رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
رواية العقد / الكاتبة ساندرا
البارت الثالث والعشرون..
شمس التفت لها بشويش..
زينه بصدمه كبرى:معقولة ياشمس..انتي..؟
شمس ببرود:انا وش..؟؟؟
زينه للحظة ظلت تسترجع الماضي..مو مصدقه أللي تفكر فيه وبين دموعها:انتي ياشمس؟؟ليه طيب؟؟
شمس:..........
زينه رجعت على ورى ببطء:انا لزوم اخبرهم..
صارت تركض بقوة .. وشمس لحقتها ..
ووقفت مكانها وصار جدار فقط ألتفت لها ..
شمس با ابتسامه:وين بتروحين احين ؟؟ وهذا هي نهاية الطريق ..؟؟
زينه وهي تناظرها:وش تريدين فيني؟؟
شمس:محب أللي يكثرون كلام .. ويلا قدامي قبل ل اتشوفين شيء ما شفتيه ..
زينه رفعت حاجبها:وريني لشوف ..
شمس شدت السماعة بذونها:زعيم لزوم اضربها .. ما تريد تجي بالطيب ..
اها طيب زي ما تحب.. (وناظرتها) بتكونين مهذبة ولاعنيفه ؟؟
زينه ببرود عكس جواتها:قيميني بنفسك ..
شمس اقتربت منها وهي تركض ووقفت فجأه قبالها ..
زينه شهقت بصمت:ما تضربني ..!!
شمس با ابتسامه:الضرب عندي شيء أخر يا زيزي..(ورفعت البخاخ وبخت بوجها بسرعة)
زينه ابتعدت عنها بس صابها البخاخ وهي تمسح بوجها .. خذت دقائق معدودة إلا وهي غشيانه..
.
.
.
بالكنيسه ..
تقدم له ولكمه بوجهه ..
رجع محمد على ورى ودفعه عن وجهه ..
التبيع ادم صار يتفنن بالضرب واللكمات ..
عزام وفارس بقهر:بنعلمه دروبه ..
الرئيس مد يده:لا خلوهم ..ما بعد يحين الوقت ..
محمد مسك قبضه يده ورجع اصابعه لورى وسحب يده لورى ونزل كما لو كان يركع , ورفع رجله وضربه بوجهه..
التبيع ادم طاح بالأرض:اه..
محمد يمسح الدم أللي عند حواجبه..واقترب منه ورفعه من الأرض وحذفه عند الكراسي..
التبيع ادم طاح من الكرسي ورجع لورى..
محمد اقترب منه وحط رجله بصدره:أين هو ؟؟
التبيع ادم يتكلم ببطء وكنه مخنوق:عند منصه الاعتراف الديني ..
محمد أشر لفارس..
فارس فهم عليه وقام لعند المنصه وشاف سلطان مربوط فتح رباطه وطلع من المنصه ..
محمد لما شاف سلطان ارتاح نسبيا ورفع رجله من عند التبيع .. وطلعوا من الكنيسه بسرعة..
سلطان با اندفاع:وين زينه؟؟
محمد با استغراب:بالبيت..
سلطان رجع شعره لورى:هم جايين لها..
محمد بق عينه بصدمة:كيف ؟؟
وصعدوا لسيارة..ودق السرعة محمد لعند بيت جورج..
نزل من السيارة بسرعة ونفسه منقطع..
استغرب لما شاف الباب مفتوح ولع النور وبصوت عالي:زينه..زينه وينك ؟؟
صعد الدرج بخطوات طويلة وشرع كل باب ولاشافها فيه..حس انه بيستخف..
محمد بنفاذ صبر:زينه وينك ؟؟؟
الكل صار يناظرون ببعض بصمت..
محمد ناظرهم ونزل الدرج بشويش:سلطان وينها؟؟
سلطان:اختطفوها محمد ..
محمد اقترب يمه وألتفت لعزام وبعصبيه:مو أنت أللي قلت نسيبها للبيت (وناظر جورج)
وأنت بس تأيدهم بالطالعه والنازله (وناظر فارس) وانت عاد حاجة خاصة..مو كلكم مئيدين انها تجلس
هنا أأمن لها .. وبالواقع أحنا الامان وهي جلسناها بخطر ..
سلطان مسك كتفه:محمد هدي اعصابك ..
محمد ترك يد سلطان منه وبنفس العصبيه:لمتى بهدي سلطان .. خذوك أنت وبعدين زينه ومايندرا وش بيسوون فيها احين ؟؟
ماتتكلمون يا الثلاثي المرح..
سلطان بحده:خلاص روق محمد..كذا ما نقدر نفكر..
يتبع |
رواية العقد / الكاتبة ساندرا
البارت الثالث والعشرون..
شمس التفت لها بشويش..
زينه بصدمه كبرى:معقولة ياشمس..انتي..؟
شمس ببرود:انا وش..؟؟؟
زينه للحظة ظلت تسترجع الماضي..مو مصدقه أللي تفكر فيه وبين دموعها:انتي ياشمس؟؟ليه طيب؟؟
شمس:..........
زينه رجعت على ورى ببطء:انا لزوم اخبرهم..
صارت تركض بقوة .. وشمس لحقتها ..
ووقفت مكانها وصار جدار فقط ألتفت لها ..
شمس با ابتسامه:وين بتروحين احين ؟؟ وهذا هي نهاية الطريق ..؟؟
زينه وهي تناظرها:وش تريدين فيني؟؟
شمس:محب أللي يكثرون كلام .. ويلا قدامي قبل ل اتشوفين شيء ما شفتيه ..
زينه رفعت حاجبها:وريني لشوف ..
شمس شدت السماعة بذونها:زعيم لزوم اضربها .. ما تريد تجي بالطيب ..
اها طيب زي ما تحب.. (وناظرتها) بتكونين مهذبة ولاعنيفه ؟؟
زينه ببرود عكس جواتها:قيميني بنفسك ..
شمس اقتربت منها وهي تركض ووقفت فجأه قبالها ..
زينه شهقت بصمت:ما تضربني ..!!
شمس با ابتسامه:الضرب عندي شيء أخر يا زيزي..(ورفعت البخاخ وبخت بوجها بسرعة)
زينه ابتعدت عنها بس صابها البخاخ وهي تمسح بوجها .. خذت دقائق معدودة إلا وهي غشيانه..
.
.
.
بالكنيسه ..
تقدم له ولكمه بوجهه ..
رجع محمد على ورى ودفعه عن وجهه ..
التبيع ادم صار يتفنن بالضرب واللكمات ..
عزام وفارس بقهر:بنعلمه دروبه ..
الرئيس مد يده:لا خلوهم ..ما بعد يحين الوقت ..
محمد مسك قبضه يده ورجع اصابعه لورى وسحب يده لورى ونزل كما لو كان يركع , ورفع رجله وضربه بوجهه..
التبيع ادم طاح بالأرض:اه..
محمد يمسح الدم أللي عند حواجبه..واقترب منه ورفعه من الأرض وحذفه عند الكراسي..
التبيع ادم طاح من الكرسي ورجع لورى..
محمد اقترب منه وحط رجله بصدره:أين هو ؟؟
التبيع ادم يتكلم ببطء وكنه مخنوق:عند منصه الاعتراف الديني ..
محمد أشر لفارس..
فارس فهم عليه وقام لعند المنصه وشاف سلطان مربوط فتح رباطه وطلع من المنصه ..
محمد لما شاف سلطان ارتاح نسبيا ورفع رجله من عند التبيع .. وطلعوا من الكنيسه بسرعة..
سلطان با اندفاع:وين زينه؟؟
محمد با استغراب:بالبيت..
سلطان رجع شعره لورى:هم جايين لها..
محمد بق عينه بصدمة:كيف ؟؟
وصعدوا لسيارة..ودق السرعة محمد لعند بيت جورج..
نزل من السيارة بسرعة ونفسه منقطع..
استغرب لما شاف الباب مفتوح ولع النور وبصوت عالي:زينه..زينه وينك ؟؟
صعد الدرج بخطوات طويلة وشرع كل باب ولاشافها فيه..حس انه بيستخف..
محمد بنفاذ صبر:زينه وينك ؟؟؟
الكل صار يناظرون ببعض بصمت..
محمد ناظرهم ونزل الدرج بشويش:سلطان وينها؟؟
سلطان:اختطفوها محمد ..
محمد اقترب يمه وألتفت لعزام وبعصبيه:مو أنت أللي قلت نسيبها للبيت (وناظر جورج)
وأنت بس تأيدهم بالطالعه والنازله (وناظر فارس) وانت عاد حاجة خاصة..مو كلكم مئيدين انها تجلس
هنا أأمن لها .. وبالواقع أحنا الامان وهي جلسناها بخطر ..
سلطان مسك كتفه:محمد هدي اعصابك ..
محمد ترك يد سلطان منه وبنفس العصبيه:لمتى بهدي سلطان .. خذوك أنت وبعدين زينه ومايندرا وش بيسوون فيها احين ؟؟
ماتتكلمون يا الثلاثي المرح..
سلطان بحده:خلاص روق محمد..كذا ما نقدر نفكر..
يتبع |
تعليق