رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6266

    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


    ام راكان بعصبيه:صدق انك طويله لسان وترادديني بعد..
    جيهان بحده:لاني عارفه ان سكت راح تتمادي اكثر..وطالمه انا محترمتك احترميني موتجيني بالصيحه والكلام ألي ماينسمع..انا ألي خابرته انك تقولين عساك مبسوطه ومرتاحه مو كذا هجوم..
    ام راكان كشرت بوجها:مقول إلاحسبي الله عليك من بنت..(وبزمره)وين راكان ياقليله الأدب الأصل؟؟
    جيهان عضيت بشفتي من العصبيه:راكان مو بالغرفه لجاء ببلغه انك اتصلتي..
    ام راكان بحده:وان مدق علي ياويلك مني.
    جيهان بقت عينها:بعد تهدديني..هين بنشوف من ألي يقول له..انتي ألي خربتي على نفسك..ويلامع السلامه انا بنام..
    وسكرت السماعه من دون مسمع أي رد منها..
    الصراحه اقهرتني بقوه..انا فعلا يمكن اخطأت لما رديت عليها با اسلوب مولبق..لكني عارفه ان سكت اكثر بتتمادى علي..وهي ألي بدت مو انا..انا من الكتمان والاحترام بطت كبدي..مثل هالنوعيه لزوم الرد عليها..
    ... ..... ......
    ومن جهه ثانيه..
    نزلت وانا منقهره بقوه على كلامها وكنت خايفه اني اشوف وحده من البنات نازلين..
    وتوجهت للمطبخ:به حد هنا..؟؟
    محد تكلم يعني مابه احد..
    ودخلت المطبخ وفتحت البراد واخذت علبه مويا..
    وشربتها على ثلاث دفعات وانا منقهره بقوه..
    سمعت صوت قريب..
    نادين ألي توها مخططه مع اختها واقتربت من باب المطبخ وبصوت عالي يعني اسمع:الصراحه متوقعت جيهان كذا..
    ألمى:ليه وش فيها؟؟
    نادين بنفس مستوى ارتفاع صوتها:متوقعتها كذا..امس سمعتها تتكلم مع يوسف ولد زوجها المرحوم..
    ألمى:أي عادي حرمه ابديه..
    نادين:نفس ألي توقعته انا..بس متوقعت انها تحب يوسف مع ان ذا الشيء ذا حرام..
    راكان بصدمه كبيره من ألي يسمع..
    نادين كملت:وسمعتها تقول انا احبك بعد..
    ألمى يعني اني مصدومه:يوووه من جدك..بس حرام..
    نادين بحقد:متوقعتها كذا الصراحه طاحت من عيني طيحه..ولما واجهتها عطتني كف مووجهي وهددتني تقول لا تقولين لحد ولاتشوفين شيء ماشفتيه..
    ألمى بقت عينها:كذابه..
    نادين:والله العظيم..
    راكان انصدم صدمه كبيره (معقوله تحب يوسف.!!وانا على بالي انها تحب ابو يوسف زوجها مو ولده..يستحيل تدنى جيهان لها المستوى بس..بس كلامها مساع..)
    رجع ذاكرته لقبل كم دقيقه..
    جيهان:انا احب بس مو ابو يوسف..
    جيهان تنهدت:هوكل شيء فيني...وانا اموت فيه بس حبه لي وحبي له لايمكن يصير..
    راكان بحيره اكثر:وليه؟؟
    جيهان بصوت حزين:لانه لايمكن يصير..
    ..وعى على كلام ألمى:طيب هي خافت ان راكان بيكشفها بيوم من الايام..
    نادين:ههههه انتي خبله ولا وش سالفتك حتى لو درى هو يدري انه حرمه ابديه وهو متأكد ان مستحيل يصير هالشيء لانه ماخذا ابو يوسف.. فهمتي..
    ألمى بحره مافي قلبها:صدق انها قليله اصل..وانا على بالي انها بريئه وانخدعنا بشكلها ولسانها المعسول..يكسر خاطري راكان مغشوش فيها وبشكلها..وش رايك نقول له؟؟
    نادين تدعي الطيبه:لا ياألمى يستحيل اخرب حياته مع جيهان..
    صدق ان جيهان وقحه لانها تحب ولد زوجها السابق بس راكان ان درى فكرتي وش بيسوي..
    ألمى:ياحياتي والله مايستاهل ألي يصير له..بيكون هالكلام سر بيني وبينك لاتقولي لأي أحد..
    نادين:اكيد..يلا انا بصعد فوق تعبت من المشي بالحوش..
    ألمى: أي بالله..وش رايك ننسى الموضوع اصلي من هالسالفه انسديت عن الأكل فجأه يلانشوف أي شيء لنا بالتي في..
    وصعدوا لفوق وهم كاتمين ضحكتهم..
    راكان طاحت من يده علبه المويا مقدر يستوعب اكثر من كذا..
    وصارت الكلمه تردد بذهنه..
    انا احب واحد بس مو ابويوسف..
    انا احب واحد بس مو ابو يوسف..
    انا احب واحد بس مو ابو يوسف..
    تمسك بالمجله ..صدمته كانت كبيره ..ألي تحبه جيهان ..كان يوسف ولد زوجها السابق..اكيد انا بحلم..لاذا كابوس..ابا احد يصحيني من الكابوس ألي انا بيه..
    .
    ..... ....... .....
    .....بالغرفه....
    ألمى بضحكه وبهمس:تتوقعين وش بيصير..
    نادين بنفس همس اختها:مدري بس ألي اعرفه انه اكيد بحاله صدمه زينا احنا بالبدايه..وانا متأكده انه راح يسألها عن يوسف احين وبيغير عليها بكل شيء..تستاهل والله انا من جات هالبيت وانا كارهتها ولما عطتني كف اصريت اني اردها لها بس بحاجه اكبر منها..
    ألمى:ههههههههه خطيره انتي...
    نادين:ههههههههه عليك يائمرر..
    ..... ..... ....
    فتح الباب بشويش وهي كانت تمشط شعرها بالتسريحه ناظرته من مرايه التسريحه ومعالم وجهه متغيره حيل..
    خفت عليه ليكون صابه شيء اقتربت منه وبهمس:راكان..
    راكان ناظرها بحيره شديده:...........
    جيهان خفت عليه اكثر:راكان علامك..؟؟
    راكان ولارد :..........
    جيهان واقتربت منه زود وحطيت يدي على خده البارد وبخوف:راكان انت بردان حيل..ومسكته من يده ووديته لسرير وسدحته ولحفته ودخلت يده وجلست على طرف السرير:علامك ماتتكلم ايشبك بردان كذا..؟؟
    راكان كان يناظرها وغمض عيونه بهدوء..



    يتبع...

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6266

      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


      جيهان واقتربت منه زود وحطيت يدي على خده البارد وبخوف:راكان انت بردان حيل..ومسكته من يده ووديته لسرير وسدحته ولحفته ودخلت يده وجلست على طرف السرير:علامك ماتتكلم ايشبك بردان كذا..؟؟
      راكان كان يناظرها وغمض عيونه بهدوء..
      جيهان استغربت منه(كل ذا يباني اقول له مين احب):راكان انت مصر انك تعرف من احب؟؟
      راكان فتح عينه بسرعه وناظرها بحده:مالاداعي..
      جيهان خفت من نظراته وبستغراب:وليه..من مساع كنت تبا تموت وتعرف من أحب؟؟
      راكان:وياليتني مت ولاأني اعرف..
      جيهان بقت عينها من كلامه..
      راكان كمل:ولاني اعرف منو جيهان؟؟
      جيهان:لاتتكلم لي بالألغاز..وش عرفت..جييهان وش؟؟
      راكان كنت برد لكن فضلت الصمت..واحتفظت لشيء ذا لنفسي..
      غمضت عيني وعطيتها ظهري..
      جيهان استغربت من تصرفه وبقهر :براحتك..
      وانسدحت للجهه الثانيه..
      وعطيته ظهري..
      جيهان(دحين تأكدت انه مزاجي..مبطي اعرف انه مزاجي..مدري وش ألي غير رايه..نظراته تحسسني بشيء كبير كني مسويه شيء كبير..وعظيم واجرام بعد..وليه افكر فيه اصلا..هالمزاجي..انام ابرك لي)
      وغمضت عيوني وتميت شوي ونمت..
      راكان تميت انقلب بالسرير فيني النوم بس معرف من دون حضنها..اووف منها..لزوم احاول..
      ..وبعد 5دقائق..
      راكان اووف مقدر انام بدون حضنها..حضنها صار ادمان..
      اقتربت منها من صوت انفاسها المنتظمه عرفت انها نايمه..
      وقمت للجهه الثانيه بحذر..مسوي انجاز والله..خفت اني اطيح عليهاوتقوم..وقتها صدق وش بقول لها..والحمدلله عدت سليمه وانسدحت على ظهري وصرت قبالها وناظرت ملامحها البريئه..
      راكان(صدق لقالوا..الزين عمره مايكمل..طلعتي تخونين زوجك بولده..بكره..حرام عليك ياجيهان..)به حاجه تقول لي انه جيهان مستحيل تنحط لهل مستوى الدنيء..تعوذت بالله من الشيطان واقتربت من حضنها وارتميت فيه..من ايامي القليله مع جيهان تبين لي لانامت متحس بحولها فتطمنت نسبيا من هالناحيه..
      غمضت عيني بشويش
      .
      .
      .
      قبل نصف ساعه..
      بالمشفى..!!!
      فهد جاء بسرعه وألتفت لامه:وش صاير يمه؟؟
      ام فهد:انت وين كنت..صار لنا فوق ربع ساعه وانت ماتشيل..
      فهد بتوتر:نسيت جوالي بالسياره وتوني ألتفت لجوالي..وش صار عليه دحين؟؟
      ام فهد:دخلوها لغرفه الولادة..
      فهد بخوف:وحالتها زينه..
      ام فهد:مدري ياوليدي ماقالوا لي..وعمك سعود ماقصر ودانا..وهي من نصف ساعه مدخلينها...
      فهد:كنها طولت يمه..
      ام فهد تنهدت:لاتتوتر ياوليدي..اجلس وهدأ اعصابك..كل شوي يناظر بساعته ويركع اصابعه وباين عليه التوتر والقلق..
      ام فهد ألتفت له:هد ياوليدي..بيقولون لنا حالها بعد شوي..إلابطلعه الدكتوره..
      فهد قام بسرعه وباندفاع:طمنيني عن زوجتي وولدي..
      الدكتور هبا أبتسامه:الحمدلله..زوجتك تمام..والولد الحمدلله هو صحته تمام وهذا اهم شيء لان ذا نادر خصوصا انها والده مبكر بشوي..
      فهد با أبتسامه:الحمدلله..
      الدكتوره:مبروك..
      فهد بنفس أبتسامته:الله يبارك فيك...(وألتفت لامه) يمه ابشرك ولدت وحالتها وحالت البيبي تمام والحمدلله..
      ام فهد بفرحه:الحمدلله يارب...الله يقومها بالسلامه يارب..مبروك ياولدي..
      فهد:الله يبارك بحياتك يمه..
      ام فهد بفرحه:ببلغ ابوك وعمامك على المولود..
      .
      .
      .
      على الساعه6:00
      قاموا يتجهزوا للمدرسه..
      رنيم بخوف:وش نقول لابوي؟؟
      مرام تخفي توترها:مدري يارنيم..وش نقول له؟؟
      رنيم بقلق:وش رايك نكذب عليه..نقول انها طلعت من بدري..لان السواق جاها بدري..
      مرام بتفكير:يارب تقنعه..ولبسوا عبايتهم..
      ودخلوا الصاله ولما حسوا بقدومه تكلموا..
      رنيم تخفي خوفها:غريبه جاها السواق بدري..
      مرام:ياحياتي حتى مكلت شيء..
      رنيم:يلامعليه الاهم انها طلعت قبل ميروح عنها الباص..
      ابوزياد:علامكم؟؟
      مرام:ابد يبه بس السواق جاها بدري حيل..
      ابوزياد شاف ساعته:غريبه والله..
      رنيم با أندفاع:الله يعينها بس..
      ابوزياد بحده:شغلها أولى..ليتكم زيها..مالت عليكم من بنات تفكرون ببطونكم..عادي تروح وهي جوعانه وتفطر مع زميلاتها بالغرفه اكيد مهوب مقصرين..
      رنيم:أي..
      ابوزياد:اجل انطموا..اي والله مكلت شيء(وبزمره) يلا تجهزوا قبل ميجيكم السواق وانتم مفهيين كذا..
      لبسوا شالهم وبرقعهم وشوي إلا رن هرن السواق وطلعوا..



      يتبع...

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6266

        رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


        ابو زياد:اجل انطموا..اي والله مكلت شيء(وبزمره) يلا تجهزوا قبل ميجيكم السواق وانتم مفهيين كذا..
        لبسوا شالهم وبرقعهم وشوي إلا رن هرن السواق وطلعوا..
        .
        .
        .
        ..وعلى الساعه8..
        بطلت عيوني بشويش وحسيت بحاجه ماسكتني من خصري..شفته متكور بصدري..
        جيهان(كيف جاء هنا ذا..؟؟)وبهمس:راكان قوم مابقى إلاساعه على الروحه..
        راكان دفن وجهه اكثر بصدرها وبهمس:بس شوي..
        جيهان ابتسمت بخجل:بقوم عنك واتزين..
        ..وقمت من السرير..
        راكان كشر على وجهه:تعالي..
        جيهان توجهت على التواليت ولا عطيته وجه..
        راكان قمت من السرير غصب..راح النوم من لما بعدت عني..واخذت الفوطه وحطيتها بيدي ومعجون اسنان بيدي وانا انتظرها تطلع من التواليت وبعد دقيقه ضرب الباب:مخلصتي...
        جيهان وهي تفرش اسنانها:لا..
        راكان تنهد:عجلي..
        جيهان بعد متوضيت طلعت وانا اجفف وجهي بالفوطه تبعي وشفته متكي على الباب ومكفت يده وشعره على وجهه منفوش..
        جيهان:هههههههههه..
        راكان:وش ألي يضحك؟؟
        جيهان:شكلك..
        راكان بعدتها عني ودخلت للتواليت..
        جيهان(مدري ايشبه متغير..من نزل تحت وهومتغير..يعاملني باأسلوب موزي قبل..بس وش هوا السبب ألي غيره؟؟)
        وألتفت له وهو يسرح شعره:صليت؟؟
        راكان:أي انا موزيك..صليت بوقتها..
        جيهان وبقهر:وليه ماقومتني؟؟
        راكان:انتي نومك ثقيل حتى جوالك يرن..موقف لماصحيت كان الفجر..جزاها ألف خير أمك قومتني من دون ماتقصد ورحت صليت ماقصرت والله..
        جيهان توجهت لجوالي ولقيت 9مكالمات من امي و12مكالمه من فهد وبخوف:عسى خير إن شاء الله..ودقيت عليها ومردت يمكن تكون نايمه..
        ..وقمت رتبت السرير..
        مشتهيت احط بودره كحلت عيني وكثفت الماسكارا السودا..ومرطب كرز..وربطت شعري كا ذيل حصان..شفته يطلع الشنط لبرا اخذت لبسي ألي طلعته من امس وتوجهت للتواليت ولبست على السريع وطلعت من التواليت وتسبحت بالعطر ودهنت يدي بالوشن..ولبست صندالي..
        ..فتح الباب..ووصلت ريحه عطرها قبل ماشوفها..ورفع نظره علي..انبهر بجمالي الناعم والهادي..
        كانت لابسه بنطلون بني جينز على بدي ذهبي ..وحلق لولو ذهبي..
        راكان كان ودي اخذها بحضني ولاعاد اتركها بس...
        جيهان ألتفت له ولما ناظرته سرعان ماصد عني..استغربت من تصرفاته..
        راكان بحده:خلصتي..طلعي ابا ألبس..
        جيهان اول مره يقول كذا:بطلع انا منيب ميته على شوفتك..وطلعت بسرعه من دون مسمع أي رد منه..
        ..نزلت تحت إلا اسمع صوت رجال..
        خوله بفرحه:هلا والله بوليدي..توا مانور البيت..بنات تعالوا جاء اخوكم ماتبون تسلمون عليه.؟؟
        عاصم با أندفاع:معلي شامي بروح انا متأخر..
        خوله قاطعته:لاياوليدي..لاحق على الشباب..سلم على خواتك من زمان ماشفتهم واجلس معنا شوي..
        عاصم:بس..
        خوله مسكت يده وجلسته بالكنب..
        جيهان وانا كنت اناظر من الدرج..
        ميرنا جات وبفرحه:هلا والله باخوي..
        عاصم انصدمت من لبسها وانصدمت اكثر من لبس ألمى ونادين ألي كانوا وراها..
        ..وبعد الترحيب..
        وهو مازال مذهول..
        ألمى با أبتسامه:لاتغيب كثير...مابه لزوم لطلعه الشباب..
        خوله:أي بالله ياوليدي مابه لزوم..
        ..عاصم مستغرب من لبسهم بقوه..كانوا لابسين قمصان بيت عاديه ماظهر منهم حاجه مهيب طيبه..
        عاصم(سبحان الله كنهم حاسين بمشكلتي..؟؟)
        جيهان ابتسمت لان نادين وألمى نفذوا كلام العمه خوله..رجعت للغرفه وانبهرت بشكله بس ماناظرت فيه حيل..ولما صدعني ناظرت جماله ألي يسحرني..وريحه عطره ألي انتشرت بالغرفه كلها..كان لابس بنطلون بلاك على تي شيرت بلاك با اكمام حاير..ومرجع شعره لورى..وساعته بلاك فخمه..دايم لبسه بلاك اكثر شيء..
        جيهان:ليه كلا لبسك بلاك..اوحاجه داكنه.؟؟
        راكان من دون ميطالع فيني:لطلبت رايك بلبسي ساعتها ردي..
        جيهان انقهرت من كلامه بجد احرجني:احمد ربك اني اعلق على لبسك..وخذت عبايتي ولبستها..
        راكان ألتفت لي وبنظرات استحقار:باقي على منروح..
        جيهان بادرته بنفس النظره:مالك شغل فيني ولطلبت رايك بالموضوع وقتها رد..
        راكان انقهرت من اسلوبها كنها ترد لي كلامي واقتربت منها بسرعه وشديتها من يدها:يبدوا ان لسانك طول حيل هالأيام..
        جيهان خفت منه بس مابينت:ووش بتسوي يعني؟؟
        راكان بحده:الأيام جايه..وبتشوفين وش بسوي فيك..ودفعني عنه لما ألتطم ظهري بالجدار..
        جيهان ناظرته بدهشه(مدري ايش به كذا..صاير عصبي بقوه واحس يبا يمسك علي شيء مشان يعصب علي فيه وبس..!!)وبعد ملبست الشال والبرقع..اخذت شنطتي ونزلت تحت..


        يتبع...

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6266

          رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


          راكان بحده:الأيام جايه..وبتشوفين وش بسوي فيك..ودفعني عنه لما ألتطم ظهري بالجدار..
          جيهان ناظرته بدهشه(مدري ايش به كذا..صاير عصبي بقوه واحس يبا يمسك علي شيء مشان يعصب علي فيه وبس..!!)وبعد ملبست الشال والبرقع..اخذت شنطتي ونزلت تحت..
          راكان بعد ماسلمت ورحبت بيه:واخيرا جيت وشفناك بالبيت..
          عاصم باأبتسامه:اجل وين بتروح على هالكشخه..
          راكان:بنسافر خلاص..
          عاصم:افا توالناس..
          راكان:معليه الجيات اكثر(وبهمس)المره الجايه انت بتجي مع العمه..
          عاصم فهم قصده وبا ابتسامه:أي اكيد..بنجي وغصب بعد..
          راكان با ابتسامه:عاد انت وكيف كان تأخرت بتروح عليك..
          عاصم:ههههههههه مهوب رايحه مني بإذن الله..
          راكان سلم على العمه وعاصم وساعده بشيل اغراض السياره..
          ونزلت انا من بعده وسلمت على العمه بحراره هي وميرنا..اما ألمى ونادين ألي معبروني..وسلموا علي بدون نفس بعد مطلبت منهم العمه انهم يسلموا عليا..
          ..صعدت لسياره..ووصلنا عاصم..
          وكان الصمت سيد الموقف..وسرعان ماوصلنا للمطار..وركبنا لطياره وكان هذا خوفي لما يعلنون أقلاع الطائره..
          :ارجوا الأنتباه من الجميع..سوف تقلع الطائره بعد دقائق..وارجوا من الجميع ربط احزمه الأمان واقفال الهواتف النقاله..
          والكل نفذ الكلام..كنت متوتره بقوه وتوترت اكثر لما صعدنا لجده..وألتفت له كان يربط حزام الأمان..
          جيهان بتوتر:راكان..انا خايفه..
          راكان ناظرني بستصغار:ليه بزره.!!
          جيهان انقهرت من رده ونظراته الغبيه:يعني ألي يخاف بس هو الطفل..!!
          راكان من دون مايطالع فيني:انا من خذتك وانا معدك حرمه..طفله بجد..
          جيهان مارديت عليه وألتفت لنافذه..كنت جالسه يم النافذه..وجاوا المضيفات يشوفون وينبهون بربط الاحزمه..واغلاق الهواتف..
          ..وغلقت جوالي على طول..وواجهتني مشكله بالحزام..
          راكان ألتفت لي وكان باين علي اني متلعوزه من الحزام..اقتربت منها وسحبت الحزام وزدت اقتراب منها عشان اسكر الحزام..إلا تلفح علي ريحة عطرها..ناظرتها وناظرتني..
          ..ألتقت نظراتهم ببعض ألي كانت ممزوجه..بالحيره والخوف والرهبه والتوتر والصمت والصرامه..
          ..حسيت من نظراتها انها متوتره بقوه..
          بدت الطائره بالتحرك..إلابيدي تمس يده وشديت عليها بقوه وغمضت عيوني بشده..
          ألتفت لها وجاء بيوخر يدي منه بس قلبه ماطاوعه..وشد على يدي وشبك يدي بيده..جيهان حسيت بالخوف والتوتر بدأ يقل من لما شد على يدي..بطلت عيني بشويش بعد كلامه وألتفت له.
          راكان بنظرات غريبه لم افهمها:ماقلت لك لاتخافين طالمه انا معك وبظل معك..
          جيهان ضعت بين نظراته وكلامه ألي حسيت بحاجه بقلبي...
          راكان وعى على نفسه وبا اندفاع وسخريه:حلمي تسمعين الكلام مني..وبعدي يدك عني قبل ماتلوثيني..
          جيهان كنا مويا بارد انكبت على وجهي:نعم..!!
          راكان رفع حاجه:ونعامه ترفسك..بعدي يدك عني..
          جيهان ماوعيت على كلامه مازلت بصدمتي وجاء بيوخر يده عني إلا يدي تشد عليه..
          بق عينه علي وحاول يبعد يده عن يدي إلا امسكه بيديني واخذ يده لحضني..
          راكان عضيت شفتي وجيت ببعد يدي إلابيدها الثانيه تسحب على يدي لحضنها الدافي ألي تعكس بروده اطرافها من الخوف والتوتر..وكل ماشديت شدت زود..ورفعت يدي الثانيه إلاتعضض يدي وبألم:اه..
          جيهان با ابتسامه انتصار:محدن قال لك تغش..
          راكان بنفس ألم:وش غشيت بيه انا؟؟
          جيهان:بكلامك..
          راكان بهمس:بعدي يدك لاتفضحينا..
          جيهان:محد يشوفنا..وبعدين انا مسكت يدك موجلست بحضنك..
          راكان بنفس همسه:وبعدين معك..
          جيهان بعدت يده زود وانزاح مني شوي وباين انه ماسك اعصابه وبضحكه:انت زوجي وحلالي..
          راكان جمعت قواي ومسكت يدي مع يدها من حضنها وبا ابتسامه نصر:يوم لك ويوم عليك..
          جيهان بقيت عيني بقوه من سرعته وبحده:بعد يدك عني..
          راكان:والله انك غريبه..من مساع ماتبين تتركين يدي..واحين تبين اترك يدك..لا انسي..وكما تدين تدان..
          جيهان اخفيت ابتسامتي..عملت هالحركات منشان ازيح عنه اسلوبه الثقيل معي..انبسطت اني فزت.
          راكان جاء على بالي موضوع يوسف..وبلاشعور فلت يدها..وصديت للجهه الثانيه..مشكلتي اني من النوع ألي ينسى او بمعنى اصح اتناسى هذا الشيء..خاطري أسألها كان صح ولا انها تحب يوسف بس حاجه مانعتني حتى اسمه ما ابا انطقه..
          جيهان فلت يدي وألتفت له وشفته صاد عني سحبت يدي من حضنه..عرفت انه رجع زي مساع..تنهدت وألتفت لنافذه...
          ..وألتزم كلن منهم بالصمت..
          راكان كنت اقاوم النوم بشتى الطرق..بس ماقدر واستسلمت له..
          جيهان ألتفت له كسر خاطري كان نازل راسه لتحت بتوجعه رقبته بعدين واقتربت منه شوي واسندت راسه بكتفي..ومن انتظام انفاسه عرفت انه دخل بنومته..ابتسمت بلاشعور..وقتها حسيت بحنين تجاهه مديت يدي بشويش ومسحت على شعره الاسود..
          .
          .
          .
          كانوا جالسين بالصاله..
          روان:اجل راح يحلل نايف؟؟


          يتبع..

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6266

            رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


            كانوا جالسين بالصاله..
            روان:اجل راح يحلل نايف؟؟
            ام راكان:أي مبطي تسألين..
            روان:مستعجلين انتوا حيل ليه؟؟
            ام راكان:البنت ماتنطوف..وخير البر عاجله..
            روان تنهدت:ان في العجله الندامه..
            ام راكان كشرت بوجها:مالت عليك انتي..كلاشئم وبس..واي شيء ابيه تصيرون ضدي..وتحطون مليون راي بس عشان تعارضوني..
            روا نحست بنفسها لان فعلا في الاوان الاخيره كلها ضدها وبس..قامت وباست راسها:السموحه منك يايمه..بس انا...
            ام راكان بقهر:والله لوكان الموضوع جيهان اكيد بتصيرون معها..مدري وش مسويه لكم هالكلبه..
            روان:اعوذ بالله..يمه هي ماسوت شيء لنا..
            ام راكان بحده:ولاغاليه سوت شيء..بس تبين تجيبين حجه عشان تعارضيني وبس..
            روان تنهدت بقله حيله:الغلط مني اني اتدخل بشؤؤن اخواني..وصعدت فوق من دون ماتسمع أي رد من امها..
            .
            .
            .
            وعيت على صوت الموظفه..
            بهمس ناعم:وش؟؟
            الموظفه ابتسمت لي وعرفت اني ختبصه وطمنتني با أن موعد الوصول بعد 5 دقائق..
            ..مكنت لابسه ساعه ألتفت له وناظرت بساعه يده..مكنت متصوره ان حنا نمنا وزين ان خذنا فتره شوي راحه..
            رفعت راسي من راسه وبهمس ناعم:راكان..
            راكان ولا رد:...........
            جيهان(اه بس..وربي حتى وهو نائم بريئ وبقوه بعد..كان ودي اضمه بصدري..ليتك تنسى خيشه البصل اروى وتلتفت لي..ولو شوي..!! حرام عليك وربي احبك..اي احبك واموت فيك..كنت رافضه اني اعترف هالشيء لكن للاسف مفضوحه..قالها محمد عبده كيف نخفي حبنا والشوق فاضح..بس من طرف واحد..)وحركت كتفه بشويش:راكان..
            بسم الله عليك قوم..
            راكان بطلت عيني بشويش وبهمس:هممم..
            جيهان بنفس همسي:قوم الله يرضى عليك..مابقى حاجه ونوصل..
            راكان عدل جلسته:صدق..!!
            جيهان هزيت راسي بنعم..ودقائق معدوده وصلنا..(الكويت)..
            استقبلنا الشمس بدفئها..ابتسمت بلاشعور على جمال الكويت..وتوجهنا للفندق..كان راقي شكله..ولاحظت ترحيب مدير الاستقبال لراكان..يبدوا انه به معرفه سابقه وصعدنا للجناح..ألي كان بأطلاله السكري والبني الفخم ورائح عطره بالمكان..
            جيهان:سبق وجيت الكويت؟؟
            راكان حط الشنط فوق السرير:اوووف كثير..مع العائله الكريمه وخصوصا بالعطل..وتعرفنا على عائله هناك وصار صديق الوالد حيل..وعزايم وروحات وجيات..
            جيهان با ابتسامه:ما ألومكم والله..بجد رهيبه الكويت..مع اني مشفت شيء لحد الان..بس شوارعهم نظيفه وتحس ان ارضها تضمك..تضم كلن من زارها..
            راكان اعجبني كلامها حيل ووصفها..كل ذا حست فيه من دخلت الكويت وهي مشافت شيء وابتسمت لها:طيب..بتاخذين دوش عشان تنتعشي ولا انا قبلك..
            جيهان با اندفاع:لا انا قبلك..
            راكان توجه للباب:طيب..انا يمكن نصف ساعه وبجي..
            جيهان:طيب..وطلع..وفتحت الشنط وطلعت لي ملابس داخليه ودي شمبر..ودخلت للتواليت..
            ..وبعد الدوش السريع..حسيت اني زدت نشاط..وجففت شعري..وطلعت جوالي من شنطتي وفتحته وشحنته قبل لاينطفي جوالي..ورحت سرحت شعري..وبعد مستشورته..
            اخذت جوالي وحطيت السماعات بذوني ودقيت على حنون..
            ردت بكل شوق:هلا والله جهووونه..
            جيهان وهي توزع البوره وبحب:هلا بالعروسه..مبروك يابعد ناسي؟؟
            حنان بحيا:الله يبارك بحياتك..وانتي بعد مبروك..
            جيهان با استغراب:الله يبارك فيك..بس على وش؟؟
            حنان:تسوين نفسك ماتدرين يعني..
            جيهان:لا والله وش قولي؟؟
            حنان:صرتي عمه..
            جيهان بفرحه شاسعه:من جدك!!
            حنان:ههههههه أي بالله..قال ليا عمو سعود لان هو ألي وداهم..
            جيهان بفرحه:وكيف ومتى صار هالشيء؟؟
            حنان:امس تقريبا.بس غريبه مابلغوك..
            جيهان بتفكير:ايوا..إلابس كنت نايمه..بس متوقعت انها ولدت..وكيف حالها وحال البيبي؟؟
            حنان:الحمدلله..ألي سمعته من مرت عمي ريم..انها طيبه والبيبي تمام ولله الحمد..
            جيهان:الحمدلله..(وبا اندفاع)وامي..ياقلبي قلبها اكيد مبسوطه حيل..المهم قولي لي انتي كيف وضعك..
            حنان بقلق:مكذب عليك جيهان..خايفه من رده فعل ابوي..
            جيهان:وبعدين معك انتي..عيشي حياتك وانسي ألي وراك طالمه انك ماسويتي شيء خطأ ليه متخوفه؟؟وروحي مع ريم مرت عمي وقضي لك هناك..
            حنان:انا مو قلقانه على هالشيء وبس..اخاف يضرب رنيم ومرام..
            جيهان تنهدت بصمت:بإذن الله مهوب صاير هالشيء..ومتأكده ان عمي سعود بيوقف له بالمرصاد..حاولت ابعد عنها القلق والخوف مشان تعيش حياتها..الواحد كم مره بيعيش يعني؟؟؟مره وحده..وهي متعذبه مع عمي خليفه حيل..أسأل الله ان يلهمها ويلهمنا الصبر>>اللهم امين..
            وبعد ماخلصت من محادثتي الشيقه مع حنون..
            حطيت بلاشر المشمشي الهادئ ..
            لبست عدساتي الرمادي الفاتح وبعد ماخلصت الظل ألي كان بمقدمه الجفن وتحت الحاجب بلون الفضي والازرق الباهت..


            يتبع....

            تعليق

            • الكاتبة ساندرا
              كاتبة روايات
              • Mar 2011
              • 6266

              رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


              جيهان تنهدت بصمت:بإذن الله مهوب صاير هالشيء..ومتأكده ان عمي سعود بيوقف له بالمرصاد..حاولت ابعد عنها القلق والخوف مشان تعيش حياتها..الواحد كم مره بيعيش يعني؟؟؟مره وحده..وهي متعذبه مع عمي خليفه حيل..أسأل الله ان يلهمها ويلهمنا الصبر>>اللهم امين..
              وبعد ماخلصت من محادثتي الشيقه مع حنون..
              حطيت بلاشر المشمشي الهادئ ..
              لبست عدساتي الرمادي الفاتح وبعد ماخلصت الظل ألي كان بمقدمه الجفن وتحت الحاجب بلون الفضي والازرق الباهت..
              وتحت العين ازرق ومديت الاي لينرورسمت عيني كاعين القطه وكثفت الماسكارا السوده..وحطيت غلوس ناعم وردي لامع..ولبست بنطلون جينز الازرق المائل لرمادي المسحوب..وبلوزه ازرق مخضر داكن بدون اكمام من الصدر مبهدل طايح وباين نحري واخر البلوزه مزمزم..لبست اسواره عريضه رمادي داكن..وحلق طويل ناعم فضي المطفي..وسبحت نفسي بالعطر قوتشي..وعملت بف من قدام وربط شعرها بذيل حصان..ولبست صندل واطي به فصفوص من قدام باللون الازرق والرمادي والفضي..
              ..صرت أناظر بساعه جوالي تأخر حيل..أخذت جوالي ودقيت..
              روعه بفرحه:هلاوالله بالعروسه..
              جيهان بضحكه:هلابش يالغاليه..كيفك؟؟
              روعه:الحمدلله ابشرك..
              جيهان:كيف المشي معك؟؟
              روعه با ابتسامه:احسن بكثير..صرت نادر ما امشي بالعكازات..
              جيهان بفرحه:صدق..!! ياقلبي قلبك..والله فرحت لك..وكيف الحلوه روان؟؟
              روعه:هي يمي لحظه بعطيك اياها..(وعطت اختها وبا ابتسامه عريضه)حيا الله هالصوت..
              جيهان روان مكانتها بالقلب غير احس انها اختي ألي ماجابتها امي وبشوق:هلا عمري..كيفك طمنيني عنك وعن ولدك غازي؟؟
              روان بنفس ابتسامتها:الحمدلله طيبين..بشريني عنك انتي وكيف راكان؟؟؟
              جيهان:الحمدلله..مادق عليك..؟؟
              روان:اخوي نسانا..ونسى نفسه من خذتيه..لا اتصال ولاشيء..مو مثل قبل..
              جيهان(ياليت بعد ينسى خيشه البصل اروى واكون من الشاكرين):ههههههههه لنتوا اهله يستحيل ينساكم..
              روان:يازينك بس..عساك مبسوطه بس..
              جيهان:الحمدلله..
              روان:واخبار الجو عندكم..
              جيهان:حلو..به حراره بس مو قويه..
              روان:الله يعين..
              جيهان:يمكن عمي ولا؟حابه اتطمن عليه..
              روان:هو بدوامه لكن ابشري بيوصل سلامك له ان جاء..
              جيهان با ابتسامه:الله يسعدك يارب..يلا اشوفكم على خير..
              روان:بحفظ ربي..
              سكرت السماعه منها..كان ودي اكلم عمي حمود بس استحيت يمكن مشغول بدوامه صعبه ازعجه اكلمه بوقت اخر بإذن الواحد الأحد..
              جيت بشلح السماعات إلابرنه جوالي..
              اليوم العالمي للأتصالات هههههههه..
              جيهان بشوق:هلا والله با ام فهد..مبروك والله وكبرتي..
              ام فهد:هههههههههه..توني ببلغك الله يبارك فيك..
              جيهان:شيبتي يا يمه.. صرتي جده..
              ام فهد بضحكه:انا توني صغيره.محدن كبرني غيرك انتي وفهد..
              جيهان:ههههههههههه أي بالحيل صغيره..12سنه انتي..
              ام فهد با ابتسامه:تتمسخرين علي يا جيهان..؟؟
              جيهان:ههههه فديت روح مغليك يالغاليه.اجل وش جابت؟؟
              ام فهد:ولد..
              جيهان:يتربى بعز ابوه يارب..وحالته تمام ولا؟؟
              ام فهد:أي الحمدلله..زين هو وامه..
              دخلت من دون ماتنتبه لي وجننتني بضحكتها..
              جيهان:هههههههههه والله مايندرا وش بتسميه؟؟
              ام فهد:تلقينها مخططه وش بتسميه من زمان..
              جيهان بضحكه:اتوقع بتسميه اسم يضحك من اختيارها الغبي..
              ام فهد:ههههههههه مايندرا والله يمكن..
              جيهان قمت من السرير:لا تستغربين منها أي شيء انتي..(وشفت صورته بالمرايه وبا ابتسامه عريضه):اكلمك بعدين يمه ولاتنسين وصلي سلامي لفهد وللخايسه بدريه..
              ام فهد:هههههههه يوصل..يلا مع السلامه..
              جيهان با اندفاع:سلام..
              وألتفت لورى با ابتسامه عريضه وركضت له وضميته حيل وشديت عليه زود من الفرحه..
              راكان(هل انا في حلم ام بعلم..!!جيهان بنفسها تضمني...وووووه يالبى والله..) فهيت منيب مستوعب..
              جيهان بفرحه تغمرني:وووه ياراكان..صرت عمه..
              راكان مهوب عارف وش تقول..عقله راح..ضمته وطار عقله:...........
              جيهان غمضت عيني بشده وضميته زود:فرحانه بقوه..
              وبعدت عنه:ايشبك؟؟ ماتبا تبارك لي؟؟
              راكان خق على شكلي وعطري ألي تغلغ براسه وعقله:هه..
              جيهان مديت بوزي وبدلع:ايشبك مفهي كذا..0وضميت يدي سوا وبنفس فرحتي)خاطري اشوفه والله..المهم..وين بنطلع اليوم..
              راكان(لما قربت دق قلبي زود..ارتبك اتوتر..ترتفع حرارتي..امرض..اتعب..افرح..تتلخبط حالتي بوجودها وبفرحتها يفرح قلبي..ومووتي لشفتها زعلانه او تبكي..معقوله انت تحبها يا راكان..!!تحب جيهان..! واروى طيب؟؟انا احب اروى..لا ماحبها..مدري..اه نفسي اعرف من احب فيكم..؟؟)
              اقتربت منها وبهمس:وين تبين تروحين؟؟
              جيهان بنفس دلعها:مدري وين..بس ابا اطلع واتمشى..
              راكان ذاب بدلعها وحوطها من خصرها:طيب جوعانه قلبي..لانه مافطرنا ولاتغدينا..
              جيهان ابتسمت بحيا من قربه..عكس قبل اتوتر وابعده:انت جوعان..؟؟
              راكان مسك يدها وباسها:مومهم انا:انتي جوعانه ولا؟؟
              جيهان بدلع شديد:اإزا ريكوا جوعان..فا انا جوعانه..وإزا ريكو مو جوعان انا موجوعانه..
              راكان ضاعت علومه وبلع ريقه:هه وش قلتي؟؟
              جيهان(ههههههههه..لزوم اسعى انك تنسى خيشه البصل..انت لي انا ياراكان..انا وبس..وإذا ماكنت لي مراح تكون لغيري..)
              ابتسمت بدلع وحيا:علامك كذا..مو معي؟؟
              راكان شدها من خصرها وقربني منه زود وبهمس:وربي معك..وعالي سماه معك..
              جيهان ضحكت على خقته..من جد بسرعه يخق..ههههههههه..وربي اموت فيك..وابتعدت عنه واخذت عباتي:نروح نتغدا..
              راكان اقتربت منها وبخبث:لزوم نروح الحين اجليها بعد شوي..
              جيهان مافهمت قصده:وليه؟؟
              راكان عض على شفته:بقول لك ليه..
              رفع يدها وباسها وسحبني من يدي له..وألتصقت بصدره..
              جيهان سبلت عيوني له له:لزوم الحين..
              راكان بصدمه من كلامها..معقوله انها رضت..مصدق ومزال بصدمه:يعني..
              جيهان بجرائه:أي عادي..حلال صح ولا؟؟
              راكان والفرحه مش سايعته:تتكلمين جد يا جيهان..يعني..
              جيهان حطيت صبعي على شفاته المحدده بسكسوكته وقاطعته بدلع:ترى بهون..
              راكان باس صبعها..عجبته جرائتها ودلعها..
              جيهان رفعت صبعي من شفاته وبست صبعي وبحيا:يابخت صبعي بشفاتك..
              راكان ارتفعت حرارتي من كلامها..وجرائتها ألي جننته واقتربت منها اكثر..
              ونزل مستواه لمستواي وقرب شفاته بشفاتي..
              زجاء بيبوسني إلابرنه جوالي إلي كان قريب مني..
              جيهان ابتعدت عنه واخذت جوالي..
              راكان انقهرت من جوالها..مبغى يرن إلا احين.!!ودي اكسره..
              كنت وراها..لاحظت فرحتها الشديده واقتربت اكثر وشفت اسم المتصل........
              و............





              ..انتهى البارت..

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6266

                رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا



                من يكون هذا المتصل/ه..؟؟


                لما يرجعون البنات من دوامهم..وبيلاحظ ابو زياد غياب حنان وش بيصير ياترى؟؟


                هل لبدريه تغير من ناحيه ام فهد ولا؟؟


                وش بيصير بالكوويت..وهل راكان بياخذ حقوقه ولابيصير شيء بعد هالأتصال المفرح لدى جيهان؟؟

                حنان بعد فرحتها الكبيره ألي لم تتوقعها ابد..هل لما يعرف ابو زياد بيمنع الزواج وبيرفض وبيسحبها من يدها..وبيعلمها دروبها عدل ولا؟؟

                ام راكان هل بتقول لراكان عن تعامل جيهان معها وبتزيد بهارات بالسالفه..عشان تفركش حياتهم صح ولا؟؟

                وش بيصير بالكويت مع ابطالنا..وشخصيات جدد بنتعرفها على البارت الجاي..!!

                مواقف طريفه وجريئه ورومانسيه بالبارت الجاي...


                أنتظروني بنفس اليوم ونفس الموعد..

                ببارت طوويل..

                تعليق

                • همسسآت نقييةة..
                  عضو متألق
                  • Jun 2012
                  • 403

                  رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                  اول شئ روعععةة ي قلبي..
                  يعطيك الف عافيةة..

                  المشاركة الأصلية بواسطة الكاتبة ساندرا


                  من يكون هذا المتصل/ه..؟؟
                  امم..
                  يوسف او عمها سععود..

                  لما يرجعون البنات من دوامهم..وبيلاحظ ابو زياد غياب حنان وش بيصير ياترى؟؟
                  بيدري ب الحقيقةة ويعيش الواقع..

                  هل لبدريه تغير من ناحيه ام فهد ولا؟؟
                  ايوا..
                  تححن لها على حركتها لمن كانت بتولد..

                  وش بيصير بالكوويت..وهل راكان بياخذ حقوقه ولابيصير شيء بعد هالأتصال المفرح لدى جيهان؟؟
                  والله ما عندي علم..
                  حنان بعد فرحتها الكبيره ألي لم تتوقعها ابد..هل لما يعرف ابو زياد بيمنع الزواج وبيرفض وبيسحبها من يدها..وبيعلمها دروبها عدل ولا؟؟
                  لا ما حيعمل لها شئ..
                  ام راكان هل بتقول لراكان عن تعامل جيهان معها وبتزيد بهارات بالسالفه..عشان تفركش حياتهم صح ولا؟؟
                  ايوا..
                  بس بعدين بتظهر الحقيقةة..
                  وش بيصير بالكويت مع ابطالنا..وشخصيات جدد بنتعرفها على البارت الجاي..!!

                  مواقف طريفه وجريئه ورومانسيه بالبارت الجاي...


                  أنتظروني بنفس اليوم ونفس الموعد..

                  ببارت طوويل..
                  يعطيك الف2000ين عافيةة ي عممري..
                  جد يمكن تعبتي شوي يسسلمك ي الغاليييه..

                  تعليق

                  • soOonkar
                    عـضـو
                    • Jun 2012
                    • 17

                    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                    المشاركة الأصلية بواسطة الكاتبة ساندرا


                    من يكون هذا المتصل/ه..؟؟

                    يمكن يوسف ..|~

                    لما يرجعون البنات من دوامهم..وبيلاحظ ابو زياد غياب حنان وش بيصير ياترى؟؟
                    يمكن يصرفوه بكذبة او يقولوا الحقيقة..|~


                    هل لبدريه تغير من ناحيه ام فهد ولا؟؟

                    يمكن تتغير فترة وبعدين ..ترجع الله اعلم

                    وش بيصير بالكوويت..وهل راكان بياخذ حقوقه ولابيصير شيء بعد هالأتصال المفرح لدى جيهان؟؟
                    مدري بس اتمنى تكون الاحداث حلوة..|~

                    حنان بعد فرحتها الكبيره ألي لم تتوقعها ابد..هل لما يعرف ابو زياد بيمنع الزواج وبيرفض وبيسحبها من يدها..وبيعلمها دروبها عدل ولا؟؟

                    يمكن يرضى بشرط انو ياخذ فلوس من ابراهيم..|~

                    ام راكان هل بتقول لراكان عن تعامل جيهان معها وبتزيد بهارات بالسالفه..عشان تفركش حياتهم صح ولا؟؟

                    اكيد بتقوله ..|~ ><


                    وش بيصير بالكويت مع ابطالنا..وشخصيات جدد بنتعرفها على البارت الجاي..!!

                    مواقف طريفه وجريئه ورومانسيه بالبارت الجاي...


                    أنتظروني بنفس اليوم ونفس الموعد..

                    ببارت طوويل..

                    الله البارت عجبني بالزاف..|~
                    يعطيك العافية وفي انتظار البارت القادم ..|~


                    تعليق

                    • بنت آبوها
                      عضو متألق
                      • Mar 2011
                      • 298

                      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                      بارت رائع جدا وأكثر م♡̷̴̬̩̃̊ن رائع

                      أتوقع
                      بدريه بتحن علي أم فهد وبتخلي أم فهد هي للي تسمي الولد

                      ابوزياد بيغضب وبيضرب رنيم ومرام
                      وبيسوي سالففه بس زوج حنان. بيوقف بوجهه يا<3 لبييييه•̸•̸.<3<3

                      بالكويت بتحصل مواقف جد رومنسيه وبيتقربو لبعض أكثر وأكثر

                      المتصل بيكون يوسف. وبيغضب راكان بس بيعرف الموضوع وبيهدئ ويروق
                      أم راكان بتزيد بهارات بس مومصدق لأنو بيطبق كلام أبوه مائصدق إلا ل سمع أو شاف

                      بارت مرا رائع وأتمنى أنني كنت متوقعه كويسسس

                      ودي واحترامي لروحك المرحه والنقيه

                      أختك

                      بنت ابوها

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...