أشهد أن لا اله الا الله وأشهد أن محمد رسول الله
لا إله إلا الله عدد ماكان و عدد مايكون و عدد الحركات و السكون
أستغفر الله العظيم
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك
سبحان الله و بحمده ، سبحان الله العظيم
..البارت السابع والعشرون..
خوله بحده:وانتي ليه تعطينها كف..وش مسويه لك؟؟
جيهان با أندفاع:أنا اقول لك..سالتها عن عاصم كان جاء امس ولا الي قبله جاي للبيت..ردت علي بكل وقاحه أنتي شكو تسألين عنه..ولا مخططه عليه بعد..!!
خوله وميرنا بقوا عيونهم وبصدمه:نادين قالت كذا..؟؟
جيهان:منتوا مصدقيني نادوها لي نتواجهه..أنا لقلت كلمه الحق متردد فيها..ولا أنكر اني قلتها..بس بنتك لو هي على صواب مكانت زادت بكلامي وحارفت فيه..
خوله:أنا ماعلي من الكلام كله..الي هامني ليه تتكلمين عن لبسها؟؟
جيهان قامت من السرير وتوجهت للاب:أنا سبب تجرئي وكلامي لنادين عن لبسها هو شيء واحد فقط..!!
وفتحت اللاب ودخلت للمنتدى..
ولفت اللاب لجهتم:هذا سبب الرئيسي لكلامي..
خوله نزلت نظرها للابتوب وصارت تقرأ مع ميرنا وهم مو صدقين ألي يقرونه..
خوله بصدمه كبيره وهي تقرأ كلام ولدها..
كان الأمكان انها تكذب لكن الاسلوب أسلوبه والمشكله متواجده بينهم وحتى الموقف ألي ذكره صار لهم..
ميرنا بقت عينها وبصدمه:مستحيل..
جيهان ألتفت لهم:وش المستحيل فيه؟هذا لبسكم واستايلكما أنا أاللي مومصدقته موقف المسبح..ذا حقيقه ولاكذب..
ميرنا:............
جيهان بزمره:حقيقه ولاكذب ردي..
ميرنا بين دموعها:حقيقه..
جيهان بقيت عيوني:اجل لاتلومونه..قال انكم رحتوا للمسبح وكل وحده لبسها الي أشلح وافضح من الثانيه على بالكم انكم بالخارج..ولما طلعتوا من المويا ألتصق ملابسكم بجسمكم وفصله تفصيل وهو استحى وصد عنكم وطلع..معقوله تكونوا لابسين مايوه..
ميرنا وهي تبكي:لامومايوه..بس كان صغير..
جيهان باأندفاع شديد:وكاشف من الصدر والظهر والفخذ صحيح؟؟
ميرنا غمضت عينها بشده كما لوكانت ترفض الحدث الذي صار:أي..
جيهان بقهر:انا مابعرف كيف راضيه لهم كذا ياعمه..انا اشوف انك واعيه ومتواضعه ومتفهمه..بس موأنك تسمحين انهم يلبسون لبس غير لائق..
خوله بصدمه وبحاله مايعلم بيها ألاربها:متوقعت ان السبب خروجه من البيت بشكل مستمر هولبس خواته..مومعقوله..!!
جيهان:وليه هو مو رجال..!! أي رجال لما مايشوف هالأشياء تغريه وخصوصا لكان الجسم حلو وعطر ومكياج..وانا متأكد ان طلب منك انه يتزوج..
خوله بين دموعها:أي طلب وكثير بعد..بس كنت اقول توه صغير على الزواج ومسؤؤلياته..
جيهان:هو طلب هالشيء حشمه لنفسه ولذاته مايبا يروح للحرام..ومنشان هيك شرد من البيت..
خوله غطت وجها بيدها:يالله.. وش سويت أنا..وش سويت؟؟
جيهان:وياليت ياعمه..تربين بنتك نادين من أول وجديد..بعد كلامها لي وغرورها ألي مدري وش عليه..اسمحي لي على كلامي وادري منتي براضيه أني اقول هالكلام لبنتك لكن كلامها لي كان يجرح..كيف أني مخططه عليه..اجل ذا كلام ياعمه..
خوله هزت براسها ب لا:لا ياجيهان كلامها مهوب زين..
ميرنا:هي كذا أسلوب نادين..ساعات تقول كلام من دون متحاسبه..
جيهان:ذي مشكلتها هي..والمهم ياعمه انك تاخذي موقف جاد على لبسكم..لان يمكن ولدك يضيع واسبب هالشيء..فراعي هالشيء من البدايه..عشان متكون العواقب وخيمه..
خوله ألي اثرفيها كلام جيهان حيل..مقدرت تقول ولاكلمه لان كلامها للأسف كان حقيقه..والحقيقه تؤلم احيانا..ولكن لابد منها..جمعت قوتها وقامت على حيلها..
ونزلت لتحت ولحقتها ميرنا وجيهان..
توجهت لدرح ومشت ولها هدف معين..
وشافت ألمى ونادين بالصاله المطله على الدرج وأول ماشافوها قاموا ونادين والأبتسامه لم تفارقها وهي تشوف تحزم امها وكتفت يدها بفرحه..
خوله اقتربت من بنتها وبنبره امر:اعتذري..
نادين بعدم استيعان:كيف؟؟
خوله بزمره:اعتذري لجيهان..
نادين وألمى والصدمه بوجهم..
نادين بقهر:أنا مغلطت عشان اعتذر منها..
خوله بعصبيه:انا وش قلت لك..
نادين انصدمت من عصبيه امها وتجمعت الدموع بعينها ونزلت راسها:أنا اسفه..
جيهان تنهدت براحه بال:مقبول اسفك بس لاتكررينها لا لي ولا لغيري..
نادين ناظرت جيهان بانظرات الحقدوالكره:.........
خوله بحده:ردي عليها..
نادين بنفس نظراتها ان شاء الله..
وصعدت لفوق وهي تضرب برجلها بقوه على عتبات الدرج مما دل انها معصبه..
خوله بصراخ:ماخلصت كلامي..
نادين وقفت من دون ماتستدير لورى..
خوله بصرامه قويه:من هاليوم لبس خالع ممنوع.زتنورات قصير هاو شورتات لنصف الفخذ انسوا..الا اذا كانت عندكم جمعه بنات فقط..وكشف عن صدوركم وظهركم هم ممنوع..والنقاش انتهى..
نادين انصدمت اكثر من كلام امها بس مقدرت تجادلها وصعدت لفوق..
ألمى بصدمه:وليه يمه؟
خوله:لكم دقائق معدوده وتغيرون لبسكم وان شفتك ولا أي وحده منكم لبسها مومحترم مراح يحصل طيب..
ألمى بقهر:منيب فاهمتك يمه..ليه ماقلتي من قبل ..قبل ماتعودينا...
راكان بفرحه:علامك مالك شوف..
عاصم بنفس فرحه:انا ولا انت ألي مالك شوف..؟؟
راكان:والله انا جاي بجده من من كم يوم وساكن عنكم بعد..
عاصم بصدمه:من جدك..؟؟ماقالوا لي..جايين مع الأهل؟؟
راكان باأبتسامه:ابد والله..جاي مع المدام..
عاصم بصدمه اكبر:تحكي جد انت..؟؟
راكان:هههههه اليوم العالمي لصدمات..
عاصم:هههههههههه قول الصدق عاد؟؟
راكان:أي بالله..
عاصم باأندفاع:اكيد ماخذ بنت خالتك؟؟اسمها اروى على مذكر..؟؟
راكان تغير ملامح وجهه..من قال اسمها..
عاصم ناظر راكان وفهم نظراته وغير الموضوع:الا اخبار خالي حموده من زمان عنه والله..واخبار نايف ومشاري؟؟
راكان بضياع:الحمدلله طيبين ماعليهم خلاف..
..وسكتوا شوي..
عاصم بتردد:مكنت ادري اسف..
راكان باأبتسامه مزيفه:لاعادي..ماحصل شيء..وليه تعتذر من الأساس..؟؟
عاصم ناظر فيه:لحد الان تحبها ياراكان؟؟
راكان ناظر عاصم بضياع وسكت شوي:وانت مازلت تحب روعه؟؟
عاصم نزل عينه لتحت:ولبكره..
راكان باأبتسامه:ومتى ناوي تتقدم لها يالحبيب؟؟
عاصم تنهد:تتوقع أن خالي بيوافق علي..انت تدري روعه وش بالنسبه له..ويستحيل يزوجها لواحد مثلي..
راكان:وليه ويش فيك انت؟؟
عاصم ناظر للبحر:انا بنظر ابوك صايع ومحد يشد الظهر فيني..لكن وربي انا حبيت روعه من بعد الحادث الي صار لاتقول اني احبها شفقه ولامن هالقبيل..مكنت ادري اني احبها الالما افتقدت حسها وطاريها بالبيت..كنا صغار صح وطايشين بس مازلت احبها وحبي لها صادق..
راكان ناظر فيه:ولمتى بتنتظر..؟؟لما تضيع منك؟؟خذ نصيحه مني ياعاصم من واحد مجرب لاتنتظر لما يفوتك القطار وتروح عليك روعه..خذها من احين وحاول حتى لو رفض حاول مره ومرتين و3..لاتصير مثلي جلست وجلست انتظر لما أكون نفسي ولأني اعرف أن ألي احبها دلوعه وطلباتها كثيره ولا بيجي يوم تطلب مني حاجه وارفضها..وبالأخير..(سكت شوي)لما ربك قدر أن نفترق..
عاصم حس بحاجه بكلام راكان وكان متأكد أن مازال يحب اروى..ومكان يعرف ليه سبب الفراق...
راكان حب يغير الجو الكأبه والجديه:بس اسمع ان عرفت أنك راعي خرابيط حط ببالك اني اول واحد برفضك..
عاصم:هههههههههههههههههه..
راكان:اجل هاه..ازوج اختي الحبيبه لواحد صايع وماله قيمه بالمجتمع..
عاصم بق عينه:انا مالي قيمه وبالمجتمع بعد..
راكان ابتعد شوي عنه:أي اجل انا..
وركض راكان ولحقه عاصم وبيده حجره خذها من الأرض:أنا أوريك وين بتروح مني؟؟
راكان:هههههههه انا أخوا حبيبتك وتسوي فيني كذا..
وقف راكان وصار قباله عاصم..وهو يتنفس بسرعه:هذا ألي خلاني ابطل اني أكوفنك لانك اخوها..
راكان:هههههههههههه صدق انك نذل..وتقولها بوجهي بعد..
عاصم:هههههههههه (وبجديه)انت كيف عرفت اني احبها الصراحه فاجأتني..
راكان:كنت ملاحظ من زمان...
عاصم:كنت خايف تفهمني غلط وتظن..
راكان باأبتسامه:ممكن أظن لكن بعد الحادث انت تغيرت حيل...وان رجعت زي قبل أنسى أختي..
عاصم ابتسم بلاشعور على كلام راكان..
.
.
.
فاطمه بهمس:جات خالتي سمر..
أروى بعد مسمعت ان خالتها هنا مسحت دموعها قامت وتوجهت لصاله مسرعه وأول مشافت خالتها قطت نفسها بحضنها وهي تبكي..
ام راكان مسحت شعرها:علامك ياأروى..خلاص لاتعورين قليبي..
اروى بين دموعها وهي مازالت بحضن ام راكان:اه ياخالتي..(رفعت وجها وهي تأشر على الضربات)شفتي كيف ألي سووه فيني..
ام راكان وهي تشوف وجها الأصفر ألي باين أنها ماتاكل والكدمات واضحه على وجها وجسمها..
اروى بين دموعها:انا مغلطت ياخاله..هوتقدم لي مرات كثيره وابوي كلا يرفضه حتى ماشاورني كنت موافقه ولالا؟؟على طول رفضوا..
ام عبدالله بحده:صدق أنك قليله الأدب وتقولينها عيني عينك انك ماغلطتي ..
اروى مسحت دموعها بكل حراره وقامت من مكانها:انا ربما فعلا عملت حاجه ماترضوها لكن اعلموا ان ورى كل هذا أنتوا..لو انه رضى عليه من البدايه اوشاورني كان ماصار هيك ابدا..
ام راكان بتفهم:بس ألي أعرفه ان ابوك مارفضه من الله والطريق..هو رفضه لانه ماهوب زين واهله كلهم لهم ملف أسود وماضي مايشرف..
اروى باأندفاع:لاياخاله..هوغير وقال لي أن كل ذا اشاعه عنهم..هم طيبين وعزوز حنون حيل..
ام عبدالله بحده:شب ياقليله الأدب..
اروى كملت بدون اكتراث لأمها:هوالحب عيب ياخاله..
ام راكان تنهدت بصمت:لامو عيب ياروى لكن العيب انك تطلعين من دون شور اهلك ومن ورى ظهرهم تسوين هالأمور..
فاطمه ألي كانت تناظرهم وتسمع بصمت وبقهر:غلطه امي انها خلتك تطلعين وتروحين على كيفك وانها عطتك الثقه الزايده..واعذريني على هالكلام يايمه ولكن ذا واقع ويامال عبدالله يحذرك من لبسها وطلعاتها وانتي تقولين له مالك دخل في بناتي..
فاطمه ألي كانت تناظرهم وتسمع بصمت وبقهر:غلطه امي انها خلتك تطلعين وتروحين على كيفك وانها عطتك الثقه الزايده..واعذريني على هالكلام يايمه ولكن ذا واقع ويامال عبدالله يحذرك من لبسها وطلعاتها وانتي تقولين له مالك دخل في بناتي..
ام عبدالله وام راكان مقدروا يردون على كلامها لان صحيح..ولا وش سبب انحراف اروى الا الثقه الزايده ألي نعطيها ببناتنا..حلو الثقه ولكن أي شيء ان زاد عن حده ينقلب ضده..ام عبدالله ألي بكت بكلام بنتها فاطمه وعضت اصابعها ندم على الحريه ألي عطتها بنتها..ولكن لافات الفوت ماينفع الصوت..ماندرك الحقيق هواننا على غلط الابعد فوات الأوان..!!
فاطمه كملت كلامها ألي تفجر من قهرها على امها:وانا يايمه لما أكلمك عنها تظنين أني اغار منها..
ام راكان قاطعتها:بس امك عرفت خطأها..
فاطمه بسخريه:لاتقصين على نفسك ياخالتي..وش بعده..بعد ماشوهت السمعه بنتها المدلله راعيه الموضه والأستايل..(بين دموعها)ألي أعرفه انا وخاتمته ان سمعتي وسمعه اهلي بالحضيض..والخبر انتشر بسرعه البرق..(وألتفت لأختها وبكره)أنا ألي ابا اعرف شي واحد بس..أنتي مافكرتي فينا؟؟مافكرتي لودرا ابوي ولا اخوي وش بيسوون فيك والسمعه راحت خلاص؟؟
اروى ببرود شديد وبكل انانيه:انا ماكان همي الا اني اشوف عزوز..وان أتزوجه ونعيش ببيت واحد..
فاطمه مستغربت من رد اختها:كنت متوقعه ان ردك ذا..بس حبيت أتأكد قلت يمكن بعد ألي صار بتحس شوي وتبدأ تفكر بغيرها موبنفسها..وطلعت غلطانه..وطلعتي انانيه فوق اللازم ومهوب جديد عليك..
ام عبدالله بنوحه:خلاص أنتي وياها..اعنبوكم ماتحسون فيني..خلاص ارحموني..
فاطمه خنقتها العبره:ماينفع احين الكلام خلاص..(وألتفتت لأختها)ومقول ألا حسبي الله عليك..حسبي الله عليك..
ام راكان أللي كانت ساكته..جات عبير ومسكت يد ام زوجها:تعالي ياخالتي استريحي..
وقامت معها ام عبدالله وتسطحت بالسرير..
واروى راحت وفاطمه ألتفتت لخالتها سمر:انا أكيده أنك تبوسين يدك وجه وظهر على انك ماخذتي اروى لولدك راكان..اكيد طاحت من عينك...
ام راكان:السالفه
فاطمه قاطعتها وبثقه:لاتكذبين ياخاله قولي الصدق لوكانت الحقيقه مره..
ام راكان اسكتت لأن كلام فاطمه صح..مقدرت تقول نعم ولا لا..!!!
.
.
.
على الساعه7:10
وبعد مخذيت الدوش المنعش..للمره الثانيه باليوم أتروش.وبعد مدهنت جسمي باللوشن وبخت جسمها بمجموعه روائح زكيه ولبست فستانها من النحر ومزموم على الخفيف وينزل على الأكتاف ببراعه ومن تحت الصدر حزام متوسط العرض فريد بلون الزيبرا(الحمار الوحشي) وينزل الفستان الفوشي لتحت ركبتها..وصندلها العالي التركواز وكحلت عينها من زواياه وكثفت الماسكارا السوده وحطت حبه خال قريب من خدها ومن شفاتها والبلاشر الزهري وغلوس زهري لامع..وفردت شعرها على اكتافها ليسترسل لاخر خصرها..ولبست حلقها الطويل الناعم الفضي..فتحت علبه اكسسواراتها وكانت تدور قلاده بس ملقت شي يناسب لبسها...تنهدت وخذت العطر وتسبحت بالعطر..
ومحست بالي يناظرها من بعيد خق لى شكلها ورجله تمشي بصوبها..ابتسم بلاشعور لما عوجت شفاتها لان مالقت شيء يناسب فستانها..
اقترب اكثر وضمها من ورى بكل شوق لها وبهمس:أشتق تلك..
جيهان بخوف:بسم الله الرحمن الرحيم..خوفتني..
راكان باس خدها:بسم الله عليك..علامك مكشره من شويات..
جيهان مدت بوزها:احس ان نحري فاضي والفستان ناعم حيل وحابه ألبس قلاده بارزه بس مالقيت شيء يناسن الفستان..
راكان:.........
جيهان:بس معليه..مهوب لزوم..
راكان مست يدها وقربتها من المرايه وبهمس ذوب قلبها:كل هالجمال وتريدين حاجه تبرز الفستان..انتي تبرزين الفستان هو شين..
جيهان باأحباط قاطعته:صدق يعني ماعجبك؟؟
راكان لفها قبالها:انتي ألي حلتيه..
جيهان نزلت راسها بحيا ودلع:صدق..
راكان ذاب من دلعها:صدق ياقلب راكان انتي..
جيهان ابتسمت من كلامه..حبيت نظراته وثنائه على شكلي حسسني اني احلا البنات واجملهن..حسيت كني ملكه..حسيت اني ملكت قلبه .زقلبه مره وحه يا جيهان>>صوت اخر بداخلي يقول كذا..!!
نسيتي اروى..ألي يحبها وان انتي ألي فرقتي بينهم وان هو مجبور عليك..اصحي من الحلم ألي انتي فيه ولاتحاولين انك تكوني جزء منه لانك ولاشيء بنسبه له وهو قالها..
ابتعدت عنه بسرعه..وانتبه على هالشيء حس انها تبا بعاده..
جيهان توجهت للمرايه وعملت حالي كني اصلح حاجه فنفسي..اقترب منها ورفع القلاده ألي كانت بيده ولبسها اياه..
بنسبه لجيهان..
كنت ابي ابتعد منه باأي وسيله تذكر مابي اتعلق باأمل كاذب..انتي ولاشي بنسبه له زي ما قال..رحت للمرايه وانا احاول ابين له اني مشغوله باأي شيء..حسيت فيه وراي من هيبته وطوله وشفت يده تقترب من عنقي ورفعت وجهي للمرايه وشفت العقد ألي حطه برقبتي..عجبني حييل كان لامع بشكل ملفت..
راكان بعد ماسكر القلاده من ورى لفها قباله وبا اعجاب:هو عاجبني بس يوم لبستيه عجبني اكثر..انتي حلتيه زوود..
جيهان غمضت عيني بشده لأني مابغى مجاملاته تأثر علي اكثر من كذا..
ياراكان ببساطه كسبت قلبي وروحي وكل شيء في جيهان..!!!
متى وكيف واين ولماذا..مادري..؟؟
ببساطه جعلت روحي تدمنك كلك..!!
تعرف كيف ادمنتك ياراكان..
تعليق