رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • داجه ومن المدرسه هاج
    عضو متألق
    • Sep 2012
    • 396

    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

    حبيت انقلكم سبب التأخير من نفس اخت الكاتبه

    هذا هو
    7
    7
    7
    ( معليييييييييييييييش اسفه والله بس كانت عندنا عزومه و بعدين تنظيف مطبخ و لويه و انتو عارفين لويت مطبخ رمضان و فوق هدا كله الشبكة الزفت..
    و ما عليكم ان شاء الله راح انزل كمان بارت اليوم لا تنسون اليوم اثنين..
    و ان شاء الله المره الجايه ارد عليكم بس والله حدددددي مشغوله ..
    لكم خالص ودي و احترامي ... )

    تعليق

    • نبضي
      عـضـو فعال
      • Mar 2013
      • 200
      • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
        وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
        حبـ من تبغى .. تحبـهـ
        آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

      تسلم ايدينكك حبيبتي معذورهه
      حسبي الله طلع وساموهه :O
      بانتظار البارت الجاي :-$

      Sent from my GT-N7100 using منتدى عبير mobile app

      تعليق

      • .. مشاعل ..!
        عضو ذهبي
        • Jun 2014
        • 852

        رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

        قميلةة. وانتظر البارت ..!

        تعليق

        • برنسيسه اثير
          عـضـو فعال
          • Feb 2014
          • 132

          رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

          روووووووعه البارتات
          تسلم ايديك
          عادي حنا مقدرين ظروفك
          اهم شي تنزل بارتاتك القمييييله اوي


          تم الإرسال بواسطة iPad بإستخدام منتدى عبير

          تعليق

          • .. مشاعل ..!
            عضو ذهبي
            • Jun 2014
            • 852

            رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

            فيهه بارت اليوم ولا لا ؟!

            تعليق

            • داجه ومن المدرسه هاج
              عضو متألق
              • Sep 2012
              • 396

              رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

              لا حبيباتي اليوم مافي بارت قالت انها مع لخبطة الأيام نست ايام التنزيل وكانت تقصد ان البارت بكرا يوم الثلاثاء

              تعليق

              • .. مشاعل ..!
                عضو ذهبي
                • Jun 2014
                • 852

                رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                أوكي ..!

                تعليق

                • .. مشاعل ..!
                  عضو ذهبي
                  • Jun 2014
                  • 852

                  رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                  اليوم فيهه بارت ؟!

                  تعليق

                  • .. مشاعل ..!
                    عضو ذهبي
                    • Jun 2014
                    • 852

                    رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                    اذا فيهه بارت نزليهه بدري شوي !!!

                    تعليق

                    • داجه ومن المدرسه هاج
                      عضو متألق
                      • Sep 2012
                      • 396

                      رد: رواية خطفني وما درا انه يوم رجعني خطف قلبي معاه للكاتبة (جذابة والعيون غلابة

                      الب[124]ارت

                      ....: طيب شو عن امك ؟؟
                      ....: بخير ماشي حالها
                      ....: الحمد لله

                      ( اليم الثاني )

                      &&& في قصر بو سامي &&&

                      نزل وهو يغني و براسه فكرة جهنمية << الله يستر بس ..
                      جلس ع طاولة الطعام: هلا بدورة
                      بدور: اهلين
                      سامي وهو يدور بعيونه: وينها زهرة
                      بدور استغربت سؤاله: الحين جايه
                      دخلت زهرة وجلست جنبه: صباح الخير
                      سامي: صباح النور
                      و قعدوا يفطرون
                      سامي كان سرحان بفكرة براسه
                      بدور: يا هووووووووه
                      سامي: ها هلا
                      بدور: وين رحت اللي ماخذ عقلك و غمزت له
                      سامي: اللي ماخذه عقلي بنوتي
                      زهرة لفت عليه بقهر
                      سامي ابتسم لها
                      بدور فرحت اخيرا اخوها استسلم للامر الواقع

                      &&& في قصر بو وليد &&&

                      ريوف كانت تلعب بشعرها
                      بدر: الحين ايش الفرق اذا فطرتي مع اهلك و لا فطرتي معي
                      ريوف: هذا انت قلتها يعني ما في فرق
                      بدر: يووووه ريوف يا سخفك خلاص انا اشتقت لك خلاص ارتحتي
                      ريوف: هههههه اوك
                      بدر: يعني امرك
                      ريوف: يب
                      بدر: اوك دقايق وانا تحت
                      ريوف: اوك ببدل و اجي
                      بدر: و انا بحن ع عمي لين يوافق
                      ريوف: هههه اوك سي يو
                      سكرت منه وراحت ع غرفة التبديل ولبست:

                      راحت لتسريحه و قعدت تعدل شكلها
                      انطق الباب
                      ريوف وهي قاعدة تحط مسكرا: تفضل
                      دخل يزيد: اوووه شكلك واثقه من اول
                      ريوف ناظرته: اكيد و انتو ترفضون لي طلب
                      يزيد: هههه شيطانه يلا روحي زوجك ينتظرك
                      ريوف: اوك اخذت عباتها و شنطتها و راحت باست خد يزيد و مشت
                      يزيد: ترا الكعب مطولك ولا انتي ما توصلين خدي
                      ريوف وهي تمشي: هههه اكيد ما راح نوصل طول المدام
                      يزيد ابتسم ع ذكرها طلع جواله و دق عليها

                      &&& في قصر بو راكان &&&

                      *** في جناح رزان ***
                      الأنوار مسكره و المكيف شغال ..
                      و صوت الجوال يصدع في الجناح
                      رزان اخذت المخده الثانية وحطتها فوق راسها
                      بس ظل الجوال يدق ويدق و يحن
                      رزان بعدت المخده: اووووه الواحد ما يعرف ينام في هذا البيت
                      سحبت الجوال من الكومدينه و ردت وصوتها كلللللله نوووم: الووو
                      يزيد: هلا حبي للحين نايمه
                      رزان فزت و رجعت شعرها ع ورا: مين يزيد
                      يزيد: عيون يزيد انتي ايش هالكسل
                      رزان: ا لا بس امس كنت سهرانه ع فلم ووو ما نمت بدري
                      يزيد: ازعجتك
                      رزان: لالا عادي
                      يزيد: تدرين حتى و صوتك كله نوم يجننن
                      رزان استحت: تسلم
                      يزيد: يلا قلبي قومي صحصحي و روحي الحمام الله يكرمكم و خذي لك شور بارد و البسي و افطري بعدين كلميني
                      رزان: اوك
                      يزيد:يلا قلبي اخليك
                      رزان: يلا
                      يزيد: باي
                      رزان: يزيد
                      يزيد: هلا
                      رزان: ا احم انتبه لنفسك
                      يزيد اول مره يسمعها تقول هذا الكلام: من عيووووووووني يا عيوني وانتي بعد انتبهي ع نفسك
                      رزان: ا في امان الكريم
                      سكرة منه وراحت للحمام الله يكرمكم و اخذت شور بارد و نشفت شعرها و لبست:

                      ونزلت شافت البيت فاضي تنهدت وشافت الخدامة: كيف الجو برا
                      الخدامة: هلو في هوا
                      رزان: طيب حطي فطوري برا
                      الخدامة: جين
                      راحت رزان و طلعت للحديقه اخذت نفس عميق و راحت جلست ع احد الكراسي شوي وجت الخدامة و حطت لها الفطور و مشت

                      &&& في المستشفى ال....... &&&

                      الدكتورة: سليمة الحمد لله
                      جوان: وليش للحين ما حملت
                      الدكتورة: هي مرحلة وقت ان شاء الله
                      جوان سكتت
                      الدكتورة: ما تخافيش ما فيك حاقه هذي ارادة ربنا
                      جوان تطمنت: ونعم بالله
                      راكان: مشكورة دكتورة
                      الدكتورة: ولو د. راكان احنا في الخدمه احنا ما نسينا فضلك علينا
                      راكان: هذا من رب العالمين
                      و طلع هو وجوان
                      راكان: خلاص ارتحتي
                      جوان وهي متمسكه بذراعه و براحه: ايه والله ارتحت كثيييييييييير
                      راكان: دوم الراحة حبيبتي
                      جوان ابتسمت

                      &&& في المطعم &&&

                      ريوف: تصدق مسكين هالعامر
                      بدر: ليش
                      ريوف: تخيل كل ما يبي يتزوج يا يصير عندنا وفاة يا مشاكل يا زواج يا يصير عندهم مشاكل او وفاة يعني يا عندنا يا عندهم والحين خطف ريماس
                      بدر: وهو وش عليه مننا
                      ريوف: هو يبي يسوي زواجه عندنا ويبينا كلنا موجودين ونفرح له
                      بدر: الله يعطيه ع قد نياته والله انه طيب وراعي واجب تدرين لو اني في مكانه كان تزوجة وما علي منكم
                      ريوف: هههههههههه
                      بدر: فديت الضحكه يا ناس
                      ريوف استحت: يلا عاد بديييييير
                      بدر: هههههه
                      ريوف: بس استانست لما شفت حصه و اهلها جايين بعد اخيرا شفتها بصراحة من كثر ما يتكلم عنها عمور حبيتها
                      بدر: ترا انا صرت اغار
                      ريوف: ليش حبيبي
                      بدر: من جلسنا و انتي تسولفين عن عامر
                      ريوف نزلت راسها بحرج

                      &&& في بيت بو عادل &&&

                      شهد وهي ترتب ملابس عادل: عادل
                      عادل: هلا
                      شهد: ابي اعرف هذا وسام شنو يبي من ريم
                      عادل: يحبها
                      شهد: طيب بس هي متزوجه
                      عادل: وسام ما عنده متزوجة ولا لا
                      شهد: من متى يحبها
                      عادل: من احنا صغار بس ريم كانت تعتبره اخوها لا اكثر و يوم خطبها استغربت و قالت لامي انها رافضه لانها ما تعتبره غير اخ لها و امي الله يهداها عشان ما تكسر قلبه قالت له ان ريم رافضة عشان دراستها و قالها انه راح يرجع بعد ما تخلص
                      شهد: اهاه
                      عادل: الله يعين ريم مصره ان وسام مستحيل يسويها
                      شهد جلست
                      عادل: وسام لو يبي شي ياخذه غصب و انسان فيه حب تملك و يحس ان ريم شي من ممتلكاته
                      شهد: الله يعينهم
                      عادل: امين
                      شهد: حسن كل يوم يسالني وين ريماس مادري شنو اجاوبه
                      عادل: حسون حب ريماس كثير
                      شهد: ايه وايد
                      عادل: ان شاء الله نلاقيها بسرعه.. عبد الرحمن كاسر خاطري والله
                      شهد هزت راسها بأيه
                      عادل: في العمل قاعد يفكر في ريماس و بس و يرجع بدري لريم يشوفها تبكي و تطلب منه الطلاق
                      شهد: ريم ع بالها اذا تطلقت خلاص بترد لها بنتها

                      &&& في المستودع &&&

                      ....: طيب وبعد ما يطلقو شو بتعمل .. اذا بيطقو و رجعت لهم البنت راح يرجعو لبعض بعدين
                      ....: شو شايفتني غبي .. طبعا راح اخليهم يطلقو بالثلاث وبعدها ما بيقدرو يرجعوا لبعض و بجي الفارس الوسيم اللي هو انا و بتجوزها
                      ....: طيب و اذا ما رضت
                      ....: اذا ما رضت راح اخذ ريماس و بسافر ع لبنان لان المفروض اكون انا بيها مو هاد اللي اسمه عبد الرحمن
                      ....: وسام ما بصير هيك حرام عليك
                      وسام: انتي الوحيدة اللي عارفة قد ايش انا بحبا لريم
                      ....: بس ريم ما بتحبك يا اخي خلي عندك كرامة
                      وسام: ريماس بنتي لألي و ريم راح تتجوزني غصب عنا
                      ....: انت عام تحلم كتير
                      وسام: نسرين مشان الله سكري تمك ما عام بدي اسمع منك كلمه وحدة
                      نسرين: براحتك بس انا ما تركت ولدي عند امي مشان هيك انا اجيت مشان كم يوم امسك فيهم ريماس و بعدين نرجعها هاد اللي الت لي اياه
                      وسام: اه لاني لو الت لك اني بدي اخدها معي ما راح ترضي
                      نسرين: انت واحد كداب
                      وسام غمز لها: كلنا كدابين مو انا وحدي
                      نسرين سكتت
                      وسام: لا تنسي سالفتك مع جوزك الله يرحمو
                      نسرين لفت وجها بعدين لفت عليه: وسام والله انا ..
                      وسام قاطعها: خلص ما بدي حكي فاضي انا اصلا غلطان اني جبت معي وحدة متلك
                      نسرين نزلت راسها

                      &&& في بيت وليد &&&

                      يزيد: يا شيخ خليها ع ربك والله من يوم ما ملكنا وانا نفسي اسمع منها كلمه حلوة
                      وليد: لا عاد يزيد مو لهدرجه
                      يزيد: والله العظيم ايش فيك
                      وليد: ما توقعة رزان جافه كذا ع هالمسلسلات اللي تشوفها توقعت انها مررره رومانسيه
                      يزيد لف وجه بانزعاج
                      وليد: بس اتذكر ذاك اليوم كانت تقول عن مسلسل واحد خطب حبيبته قدام الكل و انت سويت زيه
                      يزيد: هه ايه بس ست الحسن والجمال اكيد كانت تبيني اسوي زيه و اروح و اركع ع رجولي و اقدمك لها خاتم الخطوبه
                      وليد: لا عاد رزان مو بهذي العقليه
                      يزيد: والله مو فاهمها
                      وليد: ممكن مستحيه
                      يزيد سكت
                      وليد: يا رجال هي منحرجه شويتين
                      يزيد: اخاف غاصبينها علي
                      وليد: لالالا ما اتوقع عمي بو راكان ما يغصب احد ع احد
                      يزيد: ممكن خالتي
                      وليد: لا ايش دعوه هذي دلوعتها
                      يزيد: ما ادري

                      &&& في قصر بو راكان &&&

                      رزان: ريان
                      ريان وقف و بدون ما يلف عليها: خييير
                      رزان: اوووف شكل النفسيه زفت
                      رغد تدقها يعني اسكتي
                      ريان لف عليها: رزون ترا مو رايق لك
                      رغد لفت عليها
                      رزان: ايش فيك متهاوش مع حلا ؟؟
                      ريان سكت
                      رزان: ترا من اول و انا ادق ع حلاوي ما ترد علي
                      ريان: ممكن مشغوله
                      رزان: مين حلاوي لا ايش دعوه
                      ريان خاف عليها: ط طيب دقي عليها مره ثانيه
                      رزان دقت عليها: ما ترد
                      ريان نزل بسرعه و ركب سيارته و حرك بسرعه لقصر بو عبد الله ...
                      نزل بسرعه و دخل ما لقا احد طلع فوق و قعد يناظر بالأجنحه شاف الخدامة: وين مدام حلا
                      الخدامة: في المرسم
                      ريان نزل بسرعه و دخل المرسم شافها قاعدة ترسم و الغضب باين عليها ابتسم و قفل الباب بهدوء وراح لها وضمها من ورا
                      حلا فتحت عيونها ع وسعهم وحست ان الشريط ينعاد عليها قامت ودفته بقوة وهي مسكة عيونها: انقلع يا حق×××
                      ريان استغرب
                      حلا فتحت عيونها: ر ر ريان
                      ريان: حياتي ايش فيك
                      حلا نزلت راسها
                      ريان: حياتي انا اسف ع اللي صار امس بس
                      حلا لفت وجها
                      ريان: حبي ما ابيك تزعلين علي امس والله العظيم كل هذا عشاني ابي اقعد معاك في بيت واحد
                      حلا هزت راسها بايه
                      ريان: رضيتي ؟؟
                      حلا رفعت راسها و بدلع: لا لسا
                      ريان قرب منها: وكيف اراضيك
                      حلا: دور طريقه ترضيني
                      ريان: اعزمك
                      حلا: وهذا هو بس تعزم لا ما راح ارضى
                      ريان: ايش تبين
                      حلا عطته ظهرها: مدري دور لك
                      ريان: نروح البحر
                      حلا لفت عليه: اوك
                      ريان: يلا حبي روحي غيري ثيابك خلينا نطلع
                      حلا: اوووك

                      &&& في قصر دحوم &&&

                      ريم: كلمت خالتي توني
                      دحوم: مين خالتك ؟؟
                      ريم: خالتي ام وسام
                      دحوم عفس وجهه: ايش قلتي لها
                      ريم: سألتها عن وسام قالت لي ما تعرف عنو شي
                      دحوم: و انا دقيت اشوف اذا هو جا لسعودية ولا لاء بس قالوا لي انه ما جاء
                      ريم: شفت يعني مو هو
                      دحوم: بس ترا يقدر يجي تحت اسم أي احد
                      ريم سكتت
                      دحوم: ريمي ابيك قويه ما ابيك تبكين ريماس راح ترجع ان شاء الله
                      ريم نزلت راسها
                      دحوم: عشان خاطر رموسه حاولي
                      ريم هزت راسها
                      دحوم باس جبينها: الله يخليك لي

                      &&& في بيت سالم &&&

                      لجين: بس راح اسوي اليوم يلا عاد
                      سالم: لا
                      لجين: يلا عاد لهدرجه طباخي مو زين
                      سالم: تبين الصراحة
                      لجين هزت راسها
                      سالم: ايه
                      لجين تخصرت: لا والله
                      سالم: هههههههه والله العظيم تبيني اكذب
                      لجين: يووووووووه سلوم عرفت اسوي بشمل
                      سالم: لا تكفين لا تخليني اكره البشمل
                      لجين مدت بوزها بزعل: خلاص ما عاد اسوي لك والله
                      سالم باس خدها: حبيبتي انا ما ابي اتعبك
                      لجين: لا علي
                      سالم: ههههه والله العظيم
                      لجين: روح بس ما رضيت
                      سالم: وش يرضيك
                      لجين: تنزل انت بنفسك و تسوي لي بشمل
                      سالم: هاه
                      لجين: من قال هاه سمع
                      سالم: يلا دوري غيره
                      لجين: ما في غيره يرضيني
                      سالم: اوك

                      &&& في شوكنت لاونج &&&

                      بدر: انت ايش سالفتك
                      سامي لف عليها: ها تكلمني
                      بدر: لالا حبيبي خليك اكلم اللي وراك
                      سامي لف وراه رجع لف ع بدر
                      بدر: يا هوووووه الأخ مو معانا
                      سامي ابتسم بمكر
                      بدر: اتذكر اخر مره شفت هذي الابتسامه يوم هبلت بالدكتور
                      سامي ضحك
                      بدر: مين اللي راح تخليه يستخف
                      سامي و في عيونه نظرة شر: لا هذي خليها سر
                      بدر: افا اسرار علي
                      سامي سكت
                      بدر " الله يستر بس "



                      انتهى الب[124]ارت

                      ان شاء الله نال اعجابكم ..

                      توقعاتكم ..

                      1 ايش سالفة { نسرين } مع زوجها ؟؟؟

                      2 ايش الفكرة اللي براس { سامي } ؟؟؟



                      اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم ولاتنسوا التقييييييييييييييم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..


                      معليش اعرف ان البارت قصييييييير حييييل بس والله غصب عني اصلا ما كان عندي وقت اكتب فيه و ما حبيت ما انزل لكم البارت و الحين لازم اطلع ضرووووووري عندي ظرف خاص بس اوعدكم وعد راح يكون البارت الجاي طويييييييييييييييييييل حييييييييييييل احبكم
                      مع تحياتي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...