رد: روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين
روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين
البارت الثاني والعشرون ... (22)
عند عبدالعزيز
قرر انه يروح مجمع الفيصيلة وهو بالطريق كان فاتح القزاز ويمشي شوي لفته صوت بنت تصرخ
انفزع من الصوت وقرب سيارته نحو الصوت
شاف بنت مع شللة اولاد عددهم تقريبا خمسة والبنت تبكي وملابسها مقطوعة وحالتها حالة
قرب منهم ونزل من السيارة بسرعة واتوجه لهم وهم اول ما شافوه شردوا
راح للبنت ونزل مستواها لكن فاجئه ملابسها المقطعه وهو بديهيا عرف اللي صار
عبدالعزيز بحنية : قومي معايا اتطمني ما فيه احد
البنت وهي ترتجف خوف وتبكي بصوت مسموع
عبدالعزيز : هددي الله يسعدك وقومي معايا
نظارته البنت بخوف
وهو ارتجف اول ما جات عينه بعينها كانت البنت جميلة جدا
عبدالعزيز اول ما انتبه لنفسه مد يده لها : قومي والله ما اسوي لك شيء
مدت له يدها وقامت معاه
عبدالعزيز : لحظة
واتوجه لسيارته جاب مشلح له( بشت ) كان موجود من اول
ومده لها
مسكته وهي ترتجف ولبسته ودموعها تسابق خطواتها
واتوجهوا للسيارة
ركبت جنب عبدالعزيز وهو ركب والصمت سيد الموقف
عبدالعزيز : ايش اسمك
البنت : ..........................
عبدالعزيز : والله ما بسوي شيء وانا بستر عليكي وبساعدك
البنت وهي تبكي : ك كيف يعني
عبدالعزيز بتهور : اتزوجك
البنت انصدمت ..
عبدالعزيز : ها بتقوليلي مين انتي ولا
البنت بسرعة : طيب احلف
عبدالعزيز بضحكة يخفف عنها : والله ما اكذب عليكي يلا قولي
البنت بتردد : ا ا جيهان حسام ال ..................
توسعت عيونه من الصدمة : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وقال بتردد : انتي اخت فارس وعبدالرحمن
جيهان بصدمة : انت تعرفهم ؟
عبدالعزيز : ايه
جيهان وهي تبكي : الله يسعدك ويوفقك لا تقول لهم الله يخليك لا تساعدني بس لا تفضحني عندهم
عبدالعزيز : طيب هددي وان شاء الله ما بيسير الا الخير
جيهان رفعت عيونها له المتورمة من كثر البكى : بتقوللهم ؟
عبدالعزيز بحنية : لا تطمني ..
" ياربي والله مو عارف ايش اسوي فارس وعبدالرحمن اصدقائي من زمان ومايهون علي اخلي اختهم كذا "
تنهد بصمت وقال : بكرا ان شاءالله بجي اخطبك واستر عليك بس بعد كم شهر بطللقك طيب ؟؟
جيهان بتهور : طيب !!
اطال النظر فيها ومن بعدها اتوجه لبيتها اللي حافظه عن ظهر قلب ..
بيت ابو وليد ..
النوم جافاه اتقلب على السرير كذا مررة لكن مو قادر ينام نزل المطبخ يشوف له شيء ياكله
دخل واتفاجأ ب منى امامه
: احم احم ..
منى اللي كانت تشرب مويه بمجرد انها سمعت الصوت انفلت الكاس من يدها وانكسر انتبهت على نفسها ولبست الطرحة (الشيلة ) اللي كانت على كتفها
منى بتردد : ا اسفة
وليد اقترب منها : معليه حصل خير
وبتردد : ممكن اكلمك بموضوع ..
منى باستغراب :طيب
جلست على الكرسي وهو جلس على الكرسي اللي امامها ونزل راسه
: انا عرفت مشكلتك مع اهلك وابوك من فجر لما سمعت هالكلام اخذت اسم ابوكي وجمعت معلومات عنه و....
منى بفضول : كمل !
: وعرفت انه امك ما ماتت حيه
منى ببرود : عارفه ...
وليد رفع عيونه عليها بصدمة : ................
وتكلم بعد ما حاول يستوعب كلامها : نعم ؟؟ كيف عرفتي ... وعادي عندك ؟
منى وهي توقف وتتكلم ببرود يقتل : ايه عادي عندي .. وكيف عرفت هذا شيء ما يعنيك وخدماتك ياريت تحتفظ فيها لنفسك ما احد طلب منك تساعدني وتبحث عن معلومات عني بس ع العموم مشكور وطلعت تاركة وليد بصدمته ..
اليوم التالي ..
صحيت على صوت الجوال ينبهها عن وصول رسالة ..
صباح الخير حبيبتي ...
بندر
ابتسمت رغم عنها كانت فاقدة هذا الاهتمام والحب بحياتها وبندر اعاده لها محتارة بين مشاعرها
هي صح تحب بندر وتحب اهتمامه لكن الى الان جاهلة مشاعرها لتركي ..
تحركت من السرير ووقفت لكن فاجئتها رسالة ثانية من بندر
فتحتها
تخافين البعد مرة !
انا اخاف دمعاتك
تقولين الفرح قربك
اقول ان الفرح ذاتك
تعيشين العمر فيني ؟
انا اعيشه لرغباتك ..
اليوم ان شاء بجيكم في العصر ...
انتظريني !!
ابتسمت مررا ثانية وراحت تدور لها شيء تلبسه
وهي تحس بسعادة هي بنفسها تجهل سببها ..
: دق دق
جيهان بصوت متعب : ادخل ..
ام جيهان بحنان : كيفك ماما ؟ حالك من امس مو عاجبني ! فيكي شيء ؟
جيهان بتعب وهي تمنع دموعها انها تنزل : لا ما فيني شيء شوية تعب ويروح
ام جيهان :طيب عندي لك موضوع
جيهان : ايش
ام جيهان : كللمتني ام وليد امس وخطبتك لولدها تركي اخو صحبتك فجر واماني
جيهان بصدمة : نعم ؟؟
ام جيهان بحنان : ها ايش رايك ؟؟
للحظة كانت بتتهور وتقول نعم !! لكن افتكرت احداث امس اللي نزلت على راسها مثل الصاعقة بمجرد انها تذكرت
جيهان : لا مو موافقة
ام جيهان : طيب انتي استخيري وشوفي .. هو رجال والكل يمدح فيه وما ينرد
جيهان " تعلميني فيه يمه وانا اللي كنت انتظر هذا اليوم بفارغ الصبر " : ما يحتاج تتأخري عليهم بالرد مو موافقة وهذا قراري
ام جيهان : الله يهديكي يا بنتي
جيهان : .........
ام جيهان حركت راسها بقلة حيلة : طيب انزلي تحت افطري
جيهان : ما ابغى
ام جيهان : براتحتك
وطلعت وسكرت الباب وراها
وبمجرد انها طلعت بدأت جيهان بنوبة بكاء ما توقفت وهذه حالها من امس ..
في احدى مجمعات الرياض ..
قررت تغير جو بعيد عن جو البيت الكئيب فطرت في احدى مطاعم المجمع لوحدها
وطلعت تنتظر السواق اللي تأخر عليها وجلست بكراسي الانتظار والساعة كانت 4 عصرا
: السلام عليكم اختي ممكن اجلس معاك ؟
قطع عليها صوت شخص من سرحانها وتكلمت بابتسامة مغصوبة : أي اكيد
جلست الفتاة ودام الصمت الى ان تكلمت
: الجو حار ليش جالسة هنا ؟
فجر : السواق تأخر وجواله مغلق ..
: طيب اتصلي على تاكسي
فجر بخوف : لا لا ما احب اركب بسيارات اجرى وكمان لوحدي !!
: امم براحتك بس ليش زعلانة من اول ملاحظتك وانتي تبكي خير فيه شيء ؟
" فجر تكشف ما تتغطى "
فجر بدموع نزلت دون انذار ومسحتها بسرعة : لا لا ما في شيء
: علي !! ... الا فيكي
تجربة حب صح !!
التفتت لها فجر متفاجأه : كيف عرفتي؟؟
: ههههههههههههههههههههه الطير الازرق قال لي
فجر بابتسامة : هذا الطير الازرق حلال فيه القتل مطفش خلق ربي كللهم
: هههههههههههههههههههههههههههههههه مو ناوية تتكلمي ؟
فجر تنهدت بهم وما علقت : .......................
: في احد مزعلك ! وصدمتك فيه كانت كبيرة و...
قاطعتها فجر بخوف : بسم الله الرحمن الرحيم انا بدأت اشك بوضعك
: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا تخافي انا دكتورة نفسية ف طبيعي اعرف اللي فيكي ..
ابتسمت فجر براحة من بين دموعها : صح ! توقعك بمحله
: طيب ممكن اعرف السبب ...
فجر : للاسف لا
: براحتك عاد تصدقي وانا كمان مريت بتجربة حب فاشلة ب مرة اتعرفت على شخص وحبيته وهو كمان كنت اشوف الحب بعيونه لكن مشكلته كان شكاك كثير وبمرة شافني مع اخوي بالرضاعة بعيادتي ودخل علينا وعصب وخرج حاولت الحقه وافهمه الموضوع لكن هو ماكان يسمع وغير عنوان بيته وارقامه والى يومك ما اعرف عن شيء ..
وكملت بالم : عاد تدري وش اتمنى ؟ يرجع مرا ثانية وافهمه اللي صار شوقي له بغيابه تجاوز مشاعر اني ازعل عليه بشكه فيني
ناظرتها فجر بالم على حالها وحال هذه البنت اللي ارتاحت لها
:
غن لي !!
اوجاع وبغنيها معك
وان رفعت الصوت امسك بحتي
انت تتمنى حبيبك يسمعك ...
وانا اتمنى اداري صيحتي
وقفت البنت وهي تمسح دموعها : الله يسامحك قلبتي المواجع اسفه بلشتك بقصتي لكن كنت محتاجة اتكلم مع احد
فجر بابتسامة : لا عادي
: يلا لازم امشي تحبي اوصلك معايا ؟
حركت فجر راسها بالنفي : لا تسلمي بتصل على السواق الحين وان شاء الله يرد
: براحتك , اخذتنا السوالف ونسيت اسألك عن اسمك ؟
فجر : فجر ووانتي ؟
: ريم
فجر بابتسامة : تشرفنا
ريم : الشرف لي ممكن رقمك ؟
فجر : أي اكيد : 05.......................
نزلت ريم الجوال من يدها بعد ما سجلت الرقم : خلاص سجلته انتظري اتصالي واذا احتجتي شيء انا موجودة
فجر : تسلمي
ريم : يلا مع السلامة
فجر : مع السلامة
وراحت ....
: تن تن
: الو وينك انت ؟؟
راجو : اسف مدام بس الطريق زحمة
فجر بتافف : طيب طيب وينك فيه ؟
راجوا : قدام بوابة 4
فجر : طيب الحين بجيك
وسكرت السماعة .....
يتبع .....
روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين
البارت الثاني والعشرون ... (22)
عند عبدالعزيز
قرر انه يروح مجمع الفيصيلة وهو بالطريق كان فاتح القزاز ويمشي شوي لفته صوت بنت تصرخ
انفزع من الصوت وقرب سيارته نحو الصوت
شاف بنت مع شللة اولاد عددهم تقريبا خمسة والبنت تبكي وملابسها مقطوعة وحالتها حالة
قرب منهم ونزل من السيارة بسرعة واتوجه لهم وهم اول ما شافوه شردوا
راح للبنت ونزل مستواها لكن فاجئه ملابسها المقطعه وهو بديهيا عرف اللي صار
عبدالعزيز بحنية : قومي معايا اتطمني ما فيه احد
البنت وهي ترتجف خوف وتبكي بصوت مسموع
عبدالعزيز : هددي الله يسعدك وقومي معايا
نظارته البنت بخوف
وهو ارتجف اول ما جات عينه بعينها كانت البنت جميلة جدا
عبدالعزيز اول ما انتبه لنفسه مد يده لها : قومي والله ما اسوي لك شيء
مدت له يدها وقامت معاه
عبدالعزيز : لحظة
واتوجه لسيارته جاب مشلح له( بشت ) كان موجود من اول
ومده لها
مسكته وهي ترتجف ولبسته ودموعها تسابق خطواتها
واتوجهوا للسيارة
ركبت جنب عبدالعزيز وهو ركب والصمت سيد الموقف
عبدالعزيز : ايش اسمك
البنت : ..........................
عبدالعزيز : والله ما بسوي شيء وانا بستر عليكي وبساعدك
البنت وهي تبكي : ك كيف يعني
عبدالعزيز بتهور : اتزوجك
البنت انصدمت ..
عبدالعزيز : ها بتقوليلي مين انتي ولا
البنت بسرعة : طيب احلف
عبدالعزيز بضحكة يخفف عنها : والله ما اكذب عليكي يلا قولي
البنت بتردد : ا ا جيهان حسام ال ..................
توسعت عيونه من الصدمة : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وقال بتردد : انتي اخت فارس وعبدالرحمن
جيهان بصدمة : انت تعرفهم ؟
عبدالعزيز : ايه
جيهان وهي تبكي : الله يسعدك ويوفقك لا تقول لهم الله يخليك لا تساعدني بس لا تفضحني عندهم
عبدالعزيز : طيب هددي وان شاء الله ما بيسير الا الخير
جيهان رفعت عيونها له المتورمة من كثر البكى : بتقوللهم ؟
عبدالعزيز بحنية : لا تطمني ..
" ياربي والله مو عارف ايش اسوي فارس وعبدالرحمن اصدقائي من زمان ومايهون علي اخلي اختهم كذا "
تنهد بصمت وقال : بكرا ان شاءالله بجي اخطبك واستر عليك بس بعد كم شهر بطللقك طيب ؟؟
جيهان بتهور : طيب !!
اطال النظر فيها ومن بعدها اتوجه لبيتها اللي حافظه عن ظهر قلب ..
بيت ابو وليد ..
النوم جافاه اتقلب على السرير كذا مررة لكن مو قادر ينام نزل المطبخ يشوف له شيء ياكله
دخل واتفاجأ ب منى امامه
: احم احم ..
منى اللي كانت تشرب مويه بمجرد انها سمعت الصوت انفلت الكاس من يدها وانكسر انتبهت على نفسها ولبست الطرحة (الشيلة ) اللي كانت على كتفها
منى بتردد : ا اسفة
وليد اقترب منها : معليه حصل خير
وبتردد : ممكن اكلمك بموضوع ..
منى باستغراب :طيب
جلست على الكرسي وهو جلس على الكرسي اللي امامها ونزل راسه
: انا عرفت مشكلتك مع اهلك وابوك من فجر لما سمعت هالكلام اخذت اسم ابوكي وجمعت معلومات عنه و....
منى بفضول : كمل !
: وعرفت انه امك ما ماتت حيه
منى ببرود : عارفه ...
وليد رفع عيونه عليها بصدمة : ................
وتكلم بعد ما حاول يستوعب كلامها : نعم ؟؟ كيف عرفتي ... وعادي عندك ؟
منى وهي توقف وتتكلم ببرود يقتل : ايه عادي عندي .. وكيف عرفت هذا شيء ما يعنيك وخدماتك ياريت تحتفظ فيها لنفسك ما احد طلب منك تساعدني وتبحث عن معلومات عني بس ع العموم مشكور وطلعت تاركة وليد بصدمته ..
اليوم التالي ..
صحيت على صوت الجوال ينبهها عن وصول رسالة ..
صباح الخير حبيبتي ...
بندر
ابتسمت رغم عنها كانت فاقدة هذا الاهتمام والحب بحياتها وبندر اعاده لها محتارة بين مشاعرها
هي صح تحب بندر وتحب اهتمامه لكن الى الان جاهلة مشاعرها لتركي ..
تحركت من السرير ووقفت لكن فاجئتها رسالة ثانية من بندر
فتحتها
تخافين البعد مرة !
انا اخاف دمعاتك
تقولين الفرح قربك
اقول ان الفرح ذاتك
تعيشين العمر فيني ؟
انا اعيشه لرغباتك ..
اليوم ان شاء بجيكم في العصر ...
انتظريني !!
ابتسمت مررا ثانية وراحت تدور لها شيء تلبسه
وهي تحس بسعادة هي بنفسها تجهل سببها ..
: دق دق
جيهان بصوت متعب : ادخل ..
ام جيهان بحنان : كيفك ماما ؟ حالك من امس مو عاجبني ! فيكي شيء ؟
جيهان بتعب وهي تمنع دموعها انها تنزل : لا ما فيني شيء شوية تعب ويروح
ام جيهان :طيب عندي لك موضوع
جيهان : ايش
ام جيهان : كللمتني ام وليد امس وخطبتك لولدها تركي اخو صحبتك فجر واماني
جيهان بصدمة : نعم ؟؟
ام جيهان بحنان : ها ايش رايك ؟؟
للحظة كانت بتتهور وتقول نعم !! لكن افتكرت احداث امس اللي نزلت على راسها مثل الصاعقة بمجرد انها تذكرت
جيهان : لا مو موافقة
ام جيهان : طيب انتي استخيري وشوفي .. هو رجال والكل يمدح فيه وما ينرد
جيهان " تعلميني فيه يمه وانا اللي كنت انتظر هذا اليوم بفارغ الصبر " : ما يحتاج تتأخري عليهم بالرد مو موافقة وهذا قراري
ام جيهان : الله يهديكي يا بنتي
جيهان : .........
ام جيهان حركت راسها بقلة حيلة : طيب انزلي تحت افطري
جيهان : ما ابغى
ام جيهان : براتحتك
وطلعت وسكرت الباب وراها
وبمجرد انها طلعت بدأت جيهان بنوبة بكاء ما توقفت وهذه حالها من امس ..
في احدى مجمعات الرياض ..
قررت تغير جو بعيد عن جو البيت الكئيب فطرت في احدى مطاعم المجمع لوحدها
وطلعت تنتظر السواق اللي تأخر عليها وجلست بكراسي الانتظار والساعة كانت 4 عصرا
: السلام عليكم اختي ممكن اجلس معاك ؟
قطع عليها صوت شخص من سرحانها وتكلمت بابتسامة مغصوبة : أي اكيد
جلست الفتاة ودام الصمت الى ان تكلمت
: الجو حار ليش جالسة هنا ؟
فجر : السواق تأخر وجواله مغلق ..
: طيب اتصلي على تاكسي
فجر بخوف : لا لا ما احب اركب بسيارات اجرى وكمان لوحدي !!
: امم براحتك بس ليش زعلانة من اول ملاحظتك وانتي تبكي خير فيه شيء ؟
" فجر تكشف ما تتغطى "
فجر بدموع نزلت دون انذار ومسحتها بسرعة : لا لا ما في شيء
: علي !! ... الا فيكي
تجربة حب صح !!
التفتت لها فجر متفاجأه : كيف عرفتي؟؟
: ههههههههههههههههههههه الطير الازرق قال لي
فجر بابتسامة : هذا الطير الازرق حلال فيه القتل مطفش خلق ربي كللهم
: هههههههههههههههههههههههههههههههه مو ناوية تتكلمي ؟
فجر تنهدت بهم وما علقت : .......................
: في احد مزعلك ! وصدمتك فيه كانت كبيرة و...
قاطعتها فجر بخوف : بسم الله الرحمن الرحيم انا بدأت اشك بوضعك
: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا تخافي انا دكتورة نفسية ف طبيعي اعرف اللي فيكي ..
ابتسمت فجر براحة من بين دموعها : صح ! توقعك بمحله
: طيب ممكن اعرف السبب ...
فجر : للاسف لا
: براحتك عاد تصدقي وانا كمان مريت بتجربة حب فاشلة ب مرة اتعرفت على شخص وحبيته وهو كمان كنت اشوف الحب بعيونه لكن مشكلته كان شكاك كثير وبمرة شافني مع اخوي بالرضاعة بعيادتي ودخل علينا وعصب وخرج حاولت الحقه وافهمه الموضوع لكن هو ماكان يسمع وغير عنوان بيته وارقامه والى يومك ما اعرف عن شيء ..
وكملت بالم : عاد تدري وش اتمنى ؟ يرجع مرا ثانية وافهمه اللي صار شوقي له بغيابه تجاوز مشاعر اني ازعل عليه بشكه فيني
ناظرتها فجر بالم على حالها وحال هذه البنت اللي ارتاحت لها
:
غن لي !!
اوجاع وبغنيها معك
وان رفعت الصوت امسك بحتي
انت تتمنى حبيبك يسمعك ...
وانا اتمنى اداري صيحتي
وقفت البنت وهي تمسح دموعها : الله يسامحك قلبتي المواجع اسفه بلشتك بقصتي لكن كنت محتاجة اتكلم مع احد
فجر بابتسامة : لا عادي
: يلا لازم امشي تحبي اوصلك معايا ؟
حركت فجر راسها بالنفي : لا تسلمي بتصل على السواق الحين وان شاء الله يرد
: براحتك , اخذتنا السوالف ونسيت اسألك عن اسمك ؟
فجر : فجر ووانتي ؟
: ريم
فجر بابتسامة : تشرفنا
ريم : الشرف لي ممكن رقمك ؟
فجر : أي اكيد : 05.......................
نزلت ريم الجوال من يدها بعد ما سجلت الرقم : خلاص سجلته انتظري اتصالي واذا احتجتي شيء انا موجودة
فجر : تسلمي
ريم : يلا مع السلامة
فجر : مع السلامة
وراحت ....
: تن تن
: الو وينك انت ؟؟
راجو : اسف مدام بس الطريق زحمة
فجر بتافف : طيب طيب وينك فيه ؟
راجوا : قدام بوابة 4
فجر : طيب الحين بجيك
وسكرت السماعة .....
يتبع .....
تعليق