روايه خالد وجوري منقولة / كامله
تقليص
X
-
-
تعليق
-
رد: روايه خالد وجوري
مواعيد التنزيل في الأجازه : الأحد الساعة 8 ونص العشاء ..
يوم الأربعاء الساعة 10 الليل ..
في ايام الدوام : الجمعة الساعة 3 العصر ..
الخميس في نفس الوقت ..تعليق
-
تعليق
-
تعليق
-
رد: روايه خالد وجوري
البارت السادس
عند غلا
صحيت من افكارها على رنين جوالها ردت : هلا
جوري بقلق : غلا وينك ؟ كل هذا تغسلي وجهك ؟؟؟
حاولت تضحك و تعدل صوتها : هههه جايه الحين طلعت من المطعم
تنهدت جوري براحه : طيب انتظرك
سكرت منها وناظرت بالرجال اللي كانت تكلمه بدوون وعي وشافته سارح مشت خطوة بمحاولة الهرووب منه بس يده وقفتها ناظرته بخووف: انا .. انا م ما كنت..
سحب الجوال من يدها بدون اهتمام باللي تقوله وكتب رقمه ع جوالها واتصل .. شاف جواله يدق برقمها .. اغلق الاتصال ورجع لها جوالها ومشى داخل للمطعم
طالعته غلا بصدمه : هذا بصفته ايش يخزن رقمي عنده ؟؟؟؟؟
طنشته ومشيت للسياره مكان ما تنتظرها جووري ......
**********
ماليزيا
بالسوووووووووووووق
سعوود بملل : حياتي يكفي اليوم تسويق
نوف وهي تتفحص تيشرت : حبيبي باقي شهد ما اشتريت لها
ناظر ساعته : طيب خلينا نروح ناكل وبعدين اخذك لمحل الالعاب و تختاري لها....
رجعت التيشرت ومسكت يده : طيب حبيبي يلا
مسك يدها وخرجو من السوق متوجهين للمطعم ومحل الالعاب ^-^
**********
ksa
بالمستشفى
خرجت من عند امها وشافته جالس مع اخواتها يسولف ويضحك معهم تقدمت لهم وبابتسامه : رجعتووو ؟
شيرين بضحكه طفووليه وهي ترفع الكيس بيدها : شذى شوفي هذي الحويات كلها لي >>>>> الحويات = الحلويات
شمس وهي تقلد اختها وترفع الكيس بيدها : وانا بعد عندي حويات
ابتسمت لهم ورفعت عيونها له وبهمس : مشكوووره
بادلها راشد الابتسامه بدون ما يرد
نزلت لمستووى اخواتها الصغار : يلا يا حلووين نروح البيت
شيرين وهي تمسك يد راشد وترفع راسها له : انت بتلوح معانا ثح ؟
انصدمت شذى من جواب راشد : ايوا بروح معاكم
مسكت يد اختها وبحزم : لا شيرين ما بروح معانا .. امسك يد شمس عشان نرووح .. يلا
بكت شيرين : ما ابي .. ما ابي .. ابي ابوي
شذى بضيق : حبيبتي هذا مو ابوكي
شيرين بطفووله : اجل من هذا ؟
شذى " يا ربي وشلون افهمها " : هذا اخوي راشد
شيرين بابتسامه : هذا اخوي راثد ؟
شمس ببراءه : اجل بيلوح معنا
شيرين وهي تكلم تؤمها : ايه سمس بيلوح معنا اخوي راثد
شذى " جيت بكحلها عميتها " : لا ما ب ...
قاطعها صوت راشد : شذى
رفعت عيونها له : هلا
راشد : بوصلكم
شذى بارتباك : لالا ماله داعي انت رو ....
قاطعها مره ثانيه : بدون اعتراض يلا قدامي
مسك يد الطفلتين ومشى وهي لحقته وقلبها يدق بقووه ...
**********
المطعم الصيني
جالس يناظر رقمها ويفكر ايش يسميها وهو ما يعرف اسمها ؟ ناظر بحرووف جواله وكتب " دموع القمر " هذا الاسم يناسبها قطع عليه افكاره صوت خالد :ريان وشفيك من اول ما دخلت وانت سارح وتناظر الجوال .. وصحنك ما خلصته ؟؟؟؟؟
حط جواله جنبه ومسك شوكته : الحين اخلصه
خالد بنظرات شك : ريان انت تفكر بدانه ؟؟
رفع راسه عن صحنه وببرود : لا تجيب اسمها قدامي مره ثانيه
انصدم خالد : يعني خلاص نسيتها ؟؟؟؟
ريان ببرود وهو يحاول ينسى حبها: مثل ما دخلتها قلبي بطلعها .. بس وربي ما انسى اللي سوته
خالد : ان شاء الله يا رب تطلع من قلبك وتنساها .. وخلاص ما بجيب اسمها مره ثانيه
تنهد ريان : ان شاء الله
**********
عند بوابة بيت ابو غلا
واقفه عند باب السياره وبرجاء: تكفين جوري انزلي نامي عندي
جوري : وربي مقدر .. لازم بوكرا اساعد امي بترتيب الاغراض
غلا : ايه صح نسيت
جوري بابتسامه : مره ثانيه ان شاء الله
بادلتها الابتسامه : ان شاء الله .. وصلي سلامي لخالتي وعمي
جوري : يوصل .. وانت بعد سلمي على اهلك
غلا وهي تغلق باب السياره : الله يسلمك
دخلت غلا البيت .. وكملت جوري طريقها >>>>>
**********
بيت ابو فراس
دخل البيت وهو يضحك على اخووه : هههههه يا خي انا عاجبتني حياتي
فراس : عاجبتك ؟جالس لا شغل ولا شي ..ما غير البنات اللي بجوالك
رفع حاجبه : نسيت اني اكمل دراستي بالمعهد ؟
فراس : لا ما نسيت .. بس انت لازم تلاقي شغل هذي اخر سنه لك بالمعهد !!!!!
فهد وهو يدخل المجلس : يصير خير
دخل فراس معاه وشاف اخته نايمه ع الكنب قرب منها وهز كتفها : وجدان .. وجدان قومي نامي بغرفتك
فتحت عيونها وشافت اخوانها عدلت جلستها وهي تفرك عيونها : هلا
فهد : قلت لك لا تسوي جمعة بنات .. شوفي حالتك شكلك تعبانه ؟
وجدان وهي تقوم واقفه : لا مو تعبانه بس نعسانه برووح انوم .. تصبحوون ع خير
فراس + فهد : وانت بخير
( فراس .. 24 سنه .. عيونه بني غامق .. شعره اسود قصير .. يهتم بشغله .. ويحب الدراسه واللي يشوف نظارته الطبيه يعرف انه فراس يهتم بدراسته وشغله .. يحب اخوه واخته ويخاف عليهم .. هو اقرب للجديه من المزح ...)
( فهد .. 22 سنه .. يشبه اخوه بس فهد احلى ^-^ عيونه عسلي .. شعره اسود طويل نوع ما .. احلى ما فيه سكسوكته .. اخر سنه له بالمعهد .. عكس اخوه اخر همه الدراسه والشغل.. يعرف كل بنات المملكه الشينه والحلووه يكلمها .. ^-^ )
**********
عند شوووووق
نزلت دمعتها وهي تسمع كلمات اغنيه شيرين " على بالي "
حبيته بيني وبين نفسي
وما قولتش على اللي بنفسي
ما عرفش ايه بيحصلي لما بشوف عينيه
ما بقتش عارفه اقول ايه ما اعرفش ليه خبيت عليه
بضعف اوي وانا جنبه وبسلم عليه
كل حب الدنيا ديه في قلبي ليك
وانت اغلى الناس عليا روحي فيك
دنت لو قدام عينيا اشتاق اليك
على بالي ولا انت داري باللي جرالي
الليالي سنين طويله سبتهالي
انشغالي بكل كلمه قولتهالي
الكلام لو كان يعبر على الحنان
كنت قولت اني بحبك من زمان
كل يوم الشوق بيكبر عليا بان
على بالي ولا انت داري باللي جرالي
الليالي سنين طويله سبتهالي
انشغالي بكل كلمه قولتهالي
اه يا فهد ليتك تحس .. مدري تحبني ولا لأ ؟؟ يا ويلي اذا كنت مثل اختك .. الشرهه علي اعتمدت على نظراتك بدون ما اتأكد من حبك !!
***********
عند ندى
جالسه بوسط السرير ببجامتها الورديه وشعرها المنثوور والاب توب بحضنها وعيونها متعلقه بكلامه وهي تكلم نفسها : يا ربي وش هالغرور ؟؟؟؟ الناس تبي تكلمه وهو يتكلم ببرود ؟؟؟ وهي جديده ع الشات يعني مفرووض يرحب بها بس هي من اول ما دخلت وهو مو معطيها وجه.......
طلعت عيونها وهي تشوف كلامه ع العام مع خويه بالشات : البنت هي اللي تجي عندي مو انا اجي عندها !!!!!!!!
ندى وهي مصدوومه وتكلم نفسها : هذا صريح مررررررره عالعام يتكلم كذا .. عز الله البنات شردووو !!!!
قررت بينها وبين نفسها ما تعطيه وجه واذا ما كلمها وسلم عليها بطنشه مثل ما هوو مطنشها .. وكملت كلامها ع العام مع الناس اللي تعرفت عليهم بدون ما تعطيه اهتمام !!!!!!
**********
نهايه البارت السادس
غلا بعد تراجعها عن الانتقام راح تنسى فيصل ؟
ريان راح ينسى دانه ؟ وايش راح يسوي مع غلا بعد ما اخذ رقمها ؟
فيصل راح يتقبل دانه كزوجه له وينسى حبيبته غلا ؟
شوق وحبها لفهد ؟
ندى والشات ؟
وباقي الابطال ايش راح يصير معاهم ؟
لا تحرمووني توقعاتكمتعليق
-
رد: روايه خالد وجوري
البارت السابع
صباح يوم جديد
خلاص مو قادره تتحمل صوت ازعاج جوالها ردت بعصبيه : نعمممممممممم
عنوود : اخيرا رديتي
وجدان بانزعاج : عنوود ايش تبين ؟
عنوود : تعالي لي الحديقه خلف بيتكم .. اللي نجلس فيها دووم
وجدان وهي تناظر بالساعه : حرام عليك .. تونا بدري
عنوود بنفاذ صبر : وجدان بسرعه تعالي بس شوويه .. انتظرك
طالعت شاشه جوالها : سكرت بوجهي!!! .. اووف مالي خلق اقوم من السرير .. يا ربي عنوود وش عندك بالحديقه ؟؟؟؟؟
قامت من سريرها بكسل ونزلت تحت فتحت الباب وخرجت للحديقه ... مشت برجولها الحافيه وهي تفرك عيونها
..... : وجداني
انصدمت "وجداني" ما احد يناديها بهالاسم غير شخص واحد التفت للجهة الثانيه وشافت شخص واقف ببنطلونه الجنز وتيشرت وجاكيت طويل ومسند يده ع شجره كبيره ......
ناظرها من رجولها الحافيه لتنورتها القصيره لبلوزتها المعفووسه من النوم لوجهها اللي يناظره بغرابه لشعرها اللي سحره : كيفك وجداني؟
غورقت عيونها هذا هوو حبيبها يسأل عنها للحين مو مستوعبه وجوده قدامها وبهمس : عمر ؟
نزل يده وتقدم لها خطوه : افا .. عمر كذا ؟؟ انا اعرف وجداني ما تناديني غير "عمري" !!!!!
كلامه اكد لها انه هذا عمر اللي قدامها وبدون شعوور ركضت عنده وارتمت بحضنه وبدأت نووبة البكاء
انصدم عمر من رد فعلها وما قدر غير يستقبلها بحضنه ويحاوطها بيدينه ويمسح ع شعرها .....
( عمر .. 22 سنه .. اسمر .. عيوونه اخضر غامق .. شعره طويل .. جسمه رياضي .. جريء ويغار مررره .. كلامه لازم يمشي وما يحب احد يعانده .. )
**********
عند جوري
جوري : جالسه ارتب اغراضي بالشنطه
غلا : تحب اجي اساعدك ؟
جوري : لا قلبوو ماله داعي .. الا انت ليش صاحيه بدري ؟
غلا : هههه مدري والله صحيت وقلت اكلمك .. انت ليش صاحيه ؟
جوري : عشان ترتيب الأغراض والنقل
غلا وهي تناظر جوالها : اقول جوري بسكر الحين عندي خط ثاني
جووري : طيب قلبوو بايوو
غلا : بايوووو
**********
بدايه مالها معنى .. نهايه مالها مضمون .. هلابك دامني مثلك " كسير وميت ومطعون "
عند غلا
ناظرت جوالها وهي تعقد حواجبها وتحاول تتذكر الرقم : اول مره اشوف هالرقم ؟؟ هههه بس رقم حلوو ومميز
رن مره ثانيه وردت : هلا ؟
..... : هلا بك
غلا باستغراب : عفوا من معاي ؟
..... : أنا ريان
زاد استغرابها : ريان ؟؟ من ريان ؟؟
ريان : ريان اللي كان عند المطعم الصيني امس
انصدمت : هذا أنت ؟؟
ريان : ايوا انا .. كيف حالك ؟
غلا : مالك شغل باحوالي .. وش تبي ؟
ريان بصبر : سلامتك .. بس ابي اعرف وش قصدك بكلامك امس ؟
ارتبكت : أا انا ما كنت اقصد شي
ريان : اسمعي انا اخذت رقمك عشان اعرف وش قصدك .. تنهد وهو يكمل : لأنه كلامك يتكلم عن حالتي
غلا بصدمه : حالتك!!!!!!
ريان : ايوه
غلا ونست نفسها : وش هي حالتك ؟
ريان وهو يغمض عيوونه ويسترخي بجلسته :فاضيه تسمعيني ؟
غلا وفضوولها بيذبحها : ايوا
**********
بالشركه
خالد باستغراب : ما جاء اليوم ؟
السكرتير : لا استاذ خالد ما جاء
خالد : طيب
دخل مكتبه وهو مستغرب ريان ما داوم اليوم !!!!!!!
**********
سوريا " اللاذقيه"
بيت ابو جينا
وقفت وبصدمه : طلع ؟؟؟؟؟؟؟؟
لانا : ايه طلع .. بس ما حدا حكى معه
لبست جاكيتها ومشت متوجهة للباب : انا بحكي معه
لانا بخوف : جينا الله يخليك لا تحكي معو .. والله رامي اذا عرف ما بعرف شو ممكن يعمل
جينا وهي تخرج : ما بيهمني
لانا وهي تمسك يدها : ما في تروحي .. خلينا نروح ع المنتجع
سحبت يدها بقوه وركضت >>>>>>>>
لانا بصريخ : جينا ارجعي !!!!!!!!!
**********
" داخل المنتجع "
رامي : وين جينا ولانا ؟؟
فارس : ما بعرف
رانيه : هلأ بيجووو .. يمكن عم يفطروو !!!!!
دخلت لانا وناظرت الشله الجالسه طنشتهم وراحت تشوف شغلها بس صوت رامي وقفها : لانا شفتي جينا ؟
لانا بارتباك : انا ..ا ايه ئصدي لا لا
رامي باستغراب : شبك لانا ؟ جواب ايه ولا لأ ؟
لانا بخوف : ايه شفتها عم تفطر هلأ بتجي
رامي وهو يوقف : رايح شوفها
مسكت يده تمنعه : رامي ما في داعي انا شفتها وحكتلي جايه
رامي وهو مستغرب : طيب لانا بس بدي روح شوفها وبجي انا وياها
لانا بارتباك : لالا تروح
رامي وبدأ يعصب : لانا شبك اليوم ؟؟ ليش ما بدك روح لعندها ؟
لانا وهي تاخذ نفس وتحاول تهدي الوضع : لأنو هي عم تفطر مع امها وابوها بالبيت .. يعني ما عم تفطر بالشاليه
رامي وهو يجلس : طيب احكي هيك من اول
تنهدت لانا وراحت تشوف شغلها بعد ما تأكدت من وجود رامي داخل المنتجع .....
عند جينا
نزلت دمعتها وهي تشوفه واقف ع صخره قريبه من البحر مسحت دمعتها وقربت وبصوت مرتجف : س سي سيف
التفت لها وشافها وبصدمه : جينا !!!!!!!
جينا بابتسامه : الحمد لله ع سلامتك
ابتسم : الله يسلمك
لفت وجهها تطالع البحر : كيف كانت حياتك ب بال بالسجن ؟
سيف بمرح : ما كان نائصني غير شي واحد !!
لفت له : شو هو ؟
سيف وهو يطالع بعيونها : الايس كريم يلي عطيتني ياه
عقدت حواجبها وابتسمت وهي تتذكر
"قبل سنتين بيوم دخوول سيف السجن "
...... : سيف
التفت لها : نعم
جينا وهي تمد يدها : تفضل
طالع يدها وشافها ماسكه ايس كريم وسايح على يدها من الشمس .. اخذه منها وصارت يده كلها ايس كريم : هادا الي ؟؟؟
جينا وهي تهز براسها : ايه بالسجن ما في ايس كريم .. سوري بس كنت عم اكل منه.. وقت شفتك قررت اعطيك ياه
وبخجل : وساح من الشمس
سيف وهو يتذووقه : اطيب ايس كريم يسلموو جينا
جينا : الله يسلمك
رجعت للواقع وناظرته : لسا متذكر ؟
سيف بابتسامه : كان معك حق ايس كريم ما في بالسجن
ابتسمت له ورجعت تطالع البحر
اتنهد سيف : جينا روحي هلأ بشوفوكي عم تحكي معي
جينا ببرود : ما بيهمني
سيف بألم : تخيلي بابا منع ماما تحكي معي
جينا بصدمه : عنجد ؟؟؟؟؟
سيف بحزن : ايه عنجد .. انت الوحيدة يلي حكت معي من اول ما طلعت
جينا : ............
سيف : بابا عم يجهز وراقي بدوو ياني سافر ما بدوو يشوفوني
دمعت عيونها : تسافر ؟؟
سيف : ايه .. بتعرفي هادا احسن قرار .. انا لازم سافر لأنو هون ما حدا عم يحكي معي
مشى وهو يبتعد عنها : باي جينا ما بدي تتمشكلي مع حدا بسببي
طالعته وهو يبعد عنها وبنفسها " ليش يا سيف ؟؟ ليش ؟ انا ما صدقت شفتك وانت بدك تسافر ؟؟ حرام عليك ارحم قلبي يلي بيحبك "
سيف : ( 24 سنه ...بشرته تميل للبياض ..شعره اسود.. لون عيونه رصاصي .. كتووم ويحب يساعد الكل ..)
***********
KSA
تعلقت عيونها بشاشة جوالها وهي مو مصدقه اخيرا اتصل ردت بلهفه : هلا
فيصل : السلام عليكم
دانه بفرح : وعليكم السلام
فيصل : انا فيصل .. كيفك دانه ؟
دانه "ادري انك فيصل قلبي " : هلا فيصل .. الحمد لله
دانه : شخبارك انت ؟
فيصل : بخير .. مشغوله ؟
دانه بابتسامه : لا
سألها عن حياتها وبدأ يسوولف معها ......
**********
عند ريان
بصدمه : من جدك تتكلم ؟؟؟ تلعب بقلبك عشان تحدي مع صديقاتها ؟
اتنهد : ايوا .. عشان كذا صدمتيني وقت قلت لي " ليش الشخص اللي نحبه يتركنا بدون حساب لمشاعرنا ؟؟"
نزلت دموعها : .............
حس بدموعها : ممكن الحين تقولي لي سالفتك ؟؟؟؟؟
قالت له كل شي بدوون تردد .......
مسحت دموعها : وبس هذا اللي صار ..
ريان : الحين تركك لأنه مو واثق فيك ؟
غلا بألم : هو قال كذا .. عباله اني اكلم عشره غيره
اتنهد ما يدري وش هالصدفه .. بس ارتاح لأنه اتكلم مع شخص مجرووح مثله ويقدر يحس فيه وبقلبه اللي ينزف ..
غلا : اممممم بسكر الحين
ريان : ممكن اكلمك ثاني ؟
غلا : .........
ريان : لا تفهمين غلط .. بس ابي اتكلم مع شخص يحس باللي احسه !!
وهي محتاجه شخص يفهمها ويفهم جرحها.. ابتسمت : طيب
ابتسم : يعني موافقه ؟
غلا بخجل : ايه .. يلا باي
**********
بيت ابو سامي
" بالمجلس"
ابو سامي : يعني بس بننقل ملابسكم واغراضكم الشخصيه
جوري : طيب والعفش ؟
ابو سامي : انا وامك اخترنا عفش جديد وبوكرا بروح استلموو وانقله انا والعمال للفيلا الجديده ....
جوري بحماس : بروح معاك عشان اقولك ترتيب غرفتي
ابو سامي بابتسامه : طيب
ام سامي : وانا بدي روح رتب على ذووووقي
ابو سامي : هههه اجل ماله داعي العمال
جوري بفخر : واحنا ما نبي عمال انا وامي نقدر على كل شي
ابو سامي : خلاص انتوو بوكرا قولوو الترتيب لهم وهم يساعدووكم
**********
راشد
جالس بالصاله وبيده فنجان النسكافيه ويتذكر احداث امس .. امس وصل شذى واخواتها بس انصدم من الحي اللي عايشين فيه ما كان يدري عن الناس الفقيره .. وتذكر شذى المسؤوله عن امها والطفلتين بعد وفاة ابوها .. كره نفسه هو كان يبيها عشان متعته وهي كانت تدور فلووس عشان اخواتها .. اخواتها اللي حبهم واستانس وهو يسمع كلمه " اخوي " ما احد قال له هذي الكلمه من قبل ..
اتنهد :شذى ما سلمته نفسها عشان الفلووس .. كبرت بعينه حافظت ع شرفها وتركت الفلوس .. بس شلوون تصرف على اخواتها ؟؟
ترك كوب النسكافيه وقرر يروح لشذى واخواتها >>>>>>
**********
عند وجدان
بعدت عن حضنه وهي منحرجه : ا انا ....
سكتت وما عرفت ايش تقول وكيف تبرر موقفها
ابتسم وحب يحرجها اكثر : احد ينام بهذي الملابس ؟
طالعت ملابسها وانصدمت انا شلون واقفه قدامه كذا .. انا خلاص كبرت ما صرت وجدان الصغيره ... امس من تعبها نامت بملابسها
مشت عشان ترجع بس يده منعتها : وين ؟؟
بارتباك وخجل : ب بروح البس عبايتي
فصخ جاكيته: البسي هذا .. بس لا تغيبي عن عيووني
طالعت فيه بتردد .. ما تقدر ترفض له طلب ..اخذت الجاكيت بيد مرتجفه ولبسته وعطره العالقه بالجاكيت دووختها .....
راق له شكلها بجاكيته اللي وصل لحد تنورتها.. ومقاسه الكبير عليها اللي عطاها شكل طفوولي !!
وجدان بارتباك من نظراته : ك كيف كانت لندن معاك ؟
جلس ع العشب واسند ظهره ع الشجره : حلوه
اعطته ظهرها : ما اشتقت للسعووديه ؟؟
ابتسم وحب يجننها : اشتقت لها مرره .. اشتقت لأمي وحنانها واشتقت للعنووود وللهاوش معها .. وكل وجبه اكلها هناك اتذكرطبخ امي .. واتذكر اصدقائي بالمدرسه هنا..
غورقت عيونها والتفت له وبحسره : و..وانا .. انا اللي كنت احسب الاشهر والاسابيع والايام والدقائق والثواني وانتظر رجووعك
اعطته ظهرها ودمووعها تحرق خدودها
وقف وتقدم لها وحست بانفاسه على اذنها : ومن قال نسيتك ؟؟
ما تحركت من مكانها وقلبها يدق بقووه : م متى تذكرتني ؟
قرب اكثر وهمس باذنها : مع كل نفس تنفسته
رن جواله ابتعد عنها ورد : هلا
عنووود : هاه ؟ شفتها ؟
عمر بابتسامه : ايوا
عنوود بحماس : طيب يلا تعال
ابتسم ع حماسها : شوي وبجي
عنوووووووووود : لا تتأخر .. انتظرك
سكر منها والتفت لها .. ابتسمت له وهي تمسح دموعها
اتنهد : برووح الحين اسلم على امي واختي
انصدمت : ما سلمت عليهم ؟؟؟؟؟
عمر : لا .. كنت ابي اشوفك انت اول وحده .. وقلت للعنوود تتصل بك
وجدان " اعشقك " : امممممممممم
طالعها ومشى راجع للبيت عشان امه واخته
وجدان : عمري
التفت لها : عيوووووووونه
وقفت خلف الشجره فصخت جاكيته وطلت براسها ومدت يدها :جاكيتك ؟
ضحك ع شكلها واتقدم لها : ههههههه مشكووره
اخذه ومشى ع البيت وقلبه معها
**********
عند شذى
شيرين وهي تبكي : اهىء اهىء ابيه ابيه
شذى برجاء : شيرين خلاص حبيبتي هو الحين مشغوول
شمس : اهىء اهىء وانا ابي اخوي راثد
شذى بيأس من اخواتها : خلاص يكفي
شيرين + شمس : اهىء اهىء
شذى وراسها صدع من اخواتها : خلاص حبيباتي وشرايكم الحين نروح لماما عشان نرجعها البيت ؟
شيرين وهي تمسح دموعها : وبنلوح لأخوي راثد ؟
رن الجرس وقطع عليهم كلامهم قامت شذى وفتحت الباب وبصدمه : راشد ؟؟؟؟
ناظرها بعبايتها وشيلتها : خارجه ؟؟
شذى : ايوا بروح اطالع امي من المستشفى
راشد : اجل يلا بوصلك
شذى : م ...
قاطعها : ما ابي اعتراض .. ودي يوم اقولك شي بدون ما تعارضي
شاف شيرين وشمس وهم يركضوو له بفرح : راثد
نزل لمستواهم وهو يفتح ايدينه ويستقبلهم بحضنه : هلا والله بالحلوين
شاف اثار الدموع على خدودهم وبحنان : ليش الحلوين يصيحوو؟
شيرين وهي تحرك يدينها بطريقة طفولية : انا ابي اجي عندك وشذى تقول لا
رفع عيونه لشذى ورجع يناظر شيرين : حبيبتي انا بيتي مره بعيد عشان كذا شذى ما تقدر تجيبك عندي .. مسك يدينهم : والحين بنشتري حلويات ونروح نجيب امكم
نطت شيرين بفرح وشاركتها شمس بضحكات بريئة
ابتسم لهم وناظر شذى : يلا نروح
شذى بهمس :يلا
**********
بالشركه
" مكتب خالد "
دخل وشافه مشغوول بالاوراق اللي قدامه : السلام عليكم
رفع راسه وترك القلم : وعليكم السلام .. ريان وينك مختفي ؟
ضحك وهو يجلس : مووووجود
خالد بجديه : صدق وين كنت ؟ اتصل بك من الصباح وجوالك مشغول ؟؟ من كنت تكلم كل هذا الوقت ؟؟
ريان بابتسامه : كنت بالبيت وتحديدا بغرفتي.. وكنت اكلم وحده
رفع حاجبه وما عجبه الكلام : وحده ؟؟؟؟؟
ريان وبيده جواله يناظر رقمها : تصدق نسيت اسألها ايش اسمها
خالد بسخريه : ما شاء الله تكلمها كل هذا الوقت وما تعرف اسمها ؟؟
ريان : ههههههههه
خالد بجديه : ريان اتكلم صدق .. امسح رقمها الحين مو ناقصنا بنت ثانيه .. ويكفي اللي صار مع هذيك >>>>> يقصد دانه
ريان : مستحيل .. امسح ارقام كل البنات الا هذي
خالد بتعجب : من جدك انت ؟؟ ما يكفي اللي صار لك
ريان : صدقني هذي غير
خالد باستنكار : كلهن طينه وحده
ريان : اصابع يدك مو مثل بعض
خالد بعصبيه : ريان انت ما صار لك غير يومين .. لحقت تتعرف ع وحده ثانيه ؟؟
ريان ببروود : الحين انت ليش معصب ؟؟ لا تخاف ما كلمتها عشان احبها.. وخلاص قلبي سكرته
خالد : اجل ليش تكلمها ؟؟؟؟
ريان : بقولك السالفه اسمع .....
**********
سوريا " اللاذقيه"
داخل المنتجع
...... : ليش كنت عم تحكي مع رامي وانت خايفه ؟
لانا : ما كنت خايفه
فارس : لا تكذبي .. لانا شو فيه خبريني ؟
لانا بضيق : يوووووه فارس حكيتلك ما كنت خايفه
مسك يدها : لانا ما عندك ثقة فيني ؟؟
رفعت عيونها تطالعه : اذا حكيتلك ما بتحكي لحدا ؟
فارس : والله ما بحكي لحدا
لانا بصوت واطي : جينا راحت تحكي مع سيف
فارس : شووووووووووووووووووووو ؟
حطت يدها على فمه وبعصبيه : وطي صوتك فضحتنا
بعد يدها عن فمه : اسف .. بس كيف راحت ؟ ورامي ؟
لانا بضيق : ما بعرف ما ئدرت امنعها
فارس بابتسامه : بتعجبني شجاعتها
دخلت وشافتهم واقفين يتكلموووو بهمس ..ابتسمت : شو فارس اعترفت ل لانا انوو بتحبها؟!
انصدمت لانا وبعدت عن فارس : بتحبني ؟؟؟؟؟؟
التفت فارس على جينا وشافها واقفه مبتسمه .. بس وقت شافت صدمت لانا وجموود فارس اختفت ابتسامتها
مشت ببرود وصارت مقابلها : لا ما اعترف وما بدي هالاعتراف .. كنا عم نحكي عنك .. سألني رامي عنك وحكيتلوو انك عم تفطري مع اهلك
خرجت لانا وتركتهم >>>>>>>>>>>>>
جينا بتردد : اسفه فارس بس وقت شفتكم فكرتك اعترفت وحكيتلها
جلس على اقرب كرسي : سمعتي شو حكت .. ال ما بدها الاعتراف ؟
مسك راسه بايدينه : يلي كنت خايف منو صار ....
جينا : فارس انت بتعرف انو هي رافضه الحب .. بس انت خليها تحبك وتحب الحب
رفع عيوونه لها : كيف ؟
جينا بابتسامه : انت وقت حكيتلي انو بتحبها فرحت .. صدقني لانا راح تحبك .. بس هي رافضه الحب لأنو بتشوف الحب عذاب .. بس انت عليك تفهمها بطريقتك انو الحب مو كلوو عذاب
فارس بتحدي : هلأ هي صارت بتعرف اني بحبها وراح خليها تحبني وتغير فكرتها عن الحب
جينا بفرح : وانا بساعدك
..... : جينا
التفت له واختفت ابتسامتها : اهلين رامي
رامي : شو وين كنت لهلأ ؟
اتذكرت كلام لانا وردت : فطرت اليوم مع اهلي
تقدم لها وباس خدها : صحتين
جينا وهي تحط يدها ع خدها وبتوتر : على قلبك
مسك يدها والتفت لفارس : يلا تعالوو في اجتماع مشان الشغل
**********
Ksa
عند دانه
ساره : الحين ابي افهم انت ليش زعلانه ؟ هذا هو كلمك ؟؟
دانه بضيق : اقولك كان يكلمني ببرود
ساره : وشلون يعني ببرود ؟؟
دانه : يعني سألني عن دراستي واحوالي وكذا .. بس ما قال لي حبيبتي وكذا كلام يعني..
ماتت ضحك ع كلامها : هههههههههههه الحين لأنه ما قال لك حبيبتي انت مضايقه ؟؟؟؟
دانه بعصبيه : ساره اتكلم جد .. حتى عن مستقبلنا وزواجنا ما تكلم!!
ساره : طيب دانه مو من اول مكالمه بقولك حبيبتي وزواج ومدري ايش
دانه بضيق : مدري احسه يكلمني غصب
ساره بسخريه : ما فيه رجال يكلم بنت بالغصب
دانه : طيب بسكر الحين مع السلامه
ساره : مع السلامه
**********
بالمستشفى
: مشكووره راشد تعبتك معاي
راشد : العفوو .. ما سويت شي .. انا بروح الحين توصي شي ؟
شذى بابتسامة : سلامتك
نزل لمستوى الطفلتين ودعهم ومشى >>>>>>
دخلت عند امها مع اخواتها وبابتسامه : الحمد لله ع سلامتك يالغالية
ام شذى بتعب : الله يسلمك
شذى بحنان وهي تمسك يد امها : يمه ايش صار ؟ ليه ضغطك ارتفع ؟
ام شذى وهي تناظر بنتها : قاعده اشوفك كل يوم تشتغلي وتتعبي نفسك وما تبي ضغطي يرتفع ؟
شذى وهي تحاول تخفف عن امها : يمه انا مرتاحه بشغلي .. كل اللي اسويه اعطي الاطفال دروس خصوصيه باللغة العربية واعلمهم التجويد بقراءة القران >>>>> شذى تدرس ادب عربي ثاني سنة بالجامعه
ام شذى : يا يمه انا خايفه عليك .. تروحي بيوت ناس ما اعرفها وتجلسي عندهم ادرسي عيالهم ..بعدين راتب ابووك الله يرحمه حق التقاعد يكفينا
شذى : لا يمه ما يكفي .. انا ما ابي شمس وشيرين ينقصهم شي .. وانا يمه عندي مصاريف للجامعه ..
ام شذى تنهدت وسكتت : ..........
شذى وهي تطمن امها : يمه صدقيني اللاطفال اللي اروح ادرسها عوائلهم ناس محترمة .. والمدارس على الابواب مو معقول اتركهم وهم بحاجة من يدرسهم
ام شذى وهي تدعي لبنتها : الله يوفقك يا بنتي ويبعد عنك عيال الحرام
شمس بطفش وهي تقاطعهم : ماما متى بتجعي عسان تسوي لي سبسة >>>>> بتجعي = بترجعي ، عسان = عشان ، سبسة = كبسة ^-^
شيرين ببراءة : وانا ابي سبسة
ام شذى + شذى : هههههههههه
شذى وهي تبوس خدودهم : فديتهم يا ناس
ساعدت شذى امها وخرجوو من المستشفى متوجهين للبيت >>>>>
**********
بيت ابو عمر
عنووود بابتسامه : وكيف شفتها ؟؟
عمر وهو يتذكر ملامحها : كبرت وصارت قمر
عنوود بشقاوه : ياهوووو .. وين وجدان تسمع
ابتسم ع شقاوتها قرص خدها : تدرين اشتقت لشقاوتك
اتصنعت الزعل : ايوا باين .. عشان كذا شفت وجدان قبل ما تشوفني وتشوف امي
عمر : يالدلووعه وربي مشتاق لك ولأمي .. غمز لها : بس وجداني حاله خاصه ..
دخلت وناظرتهم بحنان : يلا حبايبي الأكل جاهز
قام عمر وهو يتقدم لها :اه يا يمه زمان عن اكل السعووديه
لحقته عنوود وهي تضحك : هههههههههههههههه
توجه عمر مع امه واخته لغرفة الطعام >>>>>>>>
**********
بالشركه
" مكتب خالد "
...... : وش هالصدفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريان : مدري .. كل اللي اعرفه اني ارتحت لها .. على الاقل اكلم شخص يحس بجرحي
خالد بيأس من ولد عمه : خلاص سوي اللي يريحك .. ابو سامي اليوم اتصل وقال لي بوكرا بيجي هو والعمال عشان النقل
ريان وهو يوقف : طيب .. بروح مكتبي توصي شي ؟؟
مسك القلم ورجع لأوراقه : سلامتك
خرج ريان متوجه لمكتبه >>>>>>>>>>
**********
بيت ابو سامي
جالسه بالارض واغراضها بكل مكان والغرفه معفوووسه سمعت دق الباب : تفضل
فتحت الباب وطلت براسها : ممكن ادخل ؟
جوري بصدمه : غلا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دخلت وهي تضحك : هههههه وشفيك كأنك شايفه جني ؟
وقفت وتقدمت تسلم عليها : ههههه لا بس انت ما قلت لي جايه ؟
رفعت حاجبها : ضروري اقول لك ؟ ما يصير سربرايز ؟
جووري : هههههههه الا يصير
غلا وهي تناظر الغرفه : ليش كذا الغرفه مقلووبه ؟؟
كشرت : ارتب الاغراض عشان النقل
مشت وسط الاغراض وارتمت على السرير : الحين خليك من الترتيب وتعالي اجلسي بقولك شي ؟
انسدحت جنبها وهي تناظرها : ايش بتقوولي ؟
غلا بابتسامه : صارت لي صدفه ما توقعت بالاحلام تصير
جوري باستغراب : صدفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غلا بحماس : ايوا اسمعي .........
**********
عند وجدان
على كلمات اغنيه راغب علامه جالسه تتراقص والابتسامه ما فارقت وجهها
صعب تغيب عن عيني لثانيه
من غيرك ما بشوفش الدنيا
ما بحسش روحي الا فحضنك
و مفيش غيرك حاسس بيا
احلى كلام في الدنيا كلامك
اجمل حاجه في عمري غرامك
نفسي اعيش وياك يا حبيبي
و ابقى معاك حتى في احلامك
تعرف ايه بيجرالي في بعدك
روحي تسبني و تروح عندك
من كتر ما حبيت ايامك
مش عايز اقول كلمة بعدك
لما تكون يا حبيبي معايا
مش فارقه الايام ويايا
الوقت يعدي و انا في حضنك
ما بقولش لا امتى و لا كفايه
شفت ازاي يا حبيبي
بحبك
كل منايا اني افضل جمبك
لو في ايديا الدنيا بحلها
يا حبيبي انا حفضل محتجلك
تعرف ايه بيجرالي في بعدك
روحي تسبني و تروح عندك
من كتر ما حبيت ايامك
مش عايز اقول كلمة بعدك
ارتمت ع سريرها تلقط انفاسها .. تذكرت لقاءها مع حبيبها .. تذكرت كيف ارتمت بحضنه
حركت شفايفها وهي تردد الاغنيه : الوقت يعدي و انا في حضنك .. ما بقولش لا امتى و لا كفايه
**********
عند ندى
قاعده على الانترنت وطبعا اول شي تفتحه الشات وتبدا مغامرتها مطاق مع فلان وتريقه على فلان وقالبه الشات فوق تحت وهي حايسة العالم وراجه الناس كلهم .. واي احد يمدح فيها بكلمه قلبت الشات على راسه .. وقفت كتابه وهي تشوف " الكابتن " يكلمها خاص
ندى بنفسها : المغرور يكلمني غريبه ؟؟
داخل الشات >>>>>>>>>
الكابتن : السلام عليكم
قطرة ندى : وعليكم السلام
الكابتن : اسف ع دخوولي الخاص
قطرة ندى : عادي
الكابتن : انا كلمتك عشان اقولك اني مراقب كلامك من اول ما دخلتي وانت تعرفي اني مسؤول الشات هنا ؟؟
قطرة ندى : ايوا اعرف .. بس ما فهمت يعني انا غلطت بشي هنا ؟
الكابتن : لالا ما غلطت .. بس انا ابي اخليك مراقبه هنا .. لأنه ابي مراقب ما يسكت عن الغلط .. وانا كنت اراقب كلامك وشفتك كيف تتكلمي وما تسكت اذا احد غلط معاك
انصدمت ندى " انا اصير مراقبه " : مدري .. بس انا ادخل هنا عشان اسولف مو اكثر
الكابتن : والمراقبه ما تمنعك من السوالف .. هذا انا مراقب واسولف
راقت لها الفكره " يعني اصير مراقبه ومهمه بالشات ولا بعد المغرور يطلب مني " : طيب
كملت كلامها معه وهي مستانسه انه كلمها ........
**********
بيت ابو سامي
بانفعال : غلا من جدك تتكلمي ؟؟؟؟؟
غلا باستغراب : ايوا .. وشفيك ؟
جوري بعصبيه : غلا انت صاحيه ؟ ما خلصنا من فيصل يطلع لنا ريان ؟
غلا ببرود : بس انا مرتاحه كذا
صرت على اسنانها : غلا لا تتكلمي معي ببرود .. انا خايفه عليك
غلا : جوري افهميني انا محتاجه شخص يسمعني ويحس بقلبي .. وريان الشخص المناسب لأنه هو مجرووح مثلي ويقدر يحس بي
كملت ترتيب اغراضها وطنشتها
غلا : جووري
جووري : .........
غلا بضيق : جوري
قاطعتها : خلاص غلا سوي اللي يريحك .. بس لا تنسين اني نصحتك مع فيصل وشفتي ايش سوى .. والحين انصحك ما تكملي مع ريان
غلا بحزن : جوري انا ما عندي اخوان ولا اخوات .. وابي احد يحس بي
جوري بزعل : افا .. وانا وين رحت ؟؟؟؟؟
غلا : انت احلى اخت .. بس صدقيني ما احد بيحس بي غير المجروح مثلي .. وريان مثلي
تنهدت : طيب يالعنيده ..
غلا بابتسامه : مو عناد .. وصدقيني بس سوالف يعني ما بيصير مثل ما صار مع فيصل
بادلتها الابتسامه : الله يسعدك
**********
عند فيصل
طلال بابتسامه : كل عام وانت بخير
فيصل بسخريه : صار العيد وانا مدري ؟؟؟
طلال باستغراب : وشفيك نسيت اليوم عيد ميلادك ؟؟
فيصل بسرحان : عيد ميلادي ؟؟؟؟ !!!!!!
رجعت ذاكرته للوراء .......
غلا بحب : قلبي وينك فيه ؟
فيصل باستغراب : انا بالكووفي .. ليش ؟
غلا : ايش اسم الكوفي ؟
فيصل بشقاوه : كوفي ال ..... ايش بتجي عندي ؟
ضحكت وهي تخفي مفاجاتها : هههههه لا بس حبيبي وبكيفي اسألك
فيصل بحب : كلي فداكي
غلا بخجل : اممممم ايش لون التيشرت اللي لابسه ؟
زاد استغرابه بس ضحك ع سؤالها : ههههههه اخضر
عصبت : ليش تضحك ؟؟؟؟
كتم ضحكته : ولا شي خلاص
غلا : طيب بسكر الحين امي تناديني
فيصل : طيب قلبووووو
سكرت منه وطلبت من سواقها يروح للكوفي الموجود فيه فيصل حبيبها حملت الأغراض بيدها وتوجهت لباب الكوفي : لو سمحت ممكن تعطي هذا لشاب داخل الكوفي لابس تيشرت اخضر
اخذه منها العامل بابتسامه : اوكي مدام
دخل العامل وشاف فيصل جالس بوحده من الطاولات : لو سمحت ؟
رفع راسه وهو يناظره باستغراب : انا ؟؟؟؟
هز العامل راسه وسلم الاغراض لفيصل وراح
طالع فيصل الاغراض وزاد استغرابه فتح العلبه وشاف ساعة يد فخمه .. فتح الكرتوون وشاف قالب كيك كبير مكتووب عليه بكريمة الشوكولاته " أحبك " وشاف باقه ورد جووري احمرر وعليها بطاقه صغيره ملوونه .. اخذ البطاقه وفتحها
تمنيت أكون أنا وياك
عالبحر نضوي الشموع
وننتظرالوقت يمرلجل
أحتفل بميلادك ياقمر
وأباركلك بلي مضى
واللي جايلك من عمر
وأهمسلك كل عام وإنت
بخيرياأحلى البشرتصدق
عاد احترت بالهديةالورد
ولا العطر لا إنت قدرك
أكبرمن هالقدرولجل
هذا بهديلك كلمة تذكرني
بها طول العمرأحبك
ياأغلى البشر
حبيبتك "غلا"
ابتسم .. عشان كذا كانت تسأله عن الكوفي والتيشرت .. اخذ جواله واتصل وهو ينتظر صوتها بلهفه
ردت بضحكه : ههههه كل عام وانت بخير قلبي
فيصل : أحبك
غلا : ....................
فيصل بهمس : احبك غلا تسمعيني ؟
غلا بخجل : ايه اسمعك
فيصل بحب : ليش كلفتي على عمرك ؟
غلا : تستاهل اكثر حبيبي .......
رجع للواقع على صوت طلال : فيصل .. فيصل
دمعت عيوونه : مقدر طلال مقدر
طلال باستغراب : وش اللي ما تقدر ؟
فيصل بحزن وهو يناظر الساعه بيده : احبها مقدر انساها
انصدم طلال : وش اللي ذكرك فيها الحين ؟؟
رفع يده : شووف .. هذي الساعه هدية عيد ميلادي منها .. اتنهد : ايش اسوي طلال كل شي يذكرني فيها
ضاق صدر طلال وهو يفكر كيف يطلع صديقه فيصل من حالته ؟؟؟؟
**********
نهايه البارت السابع
توقعاتكم
غلا وريان وبدايتهم الجديدة ؟
خالد وجوري ايش راح يصير معهم بوكرا بالنقل ؟
دانه واحساسها بان فيصل يكلمها غصب ؟
عجز فيصل عن نسيان غلا ؟
ندى والشات والكابتن ؟؟
وجدان وعمر ؟
جينا وسيف ورامي ؟ وفارس وحبه ل لانا ؟
باقي الابطال ؟تعليق
-
رد: روايه خالد وجوري
البارت الثامن
اشرقت الشمس واعلنت عن صباح يوم جديد ..
بيت ابو سامي
ابو سامي : وينها ؟؟
ام سامي وهي ترتب شعر اسامه: فوق عم تلبس
ابوو سامي بصراخ : جوووووري بسرعه.. العمال وصلوو واحنا لسا هنا
نزلت من الدور الثاني وهي تلهث : جيت جيت
خرج ابو سامي ولحقته ام سامي وجووري واسامه متوجهين للفيلا الجديده لترتيب الاثاث الجديد >>>>>>>
( اسامه .. 5 سنوات .. اخوو جوري الصغير .. يشبه امه بشعره الاشقر وعيونه الخضرا .. )
**********
قريب من بيت ابو خالد
العمال خارجين طالعين وبيدهم الاثاث ينقلووه لداخل الفيلا ..
خالد بعصبيه : شويه شويه
العامل وهو يدخل الطاوله : حاضر بابا
ريان : الحين وين ابو سامي
التفت له : قبل شويه كلمني .. قال شويه وجاي
ريان وهو ياخذ جوواله ويبتعد عن خالد : طيب
مشى لخارج الفيلا واتصل .. وصله صوتها النايم : هلا
ريان : اوووه شكلك نايمه وازعجتك
عدلت جلستها وباحراج : ريان ؟
ابتسم : اسف عبالي صاحيه
غلا : عادي .. كيفك ؟
ريان : بخير وانت ؟
غلا : الحمد لله تمام
ريان : امممممممم بسألك ؟
غلا : اسأل ؟
ريان بابتسامه : ايش اسمك ؟
غلا : ههههههههه
ريان: ههههه ادري بتقولي توك تتذكر اسمي
غلا : هههه اسمي غلا
ريان بابتسامه : حلوو اسمك
غلا بحرج : تسلم
"سكووت ولا احد يتكلم كل واحد ينتظر الثاني يبدا"
غلا : امممممم ايش تسووي ؟
ريان وهو يناظر خالد اللي يتكلم مع العمال : ولا شي جالس اكلمك
غلا : ههههه ادري انك تكلمني
ريان : ههههه طيب كلميني عن نفسك
غلا : احم احم اسمي غلا
ريان : هههههه ادري
غلا بابتسامه : ههه عمري 18 وعايشه مع ابوي وامي
ريان : ايوا كملي
غلا بشقاوه : وبس
ريان : ههههه بس كذا
غلا : هههه ايش اقول
ريان : اممممم كم اخو عندك ؟
غلا بحزن : ما عندي اخوان
ريان : طيب كم اخت ؟
تنهدت : ما عندي اخوات
حس بحزنها وبشقاوه : اجل وحيده ودلووعه البيت
غلا : ههههههه اكره الدلع
ريان : هههههههه انت قلت عمرك 18 يعني خلصت ثانويه ؟
غلا بفرح : ايه خلصت .. وبسجل جامعه بس مو هنا
رفع حاجبه : اجل وين ؟
غلا بابتسامه : بسوريا
ريان : سوريا ؟؟
غلا : ايه ما قلت لك انا امي سوريه .. وانا بثالث ثانوي اتفقت مع اهلي اكمل دراستي بسوريا
ريان : لوحدك بتسافري ؟
غلا بابتسامه : لا بسافر انا وبنت عمي
ريان بضيق : متى بتسافري ؟
غلا : اممم مدري يمكن بداية الشهر الجايه .. الحين دورك اتكلم عن نفسك
ريان : انا عمري 24 .. وعندي اخت وحده شوق .. وو الخ
**********
سوريا " اللاذقيه"
صوت دق الباب ازعجها وقطع عليها نومتها .. قامت من سريرها بكسل .. توجهت للباب وفتحته بقووه وبعصبيه : نعممممم
ابتسم وهو يشوفها ببجامتها ومعصبه : صباح الخيير
فتحت عيونها وهي مصدومه : سيف ؟؟؟؟؟
سيف : ههههههه كيفك ؟
جينا وهي تعدل شعرها من النوم وبحرج : منيحه
سيف : امك عند امي عم يفطروو مع بعض .. وبعتوني عندك مشان اعطيك هادا
جينا وهي تناظر الصحن بيده : شو هادا ؟
سيف : هادا كروسان بالسكر ماما حضرتوو
جينا بابتسامه : طيب فوت مشان نفطر مع بعض
سيف وهو يدخل للبيت : تتذكري وقت كنت اجي افطر معكون
جينا وهي تسكر الباب : ههههههه ايه بذكر
اتوجهت جينا مع سيف ع المطبخ >>>>>>>
حط الصحن ع الطاوله والتفت لها : ليش ما رحت ع المنتجع ؟
جينا وهي تحضر النسكافيه : مبارح نمت متأخره .. راحت علي نومه
جلس ع الكرسي وهو يناظر تحركاتها بالمطبخ
انتهت من تحضير النسكافيه قربت له وهي تعطيه كوبه : تفضل
اخذه منها وبابتسامه : شكرا
جلست ع الكرسي جنبه وهي تاخذ كروسان من الصحن : عفوا
اخذ رشفه من كوبه وهو يناظرها : بتحبيني ؟
غصت باللقمه وهي تناظره بصدمه : كح كح كح شووووو ؟؟
سيف وهو مركز عيونه عليها : عم اسألك بتحبيني ؟
بعدت عيونها عنه وهي تحاول تخفي ارتباكها : سيف شو هالسؤال ؟
سيف : جينا انت بتحبيني وما بتحبي رامي صح ؟
غورقت عيونها .. كانت تبي تخفي حبها .. بس خلاص كل اوراقها انكشفت عند حبيبها
جينا بألم : شو الفايدة اذا حبيتك ؟ وانت بتحب رنا ؟
سيف بابتسامه : يمكن كنت بحب رنا .. بس وقت كنت بالسجن اكتشفت اني بحب جينا وبس .. يمكن ما كنت بحب رنا يمكن اعجاب بس هلأ ما بعتبر رنا غير اختي .. سدئيني انتي الوحيدة اللي اشتئتلها بالسجن
جينا وهي تناظر عيونه " اخيرا ياسيف بادلتني الشعوور":.............
سيف : بس انا مو فاهم ليش اخفيتي حبك عني ؟ وليش عم تتظاهري انك بتحبي رامي ؟
اتنهدت : اخفيت حبك لأني فكرتك بتحب رنا .. ورامي اعترف بحبو الي وخلاني مسؤوله معوو وما حبيت اجرح مشاعرو .. حكيت لحالي يمكن حب رامي وانساك بس ما ئدرت حبو وانساك
"سكوووووت كل واحد يناظر بعيوون الثاني "
شاف السكر الناعم العالق بيدها بسبب الكروسان مسك يدها بيدينه وصار يمص السكر باستمتاع .. وهي تناظره بخجل ^-^
**********
داخل المنتجع
.... : رامي شبك متضايق ؟
رامي : جينا لهلأ ما اجت .. صار لها يومين عم تتأخر
رنا بخبث : يمكن مع سيف وهلأ بتجي
رامي وهو يحاول يضبط اعصابه : جينا مستحيل تحكي مع سيف
رنا: بس انا شفتها مبارح عم تحكي معوووو
مسك يدها وهو يضغط عليها : شوووووووو حكيتي ؟
رنا بخوف : والله مبارح وقت طلع سيف شفتها واقفه معوو عم تحكي
رامي بصدمه : يعني ما كانت عم تفطر مع اهلها ؟؟
رنا بخبث : لا كانت معووو
رامي وهو يسحب رنا : تعالي معي
**********
KSA
وقفت السياره... ونزل منها ابو سامي وهو يتقدم لخالد
ويصافحه : السلام عليكم
خالد: وعليكم السلام
ابو سامي :معلش تأخرت بس رحت اجيب زوجتي والعيال عشان الترتيب
خالد بابتسامه : عادي عمي ما تأخرت ولاشي .. خذ راحتك
نزلت ام سامي وتوجهت لداخل الفيلا بعد ما القت السلام ع خالد
داخل السياره جالسه وعيونها تناظره وتناظر ابتسامته " يا ربي هذا ايش يسوي هنا" صحت من سرحانها على هز اخوها اسامه : جوري افتحي لي الباب ابي انزل
فتحت جوري له الباب .. نزل اسامه وتقدم لأبوه ووقف جنبه
ابو سامي وهو يناظر ولده : هذا ولدي الصغير اسامه
خالد وهو ينزل لمستواه : مرحبا يا بطل
اسامه بفرح : انا بطل
خالد : ههههه ايه بطل
ابو سامي وهو يتلفت حوله : اسامه وين اختك جوري ؟
اسامه ببراءه وهو يأشر بيده ع السياره : داخل السياره
شافت جوري اخوها وهو يأشر ع السياره .. وعرفت انه ابوها سأل عنها .. قررت تنزل وتتوجه لداخل الفيلا عند امها
نزلت من السياره ومشت وراسها بالارض ما تبي تناظره .. مشت من جنبهم وهي تتوجه للفيلا.. بس صوت ابوها وقفها : جووووري؟
وقفت وهي معطيتهم ظهرها " يبه حرام عليك ليش ناديتني عنده " التفت على ابوها وطاحت عينها بعينه .. بعدت عينها عنه وهي تناظر ابوها : هلا يبه ؟
ابوها بعتاب : تمشين من جنبنا وتروحي الفيلا كذا بدون سلام ؟؟؟؟
جوري بحرج وخدودها محمره : اسفه يبه كنت سرحانه ما انتبهت .. التفت ع خالد وبارتباك : السلام عليكم
خالد وهو يناظرها بنظرات ما فهمتها : وعليكم السلام
بعد ما القت السلام .. مشت بسرعه وهي تتوجه للفيلا عند امها
**********
عند شووق
صحت من نومها وهي حاسه بكسل .. قامت من سريرها وخرجت من جناحها بقميصها القصير لنص الفخذ وتوجهت لصاله >>>>>>
شافت امها وهي جالسه تتقهوى .. دخلت الصاله وارتمت ع الكنب الموجود وهي تتمغط
ناظرتها امها بعتاب : الناس تقول صباح الخير
شوق بضيق : صباح الخير
ام ريان : صباح النور
غمضت عيونها وهي تسترخي ع الكنب .. سمعت امها تكلمها : شوق اذا تبي فطور روحي المطبخ .. وخلي الخدامه تجهز لك
شوق وهي لسا مغمضه عيونها : تعرفيني ما احب افطر
ام ريان : اجل تعالي تقهوي معي
شوق وهي تعدل جلستها وتفتح عيونها : ما ابي .. ودي بكابتشينوو
ام ريان : روحي قولي للخدامه تصلح لك
كشرت : ما احب من الخدامه .. انا بصلحه
ام ريان : براحتك
شوق : يمه ريان خرج ؟
ام ريان : ايوا خرج من بدري
اتنهدت بضيق : صار لي يومين ما شفته .. كان كل يوم يسأل عني .. الحين ولا كاني اخته
ام ريان : اخوكي مشغوول مو مثلك جالسه فاضيه
شوق وهي ودها تبكي : يمه ملل .... وبتفكير : اليوم بروح ل ندى
ام ريان : براحتك بس قولي لأبوكي قبل لا تروحي
شوق : يمه وشرايك اسافر برا اكمل دراستي ؟
ام ريان باستغراب من بنتها : شوق وشفيك اليوم ؟
شوق وهي تناظرها ببراءه : وشفيني ؟؟؟؟
ام ريان وهي توقف : ما عندنا بنات تسافر >>>> خرجت من الصاله وتركت بنتها غارقه بافكارها
شوق وهي تتنهد بضيق وتكلم نفسها " ابي افهم وش فيها اذا سافرت ؟ هذا اخوي ريان سافر ورجع بشهاده ؟ وبعدين انا ابي اهرب .. ما ابي اكتشف انه حبي كان من طرف واحد .. تكفوون افهمووني !!
وقفت وهي تهز راسها بمحاوله مسح افكارها .. وتوجهت للمطبخ صلحت كوب كابتشينوو وطلعت جناحها >>>>>>
حطت الاب توب بحضنها وبدأت تقرأ روايه من روايتها
**********
سوريا " اللاذقيه"
على دق الباب سحبت يدها بقوه منه وقامت واقفه : اكيد هادا حدا من الشله .. خليك هون بالمطبخ لا تطلع
سيف وهو يوقف معها : لا انا راح اطلع من الباب الخلفي .. لازم ارجع ع البيت
جينا وهي تناظره : طيب .. واحكي لأمك يسلموو ع الكروسان
سيف وهو يتوجه للباب الخلفي : الله يسلمك
بعد ما تأكدت من خروجه .. توجهت للباب وفتحته>>>>>>>
رامي :مرحبا
جينا بهدوء : اهلين رامي
رنا : شو ما في تفضلوو ؟
جينا وهي تبعد عن الباب : تفضلوووووو
دخلوو للبيت وتوجهوووو للصاله >>>>>>
رامي وهو يجلس ع الكنب : ليش ما اجيتي ع المنتجع ؟
جينا ببروود وهي تجلس مقابل رامي : كنت نايمه
جلست رنا جنب رامي : ايه باين من البجامه يلي لابستيها
جينا : ممكن افهم سبب الزياره المفاجأه ؟
رامي : ليش ممنوع نزورك ؟
جينا : لا مو ممنوع .. بس غريب انت ورنا بس تزوروني بدون باقي الشله ؟
رامي : الشله بالمنتجع .. وسبب الزياره هو اني بدي اسأل سؤال وبدي الصراحه بالجواب
جينا وهي تحاول تحافظ ع هدوئها : تفضل سألني
رامي : وقت طلع سيف من السجن حكيتي معوو ؟
جينا وهي تناظر رنا : مين حكى اني حكيت معووو ؟
رامي وبدا يعصب : مو مهم من حكى .. المهم انت حكيتي معوو ولا لأ ؟
جينا بهدوووء : ايه حكيت معووووو
رامي وهو يوقف بعصبيه : ليييييييش ؟ ليش تحكي معووو ؟
جينا وهي توقف وتحاول تهدي الوضع : ما حكيت معوو كتير بس حكيتلوو الحمد لله ع السلامه
رامي وهو يمسك كتوفها ويهزها : انا ما حكيت ممنوع الحكي معووو ؟
جينا بألم : اه رامي عم توجعني بعد عني
رنا جالسه وتناظرهم بابتسامه شاقه الوجه
بعد عنها : اسف .. بس بدي اعرف هلأ ليش حكيتي معووو ؟
جينا بعصبيه : هو كان رفيئنا بالشله وانا ما بنسى حدا من رفئاتي.. وقت شفته حبيت احكيلوو الحمد لله ع السلامه وبس هادا يلي صار
رامي " بحبك جينا وما بدي اخسرك " : طيب لا تعصبي .. بس هي اخر مره بتحكي معوو .. روحي البسي مشان نروح ع المنتجع
جينا : انتوو روحوو وانا شويه وبلحقكم
وقفت رنا وهي معصبه لأنه رامي سامح جينا .. شافت المطبخ المفتووح ع الصاله والتفت على جينا وبابتسامه خبث : جينا انت حكيتي انك كنت نايمه ؟
جينا وهي تناظرها باستغراب : ايه كنت نايمه
رنا وهي تأشر بيدها ع المطبخ : لكن مين كان عم يفطر كروسان ونسكافيه بالمطبخ ؟
انصدمت جينا .. ورامي عقب كلام رنا توجه ع المطبخ وشاف الكروسان وفنجانين من النسكافيه التفت لجينا : مين كان عم يفطر معك ؟
جينا وهي تحاول تخفي ارتباكها : ما كنت عم افطر .. كنت نايمه
رامي وهوياخذ الفنجان ويرتشف منه : بس النسكافيه سخن ؟
جينا : رامي وبعدين معك ؟ انا مو عايشه لحالي .. يمكن بابا وماما كانوو عم يفطرووو انا ونايمه
رامي وهو يتوجه لخارج البيت : طيب طيب .. نحنا راح نروح لا تتأخري
جينا : اوكي ما راح اتأخر
لحقت رنا رامي وهي مقهوووووووورة
سكرت جينا الباب واسندت ظهرها عليه وهي تتنهد براحه
**********
KSA
بيت ابو فراس
وجدان: كان قلت لي عشان البس عبايتي مو كذا تخليني اطلع له ؟؟
عنود : ههههه اذا قلت لك ما تصير مفاجأة .. وبعدين حبيبك هو قال لي خليها مفاجأه
وجدان بخجل : عنوووووووووود وجع
عنود : هههههه طيب خلاص بسكت
وجدان : طيب قلبوو بسكر الحين امي تناديني
عنود : طيب بايووو
سكرت من العنوود وطلعت من غرفتها تشوف امها : نعم يمه
ام فراس : اليوم اخوانك فراس وفهد قالو لي انه عمر ولد جيراننا رجع من السفر
وجدان " فديته عمري " وبتمثيل : صدق رجع .. غريب ما قالت لي العنوود انه اخوها رجع ؟؟؟؟؟؟
ام فراس وهي تتوجه للمطبخ : ايوا رجع المهم تجهزي اليوم بنروح لأم عمر نبارك لها برجووع ولدها
وجدان بابتسامه : طيب
**********
عند فيصل
جالس بغرفته وبيده الجوال يكلم دانه اللي اتصلت به
دانه وهي تحاول تكتشف اشياء عن حبيبها :فيصل متى عيد ميلادك ؟
فيصل بسخرية : عيد ميلادي كان امس
دانه بحزن : صدق ؟
فيصل وهو يتنهد : ايوا
دانه بضيق : اسفة فيصل ما كنت ادري
فيصل بعدم اهتمام : عادي مو مهم
دانه : لا مهم .. وكل عام وانت بخير
فيصل بملل : وأنت بخير.. دانه عندي خط ثاني بسكر الحين توصي شي ؟
دانه : سلامتك
فيصل : بحفظ الرحمن
رمى جواله وهو ينسدح ع السرير بضيق .. ما يدري ليش يحس بملل وهو يكلمها عكس وقت كان يكلم غلا .. كان يستمتع بالكلام مع غلا وينجذب لكل حرف تقوله .. كان ينتظر مكالمتها بشوق ..
ابتسم بسخرية وهو يتذكر جملة دانه " فيصل متى عيد ميلادك ؟"
صار يقارن تصرفاتها بتصرفات حبيبته غلا !!
**********
عند ريان
ريان وهو يشوف خالد يتكلم مع ابو سامي:غلا بسكر الحين توصي شي ؟
غلا : سلامتك
ريان : سلام
غلا : سلامو
حط الجوال بجيبه وهو يتوجه لداخل الفيلا : السلام عليكم
ابو سامي+ خالد : وعليكم السلام
ريان : كيف حالك عمي ؟
ابوسامي بابتسامه : بخير دامك بخير
ريان وهو يبادله الابتسامة : دووم
ابو سامي : دامت ايامك
استأذن ابوسامي وتوجه لزوجته >>>>>>
ريان وهو يشوف خالد السرحان : خالد وشفيك ؟
خالد بغموض : سلامتك ... انا بطلع فوق اشوف العمال
ريان : اجل انا بستلم هنا
توجه لدور الثاني..شاف الغرف الخالية من العمال..وقف عند وحدة من الغرف وشافها بعبايتها وشيلتها ع اكتافها وخصلات شعرها الحرير الواضحة..و تتكلم مع العامل وتبتسم له والعامل خاقق معها .. قبض كف يده بعصبيه وتوجه لها >>>>>
حست بالارتباك وهي تشوفه يتوجه ناحيتها " يا ربي وشفيني كذا مرتبكة ؟ .. ريلاكس جوري ريلاكس"
خالد والشراره تطلع من عيونه : انزل تحت عند ريان
العامل وهو يهز راسه : بس انا خلاص هنا شغل انا ينزل تحت
خالد بعصبية : انت ما تفهم ؟ اقولك انزل تحت
خاف العامل من عصبية خالد وتركهم وتوجه للدرج>>>>>
التفت لها وبسخرية : عاجبتك السوالف مع العمال ؟
جوري بعفوية : كنت اقوله وشلون يرتب لي الغرفة
تبريرها للموقف خلت عصبيته تختفي .. رفع اكمام التيشرت حقه وبانت عضلات يده :وشلون تبغين ترتيب الغرفة ؟!!
انصدمت : أنت بترتب غرفتي ؟؟؟
رفع حاجبه : ليه مو مالي عينك ؟
جوري بسخرية : لا بس مستغربة خالد بن ال ... يرتب غرفتي ؟ صراحة لازم اسجلها بالتاريخ
ضحك ع كلامها لأنه حتى هو مستغرب من نفسه .. بس هو يسوي اللي يريحه.. وهذا المهم راحته
تعلقت عيونها بوجهه .. انتقلت نظراتها من ذقنه لشفايفه الاسفنجية لغمازاته اللي وضحت اكثر مع ضحكته لخشمه اللي مثل سلة سيف واخيرا استقرت نظراتها على لمعان عيونه وهو يناظرها....
**********
: أنت خبل ولا خبل ؟ اقولك ما طلبت احد ؟ هنا في عمال روح فوق
العامل : بابا خالد يقول انزل تحت
ريان بطفش : لاحوول
اتوجه للدور العلوي عشان يتفاهم مع خالد ويعرف ايش سالفة هذا العامل>>>>>
**********
عليها شفايف ... تخلي الأعمى شايف
عليها عيون ... تخلي العاقل مجنون
عليها رموش ... تخلي القلب مربوش
عليها خدود ... تخلي الغايب موجود
من راسها لين رجليها دلال وجمال وحنين
و أحلى حاجه فيها ان كل شي فيها زين
العيب عيا يجيها يحفظك ربي مالعين
عليها صوت ... يخلي الأوقات تفوت
عليها دلع ... يداوي الاه والوجع
عليها دلال ... يخلي الغدير شلال
عليها جمال ... باختصار فوق الخيال
حلوه و يازين حلاها مابقى للجمال أي شي
حلوه وكل كلي فداها بس أبيها تكلمني شوي
منيتي أشرب من هواها وأضمها أنا بين ايدي
للكاتب د.أديب بازهير
عند خالد
وقف ضحك وهو يناظر عيونها اللي تناظره .. يقدر يشوف نفسه داخل عدسة عيونها .. عيونها سحر يجذبه مثل المغناطيس ..
بدون شعور قرب لها بخطواته..هو يقرب وهي ترجع بخطواتها لين اصدم ظهرها بالجدار الموجود خلفها ..تجاوز الامتار اللي تفصل بينهم وصار قبالها..حاصرها بيدينه ما صار يفصل بينهم شي .. جوري حست بانفاسه القريبة منها وبيده الدافية تتلمس وجهها وتمر على عيونها.. وخشمها.. وخدها..واخيرا نزلت على شفايفها الوردية الصغيرة واستقرت عندها....
مو قادر يمنع نفسه .. ميل راسه والتقوا شفايفه مع شفايفها ..
غمضت عيونها وما تدري ليه مو قادرة تبعده .. حركت يدها اليمين و حاوطت رقبته ولمست اصابعها خصلات شعره.. ويدها اليسار مستقرة عند صدره ..فقدت احساسها بالكامل وهي بين يدينه.. مو حاسة بروحها !!
**********
عند ريان
وصل للدور الثاني وهو يناظر الغرف ويكلم نفسه باستغراب : ما في ولا عامل هنا ؟؟ اوف متى بنخلص الدور الثاني؟؟ شكلنا بنام هنا!
مشى بالدور الثاني وهو ينادي بصوته : خالد وينك فيه ؟
وصل لأحد الغرف الموجودة بالدور الثاني دخلها وانصدم من اللي شافه
نهاية البارت الثامنتعليق
-
رد: روايه خالد وجوري
البارت التاسع
عند ريان
واقف مصدوم وهو يشوف خالد يرتب خشب السرير وبنت واقفة قباله وتأشر له بيدها وتقوله كيف يرتب الغرفة ......
من متى خالد يرتب غرف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اتنحنح عشان ينتبهو له : احم السلام عليكم
خالد اللي كان جالس على ركبه ويصلح الخشب رفع عيونه يناظر ريان : وعليكم السلام .. هلا ريان
التفت جوري اللي كانت عاطيته ظهرها وهي ترد بهمس : وعليكم السلام
ريان وهو يناظر جوري ويكلم نفسه : ما شاء الله وش هالملاك ؟!!
انتبه خالد لنظرات ريان ..و ضغط بيده على الخشب : ريان وش عندك ؟
صحى ريان من سرحانه وهو يلتفت لخالد : احم .. ولا شي ..العمال موجودة ليش انت ترتب ؟
خالد وهو يوقف ويمرر يده على شعره وتستقر على رقبته :كل العمال تشتغل تحت .. والدور الثاني ما في احد .. قلت ارتب عشان نخلص بدري
ناظره ريان بنظرات عدم تصديق :والعامل اللي كان هنا..ليش ارسلته لي
خالد وهو يتأفف : ريان وشفيك..هو تحقيق
قطع عليهم دخول اسامة الغرفة : جوري
جوري اللي كانت ساكتة من اول ما دخل ريان : هلا حبيبي
اسامة وهو يتقدم لجوري ويمسك يدها: ماما تقول تعالي شوفي الصالون
مشت جوري مع اسامة وخرجت من الغرفة >>>>>>>>
التفت ريان على خالد بعد ما تأكد من خروج جوري : من هذي ؟
خالد بضيق : بنت ابو سامي
ريان وهو يحط يده على كتف خالد : خالد وشفيك ؟
خالد وهو يتنهد : بعدين نتكلم .. الحين خلينا نخلص لأني تعبان وابغى اروح البيت
ناظره ريان وهو مستغرب بس قرر يسكت الحين وبعدين يتفاهم معاه
**********
قبل دخول ريان الغرفة
عند خالد
سحب شفايفه من شفايفها وهو يسمع صوت ريان يناديه
جوري فتحت عيونها ببطء وشافت وجه القريب منها .. بعدت يدها عن رقبته وهي ترمش بعيونها وتحاول تستوعب اللي صار ؟؟؟
ابتعد عنها وهو يمرر لسانه على شفايفه ويحاول يهدي نفسه جلس على ركبه واخذ قطعة خشب وسالها بدون ما يناظرها : وشلون تبغين
ترتيب الغرفة ؟
عضت شفتها السفلية وهي تسمع صوت احد يقترب وعرفت بايش يفكر خالد وبدات تأشر بيدها على انحاء الغرفة وتقول له شلون يرتب الغرفة
تنهد خالد وهو يكلم نفسه : اشوى فهمتني
اقترب ريان اكثر بخطواته ودخل الغرفة .. وانتم تعرفوون الباقي^-^
**********
سوريا " اللاذقيه"
داخل المنتجع
فارس : شو رأيك رامي ؟
رامي : اوكي ما عندي مانع .. امشي نسأل باقي الشلة
فارس وهو يوقف : يلا
في مكان ثاني من المنتجع >>>>
لانا : وبعدين ؟
جينا بابتسامة : وبس اهم شي انه طلع بيحبني متل ما بحبوو
لانا بخوف : جينا اذا عرف رامي شو راح يصير ؟
جينا بألم : ما بعرف يا لانا .. انا بحبو لرامي كأخ مو اكتر ومو عرفانة شلون بدي احكيلوو الحقيقة .. انا حابة فهموو بس بدون ما اجرحوو
سمعوو صوت جرس وعرفوو انه في اجتماع لاعضاء المنتجع
لانا : يلا جينا امشي .. وبعدين منشوف حل
وقفت جينا وهي تتوجه لغرفة الاجتماع : ليش الاجتماع هلأ ؟
لانا وهي تمشي بجنبها : ما بعرف هلأ منشوف
**********
KSA
نزلت من جناحها وهي تضبط شيلتها .. شافت الخدامة وهي ترتب الصالة : سونيا وين ماما ؟
الخدامة : في المطبخ
توجهت للمطبخ وشافت امها وهي تشرف ع الاكل : ماماتي الحلوة
التفت عليها وشافتها بشيلتها وعبايتها : شوق وين رايحة ؟
شوق بدلع : اتصلت بابو ريان وقلت له بروح لندى وقال لي كيفك
ام ريان بابتسامة : طيب بعد الغداء روحي
شوق وهي تتقدم لها وتبوس خدها : قلت لندى بجي الحين ..وبضحكة:هههه ادري الغداء مو حلوو بدوني بس ايش اسوي ومن الملل ما قتل
ام ريان : ههههه اجل خلاص روحي
goodbye شوق وهي تتوجه للخارج وبشقاوة :
كملت شغلها ام ريان وهي تضحك ع بنتها وتدعي لها^-^
**********
عند شذى
دخلت البيت وهي تحس بتعب .. اليوم درست اربع اطفال وحاسة بصداع بيفجر راسها : السلام عليكم
ام شذى : ...........
شذى باستغراب : يمه ليش ما تردي علي ؟
ام شذى بحزم : من هذا راشد يا شذى ؟
انصدمت وانعقد لسانها : ا .. م .. من ر..را..راشد ؟
ام شذى وبدات تعصب : شذى لا تحاولين تكذبين .. اخواتك من الصباح يتكلموون عنه
نزلت راسها وهي ما تعرف ايش تقول : يمه هو واحد شافني بالمستشفى لوحدي وساعدني وبس
ام شذى : وتخلين واحد غريب يساعدك ويوصلك انت واخواتك البيت ؟ وايش سالفة اخووي ومدري ايش .. اخواتك من الصباح يصيحوون
شذى بتوتر : يمه .. ا..انا
قاطعتها ام شذى وبعتاب : مو كذا رباك ابوك يا شذى
شذى وهي تحس بالندم : يمه وربي اسفة مو قصدي انا كنت خايفة عليك وهو شافني وساعدني وبس ما صار شي ثاني
ام شذى : يا يمه ما يصير تخلين غريب يوصلك ويساعدك .. ما تدرين يا يمه الصالح من الطالح .. لازم تحافظين على نفسك وعلى سمعتك وسمعة ابوك الله يرحمه ..
شذى والعبرة خانفتها : ان شاء الله يمه .. اوعدك اخر مره
ام شذى وهي تحضن بنتها : الله يحفظك
**********
عند ندى
اغلقت شاشة الاب توب بسرعة وارتباك وهي تشوف باب غرفتها ينفتح
انتبهت على ارتباكها : اعترفي وش عندك ؟
تنهدت ندى براحة : روعتيني يالدوبة .. ما تعرفين تطقين الباب ؟
شوق وهي تدخل الغرفة بعد ما سكرت الباب وباصرار : وش عندك ؟
ندى وهي تتقدم وتسلم عليها : ولا شي
شوق وهي تشوف الاب توب على السرير .. اخذته وفتحت الشاشه
لقت مكتوب على الشاشه " ادخل كلمة المرور"
شوق وهي تحط شنطتها جنبها وتحط لاب توب ندى بحضنها : وش كلمة المرور ؟؟؟
ندى وهي تجلس جنبها : صايرة المحقق كونان وانا مدري .. اخوي خالد ما سألني كذا ؟؟؟؟؟
شوق بعناد : ايوا المحقق كونان .. ابي اعرف وش كنت تسوي؟
ندى وهي تسحب الاب توب منها : جيبي بقولك كل شي ..
اخذت الاب توب وطقطقت باصابعها وهي تكتب كلمة المرور
**********
سوريا " اللاذقيه"
داخل المنتجع "غرفة الاجتماع"
رامي : بوكرا في رحلة بحر على الجزيرة اللي بالجهة الثانية .. وقررنا انا وفارس نسجل اسماءنا ونروح .. يعني ناخد شوية راحة من الشغل ونتسلى شوي .. شو رأيكون؟
رنا بابتسامة : فكرة حلوة انا موافقة
مازن وهو يمسك يد رانية اللي جالسة جنبه : ونحنا ما عنا مانع
رامي وهو يناظر جينا : شو رأيك جينا ؟
جينا : اذا لانا راحت انا بروح
لانا وهي تتجنب نظرات فارس لها : احم .. انا ما بدي روح
فارس بقسوة : اذا ما رحت يعني جينا ما راح تروح .. واذا جينا ما راحت رامي ما راح يروح يعني الشلة كلها مو رايحة .. مو معقول تخلي الانانية تبعك تمنعنا من الروحة
دمعت عيونها : انا مو انانية
رامي باستغراب : فارس شبك على البنت ؟
فارس وهو يقوم واقف : ولا شي
جاء بيطلع بس يد رامي منعته : استنى
التفت رامي على لانا : لانا ليش ما بدك تروحي ؟
نزلت لانا راسها وهي تضغط على يد جينا اللي جالسة جنبها : خلص رايحة
رامي : لأ بدي اعرف اول ليش ما كنت بدك تروحي ؟
جينا : خلص رامي انسى الموضوع .. كلنا موافقين وفيك تروح انت وفارس تسجل اسماءنا
رامي وهو يتنهد : طيب
وبكذا انتهى الاجتماع وقررت الشلة تروح >>>>>
**********
ksa
عند شوق
شوق وهي مازلت مصدومه : ندى من متى أنت تدخلي شات ؟
ندى وهي تسكر الاب توب بعد ما اغلقت صفحة الشات : من وقت ما جاني الملل
شوق بسخرية : يا سلام .. واي احد يجي عنده الملل لازم يسوي شي غلط ؟
ندى بضيق : شوق انا ما اسوي شي غلط بس سوالف
شوق : ندى لا تضايقي من كلامي .. بس من خوفي عليك
ندى بابتسامه : ادري .. بس وربي ما في شي بس وقت الملل ادخل اسولف
شوق وهي ترفع حاجبها : وكيف صرت مراقبه بهالسرعة ؟
ندى وهي ترمش بعيونها : شخصيتي جذابه
شوق وهي ترميها بالمخدة : لا يكثر
ندى وهي تضحك :ههههه طيب بقولك كيف صرت مراقبه .. اسمعي
**********
عند جوري
بعد ما شافت الصالة وتناقشت هي وامها وابوها على ترتيبها :صارت مررره حلوووة
أم سامي بابتسامة : ايه كتير حلوة ..
ابو سامي وهو يتوجه للدرج : خلينا نشوف غرف الطابق الثاني
ام سامي وهي تناظر جوري : ايه يلا .. يلا جوري تعالي معنا
جوري بتوتر : انا قلت لهم كيف برتب غرفتي .. ودي اشوف المطبخ وباقي الغرف
ام سامي وهي تلحق زوجها : براحتك
خرجت برا الفيلا .. لقت المكان هادي العمال كلهم داخل الفيلا .. وما فيه احد .. مشت بخطواتها وصارت تناظر الحديقة الخارجية .. انهارت على العشب والدمعة اللي كانت تخفيها نزلت ع خدها وهي تعاتب نفسها : ليش سويت كذا ؟؟ ليش ما منعته ووقفته عند حده ؟؟؟؟
ليييييشش يا جوووووري ليييييييش ؟؟؟؟؟؟
الحين صدق المثل عندها " ما من رجل وامرأة يختليان الا كان الشيطان ثالثهما "
يا رب سامحني وربي مو قصدي .. لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
رن جوالها .. طالعته من جيبها وابتسمت وسط دموعها : هلا بالغالي اللي ناسي أخته
سامي وهو يضحك : هههههه افا .. انا انسى اختي القمر .. مستحيل..كيفو الحلووو ؟
جوري تذكرت اللي سوته .. حست بتانيب الضمير اللي يعذبها .. حاسه بخيانة لثقة اهلها .. أنا ما استاهل الثقة والحرية بعد ما سمحت لشخص يتعدى حدوده معاي .. نزلت دموعها وهي تكتم شهقاتها
سامي بقلق وهو يسمع صوت بكاها : جوري .. جوري قلبي وشفيك ؟
جووري وهي تحاول توقف بكاء : سام ارجع تكفى اشتقت لك
سامي وهو يسمع شهقاتها .. يعرف اخته مستحيل تبكي وتنزل دموعها على شي تافه .. أكيد صاير شي مخليها بهالحالة : جوري لا تخوفيني عليك .. قولي لي وش صاير عندك ؟
جوري والعبرة خانقتها : ولا شي بس اشتقت لك
للحين مو مصدقها .. كثير كلمها ولا مرة بكت بسبب اشتياقها له
سامي وهو يضحك بمحاولة التخفيف عنها : هههه اجل كل هذا بسبب شوقك لي ؟
جوري بابتسامه وهي تحاول تهدي نفسها : ايوا ابكي بسبب شوقي لك
سامي بابتسامه : جوري انا اتصلت عشان ابشرك واقولك أنت وغلا انقبلتووو بجامعة دمشق الدولية
جوري بفرح وهي تمسح دموعها : صدق سام ؟
سامي وهو فرحان لفرحها : ايوا صدق
جوري بوناسه : أحبببك سام
سامي بغرور :ههه ادري ..اسمعي أنا بتصل بابوي عشان يحجز لك انت وغلا .. لأنه بداية الشهر الجايه تبدا الدراسه ولازم تكونو هنا قبل بدايه الشهر .. اوكي ؟
جوري بابتسامه : اوكي
سامي : بسكر الحين .. توصي شي ؟
جوري : سلامتك .. انتبه لنفسك
سامي : وانت بعد
( سامي .. 25 سنه .. يشبه امه كثير بشعره الطويل الذهبي .. وعيونه الخضرا .. مغرور شويات .. حنون .. اكتافه عراض وجسمه رياضي مرره لأنه يشتغل مدرب رياضه بأحد النوادي الشاميه بسوريا ..)
**********
عند خالد
خرج من غرفة جوري بعد ما قال للعمال كيفية ترتيبها... شاف ابو سامي يتكلم مع زوجته ويتناقشو على ترتيب وحدة من الغرف
مشى وتوجه لريان الواقف قريب من الدرج >>>>>>
ريان وبيده الجوال : خلاص عمي الحين اقوله
سكر الخط والتفت لخالد : خالد عمي يقول ليش ما ترد ع جوالك ؟
خالد وهو يفتش جيوبه : شكلي نسيته بالسياره .. بروح اجيبه
نزل من الطابق الثاني واتوجه لخارج الفيلا .. مشى وهو يطلع من جيبه مفتاح سيارته بس وقفه صوتها
التفت على جهة اليمين وشافها معطيته ظهرها ومسنده نفسها ع شجره وبيدها الجوال تكلم .. قرب بخطواته لها
وقبض كف يده بعصبيه وهو يسمعها ...
ولا شي بس اشتقت لك
ايوا ابكي بسبب شوقي لك
صدق سام ؟
أحبببك سام
ما قدر يسمعها أكثر رجع بخطواته ومشى لسيارته وهو يكلم نفسه " وحده حقيرة قبل شويه مسلمتني نفسها والحين تكلم حبيبها .. الأخت جالسه تلعب ع الحبلين "
فتح باب سيارته اخذ جواله واتصل : هلا يبه .. طلبتني ؟ .. ايوا خلصنا الطابق الأول .. والثاني قرب يخلص .. ابشر يبه .. خلاص تم .. مع السلامه
سكر جواله واتنهد وهو يناظرها... وشفيك يا خالد ؟ .. من متى بنت تسوي بك كذا ؟ حتى بدراستي ببريطانيا ما تجاوزت حدودي مع اي بنت .. وما سمحت لأي بنت تتجاوز حدودها معاي .. وشفيني مو قادر اتحكم بنفسي ؟
مرر يدينه على شعره وهو يحرك راسه بمحاولة نسيان اللي صار .. اخذ زجاجة الموية من سيارته فتحها وشرب كل المويه دفعة وحدة .. حس نفسه عطشان وكأنه من زمان ما شرب موويه .. اغلق سيارته وتوجه لداخل الفيلا وهو يحاول ما يناظر جهة اليمين عشان ما يشوفها ... دخل الفيلا وصعد لدوور الثاني وشاف ريان يتكلم مع ابو سامي .. توجه لهم : هاه ؟ خلصتوو ؟
ريان : ايوا بس باقي غرفتين العمال يرتبوهم
خالد وهو يوجه الكلام لأبو سامي : اجل يا عمي ابيك الحين تجي معي انت والاهل وتشرفونا على الغداء
ابو سامي بحرج : ماله داعي يا ولدي .. الحين نطلب اكل جاهز ..ما يكفي تعبتكم معاي بالنقل
خالد باعتراض : لا لا يا عمي ابووي حالف الغداء عندنا
ابو سامي بحرج : بس ..
خالد : لا بس ولا شي .. انت بس قول تم
ابو سامي بابتسامه : تم
***********
عند ندى
: وبكذا صرت مراقبه
شوق وهي تناظرها : انا اقول انتبهي من هذا الكابتن .. ولا تقولين له من بنته ولا تقولين له اي معلوومة عنك
ندى وهي تنسدح على سريرها : لا تخافين بالشات ما احد يعرف عني شي ومثل ما قلت لك سوالف وبس
شوق وهي تشرب من عصيرها : ندى افكر اسافر واكمل دراستي برا .. وشرايك تسافرين معي ؟
ندى وهي تعدل جلستها : ههههههههههههههههههههههه
رفعت حاجبها : وشفيك تضحكين ؟ ترى ما قلت نكتة
ندى وهي تحاول توقف ضحك : ههه لا بس هههه اللي يسمعك يقول اهلك بيوافقوو تسافرين هههههه اتخيل وجه ابوي وعمي واحنا نقول لهم بنسافر هههههه
شوق بضيق : ندى اتكلم معاك صدق .. ودي اسافر .. هنا احس نفسي مخنووقه
ندى وهي تناظرها باستغراب : من ايش مخنووقه ؟
شوق وهي تتنهد : مدري كذا احساس
ندى : والله مدري عنك وعن احساسك .. بس ما اتوقع عمي يوافق تسافرين
شوق : هذا خالد وريان سافروو ورجعوو بشهادات
ندى : يا قلبي خالد وريان رجال ..
شوق بعصبيه : ندى تعرفين ما احب الفرق بين الرجال والمراة .. الرجال يسون كل شي بنفسهم واحنا البنات ما سوينا شي بحياتنا
ندى وهي مستغربة من كلام شوق : شوق وشفيك ؟
شوق وهي ودها تبكي : مدري يا ندى .. احس صدري ضايق .. زهقانه من كل شي بحياتي
ندى وهي تخفف عنها وتمسك يدها : من ايش ضايق صدرك ؟
شوق وهي تتذكر سالفة فهد : مدري .. احم .. المهم وشرايك نكلمهم انا وانت ونحاول نقنعهم بالسفر ؟
ندى : انا بصراحه ما ودي اكمل دراستي برا .. ما احب الغربه .. احب السفر لسياحة فقط مو لتكملة دراسة .. بس اذا تبين اكلم عمي عشان سفرك انت ما عندي مانع .. بس ما اظن يوافق
شوق وهي تتنهد : خلاص اذا انت ما تبي تسافري لا تكلميه .. انا بكلم ابوي وان شاء الله احاول اقنعه ويوافق
قطع عليهم دخوول ام خالد :يا بنات جهزوو نفسكم وانزلوو تحت عشان تستقبلوو الضيووف
ندى وهي تناظر امها باستغراب : ضيوووف الحين ؟؟
ام خالد : ايوا ابووك عازم الجيران ع الغداء
ندى : اي جيران ؟ وايش المناسبه يعزمهم ؟
ام خالد : الجيران اللي توهم نقلووو .. تعرفين بالنقل الواحد مو فاضي للطبخ عشان كذا ابوك عزمهم
ندى وهي تهز راسها : يس يس فهمت
ام خالد وهي تسكر الباب : بسرعه لا تتأخرون
شوق وهي تلتفت لندى : ترى ما فهمت !! جيران ايش ؟
ندى وهي تقوم وتفتح غرفة الملابس وتختار لها لبس : جيران توهم ينقلووو ..و.. وقالت لها السالفة ^^
شوق وهي تعدل شعرها : اها .. اجل اخووي ريان بيجي هنا ؟
ندى وهي تحط بلاشر : يس يس لأنه هو مع اخوي خالد
شوق بسخرية : يا سلام تعرفين وين اخووي وانا مدري عنه
ندى : هههههههه يلا ننزل قبل لا يوصلوو
شوق :يلا
*********
ماليزيا
ماسك يدها وجالسين يتمشوو بشوارع ماليزيا
نووف : سعووود
سعوود : عيووونه
نوف وهي تناظره بنص عين : اعترف كم وحده حبيت قبلي ؟
سعووود : هههههههههههه يمكن اثنين او اكثر مدري نسيت
نوف وهي تترك يده وتتوقف عن المشي وبصدمه : صدق ؟
ما قدر يمسك نفسه وهو يشووف وجهها المصدووم: هههههههههههههه
نوف بزعل : وتضحك بعد
سعود وهو واقف قبالها ويناظرها بعيوون تلمع .. ويأشر بيده على قلبه : هذا القلب ما حب غير وحده اسمها نوف ... تعرفيها ؟
نوووف وهي تناظر عيوونه : تدري اني احبك ؟
قرب وجه من وجهها وهمس باذنها : اقول لا تغازليني عشان ما اتهوور ترى احنا بالشارع
قلب وجهها طماطم ودفته بالخفيف وبحرج : سعووووود
بعد عنها وهو يضحك : هههههههه امووت بخجلك
قطع عليهم صووت بنت صغيرة تبكي : اهىء اهىء
التفت لها نوف وهي تنزل لمستواها وبحنان : حبيبتي ليش تصيحين ؟
البنت تفرك عيونها : اهىء اهىء ابي ماما
نوف وهي تناظر سعوود : يا عمري شكلها ضايعه
مد سعود يدينه وشال البنت .. وطبع بووسه ع خدها : لا تصيحين حبيبتي الحين نوديك لماما .. قولي لي وش اسمك ؟
البنت وهي تفرك عيونها : نوف
سعود بابتسامه واسعه : فديت هالاسم
نوف وهي تتصنع الغيرة : احم احم ...ترى اغار؟
رفع حاجبه : تراها مثل اسمك
نوف بسخرية : يا سلام واي وحده اسمها نوف تحبها
سعود : هههههههههههههه اتخيل نفسي احب كل النوفات.. وربي فله
نوف بنص عين : عشان اذبحك
البنت : اهىء اهىء ابي ماما.. ماما
نوف بعطف : يا عمري احنا جالسين نسولف والبنت مقطعة نفسها من الصياح .. اكيد الحين امها قالبه عليها الدنيا .. ناظرت سعود : سعود ايش نسوي ؟
سعوود وهو يناظر المطعم القريب : خلينا نجلس هنا اكيد اهلها قريبين من هذا المكان
نوف : اوكي
جلسوو بالجلسات الخارجية للمطعم عشان اذا مر احد من اهلها يشوفها
ناظرت نووف بملامح سعوود وهو يكلم البنت عشان ينسيها خوفها.. اول مره تشوف تعامله مع البزران .. كان حنوون مره وسوالفه كلها سوالف بزر .. قدر ببساطة يسكت البنت ويخليها تضحك
سعود وهو يأشر على زوجته ويكلم الصغيرة : شوفي هذي اسمها نوف مثل اسمك .. بس هي نووف شايبة وكبيرة وانتي نوف صغيرة
نوف الصغيرة تضحك على سعوود وكلام فهمتوو وكلام لا : ههههههههه
نوف وهي تضرب يد سعود بخفة وتتصنع العصبية : شايبة بعينك
سعوود وهو يضحك :ههههه فديت المعصبة
جاهم نادل المطعم يسأل عن طلبهم .. طلب سعوود اكل لهم ووجبة اطفال لنووف الصغيرة .. وجلسوو سوالف وضحك ^^
**********
بيت ابو خالد
"مجلس الحريم"
دخلت ام سامي وبنتها وكان باستقبالهم ام خالد وندى وشوق ^^
ام خالد وهي تسلم على ام سامي : يا هلا والله
ام سامي بابتسامه : اهليين فيك
ام خالد وهي تناظر جوري وتسلم عليها : هلا حبيبتي
جوري بابتسامة خجل : هلا بك
ام خالد بابتسامه : انا ام خالد وهذي بنتي ندى وهذي بنت اخوو زوجي شووق
ام سامي وهي تبادلها الابتسامه : تشرفنا .. انا ام سامي وهي بنتي جوري وهادا ابني اسامة
ام خالد : يا هلا والله نور المكان
ام سامي : منور باهله
جلست ام خالد مع ام سامي بجهة وبدات سوالف الحريم ^^
اما عند البنات اللي اخذووو جهة ثانية من المجلس >>>>>
ندى بابتسامه : كم عمرك جوري ؟
جوري بابتسامه : 18
ندى : ما شاء الله العمر كله
جوري بخجل : تسلمين
نغزت ندى شوق اللي جالسه جنبها وهي تهمس لها : وشفيك ساكتة تكلمي
شوق بهمس : ايش اقوول ؟ تعرفيني انا مو اجتماعية والبنت ما اعرفها
جوري كانت تراقب ندى وتكلم نفسها " يالله قد ايش تشبه خالد .. مرره تجنن .. اوف جوري وشفيك ؟ ايش جاب خالد الحين ؟
انتقلت نظراتها على شوق : هذي بنت عم خالد .. وشفيها كذا مغروره .. اووف تذكرني بغرور خالد .. بس حلووه اكيد يحبها .. ولد عمها اكيد بيتزوجها .. هههه لو تدري بس ايش يسوي ولد عمك مع البنات .. اوف يا ربي وشفيني انا قاعده احلل على كيفي "
قطع افكارها سؤال ندى : جوري سجلتي بالجامعه ؟
جوري : ايه سجلت بجامعه بسوريا
هنا شوق نطقت : بتسافرين سوريا تكملي دراستك ؟
جوري " تكلمت المغرورة " : ايوا
شوق " يالله ياليت انا بعد اسافر برا " : واهلك وافقووو ؟
جوري : امي سورية .. واخووي يشتغل بسوريا عشان كذا وافقوو
ندى بابتسامه : ايه شفت امك واضح من ملامحها سورية .. بس انت كانك مو طالعه لها
جوري وهي تبادلها الابتسامه : ههه ايه مو طالعه لها .. بس اخواني يشبهوا امي ..
شوق : بس كانه لون عيونك اخضر مثلها ؟
جوري : لا لون عيوني بني على ابوي بس فيهم شوية اخضر
ندى بابتسامة : كم اخو عندك ؟
جوري وهي تبادلها الابتسامة : اثنين .. وهي تأشر بيدها : هذا اسامه الصغير جالس جنب امي والثاني بسوريا
شوق : ما عندك اخوات ؟
جوري : لا للاسف
شوق بحسرة : مثلي
جوري وهي توجه الكلام لندى : أنت عندك اخوات ؟
ندى : ايوا عندي اختين
جوري : ما شفتهم ؟؟
ندى : اختي نوف تزوجت وهي الحين بشهر العسل مع زوجها .. وشهد بزر نايمه بغرفتها
جوري بابتسامة : الله يحفظهم
شوق وهي تحاول تكون اجتماعية مع الناس الغريبة : وعاد خالد وحيد .. الله يعينه عليهن
تضايقت جوري من كلام شوق " ليش تنطق اسمه على لسانها ؟ .. اوف وشفيني عصبت ؟ .. بالطقاق تنطق اسمه .. اخر همي خالد وبنت عمه !!"
ندى بدفاع : قولي احنا الله يعينا عليه .. عادا هذا وحيد امي ودلوعها لا احد يقرب منه
فلتت من جوري ضحكة وهي تتخيل خالد " دلوع " هههههه مو لايق ابدا .. هي شافت فيه الانسان العصبي والجدي والمغرور !!
لاحظت نظرات ندى وشوق لها .. حطت يدها على فمها : ههههه .. احم .. سوري بس تذكرت شي يضحك ..
ندى باستهبال : عادي تصير بارقى العائلات
جمدت جوري بمكانها وهي تشم يدها اللي على فمها والقريبة من خشمها .. ريحة عطر غريبة عليها .. وفجأة تذكرت موقفها مع خالد .. تذكرت كيف حاوطت رقبته بيدها .. اجل هذي ريحة عطر خالد ؟؟!! حست بالارتباك وهي تتذكر ايش صار .. قلبها صار يدق بقوة لدرجة حست انه ندى وشوق يسمعوون دقاتها..
صحت من افكارها على صوت ام خالد : يلا تفضلووو الأكل جاهز
**********
" مجلس الرجال "
ابو خالد : حيالله من جانا
ابو سامي بابتسامه : الله يحيك
دخل خالد المجلس : حياكم الأكل جاهز
توجهوا كلهم على غرفة الطعام >>>>>>>>
مشى معاهم ريان بس صوت جواله وقفه
التفت له خالد وهو يمشي لغرفة الطعام : بعدين تتكلم..الحين تعال الأكل
طلع جواله من جيبه وابتسم وهو يشوف رقمها : روح الحين الحقكم
تركه خالد على راحته وراح ياكل >>>>>>
: هلا والله
غلا : هلا فيك
ريا بابتسامه : غريبة اول مرة تتصلين بي !!
غلا بضحكة : ههههههه قلت حرام ريري دووم يخلص رصيده وهو يكلمني .. قلت اتبرع واكلمك ..
ريان : هههههه دقيقه دقيقه .. من ريري ؟؟؟؟؟
غلا : ههههههههه انت
ريان : ههههههه اجل انا ريري ؟
غلا : ههههههه ايوا
ريان : ههههههههه اجل يا غلغولة يسلمو على اتصالك .. وما عليك كل الرصيد فداك
غلا وهي ميته ضحك : ههههههههههههه ايش هالاسم غلغولة ؟
ريان : هههههههههه حلو صح ؟
غلا : هههههههههه وععععععع
ريان بابتسامه : ما قلت لي كيف حالك ؟
غلا وهي تمسح دموعها من كثر الضحك : تمام .. شخبارك انت ؟
ريان : بخير دام غلغولة بخير
غلا : ههه دووم
ريان : دامت انفاسك
غلا : ايوا ايش كنت تسوي قبل لا اكلمك ؟ اخاف مشغول وعطلتك ؟
ريان : لا مو مشغول .. كنت ناوي اروح اكل
غلا : اوووه .. خلاص اجل روح تغدا .. وبعدين نتكلم
ريان : لا ما ابي غداء .. ابي اكلمك
غلا بعناد : ترى ما انصحك تجرب عنادي .. خلاص روح تغدا وبعدين نتكلم
ريان بابتسامه : اجل انت عنيدة ؟
غلا بضحكة : هههه مرررره
ريان : ههههه حلوو اكتشفنا صفة العناد بغلغولة
غلا : ههههه يلا يا ريري بسكر الحين
ريان بابتسامه :طيب انتبه لنفسك
غلا بخجل : وانت بعد
سكر منها وهو مبتسم ..حط جواله بجيبه وهو يمشي لغرفة الطعام
ابو خالد : وينك يا ريان ؟ الأكل راح يبرد !!
ريان وهو يجلس وبابتسامه : اسف عمي .. بس جاني اتصال مهم
كملووا اكلهم وطبعا جلستهم لا تخلوو من سوالف الشغل ^^
*********
ماليزيا
صار لهم كثير جالسين بالمطعم وما احد جاء عشان البنت ؟؟؟؟
نوف : سعود ايش نسوي ؟ للحين ما جاء احد من اهلها .. وما في احد سأل عنها ؟
سعود بحيرة : والله مدري .. اخاف ارجع اسأل البنت عن امها وتصيح واحنا ما صدقنا سكتت ..
نوف وهي تتنهد : معاك حق
سعود وهو يوقف : خلاص بناخذها معنا الفندق
نوف بخووف : سعود اخاف الشرطة تمسكنا بمحاولة خطف طفلة
مات ضحك على كلامها : هههههههههههههه حبيبتي وش خطفه ؟ ترى البنت ضايعة
نوف : مدري عاد .. هنا بلاد غريبة
سعود وهو يمسك يد الطفلة ويمشي : يعني يهوون عليك نترك الصغيرة لوحدها هنا ؟
نوف بعطف وهي تمشي جنبه : لا
مشوو بالشارع اللي كانت البنت فيه بمحاولة ايجاد اهلها .. بس ما كان في فايدة .. سألو عن البنت كثير بس ما احد يعرفها .. هم ببلاد غريبة وما في احد يعرف الثاني .. دخلوو السوق واشتروو بيجامه طفولية لنوف الصغيرة .. وشوية ملابس اختارتهم نوف لها ..
نوف الصغيرة وهي تاشر بيدها على لعبة فلة : ابي هذي
سعود بابتسامه : من عيوني
اشتراها لها وهي مستانسه مرررره
نوف بابتسامه : فديتها تجنن
بادلها سعود الابتسامه وخرجوو من السوق متوجهين للفندق >>>>>
*********
عند عمر
متمدد ع وحدة من كنب الصالة وبيده الجوال يكلم خويه : ههههه وربي اشتقت لسوالفكم....خلاص متى ؟...تم.. انتظركم.. مع السلامة
التفت له العنود اللي جالسة تشوف التلفزيون : من تكلم ؟
رفع حاجبه : زوجتي وانا مدري؟!!
عنود بقهر طاحت عينها عالمخدة جنبها ورجمتها على اخوها
مسك المخدة بيده وهو يضحك على اخته
ام عمر وهي تدخل الصالة : عنود هذا كبرك ترجمي المخاد ؟
عمر وهو يعدل جلسته : هلا .. هلا بالغالية
ام عمر وهي تجلس جنبه : هلا بك حبيبي
عنود بزعل : يمه ولدك يقهر .. اسأله من تكلم وما يجاوب
ام عمر : وانت وش دخلك يكلم اللي يبيه
لفت وجهها على شاشة التلفزيون وهي مقهورة
عمر وهو يضحك : هههههههه عنود
عنود : ...........
عمر : عنووووود
عنود مبرطمة بزعل : ..........
قام عمر من مكانه وتوجه ناحية اخته وبكل خفة شالها ...
عنود وهي تتمسك بتيشرته وبخوف : عمر نزلني بطيح
عمر : هههههههه نوو
عنوود : يمه شوفيه
ابتسمت ام عمر : نزلها عمر خليها تروح تجهز نفسها
مشى فيها وجلسها جنب امه وجلس جنبهم ....
عنود وهي تعدل شعرها : ليه يمه اجهز نفسي وين بنروح ؟
ام عمر وهي تناظر ولدها بحنان : اتصلت ام فراس وقالت بيجوون اليوم يباركوو لنا برجوع عمر
دق قلبه بقوة .. حبيبته بتجي اليوم ..؟!
عنود وهي تناظر عمر بخبث وتوجه الكلام لأمها : اجل بروح اجهز نفسي عشان استقبل حبيبتي وجدان
انتبه عمر على نظراتها وتجاهلها : يمه خويه كلمني وبيجي هو والشباب اليوم
ام عمر : خلاص اجل تجلس انت والشباب مع فراس وفهد بمجلس الرجال واحنا الحريم هنا
عمر بابتسامة : تم يالغالية
**********
<<<<<< يتبع
بيت ابو خالد
" مجلس الحريم"
جالسين يشربوو شاهي بعد ما انتهوو من الغداء
ندى بابتسامه : ترى شوق مو مغروره بس هي كذا مو اجتماعية
جوري وهي تبادلها الابتسامه : واضح عليها
شوق وهي تقبص يد ندى اللي جالسه جنبها وبهمس : ما احد طلب منك تفسرين تصرفاتي
ندى وهي تفرك يدها " اوريك يا شوق " وبابتسامه : حبيت اقولك لأنه كثير تقابلهم شوق ويفكرونها مغروره
جوري " شكلي ظلمت البنت احسبها مغروره " بس لازم تصيرين اجتماعية عشان ما احد يفهم تصرفاتك غرور !!
شوق بابتسامه : اكيد ان شاء الله
دخلت هذي اللحظة شهد وهي تفرك عيونها وتناظر الجالسين : مين انتو ؟
ام خالد اللي انتبهت على بنتها : تعالي شهد سلمي
مشت شهد وهي تتقدم وتسلم على ام سامي >>>>>>
ام سامي وهي تبوس خدها : اهلين بالحلوة
ابتسمت شهد بطريقة طفولية .. ومدت يدها وسلمت على اسامه ^^
ندى وهي تنادي اختها : شهد تعالي سلمي على جوري وشوق
مشت شهد وجلست بحضن اختها ندى : ما ابي اسلم
ندى بحرج : شهد عيب ما يصير
( شهد .. 4 سنوات .. طفلة بريئة مثل باقي الاطفال .. تشبه اخوها خالد بكل شي .. واخذت منه صفة الغرور ^^ )
شوق وهي تقرص خدها : يالمزاجية
ابتسمت جوري : طيب وانا ما بتسلمين علي ؟
شهد بغرور طفولي : لأ
زادت ابتسامه جوري " البنت مغروره مثل اخووها "
ندى بحرج من تصرفات اختها : معلش جوري بس ..
قاطعتها جوري وبابتسامه : وش دعوه ندى تعتذرين .. ترى البنت صغيرة
بادلتها ندى الابتسامه بدون ما ترد
ام سامي وهي توقف وتسلم على ام خالد : يلا يا جوري ابوكي اتصل وعم يستنانا بالسيارة
وقفت جوري وسلمت على ندى وشوق : استنى زيارتكم لي
ندى بابتسامه : ان شاء الله
جوري وهي تلتفت لشوق : وانت شووق
شوق بابتسامه : ان شاء الله قريبا
سلمت جوري على ام خالد .. والبنات سلموو على ام سامي
وتوجهت ام سامي وعيالها لخارج الفيلا >>>>>>
*********
" مجلس الرجال "
بعد ما خرج ابو سامي ... وابو خالد طلع جناحه >>>>
ريان بطفش : وبعدين ؟
خالد باستغراب : وشو ؟
ريان : ابي اعرف وشفيك .. ولا تقول ما فيني شي .. ترى من الصباح مراقبك واشوفك متغير ؟!!
تنهد خالد : طيب بقولك .. تذكر هذيك البنت اللي كلمتك عنها ؟
ريان وهو يعقد حواجبه : اي بنت ؟
خالد : يوم اجيك النادي وتتعطل سيارتي
ريان وهو يتذكر : ايوا ايوا تذكرت .. وشفيها ؟
خالد : عرفت من بنته
ريان : صدق ؟
خالد : ايوا .. هذي الله يسلمك تكون بنت ابو سامي
ريان بصدمه : لا عاد
خالد : وربي هي نفسها .. نفس الملامح مستحيل انسى شكلها
ريان بضحكة : هههههه اجل هذي اللي وصفتها بالملاك ؟
خالد بابتسامه : لا يكثر
ريان : بس معاك حق صدق البنت ملاك عليها عيوون تذبح
خالد وهو يمسك ريان من ياقته : بتسكت ولا كيف ؟
ريان وهو يضحك ويبعد خالد عنه : هههههههه خلاص خلاص بسكت
تركه خالد وهو يناظره بنص عين ^^
ريان وكانه تذكر : تعال تعال .. الحين فهمت ليش ارسلت العامل لي ... وغمز له : عشانها صح ؟
توتر خالد من ذكر الموقف بس ما بين وانحرج يقول لريان اللي صار : لا مو عشانها .. بس طلعت الدور الثاني لقيت العامل ياكلها بعيوونه فارسلته لك
ريان بنظرة خبث : افهم من كذا انك تغار عليها ؟
اخذ علبة المناديل من جنبه وهو يرميها على ريان : اغار بعينك
قدر ينحاش من علبة المناديل وهو يضحك : هههههههههه
طلع جواله وهو يتصل باخته شووق عشان يروحوو البيت ..
خالد : بدري
ريان وهو يسكر جواله : بدري من عمرك .. بروح البيت ارتاح
سلم ريان على خالد وراح هو وشوق على البيت >>>>>
*********
بيت ابو عمر
" مجلس الحريم "
ام فراس : الحمد لله على سلامته .. ومبارك لك تخرجه وشهادته
ام عمر بابتسامه : الله يسلمك ويبارك لك .. عقبال تخرج فهد
عنوود : وجدان تعالي نروح غرفتي
وجدان وهي توقف : يلا
>>>>>>>>>
سكرت باب غرفة العنوود وهي تجلس : ايوا .. شخبارك ؟
عنود وهي تغمز لها : اخباري تمام .. انت ايش اخبارك بعد استقبال الحبيب ؟
وجدان وهي ترميها بالمخدة : وجع
عنود : هههههههه خلاص بسكت
راحت عنود فتحت دولابها وطلعت منه علبة متوسطة الحجم .. وجلست جنب وجدان وهي تمد يدها لها : تفضلي
وجدان باستغراب : ايش هذا ؟
عنود بابتسامه : هذا الله يسلمك هديتك من عمر
وجدان بخجل : ليش كلف على نفسه ؟
عنود : هههههه حبيبته لازم يجيب لها هدية من سفره
وجدان بابتسامه : تسلم يده .. بس مقدر اخذها
عنود باستغراب : ليش ؟
وجدان وهي تتنهد : عنود انا الحين صرت كبيرة وما يصير اخذ منه شي بدون ما تربطني به علاقة رسمية .. تصدقيني اذا قلت لك اني ندمانه انه شافني بدون عبايه
عنود : معاك حق والله .. وجدان انا اسفة كان لازم اقولك تتغطين بس كان في بالي اسوي لك مفاجأة مو اكثر
وجدان بابتسامه : ما عليه حصل خير
*********
" مجلس الرجال "
فهد اللي جالس على اعصابه يبي يطلع لأنه مواعد بنت يقابلها ^^
فهد بهمس لأخوه : انا طالع
فراس : فهد مب حلوة تطلع .. ترى ادري بتروح تقابل زباله من اللي تعرفهم
فهد وهو يصر على اسنانه : فراس حياتي وانا حر فيها .. اقابل ولا لأ شي راجع لي
وقف فهد وهو يكلم عمر : استأذن عمر .. عندي شغل ضروري
عمر اللي كان يتكلم مع خويه : اذنك معاك فهد .. لا تقطع
فهد وهو يسلم عليه : ابشر .. والحمد لله ع سلامتك مرة ثانية
عمر بابتسامه : الله يسلمك
خرج فهد .. وفراس بقى جالس مع عمر وخوياه >>>>
**********
بفيلا ابو سامي الجديدة
دخلت جوري غرفتها وهي تناظرها .. الغرفة مرتبة مثل ما كانت تبيها بالضبط
انسدحت على سريرها وطاحت عينها على المكان اللي كانت واقفه فيه هي وخالد .. حطت يدها على خشمها وهي تتنفس عطر خالد العالقة بيدها للحين .. بعدت يدها وهي تاخذ جوالها من جنبها وتتصل بغلا
غلا : هلا
جوري : هلا بك .. كيفك ؟
غلا : تمام .. انت شخبارك ؟ كيف كان النقل ؟
جوري وهي تتنهد : مدري
غلا باستغراب : وشلون يعني ما تدري ؟
جوري : غلا ابيك بوكرا تجين عندي
غلا باستنكار : اليوم نقلتوو .. وبوكرا اجي عندك لا مو حلوة .. وبعدين ما اعرف عنوانكم الجديد
جوري : غلا انت مو غريبة تجين اي وقت .. والعنوان اكيد عمي يعرفه
غلا : مدري بشووف
جوري : غلا تكفين عندي سوالف مهمة بقولك هي
غلا : وش سوالفه ؟
جوري : بوكرا تعرفين
غلا : طيب
**********
بيت ابو خالد
" جناح خالد "
الموقف كل شويه يمر بباله .. غمض عيونه بقوة وهو يحاول ينساها .. استغفر الله .. ان النفس لامارة بالسوء .. اللهم انا ظلمنا انفسنا وان لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين ..
انسدح على سريره وهو يستغفر ربه وهو يحاول ينسى اللي صار
*********
بيت ابو فراس
توهم راجعين من بيت ابو عمر .. طلعت وجدان غرفتها ترتاح
ام فراس : فراس وين اخوك فهد ؟
فراس " اه من فهد " تنهد وهو يجاوب امه : راح عند خويه
ام فراس وهي تتوجه لغرفتها : ان شاء الله ما يتاخر مثل كل مرة
فراس : يمه استني ابيك بموضووع
ام فراس وهي تلتف لفراس : وش موضوعه ؟
فراس بحرج : تعالي اجلسي وبقولك
*********
بيت ابو ريان
" بالمجلس "
جالسه مع ابوها وهي ما تدري كيف تفتح معاه موضوع السفر : احم يبه
ابو ريان وبيده القهوة : هلا
شوق بتوتر : اممممم انا ابي اكمل دراستي
ابو ريان بابتسامه : واحد قال لك ممنوع تكملي دراستك ؟
شوق وهي خايفة من جواب ابوها : لا .. بس .. بس انا ابي اكمل دراستي برا
عقد ابو ريان حواجبه : برا السعودية ؟
شوق بهمس : ايوا
ابو ريان وهو يرتشف من قهوته : لا يا شوق انت بنتي الوحيدة ومستحيل اخليك تسافرين
دمعت عيونها : بس يبه انا ..
قاطعها : شوق قلت لا .. قفليه موضووع السفر
نزلت راسها والدمووع مجتمعة بعيونها : امرك يبه
مشت بتطلع جناحها بس صوت امها اللي دخلت المجلس وقفها : استني شووق
شوق وهي تحاول تضبط اعصابها : نعم يمه
ام ريان بفرحة : خالتك الحين كلمتني وطلبت يدك لولدها فراس
دموعها اللي كانت بعيونها طاحت على خدها وبصدمة وهمس : فراس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نهاية البارت التاسعتعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق