليد : بطلبك طلب قبل
              خالد : امر ؟
              وليد : تمر على الفيصلية تاخذ اختي فجر توصلها البيت اذا مافيه كلافة لأن تركي بالمزرعة البعيدة مع اصحابه والسواق مع ابوي مشغول
              خالد بفرحة بس حاول يخفيها : لا كلافة ولا شيء قللها انا قريب
              وليد : شكرا يلا باي
              قفل واتصل على اخته جاه صوتها بعد دقتين
              فجر : ايوا وينك ؟
              وليد : اطلعي عند الباب خالد ينتظرك
              فجر بصدمة : خالد ؟؟؟
              وليد : ايوا يوصلك البيت بطريقه يلا اطلعي سيارته دوج تشالجر
              وسكر قبل لا يسمع ردها
              فجر سكرت وقلبها يدق يعني مالقا غير خالد احس تضيع علومي معاه و... استغفر الله انا وش اقول اوفف منك ياوليد
              وطلعت شافت السيارة وركبت بالمقعد الخلفي وقلبها يدق بسرعة جنونية تتمنى انه ما يسمعها خالد وريحة السيارة تملاها عطر من احلى العطور
              : السلام عليكم
              خالد وهو يبتسم لها ابتسامه عذاب : وعليكم السلام كيفك فجر
              فجر بهمس : بخير
              وسكتت 20 ثانية تقريبا
              خالد وهو يضحك : وانا بخير
              فجر حست بالاحراج وسكتت
              خالد كان يناظرها بكل اريحية لان اللثمة خفيفة هو ما قصده يطعن بظهر صديقه او شيء بس لانه بيخطبها وجاد بالامر هذا
              خالد : كيف الدراسة ببريطانيا
              فجر : كويسة الحمدلله
              وطال السكوت بعدها
              وصلت فجر بيتها شكرته ونزلت بسرعة اما هو فتنهد من قلب وكمل طريقه عند اصحابه

              اليوم التالي ....
              الساعة 4 عصر
              جالسة بالصالة وتكلم صحبتها على المسن بالاب توب حقها قطع عليها صوت جوالها رفعته من دون ما تقرا الاسم
              : نعم
              بعصبية بالغة : نعامة ترفسك انتي ايش سويتي
              انتبهت بالصوت ورجعت شافت اسم المتصل واتأكدت نزلت اللاب عن رجلها وراحت غرفتها
              وببرود : لا تصارخ واتكلم معي بادب
              بعصبية : انتي خلليتي فيها أدب ايش معنى اللي سويتيه ياهانم
              عرفت انو ابوها كللمه بالموضوع وببرود ينرفز : طفشت منك وبصراحة اكرهك وما اطيقك
              سلطان : لا انا اللي ميت بهواك يعني انا اوريكي ايش بسوي
              اماني : وريني اذا كنت ناوي على نفسك
              سلطان عرف انه مو من صالحه يتحداها وقال بهدوء : اماني اكسري الشر انا ابيك وشاريك
              أماني بضحك مستفز : وانا مابيك ويلا فارق
              وسكرت الجوال بوجه
              اتنرفز من حركتها ورجع اتصل عليها 3 مرات وما في رد
              رسل لها : أماني ردي واكسري الشر
              ردت عليه : ياخي لا تصير متطفل انا ما ابيك انت ما تفهم
              رسل لها : باللعنة فيك مو ميت عليك وكويس انها جات منك لاني بتزوج غيرك
              ردت عليه : ههههههههههههههههههههههه يعني تقنعني انو ما تزوجت قبل ؟
              استغرب وتوتر كيف عرفت كيف رسل لها بسرعة : ايش قصدك
              ردت عليه : ما اقصد شي ولا تنسا بطايق دعوة زواجك هههههههههههههه
              واردفتها بكلمات اغنية


              أبشرك قلبي نسى طعم الالام..
              نموت ولكن ماتموت الكرامة..
              دامك نويت الصد فالوعد قدام..
              من يومنا حتى تقوم القيامة..
              ياللي تقول في غيبتك حدي أيام ويرد قلبي يشتكي من غرامه..
              بهديك للهجران عام ورا عام لاعاش راسي لو رجع في كلامه..
              أبشرك قلبي نسى طعم الالام..
              نموت ولكن ماتموت الكرامة..
              دامك نويت الصد فالوعد قدام..
              من يومنا حتى تقوم القيامة..
              لي قلب به جنة وبه ساحة إعدام كلن نحطه وين نعرف مقامه..
              ولا أنت عادي لو رمى رمشك سهام يرمي ولكن صعب يبلغ مرامه..
              حولي قلوب كلها حب وهيام وأعرف حلال الحب وأعرف حرامه..
              يوم قلبي يتمنى وصالي ولا رام يوم قلبي ينسج في الخفوق إحترامه..
              أبشرك قلبي نسى طعم الالام..
              نموت ولكن ماتموت الكرامة..
              دامك نويت الصد فالوعد قدام..
              من يومنا حتى تقوم القيامة..
              الفرق مابين الحقيقة والأحلام مثل المدى بين السما والغمامة..
              غيرك في قلبي حط له بصمة إبهام حاز الغلا كله وحاز إهتمامه..
              مشاعري له في حرم قلبي إزحام من زود حسنه والحلا والوسامة..
              أما أنت حبك مات في ساحة إعدام وإرتاح قلبي من جفاه وغرامه..
              أبشرك قلبي نسى طعم الالام..
              نموت ولكن ماتموت الكرامة..
              دامك نويت الصد فالوعد قدام..
              من يومنا حتى تقوم القيامة..

              رسلت وهي مقتنعة باللي سوته وحست براحة هم وانزاح بس مستغربة هي كانت تحبه وتموت فيه ليش ما تأثرت ليش ما بكيت ليش ؟؟؟ ما تدري

              عنده هو قرأ الرسالة وهو متحسر على اللي سواه فيها من قبل هو ما ينكر انه يحبها ويموت فيها لكن الجشع والطمع اعماه مع انه مستواه المادي مرتفع بس ما ينفع الندم الحين ابد وفي راسه سؤال ايش تقصد ب ( تقنعني انك ما تزوجت من قبل ) ظل يفكر والتفكير اتعبه ضرب بيده وبعصبية على الطاولة : الله ياخذني انا ايش سويت بس والله ما اتركك يا اماني انا وانتي والزمن طويل




              فجر وعلاقتها مع خالد الى وين بتوصل ؟
              أماني ايش مصيرها وسلطان على ايش ناوي ؟
              سارة وتركي بعد ما اثاروا لهفة بعض الى هنا وخلاص ؟
              ايش حقيقة احساس الذنب اللي يراود ابو وليد ؟

              احداث جديدة انتظروها بالاجزاء القادمة
              ودي لكم اختكم الكاتبة / يسرى

              تعليق

              • يسر
                عـضـو فعال
                • Jul 2013
                • 55

                #17
                رد: روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين

                روايتي الأولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين
                الب السابع ارت
                بعد عدة أيام
                في مطار الرياض – الساعة 7 المغرب
                جالسة على مقاعد الانتظار باحدى صالات المطار تناظر ساعتها كل دقيقة وهي تضرب على الارض برجلها بتوتر " ياربي لي ساعة وانا انتظر هنا والطيارة اتأخرت عن موعدها سترك يارب " ايقظها من سرحانها صوت رجولي
                : الحلو وين سارح ؟؟
                فجر رفعت راسها للرجال اللي قدامها عمره تقريبا ب30 حلو بس مو مرا ناظرته وهي كاشفة وجهها لأنها من الاساس ما تغطي الا بعض الاحيان تتلثم
                : خير وش تبي
                الرجال : الرقم ( وغمز لها )
                فجر : والله ناس فاضية انت شايف نفسك طول بعرض وتغازل ياشيخ استح على وجهك
                الرجال وبهيام : والله مو ذنبي اشوف هالعيون و....
                قاطعه صوت رجولي بنبرة حادة : اكسر الشر وروح من هنا قبل لا يشيلونك محمل
                الرجل وبتوتر : ومن انت ان شاءالله ( ورفع حاجبه )
                الرجال الثاني : اوكي تبي تعرف من انا ورفع جواله يبغا يكلم الا الرجال شرد من عنده
                نرجع لفجر اللي بعالم ثاني من شافت الشخص اللي قدامها
                الرجل وهو يوجه لها ظهره: عسا ما اذاك ؟
                فجر وبسرعة عدلت لثمتها : لا شكرا
                الرجل : غطي وجهك مررا ثانية واسلمي من الشر
                فجر بتوتر وخجل من نفسها : اوكي شكرا
                الرجل وهو يتوجه لواحد من اصحابه : عفوا مع السلامة
                فجر وبهمس : مع السلامة
                سرحت تقريبا ل3 دقائق "هذا ايش جايبه هنا ؟ وكيف عرفني ؟ و....
                قاطعها شخص يضمها من ورا
                : اشتقتلك
                فجر : منى ؟
                منى : ياعيون منى ( وتبكي )
                فجر لفت نفسها وسلمت عليها بحرارة والاثنين يبكوا
                فجر من بين بكاها وهي لسا ضامتها : كيفك وحشتني
                منى وهي تشد على حضن صديقتها واختها وكل شيء بالنسبة لها : وانا اكثر والله انتي طمنيني عنك
                فجر وهي تبعد عنها وتمسح دموعها : بخير يلا نمشي
                منى وهي تسحب شنطتها الصغيرة : يلا
                في السيارة ...
                منى وهي تناظر الشوارع من النافذة : ياه اشتقت للسعودية واهلها
                فجر وهي تناظر منى : وهي بعد اشتاقت لك
                منى : فجر قولي لسواقكم يوديني فندق كويس والله ما اعرف للفنادق هنا
                فجر : لا طبعا انتي بتسكني عندي
                منى بدلاخة : عندك وين
                فجر بابتسامة : بيتي
                منى : لا مو من جدك فجر وبعدين كيف واهلك لالا الله يخلليكي اعفيني
                فجر : انا قلت لاهلي وانبسطوا لانهم يبغوا يتعرفوا عليكي
                منى : بس..
                قاطعتها فجر : لا بس ولاشيء انتهينا
                منى : طيب واخوانك والله استحي منهم
                فجر وهي تضحك : لا تطمني وليد بالشرقية مع اصحابه وتركي ما يجي البيت الا وقت النوم
                منى وهي تتنهد : امري لله
                وهي تكمل : الا اقول فجر كأني لمحتك تتكلمي مع واحد مين ؟
                فجر بسرحان : خالد !!!
                منى باستغراب : هذا خالد !!
                فجر : ايوا ليش ؟
                منى : ولا شيء بس ماشاءالله عليه يجنن يطيح الصقر من العالي
                فجر وهي تضربها بالخفيف على فخذها : يازينك وانتي ساكته
                منى وهي ترفع حاجبها :غيرانة
                فجر لفت وجهها : مالك دخل
                " طبعا فجر قالت لمنى كل شيء عن خالد من اول ما جات السعودية الى اخر موقف معاه "
                منى بضحكة : ياعيني على اللي يغارون ههههههههههه
                لفت فجر لها وناظرتها بغيض
                منى : خلاص اسفة بس ليش كان يتكلم معاكي واصلا هوا ليش جاي ؟
                فجر وهي ترفع كتوفها دلالة الاستغراب : والله ما ادري علمي علمك
                بس ..... ( وبدأت تحكي لها عن الشاب المغازلجي وموقف خالد معاها )
                _____________________________________
                بصراخ : أماني أماني
                اماني وهي نازلة من الدرج : هلا يبه
                ابو وليد : تعالي ابغاكي بكلمة راس
                اماني باستغراب : طيب
                ودخلت معاه المكتب وسكرت الباب
                : خير يبه في شيء
                الاب وهو يجلس على الكنبة واماني بجنبه : ياقلبي انتي كبرتي والف من يتمناكي واللي صار لك مع سلطان قسم ونصيب وربي ماكتب تتجمعه لا تخلي هالشيء يعقدك
                أماني : تطمن يبه انا عارفة انه قسمة ونصيب وبعدين انا ماقلت لك عنه الا اني متأكدة مليون بالمية اني ما ابغاه والله يوفقه مع غيري بس وش مناسبة الكلام ؟
                ابو وليد : عمك أبو راكان خطبك اليوم لولده
                أماني بفرحة وخجل وتوتر بنفس الوقت : امممم
                ابو وليد : فكري زين يابنيتي راكان والنعم فيه والله وودي لو تكونين من نصيبه
                أماني " موافقة والله موافقه " وبخجل : طيب عطني وقت افكر فيه وان شاءالله ما يصير الا كل خير
                أبو وليد : فكري على راحتك لا تستعجلي
                وقام وباس راسها : موفقة يا بنتي
                أماني وهي تبوس يد أبوها : الله لا يحرمني منك تامرني على شيء ؟
                أبو وليد وبحب لبنته : سلامتك انا الحين طالع عشان تستقبلوا ضيفتكم براحة
                أماني وهي تضرب على راسها : اووووف منى نسيتها يلا يبه عن أذنك بروح اجهز
                أبو وليد وهو يخرج و وراه منى : طيب يلا مع السلامة
                أماني وبحب أكبر لأبوها : بحفظ الرحمن
                الساعة 10 ليلا
                في بيت أبو وليد
                بالمجلس
                أماني وهي تقدم العصير لمنى : حيا الله من جانا
                منى : الله يحيك تسلمي
                سديم : ها منى كيف الدراسة معاك ؟
                منى : كويسة ماشي حالها
                فجر : الا اقول منى ليش اجلتي سفرتك كان المفروض تيجي قبل كم يوم
                منى : أي بس انا أجلتها لأنه وحده من صديقاتي تعبانة بالمستشفى وما عندها احد قلت اجلس عندها شوي الى ما تطيب
                فجر : مين ؟
                منى : ما تعرفيها من جامعة ثانية هي
                فجر : اها
                سديم : تصدقوا شكلي بروح ادرس ببريطانيا واسحب لموش معايا
                فجر : خلليكي مكانك ابرك ناقصني غثا عشان تروحوا معايا عز الله كل بريطانيا هجت
                منى : هههههههههههههههههههههه حرام عليكي
                ولفت على سديم : انتي تعالي وما عليك منها
                سديم : ياقلبي عليكي
                ولفت على فجر : هذي الناس العدلة مو انتي ( وكشت على وجهها )
                فجر ناظرت بمنى : لا بالله مين صحبتك انا ولا هيا
                سديم : بل بل غيرانة الاخت
                منى : لا تزعلوا فجورتي عاد
                فجر تناظر لها بطرف عينها : اصغر عيالك فجورتي
                الكل : هههههههههههههههههههههههه
                : تن تن تن
                سديم وهي تركض للباب : اكيد هذي لموش
                وفتحت الباب
                لمى بصراخ وهي تحضن سديم : سدووووووووووووومتي
                فجر : المطافيق اجتمعوا عز الله رحنا فيها
                لمى وهي تتوجه لهم : كاني اشم ريحة حش
                الكل : ههههههههههههههههههه
                كملو سهرتهم الحلوة وانضمت لهم سارة وكانت جمعة ولا احلى وبعدها كل واحد راح بيته ....
                أماني وهي منسدحة جنب فجر : فجر حبيبي جيبي لي مويا
                فجر وهي تلف للجهة الثانية وتسحب البطانية : قومي انتي
                أماني : ووجع احترميني شوي انا ضيفة ولي حقوق
                فجر : اجل خلليكي ونامي
                أماني وهي تتأفف : بس مررا عطشانة اممم طيب سدوم وين ؟
                فجر وهي تتثاوب : نايمة من زمان
                أماني : واذا طلع لي واحد من أخوانك ؟
                فجر وهي تغمض عيونها : لا تطمني مافي احد وليد زي ما قلت لك بالشرقية وتركي تلاقيه من زمان نايم
                أماني وهي تقوم : أوكي
                نزلت وهي لابسة بنطلون بيجامة اصفر للساق وبلوزة بيضا عليها صورة ميكي ماوس عاري الاكمام ورافعة شعرها باهمال كان شكلها طفولي وناعم مرا
                شربت مويا وانا لافة وجهي وظهري على الباب خللصت وجيت باخرج الا تفاجأت بالشخص اللي قدامي ويناظرني
                هو " جيت من الشرقية لأنه واحد من الشباب امه بالمستشفى وهوا راح لها وبعدها الغينا الرحلة وبعد ما اتطمنا على حالة امه رجع كل واحد لبيته انا كان عندي علم انه فجر بتيجي صديقتها بس ما اتوقعت انها تكون صاحية بهالوقت وكانت الساعة 4 الفجر وانا داخل سمعت صوت بالمطبخ دخلت وانا مستبعد اشوفها بس اتفاجأت فيها قدامي وبمنظرها الطفولي الاسر كانت ملاك على شكل انسان سبحان من صورها "
                هي " بعد ما شربت مويا حطيت الكاس على الطاولة ولفيت وجهي واتفاجأت بشخص كان يناظرني عرفت انه وليد لانه كم مرا ورتني فجر صوره بس بالصراحة على الواقع احلى بكثير يجنن كلمة قليلة عليه اه بس "
                نزل راسه بعد ما انتبه على نفسه وطلع لغرفته وبعد تفكير فيها ارهقه استسلم للنوم
                أماهي ما صدقت طلع وبعدها طيران راحت للغرفة اتنهدت بتعب وانسدحت والنوم غالبها حتى من دون ما تفكر بشيء
                _____________________________________________
                في مكان بعيد
                وتحديدا
                المانيا
                ((الكلام باللغة الالمانية وبكتبوا بالفصحى ))
                على مكتب بكرسيين ومندمجين بالأوراق
                سند راسه على ورا وهو يخلع نظارته الطبية
                : وانتهينا
                : اووووه واخيرا لقد تعبت كثيرا
                : وانا كذلك ولكن هذه طبيعة العمل
                بتعب : نعم نعم
                : انا استأذن الان لدي اعمال ضرورية
                : حسنا الى اللقاء
                : الى اللقاء
                بعد ما خرج صار يفرك رقبته بيديه من التعب دق جواله اللي على المكتب رد بتعب : الو
                : اهلين هلا بابو محمد
                ابو محمد : هلا فيك كيف الحال
                : بخير وانت كيفك وكيف الاهل عساكم بخير
                ابو محمد : بخير الحمدلله طلبتك ياحمد لا تردني
                حمد ( زوج هند ) : عطيتك خير وش فيه
                ابو محمد ( صديق) : انا اللي سمعته انك بالمانيا وولد اخوي هناك بفترة علاج بس بغيتك تمر عليه وتعرف اخباره اذا ما في كلافة لانه له مدة ما اتصل وحنا خايفين عليه
                حمد : لا كلافة ولا شيء انت تامر امر
                أبو محمد : ما يامر عليك ظالم الله يوفقك يارب
                حمد : وياك تامر بشيء ثاني
                أبو محمد : سلامتك الحين ارسللك الاسم ومعروفك برقبتي والله
                حمد : يارجال حنا اخوان مافي بيننا هالكلام يالله مع السلامة
                أبو محمد : مع السلامة
                _____________________________________________
                تم البارت
                وليد ومنى حب جديد ينولد ايش مصيره ؟؟
                خالد ايش سبب زيارته للمطار ؟؟
                المانيا وما تخفيه من خبايا ؟؟

                انتظرونا مع احداث مشوقة بالاجزاء القادمة

                تعليق

                • يسر
                  عـضـو فعال
                  • Jul 2013
                  • 55

                  #18
                  رد: روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين

                  روايتي الأولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ماتلين
                  الب الثامن ارت
                  متمدد على الكنبة في غرفته وايده وراه رقبته
                  : ياربي ايش فيني من امس وانا مو على بعضي من يوم ماشفتها في المطار مع الرجال حسيت قلبي بيطلع من مكانه مدري من الغيرة او من شيء بس عجبني ردها عيشتها في بريطانيا ما اثرت فيها وصراحة يحق للرجال يقول اللي قاله فتنه على الارض اه ياقلبي اه
                  " بتوكل على الله وباخطبها هي ملكي انا ومستحيل تكون لغيري "
                  خرج من غرفته واتوجه للصالة اللي بالدور نفسه
                  : رنيم وين امي ؟
                  رنيم وعيونها على التلفزيون : بغرفتها تصلي
                  دق الباب ودخل غرفتها وكانت باخر الصلاة
                  : السلام عليكم ورحمة الله السلام عليكم ورحمة الله
                  بابتسامة : تقبل الله
                  الام بحب لولدها : منا ومنكم
                  خالد : يمه انا قررت اتزوج
                  الام وبفرح : صدق يمه ؟
                  خالد : أي يمه وابي فجر
                  الام : ونعم ما اخترت والله
                  وبصوت عالي : كككككككككككككككلللللولوشششش
                  خالد بضحكة : الله يهديك يمه ما صار شيء لسا
                  على الصوت دخلت رنيم وعمر اخوها
                  رنيم : خير يمه ايش فيك
                  ام خالد : خالد قرر يخطب فجر
                  رنيم وعمر بفرح : صدق
                  خالد بابتسامة : أي صدق
                  عمر : واخيرا ما بغيت تفكنا
                  خالد : بل الولد حاقد
                  الكل : هههههههههههههههههههه
                  خالد : يلا هناك انت واختك ابغى اكلم الوالدة لوحدها
                  عمر : تطردنا يعني ؟
                  خالد : عليك نور يلا خلصوني
                  رنيم خرجت ووراها عمر
                  ام خالد : خير فيه شيء
                  خالد بتردد : اممم أي
                  ام خالد بخوف : قول طيحت قلبي
                  خالد : فجر معاها مرض السكر
                  ام خالد : جد ؟
                  خالد : ايه وليد مررا قال لي
                  ام خالد وبتردد : ومصمم تبيها البنات تارسين الديرة
                  خالد : يمه انا قلت لك لانهم اكيد بيقولون لك وانا ابيها وما ابي غيرها
                  ام خالد : اللي تشوفه يمه اليوم اكلمهم ان شاءالله
                  خالد وهو يبوس راس امه : مشكورة يالغالية
                  وطلع
                  ام خالد وهي تتنهد : الله يوفقك ياوليدي

                  ليش من دون البشر حبيتك
                  حظي وداني لك لو اني جيتك
                  ليش بيدك حيل القلب كأني اول مرة احب
                  قلبي ينزف ويدي ترجف لو اجيتك
                  ضيعت بيدك حياتي وردت بس يمك اكون
                  لو طلبت دموع عيني لابكي كل دمع العيون
                  بيه احس كل شي يحبك تعودت انفاسي عطرك
                  فتحت عيني عليك وما شفت غيرك حبيب
                  وانت عينك مو عليه شلون من حبك اطيب
                  صرت احب حتى عيوبك لو تضيعني بدروبك
                  ليش؟؟؟


                  المانيا
                  مستشفى امراض السرطان
                  " بالانجليزية "
                  : لو سمحت اريد ان اسأل عن مريض
                  : ما اسمه ؟
                  : راشد عبدالله ال.......
                  : غرفة 344
                  : شكرا
                  : لا شكر على واجب
                  توجه من مكان الاستقبال الى الاصنصير
                  وفتح الاصنصير
                  ((((((((((((((((((((( صدمة ))))))))))))))))))))))

                  هند بحزن : اجل رحلته !
                  ام سامي : عادي ياوخيتي اكيد جاته شغلة وتمددت
                  هند : والله مو حالة كل شوي وهو مسافر ما الحق اقعد معه شهر على بعضه
                  ام سامي : هونيها وتهون العمر يخلص والشغل ما يخلص وبعدين هذه طبيعه العمل
                  هند تنهدت : على قولتلك
                  ام سامي وهي تقوم : يلا قومي اجهزي الحريم على وصول
                  هند ضربت راسها : يوووه صح اليوم الجمعة عندك
                  ام سامي : ايه تبي مساعدة ؟
                  هند : لا الله يعطيك العافية ما تقصري
                  ام سامي وهي تخرج : ويعافيك يارب
                  _____________________________________________
                  : فجججججججججججججججججججججر يا فججججججججججر
                  : هلا يمه
                  ام وليد : تعالي يمه غرفتي ابيك
                  فجر دخلت الغرفة و قفلت الباب : هلا فيه شيء
                  ام وليد وهي تمسح على راس فجر : كبرتي يا بنتي وصرتي عروسة والف من يتمناك
                  فجر باستغراب : ايش ؟
                  أم وليد : تذكري ام خالد صاحب وليد اللي بالمزرعة
                  فجر : ايه
                  أم وليد : اليوم خطبتك لولدها خالد
                  فجر " صدمة "
                  أم وليد بحنان : حبيبتي تجربتك الماضية لا تخليها تأثر عليك وكل شيء بالحياة قسم ونصيب وانتي تدري كلنا عارفين انه عبدالعزيز يحبك ويموت فيك بس اكيد له اسبابه و.....
                  وكملت : خالد رجال مافيه منه والف من يتمناه فكري وخذي وقتك و تأكدي بنحترم رايك مهما كان انتي بنتي والزم ما علي راحتك وسعادتك
                  فجر " شعور بالسعادة صدمة فرح قلق خوف من المجهول مشاعر متلخبطة تماما "
                  : اممم بفكر
                  ام وليد ابتسمت بحب : الله يسعدك يابنيتي انا الحين خارجة وبروح عند ام سامي
                  فجر سلمت على راسها واتوجهت لغرفتها وهي سرحانه
                  منى وهي تمشط شعرها : فجر
                  فجر : ........................
                  منى : بنت فجر
                  فجر :...........................
                  منى قامت عندها وحركت يدها قدام وجه فجر
                  : يابنت وينك
                  فجر : ها أي ايوا
                  منى وهي تقلدها : ها أي ايوا لي ساعة وانا اناديك وانتي مو معي
                  فجر بسرحان : خالد خطبني
                  منى بفرح : صدق ؟
                  هزت راسها ب " أي " من دون ما تتكلم
                  استغربت منى منها جلستها على السرير ومدت لها كاس مويا وشربتها
                  منى : حبيبتي ايش فيكي شكلك مو فرحانة ؟
                  فجر وهي تمسح فمها : ما ادري يا منى ما ادري
                  منى : اشبك يا بنت هذا خالد حبيبك أيش فيكي بسم الله عليكي ؟
                  فجر وهي تبكي : خايفة اعيد التجربة اللي عشتها خايفة من المستقبل انا ماعاد فيني حيل تعبت والله تعبت
                  منى وهي تحضنها : بسم الله عليكي انا كم مررا قلت لك اللي صار صار ومن الماضي وكل شيء قسمة ونصيب ولا يأثر عليكي خالد رجال والنعم فيه واكبر دليل اللي سواه بالمطار
                  فجر بعد ما هدت : يعني ؟؟
                  منى بحب : انتي صللي الاستخارة والله يقدم مافيه الخير
                  فجر : على قولك و ( غيرت الموضوع ) متى مسافرة جدة ؟
                  منى : اوف الاخت تبغا الفككة مني
                  فجر بضحك : لا والله انا اطفش من الدنيا كللها ولا انتي
                  منى بحزن : بكرا طيارتي والله مررا مرعوبة خايفة ما يتستقبلوني وعاد كيف ادبر نفسي
                  فجر : ان شاءالله ما يصير الا الخير لا تخافي انتي دقي علي وبكون عندك على اول طيارة
                  منى : الله لا يحرمني منك
                  فجر تحضنها : ولا منك ياقلبي

                  ( في نفس الوقت لكن بمكان ثاني )
                  : الو هلا حبيبي ريان
                  ريان : خللصي وش عندك
                  :هههههههههههههههههه المشكلة عارفني ابغا اروح الفيصيلة
                  ريان : طيب ايش اسوي لكك ؟
                  : اوف منك وديني السواق مع ابوي مشغول وما فيه غيرك
                  ريان : انا تحت 5 دقايق لو ما نزلتي بروح
                  : لا لا الحين نازلة
                  وسكت
                  بعد 3 دقايق ركبت السيارة
                  : هاي
                  ريان : اهلين نور
                  نور : شغل اغنية
                  ريان وهو يشوف السي دي : اوكي
                  وشغل اغنية مريام / خلاني
                  ريان : سمعتي اخر خبر
                  نور : ايش ؟
                  ريان : خالد خطب
                  نور بصدمة : ايش ؟؟؟؟
                  ريان : ايه خطب اخت صاحبه وليد اللي كانت مسافرة بريطانيا اظنها فجر بس لسا ما بعد صار شيء رسمي تو اتصل فيني وخبرني
                  نور وهي تبكي بصوت خافت : رجعني البيت
                  ريان باستغراب : نور فيكي شيء ؟
                  نور وهي تبكي : لا مافيني شيء بطني تعورني
                  ريان بخوف على اخته الوحيدة : اوديكي المستشفى ؟
                  نور بصراخ وبكا : لا ورجعني البيت بسرعة
                  ريان : طيب طيب هددي انتي !!
                  رجعها البيت وهو راح لأصحابه
                  طلعت غرفتها وهي تبكي رمت نفسها على السرير وبصوت مخنوق
                  لا لا مستحيل انا احب خالد مستحيل احد ياخذه مني مستحيل وبدأت تبكي
                  بعد 5 دقايق مسكت جوالها واتصلت
                  بعد 4 رنات جاها صوت
                  : الو
                  نور : فجر ؟؟
                  فجر : ايه هلا نور
                  نور وهي تبكي : فجر لا توافقي الله يخلليك لا
                  فجر باستغراب : نعم ؟؟
                  نور ما جاوبتها وزادت بكا
                  منى اللي كانت جنب فجر اشرت لها تحط اسبيكر
                  فجر : خير نور فيكي شيء
                  نور : ايه فيني فيني اني احب خالد ومستحيل احد ياخذه مني انا احبه واموت فيه ومستحيل اخلليكي تاخذينه مني بهالسهولة والله يافجر لو وافقتي عليه ما بيحصل خير فهمتي ؟
                  فجر باستهزاء : لا بوافق واعلى ما في خيلك اركبيه خالد لو يحبك كان خطبك بس هو اختارني انا ( وشددت على كلمة انا )
                  نور بعصبية : طيب يافجر يانا يا انتي
                  وقفلت السماعة
                  عند فجر ....
                  قفلت وهي مستغربة من نفسها كيف ممكن تقول هالكلام من دون ما تراعي شعور احد وهي اللي كانت تحسب الكلمة اللي بتقولها الف مررا عشان ما تجرح وبنفس الوقت استغربت من كلام نور وحبها الشديد لخالد
                  اما منى كانت مستغربة من فجر بقوة عمرها ما كانت بهذي الانانية والقسوة
                  منى بتردد : بتوافقي ؟؟
                  فجر : ايه
                  منى باستغراب : وليش
                  فجر : لاني احب خالد واموت عليه وهو لي انا وبس
                  منى بتردد : اها

                  : الو سديم يلا انزلي
                  : يلا الحين نازلة
                  لبست العباية وهي نازلة قابلت فجر ومنى
                  : انا خارجة
                  : وين
                  :صحبتي عازمتني على بارتي انا و لمى
                  فجر : وقلتي لامي
                  : طبعا
                  فجر: اوكي يلا روحي لا تتأخري
                  : بايو
                  الكل : باي
                  سكرت واتوجهت لسيارة سواق لمى
                  : هلا لموش
                  لمى : هلا سديم
                  لمى للسواق : يلا حرك

                  سديم كانت لابسة بنطلون اسود ضيق وبلوزة حمرا بدون اكمام بحزام اسود وشوز احمر وشعرها مفتوح على طوله ومكياج خفيف كانت باختصار ((( جنان )))
                  لمى لبست بنطلون كحلي ضيق وبلوزة بيضا بدون اكمام وفيها ورود باللون الكحلي وشوز ابيض كعب وشعرها مفتوح على طوله ومكياج ثقيل شوي كان شكلها كيوت ويجنن

                  وصلوا بيت صحبتهم ( جيهان ) واستقبلتهم وانبسطوا
                  بعد ساعة تقريبا دق الجرس
                  جيهان : ميريال ( اسم الخادمة ) افتحي الباب
                  ميريال : اوكي
                  فتحت الباب ودخل شابين
                  : هاي صبايا
                  جيهان قامت وباستهم : هاي حبايبي
                  الشباب : هاي صبايا
                  لمو وسديم " مصدومين "
                  جيهان : لموش سدوم ارفعوا راسكم اخواني موغريبين
                  لمى وسديم بصوت واحد : اخوانك ؟؟
                  جيهان بضحكة : اولاد خالتي واخواني بالرضاعة عبدالرحمن وفارس اخوان تهاني الله يرحمها
                  لمى : حبيبي هاتي العباية مو متعودين نكشف على اغراب
                  جيهان بحرج : اوووه سوري احسب عادي عندكم زي باقي صحباتي اسفة ما اقصد
                  والتفتت لفارس وعبدالرحمن : يلا انتوا على بررا
                  الاثنين واببتسامة : طيب
                  وخرجوا
                  جيهان بروح اجيب الكيك
                  لمى : اوكي
                  خرجت جيهان واتنهدوا الاثنين وبصوت واحد : يالبا

                  (( عائلة جيهان
                  الام رزان والاب حسام
                  جيهان / 16 سنة مع لمى وسديم في المدرسة
                  لؤي / 14 سنة
                  ريانة / سنتين ))
                  ______________________
                  تم البارت

                  تعليق

                  • يسر
                    عـضـو فعال
                    • Jul 2013
                    • 55

                    #19
                    رد: روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين

                    ارائكم وتوقعاتكم صبايا

                    تعليق

                    • يسر
                      عـضـو فعال
                      • Jul 2013
                      • 55

                      #20
                      رد: روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين

                      روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين
                      الب التاسع ارت

                      بعد يومين
                      بيت أبو وليد – عزيمة العائلة عنده
                      في مجلس الحريم كانو على اليمين والبنات بالجهة الثانية على اليسار
                      ام راكان : حبيبتي أماني متى تبغي الملكة
                      أماني انصبغ وجهها احمر وردت بحيا : عادي
                      أم راكان بضحكة : يسعدها اللي تستحي وش رايك الاسبوع الجاي يوم الخميس
                      أماني بحياها المعتاد : براحتكم
                      أم راكان : ها يا ام وليد وش قلتي نسويها الخميس الجاي بالمزرعة
                      أم وليد : طيب بس بكلم ابو وليد بالاول
                      أم راكان : لا ولا يهمك ابو راكان بيكلمه هو قاللي شوفي راي ام وليد واماني وردي لي
                      أم وليد : اجل على بركة الله
                      أم راكان وهي تقوم : اجل استأذن بكلم ابو راكان يقول لهم
                      سديم بهمس لفجر : فجر بتوافقي على خالد ولا
                      فجر بحياء : والله انا استخرت وارتحت الحمدلله
                      سديم بفرحة : يعني نقول مبروك ؟
                      فجر هزت راسها ب " اي " ..
                      سديم بصوت عالي : مبروك والفرحة بتسير فرحتين و ( التفتت لفجر اللي جالسة بجنبها)
                      أم وليد بفرح : فجر حبيبتي وافقتي
                      فجر " الله يفشلك ياسدوم " وبصوت خافت : اي
                      قامت امها وحضنتها وبادلتها فجر بحضن اقوى
                      بدخلة ام راكان : ايش فيكم ؟
                      ام وليد ببكا : فجر وافقت على خالد
                      أم راكان والكل :ككككككككككككللللللوووووووووووووووش
                      وكملت : وش رايكم نسوي الملكة بيوم واحد فجر واماني
                      أم وليد : ولله وانا اقول كذا بس بشاور ام خالد اول
                      ام راكان : ان شاء بتوافق
                      الكل : ان شاء الله
                      وبدأوا يباركوا لاماني وفجر
                      قطع عليهم صوت جوال أم راكان
                      : ايوا هلا
                      وبفرح : طيب مع السلامة
                      أم راكان وبابتسامة واسعة : الملكة الخميس ان شاءالله جهزوا نفسكم
                      الكل بصوت واحد : ككككككككككككككللللللللللللللللوووووشششش

                      : سسسسسسسسسلام يا اهل البيت
                      أم ريان : هلا والله برنيم
                      رنيم : اهلين فيكي خالتي
                      أم ريان : كيفك حبيبتي وكيف امك واخوانك ؟
                      رنيم : طيبين خالتي وين نور
                      أم ريان بحزن : فوق بغرفتها بالله شوفيها لها يومين مو على بعضها حابسة نفسها بالغرفة ولا تاكل وبس تبكي والله اني خايفة عليها
                      رنيم بخوف على نور : طيب بس ريان فوق ؟
                      ام ريان : لا اتوقع خارج
                      رنيم وهي تصعد الدرج : اوكي
                      طلعت بخطاوتها الواثقة بالعباية المزخرفة وطرحتها على كتفها وشعرها مفتوح
                      وفجأة اصطدمت بصدر عريض رفعت عيونها واتلاقت عيونهم مع بعض
                      مر الوقت وهم بناظروا بعض افاقت لنفسها ورمت الطرحة على راسها وجرت على غرفة نور
                      هي " مشاعرها متضاربة اول مرة تشوفه بهالقرب بس على كبره جميل وحلو "
                      هو " هذه اكيد رنيم تشبه خالد مررا تجنن يالبيه مو زي وجه النحس اللي عندي ويعععع ( وابتسم ابتسامة خبيثة ) والله وطحتي يارنيم وما احد سما عليكي ماخذك ماخذك
                      واتوجه بعدها ينزل الدرج الا يوقفه صوت صراخ
                      : ننننننننننننننووووووووووووووووررررررررررر لا
                      اتوجه لغرفة نور وهو خايف دخل الغرفة و
                      ((((((((((((((((((( صدمة )))))))))))))))))
                      بنته طايحة على الارض والدم مغرقها وفاقدة الوعي
                      ظل تحت تأثير الصدمة افاقه صوت رنيم وهي تشاهق
                      : عمي تكفى شوفها
                      قرب عندها وهو خايف على بنته وصوت رنيم وام ريان اللي جات لهم على صوت الصراخ وتره
                      قال وهو يشيل نور حبيبته ووحيدته بين يده : اتصلوا على ريان بسرعة وخلليه يلحقني
                      أم ريان وهي تبكي : انا بروح معاك
                      أبو ريان وهو مقدر خوفها : طييب وانتي يارنيم تعالي معانا لا تقعدي هنا لوحدك
                      ام ريان جرت اخذت عباتها ونزلت ورا زوجها وما انتبهت للكلام
                      أما رنيم "ياربي هذا كيف عرفني ؟؟ وليش كل شويا وهو يناظرني ؟؟ معقولة حبني ؟؟؟ لا مستحيل !! يارب سترك الرجال كبر وخرف وهذا وانا كبر عياله "
                      صحيت من افكارها لبست طرحتها على السريع وراحت لهم
                      أم ريان وهي تبكي : حبيبتي رنيم اجلسي قدام جنب عمك
                      رنيم بصدمة : نعم ؟؟؟؟
                      أم ريان : انا بجلس ورا مع بنتي يلا
                      أبو ريان بعصبية :يلا مافي وقت
                      رنيم : طيب طيب
                      وركبت جنبه وهي ترتجف من قربه
                      ارتجفت من لمسة دافية على يدها الباردة لفت على جهة اليد الممسكة بيدها وصدمت
                      لا يارب لا ؟؟؟
                      مستحيل شكوكي تكون صح ؟ ويحبني بيوم وليلة ؟؟
                      بس هالحب باطل !!
                      هو زوج خالتي !! وانا المفروض اكون بحسبة بنته !
                      لا يارب ! لا
                      حاولت تسحب يدها بس ما قدرت هو كان شاد عليها بيد واليد الاخرى يسوق فيها
                      قلبي صار يرتجف بسرعة لفت على خالتها لقتها بنفس حالها تبكي وتقرا على راس نور اللي على فخدها وممددة نفسها على الكنبة وحمدت ربها انها مو منتبها
                      حاولت اسحب يدي كذا مررة بس ما قدرت قبضته كانت اقوى
                      استسلمت له ولفيت وجهي على الشباك اللي بجنبي وانا اصارع كتلة المشاعر اللي بداخلي وادعي ربي يخيب كل شكوكي وظنوني

                      بيت ابو وليد الساعة 12 ليلا
                      من بعد ما راح كل المعزومين
                      فجر وهي تاكل من الحلا : يمه تتوقعي ام خالد توافق على موعد الملكة
                      أم وليد : والله مدري بس نقول ان شاءالله
                      فجر بتردد : امي انتي قلتيلها عن ( وبغصة ) مرضي
                      أم وليد : لا هيا كان عندها خبر وما عندها مشكلة
                      فجر باستغراب : ومين قال لها
                      أم وليد : والله ما سألت بس اكيد خالد قللها
                      فجر : يعني وليد هو اللي قال لخالد
                      أم وليد : يمكن
                      وبدخلة وليد وهو يرمي نفسه على الكنب جنب فجر بتعب
                      : كيفكم ياحلوين
                      ام وليد بضحكة : طيبين
                      فجر : خير حبيبي داخل على اطفال
                      وليد : ههههههههههههههههههههههه مو شرط
                      ام وليد : هات البشارة
                      وليد باستغراب : ايش ؟
                      ام وليد : فجر وافقت على خالد
                      وليد وهو يناظر فجر : صدق ! الف الف مبروك
                      فجر بحيا : الله يبارك فيك
                      ام وليد : عاد احنا نقول لو كانت ملكتها مع ملكة أماني يكون احسن
                      وليد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      فجر وامها باستغراب : ايش فيك
                      وليد : سبقكم عليها خالد وراكان
                      فجر : كيف يعني ؟؟
                      وليد عدل جلسته : يعني الله يسلمك هو قال لو وافقتي بياخذ رايك بهالفكرة وحتى راكان متمحس للموضوع
                      فجر : اها
                      وليد بهمس لفجر : مع انه وده لا بعرس ولا بغيره وياخذك من اليوم( وغمز لها )
                      فجر بحيا :خلاص وبعدين ايش قصدك
                      وليد بنفس الهمس : انا اقوللك انا شفتك لما صدمتي فيه ايام عزيمتك وبعدها جاه على طول وخطبك وانا صراحة ما الومك يعني لو مو اخوكي كان صارت علوم لا ولابسة احمر كمان
                      فجر دوروها ما تلقوها من الحيا
                      ام وليد : على ايش تتساسرون انت وهيا
                      وليد : سلامتك يمه
                      ام وليد : فجر كللمتي منى
                      فجر بضيقة وحزن : لا والله يمه اخر مررا كلمتني وهي بمطار جدة وبعدها ما اتصلت وانا كل ما اتصلت اعطاني مقفول والله خايفة عليها موت
                      وليد باستغراب : ليش ايش فييها ؟؟
                      ام وليد : لا ن شاءلله ما فيها الا الخير
                      فجر وهي تكلم وليد : سالفة طويلة وليد بعدين اقوللك
                      كملت وهي تقوم : انا بنام تصبحوا على خير
                      وليد وهو يقوم وراها : وانا كمان تصبحي على خير يمه
                      ام وليد : وانتوا من اهله
                      فجر دخلت غرفتها وتبغا تسك الباب الا بيد تمنعها
                      : اشبها منى ؟؟
                      فجر باستغراب : خير وليد اشبك ؟؟
                      وليد بتردد : ها لالا .. ولاشيء بس خوفتيني عليها
                      فجر وهي ترفع حاجبها : خايف عليها ها ؟ وليش انت وش دخلك فيها ؟؟
                      وليد بتردد : ل..لالا امم .... عشان صحبتك بسس
                      فجر وهي تضحك : لا ياشيخ انت عشان صحبتي قللك ربي رحمك انه فيني نوم بس بكرا بقعدلك
                      وليد بضحك يخفي توتره وخخوف على منى :هههههههههههه طيب تصبحي على خير
                      فجر : وانت من اهله يالعاشق الولهان
                      سكرت الباب وانسدحت على السرير تفكر بقرار موافقتها على خالد ! ومستقبلها المجهول اللي تنتظره ! كانت خايفة من شيء وحست بضيق ما تدري ايش سببه حاولت تتجاهل هالمشاعر ولكن سرعان ما بلغها النوم
                      اما وليد انسدح على السرير وهو يفكر بمنى وكيف اسرته بموقف واحد جمعه معها واحساسه بالخوف عليها دعا لها بسره ان الله يحفظها ويحميها ولكن غلبه النوم وهو في عز تفكيره بها

                      في مكان بعيد تحديدا
                      المانيا
                      مستشفى امراض السرطان
                      " بالانجليزية "
                      : لو سمحت اريد ان اسأل عن مريض
                      : ما اسمه ؟
                      : راشد عبدالله ال.......
                      : غرفة 344
                      : شكرا
                      : لا شكر على واجب
                      توجه من مكان الاستقبال الى الاصنصير
                      وفتح الاصنصير
                      ((((((((((((((((((((( صدمة ))))))))))))))))))))))
                      : عبدالعزيز !!!!!!!!!!
                      عبدالعزيز : حمد !!!
                      حمد باندهاش : انت ايش تسوي هنا !!!
                      عبدالعزيز : كيف فجر ؟
                      حمد : ولك عين تسأل بعد اللي سويته ماعليها هي بخير ومخطوبة الحين
                      عبدالعزيز بحزن : والله مو ذنبي غصب عني (وبدأت دموعه بالنزول )
                      حمد بحزن على حاله : امسح دموعك وهذا صنع يدينك
                      عبدالعزيز بانفعال : والله مو بيدي والله
                      وبصراخ : اففففففففففففففهممممم !!!!!!!
                      حمد : هدي هدي تعال واحكي لي السالفة
                      عبدالعزيز : يلا
                      وخرجوا لحديقة المستشفى


                      ايش سبب اختفاء منى ؟؟
                      ابو ريان ومشاعره اتجاه رنيم وين بيوصله ؟؟
                      نور اللي حصلها قضاء وقدر ولا ؟؟
                      عبدالعزيز هل رجعته بتغير مسار الاحداث وايش هو سبب اختفاؤه طول هالفترة ؟؟
                      احداث مشوقة انتظروها
                      وتم البارت ..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...