رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6266

    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


    أبو عبدالله بنفاذ صبر:تكلم ياعبدالله..
    عبدالله بقهر:شفت بنتك راعيه الموضة والستايل..راكبه سيارة رجال مع واحد غريب عنها..وجالسين يتباوسون..
    فاطمة شقهت من كلام أخوها وحطت يدها على قلبها..
    عبير كانت متوقعه هالشيء منها..بسبب الحريه ألي معطتها أياها امها..بس متوقعت انها توصل لهنا..
    <<
    قرائي الأعزاء..
    مثل هذه المواقف تحدث للعوائل الي يسمونهم..

    أمممم (فري) وألي يرحم ولديكم أي فري بعد.. مثل هالامور مابها لا فري..قصة وعائله أبو عبدالله..واقعيه ولا بها مجال لتأليف أو الخيال..
    وشخصية أروى موجوده بمجتمعنا والكثير منها..
    وأروى أنا اعرفها جيدا..ومعرفه وثيقه كمان.. لم اصدق بما فعلته..وستعرف ماذا ستعمل أروى بعد ذلك..
    البعض بيقولون لا ذي أكيد خيالية و مؤلفه..
    لكن وربي أنها واقعيه.. وانا ماكتبتها منشان ازيد احداث أو زيادة سطور بروايتي إلا أني أردت الكل يستفيد من قصتها الواقعية..
    <<
    أم عبدالله انصدمت من كلام عبدالله ولا قدرت ترد با أي كلمه..
    أبو عبدالله بصدمه كبرى:كيف..!!وش قاعد تقول أنت..
    عبدالله بحده:وسحبتها من يدها وطلعتها من السيارة إلا الرجال شرد..
    أبو عبدالله والشرار يطلع من عيونه:أيا الكلبه..
    وسحبها من حضن أمها رغم تمسكها با أمها إلا أنه وخرها عنها وكمل الناقص وسحبها من يدها ووداها لفوق السطح..كان به غرفة مستودع لحاجات هم ميريدونها يحطونها بهالغرفة..
    وحذفها بالغرفة وقفل عليها الباب وهي تبكي من شده الالم ألي مقصر بيه لا أبوها ولا أخوها..
    نزل تحت لعند الصاله وجلس على حيله وهو يتحسب عليها..
    فاطمة بين دموعها:وش سوا بيها؟؟
    عبير بهمس:مدري يافاطمة..
    أم عبدالله الي متحركت من مكانها ولا قالت كلمه وحده..
    أبو عبدالله بعصبيه:عبير..ياعبيرر يافاطمة..
    عبير وفاطمة جاو لعنده وبخوف:سم..
    أبو عبدالله:أن فتحتوا لها الباب وربي متشوف شيء زين..
    فاطمة بتردد وخوف من عصبيه ابوها:طيب يبه..و..والأكل..
    أبو عبدالله قاطعها بحده:جعلها ماتأكل..جعلها الموت الي ياخذها..حسبي الله عليها من بنت..حسبي الله عليها..
    .
    .
    .
    في جدة..
    خوله بالجوال:طيب..يلا..
    وسكرت السماعه وبا اندفاع:يلا ادخلوا داخل..
    ألمى وميرنا ونادين بحماس:وأخيرا..
    دخلوا داخل..وصاروا يطلون من باب المطل على الحديقة..
    ألمى:عاد وخروا..خلوني اشوف..
    ميرنا وهي تدقق:جاوا..
    نادين با اعجاب:ماشاء الله عليه..تغير حيل..
    ميرنا:يووه..وش هالجمال..والله تغير وحيل بعد..

    ..نزلت من السيارة وانا متوترة..أستقبلتنا الخدامه كانت لابسه بنطلون ماسك على جسمها وبلوزة با اكمام طويلة وبدون حجاب..!!
    وكنت أناظر ب راكان..ألي كان يمشي بثقه عكسي وكان لابسه نظاره ريبان بلاك..
    دخلت من البوابة برجلي اليمين..والعشب الأخضر بالأرض.. والتفت لصوتها:هلا والله..توا منور البيت..
    يبدوا من ملامح وجها أنها كبيرة بالعمر ولكن لبسها لا يدل..!!
    راكان بابتسامه:هلا والله بيك يا عمه..
    جيهان(ذي عمته..!! وش دخلت لبناتها ماشاء الله عليها..)
    كانت لابسه بنطلون لفوق الركبه على بدي كاشف الصدر ونصف الظهر..
    وشعرها قصير لونه أشقر..ومكياج ناعم..
    ولا بعد ركبتها سوده<<ههههههههههههههه..
    وبعد السلام..
    خوله:وش هالزين يا راكان؟؟ والله وحلويت..
    راكان بغرور:طول عمري وأنا مزيون..ما قولتي حاجه جديدة..


    يتبع....

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6266

      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


      وبعد السلام..
      خوله:وش هالزين يا راكان؟؟ والله وحلويت..
      راكان بغرور:طول عمري وأنا مزيون..ما قولتي حاجه جديدة..
      جيهان(ما شاء الله..وش هالثقه يا أخ صايع..ههههههههه عليه العوض ومنا العوض بس)
      خوله:ههههه.."التفتت لي"جبيبتي جيهان تقدرين تشلحين عبايتك دخلي هناك "واشرت بصبعها"
      جيهان:الله يعطيك العافيه..
      ودخلت التوليت..وشلحت عبايتي وصلحت بنفسي وتعطرت ودهنت العود تحت أذاني..
      الخدامه:مدام..جيب عباية..
      التفت لها وبابتسامه:تفضلي..
      الخدامه ردت لي الأبتسامه:ماشاء الله..أنتا جميل واجد..
      جيهان بنفس ابتسامتها:تسلمين..
      الخدامه:ماما خوله..كلام تعال انتا في حديقة..
      جيهان:اها..تيب مابه خلاف..
      التفت للمرايه وشيكت على حالي بشكل سريع..

      وبالحديقة..
      خوله:عساك مبسوط بس..
      راكان:الحمدلله..
      خوله:قدرت عليك ولا لسى..
      راكان بعدم استيعاب:مافهمت قصدك؟؟
      خوله بابتسامه:يعني احتلت قلبك ولا لسى أروى داخل..
      راكان تغير ملامح وجهه لما جابت طاري أروى..
      خوله فهمت من نظرته:أجل مقدرت عليك جيهان.. "وبجديه" اسمع يا راكان..بما أني أعزك وانت بمثابه ولدي عاصم أقول لك خل أروى بعيدة عنك..أنا مشوف فيها الزين..بس وش نقول الحب أعمى..
      راكان با ابتسامه باهته:غيري الموضوع ياعمه..
      خوله تنهدت:براحتك..بس أنا أبا لك والله..
      وسكتوا ..إلا تلفح عليهم ريحه عطرها ألي أسرت قلبهم..
      رفعت خوله راسها وبذهول:تبارك الرحمن..
      راكان التفت لوراه..
      ناظروا فيها وهي تلفح شعرها لينساب لاخر خصرها وخطواتها ألي تجذب الكل لنظر لها..
      كانت لابسه توب تايقر بني وتحت الصدر حزام به فيونكه من الوسط باللون الأحمر..
      وبنطلون سكيني بلاك..وحلق طويل وخاتم ملصع بالفصوص..
      وصندل عالي بلاك..وميك اب سنبل صباحي..بلون البني الترابي وغلوس زهري مائل للحمور..
      وشعرها سيحته وفردته على أكتافها..



      ألمى فهمت:سبحان الله..ذي ملاك ولا أنسان..
      نادين بذهول:متوقعتها كذا الصراحه..
      ميرنا با اعجاب شديد:وش الجمال والرونق والزين كله..
      نادين:من جمالها وبهائها..يبدوا أنها مغرورة..
      ميرنا:صحيح أغلبهم كذا..المزيونات حيل..نغرورات..
      ألمى:ليس الكل..

      ** جلست على الكرسي الأبيض ألي كان بجانب الحديقة الصغيرة..ورجعت ظهرها لورى..
      راكان وخوله باحاله صمت..
      أربكت جيهان بالحيل:أحم..
      ناظرها راكان كما لو كان اول مره يشوفها..!!
      النظارة ألي لابستها غير شكلها وزادها جمال..
      خوله حست بربكه جيهان من نظرات راكان الحاده لها..ضربت ربجلها من تحت الطاولة..
      وانتبه على نفسه وصد عنها..
      خوله اكتمت ضحكتها على ضياع راكان بجمال جيهان:أقول جيهان تريدين تفطرين مع البنات ولا معنا..
      جيت برد إلا برده قطعني:لا بتفطر معنا..
      ناظرته وكان يناظرها بس هم ميلاحظون أنهم يطالعون ببعض بسبب النظارة..
      خوله بابتسامه:أجل سموا بالله وكلوا..وأنا بعطي البنات خبر منشان ماينتظرونك..
      قامت من الطاولة وتوجهت داخل..
      جيهان بقهر:وليه تتكلم نيابه عني..!!
      راكان وهو يأكل الزيتون:أنا زوجك وأنا ألي أقرر مو أنتي..
      جيهان رفعت حاجبها:ومن متى هالكلام إن شاء الله ياأخ صايع..
      راكان:من اليوم ورايح..وأي كلام أقوله تمشين عليه..
      جيهان:يا سبحان الله..انا أمعى مثلا..
      راكان:لا يكثر بس..
      أنقهرت منه وجاء بياخذ الخيار أخذت الشوكه ألي بجنبي وغرسته بيده ..
      راكان:اه..
      جيهان با أبتسامه عريضة:اعذرني ما نتبهت..جيت باخذ الخيار إلا بيدك..
      راكان بقهر وهو يشوف يده:لا تكذبين..يعني أني معرف سوالفك..
      جيهان كتمت ضحكتي:السموحه منك مشفت يدك..
      راكان بنفس قهره:الوعد مو أحين..وعدك بعدين..
      جيهان بابتسامه انتصار:بنشوف..
      راكان لمح عمته من بعيد وبهمس:هين ياجيهان..هين..
      جيهان بابتسامه تعلو شفتها:ما وراي شيء..فرجيني شطارتك ياحلو.."وبصوت مسموع" هههههههههههههههه..
      إلا بجيه خوله وابتسامه:ضحكوني معكم..
      جيهان جات في بالي فكرة جهنميه : هههههههه هههههههههه..هلابش ياعمه تعالي..
      خوله بنفس ابتسامتها:تحمست والله..
      جيهان:ههههههههه راح تموتين من الضحك..
      خوله جلست وبحماس:وش قولي؟؟
      جيهان بضحكه:مو عندي الخبر..عند راكان..
      راكان بستغراب:أنا..!!
      جيهان:لاتستحي وقول لعمتك ألي قلت لي..
      راكان بستغراب اكثر:أنا قلت..!! وش قلت؟؟
      خوله:يلا قول ولا تدعي عدم المعرفه..
      جيهان وأنا أكل الزيتون وبابتسامه فهم معناتها(دبر نفسك دحين)
      راكان(أنا اوريك..)وبضحكه:هههههه..القصة ياعمتي..انها لما طلعت من الحمام أنزلقت وطاحت على وجها..ههههههههه..
      خوله:هههههه من جد..




      يتبع...

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6266

        رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


        راكان بستغراب اكثر:أنا قلت..!! وش قلت؟؟
        خوله:يلا قول ولا تدعي عدم المعرفه..
        جيهان وأنا أكل الزيتون وبابتسامه فهم معناتها(دبر نفسك دحين)
        راكان(أنا اوريك..)وبضحكه:هههههه..القصة ياعمتي..انها لما طلعت من الحمام أنزلقت وطاحت على وجها..ههههههههه..
        خوله:هههههه من جد..
        جيهان بقهر:لا مو كذا السالفه..
        راكان(رديتها لك..):ههههههههههههه إلا..وتوا صايره اليوم..تقول لي وهي مستعجله بسرعه لاتتأخر على عمتك..إلا وتطيح..شكلها كان يضحك..
        خوله:هههههههه..ياحياتي عسى ماتعورتي..
        جيهان(أووه منه..أنا أرويك):هههههه..لا ساعدني ماقصر..تذكر..
        راكان:لا مذكر..
        جيهان غصيت على شفتي من لأنه كذبني وضربته بقوة على زند:ذكرت دحين..
        راكان عورته ضربتها وكتم صراخه وابتسم با أبتسامه مزيفه..
        جيهان:هههههههههههههههه...
        ضحكت على شكله..كسر خاطري والله..
        خوله:ههههه..فديتكم ليه أبعاد عن بعض..تعالي أقربي يم زوجك..
        جيهان باندفاع:لا..مابه لزوم كذا أنا مرتاحه..
        راكان فز من مكانه:لا انا مو مرتاح.."ولزق الكرسي بكرسيها" مرتاح إلا إزا كنت بجنبك..
        خوله بابتسامه:هذا الرومانسيه ولا ف لا..الله يخليكم لبعض..
        جيهان بهمس غير مسموع:مسوي أنك رومانسي يعني أني..
        راكان بابتسامه خبث:أحب أعلمك الرومانسية وأصولها بس.."ومد يده لتحت وقرصني من خصري"
        ونقزت من مكاني..
        خوله انتبهت لنا:علامك نقزتي كذا..
        راكان كاتم ضحكته ودش بفمه التوست عشان ماينفضح..
        جيهان وأنا أناظره بقهر:أبد ياعمه..مافيني شيء..
        ورجعت جلست على كرسي..وأنا براسي شر..والله لردها له..
        وجلسنا نفطر..وشويات..
        أخذت الخبر قطعة شبه كبيرة وحطيت فيها الجام والجبن والسبال و3حبات زيتونه..
        جيهان بخبث:راكان..
        راكان التفت لها:نع......
        مكمل كلمته إلا ودسيت الخبزه بفمه:بالعافيه يازوجي العزيز..
        خوله بابتسامه:ياحليكم والله..كنارري تبارك الرحمن..اللهم لاحسد..
        راكان ورم خدوده من كبر الخبزه ألي داخله فمه..
        خوله:بس متلاحظين أن الخبزه كبيرة شوي على فمه..
        جيهان باندفاع:لا ياعمه..ولا كبيرة ولا شيء..هو فمه كبير اساسا..
        راكان بق عينه وفمه بيه الأكل:أنا...ف...فمي كبيرر..
        جيهان ضربت كتفه:لاتتكلم وأنت تاكل..لأن كذا مانفهم وش تقول..كنك تتمضمض..
        خوله:ههههههههههههههههههههههههه.... ياحليلكم بسس..دمكم خفيف..الله يسعدكم يارب..
        جيهان(هههههههههههههههه بمووت من الضحك..تستاهل يا أخ صايع):هههههههه..
        راكان وهو يطلع نوى الزيتون من فمه والتفت لها وبهمس:حشى كم زيتون حاطه..؟؟
        جيهان ببرائه وبنفس همسه:مدري يمكن حطيت 3..
        راكان بق عينه:3 يا الظالمه..هين هين..
        وبعد الأفطار الطيب والمضحك بنفس الوقت..
        خوله:ندخل داخل أحسن..لأن بدأ يطلع الشمس..
        راكان وجيهان قاموا من الكرسي:يلا..
        .
        .
        .
        بالرياض..تحديدا عند حنان..
        أريج بحماس:هاه..وش كان رده فعل عمك..
        حنان با أبتسامه:بالبداية كان ساكت وحسيته مو مئيد وبعدها قال بيشوف..
        أريج بقله حماس:يعني شنو؟؟
        حنان:أنا عمي وأعرفه..مهو راضي بالظلم ألي عايشين بيه انا وأختي..المهم..
        أريج باهتمام:وش؟؟
        حنان:قال ليا بيروح يسأل صديقه يقول أن هو شيخ ماشاء الله عليه..ودارس مع عمي سعود وتخصص بهالمجال..وبيكلم هاليومين ويرد لي الخبر عمي..
        أريج بحماس:إن شاء الله نسوي على ألي قال لنا الشيخ..
        حنان بفرحه:ربك كريم..ادعوني أستجب لكم..
        .
        .
        .
        كانت ماسكه الجوال وتحاول تدق با أختها خلود وهي ماترد من أمس..
        روعه:تلقينها مشغولة يايمه..
        روان:أساسا أنا مو فاهمه لي انتي مستعجله كذا..!!
        أم راكان:لأني أباها تروح معنا العزيمة تبع أم غالية وبنتها..
        روان بقت عينها:بس يا يمه لسى بدري..وبعدين احنا مو مخططين ان تجي معنا جيهان..أو على الأقل أنتظري لما يرجعون من جده..
        أم راكان قامت من كنبها:لا منيب منتظره..وليه متقولين ننتظر لما يرجعون ويكون التحليل خلص..ولما يجون نعمل الملكة..
        روعه بذهول:يا سبحان الله..مخططه بعد أمي..
        أم راكان:المهم أن الخايسه والملسونه جيهان ماتروح معنا..وألي تبا تروح معي بالليل تقول لي..
        .
        .
        .



        يتبع...

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6266

          رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


          روعه بذهول:يا سبحان الله..مخططه بعد أمي..
          أم راكان:المهم أن الخايسه والملسونه جيهان ماتروح معنا..وألي تبا تروح معي بالليل تقول لي..
          .
          .
          .
          في جده..
          خوله:أنتي ارتاحي بالأول ياقلبي..وع الغداء بستدعي الخدامه توقضك..
          جيهان:لا ياقلبي عاتي..
          راكان مسك يد جيهان وبخبث:أي بالله انا تعبان وحيل بعد..يلا نريح ياجيهان فوق..
          جيهان ناظرته من نظراته حسيت انو ناوي على شيء مهوب وباندفاع:أنت ريح أنا مو تعبانه بجلس مع البنات..حابه اتعرف لهم..
          راكان:لاحقه عليهم..خلنا نريح بالأول..
          جيهان سحبت يدي منه وباأندفاع:ما ابا أروح بكيفي..
          خوله بابتسامه:معليه سمعي كلامه..أنتي أدرى بيه راكان عنيد..فديته "وقرصت خده على خفيف"
          راكان بابتسامه عريضة:فديتك ياعمه..علميها الذرابه بس..خليها تصير ربع منك بس وأنا راضي..
          خوله:هههههههههه..
          جيهان كنت خايفة وش بيسوي فيني فوق..بس مقدرت أرفض أكثر من كذا..
          خوله:يلا اخليكم..
          ونزلت من الدرج والخدامه تشيل الأغراض وتحطهم بالدولاب..
          راكان يسحب يدي:أمشي يابنت لاتعاندين..
          جيهان بخوف:بس انا ما ابا..
          وبكل قوته سحبني من يدي للغرفة..
          وسكر الباب..
          نسيت خوفي من جمال ورونق الغرفة..
          السرير كبير والمفرش بلون الأحمر الغامق والوسادات مبعثره وهي كروهات بين لونين الأبيض والأحمر ليعطي لمسه أخاذه..
          بزاوية الغرفة تسريحه باللون البني الفاتح المميز ووسط الغرفة سجادة تركيه بدرجات البني ..وطاوله مميزة بجانب مقدمة باب الغرفة ويعلوها نيه باللون النحاسي لتكسر نمط الغرفة لتعطي مظهر راقي أكثر مما بانت عليه..
          أغمضت عيني بلا شعور لأستمتع برائحه الغرفة الممزوجه بعطور الجو الفخمه..
          قاطع وصفي للمكان الاخ صايع عند صوت قفله الباب..
          ارتبكت:أ..أنت..ليه قفلت..
          راكان خذ المفتاح بعد مقفله وبخبث:تونا عرسان جدد ونفتح وتسألين هالسؤال..
          جيهان بتوتر ملحوظ:وش تقصد بكلامك..
          راكان اقتربت منها ومسكت يدها:يعني حقوقي اخذها منك اليوم...
          جيهان بصدمه:كيف..!!!

          انتهى البارت..
          انتظروني بيوم الأربعاء ببارت جديد وطويل..

          محبتكم:
          الكاتبة ساندرا ^^

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6266

            رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا



            لا لا..من جد بتحكي راكان..
            هل بياخذ حقوقه ويتجاهل مرض جيهان أم ماذا..!!

            أم فهد وبدريه وفهد المختفين بهاذا الباررت..بيكون لهم حدث مهم بالبارت الجاي أم ستنتهي وتكف بدريه عن أسأه أم فهد..!!

            حنان وموقفها الجريئ ورا أخذ تصرف حازم تجاه معامله أبيها تجاههم..وذلك بمكالمه الشيخ..!!! ومادور سعود بذلك القضية؟؟

            أروى..اللهم أستررنا وأرحمنا..
            ماذا ستعمل بالبارت القادم..!!

            مواقف طريفهت ورومانسية بين أبطالنا..

            ف كوونوا بالجوار..


            الكاتبة ساندرا ^^

            تعليق

            • ❤shosho❤
              عـضـو
              • Jun 2012
              • 18

              رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

              روووووعه و انتي اروووع انتظار التكمله

              تعليق

              • إيقآع المطر
                عـضـو فعال
                • Oct 2011
                • 145
                • ,
                  لآحول ولآ قوة إلا بالله
                  - هنآ
                  :
                  إيقآعي

                رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                واو "
                يجنن البارت ,
                فديتك سندووره ,
                ي ربي من وين بيجيني الصبر للأربعاء !!
                جزاك ربي خير يالغاليه

                تعليق

                • نبض الوفا
                  عضو متألق
                  • Mar 2011
                  • 260

                  رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                  واو روعه بزاف
                  يعطيك العافيه
                  ننتظر الاربعاء على احر من جمر 3>

                  تعليق

                  • ❤shosho❤
                    عـضـو
                    • Jun 2012
                    • 18

                    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                    وال الاربعاء

                    حرام عليك تحرمينا من البارت

                    والله مقدر انام الا لمن اقرا بارت

                    مقدر شكلي بنتحر من الحماس

                    الروايه خلت فينا صبر

                    حاولي تكتبي البارت في وقت الفراغ عشان القراء

                    تحياتي يا احلى سندوره

                    تعليق

                    • طيف عابر
                      V - I - P
                      • Jun 2010
                      • 2224

                      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                      اول شي السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
                      ثانيا عظم الله اجرك يالغلا ورحم الله ميتكم وغفر له
                      ثالثا جاري قراه البارت الجديد الي مابغى يجي الا بعد جهد جهيد ^^
                      بس معذوره ياقلبي واخر مره تتاخرين ولا المره الثانيه ماراح اقرا الا بعد ماتنتهي الروايه مره وحده
                      ولا شد الاعصاب الي انا فيه ههههههههههه

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...