رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة
تقليص
X
-
-
تعليق
-
تعليق
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
احم احم من حماسي قريت البارتات كلهم بيوم ووصلت لكم >>> ؤالله جننتني رؤايتك يا سندرا
رؤأايتك حلؤه مثلكك
رؤايه تجنن وحماس و حلوهه غير عن كل رؤأاياتك اللي قبل
واسلؤبكك كمان حلؤ ؤ شيق و حماسي
من اللي مسك كتف تامر .. !!
محمد اؤ سسلطان ,
هل بيتذكر سلطان الأستاذ توم ( تامر ) أم لا ..؟
نعععم ,
وش بيصير بحفلة المعزوفين ..؟؟
اممم خلاص ما يروحؤ لان محمد او سلطان بيكون اخذ زينه /
العنود , معقولة أن أم مبارك قالت لها عن الحقيقة .. !!
اي اكيد قالت لها ,
ساري , هل بيكون قد العلاج أم لا .. ؟
نعممم ,
متى سلطان بيواجه الرئيس عن حقيقة بنته شمس .. ؟
اتوقع بعد ما ترجع زينه ,
محمد وش بيصير له , هل حقا بيتم القضاء عليه من قبل تامر , وشمس ..؟
لا ما راح يقضؤ عليه ,
هل ممكن بلحظة , شمس تتذكر زينه وتساعدها , كونها صاحبتها سلفا .. !!
ييمكن ليش لا ,
الأستاذ توم ( تامر ) لقد تبين أنه الطرف الأول بالعصابة وهو زعيمها , هل فعلا بيظر زينه ..؟؟
لا لانه يحبها الله يا خذه ؤ يفكنا منه النشبهه
أعذروني ما كان البارت طويل , ولا شامل مرة .. العزيمة هلكتني من جد , السموحة فديتكم ,
معذؤره يا الغلا
ؤ البارت روعه
أنتظروني بيوم الجمعة ..
با انتظار البارت القادم و بششوق
ياهلا والله ,
الله يسعدك يالغالية , أسعدني انو روايتي قد نالت أعجابك , والحمدلله =)
واتمنى أشوف ردك بعد كل بارت ياروحي ,
الله يحفظك يارب , بعون الله تصيب توقعاتك ياقلبي , منورة نبضي |
تعليق
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
يالبييييييههه ساندرا تسلم ايدينك على البارررت الجمييييل
اعذريني تاخرت يالله رديت عليك لاني كنت تعبانه امس ونمت بدري وما قريت البارت الا الحيين يالغلا
اتوقع محمد او سلطان الى مسك كتف توم (تامر ) يارب يكون محمد
هل بيتذكر سلطان الأستاذ توم ( تامر ) أم لا ..؟
نعععم ,
أعذروني ما كان البارت طويل , ولا شامل مرة .. العزيمة هلكتني من جد , السموحة فديتكم ,
معذؤره يا الغلا
ؤ البارت روعه
أنتظروني بيوم الجمعة ..
با انتظار البارت القادم و بششوق
الله يسعدك يارب , بعون الله تصيب توقعاتك ياعسل ,
معذروة يالمزيونة , الأهم أنك رديتي ولله الحمد ,
منورة يابعدي |
تعليق
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
وعليكم السلام والرحمة ~
هلابش يالغالية , يا الله تحيك ياعسل ,
باقي على بس 7 أو 6 بارتات بالكثير وتخلص الرواية بمشيئة الرحمن ,
وبنسبة لنهاية بعون الله تكون مرضيه للجميع ,
منورة حياتي |
تعليق
-
تعليق
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
حماس البارت . .
توقعاتي :
من اللي مسك كتف تامر .. !!
اممممم اتوقع سلطان ...
هل بيتذكر سلطان الأستاذ توم ( تامر ) أم لا ..؟
إن شاء الله يتذكره ...
وش بيصير بحفلة المعزوفين ..؟؟
بتصير مصايب ههههههههه ...
العنود , معقولة أن أم مبارك قالت لها عن الحقيقة .. !!
لا ما أعتقد لان زينة قالت لام مبارك لاتقول لاحد إنها متزوجه محمد ...
ساري , هل بيكون قد العلاج أم لا .. ؟
قدها وقدود ...
متى سلطان بيواجه الرئيس عن حقيقة بنته شمس .. ؟
قريب ...
محمد وش بيصير له , هل حقا بيتم القضاء عليه من قبل تامر , وشمس ..؟
لا بسم الله عليه هههههههههههههههه ...
هل ممكن بلحظة , شمس تتذكر زينه وتساعدها , كونها صاحبتها سلفا .. !!
بعد اللي سوته ما اتوقع ...
الأستاذ توم ( تامر ) لقد تبين أنه الطرف الأول بالعصابة وهو زعيمها , هل فعلا بيظر زينه ..؟؟
إن شاء الله مايضرها ...
أعذروني ما كان البارت طويل , ولا شامل مرة .. العزيمة هلكتني من جد , السموحة فديتكم ,
راحتك أهم ساندرا ...
أنتظروني بيوم الجمعة ..
ببارت شامل بمشيئة الرحمن ,
بانتظارك ي قلبي ...
يسعدكم ربي |
ويسعدك ي رب دنيا واخره ...
مع تحياتي
ههههههههه يازينك بس ,
الله يوفقك ياعسل , أحلا تقييم لأجل هالترتيب الحلو والتوقعات الدميل :$
بعون الله تصيب يالمزيونة ,
منورة يابهجة الدنيا |تعليق
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
حماس البارت وصدمةة للبعض <ههههه .
توقعاتي :
من اللي مسك كتف تامر .. !!
اتوقع سلطان ...
هل بيتذكر سلطان الأستاذ توم ( تامر ) أم لا ..؟
إن شاء الله يتذكره ...
وش بيصير بحفلة المعزوفين ..؟؟ما اتوقع يروحون ...
العنود , معقولة أن أم مبارك قالت لها عن الحقيقة .. !!
لا ما أعتقد لان زينة قالت لام مبارك لاتقول لاحد إنها متزوجه محمد ...
ساري , هل بيكون قد العلاج أم لا .. ؟
قدها ان شاء الله ...
متى سلطان بيواجه الرئيس عن حقيقة بنته شمس .. ؟
ماعندي فكرةة
محمد وش بيصير له , هل حقا بيتم القضاء عليه من قبل تامر , وشمس ..؟
لا اأإن شاء الله...
هل ممكن بلحظة , شمس تتذكر زينه وتساعدها , كونها صاحبتها سلفا .. !!
ما اتوقع ، وبنفس الوقت اتوقع ههههههه
الأستاذ توم ( تامر ) لقد تبين أنه الطرف الأول بالعصابة وهو زعيمها , هل فعلا بيظر زينه ..؟؟
ان شاء الله لالا وممكن زينةة تقول لةة انها متزوجةة ..<<اه قلبي صغير لا يتحمل .
أعذروني ما كان البارت طويل , ولا شامل مرة .. العزيمة هلكتني من جد , السموحة فديتكم ,
مسموحةة يا الغالية ، كم عندنا ساندرا
أنتظروني بيوم الجمعة ..ببارت شامل بمشيئة الرحمن ,
بانتظارك يا قل بي ...
يسعدكم ربي |
ويسعدك ي رب دنيا واخره ...
ودي~~
هههههههه فديتك ياروحي أنتي ,
بعون الله تصيب توقعاتك ,
أسعدني درك ومتابعتك ليا حياتي , أحلا تقيم لأجل عنونك ياعسل , منورة |تعليق
-
رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
من اللي مسك كتف تامر .. !
يمكن شمسس رجعت لعقلها ,, او احد من المنظمه ....امممم ,, او شمس تنبهم على ششيء ..
هل بيتذكر سلطان الأستاذ توم ( تامر ) أم لا ..؟
ان ششأاء الله بيتذكر
وش بيصير بحفلة المعزوفين ..؟؟
مافي معلوم
العنود , معقولة أن أم مبارك قالت لها عن الحقيقة .. !!
ايه قالت لهأا بس مو كلها <<<
ساري , هل بيكون قد العلاج أم لا .. ؟
أيه بيكون قده بعون الله
متى سلطان بيواجه الرئيس عن حقيقة بنته شمس .. ؟
لماأ يفضون
محمد وش بيصير له , هل حقا بيتم القضاء عليه من قبل تامر , وشمس ..؟
لا يأارب لأ
هل ممكن بلحظة , شمس تتذكر زينه وتساعدها , كونها صاحبتها سلفا .. !!
ما اعتقد لان الي يغدر مرة عادي يغدر الثانيةة
الأستاذ توم ( تامر ) لقد تبين أنه الطرف الأول بالعصابة وهو زعيمها , هل فعلا بيظر زينه ..؟؟
.. لا انشاء الله ,, بس عندي احساس يقول ايه
أعذروني ما كان البارت طويل , ولا شامل مرة .. العزيمة هلكتني من جد , السموحة فديتكم ,
.. معذوره حبيبتي اهم ششيء تنزلين بالاوقات
أنتظروني بيوم الجمعة ..
ببارت شامل بمشيئة الرحمن ,
جاري الانتظار .....
يسعدكم ربي |
ويسسعدكك
|احبتس
هههههههههه مبدعة صحيح ..
بعون الله تصيب توقعاتك يالمزيونة و احلا تقيم لأجل عنونك يابعدي ,
وفعلا زي ماقولتي عن شمس أنو أللي يخون مرة يقدر يخون مرة تانية وثالثة كمان , بس مايندرا عنها كانت بتفووق على نفسها او لا
الله يسعدك يارب , منورة غلاي |
تعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق