رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • قطر النداء
    عـضـو فعال
    • Sep 2012
    • 107

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    ساندوره الساعه كم ينزل البارت

    تعليق

    • هــمــ حــب ــســة
      عـضـو فعال
      • Oct 2012
      • 141
      • ربي إن لي أب لا مثيل له، فأرزقه طول العمر والصحة والعافية . .

      رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

      ننتظرك ساندرا..

      مع تحياتي

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6266

        رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا


        رواية العقد / الكاتبة ساندرا


        .. البارت العاشر ..


        طلعت من المحاضرة وهي ماسكه كتبها وردت على السماعة:وينك أنتي طيب ؟؟ طيب بجيك ..


        خذ جوالها وسحبها منها: منتي برايحه لمكان .. !!

        زينه أنفجعت منه:نعم ..

        ساري با أبتسامه: بعطيك جوالك , بشرط تتمشين معي ..

        زينه بقهر: جيبه لشوف ..

        ساري بنفس ابتسامته: طيب لا تعصبين حبيبتي ..

        زينه أخذت جوالي : وبعدين لا تنسى ألي قلته لك , كلمة حبيبتي مريدها ..

        ساري بتريقه: بس أنتي قلتي كلمة قلبي قولها لك ..

        زينه بانفعال: بشكل عام و.....

        شافتهم من بعيد ..

        محمد محوط يده على خصر العنود وهو مبتسم ..

        العنود بحيا ودلع: هههههههه وبعدين وش قال لها ..

        محمد ناظر زينه وتارة بالعنود : وقال لها أحبك ..

        زينه تغيرت معالم وجهي , مع أني مكنت بسمعهم بسبب بعدهم ,

        بس السماعات كفيلة بهالشيء ..

        ساري يتكلم وأنا مو معه ..

        محمد جلس يدور العنود: ووش هالزين كله ..

        العنود بحيا: لا تبالغ ..

        محمد ناظر زينه بطرف عينه: أنتي اجمل بنت شفتها بحياتي ..


        ساري: وش رايك بكلامي , صح ولا لا .؟؟

        زينه جلست أناظرهم وأنا محروقه من داخلي ..

        ساري لاحظ أنها مو معه والتفت لورى , وشاف محمد والعنود

        وهو ماسك يدها وشاد عليها وناظرها: زينه , زينه ..

        ومسك شنطتها وشدها لتحت: زينه..

        زينه أنتبهت له: نعم ..

        ساري: أعذريني لأني شديت شنطتك بس وكاد منتي براضيه أني

        أمسك يدك , فسويت هالشيء ..

        زينه:أعذرني ساري , مكنت معك ..

        ساري: لا عادي ( وناظر محمد والعنود ) المكان مو طيب للكلام

        وش رايك نشرب كوفي .. ؟؟

        زينه باندفاع: لا شكرا , أنا بروح مع صاحبتي تنتظرني ..

        ساري شد على شنطتها : لا تكفين , بقول لك حاجة ..

        زينه هزت راسها بنعم ..

        وراحت معه بالمقاهي المتواجدة بالجامعة ,

        ساري بابتسامه: عازمك هالمرة ..

        زينه: معليش محب أكون مديونه من أحد , خلها علي ..

        ساري بنفس ابتسامته: لا سيبيبها علي .. وبعدين من قالن أنك

        مديونه , مو لازم تردينها زينه , الأهم نجلس سوى , وش تبين ..؟

        زينه: أريد كابتشينو ..

        ساري: أبشري , ولزوم تاكلي حاجة , وش رايك بسينابون ..!

        زينه: مابه خلاف ..

        نزلت جوالي لتحت ونقرت واحد متواصل وتميت شوي وسكرت
        ..
        ساري بعد مطلب قرب مني أكثر وبديت أرتبك ..

        زينه: لا تقرب أكثر ..

        ساري بخبث: مو أحنا أصدقاء ..

        شمس مسكت كتفه: بس مو لهدرجة عاد ..






        يتبع |

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6266

          رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا



          ساري بخبث: مو أحنا أصدقاء ..

          شمس مسكت كتفه: بس مو لهدرجة عاد ..

          زينه انبسطت من شفتها , وبرقعي ستر ولا بانت ابتسامتي : شمس ..

          شمس سحبت الكرسي وجلست قريبة مني بحيث بعد ساري : أي فديتك , جلست أدور عليك ودوبني شفتك ..

          زينه شديت على يدها وبهمس: شكرا ..

          شمس ناظرت ساري: ياليت لو تطلب لي كورسان زعتر وكوفي ..

          ساري قام من الطاولة وهو مقهور ..

          زينه ألتفت لها: فديتك زين أنك فهمتي الرنه ..

          شمس: شفتك من بعيد إلا برنه وفهمت السالفة ..

          زينه بفرحه: فديت الذكية أنا ..

          شمس بهمس: وش يسوي ذا معك ..

          زينه بنفس همسها: يريد صداقتي بو زعم ..

          شمس رفعت حاجبها: ورضيتي ..!!

          زينه تنهدت: مجبورة ..

          شمس: وش ألي يجبرك على أنك تصادقين رجال غريب عليك ,

          وجالسه معه بنفس الطاولة .. !!

          زينه نزلت راسها: سيبيها على ربك يا شوشو ..

          شمس ما فهمتها: علامك زيزي , مهددك بحاجة أو ماسك عليك حاجة هالوسخ .. !!

          زينه باندفاع: لا لا , الحمدلله , مو ماسك علي حاجة بس ...

          شمس: بس وش ..؟

          جات بتتكلم إلا بجيه ساري , وجلس بالطاولة ..

          وبعد مفطرو .

          شمس: إلا أخبار عشيقتك العنود ..

          ساري :.....

          شمس: خبري أنك متسيبها , وهاليومين ذول مشوفك معها حيل ..

          ساري: علاقتي معا محدودة ..

          شمس ناظرتني وهي مستغربه من كذبه: لا بالله , معروف أنك على علاقة معها من العام ومغير تتباوسون قدام الخلق من دون لا

          احم ولا دستور , وتحت الشجر بعد ..

          زينه كتمت ضحكتي لأني عرفت وش تعني شمس , أنها تحرجه ..

          ساري با أحراج: العلاقة خلصت وانتهى الموضوع ..

          شمس هزت راسها بتريقه: اها , الأهم أن كنتوا على علاقة مع بعض , على بالي هي تركتك ..

          ساري بحده: تبطي , قصدك أنا ألي تركتها ..

          زينه عضيت شفتي لا تفلت الضحكة مني ,

          شمس ببرائه: علامك عصبت , أنا أسأل بس .. !!

          ساري يحاول يتحكم با أعصابه: حصل خير ..

          شمس بجديه: بكون صريحة معك اخ سره ..

          ساري بقهر: ساري ..

          شمس: ألي هو , صاحبتي ما تحب هالأمور ..

          ساري : أي أمور .. !!

          شمس: فهمنا أنك تريد تكون صاحبها , بس هي رافضة المسالة ..

          زينه بقت عينها ( جبتي العيد يا شمس , لو يدري الرئيس , كان صار علوم ) سحبت يدها وباندفاع: معليش ساري تذكرت حاجة ما سويتها ..


          وسحبتها معي لبرا المقهى ..

          شمس التفت لي وسحبت يدها مني: علامك زينه , ليه ماسبتيني أوفقه عند حده .. !!

          زينه باندفاع: ما فكرتي براي الغير فيني واحنا جالسين بطاولة وحدة وربك ما برضاها , فعشان كدا سحبتك لأن أحنا طولنا ..

          شمس رفعت حاجبها: وليه جلستي معه طيب , طالمة أن ربك ما يرضى ..

          زينه بلعت ريقها: لأن .. لأن ..






          يتبع |

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6266

            رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا



            شمس رفعت حاجبها: وليه جلستي معه طيب , طالمة أن ربك ما يرضى ..

            زينه بلعت ريقها: لأن .. لأن ..

            إلا برنه جوال زينه ..


            زينه حمدت ربها وباندفاع: بعدين نتكلم شوشو ..

            وراحت وسابت شمس بحيرتها ..

            شمس بشك: وراك سالفة , وسالفة كبيرة يا زينه , وين بتروحين

            مني أنا وراك وراك ومردي راح أعرف .. !!



            زينه تلفتت يمين ويسار وباندفاع: أنا لزوم اشوفك أحين ..

            الرئيس: دقيت بالوقت المناسب أجل .. !!

            زينه براحه: أي بالله أنقذتني , المهم لزوم نتقابل رئيس , أنا بأخذ

            ترخيص وبطلع ..


            الرئيس جاء بيرد إلا سكرت بوجهه وبق عينه: بعد .. من احين

            صارت تسكر السماعة بوجهي .. !!


            وخذت الترخيص .. وقربت جنب البوابة ..

            محمد بحده: على وين .. ؟؟

            زينه التفتت له: احنا بالجامعة ..

            محمد بنفس حدته: قلت أنا على وين ..؟

            زينه: عند الرئيس ..

            محمد رفع حاجبه: ولا تشاوريني .. !! وبعدين ليه ما تحطين
            سماعاتك ..
            زينه طلعت السماعة بشنطتها وحطتها بذونها: أي أوأمر اخرى ..

            محمد:لا تستخفين .. ( وبقهر ) وش تسوين جالسة مع ساري يا
            كلبه ..

            زينه ابتعدت عنه: بعدين اتناقش معك ..

            وطلعت بسرعة من الجامعة وجاء بيطلع أقترب منه الحارس ..

            محمد شد على يده وهو مقهور لأن ما خذ الترخيص ..

            زينه أنتظرت السيارة وجات سيارة وفتح نافذته: دخلي ..

            دخلت بالسيارة معه وجلسنا با أحدى المطاعم البحرية ..

            زينه: أنا ...

            الرئيس: بعد ما نطلب للغداء يكون لكل حادث حديث ..

            وبعد مطلبوا لهم ..


            الرئيس: ممنوع أنك تسكرين السماعة بوجهي فاهمة ..

            زينه: حقك علي رئيس , بس أنا كنت حدي مشغولة ولزوم اقابلك ,

            لأني معدت أتحمل قرب ساري مني ..

            عبد الكريم بهدوء: ترى هي مرة أو مرتين , تقابلتوو مو عشر عشان تقولين هالكلام ..

            زينه باندفاع: ما يهمني هالكلام أنا , بس سالفة أني أتصادق معه

            لا وألف لا , هذا يسيء لديني وأغضب ربي علي , وأظن

            يالرئيس أنت أدرى بالقانون ..

            عبد الكريم: وش المطلوب .. !

            زينه با أبتسامه: وصلنا خير , أنا رافضة بتاتا علاقة مع رجال ما يحل لي سوا لشغل أو لغير شغل ..

            عبد الكريم يشرب كوب ماي: محمد يدري عن علاقتك بساري ..!!

            زينه: ما بيني وبين ساري أي حاجة ولا حتى علاقة عابرة ..

            عبد الكريك: أظن أني أنا ومحمد أقنعناك أنك تصادقين العنود بس ردك كان ...

            زينه قاطعته بكره: أنا أكرها ما طيقها أبد ..

            عبد الكريم رفع حاجبه: شفتي كلامك ؟ وش تريديني اسوي لك أجل ..

            زينه: أختر أي بنت عدا العنود ..

            عبد الكريم عدل جلسته: بكون صادق معك يا بنتي , أنا مدخلك

            معنا عشان تختارين من تريدين أو ما تريدين .. ! ولو بطبق

            هالشيء كان ما تزوجك محمد , لأنه تزوجك عشان شغل وبس ,

            وأنتي جالسة تتريقين وتقولين كلام ما يودي ولا يجيب ..

            زينه بصرامة: ترضى زوجتك تجلس وتكلم وحدة غيرك ..

            عبد الكريم بنظرات حادة: مرضى أكيد ..ولا تقولين هالكلام





            يتبع |

            تعليق

            • الكاتبة ساندرا
              كاتبة روايات
              • Mar 2011
              • 6266

              رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا



              عبد الكريم بنظرات حادة: مرضى أكيد ..ولا تقولين هالكلام ..

              زينه رجعت ظهرها لورى: أجل ترضاها لبنات الناس ..!! أنا متربية

              صح ولا أقبل بهالشيء أبد , ولو بتعامل مع أحد فابتعامل مع

              جنسي نفسه مو جنس أخر ..

              عبد الكريم: أنتي تصعبين الأمور عليك حيل يا زينه ..

              زينه مافهمته:وش قصدك..؟

              عبد الكريم:الظاهر أنك تبين تطولين الجلسه معنا وعاجبتك اللعبه

              ألي تلعبينها ... (قرب وجهه منها)النار حاره وما تحرق الا..(وقام وحط الفلوس بالطاوله)إلا رجل واطيها ..

              وراح وسابها بحيرتها وحزنها ..

              زينه نزلت دمعه حزينه بعينها موعارفه وش تسوي ..

              ورجعت السماعة بذونها وعدلت صوتها:محمد .. أنت تسمعني ..

              محمد كان جالس بالمقهى:هههههههههه حبيبتي أنتي والله .. وبعد ..

              العنود:عله والله .. وفوضويه حيل ..

              وسخيفه بعد. .

              محمد بنذاله:من تقصدين ..؟

              العنود بستحقار:بزينه التبن .. كريها تسوي نفسها الشاطرة

              والمتوفقه والمؤدبه وهي جالسه بالمقهى مع ساري وجات لرفقتهم

              العمانيه شمس ..

              زينه عضت شفتها من القهر وحاولت تدعي البرود:به طرف ثالث عرف العقد والمنظمة ..

              محمد بق عينه وقام من العنود وبعد عنها:كيف..؟

              زينه بنفس برودها:تعال بمطعم....... أنتظرك ولك 5 دقايق أن طولت بطلع ..

              وسكرت السماعة بوجهه ..

              وجلست تنتظره حول 7 دقائق وقامت خذت شنطتها وطلعت من المطعم الا بوجها .. !!

              محمد ناظرها وبقهر:هذا أنتي ..

              زينه بهمس:نتفاهم بالفيلا مو هنا ..

              محمد:أي أكيد .. قدامي لشوف ..

              وصعدت السيارة ..


              وبعد كم دقيقه وصلت للفيلا ونزلت ..

              وصعد فوق معها ودخلوا الجناح تبعه ..

              محمد على طول سحبها لعنده وبحده:وبعدين معك أنتي ..

              زينه بخوف:بسم الله .. وش سويت أنا .. ؟

              محمد يصر على اسنانه:اظنك ناسيه العقد أنتي .. وكل يوم تخالفين وأنا ساكت قولت بدري عليها ولا تأقلمت على الوضع الجديد ..

              لكن أسلوبك أسلووب عند .. تبين بس تعاندين تدرين أن هالشئ

              يضايقني أو يزعجني وتسوينه .!!

              زينه ببرائه عفويه:وش سويت انا دحين محمد ..؟

              محمد خذ نفس عميق:بحاول اقنع نفسي أنك مو منتبه لتصرفاتك ابد ..

              أنتي ذاكره يوم السبت وش صار .. طلعتي من دون أذني من الفيلا

              لاعملتي فطور ولا حاجة يعني سفهتيني .. طلبت أن نتقابل بعد

              المحاضرتين وهم مشيتي ألي براسك ورحتي مع شمس..

              زينه:.............

              محمد كمل بعصبيه:وتدعين بالطهارة والعفه وأنتي جالسه مع التبن

              السيد ساري .. حتى ما شاورتي ولا قلتي حاجة ..

              زينه بخوف:ب..........

              محمد بنفس عصبيته:ما خلصت كلامي ..

              وانصحك أنك تراقبين تصرفاتك مع زوجك..

              تدرين أنتي وش أللي خالفتي بالعقد .. من أتكلم تقاطعيني ولما كلمتك صار هالشئ وتوه صاير أحين ..

              وقبل ماتطلعين من الجامعة جلست أتكلم معك وأنتي عطتيني ظهرك من دون أي مبالاه .. وتسكرين السماعه بوجهي بعد .. !!

              زينه بقت عينها:كل ذه سويته أنا .. !!!

              محمد بعصبيه شديده:راقبي تصرفاتك بعدين تكلمي ..

              زينه بلعت ريقها من الخوف:طيب طيب أنا غلطانه وأنا اسفه على
              ما بدر مني ..
              محمد سحبها من زندها وقاطعها بحده:من هو الطرف الثالث ..؟

              زينه بعدت عنه:طيب أنتظر أشلح عباتي ..

              واقتربت جنب الشماعة وشلحت عباتي ببطئ شديد وأنا أحاول أتفكر وش بجيب له اعذار ..

              محمد بعصبيه:ساعة على متخلصين ..

              زينه غمضت عينها بقوه من الخوف..

              والتفت له وهي تنزل بلوزتها:احم..بتكلم انا احين ..




              يتبع |

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6266

                رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا



                والتفت له وهي تنزل بلوزتها:احم..بتكلم انا احين ..

                محمد اشر انها تجلس جنبه بالكنب ...

                زينه وهي تتسبح بالعطر وبعدها جلست جنبه بتردد:احم ..

                محمد بصراخ:ما تتكلمين من هو الطرف الثالث ..

                زينه غطت وجها بيدها باندفاع:مابه طرف ثالث ..

                محمد مسك زندها وشد عليه:وليه تقولين أن به طرف ثالث .. !

                زينه:لان ..........

                محمد قاطعها بانفعال:لأنك كذابة ..

                (قام وجاب العقد من الدرج وحذفه عليها لما تناثروا الاوراق)

                أقري العقد زين وزي منتي شاطرة بمحاظرات (وبسخرية )

                الاستاذ تووم كوني شاطرة بالحفظ والتنفيذ العقد ..

                (ويم الباب) راجعي تصرفاتك ويكون لكل حادث حديث ..

                وسكر الباب...

                زينه تنهدت بقله حيله وناظرت بالورقة ألي بالارض ورفعتها ..

                وكان مكتوم , ( العقد , البند الخامس يقول ممنوع ولا يسمح بمقاطعة الشرطي محمد أثناء حواره سواء بسبب أو بدون سبب..)

                زينه بحده:أنا ما بط كبدي إلا هالعقد المعفن اووف بس ..

                وجلست كم دقيقة ....

                قامت خذت دوش سريع يزيد نشاطها وستشورت شعرها ..

                ولبست عدساتها التركواز وتحت حاجبها هاي لايت فضي ورسمت

                عينها بالاي لينر ودقت عينها بالكحل العربي الجذاب وحطت حبه

                الخال ما بين خدها وشفتها وكثفت الماسكارا لما صار رموشها

                كثيف مره وداخل عيونها كحل اسود وبلاشر مشمشي وحددت

                حواجبها وروج احمر ثابت جذاب ..

                لبست بلوزه رسميه بيضاء بنصف كم وعند الكم ثنيه وفتحت

                زرتين من قدام وبنطلون جنز ماسك عليها .. وحزام بلاك ولبست

                فوقه جاكيت رسمي وصندل عالي بلاك جذاب ..

                تسبحت بالعطر ..

                وانفتح الباب فجئه ..

                ولا أنتبهت له وجلست تفرد شعرها ..

                بنسبه لمحمد ..

                أول مدخلت .. كنت متوقع أن المكان بحاله فوضى وجالسه

                بالزاويه تبكي وانصدمت بريحه جذبتني حيل وهذا هو عطرها

                اعرفه زين .. تغلغت الريحه بخشمي .. التفت لعند التسريحة

                وشفت ملاك مو بشر ..

                كانت بكامل زينتها وأناقتها ورمقتني بنظره وترتني ..

                زينه ناظرته من المرايه والتفت له وقربت منه ويدي تلعب

                بالخاتم:اسمع محمد أمكن أنا أكون غلطانه صح ..بس حابه أتكلم

                معك بمجال العقد ..


                محمد جلست اناظر بعيونها الكحيله بحرت بعيونها الجذابة ..

                زينه كملت:أنا أبا أطلع وحديقة الداخليه للفيلا حلوه مرة ..لأني بديت أكره الجناح تبعك من كثر مجلست بيها ..

                محمد وأنا ولا كلمة ..

                زينه قربت زود منه وبابتسامه خذت عقله:وش قلت ..؟

                محمد ضاعت علومي من بعد بسمتها زادت نبضات قلبي ..

                زينه:سكوتك علامه الرضى ..

                خذت النظاره وحطتها بقميصها ..


                طلعت معه الحديقة ..

                جلست بحدى الطاولات البيضاء وجلس قبالها ..

                زينه خذت نفس عميق:أنت فسرت أمور من دون متعرف ليه أنا سويت كذا ..

                جات أم مهند وحطت كوبين كوفي وكوب مويا .. وراحت ..

                محمد حط رجل على رجل:مو من عوايدي أظلم احد بدون دليل ..

                زينه:بس أنت ما سألتني وش ألي سابني أجلس مع ساري ..

                محمد بكل برود:ما همني ردك ..

                زينه بصدمه:يعني ما يهمك وش بقول .. !! رغم أنه مهم ..

                محد بنفس بروده:ولا هامني وش بتقولين ولا أريد أعرف ..

                زينه:وليه ..؟

                محمد حط رجل على رجل:يعني أنتي مع أستاذك وأكيد بتنجرفين

                مع غيره .. حاجة طبيعية يعني ..

                زينه أنصدمت من كلامه:كيف ..!!

                محمد:ولك عقابك طبعا بعد أسلوبك أمس واليوم .. عشان ما تعيدينها وتعرفين أني لقلت كلمة أتوقع أنها تتنفذ ..

                وقام وسابها بصدمتها ..

                زينه لحقته ومسكت يده ولفته:وش قصدك بنجرف لغيره ..!!




                يتبع |

                تعليق

                • الكاتبة ساندرا
                  كاتبة روايات
                  • Mar 2011
                  • 6266

                  رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا



                  زينه لحقته ومسكت يده ولفته:وش قصدك بنجرف لغيره ..!!

                  محمد حط يده بجيب جاكيته:أنتي صحيح محد لمسك غيري .. وهالشئ أنا عارفه ..

                  بس أنتي أنجرفتي ورى مشاعرك لحركات مو طيبه مع أستاذك

                  يعني مستبعد هالشئ لغيره ..

                  زينه بصدمه كبرى:نعم ..!

                  محمد عطاها ظهره وكمل مشيته..

                  زينه بعصبيه جاته ولفته بكل قوتها وبحده:أسمع أنت .. أنا ما سمح

                  لك تتكلم معي بهالاسلوب وهالطريقه .. أنا بنت متربية ..

                  محمد بضحكه:أي واضح والله , تدرين عاد زينه .. مشكله أن

                  الواحد عنده عيال ويتزوج على حرمته سوا كان مطلقها أو أرمل

                  أو أي حاجة من هالقبيل ويسيب حرمته الجديده تربي عياله

                  ..(وناظرها من فوق لتحت) وهذا هي النتيجه للاسف ..

                  زينه بين دموعها:انا مسمح لك تتكلم معي بهالطريقة .. وأسلوبك ..

                  محمد قاطعها بشراسه:لا يكثر .. أنا وراي أشغال غيرك ترى ..

                  زينه امسكت يده قبل لا يروح ..

                  محمد بقهر بحركة سريعة خذ يدها ودفعها عنه لما فقدت توازنها

                  وطاحت .. !!

                  محمد بعصبيه:ألي يوقفني عن طريقي يلاقي جزاته ..

                  زينه بكت بصمت ..

                  وراح من وجها ودخل الفيلا ..

                  أقتربت منها ومدت يدها:جرى لك حاجة ..!

                  زينه قامت من نفسها ومسحت دموعها:انا بخير أم مهند .. الله يعطيك العافية ..

                  وراحت جواء المزرعة وهي تركض وتبكي حيل ..

                  ولحقتها أم مهند بدون محست بيها ..

                  زينه أوقفت على الجدار وجلست تصيح حيل ..

                  أم مهند قربت منها وبحنان:ليه تبكين مدام زينه ..؟

                  زينه:سيبيني بحالي أم مهند ..

                  ام مهند برفض تام:مقدر أروح وسيبك كذا ..

                  قولي لي وش ألي مضايقك امكن أساعدك ..

                  زينه تنهدت وبزفره طويله:ايي .. لو لك تقدرين تساعديني كان

                  قولت لك من اول .. بس الامر بيد ربك ..

                  أم مهند: ونعم بالله , قلبي يعورني عليك يامدام ..

                  زينه مسحت دموعها: معليش سيبيني براحتي أم مهند ..

                  أم مهند بشك: يعني أنتي مشكلتك مع السيد محمد .. !!

                  زينه : ..........

                  أم مهند : طالمة سكتي أكيد مشكلتك معه , شوفي يا بنتي هو السيد
                  محمد مو البداية تتعودين عليه وزي منتي عارفه السنه الاولى
                  صعبة حيل للمتزوجين وبعدها بتتأقلمين على طبعه ..

                  زينه تشهق من البكاء : بس مالي ذنب أنا ولا سويت حاجة غلط ..

                  أم مهند تنهدت: أنا مدري وش ألي صار بينكم , وش رايك
                  تطبخين العشاء اليوم ولما يخلص العشاء تكلمي معه بوضوح
                  بالمسالة ..

                  زينه اقتنعت بكلامها ..

                  أم مهند با ابتسامه: ولبسي تكشخين يعني , لبسي فستان حلو أو
                  قميص نوم ناعم ..

                  زينه باندفاع: لا مابه لزوم ..

                  أم مهند با أنفعال: لزوم المظهر ..

                  زينه بعدم اقتناع: وش ألبس طيب .. !!

                  أم مهند بحماس : نشوف دولابك وبعدين نتكلم ..





                  انتهى البارت |


                  تعليق

                  • الكاتبة ساندرا
                    كاتبة روايات
                    • Mar 2011
                    • 6266

                    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا


                    · ساري ونظراته للعنود ومحمد . على الارجح أنه لاحظ أمرا ما بزينه .. ؟؟
                    · زينه وعنادها الشديد لمحمد , والعكس صحيح أيضا , وكلام أم مهند , با أنها تبتدي بالأعتذار بطريقة غير مباشرة بحيث عمل ( عشاء )
                    لتتقدم خطوة مباشرة , وكما يقال أن شد الزوج يجب على الزوجة ان ترخي لكي تستمر المعيشة بينهم , وهل سيظل هذا هو حالهم .. !!

                    . زينه وضعف شخصيتها , وسجاذتها , هل سيظل هذا هو حالها , أم سيكون البارتات والأحداث كفيله بدعمها وتغيرها .. !!

                    · شمس وملاحظتها أن زينه تغيرت , وأول تغير أنها تجلس مع رجل غريب بطاولة واحدة , ويبدوا أنها ستعرف كل شيء ,
                    وهل هذا صحيح أم سيظل سر لتحافظ زينه على صداقتها من شمس بغربتها لدبي .. !!

                    · أم مهند , وش قصتها يا ترى , هل لها دور أم مجرد كما عرفناها طيبه حبوبه ..؟؟

                    كل تلك الاسئلة والقضايا ألمحيرة , ستطرح ولكن .. !!

                    بالبارتات الجايه , أحبتي بهذا الاسبوع سينزل 3 مرات ألبارت , فكونوا معي بنفس الموعد والوقت ,
                    البارت الجاي بيوم ( الاحد )


                    الكاتبة ساندرا |

                    تعليق

                    • قطر النداء
                      عـضـو فعال
                      • Sep 2012
                      • 107

                      رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

                      تسلمي على البارت الاكثر من رائع
                      انتظر جديدك

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...