رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ❤shosho❤
    عـضـو
    • Jun 2012
    • 18

    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

    بارت طويييييييييل

    ننتظره احر من الجمر

    تعليق

    • sajedh
      عضو ماسي
      • Jul 2011
      • 1392

      • -

        غيابي إن لم يجلله
        الموت
        فثقوا
        بعودتي


        -

      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

      السلام عليكم
      عظم الله أجرك أختي الله يرحم فقيدكم ويلهمكم الصبر والسلوان
      وأحنا بانتظارك سندورة ...متى ما قدرتي تكملين لنا
      الله يعينك ويفرج همك

      تعليق

      • بنت آبوها
        عضو متألق
        • Mar 2011
        • 298

        رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

        بانتظارك ﭔ♡ي ﺂ̲ﻟ̲ﻏﻟٱ ​‏​‏​‏​​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​Ɣ تطولي علينا ترى حدي متحمسه

        تعليق

        • إيقآع المطر
          عـضـو فعال
          • Oct 2011
          • 145
          • ,
            لآحول ولآ قوة إلا بالله
            - هنآ
            :
            إيقآعي

          رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


          تكفين سندووره خلاص الصبر نفذ ,
          روايتك ماخلت فينا ذرة صبر ,
          إستعجلي والي يرحم والديك :/


          تعليق

          • أحبه
            عـضـو فعال
            • Jun 2011
            • 70

            رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

            متى اليارت حبيبتي
            صدقت سسساكورا و الله خلص صبررررنا

            تعليق

            • الكاتبة ساندرا
              كاتبة روايات
              • Mar 2011
              • 6269

              رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


              نبذه مختصره جدا عن البارت السابق..

              الثاني والعشرون..

              حقائق تبينت عن سبب خوف جيهان من قرب راكان منها..
              من دون علم بطلتنا جيهان..

              وصدمته الشديده..رغم كل ماعمله أبو يوسف مع جيهان إلا أنه تحبه<<هذا بأعتقاده..!!


              ألم وجرح ريم بسبب عقمها وبوحها لجيهان..وموقف جيهان النبيل معها بدعمها معنويا..

              حنان المتردد بطلب وأستشاره الشيخ عن حالها مع والدها الطماع..

              أم راكان وحقدها تجاه جيهان واعتقادها بتسبب ألم وجرح يد ابنها..

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6269

                رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                ..رواية تتعب لو معي تلعب..

                ..البارت الثالث والعشرون..
                بنسبة لراكان..
                قمت من السرير لما سمعت مرش المويا بالتوليت عرفت أنها تاخذ دوش
                التفت لساعتي ولقيتها تعلن عن دخول الساعة 8 والنصف..فزيت من مكاني..وتوجهت للغرفة الثانية لأجري أتصال على أمي..على الأرجح هي زعلانه مني..أمي وأنا أعرفها زين..
                جيهان..
                بعد دوشي السريع المنعش..التفت عيوني لسرير وماشفته موجوده..توجهت لتسريحة ورحت استشور شعري وبخيت جسمي بعطورات للجسم بروائح عطره..
                ودهنت ساقها ويدها باللوشن بخلاصة التوت البري..
                سمعت صوته ألي كان شبة عالي..
                ودخل للغرفة والتفت لي وأنا أحط ظل بعيوني:أكلمك بعدين يمه..يلا بحفظ الرحمن..
                راكان:أنا باخذ دوش سريع جهزي لي ملابسي..
                جيهان وأنا احدد حواجبي:تيب..
                ودخل للتوليت..
                وخلصت ظلي بشكل سريع جدا لأن مابقى حاجه وتجي الساعة تسع..
                أخذت ملابسي الداخلية وثيابي ولبستهم على السريع ولبست صندالي الربط على نصف ساقي ألي كان بلون الأحمر المخمل..
                <<تذكرت موقف لي قبل..كنت بمحلي المفضل ألي دايم اشتري منه صنادلي..جذبني صندل كان مخمل بلاك وربط على الساق..وجلست على الكرسي وأخذت مقاسي ولبسته وكان به حرمتين جنبي..رفعت عباتي شوي منشان أشوف الصندل على رجلي..طلع واو..بجد كان روعه لأبعد الحدود..برز بياضي ودائما المخمل على البيضاء يجذب..ناظروني الحرمتين..وجيت بحاسب إلا طلبوا نفس الصندل ألي جربته..هههههه أشتروه..أحم أحم..عاد لو تشوفون شكلي وقتها تقولون على وش رافعه خشمها هههههه.. يعني أني..
                كنت منبسطه حيل<<مدري وش عندها..
                المهم نرجع لروايتنا..
                بعد ماختمت أخر لمسه بمكياجي..
                إذ برنه جواله..ماهتميت له وفتحت شنطته وطلعت له الملابس ورن المره الثالثة..قولت يمكن الموضوع طارئ..
                أقتربت يم السرير..
                الوالده يتصل بك..
                ترددت أني أرد خصوصا انها ماتواطني بس..
                أتصالاتها ألي ورى بعض تحير وتقلق بنفس الوقت..
                قلت يمكن حاجه مهمه ورديت:..........
                أم راكان باأندفاع:هلا..هلا والله بالقاطع ألي مايفكر يطمن أمه عليه ولا يطمن على أمه..ولا جيهان نستك امك..
                جيهان:..........
                أم راكان كمل بكل قهر وكره تكنه لجيهان:ليه ماترد؟؟ ولا بعد منت راضي اني أغلط عليها..
                جيهان بتوتر:هلا..
                أم راكان انفجعت من الي رد وبقهر:وين راكان يا قليلة الأدب؟؟
                جيهان انصدمت من أسلوبها الحقير معي وبعزه نفس:أحترمي نفسك ياخاله..أنا منيب قليلة ادب..أنا بنت كامله الأدب ومالكامل إلا وجهه..
                أم راكان بقت عيونها على رد جيهان ألي ماعجبها:صدق أنك ملسونه وتردديني بعد..!!
                جيهان بثقه با أفعالها:أسمعي ياخاله.. أنا مارددتك..بس هالأيام أشوفك هجوم علي..وأنا ما سويت شيء..مدري ليه تكرهيني..وأنا ماقلت لك هالكلام غلا لأني عارفه أن سكت عليك بتتمادين وبعدها بتقولين كلام أجرئ من كذا..
                أم راكان بكره:هين ياجيهان أنا أوريك..منو ألي بيعلمك أن الله حق ومايرضى بالظلم..
                وسكرت السماعة بوجهي..
                جيهان(صدق أنها قليلة أدب أجل ذا اسلوب تكلم فيه وحدة ما تعرفها عدل..صدق هالناس غريبة..!!!)
                تنفست بنفس عميق شوي منشان يخف توتري وقهري من أسلوبها المتعجرف..
                أخذت عباتي ألي كانت معلقة بالشماعة..
                بنسبة لراكان..
                بعد دوش ألي أخذته..أخذت الفوطه ولفيتها بخصري..وطلعت من التوليت وكانت الغرفة ريحتها تذبح..
                رفعت عيوني لاحلا ملاك واقف قدامي..ولم يعرني انتباه..
                كانت مشغولة بعبايتها ولا سمعت أو انتبهت له..
                جيهان بصوت مسموع:وين الشال..؟؟
                ألتفتت لوراها وعيونها بالأرض وشافت الشال بالارض طايح نزلت لتحت وجات بتاخذه إلا بيده تسبقها رفعت عيونها ع عيونه..
                ذاب بعيونها وملامحها ألي جننته من أول ماشافها..
                ارتبكت من نظراته ألي مقدرت تفسرها هل هو حب ام أعجاب..أم شيء اخر..!!
                مسكت الشال وقامت وقام معها..
                صار يناظرها من فوق لتحت..زاد أرتباكها..
                جيهان(يايمه على نظاراته..)بتردد:ر..راكان.."وهي تشوف ساعتها"بنتأخر حيل على عمتك..
                راكان أقترب منها وعيونه عليها مانزلت:ويعني..!!
                جيهان بتمتمه:كيف وو..ويعني..أنت قولت لي أن عمتك متحب حد يتأخر عن الموعد..؟؟
                راكان بحركه سريعه أقترب منها وحوط يده على خصرها وقربها منه وما يفصلهم إلا مسافة بسيطه وبخبث:ومالي نصيب أني اجلس مع الزين ولو شوي..
                جيهان ارتبكت من قربه لها وبتوتر:راكان..
                راكان بحب:عيون راكان أنتي..
                جيهان زاد توترها من نظراته ألي تعني أن يحبها



                يتبع...

                تعليق

                • ❤shosho❤
                  عـضـو
                  • Jun 2012
                  • 18

                  رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                  الببببببارت

                  تعليق

                  • الكاتبة ساندرا
                    كاتبة روايات
                    • Mar 2011
                    • 6269

                    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                    جيهان ارتبكت من قربه لها وبتوتر:راكان..
                    راكان بحب:عيون راكان أنتي..
                    جيهان زاد توترها من نظراته ألي تعني أن يحبها
                    سرحت لبعيد معه هو..هو وبس..
                    ونسيت حالي وحقيقة زواجي فيني..
                    لامس خدي بنعومه تامه..
                    غمضت عيونها برقه وبكل حرارة مشاعر تكنه له..
                    اقترب اكثر وهو يناظر بملامح وجها ألي جننته..زاد طمعه بالقرب منها ليزيد حرارة أنفاسه وتحرق لهيب الحب بينهم..نزل مستواه لمستواها..واراد لمس شفاتيها الوردية بشفاته..
                    إلا برنه الجوال..
                    بطلت عيونها وبعدت عنه..حست نفسها كنها سكرت..حست للحظه انها ملكت قلبه ووجدانه..
                    (أقص على نفسي أنا ولا وش..هو مايحبني ابد..ويستحيل ينسى أروى بهالسهولة..ولاتنسني أنه ماخذك غصبن عنه..اه بسس =( مدري وش السواه؟؟)
                    بنسبة لراكان..
                    لما رن الجووال وقتها كان ودي اكسرره لسبع قطع من حرتي..كنت بكسر الحاجز ألي كان بيني وبين جيهان وأحسسها بالأمان و..
                    أووووف منه خاطري أنتفه تنتيف..أخذت جوالي بقهر ورديت عليه بدون مشوف الأسم:نعم..
                    العمه خوله:هلا راكان..زين انك صاحي على بالي انك نسيت الموعد وخشيتها نوم..
                    راكان استوعب الصوت(وهذا وقتك ياعمتي كان انتظرتي شوي بسس..لو ثانية بس) :هلا عمتي..لا وش دعوة مانسيت..بس ألبس وجايينكم..
                    خوله:أي زين..حاولت تعجل مو تتأخر بذبحك ترى..
                    راكان:هههههه طيب ياعمه..سلام..
                    خوله:يا مراحب..
                    وسكر السماعة..
                    جيهان جات بتلبس عبايتها إلا:أشلحي ملابسك..
                    جيهان استغربت من رده:عفوا..!!
                    راكان وهو يجفف شعره:ألي سمعتيه..
                    جيهان:وليه اشلحه ما عجبك؟؟
                    راكان:لاتطرحين أي سؤال..مابه وقت..
                    جيهان بعناد:بس أنا عاجبني وما أبا اشلحه..
                    راكان:أنا وش قلت لك؟؟
                    جيهان مدت بوزها:ما أبا..
                    راكان بزمره:جيهان ترى مابه وقت..
                    جيهان خافت من زمرته وسكتت..
                    ملتفت لها ولبس بلوزته..
                    ودخلت للتوليت..على ميخلص لبس..
                    لبس بلوزة رسميه بيضاء با أكمام حاير وترك صدره مكشوف جزء منه ودخل بلوزته جزء من داخل البنطلون وطلع جزء برا..وبنطلون كحلي جنز وحزام بلاك عريض وساعة بلاك فخمه جدا..
                    جيهان(خلص ولا لا..؟؟ يمكن خلص..أي أكيد خلص..)وطلعت بشويش من التوليت..
                    ورفعت عيوني عليه..مقدر أنزل عيوني من جماله..وأناقته..
                    راكان أنتبه لنظراتها له والتفت لها:مضيعه شيء بوجهي..؟؟
                    جيهان افقت من سرحاني من صوته ونزلت عيوني عنه..
                    راكان وهو يسرح شعره:جمعتي كل الأغراض..
                    جيهان:أي..
                    راكان:مانسيتي حاجه..
                    جيهان:لا إن شاء الله..
                    راكان ألتفت لي:وأنتي لحد الان ما لبستي..
                    جيهان:أنا قلت لك أني ما أبا أشلحه..
                    راكان ألتفت لها وأقترب منها ومعالم وجهه تدل على أنه معصب بقوة منها..
                    جيهان خافت زود وغطت وجها بيدها وبلا شعور:لاتضربني تكفى..
                    راكان انصدمت من كلمتها..يعني الموقف مايستحق أني أضربها عشانه..!!
                    رفعت يدي على وجها ألي مغطيته بيدها..وحاولت أبعد يدها وهي كلما تشد..عضيت على شفاتي بلا شعور:متخافين منيب ضاربك بس بعدي يدك عن وجهك..
                    جيهان بخوف وبدون ثقه من كلامه شدت أكثر على وجها:لا..
                    راكان أنقهرت لأنها بدت تعاندني..وأنا مستحيل امد يدي على حرمه..جمعت قواي وحطيت يدي وبعدت يدها من وجها بكل قواي..
                    فقدت توازنها ويده بيدها وطاحت على السرير وصار هو فوقها..
                    غمضت عيونها بقوة بلاشعور وأنكب خصلات من شعرها على وجهها..
                    ذاب بريحه عطرها..ناظر بملامحها بنظرات حاده..
                    بطلت عيونها بشويش..توترت من نظراته الي حست كنا وجها به حاجه غلط..حاولت تبعده عنها بس هو شد على يدها ورفعه لفوق..
                    راكان بهمس:أنسي..
                    جيهان توترت حيل:قوم..تراك خنقتني..
                    راكان نزل راسه لعند عنقها وشم ريحتها ألي تغلغلت براسه..
                    توترت زود من انفاسه الحاره:راكان..بعد عني..
                    راكان عض على شفته:قلت لك أنسي..
                    وقرب من شفاتها إلا برنه جواله..
                    راكان بقهر:الله يلع...أستغفر الله بسس..
                    وقام منها ورد على جواله:جاي ياعمه..
                    خوله:تأخرت علامك؟؟
                    راكان:بالطريق أنا..
                    خوله:طيب..يلا مع السلامه..
                    وسكر السماعة والتفت لها:وبعدين معك..
                    جيهان تلبس عبايتها:وليه تباني أشلح لبسي.."والتفت له" ليكون تغار علي..!!



                    يتبع...

                    تعليق

                    • الكاتبة ساندرا
                      كاتبة روايات
                      • Mar 2011
                      • 6269

                      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                      خوله:طيب..يلا مع السلامه..
                      وسكر السماعة والتفت لها:وبعدين معك..
                      جيهان تلبس عبايتها:وليه تباني أشلح لبسي.."والتفت له" ليكون تغار علي..!!
                      راكان(اخيه بس..وهذا ألي قاهرني أن لبسك مطلع مفاتنك وما أبا حد يشوفك غيري..) وباندفاع:من قال لك أني أغار..أنا محبك عشان أغار ولا لا؟؟
                      جيهان:........
                      راكان خذت الشنط منها:ويلا لبسي..
                      جيهان(اه..وش ناقصني منشان ماتحبني؟؟ وش بيها زود هالأروى..بديت أكرها والله..)
                      .
                      .
                      .
                      بعد مسكرت منه..
                      ميرنا باندفاع:هاه بشري..
                      خوله:بالطريق هو وحرمته...
                      ميرنا بحماس:وأخيرا..
                      نادين بنفس حماس اختها:وأخيرا بشوف المزيون وحرمته..
                      ميرنا:ويمكن متكون حلوه زيه..
                      نادين:وليه؟
                      ميرنا:في كثير رجالهم مزايين وحريمهم جياكر..
                      خوله:صح كلامك..بس ألي أعرفه ان راكان عاجبته..
                      ميرنا حطت رجل على رجل:الرجال هم كذا..تشوفين الحرمه ولا فيها ذره جمال وهم يشوفونها ملكة جمال..مدري كيف يناظرون هم؟
                      نادين بابتسامه:يلتفتون لحاجه احنا منتلتف لها..
                      خوله:بس خلاص أنتي وياها..جهزت الخدامه الفطور ولا؟؟
                      ألمى وعينها على جوالها:انا قلت لها تجهزه..
                      خوله بسخريه:ماشاء الله عليك كلفتي على نفسك والله..
                      ألمى:أي بالله كلفت على نفسي..
                      خوله بزمره:يلا قوموا عاونوها..
                      ألمى ونادين قاموا وتنهدوا بصوت مسموع..
                      ميرنا كانت تناظرهم لما غابوا عن عيونها:أقول يمه..
                      خوله:نعم..
                      ميرنا بتفكير:تتوقعين جيهان زي بنات خالي حمود..
                      خوله:من ناحيه وش يعني؟
                      ميرنا:من كل النواحي أقصد..
                      خوله:هي بتجي وبنشوفها..
                      ميرنا:تحمست والله لشوفتها..
                      نبذه عن الشخصيات..
                      ميرنا(عمرها 26 سنه..سمراء ونعومه جدا شعرها بني لامع لنصف ظهرها وقاصته مدرج..متوسطه الطول)
                      نادين(عمرها 24 سنه..حنطيه البشرة لون شعرها بني كستنائي بخصل عسليه فاتحه..أقصر من ميرنا بشوي وشعرها لكتفها)
                      ألمى(عمرها 19 سنه دلوعه حيل..ورموشها كثيفه غير عن خواتها..حنطيه زي نادين..شعرها بني داكن طويل لأخر خصرها ومستقيم مابه حركات)
                      عاصم(عمره 22 سنه..طويل وملامحه عاديه جدا..يدرس بالجامعه..ماعنده لا سكسوكه ولا عوارض..ألي يشوفه يقول عمره 17)
                      وراح تعرفون كل طبع الشخيصات الجديدة..
                      أم عاصم(اسمها خوله وعمرها 42..مو باين عليها لأنها من النوع ألي يهتم بالمظاهر بالحيل على قولتهم تتشبب..طيبه جدا..وبتعرفون الباقي بعدين من شخصيتها..)
                      .
                      .
                      .
                      بالرياض وقبل 9 ساعات..
                      طاح ضرب بيها بعد موصلوا للبيت..
                      أروى بصراخ:بعد عني..أنا مسويت شيء خطأ..
                      عبدالله والشرار يطلع من عيونه:والله شينه وقوية عين "عطاها طراق مع وجها" كل ألي سوتيه ولا سويتي شيء..!!
                      أم عبدالله لما سمعت صوت صراخهم رمت السكين والبصل على جنب توجهت لصاله:خيرر..
                      عبدالله رفسها على بطنها:أنتي وحده كلبه..
                      أم عبدالله خذت أروى بحضنها وبعصبيه:أنت أستخفيت..وش قاعد تسوي؟؟
                      عبدالله بحده:ادب هالكلبه ذي..
                      أم عبدالله ضمت بنتها زود:وش مسويه هي عشان تضربها..هاه..
                      أروى بين دموعها وألمها:تكفين يمه بعديني عنه..
                      عبدالله جاء بيكمل الناقص عليها إلا بيد امه تمنعه:لاتقرب منها..وصوتك قصره ترى أبوك توه راد من بعد غيبه شهر..
                      عبدالله بصوت عالي وبعصبيه:وينه..وينه.. عشان يشوف بنته صاحبه الموضة والستايل وش مسويه..
                      أم عبدالله:وش سالفتك أنت..!!
                      أروى بين دموعها وبين شهقاتها:لاتصدقينه يايمه..ترى هو يتبلى علي..
                      عبدالله بعصبيه والشرار يطلع من عيونه: اتبلى عليك هاه..
                      وسحبها من حضن أمها وهي تصارخ وعطها كف مع وجها وشد شعرها..
                      أم عبدالله قامت وبعدت بنتها منه وبعصبيه:أنت اكيد أستخفيت..
                      سمعوا الصوت وقاموا من غرفهم
                      عبير وفاطمة وأبو عبدالله بخوف:علامكم؟؟
                      عبدالله ألتفت لأبوه:هلا والله يبه..توا منور البيت..
                      أبو عبدالله وهو يشوف بنته تبكي حيل بحضن أمها..
                      أروى لما سمعت صوت أبوها ضمت أمها زود وصارت ترتجف خوف وزاد بكيها..
                      عبدالله بقهر:أحين بديتي تخافين يعني..وين ألي لاتسمعين كلامه..
                      أبو عبدالله بنفاذ صبر:تكلم ياعبدالله..
                      عبدالله بقهر:شفت بنتك راعيه الموضة والستايل..راكبه سيارة رجال مع واحد غريب عنها..وجالسين يتباوسون..
                      فاطمة شقهت من كلام أخوها وحطت يدها على قلبها..



                      يتبع...

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...