رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6266

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا



    محمد بحده : وذا أهم حاجة ولزوم تنظفينها وقدامي لشوف ..

    زينه محبت نقاش معه من صباح الله خير , وقامت ونفظت السرير
    ..
    وجاء من وراها وبنفس حدته : لا مو كذا , رتبيه صح يلا ..

    وصارت تعدله وهو يصارخ عليها ب يمين و يسار وهي ساكته ..

    محمد بعصبيه : أنتي غبيه ولا وش.. أقولن لك ميليه على جنب ..

    زينه ناظرته بقهر : طالمة غبيه ضبطه لشوف , جايني من

    صباح الله خير تتهاوش معي وأنا مالي دخل ..

    محمد: والله وصرتي تردين ..

    زينه التفت له: وش مشكلتك أنت بالضبط .. أحسك تدور أي زله

    علي عشان تتهاوش معي ..

    محمد سكت لان كلامها صحيح ..

    رتبت السرير على السريع وعطرته وخذت شنطتها وعبايتها

    وكتبها , وطلعت من الغرفة وتركته بصمته ..

    تلفتت بالفيلا وشافت وحدة واقتربت منها وبا أبتسامه:هلا حبيبتي ..

    التفت لها السودانيه:هلا يا قمر ..

    زينه بنفس ابتسامتها : ممكن تطلعيني من هنا وراي جامعة قلبي ,

    وتدرين أنا جديدة هنا ..

    السودانيه ردت لها الابتسامه: ابشري ..

    وزينه لبست عبايتها على السريع ونزلت معها لتحت ووصلت
    لبرا ..

    زينه مسكت يدها:الله يعطيك العافية يا ....

    السودانيه باندفاع: أم مهند ..

    زينه شدت على يدها: الله يسعدك .. ويعطيك العافية ..

    أم مهند صافحت زينه وبحب:ويسعدك يارب ( وبصوت عالي
    نسبيا ) يا أبو مهند , أبو مهند ..

    وطلع أبو مهند من الملحق ..

    ام مهند:ود الطيبه للجامعة ..

    ابو مهند: أبشري ..

    زينه انبسطت مرة بشوفتهم أم مهند وأبو مهند , شوفتهم تجيب

    العافية وترتاحين لهم من أول نظرة ..

    صعدت لورى ..

    ابو مهند حرك السيارة:تروحين على الجامعة ألي يروح لها السيد

    محمد ..

    زينه: أي يا أبو مهند ..

    أبو مهند با أبتسامه : ما شاء الله عليك نفس السيد محمد ما يقول لي
    إلا أبو مهند ..

    زينه: ...........

    أبو مهند كمل :عكس الموجودين ..

    وسرعان ما وصلت للجامعة وطلبت منه أنه ينزلها بعيد عن
    الجامعة بشوي , وصارت تمشي وأبو مهند يناظر فيها لما دخلت

    الجامعة وحرك السيارة ..

    زينه توجهت للمقهى وشفت شمس بمكانا المعهود وسرعت

    مشيتي وأنا أناظرها إلا .......

    التطمت بكتفه بقوة لدرجة أني فقدت توازني :اه ..

    التفت لها بحده : ما تشوفين أنتي ( وشاف عينها لأول مرة ) ..

    زينه قامت من الارض ونزلت الشال من عيونها ألي أرتفع بعد
    مطاحت وبهمس : أنا اسفة منتبهت ..

    ساري سبحان من صورها , رموشها كثيفة مرة ما شاء الله ..

    << تراها مكثفه رموشها , مو رموشها الطبيعية ..


    شمس أول مشافت زينه قامت: علامك تاخرتي هاه .. !!

    زينه: اعذريني زحمة الطريق ..

    جلست معها ..

    شمس: صدق أنك سخيفة , لو متصلتي فيني أمس كان زعلت جد

    ولا عطيتك وجه لو الملوك يتوسطون لي , هم ما رضيت ..

    زينه:...........



    يتبع |

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6266

      رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا



      شمس: صدق أنك سخيفة , لو متصلتي فيني أمس كان زعلت جد

      ولا عطيتك وجه لو الملوك يتوسطون لي , هم ما رضيت ..

      زينه:...........

      شمس بابتسامه: ما قولتي لي ..كيف مبارك وصحته ..؟؟

      زينه:الحمدلله ما عليه أي خلاف , أنتي بشريني عنك ..؟؟

      شمس: الحمدلله , وانتي كيفك ..؟؟

      زينه تنهدت :الحمدلله .

      شمس لاحظت التعب عليها : علامك زيزي ..؟؟

      زينه بتعب: سيبيها على ربك شوشو , كلا شغل بشغل ومح

      ( انتبهت لنفسها )

      ومرت ابوي دبلت كبدي نظفي ونظفي ..

      شمس: يا حياتي أنتي , تصبري لما تخلصين من الجامعة

      وتتزوجين برجال يستحقك ..

      زينه ( كل ما حاولت أغير الموضوع , ترجع وتطري الزواج

      ×,× , يا الله بس أنك تسترها معي )

      .
      .
      .


      أم مهند بتمتمه: أنا .....

      محمد بحده:من ألي نزلها لتحت ..

      أم مهند غمضت عينها بخوف : أنا ..

      محمد ألتفت لها وبق عينه: ومن ألي سمح لك ..

      أم مهند بخوف: مكنت أدري أنك بتعارض , وبعدين البنت حره

      بحياتها ..

      محدم بعصبيه: يا أبو مهند , لما تطلع أو تجي أم مهند مو بتشاورك

      ولا لا ..؟؟

      أبو مهند باندفاع:أكيد مو أنا زوجها ..

      محمد بابتسامه: حلو .. ونفس الشيء أنا , ما تطلع ولا تجي زينه

      إلا بشوري ..

      أم مهند بصدمه: يعني أنت زوجها .. !!

      محمد بنفس عصبيته: أجل أخوها .. مو موضوعنا ذا , السؤال هنا

      مع من راحت .. !!

      أبو مهند ناظر بزوجته وتاره بمحمد : والله يالسيد محمد , أنا ألي
      وصلتها ..

      محمد التفت له: نعم ..

      أبو مهند باندفاع:وأنا وش عرفني أنها زوجتك وأنت ما عطيتنا
      خبر ..

      محمد بقهر: خلاص خذوها معلومية ما تطلع إلا بإذن مني ..

      أم مهند وأبو مهند: أبشر ..

      محمد خذ جواله ودق عليها ..

      زينه تمشي ورن جوالها وسكرت بوجهه وكملت سيرها ..

      محمد انقهر منها: هين يا زينه هين ..

      وصعد فوق يبدل ملابسه ..

      .
      .
      .

      شمس بابتسامه:وناسه والله .. أنا عاجبني جاكيت فضيع مرة

      وخاطري به , ومتحمسه لروحه السوق ..

      زينه ردت لها الأبتسامه: أي بالله حتى أنا ..

      شمس: مقدر أتسوق بدونك ..

      زينه بدلع: ياي فديتني , اجل قبل مع من تتسوقين ..؟؟

      شمس: مو لذاك الزود الصراحة بالتسوق قبل , يعني اتسوق بيوم

      واحد واخلص حق شهور كثيرة لان ما عندي أحد ولا أجد متعة

      مرة بيه ..

      زينه: اها ..



      يتبع |

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6266

        رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا



        زينه: اها ..

        ودخلوا القاعة والتفت بساري وجها لوجه , وهو ناظرها وهي

        ناظرته وسرعان ما شالت عينه عليه , ومنتبهت لنظراته الحادة

        وكملت مشيتها ..

        وجلست با أخر القاعة مع شمس ..

        وبعد لحظات امتلئت القاعة ودخل والكل ألتفت له ..

        زينه كانت تتصفح كتابها وشمت ريحته وعرفت انه بالقاعة

        وعملت حالها كنها مو منتبهه ..

        محمد يناظرها بطرف عين وهو مقهور منها ..

        العنود أول مشافته فزت من مكانها:محمد ( وضمته بقوة )

        شمس تناظر فيهم وبقهر: صدق أنها قليلة تربية , تضم رجال

        متعرفة ولا يحل لها ..

        زينه رفعت عينها وشافتهم بمنظر مخل للاداب ..

        محمد لما شاف زينه تناظره حب يقهرها , وشد عليها بقوة :

        وحشتيني عنوو ..

        العنود انبسطت مرة أنه ضمها وبحيا:وأنا أكثر , ليه مو معبرني

        ولا تدق علي , حتى بحفلة البويات ما كلمتني ..

        محمد جلس جنبها وشلح جاكيته الأزرق النيلي وبان تيشيرته

        الأسود ووضحت عضلاته وساعة جلد بلاك , وبنطلون بلاك ..

        شمس عضت شفتها من القهر : ولا كنا أحد هنا .. صدق أنها

        سخيفة , كل يوم عند رجال , يا الله تستر علينا بس ..

        زينه كنت أناظرهم وهو جالس يقهرني وهي مقربة منه حيل

        وشوي وتجلس بحضنه على هالجلسة , وهو يتميلح عليها , كان

        ودي أقوم وأنتفها تنتيف ..

        إلا بدخله الأستاذ توم ..

        الأستاذ توم:
        ( صباح الخير )

        الطلاب : Good morning, Professor


        ( صباح الخير أستاذ )

        وعد اسماء الطلاب , وعند اسم زينه جلسوا يصفرون ويضحكون
        كالعادة , ومحمد أنقهر والتفت لها بنظرات مقدرت تفهمها ..
        وبدأ يشرح الأستاذ الدرس وهي تناظر فيهم ومقهورة , وحبت
        تفشلهم ..

        ورفعت يدها ,

        أستاذ توم ناظرها: Yes Zina
        ( نعم زينه )

        زينه : Question What are the main areas of psychology ..?
        ( السؤال ما هي المجالات الرئيسية لعلم النفس ..؟ )

        الاستاذ توم: Easy question, and a basic concept of psychology, did not raise the question ..??
        ( سؤال سهل , ومفهوم أساسي لعلم النفس , لم تطرحين السؤال ..؟؟ )

        زينه وهي تاشر عليها ,

        العنود قاطه سؤالف مع محمد ومندمجة بالكلام ..

        الأستاذ توم قرب منها : Protect .. Hala Ogelta talking important to him beyond the lecture, and Ajpta her question ..??
        ( احم .. هلأ أجتتي حديثك المهم معه لما بعد المحاضرة , واجبتي على سؤالها ..؟؟ )

        العنود ناظرته وبا أحراج : I did not hear her question ..
        ( هه . لم أسمع سؤالها .. )

        زينه باندفاع : Question What are the main areas of psychology ..?
        ( السؤال ما هي المجالات الرئيسية لعلم النفس ..؟ )

        العنود بتمتمه: Aa .. The answer is .. Ommm ..
        ( ا .. الجواب هو .. أممم .. )

        الاستاذ توم: Mohammed duty
        ( محمد اجب )

        محمد ورجل على رجل : Perception, learning, motivation, Social Alengs, educational, industrial, and growth and other sciences
        ( الإدراك , التعلم , الدافع , علم النغس الاجتماعي , والتربوي , والصناعي , والنمو والعلوم الأخرى )

        الأستاذ ناظر العنود: Pay attention to the lecture please, so you do not ask me about the versions of the certificate Brsopk ..
        ( أنتبهي للمحاضرة رجاءا , لكي لا تساليني عن اصدارات الشهادة برسوبك .. )

        الطلاب ضحكوا , العنود انقهرت من زينه بالحيل ,

        شمس التفت لزينه وباندفاع: وش عرفه بالجواب وهو مو مع

        الاستاذ اساسا ..!!

        زينه: هالسؤال أساسي بعلم النفس أساسا , وحتى بالثانوية درسناه
        ..
        شمس بهمس:أي صح كلامك ..

        وبعد المحاضرة , طلعوا الطلاب وزينه كانت اخرهم كالعادة ,

        عشان تتفادا الأختلاط ..

        الاستاذ توم: Zina
        ( زينه)





        يتبع |

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6266

          رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا



          الاستاذ توم: Zina
          ( زينه)

          زينه التفت له: Yes professorial
          (نعم استاذي )..


          الاستاذ توم بابتسامه: How was the lecture ..??
          (كيف كانت المحاضرة .. ؟؟ )

          زينه انحرجت من سؤاله : Reality was fun, and all of lectures amusing lecture by me ..
          ( بالواقع كانت ممتعه , وكل محاضرة من محاضراتك مسليه بنسبة لي .. )

          الأستاذ توم عدل نظارته وبا ابتسامه : Good, then you busy after lectures ..?
          ( جيد , إذن هل انتي منشغله بعد المحاضرات ..؟ )

          زينه استغربت من سؤاله: Can I serve you ..?
          ( هل بوسعي خدمتك .. ؟ )

          الاستاذ توم: I do not mean mortification .... pet
          ( لا اقصد الاهانه زينه .. )

          زينه باندفاع: I am a Muslim, and I can not go out with a man who is on ..
          ( أنا مسلمة , وليس بوسعي الخروج مع رجل غير علي ..)

          الاستاذ توم نزل من الكرسي : Believe me, I do not mean to insult, I wanted to go out with you and .....
          ( صدقيني انا لا أقصد الاهانه , كنت اريد الخروج معك و..... )

          زينه رفعت عبايتها فوق راسها: Ear professorial
          ( بالأذن استاذي .. )

          وطلعت من القاعة ..

          الاستاذ توم تنهد وقلق كونه سبب لأحراجها او أسأء لها ..

          وتوجهت للحديقة تبع الجامعة المطله على المقاهي ..

          جلست على الكرسي وهي تسمع كلامه ..

          محمد أنقهر لما سمع المحادثة بينها وبين الاستاذ توم , عبر

          السماعة وبحده:وينك فيه أنتي هاه ..؟

          زينه مسحت وجهي بيدي : منيب ناقصتك والله ..

          محمد يصر على اسنانه:أن ما قلتي وينك فيه متلومين إلا نفسك ..

          زينه: منيب فاضية لك ولنصايحك وكلامك .. وأي كلمة ثانية بقفل

          سماعاتي ..

          محمد رفع حاجبه: أشوف لسانك طال .. وبعد المحاضرة الثانية

          خذي تصريح وبكون برا أنا انتظرك فاهمه ..

          زينه: اعذرني منيب طالعة معك , ومالي مزاج أطلع بعد ..

          محمد يحاول يمسك اعصابه : لاتجبريني على التصرف معك

          بتصرف اخر ..

          زينه تنهدت: أنا عطيتك الرد وخلاص , لا تجلس تهدد ..

          وشلحت السماعات وحذفتهم بشنطتها ..

          زينه ألي فكرها مع الاستاذ توم ( من أولها بدأ يواعدني , اعوذ بالله

          بس ناسي ألي لابسته , الله يستر بس ) ..

          جلس جنبها وهي ملاحظت نفسها ,

          التفت لها: احم , احم ..

          زينه التفت لجنبها وأبتعدت عنه وصارت طرف الكرسي ..

          ساري :منيب ضارك ..

          زينه بلبكه: وش تريد ..؟

          ساري ناظرها : ابد , حاب نصير اصحاب ..

          زينه بسخريه: احلف بس ..

          ساري : أي بالله .. أريد أصير صاحبك , أدري أنك لابسه عبايتك

          وما ترضين بهالأمور , وأنا منيب أطالبك بحاجات , بس نصير

          اصحاب ..

          زينه:؟؟؟

          ساري كمل : يعني لما نحزن نلتجي لبعض , ونتكلم وهكذا ..

          زينه برفض تام: الله العالم أنك ناسي مع من تتكلم وناسي ,وحاب

          احد يذكرك ..

          ورن جوالها وخذت شنطتها وطلعت جوالها انصدمت من المتصل

          وقامت ,,

          ساري با ابتسامه: خذي وقتك ..

          زينه ابتعدت عنه شوي وبهمس: نعم أبوي ..




          يتبع |

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6266

            رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا




            زينه ابتعدت عنه شوي وبهمس: نعم أبوي ..

            الرئيس تاثر بكلمتها :عجبتني مرة , وحلو أنك ماخذه أحتياطك ,

            عجبتني كلمة أبوي ترى ..

            زينه: أي جديد .. !!

            الرئيس: لا ترفضين طلب صداقته ..

            زينه بصدمة: وش عرفك أنت ..؟

            الرئيس: مو مهم , الأهم أني عرفت .. لا ترفضين صداقته ..

            زينه: بس ..

            الرئيس قاطعها : مو تبين تتخلصين منا ..؟؟

            زينه بتردد : بس أنا مقدر عشان ....

            الرئيس قاطعها مرة ثانية: القرار لك أنتي ..

            وسكر السماعة بوجها ..

            زينه التفت لساري وشافته مكانه وأقتربت منه: معليش تأخرت

            عليك ..

            ساري با أبتسامه: لا عادي قلبي ..

            زينه با ابتسامه سخرية : أول حاجة كلمة قلبي ما أريدها ..بنصير

            أصحاب مابه خلاف بس بحدود ..

            ساري بفرحه: صدق .. !!

            زينه استغربت من فرحته: أي صدق , لزوم تتقيد بالتعليمات , ولا

            مهوب صايرين أصحاب طبعا ..

            ساري بنفس فرحته: أنتي تامرين أمر ..

            زينه خذت شنطتي : وأحين أنا بروح ..

            ساري قام بسرعة: لا بدري , لزوم نعرف عن أحوالنا ..

            زينه باندفاع: وأول شرط أنك ما تدخل با أمور ما تعنيك إلا إن

            كنت حابه أطرح هالشيء من البداية ..

            ساري تنهد: وليه كذا طيب ..؟

            زينه بقت عينها: كيفي أنا كذا بعد , وإذا مو عاجبك من احين

            انسحب ..

            ساري با اندفاع: لا لا خلاص موافق ..

            زينه: أي زين , واحين اسمح لي ..

            ساري بعد عن طريقها لما راحت ( إن مأ سبتك تترجيني يا زينه , وتحبيني مكون أنا ساري ) ..


            كانت تنتظرها بالمقهى ..

            وشافتها من بعيد : توو الناس والله ماكان جيتي ..

            زينه: اعذريني قلبي , بس ...

            العنود بضحكه عالية سمعت كافه الموجودين بالمقهى

            :هههههههههههههههههههههههه , يا حبني لك يا محمد , وبعدين

            وش صار ..؟

            محمد ناظر زينه بنصف عين: وش رايك نطلع من هالمقهى ..؟؟

            العنود تناظر زينه بغرور: صارت ريحته تقرف ..

            زينه انقهرت بس محبت ترد عليه وعليها وجلست قبال شمس

            وبهمس: اعذريني انشغلت شوي ..

            شمس مسكت يدي : ما عليك منهم , أنا عملت بحث منا ومناك

            ولقيت محل فيكتوريا سيكرت عاملين تخفيضات , دخلته من

            موقعهم , وبجاماته روعه حيل ..

            زينه: أنا بعد أريد اشتري بجامات ..

            شمس بحالميه: ياني شفت قمصان نوم رهيبه عندهم , ياليتك

            متزوجة ..

            زينه وهي تشرب العصير كحت: كح كح ..

            شمس: بسم الله عليك ..

            زينه خذت منديل ومسحت فمها بيه ..

            شمس با أبتسامه: مدري ليه يتغير وجهك من اجيب موضوع

            الزواج ..

            زينه باندفاع: لا مو كذا , بس تدرين يعني محب هالأمور ..

            شمس بشك: احسك متغيرة حيل , وبجعبتك حاجات ولا تريدين

            تقولينها لي ..

            زينه تورطت: لا فديتك , وش هالكلام , وأنتي تدرين إذا صار

            ببيتنا مشاكل انا أتحسس وأتغير وهالشيء طبعا مو جديد عليك ..

            شمس بعدم اقتناع: امكن ليه لا , بس هالمرة بزود ..

            زينه: يعتمد على نوع المشكلة وحدتها ..

            شمس: الله يسهل ..

            تميت أسولف نعها لما دخلنا القاعة وبعد أنتهى المحاضرة الثانية ..

            شمس: أنا جوعانة حدي , خاطري بباستا إيطالية ..

            زينه با أبتسامه: وأنا بعد ( ولمحت محمد من بعيد وتلاشت بسمتي)

            سمعي شوشو نروح نطلع من احين ..

            شمس:لهدرجة جوعانة ..

            زينه باندفاع:اي مرة ..




            يتبع |

            تعليق

            • الكاتبة ساندرا
              كاتبة روايات
              • Mar 2011
              • 6266

              رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا



              شمس:لهدرجة جوعانة ..

              زينه باندفاع:اي مرة ..

              وأخذنا التصريح وطلعت من الجامعة , وعشان أقهره حطيت

              السماعات بذوني , دخلنا للمطعم الإيطالي وطلبت باستا بالخضار

              وشمس فوتشيني بالماشروم بجبن البارمزان ,,

              وجوالي احتراق من اتصالاته ويتكلم ويهذر بالسماعة وأنا أضحك
              وقرقره مع شمس ..

              وكان الحساب علي أنا طبعا ..

              وبالمول ..

              شمس وقفت قبال محل القمصان النوم: الله متى ندخل هالمحلات ..

              زينه:.......

              شمس بخبال:بدخل اتفرج , وإن عجبني حاجة بشتري لك ..

              زينه باندفاع: لا .. شمس وش هالكلام .. ؟؟

              شمس معبرتها ودخلت المحل ..

              صاحبه المحل لبنانيه تقيم بدبي من زمان وأقتربت منهم ..

              اللبنانية: اهلا وسهلا بيكم , متجوزات ولا بتئضو لجوازكم ..

              شمس تورطت وناظرت زينه وبهمس: يووه وش السوات أحين ..

              زينه بنفس همسها: تستاهلين , أنتي ما تسمعين الكلام ..

              اللبنانيه: شو خجلانين .. أنا حا فرجيكم , أمصان ناعمة وجزابين

              كتير , وحا يزيد حب أزواجكم ..

              شمس باندفاع:أنا مو متزوجة , بس صاحبتي هي العروس ..

              اللبنانية بابتسامه:الف مبروك حبيبتي ..صدقيني حا تدعين لالي ,

              زوجك بيحبك كتير , تعو معي .. ( والتفتت )

              زينه بقهر: وش سويتي أنتي ..!

              شمس:وش السوات بعد .. وعادي اشتريهم وسيبيهم لتزوجتي ..
              وصدقيني مرت أبوك مهوب سايبتك كذا ..

              ولحقت اللبنانية وجات معها الفلبينيه ,

              وفرجتني قمصان ناعمين مرة وجرئين ..

              زينه جلست اتخيل وأنا لابستهم .

              محمد جالس بالمكتب وقرب القلم من فمه وبق عينه: وش هاللبس

              يالغبية , أحنا بالشتاء مو بالصيف ,

              غطي نفسك بس ..

              زينه هزت راسها برفض تام: لا ماعجبني غيره..

              اللبنانية: غريبا هالموديلات كتير بيشترو منو , لانو حلو كتير ..

              زينه: أبا موديل ساتر شوي ..

              وفرجتني الموديل الثاني ..

              زينه بقيت عيني , وراح فكري للبعيد .

              محمد حاط رجل على رجل : يعني مفكرة انك تغربيني , ولا

              حركتي شعره وحدة , ( وبحده) قومي نظفي يلا ..

              زينه ضربت خدي برفض تام : لا أستر شوي لو سمحتي ..

              وفرجتني القطعة الثالثة وكان طويل وقطني وتوب ..

              وراح فكري لبعيد ,

              محمد قرب منها وناظرها من فوق لتحت: أنتي لابسه فوطه أستحمام ولا ملابس , تعالي نظفي رجلي بسرعة , ( وبصراخ ) يلا ..

              زينه بقهر: ما أبا حاجة , شكرا حبي ..


              وطلعت من المحل ,

              اللبنانية انصدمت من حركات زينه:بها شيء .. !!

              شمس با أحراج:معليه هي فديتك , زوجها ناوي يتزوج عليها ,

              وهي ودها تغير رايه ..

              اللبنانيه بحزن: يا حياتي , أنا فيني بساعدها , وكتير عم يشرفوني نسوان بدهم يجددون حياتهم الزوجية .. ببعت لألك قميص حا

              تشرفني بنفسا وتتشكرني , وممكن حا تشتري كمان ..


              شمس باندفاع: أي فديتك ..

              زينه برا المحل: حتى بالتخيل أسلوبه وقح , أووف منه ..

              محمد: وبعدين معك , ما تريدين تردين علي ..

              زينه بكل برود:وش تريد..؟

              محمد بتريقه: وليه رايحه لمحل القمصان ..؟

              زينه بدهشه:تراقبني .. !

              محمد:أنتي غبية من جد , ناسيه السماعات ..؟

              زينه ضربت جبينها با أحراج:مالك دخل فيني, ولا تصدق نفسك

              بس ..

              محمد بخبث: أجل ليه مخذتي حاجة , على الاقل تحسسيني أنك

              متزوجة ..

              زينه بحيا:وجع إن شاء الله ..

              محمد:يوجعك ..

              زينه بقهر: ويوجعك بعد .. ولا تفكر نفسك عاد ..

              محمد:لا يكثر بس , لاتطولين بالسوق وراك مهمة ..

              زينه: يبدوأ أنك ناسي , أني مهمة معكم مريد ..

              محمد:أنا قلت ألي عندي ..

              زينه انقهرت منه وجات بترد إلا بجيه شمس ..

              شمس:توخرت عليك ..؟؟

              زينه:لا عاتي ..

              شمس:جابت لك قمصان حلوة مرة ..

              زينه رفعت حاجبي: رجعيها لها ..

              شمس بحماس: مقدر , طلبتك زينه خذيهم , لا ترديني عاد ..





              يتبع |

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6266

                رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا



                شمس بحماس: مقدر , طلبتك زينه خذيهم , لا ترديني عاد ..

                زينه برفض: اسفة , وليه أخذهم اساسا , منيب متزوجة ولا

                حاجة ..

                شمس بحزن: هذا جزاتي يعني , الله يعطيك العافية بس ..

                زينه كسرت خاطري حيل , كوني تزوجت ولا بلغته اخذت الكيس

                عنها:طيب عشانك بس ..

                شمس بفرحه:فديتك بس..

                زينه تشوف الساعة أعلنت عن دخول 4:30 , طيب حبي نرجع

                للجامعة احسن و......

                شمس سحبت يدي: ما بعد نخلص , به صنادل روعه زيزي ..

                زينه:بس ....

                شمس التفتت لي: مو أنتي وعدتيني و أن نتمشى اليوم زي ما أبا ,

                ليه تعارضيني احين ..

                زينه تنهدت بصمت: طيب ..

                وتوجهت محل الصنادل , وكانت قمة بالروعة , شريت لي ثلاثة

                صنادل , با الوان جذابة جدا وراقية لابعد مدى ..

                توجهنا لمحل الفساتين , والجلابيات , وخذت لي جلابية ناعمة

                كنها فستان..

                وشريت فستان شتوي وبلايز شتوية , وعلى الساعة 8 بالليل ,

                وبعد متعشينا رجعنا للجامعة ..

                وصعدت لسكن على طول وغطيت بنومه عميقة من التعب ..




                على الساعة 8 صباحا , الكل بالقاعة ..

                ناظرها من فوق لتحت وهي منتبهت له , وبعد انتهى المحاضرة ..

                طلعت وهي ماسكه كتبها وردت على السماعة:وينك أنتي طيب ؟؟

                طيب بجيك و.....

                خذ جوالها وسحبها منها: منتي برايحه لمكان .. !!




                .. انتهى البارت ..

                التعديل الأخير تم بواسطة الكاتبة ساندرا; 05-02-2013, 01:02 AM.

                تعليق

                • الكاتبة ساندرا
                  كاتبة روايات
                  • Mar 2011
                  • 6266

                  رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا



                  · تاثر الرئيس عبد الكريم , من قول زينه أبوي .. ! محير نوعا ما .. ؟؟

                  · من ألي سحب الجوال من زينه يا ترى .. ؟؟

                  · شك شمس وظنها أن زينه تخفي أمر عنها , هل ستعرف بالبارت ألجاي أم سيكون سر .. !!

                  . الأستاذ توم , ساري , وطلب صداقتهم لزينه , ما المشاكل ألتي تواجها زينه بعلاقتها بساري .. ؟؟


                  أنتظروني بيوم الجمعة ببارت جامد =)) , الله يسعدكم يارب ,

                  الكاتبة ساندرا |

                  تعليق

                  • Merve
                    عضو فضي
                    • Jan 2013
                    • 692

                    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا



                    · تاثر الرئيس عبد الكريم , من قول زينه أبوي .. ! محير نوعا ما .. ؟؟
                    هممم مابعرف
                    · من ألي سحب الجوال من زينه يا ترى .. ؟؟
                    اكيييد محمد
                    · شك شمس وظنها أن زينه تخفي أمر عنها , هل ستعرف بالبارت ألجاي أم سيكون سر .. !!
                    اكييد راح تعرف بس اتوقع ماراح تزعل منها لما تعرف الحقيقة
                    . الأستاذ توم , ساري , وطلب صداقتهم لزينه , ما المشاكل ألتي تواجها زينه بعلاقتها بساري .. ؟؟
                    اكيييد راح يسببو مشاكل بييين محمد و زينة
                    أنتظروني بيوم الجمعة ببارت جامد =)) , الله يسعدكم يارب ,
                    اكثر بارت عجبني هو اليوم ضحكني كثييير وخاصة مقطع القمصان وهيا تتخيل في محمد
                    يسلمووو عالبارت ساندورا بانتظارك يوم الجمعة ^·^
                    الكاتبة ساندرا |

                    تعليق

                    • ضحكة مزيفة
                      عـضـو فعال
                      • Sep 2012
                      • 156
                      • مدونتي
                        نورووني

                        عذرا .. لكل من سببت له جراح .. او من ضايقته باسلوبي .. او من اخطأت في حقه يوما ..
                        اعتذر .. فربما غدا لن اكون معكم ...

                      رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

                      انا جيت
                      · تاثر الرئيس عبد الكريم , من قول زينه أبوي .. ! محير نوعا ما .. ؟؟
                      امممممم نعم محير بس السبب ماعرف
                      · من ألي سحب الجوال من زينه يا ترى .. ؟؟
                      مدري
                      · شك شمس وظنها أن زينه تخفي أمر عنها , هل ستعرف بالبارت ألجاي أم سيكون سر .. !!
                      اظن بتعرف على نهاية المهمه
                      . الأستاذ توم , ساري , وطلب صداقتهم لزينه , ما المشاكل ألتي تواجها زينه بعلاقتها بساري .. ؟؟

                      اممم بسسبب ساري ايوا اكيد لانو ساري ناوي على الشر انو يخليها تحبه وكدا
                      أنتظروني بيوم الجمعة ببارت جامد =)) , الله يسعدكم يارب ,
                      ان شاء الله امين وياكي
                      الكاتبة ساندرا |
                      اهنن وسهلن
                      بانتظارك

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...