روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • يسر
    عـضـو فعال
    • Jul 2013
    • 55

    #61
    رد: روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين

    روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين
    البارت الثاني والعشرون ... (22)
    عند عبدالعزيز
    قرر انه يروح مجمع الفيصيلة وهو بالطريق كان فاتح القزاز ويمشي شوي لفته صوت بنت تصرخ
    انفزع من الصوت وقرب سيارته نحو الصوت
    شاف بنت مع شللة اولاد عددهم تقريبا خمسة والبنت تبكي وملابسها مقطوعة وحالتها حالة
    قرب منهم ونزل من السيارة بسرعة واتوجه لهم وهم اول ما شافوه شردوا
    راح للبنت ونزل مستواها لكن فاجئه ملابسها المقطعه وهو بديهيا عرف اللي صار
    عبدالعزيز بحنية : قومي معايا اتطمني ما فيه احد
    البنت وهي ترتجف خوف وتبكي بصوت مسموع
    عبدالعزيز : هددي الله يسعدك وقومي معايا
    نظارته البنت بخوف
    وهو ارتجف اول ما جات عينه بعينها كانت البنت جميلة جدا
    عبدالعزيز اول ما انتبه لنفسه مد يده لها : قومي والله ما اسوي لك شيء
    مدت له يدها وقامت معاه
    عبدالعزيز : لحظة
    واتوجه لسيارته جاب مشلح له( بشت ) كان موجود من اول
    ومده لها
    مسكته وهي ترتجف ولبسته ودموعها تسابق خطواتها
    واتوجهوا للسيارة
    ركبت جنب عبدالعزيز وهو ركب والصمت سيد الموقف
    عبدالعزيز : ايش اسمك
    البنت : ..........................
    عبدالعزيز : والله ما بسوي شيء وانا بستر عليكي وبساعدك
    البنت وهي تبكي : ك كيف يعني
    عبدالعزيز بتهور : اتزوجك
    البنت انصدمت ..
    عبدالعزيز : ها بتقوليلي مين انتي ولا
    البنت بسرعة : طيب احلف
    عبدالعزيز بضحكة يخفف عنها : والله ما اكذب عليكي يلا قولي
    البنت بتردد : ا ا جيهان حسام ال ..................
    توسعت عيونه من الصدمة : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    وقال بتردد : انتي اخت فارس وعبدالرحمن
    جيهان بصدمة : انت تعرفهم ؟
    عبدالعزيز : ايه
    جيهان وهي تبكي : الله يسعدك ويوفقك لا تقول لهم الله يخليك لا تساعدني بس لا تفضحني عندهم
    عبدالعزيز : طيب هددي وان شاء الله ما بيسير الا الخير
    جيهان رفعت عيونها له المتورمة من كثر البكى : بتقوللهم ؟
    عبدالعزيز بحنية : لا تطمني ..
    " ياربي والله مو عارف ايش اسوي فارس وعبدالرحمن اصدقائي من زمان ومايهون علي اخلي اختهم كذا "
    تنهد بصمت وقال : بكرا ان شاءالله بجي اخطبك واستر عليك بس بعد كم شهر بطللقك طيب ؟؟
    جيهان بتهور : طيب !!
    اطال النظر فيها ومن بعدها اتوجه لبيتها اللي حافظه عن ظهر قلب ..

    بيت ابو وليد ..
    النوم جافاه اتقلب على السرير كذا مررة لكن مو قادر ينام نزل المطبخ يشوف له شيء ياكله
    دخل واتفاجأ ب منى امامه
    : احم احم ..
    منى اللي كانت تشرب مويه بمجرد انها سمعت الصوت انفلت الكاس من يدها وانكسر انتبهت على نفسها ولبست الطرحة (الشيلة ) اللي كانت على كتفها
    منى بتردد : ا اسفة
    وليد اقترب منها : معليه حصل خير
    وبتردد : ممكن اكلمك بموضوع ..
    منى باستغراب :طيب
    جلست على الكرسي وهو جلس على الكرسي اللي امامها ونزل راسه
    : انا عرفت مشكلتك مع اهلك وابوك من فجر لما سمعت هالكلام اخذت اسم ابوكي وجمعت معلومات عنه و....
    منى بفضول : كمل !
    : وعرفت انه امك ما ماتت حيه
    منى ببرود : عارفه ...
    وليد رفع عيونه عليها بصدمة : ................
    وتكلم بعد ما حاول يستوعب كلامها : نعم ؟؟ كيف عرفتي ... وعادي عندك ؟
    منى وهي توقف وتتكلم ببرود يقتل : ايه عادي عندي .. وكيف عرفت هذا شيء ما يعنيك وخدماتك ياريت تحتفظ فيها لنفسك ما احد طلب منك تساعدني وتبحث عن معلومات عني بس ع العموم مشكور وطلعت تاركة وليد بصدمته ..

    اليوم التالي ..
    صحيت على صوت الجوال ينبهها عن وصول رسالة ..

    صباح الخير حبيبتي ...
    بندر

    ابتسمت رغم عنها كانت فاقدة هذا الاهتمام والحب بحياتها وبندر اعاده لها محتارة بين مشاعرها
    هي صح تحب بندر وتحب اهتمامه لكن الى الان جاهلة مشاعرها لتركي ..
    تحركت من السرير ووقفت لكن فاجئتها رسالة ثانية من بندر
    فتحتها

    تخافين البعد مرة !
    انا اخاف دمعاتك
    تقولين الفرح قربك
    اقول ان الفرح ذاتك
    تعيشين العمر فيني ؟
    انا اعيشه لرغباتك ..
    اليوم ان شاء بجيكم في العصر ...
    انتظريني !!

    ابتسمت مررا ثانية وراحت تدور لها شيء تلبسه
    وهي تحس بسعادة هي بنفسها تجهل سببها ..


    : دق دق
    جيهان بصوت متعب : ادخل ..
    ام جيهان بحنان : كيفك ماما ؟ حالك من امس مو عاجبني ! فيكي شيء ؟
    جيهان بتعب وهي تمنع دموعها انها تنزل : لا ما فيني شيء شوية تعب ويروح
    ام جيهان :طيب عندي لك موضوع
    جيهان : ايش
    ام جيهان : كللمتني ام وليد امس وخطبتك لولدها تركي اخو صحبتك فجر واماني
    جيهان بصدمة : نعم ؟؟
    ام جيهان بحنان : ها ايش رايك ؟؟
    للحظة كانت بتتهور وتقول نعم !! لكن افتكرت احداث امس اللي نزلت على راسها مثل الصاعقة بمجرد انها تذكرت
    جيهان : لا مو موافقة
    ام جيهان : طيب انتي استخيري وشوفي .. هو رجال والكل يمدح فيه وما ينرد
    جيهان " تعلميني فيه يمه وانا اللي كنت انتظر هذا اليوم بفارغ الصبر " : ما يحتاج تتأخري عليهم بالرد مو موافقة وهذا قراري
    ام جيهان : الله يهديكي يا بنتي
    جيهان : .........
    ام جيهان حركت راسها بقلة حيلة : طيب انزلي تحت افطري
    جيهان : ما ابغى
    ام جيهان : براتحتك
    وطلعت وسكرت الباب وراها
    وبمجرد انها طلعت بدأت جيهان بنوبة بكاء ما توقفت وهذه حالها من امس ..

    في احدى مجمعات الرياض ..
    قررت تغير جو بعيد عن جو البيت الكئيب فطرت في احدى مطاعم المجمع لوحدها
    وطلعت تنتظر السواق اللي تأخر عليها وجلست بكراسي الانتظار والساعة كانت 4 عصرا
    : السلام عليكم اختي ممكن اجلس معاك ؟
    قطع عليها صوت شخص من سرحانها وتكلمت بابتسامة مغصوبة : أي اكيد
    جلست الفتاة ودام الصمت الى ان تكلمت
    : الجو حار ليش جالسة هنا ؟
    فجر : السواق تأخر وجواله مغلق ..
    : طيب اتصلي على تاكسي
    فجر بخوف : لا لا ما احب اركب بسيارات اجرى وكمان لوحدي !!
    : امم براحتك بس ليش زعلانة من اول ملاحظتك وانتي تبكي خير فيه شيء ؟
    " فجر تكشف ما تتغطى "
    فجر بدموع نزلت دون انذار ومسحتها بسرعة : لا لا ما في شيء
    : علي !! ... الا فيكي
    تجربة حب صح !!
    التفتت لها فجر متفاجأه : كيف عرفتي؟؟
    : ههههههههههههههههههههه الطير الازرق قال لي
    فجر بابتسامة : هذا الطير الازرق حلال فيه القتل مطفش خلق ربي كللهم
    : هههههههههههههههههههههههههههههههه مو ناوية تتكلمي ؟
    فجر تنهدت بهم وما علقت : .......................
    : في احد مزعلك ! وصدمتك فيه كانت كبيرة و...
    قاطعتها فجر بخوف : بسم الله الرحمن الرحيم انا بدأت اشك بوضعك
    : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا تخافي انا دكتورة نفسية ف طبيعي اعرف اللي فيكي ..
    ابتسمت فجر براحة من بين دموعها : صح ! توقعك بمحله
    : طيب ممكن اعرف السبب ...
    فجر : للاسف لا
    : براحتك عاد تصدقي وانا كمان مريت بتجربة حب فاشلة ب مرة اتعرفت على شخص وحبيته وهو كمان كنت اشوف الحب بعيونه لكن مشكلته كان شكاك كثير وبمرة شافني مع اخوي بالرضاعة بعيادتي ودخل علينا وعصب وخرج حاولت الحقه وافهمه الموضوع لكن هو ماكان يسمع وغير عنوان بيته وارقامه والى يومك ما اعرف عن شيء ..
    وكملت بالم : عاد تدري وش اتمنى ؟ يرجع مرا ثانية وافهمه اللي صار شوقي له بغيابه تجاوز مشاعر اني ازعل عليه بشكه فيني
    ناظرتها فجر بالم على حالها وحال هذه البنت اللي ارتاحت لها
    :
    غن لي !!
    اوجاع وبغنيها معك
    وان رفعت الصوت امسك بحتي
    انت تتمنى حبيبك يسمعك ...
    وانا اتمنى اداري صيحتي
    وقفت البنت وهي تمسح دموعها : الله يسامحك قلبتي المواجع اسفه بلشتك بقصتي لكن كنت محتاجة اتكلم مع احد
    فجر بابتسامة : لا عادي
    : يلا لازم امشي تحبي اوصلك معايا ؟
    حركت فجر راسها بالنفي : لا تسلمي بتصل على السواق الحين وان شاء الله يرد
    : براحتك , اخذتنا السوالف ونسيت اسألك عن اسمك ؟
    فجر : فجر ووانتي ؟
    : ريم
    فجر بابتسامة : تشرفنا
    ريم : الشرف لي ممكن رقمك ؟
    فجر : أي اكيد : 05.......................
    نزلت ريم الجوال من يدها بعد ما سجلت الرقم : خلاص سجلته انتظري اتصالي واذا احتجتي شيء انا موجودة
    فجر : تسلمي
    ريم : يلا مع السلامة
    فجر : مع السلامة
    وراحت ....
    : تن تن
    : الو وينك انت ؟؟
    راجو : اسف مدام بس الطريق زحمة
    فجر بتافف : طيب طيب وينك فيه ؟
    راجوا : قدام بوابة 4
    فجر : طيب الحين بجيك
    وسكرت السماعة .....

    يتبع .....

    تعليق

    • يسر
      عـضـو فعال
      • Jul 2013
      • 55

      #62
      رد: روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين

      روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين
      تكملة البارت الثاني والعشرون ( 22)
      دخلت فجر البيت وهي مهدود حيلها وتبغى تنام
      : فجر
      التفت لمصدر الصوت وكان وليد : هلا
      وليد وقف وراح عندها : وين كنتي ؟
      فجر : بالمجمع فيه شيء
      وليد بحنية : لا , بس طلبتك ابغى اكلم اماني !
      فجر باستغراب : كيف يعني
      وليد: امس كلمتها عن موضوع امها واتفاجأت انها عارفة انتي قلتيلها
      فجر : لا ما قلت لها بس غريبة كيف عرفت
      وليد : والله ما ادري
      فجر : طيب وايش ردها ؟؟
      وليد: عادي ولا كأنه شيء صاير
      فجر : طيب ماما ما بترضا تكلمها مهما يكون هي غريبة عليك
      وليد : ما عليك امي خرجت وحتى ابوي
      فجر : طيب بناديها لك بس لا تطولوا عشان لا احد يدخل على فجأة
      وليد: ما بتكوني معانا ؟؟
      فجر : لا تعبانة وابغى انام
      وليد: طيب , لا تتأخر بانتظرها بالصالة
      فجر : طيب
      وطلعت عند منى اللي كانت بغرفتها ..
      فجر دخلت الغرفة ونزلت عبايتها : منى
      منى : نعم
      فجر : امم كلمني وليد عن اللي صار امس ويبغاكي تحت
      منى : والله انا اقول ياريتكم تنشغلوا بنفسكم ابرك
      فجر باستغراب من طريقة كلامها : نعم ؟؟ منى لولا حبنا لك ما عملنا اللي عملناه
      منى : بس ما احد طلب منكم تعرضوا خدماتكم هذه حياتي وشيء يخصني ف مالكم شغل
      فجر : طيب طيب بس انزلي وليد يبغاكي بالصالة
      منى : ما ابغى
      فجر: طيب على الاقل انزلي دقايق شوفي ايش يبغا
      منى بحدة : قلت لا
      فجر : طيب طيب
      واتصلت على اخوها
      عبدالعزيز : ها وينها هذه اشبها اتأخرت
      فجر : ما تبغى
      وليد بحدة : وليش ؟
      فجر وهي تناظر منى اللي بتعدل شكلها بالمرايا :مدري عنها
      منى : قوليله يحجز لي على اقرب طيارة لبريطانيا
      وليد وهو يسمعها : سمعتها وبحجز لها ان شاءالله ابركها من ساعة
      فجر : طيب يلا مع السلامة
      وليد: باي

      فجر " بسم الله اشبها هذه قلبت فجأة والله انام ابرك لي "

      عند بندر وسارة ..
      بندر وهو ماسك يدها وبحب : كيفك ؟؟
      سار بخجل وهي منزلة راسها : الحمدلله وانت ؟
      بندر : بشوفتك بخير
      وكمل : كلمني ابوك انك ما تبغي ملكة ممكن اعرف ايش السبب ؟؟
      سارة : مافي سبب بس ما ابغى
      بندر احترم رايها وانها ما تبغى تتكلم : طيب متى تبغي الزواج ..
      سارة ناظرت فيه :براحتك
      بندر بابتسامة حب : انتي راحتي ......


      بيت ابو منى ...
      تقدمت له وكللها خوف من اللي بتقوله شافته غارق بتفكيره وهو على مكتبه وامامه كومة اوراق
      : احم احم
      رفع راسه لها وببرود : هلا صالحة
      صالحة جلست امامه وبتردد : اشبك ؟؟
      ابو منى : مافيني شيء !!
      صالحة : بكلمك بموضوع واسمعني للأخير ممكن !
      ابو منى : أي اكيد
      صالحة بتردد: ا انا ا.....
      وسكتت ..
      ابو منى : تكلمي فيه شيء ؟؟
      صالحة بخوف ودموعها تنزل : ا انا سحرتك اللي فيك سحر !!
      .............................................

      : الو
      لمى بفرح : اهلين سديم والله دوبي كنت بتصل عليكي
      سديم : ها ايش عندك ؟؟
      لمى بخجل وفرح بنفس الوقت : عبدالرحمن خطبني
      سديم : ههههههههههههههههههه وانا كمان فارس خطبني
      لمى : الف مبروك
      سديم : يبارك بعمرك وانتي كمان الف مبروك
      لمى بابتسامة : الله يبارك فيكي ..


      دخل بيت اخوه وهو متوتر وخايف يقدم خطوى ويتراجع عشرة
      بس بالأخير سمى بالله
      : تن تن
      ايمي ( الخادمة ) : نعم !!
      : روح ناد لي بابا ابو عبدالعزيز
      ايمي : طيب انت ادخل المجلس اول
      : طيب
      ودخل المجلس ..
      وثواني ودخل ابو عبدالعزيز
      وقف ابو وليد احترام لأخوه وسلم على راسه : كيفك يالغالي
      ابو عبدالعزيز : بخير
      ابو وليد ودموعه تنزل : سامحني يا اخوي سامحني والله من يوم صار اللي صار وانا لا ليلي ليل ولا نهاري نهار
      ابو عبدالعزيز : وين كان ضميرك يوم حرمتني من ولدي ها ؟؟
      ابو وليد : ...............................
      ابو عبدالعزيز : خلليته بالغربة لوحده لا له جليس ولا ونيس وكان بين الحيا والموت يعني لو مات هناك وانا ما شفته وش بيصير فيني ها .... ؟؟؟
      بيصحا ضميرك وقتها ؟؟؟ ربك ستر انه ماصار له شيء ولا وقتها ما كنت بسامحك لو على موتي
      ابو وليد وهو يبكي : بعيد الشر عنك لا تطري الموت واللي خلليك والله ما اعرف كيف سويت كذا بس كل اللي طالبه تسامحني
      ابو عبدالعزيز بابتسامة : مسامحك انت اخوي وما ازعل عليك والظفر ما يطلع من اللحم بس لازم تتعلم تفكر بالشيء الف مررا قبل ما تسويه انت كبير ومسؤل عن اللي تسويه
      ابو وليد وهو يمسح دموعه وبابتسامة : وهذا العشم فيك يا اخوي

      عند وليد واللي كان بالصالة يروح ويجي بتوتر وهو مقهور من منى ويبغى يعرف ايش سبب كرهها لامها وردة فعلها الباردة في هذا الموضوع ..
      قطع عليه صوت التليفون تافف بملل
      " هذا وقته "
      راح ورفع السماعة
      وليد : الو
      : السلام عليكم , هذا بيت طلال الفهد
      وليد : وعليكم السلام , أي اخوي هذا بيته
      : ...........................................
      .........................................

      وليد بخوف وصدمة من كلامه وبصراخ : ايش ؟؟؟؟

      تم البارت ....

      تعليق

      • مزمز
        عضو ماسي
        • May 2011
        • 1087

        #63
        رد: روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين

        كملي مررره متحمسه
        يعطيك العافيه..

        تعليق

        • أنة حرف
          V - I - P
          • Jan 2013
          • 3319
          • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
            فهلا رميت على العميان قمصانا
            :
            أخي الحبيب
            رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

          #64
          رد: روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين

          روعة البارت
          كملي بسرعة
          لا تطولين علينا

          تعليق

          • يسر
            عـضـو فعال
            • Jul 2013
            • 55

            #65
            رد: روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين

            روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين
            البارت الثالث والعشرون (23)

            عند وليد واللي كان بالصالة يروح ويجي بتوتر وهو مقهور من منى ويبغى يعرف ايش سبب كرهها لامها وردة فعلها الباردة في هذا الموضوع ..
            قطع عليه صوت التليفون تافف بملل
            " هذا وقته "
            راح ورفع السماعة
            وليد : الو
            : السلام عليكم , هذا بيت طلال الفهد
            وليد : وعليكم السلام , أي اخوي هذا بيته
            : .........................................
            ...............................................

            وليد بخوف وصدمة من كلامه وبصراخ : ايش ؟؟؟؟
            :.............................................
            تكلم بخوف : طيب في أي مستشفى ؟؟ .............. خلاص الحين جاي مع السلامة
            وطلع بسرعة اتوجه للمستشفى ...

            في المستشفى
            كان الكل متواجد بالمستشفى وحالتهم تحزن اللي تبكي واللي تداري غصتها ينتظروا الدكتور يطلع ويبشرهم ..
            ابو راكان بحزن : اذكر ربك يا ابو وليد ما يسير اللي انت بتسويه
            ابو وليد وهو يبكي : ولدي يا ابو راكان بين الحيا والموت كيف تبغاني اهدأ
            ام وليد وهي تبكي : اهه ولدي تركي وينك يمه يلا قوم بالسلامة اهه يا وليدي
            طلع الدكتور .....
            وكللهم اتوجهوا له
            ابو وليد بلهفة : ها يادكتور بشر
            الدكتور : احنا عملنا اللي نقدر عليه والباقي على ربك بننتظر 24 ساعة ونشوف بعدها
            ام وليد بدأت في نوبة بكاء
            ابو وليد: لا حول ولا قوة الا بالله
            سنده ابو راكان وابو عبدالعزيز الى ما جلس على الكرسي ودموعه ما وقفت
            وليد بحزن : دكتور ممكن اكلمك ؟
            دكتور : ايه تفضل المكتب
            .....
            عند البنات اللي جالسين بانتظار النساء
            فجر وهي تبكي بحضن اماني : تركي وينك لا تروح وتخلليني
            اماني وهي تمسح دموعها وتحاول تكون قوية عشان فجر وامها : اذكري ربك واستهدي بالله ما ينفع اللي بتسويه وان شاءالله ما فيه الا الخير
            فجر : تركي بين الحيا والموت ياماني تعرفي يعني ايش ؟؟؟ يعني ممكن باي لحظة يروح مننا
            وبوقتها دخلوا الحريم
            فجر وهي توقف بسرعة وتتوجه لهم : ها طمنونا
            ام سامي وهي تتنهد بحزن : تحت رحمة ربك
            ام وليد وهي تمسح دموعها : ادعوله هو محتاج دعاكم
            ..........
            في مكتب الدكتور
            وليد : تركي ايش فيه بالضبط ؟
            الدكتور : ما اخبي عليك هو تاثر بالحادث بشكل كبير واحتمال انه يفقد بصره او احدى حواسه
            وليد : لا حول ولا قوة الا بالله يارب رحمتك طيب هو يحتاج يسافر برا ؟
            الدكتور : هذا الشيء بنحدده بعد ال 24 ساعة وان شاءالله خير
            وليد وهو يوقف : طيب دكتور مشكور ويعطيك العافية
            الدكتور بابتسامة : ما سوينا شيء واجبنا , والله يطمنكم عليه
            وليد بالم : امين يا دكتور ,امين

            :تن تن
            بصوت باكي : الو
            : وينك حبيبتي ليش ما تردي حرقت الجوال اتصالات
            وهي تبكي وتشاهق : بندر الحقني
            بندر بخوف : بسم الله عليك سارة ايش فيه
            سارة بصوت مخنوق من كثر البكا : تركي يا بندر تركي
            حس بضيق وغيره مجرد ما ذكرت اسمه : ايش فيه
            سارة : سووا حادث وهو بين الحيا والموت
            وبدأت بنوبة بكا
            بندر بخوف على صديقه : طيب الحين جاي بأي مستشفى ؟
            سارة : مستشفى ال ................
            بندر : طيب مسافة الطريق
            سارة : استناك
            وسكرت
            بعد 5 دقائق وصل بندر وسأل عن اسمه واتوجه لهم على طول
            بندر : السلام عليكم
            الشباب والشياب : وعليكم السلام
            بندر : الله يقومه بالسلامة ان شالله
            الكل : امين
            وليد : من خبرك ؟؟
            بندر : ساره
            وليد : اها
            بندر : راكان اذا ما عليك امر ناد لي سارة
            راكان : انشاءالله
            ودقيقة جا راكان ومعاه سارة
            اخذها ونزلوا حديقة المستشفى
            بندر وهو يضمها : خلاص حبيبتي هددي ان شاءالله يقوم بالسلامة
            سارة وهي تشاهق : بس هو بين الحيا والموت خايفة يموت ويخللينا
            بندر بحنية : لا ان شالله ما بيسير الا الخير
            سارة وهي تمسح دموعها : بندر طلبتك
            بندر بابتسامة : عطيتك
            سارة : ما ابغى زواج
            بندر باستغراب : كيف يعني ؟
            سارة : ...........................................
            بندر وهو مبسوط : حبيبتي انتي من اليوم اخذك معي والزواج نعوضه بعد ما يقوم تركي بالسلامة
            سارة بتوتر ودموعها تنزل : لا لا انت ما فهمتني انا ما ابيك انا ا ا احب تركي


            يتبع/

            تعليق

            • يسر
              عـضـو فعال
              • Jul 2013
              • 55

              #66
              رد: روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين

              روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين
              البارت الثالث العشرون (23)

              عند وليد واللي كان بالصالة يروح ويجي بتوتر وهو مقهور من منى ويبغى يعرف ايش سبب كرهها لامها وردة فعلها الباردة في هذا الموضوع ..
              قطع عليه صوت التليفون تافف بملل
              " هذا وقته "
              راح ورفع السماعة
              وليد : الو
              : السلام عليكم , هذا بيت طلال الفهد
              وليد : وعليكم السلام , أي اخوي هذا بيته
              : .........................................
              ...............................................

              وليد بخوف وصدمة من كلامه وبصراخ : ايش ؟؟؟؟
              :.............................................
              تكلم بخوف : طيب في أي مستشفى ؟؟ .............. خلاص الحين جاي مع السلامة
              وطلع بسرعة اتوجه للمستشفى ...

              في المستشفى
              كان الكل متواجد بالمستشفى وحالتهم تحزن اللي تبكي واللي تداري غصتها ينتظروا الدكتور يطلع ويبشرهم ..
              ابو راكان بحزن : اذكر ربك يا ابو وليد ما يسير اللي انت بتسويه
              ابو وليد وهو يبكي : ولدي يا ابو راكان بين الحيا والموت كيف تبغاني اهدأ
              ام وليد وهي تبكي : اهه ولدي تركي وينك يمه يلا قوم بالسلامة اهه يا وليدي
              طلع الدكتور .....
              وكللهم اتوجهوا له
              ابو وليد بلهفة : ها يادكتور بشر
              الدكتور : احنا عملنا اللي نقدر عليه والباقي على ربك بننتظر 24 ساعة ونشوف بعدها
              ام وليد بدأت في نوبة بكاء
              ابو وليد: لا حول ولا قوة الا بالله
              سنده ابو راكان وابو عبدالعزيز الى ما جلس على الكرسي ودموعه ما وقفت
              وليد بحزن : دكتور ممكن اكلمك ؟
              دكتور : ايه تفضل المكتب
              .....
              عند البنات اللي جالسين بانتظار النساء
              فجر وهي تبكي بحضن اماني : تركي وينك لا تروح وتخلليني
              اماني وهي تمسح دموعها وتحاول تكون قوية عشان فجر وامها : اذكري ربك واستهدي بالله ما ينفع اللي بتسويه وان شاءالله ما فيه الا الخير
              فجر : تركي بين الحيا والموت ياماني تعرفي يعني ايش ؟؟؟ يعني ممكن باي لحظة يروح مننا
              وبوقتها دخلوا الحريم
              فجر وهي توقف بسرعة وتتوجه لهم : ها طمنونا
              ام سامي وهي تتنهد بحزن : تحت رحمة ربك
              ام وليد وهي تمسح دموعها : ادعوله هو محتاج دعاكم
              ..........
              في مكتب الدكتور
              وليد : تركي ايش فيه بالضبط ؟
              الدكتور : ما اخبي عليك هو تاثر بالحادث بشكل كبير واحتمال انه يفقد بصره او احدى حواسه
              وليد : لا حول ولا قوة الا بالله يارب رحمتك طيب هو يحتاج يسافر برا ؟
              الدكتور : هذا الشيء بنحدده بعد ال 24 ساعة وان شاءالله خير
              وليد وهو يوقف : طيب دكتور مشكور ويعطيك العافية
              الدكتور بابتسامة : ما سوينا شيء واجبنا , والله يطمنكم عليه
              وليد بالم : امين يا دكتور ,امين

              :تن تن
              بصوت باكي : الو
              : وينك حبيبتي ليش ما تردي حرقت الجوال اتصالات
              وهي تبكي وتشاهق : بندر الحقني
              بندر بخوف : بسم الله عليك سارة ايش فيه
              سارة بصوت مخنوق من كثر البكا : تركي يا بندر تركي
              حس بضيق وغيره مجرد ما ذكرت اسمه : ايش فيه
              سارة : سووا حادث وهو بين الحيا والموت
              وبدأت بنوبة بكا
              بندر بخوف على صديقه : طيب الحين جاي بأي مستشفى ؟
              سارة : مستشفى ال ................
              بندر : طيب مسافة الطريق
              سارة : استناك
              وسكرت
              بعد 5 دقائق وصل بندر وسأل عن اسمه واتوجه لهم على طول
              بندر : السلام عليكم
              الشباب والشياب : وعليكم السلام
              بندر : الله يقومه بالسلامة ان شالله
              الكل : امين
              وليد : من خبرك ؟؟
              بندر : ساره
              وليد : اها
              بندر : راكان اذا ما عليك امر ناد لي سارة
              راكان : انشاءالله
              ودقيقة جا راكان ومعاه سارة
              اخذها ونزلوا حديقة المستشفى
              بندر وهو يضمها : خلاص حبيبتي هددي ان شاءالله يقوم بالسلامة
              سارة وهي تشاهق : بس هو بين الحيا والموت خايفة يموت ويخللينا
              بندر بحنية : لا ان شالله ما بيسير الا الخير
              سارة وهي تمسح دموعها : بندر طلبتك
              بندر بابتسامة : عطيتك
              سارة : ما ابغى زواج
              بندر باستغراب : كيف يعني ؟
              سارة : ...........................................
              بندر وهو مبسوط : حبيبتي انتي من اليوم اخذك معي والزواج نعوضه بعد ما يقوم تركي بالسلامة
              سارة بتوتر ودموعها تنزل : لا لا انت ما فهمتني انا ما ابيك انا ا ا احب تركي
              بندر بصدمة نعم : !!
              سارة وهي تتكلم من بين دموعها : سامحني الله يخلليك انت انسان طيب وما في منك والف بنت تتمناك
              وكملت : انا لما رضيت اتزوجك ما كانت عن قناعة ابدا انا من اولا احب تركي واتمناه نصيبي لكن ما كنت ادري بمشاعره اتجاهي و....
              بندر بنظرات جامدة ما قدرت تفسرها : كملي ليش وقفتي ؟؟ اطربيني بقصتك الغرامية
              سارة وهي خايفة من نظراته كملت وعيونها بالأرض : ولما صار له الحادث ما تدري قد أيش انهرت وخفت عليه تمنيت اني انا مكانه عرفت اني مهما سويت وبعدت عنه هو بقلبي ومستحيل انساه
              ورفعت عينها ببطىء على بندر
              بندر بابتسامة : روحي له ليش واقفة هنا ! ترى حتى هو يحبك !!
              سارة باستغراب :نعم؟ وانت كيف عرفت ؟
              بندر تكلم وعينه على السماء : انا قبل ما اخطبك كنت بالاستراحة مع اصحابي وتركي كان موجود وخبرته اني بخطبك ما تعرفي قد ايش عصب وزعل حتى انه كان بيعمل حادث هو طبعا ما خبرني لكن عيونه وتصرفاته فاضحته
              سارة : طيب ليش خطبتني مع انك كنت عارف ؟
              بندر وهو يناظرها : سامحيني , حبي لك هو اللي منعني صحيح اني ما كنت اعرفك كثير بس كلام اختي وامي عنك هو اللي حببني فيك ولما عرفتك حبيتك اكثر واكثر
              سارة : بس اللي يحب ما يترك حبيبه يروح لغيره
              بندر : انتوا تحبوا بعض وما بوقف بينكم , واللي يحب يتمنى السعادة لحبيبه حتى لو كان بعيد عنه
              سارة : .......................................................
              بندر بضحكة الم : ليش واقفة للحين ؟ روحي له تركي محتاجك
              سارة بضياع : طيب بس ا...........
              بندر قاطعها : اتطمني مو قايل لاحد عن سبب انفصالنا , الله يوفقك
              سارة : مع السلامة
              بندر : مع السلامة , استودعتك الله
              وراح
              سارة اللي كانت فرحانة وزعلانه بنفس الوقت كانت للحظة بتناديه وتقول له انا اسفة تعال انا ما ابي تركي ابيك بس في شيء داخلها منعها
              دخلت المستشفى واتوجهت للبنات لكن صدمها منظر غرفة تركي وهي مليئة بالدكاترة والممرضين وكل واحد يصرخ بجهة وعمانها وعماتها والبنات والشباب بحالتهم المحزنة
              اقتربت منهم وقلبها يرجف خوف ودموعها تنزل بغزارة
              :ايش صاير ؟
              لمى بخوف : تركي قلبه اتوقف
              سارة بصدمة : أيش !!!!
              بوقتها طلع الدكتور
              اقتربت منه ام وليد : ها بشر يا دكتور
              الدكتور بحزن : عظم الله اجركم
              : للا
              صوت صرخة افزعتهم
              لمى بصدمة : سارة ؟!!
              اتوجهت بسرعة لغرفة تركي وصرخت
              : جهاز الصدمات الكهربائية بسرعة
              كللو تحت صدمة عائلتها
              الدكتور دخل وراها بسرعة : انتي بتعملي ايه ؟؟ اطلعي بررا بسرعة
              سارة بصراخ : اسكت
              واخذت جهاز الكهرباء وصدمته اكثر من مرررا
              الى ان رجعت نبضات القلب
              الدكتور بعدم تصديق : رجع تاني !!
              سارة نزلت الجهاز من يدها وتكلمت وهي تبكي : تركي انا احبك لا تتركني الله يسعدك والله مالي عيشة بعدك والله
              وطلعت من غرفته وشافت الدكتور قدامها : دكتور انتبه له
              ابو وليد بعدم تصديق : ولدي عاش رجع ثاني يارب لك الحمد
              ام وليد وهي تحضن سارة : الله يوفقك يا بنتي لولاك كان في عداد الموتى الحين
              سارة وهي تبعد عنها : ما سويت شيء واجبي
              سديم وهي مستغربة تصرف سارة : شكرا سارة
              سارة بابتسامة : العفو حبيبتي
              لمى باستغراب : وانتي ايش عرفك بجهاز الصدمات ؟؟وليش صرختي !! فيه شيء ما نعرفه
              سارة بتوتر : لا لا
              وبكذب : صحبتي مررا كانت تشرح لي هذا الجهاز وكيف يستعملوه , وبعدين أيش بيكون فيه هو ولد عمي وبحسبة اخوي
              لمى بعدم تصديق : اها
              سارة : وين فجر ما اشوفها
              لمى : ارتفع عليها السكر وهي بالغرفة الحين مع منى واماني
              سارة : اها , الله يشفيها

              عند فجر ..
              فجر بتعب : منى كيفه تركي
              منى بابتسامة : الحمدلله بخير اتعدى الخطر
              فجر : الحمدلله , بس لو سمحتي اعطيني جوالي
              منى : طيب
              واعطتها
              فتحته وكانت فيه اكثر من رسالة من خالد وكللها يسأل عن حال تركي او انه ترد عليه
              وكانت احدى رسالاته :
              ما وحشتك يا بعد كل الخطايا ؟ يا اعز انسان واقسى ما عرفت شفت نفسي فيك وانكرت المرايا ! ليتني ما قلت احبك واعترفت
              جرحتها كلماته و قررت تكلمه ورسلت له " مساءالخير "
              وقتها هو كان بدبي عنده شغل وبيرجع بعد يومين
              وصلت له الرسالة وفتحها وقرأ محتواها
              ابتسم بالم وارسل :
              المسا اللي ما ملاه الشوق ما اسمه مسا ! يمكن اسمه عمري اللي ضاع فيك
              ولا اسمه الف ضحكة تحتريك
              ولا اسمه قلب عاشق دايم يسمي عليك !!

              تنهدت بحزن على حالها وحاله وجلست تفكر عن قرارها اللي اتخذته قبل كم يوم عن علاقتهم وثواني الا وهي نايمة

              ام وليد : وليد يمه
              وليد : سمي يالغالية
              ام وليد : خذ منى وودها البيت تعبانة البنت
              وليد : طيب استناها بالسيارة
              ام وليد : طيب
              وراحت قالت لمنى ونزلت لوليد

              عند الدكتور
              عبدالعزيز : ايه , بس ايش سبب توقف قلبه
              الدكتور : والله ما كان له أي سبب وكلنا امنا انه هذا اجله , لكن بسبب البنت واللي سوته رجع للحياة
              حمد : طيب انتوا المفروض تتأكدوا قبل انكم تحكموا انه توفى , شفت انت كيف كانت حالت اهله والله امه بغت تروح فيها بس ربك ستر
              الدكتور : بس احنا عملنا له الصدمات الكهربائية اكثر من 7 مرات ولا فاد , وهو ما استجاب الا للصدمة العاشرة من البنت !!
              راكان وهو مستغرب من تصرف اخته : طيب والحين كيف حالته ؟؟
              الدكتور : لا الحمدلله , رجع لوضعه الطبيعي بس بنستنا لبكرا ونشوف والاحتمال الكبير انه يدخل بغيوبه
              حمد : لا ان شاءالله
              الدكتور : انا قلت لكم حتى لا تنصدموا بكرا ومنها تمهدوا الموضوع لامه وابوه وان شاءالله ما يحتاج
              عبدالعزيز : طيب مشكور يا دكتور
              راكان : ايه , الله يعطيك العافية


              عند منى وعبدالعزيز
              ركبت بالسيارة واتوجه بسرعة للبيت ماكانت حالته تهيئ انه يكلمها بموضوع امها فقرر يأجلها لوقت ثاني
              وسرعان ما وصل للبيت
              دخلوا البيت
              ميري : انسة منى في رجال يبغى انتي
              منى باستغراب : نعم ؟؟
              وليد بصدمة : رجال !!
              ميري : ايوا وهوا الحين بالمجلس
              وليد بعصبية : وانتي من سمح لك تدخليه البيت
              ميري بخوف : انا اسف مستر وليد . بس ا.....
              وليد قاطعها : انكتمي
              والتفت لمنى بعصبية : وانتي امشي قدامي نشوف مين البلا اللي جايكي مو احنا فاتحين بيتنا ملجأ كل من هب ودب يجي واولهم انتي
              حز كلامه في قلب منى وقالت بصوت خافت : اسفة اذا ثقلت عليكم
              وليد وحس انه زودها معاها : امشي نشوف مين الرجال
              وراحوا للمجلس
              اول ما دخل وليد كان في رجال واقف بشموخ وجنبه امرأة متغطية ومو باين منها شيء
              وليد : من انتوا
              منى دخلت ورفعت عينها وجات بعين الرجال
              قالت بصدمة وعدم استيعاب : يبه !!!!!!!!

              تم البارت
              كل عام وانتوا بألف خير ...

              تعليق

              • أنة حرف
                V - I - P
                • Jan 2013
                • 3319
                • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                  فهلا رميت على العميان قمصانا
                  :
                  أخي الحبيب
                  رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                #67
                رد: روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين

                وانت بخير حبيبتي
                يعطيك العافية
                استمري بتنزيل البارتات
                تحياتي

                تعليق

                • يسر
                  عـضـو فعال
                  • Jul 2013
                  • 55

                  #68
                  رد: روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين

                  روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين
                  البارت الرابع والعشرون (24)

                  اليوم التالي
                  في المستشفى
                  كان واقف امام غرفة تركي وهو يدعي له من كل قلبه يقوم بالسلامة
                  :السلام عليكم , كيف حالك استاذ حمد
                  التفت له وبابتسامة باهته : وعليكم السلام كيفك يا دكتور
                  الدكتور :بخير وانت كيفك
                  حمد : الحمدلله , وبكون باحسن حال اذا قام تركي بالسلامة
                  الدكتور : الله يبلغكم شفائه
                  حمد : ان شاءالله , دكتور مرت 24 ساعة كيف وضعه الحين ؟
                  الدكتور : لسا ما دخلت عنده , الحين اشوفه
                  حمد : طيب تفضل دكتور
                  ودخل الدكتور غرفة تركي
                  وحمد بالخارج يدعي له
                  وبعد 4 دقائق طلع الدكتور
                  حمد بلهفة : ها بشر
                  الدكتور : مثل ما اتوقعت بغيبوبه
                  حمد بحزن : الحمدلله على كل حال , طيب ومتى يقوم
                  الدكتور : هذا بأمر ربك , يمكن ايام او شهور او حتى سنين , ادعوله هو محتاج دعاكم
                  حمد : والله اننا ندعيله بكل وقت انه يقوم بالسلامة
                  الدكتور : الصبر وانا اخوك , انت بتقول للاهل عن حالته ولا انا ؟
                  حمد : لا انا بقول لهم
                  الدكتور: الله يكون بالعون , استأذن الحين , والله يشفيه
                  حمد : امين يا دكتور , الله يعطيك العافية
                  الدكتور : ويعافيك , بالأذن
                  حمد : اذنك معك
                  وراح الدكتور
                  وبالوقت ذاته دخل ابو وليد
                  ابو وليد : السلام عليكم
                  حمد : وعليكم السلام كيف الحال
                  ابو وليد بحزن : والله مو بخير , دام وليدي مو بخير
                  حمد بتنهيدة : الله يشفيه
                  ابو وليد : امين , ما قال لك الدكتور عن حالته
                  حمد : الا , قبل شوي دخل عنده
                  ابو وليد بلهفة : ها وايش قال
                  حمد : بغيبوبه للاسف
                  ابو وليد: يارب رحمتك , والله مو محزني غير امه دموعها ما جفت تدعيله بكل وقت وخواته كمان مدري ايش بتسوي اذا درت
                  حمد : الله يكون بالعون , والله الكل زعلان , الله يفرحهم بشفاءه ياكريم


                  في بيت ابو ريان
                  رن الجرس ودخل البيت وهو زعلان انه بيفارق البلد واصدقائه اللي كانوا بمثابة اخوانه
                  اتوجه بخطوات ثابتة للباب الرئيسي لكن استوقفه صوت بنت
                  : مين انت ؟؟
                  التفت لها وشاف بنت بعبايتها ومتلثمة
                  وقال بصوت متردد : نور ؟؟
                  نور باستغراب وهي حاسة انها شافته من قبل : تعرفني!
                  : انا سلطان
                  نور بتوهان دققت في ملامحه وعرفته على طول : انت اللي في المزرعة !!
                  سلطان بابتسامة : ايه
                  نور : طيب تفضل ريان ينتظرك جوا
                  سلطان وهو يتأملها بحب وبعيونها اللي حرمته النوم قال بتردد : ا نور
                  نور وهي منحرجة منه خاصة انه اول مررا تكلم رجال بإريحية نزلت عيونها وقالت بخجل : تفضل
                  سلطان : انا بسافر بكرا امريكا واحتمال اطول هناك
                  وكمل : عارف انه شيء ما يعنيكي ولا يهمك بس حاب اودعك
                  زعلت اول ما قال لها انه ب يسافر وحزنت من فكرة انه مستحيل تشوفه لمدة طويلة هي تجهل مدتها وقالت بعيون دامعه وبصوت يتدهج من البكا : تروح وترجع بالسلامة
                  ضعف اول ما شاف دموعها واستغربها وقال من دون تفكير : نور تتزوجيني ؟؟
                  رفعت عيونها له بصدمة : نعم ؟؟
                  سلطان : نور انا احبك , والله اني من اول ما شفتك حبيتك وحرمتي عيني النوم من كثر ما افكر فيك , يشهد الله اني ما اكذب عليكي
                  نور نزلت راسها بخجل : ....................................
                  سلطان بحزن : بس , لازم تعرفي انه انا ما اقدر انجب عيال وهذا سبب سفري لأمريكا عشان اتعالج
                  نور رفعت لها عيونه بصدمة : ..................................
                  سلطان بدمعة حزن : انا قلت لك عشان ما اكون خدعتك انا احبك ومستحيل اكذب عليك
                  نور : ...............................
                  سلطان بابتسامة حزن : عرفت ردك , الله يوفقك يارب انتي مافي مثلك وتستاهلي اللي احسن مني
                  نور :.....................
                  سلطان وهو يفتح باب المدخل : استودعتك الله يالغاليه
                  وجا بيدخل وقفه صوتها
                  : انا موافقة
                  التفت لها بصدمة
                  نور نزلت راسها بخجل : وانا احبك ومستحيل افرط فيك , وما ابغى عيال , انت معي هذا اللي ابيه وبس
                  سلطان بابتسامة : نور احبك
                  : سلطان
                  التفت لمصدر الصوت بسرعة وبتوتر : هلا هلا ريان
                  تقدم له ريان بابتسامة : وينك يا رجال لي ساعة انتظرك
                  سلطان بتوتر : الطريق كان زحمة
                  ريان : اها طيب تفضل , غريبة نور وينها قالت بتروح السوبرماركت وبتيجي بسرعة
                  سلطان : اها . مدري والله
                  ريان : حياك تفضل
                  ودخل سلطان

                  اما عند نور اللي اول ما سمعت صوت ريان جرت ودخلت البيت من الباب الخلفي للمطبخ بحيث ما يقدر يشوفها ريان

                  بيت ابو راكان
                  سارة : يمه بروح السوبرماركت
                  ام راكان باستغراب : وليش ؟؟
                  سارة بكذب : ثلاجة غرفتي فاضية , بروح اشتري
                  ام راكان : طيب بس لا تتأخري , بس اشوف ماله داعي خللي السواق يروح
                  سارة : لا السواق ما يعرف , انا اروح احسن
                  ام راكان : طيب , نص ساعة بس عشان بنروح المستشفى عند ولد عمك بعد المغرب
                  سارة : طيب
                  ونزلت تحت تلبس عباية لها جديدة ما احد شافها للاحتياط وركبت مع السواق
                  : روح مستشفى ال ......................
                  راجو ( السواق ) : طيب
                  سارة : ياويلك تقول لاحد انو انا رحت المستشفى اذا احد سألك قلله السوبرماركت
                  : طيب
                  وسرعان ما وصلت المستشفى
                  سارة : لا تروح خللك واقف
                  وطلعت بسرعة لغرفته لانها عارفة مكانها وصدمها ابو وليد وحمد الجالسين على الكراسي اللي امام الغرفة
                  حمدت ربها مليون مرا انها لبست عباية جديدة ومتنقبة بالغطوة وطبعا هذه مو من عادتها لانها تتلثم
                  وقفت بعيد عنهم
                  ابو وليد : انا بروح اشتري قهوة تبغا معي ؟
                  حمد وقف : خللك مرتاح انا اجيب لك
                  ابو وليد : لا انا بروح امششي رجولي شوي
                  حمد : طيب يلا معك
                  وراحو الاثنين
                  اول ما اتأكدت انهم راحوا على طول دخلت غرفته
                  فتحت نقابها وبقت بحجابها
                  وتكلمت من بين بكائها ودموعها اللي بللت وجهها ووجه تركي اللي كان قريب منها
                  : تركي حبيبي يلا قوم , لا تتركني
                  والله انا احبك واموت عليك حاولت اني انكر مشاعري اتجاهك او اتناساها لكن ما قدرت , تركت بندر عشانك
                  طيب مو مهم تحبني , ان شالله حتى لو تتزوج احد غيري اهم شي انت تكون مبسوط عندي بالدنيا كللها
                  وبتردد قبلته على جبيته
                  وتكلمت بصوت مخنوق من البكا : استودعتك الله
                  وطلعت ..
                  قابلها الدكتور لكن هي بسرعة لبست النقاب وما انتبه لوجهها
                  الدكتور : مين انتي
                  سارة بتردد وحاولت تغير صوتها قد ما تقدر وبتهور : زوجته في شيء ؟
                  الدكتور : لا لا ما فيه شيء
                  سارة : كيفه يا دكتور
                  الدكتور : بخير , لكن هو حاليا بغيبوبة
                  سارة بصدمة : غيبوبة !!
                  انتبهت على نفسها وخافت انه حمد وعمها يشوفوها
                  طلعت من المكان ونزلت للدور الارضي وركبت السيارة بسرعة وقلبها يدق بسرعة جنونية : على البيت يلا
                  راجو : اوكي مدام

                  امما عند ابو وليد وحمد وصلوا لغرفة تركي وشافوا الدكتور عنده انفجعوا وكل واحد اتوتر
                  ابووليد بخوف : خير يا دكتور فيه شيء
                  الدكتور : لا ما في شيء بس تو كانت موجودة زوجته
                  حمد وابو وليد باستغراب : زوجته !!
                  الدكتور : ايه , حتى سألت عنه وعن حالته
                  ابو وليد : انت متأكد انها قالت زوجة تركي ؟
                  الدكتور باستغراب : ايوا , وكانت موجودة بغرفته , في شيء ؟
                  حمد بترقيع : لا لا مافي شيء , مشكور
                  الدكتور : العفو
                  وراح عنهم
                  تارك حمد وابو وليد بصدمة واستغراب من الكلام اللي قاله !

                  يتبع $$

                  تعليق

                  • يسر
                    عـضـو فعال
                    • Jul 2013
                    • 55

                    #69
                    رد: روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين

                    روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين
                    البارت الرابع العشرون (24)

                    قبل يوم

                    عند منى وعبدالعزيز
                    ركبت بالسيارة واتوجه بسرعة للبيت ماكانت حالته تهيئ انه يكلمها بموضوع امها فقرر يأجلها لوقت ثاني
                    وسرعان ما وصل للبيت
                    دخلوا البيت
                    ميري : انسة منى في رجال يبغى انتي
                    منى باستغراب : نعم ؟؟
                    وليد بصدمة : رجال !!
                    ميري : ايوا وهوا الحين بالمجلس
                    وليد بعصبية : وانتي من سمح لك تدخليه البيت
                    ميري بخوف : انا اسف مستر وليد . بس ا.....
                    وليد قاطعها : انكتمي
                    والتفت لمنى بعصبية : وانتي امشي قدامي نشوف مين البلا اللي جايكي مو احنا فاتحين بيتنا ملجأ كل من هب ودب يجي واولهم انتي
                    حز كلامه في قلب منى وقالت بصوت خافت : اسفة اذا ثقلت عليكم
                    وليد وحس انه زودها معاها : امشي نشوف مين الرجال
                    وراحوا للمجلس
                    اول ما دخل وليد كان في رجال واقف بشموخ وجنبه امرأة متغطية ومو باين منها شيء
                    وليد : من انتوا
                    منى دخلت ورفعت عينها وجات بعين الرجال
                    قالت بصدمة وعدم استيعاب : يبه !!!!!!!!
                    تقدم لها ابوها بخطوات ثابته : ايه يا منى
                    منى اكتفت انها تناظر له ودموعها تنزل : ...................
                    ابو منى وهو يقترب منها اكثر ومسح على راسها : سامحيني يا بنيتي
                    منى بصوت مخنوق هادئ : ليش يا يبه ليش ؟؟ تركتني اكثر من سنة ونص بالغربة ولا تسأل عني وتهتم حرمتني من حنانك ضربتني واهنتني وحرمتني من اخواني وفضلت الغريبة علي كنت ابكي واشكي لك لكن انت تجاوبني الضرب ذليتني في بيتك , والحين جاي تتأسف مني , نزل عليك حنان الابوة فجأة !! توك تكتشف انه عندك بنت
                    ابو منى بعيون دامعة : سامحيني يا الغالية لكن والله غصب عني مو بيدي
                    منى وهي تناظر عيونه بقوة : لا والله , والمطلوب اني اصدقك صح ؟ واسامحك ولا كأن شيء صار !!
                    وكملت : وبعدين ايش الشي اللي يمكن يجبرك على انك تعاملني بهالقسوة , مافيه اب يرضى انه بنته تنهان وتنذل ايش ما كانت الاسباب
                    وكملت بابتسامة ساخرة : اووه اسفة , انت وين والابوة فين

                    وليد تركهم على راحتهم وطلع ..

                    ابو منى بتفهم : طيب انتي اجلسي وسمعي اللي بقوله
                    منى وهي تمسح دموعها : ما ابغى اسمع شيء , انسى انه عندك بنت من اليوم اعتبرني ميته , والحين تفضل من غير مطرود
                    ابو منى ضغط على يده عشان ما يعصب وتكلم بهدوء : عيب يا منى , مهما يكن انا ابوك ومتفهم وضعك , استهدي بالله واجلسي اقللك السالفة
                    منى جلست وتكلمت ببرود عكس البراكين الثائرة داخلها وبوقاحة : تفضل اتكلم , وياريت تختصر مو فاضية لك
                    ابو منى بنفسه " اعوذ بالله من الشيطان الرجيم "
                    هددى نفسه حتى ما يغلط عليها وتكلم وهو يرجع اسبوع ورا
                    بيت ابو منى ...
                    تقدمت له وكللها خوف من اللي بتقوله شافته غارق بتفكيره وهو على مكتبه وامامه كومة اوراق
                    : احم احم
                    رفع راسه لها وببرود : هلا صالحة
                    صالحة جلست امامه وبتردد : اشبك ؟؟
                    ابو منى : مافيني شيء !!
                    صالحة : بكلمك بموضوع واسمعني للأخير ممكن !
                    ابو منى : أي اكيد
                    صالحة بتردد: ا انا ا.....
                    وسكتت ..
                    ابو منى : تكلمي فيه شيء ؟؟
                    صالحة بخوف ودموعها تنزل : ا انا سحرتك اللي فيك سحر !!
                    ابو منى بصدمة : نعم
                    صالحة وهي تبكي :سامحني يالغالي , الحقد والحسد اعماني وربي جازاني عن اللي سويته فيك وفي منى
                    ابو منى بصدمة : انا مو فاهم شيء
                    صالحة تتكلم وعيونها بالارض : انا سويت لك ولمنى سحر , وهالسحر قوي , يخلليك تسوي شيء مو بارادتك
                    كلله عشان تكره منى وتبعد عني ولما سألتني وين منى , عرفت انه في احد لقا السحر وفككه عشان كذا انت مو فاكر شيء من اللي صار
                    رفعت عينها بتردد لكن صدمها كف قوي منه خللاها تطيح بالارض
                    ضربها ضرب قوي عمرها ما ذاقته وهي تتوسل له وهو مو عبرها كأنه بهالطريقه يبرد خاطره ويشفي غليله منها ثأر له ولمنى ولأولاده اللي انحرموا من اختهم

                    : وهذا اللي صار
                    منى وهي تبكي تضم ابوها : سامحني يبه سامحني
                    ابو منى وهو يشد على بنته : انتي اللي سامحيني يا منى
                    منى وهي تبكي : مسموح يالغالي
                    ابو منى وهو يبعد منى عنه
                    : طيب مو ناوية تسلمي على امك
                    واشر عليها
                    التفتت لأمها باستغراب
                    ام منى وهي تشيل الغطوة عنها وعيونها متورمة من البكا : تعالي يا حبيبتي
                    تقدمت لها منى واترمت بحضنها وتبكي وتشهق بصوت مسموع حضنتها بكل قوتها كأنها تعوض حنانها اللي افتقدته سنين
                    وبعد 5 دقايق
                    ابتعدت منى عن امها
                    تكلمت وهي تمسح دموعها : يبه وايش صار في صالحة
                    ابو منى تكلم بقهر : هي بالمستشفى عندها سرطان بكل جسمها
                    منى : الله يسامحها طيب واخواني ؟؟
                    ابو منى : شوق ومازن هنا بالرياض تركتهم بالفندق مع الشغالة ينتظرونك على نار
                    منى بابتسامة : وحشوني ولله
                    ابو منى : ان شاءالله ربي يقدرني يا منى واعوضك عن اللي عشتيه انتي وامك
                    ام منى بابتسامة : دام معي منى ما بي شي ثاني
                    ابو منى بغيرة : وانا ؟؟
                    ام منى : ههههههههههههههههههههه انت بالقلب
                    منى بفرح : طيب راعوا مشاعري على الاقل
                    ابو منى : ترى رجعت امك قبل امس وهي الحين زوجتي على سنه الله , وحجزت لنا بكرا لماليزيا سياحة ومنها شهر عسل ( وغمز لام منى )
                    ام منى بخجل : عيب البنت هنا
                    منى : هههههههههههههههههههههههه الله لا يخليني منكم
                    ابو منى وام منى : امين , ولا منك
                    وبوقتها دخل وليد وهو قد سمع الهرجة كللها بسبب علو صوتهم
                    وليد : السلام عليكم
                    تقدم له ابو وليد : وعليكم السلام والرحمة
                    وسلم عليه
                    : كيفك يا .....
                    وليد ابتسامة : وليد
                    ابو وليد : تشرفنا
                    وليد : الشرف لي
                    ام منى باستفسار : هذا زوجك يا منى
                    منى بخجل : لا يالغالية هذا وليد الفهد انا هنا ساكنه مع اهله
                    وليد بابتسامة مجرد فكرة انه يكون زوج منى : اهلين يا خالة كيفك
                    ام منى : بخير تسلم
                    ابو منى : الله يعطيك العافية انت والاهل ويوفقكم يارب , والله ما اعرف كيف اشكركم على وقفتكم مع منى
                    وليد بابتسامة : منى بحسبة اخواتي , ما سوينا شيء واجبنا يالغالي
                    ابو منى : طيب وين ابوك حاب اسلم عليه
                    وليد : والله هو بالمستشفى اخوي مريض وهو وكل العائلة هناك
                    ابو منى بحزن : الله يشفيه يارب
                    وليد : امين , استأذن الحين , خذوا راحتكم البيت بيتكم
                    ابو منى : تسلم , اذنك معك
                    وليد : مع السلامة
                    ابو منى : مع السلامة
                    وطلع وليد حتى ياخذوا راحتهم
                    ابو منى : والله ان اصله طيب , ربي يوفقه
                    الكل : امين
                    ابو منى : اشبه اخوه عسا ما شر
                    منى بحزن : صار عليه حادث من كم يوم وبغيبوبه
                    ابو منى : الله يشفيه , حزنت عليه والله , ان شاءالله اليوم اروح ازورهم
                    ام منى : ايه وانا معاك , بشكر امه والاهل ما قصروا مع منى والله
                    منى : ايه والله عائلتي الثانية هم , الله يفرحهم بقومة تركي بالسلامة
                    الكل : امين
                    منى وهي تلتفت لابوها : يبه طلبتك نأجل سفرة ماليزيا كم يوم بس بتطمن على تركي اللي سووه معي مو شويا ملزوم اوقف معاهم
                    ابو منى : وهذا اللي بيسير يلا روحي جهزي اغراضك وروحي معانا الفندق
                    منى بحماس : اوكي
                    وطلعت جهزت ملابسها بشنطة ونزلت بسرعة
                    : يلا
                    ام منى وابوها : يلا
                    وطلعوا متوجهين للفندق

                    بيت ابو ريان
                    كان متواجد ابو ريان وريان وسلطان
                    سلطان : انا جاي اليوم بطلبكم وكللي رجا انكم ما تردوني
                    ريان : افا عليك عيوني لك
                    سلطان : تسلم يا اخوي , والله انا طامع بنسبكم وبخطب نور على سنة الله ورسوله
                    ريان بفرح انه بيناسب سلطان : ان شاءالله مالك الا طيبة الخاطر ,بنشاور البنت ونرد لك
                    ابو ريان وهو ملتزم الصمت واخيرا كسره وبملل : نشاور البنت اول ويسير خير بعدها
                    سلطان بقهر من تعامل ابو ريان معه : طيب , بس ياريت تستعجله لأني بسافر امريكا قريب وحاب اتزوج قبلها
                    ريان بقهر من ابوه : الله يقدم الخير يا رب
                    " طبعا هوا مو عارف عن عجز سلطان , اللي يعرف نور وراكان بس "
                    سلطان قام : يلا انا استأذن
                    ريان : وين يا رجال بدري
                    سلطان بابتسامة : بدري من عمرك , بس والله عندي اشغال
                    ريان : طيب
                    سلطان : مع السلامة
                    ريان : مع السلامة
                    ووصله الى الباب ورجع
                    شاف ابوه يقلب صفحات مجلة بملل ناظره بنظرة قهر وجا بيطلع الدرج بس استوقفه صوت
                    : ريان تعال ابيك بموضوع
                    تقدم له ريان : تفضل
                    ابو ريان : اجلس بالاول
                    جلس ريان
                    : خير يبه
                    ابو ريان : الخير بوجهك ,انا بكلمك عن موضوع رنيم
                    ريان فز قلبه اول ما ذكر اسمها: ايش فيه ؟؟
                    ابو ريان بحزن : انا كذبت عليك , رنيم بنت شريفة ومتربية !!
                    ريان بصدمة : ايش ؟؟؟
                    ابو ريان :ايه انا اللي غصبتها انها تتزوجني وابتزيتها بصورها , سامحني يا ولدي بس ...............
                    ريان بصدمة : ليه يا يبه ليه ؟؟ ما عهدتك بلا ذمة وضمير , حرام عليك يبه خلليتني اظلم البنت واتهمها بشرفها
                    ابو ريان ببرود ولا كأنه سووا شيء : شوف انا ما قلت لك الحقيقة عشان تعور راسي , انا قلتها بس عشان تأنيب الضمير اللي يلاحقني
                    ريان بابتسامة سخرية وبصوت مكسورر : ضمير ؟؟؟ على اساس انه عندك ضمير تحس فيه
                    ابو ريان بعصبية : احترم نفسك شكلك نسيت اني ابوك . انا عارف انك تحبها وبصلح غلطتي وبكرا بخطبها لك
                    ريان بالم : ونعم الاب والله , لكن مشكور انا ما ابغها خاطري عافها

                    $$$$تم البارت $$$$[/

                    تعليق

                    • أنة حرف
                      V - I - P
                      • Jan 2013
                      • 3319
                      • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                        فهلا رميت على العميان قمصانا
                        :
                        أخي الحبيب
                        رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                      #70
                      رد: روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين

                      بارت حلو عزيزتي
                      رواية ممتعة بجد
                      لا تتأخرين
                      يعطيك العافية

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...