رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • همسسآت نقييةة..
    عضو متألق
    • Jun 2012
    • 403

    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

    كول عام وانتوا بخير..
    ويينعاد عليكم ب صحةة وعافيةة..

    سندورتي ننتظرك قلبو..

    تعليق

    • جوجو العسولة
      عضو متألق
      • Jul 2012
      • 363

      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

      مشكوووووووووووورة

      تعليق

      • soOonkar
        عـضـو
        • Jun 2012
        • 17

        رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

        ^



        كل سنة وانتو طيبين..

        ينعاد عليكم بصحة وسلامة..


        في انتظارك حبوبتي

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6266

          رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا




          السسلام عليكم والرحمه..

          كيفكم ياعسسولات؟؟

          كل عام وأنتم بخير يابعد حيي انتو؟؟

          عساكم طيبين إن شاء الله..

          .......

          روايتي اوشكت على النهايةة..
          وكل بداية لها نهايةة زي مانعرف حنا..

          وبنزل بالأسسبوع بارتين كالعادةة..


          وراح أنزل البارت بإذن الواحد الأاحد..
          عند الساعةة ال8 ليلا..



          الله لايحرمني منكم ومن تواجدكم ياعسسولات..
          واعتذر على التأخيررر..
          فديت روحكم..

          ^,^

          تعليق

          • همسسآت نقييةة..
            عضو متألق
            • Jun 2012
            • 403

            رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

            المشاركة الأصلية بواسطة الكاتبة ساندرا



            السسلام عليكم والرحمه..

            كيفكم ياعسسولات؟؟

            كل عام وأنتم بخير يابعد حيي انتو؟؟

            عساكم طيبين إن شاء الله..

            .......

            روايتي اوشكت على النهايةة..
            وكل بداية لها نهايةة زي مانعرف حنا..

            وبنزل بالأسسبوع بارتين كالعادةة..


            وراح أنزل البارت بإذن الواحد الأاحد..
            عند الساعةة ال8 ليلا..



            الله لايحرمني منكم ومن تواجدكم ياعسسولات..
            واعتذر على التأخيررر..
            فديت روحكم..

            ^,^
            وعلييكم السسلام والرحمةة..
            وانتي ب صحةة وسسلامةة ي قلبي..
            وينعاد علييك ب صحةة وعافييةة..

            ننتظرك ي روحي..

            يعطيك العافييةة..:)

            تعليق

            • هنوو١١١
              عـضـو
              • Aug 2012
              • 6

              رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

              سسسسلام
              كل عام وانتم بخيييير
              ساندرا وووين البارت

              تعليق

              • مزيونه وكيوت
                عضو متألق
                • Jul 2012
                • 393
                • الله من قلب شكى جور الايام ..
                  بين الرجا والياس محد درابه ..

                رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                ساندرا الرواييييييييه عجيبه كمليها وربي متشووقه انتي كل روايتج حلوووه فديتج كمليها انتظر التكمله بأشد من الجمر ههههههه

                تعليق

                • غلا قلبي
                  عـضـو فعال
                  • Dec 2011
                  • 222

                  رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                  روايه حلوووه ننتظر التكمله سندوره

                  تعليق

                  • أحبه
                    عـضـو فعال
                    • Jun 2011
                    • 70

                    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                    تعبنا ننتظر سندوره ;(
                    ننتظرك

                    تعليق

                    • الكاتبة ساندرا
                      كاتبة روايات
                      • Mar 2011
                      • 6266

                      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                      رواية تتعب لو معي تلعب

                      ..البارت التاسع والعشرون..
                      راكان اقتربت منها وبخبث:لزوم نروح الحين اجليها بعد شوي..
                      جيهان مافهمت قصده:وليه؟؟
                      راكان عض على شفته:بقول لك ليه..
                      رفع يدها وباسها وسحبني من يدي له..وألتصقت بصدره..
                      جيهان سبلت عيوني له له:لزوم الحين..
                      راكان بصدمه من كلامها..معقوله انها رضت..مصدق ومزال بصدمه:يعني..
                      جيهان بجرائه:أي عادي..حلال صح ولا؟؟
                      راكان والفرحه مش سايعته:تتكلمين جد يا جيهان..يعني..
                      جيهان حطيت صبعي على شفاته المحدده بسكسوكته وقاطعته بدلع:ترى بهون..
                      راكان باس صبعها..عجبته جرائتها ودلعها..
                      جيهان رفعت صبعي من شفاته وبست صبعي وبحيا:يابخت صبعي بشفاتك..
                      راكان ارتفعت حرارتي من كلامها..وجرائتها ألي جننته واقتربت منها اكثر..
                      ونزل مستواه لمستواي وقرب شفاته بشفاتي..
                      زجاء بيبوسني إلابرنه جوالي إلي كان قريب مني..
                      جيهان ابتعدت عنه واخذت جوالي..
                      راكان انقهرت من جوالها..مبغى يرن إلا احين.!!ودي اكسره..
                      كنت وراها..لاحظت فرحتها الشديده واقتربت اكثر وشفت اسم المتصل........
                      جيهان ابتسمت بلاشعور وألتفت له:مستعجل الرجال على الرد..
                      راكام وعى على حاله وعرف ان ألي كان بيسويه غلط وغلط كبير بعد..
                      جيهان بنفس ابتسامتها:منيب راده عليه وش رايك..؟؟
                      راكان:وليه ماتبين تردين؟؟
                      جيهان:احقره احسن..والله ان يعصب..
                      راكان بقهر مكتوم:وش دراك انه بيعصب؟؟
                      جيهان بضحكه:اعرف انا..سريع الغضب يوسف زيك بالضبط..بس طيوب بقوه يرضى بسرعه وبالأقل الأشياء..
                      راكان(عارفه طبعه بعد..!! ولو انا ماتعرف شيء):.....
                      جيهان رجعت شعري لورى بدلع:كان دايم يدافع عني لجاء ابوه يضربني..ويحميني بظهره..من جد هاذا الأنسان طيب وحنون..يابخت ألي بتاخذه بس..
                      راكان بحده:ماشاء الله عليك..عارفه كل شيء عنه..مبقى شيء والله..(وبسخريه)تعرفين بعد وش يشرب ووش ياكل؟؟
                      جيهان باأندفاع:أي اعرف..هو يموت بالكبسه حقتي..ويحب تشيز كيك من حلويات سعد الدين..ويحب الكابتشينو ألي اسوي و...
                      راكان بق عينه وبعصبيه:ولو انا محفظتي شيء..
                      جيهان بخوف:علامك راكان..هو بحسبه اخوي..ولاتنسى انه ولد زوجي..
                      راكان ضرب بقوه التسريحه وانتفضت جيهان من الخوف..والشرار طالع من عيونه:هذا ألي اظنه..بس للأسف مكنت ادري انك تحبينه..يعني انك تخونين زوجك(وبصراخ)تخونينه با اقرب الناس له..ألي هو ولدهوبكره..
                      جيهان انصدمت من كلمته وبلاشعور رفعت يدي وعطيته كف وبحده:حدك عاد..انا سمحت لكم واجد انكم تغلطون علي وتهينوني..وتلصقون فيني حاجات مهيب فيني..لكن لا انت ولا أي مخلوق يقلل من قيمتي..واذا على يوسف فا انا مستحيل احبه بذاك الحب ألي تقصده..اهو بالنسبه لي ولد زوجي سابقا..ويعتبر حرمه ابديه اذا منت عارف بالحكم..
                      راكان بق عينه ومو مستوعب وعيونه حمراء:انتي تعطيني كف..!!
                      جيهان بعدت الخوف عنيلمتى بسمح لك ولا الذل لكن حط ببالك ان تعديتوا حقوقكم وربي منتوا شايفين شيء طيب مني..
                      راكان حاول قدر الأمكان انه ميمد يده علي ومزال ماسك نفسه وبكل استحقار:امي عمرها ماتغلط على احد..واحترمي نفسك ولا وربي متشوفين شيء يسرك..ووش جاب طاري امي بالموضوع..
                      جيهان بكل شراسه:زي ماجبت طاري يوسف اجيب طاري امك..ألي كل شوي تسب فيني وتقط كلام موطيب..
                      راكان مسك زندي وشده وبحده:لاتجيبين طاري امي بلسانك لقطعه لك..
                      جيهان حسيت بألم من قبضته لزندي وحبيت أرد له الكلام:ولا انا اسمح لك تهيني بشرفي..وامك ربها كفيلها ومقول إلاحسبي الله ونعم الوكيل..
                      راكان بكل شراسه اقترب مني زود وبلاشعور رفع يده وعطاني كف قوي..من قوته تراجعت لورى وألتطمت بالجدارونزلت كم خصله على وجهي..معقوله ضربتها..موقادر يستوعب ألي صار كيف يضرب بنت ..حس انه عديم الرجوله:جيهان..
                      جيهان رفعت وجهي له والدموع متجمعه بعيوني:دحين عرفت ليه قول الحقيقه توجع..لكن اسمع الحقيقه عدل..اني ماعمري حسيت بالسعاده للحظه..ان فرحت جات مشكله..وعلى كبر مشاكلي إلا انك اكبر مشاكلي واكبر همومي..تعبت معك وربي تعبت..لمتى وانا بسكت تعبت وانا امثل دور الطيب مع الناس النذوول(وشديت على الكلمه الاخيره)لما مات ابويوسف قلت جاء الفرج وبرتاح اخيرا إلاتجي انت..مقدر اقول اني خذتك غصب لا..حرام الكذب..لكن الذنب مو ذنبك الذنب ذنبي انا لأني قبلت فيك انت..ظنيت للحظه ان ابواب السعاده بوجهي..(وبنوحه)ومكنت ادري ان ذا بدايه لمشاكل من اولها امك عطتني العين الحمره احترمتها ورفعتها لفوق وهي تذل فيني ولما جيت ادافع عن نفسي قالت اني قليله اصل..بس ابا اعرف انت وامك من أي صنف..هاه..
                      راكان بتردد:جيهان..
                      جيهان غمضت عيوني بشده وحطيت يدي باأذني وبيأس:ما ابا اسمع أي شيء منك..وش بقى ماسويته انت..بعد عني خلاص..انا اكررررهك..
                      راكان بصدمه من كلامها..
                      انا اكرررهك..
                      انا اكرررهك..
                      انا اكرررهك..
                      انا اكرررهك..


                      يتبع...

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...