روايه خالد وجوري منقولة / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • شموخي تهزك
    V - I - P
    • Aug 2012
    • 177
    • ‏ما على دنيا عتب كل ما فيها اماني ..

    روايه خالد وجوري منقولة / كامله

    البارت الأول
    ksa
    كانت متمددة على سريرها وفي حضنها دبدوبها الأبيض الكبير وسرحانة في خيالها قطع عليها افكارها صوت رنين جوالها خذت جوالها تشوف مين المتصل لقت " تؤم روحي " يتصل بك ابتسمت لا اراديا وردت : هلا وغلا بأحلى غلا
    غلا بصوت متقطع : ج جو جووري
    نطت جوري من السرير وبخوف:غلا حبيبتي وش فيكي ؟؟
    غلا وهي تشهق وتبكي : جوري تكفين تعالي عندي محتاجتك
    جوري وهي خايفة على تؤم روحها كل شي ولا غلا يصيبها شي : غلا قلبي مسافة الطريق وأكون عندك بس أنت لا تبكين وأهدي
    غلا : أوكي بس لا تتأخرين تكفين
    جوري بقلق : اوكي ما راح اتأخر
    سكرت جوري من غلا وهي مستغربة ليش تبكي هم دائما شعارهم بالحياة " لا للدموع ونعم للمستحيل " قطعت جوري افكارها وراحت خذت عبايتها وشيلتها ونزلت من غرفتها ولقت امها بالصالة قاعدة تشوف التلفزيون
    جوري : هاي مامي
    أم الجوري : اهلين , شو ع وين رايحة ؟؟ >>>>> أم الجوري سورية
    جوري : بروح عند غلا
    أم الجوري : هلأ ؟؟
    جوري بعجلة : ايه ماما الحين ضروري يلا باي
    أم الجوري : باي وديري بالك ع حالك
    طلعت جوري من الفيلا مستعجلة دخلت السيارة وقالت للسايق يروح بيت غلا ....
    **********
    نروح لأفخم القصور الموجودة بالسعوديه " عائلة ال...." من أفخم وأكبر العوائل المعروفة بشركاتهم الضخمة وأسهمهم وتجارتهم ما في شخص ما سمع عن هالعائلة.........
    بداخل هذا القصر وبأحد الأجنحة كان جالس بغرفته الكبيرة الواسعة وبيده فنجان النسكافيه ويتابع فيلم من أفلام "جاكي شان " قطع عليه متابعته رنين جواله رد : هذا وقتك تدق !!
    ريان بدون سلام : خالد تعال النادي ابيك 
    خالد وهو مستغرب من ولد عمه : ريان ايش فيك ؟؟
    ريان وهو يتنهد : قلت لك تعال بعدين اقولك كل شي
    خالد : اوكي ربع ساعة بالكثير وأكون عندك
    ريان : انتظرك .
    سكر منه واخذ رشفه من فنجانه وقام لبس بنطلون جنز اسود وتيشرت اسود ضيق يبرز عضلاته وتقاسيم جسمه الرياضي أخذ جواله والبوك ومفاتيح السيارة وخرج من جناحه قابل أخته ندى وهي طالعة ع جناحها بس وقفت لما شافت خالد نازل لكن طنشها وكمل نزوله
    ندى : خالد وين رايح ؟؟
    خالد : مالك شغل
    وطلع ركب سيارته الجيمس وانطلق فيها بأقسى سرعة ...
    **********
    دخلت جناحها بعصبية وخبطت الباب وراها بكل قوتها فكت شعرها وانسدحت على سريرها : أوووووف وبعدين مع الملل ؟
    أختها نوف بشهر العسل مع حبيبها وأختها شهد بزر ما تجاوز عمرها الأربع سنين وأخوها خالد دائما مب فاضي لها وهذي السنة ما في سفر بسبب كثرة الشغل ....
    طاحت عينها ع لاب توب صار لها مدة ما فتحت ايميلها تربعت ع سريرها ولمت شعرها بشكل عشوائي وفتحت اللاب توب وسجلت دخول ع ايميلها بس خاب كل املها لما لقت كل اللي عندها أوف لا ين !!
    ندى بطفش : يالله وش هالحظ ؟
    وجاء ع بالها تدخل شات كثير سمعت عنه بس ولا عمرها دخلته والحين قررت تدخله عشان تقتل الملل اللي فيها ودخلت عالم الشات باسم " قطرة ندى "
    ارتسمت ابتسامة ع شفايفها بعد ما شافت الترحيب من الناس الموجودة بالشات ( هلا قطرة ندى.. نورتي الشات .. مرحبا قطرة ... هاي ...الخ )
    طقطقت بسعادة ع ازرار اللاب توب وصارت ترد ع الموجودين بالشات ..
    **********
    صوت جوالها ازعجها وقطع عليها أحلى نومة وبصوت نايم ردت : هلا
    وجدان بصريخ : كلللللووووويش أخيرا رديتي !!
    كشرت شوق : وجع أن شاء الله ترى أذني أبيها 
    وجدان : ليش حضرتك ساعتين عشان تردي ؟؟
    شوق : والله كنت نايمة وحضرتك ازعجتيني وصحيتيني من احلى نومة
    وجدان : انتي ما تشبعين نوم ؟
    شوق بإبتسامة : لأ
    وجدان : المهم شوشو ابيكي تجين عندي بوكرا !!
    شوق : أولا اسمي شوق مو شوشو خربتي اسمي !! ثانيا ليش تبيني اجي وش عندك ؟؟
    وجدان : بنات عمي بيجون ابي اعرفك عليهن
    شوق بتفكير : ممممم اوكي بس عادي اجيب ندى بنت عمي ؟؟
    وجدان بسعادة : والله يا ليت عشان تكمل وتصير جمعة بنات !
    شوق : خلاص اجل بوكرا نكون عندك ان شاء الله
    وجدان : انتظركم
    شوق : بأمان الله
    وجدان : بحفظ الرحمن
    **********
    ksa
    بقصر وزير ال ..... كان جالس ع وحده من الكنب الموجوده بالصاله والدخان بيده وموبايله باليد الثانيه ويكلم بنت من البنات اللي يعرفها: الليله اللي تنامين فيها معي بعطيك 10 الاف ريال !!
    هي بصدمه : عشره ؟؟
    راشد بخبث : ايوا كل ليله بعشره موافقه ؟
    هي بدون تفكير : موافقه بس ترسل الفلوس اليوم وبعدين اقولك متى تجي 
    راشد بذكاء : لا يا حلوه الفلوس ما تاخذيهم غير لما اضمن وجودك معي وثانيا انتي اللي بتجيني مو انا بجي عندك
    هي وتبغى فلوس باي طريقه : موافقه متى اجي عندك ؟
    راشد بخبث : الليله
    هي : اوكي الليله اكون عندك
    راشد : انتظرك
    **********
    ماليزيا
    بأحد الفنادق الراقيه
    نوف وهي تقاوم قبلات سعود وبهمس : سعود خلاص
    سعود وهو يناظرها بحب : تدرين اني ما اشبع منك ؟
    نوف بخجل : سعووووود
    قرب منها سعود وهو مو قادر يقاوم خجلها ^-^
    **********
    ksa
    كانت بداخل السيارة مع السواق وبالها مشغول بغلا , يا ترى ايش فيها ؟ وليش كانت تبكي ؟؟ فجأة لقت السواق وقف السيارة !!
    جوري بعصبية : ليش وقفت بسرعة امشي تراني مستعجلة !
    السواق : ماما هاد في سيارة وقف قدام مال أنا كيف هادا يمشي ؟ 
    جوري بعصبية أكثر : ماما بعينك 
    فتحت الباب ونزلت من السيارة واخلاقها مقفلة واتجهت للسيارة اللي مو راضية تمشي وسادة عليهم الطريق .
    **********
    خالد وهو يضرب السيارة برجله : هذا وقتك تتعطلي , مسك جواله بيده يبي يتصل بس قطع عليه صوت انوثي ناعم : هييييه أنت !!
    لف خالد ع الصوت : نعمممم خير ؟؟
    تصنمت جوري مكانها وخالد ما كان احسن منها كمان تصنم بمكانه وعيونه مركزة عليها .....
    **********
    بعد ما انتهت من مكالمتها مع وجدان اتصلت ع بنت عمها
    ندى : هلا
    شوق : هلا بك زود كيفك ؟
    ندى ببرود : عايشة
    شوق باستغراب : ندى وشفيك ؟؟
    ندى باندفاع : يا اختي الملل راح يموتني !!
    شوق بضحكة : ههههه خلص حبيبتي انا راح اصير عشانك مجرمة واقتل لك الملل !!
    ندى بطفش : وكيف يا انسة شوق ؟؟
    شوق بابتسامة : بنت خالتي وجدان مسوية جمعة بنات بوكرا وشرايك تجين ؟؟
    ندى : ..............
    شوق باستغراب : ندى ؟؟
    ندى : ..............
    شوق خافت : ندى ؟.. ندى ليش ما تردين ؟؟
    ندى : ..............
    شوق بصريخ وشوي وتبكي : ندىىىىىى
    **********
    <<<<<< تابع البارت الأول
    التعديل الأخير تم بواسطة مزمز; 20-10-2014, 10:59 AM.
  • مزمز
    عضو ماسي
    • May 2011
    • 1087

    #2
    رد: روايه خالد وجوري

    يعطيك العافيه
    تنقل روايات الغير مكتمله

    تعليق

    • شموخي تهزك
      V - I - P
      • Aug 2012
      • 177
      • ‏ما على دنيا عتب كل ما فيها اماني ..

      #3
      رد: روايه خالد وجوري

      خالد
      مازال واقف بمكانه وعيونه متعلقة بجوري وهو يسأل نفسه من وين طلعت هذي الحورية ؟؟ من وين جايبة هذا الحلى كله ؟؟ صار يطالع السما يمكن صار الليل وطلع القمر ^-^ بس السما زرقا والشمس مازالت بوسط السما ومازلنا بوقت العصر .....
      ( الجوري .. 18 سنة .. البنت الوحيدة بعائلة ابو سامي .. هذي البنت اية من الجمال اللي يطالع فيها ما يقدر يشيل عيونه من عليها .. شعرها اسود طويل عاملة فيه خصلات بنية مطلعه احلى ..عيونها ملونة اخضر مع بني.. رموشها طويلة وكثيفة نظراتها تذبح اللي واقف قدامها وتجذبوو وجهها طفولي وبريء وبشرتها بيضاء وصافية وخدودها محمرة من اشعة الشمس خشمها صغير وشفايفها توت جسمها مثل عارضات الأزياء .. وتكره كل الشباب لأنه بنظرها كلهم كذابين ويلعبون بمشاعرالبنات وما تثق فيهم .. كرامتها فوق كل شي وما تحب تبين دموعها لأحد صوتها في بحة ويشبه الأطفال اقرب شخص لها غلا ....)
      **********
      الجووووري
      واقفة بمكانها ومتنحة بخالد راح فكرها انه الشعب الامريكي انتقل ع السعودية .. بس كيف امريكي يتكلم سعودي ؟؟ هي متأكدة أن خالد تكلم عربي وقال لها " نعم خير " !!!!
      ( خالد .. 24 سنة .. الشب الوحيد بين ثلاث اخوات بعائلة ابو خالد .. وسيم مرررره جسمه رياضي وعضلاته واضحة..شعره بني طويل لحد رقبته وعيونه واسعة ولونها الزيتي يسحر..واللي محلي أكثر غمازاته الواضحة..ملامحه تدل ع رجولته وشخصيته القوية مغرور ويكره جنس حواء لأنه يشوف فيهن دلع زائد ودموعهم ع خدودهم ع اتفه الأسباب^-^ فيه حنان ورومانسية بس ما يحب يظهرهم غير في أوقات محددة !! هو المتكلف بشركات العائلة بسبب ذكائه وخبرته ودراسته ببريطانيا والكل يحترمه ويحسب له الف حساب .. يكره اي شخص يغلط معه بالكلام إذا عصب الكل يتجنبه وإذا كان رايق الكل يستغل روقانه ويتميز بصوت حلووو بالغناء واقرب شخص له ريان ... )
      الجوري حست ع نفسها أن مصختها وهي تطالع فيه وبهدوء يختلف عن العصبية اللي كانت فيها : ممكن تبعد نبي نمر ؟؟
      تخدر خالد بصوتها المبحوح ونظرات عيونها الملونة بس ما بين وابتسم ابتسامة سخرية بانت فيها غمازاته :ليش عيونك ضاربها العمى ؟ ما تشوفي السيارة مو راضية تمشي !!
      عصبت الجوري من كلامه وردت بعصبية : وحضرتك تعطل اشغال الناس عشان سيارتك ؟؟ صلحها يا اخي مو توقف كذا واتنح بمكانك !!
      ضحك خالد وهو مستانس على عصبيتها وبغرور : مو خالد ابن عائلة 
      ال ... يصلح سيارات وبعدين حضرت جنابك اللي متنحة وكأنك معجبة وغمزلها : تبين اعطيك الرقم ؟؟
      انصدمت جوري من اسم عائلته وذابت من ضحكته وغمازاته وبسخرية قالت : هذا الناقص أخذ رقمك !!
      استغرب خالد من جوري اول مرة يشوف بنت ما تبي رقمه .. دائما البنات يطلبون رقمه وهو ما يعطيهم وجهه .
      خالد بنظرات غرور : لك الشرف انك تكلمي خالد ابن عائلة ال .....
      انقهرت جوري منه ومن غروره جت تبي ترد بس قطع عليها صوت السواق حقها : ماما هادا ماما أم سامي يريد أنا لازم في يروح !
      جوري بعصبية : ماما في عينك مو ناقص غير تقول لي جدتي أووووف .. وبعدين وين تروح حضرتك وانا انطق هنا بالحر ؟؟
      مات خالد من الضحك ع كلامها ^-^
      طالعته جوري بنظرات غضب وطنشته طلعت جوالها واتصلت ع امها .
      وقف خالد ضحك وصار يناظرها ويشوفها ايش بتسوي !!
      جوري : هاي مامي ... أنتي اتصلتي بالسواق؟ .... طيب شو بدك بالسواق هلأ ؟ يا مامي انا لسا بالطريق ما وصلت ؟ والله ؟ متى ؟ خلص مامي راح ابعته فورا لعندك وطمنيني عليه ؟ هههههه اكيد هادا حبيبي أنا ؟ خلص مامي لا تخافي أنا بعرف اتصرف ؟ باي .
      كانت تتكلم مع أمها ومو منتبها لنظرات خالد المستغرب من كلامها اللي انقلب توها الحين تكلمني سعودي وش فيها قلبت سوري ولا لبناني ولا مدري وش ؟؟ وتضايق من كلمتها " حبيبي " ما يدري ليه قلبت مزاجه هالكلمة وده يعرف مين كانت تقصد !!
      قطع عليه افكاره صوت جوري تتكلم مع السواق : خلاص روح عند أمي
      راح السواق عنها وهي كانت بتمشي بس وقفها صوت خالد : لحظة
      لفت عليه وهي مقفلة معها وبغضب : نعمممم ؟؟
      خالد بنظرة حادة : وقت تردي عليه لا ترفعين صوتك فاهمة ؟
      جوري : أنت م 
      كانت تبي ترد بس رنين جواله وقفها شافته وهو يشوف شاشة جواله ويرد بعصبية : كان ما رديت ؟ بدري ؟ ... صار لي ساعة اتصل وما ترد ؟؟ بس بس ما ابي اسمع شي .. جيب سيارتي الثانية بسرعة ... وربي اذا بتتأخر اوريك !!
      قال له على مكانه وقفل الخط .....
      جوري بسخرية : إذا أنت معصب تحط حرتك بالناس ؟؟
      خالد ببرود : سواقي أكلمه بالطريقة اللي تعجبني !!
      تذكرت جوري غلا اللي تنتظرها وطنشت خالد وجت تبي تروح بس صوت خالد وقفها للمرة الثانية : لحظة
      لفت عليه جوري : أووف نعم ؟ وش تبي ؟؟ ما يكفي يا اخي عطلتني انت وسيارتك ذي 
      خالد ببرود : ما ابي شي منك !! بس انتظري الحين توصل السيارة واوصلك للمكان اللي تبي ؟!!
      ابتسمت جوري ع كلامه وبسخرية : ليش استخفيت أنا اطلع مع واحد ما اعرفه ولا يقرب لي ؟؟!!
      انجن خالد ع ابتسامتها وبسخرية مماثلة لسخريتها : يعني أنا اللي ميت عليك وأبيك بسيارتي ؟؟ مب أنا اللي اركض وراء بنات أنا ابي اوصلك كعمل انساني فقط !!
      جوري بسخرية : مشكووور والله ما تقصر 
      خالد بغرور : احسن انطق هنا تحت الشمس
      وصلت السيارة الثانية لخالد سيارة سوداء مكشوفة نزل منها السايق وسلم المفاتيح لخالد وراح يصلح الجيمس ..
      ركب خالد سيارته ولف ع جوري وبابتسامة : هاه ؟ وش قررتي اوصلك ؟
      جوري وهي ميتة ع غمازاته : لا روح تراني مو بنت صايعة اطلع بسيارات شباب ما اعرفها !!
      خالد وهو يطالع بعبايتها المفتوحة وشيلتها اللي مبينة خصلات من شعرها ووجها المكشوف له : بس شكلك يقول تعرفين للصياعة ؟؟
      انقهرت جوري من كلامه : كلن يرى الناس بعين طبعه
      خالد وهو معجب بردودها : المهم اطلعي الحين عشان اوصلك لأني المسؤول عن وقفتك ولازم اساعدك ولا تخافي مو مسويلك شي ؟
      قربت جوري من شباك خالد وهمست باذنه بثقة : مو خايفة لا منك ولا من عشرة مثلك بس أنا عندي قاعدة بالحياة " البنت اللي ما تصون نفسها ما احد بيصونها " وبعدت عنه وقالت له مع السلامة ..
      أما خالد ظل بمكانه متخدر من قربها وريحة عطرها وصوتها المبحوح الهامس والأهم من هذا ثقتها بنفسها ، بعد هذي الأفكار من راسه وهو يقول لنفسه مب بنت اللي تشغل عقلي وتفكيري كذا وانطلق بسيارته للنادي بدون ما يناظرها مرة ثانية .
      طارت خصلات شعرها مع انطلاق سيارته وعيونها تناظره حست نفسها تبي توقفه بس شالت هالأفكار من راسها واتصلت بغلا وطلبت منها ترسل السواق اللي عندها وقالت لها ع مكانها ...
      **********
      عند شوق
      شوق بصريخ وشوي وتبكي : ندىىىىىى
      ندى وهي خايفه من صراخ شوق : وشو ؟
      شوق بخوف : شفيك ما تردين ؟
      ندى بضحكه : اسفه والله نسيتك بس جالسه ع النت وانشغلت .
      شوق بعصبيه : وتضحكين بعد يا حماره خوفتيني مالت عليك أنت والنت
      ندى وهي كاتمه ضحكتها : اسفه والله ما اكررها ايش كنت تقولين ؟
      شوق ومازالت معصبه : عشان اذبحك إذا كررتيها ، كنت اقولك بنت خالتي وجدان مسويه جمعه بنات بوكرا تبين تروحي ؟
      ندى بفرحه : طبعا ابي اروح خلي اروح هالملل
      شوق : اوكي بوكرا تكوني جاهزه بمر اخذك 
      ندى : أوكي قلبي
      شوق : يلا اقلبي وجهك روحي عالنت حقك
      ندى بضحكه : اوكي قلبوو باي
      شوق : بايوووو
      ( ندى أخت خالد .. 18 سنه .. بشرتها بيضا تشبه خالد بعيونها الزيتيه شعرها بني فاتح لحد اكتافها جسمها خيال وطولها متوسط ..... طيوبه ومرجوجه وتكره الغرور .. تحب السفر والطلعات ^-^... وراح نتعرف عليها أكثر مع الأحداث .... )
      ( شوق أخت ريان .. 18 سنه ..شعرها جالكسي عيونها رماديه مكحله وتتميز برموش كثيفه بشرتها تميل للبياض جسمها يجنن خاصه خصرها ^-^تحب الروايات ... عنيده وكتومه .. متعلقه باخوها وتتمنى يكون عندها أخت ... ما عندها ثقه بأحد ... ) 
      **********
      رن جرس الفيلا واعلن وصول جوري
      جوري : هاي سوني <<<< اسم الخدامه
      الخدامه سوني : هلوو مدام
      جوري : وين غلا ؟
      الخدامه سوني : مدام غلا فوق في غرفه 
      طلعت جوري الدرج درجتين درجتين وصلت غرفه غلا وهي تلهث فتحت الباب وانصدمت من منظر غلا .. كانت جالسه بوسط السرير وعيونها منتفخه وخشمها احمر من كثر البكي وقاعده تسمع اغنيه ماجد المهندس " مالقيتش الا انا " ودموعها اربع اربع ....
      ما لقيتش إلا أنا
      بقى يعني خلاص الدنيا بحالها ضاقت بيك
      ما لقيتش إلا أنا
      ليه بتضيعني وأنا اللي مليت الدنيا عليك
      كل أيامك أنا عيشتهالك
      كل أحلامك أنا كملتهالك
      كل دمعة أنا كنت ببكيها بدالك
      وكل فرحة لوحدك إنت سبتها لك
      وحكايتنا اللي احنا ياما عشنا بيهم
      جاي تقول لي دي حكايات راحت عليهم
      ناس كتيرة عشانك إنت باضحي بيهم
      ليه تخلي شكلي مش حلو بعينيهم
      ما لقيتش إلا أنا
      ضيعت عليك من عمري ومن أحلامي كتير
      ما لقيتش إلا أنا
      سبتني ومشيت ونسيت
      ويا ليت كان فيك الخير
      دخلت جوري الغرفه وتقدمت لمكان غلا وبقلق : غلا حبيبتي وشفيك ؟
      ارتمت غلا بحض جوري وصارت تبكي وتشهق
      لمتها جوري بيدينها وصارت تمسح ع شعرها : بس حبيبتي أهدي وقولي لي
      و شفيك ؟
      ابتعدت غلا عن جوري وهي تجاوب بكلمات متقطعه : ت ت ر ك ني ق قال ما يبيني ..وزادت بكى 
      جوري بهدووء : فيصل
      هزت غلا راسها بالايجاب واستمرت بالبكا
      طفت جوري المسجل ولفت ع غلا : قومي غسلي وجهك وتعالي قولي لي وش صار بالضبط ؟
      استجابت غلا لجوري وقامت غسلت وجهها ورجعت لجوري واثار الدموع مازالت على وجهها البريء
      جوري : الحين قولي لي وش صار ؟
      غلا والدموع بعيونها : اتصل امس وقال لي بوكرا ملكتي على بنت عمي وما ابيك تتصلي بي واحذفي رقمي مثل ما انا بحذف رقمك وانسي واحد اسمه فيصل
      ورجعت دموعها تحرق خدودها وصوتها راح من كثر البكا : ال ي و و م م ملكته
      الجوري : ......
      غلا وهي تطالع جوري بنظرات رجاء وحزن : جوري تكفين قولي له اني ابيه .. هوو لي أنا ! هو قال يحبني ليش يتركني ؟؟
      وزادت بكا ......
      جوري عورها قلبها على تؤم روحها : غلا حبيبتي دموعك غاليه ، أنت الف واحد يتمنى نظره منك .
      غلا : بس أنا أحبه
      جوري : اللي ما يبينا ما نباه
      غلا بعناد: بس أنا ابيه ، مقدر اعيش بدونه ، مقدر ما اسمع صوته كل يوم !
      صرخت جوري بعصبيه : غلا
      طالعتها غلا بخوف من صريخها ووقفت بكا
      جوري تكمل بعصبيه : أنت متى بتفهمين أن الشباب كلهم كذابين ؟ متى بتستوعبي أن ما في شب يرتبط ببنت كلمها ع الجوال ؟؟
      غلا : ......
      جوري تكمل : كنت متأكده من هذي النهايه ! وانا ايام وليالي اقولك لا تكلمي ولا تحب احد ، بس انت عنيده كنت تقولي فيصل غير الشباب .. فيصل ما يكذب علي .. فيصل يحبني .. ما سألتي نفسك ليش ترك حبك وملك ع بنت عمه ؟
      غلا ودموعها اللي رجعت وقفت رجعت سالت ع خدها : قال مو واثق بي ! قال اني اكلم عشره غيره ! بس انا والله ما اكلم غيره
      كملت وهي تشهق : قال بنت عمه اشرف مني لأنها ما اتكلم شباب ، جوري كلامه قتلني وربي قتلني ..... غطت وجهها بيدينها وانهارت بكا
      ضمتها جوري لحضنها وهي تهدي فيها
      غلا بصوت رايح : ابي انتقم منه ! ابيه يندم ع الساعه اللي فكر فيها يتركني ويجرحني !!
      جوري بهدوء : ولا يهمك راح ناخذ حقك منه ، راح يدفع ثمن دموعك وثمن كذبه ، بس انت اصبري وكل شي بوقته حلوووو !!
      ارتاحت غلا لكلام جوري وما حست بنفسها غير وهي بسابع نومه .....
      ( غلا .. 18 سنه .... البنت الوحيده لأهلها وتكون بنت خالة الجوري وبنت عمها بنفس الوقت " يعني ام غلا سوريه "... تشبه جوري ببشرتها البيضاء ووجها البريء ... شعرها اسود سواد الليل وعيونها ازرق غامق وفيهم لمعه تجذب ... طولها وجسمها مثل جوري .. تحب الحب وتحب تعيشه رومانسيه وفيها شويه عناد .. واذا اعجبت بشب لازم تاخذ رقمه بأي طريقه ^-^ بس من اول ما وقعت بحب فيصل ما كلمت ولا شب بعده .... كرامتها ودموعها غالين عليها بس احيانا الظروف تترك للدموع الحريه بالسيلان مثل ما صار مع غلا !! .... )
      **********
      في النادي كان جالس ع طاولة قريبة من المسبح ولابس برموضا اسود وصدره عاري ويردد كلمات أغنية " راحت " وقلبه يتألم من الجرح اللي بداخله ....
      راحت ولا علمتني حتى ولاكلمتني
      بايدينها للعذاب والسهر سلمتني
      يعني نست من أكون وكيف حالي بيكون
      عشان بس تعرفون وش قد هي ظالمتني
      راحت وأنا اسأل وراها ودموع عيني تهل
      معقول للحد هذا أنا فراقي سهل؟؟
      ما تدري إني أبيها وقلبي تعود عليها
      وعشت مخدوع فيها الين ما المتني
      لو قلت بأندم أحس حرام فيها الندم
      لأني ما شفت منها غير التعب والألم
      وإن كان هذا جزايا على جروحي وعنايا
      بابعد وربي معايا وأنسى إنها عذبتني
      قطع عليه جلوس خالد مقابله : سلام
      طالع فيه ريان وعيونه مليانه حزن وضيق
      خالد باستغراب : وشفيك ريان ؟؟ ليش كل هالحزن والضيق ؟!
      ريان : أول مرة يا خالد اكتشف اني غبي !
      ناظره خالد باستغراب !!!
      كمل ريان بسخرية : كذبت عليه خدعتني واوهمتني بحبها ؟ خلتني اتعلق فيها ؟ واخر شي تركتني وقالت لي بكل برود اليوم ملكتي !!
      خالد بصدمة : دانه 
      ريان وهو يتنهد : ايوا دانه
      خالد : وليش سوت كذا ؟ وهي تحبك وتموت فيك ودووم محرقة جوالك باتصالاتها ؟؟!!
      ريان بابتسامة سخرية ع اللي صار : قالت لي كنت اتسلى ؟ وتبي توري صديقاتها وتوريني ان يمكن ينضحك ع شباب عائلة ال .... اللي رافعين خشمهم 
      خالد عصب كل شي ولا ولد عمه والعائلة : والله لأوريها ! هذا الناقص بنت تلعب وتتسلى بعائلتنا ؟
      ريان بضيق : المشكلة اني احبها جد وما اقدر اعيش بدونها !!
      خالد : ريان انا اعرفك قوي وما يهزك شي ، لا توقف حياتك ع بنت ما تستاهلك ، والبنات حولك كثير وكلهن يبونك ؟؟
      ريان : بس أنا ما ابي غير دانه !
      خالد ببرود : يا اخي لا دانه ولا غيرها ! عيش حياتك بدون البنات ودلعهم وصدقني بيكون طعم الحياة أحلى ؟
      قام ريان من الكرسي بعصبية لدرجة طاح الكرسي ع الأرض ورمى نفسه بالمسبح وصار يفرغ كل عصبيته وضيقه بالسباحة لدرجة هلكت عضلاته وصار يلهث ودقات قلبه تسارعت من التعب .....
      خالد بعصبية وبصوت قوي : ريان
      وقف ريان سباحة وناظر خالد وهو يلهث ويجمع انفاسه
      خالد : كافي يا اخي ارحم نفسك
      اسند ريان جسمه ع حافة المسبح وغمض عيونه وبدا يسترخي جسمه بعد الجهد والتعب اللي قام فيه .....
      بعد عشر دقائق فتح عيونه بصدمة وكأنه ما صدق اللي قاله خالد : وش قلت ؟؟
      ضحك خالد وهو مستانس أن بدأ يطلع ريان من حالته : اقول لك اليوم عرضت رقمي لبنت !
      ريان ومازال مصدوم : أنت خالد ابن عائلة ال .... عرضت رقمك لبنت ؟
      خالد وهو مازال يضحك : وشفيها ؟ دائما البنات هم يعطوني الرقم قلت اجرب انا اعطي الرقم !
      طلع ريان من المسبح واخذ المنشفة وصار ينشف جسمه من قطرات الماء ولف ع خالد وابتسم : ومن هذي البنت اللي جابت راسك ؟
      خالد بابتسامة : ومن قال انها بنت ؟؟
      ريان باستغراب ونسى سالفة دانه : اجل ؟؟
      خالد وابتسامته زادت : ملاك مو بنت 
      صفر ريان وهو يضحك : خالد يعترف بجمال امرأة من وين اليوم طالعة الشمس ؟؟
      ابتسم خالد وبدأ يحكي لريان عن جوري واللي صار بينهم
      ( ريان ..24 سنة ..ولد عم خالد وما عنده غير اخت وحدة شوق^-^ .. يخقق بشعره الاسود الطويل لحد رقبته وعيونه الرمادية ..جسمه رياضي ويساعد خالد بشركات العائله ..فيه شويه غرور وعنده غميزه وحده بخده اليمين .. حنون ورومانسي وراعي بنات ومن بين كل البنات حب دانه اللي خدعته بحبها مع الاحداث توضح شخصيته أكثر ^-^ )
      **********
      ماليزيا
      سعود وهو يمرر ورده حمراء ع وجه نوف :حبيبتي قومي
      نوف وهي مو شبعانه نوم : اممممم
      سعود وهو يقرب منها ويحاوط خصرها وبهمس : ما شبعتي نوم ؟
      نوف وهي تفتح عيونها وبدلع وهي تاخذ الودره منه : لا ما شبعت
      ذاب سعود بدلعها وقرب شفايفه من شفايفها وعاش الجوو ^-^
      ( نوف أخت خالد الثانيه .. 22 سنه .. شعرها كثيف كيرلي لونه بني عيونها زيتيه خشمها صغير وفمها صغير كل ملامحها ناعمه ..خجوله وتحب الأفلام ... وتموت بشي اسمه سعوود ^-^ )
      ( سعوود ..28 سنه .. حنطي البشره شعره اسود عيونه عسليه ناعسه .. جريء وحنوون ورومانسي.. يحب البزران واذا عصب ما يعرف امه من ابوه ^-^يشتغل بشركه ابو خالد وفي يوم جاء لبيت أبو خالد عشان يعطيه اوراق للشغل وشاف نوف بالصدفه وحبها وتزوجها ^-^ )
      نهاية البارت الأول

      تعليق

      • مزاجي وبكيفي
        عضو متألق
        • Mar 2012
        • 256

        #4
        رد: روايه خالد وجوري

        الله الله. وش. حلوها

        انا الحين اقرها

        في مكان ثاني.

        لانها مكتمله

        وانتي. استمري.

        تعليق

        • شموخي تهزك
          V - I - P
          • Aug 2012
          • 177
          • ‏ما على دنيا عتب كل ما فيها اماني ..

          #5
          رد: روايه خالد وجوري

          البارت الثاني
          عند غلا
          صحت من نومها وراسها مصدع قامت من السرير بكسل خذت حبه بندول ودخلت الحمام عشان تتوضا وتصلي المغرب قبل لا يأذن العشاء..
          دخلت ع الغرفه عشان تتطمن على غلا لقتها قاعد تصلي جلست ع الكنبه تستناها تخلص ...
          خلصت صلاه وشالت السجاده وجلال الصلاه
          جوري بابتسامه : تقبل الله
          جلست غلا جنب جوري وبهدوء : منا ومنك ، وين كنتي ؟
          جوري : نزلت اسلم ع خالتي وجلست معها
          غلا : اها
          انتبهت جوري لسرحان غلا وعرفت أنها قاعده تفكر بفيصل
          جوري : غلا
          غلا سرحانه : ...........
          جوري بصوت عالي : غلالالالا
          نقزت غلا بمكانها : وجع ان شاء الله راحت اذني وش تبين ؟
          جوري : وين سرحتي ؟
          غلا بهدووء : وش قاعد الحين يسوي ؟ أكيد جالس معها
          جوري بضيق : خلاص حبيبتي انسيه
          هزت غلا راسها وظلت سالكته
          جوري بابتسامه : حزري فزري من شفت اليوم ؟
          غلا ببرود : من ؟
          جوري ومازالت مبتسمه : خالد ابن عائله ال .......
          طالعتها غلا بصدمه : كذابه احلفي ؟
          جوري وهي تضحك : والله شفته اليوم
          غلا وهي مازالت مصدومه : خالد ابن عائله ال ... ما غيره ؟ اللي البنات تتكلم عنه وعن جماله ؟
          هزت جوري راسها بالايجاب وهي مازلت مبتسمه
          غلا ونست سالفة فيصل : وكيف كان شكله حلو ؟
          جوري بابتسامه وهي تتذكر ملامحه : ملاك
          غلا بحماس : وكيف شفتي ؟ وشلون قابلتيه ؟ تكلمت معه ؟ كان معه ولد عمه لأنه كمان يقولو عنه حلوو ويخقق ؟
          جوري بضحكه : شويه شويه كل هذا بجاوبك ؟ وشو هو تحقيق ؟
          غلا بابتسامه : لا بس متحمسه
          ابتسمت جوري لأنها قدرت تطلع غلا من حالتها وبدات تحكي لها عن خالد ......
          **********
          في مكان ثاني الأصوات العاليه عامة المكان والفرحه ما تركت مكان للأحزان والشارع منتشره فيه الزينه والأضاءة بأشكال مختلفه والفيلا من داخلها مملوءة بالورد وانواع الطعام المختلفه ..... الخ
          أبو دانه : نادي دانه المعرس يبي يشوفها
          أم دانه بفرحه : الحين أناديها
          كانت جالسه مع صاحبتها والضحكه ما فارقت وجهها
          ساره بهمس : وش صار بريان ؟
          دانه بضحكه : سحبت عليه
          ساره :والله أنك هبله كان القمر بين ايديكي وضيعتي !
          دانه بدلع : أنت تعرفين أني أحب فيصل ولو يجيبو لي ملك جمال العالم ما ارضى بغير فيصل
          ساره بتفكير : بس ما اظن ريان يسكت لك
          دانه : ما راح يقدر يسوي شي لأنه باختصار هو يمووت فيني
          قطع عليهم صوت أم دانه : دانه يلا حبيبتي زوجك يبي يشوفك
          وقفت دانه بخجل : الحين ؟
          ابتسمت ام دانه : اجل بوكرا ؟
          دانه : بس ....
          قاطعتها أم دانه وبنظرة حنان : يلا يا دانه زوجك يبي يشوفك وهذا من حقه الله يوفقك ويسعدك
          دانه بابتسامه : الله يخليك لي
          لفت دانه على صاحبتها ساره وهمست باذنها : ادعيلي ما اطيح لما اشوفه
          ساره بضحكه : روحي حبيبتي ان شاء الله تطيحي بحضنه
          حمرت خدود دانه : وجع
          أم دانه : يلا يا دانه
          دانه : يلا جايه
          **********
          كان جالس بالمجلس وباله بعيد قاعد يفكر فيها وبحالتها :ياترى وشلون حالتها الحين ؟ 
          تنهد بضيق كان لازم يتركها عشان ابوه .. ابوه قال له انت لبنت عمك وهو ما يقدر يرفض له طلب وما يرضى بغضب ابوه .. كان لازم يجرحها بكلامه عشان تنساه .....
          قطع عليه تفكيره دخول عمه وبنت عمه المجلس
          دانه وهي منزله راسها : س سلام عليكم<<< جلست جنب ابوها
          وقف فيصل : وعليكم السلام
          فيصل : كيفك دانه ؟
          دانه بخجل : الحمد لله
          وقف ابو دانه : انا طالع اشوف الضيوف <<< طلع وتركهم
          ناظر فيصل بدانه كانت لابسه فستان ليموني مطرز بشكل ناعم وشعرها مزينته بوردات ليمونيه صغيره ومنزله كم خصله على وجهها ومكياجها مبرز ملامحها....
          استغربت دانه من سكوته ورفعت عيونها وطالعته شافته قاعد يناظرها وتعلقت عيونه بعيونها
          فيصل وهو يكلم نفسه : حلوه بس مو احلى من غلا ...اه يا غلا .. اطلعي من قلبي وعقلي .. أنا لازم أفكر بزوجتي .. هي بنت عمي ومالها ذنب..
          قام فيصل وجلس جنب دانه ومسك يدها وحط فيها ورقه صغيره وقال بهدوء : هذا رقمي وانا أخذت رقمك من عمي وأن شاء الله بينا كلام 
          دانه شويه وتذوب من قربه لها وريحه عطره : أ..أأن شاء الله
          سحبت يدها منه وما شاف الا غبارها ^-^
          طلعت وحطت يدها ع قلبها تهدي نبضها اللي زاد .....
          كانت طالعه من المطبخ وشافتها : هههههه وشفيه وجهك صاير طماطم ؟
          مشت دانه ناحيتها وضربت كتفها بخفه : أنت مو شاطره غير بالضحك علي 
          غمزت لها ساره : هاه ؟ وش صار ؟
          حطت دانه يدها ع قلبها : اه يا ساره يجنن..وقالت لها اللي صار
          ساره بابتسامه : الله يهنيك
          بادلتها دانه الابتسامه : عقبالك حبيبتي
          ( دانه ... 19 سنه .. شعرها اسود قصير لحد اكتافها .. عيونها ناعسه ولونها بني غامق ..سمراء بس سمارها حلوو .. جريئه وتحب التحدي .. وتحدت صديقاتها عشان توقع ريان بحبها ونجح تحديها .. تعشق ولد عمها فيصل ..)
          ( فيصل ... 24 سنه قريب بيدخل بال 25 سنه ^-^ .. حنطي البشره .. عيونه العسليه تجنن .. شعره اسود .. جريء وحنون .. يعشق غلا.. وتزوج دانه عشان ابوه والعائله .. )
          **********
          عند راشد
          رمى بوجهها 10 الاف ريال : خذي
          أخذت الفلوس وناظرته بخووف : .......
          ناظرها بخبث وابتسم.. راشد : تدرين انت اول بنت اعطيها فلووس قبل لا اخذ منها اللي ابيه !!!! 
          قرب منها خطوه وهي ترجع خطوات وتناظره بخووف وصرخت بصووت عالي : وقف
          طراخ
          حطت يدها ع خدها ودموعها نزلت : تضربني ؟
          راشد وهو يمسك يدها ويضغط عليها : ليش تصارخي ؟ ترى انت اللي جيتي عندي..أنا ما قلت لك تعالي غصب
          شذى وهي ترجع له فلووسه وبخووف : خذ فلووسك .. بس تكفى خليني اطلع .. انا ما ابيه
          راشد وهو يتركها وبعصبيه : اطلعي .. مو ميت عليك عندي غيرك كثير
          كلامه يجرحها طلعت من عنده ودموعها ع خدها ...
          بعد ما خرجت ابتسم بسخريه عليها وانسدح ع السرير .. بعد خمس دقائق تذكر شي وقام يدور جواله .. أخذ جواله واتصل
          واحد من رجاله : امر طال عمرك ؟
          راشد : وش صار ؟
          : جالسين نراقبها طال عمرك
          راشد : لا تغمضوا عيونكم عنها..وقت تصير لحالها تتصل بي وتخبرني !
          : تامر
          راشد : يلا روح كمل مراقبتك
          سكر جواله وغمض عيونه وهو يتذكر ملامحها وجمالها اللي ما يقدر يقاومه ...
          راشد وهو يكلم نفسه : أنا اوريك يا قلبي أنت لي غصب عنك !!
          ( راشد ابن وزير معروف بالسعوديه .. 25 سنه .. ملامحه حلوه ويهتم بشكله كثير .. امه ماتت وابوه كل يوم سفر ولا يسأل عنه ويهتم براشد بالفلوس فقط ! .. كل يوم مع بنت وشرب وسهر .. بباله وحده يبي يوصل لها مع الأحداث نعرفها ^-^ )
          **********

          تعليق

          • شموخي تهزك
            V - I - P
            • Aug 2012
            • 177
            • ‏ما على دنيا عتب كل ما فيها اماني ..

            #6
            رد: روايه خالد وجوري

            البارت الثالث 
            صباح يوم جديد على ابطالنا ..........
            سوريا " الللاذقيه "
            كانت واقفه على شاطىء البحر ونسمات الهواء تلعب بخصلات شعرها الأشقر ومركزه عيونها ع البحر وامواجه .. قطع عليها الجو بوسه انطبعت ع خدها : صباح الخير حبيبتي
            لفت عليه ورسمت ع وجهها ابتسامه بالغصب : صباح النور
            رامي وهو يناظر عيونها : كيفك اليوم ؟
            جينا : منيحه
            فارس من بعيد وبصوت عالي : ياهوووووو الحبيبين عايشين الرومانسيه مع البحر
            ضحكت الشله كلها على تعليق فارس وتقربو من جينا ورامي ..
            الشله بصوت واحد : صباحوو ع الحلوين
            جينا ورامي بابتسامه : صباح النور
            جلست الشله بشكل دائري قريب من البحر وانضمو لهم جينا ورامي
            طالعت جينا بالشله : شو وينها لانا ؟
            رنا : يمكن لسا نايمه
            جينا : بس مو بالعاده تتأخر ؟
            رامي وهو يلتف ع جينا : جينا أنتي المسؤوله عن البنات يا ريت اليوم تسألي عنها إذا ما بينت
            جينا : أكيد راح اسأل وشوف شو صاير معها
            مازن وهو يأشر بيده : ما في داعي تسألي .. شوفيها جايه عم تركض
            التفت الشله كلها مكان ما قال مازن وشافو لانا .....
            وصلت لانا لهم وهي تلهث : قبل الصباح والسلام سمعتو اخر خبر ؟
            جينا ببرود : لا ما سمعنا .. لسا هلأ صحينا من نومنا شو شايفه أخبار بمنامك ؟
            لانا بجديه : أنا عم احكي عنجد اليوم سمعت الخبر من بابا والجيران
            رنا بحماس : طيب خبرينا شو هالخبر من الصبح ؟
            لانا بحذر وهي تراقب رامي : سيف بوكرا راح يطلع من السجن
            وقف رامي بعصبيه : شووووووووووووووووووووووووو ؟
            ركزت جينا عيونها بالفراغ وزادت دقات قلبها وهي تسمع الخبر ..
            قرب رامي من لانا ومسك يدها وضغط عليها : شو هالخبر يلي جايبتي من الصبح أنتي متأكدة من الخبر ؟
            لانا بخوف من رامي وهي تحاول تسحب يدها منه : لك والله كل يلي هون عم يئولو انو بوكرا طالع .. مو أنا يلي اخترعت الخبر
            وقفت جينا وبعدت لانا عن رامي وبعصبية : لا تحط عصبيتك بالبنت
            رامي وزادت عصبيته والتفت ع الشله : اسمعوني كلكم سيف إذا طلع من السجن ممنوع حدا يتعامل معو او يحكي معو فهمتو ؟
            جينا وهي تحاول تهدي نفسها : رامي بس هيك ما بيسير .. كيف بدك يانا نقاطعوا وهو كان واحد منا ومن شلتنا ؟
            رامي بصريخ : أنت حكيتيها كان واحد منا وهلأ لأ هو مو واحد منا .. ولا نسيتي أنه هو السبب بموت أخي الكبير ؟
            سكتت جينا والشله واقفه بدون اي رد فعل وعم الهدوء بالمكان الا من اصوات الامواج
            رامي بهدوء : اظن الحكي تبعي مفهوم واي واحد بيحكي معه بيعتبر نفسه مطرود من الشله ومن الشغل ..
            وتركهم ومشي !!!!!!
            نتكلم شوي عن هالشلة .......
            رامي : ( 25 سنه ..هو رئيس الشله وهو منظمها وعنده منتجع وشاليه ع البحر والشله تشتغل بهذا الشاليه والمنتجع .. ابيض البشره وشعره اشقر .. عيونه ازرق فاتح ..يحب جينا وهو اللي عينها رئيسه معه عشان تهتم بأمور البنات .. عنده أخ أكبر منه بس مات بعدين نعرف كيف مع الأحداث .. )
            جينا : ( 20 سنه ..بنوته بيضا شعرها اشقر ذهبي .. عيونها خضرا .. وحيده اهلها وتحب الشله .. طيوبه وما تسكت عن الحق .. )
            رنا :( 21 سنه ..شعرها اشقر فاتح .. بشرتها تميل للبياض .. عيونها ازرق فاتح .. تحب رامي وتغار من جينا ومضايقه لأنه رامي يحب جينا وخلاها رئيسه معه بالشغل .. )
            لانا :( 20 سنه .. ملامحها طفوليه .. شعرها شوكولاته.. وعيونها عسلي .. خدودها دوم حمرا مثل الطماطم ^-^ تحب جينا وتعتبرها مثل اختها .. )
            فارس : ( 24 سنه .. شعره اسود طويل لرقبته .. عيونه اخضر فاتح .. جسمه يجنن.. رومانسي ويحب لانا بس هي ما تعرف أنه يحبها .. )
            مازن : ( 25 سنه .. حنطي البشره .. عيونه بنيه .. شعره اسود سبايكي .. خاطب بنت بالشله اسمها رانيه .. )
            رانيه : ( 22 سنه .. بنوته جذابه بسمارها ..عيونها بني .. شعرها اسود لكتوفها .. غمازت خدودها تجنن .. تمووت بمازن ^-^ .. )
            **********
            ksa
            لابسه المريول وجالسه تجهز الدونات والعصائر والحلويات والمطبخ حايسته بالطحين والصحون وكاسه انكسرت وزجاجها مرمي بالارض وملعقه هنا وشوكه هناك ...... الخ ^-^
            طلت براسها ع المطبخ وغرقت بالضحك : ههههههههههههه وجدان ايش هذا ؟
            التفت وجدان لها وبيدها برتقاله وابتسمت بطريقه طفوليه : ايش ؟
            عنود ومازلت تضحك : هههههههههههههه بالله ايش هالحوسه شوفي وجهك كله طحين
            كشرت وجدان : ايش اسوي لوحدي قاعده اجهز ... وحضرتك قلت لك تعالي بدري وتأخرتي 
            عنود بابتسامه : سوووري قلبوو .. هذا أنا جيت عشان اساعدك
            وجدان وهي تأشر بيدها : هذي مريوله البسيها وتعالي ساعديني .. وربي كل هذي الحوسه وما خلصت شي .. افكر اطلب جاهز وشرايك ؟
            عنود وهي تدخل المطبخ وتاخذ المريوله : لا قلبوو .. الحين اساعدك ونخلص كل شي..لازم البنات يذوقو طبخك
            وجدان بابتسامه وهي تاخذ صحن البسكويت : امحق طباخه .. الحين قولي لي ليش تأخرتي وهذا بيتك ما يبعد عن بيتي غير خطوتين ؟
            عنود وهي تضحك وتراقب رد فعل وجدان : هههههه ليش ما قلت لك كان اخوي يكلمني أنا وامي ع النت وقال لنا بوكرا راجع 
            طراخ انكسر الصحن اللي بيدها وبهمس : اخوكي عمر ؟
            عنود وهي تقرب من وجدان : وجدان ابعدي عن الزجاج
            غورقت عيونها وقالت وهي مو مصدقه للحين : عنود صدق بيرجع ؟
            عنود وهي تناظر وجدان : وربي بيرجع ... خلاص خلص دراسته
            جلست وجدان ع الكرسي القريب من طاولة المطبخ وتنهدت : أخيرا
            عنود وهي تراقبها وبعطف : لهدرجه مشتاقه له ؟
            وجدان وهي تناظرها ودمعه حرقت خدها الدافي : اربع سنين يا عنود بدون ما اشوفه او اسمع صوته .. كل هذا وما تبيني اشتاق ؟
            عنود وهي تضمها وبضحكه عشان تخفف عنها : خلاص قلبووو هذا هو راجع .. يلا نجهز الحين يجوو البنات واحنا مو مسوين شي
            وجدان وهي تمسح دموعها : طيب
            ( وجدان .. 18 سنه .. بشرتها بلون العسل .. شعرها بني غامق طويل لنهايه ظهرها .. عيونها بني فاتح .. حساسه وعنيده وتحب الافلام الهنديه .. تحب عمر ولد جيرانها من طفولتها .. مع الأحداث توضح شخصيتها أكثر ^-^)
            ( عنود .. 18 سنه .. صديقه وجدان وبنت جيرانها .. شعرها فراوله .. عيونها صغار بس حلوين .. حنطيه البشره .. حنوووونه مره وتحب الاطفال .. توفى ابوها وعايشه مع امها وتنتظر رجوع اخووها الوحيد )
            **********
            عند جوووووري
            غلا : جوري وربي مالي خلق شي
            جووري بعناد : مو بكيفك بمر أخذك بعد شوي
            غلا وهي تتنهد : طيب وين بنروح ؟
            جوري : عازمتك ع اكل صيني وبعدين نتمشى شوي ونرجع
            غلا : طيب خلاص يالعنيده
            جوري بضحكه : متعلمه العناد منك
            غلا : هههههه ما تعلمتي غير العناد
            جوري : ههه ايش اسوي .. المهم قلبوو بسكر الحين بروح اتجهز
            غلا : طيب بايوو
            جورري : بايوو
            سكرت من غلا ونزلت تخبر امها بالطلعه .. لقت امها وابوها قاعدين يتقهوو ويتكلموو
            جوري بابتسامه : السلام عليكم
            ابوسامي وام سامي : وعليكم السلام
            تقدمت جوري وسلمت عليهم وجلست وبضحكه : ههه ايش فيكم سكتوو وقت جيت ؟
            ابو سامي وهو يضحك عليها : كنا نحشي فيك
            جووري وهي تتصنع الصدمه : افا .. أنا بنتكم تتكلموو عني ؟
            ابو سامي : ههههههههه
            أم سامي : هههه معئول نحكي عنك تؤبريني كان ابوكي عم يحكيلي انو بدنا ننقل هادا الاسبوع
            جوري باستغراب : ننقل ؟
            ابو سامي : ايه حبيبتي شركتنا اندمجت مع شركه ابو خالد .. والشغل صار كثير وابو خالد شاف لي فيلا قريبه من الفيلا حقته وقريبه من الشركه .. وأنا اشتريتها وراح ننتقل لها .
            جوري بصدمه : بس بابا احنا متعودين هنا وقريبين من بيت عمي ابو غلا ؟
            ام سامي : ههههههه حبيبتي لا تخافي ما راح نمنعك تشوفي غلا 
            جوري بضيق : ومن هذا ابو خالد اللي اقترح النقل ؟
            ابو سامي :افا ما سمعتي عنه ؟عائله ال ...... كل السعوديه تعرف هذي العائله 
            جوري بصدمه : عائله ال .... وتذكرت خالد اللي شافته امس واتذكرت كلامه (ضحك خالد وهو مستانس على عصبيتها وبغرور : مو خالد ابن عائلة ال ... يصلح سيارات وبعدين حضرت جنابك اللي متنحة وكأنك معجبة وغمزلها : تبين اعطيك الرقم ؟؟)
            قام ابو سامي : يلا توصون شي .. عندي شغل بروح اخلصه .. وتجهزوو من الحين عشان النقل 
            ام سامي وهي توقف معه : سلامتك حبيبي .. لا تخاف راح نكون جاهزين بهادا الاسبوع 
            خرج ابو سامي وقربت ام سامي من بنتها : جوري شبك حبيبتي .. وين سارحه ؟ طلع ابوكي وما ودعتيه!!!!
            جوري بسرحان ومو منتبه لكلامها : ماما ابوخالد ؟ يعني ابوه لخالد 
            ام سامي باستغراب : ايه حبيبتي اسمه ابو خالد يعني اكيد بيكون ابنه خالد !!!!!
            جوري وتوها تستوعب انه اللي قدامها امها : هاه ؟ ايه ايه ... وعشان تضيع السالفه : ماما انا بطلع الحين مع غلا
            ام سامي : لا حبيبتي اجلي طلعتك .. اليوم لازم نجهز اغراضنا مشان ننتقل
            جوري برجاء : ماما يوم واحد ما راح ياثر ع النقل وبعدين أنا وعدت غلا
            ام سامي : طيب اللي بدك ياه ساوي .. بس اذا ابوكي عصب انا ما دخلني
            جوري بضحكه : ههههه ما عليكي انا اقدر على ابو سامي ... الا صح ماما انت امس اخذتي السواق عشان اسامه ايش صار عليه ؟
            ام سامي بحنان : مبارح ارتفعت حرارته .. وما عرفت شو ساوي اخدت السواق ورحت فيه على المستشفى .. يؤبرني ان شاء الله خوفني عليه
            جوري بقلق : والحين كيف صار ؟
            ام سامي بابتسامه : لا هلأ صار منيح .. وهو هلأ فوق بغرفته عم يلعب ويضحك
            جوري وهي تتنهد بارتياح : الحمد لله .. يلا ماما بروح اتجهز اتاخرت على غلا
            ام سامي : ديري بالك ع حالك
            **********
            بالشركه
            خالد: طيب يبه .. هو متى بيجي ؟
            ابو خالد : بعد ساعه تقريبا .. ما اوصيك يا خالد !
            خالد : ابشر يبه .. كل شي قلته بيصير
            ابو خالد وهو يقوم من وراء المكتب : الله يرضى عليك .. يلا انا خارج
            وقف خالد : بحفظ الله يبه
            خرج خالد وراء ابوه متوجه لمكتب ريان ... دق الباب وصله صوت ريان : تفضل
            دخل خالد : السلام عليكم
            وقف ريان وهو يتقدم له ويصافحه : وعليكم السلام ... وينك من الصباح ؟؟
            خالد: كنت مع الوالد 
            جلسوو ع الكنب الجلد الأسوود
            ريان : عسى ما شر ؟ وش يبي عمي ؟؟
            خالد : تذكر ابو سامي اللي اخر صفقة كانت معاه ؟
            ريان وهو يتذكره : ايوا ايش فيه ابو سامي ؟
            خالد : ابو خالد وابو ريان اتخذوو قرار بدمج شركتنا مع ابو سامي واليوم بيجي عشان أنا وانت نتفق معه ع طريقه الشغل .. وهو يناظر ساعته : بعد ساعه بيجي
            ريان وهو يستند ع الكنب وياخذ سماعة التلفون : حلوو ..ابوي وابوك متفقين.. بس الصراحه ابو سامي كفوو بالشغل .. وشركته ناجحه ... حط السماعه باذنه : الوو .. ارسل لي اثنين قهوه ساده ... 
            سكر السماعه والتفت لخالد : خالد أنت مو موافق ع دمج الشركتين ؟
            خالد بتعب : بالعكس ابو سامي من اول ما قابلته وعاجبني شغله وتفكيره .. بس ابوي يقول انه لازم اليوم نتفق ع كل شي ونخلص الاوراق وهذا غير نقل ابو سامي للفيلا القريبه منا
            ريان : هههههه من متى وأنت كسلان كذا ؟؟
            خالد بنظره لريان : من وقت ما عرفتك 
            ريان : ههههه اشكر ربك تعرفني .. وبغرور : غيرك يتمنى نظره مني
            دق الباب ووصلت القهوه .. ريان : تفضل
            دخل المسؤول عن الكافيه وقدم القهوه لهم وخرج .....
            ريان وهو يرتشف القهوه : تعال توني استوعب .. ابو سامي بينقل ؟
            خالد : ايوا .. المهم خلينا نجهز الاوراق قبل لا يجي
            ريان وهو يرجع وراء مكتبه : تامر استاذ خالد
            **********
            عند شوووق
            ندى : وربي خلصت .. جايه
            شووق بصريخ : ندى ارحميني من ساعه وانت تقولي خالصه .. وربي بمووت من الحر .. خمس دقائق اذا ما جيتي بمشي وخلي السواق حقكم يوصلك
            ندى بشهقه : لالا وربي جيت .. السواق حقنا ما يعرف بيت خالتك حتى أنا ما اعرف !!!!
            شوق بتهديد : مالي شغل خمس دقائق وبس ... وسكرت بوجهها
            ثلاث دقائق وانفتح باب السياره وقالت وهي تلهث : السلام عليكم
            شوق : وعليكم السلام .. بدري ؟
            ندى بضحكه : ههههه بدري من عمرك
            شوق وهي تناظرها باستخفاف : ناس ما تجي غير بالتهديد
            ندى وهي تضرب كتفها بخفه : انطمي كنت خالصه وجايه بدون تهديد
            طنشتها شوق وهي تكلم السواق : يلا راجو امشي
            **********
            وجدان
            خلصت اللمسات الأخيره واختتمت شفايفها بروج وردي والتفت ع العنود : هاه ؟ وشرايك حلوو شكلي ؟
            عنود وهي تناظرها : واوووووو شكلك يجنن
            وجدان وهي تناظر تنورتها القصيره لفوق ركبتها وبلوزتها الكات ومكياجها الهادي وبخجل : عنوود مو لهدرجه
            عنوود : وربي جنان شكلك ... ناظريني حلوو لبسي ؟
            وجدان وهي تشوف العنود بفستانها لحد الركبه : روووعه .. يلا ننزل قربوو يوصلوو
            عنوود وهي تمسك يدها : يلا
            **********
            نهايه البارت الثالث

            تعليق

            • وحده من الفتيات
              عـضـو
              • Aug 2012
              • 1

              #7
              رد: روايه خالد وجوري

              روايههههه مرررههههه حلووووو وتحممممسسست معها كثيير تكككفييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييننننن كمممليهههها ترا بصصيحح :")

              تعليق

              • مزمز
                عضو ماسي
                • May 2011
                • 1087

                #8
                رد: روايه خالد وجوري

                حلوه كملي
                يعطيك العافيه...

                تعليق

                • مما خطت يداي
                  عـضـو فعال
                  • Sep 2012
                  • 177

                  #9
                  رد: روايه خالد وجوري

                  بأنتظار الجاي
                  بس هذي منقووولة ولا بقلمك

                  تعليق

                  • .. مشاعل ..!
                    عضو ذهبي
                    • Jun 2014
                    • 852

                    #10
                    رد: روايه خالد وجوري

                    انا الحين بكمل الروايةة

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...