رد: رواية مزون وسعود / لللكاتبه < صمتي عنواني
البارت ال 33 ..
في قصر أبو سعود .. الساعه 5 العصر
البيت ك العادة هدوء والروتين يكون ممل .. رند كانت بغرفتها وكاميليا وسلمان طالعين .. أم سعود طالعه .. سعود مادوام اليوم وبغرفته ..
ريف طلعت من غرفتها وكانت بتنزل تحت تجلس بس ناظرت باب غرفة سعود وقررت تروح تجلس معه توجهت ودقت الباب مرة مرتين ثلاث مارد خافت ودخلت ولقته منسدح ع السرير ومشخص نظره بالسقف ومايرمش قربت منه وبلعت ريقها وشهقت : ياويلي وش فيه أخوي "وقربت بخوف وهزته بخفيف " سعود سعود "وصرخت " سعود
سعود قام مزوع ويناظر ريف إللي عيونها دمعت : وش فيك وش صاير ؟؟
ريف ضربته ع كتفه ومسحت دموعها : حسبي الله ع إبليسك وش فيك مسرح ولا معنا كل هذا تفكيييير
سعود تنهد وعدل جلسته ناظر الباب كان نصه مفتوح أشر لها بعيونه ع الباب : سكري الباب وتعالي بقولك شي
ريف تحمست سكرت الباب بسرعه وجلست بحماس ورجه : يلا قول
سعود يناظرها وهي متحمسه وضحك : ههههههه لا مابي كل هالحماس لأن أعرف الموضوع ماراح يعجبك لا تتحمسي ع الفاضي
ريف : ههههههه طيب بس إنت قول يلا
سعود بجديه ويبي يقنعها : شوفي رييف أنا فكرت وحاولت وعزمت إني أنسى مزون "ريف ميلت فمها أجل السالفه فيها مزون " لكن ماقدرت ما أقدر أشيلها من قلبي أنا جمانه أول كنت أحبها حب مابعده حب بعد ما خانتني وهاذا وهي مسويه شي حاولت اكرها تبيني مزون إللي ما سوت شي وحبتني بأخلاص أكرها مستحييل
ريف حاولت تكون معه بارده بهالموضوع ماتبي تلين معه ع شي مابصير : طيب والمطلوب مني وش تبيني أسوي لك ؟!..
سعود : بسافر ع فرنسا وأبيكي تجي معي عشان ارجعها ..
ريف بصدمه : نعم ؟ إنهبلت إنت ياسعود ؟
سعود : إيه إنهبلت لاتنقاشيني بتجي معي ولا لاء ؟
ريف بحيرة : لو جيت معك مزون ماراح توافق ترجع
سعود : وأنا ليش ماخذك لسواد عيونك عشان تقنعينها ترجع
ريف كشت عليه : مالت عليك ع بالي عشاني "ولما شافته يناظرها بحده رجعت قالت " طيب موافقه أجي معك بس بشرط
سعود ماعجبه : يلا أخر عمري بنت تشرط علي قولي يا ست هانم وشو شرطك ؟
رييف : إذا مارضت تجي معنا تنساها ولا ترد تفكر فيها .."وناظرته بتحدي "
سعود غمض عيونه بعدين قال : موافق
ريف وقفت وتمغطت : طيب متى الرحلة ؟
سعود : إحنا خلنا نحجز بالأول بس إحتمال هاليومين ..
في المطار , طلال ومزون وصلوا ع جدة مزون كانت خايفه وبنفس الوقت متحمسه تبي تشوف عايلة أبوها إللي تمنت تشوفهم ولا مرة وحدة .!
طلال إنتبه لسرحانها حرك إيده قدام عيونها : هي مزون
مزون إنتبهت : ها
طلال : ها , لا إنت مو معي نهائي
مزون ضحكت : هههههههه لاوالله بس أفكر وش بصير , إمم وش كنت تبي ?
طلال : عطيني جواز سفرك عشان اللحين عند الختم وهالامور
مزون طلعته من شنطتها وأعطته إياه أخذه طلال وسوا أمور الحجز والأوراق ..
رجع وأعطاها جوازها : يلا مشينا ..
مزون : بنروح بتاكسي ؟
طلال : لاء أخوي عبد العزيز ينتظرنا برا
مزون بصدمه : قلت لهم عني
طلال إبتسم : كلهم يعرفوا واللحين تلقي بيت جدي مليان الكل هناك
مزون إبتسمت وتنهدت ومشت هي وطلال
وصلوا لبرا وعبد العزيز شافهم من بعييد وراح عند طلال وسلم عليه : الحمدلله ع السلامه
طلال : الله يسلمك
عبد العزيز ناظر مزون إللي كانت مستحيه : تو مانورت جدة يا بنت عمي
مزون "هذا يكلمني ؟ " رفعت راسها : منوره بأهلها
عزوز خق ع عيونها مزون إنتبهت ونزلت راسها
طلال دقه بكوعه : إحم يلا بنتم واقفين هني
عزوز إنتبه ع نفسه : إيه تفضلوا يلا
مشوا لين سيارة عزوز طلال ركب قدام ومزون ركبت وراء ..
عزوز حرك السيارة ومشي متوجه لبيت الجد ..
^
شوي وراجعين لهم -.-
غلا كانت طالعه من بيتهم وركبت السيارة وقالت للسواق يروح كوفي ال ...
طلعت جوالها من شطنتها وإتصلت ع جراح : ألو جراح .. تمام الحمدلله .. إيه أنا اللحين بالطرييق .. إنت وصلت بهالسرعه .. هههههههه لا وين تاخذني أمي بطلعة الروح وافقت أطلع بروحي ومع السواق .. يلا مع السلامه ..
سكرت غلا من جراح .. وربع ساعه وصلت ع الكوفي نزلت ودخلت وشافت جراح جالس ع طاولة بالزواية لحاله ويطقطق بجواله ويضحك جات وهي مبتسمه : سلام
جراح إبتسم : ياهلا والله
سحبت كرسي وجلست وبقت ساكته
جراح مسك إيدها : وحشتيني ..!
غلا سحبت إيدها وهي مستحيه : وإنت أكثر
جراح : وش فيكي سحبتي إيدك
غلا : إحنا بمكان عام ومو حلو تمسك إيدي
جراح ماعجبه بس سكت
غلا حست إنه زعل بس قالت يزعل يعني يبيني أسلمه نفسي "
دق جوالها وكان الرجال إرتفعت دقات قلبها وردت : ألو .. إيه أنا اللحين بالكوفي وين إنته .. وصلتوا .. تلقاني بالزواية أول ماتدخل الكوفي دق عشان تعرفني سلام ..
سكرت وناظرت جراح وقالت بهلفة وخوف : جراح اللحيين بشوف أبوي
جراح إبتسم : طيب حبيبتي إهدي خليكي قوية لاتضعفي
غلا عيونها دمعت : مادري وش بسوي لما أشوفه
جراح : غلاوي خليك قوية لاتضعفي
غلا هزت راسها وناظرت باب الكوفي وشافت رجال داخل ودق جواله عرفت إنه هو هذا رن جوالها وردت : إيه انا شايفتك "وأشرت له "
سكر الجوال وتقدم لهم ناظر غلا وإستغرب وجود جراح : السلام عليكم
غلا وجراح : وعليكم السلام
جراح : تفضل
سحب كرسي وجلس وناظر غلا : أنا إسمي عصام
غلا : تشرفت وأنا غلا
عصام إبتسم برسميه : الشرف لي أدري أبوك قاللي , طبعا ياغلا
"جراح قاطعه " الأخت غلا
عصام ناظره ورفع حاجب : من الأخ
غلا ماترددت بالإجابه : خطيبي
عصام يناظره : أسف ما كنت أدري
جراح ببرود : عادي
عصام كمل : المهم يا أخت غلا تعرفي أنا يوم إتصلت عليك كنت صادق بكل كلمه قلتها أبوك هو اللي قاللي إتصل ببنتي وحدد معها موعد عشان بشوفها وبفهمها ليه تركتها وما سألت عنها
غلا بلعت ريقها : طيب وين أبوي ليه مو معك
عصام : اللحين بجي بس قبل كل شي قاللي فهم بنتي القصة بأكملها عشان لاتاخذ فكرة مو حلوة عني
غلا : اخذت فكرة مو حلوة وخلاص مهما كانت ظروفه مافي شي يخليه يترك بنته إللي توها مولوده
عصام : إنت إسمعي بعدين إحكممي .. أبوك يكون راشد صالح ال ....
غلا وجراح إنصدموووا ؟؟؟؟؟
غلا مو قادرة تتكلم من الصدمه تحس الكلم وقف بنص حنجرتها ومو قارد يطلع قالت بكتمه ودموع : عمي أب و س ع ود ك ي ف ؟
جراح : هذا أكيد يكذب
عصام عصب : لو سمحت ما أسمح لك ..
جراح بعدم إستيعاب : أجل كيف خالي ابو سعود أبوها ولا بالمسلسلات تصير
عصام طنشه وناظر غلا : أخت غلا إهدي وخذي نفس بفهمك كل شي من الأول للاخر
غلا مسكت راسها ومو قاردة تستوعب تحاول تتأقلم مع الموضوع بس مو قادرة : طيب قول
عصام : أبوك إللي هو الأستاذ راشد تزوج وحدة غير زوجته أم سعود ومن غير لا أهله يعرفوا وهي تولدك توفت وأبوك كان بوديك دار الأيتام بس قلبه ما طاوعه وصارح أمه إللي هي ربتك وزوجته وقتها زوجته أم سعود قالت له مابي بنتك وماراح أربيها وديها دار الايتام الجدة ما وافقت قالت أنا أربيها وأبو سعود وافق وقال بشرط محد يدري إن غلا بنتي الجدة هاوشته بس هو ماسمع كلامها وبقى مصر ع رايه ويوم كنتي تكبري قدام عينه ندم كثير إنه سمع كلام زوجته وماسمع كلام أمه وقبل فترة جاني وقاللي أبيك تساعدني ومن هالكلام وأنا ساعدته وإتصلت عليك
غلا كانت كل كلمة تسمعها تطعن بقلبها مثل السسكين حز بخاطرها كثيييير أبوي عايش وماقاللي وما إعترف فيني ليه ؟
جراح خاف عليها : غلاوي ليه ساكته
غلا وهي دموعها تنزل : مو قاردة يا جراح أستوعب أحس لو بقيت هنا بختنق بقوم أرجع البيت
عصام : وأبوك اللحين بجي ؟
غلا عصبت : لو سمحت لاتقول أبووي واحد مثل هذا ما أتشرف أنطق عليه كلمة يبه "وقفت" جراح قوم وصلني البيت
جراح وقف وأخذ مفاتحيه وجواله ولحق غلا ..
لقاها واقفه عند السيارة وتبكي جا ومسك إيدها : خلاص حبيبتي إهدي ولا تتعبي نفسك بالبكي
غلا : ما أقدر يا جراح توقعت الكل بس عمي أبو سعود ما توقعته
جراح : طيب حبيبتي تعالي ع السيارة بنبقى واقفين هنا الكل يناظر فينا ..
ركبت غلا السيارة وقتها فكت اللثمه وعيونها كانت حمرا وخشمها أحمر
جراح ناظرها ومسح لها دموعها إللي تنزل : كافي بكي غلاوي , إذا ماتبي تشوفي أبوكي إنسيه خلاص
غلا أخذت منديل من جمبها ومسحت دموعها وقالت : ودني البيت برتاح أبي أقعد بروحي
جراح إستسلم لغربتها ومشي متوجه لبيت الجدة "
يتبع ~
البارت ال 33 ..
في قصر أبو سعود .. الساعه 5 العصر
البيت ك العادة هدوء والروتين يكون ممل .. رند كانت بغرفتها وكاميليا وسلمان طالعين .. أم سعود طالعه .. سعود مادوام اليوم وبغرفته ..
ريف طلعت من غرفتها وكانت بتنزل تحت تجلس بس ناظرت باب غرفة سعود وقررت تروح تجلس معه توجهت ودقت الباب مرة مرتين ثلاث مارد خافت ودخلت ولقته منسدح ع السرير ومشخص نظره بالسقف ومايرمش قربت منه وبلعت ريقها وشهقت : ياويلي وش فيه أخوي "وقربت بخوف وهزته بخفيف " سعود سعود "وصرخت " سعود
سعود قام مزوع ويناظر ريف إللي عيونها دمعت : وش فيك وش صاير ؟؟
ريف ضربته ع كتفه ومسحت دموعها : حسبي الله ع إبليسك وش فيك مسرح ولا معنا كل هذا تفكيييير
سعود تنهد وعدل جلسته ناظر الباب كان نصه مفتوح أشر لها بعيونه ع الباب : سكري الباب وتعالي بقولك شي
ريف تحمست سكرت الباب بسرعه وجلست بحماس ورجه : يلا قول
سعود يناظرها وهي متحمسه وضحك : ههههههه لا مابي كل هالحماس لأن أعرف الموضوع ماراح يعجبك لا تتحمسي ع الفاضي
ريف : ههههههه طيب بس إنت قول يلا
سعود بجديه ويبي يقنعها : شوفي رييف أنا فكرت وحاولت وعزمت إني أنسى مزون "ريف ميلت فمها أجل السالفه فيها مزون " لكن ماقدرت ما أقدر أشيلها من قلبي أنا جمانه أول كنت أحبها حب مابعده حب بعد ما خانتني وهاذا وهي مسويه شي حاولت اكرها تبيني مزون إللي ما سوت شي وحبتني بأخلاص أكرها مستحييل
ريف حاولت تكون معه بارده بهالموضوع ماتبي تلين معه ع شي مابصير : طيب والمطلوب مني وش تبيني أسوي لك ؟!..
سعود : بسافر ع فرنسا وأبيكي تجي معي عشان ارجعها ..
ريف بصدمه : نعم ؟ إنهبلت إنت ياسعود ؟
سعود : إيه إنهبلت لاتنقاشيني بتجي معي ولا لاء ؟
ريف بحيرة : لو جيت معك مزون ماراح توافق ترجع
سعود : وأنا ليش ماخذك لسواد عيونك عشان تقنعينها ترجع
ريف كشت عليه : مالت عليك ع بالي عشاني "ولما شافته يناظرها بحده رجعت قالت " طيب موافقه أجي معك بس بشرط
سعود ماعجبه : يلا أخر عمري بنت تشرط علي قولي يا ست هانم وشو شرطك ؟
رييف : إذا مارضت تجي معنا تنساها ولا ترد تفكر فيها .."وناظرته بتحدي "
سعود غمض عيونه بعدين قال : موافق
ريف وقفت وتمغطت : طيب متى الرحلة ؟
سعود : إحنا خلنا نحجز بالأول بس إحتمال هاليومين ..
في المطار , طلال ومزون وصلوا ع جدة مزون كانت خايفه وبنفس الوقت متحمسه تبي تشوف عايلة أبوها إللي تمنت تشوفهم ولا مرة وحدة .!
طلال إنتبه لسرحانها حرك إيده قدام عيونها : هي مزون
مزون إنتبهت : ها
طلال : ها , لا إنت مو معي نهائي
مزون ضحكت : هههههههه لاوالله بس أفكر وش بصير , إمم وش كنت تبي ?
طلال : عطيني جواز سفرك عشان اللحين عند الختم وهالامور
مزون طلعته من شنطتها وأعطته إياه أخذه طلال وسوا أمور الحجز والأوراق ..
رجع وأعطاها جوازها : يلا مشينا ..
مزون : بنروح بتاكسي ؟
طلال : لاء أخوي عبد العزيز ينتظرنا برا
مزون بصدمه : قلت لهم عني
طلال إبتسم : كلهم يعرفوا واللحين تلقي بيت جدي مليان الكل هناك
مزون إبتسمت وتنهدت ومشت هي وطلال
وصلوا لبرا وعبد العزيز شافهم من بعييد وراح عند طلال وسلم عليه : الحمدلله ع السلامه
طلال : الله يسلمك
عبد العزيز ناظر مزون إللي كانت مستحيه : تو مانورت جدة يا بنت عمي
مزون "هذا يكلمني ؟ " رفعت راسها : منوره بأهلها
عزوز خق ع عيونها مزون إنتبهت ونزلت راسها
طلال دقه بكوعه : إحم يلا بنتم واقفين هني
عزوز إنتبه ع نفسه : إيه تفضلوا يلا
مشوا لين سيارة عزوز طلال ركب قدام ومزون ركبت وراء ..
عزوز حرك السيارة ومشي متوجه لبيت الجد ..
^
شوي وراجعين لهم -.-
غلا كانت طالعه من بيتهم وركبت السيارة وقالت للسواق يروح كوفي ال ...
طلعت جوالها من شطنتها وإتصلت ع جراح : ألو جراح .. تمام الحمدلله .. إيه أنا اللحين بالطرييق .. إنت وصلت بهالسرعه .. هههههههه لا وين تاخذني أمي بطلعة الروح وافقت أطلع بروحي ومع السواق .. يلا مع السلامه ..
سكرت غلا من جراح .. وربع ساعه وصلت ع الكوفي نزلت ودخلت وشافت جراح جالس ع طاولة بالزواية لحاله ويطقطق بجواله ويضحك جات وهي مبتسمه : سلام
جراح إبتسم : ياهلا والله
سحبت كرسي وجلست وبقت ساكته
جراح مسك إيدها : وحشتيني ..!
غلا سحبت إيدها وهي مستحيه : وإنت أكثر
جراح : وش فيكي سحبتي إيدك
غلا : إحنا بمكان عام ومو حلو تمسك إيدي
جراح ماعجبه بس سكت
غلا حست إنه زعل بس قالت يزعل يعني يبيني أسلمه نفسي "
دق جوالها وكان الرجال إرتفعت دقات قلبها وردت : ألو .. إيه أنا اللحين بالكوفي وين إنته .. وصلتوا .. تلقاني بالزواية أول ماتدخل الكوفي دق عشان تعرفني سلام ..
سكرت وناظرت جراح وقالت بهلفة وخوف : جراح اللحيين بشوف أبوي
جراح إبتسم : طيب حبيبتي إهدي خليكي قوية لاتضعفي
غلا عيونها دمعت : مادري وش بسوي لما أشوفه
جراح : غلاوي خليك قوية لاتضعفي
غلا هزت راسها وناظرت باب الكوفي وشافت رجال داخل ودق جواله عرفت إنه هو هذا رن جوالها وردت : إيه انا شايفتك "وأشرت له "
سكر الجوال وتقدم لهم ناظر غلا وإستغرب وجود جراح : السلام عليكم
غلا وجراح : وعليكم السلام
جراح : تفضل
سحب كرسي وجلس وناظر غلا : أنا إسمي عصام
غلا : تشرفت وأنا غلا
عصام إبتسم برسميه : الشرف لي أدري أبوك قاللي , طبعا ياغلا
"جراح قاطعه " الأخت غلا
عصام ناظره ورفع حاجب : من الأخ
غلا ماترددت بالإجابه : خطيبي
عصام يناظره : أسف ما كنت أدري
جراح ببرود : عادي
عصام كمل : المهم يا أخت غلا تعرفي أنا يوم إتصلت عليك كنت صادق بكل كلمه قلتها أبوك هو اللي قاللي إتصل ببنتي وحدد معها موعد عشان بشوفها وبفهمها ليه تركتها وما سألت عنها
غلا بلعت ريقها : طيب وين أبوي ليه مو معك
عصام : اللحين بجي بس قبل كل شي قاللي فهم بنتي القصة بأكملها عشان لاتاخذ فكرة مو حلوة عني
غلا : اخذت فكرة مو حلوة وخلاص مهما كانت ظروفه مافي شي يخليه يترك بنته إللي توها مولوده
عصام : إنت إسمعي بعدين إحكممي .. أبوك يكون راشد صالح ال ....
غلا وجراح إنصدموووا ؟؟؟؟؟
غلا مو قادرة تتكلم من الصدمه تحس الكلم وقف بنص حنجرتها ومو قارد يطلع قالت بكتمه ودموع : عمي أب و س ع ود ك ي ف ؟
جراح : هذا أكيد يكذب
عصام عصب : لو سمحت ما أسمح لك ..
جراح بعدم إستيعاب : أجل كيف خالي ابو سعود أبوها ولا بالمسلسلات تصير
عصام طنشه وناظر غلا : أخت غلا إهدي وخذي نفس بفهمك كل شي من الأول للاخر
غلا مسكت راسها ومو قاردة تستوعب تحاول تتأقلم مع الموضوع بس مو قادرة : طيب قول
عصام : أبوك إللي هو الأستاذ راشد تزوج وحدة غير زوجته أم سعود ومن غير لا أهله يعرفوا وهي تولدك توفت وأبوك كان بوديك دار الأيتام بس قلبه ما طاوعه وصارح أمه إللي هي ربتك وزوجته وقتها زوجته أم سعود قالت له مابي بنتك وماراح أربيها وديها دار الايتام الجدة ما وافقت قالت أنا أربيها وأبو سعود وافق وقال بشرط محد يدري إن غلا بنتي الجدة هاوشته بس هو ماسمع كلامها وبقى مصر ع رايه ويوم كنتي تكبري قدام عينه ندم كثير إنه سمع كلام زوجته وماسمع كلام أمه وقبل فترة جاني وقاللي أبيك تساعدني ومن هالكلام وأنا ساعدته وإتصلت عليك
غلا كانت كل كلمة تسمعها تطعن بقلبها مثل السسكين حز بخاطرها كثيييير أبوي عايش وماقاللي وما إعترف فيني ليه ؟
جراح خاف عليها : غلاوي ليه ساكته
غلا وهي دموعها تنزل : مو قاردة يا جراح أستوعب أحس لو بقيت هنا بختنق بقوم أرجع البيت
عصام : وأبوك اللحين بجي ؟
غلا عصبت : لو سمحت لاتقول أبووي واحد مثل هذا ما أتشرف أنطق عليه كلمة يبه "وقفت" جراح قوم وصلني البيت
جراح وقف وأخذ مفاتحيه وجواله ولحق غلا ..
لقاها واقفه عند السيارة وتبكي جا ومسك إيدها : خلاص حبيبتي إهدي ولا تتعبي نفسك بالبكي
غلا : ما أقدر يا جراح توقعت الكل بس عمي أبو سعود ما توقعته
جراح : طيب حبيبتي تعالي ع السيارة بنبقى واقفين هنا الكل يناظر فينا ..
ركبت غلا السيارة وقتها فكت اللثمه وعيونها كانت حمرا وخشمها أحمر
جراح ناظرها ومسح لها دموعها إللي تنزل : كافي بكي غلاوي , إذا ماتبي تشوفي أبوكي إنسيه خلاص
غلا أخذت منديل من جمبها ومسحت دموعها وقالت : ودني البيت برتاح أبي أقعد بروحي
جراح إستسلم لغربتها ومشي متوجه لبيت الجدة "
يتبع ~
تعليق