رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6266

    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


    ياقلبي أنتي بنزله على الساعه

    9

    الله يسعدك يارب..

    لحد الان مخلصت من كتابه البارت

    وع الساعة 9 بنزله يالمزيونه..

    عافاك ربي :)

    ^^

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6266

      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا



      رواية تتعب لو معي تلعب

      ..البارت الرابع والعشرون...

      قاطع وصفي للمكان الاخ صايع عند صوت قفله الباب..
      ارتبكت:أ..أنت..ليه قفلت..
      راكان خذ المفتاح بعد مقفله وبخبث:تونا عرسان جدد ونفتح وتسألين هالسؤال..
      جيهان بتوتر ملحوظ:وش تقصد بكلامك..
      راكان اقتربت منها ومسكت يدها:يعني حقوقي اخذها منك اليوم...
      جيهان بصدمه:كيف..!!!
      راكان:ألي سمعيته..باخذ حقوقي وأحين بعد..
      جيهان بتوتر:لا..
      راكان توجه لتسريحه وشلح ساعته البلاك:وش ألي لا؟؟
      جيهان والتوتر لاحظ عليها:يعني ما أبا..لاتقرب مني..
      راكان أبتسم بخبث:يبدوا أنك ماتعرفين راكان عدل..أنا لبغيت الشيء يجيني لوكان بصعوبلة بس بالأخير يجيني..
      وشلح بلوزته..جيهان ابتعدت لورى:لا..
      أقترب لها زود وغمضت عيونها بقوة..
      راكان مسك يدها:تعالي..
      جيهان بعدت يدها بعنفه:لا..لاتلمسني..
      راكان ناظرتي بكل صمت:.........
      جيهان استغربت من صمته وناظرته..وألتقت نظارتهم ببعض..الممزوجه بين الخوف والحيرة..بينما راكان كانت نظراته غريبه تعني الصمت فقط..!!
      راكان بكل هدوء مد يده:تعالي..
      جيهان ناظرت يده وتاره فيه بضياع..
      راكان بنفس هدوئه:تعالي جيهان..
      جيهان ناظرت فيه:لا..
      راكان ويده مازالت ممدوده:ماتقدرين تحطين يديك بيدي..!!
      جيهان نزلت عيونها لتحت:لا مقدر..
      راكان نزل يده:طيب..
      جيهان أستغربت لأن ما قال لي ليه ولا وش السبب ولا سوا أي حاجه ثانيه بس متوقعت أنه مو سألني..
      راكان اقترب منها اكثر ويناظر بعيونها بحده ويده داخل جيب بنطلونه:بتظل يدي مرفوعه لك..ومتى ماقررتي تمسكين يدي..بلغيني..
      جيهان سرحت بعيونه..
      راكان أبتعدت عنها شوي:تعالي اباك بموضوع مهم..
      جيهان با أهتمام:وش؟؟
      راكان راح جلس على حافهت السرير:تعالي جلسي بس..
      تردت بالمجيء بس نظراته وأسلوبه كان جدي بالحيل وباين ان الموضوع مهم بالحيل أقتربت منه شوي ووقفت أقباله:تفضل قول الحاجه المهمه..؟؟
      راكان:يعني منتي بجالسه؟؟
      جيهان:لا..
      راكان بعناد:معرف اتكلم إذا كان به حد واقف..ترى الموضوع خطير بقوة..
      جيهان مكنت بجلس بس تحمست للموضوع وجلست بعيده عنه:هذا أنا جلست..أسمعك..
      راكان:مو أنتي تبين تنزلين عند البنات..
      جيهان:أي..
      راكان:طيب..إذا انتي معهم انتبهي تتكلمين عن حياتك الشخصية سوا عدنهم أو عند حد ثاني..وأن دريت أنك فتحتي فمك مهوب حاصل شيء طيب..
      جيهان رفعت حاجبي:وش احس بيه أن قلت..!! انا محب أتكلم عن حياتي الشخيصة لأي كان..
      راكان:كذا اتفقنا..وأي حد يتكلم عني بالشينه..دافعي عني..مو منشان شيء..عشان محد يحس أو يقول ذي متحب زوجها وعادي لو غلطنا عليه..
      جيهان:.......
      راكان كمل:وبيني لهم انك تحبيني..وتغارين علي.. فهمتي جيهان..
      جيهان هزت راسها ب نعم..
      راكان با أبتسامه:حلو..يلا أحين نامي على متجي الساعة 2 منشان نتغدأ مع عمه..
      جيهان:بس انا مافيني النوم..
      راكان كنت بجبرها على أنها تنام بس انا أبا أكسبها لي..وبحاول اني ما أعاندها:طيب..
      ومديت لها المفتاح:خذيه..
      جيهان مصدقت على الله..وأخذت المفتاح بشكل سريع وطلعت من الغرفة من دون ملتفت له..
      توجهت لدرج وحطيت يدي على السياج المزخرف بالبني الغامق..مع تناغم الذهبي على مقدمه السياج..
      تقدمت أكثر ورفع ناظري لصاله بتناغم البيج والموف والسكري والبني..
      الكنب مخمل موف..وطاولة أمامه خشبيه متوسطة اتلحجم وتحته سجاده مربعه الشكل بلون البيج ...
      ونافذة كبيرة وطويلة تطل على الحديقة ويغطيها ستائر رقيقة باللون السكري وبالزاوية شجرة زينه وورودها باللون السكري والموف وأوراقها الخضراء تعطني رونق وجمال بديع..
      أقتربت من النافذة ورفعت الستائر عن النافذة..وطلع منها ضووء جذبني بالحيل ناظرت الحديقة
      وسمعت همسات شبه مسموعه..أدعيت عدم الأستماع..
      ألمى بهمس:هي موجوده هنا..!!
      نادين:أمي قالت أنها بتروح تريح..كيف نزلت أجل..
      ألمى:يمكن ماجاها النوم..وقالت أنزل أحسن..
      ميرنا:والله أنكم فاضين..نروح نتكلم معها أحسن..على منروح ننام..وبعدها نجلس معها..ونتعرف عليها عدل لصحينا من نومتنا..


      يتبع.....

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6266

        رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


        نادين:أمي قالت أنها بتروح تريح..كيف نزلت أجل..
        ألمى:يمكن ماجاها النوم..وقالت أنزل أحسن..
        ميرنا:والله أنكم فاضين..نروح نتكلم معها أحسن..على منروح ننام..وبعدها نجلس معها..ونتعرف عليها عدل لصحينا من نومتنا..
        .
        .
        .
        وبالغرفه..
        بنسبه لراكان..
        تقلبت بالسرير..قد ما انا تعبان وودي أنام بس منيب قادر أنام..!!
        لزوم انام بحضنها..تعودت عليها..أووف بس..
        عدلت جلسته وتربع بالسرير..
        وهو يشوف جواله وشاف روان متواجده بالواتس اب..
        أنبسط وقال يتكلم معها..
        راكان:هلا والله..
        روان بحماس:هلا والله بالعريسس..أخبارك وأخبار جهونه؟؟
        راكان:طيبين..ماعلينا كلام..أخباركم أنتوا؟؟
        روان:مشتاقين لك وخصوصا أبوي..
        راكان بغرور:أدري..خبري فيه ميعرف يشك الخيط بالأبره من دوني..
        روان:ههههههههه...ياواثق خف علينا شوي..
        راكان:هههههههه..
        روان:أجل أنبسطت بجده..
        راكان وهو يتذكر جيهان على الفطور:هههههههههه..رووعه بقوة ياروان..
        روان:جد..!! يعني الجو عندهم مهوب حار..؟؟
        راكان:الأهم عندي جيهان وخلاص..
        روان:لا لا..مقدر يارومنسي أنتا..ترى بوري المحادثه لجيهان..
        راكان:كان أكسر جوالك <<فيس معصب..
        روان:خوفتني يالمرعب..ههههههههه
        راكان:أنا حذرتك..
        .
        .
        .
        لما سمعت كلامهم كان خاطري اني أجلس معهم..لأن مافيني النوم..بس المثل يقول يا غريب كن أديب..أصعد فوق أبرك لي..
        والتفت لدرج وصعدت فوق..
        ألمى بخيبه أمل:راحت...
        نادين:أي زين بنجلس معها لصحينه من نومتنا..
        ميرنا تتثاوب:الله يعين..فيني النوم..
        إلا بقدوم خوله:لووين ياحلوات...
        ميرنا وعيونها نعسانه:أنتي تدرين أن أحنا ننام بهالوقت..ونبي ننام..
        خوله:مدري وش أقول عنكم..!! ياجعلكم الصلاح بس..بس عدلوا نومتكم احسن..بلاها هالسهر..
        ألمى:بنحاول يمه..
        خوله:المهم..أبا منكم خدمه..
        ميرنا:وش هي؟؟
        خوله:أباكم تغسلون الحوش ألي ورى الحديقة..
        البنات بقوا عيونهم:لا عاد يمه..خلي الخدامة ابرك..
        خوله:لا انا أباكم أنتوا..ما أبي أعودكم على البياره والكسل..مابي لتزوجتم تطلقون يابناتي..
        ميرنا بملل:طيب طيب..بنسويه بالليل..
        خوله با أبتسامه:الله يجبر خاطرك زي ما جبرتي بخاطري..
        ميرنا:يلا تمسسين خير..
        وتوجهوا البنات لغرفهم..
        ألمى:وليه تقولين لها أن حنا بنغسل بالليل؟؟
        نادين:غسلي بنفسك أنا منيب فاضيه أغسل هالمكان المترب..
        ميرنا انسدحت بالسرير:بعدين نتكلم..
        .
        .
        .
        بغرفه راكان & جيهان..
        لما سمع صوت قريب كتب لأخته:أكلمك بعدين..
        روان:بسم الله ..أيشبك؟؟
        راكان:أكلمك بعدين..خلاص..ولا بفلعك أنتي وولدك..
        روان:هههههههههههه..طيب طيب..
        راكان حذف جواله وأنسدح بالسرير..
        إذ به الباب ينفتح..
        ناظرته شفته وشفت شعره مبعثر على وجهه..
        أبتسمت بلا شعور..شلحت حلقها الطويل وخاتمها وصندلها العالي وهي تناظره بالمرايه..
        أقتربت منه ولحفته بهدوء وخففت من النور..وتوجهت للتوليت وشلحت لبسها ولبست بجامه نوم باللون الوردي من الساتان..
        وتوجهت له وشفت اصابع رجله مكشوفين..
        وجات بتحلفهم إلا حست ببرودتهم وشدت عليهم بيدها..حس كنها تبيت دفيهم عجبه الوضع وأستمر بالتمثيلية..
        ومال راسه عمدا من دون متحس فيه..
        وجات بتنسدح بالسرير إلا شافت راسه مايل على جنب كسر بخاطرها..
        ومسكت راسه وعدلته وبهمس مسموع:حشى..!! مذب راس عليه كني أشيل صخره..
        راكان بق عينه:أنا راسي صخره..!!
        جيهان اخترعت ويدها على قلبها:يممه..بسم الله الرحمن الرحيم..
        راكان حست أنها بتبتعد عنه..فحوط يده على خصرها وضمه له وبهمس ذوبها:حرام عليك تحرميني منك..
        جيهان توترت من أنفاسه الحاره الي تلفح على وجها:راكان هدني..
        راكان باس خدها:مو تبين تنامين..
        جيهان بنفس توترها:إلا بنام بس..
        راكان قاطعها:من دون بسس..وأنا أبا أنام مع الحلو..
        جيهان بدأ الخوف يسيطر عليها:راكان وش تقصد..!!



        يتبع...

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6266

          رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


          جيهان بنفس توترها:إلا بنام بس..
          راكان قاطعها:من دون بسس..وأنا أبا أنام مع الحلو..
          جيهان بدأ الخوف يسيطر عليها:راكان وش تقصد..!!
          راكان لاحظ خوفها وبعدها من أحضانه وعدل جلسته وصار قبالها:أنتي ماعندك ثقه فيني ياجيهان..
          جيهان:.........
          راكان بنفاذ صبر:جيهان..أنا أكلمك أنتي ماعندك ثقه فيني؟؟
          جيهان نزلت عينها لتحت:ولا لأي رجال غيرك..!!
          راكان(انصدمت من ردها..وش مسوي فيها هالأبو يوسف ذا.. وألي قاهرني هم هي تحبه..ويمكن هي ماتحب غيره ورافضه حد يتقرب منها غير أبو يوسف..اه بمووووت نار تشتعل من جواتي..بديت أكره هالأبو يوسف)
          كتم الي بداخله وأنسدح بالسرير وغطى نفسه باللحاف..
          حست بتئنيب الضمير وتمت تحاول نفسها وبعد تفكير أقتربت منها بشويش إلا..
          قام من السرير ولبس بلوزته وخذ ساعته وحزامه وطلع من الغرفة..
          جيهان(وش سويت انا..!!! يالله مدري أيشبني انا عليه..هو طيب معي ولا قد ضربني ولا جبرني..ليه مصير تمام معه.. )
          تنهدت بصمت..وقطيت نفسي بالسرير..وجلست تفكر لما غلبها النوم بدون متحس بنفسها..
          .
          .
          .
          على الساعة 1:11
          وبعد الغداء..ماطاوعها قلبها تسيبها وهي جوعانه بالحالها..
          صعدت لفوق وفتحت الغرفة بالمفتاح وبشويش فتحته
          ويدها بيه صحن للغداء..
          شافت شكلها تعبان بالحيل ومتكوره على نفسها ودمعتها على خدها..وجالسه بزاوية الغرفة..
          أقتربت منها وحطت الغداء على الأرض وأقتربت منها زود ونزلت مستواها لها:أروى..أروى..
          أروى لاحياة لمن تنادي:...........
          عبير تنهدت بحزن:خلاص يا أروى أنسي..وكلي لك كم لقمه..مايجوز ألي تسوين بنفسك كذا..راح تمرضين كذا..
          أروى ولا رد منها وعيونها لتحت ودمعه تجر دمعه:............
          عبير بحزن:ليه تسوين كذا يا أروى...ليييه تنحطين لهالمستوى "وبتردد" تتبواسين رجال ماتعرفينه..مافكرتي وش بيصير بعدين ..ما فكرتي كيف با أي وجه تقابلين ربك فيه..؟؟ وأمك وأبوك الي معطينك الثقه الكبيرة وبالأخير تخونينهم..
          أروى بهدوء نسبي وعينها على الأرض وهي تهز نفسها بشويش:أنا مايهمني هالكلام..المهم أني أبا حبيبي..
          عبير تنهدت:ليه تسوين كذا يا أروى..أنا مو فاهمتك؟؟ عندك كل ألي تبيه البنت ألي بسنك..أن محد يحكرها لا بالروحات ولا بالجيات..أنتي وش تبين بالضبط؟؟
          أروى بين دموعها:أبا عزوز..
          عبير بعد استيعاب:من عزوز "وبتفكير" أنتي قصدك ألي تقدم لك مرات وابوك رفضه..!!
          أروى بنوحه:أي هو..وربي أحبه ياعبير..
          عبير بصدمه:أنتي تعرفين ليه أبوك رفضه..ليه تبنين علاقتك مع واحد عائلته زفت بزفت..
          أروى بحده:لا هم مو كذا..عزوز قال لي أن كلا إشاعات مو حقيقة..
          عبير إلى الان مو قادرة تستوعب وبتردد كبير:ص..صار شيء بينكم؟؟
          أروى:هو مستحيل يفكر يأذيني..أنا بس كنت أطلع معه..بس ماصار بينا شيء..بستثناء ال.........
          عبير باندفاع:بستثناء وش..!!
          أروى بكل جرائه:بستثناء انه شافني وباسني..
          عبير حطت يدها فوق راسها وبخوف:الله أكبر..الله أكبر..الله أكبر..أنتي وش قاعدة تقولين؟؟ حرام الي تسوينه..مفكرتي لدرى أبوك ولا عبدالله وش بيسون فيك؟؟
          أروى بدون اهتمام:ماهمني ...قد ماهمني أني أتزوج عزوز..
          عبير هزت راسها ب لا..وهي مصدومه حيل من الوضع ألي وصلت له أروى..
          .
          .
          .
          وهي تلبس عبايتها:مو تنسى تستغفر..
          سعود بابتسامه:منيب ناسي..
          ريم بابتسامه:طيب..
          ولبست برقعها وخذت شنطتها وطلعت..
          وركبت السيارة..
          سعود:هلا هلا باأم فهد..لا تقصرين معها بشيء..
          ريم:توصيني با أم فهد ياسعود..ذي بنت الغالية..ما أنسى ألي سوته لي هي وبنتها..بس أنا ألي باط كبدي هالبدريه الخايسه..
          سعود:لحد الان تتسبب با ام فهد؟؟
          ريم بقهر:وإلى بكره..وربي ودي أشدها من شعرها واسدحها بالأرض هي مع كرشها..مكنا حد حمل بالعالم غيرها..
          سعود:............
          ريم بنفس قهرها:ومحرضه فهد على أمها..حسبي الله عليها..جعل ألي تسويه با أم فهد مايضيع..
          سعود:وأبو فهد يدري عن سوايا فهد وحرمته..
          ريم ببرود يحرق قلبها:وأن درى وش بيسوي يعني..اخ بس..
          سعود حط يده على يدها وشد عليها شوي:ربك يمهل ولا يهمل يا ريم..وبدريه بتاخذ جزاها سواء كان بكره أو اليوم..أن غدا لناظره لقريب..
          ريم هزت راسها ب نعم..
          ودقائق إلا وصلوا لبيت أبو فهد..
          بنسبة لأم فهد..
          ألي تعبت حيل من غسيل الصحون بالحالها والحريم جاين لتبيرك من أجل زواج جيهان..
          وريم مهيب مقصره معها تساعدها من بداية التبيرك إلى ذا اليوم..




          يتبع...

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6266

            رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


            بنسبة لأم فهد..
            ألي تعبت حيل من غسيل الصحون بالحالها والحريم جاين لتبيرك من أجل زواج جيهان..
            وريم مهيب مقصره معها تساعدها من بداية التبيرك إلى ذا اليوم..
            أنما بدريه تنزل وتجلس مع الحريم عشان يمدحون فيها بزينتها..
            ريم شلحت عبايتها وبعد السلام..
            أم فهد بابتسامه:طول عمرك راعيه واجب يا ريم..الله يسعدك بس..
            ريم ردت لها الابتسامه:هذا الواجب يا الغاليةة..أجل وين الست بدريه..
            أم فهد:جالسه مع الحريم..
            ريم بقهر:وش جيبها ذي..من يوم فتحتي التبيرك وهي تترزز عندهم مدري على وش ياحظي..
            أم فهد بضحكه:تريد الحريم يمدحون كشختها..لأنها حامل وبيقولون حامل وكشخه ماشاء الله عليها..
            ريم:هههههههه..مالت عليها وعلى كشختها..اجل وش لابسه اليوم..
            أم فهد:مدري كيف تلبس ذي..جميع الالوان لابستها الحمدلله بس..
            ريم بحماس:خليني أشوفها..
            أم فهد:زين انتي وجبي الحريم على مزل القهوة..
            ريم:طيب..
            ودخلت عند الحريم..
            وبعد السلام..
            أول مدخلت أنتبهت للألوان القوس قزح..وردي وأصفر فاقع وأخضر تفاحي وبرتقال وأزرق..
            كتمت ضحتي وجلست أكب لهم الشاي..
            كان به من الحريم..2 من أصدقاء أم فهد و3 ما تعرفهم..
            أم ماجد الكبيرة بالسن تقريبا:ألوانك تعور العيون يا بنتي..
            بدريه بقت عينها:نعم..!!
            ريم كتمت ضحكتها والتفتت لبدريه:قصدها أن الألوان ألي لابستها صارخه حيل وتوجع عيونها..
            أم ماجد صريحه حيل وماتعرف تجامل وهذا طبعها والتفتت لريم:أجل ماحملتي يابنتي..
            ريم بابتسامه:لا والله ياأم ماجد..لحد الحين..
            أم ماجد:الله يرزقك..
            بدريه كاتمه قهرها وساكته..
            أم ماجد:أجل وش ألي ببطنك يا بدريه..أكيد توم..
            بدريه بنفس قهرها:لا مو توم..
            أم ماجد بستغراب:غريبه والله..ألي يشوف بطنك يقول أنك حامل بتوم لا إله إلا الله..
            ريم بابتسامه:محمد رسول الله..
            أم ماجد:أي بالله..أنتي بأي شهر؟؟
            ريم بضحكه:هي على حسب علمي بالشهر السابع مدري بالثامن..
            أم ماجد:اها..الله يسهل عليك يابدريه..
            بدريه بحده:متقصرين..
            وسكتوا شوي..
            أم ماجد وهي تشوف ساعتها:وين أم فهد..أنا بروح..ولدي ينتظرني برا..
            ريم:قالت لي أنها بتزل القهوة وتجي..
            أم ماجد:وليه متقومين يابدريه تساعدين أم زوجك..ولا هذا أنتوا يالجنات بس أكل ومرعى وقله صنعه..
            ريم مقدرت تكتم ضحكتها:ههههههههههههههههههههههههههه...
            بدريه انقهرت من كلام أم ماجد ومن ضحك ريم عليها:أحترمي نفسك..
            أم ماجد رفعت حاجبها:وطويله لسان بعد..أقول بس الله يعين أم فهد عليك..أنا كل يوم تبيرك اجيها وولا شفتك تشيلين أو قولتي معليش ياخاله بغسل الفناجين عنك..أنتي ولا شيء..مالت عليك يالمقرودة..
            بدريه تفشلت من رد أم ماجد واحراجها لها قدام الحريم وطلعت من المقعد وصعدت فوق..
            ريم بضحكه:منتي بسهله..
            أم ماجد:والله انها حاره قلبي من زمان..أجل هالفيل تحرض الولد على امه..صدق انها قليلة أصل..
            ريم تنهدت:وش السواه بعد..
            أم ماجد:أنا مذكر أن فهد زي كذا قبل..هو صحيح يعلي صوته على أمه بس ما يتجرأ ويضربها..والله حرام عليهم..
            ريم بكره تكنه لبدريه:أن كيدهن لعظيم..ربك بيجازيها..
            أم ماهر:وأبو فهد..وش دوره..
            ريم:عاتي عنده..
            أم ماهر تنهدت:الله يكون بالعون..
            إلا بجيه أم فهد وبابتسامه:حيا الله أم ماجد..
            قربت أم فهد وباست راس أم ماجد لأن أم ماجد أكبر بكثير من أم فهد..
            أم ماجد:الله يحيك..وش ألي مصبرك عليها؟؟
            أم فهد مفهمت وش قصدها:مين؟؟
            أم ماجد بقهر:مغير هالفيل ألي لابس ألوان فاقعه عورت عيوني والله..
            أم فهد وريم وأم ماهر:ههههههههههههه..
            أم فهد:وش السواه يا أم ماجد..
            أم ماجد:والله لو يسوي ولدي فيني كذا..والله ماله شوف هو وحرمته..خصوصا أنها قليلة أصل وتحرض ولدي علي..
            أم فهد تنهدت بقله حيله:ربك كريم يا أم ماجد..
            .
            .
            .
            وعت على طقه الباب وبهمس:مين؟؟
            الخدامه:مدام كلام يلا قوم..غداء تبين استو بعد ربع ساعة..
            ألتفت لسرير وماشفته موجود تذكرت انه طلع من الغرفة بسبتي..
            قمت وتوجهت للتوليت توضيت وصليت صلاة ربي ورحت ضبطت مكياجي وتعطرت ورتبت حالي إلا بدقه الباب:أدخل ولا؟؟
            جيهان ميزت الصوت:تفضلي ياعمه..
            خوله دخلت بابتسامه:هلا جيهان..



            يتبع....

            تعليق

            • الكاتبة ساندرا
              كاتبة روايات
              • Mar 2011
              • 6266

              رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا



              قمت وتوجهت للتوليت توضيت وصليت صلاة ربي ورحت ضبطت مكياجي وتعطرت ورتبت حالي إلا بدقه الباب:أدخل ولا؟؟
              جيهان ميزت الصوت:تفضلي ياعمه..
              خوله دخلت بابتسامه:هلا جيهان..
              جيهان ردت لها الابتسامه:هلا عمه..
              خوله:الزين خلص..عشان نتغداء..
              جيهان بنفس ابتسامتها:أي خلصت يالغالية..
              خوله:أجل وين راكان؟؟
              جيهان تردد وتوترت من سؤالها لأني أنا بعد معرف وين راح:راكان "وبتفكير" طلع قال يمكن مايجي على الغداء..
              خوله مدت بوزها:يا خسارة..المهم جهونه يلا ننزل..
              جيهان:طيب ياعمه..جيت بسألك؟؟ ماعندك أولاد؟؟ لأني مشوفهم هنا..
              خوله بابتسامه:عندي ولد واحد عاصم ومايتواجد كثير بالبيت..
              جيهان بستغراب:وليه؟؟
              خوله:مدري علمي علمك..هو يحب ينام بالأستراحات مع ربعه ومايجي هنا إلا نادر..ولجيت أقول له تعالي يقول لي لا مابه لزوم..بس يجي ياخذ اللاب حقه ويرجعه وهكذا..
              جيهان استغربت من كلامها معقولة مايجي إلا نادر..وش السبب طيب..!!
              نزلت معها لتحت وتوجهنا لغرفة الطاعم..
              ألي كانت قريبه من المطبخ نسيبا..
              كان ديكوره وطلته فخمه جدا..
              بإطلاله الذهبي والبيج والسكري والأحمر..
              جدار واحد ذو لون مختلف عن كل الزواية بالجدار بلون الذهبي المطبوع عليه رسومات باللون الأورنج..
              والجدران الثانية بلون السكري..
              يتميز بوسط الغرفة سجاد مربعه الشكل ويعلوها طاولة باللون الخشبي الفاتح والكراسي بمقعدها باللون السكري..الطاولة مكونه من 12 مقعد..
              ونافذه طويلة بطول نصف الغرفة تطل من الجهه الأخرى من الحديقة الخلفية ولها باب لتوجه للحديقة ..
              وبزاوية الغرفة دولاب بداخله كؤؤس فخمه ورفيعه من طراز خاص..
              التفت لها:ماشاء الله..
              خوله:عجبك بيتي صح؟؟
              جيهان باعجاب شديد:بقووة ياعمه..أول مشفت بيتك قولت العمه طربانه..
              خوله:هههههههه..ولا طربانه ولا شيء..بس أشترك بالجمعيات حول 20 أو 40 ألف وأرتب بالبيت..
              جيهان:تبارك الرحمن..
              خوله:ألي يحافظ على الريال ياجيهان..مهوب محتاج لحد..والكل لما يشوف بيتي يقول أني مليونيره..وأنا الحمدلله ميسوره الحال..منيب ثريه..
              جيهان عجبني كلام العمه خوله..كلامها منطقي جدا..
              خوله كملت:وألي عنده لو ملايين ويلعب بالفلوس لأشياء تافهه..بيجي ليوم يبي ريال واحد مهوب شايفه..
              جيهان هزيت راسي بنعم..
              خوله بابتسامه:خلك من كلامي ويلا نتغداء تراي ميته من الجوع..
              جلست على الكرسي الخشبي واسندت ظهري للورى..
              كان الغداء مكون من سلطة وشوربة وز أبيض ودجاج مشوي
              كان كل صحن بالحالوا ..وأنتي كبي الي يقديك.. =)
              جلست مقابلها خوله.
              خوله:بالعافيه..
              جيهان بابتسامه:يعافيك ربي..
              وسكتنا شوي..
              خوله بابتسامه:أنتي تسوين رجيم ياجيهان؟؟
              جيهان:أبد ياعمه ..جسمي وعاجبني وليه اعمل رجيم..
              خوله:ماشاء الله عليك جسمك يجنن تبارك الرحمن..احلا مافيك انك موعصله ولادبه..جسمك متناسق فيك لحم يعني..
              جيهان بابتسامه:تسلمين ياعمه..اناقبل كنت انحف من كذا..وبعدها استويت من الراحه النفسيه هههههه..
              خوله:ههههههه أي جسمك كذا احلا..
              وسكتوا شوي
              خوله التفت لجيهان:تروحين معي لهايبر بنده على العصر بكره؟؟
              جيهان:اكيد ياعمه..
              خوله:لاني بعزم ربعي لهنا بعد بكره بإذن الواحد الاحد..بمناسبة جيتك أنتي مع راكان..
              جيهان بخجل:والله متقصرين ياعمه..لاتعبين نفسك..
              خوله:ولا تعب ولا شيء..ويلا ناكل بدون قرقره..
              جيهان هزت راسها ب نعم..
              .
              .
              .
              كانوا بالغرفة متجمعين ويتناقشون الموضوع..
              رنيم بحماس:وش قال الشيخ؟؟ووش قلتي له أنتي؟؟
              حنان بابتسامه:أنا لما دقيت عليه شرحت له وضعنا..وقولت أن أبوي يبا فلوسنا وكل من تقدم لنا يرفضه فهل ياشيخ تنصحني اني أتزوج مسيار..رد علي الشيخ:منصحك بالزواج المسيار لأن المراءه تسلب منها حقوقها..قولت له اجل وش الحل ياشيخ؟؟ قال لي:روحي أنتي بالمحكه مع عمك أو أي حد ولي عليك..ويملك عليك الشيخ..
              مرام بفرحه وهي تصفق:هذا الكلام ألي يفتح النفس..
              رنيم بحماس:يعني بتتزوجين انتي..منيب مصدقه..
              مرام:عاد لتزوجتي لا تنسينا..
              حنان ضحكت على كلام خواتها:هههههههههه أنتوا صبروا لاتسبقون الأحداث..وأول من يدري بالحدث هي جيهان..
              رنيم:أي بالله..خاطري ادق عليها..
              مرام:لاتدقين عليها..هي بشهر عسلها..
              رنيم مدت بوزها:ادري بس من جد أشتقت لها..
              حنان:الكل اشتاق لها..والله مقصرت معنا..الله لا يقصر عليها..
              البنات:اللهم امين..



              يتبع....

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6266

                رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                رنيم مدت بوزها:ادري بس من جد أشتقت لها..
                حنان:الكل اشتاق لها..والله مقصرت معنا..الله لا يقصر عليها..
                البنات:اللهم امين..
                .
                .
                .
                شدها من شعرها:أعترفي يالكلبه..منو هذا الرجال؟؟
                أروى با ألم:بعد يدك عني..
                عبدالله بحده:تكلمي ياحقيرة..
                عبير تحاول تبعد عبدالله من أروى لكن هو يدفعها..
                عبدالله بحده:لا تدخلين يا عبير..أنا لي تفاهم ثاني مع هالكلبه "وشلح عقاله"
                أروى خافت زود ودموعها بعيونه:لا تكفى..
                فاطمة تبكي على حال اختها:تكلمي يا أروى..
                أبو عبدالله عطى أروى كفوف على وجها:تكلمي.."وبصراخ"تكلمي ولا والله لدفنك هنا..
                أروى بين دموعها:وليه..ووش بتسوون فيه..
                عبدالله بق عينه:وبعد خايفه عليه..خافي على نفسك بالأول..
                ورفع العقال وشحطها على ظهرها..
                عبير وفاطمة صارخوا..
                عبير بخوف وبأندفاع:بقول لكم مين..بس لاتضربها خلاص..
                عبدالله وأبو عبدالله منصدمين:أنتي تعرفينه؟؟
                عبدالله شد على زندها وبحده:ومن وين تعرفينه أنتي؟؟
                عبير بخوف:هي قالت لي الظهر..
                عبدالله بعصبيه:قولي من هو ولا والله بخلي العقال ييبي على ظهرك وظهرها..
                أروى بنت دموعها وبنوحه:لا تقولين ياعبير..
                أبو عبدالله بزمره:أنتي ولا كلمه ياقليلة الأدب..
                عبدالله شد على زندها:تكلمي يابنت..
                عبير بخوف شديد:عبدالعزيز..أ...ألي تقدم لها من قبل..
                أبو عبدالله بصدمه:شلووون..!!!
                أروى بنوحه:ليه قلتي لهم..ليه ياعبير؟؟
                عبدالله بحده:أنتي أن تكلمتي والله لدفنك هنا يالكلبه..
                أبو عبدالله:حسبي الله عليك من بيت..حسبي الله عليك..وعدك مو أحين الوعد بعدين..أنا لطالمه ودي أكفخ عبدالعزيز وسمحت لي الفرصة احين هين أن مخليته يندم مكون أنا أبو عبدالله..
                وطلع عبدالله وأبو عبدالله..
                وأروى قامت على حيلها وتهز بعبير وبنوحه:ليه قولتي له..ليه ياعبير؟؟ حرام عليك وش سويتي أنتي..والله يضربونه..أن يموت على يدهم..ليه تقولين لهم..حرام عليك ياعبير..
                عبير بين دموعها وبخوف:أنا خفت عليك انه يعورك..و.....
                أروى بنفس نوحتها:جعلهم يموتوني بس ليه تقولين لهم..
                طاحت بالأرض وبصراخ:عبدالعزيز..اهئ..عبدالعزيز..
                فاطمة بكت على حال أختها المزريه..
                .
                .
                .
                ع الساعة 8 بالليل
                عند العزيمه ببيت أم غالية..
                أم غالية بابتسامه:توا منور البيت..
                أم راكان بابتسامه:منور بوجودك..
                أم غالية:علامها ما جات أم عبدالله أختك؟؟
                أم راكان:والله أدق عليها من امس ماترد..
                أم غالية:الله يعين..
                غالية بدلع:حياكم على العشاء..
                روعه بهمس:لبسها يذكرني ببنات عمتي خوله..
                روان:مفضخه مكنها لابسه شيء..
                روعه:بس لو نجي للواقع هي حلوة وملامحها نعومه..لدرجه أني أحترت من أحلا جيهان ولا غالية..
                روان:أمممم..والله ماعرفت من أحلا انا بعد..تبارك الرحمن..بس لو تلبس استر شوي بتصير احلا..
                غالية كانت لابسه تنورة لنصف الفخذ جنز على توب بدون حمالات أحمر وغلوس احمر وعدسات زرق..وفارده شعرها..
                وراحوا يتعشون..
                .
                .
                .
                كانوا جالسين بالغرفة..
                ألمى بملل:يعني لزوم نغسل الحوش..
                نادين بقهر:والخدامه وش حضرتها يعني..اووف بس..
                ميرنا ربطت شعرها بتوكه:الله يعين..
                نادين قامت وفتحت الدولاب جات بتطلع ربطتها إلا شافت اوراق لعب وحذفتها فوق السرير..
                ألتفتت لها ميرنا وخذت اوراق اللعب وابتسمت بخبث:جاتني فكرة جهنميه..ألي بتخلينا منغسل الحوش..
                ألمى ونادين نطوا عندها:وشش؟؟
                .
                .
                .
                كان متردد ان يدق عليها..وكان كل شوي يشوف جواله هل جاه أتصال منها ولا لا..
                وينقهر إزا ماشاف شيء منها
                راكان:لهدرجه أنا ما هميتها..بنشوف مين الي بيدق ولا يكلم الثاني ياجيهان..هيين..
                ولف بسيارته بعيد عن بيت عمته خوله..
                قال يبا يتأخر أكثر يمكن تدق عليه..
                .
                .
                .
                نزلوا اتحت بعد مصلحوا بعمرهم..شافوها جالسه بالحالها بالصاله تشوف التي في..
                البنات:هاي جيهان..



                يتبع..

                تعليق

                • الكاتبة ساندرا
                  كاتبة روايات
                  • Mar 2011
                  • 6266

                  رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                  نزلوا اتحت بعد مصلحوا بعمرهم..شافوها جالسه بالحالها بالصاله تشوف التي في..
                  البنات:هاي جيهان..
                  جيهان التفت لهم جيت بقوم اسلم عليهم إلا أنصدمت من لبسهم..ذول مفصخات..يعني لهدرجه واثقين أن اخوهم مهوب جايهم ويشوفهم كذا..
                  ألي لابسه شورت وبدي وألي لابسه بجامه كاشفه من الظهر والصدر والساق كله وألي لابسه بلوزة شفافه باين ملابسها الداخلية على شورت..
                  وعيت على صوتهم:اخبارك؟؟
                  قمت من مكاني وسلمت عليهم..
                  ميرنا:تبارك الرحمن..تصدقين أنك احلا من قرب..
                  جيهان بابتسامه:تسلمين..عيونك الحلوة..
                  ألمى كاجل وين امي؟؟ منشوفها..
                  جيهان:قالت لي أنها بتطلع لبيت الجيران..
                  ألمى ضربت راسها:أي صح..ولدت جارتنا..
                  نادرين:طالمه أن طفش وأنتي ماعندك شيء..وش رايك نلعب الورق..
                  جيهان بابتسامه:حلوو..يلا نلعبها..
                  البنات ناظروا ببعض بخبث شديد..
                  وجلسوا بالأرض جيهان قبالها ألمى وعلى يمينها ميرنا ويسارها نادين..
                  نادين توزع الأوراق ألي تم الكشف عنها من قبل البنات وخبصوهم على كيفهم:بس بشرط ألي يخسر هو الي يغسل الحوش برا وبالحاله..هاه أنتوا قد التحدي يابنات..
                  جيهان بحماس:أي قده..
                  البنات كتموا ضحكتهم وصاروا يلعبون..
                  جيهان شافت أوراقها ألي معجبت أبد..حظها مو حلو..
                  وصاروا يلعبون البنات بحماس..
                  وفازت الأولى ميرنا وبعدها نادين وبقى بس جيهان وألمى..
                  وحطت ورقتها الأخيرة ألمى وصارخت بحماس:أنتي الخسرانه..
                  البنات عدا جيهان:ههههههه ياخسارة والله..
                  جيهان مدت بوزها:خلي نلعب مره ثانيه..أساسا التخبيص ماعجبني أوراقي مو حلوة..
                  ميرنا:والله ذا حظك..
                  جيهان قامت:تيب وين الحوش؟؟
                  ألمى قامت بحماس:تعالي أوريك أياه..هو مقابل غرفة الطعام..
                  وقاموا فرجوني الحوش..وبقيت عيني عليه:كل ذا..!!
                  البنات كاتمين ضحكه وابتسامه النصر:أي بالله..ندري أنه كبير عليك..بس وش السواه الأتفاق اتفاق والتحدي تحدي..
                  نادين تناظر جيهان بنصف عين:يبدوا انك مو قد التحدي صح بنات؟؟
                  جيهان باندفاع:إلا أنا قده..
                  ميرنا:حلو..لك حول ساعة إلا ربع..
                  جيهان:زين الوقت يمدي..بروح بس اغير لبسي وأجي انظفه..
                  ألمى:وأنا بجيب لك المخمه والهوز وأنتي تصرفي بالباقي..
                  جيهان:اوك..
                  صعدت لفوق والبنات ماتوا ضحك..
                  ألمى بتأنيب ضمير:بس والله كبير عليها..
                  ميرنا:اي بالله كسرت خاطري..بس هالمره بسويها لها وبعدين بنكون لطيفات..
                  نادين:هههههه عجبتني لطيفات..المهم يلا نصعد فوق نشوف الفلم بغرفتنا..
                  البنات بصراخ:هيييييه..وناسه..
                  نزلت وتوجهت للحوش بعد ملبست بجامتها..
                  ألي كان بلوزتها باللون الأصفر المثير ومكتوب عليها بالفصوص الرماديه..
                  وبرمودا رماديه اللون ومن أسفل البرمودا مزمزم على جنب وفيونك صغيرة صغراء ولبست شبشب رمادي..وسابت شعرها مفتوح وتسبحت بالعطر ولبست حلق لولو أصفر اللون..
                  جيهان بتحدي لنفسها:أنا قد التحدي ذا..
                  جيت بشغل المويا..بس قولت اجهز ألي أباه كله..وتوجهت للمطبخ..
                  فتحت البراد وطلعت لي مويا..
                  إلا بدقه جرس الباب..
                  توجهت للباب خفت يكون عاصم..ولا حد غريب..
                  تردد أني افتح وبهمس مسموع:مين؟؟
                  قربت اذاني منشان اسمع..وولا سمعت حس..
                  قولت بخوف:أن متكلمت منيب فاتحه الباب..وأنت بكيفك..
                  ودق الباب بقوة لدرجه ان قلبي بدأ يرقص من الخوف..
                  جيهان بخوف كبير:منيب فاتحه..قول من انت بالأول وأفتح..



                  يتبع...

                  تعليق

                  • الكاتبة ساندرا
                    كاتبة روايات
                    • Mar 2011
                    • 6266

                    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا



                    قربت اذاني منشان اسمع..وولا سمعت حس..
                    قولت بخوف:أن متكلمت منيب فاتحه الباب..وأنت بكيفك..
                    ودق الباب بقوة لدرجه ان قلبي بدأ يرقص من الخوف..
                    جيهان بخوف كبير:منيب فاتحه..قول من انت بالأول وأفتح..
                    وصار يدق أكثر خفت زود..وكنت متردد ..أفتح ولا لا..أفتح أحسن..لا مفتح..أفتح ولا..
                    وبالأخير فتحت الباب بتردد إلا يطلع بوجهي..........
                    ناظر فيني من فوق لتحت..
                    توترت من نظراته حسسني كني بدون ملابس..
                    جيهان بهمس:راكان..!!
                    راكان مشى ولا عبرني..يعني أني زعلان..
                    جيهان جيت قباله:راكان أنت زعنان مني؟؟
                    راكان(غصبن عليك تكلميني..ههههه انا راكان محد يقدر علي)رفع حاجه:وش تبغي؟؟
                    جيهان:أنت زعنان مني..
                    راكان بدون نفس:زعنان ولا زعلان مو شغلك..
                    صعدت فوق وراه وأنا اكلمه وهو مو معبرني..
                    دخل للغرفة وفتح الدولاب وطلع بجامته البلاك..
                    جيهان بعصبيه:راكان..
                    راكان التفت لها وبحده:خير..أيش تبغي..
                    جيهان خفت من نبره صوته:راكان..جيت بقول لك..
                    راكان دخل للتوليت ورقع الباب بوجهي..انقهرت من حركته وأنا اكلمه مو معبرني..ولا بعد مقاطعني با أثناء حديثي..
                    راكان(بنشوف كيف بتراضيني ياست جيهان..)
                    شفت الساعة ألي بجوالي..مابه وقت بتأخر على الغسيل..أراضيه بعدين..
                    ونزلت لتحت وتوجهت للحوش وشغلت الهوز..!!
                    بنسبة لراكان..
                    تعمدت أني أتأخر عشان اقهرها..بسماسمعت منها حس أو دقت الباب علي..
                    فتحت الباب ..توقعت أني بشوفها قدامي لقيت الغرفه فاضيه..
                    وفتها صدق صدق عصبت وزعلت<<ياحياتي انتا..
                    انقهرت ونزلت لتحت وبحده:جيهان..جيهان..
                    ولا سمعت لها حس..
                    رحت غرفه غرفة..وسمعت صوت بالحوش ألي كان قريب من غرفة الطعام..............



                    انتهى البارت.....

                    تعليق

                    • الكاتبة ساندرا
                      كاتبة روايات
                      • Mar 2011
                      • 6266

                      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا



                      وش بيصير بين فهد وبدريه وام فهد؟؟؟

                      البنات /حنان ورنيم ومرام؟؟ وش موقف أبوهم من قول الشيخ؟؟


                      أروى وعبدالعزيز..وش بيصير ل عبدالعزيز ياترى؟؟

                      غالية أم راكان وش لها دورهم بالبارت القادم..!! ونايف وش رده فعله يا ترى؟؟خصوصا ان ماعنده خلفيه
                      لهالموضووع؟؟

                      جيهان وراكان..
                      ماذا سيحدث بالبارت القادم لهم..

                      مواقف طرريفه بينتهم بالبارت القادم..

                      فكونوا بالجوارر ياحبتي..!!

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...