رواية رماني وقال ما أبيها.../ كاملة ..

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • نوران العلي
    V - I - P
    • Feb 2009
    • 3156

    رد: رواية رماني وقال ما أبيها.../ كاملة ..

    صباح اليوم التالي

    غلا وهي تعدل لفهد ثوبه : لا تروح
    فهد إبتسم لها وباس جبينها : غصب عني ياقلبي
    غلا تكتفت بقهر : بس من جد شيء ي
    قهر مابي ترووح بشتاق لك
    فهد : رووحي غبت عن الشركه إسبوعين لازم ارجع لها
    غلا تنهدت وضمته بقوووه : وانا ؟
    فهد بادلها الح... : ماشبعتي من ح....ي امس خلاص المفروض تتعودين إنه بس بالليل
    غلا بعدت عنه وإستحت
    فهد : هههههههههههه متى الله يفكني من هالخجل اللي مضيعني
    غلا إبتسمت له وسبلت بعيونها بدلع
    فهد فصخ شماغه : لا مافيه الشغل اليووم
    غلا : ههههههههههههه لا خلاص روح عمي يزعل عليك
    فهد إبتسم لضحكتها ورد شماغه : لبى بس والله يعيني ع فراقك طول النهار
    غلا تعلقت بذراعه : إذا إشتقت لي كلمي
    غلا : اجل لا تكلمين احد كل ثانيه برن لك رنه تعبر عن إشياقي
    غلا إبتسمت له : لبى الرنات منك عن مليون مكالمه
    فهد : لا تخليني افصخ شماغي مره ثاني
    غلا : هههههههه لالا خلاص
    فهد ب...خدوها الثنتين وبعد عنها شوي : الحلو محتاج شيء
    غلا : سلامتك حبي
    فهد اخذ شنطة العمل وتعداها طالع لشغله
















    بيت بو فهد / جناح فارس & خلود

    فارس وهو يجلسها بح.....ه : متأكده مو زعلانه
    خلود هزت رأسها ب لا
    فارس باس رأسها : الله لايحرمني منك
    خلود إبتسمت له : بس بشرط ماتعيد هالإنانيه نهائيا
    فارس : إذا هالإنانيه بتخليني أفقدك لا والله مارجع لها .. وانا بعد عندي شرط
    خلود : ههههه امر
    فارس إبتسم لضحكتها : ترجع لي خلود الأولانيه
    خلود إبتسمت له : بترجع ياروحي
    فارس قرب بيحضنها لكن دق جواله : يالله هذا الوالد تأخرت عنه بالشغل
    خلود : هههههههههه روح والله يعينك
    فارس قام بسرعه وباس جبينها : يالله باي حبي
    خلود وهي تشوفه يطلع بسرعه : ياحياتي فمان الله
    تنهدت وقامت من مكانها لغرفة اطفالها شافت سارونه قايمه ومنسدحه جنب طلال وتلاعبه
    خلود : هههههههه الله لا يحرمني هالسنع
    سارا فزت لما شافت امها : ماما
    خلود إبتسمت لها : عيون ماما
    سارا : تلالي دام < طلالي قام
    خلود شافت طلال ولدها يتمغط بنعس : يازينه ياناس
    سارا : مامي عتيه حليب دوعان < ماما عطيه حليب جوعان
    خلود : هههههههههههه ياروحي انتي تتعلمين السنع من الحين ياحظ اطفالك بس
    سارا إبتسمت بطفوله لأمها وهي ماتدري وش السالفه











    ب جناح اخر / رؤى !

    سحبت جوالها اللي ازعجها رنينه
    وردت بكسل وخمول وصوت كله نوم : الو
    سيف خق مع صوتها : احححلى الو
    رؤى إبتسمت وعدلت جلستها : حبيبي
    سيف : عيون حببك يامحلى هالصوت لاقمتي من النوم
    رؤى ضحكت ع كلمته كان دايم يقولها ويحب صوتها لا نامت
    سيف : دوووم الضحكه روحي , صباحك انا
    رؤى بجراه : لبى الصباح اللي مثلك
    سيف ذاب : يالبييه ترى ماأقدر اتحمل انا
    رؤى : هههههه ي حياتي
    سيف : دقيت اصبح عليك قبل لا اطلع الشركه
    رؤى عدلت جلستها : ليه الساعه كم الحين ؟
    سيف إبتسم : تقريبا ثمان الصبح
    رؤى : يؤ مبكرين حيل
    سيف : شكلك مطوله بالسهر امس
    رؤى : إيه شويات
    سيف : لهالدرجه تفكرين فيني
    رؤى : هههههه واثق
    سيف ذاب : بسكر قبل لا انهبل من هالضحكه العذاب , تبين شيء ياروحي
    رؤى إبتسمت ع كلامه : سلامتك ياقلبي , وسكرت الخط وتمغطت براحه
    اه احححلى نومه فاقدتها من شهووور , قامت من مكانها وهي تعدل بيجامتها وتردد من داخلها : الله لايحرمني منك ياقلبي سيف !









    عند سيف ,

    سكر من رؤى وهي يردد بداخله ربي لايحرمني منها ياناس
    تنهدت ومشى بطريقه بيطلع بس وقفه صوت نواره
    سيف إلتفت لها : امري حبيبتي ؟
    نور تنهدت وجلست : اجلس بتكلم معاك
    جلس سيف : هلا نواره عندك شيء
    نور بخجل : فكرت بموضوع امس وصليت صلاة الإستخاره ونمت ع طول وتحلمت حلم حلو عن عزام وانا واحس بإحساس راحه
    سيف إبتسم : مسرعك ياقلبي ودي اعطيك وقت اكثر
    نور إلتفت له : إحساس الراحه من بعد الصلاه والحلم يكفيني
    سيف إتسعت إبتسامته : يعني موافقه
    نور بخجل : الشور شورك ياخوي وانا موافقه
    إبتسم لها وقرب وباس جبينها ومشى بطريقه طالع لشركته
    نور طالعته لحد ماإختفى وهي تتذكر تفاصيل الحلم ووشلون جتها امها بالحلم تعلمها إن عزام رجل دين وخير والرأي رأيها ومن جت امها بالحلم وهي مرتاحه حييييييل ومبسوطه بشكل مو طبيعي
    تنهدت وقامت من مكانها متجهه لجناحها وكل تفكيرها بخطيبها وامها تدعي ربي يتمم ع خير !



    بيت بو سلطان / جناح هنادي

    سمر إبتسمت لها : لا ياروحي من قال إني زعلانه منك
    هنادي مسحت دموعها : حسيت بهالشيء بعد ماطردتك اخر مره
    سمر : ههههههه ياحياتي لالا تخافين
    هنادي تنهدت : ولا حتى زعلانه من كف المزرعه
    سمر : هذا احلى شيء سويتيه لي لأن بسببه خلاني التقي ب عبدالله
    هنادي إبتسمت لها : الله يخليكم لبعض
    سمر بادلتها الإبتسامه : ماجت لك رنيم اليوم ؟
    هنادي تنهدت : لا , إتصلت علي تقول إنها مشغوله حبتين
    سمر : اها الله يعينها
    هنادي : اجمعين , سموره بسألك ؟
    سمر : امري ياعيوني ؟
    هنادي : انتي تحسين إني مريضه
    سمر تذكرت كلام الدكتوره رنيم : لا لو كنتي مريضه كان صرتي بالمستشفى صح ؟
    هنادي : إيه إيه صح اصلا المرضى مايكونون إلا بالمستشفى
    سمر تنهدت ورحمتها حيل طق الباب عليهم قاطع حديثهم
    سمر بصوت عالي : ادخل
    دخلت وهي تجر خطواتها جر إلتفت لها وإبتسمت مع نزول دموعها
    هنادي بصدمه : وسن ؟
    وسن مسحت دموعها : عيونها
    هنادي قامت لها بسرعه وضمتها : وين رحتي كنت انتظرك تخليتي عني ليييييه ؟
    وسن بادلتها الحضن وهي مستغربه من تغير حالها فجأه : عندك ياروحي
    تركتها ع جنب وجلستها وجلست جنبها وسمر لما لاحظ حالهم إنسحبت بهدوووء
    وسن تنهدت : وش اخبارك ؟
    هنادي : مو بخير شفتي وش صار فيني يقولون عني مريضه ؟
    وسن : يخسسسى من قال عنك مريضه شوفي شكلك وانتي تبتسمين فديتك لا مريضه ولا شيء
    هنادي إبتسمت ورجعت تضمها من جديد : تراك صاحبتي مهما صار بيننا
    وسن إبتسمت لها : إيه والله صديقات مهما صار
    هنادي إستغربت لبسها عباية الرأس والقفازات : ليش ؟
    وسن إبتسمت بفرحه : ري هداني وتركنا بعض انا و عزام
    هنادي فرحت لها : من جدك ؟
    وسن تنهدت بفرحه : الحمدالله
    هنادي : قلت هالطريق مامنه خير
    وسن : ليتني سمعت نصيحة اغلى ناسي بس الحمدالله ع كل حال
    هنادي : إيه والله الحمدالله ع كل حال , وسونه
    وسن إبتسمت : عيونها
    هنادي : بعرفك ع صاحبتي الجديده ذكريني ىووكي
    وسن : اوووكي ياعيووني



    دانا & وليد

    وليد وهو يطالعه تدور ع نفسها عند المرايه : الله الله وش هالفستان الحلو
    دانا وهي تبتسم بخجل : من جدك ؟
    وليد إبتسم : يجننن ياعمري
    دانا طالعت فستانها الوردي فاتح جدا لتحت الركبه وماسك ع جسمها كله ومن تحت الصدر حزام رصاصي غامق
    وليد قرب لها : اذوب انا ع هالكشخه
    دانا بعدت عنه : شتبي ؟
    وليد : افا
    دانا : هههههههه
    وليد سحبها له : لبى الضحكه الخقق ياناس
    دانا : هههههههه
    وليد يدغدغها : تعاندين وتضحكين هاه
    دانا : هههه لا هههههههه خ هههههه لاص تركني هههههه
    وليد تركها وجلس ع السرير وسحبها له من جديد : وش تبي مو متفقين نطلع ؟
    وليد : هههههههه العرسان مايطلعون
    دانا : ليه ؟
    وليد غمز لها : تعرفين ليه الحين ........ *_^

















    على وقت المغرب , بيت سيف


    رؤى : هههههه ياعيني ياعيني
    نور : احس إني خايفه
    رؤى : وليه خايفه ؟
    نور : اممممم سيف إتصل علي وقال بيجي بعد شوي لشوفة الشرعيه ؟
    رؤى إستغربت : مسرعهم ؟
    نور تنهدت : تعرفين شركة روما تحتاجهم هالإيام عشان كذا بيخلصون من الخطبه وبعد مايرجعون من روما نملك
    رؤى : نوراه انتي موافقه ؟
    نور إبتسمت لها : ماتصدقين وش كثر مرتاحه
    رؤى إبتسمت لها : حلمك حلو وإن شاءالله يكون خير
    نور تنهدت : يارب
    قاطع حديثهم سيف : نوراه وينك
    نور بخوف : يوه رؤى سيف جاء ؟
    رؤى إبتسمت : اوكي حبي روحي موفقه ؟
    نور تنهدت : طيب مع السلامه , سكرت منها وإتجهت لسيف : انا هنا
    سيف إبتسم لها : جاهزه
    نور هزت رأسها ب إيه
    سيف مسك يدها ومشاها للمجلس : لا تخافين حبيبتي طيب
    نور تنهدت : طيب
    دخل سيف المجلس ووراه نور تتبع خطوته
    وكان جالس عزام باخر المجلس وقام لهم لما شافها جايه
    جلس سيف وجلست نور جنبه ع كنبه قريبه منه
    عزام : نور
    نور رفعت رأسها له : هلا
    عزام إبتسم لها : كيفك ؟
    نور كان يطق قلبها لما شافت وجهه المنور واضح فيه الإيمان ولحيته ماكانت طويله بس كانت مغطيه ذقنه : تمام
    عزام إبتسم : دووم
    نور نزلت رأسها بسرعه وشعور الراحه يزداد عندها , قامت بسرعه وطلعت من المجلس
    سيف إلتفت ل عزام لما طلعت وإبتسم له
    عزام رد الإبتسامه : توكلنا ع الله
    سيف ضحك ع الكلمه




    عند نور

    ماصدقت متى توصل لغرفتها وترمي نفسها ع السرير
    وشعور الفرحه لايزال يزداد عندها وجهه ربي مكرمه ومعطيه نور من نور الإيمان
    مدري احس ملامحه مو غريبه علي لو يشيل اللحيه يمكن عرفته بس مو مهم دامني مرتاحه ولا مايهمني شيء
    ودام المرحومه مختارته لي هذا اهم شيء !!!








    ب سيارة عزام

    مشى بسيارته متجه لبيته وكل تفكيره بعروسته نور
    الحمدالله إنه ماعرفتني كنت اتمنى هالشيء
    ابي أبتدأ معاها حياة جديده
    غير عن حياة عزام الطايش اللي حاول يغتصبها
    ببتدي معاها حياة زوجها وحبيبها وبس اه يانور مسرع تعلقت فيك (:






    بعد مرور سنه !


    فتح لها الباب وخلاها تدخل بفستانها الإبيض الرائع الجمال ع جسمها : نورتي بيتك حبيبي
    رؤى إبتسمت له بخجل ونزلت رأسها
    سيف قرب لها ورفع عنها طرحة الفستان : كل يوم يزداد حلاتك حلا
    رؤى خجلت منه
    سيف باس يدها بشغف : واخيرا
    رؤى إبتسمت له : مو مصدقه
    سيف مسك يدها ومشاها لغرفة النوم : الحين تصدقين
    رؤى إستحت من نظراته
    سيف : بدلي لبسك ياقلبي
    رؤى إتجهت للحمام ( اكرمكم الله ) اخذت شاور ع السريع وبدلت لبسها ل قميص نوم سكري
    وطلعت له بسرعه وهي تجفف شعرها : ياهلا وغلا
    رؤى إبتسمت له بخجل
    سيف قرب لها وباس رأسها و....ها له وو ... *_^





    عند عرسانا الثانين

    سلم من صلاته ركعتين وإلتفت لها : صليتي ياروحي
    نور هزت رأسها ب إيه بخجل
    قام لها عزام وقرب لها وباس جبينها وحط يده ع رأسها : " اللهم إني أسألك من خيرها ، وخير ما جبلت عليه، وأعوذ بك من شرها وشر ما جبلت عليه "
    ومد يده لها وقومها : مبرووك
    نور بخجل : يبارك فيك
    عزام : مبسوطه ياقلبي
    نور إبتسمت : إيه
    عزام ....مها لصدره : ياجعله دوووم وبحضني
    بعد عنها شوي وب.... خدها وو .... *_^
    ونور لسه ماعرفت عن عزام و‘إنه نفس الشخص اللي حاول يغتصبها
    لأن عزام الحين غير وبعيش معاها غير تماما



    غلا & فهد

    دخلت بسرعه لجناحهم وهي تفصخ كعبها : تعبت تعب بالزواج
    فهد كان وراها شايل بنوتته : سلامتك ياقلبي اهم شيء طلعتي احلى وحده
    غلا بخجل : ابشرك
    فهد إبتسم لها ونزل بنته ع سريرها : ماأزعجتك ندو
    غلا : لا بسم الله ع بنوتتي كانت هاديه وطول الزواج نايمه
    فهد طالع في ندى بنته : الحمدالله
    بعد عن بنته وقرب ل غلا وضمها : احبك
    غلا : وانا اموووت عليك ياقلبي


    رنا & يوسف !

    حطت رأسها ع ....ه وإحدى يديها ع بطنها
    يوسف : رنو تعبانه
    رنا بتعب : إيه الحمل شويات متعبني
    يوسف باس رأسها : بسم الله عليك ياقلبي
    رنا إبتسمت له وتمسكت فيه اكثر
    يوسف : رحتي عند اهلك اليوم ؟
    رنا : إيه الحمدالله مبسوطين بشقتهم
    يوسف براحه : الحمدالله لك يارب



    سلطان & جنى

    إنسدحت ع السرير وسدحت بنتها جنبها
    قرب لهم سلطان وهو يضحك : وانا مالي مكان
    جنى بضحكه : بنوتتي فاصل بيني وبينك
    سلطان : افا
    جنى : ههههههههههه
    سلطان قرب لها وشال بنته ورجعها سريرها : مافي احد يقدر يحرمني منك
    جنى إبتسمت : ي حياتي انت
    قرب لها سلطان وب... خدها : تحبيني ؟
    جنى : مو بس احبك إلا اعشقك
    سلطان ..ها له وقربها له اكثر تنام ب...ه الليله وكل ليله











    عادل & ريم

    ريم : ياأبو عماد
    عادل تنرفز : مو بس أبو عماد حتى لمو أبوها انا
    ريم ضحكت ع تعلقه اللي تحب تسمعه كثير
    عادل قرب لها : فديت الضحكه تدرين حتى إصحابي ماينادوني غير يابوعماد ولمى
    ريم : ههههههه الله يخليهم لنا
    عادل إلتفت لهم : يارب
    كانوا نايمين جنب بعض ببراءه ويتحركون كثير كملوا سنه الحين تقريبا

    عبدالله & سمر

    سمر إشتعلت فيها الغيره لما شافته يشيل ولده ويحضنه : انا ولا هو
    عبدالله إستغرب : منهو ؟
    سمر إشرت ع ولدها
    عبدالله : ههههههههههههههه لا تخليني ارميه مع الشباك لأجل تعرفين وش كثر احبك
    سمر : لالا خلاص امزح مدري وش فيها غيرتي من ولدت وهي شابه فيني
    عبدالله : اهم شيء إنبسطتي بالزواج او لا
    سمر : حييييل فديت رؤى ونور يهبل زواجهم مع بعض
    عبدالله : رقصتي
    سمر تنهدت : ماخلاني نواف ولدك ارقص
    عبدالله : عفيه ع الشاطر ولدي
    سمر : هههههههه






    نواف & خزامى

    نواف سدحها ع السرير : تحركتي كثير بالزواج
    خزامى تنهدت وهي تحط يدها ع بطنها : شوي مو كثير
    نواف جلس جنبها يمسح ع شعرها : ياقلبي انتي بالشهر الثامن مايصير تتحركين كثير
    خزام تنهدت : والله عشان رؤى ونور
    نواف تنهد : الحمدالله إن ماصار لك شيء , تحسين بالم الحين
    خزامى إبتسمت : بقربك ماحس باي شيء
    نواف باس يدها : يالبيه فديتك والله







    خلود & فارس


    فارس : لالا خلي لبسك عليك
    خلود إلتفت له وطالعت فستانها اللي كانت بتفصخه : ليه ؟
    فارس قرب لها : طالعه ملاك
    خلود إبتسمت له : فديتك !
    فارس باس يدها : وين سارا وطلال
    خلود : من زمان نايمين
    فارس قرب لها اكثر وحاوط خصرها : احححلى شيء
    خلود فهمت وش يبي وخجلت حيل منه ...... *_^


    دانا & وليد

    حط رأسه بحضنها وخلى يدها تلعب بشعره
    دانا : وليد
    وليد : عيووونه
    دانا : تتذكر لما اجلنا الحمل عشان تعبي
    وليد فز لها : إيه ياروحي
    دانا إبتسمت له وحطت يدها ع بطنها : كشفت عند الدكتور قبل كم يوم وشخصت حالتي بإن الحمدالله تمام
    وتركت الحبوب من فتره واليوم حللت وطلعت حامل
    وليد ضمها بقووه : من جدك
    دانا إبتسمت له : إيه ياقلبي
    وليد رجع يضمها من جديد : الحمدالله فديتك ياروحي مبرووك
    دانا دمعت عينها : يبارك فيك
    وليد مسح دموعها : الله لايحرمني منك
    دانا : ولا منك ياروحي !







    وسن

    درست بمدرسة تحفيظ القران وإلى الان تحفظه
    وحفظت منه اجزاء كثيره وماباقي لها إلا 9 اجزاء وتختم القران ع خير !


    هنادي

    تماما بدت بشفاء لكن مستمره بالعلاج إلى الان
    وأصبحت هي ورنيم ووسن اعز صاحبات وبدت تتحسن حالتها النفسيه بشكل كبير
    واكثر الأوقات صارت تقضيها مع عائلتها !





    النهايه

    تمت وبحمد من الله



    تعليق

    • besh_
      عـضـو
      • Jan 2014
      • 42

      رد: رواية رماني وقال ما أبيها.../ كاملة ..

      شكلها رهيبه

      Sent from my GT-S5830i using منتدى عبير mobile app

      تعليق

      • Maria Abdullah
        عـضـو
        • Feb 2014
        • 2

        رد: رواية رماني وقال ما أبيها.../ كاملة ..

        من جد شكلها جججنان


        Sent from my iPhone using منتدى عبير

        تعليق

        • Maria Abdullah
          عـضـو
          • Feb 2014
          • 2

          رد: رواية رماني وقال ما أبيها.../ كاملة ..

          الروايه جنان


          Sent from my iPhone using منتدى عبير

          تعليق

          • مقردنة الكل
            عـضـو
            • Feb 2014
            • 15

            رد: رواية رماني وقال ما أبيها.../ كاملة ..

            روعة

            Sent from my GT-I9082 using منتدى عبير mobile app

            تعليق

            • a7lam1111
              عـضـو
              • Feb 2014
              • 1

              رد: رواية رماني وقال ما أبيها.../ كاملة ..

              روايه رائعه جدا استمري في الكتابه

              Sent from my GT-S5360 using منتدى عبير mobile app

              تعليق

              • شاعرة الليل
                عـضـو
                • Jan 2014
                • 27

                رد: رواية رماني وقال ما أبيها.../ كاملة ..

                رائع مع كل تمنياتي لكي بالنجاح لدي أيضا قريببتي تكتب كثيرا أتمنى لكما النجاح انا شاعرة اكتب الشعر في عمري 11 سنة اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	ImageUploadedByمنتدى عبير1391870524.641812.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	105.3 كيلوبايت 
الهوية:	2514972


                من القلب الرديء النائم صبح ليل. شاعرة الليل -درين -

                تعليق

                • zouzh_99
                  عـضـو فعال
                  • Oct 2013
                  • 53

                  رد: رواية رماني وقال ما أبيها.../ كاملة ..

                  ابدعتي الصراحه
                  روايه جدا جميله
                  تقبلي مروري

                  تعليق

                  • memo kitty
                    عـضـو
                    • May 2014
                    • 43

                    رد: رواية رماني وقال ما أبيها.../ كاملة ..

                    روووعه الرووايه





                    MèMè

                    تعليق

                    • &همسة دلع&
                      عضو ماسي
                      • Dec 2014
                      • 1233

                      رد: رواية رماني وقال ما أبيها.../ كاملة ..

                      حلوه استمري

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...