روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • يسر
    عـضـو فعال
    • Jul 2013
    • 55

    #51
    رد: روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين

    روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين
    تكملة البارت (19) & (20)

    قلبه يرقع من الخوف متوتر ولسانه انشل عن الكلام كل القوة والثقة اللي كانت فيه تلاشت مو عارف من وين يبدأ وكيف ينتهي خايف انه ما يصدقوه او يعمل لهم مشاكل هم في غنى عنها لكن مو مستعد انه يعيش باقي سنينه بعذاب وحرمان من اهل وعائلة وابوه عزوته كفاية عليه خسارة أمه ما يبغى يخسر اكثر
    واخيرا قرر يتكلم سم بالله وفي باله اللي يصير يصير
    :احم احم
    ولسانة انلجم عن الكلام مررا اخرى
    ابوه وهو يشجعه انه يتكلم وصبره بدأ ينفذ : اتكلم يا وليدي ولا حمد يتكلم لا تحرقوا اعصابنا
    عبدالعزيز وهو يوجه نظراته ل ........................
    ولكن !!!
    قطع عليهم صوت قوي
    : انا اللي بتكلم !!
    كللهم وجهوا نظرهم للي كان يتكلم
    ابو عبدالعزيز بنظرات استغراب : ابو وليد !!
    ابو راكان باستغراب قوي : وانت ايش عرفك بسبب غيبته لا يكون كنت عارف طول هالمدة ومخبي علينا !!
    ابو وليد بصوت متعب حزين : ايه كنت اعرف ومخبي عليكم !!
    انا السبب
    الجميع صدموا وعقلهم ما قدر يستوعب اكثر كيف يكون عمهم هو سبب اختفاء عبدالعزيز
    وكيف طاوعه قلبه يكتم بقلبه طول هالمدة مو مراعي شعور ابو عبدالعزيز وحرمانه من ولده وبكره !!
    فجر بصوت يكاد انه ما ينسمع من البكى : ابوي انت تتكلم بجد !! كيف يعني ؟؟ انا مو فاهمة شيء
    ابو وليد جلس على الكرسي بتعب وبدأ يحكي لهم وعقله رجع سنة ونص لورا وبصوت حزين مكسور وهو يناظر الأرض تجنبا انه يرى نظرات اللوم بعيونهم


    : أي انا السبب !! انا اللي هددته انه يبعد من هنا مو بإرادته قبل سنة ونص تقريبا بعد خطبته على فجر كنت باجتماع وقتها اغمى عليه ولما وديته المستشفى اكتشفت انه معاه السرطان وبمراحل متقدمة ونسبة شفاؤه كانت ضئيلة كل اللي خفت منه انه يتزوجك وتترملي من صغرك عشان كذا امرته انه يطلقك ويسافر يتعالج بألمانيا وانا اللي كنت متكفل بعلاجه من بعد ما ابوه جمد حسابه بالبنك سامحوني كللكم سامحوني عارف اني غلط لكن خوفي على بنتي هو اللي جبرني

    الكل نزل عليه الكلام مثل الصاعقة
    ومن بعد
    دقيقة ..
    دقيقتين ...
    5 دقائق

    تكلمت فجر بصوت مخنوق وصراخها يملا المكان : انت لا يمكن تكون اب مستحيل !!!!! كيف هنت عليك تسوي فيني كذا ها !!! ما فكرت فيني ما فكرت بمشاعري ما فكرت بحالتي لما خطيبي يتركني بيوم الملكة ها ا تكلم انت دمرتني تعرفف يعني شو
    وبصراخ : ها طيب على الاقل كان شاورتني
    وبدأ صوتها يختفي وبكاها يملا المكان
    ابو وليد وهو يبكي : كنت عارف بحبك له ومستحيل توافقي انك تتركيه
    ابو عبدالعزيز وهو يجلس على الكنب : الله يسامحك يا ابو وليد حرمتني من ولدي اللي كان بين الحيا والموت وخلليته يصارع المرض لوحده
    تقدم ابو وليد حتى يسلم على راس اخوه لكن فاجئه رده وهو يبعده عنه ويقوم من مكانه
    : يلا على البيت عبدالعزيز يا وليدي تعال وصلني
    عبدالعزيز : امرك يبه
    تقدموا الشباب له وحضنوه وسلموا عليه

    راكان وهو يحاول يبعد هذا الجو المتوتر ويرب على كتف عبدالعزيز : الحمدلله على سلامتك يا اخوي
    عبدالعزيز بابتسامة : الله يسلمك
    وليد وهو خجلان من تصرف ابو وبنفس الوقت مصدوم منه : والله اننا فقدناك
    عبدالعزيز : انا اكثر يا اخوي والحمدلله انه ربي بللغني وشفتكم
    فهد : طمني يا عبدالعزيز كيف العلاج
    عبدالعزيز : لا الحمدلله ابشرك اتشافيت منه نهائيا
    الكل : الحمدلله على سلامتك
    عبدالعزيز : الله يسلمك
    تركي : بس تصدق تعبنا واحنا ندورك تقول الارض انشقت وبلعتك
    عبدالعزيز : كنت بالمانيا بمستشفى متخصص للسرطان لكن مسجل باسم ثاني
    تركي : اها
    فهد : والله اني كنت متوقع ترجع وعيالك بيدك وانت قاعد ما بين الالمان ( وغمز له )
    الكل : هههههههههههههههههههههه
    راكان وهو يكلم فهد : اقول اعقل لا والله لا اعلم عليك اختي
    فهد : هههههههههههههههههههههه ايش دعوة امزح والله
    عبدالعزيز : اشوف مما باركتوا لي على ولدي
    الكل بصدمة : نعم ؟؟؟؟؟؟
    عبدالعزيز وهو يضحك على اشكالهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ايش فيكم
    فهد : شفتوه قلتلكم مو مختفي كذا وراه نون وما يعلمون
    عبدالعزيز : يا ذا العقل المنحرف لا تطمن بالتبني
    الكل : كيف ؟؟؟؟
    عبدالعزيز : اتبنيته وعلى اسم الوالد
    تركي : ما شاءالله الله يخليه لك
    الكل : امين
    عبدالعزيز : يلا شباب اشوفكم على خير مع السلامة
    الكل : مع السلامة
    وودعوه وطلع
    اممما عند البنات والحريم اللي خرجوا قبل بمدة من المجلس
    فجر ارتفع عليها السكر وحالتها جدا تعبانة
    عبدالعزيز وهو يقترب من لمى : لمى
    التفتت له : اهلين
    عبدالعزيز : كيفها ؟؟
    لمى : فجر
    عبدالعزيز بالم : ايه
    لمى : تعبانة والله ارتفع عليها السكر وحالتها تعبانة جبنا لها دكتور وهو عندها فوق
    عبدالعزيز : سكر ؟؟؟
    لمى : ايه جاها من اول ما سافرت من الصدمة اللي تعرضت لها
    عبدالعزيز : لا حول ولا قوة الا بالله
    لمى : والله مو قادرة اصدق انه عمي يطلع منه كل هذا انا والبنات كللنا كرهنا
    عبدالعزيز : ما يصير يا لمى هذا مهما كان عمك
    لمى : يالله قد ايش قلبك ابيض حرمك مننا مدة طويلة والى الان تحترمه
    عبدالعزيز بابتسامة : مهما كان يكون عمي والظفر ما يطلع من اللحم
    لمى : أي صح عمتي هند تقوللك عمي ابو وليد ينتظرك بالمجلس
    عبدالعزيز : وقت ثاني ما اقدر اقابله الحين بروح للوالد ينتظرني برا
    لمى : واحنا ما بتاخذونا معكم
    عبدالعزيز : مع السواق تعالوا يلا سلام
    لمى : باي
    وراح عبدالعزيز

    راكان : يمه وينها اماني ؟؟
    ام راكان بحزن على كل اللي بيصير : فوق نفسيتها تعبانة ومقطعة نفسها من البكى
    راكان : الله يكون بعونها والله صدمتنا مو قليلة
    ام راكان : الله يسامحه ابو وليد ما اتوقعت كل هذا يطلع منه
    راكان : ولا احنا والله
    ام راكان : طيب وكيف علاجه ؟؟
    راكان : لا الحمدلله اتعالج نهائي
    راكان : الحمدلله
    وكمل : في احد عند اماني فوق ؟؟
    ام راكان : لا
    راكان : طيب خذي لي طريق باطلع لها
    ام راكان : يلا امشي ما فيه احد الكل بالمجلس وحالتهم حالة
    وطلع راكان لها
    دق الباب بس ما سمع جواب ودخل
    لقاها متكورة على نفسها وتبكي
    اقترب منها رفعت راسها والتقت عيونها بعيونه
    ركضت له وارتمت بحضنه نسيت الزعل والخصام وكل شيء كل اللي يهمها حضنه اللي يحسسها بالامان
    اماني بصوت مخنوق : شفت ابوي ايش سوا فينا ؟؟؟ مستحيل يكون هذا ابوي مستحيل هذا شيطان
    راكان بعتب : اذكري ربك اماني ما يسير مهما كان هذا ابوك
    اماني : راكان طلبتك خذني معاك ما ابغى اجلس هنا
    راكان باستغراب من طلبها وفرح بنفس الوقت انها نسيت كل شيء : طيب ما يصير خاطرك الا طيب
    روحي لبس عباتك انتظرك تحت
    اماني : طيب
    راحت لبست عباتها وفتحت شنطة ملابس صغيرة رمت فيها ملابس بشكل عشوائي وشالتها ونزلت تحت
    شافت امها
    ام وليد : وين رايحة
    اماني : بروح مع راكان مستحيل اعيش مع المتوحش ابوي
    ام وليد بعتب : اماني ما يصير هذا ابوك
    اماني واللي تعبت من هذه الاسطوانة : انا خارجة مع السلامة
    باست راس امها وراحت لسيارة راكان اللي اعطى خبر لاخوانها وما رفضوا لانهم يحتاجوا يبعدو عن البيت هذه الفترة
    ركبت السيارة وقابلها راكان بابتسامة واتوجه لبيتهم اللي انتهى منه قبل اسبوعين واللي كان بيعيش فيه هو واماني اذا تم الزواج لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن وقدرها انها تسكنه قبل ما تتم الزواج
    عند فجر

    بعد ما خرج من عندها الدكتور وافاقت من الاغماء رجعت تبكي بصوت مرتفع وهي بغرفتها وحولها لمى وسديم ومنى يهدوها لكن صدمتها فوقهم جميع زعلت من نفسها كيف تظن فيه السوء وانه هو اللي اختار انه يبعد عنها لكن عمره ما جاه على بالها انه يكون ابوها سندها ورى هذا الموضوع
    منى بحزن لحالة صديقتها : فجر حبيبتي اذكري ربك ما يصير اللي تسويه
    لمى : فجر حبيبتي اللي صار صار واكيد ابوكي خوفه عليك هو اللي جبره
    سديم : استهدي بالله فجر واذكري ربك
    فجر ولا كأنها سمعتهم وصوت بكاها يعلا
    حركوا راسهم باسف على حالها وزعل وعتب على ابوها اللي ما حسب حساب ل ولا شيء

    يتبع .......

    تعليق

    • أنة حرف
      V - I - P
      • Jan 2013
      • 3319
      • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
        فهلا رميت على العميان قمصانا
        :
        أخي الحبيب
        رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

      #52
      رد: روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين

      لاتطولين بإنزال البارت الجاي
      يعطيك العافية
      موفقة

      تعليق

      • يسر
        عـضـو فعال
        • Jul 2013
        • 55

        #53
        رد: روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين

        روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين
        تكملة البارت (19) & (20) ^^

        دخل البيت وهو يسابق خطواته وقلبه وعقله متوتريين اختصر مسافة نصف الدرج الى ان وصل عند باب المكتب تنهد تنهيدة طويلة تحمل في طياتها حجم التعب الجسدي والنفسي الذي يعانيه
        دق الباب وما سمع رد اعاد الدق عليه مررا ثانية الى ان وصله صوت ابوه يطلبه الدخول
        : تفضل
        فتح الباب ودخل بهيبته اللي ورثها عن ابوه وسكر الباب خلفه وجلس على كنبة قريبة من مكتب ابوه حتى من دون ما يسلم
        اجتاح الصمت الوقت لفترة ثم قطعه ريان
        : يبه انا جايك اليوم واتمنى انك ما تكذب علي ايش سالفتك مع بنت خالتي رنيم ؟؟
        بانت الصدمة في وجه ابو ريان هو صح توقع منه انه يسأله وتوتره كان من اول ما دق الباب هو عارف رزانت ولده وصوت دقته
        لكن انلجم لسانه وما قدر يتكلم
        رفع ريان راسه والتقت عيونه الدامعة بعيون ابوه
        مما اثار الصدمة الكبرى له
        عمره ما شاف الدمعة بعينه يعرف ولده دمعته عزيزة وغاليه عليه وما تنزل على أي شيء لكن ليش هالموضوع بالذات هدم كل قوة فيه معقولة يكون من صدمته في ابوه او لأن رنيم تعني له شيء كبير !!!!
        معقولة يحبها !!!!!!
        قطع تفكيره صوت ريان المتعب : يبه واللي يخلليك تكلم وقول لي ايش السالفة
        ابو ريان : ريان انت اكثر واحد تعرف قد أيش احب امك واحترمها واللي بيني وبينها عشرة مو سنه ولا سنتين لكن الشيطان شاطر وعرف يلعب على عقلي وكلله من بنت خالتك رنيم هي اللي تعرض نفسها علي وطلبت مني كم مرا اني اتزوجها وانا كنت اصد عنها لكن هي ما استسلمت وكل شوي تحاول تغريني وانا يبه وقعت بشباكها وعرضت عليها الزواج ووافقت وانت تعرف الباقي
        وكمل بكذب متقن واسلوب اقناع جيد : ريان انت بكري ووحيدي وانت عارف قد ايش غلاتك بقلبي وانت عارف اني لا يمكن اكذب عليك
        كانت كل كلمة منه تجرح وتطعن بريان دون رحمة في هذه اللحظة كره نفسه وكره رنيم وكره كل شيء نزلت دمعة وحيدة حارة على خده وبعدها قام بسرعة من مكانه وطلع من الغرفة
        تارك ابوه بصدمته من دموعه .....


        بيت ابو عبدالعزيز
        دخل عبدالعزيز البيت وقدامه ابوه اللي اول ما دخل الصالة اتوجه لاقرب كنبه وهو ينادي بصوته المتعب : عبدالعزيز
        تقدم له عبدالعزيزوجلس على ركبه قدامه : سم يبه
        بدأت الدموع تاخذ مجراها في خد ابو عبدالعزيز
        : سامحني يا وليدي سامحني
        عبدالعزيز : ما سويت شيء يبه عشان اسامحك
        ابو عبدالعزيز : انا تركتك بوقت ما كنت محتاجني فيه انحرمت مني وانا حي وصارعت المرض لوحدك وهذا كلله وما سويت شيء
        عبدالعزيز : اللي صار غصب عني وعنك ودامي الحين عندك وشفتك ما بي شيء ثاني
        ابو عبدالعزيز : وكيف علاجك ؟؟
        عبدالعزيز بابتسامة : لا ابشرك اتعالجت نهائي
        ابو عبدالعزيز : الحمدلله على سلامتك
        عبدالعزيز : الله يسلمك
        وكمل : عندي لك مفاجأة يبه
        ابو عبدالعزيز : ايش ؟؟
        عبدالعزيز : انا عندي ولد وسميته على اسمك يالغالي
        ابو عبدالعزيز بصدمة : نعم ؟؟؟
        عبدالعزيز : ههههههههههههههههههه وش علامكم كل ما قلت لواحد انصدم وطارت عيونه فيني
        ابو عبدالعزيز : طيب فهمني
        عبدالعزيز حكى له قصة التبني وامه الممرضة وايش سوا في فترة مكوثه بالمانيا
        ابو عبدالعزيز : من بكرا حفيدي يكون عندي فاهم ؟؟
        عبدالعزيز : امرك يالغالي بس اذا بياخذ الدلع مني لا ما امداني اخذ نفسي واتدلع شوي
        ابو عبدالعزيز :هههههههههههههههههههه لا عاد انت الغالي وانا اقدر ما ادلعك
        عبدالعزيز : الله يخليك لي
        ابو عبدالعزيز : ويخليك لي يارب
        وفي وقتها دخلت سعاد ( زوجة ابو عبدالعزيز ) هي وسامي وسلموا على عبدالعزيز واخذتهم السوالف
        قطع عليهم لمى وهي متخصرة جنب الباب
        : افا يا شين الخيانة بس متجمعين كل العيلة وانا معطيني طاف من لقى احبابه نسى اصحابه
        الكل : هههههههههههههههههههههههههه
        عبدالعزيز : هههههههههههههههههههههههه لا افا عليك تعالي يا حبيبه اخوك
        دخلت لمى بابتسامه وجلست بحضن اخوها
        وبدأوا يتكلموا وسوالف اشعرت عبدالعزيز بسعادة كان فاقدها لمدة طويلة

        عند فجر اللي من وقت اللي صار وهي حابسة نفسها بالغرفة لا تاكل ولا تشرب على حالها ودموعها على خدها ما جففت اتصل عليها خالد فوق ال 10 مرات لكن هي ولا على بالها صدمتها في ابوها اتجاوزت كل شيء محتارة ما بين مشاعرها لخالد وعبدالعزيز
        لكن اللي تعرفه انها الى الان تحب عبدالعزيز ومستحيل تتركه يبعد عنها مررا ثانية
        و خالد ؟؟؟؟؟؟؟؟
        هذا علمه بالمجهول

        بغرفة منى
        هم تزايد على همها ما تدري متى ترتاح تلاقيها من ابوها اللي يكرهها وطردها من بيتها ولا من اخوانها اللي تحبهم وما تشوفهم ولا من مرت اب جبارة قاسية ولا من حال صديقتها فجر ونفسيتها المتدمرة كل شيء كان ضدها وكل ما تقول فرجت تضيق اتوضت وصلت ودعت ربها ودموعها تبلل سجادتها وجلالها انه ربها يفرج ما فيها من هم
        دعت ربها الى ما انتهت رتبت الجلال والسجاد ما تدري ليش بهالفترة بالذات طرا على بالها وليد ابتسمت اول ما تذكرته تحبه وتعشق كل شيء فيه صح انها ما تكلمه كثير ولا تحتك فيه لكن حبها له تجاوز كل شيء دعت في سرها انه ربي يحفظه لها ويسعده
        هذه القلوب اللي تحب بصدق ....
        انتهى البارت ......


        بإذن الله بنزل البارتات ورا بعض لأني حابه انتهي منها قبل السنة الجديدة
        دعمكم يشجعني
        دمتم بحفظ الله
        ودي لكم : يسرى

        تعليق

        • متلثمة بشماغ خاينها
          عـضـو
          • Oct 2013
          • 2

          #54
          روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين

          جميل ابدعتي

          تعليق

          • أنة حرف
            V - I - P
            • Jan 2013
            • 3319
            • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
              فهلا رميت على العميان قمصانا
              :
              أخي الحبيب
              رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

            #55
            رد: روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين

            حلو البارت
            استمري ولا تطولين
            يعطيك العافية

            تعليق

            • يسر
              عـضـو فعال
              • Jul 2013
              • 55

              #56
              رد: روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين

              روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين
              البارت الواحد والعشرون ( 21)

              بعد 3 ايام ...
              في بيت راكان
              دخل الغرفة وهو مبتسم مبسوط من تغير اماني وتنازلها عن الطلاق وانها نسيت كل شيء صار
              شافها جالسة على السرير وتقرأ
              قرب منها وباسها على خدها
              :كيف الحلو اليوم ؟؟
              نزلت الكتاب من يدها وناظرته وهي مبتسمة
              : الحمدلله بخير وانت
              راكان بابتسامة : الحمدلله
              وكمل : ما ودك نطلع نغير جو ؟
              اماني : الا والله مليت من الجلسة بالبيت
              راكان : طيب يلا البسي بنروح نتغدا برا
              اماني وهي تقوم : طيب
              اخذت لها ملابس ودخلت تغير
              راكان بصوت عالي عشان تسمعه : انتظرك تحت لا تتأخري
              اماني : طيب
              بعد دقيقتين
              نزلت اماني وهي لابسة عبايتها وركبت السيارة
              واتوجهوا للمطعم ...

              بيت ابو وليد
              :تن تن
              ميري وهي تفتح الباب : نعم
              عبدالعزيز بابتسامة : اهلين ميري وحشتيني
              ميري ( الخادمة ) : عبدالعزيز
              وجات بتحضنه وقفها بيده
              عبدالعزيز بضحكة : خير ان شاءالله شكلوا غيابي اثر على مخك
              ميري بزعل : طيب انت تبغا مين ؟؟
              عبدالعزيز : بابا ابو وليد موجود
              ميري : ايوا داخل
              عبدالعزيز : طيب قولي له عبدالعزيز يبغاك
              ميري : طيب انت ادخل المجلس وانا اناديه
              عبدالعزيز : طيب
              ودخل المجلس اللي كان قريب من المدخل ...
              دقايق ويدخل ابو وليد
              عبدالعزيز قام احترام له وسلم على راسه
              عبدالعزيز : اهلين عمي
              من دون مقدمات حضنه ابو وليد وهو يبكي
              عبدالعزيز : هددي عمي
              ابو وليد بعد عنه وهو لسا يبكي
              : سامحني يا وليدي سامحني والله مالي وجه اقابلك او اقابل أي احد ادري اني ظلمتك معاي و......
              وبدأ بنوبة بكا
              عبدالعزيز بحنان : معذور ياعمي ادري ان اللي سويته غصب عنك وخوفك على بنتك هو اللي جبرك
              ابو وليد : الله يرضا عليك يا وليدي ويسعدك
              عبدالعزيز بابتسامة : امين
              ودخل يده بجيبه وطلع كرت ومده لابو وليد : تفضل
              ابو وليد باستغراب : ايش هذا ؟؟
              عبدالعزيز : هذه بطاقة الحساب اللي كنت تنزل لي فيها الفلوس ما نقص منها ولا ريال
              ابو وليد : بس ... انت كيف كنت تصرف على نفسك ؟؟
              عبدالعزيز : دبرت نفسي
              ابو وليد باستفسار : حمد ؟؟
              عبدالعزيز : لا لا مو حمد
              ابو وليد : والله والله وهذا انا حلفت ان ما رجعت البطاقة بجيبك لا انا عمك ولا اعرفك
              عبدالعزيز : بس ...
              قاطعه ابو وليد : انا حلفت واعتبرها هدية مني بمناسبة رجوعك بالسلامة
              عبدالعزيز بعتاب : الله يهداك يا عمي
              وكمل : يلا انا خارج تامرني بشيء
              ابو وليد : أي والله طالبك شيء واتمنى ما تردني
              عبدالعزيز : كلي لك يالغالي امر
              ابو وليد بحرج من افعاله : استسمح لي من ابوك دقيت عليه كذا مرة وما رد ولا لي وجه اقابله
              عبدالعزيز بابتسامة : من عيوني
              يلا تامر بشيء
              ابو وليد : لا تسلم
              عبدالعزيز باس راس عمه
              مع السلامة
              ابو وليد : بحفظ الرحمن

              يتبع ......

              تعليق

              • يسر
                عـضـو فعال
                • Jul 2013
                • 55

                #57
                رد: روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين

                روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين
                تكملة البارت الواحد والعشرون (21)

                الساعة 8 المساء
                كان كل شباب العائلة مجتمعين بمناسبة رجوع عبدالعزيز بالسلامة باستراحتهم في الثمامة
                فهد : لا بجد عبدالعزيز قلنا قصة ولدك
                عبدالعزيز : الله يسلمك لما كنت بفترة العلاج كانت تشرف علي ممرضة لبنانية طيبة ساعدتني كثير وقتها كانت حامل بالشهر السابع وزوجها كان متوفي قبل كم شهر وبوقت الولادي هي اتوفت وانا اخذت الولد وربيته
                تركي : طيب وكيف اهل الام ولاب رضيوا انك تاخذ الولد
                عبدالعزيز : الام كانت بدار الايتام والاب هو المشرف على الدار اتزوجها وحبها لكن اهله عارضوا لانها مو من مستواهم واجبروه يطلقها لكن هو رفض فاتبروا منه
                تركي : هي حلوة ( وغمز له )
                عبدالعزيز : ههههههههههه وانت اشلك فيها الادمية اتوفت الله يرحمها
                الكل : امين
                راكان : طيب وايش وصل حمد لك ؟؟
                عبدالعزيز : بالصدفة كان بيسأل عن واحد من اقرباء صديقه وشافني
                راكان : اها
                فهد : ليش ما جبت سعد ؟؟ كان ونسنا الحين
                عبدالعزيز : ابوي قابض عليه يقول لا احد يقرب من حفيدي
                تركي : الله يخليه لك
                الكل : امين
                عبدالعزيز وهو يقوم : بجيب شيء بارد نشربه من يبغا
                الكل : انا
                عبدالعزيز : بل بل يا كلمة ردي مكانك كأنكم ما صدقتوا اقوم
                تركي : ههههههههههههههههههههه
                وليد : انا استناني بجي معاك
                ووقف وراحوا
                بعد ما بعدوا عن الشباب
                وليد : اممم عبدالعزيز
                عبدالعزيز التفت عليه : هلا
                وليد : والله مو عارف ايش اقول بس انا بعتذر لك عن الوالد واللي سواه فيك ادري انه ما ينفع لكن والله ابوي قلبه طيب وما كان قصده اللي عمله
                عبدالعزيز : وليد انا مو زعلان عن عمي ابد واي واحد بمكانه بيسوي اللي سواه واليوم انا كنت عنده واتراضينا وانتهت السالفة
                وليد : طيب وابوك للحين على زعله
                عبدالعزيز : لا عادي ولا كأن شيء صار
                وليد بتردد : عندي سؤال واتمنى انك تجاوبني
                عبدالعزيز : تفضل
                وليد : من كان يصرف عليك هناك
                عبدالعزيز : ابوك ما قصر هو كان يرسل لي فلوس بس انا ما استعملتها وهناك اشتغلت بالمستشفى واصرف من راتبي
                وليد : اها
                واخذوا المشروبات ورجعوا للشباب
                وبدأوا يتكلموا ويلعبوا ومبسوطين


                جالس بالمقهى والافكار توديه وتجيبه مو قادر يفتكر ولا شيء يحس نفسه ضايع بمتاهة
                قطع عليه افكاره صديقه
                : يا هلا والله بابو منى
                ابو منى : يا هلا بك زود حياك ابو راشد
                ابو راشد : الله يحيك
                وجلس ..
                ابو راشد : والله يا ابو منى لك كم يوم حالك مو عاجبني
                ابو منى تنهد بصمت
                ابو راشد : تكلم شللي مضايقك
                ابو منى بحزن : والله مدري ايش اقوللك يا ابو راشد الفترة الاخيرة حسيت فيها براحة لي زمان مفتقدها لكني نسيت كل شيء لما سألت زوجتي عن بنتي منى قالت انها لها سنة ونص مسافرة بريطانيا تدرس
                ابو راشد باستغراب : أي صح افتكر مررة قلت لي انها مسافرة تدرس
                ابو منى : والله اني تعبت من اللي انا فيه بس الشكوى لله
                ابو راشد : افتكر مررا قال لي صديقي عن واحد صارت له نفس حالتك وبعدين اكتشف ان اللي كان فيه سحر قوي
                ابو منى بصدمة : سحر !!!!
                ابو راشد : أي والله احنا لا نستعجل وبكرا نروح عند شيخ ونشوف والله يقدم اللي فيه الخير
                ابو منى : امين

                بيت ابو راكان ...
                ام راكان : سارة يا سارة
                نزلت من الدرج : نعم يمه
                ام راكان: تعالي يا بنيتي
                نزلت سارة وقعدت جنب امها
                سارة : سمي يالغاليه
                ام راكان وهي تمسح على شعرها : ما قلتي لي متى تبغي الملكة
                سارة بفهاوة : أي ملكة ؟؟؟
                ام راكان : بسم الله عليكي ملكتك على بندر
                سارة بضيق من هالسيرة : ما ابغى ملكة
                ام راكان : كيف يا بنتي ؟
                سارة : ايوا ما ابغى ملكة ابغاها على طول زواج
                بدخلة ابو راكان ...
                ام راكان: تعال يا ابو راكان شوف هبل بنتك
                ابو راكان : خير ايش فيه
                سارة : يبه انا ما قلت شيء انا قلت ما ابغى ملكة على طول زواج
                ابو راكان: طيب بس ليه
                سارة : ما فيه شيء بس انا ما ابغى
                ابو راكان: براحتك على العموم اليوم اعطيت رقمك لبندر
                سارة بضيق : طيب
                ابو راكان : فيكي شيء
                سارة خافت انه ابوها يكشفها : لا ما في شيء تعبانة وابغى انام تصبحوا على خير
                ام راكان : لسا بدري
                ابو راكان : خليها على راحتها وانتي من اهله يا بنتي

                عند الشباب ...
                عبدالعزيز : يلا شباب الوقت تأخر بروح
                فهد : لسا بدري
                تركي : وانا كمان بروح يلا سلام
                الكل : مع السلامة
                ركب تركي سيارته وعبدالعزيز بسيارته وكل واحد راح لبيته
                تركي اول ما وصل البيت دخل شاف امه بوجه سلم عليها وجلس جنبها
                ام وليد : والله يا تركي لقيت لك عروسة تاخذ العقل
                تركي بابتسامة مغصوبة : جد ؟؟ ومن هيا
                ام وليد : جيهان صديقة بنات عمك اخت فارس وعبدالرحمن تعرفهم
                تركي : أيه عرفتهم والنعم والله
                ام وليد : اجل على بركة الله بكرة اكلمهم واخطبها لك
                تركي : ان شاءالله

                عند عبدالعزيز
                قرر انه يروح مجمع الفيصيلة وهو بالطريق كان فاتح القزاز ويمشي شوي لفته صوت بنت تصرخ
                انفزع من الصوت وقرب سيارته نحو الصوت
                شاف بنت مع شللة اولاد عددهم تقريبا خمسة والبنت تبكي وملابسها مقطوعة وحالتها حالة
                قرب منهم ونزل من السيارة بسرعة واتوجه لهم وهم اول ما شافوه شردوا
                راح للبنت ونزل مستواها لكن فاجئه ملابسها المقطعه وهو بديهيا عرف اللي صار
                عبدالعزيز بحنية : قومي معايا اتطمني ما فيه احد
                البنت وهي ترتجف خوف وتبكي بصوت مسموع
                عبدالعزيز : هددي الله يسعدك وقومي معايا
                نظارته البنت بخوف
                وهو ارتجف اول ما جات عينه بعينها كانت البنت جميلة جدا
                عبدالعزيز اول ما انتبه لنفسه مد يده لها : قومي والله ما اسوي لك شيء
                مدت له يدها وقامت معاه
                عبدالعزيز : لحظة
                واتوجه لسيارته جاب مشلح له( بشت ) كان موجود من اول
                ومده لها
                مسكته وهي ترتجف ولبسته ودموعها تسابق خطواتها
                واتوجهوا للسيارة
                ركبت جنب عبدالعزيز وهو ركب والصمت سيد الموقف
                عبدالعزيز : ايش اسمك
                البنت : ..........................
                عبدالعزيز : والله ما بسوي شيء وانا بستر عليكي وبساعدك
                البنت وهي تبكي : ك كيف يعني
                عبدالعزيز بتهور : اتزوجك
                البنت انصدمت ..
                عبدالعزيز : ها بتقوليلي مين انتي ولا
                البنت بسرعة : طيب احلف
                عبدالعزيز بضحكة يخفف عنها : والله ما اكذب عليكي يلا قولي
                البنت بتردد : ا ا جيهان حسام ال ..................
                توسعت عيونه من الصدمة : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

                تم البارت
                .....

                تعليق

                • أنة حرف
                  V - I - P
                  • Jan 2013
                  • 3319
                  • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                    فهلا رميت على العميان قمصانا
                    :
                    أخي الحبيب
                    رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                  #58
                  رد: روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين

                  بارت حلو لكنه قصير
                  استمري عزيزتي
                  يعطيك العافية

                  تعليق

                  • نوشاآ
                    عـضـو
                    • Sep 2013
                    • 11

                    #59
                    رد: روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين

                    كمملي روايتتكك جمميلله جددا


                    Sent from my iPad using منتدى عبير

                    تعليق

                    • rinnaad
                      عـضـو
                      • Oct 2013
                      • 8

                      #60
                      رد: روايتي الاولى : كم عذرتك والوله برر خطاك كم عشقتك وانت قاسي ما تلين

                      بارت جميل ابدعتي


                      Sent from my iPad using منتدى عبير

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...