رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة
تقليص
X
-
-
تعليق
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
* وش قالت زينه لمحمد .. !!
همم مدري يمكن راح تطلب منو يعتذر من ساري او هي راح تقابلو و تحكي معو
* لقد أتضح أمر أن الرئيس عبد الكريم هو أب محمد , ولكن العمر .. ؟؟
لا موابوه يمكن هو قال كذا لانو هو اللي رباه
* زينه ومرت ابوها ( أم مبارك ) هل كل وحدة منهم بتفهم الأخرى , أم مجرد فترة وتزول .. ؟؟
لا اكييد راح يظلو كذا و ملرض اخوا راح يقربهم من بعض
* وش بيصير بالعزيمة .. !!
راح تصيير عمايل
اولها انو زينة راح تليس الفستان اللي عجب محمد وراح ينهبل عليها
واحتمال هي تجيب ساري معها
روايتي بدأت أن تتضح بعض الأمور و ويتصلح أمور , لأن لم يتبقى إلا 11 بارت فقط , وتنتهي .
فكونوا معي يدا بيدا , لكيس نكملها سويه ,
أنتظروني بيوم الأثنين , ببارت كالمثل هادا البارت , فكونوا بالجوار أحبتي ,
ههههه اكثر مقطع ضحكني لما وصفتي الكوري اللي ساكن مع محمد
واكييد بانتظارك والله يعطيك الف عافيةالتعديل الأخير تم بواسطة Merve; 01-03-2013, 05:23 PM.تعليق
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
البارت كتير عجبني
وانا متل ميرف ضحكت لما وصفتي عيون الكوري هههههههه
زينة : توحفة هالبنت مبسوطة لانها تعلمت تقطع الخس ههههههه < بنت اختي الصغيرة بتعرف تقطعو ههههههههههه
امممم ما رح أتوقع لانه كل توقاتي ما بعرف ههههههه ... انتي يلي كتبتي الرواية مو نحنا
وكمان عندي نهاية للرواية بتشيب الراس < ههههههحكيتها لميرف
بانتظار البارت القادم
ويعطيكي ألف عافيةتعليق
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
جيييت
* وش قالت زينه لمحمد .. !!
اممم مدري
* لقد أتضح أمر أن الرئيس عبد الكريم هو أب محمد , ولكن العمر .. ؟؟
لا لا احسه انه كان يكذب عليها مدري بس ماحس خخخخ
امممم في سر
* زينه ومرت ابوها ( أم مبارك ) هل كل وحدة منهم بتفهم الأخرى , أم مجرد فترة وتزول .. ؟؟
لا ماظن تتغير
ممكن يسير شي في مبارك فتصير تحب زينه بس خلى العلاقة حلوة احس بيصير في شي حلو>> محد طلب رايك
* وش بيصير بالعزيمة .. !!
مدري بس لو كان الشي اللي بتقوله زينه حلو
راح تكون الحفلة اكشن خخخخ
روايتي بدأت أن تتضح بعض الأمور و ويتصلح أمور , لأن لم يتبقى إلا 11 بارت فقط , وتنتهي .
فكونوا معي يدا بيدا , لكي نكملها سويه ,
باذن الله
أنتظروني بيوم الأثنين , ببارت كالمثل هادا البارت , فكونوا بالجوار أحبتي ,
ان شاء الله
الكاتبة ساندرا |
اهنن وسهلنتعليق
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
يعطيك الف عافيه ع الپارات
توووقعاتي
* وش قالت زينه لمحمد .. !!
اغار عليك من العنووود ..
* لقد أتضح أمر أن الرئيس عبد الكريم هو أب محمد , ولكن العمر .. ؟؟
يمكن هوو يصييير لمحمد زووج ام ام محمد ..
* زينه ومرت ابوها ( أم مبارك ) هل كل وحدة منهم بتفهم الأخرى , أم مجرد فترة وتزول .. ؟؟
كل وحده پتفم الاخري وبيظلووووا كذا الي الاپد ..
* وش بيصير بالعزيمة .. !!
محمد يعترڤ للعنووود ان ژين تكون ژوجت ..
روايتي بدأت أن تتضح بعض الأمور و ويتصلح أمور , لأن لم يتبقى إلا 11 بارت فقط , وتنتهي .
فكونوا معي يدا بيدا , لكي نكملها سويه ,
أنتظروني بيوم الأثنين , ببارت كالمثل هادا البارت , فكونوا بالجوار أحبتي ,
ننتظرك ڤي پاراتك التالي ..
محپتك ڤي الل پنت أپوي ..تعليق
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
السلام عليكم يالغلا
أول شي أهنيكي لأنك دائما توقفي البارات في موقف حماس و غصبا عنا ننتظرك بفارغ الصبر للبارات الجاي!!!
* وش قالت زينه لمحمد .. !!
والله يالغلا مع إلا لوقفتي عندها ما أقدر أقول إلا أنها صفعتو أو عضتو و أقل تقدير دفعتو ( شريرة أدري ههههه )
* زينه ومرت ابوها ( أم مبارك ) هل كل وحدة منهم بتفهم الأخرى ، أم مجرد فترة وتزول .. ؟؟
أظن بيتفاهمو و الله أعلم
* وش بيصير بالعزيمة .. !!
محمد غيرفع لزينة الضغط بالحركات ديالو مع العنود
روايتي بدأت أن تتضح بعض الأمور و ويتصلح أمور ، لأن لم يتبقى إلا 11 بارت فقط ، وتنتهي .
وين يالغلا كل ماقلت خلاص كل شي بدا يوضح تردينا لنقطة الصفر.
فكونوا معي يدا بيدا ، لكي نكملها سويه
ان شاء الله يالغلاتعليق
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
هلا سندور حبي ..
.. غيرت الاسم من سنيدر الى هذا وقولي مين احلا
_______________________
* وش قالت زينه لمحمد .. !!
مادري
* لقد أتضح أمر أن الرئيس عبد الكريم هو أب محمد , ولكن العمر .. ؟؟
عادي تزوج الرئيس وهو باقي صغير
* زينه ومرت ابوها ( أم مبارك ) هل كل وحدة منهم بتفهم الأخرى , أم مجرد فترة وتزول .. ؟؟
لا احسه خلاص صار تفاهم
* وش بيصير بالعزيمة .. !!
زيزي بتلبس الفستان وبيشوفها محمد وبيروح فيها
روايتي بدأت أن تتضح بعض الأمور و ويتصلح أمور , لأن لم يتبقى إلا 11 بارت فقط , وتنتهي .
فكونوا معي يدا بيدا , لكي نكملها سويه ,
اكييييد حنا معك ( وهذه يدي )
أنتظروني بيوم الأثنين , ببارت كالمثل هادا البارت , فكونوا بالجوار أحبتي ,
جاري الأنتظار........
( اححبس )تعليق
-
تعليق
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
* وش قالت زينه لمحمد .. !!
همم مدري يمكن راح تطلب منو يعتذر من ساري او هي راح تقابلو و تحكي معو
* لقد أتضح أمر أن الرئيس عبد الكريم هو أب محمد , ولكن العمر .. ؟؟
لا موابوه يمكن هو قال كذا لانو هو اللي رباه
* زينه ومرت ابوها ( أم مبارك ) هل كل وحدة منهم بتفهم الأخرى , أم مجرد فترة وتزول .. ؟؟
لا اكييد راح يظلو كذا و ملرض اخوا راح يقربهم من بعض
* وش بيصير بالعزيمة .. !!
راح تصيير عمايل
اولها انو زينة راح تليس الفستان اللي عجب محمد وراح ينهبل عليها
واحتمال هي تجيب ساري معها
روايتي بدأت أن تتضح بعض الأمور و ويتصلح أمور , لأن لم يتبقى إلا 11 بارت فقط , وتنتهي .
فكونوا معي يدا بيدا , لكيس نكملها سويه ,
أنتظروني بيوم الأثنين , ببارت كالمثل هادا البارت , فكونوا بالجوار أحبتي ,
ههههه اكثر مقطع ضحكني لما وصفتي الكوري اللي ساكن مع محمد
واكييد بانتظارك والله يعطيك الف عافية
هههههههههههههههه الله يسعدك يارب , فعلا أنا كمان ضحكت على هالمقطع ,
الله يعطيك العافية على الترتيب ياروحي , وبعون الله تصيب توقعاتك يابعدي ,
الله يوفقك يارب |
تعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق