رد: آعزف على قيتآرتي لحن آحزآني من مؤآمرة حبيبي|رومنسيه جرئيه
. الب الثامن ارت
****************
سعود بعد ماخرج من قصر سلطان الناشي راح على بيتهم ... وبعد مافتح باب الفله لقي كالعاده ياسعاده أخته أمان مسنتره قدام التلفزيون ومعاها شبسات وشكولاتات وبيدها بيربيكان .... جلس سعود عندها ..
أمان:حياك الله بس اتوقع الصلاة منتهيه لها ثلاث ساعات والعصر على الابواب..!!
سعود:........................
أمان : خير أش صاير ؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود طنشها وشاف البربيكان واخذها من يدها وشربها كلها عشان يبل ريقه بعد مقابلة سلطان.
سعود:سلامتك بس اليوم بخطب رسمي ويمكن الزواج يوم الخميس الجاي .
أمان:......................!!!
سعود يطل فيها وقال: الله يبارك فيك وعقبالك..
أمان:........................!!!
سعود :إيه حلوه وماعليها وأكبر منك بسنه مو مره متأكد.
أمان:.......................!!!
سعود طالع يمين ويسار ورجع قال:فين امي ؟؟؟؟ويوم تستوعبين أنا أنتظرك في غرفتي عشان استقبل الاحضان والتبريكات قبل مانوم ...وحط البربيكان على الطاوله وقام عنها ...
..........................
سعود طلع على غرفت أمه وطق ودق الباب .
أم سعود:إيه تفضل حياك
دخل سعود على أمه وقال :شلونك يالغلا وليكون ازعجتك وودك تنامين.
أمه جلست على السرير وقالت:لا يابوي بس شوي تعبانه من سهرة أمس .
ورجعت قالت:خير يابوي.؟؟؟
سعود سلم على راسها وجلس جنبها ومسك يدها وقال وعينه على ملامحها وهو شوي ويبكي قال:يمى أنا اليوم بخطب رسمي وإن شاء الله الزواج الإسبوع الجاي ..
أمه:.............!!
سعود في نفسه ياربي اش المصيبه هذه وبلع ريقه وتنهد وقال:ها يمى ماشوفك مستانسه؟؟؟
أمه ضغطت على يده وقالت:سعود من صدقك تتكلم إنت؟؟؟؟؟؟؟
سعود من غير نفس:يمى انا دايم اصدق معك وضاقت على الزواج بذات اكذب عليك.
أمه نزلت دموعها غصب عنها مهما كانت الظروف وقالت:مبروك وربي يوفقك بس من ذي البنت وكيف أخلاقها وأهلها .؟؟؟؟
سعود وده يذبح نفسه بهذه اللحظه وقال:يمى زوجة فيصل تعرفها وهي صديقتها وهي دايم تحكي لفيصل عنها وهو لزم علي اني اخذها..
أمه وكل الإستفهامات والإستغراب باين عليها وقالت:وش دخل فيصل يحكيلك عنها؟؟؟
سعود رجع يقول في نفسه :الله ياخذك ياسلطان يالزفت!!
أمه:سعود يمى إنت فيك شي ؟؟؟؟؟
سعود:طال عمرك زوجة فيصل هي صديقتها وهي مثل أختها وهي اللي كانت معاها في كل شي وفيصل عرف هذا الشي من كثر ماتتكلم وتمدح فيها وفيصل كلمني عنها لان أهلها بعد ماعليهم خلاف وأنا قلت أخطبها قبل لاتروح مني
أمه بكل ألم وحسره:أنا ماقلك شي بس بنات خلاتك وجيراننا ماعليهم يابوي وأنا أعرفهم زين والله يستر على بنت الناس هذه بس انت بعد ياسعود مو ناقصك شي .
سعود سلم على يدها وقال:الله لايخليني منك ياعيون سعود وأنا مادري ليه مرتحلها وهي مافيها إلا كل الزين وأنا أبيها وطلب منك دعواتك..
أمه:وهي مين بنته؟؟؟؟؟؟
سعود كأن أحد أعطاه أقوى كف وقال بحزن:بنت رجل الاعمال سلطان الناشي.
أمه :الله يوفقك يابوي وأنا ماسمعت عنهم لكن مالها اخوات واخوان .
سعود وهو متقطع من ظروف زواجه وقال:لا يمه هي مالها غير ابوها .
أمه بفطنتها أستدركت كل شي وقالت :الي بتتزوجها هي (وله)
سعود فتح عينه على الاخر وخلاص مو قادر يتحمل الصواعق اللي تنزل على راسه في نهار ذا اليوم
وقال:انت تعرفينها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وأخيرا أمه أبتسمت اول مره من دخلته عليها وقالت:إيه هذه فعلا صديقة غزل وكل الملكه ذاك اليوم كانت هلى راسها مشاء الله عليها وتصدق انها احلى ماشافت عيني وأتوقع جمالها قريب من هذول قليلات الادب اللي في المسلسلات التركيه لا لا هي أشرف من وجيههم وربي انها أحلى منهم ..
سعود يقول بهمس:طيب حتى هي تركيه!!
أمه:ها يمى اش تقول؟؟؟؟
سعود والبسمه مشققته وقال:يعني انت موافقه ياطويلة العمر.
امه والبكوه خانقتها:إيه الحمدلله الحين أرتحت يوم عرفتها .
سعود:افى يالغلا يعني اول مو فرحانه؟؟؟؟؟
امه:لا بس انا فعلا ماكنت داريه ان العروسه هي (وله) بس صديقني عليها ادب واخلاق الله يزيدها وعلى الاقل هي ازين من أختك أمانووه اللي ماتتحرك من مكانها أقولك الملكه كلها فوق راسها ترحب وتقهوي وترقص وتزين الحلى وتضحك مع الكل حتى انا واختك انشبتنى في الضيافه.
سعود في باله ان الملكه فوق راسها كانت هي فعلا كذا ولا ماكان نزلت تيجيب المسكه بنفسها كان خلت الخدامات ولا احد من الاطفال يجيبها موهي.
سعود قام وقال:انا طال عمرك بخطبها رسمي اليوم ودعواتك ....وباس راسها .
امه قالتله وهو خارج:يمى جبلها معاك هديه راقيه لان البنت كان باين عليها انها انيقه ورزه,
سعود في باله :لهذه الدرجه ي(وله)انت خاطفه انظار الكل.
ورجع يكلم امه:تامرين أمر يالغاليه.
..........................................
لحظة خروجه كانت أمان واقفه ومتنحه قدامه وعينها مليانا دموع ...
سعود تنهد وفتح يدينه عشان يحظنها وقال:واخيرا استوعبتي؟؟؟؟
أمان تبكي وتقول:انتب تتزوج وربي مو مصدقه ومن بعد (وله)وربي منت بهين ويعني هي بتنام هنا وعندنا
سعود نسى أمان اللي قدامه وصار يفكر إن (وله)راح تعيش هنا وتنام بغرفته وعلى سريره..
وصحاه من سباته في(وله) أمان اللي ارتمت في احضانه بقوه لدرجة ان الشماغ والعقال طاحوا على الارض.
سعود وهو حاضنها:هههههه لهذه الزود عزوبيتي كانت على قلوبكم.
ورتاح لحضنها لانه محتاج هذا الشي وقال:عقبالك ياعمري
************
(وله)بعد ماطلعت لغرفتها دقت على أنسها الوحيد في الدنيا وقالت: هلا غزول كيفك؟؟؟
غزل:غزول مره وحده!!
(وله):غزل ياعمري ابيك تيجين عندي اليوم ضروري.
غزل:أحلفي ذحين انتي تقعدين وتروحين بيتكم وأنا كنت بسابع نومه يالدلخه وتبني اجيك .
(وله) بترجي غريب :غزل الله يوفقك تعالي .
غزل بترفع ضغطها: أسفه فصولي بيجي اليوم.
(وله)بقهر لان العد التنازلي بدأ على جية سعود قالت:غزيل وجع لك ولفصول قلتلك ابيك ,,,
وصارت تبكي بصوت عالي ...لانها أيقنت إن مالها أحد غير غزل وهي نستها مع فصول هذا حقها.
غزل بخوف
وله) صاير شي ؟؟؟؟؟؟
(وله)كانت تشرحلها بصوت عالي وكله بكى.
غزل غمضت عينها من القهر وقالت بصوت عربجه:ولهوو ممكن تخرسين عشان افهم منك شي وجع...
(وله)صارت تمسح بدموعها وتقول بصوت هادي ومتقطع:اليوم سعود جاي يخطبني رسمي وطالب شوفه كمان وانا قاطعتها غزل بعد شهقة فجعه سببت صداع ل(وله):خير اش عنده سعدون وفي أحد يخطب يوم الجمعه؟؟؟؟!!!
(وله) :هي انت فين وانا فين وبعدين مافي لا حفله ولا هم بس ابيك عندي وربي مو قادره أسيطر على شي.
غزل فهمت عليها لانها هي كانت مثلها وخطيبها فيصل كيف لو كان سعود....
ورجعت قالت:زين ربع ساعه إن شاء الله وانا عندك ..ولا تشيلي هم .
******
غزل كانت بتتصل على فيصل وتعتذرله عشان زيارتها ل(وله)..
هو اتصل عليها وقالها ان اليوم راحح يكون مع سعود وكان وده يطول معاها في المكالمه ولكن بذوق من غزل
غير معهود طلبت منه يأجل المكالمه لان مافي وقت معاها.. فيصل بمنتهى العشق قال:اليوم رحمتك عشان أغرب عرسان في الدنيا ولكن بكره لو أكبر عشاق في الدنيا ماراح اتركك.
ضحكت غزل بكل أنوثه مبالغ فيها وانتهت المكالمه بدلع خلت فيصل يوافق ويحل عنها !!!
^^^^^^^^
سعود بعد ماكلم أمه وأستقبل تبريكات أمان الحاره دخل غرفته ورمى حاله ونفسه على السرير يثوبه وجزمته (اكرمكم الله)وكان يتأمل السقف ولن اللي يشوفهصورة (وله)يوم ملكة فيصل.
ضحك من كل قلبه ان كل شي صار مثل مايبي من (وله) وسلطان وامه وابو راكان ...
ولكن في شي واحد فقط هل ينصاع لخططه مثل مايبي وهو قلبه اللي خايف يخرج عن ارادته امام (وله)
ووقتها كل شي راح يضيع فى الهواء ....
وتنهد بألم وقام يتوضأ لصلاة العصر,,,,,,,,,,,
أمان دخلت على امها بتباركلها على سعود ونفس الحال لقيتها تتجهز لصلاة العصر ...
أمان:يمى ممكن اتكلم معاك شوي.
ام سعود :سمي!!
أمان وهي ترمي نفسها على سرير امها:تصدقين عاد اني مو مصدقه ان سعود بيتزوج من (وله)
امها:وليه وسعود اش ناقصه يعني...؟
أمان بضيقه:لا يمى ماأقصد شي بس هي سبحان الله مو من عايلتنا وسعود هو اول واحد يسوي شي مثل هذا..
والبنت حلوه حيل وهي بنت اكبر تجار الرياض..
أمها بعصبيه:بنت أكبرالتجار ولا أصغرهم شفتيها ذاك اليوم اش حلاتها سنعه وسنافيه من يوم مادخلت وهي ماجلست على الكرسي وكأنها غزاله الله يحفظها...
أمان قامت من القهر وقالت:انا مو قصدي كذا بس انا فرحانه فيها هي وسعودي الله يوفقهم ..
امها:سعود بن حلال ويستاهل كل خير انتي كثري من الدعاء ان ربي سخرلك ولد الحلال اللي يتحملك .
أمان:يمى ذحين انا جايه اباركلك لسعود وانت تهزين فيني؟؟.
أمها: انا خايفه عليك هذا انت لك قاعده من النوم اربعه ساعات ولو مادخلت الخدامه غرفتك لكن السرير مثل ماهو مايصير كذا وانا امك ...
أمان:زين زين ياله بايو
وعلى خرجتها من غرفة امها سعود كان خارج هو بعد من غرفته
أمان:ياعيني على المعرس وربي تاخذ العقل برزتك.
سعود يطالع فيها وقال:في شي بينك وبين امي اصواتكم واصله عندي...
أمان شوي وتكفخه:لا مافي شي بس انا اباركلها عليك وهي تكلمني عن ترتيب السرير..
أمان قربت منه وقالت بشوق:سعود انت بنخطبها اليوم صح.
سعودوهو يقفل ساعته:صح
أمان بسرعه:الله يوفقك خذني معاك.
سعود:........................
أمان :بتاخذني صح؟؟
سعود:لا مو صح .. .
امان:سعود خذني وربي نفسش اشوفها وافرح معاك.
سعود:امان بعدي عندي الملكه وخير وبس الخطبه صعبه شوي..
امان بزعل:زين سلملي عليها..
سعود ضحك عليها وقل:انشاء الله ,,,,وصار ينزل بالدرج.
امان بصوت عالي:لاتنسى تيجي بدري عشان تحكيلي ولاتنسى تعدي على السوق تاخذلها هديه ولاتنسى تعدي على البنك وتاخذ المهرو ولا تنسى تقرا على نفسك ولاتنسى تاخذلك غرفه جديده وحركات ولا تنسى كل شي يكون راقي لانك ماخذ أرقى (وله)في الدنيا...
سعود بعد كلنتها الاخير وقف وقال:هي ارقى (وله)في الدنيا بنظركم انتم...
واستدرك الموقف قبل أمان ماتفضحه وقال:أما في نظري هي (الوله)اللي مانجاب مثلها.
أمان علقت نظرها فيه بكل حب وقالت:وتستاهل أكثر وربي وموفق خير يابعد هلي إنت..
سعود كان يناظرها بكل حنيه لانها كبرت وصارت تعرف علوم الزواج وقال:وانتي بعد
روحي السوق وخذي الافضل لك للملكه والزواج ,,,ورفع يده وسلم عليها وخرج.
***
****************
سعود بعد ماخرج من قصر سلطان الناشي راح على بيتهم ... وبعد مافتح باب الفله لقي كالعاده ياسعاده أخته أمان مسنتره قدام التلفزيون ومعاها شبسات وشكولاتات وبيدها بيربيكان .... جلس سعود عندها ..
أمان:حياك الله بس اتوقع الصلاة منتهيه لها ثلاث ساعات والعصر على الابواب..!!
سعود:........................
أمان : خير أش صاير ؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود طنشها وشاف البربيكان واخذها من يدها وشربها كلها عشان يبل ريقه بعد مقابلة سلطان.
سعود:سلامتك بس اليوم بخطب رسمي ويمكن الزواج يوم الخميس الجاي .
أمان:......................!!!
سعود يطل فيها وقال: الله يبارك فيك وعقبالك..
أمان:........................!!!
سعود :إيه حلوه وماعليها وأكبر منك بسنه مو مره متأكد.
أمان:.......................!!!
سعود طالع يمين ويسار ورجع قال:فين امي ؟؟؟؟ويوم تستوعبين أنا أنتظرك في غرفتي عشان استقبل الاحضان والتبريكات قبل مانوم ...وحط البربيكان على الطاوله وقام عنها ...
..........................
سعود طلع على غرفت أمه وطق ودق الباب .
أم سعود:إيه تفضل حياك
دخل سعود على أمه وقال :شلونك يالغلا وليكون ازعجتك وودك تنامين.
أمه جلست على السرير وقالت:لا يابوي بس شوي تعبانه من سهرة أمس .
ورجعت قالت:خير يابوي.؟؟؟
سعود سلم على راسها وجلس جنبها ومسك يدها وقال وعينه على ملامحها وهو شوي ويبكي قال:يمى أنا اليوم بخطب رسمي وإن شاء الله الزواج الإسبوع الجاي ..
أمه:.............!!
سعود في نفسه ياربي اش المصيبه هذه وبلع ريقه وتنهد وقال:ها يمى ماشوفك مستانسه؟؟؟
أمه ضغطت على يده وقالت:سعود من صدقك تتكلم إنت؟؟؟؟؟؟؟
سعود من غير نفس:يمى انا دايم اصدق معك وضاقت على الزواج بذات اكذب عليك.
أمه نزلت دموعها غصب عنها مهما كانت الظروف وقالت:مبروك وربي يوفقك بس من ذي البنت وكيف أخلاقها وأهلها .؟؟؟؟
سعود وده يذبح نفسه بهذه اللحظه وقال:يمى زوجة فيصل تعرفها وهي صديقتها وهي دايم تحكي لفيصل عنها وهو لزم علي اني اخذها..
أمه وكل الإستفهامات والإستغراب باين عليها وقالت:وش دخل فيصل يحكيلك عنها؟؟؟
سعود رجع يقول في نفسه :الله ياخذك ياسلطان يالزفت!!
أمه:سعود يمى إنت فيك شي ؟؟؟؟؟
سعود:طال عمرك زوجة فيصل هي صديقتها وهي مثل أختها وهي اللي كانت معاها في كل شي وفيصل عرف هذا الشي من كثر ماتتكلم وتمدح فيها وفيصل كلمني عنها لان أهلها بعد ماعليهم خلاف وأنا قلت أخطبها قبل لاتروح مني
أمه بكل ألم وحسره:أنا ماقلك شي بس بنات خلاتك وجيراننا ماعليهم يابوي وأنا أعرفهم زين والله يستر على بنت الناس هذه بس انت بعد ياسعود مو ناقصك شي .
سعود سلم على يدها وقال:الله لايخليني منك ياعيون سعود وأنا مادري ليه مرتحلها وهي مافيها إلا كل الزين وأنا أبيها وطلب منك دعواتك..
أمه:وهي مين بنته؟؟؟؟؟؟
سعود كأن أحد أعطاه أقوى كف وقال بحزن:بنت رجل الاعمال سلطان الناشي.
أمه :الله يوفقك يابوي وأنا ماسمعت عنهم لكن مالها اخوات واخوان .
سعود وهو متقطع من ظروف زواجه وقال:لا يمه هي مالها غير ابوها .
أمه بفطنتها أستدركت كل شي وقالت :الي بتتزوجها هي (وله)
سعود فتح عينه على الاخر وخلاص مو قادر يتحمل الصواعق اللي تنزل على راسه في نهار ذا اليوم
وقال:انت تعرفينها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وأخيرا أمه أبتسمت اول مره من دخلته عليها وقالت:إيه هذه فعلا صديقة غزل وكل الملكه ذاك اليوم كانت هلى راسها مشاء الله عليها وتصدق انها احلى ماشافت عيني وأتوقع جمالها قريب من هذول قليلات الادب اللي في المسلسلات التركيه لا لا هي أشرف من وجيههم وربي انها أحلى منهم ..
سعود يقول بهمس:طيب حتى هي تركيه!!
أمه:ها يمى اش تقول؟؟؟؟
سعود والبسمه مشققته وقال:يعني انت موافقه ياطويلة العمر.
امه والبكوه خانقتها:إيه الحمدلله الحين أرتحت يوم عرفتها .
سعود:افى يالغلا يعني اول مو فرحانه؟؟؟؟؟
امه:لا بس انا فعلا ماكنت داريه ان العروسه هي (وله) بس صديقني عليها ادب واخلاق الله يزيدها وعلى الاقل هي ازين من أختك أمانووه اللي ماتتحرك من مكانها أقولك الملكه كلها فوق راسها ترحب وتقهوي وترقص وتزين الحلى وتضحك مع الكل حتى انا واختك انشبتنى في الضيافه.
سعود في باله ان الملكه فوق راسها كانت هي فعلا كذا ولا ماكان نزلت تيجيب المسكه بنفسها كان خلت الخدامات ولا احد من الاطفال يجيبها موهي.
سعود قام وقال:انا طال عمرك بخطبها رسمي اليوم ودعواتك ....وباس راسها .
امه قالتله وهو خارج:يمى جبلها معاك هديه راقيه لان البنت كان باين عليها انها انيقه ورزه,
سعود في باله :لهذه الدرجه ي(وله)انت خاطفه انظار الكل.
ورجع يكلم امه:تامرين أمر يالغاليه.
..........................................
لحظة خروجه كانت أمان واقفه ومتنحه قدامه وعينها مليانا دموع ...
سعود تنهد وفتح يدينه عشان يحظنها وقال:واخيرا استوعبتي؟؟؟؟
أمان تبكي وتقول:انتب تتزوج وربي مو مصدقه ومن بعد (وله)وربي منت بهين ويعني هي بتنام هنا وعندنا
سعود نسى أمان اللي قدامه وصار يفكر إن (وله)راح تعيش هنا وتنام بغرفته وعلى سريره..
وصحاه من سباته في(وله) أمان اللي ارتمت في احضانه بقوه لدرجة ان الشماغ والعقال طاحوا على الارض.
سعود وهو حاضنها:هههههه لهذه الزود عزوبيتي كانت على قلوبكم.
ورتاح لحضنها لانه محتاج هذا الشي وقال:عقبالك ياعمري
************
(وله)بعد ماطلعت لغرفتها دقت على أنسها الوحيد في الدنيا وقالت: هلا غزول كيفك؟؟؟
غزل:غزول مره وحده!!
(وله):غزل ياعمري ابيك تيجين عندي اليوم ضروري.
غزل:أحلفي ذحين انتي تقعدين وتروحين بيتكم وأنا كنت بسابع نومه يالدلخه وتبني اجيك .
(وله) بترجي غريب :غزل الله يوفقك تعالي .
غزل بترفع ضغطها: أسفه فصولي بيجي اليوم.
(وله)بقهر لان العد التنازلي بدأ على جية سعود قالت:غزيل وجع لك ولفصول قلتلك ابيك ,,,
وصارت تبكي بصوت عالي ...لانها أيقنت إن مالها أحد غير غزل وهي نستها مع فصول هذا حقها.
غزل بخوف

(وله)كانت تشرحلها بصوت عالي وكله بكى.
غزل غمضت عينها من القهر وقالت بصوت عربجه:ولهوو ممكن تخرسين عشان افهم منك شي وجع...
(وله)صارت تمسح بدموعها وتقول بصوت هادي ومتقطع:اليوم سعود جاي يخطبني رسمي وطالب شوفه كمان وانا قاطعتها غزل بعد شهقة فجعه سببت صداع ل(وله):خير اش عنده سعدون وفي أحد يخطب يوم الجمعه؟؟؟؟!!!
(وله) :هي انت فين وانا فين وبعدين مافي لا حفله ولا هم بس ابيك عندي وربي مو قادره أسيطر على شي.
غزل فهمت عليها لانها هي كانت مثلها وخطيبها فيصل كيف لو كان سعود....
ورجعت قالت:زين ربع ساعه إن شاء الله وانا عندك ..ولا تشيلي هم .
******
غزل كانت بتتصل على فيصل وتعتذرله عشان زيارتها ل(وله)..
هو اتصل عليها وقالها ان اليوم راحح يكون مع سعود وكان وده يطول معاها في المكالمه ولكن بذوق من غزل
غير معهود طلبت منه يأجل المكالمه لان مافي وقت معاها.. فيصل بمنتهى العشق قال:اليوم رحمتك عشان أغرب عرسان في الدنيا ولكن بكره لو أكبر عشاق في الدنيا ماراح اتركك.
ضحكت غزل بكل أنوثه مبالغ فيها وانتهت المكالمه بدلع خلت فيصل يوافق ويحل عنها !!!
^^^^^^^^
سعود بعد ماكلم أمه وأستقبل تبريكات أمان الحاره دخل غرفته ورمى حاله ونفسه على السرير يثوبه وجزمته (اكرمكم الله)وكان يتأمل السقف ولن اللي يشوفهصورة (وله)يوم ملكة فيصل.
ضحك من كل قلبه ان كل شي صار مثل مايبي من (وله) وسلطان وامه وابو راكان ...
ولكن في شي واحد فقط هل ينصاع لخططه مثل مايبي وهو قلبه اللي خايف يخرج عن ارادته امام (وله)
ووقتها كل شي راح يضيع فى الهواء ....
وتنهد بألم وقام يتوضأ لصلاة العصر,,,,,,,,,,,
أمان دخلت على امها بتباركلها على سعود ونفس الحال لقيتها تتجهز لصلاة العصر ...
أمان:يمى ممكن اتكلم معاك شوي.
ام سعود :سمي!!
أمان وهي ترمي نفسها على سرير امها:تصدقين عاد اني مو مصدقه ان سعود بيتزوج من (وله)
امها:وليه وسعود اش ناقصه يعني...؟
أمان بضيقه:لا يمى ماأقصد شي بس هي سبحان الله مو من عايلتنا وسعود هو اول واحد يسوي شي مثل هذا..
والبنت حلوه حيل وهي بنت اكبر تجار الرياض..
أمها بعصبيه:بنت أكبرالتجار ولا أصغرهم شفتيها ذاك اليوم اش حلاتها سنعه وسنافيه من يوم مادخلت وهي ماجلست على الكرسي وكأنها غزاله الله يحفظها...
أمان قامت من القهر وقالت:انا مو قصدي كذا بس انا فرحانه فيها هي وسعودي الله يوفقهم ..
امها:سعود بن حلال ويستاهل كل خير انتي كثري من الدعاء ان ربي سخرلك ولد الحلال اللي يتحملك .
أمان:يمى ذحين انا جايه اباركلك لسعود وانت تهزين فيني؟؟.
أمها: انا خايفه عليك هذا انت لك قاعده من النوم اربعه ساعات ولو مادخلت الخدامه غرفتك لكن السرير مثل ماهو مايصير كذا وانا امك ...
أمان:زين زين ياله بايو
وعلى خرجتها من غرفة امها سعود كان خارج هو بعد من غرفته
أمان:ياعيني على المعرس وربي تاخذ العقل برزتك.
سعود يطالع فيها وقال:في شي بينك وبين امي اصواتكم واصله عندي...
أمان شوي وتكفخه:لا مافي شي بس انا اباركلها عليك وهي تكلمني عن ترتيب السرير..
أمان قربت منه وقالت بشوق:سعود انت بنخطبها اليوم صح.
سعودوهو يقفل ساعته:صح
أمان بسرعه:الله يوفقك خذني معاك.
سعود:........................
أمان :بتاخذني صح؟؟
سعود:لا مو صح .. .
امان:سعود خذني وربي نفسش اشوفها وافرح معاك.
سعود:امان بعدي عندي الملكه وخير وبس الخطبه صعبه شوي..
امان بزعل:زين سلملي عليها..
سعود ضحك عليها وقل:انشاء الله ,,,,وصار ينزل بالدرج.
امان بصوت عالي:لاتنسى تيجي بدري عشان تحكيلي ولاتنسى تعدي على السوق تاخذلها هديه ولاتنسى تعدي على البنك وتاخذ المهرو ولا تنسى تقرا على نفسك ولاتنسى تاخذلك غرفه جديده وحركات ولا تنسى كل شي يكون راقي لانك ماخذ أرقى (وله)في الدنيا...
سعود بعد كلنتها الاخير وقف وقال:هي ارقى (وله)في الدنيا بنظركم انتم...
واستدرك الموقف قبل أمان ماتفضحه وقال:أما في نظري هي (الوله)اللي مانجاب مثلها.
أمان علقت نظرها فيه بكل حب وقالت:وتستاهل أكثر وربي وموفق خير يابعد هلي إنت..
سعود كان يناظرها بكل حنيه لانها كبرت وصارت تعرف علوم الزواج وقال:وانتي بعد
روحي السوق وخذي الافضل لك للملكه والزواج ,,,ورفع يده وسلم عليها وخرج.
***
تعليق