رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا
ام راكان بعصبيه:صدق انك طويله لسان وترادديني بعد..
جيهان بحده:لاني عارفه ان سكت راح تتمادي اكثر..وطالمه انا محترمتك احترميني موتجيني بالصيحه والكلام ألي ماينسمع..انا ألي خابرته انك تقولين عساك مبسوطه ومرتاحه مو كذا هجوم..
ام راكان كشرت بوجها:مقول إلاحسبي الله عليك من بنت..(وبزمره)وين راكان ياقليله الأدب الأصل؟؟
جيهان عضيت بشفتي من العصبيه:راكان مو بالغرفه لجاء ببلغه انك اتصلتي..
ام راكان بحده:وان مدق علي ياويلك مني.
جيهان بقت عينها:بعد تهدديني..هين بنشوف من ألي يقول له..انتي ألي خربتي على نفسك..ويلامع السلامه انا بنام..
وسكرت السماعه من دون مسمع أي رد منها..
الصراحه اقهرتني بقوه..انا فعلا يمكن اخطأت لما رديت عليها با اسلوب مولبق..لكني عارفه ان سكت اكثر بتتمادى علي..وهي ألي بدت مو انا..انا من الكتمان والاحترام بطت كبدي..مثل هالنوعيه لزوم الرد عليها..
... ..... ......
ومن جهه ثانيه..
نزلت وانا منقهره بقوه على كلامها وكنت خايفه اني اشوف وحده من البنات نازلين..
وتوجهت للمطبخ:به حد هنا..؟؟
محد تكلم يعني مابه احد..
ودخلت المطبخ وفتحت البراد واخذت علبه مويا..
وشربتها على ثلاث دفعات وانا منقهره بقوه..
سمعت صوت قريب..
نادين ألي توها مخططه مع اختها واقتربت من باب المطبخ وبصوت عالي يعني اسمع:الصراحه متوقعت جيهان كذا..
ألمى:ليه وش فيها؟؟
نادين بنفس مستوى ارتفاع صوتها:متوقعتها كذا..امس سمعتها تتكلم مع يوسف ولد زوجها المرحوم..
ألمى:أي عادي حرمه ابديه..
نادين:نفس ألي توقعته انا..بس متوقعت انها تحب يوسف مع ان ذا الشيء ذا حرام..
راكان بصدمه كبيره من ألي يسمع..
نادين كملت:وسمعتها تقول انا احبك بعد..
ألمى يعني اني مصدومه:يوووه من جدك..بس حرام..
نادين بحقد:متوقعتها كذا الصراحه طاحت من عيني طيحه..ولما واجهتها عطتني كف مووجهي وهددتني تقول لا تقولين لحد ولاتشوفين شيء ماشفتيه..
ألمى بقت عينها:كذابه..
نادين:والله العظيم..
راكان انصدم صدمه كبيره (معقوله تحب يوسف.!!وانا على بالي انها تحب ابو يوسف زوجها مو ولده..يستحيل تدنى جيهان لها المستوى بس..بس كلامها مساع..)
رجع ذاكرته لقبل كم دقيقه..
جيهان:انا احب بس مو ابو يوسف..
جيهان تنهدت:هوكل شيء فيني...وانا اموت فيه بس حبه لي وحبي له لايمكن يصير..
راكان بحيره اكثر:وليه؟؟
جيهان بصوت حزين:لانه لايمكن يصير..
..وعى على كلام ألمى:طيب هي خافت ان راكان بيكشفها بيوم من الايام..
نادين:ههههه انتي خبله ولا وش سالفتك حتى لو درى هو يدري انه حرمه ابديه وهو متأكد ان مستحيل يصير هالشيء لانه ماخذا ابو يوسف.. فهمتي..
ألمى بحره مافي قلبها:صدق انها قليله اصل..وانا على بالي انها بريئه وانخدعنا بشكلها ولسانها المعسول..يكسر خاطري راكان مغشوش فيها وبشكلها..وش رايك نقول له؟؟
نادين تدعي الطيبه:لا ياألمى يستحيل اخرب حياته مع جيهان..
صدق ان جيهان وقحه لانها تحب ولد زوجها السابق بس راكان ان درى فكرتي وش بيسوي..
ألمى:ياحياتي والله مايستاهل ألي يصير له..بيكون هالكلام سر بيني وبينك لاتقولي لأي أحد..
نادين:اكيد..يلا انا بصعد فوق تعبت من المشي بالحوش..
ألمى: أي بالله..وش رايك ننسى الموضوع اصلي من هالسالفه انسديت عن الأكل فجأه يلانشوف أي شيء لنا بالتي في..
وصعدوا لفوق وهم كاتمين ضحكتهم..
راكان طاحت من يده علبه المويا مقدر يستوعب اكثر من كذا..
وصارت الكلمه تردد بذهنه..
انا احب واحد بس مو ابويوسف..
انا احب واحد بس مو ابو يوسف..
انا احب واحد بس مو ابو يوسف..
تمسك بالمجله ..صدمته كانت كبيره ..ألي تحبه جيهان ..كان يوسف ولد زوجها السابق..اكيد انا بحلم..لاذا كابوس..ابا احد يصحيني من الكابوس ألي انا بيه..
.
..... ....... .....
.....بالغرفه....
ألمى بضحكه وبهمس:تتوقعين وش بيصير..
نادين بنفس همس اختها:مدري بس ألي اعرفه انه اكيد بحاله صدمه زينا احنا بالبدايه..وانا متأكده انه راح يسألها عن يوسف احين وبيغير عليها بكل شيء..تستاهل والله انا من جات هالبيت وانا كارهتها ولما عطتني كف اصريت اني اردها لها بس بحاجه اكبر منها..
ألمى:ههههههههه خطيره انتي...
نادين:ههههههههه عليك يائمرر..
..... ..... ....
فتح الباب بشويش وهي كانت تمشط شعرها بالتسريحه ناظرته من مرايه التسريحه ومعالم وجهه متغيره حيل..
خفت عليه ليكون صابه شيء اقتربت منه وبهمس:راكان..
راكان ناظرها بحيره شديده:...........
جيهان خفت عليه اكثر:راكان علامك..؟؟
راكان ولارد :..........
جيهان واقتربت منه زود وحطيت يدي على خده البارد وبخوف:راكان انت بردان حيل..ومسكته من يده ووديته لسرير وسدحته ولحفته ودخلت يده وجلست على طرف السرير:علامك ماتتكلم ايشبك بردان كذا..؟؟
راكان كان يناظرها وغمض عيونه بهدوء..
يتبع...
ام راكان بعصبيه:صدق انك طويله لسان وترادديني بعد..
جيهان بحده:لاني عارفه ان سكت راح تتمادي اكثر..وطالمه انا محترمتك احترميني موتجيني بالصيحه والكلام ألي ماينسمع..انا ألي خابرته انك تقولين عساك مبسوطه ومرتاحه مو كذا هجوم..
ام راكان كشرت بوجها:مقول إلاحسبي الله عليك من بنت..(وبزمره)وين راكان ياقليله الأدب الأصل؟؟
جيهان عضيت بشفتي من العصبيه:راكان مو بالغرفه لجاء ببلغه انك اتصلتي..
ام راكان بحده:وان مدق علي ياويلك مني.
جيهان بقت عينها:بعد تهدديني..هين بنشوف من ألي يقول له..انتي ألي خربتي على نفسك..ويلامع السلامه انا بنام..
وسكرت السماعه من دون مسمع أي رد منها..
الصراحه اقهرتني بقوه..انا فعلا يمكن اخطأت لما رديت عليها با اسلوب مولبق..لكني عارفه ان سكت اكثر بتتمادى علي..وهي ألي بدت مو انا..انا من الكتمان والاحترام بطت كبدي..مثل هالنوعيه لزوم الرد عليها..
... ..... ......
ومن جهه ثانيه..
نزلت وانا منقهره بقوه على كلامها وكنت خايفه اني اشوف وحده من البنات نازلين..
وتوجهت للمطبخ:به حد هنا..؟؟
محد تكلم يعني مابه احد..
ودخلت المطبخ وفتحت البراد واخذت علبه مويا..
وشربتها على ثلاث دفعات وانا منقهره بقوه..
سمعت صوت قريب..
نادين ألي توها مخططه مع اختها واقتربت من باب المطبخ وبصوت عالي يعني اسمع:الصراحه متوقعت جيهان كذا..
ألمى:ليه وش فيها؟؟
نادين بنفس مستوى ارتفاع صوتها:متوقعتها كذا..امس سمعتها تتكلم مع يوسف ولد زوجها المرحوم..
ألمى:أي عادي حرمه ابديه..
نادين:نفس ألي توقعته انا..بس متوقعت انها تحب يوسف مع ان ذا الشيء ذا حرام..
راكان بصدمه كبيره من ألي يسمع..
نادين كملت:وسمعتها تقول انا احبك بعد..
ألمى يعني اني مصدومه:يوووه من جدك..بس حرام..
نادين بحقد:متوقعتها كذا الصراحه طاحت من عيني طيحه..ولما واجهتها عطتني كف مووجهي وهددتني تقول لا تقولين لحد ولاتشوفين شيء ماشفتيه..
ألمى بقت عينها:كذابه..
نادين:والله العظيم..
راكان انصدم صدمه كبيره (معقوله تحب يوسف.!!وانا على بالي انها تحب ابو يوسف زوجها مو ولده..يستحيل تدنى جيهان لها المستوى بس..بس كلامها مساع..)
رجع ذاكرته لقبل كم دقيقه..
جيهان:انا احب بس مو ابو يوسف..
جيهان تنهدت:هوكل شيء فيني...وانا اموت فيه بس حبه لي وحبي له لايمكن يصير..
راكان بحيره اكثر:وليه؟؟
جيهان بصوت حزين:لانه لايمكن يصير..
..وعى على كلام ألمى:طيب هي خافت ان راكان بيكشفها بيوم من الايام..
نادين:ههههه انتي خبله ولا وش سالفتك حتى لو درى هو يدري انه حرمه ابديه وهو متأكد ان مستحيل يصير هالشيء لانه ماخذا ابو يوسف.. فهمتي..
ألمى بحره مافي قلبها:صدق انها قليله اصل..وانا على بالي انها بريئه وانخدعنا بشكلها ولسانها المعسول..يكسر خاطري راكان مغشوش فيها وبشكلها..وش رايك نقول له؟؟
نادين تدعي الطيبه:لا ياألمى يستحيل اخرب حياته مع جيهان..
صدق ان جيهان وقحه لانها تحب ولد زوجها السابق بس راكان ان درى فكرتي وش بيسوي..
ألمى:ياحياتي والله مايستاهل ألي يصير له..بيكون هالكلام سر بيني وبينك لاتقولي لأي أحد..
نادين:اكيد..يلا انا بصعد فوق تعبت من المشي بالحوش..
ألمى: أي بالله..وش رايك ننسى الموضوع اصلي من هالسالفه انسديت عن الأكل فجأه يلانشوف أي شيء لنا بالتي في..
وصعدوا لفوق وهم كاتمين ضحكتهم..
راكان طاحت من يده علبه المويا مقدر يستوعب اكثر من كذا..
وصارت الكلمه تردد بذهنه..
انا احب واحد بس مو ابويوسف..
انا احب واحد بس مو ابو يوسف..
انا احب واحد بس مو ابو يوسف..
تمسك بالمجله ..صدمته كانت كبيره ..ألي تحبه جيهان ..كان يوسف ولد زوجها السابق..اكيد انا بحلم..لاذا كابوس..ابا احد يصحيني من الكابوس ألي انا بيه..
.
..... ....... .....
.....بالغرفه....
ألمى بضحكه وبهمس:تتوقعين وش بيصير..
نادين بنفس همس اختها:مدري بس ألي اعرفه انه اكيد بحاله صدمه زينا احنا بالبدايه..وانا متأكده انه راح يسألها عن يوسف احين وبيغير عليها بكل شيء..تستاهل والله انا من جات هالبيت وانا كارهتها ولما عطتني كف اصريت اني اردها لها بس بحاجه اكبر منها..
ألمى:ههههههههه خطيره انتي...
نادين:ههههههههه عليك يائمرر..
..... ..... ....
فتح الباب بشويش وهي كانت تمشط شعرها بالتسريحه ناظرته من مرايه التسريحه ومعالم وجهه متغيره حيل..
خفت عليه ليكون صابه شيء اقتربت منه وبهمس:راكان..
راكان ناظرها بحيره شديده:...........
جيهان خفت عليه اكثر:راكان علامك..؟؟
راكان ولارد :..........
جيهان واقتربت منه زود وحطيت يدي على خده البارد وبخوف:راكان انت بردان حيل..ومسكته من يده ووديته لسرير وسدحته ولحفته ودخلت يده وجلست على طرف السرير:علامك ماتتكلم ايشبك بردان كذا..؟؟
راكان كان يناظرها وغمض عيونه بهدوء..
يتبع...
تعليق