رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6269

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا


    رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    البارت الثالث والعشرون..

    شمس التفت لها بشويش..

    زينه بصدمه كبرى:معقولة ياشمس..انتي..؟

    شمس ببرود:انا وش..؟؟؟

    زينه للحظة ظلت تسترجع الماضي..مو مصدقه أللي تفكر فيه وبين دموعها:انتي ياشمس؟؟ليه طيب؟؟

    شمس:..........

    زينه رجعت على ورى ببطء:انا لزوم اخبرهم..

    صارت تركض بقوة .. وشمس لحقتها ..

    ووقفت مكانها وصار جدار فقط ألتفت لها ..

    شمس با ابتسامه:وين بتروحين احين ؟؟ وهذا هي نهاية الطريق ..؟؟

    زينه وهي تناظرها:وش تريدين فيني؟؟

    شمس:محب أللي يكثرون كلام .. ويلا قدامي قبل ل اتشوفين شيء ما شفتيه ..

    زينه رفعت حاجبها:وريني لشوف ..

    شمس شدت السماعة بذونها:زعيم لزوم اضربها .. ما تريد تجي بالطيب ..
    اها طيب زي ما تحب.. (وناظرتها) بتكونين مهذبة ولاعنيفه ؟؟

    زينه ببرود عكس جواتها:قيميني بنفسك ..
    شمس اقتربت منها وهي تركض ووقفت فجأه قبالها ..

    زينه شهقت بصمت:ما تضربني ..!!

    شمس با ابتسامه:الضرب عندي شيء أخر يا زيزي..(ورفعت البخاخ وبخت بوجها بسرعة)

    زينه ابتعدت عنها بس صابها البخاخ وهي تمسح بوجها .. خذت دقائق معدودة إلا وهي غشيانه..

    .
    .
    .

    بالكنيسه ..

    تقدم له ولكمه بوجهه ..

    رجع محمد على ورى ودفعه عن وجهه ..

    التبيع ادم صار يتفنن بالضرب واللكمات ..

    عزام وفارس بقهر:بنعلمه دروبه ..

    الرئيس مد يده:لا خلوهم ..ما بعد يحين الوقت ..

    محمد مسك قبضه يده ورجع اصابعه لورى وسحب يده لورى ونزل كما لو كان يركع , ورفع رجله وضربه بوجهه..

    التبيع ادم طاح بالأرض:اه..

    محمد يمسح الدم أللي عند حواجبه..واقترب منه ورفعه من الأرض وحذفه عند الكراسي..

    التبيع ادم طاح من الكرسي ورجع لورى..

    محمد اقترب منه وحط رجله بصدره:أين هو ؟؟


    التبيع ادم يتكلم ببطء وكنه مخنوق:عند منصه الاعتراف الديني ..

    محمد أشر لفارس..

    فارس فهم عليه وقام لعند المنصه وشاف سلطان مربوط فتح رباطه وطلع من المنصه ..

    محمد لما شاف سلطان ارتاح نسبيا ورفع رجله من عند التبيع .. وطلعوا من الكنيسه بسرعة..

    سلطان با اندفاع:وين زينه؟؟

    محمد با استغراب:بالبيت..

    سلطان رجع شعره لورى:هم جايين لها..

    محمد بق عينه بصدمة:كيف ؟؟

    وصعدوا لسيارة..ودق السرعة محمد لعند بيت جورج..

    نزل من السيارة بسرعة ونفسه منقطع..

    استغرب لما شاف الباب مفتوح ولع النور وبصوت عالي:زينه..زينه وينك ؟؟

    صعد الدرج بخطوات طويلة وشرع كل باب ولاشافها فيه..حس انه بيستخف..

    محمد بنفاذ صبر:زينه وينك ؟؟؟

    الكل صار يناظرون ببعض بصمت..

    محمد ناظرهم ونزل الدرج بشويش:سلطان وينها؟؟
    سلطان:اختطفوها محمد ..

    محمد اقترب يمه وألتفت لعزام وبعصبيه:مو أنت أللي قلت نسيبها للبيت (وناظر جورج)

    وأنت بس تأيدهم بالطالعه والنازله (وناظر فارس) وانت عاد حاجة خاصة..مو كلكم مئيدين انها تجلس
    هنا أأمن لها .. وبالواقع أحنا الامان وهي جلسناها بخطر ..

    سلطان مسك كتفه:محمد هدي اعصابك ..

    محمد ترك يد سلطان منه وبنفس العصبيه:لمتى بهدي سلطان .. خذوك أنت وبعدين زينه ومايندرا وش بيسوون فيها احين ؟؟

    ماتتكلمون يا الثلاثي المرح..

    سلطان بحده:خلاص روق محمد..كذا ما نقدر نفكر..



    يتبع |

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6269

      رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا


      سلطان بحده:خلاص روق محمد..كذا ما نقدر نفكر..

      الرئيس جلس بالكنب وهو يمسح على راسه:لاحول ولا قوة إلا بالله..

      سلطان:خلونا نفكر تمام .. وأمكن نلاقي حل ..

      محمد بهدوء غريب:وش نلاقيها سلطان !! كنا نبحث ابره بكومه قش. .

      عزام:كيف عرفوا مكان زينه ؟؟

      سلطان اقترب منه وسحب جواله وحذفه بالارض:منه..

      عزام جلس بالكرسي:نسيت يا الله..

      فارس:سلطان تكلم وقول كيف مسكوك ..؟؟

      .
      .
      .

      بدبي ..
      بمشفى الأمل ..
      بغرفة العزل نوعا ما .. !!
      صار يصارخ ويضرب الباب بقوة
      ساري:فتحو , أفتحوا الباب , دكتور , وينكم ..؟؟
      وحط يده على شعره مو قادر يتحمل أكثر , فتح الدروج وصار يرمي كل حاجة قدامه ,

      ويصارخ بطريقة جنونية .. !!!!

      دخلوا الممرضات ومسكوه , حطوه بالسرير ..

      وعطوه المخدر عشان يهدي , ودقائق إلا ونام ..

      دخل عليه الدكتور , ولزم عليهم المراقبة الشديد له , لأن لساته بالحمد , مابعد يتعب صح .. !!

      .
      .
      .

      با احدى شقق الرخيصه..

      كان سكنهم..!

      بطلت عينها بشويش..

      شمس:استفقتي من المخدر اخيرا..

      زينه:وين أنا ..؟؟


      شمس:بمكان يسمى مخبى ..

      زينه ألتفتت يمين ويسار بعيون حائره .. ودوبها تتذكر أللي صار وجات بتقوم بس يدها مربوطه وناظرت شمس بقهر:ليه رابطه يدي .. فكي قيدي؟؟

      شمس وهي تشغل المدفئه:الجو بارد حيل بلندن..عكس دبي .. ولا وش رايك؟؟

      زينه بنفس قهرها:وش تخربطين انتي؟؟

      شمس:لزوم الواحد يكون يخربط لما يقول الجد؟؟ غير امرك يا بنت الحلال..!

      زينه:وش قاعدة تقولين انتي؟؟

      شمس قامت وجلست بالكرسي قبالها:وش رايك بالمكان مو حلو زيزي .. بسيط وحلو ..

      زينه وهي تشوف الجدار المصديه وبه خيوط عناكب بعليه السقف وغبار بالأرضيه الخشب:...........

      شمس با ابتسامه:بنغير المكان ولا تزعلين .. بس نعدي اليوم على خير يا حلوة ..

      زينه بهدوء نسبي:ليه يا شمس؟؟

      شمس:لأني اسوي الصح .. اللي مفروض من زمان اسويه؟؟

      زينه:بس أنتي صديقتي الحميمة؟؟

      شمس تسوي نفسها تبكي وبسخريه:انفطر قلبي الصراحة اثرتي فيني يا زينه ..

      زينه بكت بصمت:اكلنا سوى .. وتمشينا سوى .. عارضت مرت ابوي وصادقتك رغم كرها لك .. ليه تسوين هالشيء؟؟

      شمس حطت رجل على رجل:عشان انتقم ..

      زينه بصعوبه بالنطق:ت .. تنتقمين؟؟

      شمس:أي انتقم .. ليه صعبه تستوعبين؟؟

      زينه:تنتقمين من مين يا شمس؟؟ من أللي ضرك..من أللي غيرك كذا .. تكلمي ..

      شمس بكل حزن بجواتها:من سنوات وأنا أدوره .. عشان انتقم منه .. سبب العار لأمي .. الكل تركها من أهلها لأنها حامل بالحرام وعدها أنه يتزوجها أو على الأقل يعترف با أنه حامل منه.. وهو نكرها وتبرأ منها .. طلبت العون من اخوها وهو ضربها وهي حامل وشتمها وطردوها من البيت وصارت تايهه ماعندها لقمه تاكلها ..

      محدن رحمها !! وبا اعجوبه لقت لها شغل أنها تكون خدامة عند ناس مكانتهم كبيرة ورضو يعيشونها معهم..

      وولدت وجابت بنت وسمتها شمس .. وهالعائلة كانت عمانيه وعطوني الجواز وصرت عمانية , عاملوني زي وحدة منهم , وانتقلوا لدبي .. وماتت أم شمس مقهورة بعد ماخبرت بنتها كل الحقيقة عن اللي حامل منه وعن كل حاجة وعدها فيه ..

      زينه كانت تستمع لها بصمت ..

      شمس بنظرات كلها وحقد:وفجأه لما سألت وبحثت عنه عرفت انه شرطي..

      وكم عمره وعن تاريخ ملاده وش يحب وش يكره وماكان يحب حاجة معينه غير شخص واحد..

      زينه بفضول:من كان الشخص؟؟

      شمس با ابتسامه شر:حبيبك محمد!!

      زينه بقت عينها:وش تبين توصلين له؟؟

      شمس:اللي بوصله لك..ان الرئيس ومحمد بيموتون على يدي..




      يتبع |

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6269

        رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا


        شمس:اللي بوصله لك..ان الرئيس ومحمد بيموتون على يدي..

        زينه شهقت من البكى والصراخ:لا شمس .. تكفين إلا محمد .. لا تضرينه ولا تضرين الرئيس .. اقتليني أنا بدل عنهم تكفيين..

        شمس بضحكه:يا قلبي أنتي .. لا تستعجلين لانك انتي معهم بعد..
        زينه بعدم تصديق:معقوله انتي من هالنوعة شمس!!

        معقولة؟؟تضرين الرئيس ومحمد..وصديقتك اللي اعتبرتك مثل اختها واكثر..

        شمس التفت لها:ياحرام بس..لاتبكين ياعسل..بس لزوم كل مجرم يلاقي جزاته بالاخير..

        زينه بغصه:ووش سو الرئيس ومحمد وانا؟؟

        شمس:الرئيس عبد الكريم بيلاقي جزاته بسبب اللي سواه با أمي .. وبقتل أحب الاشخاص له أللي هو محمد أعتبار أنه ولده طبعا ولزوم يذوق هالحرقه .. وأنتي لأنك ما تقدرين تقولين بقتلك عشان أحرق قلب محمد بعد هههههههههههه..

        زينه كان ودي اموتها بيدي وبقهر: يا حقيرة .. يا نذله .. كيف أنا وثقت فيك منيب عارفه .. أنا كل حاجة عملتها لك وسويتها لك .. لكن للأسف أمثالك ما تستحق حتى الكلمة الطيبه ..

        شمس ببرود:دوبك تعرفين أني مستحق حاجة !! ولزوم لو حد قال كلمة الصدق يكون نذل وحقير .. صدق زمن عجيبة غريب ..

        زينه بين دموعها:ليه كل هذا شمس .. قولي أن كل اللي اسمعه كذب بكذب ..

        زينه أقتربت مني وبصراخ:لا مو كذب حقيقة .. ولزوم تتقبلينها لأن نهاية كل واحد فيكم قربت وعلى يدي بعد ..(وسكتت فجأه وبضحكه شريرة) هههههههههههههههههه...

        زينه بنوحه:صدق حقيرة ..

        شمس شدت شعري بقوة وبحده:حاسبي على ألفاظك يا بنت الحلال .. ولا بيكون مصير موتهم أما حريق أو صعقه كهربائية أو برميهم فوق الجبل وقدامك بعد ..

        زينه هزت راسها ودموعها مو راضيه توقف .. اصعب حاجة أنك تشوف من تعزه وتغليه يغدر فيك .. كثار بهالزمن للاسف ..


        شمس سحبت جوالها:هلا زعيم .. اي نعم .. تم .. سلام ..

        (وناظرتني ببرود) نامي احسن لك لان وراك روحات وجيات بكره يا عسل ..

        زينه استغربت من كلامها أي روحات وأي جيات..!!

        .
        .
        .

        بدبي .. !!

        كانت جالسة بالحديقة , ما تكترث با أللي جاي وباأللي رايح ,

        حست با أنكسار بجواتها , أفتقدته حيل , بس ما تقدر تصدق اللي جرى لها من سببهم هم .. !!

        ( محمد و زينه ) ~

        مجرد من تتذكرهم , تبكي بقوة , ولا تقدر توقف دموعها من الحزن أللي بجواتها ,
        تعبت نفسيتها مرة , ولاهي قادرة تروح لسكن الجامعي , مالها مزاج حتى لدراسة .. !!

        أنهم غابوا سوا محيرها ..

        وكلام أم مبارك ( مرت أبو زينه )

        أثبت بعض المسال ..

        العنود مسحت دموعها ( أنسي يا العنود , بس كيف أنسى , انا أحبه , وزينه , اخ يا زينه ,
        ليه ما قلتي لي طيب , مو أنا صادقتك وعطيتك الثقه وبالأخير يصير كل هالشيء منك .. !! )
        تنهدت بهم وقله حيله وقامت مستسلمة للسكن ..

        .
        .
        .

        كان منسدح بالسرير .. وهو يفكر فيها حس براسه بينفجر من كثر التفكير والقلق ..

        معقولة شمس لها دور بهاللأمور .. صدق مابه صديق عدل تثق بيه .. وعيال السوء كاثرة ,

        على أنها تروح وتجي معها وتأكل معها , وكل حاجة هم سوا , بالأخير , تخونها كذا .. !!

        مالها أي عذر

        انفتح الباب بهدوء وبهمس:محمد ..!!

        محمد بدون ميناظره:نعم ..

        الرئيس جلس على طرف السرير:محمد علامك مكشر ومتضايق كذا ..
        وإذا على زينه راح نلاقيها بعون الله .. بس أنت طول بالك .. لأن لو جلسنا كذا
        وكل واحد يعاتب الثاني محنا بمحصلين حل ..

        محمد تنهد بهم:ما كذبت رئيس .. بس زينه بنت وأنا خايف يصير حاجة لها خصوصا هالأجانب مهوب تاركينها كذا ..

        الرئيس مسك يده:محمد أنت أقوى واحد فينا .. عندك صبر وصمت غير عن الكل ..
        لا تنكر هالشيء وتسيب الكل يتوتر أكثر لأن الاجواء اللي أحنا فيها ما تشجع لأي نقاش
        أو لوم أو تحسر .. ونجلس كلنا نخطط أحسن من احنا كذا ..

        محمد هز راسه بالايجاب ..

        الرئيس شد على يده:يلا قوم طالمة مابك نعاس .. نجتمع ونخطط وش بنسوي بكره ..

        محمد قام مع الرئيس ونزل تحت ..

        ناظر لهم وهو يشوفهم متوترين وكل واحد مكفت يده .. والثاني يهز رجله ..

        محمد خذ نفس عميق:سلطان الفندق اللي جلست بيه وش اسمه ؟؟



        يتبع |

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6269

          رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا


          محمد خذ نفس عميق:سلطان الفندق اللي جلست بيه وش اسمه ؟؟

          سلطان:فندق.......

          فارس با اندفاع:لا تفكر أنهم أغبياء عشان يجلسون بنفس الفندق .. اكيد غيرو المكان .. وملقبين انفسهم با اسماء غير عشان مانبحث عنهم بالفنادق الثانية ..

          محمد:أبيكم تصحون بدري .. عشان كل واحد فيكم يلتزم بهمته ..

          فارس وعزام وسلطان وجورج يناظرون محمد بستغراب:أي مهمة..!

          .
          .
          .

          على الساعة 8:55 صباحا ..

          كانوا يراقبون الوضع من بعد بكل فنادق الفخمة بلندن ..

          والسماعات بذونهم لأجل التواصل السريع ..

          جورج يتثائب وعبر السماعة:فيني النوم..

          فارس:نفس الحال وأنا اخوك..

          عزام يتثائب:يا الله بعد هالتعب نحصل حاجة تفرح ..

          كل واحد بسيارة مأجرة , وبيناظر بالفندق الطالع والداخل ..




          على الساعة 7:11 ليلا ..

          تم نقلي لفندق فخم مرة ..

          بلون العنابي والديكور الأبيض , والذهبي أطلالاته المتميزة لإيطار اللوحات والتحف ..

          شمس بهمس: أي حركة بطلق عليك النار , وبيموت حبيب قلبك معك ..

          زينه بقهر كنت أمشي ببطء وهي تدفعني والمسدس مشير بظهري ..

          صعدت للجناح ..

          كان دافئ والمدفئة مشغله , وريحه المكان ديتول .. !!

          شمس كنها فهمت نظراتي: ريحتها ديتول , عشان التعيقم , كان واحد جالس قبلنا مريض ..

          زينه: ليه جاين لهنا ..؟

          شمس با أبتسامه: مالك شغل , أنتي دخلي التوليت وخذي دوش أحسن لك , ويفضل سريع ولا زر واحد ( وهي تأشر على جوالها ) راح تشوفين جثه محمد والرئيس عندك , دخلي للتوليت مابه وقت ..

          دخلت زينه التوليت وخذت دوش سريع كما طلبت منها شمس وطلعت ..

          شمس: نعيما يا روحي ..

          زينه أستغربت لما شفت بنت وماسكه شنطة كبيرة:من ذي ؟؟

          شمس: جبتها يا عسل , عشان تزينك , لزوم تستعدين للحفلة .. !

          زينه:حفلة .. !!

          شمس وهي تطلع السشوار والفير من الشنطة: الزعيم حاب يعزمك على مكان حلو ..

          زينه بشراسه: أنتي أكيد أنهبلتي صح .. !

          شمس ببرود: عجلي , ولا زر واحد وينهتي المزيون محمد , ( صفقت بيدهاE) أبتدئي رجاءا ..

          هزت راسها الأجنبية وجلست زينه بالكرسي , ناظرتها شمس من فوق لتحت وناظرت بالعاملة :يحتاج شعرها لقص ..

          زينه باندفاع: شعري لا ..

          شمس ببرود: ومحمد أي .. !

          زينه سكتت من سمعت أسم محمد ..

          وبدت العاملة تقص وتبدع بزينه ..


          .
          .
          .

          بعد الدوش السريع , مشط شعره ورجع شعره لورى , رتب حواجبه
          وتسبح بالعطر بعدم لبس بلوزته الرسمية السكرية وجاكيته الرسمي بلاك وبنطلونه بلاك , لبس نظارته الطبية ..

          طلع من الفندق ..

          سلطان وهو بالسيارة , ورفع حاجبه: كني شفته من قبل .. !!
          وهو يدقق بالرجال أللي نزل , قاصد السيارة وحركها ..
          وسلطان يحاول يتذكره , بس ذاكرته خانته ..

          وصل للفندق المقصود ..

          أستقبلته شمس وهي منزله راسه لتحت ..

          شمس :هي فوق زعيم ..

          الزعيم شد على جكيته: جهزتيها .. !

          شمس: نعم زعيم وكما طلبت ..

          وفتح الأصانصير ..
          وسرعان ماوصلوا لرقم 101 ..
          فتح الباب ورفع نظره وجمد مكانه وهو يشوف بياضها وصفاء بشرتها ..

          كانت لابسه مشد توب بلاك به خيوط حرير من ورى وفونكه تحت الصدر , ومن الصدر قطع فوقه من الدانتيل ..

          بنطلون ماسك عليها مرة جنز أزرق كاتم .. وصندل عالي بلاك .. شعرها لنصف كتفها مدرج أسود مزروقي نفس لونه


          يتبع |

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6269

            رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا



            كانت لابسه مشد توب بلاك به خيوط حرير من ورى وفونكه تحت الصدر , ومن الصدر قطع فوقه من الدانتيل ..

            بنطلون ماسك عليها مرة جنز أزرق كاتم .. وصندل عالي بلاك .. شعرها لنصف كتفها مدرج أسود مزروقي نفس لونه سابقا , عدسات تركواز وراسمه عينها بالاي لينر عيون القطة , محددة حواجبها وتحت حاجبها أضائة فضية ..

            بلاشر وردي ناعم , وروج وردي طافي , وحلق ناعم فضي , وساعة فضية لامعه , ومناكير أحمر جذاب
            جمالها يسحر وأنوثتها طاغية ..

            كنه مو مصدق أن ذي زينه .. !

            زينه لما سمعت صوت الباب يتسكر وباندفاع: شمس أفتحي الشاش فوق عيني , وليه رابطتني , شمس وينك ؟؟

            الزعيم أشر بيده بمعنى تفتح الشاش فوق عينها ..

            شمس أقتربت منها ونزلت الشاش ..

            زينه بقهر: مو ....

            مقدرت تكمل كلامها لما شافته قدامها وهي مصدومة حسل: الأستاذ ....

            الزعيم باعجاب بجمالها وقاطعها: توم ..

            زينه قطيت شعرها على وجها ونزلت راسها ..

            توم مسك ذقنها ورفع وجها بقوة , لأنها كانت تنزل وتشد أكثر عشان ميرفع وجها , وتحاول تغطي على أكتافه العارية ..

            عض شفته : سبحانه من صورك , كل هالزين ورى هالعباية ..

            زينه بصدمة: تتكلم عربي .. !

            توم با أبتسامه ناظر شمس وتارة بزينه: وبطلاقة بعد يا قلبي أنتي و جاهزة أجل لسهرة ..

            زينه تحرك يدها بقوة وبقهر: عطيني عباتي يا نذله ..

            توم: أفا بس , تتغطين من زوجك .. !!

            زينه فتحت عينها على الأخر: زوجي .. !!

            توم: يا الله يا شمس , يعني ما قلتي لها !! زيزي أحنا بنتزوج وبنأخذ شهر عسل بلندن ,
            والصراحة شفتها فرصة , طالمة أن جالسين هنا بلندن , وأأكد لك بنكون أسعد زوجين بالعالم ..

            زينه بشراسه: تخسي إلا أنت أقبل فيك كا زوج لي ..
            توم با أبتسامه خبيثه: راح تندمين على هالكلمة يا حبيبه محمد أنتي ..

            زينه خفت من بسمته بس ما حبيت أبين ..

            شمس فتحت يدها بعد أذن الزعيم ..

            زينه قمت بسرعة وأنا أتحسس يدي , كان الحبل مشدود مرة على يدي ..

            توم: يلا حياتي , الأجواء برد عليك , عطيها جاكيت يا شمس ..

            شمس فتحت الشنطة وطلعت جاكيت تركي بلاك طويل لفوق الركبة وبه قبعة من ورى ..

            لبست زينه الجاكيت وشد على زندها:تفضلي ياحرم تامر ..

            زينه: من تامر .. !

            توم:أسمي الحقيقي ..

            زينه كشرت:مالت بس ..

            تامر أبتسم بعفوية , وجاء بيطلع من الجناح ..

            زينه باندفاع: بلبس عباتي ..

            تامر بضحكه: لا فديت روحك , أنا راضي تطلعين كذا !

            زينه بشراسه: ومن أنت عشان ترضى ولا ماترضى أصلا ..

            تامر بهمس: لأني زوجك ياعسل ..

            زينه بقهر: زوجي ريح الحمراء أللي تنفخك أنت والتبن شمس ..

            تامر مسك يدها بقوة: يلا نطلع بدل مانتأخر ..

            زينه سحبت يدي منه: لا تلمسني ..

            تامر بضحكه: أن مالمستك أحين , بيكون بعدين ( وغمز لها )

            زينه بكره: قد ايش أنت أنسان وقح و...

            تامر سحب يدها بقوة وطلعها من الجناح , وزينه بسرعة حطت القبعة أللي بالجاكيت على راسها ونزلت راسها مرة ..

            توم با أبتسامه: على فكرة أحنا بنروح لمسحر كبير , للمعزوفين , وتصوري أن اللي بيعزف الموسيقار الشهير ياني ..
            وإن شاء الله ننبسط سوى حياتي .. ( شد على يدها ) ~

            زينه ( ياربي ساعدني , وش هالورطة , يا الله أنك تساعدني وتبعدني عنه ) ~

            وأقترب من تامر ومسك كتفه و........................




            انتهى البارت |

            تعليق

            • الكاتبة ساندرا
              كاتبة روايات
              • Mar 2011
              • 6269

              رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا




              من اللي مسك كتف تامر .. !!

              هل بيتذكر سلطان الأستاذ توم ( تامر ) أم لا ..؟

              وش بيصير بحفلة المعزوفين ..؟؟

              العنود , معقولة أن أم مبارك قالت لها عن الحقيقة .. !!

              ساري , هل بيكون قد العلاج أم لا .. ؟

              متى سلطان بيواجه الرئيس عن حقيقة بنته شمس .. ؟

              محمد وش بيصير له , هل حقا بيتم القضاء عليه من قبل تامر , وشمس ..؟


              هل ممكن بلحظة , شمس تتذكر زينه وتساعدها , كونها صاحبتها سلفا .. !!

              الأستاذ توم ( تامر ) لقد تبين أنه الطرف الأول بالعصابة وهو زعيمها , هل فعلا بيظر زينه ..؟؟

              أعذروني ما كان البارت طويل , ولا شامل مرة .. العزيمة هلكتني من جد , السموحة فديتكم ,

              أنتظروني بيوم الجمعة ..
              ببارت شامل بمشيئة الرحمن ,

              يسعدكم ربي |

              تعليق

              • جروحي سبب دموعي
                عـضـو فعال
                • Sep 2012
                • 59

                رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

                المشاركة الأصلية بواسطة الكاتبة ساندرا



                من اللي مسك كتف تامر .. !!

                محمد

                هل بيتذكر سلطان الأستاذ توم ( تامر ) أم لا ..؟

                اييييه

                وش بيصير بحفلة المعزوفين ..؟؟

                ما اتوقع يروحون

                العنود , معقولة أن أم مبارك قالت لها عن الحقيقة .. !!

                لا بßÊس يمكن قالت انهم قرايب

                ساري , هل بيكون قد العلاج أم لا .. ؟

                راح يكون قده

                متى سلطان بيواجه الرئيس عن حقيقة بنته شمس .. ؟

                بعد ماترجع زينه

                محمد وش بيصير له , هل حقا بيتم القضاء عليه من قبل تامر , وشمس ..؟

                لا مستحيل ان شاء ﺂ̲إﻟ̲ﻟ̲ مايقدرون


                هل ممكن بلحظة , شمس تتذكر زينه وتساعدها , كونها صاحبتها سلفا .. !!

                اكيييييد

                الأستاذ توم ( تامر ) لقد تبين أنه الطرف الأول بالعصابة وهو زعيمها , هل فعلا بيظر زينه ..؟؟

                مراح يقدر لان محمد بيدافع عنها

                أعذروني ما كان البارت طويل , ولا شامل مرة .. العزيمة هلكتني من جد , السموحة فديتكم ,

                معذوووره حبيبتي والبارت روووعه يستحق انتظاره ك ̯͡ل هالوقت

                أنتظروني بيوم الجمعة ..
                ببارت شامل بمشيئة الرحمن ,

                يسعدكم ربي |
                ان شاء ﺂ̲إﻟ̲ﻟ̲ ويسعدك... وتسلم يدك

                تعليق

                • قطر النداء
                  عـضـو فعال
                  • Sep 2012
                  • 107

                  رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

                  تسمي على البارت الرائع
                  الله يسعدك يارب

                  تعليق

                  • جوين
                    عـضـو
                    • Aug 2012
                    • 36
                    • معقوله مستر قوقل

                    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

                    من اللي مسك كتف تامر .. !! محمد

                    هل بيتذكر سلطان الأستاذ توم ( تامر ) أم لا ..؟ ايه

                    وش بيصير بحفلة المعزوفين ..؟؟ يمكن مايروحون
                    هللللللللللللللللللللو ساندرا
                    صباحك انا
                    لجل عيونك سوسو ما رحة المدرسه قلة مقدر اصبر حتى ارجع

                    العنود , معقولة أن أم مبارك قالت لها عن الحقيقة .. !! يمكن سألة مبارك

                    ساري , هل بيكون قد العلاج أم لا .. ؟ بيتشافى

                    متى سلطان بيواجه الرئيس عن حقيقة بنته شمس .. ؟ لامسكوها

                    محمد وش بيصير له , هل حقا بيتم القضاء عليه من قبل تامر , وشمس ..؟ لالالالا ازعل منك لو مات

                    هل ممكن بلحظة , شمس تتذكر زينه وتساعدها , كونها صاحبتها سلفا .. !! اتوقع

                    الأستاذ توم ( تامر ) لقد تبين أنه الطرف الأول بالعصابة وهو زعيمها , هل فعلا بيظر زينه ..؟؟ واو حماس انشاء الله ميئذيها

                    أعذروني ما كان البارت طويل , ولا شامل مرة .. العزيمة هلكتني من جد , السموحة فديتكم ,

                    معذوره
                    بايو

                    تعليق

                    • هلاليه ذووق
                      عـضـو
                      • Jan 2013
                      • 27

                      رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

                      ابدعتي في البارت الرائعععععععع
                      وانتظالاك قلبوو يوم الجمعه انشاءالله
                      وشكر

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...