رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة
تقليص
X
-
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
معليييش سندوورة انتي فهمتيني غلط ..
انا كان سؤالي اذا ماعلييك اأمرر تقولي الوقت اللي بينزل فييه البارت بكرة مو اليوم اللي بينزل فييه ..
ومعللييشش طفششتك خخخ ... طبعا اذا لسى ما تقرر الوقت اللي بينزل فييه مو مشكلة بس كان من باب الفضوول والحماس ..
مو الرواية اشك انها تسحر كل من يقراها لدرجة اني طوول الوقت طابة بالمنتدى ههههههتعليق
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
معليييش سندوورة انتي فهمتيني غلط ..
انا كان سؤالي اذا ماعلييك اأمرر تقولي الوقت اللي بينزل فييه البارت بكرة مو اليوم اللي بينزل فييه ..
ومعللييشش طفششتك خخخ ... طبعا اذا لسى ما تقرر الوقت اللي بينزل فييه مو مشكلة بس كان من باب الفضوول والحماس ..
مو الرواية اشك انها تسحر كل من يقراها لدرجة اني طوول الوقت طابة بالمنتدى هههههه
الله يسعدك يارب ,
بيكون نفس الوقت يابنتي ,
يعني 12 أو 1 , زي ماعودتكم ,
هههه الله يرضى عليك يارب , أسعدني ردك وحماسك ياعسل |
منورة ملاكي |
تعليق
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
السلام عليكم
البارت روووووعه كتير حلو امممم اسفه عالتاخير بس بسبب المدرسه اللي بدت من شان هيك اتاخرت بالرد
اتوقع الملف الاسود فيو معلومات خطيره والي مسكها هو محمد
ما اقدرت اتوقع شو سر المحبه بين الرئيس ومحمد
ننتظر جديدك
تحياتي ورده قيوها من اشواكتعليق
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
السلام عليكم
تسلميينن ع البارتات ميرسي بالزاف > مو كأنها متأخرهه -.-'
الموهيم توقعاتي ~
* وش قصة هالملف الأسود , وهل له دور باأحداث البارتات القادمة أم لا .. ؟؟
يب ومرررهه مهم ما اتوقع ب القضيةة بس علاقةة محمد بالرئيس
* من ألي كمش زينه ياترى .. ؟؟
محمد < ثقيل طينةة -.-'
*سلطان وخوفه الشديد , جعله يتكلم مع الرئيس حول زينه , ولكن الرئيس زي منتو شفتو رفض , وش سبب هالمعزة بين محمد والرئيس عبد الكريم ألي حيرتنا .. ؟؟
مدري ، مافي ولا خيط يوضح شيء :/
مع عقد محمدووهه الغبي *مع نفسه* اللي مدري متى يخلص ويفكنا من أوامرهه < مدري شدخلني :/
العقد بدا يأخذ موقعه بعلاقة محمد و زينه , مواقف طريفة , خوف وحزن , الم , سعادة و ضحك , عاطفة , كل هذا ستجدونه بالبارتات القادمة بإذن الله ,
أنتظروني بيوم الثلاثاء ببارت مشووق
يسعدك ي الغلا :***
بإنتظارك *لا يوقف* :$تعليق
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
وعليكم السلام والرحمة ,
وحشششتيني :$
تسلمين يابعدي ,
بعون الله أخر ألغيبات ياقلبي , والله يوفقك يالمزيونة ,
بعون الله تصيب ,
فترقبي البارب بعد لحظات ,
منورة ياعسل |
تعليق
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
السلام عليكم
تسلميينن ع البارتات ميرسي بالزاف > مو كأنها متأخرهه -.-'
الموهيم توقعاتي ~
* وش قصة هالملف الأسود , وهل له دور باأحداث البارتات القادمة أم لا .. ؟؟
يب ومرررهه مهم ما اتوقع ب القضيةة بس علاقةة محمد بالرئيس
* من ألي كمش زينه ياترى .. ؟؟
محمد < ثقيل طينةة -.-'
*سلطان وخوفه الشديد , جعله يتكلم مع الرئيس حول زينه , ولكن الرئيس زي منتو شفتو رفض , وش سبب هالمعزة بين محمد والرئيس عبد الكريم ألي حيرتنا .. ؟؟
مدري ، مافي ولا خيط يوضح شيء :/
مع عقد محمدووهه الغبي *مع نفسه* اللي مدري متى يخلص ويفكنا من أوامرهه < مدري شدخلني :/
العقد بدا يأخذ موقعه بعلاقة محمد و زينه , مواقف طريفة , خوف وحزن , الم , سعادة و ضحك , عاطفة , كل هذا ستجدونه بالبارتات القادمة بإذن الله ,
أنتظروني بيوم الثلاثاء ببارت مشووق
يسعدك ي الغلا :***
بإنتظارك *لا يوقف* :$
وعليكم السلام والرحمة ,,
ههههههههههههههههههههههههههههههه الله يسعدك يارب ,
فديت المندمج مع الاحداث يا ناسووو =) ,
الله يرضى عليك , بعون الله تصيب توقعاتك ياقلبي ,
منورة يابهجة الدنيا ..
^,^
تعليق
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
رواية العقد / الكاتبة ساندرا
..البارت التاسع ..
مسحت يدها على الملف وهي تشوف مدا كبره وثقلة
( وش فيه هالملف الثقيل , أحس أنه مهم مرة )
وجات بتفتحه ..
إلا بيد تمنعها ... !!!
سحب يدها من الملف وبحده: وش تسوين هنا ..؟؟
زينه أرتبكت من حده صوته:قلت أمكن به حاجات تحتاج لتنظيف
و.....
محمد شد على اصابعها وسحبها لعنده وبنفس حدته قاطعها:دخول
المكتبة ممنوع ..
زينه بلعت ريقها وبتمتمه:جيت بحسن نبه وشفت غبار منا ومناك وقلت أنظف وبعدين أنت ما قلت لي الممنوع والمباح لي ..
محمد سحبها من يدها لبرا الغرفة وبنفس حدته:دخول لهالمكتبة ممنوع ..
زينه بفضول:وليه طيب ..؟؟
محمد بق عينه:البند الأول ممنوع السؤال لغاية أو بدون غاية ..
وبعد مدخل معها بالجناح التفت لها:أنتي تعرفين كيف أنك مصعبة
الأمور علينا ..
زينه كانت جالسه وتناظر فيه:......
محمد بقهر وحقد: أنتي بلا فائدة , تواجدك معنا خرطي بخرطي ,
وحطي ببالك أني انتظر الفرصة ألي تخلص المهمة عشان أعطيك
حريتك , وافتك منك ومن بلاويك ..
زينه :.........
محمد بنفس كرهه: أنتي دم ضروسي , محبك أكرهك حيل
يا عديمة أحساس , يا مدري وش أقولن عنك , ليه دخلتي بحياتي
منيب عارف .. !!
زينه أنصدمت من كلامه ودمعت عينها بلا شعور ..
وهو ظل يهزئ بيها وهي ساكته ..
محمد بعصبيه شديدة : تكلمي يا عديمة أحساس ..
زينه كانت منزله عينها وشعرها نازل على وجها بحيث ميشوف
حاجة من وجها ..
محمد عض شفته بقهر: مابه فايدة منك والله ..
وطلع من الجناح ورقع الباب ..
زينه غمضت عينها بقوة ونزلت دمعه اخرى من عينها ..
بكت بحزن والم على حالها ..
وبعد مضي ربع ساعة قامت بهدوء ودخلت التوليت تزيد من
نشاطها بدوش دافئ ..
وعندي طبع من اطفش أو أكون حزينه أخذ دوش لجسمي ,
وبعدها عملت شعرها ويفي بتموجات كبيرة وفردت شعرها على
اكتافها لينزل لنصف ظهرها ..
وخذت جوالها وحط السماعة بذونها ..
شمس باندفاع:بالتبن وينك فيه أكلمك واتس اب ماتردين , وادق
عليك مقفل وش عندك هاه ..
زينه خذت نفس عميق ولا تريد تحسس شمس ان بها حاجة :هلا
قلبوشتي .. معليه فديتك جوالي ضيعه أخوي مبارك , ودوبني
اشوفه ..
شمس:اها ..
زينه تحط الاضائه الفضية تحت حاجبها:بشريني عنك ..؟
شمس:الحمدلله , بس مشتاقه لك وخاطري نطلع نتمشى سوا ..
زينه:ودي بهالشيء , بس اجليها لبعدين لأن وراي تنظيف وحاله
وأن عرفت مرت أبوي أي منظفت بتعصب علي ..
شمس تنهدت:يا الله .. طيب حاولي أنتي ..
زينه بقهر:بس أنا ما أبا أكلمها توها من نصف ساعة تقول أني
عديمة أحساس << تقصد محمد ..
شمس: ماعليك منها مو أول مرة تقط عليك كلام مو طيب .. أنتي
حاولي معها اليوم ..
زينه بتفكير : طيب .. إذا ما وافقت منيب داقه عليك وبكره بإذن
الله بنتمشى بالمولات وكذا ..
يتبع |
تعليق
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
زينه بتفكير : طيب .. إذا ما وافقت منيب داقه عليك وبكره بإذن
الله بنتمشى بالمولات وكذا ..
شمس بحماس:طيب تم .
زينه تكثف الماسكارا:فديت روحك بس .. كل حاجة ولا زعلك
يا عسل ..
شمس:يا بختي فيك على هالكلام الحلو , أقول زيزي , أنتي أن
تزوجتي زوجك بيموت فيك , على لسانك العسل وروحك الطيبه ..
زينه:..........
شمس بحماس:متى بس تتزوجين , والله لعمل لك حفلة لا صارت
ولا ستوت , وبعطيك هدية محد سوها .. وراح تعجبك حيل ..
زينه تقيس النبض على قولتهم:طيب مثال , لو أنا تزوجت من دون
مقول نلك وش رده فعلك ..؟؟
شمس با أندفاع:إذا سوتيها راح أنسى أن عندي صديقة اسمها
زينه , وحتى لو مريتي صوبي راح أطنشك ولا كني اعرفك ..
وبنكون بطريق وأنتي بطريق ..
** كلام شمس زاد صعوبة الموضوع لدى زينه .. !
ولا قدرت تكلمها بالموضوع بسبب خوفها من أنها تفقد اغلى
صديقة لها ,
زينه غيرت الموضوع:محتاره وش البس شوشو , لان صديقة
مرت أبوي راح تجي ..
شمس بحماس:حلو , لزوم تكشخين حيل أمكن تخطبك لولدها
ههههههه ..
زينه بضحكه باهته:ههه .. وش ألبس عاد ..
شمس:لبسي الفستان ألي شريته معك بالمول , ألي لونه أسود ..
زينه بتفكير وباندفاع:لا .. ذا لاصق بجسمي مررة ..
شمس:عاتي يا بنت الحلال , بزعل أن ملبستيه وصوري نفسك
وبكره بشوفك بجوالك .. بدعي عاد , يلا سلام ..
زينه: بس ..
مخلتها تكمل كلامها ..
وفتحت الدولاب وطلعت الفستان ..
ولبسته مع أكسسوارات وتسبحت بالعطر والتقطت كم صورة لها
..
وقامت على المكتب تتصفح كتبها .. و محاضراتها ..
وبعد ربع ساعة أنفتح الباب وحست بدخوله بس معطته وجه وتمت
تتصفح بالكتاب ..
محمد أول مدخلت لفحت علي ريحه عطرها ألي أنتشرت بالغرفة
كلها ..
التفت لها وشافها تتصفح ألكتاب , توجه لها ورفع
حاجبه:يالمجتهدة , وليه ما سويتي شغلك ..!!
زينه بدون متناظره:بكره وراي جامعة وأنا محضرت ولا أستعديت
..
محمد رفع حاجبه:ومن أهم بالله , زوجك ولا جامعتك ..!!
زينه: أنت مؤقت والجامعة لا ..
محمد بعصبية : لما اكلمك اتوقع انك تناظريني وتسكرين هالكتاب
..
زينه خافت من صراخه وسكرت الكتاب وقامت من الكرسي ..
محمد ناظرها من فوق لتحت ..
كانت لابسه فستان كلاسيكي , لنصف الفخذ بلاك كاشف من
الصدر وعلاق ولابسه اسواره عريضة ذهبي , وصندل عالي
ذهبي وحلق طويل جذاب ذهبي , ولابسه عدسات رمادية وتحت
حاجبها اضائة ومكثفه الماسكارا البلاك , وغلوس لامع جذاب
وردي , وشعرها الاسود المزروقي على اكتافها ويفي ..
زينه مرت قدامه: أنا ما أبا أتكلم معك , وبعدين أظن أن به أسلوب
تكلمني بيه يا زوجي العزيز ( وشدت على الكلمة الأخيرة ) أنت
دائم تجيني بالصراخ والصيحة , ولا تتعب نفسك مع وحدة عديمة
أساس زي ما قلت لي ..
محمد فها من شكلها الخرافي , وريحتها ألي داخ بيها , وقرب
صوبها ..
زينه كملت: أنا أعرف واجباتي بس حسن أسلوبك معي مو كلا
صراخ وعصبية ..
محمد ناظر بعيونها:طيب , لا تصارخين ..
زينه خذت نفس عميق: طيب ..
محمد: أنتي تعرفين العقوبات صح .. !!
زينه: أدري بس ..
يتبع |تعليق
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
محمد: أنتي تعرفين العقوبات صح .. !!
زينه: أدري بس ..
محمد قاطعها:حقوقي ابيها ..
زينه بعدت عنه وباندفاع: لا ..
محمد قرب منها زود :أنتي زوجتي وبعدين لا ترغميني على
أجبارك بهالشيء ..
زينه برفض تام: لا تقرب مني وبنظف كل حاجة ..
محمد قرب منها زود , وألتطم ظهرها بالجدار وبهمس:سوا نظفتي
أو لا حقوقي بتوصل لي ..
زينه بلعت ريقها من الخوف : لا , تكفى , ما كان اتفاقنا من
البداية كذا ..
محمد ناظر بشفتها اللامعه: كل هالزين ولا تبين أخذ حقوقي ,
وبعدين لزوم يصير هالشيء مو أحنا متزوجين يعني مو حرام ..
وعادي موو .. !!
زينه بعدت عنه:لا يا محمد , لا ما أبا يصير حاجة بيننا و ....
زينه بقت عينها وحاولت تبعده ولا قدرت ..
زينه مقدرت تقاومه و.........
.......................................................
.....................................................................
........................... ^,* .................................
...................................................
<< لا اريد وصف تلك ألمواقف , وسا أدع ألنقط تقوم بذلك أحبتي =)) ..
على اذان الفجر تقلبت بالسرير وهي تسمع صوت الأذان ..
بطلت عينها بشويش وهي تسمع صوت صنبور المويا لما اقبل
عليها , غمضت عينها بسرعة ولما لبس وطلع ,
فزت من السرير ودخلت التوليت بسرعة وخذت دوش سريع ..
وتوجهت لتسريحة تجفف شعرها بالمنشفة , وهي تفكر بألي صار
أمس وبأحراج:غبية , غبية .. مالي وجه أطالع بيه بعد ألي صار
.. ياويلي أحس أني بموت من الحيا ..
وجاء بيصعد فوقف الدرج إلا بصوت ..
عبدالكريم: محمد ..
محمد التفت له:هلا رئيس ..
عبد الكريم:يتقبل الله صلاتك بإذنه ..
محمد:منا ومنك صالح الاعمال ..
عبد الكريم: كيف الشغل معك ..؟؟
محمد:اليوم أو بكره اعطيك التقارير ..
عبد الكريم قرب منه وحط يده على كتفه : لا تخذلني يا محمد ..
محمد اكتفى انه يناظر فيه ..
لبست بنطلونها الجنز سكيني الرصاصي المسحب على ابيض ,
وبلوزة با أكمام طويلة ومن الصدر زرتين لونهم رصاصي بيهم
كرستال وقبعة من ورى , وحلق لؤلؤ أبيض متوسط الحجم بيها
فصوص لماعه , ولا تعطرت لانها بتروح للجامعة ,
وكما قال بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (( كل عين زانية , والمرأة إذا استعطرت فمرت بالمجلس
فهي زانية )) وفي رواية (( أيما امرأة استعطرت فمرت على قوم ليجدوا منها ريحا فهي زانية )) صحيح أبوداود وأحمد والترمذي والنسائي .
وحددت حواجبها وكثفت روموشها , وغلوس وردي لامع ..
شافت نفسها بالمرايه ..
وانفتح الباب .. !!
زينه غمضت عينها بقوة من الاحراج ..
محمد ناظر فيها من فوق لتحت ورفع حاجبه: للحفلة .. !!
زينه بحيا :لا ..
محمد: اجل ليه لابسه هاللبس وحالتك حاله ..
زينه وعينها لتحت : أنا علي عباية ترى , مو بدونها .. !!
محمد: حتى ولو , لبسك مو عاجبني اساسا , وبعدين ليه المكان
وسخ ..
زينه ناظرته: المكان مو وسخ بس السرير ما بعد ارتبه ..
محمد بحده : وذا أهم حاجة ولزوم تنظفينها وقدامي لشوف ..
زينه محبت نقاش معه من صباح الله خير , وقامت ونفظت السرير
..
يتبع |تعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق