رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6266

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا


    زينه انقهرت من كلامه وبثقه:راقبني اجل..

    محمد تثائب وتمغط وهو يسخر منها..

    زينه بصراخ:اه...

    وضربتها ولاتحركت إلا شووي..

    محمد:هههههههههههههههه الصراحة أنتي نكته ..

    زينه تضرب وتضرب بكل قوتها ولا تحركت إلا شوي وهي منقهره لأنه جالس يضحك عليها..

    محمد بضحكه:لا تتعبي حالك .. أنا بعلمك حبه حبه ..

    وصار وراها ومسك خصرها وبهمس:حافظي على توازنك تنفسي بعمق وركزي عليها..

    ومسك يدي وصار يحرك بيها بشكل وهمي ..

    زينه:اها .. طيب ..

    محمد شفت العرق يصيب من عنقها لنحرها وريحه عطرها ألي بملابسها فايحه.كل معالم الأنوثه فيها .. كانت رافعه شعرها ذيل حصان ..

    ولابسه بجامة بلون الرمادي بدون اكمام وبرمودا..ناعمه حيل بدون مكياج ولاحاجه بوجها..فجأه ألتفتت لي توترت من نظراتها وقربها لي مدري وش جرى لي حسيت بشعور غريب ..

    زينه اناظر فيه:ماقلت لي بتروح لعزيمة العنود ..؟؟

    محمد بلع ريقه: اي..

    زينه با ابتسامه:زين اجل انت بتوصلني مو؟؟

    محمد بتوتر:أي..

    زينه عطيته ظهري وصرت أضرب وألكمها بهدوء بالبداية كما طلب مني ..

    محمد رحت فتحت الشنطة وشربت مويا وأنا أناظرها بصمت ..

    زينه بعد تسديد كم ضربه , جلست على جنب وحاولت أضبط نفسي شوي , وناظرته وتلاقت نظراتي بنظرأته الحادة , أربكني نظراته وبتوتر: ليه تناظرني كذا .. ؟؟

    محمد قام لعندها وبكل شاعريه: صايرة غير ..

    زينه ناظرت بعيونه العسلية: بشو غير ..

    محمد حطيت يدي على خدها: جميلة ..

    زينه بتوتر ملحوظ: ج .. م .. جميلة ..

    محمد با أبتسامه: منتي بزعلانه ..

    زينه: على وش أزعل ؟

    محمد: قولي بتزعلين ولا ..زينه: لا منيب زعلانه بس قول ..

    محمد قرب منها وباس جبينها وبهمس: عاجبتني اليوم حيل , به حاجة مميزة فيك , غير عن الايام الثانية ..

    زينه ناظرت عيونه بضياع: منت بزعلان مني ..

    محمد بفرحه كنه عرف ألي يدور بذهنها وباندفاع: لا منيب زعلان أبد ..

    زينه: أنا ......

    محمد ماسمع كلمتها وقرب منها على باله أنها بترد البوسه إلا ................



    أنتهى البارت |

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6266

      رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا



      * وش قالت زينه لمحمد .. !!

      * لقد أتضح أمر أن الرئيس عبد الكريم هو أب محمد , ولكن العمر .. ؟؟

      * زينه ومرت ابوها ( أم مبارك ) هل كل وحدة منهم بتفهم الأخرى , أم مجرد فترة وتزول .. ؟؟

      * وش بيصير بالعزيمة .. !!

      روايتي بدأت أن تتضح بعض الأمور و ويتصلح أمور , لأن لم يتبقى إلا 11 بارت فقط , وتنتهي .

      فكونوا معي يدا بيدا , لكيس نكملها سويه ,

      أنتظروني بيوم الأثنين , ببارت كالمثل هادا البارت , فكونوا بالجوار أحبتي ,

      الكاتبة ساندرا |

      تعليق

      • ضحكة مزيفة
        عـضـو فعال
        • Sep 2012
        • 156
        • مدونتي
          نورووني

          عذرا .. لكل من سببت له جراح .. او من ضايقته باسلوبي .. او من اخطأت في حقه يوما ..
          اعتذر .. فربما غدا لن اكون معكم ...

        رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

        لى عودة للتعليق ان شاء الله اذا سمحت الظروف
        بارت رائع ربي يعطيكي العافية

        تعليق

        • هــمــ حــب ــســة
          عـضـو فعال
          • Oct 2012
          • 141
          • ربي إن لي أب لا مثيل له، فأرزقه طول العمر والصحة والعافية . .

          رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

          ي لبييييييييييه رؤوعه البارت ...

          توقعاتي :

          * وش قالت زينه لمحمد .. !!


          امممم ؟ ؟ ؟ ...

          * لقد أتضح أمر أن الرئيس عبد الكريم هو أب محمد , ولكن العمر .. ؟؟

          امممم اتوقع زوج امه وهو اللي رباه ...

          * زينه ومرت ابوها ( أم مبارك ) هل كل وحدة منهم بتفهم الأخرى , أم مجرد فترة وتزول .. ؟؟

          لا ان شاء الله يتفقون ...

          * وش بيصير بالعزيمة .. !!


          بتصير حاجات بتكسر الدوونيا ههههههههه ...

          روايتي بدأت أن تتضح بعض الأمور و ويتصلح أمور , لأن لم يتبقى إلا 11 بارت فقط , وتنتهي .


          فكونوا معي يدا بيدا , لكيس نكملها سويه ,

          معاك ساندرا ...

          أنتظروني بيوم الأثنين , ببارت كالمثل هادا البارت , فكونوا بالجوار أحبتي ,

          ننتظرك ي قلبي ...


          مع تحياتي

          تعليق

          • قطر النداء
            عـضـو فعال
            • Sep 2012
            • 107

            رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

            يسلمووو على البارت الرائع
            ننتظرك على احر من الجمر ياقلبي

            تعليق

            • :: دموع المعاني::
              عـضـو
              • Mar 2013
              • 5

              رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

              السلام عليكم

              واي ساندرا انا من اشد اشد معجبينك واو مره ارد على روايه من رواياتك ووووواي وناسه رواياتك روعه وبعدين حرام عليك ليش تقولين ان روايتك عصب عني حبيتها مالها ليس لها هدف رواياتك كلها اروع من الثانيه<<ادري زودتها وقطين الميانه بس من جد مبسوطه


              ننتظرك حبي

              ودي ووردي

              تعليق

              • NORY
                عـضـو فعال
                • Sep 2012
                • 203

                رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

                يسلموو عالبارت الزميل

                الله يعطيك العافيه خيتوو


                اسفين على التأخير

                تعليق

                • مرجوجه ومحد عجبهاا
                  عـضـو
                  • Feb 2013
                  • 11

                  رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

                  واو البارت جنان والله مدراي اش اقول صراحه
                  عن مدا اعجبي بلبارت والله كان وادي ارد على توقعات البارت بس معندي توقعات والله من شدات
                  اعجبي بلبارت تبخارت توقعتي وحبت اقول راح اكوان معاك انشاءالله
                  تسلم يداك على البارت يغلاتي

                  تعليق

                  • NORY
                    عـضـو فعال
                    • Sep 2012
                    • 203

                    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

                    * وش قالت زينه لمحمد .. !! أنا أممم مدري

                    * لقد أتضح أمر أن الرئيس عبد الكريم هو أب محمد , ولكن العمر .. ؟؟ مو كأن في البدايه متبنيه

                    * زينه ومرت ابوها ( أم مبارك ) هل كل وحدة منهم بتفهم الأخرى , أم مجرد فترة وتزول .. ؟؟ ام مبارك بتكون كذا وقت الحاجه بس
                    * وش بيصير بالعزيمة .. !! بتكتشف العنود العلاقة اللي بينهم ومدري شو بتكون ردة فعلها

                    روايتي بدأت أن تتضح بعض الأمور و ويتصلح أمور , لأن لم يتبقى إلا 11 بارت فقط , وتنتهي .

                    فكونوا معي يدا بيدا , لكيس نكملها سويه ,يازينك ويا زين روايتك بس , واحنا معك على الدوام, ولا اوصيك ابدي بالخامسة على طول

                    أنتظروني بيوم الأثنين , ببارت كالمثل هادا البارت , فكونوا بالجوار أحبتي , إن شاء الله

                    الكاتبة ساندرا / اختي الكبيرة
                    |

                    تعليق

                    • нισσι ♥ єιsнмяi
                      عـضـو
                      • Jan 2013
                      • 19

                      رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

                      السلام عليكم :)
                      صباح الجوووووري :*

                      * وش قالت زينه لمحمد .. !!
                      ما أدري صراحه بس ماراح تعجب محمد وبيتنرفز وهذا اللي انا ابيه خخخ 
                      يستاهل هاللعاب خليه ينصفق على خشته ويجرب شوي من جرعات الإهانة اللي كان يقدمها ل زووز #تافهه
                      من يوم يومه وهو مغروور ومتكبر مدري متى يتعدل { امنيتي قبل لا تنتهي الروايةة أشوف محمد يترجى زووز ترجع له بس ما ترجع له ~ علشان ينذل هالنذل } < ما اطيييقه :/
                      يمكنن تقول له اكرهك *قويةة هع* او انت نذل او مثلا رح اتجهز لحفلةة حبيبةة قلبك العنوود < احم بديت اتخيبل ؛$
                      ~ الزبدهه ان محمد راح يحقد عليها بعد اللي بتقوله . . 

                      * لقد أتضح أمر أن الرئيس عبد الكريم هو أب محمد , ولكن العمر .. ؟؟
                      تقصدينن ب اتضح ‘ ان امر خلاص مؤكد ! 
                      بس مو داش مخي انه ولدهه !! 
                      امر غرييب صراحه > تعقدت :| 
                      ~ البارتات توضح لنا :) 

                      * زينه ومرت ابوها ( أم مبارك ) هل كل وحدة منهم بتفهم الأخرى , أم مجرد فترة وتزول .. ؟؟
                      شيء حلوو ترابطهم وهذا المفرووض يصير زهقنا من كوون كل نماذج الحياهه ل زووجةة الابو { فلم رعب } يعني زووجةة الابو عفريييت وما اتوقع الكل كذا و ياليت روايتك تكسر هالقاعدهه من هالناحيةة ونشوف ام مبارك خيير مثال . . تحب زيينةة وتعزها واهم شيء تحترمها وما تضرها مع ان ببداية الروايةة كانت العلاقةة على طريف بس يالييت تتعدل وبرووكي بيكون السبب بتفاهمهم وحبهم ومعزتهم ل بعض :*

                      * وش بيصير بالعزيمة .. !!
                      ي رب ما تتم العزييمةة -.-'
                      وش احساسها زووز و هي رايحةة وعارفهه بتشوف اشياء ما تعجبها بين هالعشاق :/
                      شكلها راح يكووووون غللللللط بينهم وبقووووهه :( 
                      تجرح نفسها :'( 
                      ممممم عندي إحساس يقوول ان ساري بيكون موجود { اتمنى وجوودهه يخفف من الموقف شويات }
                      واذا جد ساري كان موجود بتقووم القيامةة بينهم هع محمد راح يموووت ب مكانه من الحرهه #يستاهل :))

                      روايتي بدأت أن تتضح بعض الأمور و ويتصلح أمور , لأن لم يتبقى إلا 11 بارت فقط , وتنتهي .
                      ~ راح نفقدك :'( 
                      ي ليت ما توقفيننن ل هنا واتمنى تكتبيننن روايةة بعد ذي مباشرهه < طماعةة ؛$

                      فكونوا معي يدا بيدا , لكي نكملها سويه ,
                      ~ بإذن الله :*

                      أنتظروني بيوم الأثنين , ببارت كالمثل هادا البارت , فكونوا بالجوار أحبتي ,
                      الكاتبة ساندرا |

                      ~  ب إنتظارك حبيبتي
                      تسلميييينن بالزاف ي رووح رووحي :*
                      الله يوفقك ي رب ويدخلك اعلى جناته :)

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...