رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • همسسآت نقييةة..
    عضو متألق
    • Jun 2012
    • 403

    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

    فديتك ي عيوني..
    ننتظرك غغلاتي..

    تعليق

    • نونا111
      عـضـو فعال
      • Jun 2012
      • 53

      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

      وييين البارت
      قوليلنا بأي وقت بتنزلين البارتات

      تعليق

      • اسيرة لعبة حب
        عـضـو
        • Jul 2012
        • 1

        رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

        honey i realy love your stories all of your stories are beautiful ,a very nice job,and creativity your the top

        تعليق

        • بنت آبوها
          عضو متألق
          • Mar 2011
          • 298

          رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

          بانتظارك ﭔ♡ي ﺂ̲ﻟ̲ﻏﻟٱ


          :*فديتك;)

          تعليق

          • احساأإس
            عـضـو فعال
            • Jul 2012
            • 59
            • أشهد أن لا اله الا الله وأشهد أن محمد رسول الله
              لا إله إلا الله عدد ماكان و عدد مايكون و عدد الحركات و السكون
              أستغفر الله العظيم
              اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك
              سبحان الله و بحمده ، سبحان الله العظيم

            رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

            ساندرا
            بللليييز حاولي تعجلين بالبارت
            انتظرك على احر من الجمرر

            تعليق

            • نونا111
              عـضـو فعال
              • Jun 2012
              • 53

              رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

              ساندرا وووين البارت؟؟؟

              تعليق

              • خفايا رحلتي
                عـضـو فعال
                • Jul 2008
                • 219
                • [I

                رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                بانتضاركك ياعسسلز


                .......

                تعليق

                • عذوره
                  عـضـو
                  • Jul 2012
                  • 7

                  رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                  نترپاج غناتپپپ :)

                  تعليق

                  • الكاتبة ساندرا
                    كاتبة روايات
                    • Mar 2011
                    • 6266

                    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                    رواية تتعب لو معي تلعب


                    ..البارت الثامن والعشرون...

                    واقتربت منه ..
                    وحطت يدها فوق يده ورفعت البلوزه بشويش ..وهو يناظرها بضياع واقتربت منه اكثر ..وزادت نبضات قلبه من قربها له..
                    راكان(أحس أن قلبي بيطلع من مكانه من دقات..مدري وش صار لك يا راكان..؟؟)
                    كان يناظرها..ومن قربها مابقى إلا شوي وتلتصق فيه..
                    ورفعت عيونها على عينه..توترت لما شفت نظراته..
                    ألي مقدرت أفسرها..
                    راكان قاطع الهدوء وبالأم:اه..
                    جيهان فز قلبي من قال اه.. وابتعدت عنه:بروح للتوليت وبجي بس شوي..
                    وتوجهت للتوليت قضيت حاجتي وغسلت يدي..
                    وفتحت الباب بشويش..
                    وانصدمت لما شفته يضحك..
                    ويحرك يده بدون ما يتألم وكل شيء عادي..!!
                    جيهان بقهر(جالس يلعبت علي هاه..هين أنا اوريك منو جيهان يا اخ صايع)
                    وفتحت الباب كله..وكشر على وجهه على طول وهو يتميرض وحالته حاله..
                    الصراحه وجع قلبي من كثر ميقول اه و اه..
                    أنا بكتم الأأهات مره وحده..
                    وفتحت المرهم..وسدحته لسري على ظهره..
                    جيهان حطيت شوي من المرهم بيدي:تعبان وين يوجعك هنا ولا هناك..
                    راكان كاتم ضحكته:بكل مكان..>>ياويلك منها..وبتضحكك عدل وقتها ههههههههه..
                    صعدت فوق السرير واقتربت من ظهره وحطيت يدي وبكل قوتي مررت اصابعي على اخر خصره..
                    راكان بألم شديد:اه..
                    جيهان وانا اشد على يدي اكثر وضربت ظهره عدل بيدي وهو بيلف وانا ارجع اضربه اكثر واشد على اصابع يدي وامرره بعنف على ظهره..
                    راكان بصرراخ:اه..
                    جيهان بقهر:احين اه عدل هاه ومساع كذب انا اوريك يا اخ صايع..
                    راكان بحركه سريعه ألتفت وانسدح على ظهره وسحبها من يدها بعنف..
                    وفقدت توازني وطحت على صدره العاري..وشدها زود مشان يمنعني عن الحركه..
                    جيهان وشعري طايح على وجهي وبحيا:نزل يدك عني..
                    راكان بقهر:منيب منزل يدي..(وكشر بوجهه)صدق انك حراميه كل ذا انتقام..
                    جيهان رفعت حاجبي له وبا ابتسامه وترته:دحين دوري اضحك عليك صح..
                    راكان زادد نبضات قلبه من بسمتها كيف لو اقتربت منها وش بيصير لك يا راكان؟؟
                    جيهان با ابتسامه تعلو شفتها:اكيد مساجي عدل ظهرك وصار تمام دحين..
                    راكان بحب وهو يناظر عيونها:انا اصير تمام لكنتي جنبي..
                    جيهان(لما اسمع كلامه ونظراته يحسسني اني ملكت كل شيء فيه..بس انا متأكده انهم مجرد كلام ونظرات..)حاولت اقوم من حضنه مقدرت وبقهر:وبعدين معك انت..
                    راكان(وربي نفسي اعرف ليه انا ابا القرب منك..) شديت يدي على خصرها ورفعتها لفوق وصارت وجهي قبال وجها:انتي ألي وبعدين معك..اعنبوك انا زوجك..
                    جيهان:بس بالأوراق..
                    راكان بخبث:ولاتزعلين احين يصير زواج مو بالأوراق..واخذ احقوقي واحين..هاه وش قولتي..؟؟
                    جيهان وجها صار اشارة مرور من كلامه:مافي..انا ما ابا..
                    راكان با ابتسامه:انا اخليك تبين..
                    جيهان:صدق أن لم تستحي فا فعل ماشئت..(وهي تحاول تبعد عنه)اتركني خلاص..
                    راكان بجديه:اكيد ابعد عنك..
                    جيهان:احلف بس..اكيدين بعد..من مساع وانا اقول لك بعد وانت تمتطلني..
                    راكان يعني اني زعلان بعدتها عني:طيب براحتك..
                    جيهان:..........
                    راكان ألتفت لورى وتلحفت وولا شفت منها أي حركه انتظرت شوي بعد ولاجات راضتني وألتفت لها وشفتها مغمضه عيونها ولامهتمه كأني زعلان ولا لا..قهرتني والله..واقتربت منها اكثر ودفنت راسي بصدرها زي كل يوم..
                    جيهان مبغيت ابعده من حضني..بس خلاص بنومه هالمره مشانكم بس>>أي هيين إلاميته على قربه..
                    وحسيت بتحركاته لدرجه اني معرفتا نام وضربته على ظهره بشويش وبهمس:يلا نام..
                    راكان با ابتسامه:احب انك تعامليني كذا..
                    جيهان ضربته على ظهره:اووص نام يلا ورانا روحه من الصباح..
                    راكان:بس..
                    جيهان قاطعته:اووص ولامنت بنايم بحضني..
                    راكان با اندفاع:خلاص خلاص..بسكت..
                    جيهان كتمت ضحكتي:تيب..
                    وبعد مرور 5 دقائق..
                    راكان رفع راسه وبهمس:جيهان نمتي..
                    جيهان:.............
                    راكان عدل جلسته وتم يتأمل بملامحها وعيونها المتوسطه ألي ماكانت لاكبيره ولاصغيره وخشمها المناسب لها وشفاته المليانه ووجناتها المليانه..وباس خدها..
                    جيهان حسيت فيه من اول متكلم بس سكت وحسيت فيه تبين لي أنه جابس يناظرني طبعا كنت مسكره عيوني بس حسيت انا حد يناظر فيني ولما باس خدي بطلت عيني شوي وناظرته..



                    يتبع...

                    تعليق

                    • الكاتبة ساندرا
                      كاتبة روايات
                      • Mar 2011
                      • 6266

                      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                      راكان عدل جلسته وتم يتأمل بملامحها وعيونها المتوسطه ألي ماكانت لاكبيره ولاصغيره وخشمها المناسب لها وشفاته المليانه ووجناتها المليانه..وباس خدها..
                      جيهان حسيت فيه من اول متكلم بس سكت وحسيت فيه تبين لي أنه جابس يناظرني طبعا كنت مسكره عيوني بس حسيت انا حد يناظر فيني ولما باس خدي بطلت عيني شوي وناظرته..
                      راكان اخترعت من نظراتها وبضحكه:لاتناظريني كذا ماسويت شيء غلط انتي زوجتي وحلالي..
                      جيهان تنهدت:تيب ماقلنا شيء..بس نام..
                      راكان:مافيني النوم وش رايك نتكلم؟؟
                      جيهان:وش نتكلم فيه؟؟
                      راكان باأبتسامه:انتي جلسي عدل والكلام بيجي على طول..
                      جيهان عدلا جلستي وصرت مقابلته:تيب..
                      راكان:نبي نتكلم مع بعض بس جد مو هزار على قوله المصريين..
                      جيهان:متخفش مراح اهزر..بس أؤؤل وخلصنا..
                      راكان:وناسه تعرفي تتكلمي مصري بطلاقه..
                      جيهان با أندفاع:قول ما شاء الله..
                      راكان بعناد:منيب قايل..وووول عليك بسرعه تتكلمين..
                      جيهان خذت الوساده وضربته على كتفه:قول ما شاء الله..
                      راكان: بقول بقول بس لاتبكين لاتبكين علينا..ماشاء الله..
                      جيهان:هههههههه..اي تعقل..
                      راكان بجديه:منو حبك الأولي؟؟
                      جيهان(انت..وربي انت..)بشك: وليه هالسؤال بالذات..
                      راكان:جاوبي من دون ماتطرحين السؤال علي..
                      جيهان:وان قلت لك وش بتستفيد؟؟
                      راكان:كذا.. حاب اعرف..
                      جيهان:أي حبيت..
                      راكان بقهر:مين؟؟
                      جيهان:ألي اعرفه انك تسأل سؤال واحد وبعدها اسأل انا..
                      انت لحد الان تحب اروى؟؟
                      راكان:لزوم اجاوب؟؟
                      جيهان:لا اجل صرف..اي لزوم تجاوب..
                      راكان بكل صدق:مدري..
                      جيهان استغربت:كيف ماتدري؟؟
                      راكان:سؤال واحد تسألين على مذكر..
                      جيهان عضت شفتها بقهر:انت ماجاوبت اساسا..
                      راكان ولاكنه يسمعها:من ألي تحبين؟؟
                      جيهان:مالك دخل من احب..
                      راكان:جاوبي بكل صراح هزي ماجاوبت انا..
                      جيهان:انت اساسا ماجاوبت..جاوب وبعدها انا اجاوب بصراحه..
                      راكان حط عينه على عيني:اكيييد..
                      جيهان:اكيييد..يلا جاوب..
                      راكان:أي احب اروى وانتي مين تحبين؟؟
                      جيهان(اووف وربي كرهتها..ياجعلها تولع مطرح ماهي متنيله قعده على قوله المصريين)وبقهر وبكل جديه:انا احب بس مو ابو يوسف..
                      راكان بحيره:مين اجل..
                      جيهان قمت من السرير با اندفاع:جاوبت على سؤال واحد ..
                      راكان بحماس:يلا عاد قولي..
                      جيهان اسرعت للتواليت:منيب راده بحتفظ بالاجاب لنفسي..
                      وسكرت الباب..
                      راكان قام للتواليت واقرب منه:يلا عاد من ألي تحبين؟؟
                      جيهان تنهدت:هو كل شيء فيني..وانا اموت فيه بس حبه لي وحبي له لايمكن يصير..
                      راكان بحيره اكثر:وليه؟؟
                      جيهان بصوت حزين حس فيه راكان:لانه لايمكن يصير..
                      راكان باندفاع وحماس اكثر:وليه طيب قولي لي؟؟
                      جيهان:منيب راده..
                      راكان تنهد بقهر:مردك راح تقولين لي بنزل تحت بشرب ماي واجي..
                      جيهان:خذ راحتك..
                      وسمعت صوت رقعه الباب القويه..وطلعت من التواليت وانا ألتفت كان موجود ولا لا..
                      وقطيت نفسي بالسرير(لايمكن يصير لأنك تحب وحده غيري هذا هو الجواب)
                      بتقولون اعترفي بحبك له وخلصي لاطولين السالفه وهي قصيره..بس فكروا فيني شوي.صعبه والله اقو لانا احبك ياراكان وهو ماقالها لي..
                      المفروض اهو اللي يقولها لي قبل مو العكس..اه بس من ألي بيحس بمعاناه الثاني..
                      قاطع تفكيرها صوت جوال وكان جوال راكان اقتربت اشوف المتصل..
                      الوالده يتصل بك..الوالده يتصل بك..
                      جيهان(ذي ماعندها ذرابه ابد تدق بوقت متأخر برد عليها ونشوف وش تقول)ورديت:هلا..
                      ام راكان ميزت الصوت الناعم وبقهر:حتى على جوال ولدي بتردين؟؟
                      جيهان با ابتسامه:وعليكم السلام والرحمه..كيفك ياخالتي؟؟
                      ام راكان بحده:تخلخلت ضروسك إن شاء الله..
                      جيهان بقهر:انا بس ابي اعرف ليه هالأسلوب الشين معي؟؟
                      ام راكان:ما اواطنك كذا من الله..
                      جيهان حطت رجل على رجل وبغرور:ولاخايفه اخذ راكان منك..!!
                      ام راكان بثقه:راكان يحبني انا اكثر منك..وانتي من عشان يرخص بيع شانك انتي؟؟
                      وارمله بعد وماده لسانها علي..لكن الشرها موعليك الشرها على اهلك ألي ماربوك عدل..
                      جيهان شقت من كلام ام راكان:اشوفك زودتيها كثير..احترمي نفسك انتي واهلي ربوني عدل..واياني واياك تقولين هالكلام مره ثانيه..واهلي ربوني عدل ماقصروا..
                      ام راكان بعصبيه:صدق انك طويله لسان وترادديني بعد..
                      جيهان بحده:لاني عارفه ان سكت راح تتمادي اكثر..وطالمه انا محترمتك احترميني موتجيني بالصيحه والكلام ألي ماينسمع..انا ألي خابرته انك تقولين عساك مبسوطه ومرتاحه مو كذا هجوم..
                      ام راكان كشرت بوجها:مقول إلاحسبي الله عليك من بنت..(وبزمره)وين راكان ياقليله الأدب الأصل؟؟



                      يتبع...

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...