رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • .. مشاعل ..!
    عضو ذهبي
    • Jun 2014
    • 852

    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    قمييييل قدا قدا وانتظر البارت بفارغ الصبر !! :)

    تعليق

    • برنسيسه اثير
      عـضـو فعال
      • Feb 2014
      • 132

      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      يسلمووو عالباررت الجمييل

      الله يستر من سامي وخططه
      كرهته باللي يسويه بزهرة حرام عليه



      تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام منتدى عبير

      تعليق

      • نبضي
        عـضـو فعال
        • Mar 2013
        • 200
        • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
          وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
          حبـ من تبغى .. تحبـهـ
          آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        تسلم ايدينكك حبيبتي :-$
        الله يعين سامي احس بيسوي مصيبهه :-|
        اما نسرين ما اعرف راح نعرف مع الأحداث :-D
        بانتظاركك حبيبتي :-*

        Sent from my GT-N7100 using منتدى عبير mobile app

        تعليق

        • ملكهـ ملكهـ
          عضو فضي
          • Jul 2014
          • 696





          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          رووووووعه يعطيك العافيه تسلم ايدينك روايتك واسلوبك بيجنن كمليها ومستنينها والله معاك


          تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام منتدى عبير

          تعليق

          • .. مشاعل ..!
            عضو ذهبي
            • Jun 2014
            • 852

            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            متى البارت ؟!

            تعليق

            • .. مشاعل ..!
              عضو ذهبي
              • Jun 2014
              • 852

              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              لا تتأخرين لو سمحتي

              تعليق

              • .. مشاعل ..!
                عضو ذهبي
                • Jun 2014
                • 852

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                يلا متى البارت

                تعليق

                • داجه ومن المدرسه هاج
                  عضو متألق
                  • Sep 2012
                  • 396

                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                  البارت قبل الأخير

                  الب[125]ارت

                  &&& في بيت بو سلمان &&&

                  سلوان: طيب طيب
                  قامت وراحت للباب وفتحته و عقدة حواجبها
                  منصور ناظرها و نزل راسه
                  سلوان: انت
                  منصور: اهلين كيفك سلون
                  سلوان استندت ع الباب: تمام
                  منصور: سلمان هنا
                  سلوان: ليش تعرفه
                  منصور: ايه
                  سلوان: ايه هنا ايش تبي فيه
                  منصور رفع راسه: هو تحقيق
                  سلوان رفعة حواجبه
                  منصور نزل راسه: ا ممكن..
                  قاطعه صوت الدادا: سوسو حبيبتي مين ع الباب
                  سلوان: هذا واحد يبي سلمان لفت عليه دقايق
                  سكرت الباب و شافت سلمان ينزل
                  سلوان: سلومي في واحد يبيك برا
                  سلمان: ريان
                  سلوان سكتت شوي: لا
                  سلمان: مين
                  سلوان: مدري و مشت
                  سلمان فتح الباب: هلا منصور
                  سلموا ع بعض
                  سلمان: غريبه جاي للبيت
                  * في هذي الفترة منصور تقرب من سلمان لين صاروا اصحاب
                  منصور: ايه شفت نفسي قريب من بيتكم قلت امرك
                  سلمان: اوك تفضل
                  منصور: زاد فضلك
                  سلمان فتح الباب: درب يا ولد
                  الدادا: ادخل حبيبي سلمان مافي احد
                  سلمان دخل: حياك حياك
                  دخل منصور و جلسه سلمان في الصالة
                  سلمان قام: عن اذنك بس دقايق
                  منصور: اذنك معك
                  سلمان راح للمطبخ: دادا وين سوسو
                  الدادا: قالت لي بطالع مسلسلها الكوري
                  سلمان: اوك دادا الله يسلمك سوي لنا شي نشربه
                  الدادا: من عيوني اصلا قاعدة اسوي لكم شاي و قهوة
                  سلمان: تسلمين
                  الدادا: الله يسلمك حبيبي
                  سلمان طلع

                  &&& في البحر &&&

                  حلا: لا ريان يعني لازم بكرا
                  ريان: حبيبتي شسوي بعد مو انتي قلتي لي كمل دراستك
                  حلا سكتت
                  ريان: يلا حلاوي
                  حلا: بس عاد مو تصفط علي و ما دق علي
                  ريان: افا انا
                  حلا: ايه
                  ريان: اصفط ع روحي ولا اصفط عليك
                  حلا نزلت راسها بحياء
                  ريان: فديت المستحي يا ناس
                  حلا: خلاص ريان
                  ريان: فديتهم انا
                  حلا لفت وجها
                  دق جوال ريان
                  ريان: يا هوووووه الحين اخوك مو طالع اليوم مع ريفوه
                  حلا: ههههه يب
                  ريان طلع جواله: اووه هذا سلمان
                  حلا: رد عليه
                  ريان: هلا سلوم
                  سلمان: هلا وينك فيه
                  ريان: مع الحب
                  سلمان: اوك خلاص اخليك
                  ريان: بغيت شي
                  سلمان: لا بس بغيت اقولك تجي معانا انا و منصور
                  ريان: لا استانسوا انتو انا مع الحب
                  سلمان: اوك يلا سلام
                  ريان: سلام

                  &&& في بيت فيصل &&& س 7 م

                  ريناد: ما راح يصير شي لو حاولنا
                  لجين: لالا رنود ما اتوقع ريم نفسيتها في خشمها
                  ريناد: واحنا ايش بنسوي بنتجمع هناك عشان نفكر برواقه
                  لجين: لالا
                  ريناد: لوووجييي فكيييني بدق عليها و نشوف
                  لجين: براحتك
                  ريناد سكرت منها ودقت ع ريم بس ما ترد دقت ع عبد الرحمن
                  دحوم: نعم
                  ريناد: هلا دحيم انا ريناد
                  دحوم عقد حواجبه: ريناد مين
                  ريناد: ريناد زوجة فيصل
                  دحوم: هلا هلا ريناد كيفك
                  ريناد: الحمد لله الا اقول وينك فيه
                  دحوم: ليش بغيتي شي
                  رينادك ايه ادق ع ريوم ما ترد
                  دحوم: تبينها في شي
                  ريناد: ايه والله فكرت اننا نروح الفله ع الأقل تنفس عن نفسها
                  دحوم: ما ظنتي والله
                  ريناد: طيب هي وينها
                  دحوم: في غرفة رموسه بس والله تسوون خير لو تطلعونها
                  ريناد: اوك عطيني اياها
                  دحوم: خلاص انا اكلمها بس انتو تعالو مروها انتو بنات و تفهمون لبعض
                  ريناد: اوك
                  سكرة منه وراحت تتجهز

                  &&& في قصر دحوم &&&

                  دحوم راح لغرفة بنته لقاها تطبق ملابس ريماس راح لها وحط يده ع كتفها
                  ريم لفت عليه و عيونها مليانه دموع
                  دحوم قومها و ضمها
                  ريم بكت بشده
                  دحوم بعدها عنه بعد ما هدت: ريم
                  ريم كانت منزله راسها
                  دحوم: حبيبتي البنات جايين
                  ريم: ح-ي-اه-م
                  دحوم: لا جايين ياخذونك
                  ريم رفعت راسها وعقدة حواجبها
                  دحوم: يبون ياخذونك للفله
                  ريم: دحوم مالي خلق
                  دحوم: عشان خاطري روحي هالمره
                  ريم: ما ابي
                  دحوم: ريم عشاني
                  ريم لفت وجها
                  دحوم: خلاص
                  ريم سكتت
                  دحوم مسك يدها وسحبها للجناح عشان يطلع لها ملابس

                  &&& في بيت بو عادل &&&

                  كانت جالسه ع السرير " هذا شسالفته .. ليش يعاملني جذي .. معقوله عشان بنت اخته .. بس هو ما يعامل حسن جذي .. ولا حتى ريم .. انا حبيته من طريقته و طيبته مع ريم و حسون .. معقوله كان يسوي جذي عشان يجذبني له و بعدين يتغير .. لالالا ريم من زمان تمدحه و تقول عنه انه طيب و حنون و كل شي زين .. طيب ليش جذي ليش يعاملني بجفا .. ما جني زوجته "
                  عادل: شهد
                  شهد لفت عليه:ها هلا حبيبي
                  عادل لف وجهه بعدين ناظرها: احم انا باخذ لي شور طلعي لي ملابس لو تكرمتي
                  شهد: من عيوني الثنتين
                  عادل: طيب
                  و عطاها ظهره و راح
                  شهد راحت لدولابه و قعدت تدور له ملابس " بالله هذا رد .. انا كنت اسمع ريم لما كانت تقول لدحوم من عيوني كان يقول لها تسلم لي عيونج حبيبتي .. ممكن ما يعرف يتحجى .. ولا ممكن مستحي .. لالالا ايش دعوه عاد ريال ايش كبره يتسحي " طلعت له ملابس بس شدها شي فوق الرفوف رفعت نفسها باطراف اصابع رجلها و سحبت دفتر و ع طول انفتح ع وردة مجففه استغربت ناظرت المكتوب ( كانت هذي اول وردة منها بعد الخطوبة .. فديتها عذوبه )
                  استغربت " عذوبه .. منو هذي .. شنو هالأسم الغريب "
                  رجعت الدفتر مكانه و راحت لغرفة حسن شافته جالس ع سجادة الصلاة و يدعي ابتسمت و جلست ع السرير
                  خلص حسن و التفت عليها
                  شهد فتحت له يدها
                  حسن جلس جنبها
                  شهد: دعيت لي
                  حسن: ايه دعيت لك و لبابا و ماما و عمو مطلق و عذوبه و بابا عادل و ريماس و ريم و امل و المسلمين
                  شهد ركزت ع كلمة عذوبه: مين عذوبه
                  حسن: عذاب اختي
                  شهد لفت وجها باستغراب

                  &&& في الفله &&&

                  خلود وهي تاكل البوب كورن: بنات ليش ما قلتو لشودي تجي
                  لجين: لا فشله البنت توها متزوجة وين نقولها تجي
                  خلود: ايه صح
                  امل قامت وراحت لريم اللي جالسه ع البيانو و تفكر: ريمي
                  ريم لفت وجها
                  امل جلست جنبها: رم رم حرام اللي تسوينه في نفسك
                  ريم رفعت راسها
                  امل: لا اكل لا شرب لا نوم زي العالم لا حياة .. من يوم راحت ريماس و انتي ما نمتي متى تنامين لما تهلكين نفسك بالبكي ولا يغمى عليك
                  ريم لفت عليها: لانك مو حاسه فيني مو حاسه
                  امل: و الله العظيم حاسه فيك بس اللي تسوينه غلط غلط
                  ريم بكت
                  امل: يكفيك وجهك صار شاحب و اصفر و تحت عيونك هالات .. لمتى
                  ريم: لين الاقي بنتي
                  امل بجديه: و اذا ما لقيناها
                  ريم: اطلق
                  الكل لف عليها
                  ريم: ايه خليه يطلقني حرام اللي يسويه فيني
                  لجين قامت وراحت لها: شكل كف ابرار ما صحاك
                  ريم: مالك شغل انتي .. انتي ما جربتي الولادة و العناء و الظنا فلا تتكلمين
                  لجين انجرحت: بس جربت موت الظنا .. اللي محد فيكم جربه
                  و طلعت
                  ريم لفت وجها
                  ريناد قامت و طلعت ورا لجين
                  سارة: دحين هي الغلطانه عشانها حاولت تهديك
                  ريم: ايييه لانها مو حاسه فيني مو حاسه .. ان ظناك يضيع منك و تصيرين مثل المجنونه محد جربه

                  &&& في قصر بو سامي &&& س 9م

                  دخل جناحه و شاف زهرة
                  سامي ابتسم: تعشيتي ؟؟
                  زهؤة: لا مالي نفس
                  سامي: افا ليكون تبين تموتين اسولتي
                  زهرة انقهرة: احسن جعلها تموت قبل ما اجيبها
                  سامي عصب: هيييييييييييييه انتي هيييه انتي ليش شايفه نفسك اسمعيني زين والله لو صار لأسيل شي لا اذبحك و لا لو تشوهت اشوه جسمك ووجهك اللي فرحانه فيه
                  زهرة: راح اقتلها ما ابيها ما ابيها
                  وصارت تضرب في بطنها
                  سامي جن جنونه و راح ومسك يدها: هيييييه انتي زهرووووووووووه
                  دخلوا امه و ابوه و بدور ع صراخهم
                  ام سامي: خييييييير ايش فيكم
                  سامي: يما لحقي شوفيها تبي تنزل البنيه
                  الكل انصدم
                  ام سامي راحت لها: صدق هالكلام يا زهرة
                  زهرة: ايييييه اييييييييه ما ابيها ما ابي اسيل ما ابيها
                  الكل استغرب
                  سامي: انتي هييه زهور ايش فيك .. يما هذي جنت
                  بدور راحت لها: زهرة ايش هالكلام هذي بنتك هذي ظناك
                  بدور بجنون: ما ابي اسييييييييل ما ابيييييييييها
                  ام سامي: زهرة اهدي يما اهدي
                  سامي: يما تبي تذبح بنتي بعد ما خلتني اتعلق فيها و في بنتي يما تبي تأذي نفسها يما
                  ام سامي: زهرة ايش هالكلام
                  بدور جلستها و مسكت يداتها: زهروووه هديييي خلاص حرام ما يصير اللي تسوينه
                  زهرة: ما ابيها ما ابيها
                  بدور: وين كلامك اول ابي البيبي الحين قبل بكرا
                  زهرة: لا لا اسيل لا
                  بدور: زهرة ايش فيك ايش دخل اسيل
                  زهرة وهي تبكي: ما ابي سيل ما اسيل
                  سامي: زهرة انا خايف عليك ما يصير تنزلينها الحين خطر عليك
                  كان تمثيله متقن بس هذا الشي ما طاف ع بو سامي اللي كان متكتف ويناظرهم و هو يناظر الدراما الي قاعد سامي يسويها
                  زهرة معاندة وراكبها مليون جني
                  بدور صفقتها كف: بسسسك خلاص
                  زهرة: ما ابي ما ابي
                  بدور: هذي نفس حرام تنزلينها
                  زهرة: جعلها الموت ما ابيها
                  ام سامي بعصبية: استغفري ربك هذي بنتك
                  زهرة بجنون: لا هذي اسيل مو بنتي مو بنتي
                  ام سامي: الحين ايش دخل اسيلوه في السالفة
                  زهرة: ما ابيها ما ابيها
                  بدور: الحين ايش فتح موضوع اسيل انا ما قلت لك سالفتها عشان تسوين كذا اسيل ماتت الله يرحمها
                  زهرة: قولي له قولي له يبي يجيب اسيل انا ما ابيها
                  بدور لفت ع سامي
                  سامي راح لزهرة: زوز ايش فيك كيف اجيب اسيل ؟؟!!؟؟
                  ام سامي: هذي عيين ما صلت ع النبي
                  سامي كتم ضحكته
                  بدور: زوز تعالي ارتاحي
                  زهرة بعدت يدها: مابيييييييييييييييييييييي ابي اطيحها ما ابي
                  سامي: هذي بنتك يا خبله
                  زهرة: ما ابيها ان شاء الله تموووووووووت
                  سامي صفقها كف
                  الكل ناظره
                  سامي ارتبك وعشان يرقع لنفسه: ما في ام تكره بنتها و تدعي عليها
                  زهرة مصدومه لفت عليه: تضربني عشان اسيلوه ال..
                  سامي قاطعها: جب بلا قلت حيا
                  زهرة انقهرة
                  بدور: تعالي بابا ترتاحين
                  زهرة: ما راح اجيبها ما راح اجيبها
                  بدور قومتها
                  زهرة: اه
                  سامي راح لها بسرعه: ايش فيك
                  زهرة صرخت
                  ام سامي: ممكن بتولد
                  سامي حملها و حطاها في السيارة و ع طول للمستشفى

                  &&& في بيت سالم &&&

                  سالم: ايش فيك
                  لجين: ما فيني شي
                  سالم: لا فيك من يوم رجعتي من الفله و انتي ماده البوز
                  لجين لفت وجها
                  سالم: صار شي
                  لجين هزت راسها بايه
                  سالم سكت يبيها تتكلم
                  لجين: ريم
                  سالم: ايش فيها
                  لجين وهي تلعب بأظافيرها: اليوم قالت لي كلام
                  سالم: ايش هو
                  لجين: ا قالت ان انتي مو حاسة فيني انتي ما ولدتي و تعبتي و ظاع منك ولدك عشان تقولين هالكلام
                  سالم حس فيها: معليش ريوم اذا تضايقة ممكن تقط كلمه بدون ما تحس
                  لجين: مو زعلانه عليها بس...
                  سالم: بس ايش
                  لجين ابتسمت بحزن: تذكرت البيبي يوم مات
                  سالم لف وجهه
                  لجين: الله يرحمه
                  سالم لف عليها: خلاص لوجي
                  لجين: ايش قلت الله يرحمه ولفت وجها
                  سالم مسك وجها ولفها عليه: راح نجيب غيره 2 و 3 و4و 10 نترس البيت بزارين
                  لجين ابتسمت
                  سالم ابتسم: و تصيرين تمشين ووراك كتاكيتك
                  لجين: ههههههههه
                  سالم: ايه ابي ذي الضحكه
                  لجين: تخيلت شكلي و انا امشي ووراي 7 كتاكيت
                  سالم ابتسم

                  &&& في شقة امجد &&&

                  امجد: خليهم يطلقون
                  سارة شرقت: هئ كح كح كح كح
                  امجد عطاها مويه
                  سارة بعدته و حطت الكولا ع الطاولة: كح احم نعععععععععععععععععععععم يطلقووووا
                  امجد: ايه وش فيها مهم اول ناس ولا اخر ناس يطلقون
                  سارة: امجدوه انت من جدك
                  امجد: ايه من جدي وكم مره قلت لك لا تقولين امجدوه اصغر عيالك انا
                  سارة: امجد الخاطف ما راح يخليهم اكيد راح يخليهم يطلقوا بالثلاث
                  امجد عقد حواجبه: ايه والله صادقة ما فكرت بهذا الشي
                  سارة: قال ايش قال يطلقوا نسيت المسلسل اللي سووها قبل الزواج
                  امجد ابتسم: هههههههههههه والله انهم كشخه
                  سارة: وبعد هدا كله تبغاهم يطلقوا
                  امجد: عشان البنت
                  سارة: راح ترجع و رجولي ع رقبته ابن ال××××
                  امجد: لاحوول حبيبي حاسبي ع الفاظك مايجوز
                  سارة: طير يا شيخ والله قاهرني
                  امجد: الله يعين

                  &&& في المستشفى &&&

                  سامي: يعني متى بتولد دكتور
                  الدكتور: ان شاء الله خلال هذا الأسبوع
                  سامي: وليش ما ولدت الحين
                  الدكتور: مش وقت الولادة
                  سامي هز راسها
                  الدكتور: اشربي يا زهرة زنجبيل و حاولي تمشي عشان تسهلي ع نفسك ولا مش عاوزة البيبي
                  زهرة: لا
                  الدكتور استغرب
                  زهرة: ما ابي اجيبه
                  سامي: زوز ايش هالكلام
                  زهرة: ايه ما ابيها ما ابيها

                  تعليق

                  • داجه ومن المدرسه هاج
                    عضو متألق
                    • Sep 2012
                    • 396

                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    الدكتورة فكر انها خايفة من الولادة: ما تخافيش كل شي بهون لما تشوفين البيبي
                    زهرة: و انا ما ابي اشوفها ان شاء الله تم..
                    سامي سكر فمها وبهمس: بسك هبل لا ارميك في شهار ناظر الدكتور مشكور دكتور ما تقصر
                    زهرة قامت معاها و طلعوا
                    زهرة: وين خالتي
                    سامي: قلت لهم ما يجون
                    زهرة ركبت السيارة
                    سامي ركب و حرك و ابتسم ابتسامه خبيثه
                    زهرة استغربت من ابتسامته
                    سامي لف عليها: ان شاء الله احسن
                    زهرة لفت وجها
                    سامي ضحك ضحكه شيطانه مخيفه
                    زهرة اخترعت...
                    وصلوا البيت و دخلوا
                    سامي جاء يطلع الدرج
                    بو سامي: سامي
                    سامي التفت عليه: سم يبا
                    بو سامي: تعال ابيك بموضوع
                    سامي ناظر زهرة: روحي من الاصنصير عشان ما تتعبين
                    زهرة بهمس: ما ابي
                    جت تطلع من الدرج
                    سامي مسك ذراعها ولفها عليه و بهمس: لما اقول كلمه ما ابي اثنيها
                    زهرة ناظرت بو سامي وطلعت من الأصنصير
                    بو سامي ابتسم باستهزاء
                    سامي راح له: هلا يبا
                    بو سامي: اجلس
                    سامي جلس
                    بو سامي: ايش قلت لزهرة عشان تسوي كذا
                    سامي: ما فهمت عليك يبا
                    بو سامي:لا فهمني زين
                    سامي عقد حواجبه
                    بو سامي: مستحيل ما افهمك لانك تشبهني عنيد واللي براسك بتسويه و اذا شي دخل مزاجك بتجيبه بتجيبه
                    سامي ابتسم: هذا الشبل من هذا الأسد
                    بو سامي: و عشان كذا اقولك ايش اللي سويته مع زهرة خلاها تفكر بهالتفكير
                    سامي: يبا ما سويت شي .. هي فجأة تبي تنزل البيبي .. انا نفسي استغربت
                    بو سامي: انت ما كنت تبي الطفل
                    سامي: كنت .. وو وبعد ما سمعت نبضاته حن قلبي عليه و انا الحين ابيه ومتمسك فيها
                    بو سامي سكت
                    سامي قام احسن ما ينكشف: يبا في شي ثاني .. راسي يعورني و ابي انام شوي
                    بو سامي: تفضل

                    &&& في قصر دحوم &&&

                    كانت ضامتها و تهديها
                    ريم: مو قادرة مو قادرة اصبر
                    الدادا: يا ريم دا اختبار و امتحان من رب العالمين عايز يختبر ايمانك و انتي تعملي كدا بدال ما تتكلي ع الله و تفوضي امرك لله
                    ريم تبكي
                    دخل و شماغه ع كتفه و العقال ع راسه و التعب باين عليه
                    ريم قامت وراحت له بسرعه: عبد الرحمن
                    دحوم: ريم والله مو طايق ملابسي
                    ريم: و انا ما عاد اطيق حياتي طلقني
                    دحوم: يهووووووووووه انتي ما تملين ناظرها طلاق مو مطلق
                    ريم: يا اخي ما ابيك انا ابي بنتي
                    دحوم: و انا بعد ابي بنتي
                    ريم بترجي: عبد الرحمن الله يخليك طلقني
                    دحوم طنشها
                    ريم: طلقنييييييييي
                    دحوم ناظرها: ريم اذا طلقتك راح اخذ مريام
                    ريم انقهرة: تهددني فيها ؟؟
                    دحوم سكت
                    ريم طلعت فوق و هي تبكي
                    اليسا: ما كان لازم تقول الكلام دا
                    دحوم: اليسا انا تعبت كل ما ادخل البيت ولا شافت وجهي تقول طلقني طلقني
                    و طلع فوق

                    ( مر اسبوع )
                    ظيم ع ناس و سعاده ع ناس ...
                    جد دحوم رجع و ارسل رجالوا كمان يدورون ..
                    ومعاذ درا بالي حصل ورجع لسعودية

                    &&& في قصر دحوم &&& س 9 م

                    ابرار: ها شنو صار
                    دحوم: رجع من لبنان يقول انه مو في لبنان ما خلا شبر الا دوره فيها
                    ابرار: وشنو بتسوي
                    دحوم: حطيت اعلان في كل مكان عن ريماس واللي يلاقيها له مبلغ و قدره و شغله و بيت و كل شي يتمناه الأنسان هذي الحالة الوحيدة اللي اقدر ارجع فيها بنتي وحالت زوجتي
                    ابرار: الله يعين هي شلونها الحين
                    دحوم: ع ما هي بس من تشوف وجهي طلقني طلقني
                    ابرار تنهدت
                    دحوم: عبد الله راح يتأكد اذا وسام جاء لهنا تحت اسم مجهول و راح يجاوبني اليوم
                    ابرار: الله يعينكم
                    دحوم: كيفه دحيم
                    ابرار: الحمد لله

                    &&& في المستشفى &&&

                    طلعت الممرضة
                    سامي راح لها ع طول: ها بشري
                    الممرضة جت تتكلم
                    سامي: اذا في خطر عليهم ولازم واحد منهم يضحي انا ابي بنتي
                    الممرضة: لالا مافي شي هما بخير جاك بنت
                    سامي استانس حيييل وحس انه طاير من وناسته:اخييرا جت اسيييلي .. طيب ابي اشوفها
                    الممرضة: ما يصير الهين
                    سامي: اوك اوك
                    بو سامي ربت ع كتفه
                    سامي لف عليه و ضمه
                    بو سامي: مبروك مبروك
                    سامي: يبارك فيك يبا

                    &&& في بيت نايف &&&

                    دخل البيت وهو يصفر و يغني ما لقا احد
                    نايف للخدامه: ماما منى تعشت ؟؟
                    الخدامة: لا سير
                    نايف: اوك حطي الأكل
                    و طلع فوق و دخل الجناح و رما شماغه و قعد يتلفت حوليه : منى منى .. هذي وين راحت
                    كان في كرت ع المرايا تبع التسريحه راح و سحبه ( انتظرك في فندق ال......... )
                    كان هذا نفس الفندق اللي جمعهم اول يوم
                    عقد حواجبه باستغراب و اخذ شماغه و طلع
                    الخدامة: سير انا حطي العشاء
                    نايف: ما راح اتعشا
                    و طلع ركب السيارة و حرك بسرعه للفندق ...
                    دخل بسرعه و ع طول دق عليها عشان يعرف أي جناح بس ما ترد
                    جا واحد و سلم عليه و عطاه مفتاح
                    نايف ع طول اخذ المفتح و طيران للجناح كان نفس الجناح اللي باتو فيه .. دخل و قعد يناظرها وهي واقفه بكامل اناقتها و فستان عرسها الأبيض اذا للحين تذكرونه:
                    .. صحيح مو اول مره تلبسه .. بس كأنه اول مره يشوفها فيه
                    كانت ابتسامتها الجذابه مخدرته
                    نايف راح لها
                    منى بهمس: كيفك
                    نايف بهيام: بخييييير
                    منى وهي بنفس الهمس: دوم يا قلبي
                    نايف فهاه و حاوط خصرها: هاه
                    منى استحت: بغير ثيابي و نجي نتعشى
                    دق جوال نايف
                    نايف " ابددددددددددد مو وقته " بعد عنها و طلع الجوال
                    منى سحبت الجوال و كان مكتوب الشركة سكرت الخط و سكرت الجوال بكبره
                    منى: ما ابي أي شي يبعدنا عن بعض دقيقه وحده
                    عطته ظهرها وراحت للغرفة و بدلت ثيابها ولبست قميص لنص الفخذ علاق لونه سكري شفاف شوي ..
                    فتحت شعرها وخلته ينسدل ع اكتافها ..
                    قامت بإحراج و طلعت شافته قاعد ينتظرها
                    نايف وقف ع طول اول ما شافها و بلع ريقه
                    منى: استحت: ما تبي تغير ثيابك
                    نايف: هاه لا
                    منى لفت وجها بإحراج
                    نايف قعد يناظرها مم فوق لتحت
                    منى حرقتها نظراتها و في هذي اللحظات حست نفسها عاريه بدون ملابس
                    نايف راح لها و حاوطها من خصرها: ايش الجمال هذا كله
                    منى رفعت يدها و حاوطت رقبته و بهمس: هذا كله لك
                    نايف قرب وجهه لوجها و قبلها في شفتها قبله قويه
                    منى نزلت راسها بحياء
                    نايف: كل هالجمال و مخبيته عني
                    منى: يلا خلينا نتعشى
                    نايف: انا مو جوعان انتي جوعانة
                    منى بدلع: لا عاد نوني لازم تتعشى ولا راح ازعل عليك
                    نايف: لا كله ولا زعلك
                    منى ترمش بعيونها: يلا طيب
                    راحوا وجلسوا مقابل بعض وقعدوا يتعشون

                    &&& في قصر بو راكان &&&

                    قامت جوان بسرعه و يدها ع فمها و ركضت للحمام الله يكرمكم و طلعت كل اللي في معدتها
                    راكان لحقها: جوج ايش فيك
                    جوان اشرت له يبعد
                    ام راكان كانت ماره و شافت راكان و جوان استغربت وراحت لهم
                    راكان عطاها منديل
                    جوان مسحت فمها وناظرت ام راكان
                    ام راكان: شسالفة
                    راكان: مدري يما فجأة قامت و طلعت كل اللي في معدتها الله يكرمكم
                    ام راكان بفرحه: حامل
                    راكان لف عليها: حامل !!
                    ام راكان: ايه حامل
                    جوان عقدة حواجبهم
                    راكان: كيف
                    ام راكان: انا افهمك و انت الدكتور وغمزت له
                    راكان: بس اعراض الحمل يما تكون دوخه شحوب في... سكت و التفت ع جوان
                    كان وجه جوان اصفر و شاحب و تحس بصداع خفيف
                    راكان اتسعت ابتسامته: ح م ل
                    جوان: راكان الله يخليك خلينا نروح المستشفى
                    راكان: يلا
                    لبست عبايتها و ع طووووووووووووول للمستفى ...

                    &&& في بيت عادل &&&

                    عادل: شهد
                    شهد لفت عليه وهي منزله راسها: نعم
                    عادل: ممكن اعرف ايش فيك
                    شهد لفت وجها
                    عادل: شهد انا اكلمك
                    شهد: لو سمحت عادل ترا نفسيتي في خشمي
                    عادل: شهد لك اسبوع مو طبيعيه
                    شهد ناظرته: اسم الله عليك انت الطبيعي
                    عادل عقد حواجبه
                    شهد: عادل اذا كنت ماخذني عشان تقهر معاذ فأنسا الموضوع لاني ما اقدر اخذ معاذ
                    عادل: شهد ايش فيك
                    شهد: انا شفيني ولا انت
                    عادل: انا!!
                    شهد: ايه انت .. ابي افهم شي واحد انت ليش ماخذني
                    عادل سكت
                    شهد: جاوبني
                    عادل لف وجهه
                    شهد: ما عندك جواب صح
                    عادل: ......................... لا رد
                    شهد انقهرة و راحت للجناح
                    حسن راح لعادل: ايش فيها خاله شهد تصارخ
                    عادل لف عليه و نزل لمستواه: ما فيها شي حبيبي روح انت نام عشان بكرا عندك مدرسه
                    حسن: طفشت من المدعسه
                    عادل: حبيبي انت ما تبي تصير زيي
                    حين: ايه
                    عادل: خلاص اجل لازم تدرس عشان تصير زيي
                    حسن: طيب

                    &&& في المستشفى &&&

                    دخل وبيده باقة ورد: الف الحمد لله ع سلامتك
                    راح و باس جبينها و حط الباقة ع جنب
                    سامي: مبروك
                    زهرة لفت وجها
                    بو زهرة: الله يخليها لكم
                    سامي راح لأسيل و حملها وباس جبينها بعدين عطاها زهرة: امين يا عم
                    ام زهرة: وش ناويين تسمونها
                    سامي بسرعه: اسيل
                    بو زهرة: مره حلو الأسم
                    زهرة نما الحقد في قلبها ناظرت اسيل اللي في حظنها و رفعت يدها و حاوطت يدها رقبتها عشان تخنقها
                    سامي انتبه لها و جن جنونه: هيييييييييييييييييييييييييييييه يالمجنووووووووووووووووووووووووووووونه
                    زهرة: اكرها اكرها
                    سامي سحب اسيل بسرعه و حملها بخوف
                    ام سامي قامت و اخذت اسيل: ايش فيك
                    سامي: انتي مجنونه في ام تبي تذبح بنتها
                    بدور ناظرتها بصدمه
                    زهرة: ايييييييييه اكرها ابذبحها ما ابيها ما ابيها
                    بو زهرة مصدوم: زوزي ايش فيك يبا
                    زهرة تضرب بالأشياء اللي حولها: ما ابيها ما ابيها
                    ام زهرة: في ام ما تبي بنتها ؟؟
                    زهرة: ايه انا انا اكرها اكرها ابي اقتلها
                    سامي ضربها كف: زهرة اصحي هذي اسيل بنتك
                    كانت عيونه موجها ع عيونها
                    زهرة ناظرت عيون سامي كان فيها الشر و الخبث و المكر انكمشت ع نفسها
                    سامي بخبث وهدوء وبهمس مسموع: هذي اسوله
                    زهرة كانت تناظر شفته وهو يتكلم ع طول دفته بقوه وهي تصرخ: ما ابيها
                    الكل تجمع عندها و دخلوا الممرضات و الدكتورة و طلعوهم برا و اخذوا سيل وودوها الحضانه
                    سامي كان مسوي روحه مرتبك و خايف و يروح و يجي وهو من داخله فرحان مستانس يبي يطير من الفرحه ... رفع راسه وهو يمثل انه يدعي لها و هو في داخله يدعي عليها
                    ما كان سامي المعروف كان كأنه واحد من الشياطين يتهيأ بشخصية سامي
                    طلعة الدكتورة
                    راحوا لها الكل
                    الدكتورة: حالتها قدددددا صعبه باين عليها انها مصدومه لدرجه الهستيريا
                    سامي: يعني شنو زوجتي صارت مجنونة
                    الدكتورة: لا والعياذ بالله من الجنون هي بس مصدومه شوي ومو مستوعبه حاقه
                    سامي هز راسه
                    الدكتورة: عن اذنكم
                    و مشت
                    بو زهرة: والله مدري ايش اقولك يا ولدي اذا انا نفسي مو فاهم بنتي
                    سامي هز راسه: قدر الله وما شاء فعل
                    ام زهرة وهي تبكي: بنتي مستحيل تسوي كذا .. اه يا بنتي
                    ام سامي وهي تهديها: هذي اكيد عين
                    سامي " يا ليييييييييييل امي كل شي عندها عين "

                    &&& في قصر بو راكان &&&

                    دخلت جوان مع راكان
                    ام راكان اول ما شافتهم زغرطة: كلللللللللللللللللللوووووووووووووووووووشششششششششششششششش
                    جوان ابتسمت
                    راكان ضحك و ناظر امه
                    ام راكان لراكان: الف الف مبروك يا يما
                    راكان: الله يبارك فيك يما
                    ام راكان: اخيرا بيجي حفيدي
                    راكان: اخس يما بتصيرين جده
                    ام راكان: وييييه شنو جده لا حبيبي توني صغيرة غصب تكبروني ولا لاء يا فواز
                    بو راكان: افا اصلا انتي اكبر من راكان بسنتين
                    ام راكان: هاو وش اكبر انا اصغر منه بسنتين
                    راكان: هههههه و انا من وين جيت
                    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


                    ( اليوم الثاني )

                    &&& في الفندق &&&

                    كانت جالسة قدام التسريح و تنشف شعرها بالأستشوار
                    طلع من الحمام الله يكرمكم و ابتسم لها و راح و ضمها من ورا: صباح الخييييييير
                    منى: صباح الورد
                    قامت وجلسته و سحبت من رقبته المنشفة: اجلس خليني انشف شعرك عشان ما تمرض
                    نايف مسك يدها: تخافين علي
                    منى: لو ما خفت ع زوجي حبيبي اخاف ع مين
                    نايف ابتسم
                    منى قعدت تنشف شعره
                    نايف: منوي
                    منى: هممم
                    نايف: تحبيني
                    منى: اذا ما حبيتك مين احب
                    نايف سكت شوي: طلال
                    منى وقفت من التنشيف وناظرة المرايا
                    نايف ناظر المريا و تلاقت عيونهم
                    منى نزلت عيونها و ناظرت شعره وكملت تنشيف: طلال ماضي و انت حاضر و مستقبل .. و الميت الله يرحمه
                    نايف ابتسم بفرح و سحبها لحضنه: احبك احبك احبك قد ذرات الرمل
                    منى استحت: اذا انت تحبني قد ذرات الرمل ايش بقيت لي
                    نايف ضمها بقوه له و اخيرا حبيبته صارت له صارت له بمعنى الكلمة

                    &&& في قصر بو راكان &&&

                    حلا: امبيه رزون انتي ايش مسويه في الرجال حرام عليك
                    رزان: مو قادرة اتأقلم عليه يعني شي جديد في حياتي م ماني قادرة اوضح له شعوري و لا اقوله شعوري
                    حلا: ع الأقل قولي له كلمه حلوة
                    رزان: ما اعرف ووو قلت له كلمه حلوة
                    حلا: ايش هي
                    رزان: قبل ما يسكر مني قلت له انتبه لنفسك و ابتسمت بإحراج
                    حلا قعدة تناظرها: لا والله
                    رزان ناظرتها: ايه والله
                    حلا: الحين هذي كلمه حلوة
                    رزان: ايه
                    حلا: شسوي فيك شسوي فيييييك انتي تبين الرجال يعوفك
                    رزان: بس..
                    حلا قاطعتها: لا بس ولا مياو الحين تدقين عليه و تسمعينه كلام حلو
                    رزان: يعني كيف
                    حلا: يعني قولي له كيفك حبيبي .. ايش مسوي حياتي .. انتبه لنفسك غناتي
                    رزان شهقت: لا وين اقوله هالكلام خير وش شايفتني مشفوحه
                    حلا تخصرت: لا والله ايش قصدك انا مشفوحه ع اخوك
                    رزان: يعني

                    تعليق

                    • داجه ومن المدرسه هاج
                      عضو متألق
                      • Sep 2012
                      • 396

                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                      حلا: رزوووووووووووون
                      رزان ضحكت
                      حلا: كم مره دقيتي عليه بنفسك
                      رزان: اممم ولا مره كلا هو يدق علي
                      حلا شهقت: رزووون حرام عليك هذا زوجك تبين وحدة ثانيه تاخذه منك
                      رزان: اصلا هو يحصله رزان فواز ال....... زوجته بعد تبين يناظر في غيري
                      حلا: ايه حبيبتي اذا ما كنتي معطيته كلام حلو راح يدور المرأة اللي تقوله كلام حلو و انتي عارفة يزيد مو من النوع اللي يكلم بنات يعني أي بنت تقص عليه بكم كلمه راح فيها الولد
                      رزان: و انا
                      حلا: انتي حطي يدك ع خدك و خليه يروح منك زي الريشه
                      رزان: طيب شسوي
                      حلا: دقي عليه و تطمني عليه
                      رزان: بس ولا مره دقيت عليه اخاف يكون مشغول
                      حلا: بعد ما تعرفين اوقات عمله
                      رزان هزت راسها بلا
                      حلا: حسبي الله ع ابليسك دقي عليه و انتي ساكته
                      رزان: اخاف يسكر في وجهي
                      حلا: ما راح يسكر هذا اذا ما رد من اول رنه
                      رزان: بس اخاف...
                      حلا قاطعتها: رزوووووووووووووووووون بسسسسسس خلاص يكفيك خووف دقي عليه و انتي ساكته
                      رزان: طيب طيب
                      حلا: اشوف أيش مسميته
                      رزان: يزيد
                      حلا: يزيد حاف
                      رزان: ها اجل
                      حلا: اكتبي حبيبي او زوجي او قلبي او أي شي
                      رزان: لالالا استحي تخيلي شافه واحد من اخواني والله بيطنزون علي
                      حلا: لا حبيبتي ما راح يطنزون عليك لانهم كلهم يسون كذا و اخس
                      رزان سكتت
                      حلا: يلا دقي
                      رزان اخذت جوالها و دقت عليه
                      حلا اخذت سماعه وحدة وحطتها في اذنها
                      رد عليها من اول رنه: هلا رزوون
                      رزان ناظرة حلا يعني شتسوي
                      حلا تأشر لها ردي عليه
                      رزان بحياء: ايه
                      يزيد: رزون فيك شي
                      رزان ناظرة حلا: لا
                      يزيد استغرب
                      حلا تكتب بجوالها و توري رزان عشان تقوله
                      رزان: حبيت اطمن عليك
                      يزيد: هاه
                      رزان وهي تقرا من جوال حلا بعدين ناظرة حلا وهزت راسها بلا حلا ناظرتها بحده
                      رزان طنشتها: كيفك
                      يزيد: بخير بسماع صوتك الحلو
                      رزان استحت
                      حلا دقتها
                      رزان وهي تقرا من جوال حلا: دوم حبيبي
                      يزيد: هاه ايش قلتي عيدي عيدي
                      رزان: دوم
                      يزيد: لالا اللي بعدها
                      رزان استحت حيييييييييل
                      يزيد: امانه عيدي
                      رزان: ح ب ي ب ي
                      كانت تتهجاها و كانها تبي تعرف معناها
                      يزيد: و انا اعشقققققققققققققققققققققققققققققققققققققققك
                      رزان ناظرة حلا
                      يزيد: شوفي انا الحين جاي البسي بسرعه عازمك
                      رزان جت بتقول لا بس حلا سكرت فمها
                      رزان ناظرة حلا
                      حلا كتبت لها بالجوال
                      رزان: اوك من عيوني
                      يزيد: تسلم لي عيونك مسافة الطريق و انا عندك حبي
                      رزان: باي انتبه لنفسك ولا تمشي بسرعه
                      يزيد: ان شاء الله يا قلبي
                      سكرة منه وهي تناظر حلا: وهقتيني
                      حلا: ليش
                      رزان: بعد شوي بيبدأ مسلسلي
                      حلا: رزووووووون لا تجننيني بعدين تشوفينه امشي يلا عشان تلبسين
                      رزان: و ابوي
                      حلا: اكيد يزيد بكلمه و يستأذن منه
                      قاموا وراحوا جناح رزان
                      حلا: البسي هذا
                      رزان اخذتها و راحت غرفة التبديل و لبست:

                      حلا سوت لها ميك اب خفيف و بعدين سلمت عليها و طلعت
                      رزان سوت شعرها و دق جوالها
                      رزان: الوو
                      يزيد: هلا حبي ابوك وافق و انا انتظرك تحت
                      رزان: اوك البس عبايتي و انزل
                      يزيد: اوك
                      سكرة منه و اخذت عبايتها و شنطتها و نزلت

                      &&& في المستشفى &&&

                      زهرة: ابي اطلع اليوم
                      ام زهرة: يا يما ما يصير
                      زهرة: انا حررره ابي اطلع الحين يعني اطلع الحين
                      بو زهرة: بس يا يبا..
                      زهرة: يبا
                      بو زهرة: براحتك
                      سامي: خلاص راح اكلم الدكتورة
                      و طلع
                      رخصوها بالموت و طلعوها هي و اسيل و راحوا ع قصر بو زهرة...
                      اخو زهرة: زهرة ايش هالكلام
                      زهرة: اللي سمعتوه خلوه يطلقني
                      سامي: انتي ايش تقولين زهرة انتي من جدك و انا و اسيل
                      زهرة: اكرررررررررررهكم ما ابيكم طلقني
                      سامي ناظر بو زهرة
                      بو زهرة: معليه يا يبا الحين انت روح هي توها والد و النفسيه لازم تكون زفت ...
                      زهرة قاطعته: لا يبا ما يروح الا وهو مطلقني و ماخذ اسيلوه و يطلعون برا البيت
                      ام زهرة: زهرة
                      زهرة: اتوقع اتكلم عربي طلقني
                      سامي: معليش يا زهرة انا راح اخليك تفكرين بعدين اجيك
                      زهرة: ما ابي افكر اقولك طلقني لا والله ارفع عليك قضيه طلاق
                      سامي: زهرة تعوذي من ابليس و رضعي بنتك ترا من يوم ما جبتيها ما رضعتيها
                      زهرة: ما ابي و لا تغير الموضوع طلقني
                      سامي: زهرة وين كلامك اول ما تقدرين تعيشين من دوني زهرة انا سامي زوزي ايش فيك
                      زهرة باستهزاء: ههه خلي اسيل تعيش معاك
                      سامي: زوووز ايش فيييك
                      زهرة: طلقني
                      سامي: مو مطلق
                      بو سامي هنا حس ان سامي متعلق في زهرة و يبيها مو زي ما فكر
                      زهرة: عشانك مو رجال لو انك رجال ولك كرامه كان طلقت يا اخي انا ما ابيك انا عايفتك خلي عندك كرامه و طلق
                      سامي وقف بعصبية زائفه وهو اصلا من اول ينتظر هذي الكلمة: لا يا عمي بنتك غلطة كثير انا رجال غصب(ن) عنها .. زهرة واخذ نفس وبعصبية انتي طالق
                      ام زهرة و ام سامي شهقوا
                      بو سامي وقف بعصبية: عن اذنكم و طلع
                      ام سامي لحقته و لحقتهم بدور
                      سامي كان يناظر زهرة ويمثل الألم
                      بو زهرة حب يتركهم و طلع هو و ام زهرة و اخوها
                      سامي اول ما طلع الكل اتسعت ابتسامته الشيطانيه
                      زهرة استغربت
                      سامي: ما تبين ترضعين بنتك
                      زهرة: لا و اطلع برا برا
                      سامي: طيب يا .. مجنونه
                      و طلع وهو يمثل العصبية
                      بو زهرة: سامحني يا يبا بس ..
                      سامي قاطعه: حصل خير يا عمي اصلا في الأيام الأخيرة كانت بنتك مغيرة حييل اتمنى انكم تكشفونها ع طبيب نفسي
                      و طلع
                      بدور بهمس لأبوها: يبا روح انت مع امي و اسيل و انا بروح مع سامي احسن ما يسوي بنفسه شي
                      بو سامي: زين يبا
                      بدور لحقت سامي و ارسلت مسج لعبد الله انها بترجع مع سامي
                      سامي ركب سيارته و ركبت جنبه بدور
                      سامي مع انه كان يمثل العصبية بس ما قدر يخفي ابتسامته الشيطانية
                      بدور: سامي
                      سامي لف عليه
                      بدور ناظرت عيونه: والله كنت متأكدة
                      سامي كان للحين كاتم ضحكته
                      بدور: انت كنت مخطط لكل هذا
                      سامي باستغباء: انا !!
                      بدور: سامي لا تكذب علي ترا انا اعرفك زين اكثر من امي و ابوي
                      سامي وهو يحاول يكمل تمثيل ع اخته : سمعتيها هي اللي طلبت الطلاق مو انا
                      بدور: بس انت اللي خططت انها تكره اسيل و تبين للجميع انها مجنونه وتخليها تكره بنتها اسيل الي سميتها انت بس عشان تتذكر حبيبتك
                      سامي لف وجهه لان كلامها صح ولو كذب عليها بتأكد عندها المعلومة
                      بدور: كلامي صح ولا انا غلطانه
                      سامي ما رد عليها و حرك السيارة
                      بدور: سام جاوبني
                      سامي: ايش راح تستفدين
                      بدور: جاوبني
                      سامي: ايه بس انا ما كرهتها من اسيل
                      بدور: لا يا شيخ
                      سامي: والله العظيم هي من عرفت اني راح اسمي البنت اسيل جنت و اقعدت
                      بدور: بس ما كنت مخطط لكل هذا
                      سامي سكت
                      بدور بعصبية مكبوته : و عشان ابوي مو راضي لك تطلقها خليتها بنفسها تطلب منك الطلاق
                      سامي: ................... لا رد
                      بدور بعصبية : حرام عليك يا سامي انت بالله انسان انت شيطان بصورة انسان

                      &&& في قصر دحوم &&&

                      دحوم: خلي مساعداتك لنفسك ما ابي منك شي
                      مريام: دحومي الله يخليك ممكن اقدر افيدكم
                      دحوم: مريام خلاص كافييي حرام عليك تعبتيني طفشتيني خلاص خليني في حالي انا احب ريم و ريم تحبني لا تحالوين تفرقين بينا
                      مريام: بس ريم ما تحبك كثري انا
                      دحوم: حتى لو ما تحبني كثرك انا احبها واموت فيها ولو سمحتي لا عاد تدقين علي
                      و سكر في وجها
                      ريم لفت وجها
                      دحوم: والله ما تسوا ظفر من ظفرك
                      ريم: عبد الله متى بجي
                      انفتح الباب ودخل عبد الله و خالد
                      دحوم: هذاهم
                      سلموا عليهم
                      دحوم: ها بشر
                      عبد الله: زي ما توقعنا جا تحت اسم مجهول وهو الحين هنا
                      ريم: يعني بنتي هنا
                      عبد الله: ايه
                      دحوم: كمل
                      خالد: والحين قاعدين ندوره في كل مكان
                      عبد الله: خلي املكم بالله كبير في احتمال كبير اننا نلاقيها و غير كذا صورة ريماس في كل مكان
                      خالد: بس كانت معاه وحدة
                      ريم: مستحيل تكون اخته
                      خالد: لالا لان الرجال اللي ارسله دحوم اكد لنا ان اخته موجودة في لبنان
                      ريم: يارب

                      ( مر اسبوعين )

                      * ريم حالتها جدددددددددددددددا سيئة صارت تزامن السرير و عند راسها ممرضتين
                      * الكل عرف عن طلاق زهرة و سامي
                      * و الكل عرف عن حمل جوان و باركوا لها
                      * وليد خلا جنا ترضع اسيل مع حمد

                      &&& في بيت بو عادل &&&

                      شهد: ابي جواب لسؤالي
                      عادل سكت
                      شهد: انت تزوجتني عشاني انا شهد ولا عشان حسن يحبني
                      عادل لا رد
                      شهد: عادل
                      عادل ساكت
                      شهد: والله يا عادل لو ما تجاوبني راح اخذ اغراضي و اروح بيت اهلي
                      عادل: يا بنت الناس تعوذي من ابليس
                      شهد: و عذاب
                      عادل: عذاب ماضي زمان كنت احبها ماتت الله يرحمها
                      شهد: طيب جاوب ع سؤالي ليش تزوجتني
                      عادل: تبين الصراحة
                      شهد: ايه
                      عادل: شفت حسن قد ايش متعلق فيك و ريم تمدح فيك اعجبت فيك و حبيت كلامهم عنك فخطبتك
                      شهد: هه يعني انت ابد ما حبيتني
                      عادل: في هذي الفترة بديت اميلك
                      شهد: و قبل
                      عادل: كنت اغليك
                      شهد نزلت راسها
                      عادل دقها بكتفه بمزح: بس تبين الصدق
                      شهد رفعت راسها
                      عادل: حبيت عصيرك وغمز لها
                      شهد ابتسمت يعرف يطلع نفسه من الموضوع

                      &&& في المستودع &&&

                      نسرين: دخيلك وسام بتوديها للمشفى
                      وسام: ما بئدر ما بئدر
                      نسرين: طيب ابعت لحدا يجي يشوف لنا البنت
                      وسام: لا بدك يعرفون مكانا
                      نسرين: يعني شو البنت بتموت علينا و احنا نتفرج عليها هيك لا انت كسبان و لا شي
                      وسام سكت يفكر
                      نسرين: ها شو ئلت
                      وسام: لبسيها بدي وديها ع مشفى خاص
                      نسرين: من عنيا
                      وسام بدل ثيابه
                      نسرين لبست ريماس
                      وسام: حاولي تغطين وجا = وجها
                      نسرين: حاضر
                      وسام اخذ ريماس و رركب سيارته و حرك سرعه لمستشفى
                      نزل بسرعه و فتح لها ملف تحت اسم نسرين و جلس ع كراسي الأنتظار شوي و سمعوا اسم نسرين
                      قام وهو حددده خايف
                      دخل ع الدكتور
                      الدكتور: ايش فيها الحلوة
                      وسام: ما بعرف حرارتها مرتفعه و ما بتاكل شي و بتبكي ع طول
                      الدكتور كلم الممرضة تاخذها
                      الممرضة اخذت ريماس و حطتها ع الميزان عشان تاخذ وزنها بعدين حطتها ع السرير
                      قام الدكتور و راح لريماس بعدين عقد حواجبه و ناظر الممرضة
                      الممرضة ناظرته بنفس النظرات
                      الدكتور لف وجهه للطاولة اللي ع الجنب اللي فيها الجرايد ناظر الجريدة بعدين ناظر ريماس الممرضة بالفرنسية: ماذا نفعل
                      الدكتور f: اذهبي بالطفله الى الخارج و اتصلي بهم ما حب يقول الشرطة لانه راح يفهمها
                      الممرضة فهمت عليهf : حسنا
                      وسام خاف: في شي
                      الدكتور لف عليه: لا لا لاتخاف
                      وسام: طيب ليش عم تكلمها بالفرنسيه
                      الدكتور خاف انه يفهمه بس ما بين: لانها ما تعرف تتكلم الا الفرنسيه
                      وسام: طيب شو بها ريم .. نسرين يا دكتور
                      الدكتور جلس: والله مدري ايش اقول لك
                      وسام: شووو
                      الدكتور للممرضة f: اذهب الان
                      الممرضة اخذت ريماس و جت تطلع
                      وسام: ع وين
                      الدكتور: لازم يسوون لنسرين التحاليل
                      وسام: بروح معاها لبنتي
                      الدكتور: لا خليك انت ابي اكلمك عن حالت نسرين
                      وسام سكت بخوف
                      الممرضة طلعت و سكرت الباب
                      وسام ناظر الباب باستغراب: ليش سكرتو
                      الدكتور: يا استاذ
                      وسام لف عليه: وسام
                      الدكتور: وسام بطلك كذب اكثر من كذا البنت راح ترجع لأهلها
                      وسام وقف بخوف : شووو
                      الدكتور: ايه نعم
                      وسام طلع المسدس وو جه لدكتور: انا لازم اطلع من هون بدون ولا أي ضجة





                      انتهى الب[125]ارت

                      ان شاء الله نال اعجابكم ..

                      توقعاتكم ..



                      اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
                      انتظرونا بالب الأخيرارت بليلة العيد ان شاء الله

                      مع تحياتي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...