رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6266

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا



    دقائق قليلة وينزل البارت أحبتي , فكونوا بالجوار |

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6266

      رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا



      رواية العقد / الكاتبة ساندرا

      .. البارت السابع عشر ..

      وشمس من بعيد جات تركض لزينه وبعدته عنها ..

      العنود بهمس: أعذريني زينه ..

      وسحبت محمد وبعدت عنا والتفت له: وش جرى لك أنت ..!

      محمد بقهره: لا تزودينها معي أنتي بعد ..

      العنود بقت عينها: هي صدقت لما قالت أنت وش دخلك ,

      فعلا وش دخلك بيها راحت ومع وين جات مالك شغل بيها محمد ..

      محمد عطاها نظره:لأن زينه تكون ..........



      شمس بقهر: وش قاعد يقول لك ذا , ووش دخله فيك ..؟

      مشاعل:..........

      زينه ناظرتهم : لأن محمد يكون ....

      شمس باندفاع: يكون وش ؟؟

      زينه:يكون , أقصد يريد يرد أعتبار العنود عن ألي عملته لها

      بالمحاضرات وكلا أفشلها وأنتي أدرى ..

      شمس تنهدت , وسحبتني من يدي ..

      زينه باندفاع: فمان الله ميشو ..

      مشاعل ردت لها با أبتسامه ..

      وبعدنا عنها وألتفتت لي: ريحتيني الله يريحك , على بالي

      ماسك عليك حاجة ..

      زينه: أنتي ليه مصره أن الرجال يمسكون علي حاجة ؟؟ مرة

      ساري ومرة محمد .. !!

      شمس با أندفاع وبحسن نيه: لا بس تدرين أحنا بجامعة داخلية

      تقريبا , وكل حاجة يصير , ألمهم ما قلتي لي وش صار مع

      البويه ..؟
      زينه : ولا حاجة , بس سلمت عليها وقلت كم كلمة حلوة ,

      والسلام لله زي منتي عارفه ..

      شمس: أنا سمعت الكلام كله من بداية الشجار , صوته كان

      عالي محمد تقريبا , وجيت للفزعه ..

      زينه: يعطيك العافية ..

      شمس مسكت يدي وشدت عليها: مصره أنك ماتقولين لي

      وش ألي خاشته عني ..؟؟

      زينه ناظرتها وبا أبتسامهك من قال لك أني مخبيه حاجة

      عليك , بس أنتي صايره شكاكه اليومين ذول ..

      شمس ناظرتني بحده: أنتي لهدرجة تحبين محمد .. !

      زينه بتمتمه: لا تدخلين محمد رجاءا بالموضوع ..

      شمس: أنتي تحبينه ليه تنكرين ..؟

      زينه: أنا ما نكرت يا شمس , بس مريد أتكلم عنه ..
      شمس تنهدت: بقولن لك , زي منتي عارفه أن محمد يستحيل
      يكون لك , هو مراهق وتوه بزر ..

      زينه ( بلاك ما عرفتي كم عمره ) ..

      شمس كملت: صحيح هو غامض وجذاب وخطوطة حلوة ,

      بس لا تحبينه حاولي أنك تنسينه , شوفيه هو جالس مع

      العنود ولا مهتم فيك , خذيها مني زينه ..



      العنود: تكون وش ..؟

      محمد خذ نفس عميق: هي غبيه وحتى حركاتها مستفزه ,

      ولا أحبها عرفتي وش تكون .. !

      العنود كتمت بسمتها وسحبت يده وجلست على الكرسي

      الخشبيه , ألي لابحديقة الجامعة وناظرته: زينه أمكن زي ما

      قلت حركاتها تستفز , بس هي غير ما تتصور , بنت خلوقة

      ومؤدبه , وتريد الجد , أنا لما عرفتها توكدت أن سالفتها من

      الاستاذ توم أدعاء ..

      محمد بسخريه: بالله .. !

      العنود با ابتسامه: أنا لما عرفت زينه صحيح من كم يوم ,

      غير جدا عن ألفكرة ألي مكونتها عنها , ( حطت يدها بكتفه

      ) لما تعرفها صدق , بتعرف أنها جوهرة نادرة بهذا الزمن

      ..
      محمد سرح بكلام العنود , ولا حب يعطي الموضوع أكبر

      من حجمه وبا أبتسامه: بس مو مثلك كنز ..

      العنود بحيا: هههههههه , تعرف كيف تضحكني ..

      محمد بنفس ابتسامته: اعجبك أنا ..

      العنود بحب وشبكت يدها بيده: أحبك محمد ..

      محمد:............


      يتبع |

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6266

        رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا


        محمد:............



        زينه جمدتن بمكاني لما سمعت بالسماعة , تصريح العنود
        لمحمد بحبها له , تحمست أسمع رده , لأني بغيت أحط لحبي

        له حدود ..



        محمد بقهر من ألي صار بيبنه وبين زينه: تسلمين عنوو ,

        وأنا بعد نفس الشعور ..

        العنود بفرحه صارخت وضمته حيل ..



        زينه طاحت الكتب ألي بيدي , ومحسيت بحالي إلا وأنا أبكي

        , هو صحيح ما يحبني , بس يحب غيري هذا ألي بكاني ..
        !!
        شمس كانت تمشي وتتكلم ولا أنتبهت لي ..

        ساري كان يمشى ورانا ولما طاحت الكتب سبقني وشالهم

        من شهقاتها الواضحة عرف أنها تبكي , وبخوف: زينه

        علامك ؟؟
        زينه أنتبهت له , وتحاول أنها ماتبين أنها تبكي: مابني حاجة
        ..
        ساري: زينه أنتي تبكين ..؟؟

        زينه تحاول تعدل صوتها: لا بس راسي يوجعني ..

        ساري كانت شنطه حاطها على جنب , فتحها وعطاني

        الحبوب: تفضلي ..

        زينه أخذت الحبوب بدون تردد وحطيته بفمي وشربت غرشه

        مويا تبعه الجديدة : يعطيك العافية ..

        ساري با أهتمام: صحه , ايشبك زينه ؟ مو أحنا أصحاب من

        ألي ضايقك , قولي لي وأنا بوريه شغله ..

        زينه عطيته ظهري بعد مجمعت كتبي أللي بالأرض ..

        ولحقت شمس ألي ما تدري عن حاجة ..

        ساري شد من قبضه يده بقهر ..

        وتوجه لمشاعل ..

        مشاعل: جاء محمد وقط كلام عليها , وزاد النقاش مع بعض
        وجات شمس صاحبتها وخذتها معها ..

        ساري والشرار يطلع من عيونه: أنا أوريه ..

        وشاف محمد من بعيد والعنود وراه أقترب له بسرعة وهو

        مقهور , ومسك كتفه ولفه صوبه وضرب محمد بكل قوته

        لما رجع على ورى محمد ..

        شمس تحاول تهديني:علامك صايرة حساسة أنتي , عادي

        حصل خير ..

        زينه بين دموعها: أنا مو حساسه بس مجروحه بزيادة منه ..

        شمس تنهدت: أدري أنه متعجرف ويقط كلام مو طيب , بس

        وش السوات , ما تقدرين تعملين حاجة ..؟

        زينه هزت راسها بنعم ..


        وأثناء حوارنا , سمعنا صوت عالي وصاروا شباب وبنات

        الجامعة متجمعين ويصارخون ومتحمسين حيل ..

        زينه أنقبض قلبي: وش السالفة ..؟

        شمس بفضول مسكت يدي: نروح نشوف ونعرف ..

        ودخلت بزحمة البنات وبجهة الرجال بعدت ..

        لما صرت قدام وأنصدمت من حالهم ..

        محمد يمسح الدم ألي من فمه وبا أبتسامه قهرت ساري:
        محدن عينك محامي ترى ..

        ساري بقمة غضبه:لا تدخل فيها يا #### < قال كلام مو طيب يعني ..

        غمضت عيني بقوة من قبح الكلمة أللي قالها , وأنكسفت أني

        أكتبها لكم , لأنكم أشرف من أن تنطقون كلمة قذرة

        والعياذ بالله ..

        محمد بنفس أبتسامته ألي أغاضته زود: من ألي عينك ؟؟

        ساري قرب منه وعطاه لكمه بوجهه لما طاح محمد بالأرض ..

        وجاء ساري بيكمل الناقص إلا ..

        زينه باندفاع: لا ساري ..

        ساري التفت لها: وش أللي لا يازينه , سيبيني أكوفن هال#####

        زينه كشرت على ألفاظه: رجاءا ساري بعد عنه ولا تتلفض بهالالفاظ ..

        ساري بقهر نزل يده جيب محمد ..

        محمد مبتسم وكلا تعرض لبعض الجروح .. !!

        زينه ناظرت بمحمد وبساري: عاجبكم الوضع أحين ,

        تجمعوا الناس عليكم , وعاد دوروا عذر تبررون الأدرة بيه ..
        ساري بقهر: ما همني الأهم أني أكوفن هالنذل , ألي شايف

        نفسه ويتسبب ببنات الناس ( وبتهديد ) أن تعرضت لزينه با أي حاجة مو طيبه , أقسم أن بتكون نهايتك على يدي ..

        وجاء بيطلع من هالدورة إلا .......

        محمد ببرود: وليه تدافع عنها أساسا .. !!



        يتبع |

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6266

          رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا



          محمد ببرود: وليه تدافع عنها أساسا .. !!

          ساري التفت له وناظر فيني وسكت شوي: لأني أعشق زينه لحد الجنون ..

          زينه وشمس والعنود ومحمد بصدمة كبرى ..
          زينه كانت تستمع وهي مصدمة وجاها ألم براسها قوي ..

          محمد وكنا مويا باردة أنكبت على وجهه , وبحده: ولك عين تصرح بحبك قدامي يا كلب ..

          وركض تجاهه وعطاه لكمه بوجهه ويضربه أكثر ,

          وصرت أضارخ وأحاول أبعده والعنود تبعد ساري عن محمد , وأنا أبعد محمد وأشد على قميصه ..

          وبا أثناء صراخهم ..

          ساري:وش دخلك أنت هاه ..

          محمد بعصبيه: مظن أنها شكت لك الحال عشان تدخل ..

          ساري: وأنت وش دخلك أحبها أو لا ..

          زينه بصراخ: خلاص بعد عنه محمد ..

          العنود: ساري بعد خلاص ..

          وجاوا المدرسين والوكيل ..

          وبعدوهم عن بعص ..

          وتدخل الأستاذ توم: Enough, completed Nqashkm when director ..
          ( كفى , أكملوا نقاشكم عند المدير .. )


          وبالغرفة المدير , أستدعى الوكيل أولياء الأمر , لمحمد وساري , وساري ماعنده أي معارف بدبي , غير خاله ..
          وبعد عشر دقائق ..

          سلطان جاء بحكم أنه ولي أمر محمد وبعد التنكر طبعا: وش ألي سواه محمد ..؟

          المدير وجنبه الوكيل يناظرون ببعض ..

          الوكيل: أظن أن أحنا أللي لنا الحق نسأل هالسؤال , شفنا الأخ ألي هنا ( وهو يأشر على محمد ) يتشأجرون والسبب مجهول ..

          محمد بقهر: السبب مو مجهول , بس قلت لك هو ألي تعرض لي بالأول ..

          ساري باندفاع: لا , هو ياحضره المدير ..

          المدير بعصبيه: خلاص , من مساع تتكلمون بهالمجال , هو ألي تعرض لي , والثاني يقول لا هو مو أنا ..
          الوكيل راح أستدعى الأستاذ توم لأنه هو ألي بعدهم عن بعض ..

          الأستاذ توم: I have not seen the event from the beginning, but there are student Zina is that there
          were..
          ( لم أشهد الحدث من البداية , لكن هناك الطالبة زينه هي التي كانت هناك .. )

          وتم أستدعائي وأنا حدي خايفة وأنا أحس أن بطني يوجعني بطريقة جنونيه , وشفت سلطان ومحمد ورجال غريب أظن هو ولي أمر ساري ..

          زينه همست لأن ماكان عندي طاقة للكلام: أستدعيتني مدير ..

          المدير: من الجاني فيهم .. قولي الحقيقة فقط , من أللي تعرض لثاني ..

          ساري ناظر فيني: هو أللي تعرض لي زينه قولي لهم ..

          الوكيل: أسكت أنت ( وناظرني ) تكلمي زينه ..

          زينه تحاول تركز معهم : بالواقع أنا مشفت الحدث كله بس لما كنت هناك كان محمد به دم بفمه وساري لا , وبعدها ( ناظرت بمحمد ) دافع عن نفسه محمد ..

          سلطان باندفاع: مقل تلك أن محمد ما يأذي حتى حشرة , محمد أنا أللي مربية ويستحيل يسوي هالحركات الغير واعيه ..

          المدير: اتمنى هالشيء ( وناظر بساري ) حيكون لك عقاب خاص يا ساري , وأعتذر محمد لو أسئنا الظن بك ..

          محمد ناظرني ورفع عينه لعيون المدير وبهمس: حصل خير ..

          خال ساري شد اذونه: شوهت السمعة يالثور ..

          ساري بالم: اه خالي ..

          خاله بحده: تخلخلت ضروك ياجليل الحيا ..

          وطلعت من غرفة المدير وأنا أحس بتعبي يزود وتارة يروح .. !!

          ووراي محمد ..

          محمد باندفاع: زينه ..

          زينه معطيته وججه وكملت مشيتي وطلعت برا الحديقة الجامعة ..

          وكمشتتني العنود وباندفاع: وش جرى .. !

          زينه ناظرتها :........

          العنود بخوف:من ألي ضري الثاني قبل , مو ساري حبيبك ..

          زينه بقهر: ساري مو حبيبي ..

          العنود بنفس خوفها: ومن دافعتي عنه , مع ساري .. !!

          زينه بكذب: لأنك صديقتي وعارفه أنك تحبين محمد , ودافعت عنه عشانك أنتي وبس ..

          العنود بفرحه: ونعم الصديقة ( وضمتني ) منيب ناسيه سواتك معي زيزي , يعطيك العافية ..

          وشافت محمد من بعيد وركضت له وضمته ..

          زينه ( وهذا ألي فالحه بيه مغير تضمه وهو مبسوط الكخه ) ..
          ورفعت العباية فوق راسي وكملت مشيي ..



          يتبع |

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6266

            رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا


            ورفعت العباية فوق راسي وكملت مشيي ..

            وتم عقاب ساري لمدة عشرة أيام كاملة , ميحضر الجامعة ولا يجلس بالسكن الجامعي ..

            وقبل ميطلع من الجامعة ركضت له: ساري ..

            ساري ناظرني بنظرات مقدرتا فسرها ..

            زينه: أعذرني ساري لأني وشيت بيك , وأتمنى متكون زعلان مني ..

            ساري رفع شنطته وناظرني بهدوء نسبي : به حد يزعل من

            قلبه .. !! يستحيل أزعل منك لو تذبحيني زينه ..

            زينه أنصدمت من كلامه :.......

            ساري كمل بكل حب: وأتمنى أني أقابلك حتى من ورى الجامعة ..

            زينه كلامه حسسني أني مذنبه مع الرغم أني ماكذبت لما

            أستدعوني وبهمس: أنا اسفة ساري ..


            ساري رد علي با أبتسامه وطلع من الجامعة ..


            شمس شافت محمد وسلطان مع بعض يتكلمون وهي منقهره لأن محمد طلع بريئ وصدت عنهم ..

            سلطان لمحها من بعيد وناظر محمد: الأهم أنك طلعت بريئ,

            شوي بس وراجع لك ..

            ( ولحقها) أنتي يابنت وقفي , ياراعية الكف ..

            شمس ألتفت له بنظرات كل أستفسار: خير ..

            سلطان با أبتسامه: أعتقينا لوجه الله ياحلو .. كل ذا ثقل ..

            شمس:وش تبغى .. !!

            سلطان يمرر يده على شعره: أنا سلطان الغرام ..

            شمس كتفت يدها وبتريقه: وأنا شمس الذهبية ..

            سلطان:ههههه , ممكن نتعرف .. ؟

            شمس فتحت عينها على الاخر: العم نفس الولد والله , سبحان

            الله , لا مو ممكن ..

            سلطان: افا وليه ..؟؟

            شمس:براحتي ..

            سلطان: بس انا معجب فيك , وفي شخصيتك القوية جذبتني فيك ..

            شمس رمشت بدلع: معليش عمو , شوف وحدة قريبة من عمرك ..

            وراحت عنه وهي مكشره ..

            سلطان با أبتسامه: يالبيها بس ..


            مشاعل تناظر زينه وتنهتد بقله حيله ..

            حست فيهاصاحبتها البويه وحطت يدهاعلى كتفها: علامك مشعل ..؟؟

            مشاعل: من أشوف زينه مريد ابعد عنها أبد , من عرفتها وأحس أن شخصيتي ضعيفة حيل .. أصير هادي مبتسم أضحك اضحكت , أحزن لحزنت , وش ألي جرى لي يا أمل تكلم ..

            أمل با أبتسامه: بسيطة , هذا هو الحب يا مشعل ..

            مشاعل برفض تام: ليه ما تقولين لي , أني معجب فيها لا

            أكثر , أما حب قوية عاد ..

            أمل :عاد أنا قلت لك وأنت براحتك , بس ياليت لو تدقق با

            أسلوبك معها , وبتعرف كيف أنك تحبها ومرة بعد ..

            مشاعل عدت كلام أمل مجرد راي لا أكثر << يتكلمون مع

            بعض بضيغة الذكر , لتذكير فقط ..


            صعدت فوق لسكن عشان تنام وهي تحس أن الالم خف شوي

            , بدلت ملابسها ولبست بجامة با أكمام طويلة , بذنجاني

            والبجامة كانت فضفاضة نوعا ما , وفردت شعرها على

            أكتافها وتعطرت شوي بعطر هادي, وشلحت حلقها ودهنت

            رجلها ويدها باللوشن ..

            ولاعرفت وش سبب تعبها المفاجئ .. !!

            وفتحت القران وصارت تقرأ سورة الملك و يس ,

            وبعدها أنفتح الباب ..

            زينه ناظرتها انصدمت لما شفتها داخله بغرفتي , مو من

            عوايدها تدخل بدون متكلمني , وولا قد مرة سوتها ,

            وعدلت جلستي بعد مسكرت القران : هلا شوشو ..

            شمس كانت ببجامتها لأن السكن للبنات وبس , وعادي

            التنقل: هلا زيزي , فاضية .. !!

            زينه أستغربت من طريقتها بالكلام وبا أبتسامه: كل وقتي

            لك , تفضلي ( وأشرت أنها تجلس بالسرير )

            شمس جلست على حافه السرير وناظرتني: صداقتنا مخذت

            سنتين تقريبا , وكب منا يحس أن الثاني نصفه , وأنتي

            جيتي من دبي على النصف الدراسي الثاني , وتعرفنا على

            بعض وكل منا ماتعود يخبي على الثاني ..

            زينه فهمت قصدها وسابتها تكمل ..

            شمس كملت:مدري كا نك مرتاحة وحابه أنك تكتمين هالشيء

            راج‘ لك , بس توكدي أنيبكون معك حتى لو كان ألي

            بتتخذينه غلط ..

            زينه أبتسمت بصعوبة ومسكت يدها:لا تحطين ببالك أني

            مخبيه حاجة , لأني مابحسن أني أكتم عليك أنتي .. !

            شمس با أبتسامه باهته: أتمنى ألي أحس به خيالات لا أكثر

            ولا أقل , أعذريني أن كان عطلتك أو حاجة , بس حبيت

            أتكلم معك لا أكثر ..

            زينه شديت على يدها: الله يسعدك يارب .. جيتك تنور الدار ..
            شمس ناظرتني وبهمس:زينه , أنتي أختي ألي ماجبتها أمي ,

            ولا أحب أني أشوفك محزنه أو متضايقة من أي كان , وأنا

            لزوم أقوم وبكره يصير خير ..

            زينه هزتني كلمتها وحسيت أني فعلا بديت أهمل شمس

            الصاحبه الوحيدة ألي أعرفها بحياتي كلها , وقفت يم الباب

            وحطت يدها عند مقبض الباب وباندفاع: شمس لحظة ..

            شمس التفتت لها ....

            زينه : به حاجة ودي أقولها لك ..




            أنتهى البارت |


            تعليق

            • الكاتبة ساندرا
              كاتبة روايات
              • Mar 2011
              • 6266

              رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا



              طولت زينه با أخفاء السر عن شمس , وهل قاد حان موعد البوح .. !!

              وش موقف شمس عند معرفتها بالمنظمة ألسرية , وهل بتساعد زينه , وهل بتلتقي بسلطان مرة أخرى .. !!

              المنظمة وش موقفها , من أخبار زينه لشمس عن المنظمة ألسرية .. !!

              ساري أعطى حبوب لزينه , وزينه بدأت تصاب بالوعكه الصحية .. !! ماهي تلك الحبوب ياترى .. !!


              أنتظروني بيوم الجمعة , وأمكن مو أكيد أني بنزل بارتين سوى , أدعو أنو يكون عندي وقت أكثر منشان أنزل بارتين ,

              الله يسعدكم يارب |

              تعليق

              • Merve
                عضو فضي
                • Jan 2013
                • 692

                رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا



                طولت زينه با أخفاء السر عن شمس , وهل قاد حان موعد البوح .. !!
                لا ماعتقد يمكن تطلب منها مساعدة حول موصصوع ام مهند
                وش موقف شمس عند معرفتها بالمنظمة ألسرية , وهل بتساعد زينه , وهل بتلتقي بسلطان مرة أخرى .. !!
                خليها تعرف هي الاول
                هههههه سلطان راح يظل يجري وراها لاخر الرواية انشاء الله رجولو ما توجعه بس
                المنظمة وش موقفها , من أخبار زينه لشمس عن المنظمة ألسرية .. !!
                يطلبو منها تدخل شمس معهم
                ساري أعطى حبوب لزينه , وزينه بدأت تصاب بالوعكه الصحية .. !! ماهي تلك الحبوب ياترى .. !!
                ماتوقع تكون مخدرات
                راح نعرف بالبارت الجاي
                أنتظروني بيوم الجمعة , وأمكن مو أكيد أني بنزل بارتين سوى , أدعو أنو يكون عندي وقت أكثر منشان أنزل بارتين ,


                الله يسعدكم يارب
                بانتظارك يا عسل و يسلمووو عالبارت

                تعليق

                • الكاتبة ساندرا
                  كاتبة روايات
                  • Mar 2011
                  • 6266

                  رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

                  المشاركة الأصلية بواسطة Merve


                  طولت زينه با أخفاء السر عن شمس , وهل قاد حان موعد البوح .. !!
                  لا ماعتقد يمكن تطلب منها مساعدة حول موصصوع ام مهند
                  وش موقف شمس عند معرفتها بالمنظمة ألسرية , وهل بتساعد زينه , وهل بتلتقي بسلطان مرة أخرى .. !!
                  خليها تعرف هي الاول
                  هههههه سلطان راح يظل يجري وراها لاخر الرواية انشاء الله رجولو ما توجعه بس
                  المنظمة وش موقفها , من أخبار زينه لشمس عن المنظمة ألسرية .. !!
                  يطلبو منها تدخل شمس معهم
                  ساري أعطى حبوب لزينه , وزينه بدأت تصاب بالوعكه الصحية .. !! ماهي تلك الحبوب ياترى .. !!
                  ماتوقع تكون مخدرات
                  راح نعرف بالبارت الجاي
                  أنتظروني بيوم الجمعة , وأمكن مو أكيد أني بنزل بارتين سوى , أدعو أنو يكون عندي وقت أكثر منشان أنزل بارتين ,


                  الله يسعدكم يارب
                  بانتظارك يا عسل و يسلمووو عالبارت

                  الله يسعدك يارب , بعون الله تصيب توقعاتك يا روحي أنتي ,
                  الله يوفقك يارب , منورة حياتي |

                  تعليق

                  • حكايه أمل
                    عضو فضي
                    • Jun 2012
                    • 1805

                    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

                    المشاركة الأصلية بواسطة الكاتبة ساندرا


                    طولت زينه با أخفاء السر عن شمس , وهل قاد حان موعد البوح .. !!
                    الجواب بتلاقيه في سؤالك الثاني تحت تحت

                    وش موقف شمس عند معرفتها بالمنظمة ألسرية , وهل بتساعد زينه , وهل بتلتقي بسلطان مرة أخرى .. !!
                    اكيد بتساعد زينه وبتلتقي بسلطان الغرام

                    المنظمة وش موقفها , من أخبار زينه لشمس عن المنظمة ألسرية .. !!
                    اكيد حيعصبو عليها ويقولو عنها انها مو قد المسؤوليه وهيك شي

                    ساري أعطى حبوب لزينه , وزينه بدأت تصاب بالوعكه الصحية .. !! ماهي تلك الحبوب ياترى .. !!مخدرات يا بعدي مخدرات


                    أنتظروني بيوم الجمعة , وأمكن مو أكيد أني بنزل بارتين سوى , أدعو أنو يكون عندي وقت أكثر منشان أنزل بارتين ,
                    بالغصب نزلي بارتين في انتظارك يا حجه
                    الله يسعدكم يارب |

                    موفقه ساندرا موفقه

                    تعليق

                    • قطر النداء
                      عـضـو فعال
                      • Sep 2012
                      • 107

                      رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

                      يسلمووو
                      اعذريني ود اقول توقعاتي بس ماني عارفه كيف اصيغها عشان ما اكتب توقعاتي
                      ربي يسعدك ياقمر

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...