صندوق ذكرياتي يفتح

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • L~oody
    عـضـو فعال
    • Apr 2012
    • 81

    #31
    صندوق ذكرياتي يفتح

    البارت السابع

    ********************

    اليوم الثاني
    في مدرسة البنات كان الجو هادي عكس المعتاد كانوا شي ثاني قمه في الادب والاخلاق ولا كل وحده تعزم الثانيه على الفطور كل هذا عشان ما ينشك بامرهم و يروحون بداهيه ...............
    في الجامعه كانوا كاشتين بالمحاضره وطالبين من دافور يحضرهم طبعا ذولي حامد الي نايم في بيتهم و عبد الرحمن الي مداوم عند الكفتيريا اما الباقين ي عيني عليهم راحوا المحاضره رعد و علي نايمين في اخر القاعه وحمد يلعب بلياردوا بجواله الايفون و رائد يسرق رسايل و صور وارقام بنات من جوالات العيال الي كل واحد حاط راسه ونايم و ما يدري بالي يصير من وراه و حمد يلعب ويشجع ويشارك بالجريمه ............
    طلال بيطق من الطفش يتمشى بالجامعه لحاله ما معاه احد و كل العيال عندهم محاضرات و دراسه مو فاضين له و هو يمشي شاف عبد الرحمن عند الكفتيريا فراحه له هو مبتسم اخيرا لقى احد يقعد معاه ويونسه ............

    *******************

    في بيت ابو رائد ...... سلطان ال............
    ابو ايمان : و الله ي اخوي الي صار لك ما يدخل العقل كيف انهارت الشركه بعد ما كانت اكبر شركه استثماريه بالسعوديه و كانت منفذه اكثر 7 مشاريع ناجحه ...... " سكت شوي بعدين كمل " ي اخوي انا شاك ان ورئ السالفه ان ......
    ابو رائد بشك : وش قصدك .... انت تشك ان الحريق مدبر و بفعل فاعل .........
    ابو ايمان : انا مو شاك الا متأكد و ان الي مدبره ماجد .....
    ابو رائد بربكه وخوف واضح : ماجد ولد راشد ال.........
    ابو ايمان : ايه هو بذاته و انا قلبي ناغزني لا يكون جاي ينتقم منا علي سويناه .......
    ابو رائد : بس الي صار حادث .......
    ابو ايمان ضحك بستهزاء : اجل روح فهمه ...... هو حاطنا في راسه و شكل ماهو مخلينا بحالنا الين يقضي علينا واحد ورئ الثاني ...... واضح ان البدايه فيك و الله يستر من الثاني بلعبة الانتقام ذي .......
    ابو رائد : بس هو باين عليه انه تغير مو ناوي شر بالعكس شف وش زينه مع فيصل و غير كذه هو ناوي يشاركه بمشروع بيسويه ببريطانيا .....
    ابو ايمان : وانت صدقته ......
    ابو رائد : احمد انت تدري بشي و مخبيه علي قلي وانا اخوك ........
    ابو ايمان : انا شاك بشي و الله يستر لا يكون ماجد ناوي عليه .......

    ******************

    في فلة ماجد .......
    عبد الله جالس بالمجلس ينتظر ماجد يجيه عشان يكملون شغلهم بالبيت على حسب طلب ماجد دخل عليه مصعب وهو يقول بصوت مرتفع : ما شاء الله عبد الله عندنا ........
    ابتسم لما شاف مصعب هو كمان صاحبه ورفيقه : ليش مستغرب ........
    مصعب وهو يجلس جنب عبد الله : مو من عوايدك تجينا لحاك دايم ماجد معاك في كل مكان ......
    عبد الله : ليش ي اخوي صاحبي انت وش قاهرك بالموضوع .......
    مصعب : انا مو مقهور و عادي تروح و تجي معاه بس مو كل مكان صرت احسه زوجتك مو صاحبك ......
    : وانت وش عليك منا ......صاحبي زوجي وش حارق رزك ......
    مصعب يطالعه بنص عين : انا ذحين عرفت انت ليش ما تبي تتزوج عشان هالكمخه " و هو ياشر على عبد الله "
    عبد الله يتصنع البرائه و يأشر على نفسه : انا.. انا وش سويت .....
    مصعب : سلامتك ما سويت شي ي السوسه ........
    ماجد ابتسم على هبال ولد خالته : و من قال اني سامع كلامه و ما ابي اتزوج .... " سكت شوي وكمل " انا خلاص قررت اتزوج ......
    عبد الله ومصعب توسعت عيونهم بصدمه ماجد الي يكره البنات ويكره يشوفهم ويكره طاري الزواج و نادر ما يروح زواجات بيتزوج لا مستحيل
    مصعب يناظره بنص عين و رافع حواجبه باستغراب : انت تتكلم من جدك ولا تستخف دمك و تعابطني ........
    ماجد : لا من جدي وعن قريب بتسمعون خبر زواجي ......
    مصعب بعدم تصديق : روح ي شيخ قالوا لك اصغر عيالك تضحك علي ....
    ماجد ضحك بستهزاء : والله اصغر اكبر هذا الامر الواقع .......
    عبد الله : ماجد انت شارب و لا متعاطي شي .......
    ماجد يطالعهم و رافع حاجب و منزل الثاني : وش قالوا لكم عني حالف اني لاعزب و بعدين انا خلاص كبرت و جاء الوقت الي افرح خالتي بزواجي " حس بغصه من هالكلمه كان وده يفرح امه بعد بس حسبي الله علي كان السبب ابتسم بحزن شديد وقال " : ابيكم تشهدون بعد على زواجي .......
    عبد الله : من عيوني بس ما قلت لنا من هي سعيدة الحظ الي بتاخذ ماجد ال..... ملك جمال شباب المملكه و محطم قلوب البنا.........
    قاطعه مصعب وهو يقول : العوانس و العجايز ......
    ماجد رمى المخده على مصعب وهو يهاوشه : وجع مالك الا الغيره مني ي السحليه عشاني احلى منك .........
    مصعب شرد وهو يقول : عصبة الشحروره .........
    ماجد يصارخ عليه : اه ي الي ماتستحي على وجهك تعال وانا اوريك ي التيس " التفت على عبد الله الميت من الضحك " وانت عاجبك الوضع هاه
    عبد الله يحاول يمسك ضحكته بس ما قدر و كملها ضحك .........

    ********************

    قاعدين على الغداء و يسالفون و يتريقون و يسمعون اخر مغامرات ندى و رعد .........
    رعد : و بس قام المصري عليه و بدأ يكفخه احنا سكتنا و لا تشجيع و لا هياص ولا شي مستغربين المنظر الي قدامنا دافور ويلطش عربجي ...
    الجدة نورة : و انتم وش لكم بالمشاكل ي ولدي .........
    الجد خالد : انتي ي مره ما تدري بعلوم الرجاجيل .......
    الجدة نورة : و علومهم كلها مذابحات و ي قاتل ي مقتول .......
    رعد : اجل ي جدة تبينه يغلط عليه و يسكتله اكيد بيرجع كرامته و لو مظاهر ......
    الجد خالد : الرجال اهم شي عنده كرامته ما تنداس ي مره .........
    ندى : و الله انتم ي الريجيل متخلفين تتضاربون على اشياء تافهه ......
    رعد : و الي يعافيك ريحينا .........
    ضحك الجد خالد بستهزاء : اذا حنا تافهين بنظرك اجل انت بنظرنا اسخف من السخف .......
    ندى تتصنع الصدمه : ليش ي جدي ......
    الجد خالد : اجل جايتني تشتكين من صاحبتك و زعلانه منها عشانها راحت السوق مع صحبتها و ما خذتكي معاها ........
    ندى : و هذا ي جدي يعتبر سخافه .......
    رعد : الا قمة السخافه ...........
    ندى : ليش تبيني اشوفها طالعه مع ساره و اسكت النذله و لا فكرت فيني تقول عندي بنت عم اروح و اجي معاها صدق خاينه .....
    رعد : ي عمري ي اختي خفي على بنت عمي شوي مو تلزقين فيها ......
    ندى : اه منكم ي امي وابوي ليش ما جبتوا لي اخت تونسي و تروح و تجي معاي بدال ما انا ضايعه لوحدي ......
    رعد حس باخته و حزنها : و انا مو عاجبك .... اذا تبيني اصير اختك و احط شباصات و اغير اسمي من رعد لوعد عادي وانا اختك .....
    ندى : امانه احلف تسويها ....
    رعد : وجع ي المطيوره بس اجامل .......
    ندى : اجل مره ثانيه لا تجامل ترا اصدق .......
    الجدة نورة و الجد خالد يضحكون على اشكال عيالهم اليذكرهم بالبزران .......
    الجدة نورة : ندى حبيبتي مين بيروح معاك السوق .......
    ندى : و الله قلت لهم بس محد رضي بروح اكلم شروق يمكن توافق و تروح معاي .....
    رعد : ليش هي ما كانت معاكم امس .......
    ندى : لا تقول عندها ظرف و ما تقدر تجي ... " و ناظرته بظرات شك " و انت وشوله تسال ....
    رعد : لا بس طلال امس تاخر علينا و لما سالنها وش الي اخره قالنا ان امه تعبت شوي و وداها المستشفى .....
    الجدة نورة : سلامة اوخيتي ام طلال من الشر انت متاكد ي ولدي رعد ......
    رعد : ايه ي جدة هذا كلام ولدها .......
    الجدة نورة : اجل خلني اروح اكلمها واطمن عليها ......
    ندى : اوف اجل مافي روحه على السوق ........
    الجد خالد : طيب ي بنيتي دقي على صحباتك الباقين و اسئليهم .......
    ندى : ي جدو صاحبتي ساره عند خالها رازه فيسها ما تبي تفارقه و خلود عندها موعد عند دكتور الاسنان و امل و رهف و نجود ماهم فاضين بيتابعون المبارات بين الاتحاد و الشباب و عهود بتروح لصاحبتها ......
    رعد : روحي دقي على وحدة من بنات خلاتي .....
    ندى : وييييييع وش ابي ببنات خلاتي يمغصون ......شكلي بروح اجرب مع شروقه يمكن امها تتحسن حالها وتجي معي ......
    الجدة نورة وهي تكلم ام طلال : بتروح معك ......
    ندى : وش عرفك ......
    الجدة نورة : انا ابي اروح عند ام طلال وباقعد عندها الى ان ترجعون من السوق .......
    ندى نطت عند جدتها تسلم على راسها : الله لا يحرمني منك ي احلى نواره بالعالم .....
    الجدة نورة : بس لا تتاخرون ....... على الساعة 9 تجون .......
    ندى : ok

    *******************

    في بيت ابو ايمان ......... احمد ال........
    ايمان : امل ي بايخه ......
    امل : كيفي ما ابي اروح ......
    ايمان مدت بوزها مثل الاطفال وهي تقول : طيب ليش .......
    امل : فيه مباراة ولازم اتابعها ضروري .......
    ايمان تتصنع الزعل : طيب ي نذله تكشتين باختك عشان مبارة ......
    امل : انا ما كشت فيك بس انت جايه بوقت غلط ي خيتو ......
    ايمان بترجي : اموووووول تكفين الله يخليك زواج صاحبتي بعد اسبوعين و ما عندي شي البسه الله يخليك روحي معاي بليز ........
    امل : دوري احد من صحباتك و روحي معه ......
    ايمان : ما في دورت كلهم مشغولين ......
    امل تذكرت ان ندى بتروح السوق وقالت بسرعه تبي تفتك من حنة اختها الزايدة : طيب وش رايك تروحين مع ندى ......
    ايمان : مين ندى .....
    امل : هاو وش فيك جاك فقدان ذاكره ندى ال....... صاحبتي .........
    ايمان : اه ذكرتها بس هي قالت لك تبي تروح .......
    امل : ايه امس قالت لنا و كانت تبي تموت لما كلنا رفضنا ......
    ايمان : نفس الحاله ...... المهم دقي عليها واسئليها اذا لسى بتروح " قامت بتطلع وهي تقول " و بعدين قولي لها اني بروح معاها لاني فيه واحد نذل حقير ما يبي يروح معي .....
    امل تصارخ عليها : انا بنت مو ولد ......
    ايمان لفت عليها وهي تاشرعليها : بهذا الشكل اشك ..... " امل كانت لابسه تيشرت كحلي وتحته بلوزه تفاحي و بنطلون جنز و كاب اسود مشخمط عليه بالتفاحي و مشمره اكمامها و لابسه ساعه كبيره فسفوري و صندل فسفوري "
    امل تصارخ عليها وتقلدها : بهذا الشكل تبيني ..... " و تاشر على ايمان الي كانت لابسه بدي ابيض وعليه بلوزه بيج اكمامها نازله و مكتوب فيها حروف انقليزي بالون الاسود و طويله لنص فخذها و بنطلون استرتش مدي وصندل ابيض و اساور و ساعه بيج نعومه من swatch "
    ايمان : لا بذاك ...... " و نزلت لتحت سريع لما سمعت صوت ابوها " ......

    ************************

    رند : واه ماجد جاء و وائل لا ليش النذاله .......
    داليا ببرائه : ما ادري .........
    رند ضربتها على راسها بخفيف وهي تقول : انا ادري انك ما تدرين فلا تسوين نفسك تدرين وتقولين ادري لاني انا كمان ما ادري بس انتي يمكن تدري لانه اخوك و تدرين عنه عكسي انا الي ما ادري عنه و لا ادري اذا هو يدري عني لاني ادري انه يدر... اه وجع .....
    ولاء حابسها ضحكتها لان مصعب عصب من رند و رماها بالكتاب الي معه ......
    داليا : وسلك قصدي وشبك عععليس ونند قصدي على رند ........
    مصعب شد شعره و قعد يصارخ : وجع وش هالتكليج الاحول يعني خلصنا من mbc FM جيتينا انتي و خشتك خلني اقوم اطلع قبل لا يجيني شلل نصفي منكم ..........
    ولاء : مصعب والي يعافيك خذني معك ........
    مصعب يمد يده لولاء : تعالي ي اختي العزيزة لا يهبلون فيك .......
    رند و داليا بصوت واحد : روح مالت عليك و عليها .....
    مصعب يسحب ولاء معه : اقول امشي بسرعه قلبوا التوم المختلف الله يستر لا يقلبون اسلام دانك كان راحت صالتنا وطي ....... " وطلع برا الصالة بعدين رجع يطالعهم من عند الباب و هو يقول لهم " على العصر بنروح السوق تجهزوا .......
    رند وداليا بصوت عالي : ok

    **********************

    في الاستراحه عند الشباب
    علي يكلم بالجوال : ايه ..... من جدك .... ههههه ..... احلف ...... حياك الله في اي وقت ...... و لو ي اخوي البيت بيتك ي الغالي ...... من عيوني ...... تسلم ....... حبيبي و الله ....... مع السلامه ........
    رائد قاط اذنه : مين هذا ؟؟؟
    علي : ي خوي اركد شوي و ذحين اقول لك .......
    رائد : اخلص و قول ....
    علي : انت تذكر عبد الله ال....... اخو زوجة عمي و صاحب طلال ايام الدراسه ....
    رائد : ايه ذكرته هذا الي يشتغل بالامارات ... ايه وش فيه
    علي :يقول يبي يجينا هو و خويه اليوم يسمرون معنا .........
    ائد : ايه حياه الله .....

    ********************

    في بيت ابو حامد .... مشعل ال ........
    ام حامد : ي عمري ي وخيتي ...... ههههههه ..... من عيوني ......... ابشري كم ام رائد عندي ....... فديتك ان شاء الله ..... ههههههههه
    نازل مع الدرج و مر من عند الصاله رايح لباب المدخل بس وقفه صوت امه و هي تقول : حامد يمه ابيك توديني بيت خالتك ام رائد .....
    حامد تافف : اووووف يمه يعني لازم تروحين عند خالتي ......
    ام حامد : انت ي وليدي وش فيك على خالتك لا تروح لها و لا تسلم عليها و من تسمع سيرة اني بروح لها تتضايق .......
    حامد : خالتي على عيني و راسي بس انت عارفه يمه ان عندها بنت غثيثه من تشوفون تقولون هذي لك ي حامد و انتم تدرون اني لا اطيقها و لا تطيقني يعني بالعربي الفصيح مستحيل اتزوجها و تتزوجني ok فلا تتاملون فينا انت و خالتي ......
    ام حامد : ما اقول الا الله يهديكم .... على العموم انتظرني نص ساعه ابدل و اجيك ......
    حامد : حاضر انتظرك بالسيارة بس لا تتاخرين ......
    طلع للقراج و شغل سيارته الرياضيه و قعد ينتظر امه الى ان جاته و وصلها لبيت خالته ام رائد و راح على طول للاستراحه عند الشباب ما يبي يقابل او يشوف بنت خالته مع ان امه الحت عليه ينزل و يسلم بس هو رفض و بشده .......

    *********************

    في المول
    كانت ايمان و شروق في محل الفساتين يختارون فستان للزواج اما ندى تركتهم و راحت لmilano تبي تشتري شوز..... و هي نازله مع الدرج الكهربائي تفتش على جوالها في شنطتها عبايتها كانت طويله شوي فتعلقت بالحدايد و كانت بتطيح بس شافها واحد كان واقف وراها و مسكها بسرعه....... هي لا شعوريا تمسكت في بلوزته خايفه لا تطيح بس هو ما قدر يمسكها زين و كان بيطيح معاها لكن مسك نفسه و ضمها لصدره عشان ما تطيح ....... شافهم واحد من الامن و راح جري لعند الدرج و وقفه بسرعه...... نزل وهي نزلت معاه بس كانت لسى متعلقه فيه و ما انتبهت الا لما قالها بصوت كله جاذبيه : انتي بخير .....
    ندى استوعبت الي صار و انها بحضن رجال غريب فبعدت عنه : ا .... ايه انا بخير ... مشكور اخ.... " انهبلت لما رفعت راسها و شافت مصعب كانت تقول في نفسها معقوله مصعب الي مسكني معقوله انا كنت ماسكته و لا بعد بحضنه و الله لو اقول للبنات بينهبلون مثل ما انا منهبله ذحين "
    مصعب شاف عبايتها مقطوعه من عند كتفها و مبينه بياض بشرتها غض بصره و نزل جاكيته الاسود الجلد و حطه على كتوفها و هو يقول لها : عبايتك مقطوعه ......
    ندى صحت من احلامها لما حط مصعب الجاكيت على اكتافها و قالت وهي منحرجه ما تدري وش تقول : ا .... طيب .. " لما استوعبت الي قاله قالت بفزع " هاه ... اوووه ي ربي وش اسوي .....
    مصعب ابتسم لما شافها محتاسه و ما تدري وش تسوي خاص هان شكلها كان طفولي جدا : فيه هنا محل عبايات قريب خلينا نروح له ......
    ندى " نروح له انا وانت ي شيخ احلف ياي ماني مصدقه انا بحلم ولا علم اه ي قلبي احسه بيوقف بنت اهدي و لا تصيرين خفيفه وش تبين يقول عنك الولد " قالت بصوت كله نعومه تسحر : sorry بتعبك اليوم معايه عن جد sorry ......
    مصعب : ولا يهمك تعبك راحه ي اختي .......
    ندى : مشكور اخوي ........." مشت معاه و الحياء ذابحها ي حليلها "...... راحوا لمحل العبايات و دخل و دخلت وراه لف و شافها مستحيه منه فحب يطلع عشان تاخذ راحتها و تاخذ لها عبايه على كيفها بس منعه صوت في نفسه يقول له عيب عليك الحين انت الرجال و تترك البنت تحاسب على الاقل مجامله لها حاسب عنها خل عندك ذوق ي اخوي وش تبي البنت تقول لو طلعت برا المحل تقول هذا ما عنده ذوق على الاقل يقول انا بحاسب و لو مجامله وهي بعد بترفض تحاسب عنها و بتصر انها الي بتحاسب بس خلك رجال ذوق تبي تخليها تاخذ راحتها بعد عنها شوي و خلها تختار عبايتها ...... و كان محتاس المسكين ما يدري وش يسوي كل الي سواه انه بعد عنها شوي و تركها تاخذ راحتها .......
    ندى المسكينه من الحياء ما تدري وش تقول او تسوي كل ما جاب لها الهندي عبايه تطالع فيها و ما تتكلم او حتى تنطق بحرف تحس عيونه تراقب حركاتها و تصرفاتها .....
    مصعب يطالعها و مبتسم على حياها الي مو مخليها تختار .... مشى لعندها وهو يقول : هذي حلوه ....
    ندى ما عرفت تقول شي كل الي سوته انها راحت للكاشير و طلعت بوكها تبي تحاسب بس مصعب ما خلها تحاسب و قال للهندي يجي العبايه على مقاسها و دفع الحساب و ما قال و لا كلمه الا انه ابتسم لها و اعطاها الكيس و مشى ......
    ندى تقول في نفسها " اه ي محلاه يذبح ياخذ العقل و يجنن كلمة خقاق بحقه قليله و لا بعد ذوق " ....
    مشى و تلفت وراه يبي يلمحهأ و يدعي انه بالغلط او انه يبي يطمن عليها بس ما حصلها وراه ..... شافها عند المحل واقفه و باين عليها انها مسرحه في شي ..... سمعها تناديه و تقول له : ي اخوي جاكيتك ......
    مصعب : ايه صح صدقين نسيت .......
    راحت معاه على غرف القياس دخلت وهو وقف ينتظرها وهو يفكر بشي و شاك فيه بس مو متأكد منه ..... بعد ما بدلت عبايتها طلعت واعطته جاكيته وهي تقول له : شكرا اخوي تعبتك معاي ........
    مصعب : و لا يهمك ....
    ابتسمت من تحت اللثمه ولفت عنه ومشت سمعت صوته الي تعشقه يناديها و يقول لها : sorry اختي بس حبيت اسألك انت اسمك ندى .......

    انتظروا التكمله

    تعليق

    • ŃDö0öch
      عـضـو
      • Apr 2012
      • 5

      #32
      رد: صندوق ذكرياتي يفتح

      اخ اهم شي مصعب ي لبى هلادمي خقق (^////^)
      واي والله حمستيني ^^
      ومنتظرة جديدك ^^

      تعليق

      • ŃDö0öch
        عـضـو
        • Apr 2012
        • 5

        #33
        رد: صندوق ذكرياتي يفتح

        ايه ايه ايه اسمي ندى ي لباك ي شييخ

        تعليق

        • L~oody
          عـضـو فعال
          • Apr 2012
          • 81

          #34
          صندوق ذكرياتي يفتح

          sorry على التأخير

          تكملة البارت السابع

          ****************

          في عيادة الاسنان ....
          تنتظر دورها وهي ميته من الخوف تكره المستشفيات وتكره ريحتها حتى اول ما تدخل مستشفى تجيها حالة اكتأب و ضيق و خوف شديد تخاف من المستشفيات بشكل مو طبيعي و نجود اختها بعد ما قصرت زادت خوفها و خرعتها زيادة من انها كانت تقول لها تخيلي يشدون التقويم و تتكسر اسنانك ولا زي هذيك البنت طاحت اسنانها و لا تجيب الابره الكبيرة و تغرزها بفمك صدقيني تعور انا قد جربتها " اوف منكم يعني مارح تموتون لو جاء احد منكم معي ي رب ساعدني و عيني ي ربي وش كنت ابي باللقافه هذي قال ايش بصلح اسناني عسى عمرها ما صلحت هي حلوه من عند ربي انا ليش اتليقف و اقول بصلحها اههه " .....
          الممرضه : خلود فيصل ال.......
          خلود بخوف شديد : دوري ...
          الممرضه : yse مدام .......
          خلود " يماه الحقيني قلبي بيوقف مابي خلاص بطلت واه احسن اني ببكي " و قفت وهي تدعي على نجود و عهود الي كل وحده تحججت بسالفه عشان ما تجي معاها : ok " وراحت مع الممرضه وهي خلاص بتبكي من الخوف و تدعي على نجود و عهود " : اه ... اعمى ما تشوف الي قدامك .......
          : و الله شوفي من الاعمى الي مغمض عيونه بعدين تعالي كلميني ......
          خلود : انت ما تستحي على وجهك ......
          : لا صراحه انت الي تستحين تصقعين بعيال خلق الله و بدال ما تعتذرين تغلطين عليهم ......
          خلود : انا الي صقعت و لا انت الي حاط هالجوال على اذنك و منت بمنتبه اذا بطريقك احد بس تمشي و تصقع بخلق الله ........شكل اهلك ما عرفوا يربونك
          : انا محترمك الا الان لانك بنت فلا تستفزيني ترا لصبري حدود .......
          خلود : ارحمنا ي ابو الصب " قاطعتها الممرضه وهي تقول " : انت خلود فيصل ال........
          خلود بعصبيه : ايوه انا .......
          الممرضه : دورك جاء من اول مدام ........
          خلود رجع لها خوفها من الدكتور و التقويم و قالت بعصبيه متصنعتها : انسه لو سمحتي مو مدام ....... " ومشت بغرور تبي تقهره "
          اما هو وقف منصدم من الي سمعه و شافه و نيران الحقد و الغضب زادة جواته ... التفت على الي كان يناديه وهو يقول له : يله مشينا ....
          عبد الله : يله ..... بس ليش مستعجل .......
          ماجد : ما تاخرنا على الشغل .....
          عبد الله : اله ......
          ماجد : اجل ليش تسأل ...
          عبد الله عرف ان ماجد معصب و لو زودها معاه بيحطه تحت كفر السيارة و يقول لسواق يدعسه : ok

          *************************

          : خلص حنانه ما بقى الا قسوته اقس
          رعد : يرحم امك اسكت ي خي صوتك مو حلو
          عبد الرحمن : محد طلب رأيك ي نانسي على غفله
          رعد : وشوله نانسي قول هيفاء شكيرا نجوى احلام هاها تنبلع
          عبد الرحمن : ي شين السماجه والله ترا ولا بنت بتطالع فيك بهالكشه
          رعد : اووووه ي خي انت ما تطفش من الصبح و انت تعير بكشتي ما شفت كشتك يعني
          عبد الرحمن : ههههههههه تصدق ما شفتها ........ مساكين ما عندنا مرايا بالبيت نمشط على الحاسه السادسه
          رعد : هههههه دمك خفيف
          عبد الرحمن : قول ما شاء الله لا يصير ثقيل
          رعد : ترا الضحكه الاول بالزور طلعت بعد ما غصبتها انها تطلع اما هذي مستحيل تطلع حتى لو حلفت عليها الطلاق .........
          عبد الرحمن : اقول ضف وجهك و روح اطلب لنا تراني بموت من الجوع .....
          رائد : اصبر طلال يجي لعدين نطلب
          عبد الرحمن : اذا على طلال اعرف اني بموت و اندفن و هو لسى ما جاء
          رائد : هههههههههه اصبر ي الدب ما رح تموت من الجوع
          عبد الرحمن : تضمن لي
          رائد : اضمن لك
          عبد الرحمن تكتف وهو يقول : امرنا لله نصبر وش ورانا

          *******************

          جالسه معاهم و عقلها و تفكيرها كله معاه " واي مصعب متذكرني و عارف اسمي بعد ياي لا يكون يحبني ههههه ي بنت وش يحبك لا تضحكين على نفسك بس ليش لا انا حلوه والكل يبيني و يتمناني اه ي حلو اسمي على لسانه و لا ابتسامته ي لبى اه خقاق هالادمي و الله خقاق "
          ايمان تاشر لها : ندوش هييي وين رحتي
          ندى : هاه ابد معاكم
          شروق تناظرها بنص عين : واضح معانا .....اجل وش كنا نقول
          ندى : ما كنتم تقولون شي مغير ساكتين
          شروق : الله ي الكذب صار لنا ساعه نتكلم واخر شي ساكتين
          ندى بتصرف الموضوع : اقول بنات ما خلصتوا اغراضكم الي تبونها يصير ندق على رعد .......
          ايمان : اله خلصنا .......
          ندى : اجل خليني ادق على رعد .......... " رفعة جوالها و دقة عليه " الووو ........رعودي حنا خلصنا تعال خذنا من السوق .... من جد اجل نازلين ...... ok ....... " وقفلت الجوال و حطته بشنطتها و قفت تعدل بعبايتها الجديدة " : يله بنات مشينا ......
          شروق : بس اخوك ما جاء .....
          ندى : هو اصلا في السوق بس يقول ما معه سياره و بياخذ حقة صاحبه .......
          ايمان : ندوش انتي غيرتي عبايتك و لا يتهيالي .....
          ندى طالعت بعبايتها و ابتسمت : هاها ايه غيرتها لانها انقطعت ......" و التفتت عليهم و قالت " يله بنات ......

          *********************

          بعد ما خلص من مكالمة اخته سكر جواله و التفت على اصحابه و هو يقول : ي ورعان ابي سيارة واحد منكم .....
          حمد : خذ سيارتي و انا بروح مع هالطحش " و هو ياشر على عبد الرحمن الي ياكل "
          توسعة عيون عبد الرحمن و قال ببرائه و ياشر على نفسه : شف هالرشاقه الي عندي مب عندك ي وجه الفقر و تقول علي طحش .......
          حمد : و هو ذا الي غاثني تاكا اكل الويل و ما يين عليك .... عمري ي ادمي ما جيت الا واشوفك تاكل ي خي ما تشبع .....
          عبد الرحمن : قول لا الله الا الله .....
          طلال نزل قهوته الي يشربها و التفت على عبد الرحمن و حمد الي كان معطيهم ظهره : عبود حبيبي الاكل الي تاكله وين يروح وانا اخوك .....
          عبد الرحمن : سلام قول من رب رحيم ..... هي انت وياه وش حاركم اكل ما اكل كأن الاكل بفلوسكم ........
          رعد : لا بس الشباب خايفين على صحتك ......
          عبد الرحمن : مالكم دخل فيني ........
          حمد : بكيفك النصيحه اليوم ببلاش و بكره بفلوس ........." و التفت على رعد ورما له مفتاح سيارته الهمر و قال له " رجع السيارة سليمه و عب بنزين معك تراني مطفر و مالي حيل اعبيها .....
          رعد : اه من شغل الشحذه من عيوني ي ابو منصور اعبيها على ذا الخشم بس ما ضمن لك ترجع سليمه ........
          حمد توسعت عيونه و نط عند رعد و هو يمد ايده : اجل رجعها ما ابيك تاخذها هذي الغاليه و العزيزه وش تبي يصير فيني كيف بعيش من دونها .... الله يخليك انتبه لها ما ابي اطر من اخواني و اشحذهم سياراتهم القرمبع و لا ابي اخذ هيلكس جدي و ابوي حامض على بوزي اذا قربت اللكزس حقته ما اعطاها نواف تبيه يعطينياها .....
          طلال يسوي نفسه مره حزنان و متأثر بكلام حمد و عبد الرحمن يعنني امسح دموعي بطرف غترتي ......
          رعد : تصدق رأفت بحالك " و حط يده على كتف حمد وهو يقول " و لا يهمك ي ولدي سيارتك بحسبة سيارتي ......
          صاح عليه حمد : لالالالالالالا ....... تبي تفتري بسيارتي حبيبتي .....
          رعد متفشل وش يسوي الناس كلها تطالعتهم : الله يلعنك قصر حسك فضحتنا شوف العالم كلهم يطالعونا .......
          حمد يطالعه بنص عين و بخبث : بتحافظ على سيارتي و لا اصارخ ........
          رعد : و لا يهمك بحطها بعيوني و اوديها المغسله و اعبي لها بنزين و اسويلها فحص و اشتري لها قطع غيار و كل الي تبي بس فكني منك " ومشى و تركهم "
          راح رعد و حمد جاء يجلس على الكرسي بس لعانه من طلال دف الكرسي و طاح حمد على الارض و قام يهاوش طلال وهو متفشل من الناس الي تطالعه و تقول هذا وش فيه مجنون اول يصارخ و الحين طايح و عبد الرحمن ميت من الضحك و طلال بريئ و لا كأنه سوا شي .....

          ***************************

          كل وحده ببيتها تتابع المبارات و متواصه مع الثانيه ببلاك ماخذينها تعليقات على المبارات و كل و احد كيف يلعب و يشبكون خط مع بعض في الفاصل بين الاشواط طبعا عرفتوهم " رهف سلطان ال......... و امل احمد ال.........و نجود فيصل ال............" الثلاثي المتعصب أي واحد ناوي ينتحر يختصر الطريق و يروح عندهم و يعطي كم سبه للاتحاد قدامهم و يقرأ الشهاده ما يغمض عيونه الا و الناس تصلي عليه و تدفنه.....
          حاطه الجوال عند اذنها و تصارخ : الله لا يوفقه ما يعرف يلعب غبي مدري كيف دخل الفريق المفروض يشوتونه من عند الباب غبي و الي خلقني غبي اجل و احد بعمره يستهبل و يشوت وواي بالغلط دخلت بمرماي العن ابو التخلف و لا الحكم راز فيسه يعنني ادري وش الموضوع و الحل عندي و انا بو هندي ......
          رهف متحمسه و تكمل سب مع نجود : شفتي قد ايش اهبل يمين انه عبيط ........
          امل ببروده : ذحين ويش الي قاهركم ترا الهدف منحسب ي ذكيات ........
          نجود : لا بس قاهرني غبائه الي بيجلطني ......... هالمره عدت على خير و ما انحسبت المره الجايه الله يستر .....
          رهف : صحيح كلام جوجو ميه بالميه ......
          امل : المهم خلونا من المبارات.....اقول نجود اختك ما رجعت من المستشفى .......
          نجود بتافف : اووف انتي و ياها وش وراكم من دقيقه سالتني رهف و قلتلها لا و الحين انت وش سالفتكم سلم واستلم المره الجايه مين بيسال عاد ...
          امل : انا سلمت رهف بتستلم .......
          رهف : اقول طير انا خلص دوري دوريلك وحده غيري ي عسل ........
          نجود : لا تتضاربون اكيد بيجي احد و يسال اذا رجع " ما امداها تكمل كلامها الا امها داخلها عليها "
          ام خلود : نجود اختك ما رجعت ........
          نجود ضحكة بهستيريه و هي تقول : ما يحتاج الوالده استلمت ........هههههههههههههههه
          ام خلود : نجود اعقلي و كلمين بحترام اختك وصلت و لا لا ........
          نجود بملل : أي وحده منهم .....
          ام خلود ماسكه اعصابها لا تدوس ببطن بنتها : خلود .....
          نجود : اه قصدك خلود الي عيونها عسلي و شعرها طويل .......
          ام خلود نفذ صبرها : ايه هي و انت كم عندك اخت غيرها اسمها خلود
          نجود : لا بس استهبل و بعدين اعتقوني لوجه الله هذي المره الثالثه الي اقول فيها لا .......
          ام خلود بخوف و فزع على بكرها : ي ويلي ي بنيتي لا يكون صار لك شي ......
          نجود تطالع امها بدلع طفولي : مامي حبيبتي انت مرسله بنت لحرب و لا دكتور اسنان ........
          ام خلود : وووه ي نجود انت ما تعرفين اختك يعني لاراحت للمستشفيات وش يصير فيها " و لفت على نجود وهي تهاوشها " انتي و اختك ليه ما رحتوا معها مع انها ي عيني عليها كانت تترجاكم تروحون معها .....
          نجود " لا تبينا نروح معاها عشان نفشل عمرنا يعني ما تعرفين بنتك وش تسوي اذ كني خايفه عليها ليش ما رحتي معاها " : بس ي ماما فيه مبارات و ما اقدر افوتها و عهود بتروح لصاحبتها " و لفت لجهت امها و ناظرتها بنص عين و بمكر " طيب ليش ما رحتي معاها .......
          ام خلود توهقت : هاه هي ما طلبت مني كان ما قصرت و رحت معاها ...
          نجود عارفه تصريفات امها " ايه واضح " : ايه صح ما كانت تبي تزعجك ......
          ام خلود : المهم اذا رجعت اختك و لا دقت بلغيني .......
          نجود : ok مامي " ورجعت تكمل المبارات "

          ***********************

          ابو خلود جالس بمكتبه و يطالع الملفات الي قدامه و مندمج بشغله يبي يثبت لماجد انه قد المسؤوليه و ان ضنه ما خاب لما سلمه مشروع ايطاليا و هو متحمس لي هالمشروع خاصة بعد ما وعده ماجد انه لو نجح بيتنازل له عنه و يخليه شريكه في مشروع ناوي يسويه بالقاهره ......
          اما ماجد كان جالس بمكتبه مشغول بافكاره و حططه الشريره و الي ناوي ينفذها باقرب وقت و يعيد حساباته في لعبة الانتقام و يدخل لاعب جديد و هو عارف انه المفتاح الي رح يحل كل مشاكله و بيخليه ينتصر و بينهي قاتل ابوه و مدمر عايلته و سبب ضياعه و مرضه الي ما لقى له أي علاج .... قطع سلسة افكاره صوت صاحبه و اخوه الي ما جابته امه و يده اليمنى و بير اسراره و هو يقول : ماجد هالظرف وصل لك من شوي يقول الي سلمه لي انه مهم و انت طالبه ضروري .....
          ماجد ببروده : ايه انا طالبه ....... " لف على عبد الله الي كان بيطلع " عبد الله اذا ما عليك امر الغي كل مواعيدي اليوم و لا تخلي احد يدخل ابي اقعد لحالي حتى اوراق لا تجيبها اوقعها اجلها لبكره و خذ باقي اليوم اجازه وروح حس بغصه و ضيق لما جاء بينطقها بس تمالك نفسه و كمل للاهل اكيد مشتاقين لك و انا خوك
          عبد الله انتبه لغصة ماجد وضيقه و عرف انه اكيد تعبان و ماله خلق شي و الاكيد ان السبب الي صار بالمستشفى لانه عرف ان البنت الي تهاوشة مع ماجد هي بنت فيصل صاحبة سارة بنت اخته : ماجد .....
          ماجد بتعب يحاول يخفيه : هلا
          عبد الله تردد ما يبي يجرحه اكثرا و يضايقه و هو متاكد انه عرفها و عرف من تكون : ما تبي شي ثاني مني .....
          ماجد : لا سلامتك ........
          عبد الله طلع من مكتب ماجد و هو خايف ومشغول باله عليه و ماجد رجع لافكاره و ذكريات قديمه كانت تتسرب لعقله ما يبيها يبي ينساها ما يبي الماضي يرجع له ذكريات محاها من راسه يكره كل شي يربطه بالماضي يبي ينفذ الي براسه و يرتاح من هالدنيا و ريح ابوه و امه بقبرهم و ياخذ حقهم من الي ظلمهم ........ سند راسه على الكرسي و غمض عيونه بقهر و اسا ما يبي يتذكر شي يبي ينساها يبي يتخلص منها لانه كرهها كره كل شي فيها بس هو مارح يرتاح الا اذا سواء الي براسه " اه منك ي خلود اه " ......... ناظر بالظرف الي قدامه و عدل جلسته على الكرسي و قرب منه و اخذه كان بيفتح بس تردد فيه شي منعه في شي جواته يقول له " ماجد تكفى لا تقسى عليها و تدمرها " بس ما اهتم لمشاعره الانسانيه و قلبه صاير حجر لا يحس و لا يفهم معنى كلمة انسانيه فتح الملف و طلع منه اوراق و صور تامل كل كلمه مكتوبه في الورق و حفظها و طالع بالصور و عيونه كانت تلمع بنيران الحق و الغضب و ملامح وجهه ما تتفسر كل الي كان يفكر فيه " جات نهايتكم ي عيال عبد العزيز على ايدي اذ ما دفعتكم الثمن غالي ما اكون ماجد ال ........ " ............

          ****************************

          داخل بيتهم يغني و يرقص طاير من الفرحه مو مصدق انها هي " اه على الحياء فديته و الصوت الناعم و هي تقول ايه ي لبى قلببي شكلي حبيت البنت وانا مو داري " وطلع لغرفتة و هو يغنى و يرقص .....
          رند جالسه بنص الصاله و تلعب على اللاب شافت مصعب يرقص و يغني و يستهبل على قولتها رفعت يدينها تدعي : ي رب يمثبت القلوب ثبت عقل هالادمي ......
          مصعب طنشها و لا رد عليها ما يبي يخرب فرحته و هو عارف انها نكديه و بتنكد عليه فحقرها .....

          *********************

          في بيت ابو فهد ......... مازن ال ...........
          : ياسررررررررررررر و تبن ......
          ياسر حاط رجله مع الدرج يركض و هو يصارخ : جده جده ......
          ام فهد جات تركض مفزوعه من الصياح : هاه وش فيكم تصارخون وش صاير .....
          فهد يتخبا وراء جدته : جده جده شوفي بنتك عهد الشريره تبي تذبحني هالسكرانه .......
          ام فهد حطة ايدها على قلبها و صرخة : عههههههههد
          فهد قعد يضحك على الاكشن الي قدامه : ههههههههه يسور انت متأكد انك ما سويت شي لها يخليها تعصب اختي و اعرفها زين .......
          ياسر يتصنع البرائه : انا !!......... لا ماسويت شي انا اصلا ما أذي احد بالمره كيف اذا كانت خالتي حبيبتي عهوده ........
          عهد نزلت معصبه بتلطش ياسر و تلعن خيره : ياسر ي تبن و ين و حطية السانتوب .........
          ياسر ببرائه : فوق الدفتر .......
          عهد تصارخ : و لا معترف بغلطه و الله لو امسكك لدفنك مكان ما انت واقف ......
          ام فهد بهدوء ما تبي تزيد الطين بله و تعصب بعهد اكثر : يمه عهد هالمسكين وش سوا لك كل الي سواه حط السانتوب على الدفتر .......
          عهد فتحت عيونها على وسعها بصدمه : يمه هو كبه على الدفتر لحد ما صار الدفتر يسبح و لا يقولي شوفي اسبونجح بوب يشرب سانتوب " دفتر عهد دفتر سبونج بوب " يمه و الله قهر ذا الحين لو اخذت لي تهزيئه من هبلة الكيمياء وش يفهمها ان هالبزر كب عصيره عليه .....
          فهد يطالعها بنص عين : تقدرين تدبرينها رقم 11 .......
          عهد لفت على فهد بعصبيه لما فهمت قصده : انت انطم و لا كلمه اسمعها منك .....
          فهد : خلاص بسكت و اصلا الي يقعد عندكم ما مصيره شهار خلني اقوم ابرك لي .....
          طلع فهد و عهد كملت تهدي و توعد لياسر و ام فهد تحاول تخفف من عصبية عهد الي ترعب بلد ......

          *************************

          ناس مروقين على الاخر طالعين يتمشون و يلفلفون بشوارع الطايف و كل الرمنسيه و الحب عندهم ... ما كأن بكره مدارس و دومات ....
          جالسه جنبه بسيارته اللكزس السوداء الفخمه و هي مبسوطه على الاخر ما تدري ليش من تجلس معه تنسى كل مشاكلها و همومها و تتفرغ لحبيب عمرها و زوجها ....... اريج : حمودي حبيبي وين ناوي توديني صار لك ساعه تقول بوديك مكان ما تنسينه بحياتك ترا و الله شوقتني ....
          محمد ضحك بحب لاريج : ي عمري صبر شوي و رح تشوفين ........
          اريج : اوف يعني ما في حل ثاني ......
          محمد : ابد لا تحاولين ....

          **********************

          طلعة من المستشفى و هي شوي بتبكي من الخوف و تحمد ربها الي لطف و ستر لا يغمى عليها من تشوف الدكتور ....... ركبة بسيارتها الجيب الكامري الرصاصيه و قالت لسايق يوديها على البيت على طول دايخه و مصدعه و مالها خلق شي ........

          **********************

          نهاية البارت

          تعليق

          • L~oody
            عـضـو فعال
            • Apr 2012
            • 81

            #35
            رد: صندوق ذكرياتي يفتح

            البارت الثامن


            طلعة من المستشفى و هي شوي بتبكي من الخوف الي عاشته بداخل العياده عند الدكتور و تحمد ربها الي لطف و ستر لا يغمى عليها من تشوف الدكتور و ادواته الي تسبب لها حاله من الخوف الشديد ركبة بسيارتها الجيب الكامري الرصاصيه الي كانت تستنيها عند مدخل المستشفى و قالت للسايق يوديها على البيت على طوالي لانها ببساطه دايخه و مصدعه و مالها خلق شي وصلت على البيت ودخلت سريع مره تعبانه تبي ترتاح و تنام شافت نجود قاعده بالصاله و شكلها مره متحمسه مع التشجيع بس تصارخ بصوت عالي و تسب و تسخط في اللاعبين واضح عليها انها داخله جو من الحماس طلعت لغرفتها و نجود مكمله تشجيع و لا حتى انتبهت لها دخلت تاخذ لها شور و من بعده تحط راسها و تنام تحس بصداع حاد و كل مال الصداع يزيد عليها اخذت لها شور سريع و لبسة بجامتها الحمراء الحرير وتوها بتحط راسها على المخده و تنام الا سمعت صوت الباب يندق

            خلود بصوت كله نوم و تعب : مين


            ابو خلود بحنان : هذا انا ي بابا


            خلود عدلت جلستها على السرير و اسندت بظهرها عليه : تفضل بابا الباب مفتوح


            دخل ابو خلود و ناظر بشكل خلود كان واضح عليها التعب و الارهاق : شكلك تبن تنامين


            خلود : ايوه بابا كنت تبي شي


            ابو خلود : كنت ابي اتطمن عليك و اكلمك بموضوع بس شكلك تعبانه و ودك ترتاحين " التفت طالع و هو يقول لبنت بكل حنان " يله بابا نامي و تغطي زين ترا الاختبارات جات و ما ابيك تمرضين


            خلود ابتسمت بحنان لابوها : ان شاء الله بابا


            ابو خلود : تصبحين على خير


            خلود : و انت من اهله " طلع ابو خلود و سكر الباب و خلود تمددت على السرير و غطت بنوم عمييق من كثر ما هي تعبانه و هلكانه


            ***************************


            سارة : خالي عبود تكفى قل تم ...


            عبد الله بستفهام : سوسو ليش انا بذات قولي لابوك او سلمان اكيد بيوافقون على طول


            سارة بطفوله و ترجي لخالها : الله يخليك خالو بليزا ذا كنت تحبني وافق بليز


            فجر " ام سلمان " : ههههههه اخوي ما رح تفتك منها الى ان توافق .


            عبد الله : شكله كذه " التف على سارة الي عافسه وجهها بزعل متصنع " الحين انا ما صدقت ماجد اعطاني اجازة و عتقني من طلباته الي ما تخلص جيتي انت " رجع لف على اخته و هو متكي راسه على يدي و يطالعها بملل " شكلي ما برتاح في حياة ابد


            فجر : ي حبيبي ي خوي " كملت بنبرة تهديد " سويره يوزي عن خالك و بسك طلبات حشى بزر مو بنت وشكبرك لو
            زوجتك عيالك يمشون وراك


            سارة بعناد : انا دلوعة خالي كيفي اتدلل و اتشرط و اطلب كمان مو كذه عبودي


            عبد الله : لك الحق تدللين ي روح خالو و امري لله انفذ " عبد الله وقف و كانه تذكر شي دخل يدينه بجيوبه يتفقد اغراضه و هو ماشي طالع : يله انا طالع تاخرت على الرجال


            فجر : ليش ما بتتعشى معانا


            عبد الله : لا بالعافيه عليكم " مشى لمدخل البيت يبي يطلع بس وقفه صوت سارة و هي تقول : خالو وش قلت بموضوعنا " التفت عبد الله لسارة و ابتسم : ok موافق

            ساره راحت لعند خالها و ضمته و هي تقول : احبك ي احلى عبودي بالعالم

            عبد الله ضحك على خبالها و طفولتها الي مهما كبرت ما تخلي عنادها و الي تبيه يصير : سوسو ي بعد عمري ترا تاخرت مانك ناويه تفكيني ...

            سارة بعدت عنه وهي تضحك : هههههه فيك تروح الحين


            عبد الله : ههههههه طيب " فتح الباب و طلع للقراج و قف قدام سيارته الافالون الرصاصيه و تذكر انه نسى يدق على ماجد و يقول له على الشباب المواعدينهم بالاستراحه بعد صلاة العشاء و عازمينهم على العشاء ضرب راسه بيده و هو يقول : اووووووووه انا كيف نسيت اقول له الحين اكيد بيغسل شراعي و يشرشحني و انا ماني ناقص " رفع جواله الايفون و دق الرقم بسرعه و هو مغمض عيونه و يعض على شفاته خايف من ردة فعل ماجد " : الوو ماجد .....كيفك .... انت وين ...... اه ...ماجد ا ا نسيت اقول لك الشباب مواعدينا في الاستراحه بعد العشاء ...... هاه لالالا علي توه دق علي و خبرني " العن ام الكذبه اكيد مارح تمشي على ماجد بس احسن من انه يدفني او يشنقني " ايه ايه ...... حاضر ذحين امرك و نروح .....طيب دقايق و اكون عندك....... ok تامر امر .... مع السلامه ....

            تنهد براحه و يحس ثقل طاح من على اكتافه : الحمد لله عدت على خير .... بس غريبه الاخ في الله مروق مو من عادته " رفع اكتافه بلامبالاة وركب سيارة و مشى بسرعه قبل لا يتغير مزاج ماجد و يسويه شاورما لانه تاخر عليه "


            *************************


            رعد : علي صاحبك بيجي و لا يضحك عليك


            علي كشر بوجه رعد و هو يقول : وش يضحك علي قالولك مصاحب بزر استح على وجهك الرجال اكبر مني و منك و
            غير كذه جاي و معاه هامور بالسوق اسمه يهز الاسواق هز صحيح انه صغير بالسن بس سمعت ان كل الي مجال
            التجارة يحسب له الف حساب


            عبد الرحمن باستهزاء : لا ما شاء الله اجل حبيب امه كم عمره


            علي فهم قصد عبد الرحمن بس رد عليه بجديه : عمره 25 سنه


            رائد تعجب : و انت من وين تعرفت عليه


            علي حط ايده على التكايه الي جمبه و توه بيتكلم الا قاطعه عبد الرحمن و هو يستهبل : لا الاخ تكى شكل السالفه صباحي و ضاعت النومه

            علي : اسكت بس اسكت و اسمع هذا ي طويل العمر اخو زوجة عمي عزيز و صاحب اخوي راكان من ايام الدراسه يشتغل عنده سكرتير و غير كذه يصير صاحبه و ولد جيرانه و غير كذه صوره و مقابلاته تارسه الجرايد


            رائد : اه


            رعد رفسه برجله و هو يقول : اسكت كأنك فهمت شي


            رائد بعصبيه : ليش الاخ شايفني سبيكه


            عبد الرحمن : افا ليش سبيكه " غمز لرائد و هو يقوله " ترا رقيه احلى


            رائد نط من مكانه و بايده التكايه يبي يرميها على عبد الرحمن الي جاب له المرض من اول من قعدوا و هو يخفف دمه قام يلاحق عبد الرحمن و العيال كلهم يضحكون و عيونهم على رائد و عبد الرحمن ما انتبهوا للي واقفين عند الباب : هههههههههههه


            : احم احم

            لفوا كلهم لمصدر الصوت و شافوا رجالين واقفين عند الباب ..... الاول كان طويل و نحيف و لون بشرته برونزي و شعره اسود و عيونه وسيعه و شعر سكسوكته لونها اسود غامق مثل لون شعره كان بشوش و شكله حبوب ........ و الثاني كمان طوبل و نحيف و لون بشرته بيضاء و شعره كثير وناعم و لونه بني و عيونه عسليه ناعسه كأنه حالم و فيها شوية حور و سكسوكته جنان لونها بني اغمق من لون شعره فيه جمال يجذب و رجوله طاغيه شكله يعطي على انسان بطران " مليونير & غني " ماجد و عبد الله : السلام عليكم


            الكل : و عليكم السلام " العيال يناظرون بعض و متفشلين ووجههم طايحه هامور بالسوق اول مره يشوفونه و يقابلونه بالطريقه الهمجيه هذي الحين الرجال وش بيقول عنهم ؟؟ " رائد جلس و لا كأنه مسوي شي بس صراحة قمة الفشيله عنده هو و عبد الرحمن ينططون مثل القرود و يترامون بالمتاكي و المساند و كل واحد يلحق وراء الثاني يكفخه و يهرب اشكالهم مثل البزران و اكثر

            علي وقف : هلا عبد الله تفضلوا ليش واقفين " دخل ماجد و وراه عبد الله و جلسوا

            علي ضحك بداخله بسخريه " صدق انك مغرور مثل ما انقال عنك انت و هالاطخم الي معك بس وش عليه " قام يرقع و يغطي الفشيله و لا كأن صار شي : حياكم الله


            عبد الله : الله يحيك ي خوي


            رعد التفت على ماجد الي مكشر و يناظرهم بحتقار " واضح انه مغرور بس صراحه يحق له واحد بهالجمال و الغنى اكيد بيشوف نفسه " : هلا فيك تو ما نورة الاستراحه ...


            ماجد اغتصب الابتسامه : منوره باهلها


            علي : الا ما عرفتنا ي عبيد على خويك ....." عبد الرحمن يناظره و ده يفكها ضحك و هو يقول بنفسه شوف البكاش مسوي نفسه ما يعرف الرجال و هو جايب خبره قبل لا يشرف حضرة جنابه و لا شايفه في التلفزيون اكثر من مره و الجرايد و المجلات مليانه بصوره اه ي النصاب سلك نفسك لا اوصيك و مشي امورك "

            عبد الله : هذا ا...." قاطعه ماجد و هو يقول يتعالي : انا ماجد راشد ال......." و رفع حاجبه الايمن و ناظره باستغراب " ما قد سمعت عني


            علي : و النعم لا سمعت و شفت بعد اكثر من صورة لك بهالجرايد و المجلا بس كنت مشبه و شاك قلت مو معقوله ماجد ال........ يجينا في استراحتنا المتواضعه و لا يسمر مع شباب مثلنا


            ماجد فهم ان علي يلمح على انه انسان مغرور و ما يعجبه العجب و لا الصيام برجب : لا ترا اعجبك خاصه اني احب جلسات الشباب و السمرات هذي زي ما انت عارف تغير جو

            عبد الله حاس ان ماجد ناوي على شي و ان فيه كارثه بتحصل عن قريب " انت من متى تحب جلسات الشباب و الطلعات هذي اه بس لو اعرف وش تفكر فيه ....... وش ناوي عليه ي ماجد وش ناوي عليه ياخوي الله يهديك بس "


            رائد ساكت و يناظر بماجد " الله من هالفشيله انسان رزه و كشخه و واضح من طريقة كلامه انه مثقف للاسف قابل قرد ينطط قدامه انا لازم اتمصلح مع هالولد و اصير صاحبه و استفيد من نفوذه و اسمه الي يهز السوق هز و كل من يسمع اسمه ينتفض من الخوف "

            رعد يتأمل ماجد و يحاول يفهم نظرات الحقد و الاحتقار الي تتحول بثانيه لنظرات حزن و شفقه " هالانسان وراه شي مخفيه انا لازم اعرف شنو "


            علي يناظر عبد الله وده يقوم و يدوس ببطنه من القهر الي جواته " جيت و الله جابك و الله لادفعك الثمن غالي علي سويته في راكان و الله لتندم و لتبكي دم و تبوس رجولي عشان اسامحك ي كلب "

            ماجد يناظرهم باحتقار و حقد و شرارات الانتقام والكره تتطاير من عيونه " جاء الوقت ي سلطان و ي عادل الي تشوفون فيه الي شفته يوم فقدت امي و ابوي و .... " تنهد بضيق يحاول ينسى الماضي و ينسى الي صار و يفكر بالانتقام و يرتب الافكار براسه " رح يسيل الدم عن قريب و ينفتح الجرح من جديد رح تبكون على رائد و علي و انت ي عبد الرحمن بعذبك في البدايه و اعذب ابوك معك ثم اقتلك ي ولد عمي ايه بقتلك ......بقتلك بيديني ذي عشان اشوف ابوك يتقطع قدامي و اشوف اختك تبكي بقهر مثل ما بكت اختي داليا ....... بس اخ لو تعرف من هم اهلك الحقيقن و ليش تخلوا عنك كان انت الي ذبحتهم و عذبتم بيدك "


            *********************


            عهود : الا شعوله وش لون امورك عسى زبطيها


            مشاعل بتعالي و غرور : افا عليك انا مشاعل اسلك اموري بهزة اصباع و اجيبه و اجيب الي خلفوه وراه


            عهود : و الله ي خوفي منك ي مشاعل طلعتي منتي بهينه


            مشاعل : اجل وش حسبالك اسكت له بعد الي سواه لا و الف لا اقل شي اسوي فيه اني اجيبه يزحف على رجوله زحف و يترجاني


            عهود تناظر بجوالها الي يدق : يله تاخر الوقت و لازم امشي اكيد الحين مشغول بالهم علي


            مشاعل و قفت تودعها وهي تقول : نبقى على اتصال ي حلو


            عهود ابتسمت لصاحبتها و بنت خالتها : اكيد " مشت بتطلع هي و مشاعل توصلها لعند بابا المدخل و قبل لا تخرج التفت عليها و هي تقول بقلق و خوف " مشاعل بليز انتبهي على نفسك و لا تتهورين الله يخليك


            مشاعل ببتسامه ناعمه : و لا يهمك معك ذيب محد يضحك عليه بكلمتين و ي خذ بعقله حلاوه ي ماما و الي بيسمعك الحين يقول ناوي عليه القصاص كل الي بسويه كم تهديد كذه و مسح كرامه و انتهينا


            ********************


            في بيت ابو رائد سلطان ال.......

            رهف تكلم امل و نجود على المسن بعد انتهاء المبارات و هي بتطق من القهر : عمى فشكل الحارس مع طول سيقانه و اياديه مو قادر يمسك الكوره صدق اهبل


            امل : لالالالالا حرام عليك هو سواء كل الي يقدر عليه المشكله كلها من هالحكم البنقالي مغير يهز راسه ما يدري وش السالفه


            نجود : و ايمو صادقه هالحكم لو طاح بيدي كان سويته دجاج على الشوايه


            رهف : انا عني ما الوم الحكم اذا كان يدير راسه ما يدري عن شي ما اغلبية اللاعبين قبايل بدويه يعني كلام جامد و هو مسكين ي عيني عليه ما يدري وش يقولون


            امل : هاه رويهيف اشوفك حاطه عينك عليه


            نجود : شكل اغراها بعيونه الزرق و لا الشعر الحرير


            رهف باستهزاء : لا فرقته


            امل بتعجب : وش دخل الفرقه تراه ي حولا بنقالي مو هندي بزيت دابر املا و السمسم و يس بابا نعم بابا و نقطه حمراء فوق راسه


            رهف : ليه فيه فرق


            نجود : اييييييييييييييييييييييييييييييه فيه فرق

            دخلت ام رائد على بنتها فجأة وشافتها جالسه عند اللاب توب فقامت تصارخ عليها : رهف ووجع روحي نامي بكره مدارس ودوامات روحي نامي بسرعه

            رهف في البدايه ارتعبة و نطت من مكانها من الفجعه : يمه بسم الله الرحمن الرحيم من متى و انتي هنا بعدين يمه بكره الاحد و مالي حيل اداوم خليني انام و ارتاح بس كم يوم


            ام رائد بصرامه : غياب ي رهف مافي و بتداومين و رجلك فوق رقبتك ......


            تأففت رهف بضيق : اوووف يمه بليز بس بكره


            ام رائد : لا بكره و لا بعده يله قفلي هالبلوه و نامي و ترا بكره بتروحين المدرسه فاهمه

            رهف استسلمت و خلة الصباح رباح و بدايه لمعركه رح تكون طاحنه في سبيل الفراش و المخده : ok


            *********************


            في برج بالطايف و بالتحديد بالمطعم الدوار كان العشاق محمد و اريج جالسين يشاهدون الطايف و الانوار الكثيره الي تشع في ظلامه الدامس و هواه الي يرد الروح و منظر القمر من البرج قمه في الروعه و الهدوء الجميل في المكان مع صوت خفيف لضرب الملاعق و الكاسات و صوت الموسقى الهاديه و الرومانسيه يعني الجو كان خطييييييييير و شاعري بالمره ....


            محمد بصوت يلن الحجر : هاه جوجو عجبتك المفاجأه


            اريج بدلع يليق عليها : اكيد حبيبي عجبتني


            محمد : بس لسى ما شفتي هديتك " و اخرج علبه حمراء ضغيره و اعطاها لها : افتحيها " اريج فتحتها و كان فيها ساعه ذهب من Dior مرصعه بالالماس و الكرستالات و في طرفها محفور حرف الR و M


            محمد ابتسم ابتسامه تجنن : وش رايك بالهديه


            اريج : واو تجنن مشكور حمودي من جد حلوه " و مدت ايدها و همست له " ممكن تلبسني اياها


            محمد : من عيوني


            اريج بخجل : تسلم عيونك


            ********************


            في اليوم الثاني في شركة ماجد ال


            دخل عليه مسرع و هو كان مشغول بالاوراق الي قدامه : ماجد ماجد


            ماجد اخترع : خير ان شاء لله وش فيك


            عبد الله ياخذ نفس : ابيك تجي معي ضروري


            ماجد : وش فيه صاير شي


            عبد الله : في مضاربه صايره بالشركه بين الموظفين


            ماجد عصب و قام من على كرسيه : امش ورني الكلاب ذولي


            ******************


            سارة : و الله فله بس محد معطينا وجه


            خلود : وش قلك خالك


            سارة : ما اعطاني وجه بس سكتني


            ندى : طيب انا بكلم جدي


            خلود : اوووووف متى بس عبد الله يسمح للحريم بالسوقه عشان ما تلاقوني بالبيت موليا


            سارة : هههه ضحكتيني و انا مالي حيل اضحك هو يسمح و فيصل يذبح بس تعدي عتبة الباب عشان فيصل يحش رجولك


            ندى : وليه ان شاء الله حلال على العيال و حرام البنات


            سارة : ايه ي ماما تراك عايشه بالسعوديه مو بريطايا او المانيا


            خلود : اوووووووف قهر


            سارة : اوووووووف من جد قهر


            ندى خلاص وصلت معاها : سارة وجع انا مستحمله تفالين خلود تجين انت وش قالوا لكم عندي جفاف محتاجه امطار غزيره " ندى تمسح وجهها بيدينها و تتافف " يع قرف


            سارة : وش عليه كل هذا ... ترا سعابيلي عسل


            *****************


            حمد : ان شاء الله ي الغاليه ما يصر خاطرك الا طيب


            ام نواف ( ام حامد ) : هو انا كل ما اقلك ي ولدي خلني ادور لك بنت الحلال التشاركك بحياتك و تسعدك بدنياك تقول
            لي يصير خير


            حمد : يمه الحين انا وش قلت ما اعترضت و لا شي بس الحين مو وقته


            ام نواف : اخ منك من ولد عنيد و راسك يابس


            حمد : تبيني مثل ولدك شاق الخشه و اكلم ببنت خلق الله " قام يقلد حركات اخوه بدلع و استهزاء " و كل شوي ايه
            حياتي ليش عمري فديتك ي بعدي


            دخل على كلمة اخوه هو شاق الابتسامه و مسك اخوه مع رقبته قاعد يمزح معاه : و انت وش قاهرك سيد حمد


            حمد : فكني بتذبحني ي المجنون كل هذا عشان المدام ي خي هذا و انت خاطبها اجل لا تزوجتها وش تبي تسوي


            مشاري : مارح افكك لين تقول اسف اخوي دكتور مشاري انت و حضرة حرم الدكتور مشاري الانسه الجميله ريم


            حمد : ارحمني محسسني انك متزوج كيم كردشيان او جوليا روبرتس و انت طايح ببنت خالي الماصخه


            ام نواف ضربت ولدها على كتفه بخفيف : انت متى يتعقل وش فيها بنت خالك مو عاجبتك يعني


            مشاري : اتركيه يمه ترا بس ذي غيره مقطعه قلبه


            حمد : سم الله على قلبي ياخي لا تتفاول عليه تراه غالي و عزيز من دونه مقدر اعيش


            مشاري بسماجه زايده يبي يرفع ضغط اخوه : عزيز و لا سلمان ههههههههههه


            حمد رفع حاجب واحد و ناظر الغبي الي يستخف دمه : واسماجتاه


            مشاري ضربه بالمخده : ضف وجهك


            قام حمد طاير جهة الباب و هو يتفلسف : خلك من بنت ابليس و صير عازب يازين العزوبيه زيناه " و طلع من الباب بسرعه قبل لا يقوم مشاري ويدوس ببطنه "


            مشاري قام و قعد بحركة تبين انه منقهر من اخوه و متنرفز : شوفي ولدك قليل الادب


            ام نواف : اتركه بحاله توه صغير مصيره بيعقل


            ضحك مشاري و رد على كلام امه : يمه هذا لو تحج البقر على قرونها ما عقل


            ام نواف بأسى : الله يهديه


            قام مشاري طالع لدوامه : يله انا رايح تاخرة على الدوام " باس راس امه " تبين شي ي الغاليه


            ام نواف : لا سلامتك

            طلع مشاري من باب الفله و توجه للكراج ياخذ سيارته بس استوقفه صوت امه و هي تناديه و تاشر بيدها على جواله
            الي نساه بالصاله : يمه مشاري " ابتسم و توجه لامه و اخذ منها الجوال و راح طوالي على سيارته ركب السيارة و حركها متوجه للمستشفى رفع جواله لما شاف الشاشه مضاءه و تفاجاء بخمس اتصالات من عبد الله و ما انتبه لها لان جواله كان صامت حس بخوف و فزع ان يكون ماجد صار فيه شي لان بالعاده عبد الله ما يدق عليه الا اذا ماجد فيه شي بحكم انه الدكتور المسؤول عن حالة ماجد الصحيه

            تعليق

            • L~oody
              عـضـو فعال
              • Apr 2012
              • 81

              #36
              صندوق ذكرياتي يفتح

              طلع مشاري من باب الفله و توجه للكراج ياخذ سيارته بس استوقفه صوت امه و هي تناديه و تاشر بيدها على جواله الي نساه بالصاله : يمه مشاري

              ابتسم و توجه لامه و اخذ منها الجوال و راح طوالي على سيارته ....... ركب السيارة و حركها متوجه للمستشفى رفع جواله لما شاف الشاشه مضاءه و تفاجاء بخمس اتصالات من عبد الله و ما انتبه لها لان جواله كان صامت .......... حس بخوف و فزع ان يكون ماجد صار فيه شي لان بالعاده عبد الله ما يدق عليه الا اذا ماجد فيه شي بحكم انه الدكتور المسؤول عن حالة ماجد الصحيه

              رفع مشاري جواله و بسرعه رد على عبد الله و هو ميت من الخوف : الوو

              تنهد عبد الله و هو يرد على مشاري و بصوت مرتبك : هلا مشاري ... انت وين

              مشاري استغرب من صوته و زاد من خوفه : رايح على المستشفى ...... خير صاير معكم شي

              عبد الله التفت يناظر ماجد الي كان مسند راسه على كرسي مكتبه الفخم و يفرك جبينه بيده و هو عاقد حواجبه بالم و ضيق : لا سلامتك

              مشاري بجديه : عبد الله وش فيك ترا صوتك موعاجبني " سكت شوي بعدين كمل بخوف " قول لي ماجد صاير به شي

              عبد الله مرتبك وش يقول يقول ماجد شكله مره تعبان و لا يكذب كالعادة و يقول بخير و بالف صحه و عافيه : ا .... ا مافيه الا العافيه ... " عبد الله حب يغير السالفه و يفهم مشاري ان ماجد تعبان بس بطريقه ثانيه " اقول مشاري وش رايك تمر علينا الشركه و تشرب لك فنجان قهوه و نطلع نتعشاء براء من زمان ياخي على هذي الطلعات ... و ابشرك العشاء على حسابي

              مشاري : ان شاء الله اذا خلص شغلي بدري جيتك ........ يله تامرني على شي

              عبد الله : سلامتك ... مع السلامه

              بعد ما سكر من عبد الله تنهد بضيق و تعب ما يدري ليه ماجد يسوي بنفسه كذه و يهمل صحته بذا الشكل الي فهمه من كلام عبد الله ان ماجد تعبان بس ما يبي عبد الله يقوله شي : اووووووووف منك ي ماجد اوووووووووف متى بتعقل و تهتم بصحتك متى بس


              ***********************

              دق جرس الفلة و فتحت له الخدامه ببتسامه تحولت لتكشيره و هي تقول : حامد في نوم مافي قوم

              رائد رافع حواجبه باستغراب : اعوذ بالله ... ي ختي انا ذابح لك احد و لا احد مسلطك علي وش سالفتك بالضبط كل ماشفتيني كشرتي يا الشيفه

              .......... : مين ي روز

              روز : مدام هدا واحد كبله

              رائد رافع حواجبه و ياشر على نفسه و مستغرب من جرائة هالخدامه الي ما تحبه و لا تطيقه من شرفت على
              هالبيت : افا يا ذا العلم انا واحد كبله يا وجه العنزه

              روز تاشر بيدها و هي معطيته ظهرها تبي تروح : روح زيييين

              رائد يعض على شفايفه بقهر و يمد رجله يبي يرفسها بس صوت خالته وقفه : رائد

              رائد اعتدل بوقفته و لا كانه كان بيسوي شي و يفتح يدينه : هلا خالتي .... بالاحضان يا الغاليه " و راح عندها و حضنها و سلم على راسها "

              ام حامد : ههههههههههه الله يخسك يا شيخ ما تخلي حركاتك ذي و بعدين وش لك بالخدامه تتهاوش معها

              رائد : يا خالتي و الله العظيم ما سويت لهالقبسه شي هي مدري وش فيها علي من يوم تشوفني تقلب الخشه ما تحبني قلنا ما عليش ما تطيقني هم قلنا معليش بس على الاقل تحترمني ....... الي يشوف حركاتها معانا يقول ذابحين ابوها

              ام حامد : و الله ما الومها من فعايلك انت و ولدي

              رائد : الا خالتي وين حامد ادق على جواله ما يرد

              ام حامد بأسى : و الله ما دري وش فيه شكله متضايق من شي و من امس بغرفته ما طلع ....... بس هالوقت تلقاه نايم

              رائد و كأنه عرف السبب : اجل انا رايح اشوفه و انغص عليه النوم " و قام يفرك يدينه بطريقه شريره " موووههههههههههههههها اسمعي صياح ولدك ي الخاله

              ام حامد : ههههههههههه الله يهديكم و يصلحكم و يبلغني فيكم و اشوف عيالكم

              رائد و هو طالع على الدرج : الله كل هذي دعاوي اختاري وحده بس و الباقي خليها للوالده

              ام حامد : ههههههههه الله يهديك و انا خالتك

              رائد ابتسم و طلع الدرج لدور الثالث الخاص بحامد و كان مظلم و الانوار كلها مطفيه استغرب منها و اتجهه لغرفة حامد و
              دق الباب بس ما جاه رد فتح الباب و دخل كان الجو شديد البروده و الانوار كلها مطفيه ناد بصوت مسموع و هو يفتح النور : حامد حامد

              رفع المخده عن راسه بكسل و عاقد حواجبه بضيق و شكله تعبان حيل

              رائد خاف عليه و اخترع من شكله و الي زاد من خوفه شكل الغرفه الي منقلبه فوق تحت كأن اعصار ضربها : حامد وش فيك ي خوي تعبان تبيني اوديك المستشفى او اجيب لك دكتور

              حامد بصوت تعبان : لا ما يحتاج ما فيني الا العافيه

              رائد جلس على الكنب و هو يتنهد بضيق : اكيد السالفه فيها البلوى الي اسمها مشاعل و لا تحاول تقول مشاعل مالها دخل لاني اعرفك زين مافي شي يقلب كيانك و يغيرك بهذي الطريقة الا هي

              حامد : مشاعل مال......

              قاطعة رائد و هو يقول بعصبيه و صراخ : حامد انت ما تلاحظ على نفسك قد ايش تغيرت معاد صرت حامد الاول الي دايم يضحك و يسولف صرت كلا سرحان و متضايق حتى خالتي حست عليك قولي وش الي غيرك " سكت شوي بعدين كمل بصوت ساخر " ههه غيرتك بنت وحده لا عبرتك و لا حبتك وحده كلا تهينك و تذلك حامد اصحا على نفسك مشاعل تلعب عليك

              حامد : رائد تكفى و الي يرحم والديك لا تزيدها علي ترا الي فيني كافيني

              رائد بحنيه : طيب قولي وش فيك ي خوي

              حامد رجع انسدح ع ظهره و حط المخده فوق راسه : ما فيني شي بس ابي انام

              رائد قام بعصبيه و شال المخده من على وجهه و رماها بعيد : بتقولي وش فيك الحين و الا قسما عظما لروح عند واحد من اخوانها و اقوله عن كل سواليف اخته

              حامد بعصبية : انت مجنون

              رائد بنفس عصبية حامد : و انت خليت فيني عقل

              حامد استسلم و قال لرائد عن الي صار بينه و بين مشاعل بالمختصر المفيد : و بس هذا الي صار

              رائد بعصبية : و انت خبل كيف تسمح لها تهينك

              حامد : ما قدرت امنع نفسي الغيرة عمت عيني

              رائد : اخ منك

              حامد : رائد خلاص سكر على الموضوع و الي يرحم والديك

              رائد كسر خاطره حامد و الحالة الي هو فيها : ok بس قوم بدل ملابسك بنروح الاستراخة

              حامد : رائد و الله مالي حي...........

              قاطعة حامد و هو يصفق : يله يله قوم ي بطل قوم قبل لا اجيب جيك موية و اروشك فيه خليك تتوب

              قام حامد وهو يتافف : اوووووف من هالعله

              رائد : ترا سامعك و مطنشك


              **********************

              بالمدرسة عند البنات

              رهف تصارخ : مالي دخل بنروح بنروح مو على كيفهم يحبسونا بالبيوت و يطلعون يمبسطون لا هذا ظلم وين جميعية مدري وزارة مدري وش تطلع حقة حقوق الانسان

              امل و هي تكمل عن رهف : و الله زهق مرررررررررررررره ي خي ابي افهم هم ليش مو راضين نروح المزرعة وش فيها

              سارة : تلقين العيال مستحلينها و هم الي رافضين روحتنا

              عهد : قسم بالله نذاله

              رهف : ايه و الله تخيلوا لما قلت لامي بالبداية وافقت بس رائد الكلب خرب عليه

              امل : لو انا منك كان صقعته " ضربته " باقرب نعال تشوفه عيني

              رهف : ههههههههههه اخس ي البدوية

              الكل ضحك ع كلام امل و تعليق رهف معاد خلود : هههههههههههههههه

              خلود كانت مندمجه بالتفكير بس قطع تفكيرها صوت ندى و هي تقول بأسى : اوووووف لمتى بنظل على هالحالة و الرجال هم الي تحكمون فينا

              صرخت خلود بصوت عالي فجع " خوف " البنات : لقيتها بنروح المزرعة يعني بنروح

              البنات يطالعون فيها و مستغربين و كل الي بالساحة يطالعون فيها لان صوتها كان مره عالي

              عهد : و كيف ي فالحه و هم رافضين

              خلود : ههههههههههههههههه انا اقول لكم ندوش حبيبتي ابيك تكلمين جدك و تقولين له عن روحتنا على المزرعة و ادلعي عليه الين م تدخل الفكرة براسه و انتم اسمعوني كل وحدة تحاول تاخذ جوال ابوها او اخوها و ترسل مسج لابو الثانية يقول فيه ان الجد عازمهم على المزرعة و مستحيل يرفضون طلبه بعدين يزعل و بكذه نكون خلصنا المرحله الاولى من الخطة اما المرحلة الثانية اقول لكم هيه لوصلنا للمزرعة ok بنات

              الكل : ok

              اريج : و الله انك داهيه عليك تفكير ي شيخه مصيبه

              خلود : ههههههههههه م يقولون ان كيدهنه عظيم

              اريج : هههههههههههههههههههههه


              و انتهى الدوام و رجع الكل على بيته

              و بدوا البنات بتنفيذ الخطة المتفق عليها و رهف تتابع اخر المستجدات و تشرف على الاوضاع من خلال سماعة التلفون


              اما ببيت الجد عند ندى

              ندى : يمه وين جدي

              الجدة نورة و هي تقلب بالقنوات : تلاقينه بالمكتب

              رحت ندى لمكتب جدها دقت الباب و جاها صوته و هو يقول: تفضل

              ندى : السلام عليكم

              الجد خالد رفع عيونه عن الكتاب الي بيده و ابتسم بحنان : و عليكم السلام امري حبيبتي بغيتي شي

              ندى : ما يامر عليك عليك عدو بس يبه ابي اطلب منك شي بس اتمنى ما ترفض طلبي تكفى يبه

              الجد خالد ابتسم بحنيه و نزل الكتاب الي كان يقراه على المكتب : تفضلي حبيبتي اجلسي و اطلبي الي تبينه و اتأكدي اني مارح اردك الا اذا كان شي موب زين

              ندى جلست على الكرسي القريب من المكتب : لا يبه اهو شي وايد زين و بخلينا كلنا ننبسط

              الجد خالد بهتمام : طيب وش هو و انا ابوك

              ندى ببرائه و بدلع طبيعي : نبي نروح المزرعه و بنقعد فيها 3 ايام بليييييييييييييز جدو وافق

              ضحك الجد خالد على شكل حفيدته و طلبها البريئ : يا حبيبتي انا موافق بس انت عندك مدرسة و لازم تروحين لها

              ندى تتصنع الزعل : بس يبه احنا بنروح بالويكند و ما بنغيب الا السبت تكفى جدي بلييييييييز عشان ندوش حبيبتك

              الجد خالد : طيب موافق

              ندى نطت من الفرحة و راحت تسلم على راس جدها و تبوسه : بس يبه عندي طلب ثاني

              الجد خالد : يالله المستعان وش هو

              ندى : ابيك تتصل على اباء صحباتي و الي هم سلطان و احمد و عادل و فيصل و مازن و عزيز و فايز

              الجد خالد : هههههههههههههههه ان شاء الله تامرين على شي ثاني

              ندى : لا سلامتك

              الجد خالد : اشوى عبالي

              طلعت ندى و راحت تبشر البنات و الجد اخذ التلفون و دق على الرجال يعزمهم


              *****************************

              في اليل بشركة ماجد

              : اسمع انت بتسوي كل الي بقوله

              : ان شاء الله بس يا خوفي ماجد يكشف اللعبة ترا ماجد ما هوب سهل مثل ما تظن

              : هههههههههههه انا اعرف ماجد اكثر منك

              : ما ادري ماني مرتاح للي بنسويية

              : انت ما تكره ماجد

              : بس اكرهه انا ما اطيقة و لا اطيق اشوف رقعة وجهه ابد

              : ههههههههه حلو اجل نعتمد الموضوع و مثل ما وصيتك ما ابي أي غلطه

              : لا تخاف انا زكنت على الرجال و فهمتهم على كل شي

              : ههههه ماجد هالي شايف نفسه رح يكون مجرد ذكرى بالماضي هههههههههه


              في نفس الشركة بمكتب ماجد


              عبد الله يصب القهوه : حيا الله مشاري تو ما نورت الشركة وينك يا خوي قاطعنا و معاد تسأل عنا

              مشاري و هو ياخذ الفنجال من عبد الله : كنت مار قريب من الشركة ففكرت امر اتطمن عليكم و شوف اخباركم من زمان عنكم

              عبد الله : زين منك جيت و لا اخذت الدورا و رحت

              مشاري : هههههههههههههههههه يمكن اسويها المره الجاية

              عبد الله : المهم عشاك اليوم مفطح و انا عازمك على حسابي فاحسن مطعم بالطايف

              مشاري : هههههههههه و الله العرض مغري مقدر ارفضه

              ماجد متكي على ايده و يطالعهم بنص عين : خلصتم

              التفتوا مشاري و عبد الله لماجد الي يناظهم ببروده

              ماجد عدل جلسته على المكتب : انا عارف انكم مخططين على كل شي فلا تحاولون اوراقكم كلها مكشوفه و بعدين انت تعال من وين لك هالدله ما اخبر ان بالشركه دلال لا تكون داسها بمكتبك

              عبد الله ابتسم و هو يرمي كرتون المناديل على مشاري الي اخترع : اجل ماله داعي اسوي على هالطحش اخلاق

              مشاري : و هذا جزاتي اني تارك شغلي و جايك يالقروي

              ماجد : اتركونا من من هواشكم و انت ما قلت لي من وين لك الدله

              عبد الله : ليش اعجبتك

              ماجد : لا بس مشبه عليها

              عبد الله : اجل تشبيهك صحيح هالدله جابها مصعب يقول ان خالتك مرسله لك قهوه و حلى و صراحة انا و مصعب استكثرناها عليك و نادينا وائل و سلمان وهم شاركونا بالجريمه فبسطنا عليها عصريه و خلصناها و احتفظت فيها كذكرى سعدية و انتصار جميل

              ماجد توسعت عيونه بصدمه : متى صار هالكلام

              عبد الله يسوي نفسه يتذكر : اممممم تقريبا قبل سنتين او اكثر

              ماجد " و انا اقول ليش كل شوي خالتي تسألني عن الدله اثر هالنصابين ورا السالفه " : الحين تروح تغسلها و تنظفها زين و تجيبها سامع

              عبد الله بسخريه : ايه هين ي عمي اقل ذكرى سعيدة تبي تخربها انت

              مشاري : اقول بلا ذكرى سعيدة بلا ذكرى حزينه قوم عشيني تراني ميت جوع

              ماجد وقف يعدل شماغه : ايه و الله قوم عشنا بنموت من الجوع

              عبد الله " هذولي ما صدقوا بالعشاء من جد وجيه فقر " : طيب يله امشوا

              طلعوا مع بعض من المكتب و صوت ضحكهم واصل لاخر الشارع وقفوا قدام الاصنصير يستنونه

              عبد الله ببرائه : الحين انا وش قلت

              مشاري بضحك : ههههههه ابد سلامتك ههههههههه م قلت شي ههههههههههههه

              ماجد بهدوء : شفت استخف الولد و السبب انت

              عبد الله يهز كتف مشاري الي ما زال يضحك : هي لا يكون انجنيت " التفت على ماجد و هو يقول له " يا ولد الحق انلحس عقل الرجال " رجع لمشاري يهزه " عزل الله لو تشوفك نوف بذي الحالة كان شاتتني من الدور السبعطعش اخر دور بالشركة

              ماجد ببتسامه خفيفة : قصدك السابع و العشرين

              عبد الله شهق : هب متى بنيتوهم

              ماجد : ههههههههه صدق الولد

              مشاري معاد يقدر يمسك نفسه ففقعها ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

              عبد الله و ماجد لفوا عليه مستغربين من ضحكه الهستيري بس ما قدروا يمنعون نفسهم من الضحك وراه : ههههههههههههههههههههههههههه

              انفتح باب الاصنصير و الكل توقف عن الضحك فجاءة لما شافوا الي كان فيه

              عبد الله بستغراب : سعد انت ما استاذنت عشان الوالده تعبانه

              سعد ببتسامه عريضه : الا استاذ بس فيه شوي اوراق و معاملات لازم اخلص من تجهيزها اليوم

              عبد الله : خلها بعدين ي رجال الاوراق و المعاملات ملحق عليها اهم شي الوالده

              سعد بنفس الابتسامه : ان شاء الله استاذ بس باخذ بعض الاوراق من المكتب لزوم تجهز بكرة

              ماجد بحده : خل كل شي و روح اهتم بالوالده و الشغل ملحق عليه و بكره لا تجي الشركه

              سعد ببتسامه : ليش طال عمرك

              ماجد التفت لعبد الله و بعدها لسعد و بان عليه الضيق : لانها تحتاجك و الغاليه اهم من الشغل صحيح كلامي

              سعد : صحيح طال عمرك

              مشاري لاحظ ضيق ماجد : يله شباب مراح نمشي ترا مت من الجوع

              عبد الله " اه من ابو بطين " و ببتسامه متصنعه : اجل مشينا

              ماجد ابتسم : ترا كشفناك

              عبد الله " يخرب بيتك م يفوتك شي " : هههههههههه مشينا لا اغير رأيي

              مشاري يسحب ماجد من ايده : امش ي معود تراه بخيل و يسويها و انا مصدقت الاقي احد يعشيني

              عبد الله و ماجد فقعوها ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه


              ******************************

              جالسين بالمطعم و عبد الرحمن كل شوي يتحرك و يلتفت و يقوم يمشي و يرجع يجلس لين خلاص قفلت الاخلاق عند علي فقام يصارخ عليه : لعنبوك اهجد فريت راسي بال كل ذا جوع و انت ي الحبيب " و التفت لرائد المشغول بجوالاته و رسايله و مكالماته و يضحك و يبتسم " يانك بتعقب و اتسك الجوال بوجه العبده الي تكلمها ي ان عقالي بياكل من جلدك " التفت على حامد السرحان " و الاخ ليش م يضحك و يسولف " و قام ياشر بيده لحامد بس هو موب معه بعالم ثاني " ي هوووووه انا اكلمك ي عمي ي سيدي ي رخمه " و قام يصفق بيده " لا الرجال قاضي ي الله الصلاح منك شله فاصله


              ***************************

              عهود : ايه حبيب .... ههههههه ...... لا ي شيخ ...... من جدك .... اموت ع الرومنسيه ...... و الله ...... ابشر من عيوني و لا يهمك حبيبي ......
              ههههههههه ..... جبيبي متى بشوفك ترا اشتقت لك مووووووووووت ..... ايه وحشتني

              نجود فتحت الباب بقوووووة و هي تصارخ و عهود نطت من مكانه من الخرعه و سكرت الجوال بسرعة : ميييين وحشك
              ي جليلة الحياء هاه

              عهود بخوف و ارتباك اخفته و اتصنعت اللامباللاة : هاه هذي مشاعل بنت خالتي قاعدة اكلمها و اقول لها وحشتيني

              نجود تطالعها بنص عين : لا ي شيخه الحين صدقتك

              تعليق

              • L~oody
                عـضـو فعال
                • Apr 2012
                • 81

                #37
                صندوق ذكرياتي يفتح

                عهود قامت من على السرير و عدلت بلوزتها : عاد بكيفك بتصدقين و لا لا انا ما يهمني شي مدامني واثقه من نفسي ..... يله عن اذنك " و طلعت من الغرفه و تركت وراها نجود تتوعد و تهدد و شافت اختها و امها جالسين بالصاله يسالفون و جلست معهم "

                عهود : وش عندكم هاه

                ام خلود : ما عندنا الا كل خير و انا امك

                خلود : عهووده جهزتي شنطتك ترا بكره بعد المدرسه بنروح طوالي

                عهود : ليش وين بنروح

                خلود بسغراب : على المزرعه " سكتت شوي بعدين قامت تصارخ " نجودووووووووووه تعالي

                نجود بدون نفس : نعم

                خلود و عهود التفتوا عليها و قاموا يصارخون : انت ما تتركين حركات النذاله ذي

                نجود ببرائه : أي نذاله

                خلود : لا ي شيخه ان شاء الله متى كنتي بتقولين لعهود تجهز اغراضها لاجينا ماشين

                نجود بزعل : هيييييي انت ليش قلتي لها كنت بسوي فيها مقلب و اخليها تحتاس ترتب اغراضها و احنا نلبس العبايات و نروح و نكشت فيها

                عهود توسعت عيونها بصدمه : لا انت اكيد موب بشر

                نجود بعبط : اجل حيوان

                خلود : الحمد لله رحم الله امرئ عرف قدر نفسه

                ام خلود : تستاهلين ما يجيك

                نجود بزعل طفولي : هييييييييين " و راحت على غرفتها و هي تصارخ " لسى ما شفتوا شي ي اخواتي العزيزات

                عهود التفتت لامها : الله يستر هذي وش تبي تسوي ترا قسم يمه انها مجرمه

                ام خلود : تستاهلون ما يجيكم

                خلود : يمه مسرع قلبتي علينا و لا خفتي منها

                عهود : يمه انا بسالك سؤال صريح انت مع مين بالضبط

                ام خلود قامت واقفه و رفعت يدينها باستسلام : انا عنصر محايد

                خلود : عز الله رحنا فيها مدام الوالد و الوالدة عنصر محايد

                عهود : الا من الخوف الزايد يقلبون على الضعيف و يوقفون مع القوي

                خلود : الله يحمينا من خبال اختك ذي .... يله قومي جهزي شنطتك و بليز جيبي معك شاحن الجوال مو مثل كل مره ما نلاقي المزرعة فيها شاحن و نروح نلقاه قاضي حالة امه حالة تكفين اخر مره صارت لنا ازمه

                عهود : ههههههههه ان شاء الله من عيوني

                ***********************************
                دخلوا المطعم و جلسوا على الطاولة المحجوزة لهم و صوت ضحكهم عالي

                مشاري من الضحك عيونه دمعت : هههههههههه الله يخس بليسكم

                ماجد : ههههههه الا وش سويت معه

                عبد الله : ابد سلامتك كل الي سويته حطيت رجلي و ما تشوف الا غبرتي

                ماجد بستهزاء : كفو و الله هذي الرجوله و لا بلاش

                مشاري : هههههههههههههههههههههههههههههههه

                عبد الله : قول ما شاء الله

                ماجد : لا تخاف منيب حاسدك

                مشاري : ههههههههههههههههههههههههههههههه


                في جهه ثانيه من المطعم عند الشباب


                عبد الرحمن : اووووووف عاد هذولي طولوا وينهم

                رائد يكلم وحدة مرقمها : ايه حياتي .........هههههههههههههه

                علي يطالع فيه و هو حده ميت من الطفش : ضحكه بدون ضروس

                رائد : حبيبتي انتي تامرين امر كل الي تبينه البيه ي بعدي

                علي : ايه هييين بالاحلام ي العسل

                رائد : مدري ي قلبي احس اني اعرفك من زمان

                علي : تلاقيك ملخبط بينها و بين وحده كنت تعرفها قلبها و لا اقلك اكيد اختها

                رائد ياشر له يسكت بمعنى لا تفظحنا : اه ي قلبي بس تصدقين ي ليتني عرفتك من زمان

                علي يلعب بي اظافيره و يقلد صوت البنات : معليش كان عندك زحمه بنات قلت انتظر دوري

                رائد : ههههههههههه ايه يلا باي يقلبي الشباب ينادوني " وسكر الجوال و طشه على الماصه باهمال "

                علي : حاسب لا يجي بوجهي

                عبد الرحمن : بدري الحمد لله على السلامه

                رائد يتكي : ووووه مبغت تخلص هذرة

                عبد الرحمن : بس تصدق اكتشفت انك رومنسي كله تقول حبيبتي حياتي قلبي عطنا شوية رومنسية يرحم والديك يمكن نحتاجها بالمستقبل

                رائد بصوت فيه ضحكه : اسكت بس اسكت تدري اني مضيع اسمها

                علي يصارخ : هلا والله رومنسي الحبيب

                رائد يغمز له : اعجبك

                حامد : ي خي احد يدق على رعد و حمد يشوف وينهم ما صار عشاء شكله و الله العالم سحور

                علي بفرحه : اخير نطق الحمد لله احمدك و اشكرك ي رب فرجت ي شباب فرجت

                ضحكوا الشباب و حتى حامد تناسى ضيقه و ضحك معاهم : ههههههههههههههههههه

                علي : الا حمود وش الي مزعلك و مضايقك

                حامد ببتسامه باهته : زعلان لاني ما حضرت زواج امي و ابوي و ما كنت موجود اشوفهم عرسان " و التفت لرائد " ي خي مو قهر اهلك يتزوجون و لا تشوفهم و تطقطق عليهم

                عبد الرحمن بصدمه : ليش امك و ابوك تطلقوا و رجعوا تزوجوا

                حامد ببرائه : لا بسم الله عليهم بس لما تزوجوا كانت امي لسى ما حملت بي عشان كذه زعلان

                علي يشهد شعره و يصارخ : ي ببببببببببببببوي الحقني قسم بالله مخابيل " و قام واقف " انا اقوم ابرك لي

                رائد بضحكه : على وين ي الحبيب

                عبد الرحمن : اجلس معنا لسى ما شبعنا منك

                حامد : اذا رحت سلم لي على نفسي و بشره باخباري

                علي : لا هذا الولد شارب شي قبل لا يجي

                حامد اعتدل بجلسته : ي عيال " التفت لعلي " اجلس بقول لكم شي

                جلس علي و حامد تكلم : ي عيال فيني تحشيش لدرجة ان ودي ادق على رقمي و اشوف مين يرد علي

                علي : لا استخف الولد .......... انا اقول عليه العوض

                عبد الرحمن و رائد : هههههههههههههههههههههههههههههه

                رائد يهمس لعبد الرحمن : دحوم وش رايك نهستر بعليوي يعني نسلي نفسنا على بال ما يشرفون رعد و حمد

                عبد الرحمن : شورك و هداية الله

                رائد : اجل توكلنا ...... " و بصوت مسموع " عن اذنكم ي شباب

                علي و حامد : على وين

                رائد و هو يوقف : ي خي ابي الحمام و لا حرام

                علي : لا موب حرام و لا شي فيك تروح

                رائد : حشى مدرسه و انا مدري لازم استاذ عليوي يعطيني الموافقه

                علي : اقول روح و لا يكثر

                راح رائد و قعد تقريبا ربع ساعة و رجع لهم و جلس على كرسيه و هو يبتسم ابتسامه عريضه

                عبد الرحمن يهمس له : هاه وش سويت

                رائد يهمس لعبد الرحمن و بنفس ابتسامته العريضه : كل شي تمام " و رفع صوته " و الله و صرت تطيح ببنات خلق الله ي عليوي " و غمز له "

                علي باستغراب : نعم .....وش تقصد

                رائد : لا تسوي علينا شريف و يعنني م اطالع ببنات خلق الله

                علي : كييف

                عبد الرحمن انتبه لها و قال لعلي و هو كاتم ضحكته : شوف المزه الي وراك و انت تعرف كيف

                التفت علي لوراء و شاف الي ما تنشاف و هنا العيال فطسوا ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                حامد بضحكه : روح شوف القميله ايش تبغى

                علي لف على الشباب بصدمه : لا يرحم اهلكم هذي وش تبي اعوذ بالله ي الله سكنهم مساكنهم قل اعوذ برب الناس سلام قول من رب رحيم اللهم اني اعوذ بك من الخبث و الخبائث

                رائد : سلامات الاخ داخل حمام

                علي : موب هذي الاشكال تطلع بالحمامات

                عبد الرحمن و حامد فاطسين ضحك و رائد يطقطق عليه و علي يتعوذ من الشيطان

                علي : رويد يرحم اهلك اسكت

                رائد : ي خي البنت تاشر لك روح شوف وش تبي بعدين يمكن تكون خلاص حبتك و تبيك

                علي : فالله و لا فالك و بعدين تعال هذا شكل تطلق عليه مسمى بنت هذا وحش

                حامد : ارحمنا ي ابو الوحوش ههههههههه

                عبد الرحمن : قال ايش قال وحش ي بابا احنا موب بسبيستون عشان تقول وحش و م وحش ههههههههههه

                رائد : علوي روح شوفها طلبتك يمكن محتاجه شي

                علي : لا ي حبيبي تبي انت روح

                كل الشباب ضحكوا معاد علي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                رعد و حمد اول م دخلوا مع الباب لفت انتباههم صوت الشباب العالي

                رعد : هذولي وش يحسون بوه فضحونا الله يفضحهم

                حمد : بس شكل السالفه حماس امش امش خلنا نروح نشوفهم

                راحوا رعد و حمد عند طاولة الشباب و الكل كان يضحك م انتبهوا عليهم : السلام عليكم

                علي التفت على رعد و على طول نط عنده : تكفى طلبتك خلنا نغير المطعم

                رعد بستغراب : ليش ؟؟

                الكل بصوت باقي فيه اثار الضحك : و عليكم السلام

                حمد يجلس بين عبد الرحمن و رائد : قولولي وش السالف بسرعة بسرعة تراني حدي متحمس

                رائد : ههههههههههههههه هذا ي طويل العمر المزه الي قدامك حاطه عينها على عليوي و علي قاعد يتغلا عليها

                حمد طالع بالي قدامه و انصدم من شكلها و من الخرعة قام و اخذ علي من يده و هو يقول : و الله ما الوم الرجال كان يبي يغير المطعم

                رعد ببتسامه : حمد علي تعالوا " و التفت على الشباب " بلاكم انهبلتم

                الشباب رجعوا لضحكهم و رعد كمل كلامه : انا عارف و متاكد انها من تخطيطاتكم ي رويد و حميد و دحوم بعد م استبع يشاركم

                حامد يرفع يدينه فوق : انا طلعوني برا السالفه مالي خص بالموضوع

                و جلسوا العيال كلهم و طلبوا العشاء و قعدوا يسولفون و يطقطقون

                رعد : ترا ي عيال ما رح نروح للمزرعه لحالنا الاهل بيجون معانا

                حامد : كيييف

                رائد : من قال لك

                عبد الرحمن : و انت وش دراك

                علي : اما عاد

                رعد ببتسامه : و الله هذا كلام جدي خالد

                رائد : طيب ليش احنا معترضنا على روحة الحريم للمزرعة نبي نكون بس شباب

                رعد : ي الغالي هذولي البنات اقنعوا الجد بروحتهم و تعرف جدي لاعطاء كلما ما يرجع بها

                حامد : هذا ان راحوا معنا

                رعد : وش بتسوي يعني

                حامد : بتشوف " و التفت لرائد " رائد انت لسى محتفظ برقم ابلة اختك

                رائد : على معتقد ايه بس وش تبي به

                حامد : ي خي عطني ايها بعدين تعرف

                و كملوا العيال سهرتهم بسواليف و التخطيطات و الاستهبال



                **********************************


                في شقة اريج و محمد


                اريج : حموووووووووووود تكفى خلنا نروح

                محمد : ok حبيبتي م قلت شي بس مو وراك مدرسه

                اريج : حبيبي ما راح نطول هي كلها 3 ايام و نرجع دخيلك طلبتك حمووووودي وافق

                محمد : طيب رح وافق بس بشرط

                اريج : وش هو الشرط

                محمد بخبث : ابي بوسه

                اريج حمر وجهها من الخجل : يله ولا ما في روحه ...... بسرعة انا استنى ....... لساتني استنا

                اريج قربت منه تبي تبوسه على خده بس محمد عرف لها ولف وجهه



                *******************************


                رعد : الحمد لله شبعت

                عبد الرحمن و رائد : بس حنا لسى ما شبعنا

                رعد : طيب اخلصوا مو فاضي لاهلكم خلوني ادفع الحساب و اتوكل و راي دوام بكره مو مثلكم

                عبد الرحمن : طيب لا تعصب ترا الدنيا موب طايره

                رائد : اقول انتظر بس انتظر نبي نطلب بعد

                رعد : اطلبوا بس انا ماشي

                رائد : لا ي شيخ و الحساب من يدفعه ي شاطر

                رعد : عندكم الين ما اروح اغسل يديني و ارجع القاكم مخلصين

                عبد الرحمن : ي حليله هذا يتحلم

                رائد : ترا حنا بعد ما اكلنا

                عبد الرحمن : و ذا الي انت شايفه بس مقبلات باقي الطبق الرئيسي و العصير

                رائد و اللقمه بفمه : و التحليه لا تنساها

                عبد الرحمن : صح كلام اخوي رائد

                رعد : الله و اكبر عليكم بالعين المطعم كله و تقولون ما اكلنا شي

                حامد بضحكة هاديه : هههههه " و مسك جواله الي يدق "
                رائد سحب الجوال من يد حامد بسرعة و قفل الخط بعد ما شاف المتصل و اعطى حامد نظرة ما فهمها بس عرف ان وراها سالفه

                حامد ابعد نظره عن رائد و همس له : لا تطالعني كذه

                رائد ابتسم ابتسامه مزيفه و رجع يدينه وراء راسه : الحمد لله شبعت

                عبد الرحمن : اه ي النذل توك تقول بتاكل معي

                رائد : خلاص و صلت هنا " و اشر على حلقه " لقمه بعد و انفجر

                عبد الرحمن : مدام كذه انا بعد شبعت ...... يله مشينا " و اشر على رعد المتكي على يده " انت ي الطيب حاسب و الحقنا

                رعد توسعت عيونه و بغى ينفجر بعبد الرحمن و يصارخ عليه بس مسك اعصابه و ببتسامه تتوعده فيه : ابشر ي عيوني م طلبت شي ي الغالي

                و قاموا الشباب بيروحون لسياراتهم اما رعد فراح على الحمامات و قال لحمد ينتظره بالسيارة

                ماجد : عن اذنكم

                مشاري : وين رايح

                ماجد : بغسل ايدين و ارجع

                رعد طالع من الحمامات و ينشف يدينه بالمناديل و من دون ما ينتبه اصطدم بشخص : sorry " و رفع راسه و ناظر بالشخص و ابتسم لا شعوريا " ماجد

                ماجد بستغراب : رعد

                رعد : هلا و الله كيفك

                ماجد ببتسامه هاديه : الحمد لله بخير " و قعدوا يسالفون و رعد راح عن باله حمد الملطوع بالشارع عند السيارة "

                حمد يناظر بساعته : ي الله هذا وينه كل ذا يدفع حساب و الله م صارت

                و على الطاوله عند مشاري

                مشاري كان طفشان و ملل من الانتظار : اوووووف هذولي عازميني و راحوا كابيني " و ابتسم لما شاف عبد الله جاي لعنده "

                عبد الله : تاخرت عليكم " و ناظر مشاري " وين ماجد

                مشاري : بجيبي

                عبد الله كشر : تتريق انت ووجهك

                مشاري : و الله مدري عنه قال بيروح الحمامات من نص ساعة و الى الان ما رجع

                عبد الله : اه اجل بروح اشوف وينه و ارجع لك

                مشاري قام بسرعة و مسك يد عبد الله : بروح معك و الله ما تتركني و تروح و تبطي علي ي خي زهقت و انا انتظركم استحوا على وجيهكم شوي عازميني و كاشتين فيني

                عبد الله انحرج منه و حس كأن وجهه مغسول بمرق من كلام مشاري : و الله العذر و السموحه تدري رحت ادفع الحساب و انا اظن ماجد معك ما دريت انه راح

                مشاري : ما علينا عاذرك ي رجال بس امش ندور على الطحش ماجد

                عبد الله ضحك على وصفه و راح معاها على جهة الحمامات و شافوا ماجد يسالف مع رجال ما عرفوا مين هو لانه كان معطيهم ظهره

                ماجد : ابشر خلاص اذا ما كان عندي اجتماعات جيت

                رعد ببتسامه : ان شاء الله ما يكون عندك ي رجال و بتجينا انت و عبد الله و تسمر معنا لليوم الثاني

                ماجد : ان شاء الله

                عبد الله و مشاري قربوا من عندهم و شافوا رعد مشاري ابتسم : رعود هلا و الله ي الحبيب " رعد ابتسم له و حضنه " وينك ي القاطع لا عاد تمر و لا تسأل

                رعد بعد عن مشاري : انا الي قاطع و لا انت و بعدين تعال ي خي كل ما جيتكم و سألت عنك قالوا لي بالمستشفى ي مناوب او مداوم و انت كلش لا تفكر لا تروح و لا تجي و لا حتى تطلع معنا مثل اول حتى حميد ماسكك طقطقه

                مشاري بضحكة : و الله الشغل ماخذ كل الوقت الي عندي

                بالنسبه لماجد و عبد الله كانوا مثل الطرش بالزفه م يدرون وش السالفه بس ماجد حب يستفسر و يفهم الموضوع : انتم تعرفون بعض

                مشاري : ايه هذا ي طويل العمر يكون صاجب اخوي حمد " و التفت على رعد بستغراب " الا على طاري حمد وينه

                رعد تذكر حمد و ضرب بيده على جبهته : اخخ نسيته ينتظرني بالسيارة يمديه الحين شب و بينفجر بيه

                مشاري ضحك لان يدري حمد ما يحب الانتظار : هههههههههههه اجل الحق عليه لا يكوفنك

                رعد ضخك : ههههههههههههههه اجل نشوفكم بكره باذن الله بالمزرعه و انت " و اشر على مشاري " لا تعتذر بالعمل تراك جاي جاي انا الحين بزكن على حميد يجيبك

                مشاري بضحكه : هذا اذا فكك و مذبحك

                رعد ابتسم : مع السلامه شباب

                ماجد و عبد الله و مشاري : مع السلامه

                ماجد التفت على عبد الله : ابيك تلغي كل الاجتماعات الي بكره

                عبد الله : يعني بتروح معهم المزرعه

                ماجد ببتسامه خبيثه : لا

                مشاري استغرب : اجل ليش تبيه يلغيها

                ماجد بنفس الابتسامه الماكره : بعدين بتفهمون " و طلع و تركهم في حيره من تصرفاته الي صايره غريبه "



                ******************************************


                في اليوم الثاني بمدرسة البنات

                رهف : واحد .... اثنين .... ثلاثه ....ترررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررن " دق الجرس و البنات طوالي اخذوا عباياتهم و شنطهم المجهزينها قبل الحصه بوقت و الابله تصارخ عليهم "



                نهاية البارت

                تعليق

                • احلى حياه
                  عضو متألق
                  • Jun 2012
                  • 287
                  • إذا فشلت في تحقيق أحلامك فغير أساليبك لا مبادئك .. فالأشجار تغير أوراقها لا جذورها





                  #38
                  رد: صندوق ذكرياتي يفتح

                  يسلمو كنت اتمنا اني افتح صندوق ذكرياتي بس المفتاح ضاع

                  تعليق

                  • L~oody
                    عـضـو فعال
                    • Apr 2012
                    • 81

                    #39
                    صندوق ذكرياتي يفتح

                    البارت التاسع


                    لابله بصراخ و عصبيه : هييييييييي انت وياها وين محسبات انفسكم طالعين كذه من غير استأذان

                    البنات تركوها تهاوش و تصارخ و راحوا و ما عبروها معاد ندى التفت عليها و طالعت فيها من فوق لتحت بقرف و كشرت : هيي انت مع نففففففففففففسك " و تأشرت عليها بأصباعها و شدت على الكلمه الاخير و التفتت طالعه و هي تطير شعرها على فوق بغرور و تكبر "

                    امل تدخل راسه مع الباب و تشاور للابله : باي نشوفك علىى خير يوم الاثنين " و طلعت هي و ندى يضحكون : هههههههههههههههههه

                    و ابله انقهررررررررررت من حركتهم بس توعدت لهم يوم السبت بتوريهم الشغل هذا اذا لقتهم ههع

                    سارة : يله بنات كل وحده تلبس عباتها بسرعه

                    رهف : طيب لا تصارخين

                    ندى : واي بنات فله ماني مصدقه بنروح المزرعة

                    عهود : لا ي حلوه صدقي

                    جاتهم نجود : يله بنات السايق جاء

                    و طلعوا البنات كلهم بعد ما لبسوا عباياتهم لسيارة راجا سايق فيصل


                    *******************************

                    بشركة ماجد

                    ماجد : ok مثل ما اتفقنا ..... yes ابي كل شي جاهز على الاسبوع الجاي ....... ok باي " سكر السماعه و التفت لعبد الله " فيصل راح

                    عبد الله مشغول بالاوراق الي قدامه فجاوبه من غير ما يطالعه : ايه طال عمرك

                    ماجد تنهد و بعصبيه : و بعدين معك كم مره قلت لك لا تناديني طال عمرك نادني ماجد و بس

                    عبد الله رفع راسه و ببتسامه : ي اخي نسيت

                    ماجد قام واقف : و هذا عذرك دايم نسيت و نسيت المهم انا ماشي و على الساعه 10 مر علي

                    عبد الله : ان شاء الله


                    **********************

                    رائد توسعت عيونه بصدمه : نننننننننننننننننننننننننعم ما سمعت شنو اوديهم

                    ابو رائد بعصبيه : اجل تبي اختك و بنات خالك يروحون مع السايق لوحدهم افرض خطفهم او تعرض لهم

                    رائد : و انا وش علي منهم و بعدين يبه هم دايم يروحون معه ما صار لهن شي

                    ابو رائد بعصبيه و بصراخ : شنو وش عليكم منهم

                    ام رائد : سلطان هد اعصابك الله يرضا عليك ي رائد ي ولدي هالمره غير المشوار رح يكون طويل

                    رائد : و ليش الاخوات في الله كل وحده ما تروح مع ابوها

                    ابو رائد : هي كلمه و ما بعيدها بتوديهم يعني بتوديهم " و قام واقف و طالع لرائد بنظرات حاده " سامع

                    رائد استغرب من عصبية ابوه الزايده على موضوع تافه مثل ذا و محب يزيد عليه خصوصا انه للحين تعبان : طيب ما يصير خاطرك الا طيب " و اول ما طلع ابوه التفت على امه الباين على وجهها الحزن " يمه
                    ابوي وش فيه معصب ترا اموضوع ما يستاهل

                    ام رائد بنكسار : و الله مدري عن ابوك هالايام صاير عصبي و كله يصارخ " و قامت واقفه " انا طالعه اريحلي كم ساعه اذا جوا اخوانك قل للخدم يحطون لهم الاكل

                    رائد استرخا على الكنبه : ان شاء الله ي الغاليه


                    **************************

                    و بعد ساعتين في الطريق للمزرعه بسيارة طلال

                    ابو طلال يكلم بالجوال : ههههه ايه ي بو نواف تونا محركين من عند البيت ..... ايه نشوفك هناك و نرد قعدتنا القديمه ...هههههههه أي كبرنا الله يهديك تونا شباب ..... هذا الي
                    يحاكيك حمد " طلال من لما سمع
                    اسم حمد ناظر بخته بالمريا " ..... ههههههه اجل مشاري الحمد لله ان الله هداه و صار يطلع معاكم موب مثل الاول كله حابس روحه بالمستشفى ...... ههههه

                    طلال : يمه شروق تبون شي من البقاله

                    شروق ناظرت بطلال و توها بتتكلم بس سكتت لما لمحت نظراته الغريبه لها من المرايا

                    ام طلال : لا ي وليدي مانبي شي

                    طلال ركز نظره على الطريق " يصير خير لسى المشوار طويل " و رجع يسمع سواليف ابوه


                    *********************

                    بسيارة رائد

                    رهف جالسه بالنص و متقدمه و متكيه بايدها على كرسي وليد و ايدها الثانيه على كرسي رائد و صايره بالنص

                    رهف : رودي

                    رائد بدون نفس : خير

                    رهف " اعوذ الله الاخلاق تجاريه " : شغل لنا شي

                    رائد : طيب

                    و شغل لهم شريط و قصر الصوت و وليد طوله و رائد يرجع و يقصره و وليد يطوله و رائد يقصره

                    رائد يضرب يد وليد : ولييييييييد ابعد اح ي بابا

                    وليد : اصغرعيالك انا ؟؟..... طول الصوت خل نسمع

                    رائد : لا المسجل ما يعلا بسيارتي

                    وليد : روح زين ما كأني اسمعك دايم اخر الليل لما ترجع صوت الاغاني يهز السيارة مسوي فيها جلسات وناسه

                    رائد : اولا هذا موب انا هذا حامد ثانيا ي الكذوب انا لما ارجع الاقيك نايم بفراشك

                    وليد طنش رائد و ما رد عليه و طول الصوت

                    رائد يصارخ عشان يسمعه : وليييييييييييدوه ووجع قصر الصوت احسن لك

                    ايمان بتأفف : حشى مستشفى مجاننين موب سيارة

                    رائد قصر الصوت و التفت على رهف و ضربها على جبهتها : انتي ارجعي وراء و اقعدي زي الناس فضحتينا كل من مر ناظر فينا

                    رهف رجعت على وراء وجلست : اححححح عاد ما صرنا بسيارتك و صرت تتحكم فينا وين حقوق الانسان و الحريه

                    رائد : في سيارة ابوك موب عندي

                    " و صل الكل على المزرعة معاد عايلة ابو خلود و علي الي راح يستقبل جده محمد من المطار "

                    رهف : واي ي بنات المزرعة مرة احلوت عن قبل

                    سارة : و الله تصدقون صار لنا زمان ما جيناها

                    امل : اقول بنات احنا ما قدمنا هدية لخلود بمناسبة رجوعها بالسلامه خخخخخخ

                    رهف : ههههههههههه وش مخططه عليه اعترفي

                    امل ببتسامه عريضه : كل خير ان شاء الله

                    سارة : بس تصدقون الفكره موب بطاله

                    شروق : حنا بنعتبرها هديه و تصفية حساب

                    ندى : ههههههههههه بتنتقمون ههههههههههه ضحكتوني و الله صاحبتي و اعرفها لو شمت خبر مأمره و لا مقلب بتوديكم ورا الشمس

                    رهف : عشان كذا يبي لنا تخطيط محبوك (( مزبوط ))

                    امل : و لا يهمك

                    رهف : اجل ورينا شطارتك

                    امل : oooooooooooooooookkkkkkkkkkkkkkk

                    ندى : هههههههههههههههه البنت مره متحمسه

                    سارة : ههههههههههههههههه امولتي انا بساعدك

                    شروق : كلنا معك

                    امل : طيب بس نبي شي جامد

                    رهف : وش رايكم نسوي شغله تخاف منها

                    ندى : ما فهمنا كيف يعني

                    رهف : يعني وش الي تخاف منه و ندبر مقلب عى اساسه

                    امل : لقيتها .. اسمعوا الي بقولكم عليه ............................


                    ************************

                    بسيارة علي

                    علي : هلا بالشايب تو مانورت السيارة

                    الجد محمد يضرب علي بعصاته : شايب بعينك ي المراهق

                    علي : العذر و السموحه ي بو الشباب نسينا ان توك بالثلاثينات ههههههههههههه

                    الجد محمد : أي ي جليل الحيا تتمصخر على جدك بس هين و ين بتروح مني الوعد بالمزرعة عند ابو عبد العزيز

                    علي بضحكة : اهووووووووووه خبرك عتيق يبه صاروا ينادونه خلودي و عقبال ما تصيرحموود " و غمز له "

                    الجد محمد طير عيونه : افا ي ذا العلم

                    علي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه و الله انك نكته ي جدي

                    الجد محمد يرفع عصاته بوجه علي : لا انا مافيني صبر للمزرعة

                    علي يبعد عصات جدة بيد و الايد الثانية يسوق بها : ي بوي اهجد امزح معك لا تخلينا نسوي حادث و نروح فيها يرحم اهلك السيارة جديدة و امس مغسلها

                    الجد محمد : لا اقبر كانت و سيارتك اليوم

                    علي : اعوذ بالله .. جدي لو ماعقلت ووخرت عني لاقول لامي و خالتي عن سوالفك مع الممرضات

                    الجد محمد : اه ي جليل الحياء و تهدد بعد وقف على جنب وقف اشوف خلني اقبرك

                    علي بصراخ : جديييييي اهجد اذا انت تبي تموت فبكيفك اما انا ابي حياتي توني بعز شبابي ابي اتزوج و اعيش حياتي و انت تبي تضيعها هالحين حس ي جدي شوي خل عندك ذرة احساس وين العطف و حب
                    المزح ي الشايب

                    الجد محمد : اعقب بس اعقب مسوي فيها مسلسل تركي

                    علي بأسى : ان لله و ان اليه راجعون .. ما اقول الا عسبي الله عليك من مازن منحش بحرمته و عياله و انا مدبسني بهالشايب

                    الجد محمد بنص عين : قلت شي

                    علي : سلاماتك ي الغالي

                    *********************

                    بعد ساعه و نص في المزرعة و صلت عايلة ابو خلود و علي مع جده الي من اول ما نزل من السيارة استلمه جده و بدأ شغله فيه الى ان قال ارحموني و فكوا هالشايب عني و شرد مع الشباب و راحوا يتمشون بالمزرعة

                    رائد يضحك : هههههههههههههههه و الله ي عليوي جدك فله

                    علي و ايده على كتفله : الا عله محدن يمزح معه

                    الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                    و كملوا الشباب مشي و سواليف و رائد يحكيهم عن مغامراته مع البنات و يهايط عيهم و يسوي نفسه يعنني مهبل فيهم و اني جنتل مان و محد قدي خقة ..........

                    حامد : بلا هياط زايد تراني عارفك ي البوم

                    رائد : لا ي شيخ احلف عاد اصلا انا صادق و عمري ما هايطت على اح " و التفت على الشباب الي وقفوا فجاءه " سلامات شباب وش فيكم

                    حامد ياشر بيده : دور دور هناك

                    علي يتلفت يمين و يسار : وينه

                    طلال : ي خي انا شفته مر منه

                    حامد : شوف يمكن راح من ذي الجهه

                    علي التفت على حامد و بعصبيه : لا تأمر دور معانا او اكرمنا بسكوتك

                    حامد : بكيفك قلت نساعد

                    رعد شغل كشافه : ي عيال تهقون بنلاقيه

                    طلال يشمر اكمامه : باذن الله بس هدو اعصابكم

                    رائد باستفهام : وش بلاكم ؟؟!! " و قعد يدور معهم و بعدها التفت لهم " على وش تدورون

                    علي رفع حاجب واحد " ههههههههه و الله نكته هالدلخ " : ي ولد ارنبك الي طيرته و ينه توه يناقز عندنا مع خوياته " و حط رجله و فرك "

                    طلال يشمر اكمامه و يرفع طرف ثوبه و يلحق علي : النحشه ي الربع " و رائد واقف مكانه و يطالعهم و بعد ما استوعب الحبيب قصدهم حط رجله و وراهم و هو يصارخ و يتوعد لهم "

                    ************************

                    بمكان ثاني بالمزرعة و تحديدا الكوخ فوق الشجرة " مكان البنات المعتاد " كانوا كل البنات مجتمعين و حاطين شبسات و حلويات و كوفي و ايس كريم و فطاير و حلا و قاتو ....الخ من شغلات العصريه

                    سارة : و الله موب قاهرني غير هالشباب ليش مايبونا نطب المزرعة مادري

                    عهد تضحك : هههههههههههههه بس بالاخير هذانا فيها

                    رهف : أي و الله بس لازم لنا رد اعتبار عشان يبطلون يستنذلون فينا

                    سارة : و انتي الصادقة " و علت صوتها و ايدها تضرب السقف " هاه ي القردة انت و ياها وش لقيتم

                    نجود تصارخ عشان سارة تسمعها : مالك شغل وشوله كل شوي مذيتنا تبين تعالي ما تبين انثبري مكانك

                    امل : و الله هالسارة يبيلها من يزنطها

                    نجود : أي و الله قلش " ملحوظة امل و نجود طالعين فوق الكوخ و جالسين على جذع الشجرة و يسالفون و باقي البنات بداخل البيت معاد عهود و ايمان و خلود و شروق و ندى "

                    عند ايمان و خلود و شروق بالمطبخ

                    ايمان : شروق اذا ماعليك امر ناوليني الصحون

                    شروق مدت الصحون لايمان : شكرا " و التفت على خلود الجالسه فوق الطاوله و كل شي تشوفه لازم تتذوقه و ضربتها على ايدها " بس ي الفيل اكلتي كل شي وش بقيتي لرجال

                    خلود طيرت عيونها بايمان : اكلت كل شي ؟؟؟ حرام عليك كل الي اكلته لقمتين مسحي نظاراتك عدل

                    ايمان تأشر على الصحون الفاضيه بجنبها : هذا كله لقمتيني

                    شروق جلست على الطاوله و تاكل من الحلا : عيب ي خوخة احترمي الي اكبر منك و بسك اكل تراك تخنتي مررررررره

                    ايمان : و انتي بعد

                    شروق قامت : لا هذي الي بتذبحنا جوع قومي قومي ي وخيتي نروح عند البنات نلقى لنا عيشه سنعه

                    خلود نطت من فوق الطاوله و هي تصارخ : سباق الي توصل اول رح تكون الفايزة

                    و طارت شروق بتلحقها و ايمان تناظر فيهم و تبوس يدها وجهه و قفا : الحمد لله و الشكر على نعمة العقل بزارين ما ينشره عليهم

                    خلود تصارخ : اتحداك تلحقيني

                    شروق عر فت انها ماراح تسبقها فأخذتها بالحيله : اه خلود رجلي اه " و بدت دموع التماسيح "

                    خلود وقفت وراحت لها و بصوت كله خوف : وش فيك

                    شروق و عيونها بدت تمتلي دموع : رجلي اه شكلي لويتها لما طلعت من المطبخ ضربتها بحافة الباب

                    خلود بخوف : دقايق بنادي وحدة من البنات " و راحت على جهت المطبخ و وقفت لحظة و كأنها تستوعب شي و التفتت وراها على صراخ شروق : تعيشي و تاكليني غييييييييييييرها
                    ههههههههههههههههه

                    خلود بصراخ : شروووووووووووق ي كلبه انا اوريك

                    شروق : ههههههههههههههههه اتحداك الحين تلحقي اه " خلود وقفت و شهقت بصوت عالي "

                    ***************************

                    بفلة ماجد

                    رند : اووووووووف ملل في ملل ي عالم بطلع بطت كبدي مليت

                    داليا متكيه راسها على ايدها بطفش و تطالع بالتلفزيون : أي و الله و انت الصادقة من جينا ما تعدينا عتبة هالباب من المدرسة للبيت و من البيت للمدرسة

                    رند تضرب داليا بالخدادية : دلوي طفشانه

                    داليا و هي ترد لها الخدادية و ترميها عليها : وش اسويلك

                    رند : ابي اشرد من البيت تجيني معي

                    داليا : هههههههههههههاي احلام اليقضة نامي بس نامي و كثري من هالاحلام

                    ماجد دخل عليهم و شاف حالتهم حالة : السلام عليكم

                    الكل معاد داليا : و عليكم السلام

                    ماجد راح سلم على راس خالته : كيفك ي الغاليه

                    ام وائل : الحمد لله ي ولدي تمام

                    ماجد ببتسامه : عساه دوم ان شاء الله " و التفت على داليا الي باين انها متضايقة من شي و الواضح انها متضايقة منه لانها ما ردت السلام عليه " دلوي

                    داليا من غير ما طالع فيه و بدون نفس : خير وش تبي

                    ام وائل : هوو داليا هذا اسلوب تحاكين فيه اخوك الكبير

                    داليا : عادي وش فيه اسلوبي

                    ام وائل : وين الاحترام و انا امك

                    داليا حست بغصه من كلمة امك " امي ابوي هالكلمات مهيب بقاموسي ي خالتي " : انا طول عمري محترمه و اتكلم باحترام

                    ماجد ابتسم بحب لاخته و راح لها و مد ايده لها : قومي معي

                    داليا رفعت نظرها له : ليش !!

                    ماجد : ابيك

                    داليا : وش تبي فيني

                    ماجد : اذا قمتي معي بتعرفين وش ابي فيك

                    داليا اشتغل الفضول عندها و استسلمت و قامت معه و خرجوا من باب المدخل على الحديقة

                    رند على طول نطت عند الشباك : اموووووووت و اعرف وش يبي فيها

                    ولاء و هي تطالع بالمجلة : و انت وش عليك منها

                    رند التفت لها : و انتي محدن سالك عشان تقطين وجهك و تجاوبين

                    ولاء طالعت فيها وشمقت و رجعت نظرها للمجلة : الرد على السفيه مذله

                    رند : عششششششششششششتوووووو

                    ********************************

                    شروق : اه عمى ما تشوف

                    حمد بعصبيه و مغمض عيونه و عاقد حواجبه : انا ما اشوف و لا انتي الي طايرها صاروخ و ما تشوفين قدامك

                    شروق تمسك راسها و بالم : بل عليك جبل موب ادمي

                    حمد : قولي ما شاء الله ي النتفه " سكت شوي بعدين كمل " و الحين ممكن تقومين عني تراك عورتيني

                    شروق توسعت عيونها لما استوعبت الموقف الي ايها فيه و انها طايحه فوق رجال غريب : ا.. اء " سكتت ما عرفت وش تقول او بالاحرا انعقد لسانها و انشلت حركتها ماهي قادرة تتحرك من الاحراج تمنت
                    الارض تنشق و تبلعها خاصة ان هذا 2 موقف محرج يصير لها مع ذا الادمي الي حتى اسمه ما تعرفه هي سمعت طلال يناديه لما كانوا عند المدرسه يوم ظنته اخوها بس ما انتبهت على الاسم لانها ما كانت حاسه بشي بذاك الوقت "

                    حمد لما حس انها ما تحركت و لا قامت عنه فتح عيونه و هو لساته عاقد حواجبه بس اختفت عقدتها لما ناظر الملاك الي فوقه بملامح وجهها البريئة و الطفوليه الي يشوفها مستحيل يصدق انها بالثنوي

                    خلود كانت تراقب من بعيد لانها موب متحجبه بس لما حست ان شروق متوهقه و مو قادرة تقوم و خاصة ان شروق المعروف عنها انها بنت حيوية جدا جدا و ان تفكيرها و حركتها تنشل اذا طاحت بمواقف محرجة
                    فراحت لها و ساعدتها تقوم و هي تقول : sorry اسفين " و سحبتها معها و هي تقول " يله تاخرنا على البنات

                    *****************************

                    عند الشباب

                    رائد: اقول عيال شفتم ذاك " و ياشر على المسبح " اخر واحد يطب رح يعشينا " و التفت يدور العيال بس مالقاهم هو من قال كلمته و الكل حط رجله و راح "

                    حامد يصارخ عليه من وسط المسبح : ي الحبيب العشاء عليك

                    رائد و قف و حط ايده على خصره : افا ي ذي النذاله ترا شباب كانت دعابه يعني نمزح معكم

                    علي : لالالالالالا لالالالا اذا انت رجال خلك عند كلمتك و العشاء عليك بس موب ذحين اذا رجعنا من المزرعه

                    رعد : وهاه بالمطعم الي نبيه

                    طلال : و هالمره بجي معاكم صراحة فرصة لا تعوض مدام رويد الي بيدفع " و بصراخ لاجل يسمعه رائد " روييد بتطفر و انا اخوك

                    مشاري : ههههههههههههههههههه و انا بعد بقط فيسي معكم

                    رعد : افا ي ذا العلم انت و طلول اولنا

                    رائد بصراخ : على كيف ابوك انت تعزم

                    رعد و هو يحط اصبعه على راسه بحركة طفوليه : ايه بكيفي

                    حامد : اقول رويد لا يكثر هرجك العشاء عليك عليك بس تعال طب معنا

                    علي : هههههههههههههههههه مسكين و الله لنجننك

                    طلال : حرام عليكم هو خلقه مجنون

                    الكل معاد رائد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                    ***********************
                    بفلة ماجد و تحديدا بالحديقة عند داليا و ماجد

                    ماجد ماسك يد داليا و واقفين بنص الحديقه : غمضي عيونك

                    داليا بدون نفس : وليش

                    ماجد : جايبلك شي رح تحبينه بس انتي بالاول غمضي عيونك

                    داليا : طيب .. هاه غمضتها وش عندك هالحين

                    ماجد اشر للعامل يجيب الصندوق .. و على وجهه ابتسامه ساحره : هالحين تقدرين تفتحي عيونك

                    داليا فتحت عيونها و تفاجأت بالعامل شايل علبه كبيره لونها رمادي و ملفوفه بشرايط ساتان لونها سماوي و التفت على ماجد الي اشر للعامل يحطها على الارض .. ماجد :
                    افتحيها
                    داليا جلست على الارض و بدت تفتح العلبه و الي كان فيها بسه لونها ابيض و فيها خطوط بيج : واو تجنن " و قامت واقفه و باسته على خده " ثينكيو مجودي

                    ماجد : يعني عجبتك الهديه

                    داليا : yes مررررررررررررره حلوه

                    تعليق

                    • L~oody
                      عـضـو فعال
                      • Apr 2012
                      • 81

                      #40
                      صندوق ذكرياتي يفتح

                      ماجد : صراحة ادري انك تحبي الحيوانات بس احترت وش اجيبلك الين ما وحده قصدي واحد اقترح علي اجيب لك قطوه

                      داليا تلاعب البسه : عن جد يسلمو " و قعدت تلعب معها و تمسح على شعرها و هي تضحك و مبسوطه

                      ماجد ابتسم لما تذكر الي صار معه بالمول لما كان بقسم الحيونات و قابلها بالصدفه

                      ماجد يناظر بالمحل من برا : و الله محتار وش اجيب لها

                      عبد الله : أي شي عادي رح يعجبلها يعني

                      ماجد : عبيد دورلي هديه صاحيه تناسب وحده بال14

                      عبد الله : اجل جيبلها لاب توب

                      ماجد : عندها لاب توب جديد

                      عبد الله : طيب شوف ذا المحل فيه ساعات كشخه

                      ماجد يناظر بالمحل و مكشر : لا ي شيخ تبي اجيب لاختي ساعة بنقاليه

                      عبد الله : بالعكس المحل مره حلو و ساعاته ماركه

                      ماجد : بس انا ماقد سمعت باسم هالماركه يعني تعتبر زباله و محل بنقاليه

                      عبد الله بملل : صراحة ما عرفتلك انت تبيها لك ولاختك

                      ماجد : لازم اهم شي تعجبني

                      عبد الله : عز الله كدينا خير دام لازم يعجبك

                      ماجد : لا تخاف بيعجبني شي

                      عبد الله : ايه هيين انت لا يعجبك العجب و لا الصيام برجب

                      بجهه ثانيه من المول

                      تمشي لوحدها و تكلم صاحبتها على جوال : اقولك ما لقيت مقاس اصغر منه

                      : يعني كيف مستحيل البس ذاك ي امي مرره كبير كأنه كيس زباله

                      : و الله وش تبغيني اسوي سألت المحل يقول مافي اصغر منه

                      : دبريني هالحين ايمان راجتني تبيني اروح معها لزواج صاحبتها و انا ماعندي و لا فستان يصلح كلها اكبر مني

                      : ي شيخه خفي عليه يعني بتقولين لي هالحين انك نحفتي

                      امل : خلوووود وجع موب وقت التريقه هالحين

                      خلود : ههههههههه طيب خلاص روقي رح الف على المحلات و اشوف اذا فيه شي حلو صورته و ارسلته لك

                      امل : ok و انا بشوف هالمصمم الخايس وش عنده تصاميم يرسل لي مع اني ما اتوقع الحق افصل

                      خلود : هو عن ما بتلحقي ما بتلحقي بس جربي وش بتخسري

                      امل : يعننك هالحين طمنتيني

                      خلود : انا الي .. واو امول فيه تشكيلة ارواج جنان

                      امل : و الله وش الالوان

                      خلود : بجميع الالوان وش تبين بسرعه

                      امل : جيبلي الوان غريبه يعني موف برتقالي اء عن

                      خلود : ماتبين ليموني بعد .. لعنوبتس هالحين اقلتس اختاري وش تبين لون يعني توقعت تقولين فوشي احمر وردي بس صدمتيني الصراحه موف برتقالي و اتوقع كمان لو
                      تركتلك الحريه بتولين اخضر ازرق لعنبوتس عبده هانتي

                      امل : و انتي وش عليتس مني جيبلي و انتي ساكته

                      خلود : مدام الشغله كذا دوري من يعبرك

                      امل : اقول اخلصي بس و يله باي

                      خلود : باي

                      عند ماجد و عبد الله

                      عبد الله جالس على الكراسي و مقفله معه و ميت من الطفش : اوووف " و رفع يده يطالع بساعته و لمح ماجد جاي و الواضح م عجبه شي كالعاده " هاه بشر

                      ماجد : مافي شي حلو

                      عبد الله : ي رجال تراني طفشت صارلنا 3 ساعات و حنا نلف بهالمولات

                      ماجد رحم عبد الله و م حب يثقل عليه و قرر يأجل شغلة الهدية ليوم ثاني : ok مشينا .. بروح اعشيك عارفك ميت من الجوع هالحين

                      عبد الله : ايه و الله عصافير بطني تصارخ

                      ماجد : هههههههههههههه عجبتني ذي تصارخ

                      عند خلود

                      خلود تكلم السواق : وينك فيه انا خلصت .... طيب انا جايتك تحت عند المواقف ... ok " وقفت تنتظر عند بوابة المول الي جهة مواقف السيارات و تناظر بثنين عيال صغار يجرون
                      و تذكرت كيف كانت هي و يوسف يتسابقون للسيارة عشان الي يجلس قدام و كان دايم يسبقها و هي جلس وراء مع نجود و عهود و ذا شافها جالسه قدام جنب السواق يهاوشها : البنات يجلسون وراء وش يبون يجلسون قدام جنب السواق لا هم بيسوقون و لا هم يحزنون ... دمعت عيونها لا شعوريا و مسحتها بسرعه ... م اقول الا الله يرحمك ي يوسف ... و فجأة حست بشي ناعم يتحرك عند رجلها ناظرت وش عندها الا ببسه كبيره واقفه عندها و اول م جات عينها على البسه صرخت بقوه خلت الكل يلتفت لها ... و رجعت على ورا وصدمت بواحد و لا شعوريا تمسكت فيه و هي تبكي ..
                      خلود : تكفى بعدها عني " ورجعت تصارخ لما قربت منها البسه و تمسكت بالشخص الي واقفه عنده زيادة "

                      ماجد شال البسه وقربها من وجهها و جلست تصيح و تبكي و تصارخ : اه بعدها

                      ماجد ابتسم على شكلها البريى و كيف متمسكه بعبد الله و تترجاه يوخرها عنها ... : م عرفت انك خوافه بهالشكل وين راح اللسان الي تردين علي فيه من كم يوم
                      هههههههههههههههههههه

                      عبد الله بهدوء : ماجد خلاص وخرها البنت خايفه و بعدين شوف كل الناس تناظرنا ... خلاص ي اختي بعدناها

                      ماجد شال البسه و التفت لعبد الله : اذا خلصت من هالدلوعه الحقني على السيارة

                      ********************

                      و صلوا خلود و شروق عند البنات و جذب انتباههم نجود و امل الجالسات على الجذع

                      خلود بصراخ : سلامات وش عندكم مرتزات فوق

                      امل بستهزاء : ندور عرسان تبينا ندور لك معنا

                      خلود : ايه و الي يعافيك بس هاه ابي واحد مزيون يعني عذاب

                      نجود : ايه و لا يهمك بنلاقيلك ذاك الشايب اويلاه خقاق

                      خلود كشرت و بصراخ لاجل يسمعونها : شايب مره وحده ي الخايسه

                      امل و نجود : هههههههههههههههههههههههههههههه

                      امل : و فيه احتمال بعد ما يقبل فيك

                      خلود حطت ايدها على خصرها : و ليش ان شاء الله

                      نجود : لانك موووووووب ستايله

                      خلود رفعت حواجبها بغرور : عشششششششششششتتتتتتتتوووو هذا يبوس ايده وجهه و قفى لاني وافقت عليه

                      امل تصارخ : اخخخخخسسسسسس ي واثق

                      خلود بدلع و بسلوب ينرفز تكرهه امل و بغرور : لا رماح

                      امل و تاشر بيدينا : هذي ال.... اه بس مدري وش فيه كلمه توصف الي جواتي هذي ... اه بس

                      نجود و هي حاطه ايده وراء ظهر امل و ايدها الثانيه على كتفها : ادري فيك ادري فيك و حاسه بشعورك ي وخيتي

                      امل : يرحم اهلك فكيني عليها بتوطاها تنرفز

                      نجود : خلاص امولتي امسحيها بوجهي لا تتهورين

                      خلود بنفس الاسلوب : والله و قلبتوها مسلسلات مكسيكيه

                      امل طلعت جزمتها و رمتها على خلود و شروق الواقفه جنبها الي اول ما شافوا شي جايهم طاير و خروا عن طريقه .... خلود بنذاله تشوت الجزمه بعيد و امل تصارخ :
                      هههههههههههههيييييييييي ي بو الشباب النعال غاليه رديها اشوف

                      خلود و هي تشوت فيها : لا خليني بقلد ريناردوا " و التفت عليهم " هو اسمه كذه و لا انا غلطانه

                      نجود : لا لا لا انصحك بميسي

                      شروق : اذ تبين رايي عليك بياسر وشوله نروح للغرب و المحلي موجود نايف و سعد و مالك عندنا

                      خلود التفتت لامل المعلقه فوق على قولتها : هاه وش تنصحيني فيه

                      امل : و انا وش علي منهم ما همني الا حذائي الجميل ردي جزمتي تراها ماركه موب من عند بسطات السوق

                      خلود : و عشانها ماركه على قولتك و حذائيك الجميل " شالتها بيدها و حذفت فيها لبعييييييييد و التفتت على امل الي تصارخ " تبينها الحقيها

                      امل تنزل من على الشجرة بشويش خايفه لا تطيح : الا بلحقكي انتي و بكوفنك و بذبحك ضرب و بتروحين و رجلك فوق رقبتك و تجيبينها لي

                      خلود تصارخ : سوووووويرة عههههههههد رهووووووووووووف تعالوا بسرعة ابيكم ضروري بسرعة قبل لا تجيني ام الهول

                      نزلوا البنات بسرعة من الكوخ على صراخ خلود ... سارة : خير وش فيك

                      خلود تاشر لهم بيدها و هي تجري : الحقوووووني بسرعة

                      رهف : سلامات البنت استخفت

                      عهد : شكلها تبينا نلعب معها شرعت

                      شروق تمر من جنبهم : الحقوها و انتم ساكتين و لا لازم التعليقات " و كملت مشي وراء خلود و التفتت عليهم " يله وش تستنون " و راحت و راحوا البنات معاه "

                      *********************
                      : اه عسى الي رماها بالكسر ان شاء الله

                      : ههههههههههههههه تستاهل عشان تعرف تضحك علي اول

                      : و الله ي رجال تعورت " و قعد يحك راسه " و المشكله كعب حريمي

                      : لا ي شيخ في كعب رجالي يعني

                      : تتمصخر انت و شكلك انا متعور و انت تنكت

                      " امل تدور على جزمتها بين الشجر و تناظر فوق و هي تتوعد لخلود : و الله اذ ما ذبحتك ضرب و شربت من دمك ي بنت فيصل ما اوفيك حقك " ووقفت لحظة و هي تسمع صوت
                      رجال و التفتت و راها و شافت رجالين و الي شافته ان جزمتها معهم و الواضح ضربت بواحد منهم و تعور فيها "

                      : ههههههههههههههههههههههههههههه شكلها و الله العالم حذاء سندريلا و انت الامير الي بيتزوجها

                      : وش حذاء الا قذيفه ههههههههههههههههههههههههههه

                      : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                      : احم احم " التفتوا لمصدر الصوت " ممكن الشوز حقي لو سمحت

                      عبد الرحمن مفهي بالبنت الي قدامه " بنت اللذين ماحلاها وش سندريلا جنبها "

                      امل " الله ياخذك ي خلود قولي امين وش هالموقف المحرج الي انا فيه المشكله مقدر امشي بفردة وحدة و الفردة الثانية موب فيه " بصوت واطي يله يله ينسمع : ممكن الشوز

                      عبد الرحمن خاق و مفهي و من غير وعي اشر بيده على الجزمه الي ماسكها : هذا

                      حمد مفهي مثله على البنت و خاق بعد

                      امل " الله ياخذك انت بعد و فيه غيرها " : ايه

                      عبد الرحمن بخبث و حب ينتقم منها على الضربه بعد ما صحي لنفسه : قلتي لي هذي هاه

                      امل " هذا وش ناوي عليه " و ارتفع صوتها شوي : ايه هذي

                      عبد الرحمن مسك الجزمه بيشوتها نذاله و انتقام " اجل تعرفين ترميني فيها ههههه " و توه بيرميها الا امل عرفت قصده و دعست على رجله بالكعب الثاني

                      عبد الرحمن بصراخ : اه ي بنت اللذين

                      امل اخذت جزمتها الي طاحت من يد عبد الرحمن و بصوت قوي : موب امل ال..... الا تنعمل هالحركة معها مرتين فاهم " و زادت من ضغطها على رجله و لما سمعت صوت نجود تناديها رفعت رجلها عن رجله و
                      طالعت فيه من فوق لتحت بنظرات اشمئزاز " : اشكال تعبانه و جيه فقر

                      عبد الرحمن حز بخاطره كلمتها وكان بيرد عليها بس يد حمد منعته : اسكت

                      عبد الرحمن طنش الموضوع بس حلف ليردها لها و راح مع حمد لعند الشباب و هو يعرج و متسند على حمد و يتوعد " اجل اسمك امل و الله ما اخليها بكبدك و لا ارد لك ضربت الجزمه و رجلي هالمتورمه و
                      نشوف ي بنت ال ...... على قولك هههععع "

                      **********************
                      عند الرجال ببيت الشعر كانوا متكين يسالفون عن السياسة و الاقتصاد و امورهم الماليه اما ابو ايمان و الجد خالد و الجد محمد و ابو نواف فجالسين يلعبون كيرم

                      ابو ايمان يشمر اكمامه و الواضح عليه مندمج مع اللعب : ههههههههههه نشوف من يكسب اه و خذ هالذي

                      الجد محمد : ههههههههه ضحكتني ي ولدي انا بشبابي كنت محترف بهاللعبة

                      ابو نواف : ههههههههه هذاك قلتها بشبابك

                      الجد محمد : افا ي ذا العلم يعني انا الحين عجزت

                      الجد خالد و هو يلعب : ابد ي طويل العمر توك شباب شباب بس العب

                      الجد محمد : أي و الله حنا تونا شباب و لا يغركم هالكم شيبه باللحيه

                      ابو ايمان : ههههههههه اكيد موب علامة الجودة

                      الجد محمد : اقول كمل لعبك و انت ساكت ابرك لك

                      ***********************

                      بفلة ماجد

                      ماجد اسفل الدرج ينتظر داليا متى تنزل : يله ي بنت الناس وينك

                      داليا تصارخ: جايه جايه بس لحظة

                      ماجد : عجلي اجل " و رفع جواله الي يدق و رد بعد ما شاف من يتصل " الووووو

                      عبد الله : هلا ماجد و ينك فيه

                      ماجد : بالفله

                      عبد الله : ok انا رح اتاخر شوي عندي كم شغله بسويها و بعدها امرك

                      ماجد : طيب ok

                      عبد الله : يله تامرني على شي

                      ماجد : سلامتك

                      عبد الله : مع السلامه

                      داليا تنزل جري مع الدرج : يله مشينا خلصت

                      ماجد : يله اجل " و طلع هو و اخته و ركبوا السيارة مع السواق "

                      التفت ماجد لداليا : هاه حبيبتي وين تبين تتعشين

                      داليا ببتسامه : أي مكان عادي

                      ماجد : اجل وش رايك بال..........

                      داليا : أي حلو

                      ماجد يكلم السواق : مساعد ودنا على ال............

                      السواق : ان شاء الله طال عمرك

                      ******************************

                      رهف تاشر لخلود على امل و شروق و نجود السرحانات و خلود ترفع كتوفها بمعنى ما دري

                      عهد تهمس لخلود : غريبه ما لعنت خيرك على حذاء سندريلا

                      خلود تدقها : يرحم اهلك اعقبي يمكن نست و انت بتذكرينا

                      رهف : احمدي ربك انها ما توطت ببطنك

                      عهد : و الله ثم و الله ثم والله لو تذوقين ضربها لتحرمين

                      خلود بضحكة : و من قالك ما ذقت ضربها هي ما شاء الله تبارك الرحمن كل يوم لازم و شي ضروري تصبح علي

                      رهف و عهد : هههههههههههههههههههههههههههههههه

                      سارة بنفس همسهم : انت الي تستفزينها و لا في احد يغز واحد نايم بالمرسمه و لا مبريتها مزبوط صايره دبوس و لا قذايفك و صواريخك بحصة الرياضيات يخرب بيتك مخلصه دفتري من 200 ورقه ل20 حطمتي
                      الرقم القياسي و غير كذه تحطين بوسطها مساحات و تغلفينها بالورق و مشتغله بهالضعيفه " و تاشر على امل " ارسال قذايف و اذا طفشتي رجعتي لي اهى اهى

                      خلود شاتتها برجلها و هي تصارخ : ضعيفه هاه و تعالي انتي وش هالذاكرة الحديد الي عندك السوالف ذي صار لها اكثر من 4 سنين كانت ايام مراهقه و لين الحين متذكرتها انا عشاي و هو عشاي حق امس
                      مدري وش هو تبيني اذكر سنين الماضي طيري بس

                      سارة شاتتها : اعصابك ي جون سينا لا اقوم الحين و اتوطاك " و مسكتها مع ياقتها " قولي ما شاء الله لا اكوفنك الحين و بعدين فرصه شفتي الشعب ذولي " و تاشر على البنات " الكل يبي حقه منك ي كثر ما اذيتيهم و لعنتي خيرهم و طلعتي عيونهم و جبتي لهم الضغظ و السكر و هسترتي فيهم

                      خلود ببرائة زايفه و نظرات بريئة تعتبر السلاح السري لها : و المطلوب

                      سارة ببرائة و بصوت فيه ضحك : سلفيني ريال

                      خلود نطت فوقها و هي تصارخ عليها : وجع ان شاء الله كل هذا عشان ريال و انا اقول الموت جاني و خلاص بيذبحوني و قاعدة اتحسر على شبابي شفتي هذي " و ترفع جزمتها " و الله مشتهيه تاكل من جلدك بس اخاف تستنذلين و تطيرينها

                      نجود و هي تطالع بامل بنص عين : و عاد الله يستر براس اي روميو بتصقع

                      امل توسعت عيونها و طالعت بنجود الي حابسه ضحكتها و البنات انتبهوا ان بينهم شي و نطوا الرباعي الملقوف عندهم

                      سارة : وش السالفه بسرعة اخلصوا علينا

                      عهد : يعني هاتوا من الاخير

                      رهف : عن أي روميوا تتكلمون

                      خلود : و ضربتي هل جابت مفعول

                      رهف : خق عليكي و لا يوم شافك كشر

                      عهد : قال وش هالجمال و لا الله ياخذها ياهي قشراء

                      سارة : كيف حلو شكله و عذاب و لا يشبه المصري بواب مدرستنا

                      خلود : قال بيخطبك و يبي يتزوجك و ينحاش معاك اذا ما وافق ابوك و لا يبيك مسيار

                      عهد : طيب وش اسمه

                      سارة : اعطاكي رقمه

                      رهف : او حتى ايميله

                      خلود : او عنوان شقته " و غمزة لها "

                      امل توسعة عيونها و ضربتهم بقهر : قوموا عني

                      رهف تصارخ : اعصابك اندرتيكر

                      امل لفت على على نجود و الشرار يطير من عيونها : عاجبك كذا

                      نجود ببرائة : و انا وش دخلني

                      صرخوا البنات كلهم : لا ي شيخه

                      شروق : اموووووووووووول قولي لنا تكفين لا تحمسونا زيادة

                      امل استسلمت و قالت لهم وش صار ........ البنات يصفرون و يصيحون

                      سارة : احلى و الله عجبتيني

                      رهف تصارخ : ي هووووووووووووووه اموت انا على القوي

                      شروق : ي جبل ما يهزك ريح ايووووووه يستاهل

                      عهد : وجع قليل ادب ما عنده ذوق و اخلاق بس صراحة انتي كذه قووووود

                      خلود بهدوء و جديه استغربوا البنات منها : قاهركي

                      امل بستغراب من السؤال : يعني مو مره

                      خلود : ok انا اوريك فيه

                      نجود : ي لهوي وش تبين تسوين بالولد لا يكون بتذبحينه

                      خلود " انا اذبحه هههههههه ضحكتيني انا نمله و هي نمله اخاف اذبحها تبيني اذبح ادمي " : طيري زين " و التفتت للبنات و بملامح جديه " تبون تعرفون وش المرحله الثانيه من الخطة

                      رهف : أي صح وش هي

                      سارة : قولي قولي تراني متحمسه حدي

                      نجود و كأنها تذكرت شي : انا من ذحين اقولك ما رح انفذ الي في بالك ابد لا تفكرين حتى مجرد تفكير
                      خلود كاتمه ضحكتها : و من قال بناخذ رايك انت بتسوينها غصبن عنك

                      نجود بعصبية : لا و الله ما رح اس......

                      قاطعتها خلود و هي تقول بهدوء : لا تحلفين بس بتسوينها يعني بتسوينها

                      رهف : وش السالفة مانيب فاهمه شي

                      خلود قالت للبنات عن الفكرة الي براسها و الكل تحمس معاد نجود الي تعارض

                      سارة : اذا نجود ما تبي خلاص شوفي وحدة غيرها

                      خلود بخبث : ما ينفع لازم نجود ماهي حرم الاستاذ ههههههههههههههههههههه

                      الكل فهم قصدها و فطس من الضحك و نجود تصارخ عليها و تسبها و تتوعدها لتنتقم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                      وقفت سارة و هي نافخه الصدر : بتسوينها و لا شلون

                      نجود : لا عاد خوفتيني كذه

                      رهف : هيا نجود بلا سلاعه بلييييييييز عشان نبرد حرت امل و حنا بعد نبس نشفي غليلنا

                      خلود : نجووووودي حبيبتي انت بس سوي الي قلتلك عليه و ما بيضرك شي

                      نجود : بس و الله خايف ما بي اروح تكفون اخاف يسوي فيني شي انتم شفتم وش عرضه و لا كيف يناظرني

                      خلود : غبيه انتي كلنا بنروح معاك انا مستحيل اترك اختي تروح لرجال غريب لحالها

                      امل : انتي من أيش خايفه ما يقدر يسوي لك شي لو حتى حاول و المزرعة كلها ريجيل

                      رهف : ههههههه امول انتي شايفه كبره من هالسوبر ما نالي بيقدر عليه

                      نجود : ايه و غير كذه تراه يخوف

                      سارة : هيا عاد عن الدلع حنا بنروح معك

                      نجود بتردد : ok بس تجون معي

                      خلود : اجل يله بنات مشينا

                      رهف : لحظة ما رح نستنى ندوش

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...