رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا
رواية تتعب لو معي تلعب
..البارت الثاني عشر..
راكان شدها من يدها:لما أكلمك اتوقع رد يابنت الاصول..
جيهان بكره:مو أنت الي تستحق نظره أو كلام مني..
راكان شد على يدها زود:مسمعت وش قلتي؟؟
جيهان بألم:اه..بعد يدك القذرة عني ياشرير..
راكان:هههههههههه..مقدر أنا ياشرير..ههههه عجبتني الصراحه شرير..خخخ..
جيهان رفعت رجلها وضربته بمكان لم يتوقعه أبد..
راكان بألم شديد:اه..
وراحت طيران للمجلس وهو مقدر يتحرك من الألم برجله ..
راكان باتنقام:أنا اوريك ياجيهان..وربي أنك ما شفتي شيء لسى..الوعد قدام..يا انا يا أنتي...
بنسبه لجيهان..
أول ما فلت منه بسرعه طرت للمجلس وأنا أركض وقلبي يزداد من السرعه والخوف..
ودخلت للمجلس قبل لايمسكني أو شيء من هالقبيل..
حاولت ابين أني طبيعية بس مقدرت..
كان باين من وجهي أني متوترة وخايفة..
روان جلستني بجنبها وبهمس:علامك ياقلبي؟؟
جيهان(يوه..وش أقول لها دحين) وهي تفرقع اصابع يدها:ما فيني شيء روان..
روان تناظر بيدها:مافيك شيء وأنت متوترة..
جيهان:ومن قال لي اني متوترة؟؟
روان:من فرقعه يدك..
جيهان:.........
روان مسكت يدها:انتي مو مرتاحه هنا؟؟
جيهان(مو مرتاحه قووة بعد):لا بالعكس..أنا مرتاحه ولله الحمد..
روان بعدم اقتناع:متاكده..
جيهان هزت راسها بنعم..
.
.
.
كانت متكوره باللحاف ودموعها تنزل وخواتها جالسين على حافه السرير..
حنان بين دموعها:ليه كذا يصير لنا؟؟
مرام ورنيم:...........
حنان كملت:رضينا بالهم والهم مارضى فينا..
مرام مسكت يدها:اسمعي ياقلبي..ذا اختبار من الله..وانتي ماتدرين وش بيصير بكره..اذكري الله ياحنان..
رنيم:وربك مهوب ناسينه..
حنان مسحت دموعها:صدقتوا والله..
وسكتوا شويا
حنان تحاول تبتسم:صدقون أني اشتقت لجيهان بقوة..
رنيم:دقي عليها..
مرام:وربي خاطري اشوفها هالبنت..
حنان باندفاع:وش رايك نعزمها أول ماترجع من المزرعه..يعني اليوم الثاني تجي عندنا..
رنيم قاطعتها:ألي هو بكرا..
مرام بفرحه:وناسه والله..
.
.
.
طلال:هههههههههه..من صدقها ذي؟؟
راكان بقهر:تصور انها ضربتني بصبع رجلي حيل ..
طلال:اح والله..بس بجد هالبنت مهيب هينه..هههههههه كل مقابلتك عطتك حاجه هههههههههههاي..
راكان بنفس قهره:انا ارويها ياطلال..
طلال:وش بتسوي يعني..بتضربها يعني؟؟
راكان:..........
طلال:أنا اعرفك زين يا راكان ماتمد يدك على حرمه..وذي مو من المرجله..مو ذا كلامك لي قبل..
راكان بثقه:أي اكيد..مستحيل امد يدي عليها..بس الله يعينها علي..وربي راح اسيبها تشوف نجوم الليل بالظهر..
طلال يعرف راكان زين..انه حنون قوة ومستحيل يفكر يأذي جيهان بحاجه مهيب زينه..
طلال:طيب..بس كيف بتخليها تحبك..من كلامها ألي قلت لي..انه تكرهك ولا تدانيك ابد..
راكان بابتسامه خبث:عاد ذي سهله..
طلال:والله وابتسامتك تخوف..
راكان بغرور:هههههه..افا عليك بس..راح تمووت بالارض ألي امشي عليه..
طلال بذهول:بل!!
راكان:عندي لها تعذيب..بس تعذيب من النووع الخاص .. لا تفكر بالضرب..أنا محب امد يدي على حرمه ابد..
طلال:.............
راكان:راح تدعي ربها وتندم على انها مدت يدها علي..الايام جايه وانا اخوك..وراح تقول لي صدقت..
طلال بخوف:مقول الله يعينها عليك بس..
راكان:ههههههههه..
.
.
.
عند المجلس النساء
فاطمة:طفشش والله..
روان:بقووة..
فاطمة:وش رايكم نتمشى بالمزرعة؟؟
روان وروعه عجبتهم الفكره:حلوو..
جيهان(أخاف أني اقابل دمعه البعير ذا):أنا بجلس هنا و....
روعه قاطعتها:لا مو على كيفك..راح تمشين معنا..
روان قومت جيهان من الكنب:رجلك مع رجلنا..يلا وبلاش دلع..
أروى تبرد اظافرها:أنا ما ابا اتمشى..
روعه جات ببتكلم إلا بروان تسبقها:مهوب لزوم تجين..وفرتي والله.."والتفت للبنات"يلا نتمشى..
وطلعوا من المجلس والشال على اكتافهم..وسابوا أروى منقهره ومفتشله من رد روان..
ابتعدوا من المجلس والمسبح بشوي..
روعه همست لاختها:علامك أنتي مع أروى؟؟
روان سفهت اختها ومسكت يد جيهان:علامه الحلو سرحان..
جيهان بابتسامه:لا مو سرحانه بس ما عندي شيء اقوله..
روان بشك:متاكده..وربي أنا متاكده ان بك حاجه ومتبين تقولينها..
جيهان:احساسك خاطئ...
روان:طيب..
وسكتوا شويا..
فاطمة:وش تخصصك بالكليه ياجيهان؟؟
جيهان:للأسف مادخلت الكليه ياقلبي..
يتبع...
رواية تتعب لو معي تلعب
..البارت الثاني عشر..
راكان شدها من يدها:لما أكلمك اتوقع رد يابنت الاصول..
جيهان بكره:مو أنت الي تستحق نظره أو كلام مني..
راكان شد على يدها زود:مسمعت وش قلتي؟؟
جيهان بألم:اه..بعد يدك القذرة عني ياشرير..
راكان:هههههههههه..مقدر أنا ياشرير..ههههه عجبتني الصراحه شرير..خخخ..
جيهان رفعت رجلها وضربته بمكان لم يتوقعه أبد..
راكان بألم شديد:اه..
وراحت طيران للمجلس وهو مقدر يتحرك من الألم برجله ..
راكان باتنقام:أنا اوريك ياجيهان..وربي أنك ما شفتي شيء لسى..الوعد قدام..يا انا يا أنتي...
بنسبه لجيهان..
أول ما فلت منه بسرعه طرت للمجلس وأنا أركض وقلبي يزداد من السرعه والخوف..
ودخلت للمجلس قبل لايمسكني أو شيء من هالقبيل..
حاولت ابين أني طبيعية بس مقدرت..
كان باين من وجهي أني متوترة وخايفة..
روان جلستني بجنبها وبهمس:علامك ياقلبي؟؟
جيهان(يوه..وش أقول لها دحين) وهي تفرقع اصابع يدها:ما فيني شيء روان..
روان تناظر بيدها:مافيك شيء وأنت متوترة..
جيهان:ومن قال لي اني متوترة؟؟
روان:من فرقعه يدك..
جيهان:.........
روان مسكت يدها:انتي مو مرتاحه هنا؟؟
جيهان(مو مرتاحه قووة بعد):لا بالعكس..أنا مرتاحه ولله الحمد..
روان بعدم اقتناع:متاكده..
جيهان هزت راسها بنعم..
.
.
.
كانت متكوره باللحاف ودموعها تنزل وخواتها جالسين على حافه السرير..
حنان بين دموعها:ليه كذا يصير لنا؟؟
مرام ورنيم:...........
حنان كملت:رضينا بالهم والهم مارضى فينا..
مرام مسكت يدها:اسمعي ياقلبي..ذا اختبار من الله..وانتي ماتدرين وش بيصير بكره..اذكري الله ياحنان..
رنيم:وربك مهوب ناسينه..
حنان مسحت دموعها:صدقتوا والله..
وسكتوا شويا
حنان تحاول تبتسم:صدقون أني اشتقت لجيهان بقوة..
رنيم:دقي عليها..
مرام:وربي خاطري اشوفها هالبنت..
حنان باندفاع:وش رايك نعزمها أول ماترجع من المزرعه..يعني اليوم الثاني تجي عندنا..
رنيم قاطعتها:ألي هو بكرا..
مرام بفرحه:وناسه والله..
.
.
.
طلال:هههههههههه..من صدقها ذي؟؟
راكان بقهر:تصور انها ضربتني بصبع رجلي حيل ..
طلال:اح والله..بس بجد هالبنت مهيب هينه..هههههههه كل مقابلتك عطتك حاجه هههههههههههاي..
راكان بنفس قهره:انا ارويها ياطلال..
طلال:وش بتسوي يعني..بتضربها يعني؟؟
راكان:..........
طلال:أنا اعرفك زين يا راكان ماتمد يدك على حرمه..وذي مو من المرجله..مو ذا كلامك لي قبل..
راكان بثقه:أي اكيد..مستحيل امد يدي عليها..بس الله يعينها علي..وربي راح اسيبها تشوف نجوم الليل بالظهر..
طلال يعرف راكان زين..انه حنون قوة ومستحيل يفكر يأذي جيهان بحاجه مهيب زينه..
طلال:طيب..بس كيف بتخليها تحبك..من كلامها ألي قلت لي..انه تكرهك ولا تدانيك ابد..
راكان بابتسامه خبث:عاد ذي سهله..
طلال:والله وابتسامتك تخوف..
راكان بغرور:هههههه..افا عليك بس..راح تمووت بالارض ألي امشي عليه..
طلال بذهول:بل!!
راكان:عندي لها تعذيب..بس تعذيب من النووع الخاص .. لا تفكر بالضرب..أنا محب امد يدي على حرمه ابد..
طلال:.............
راكان:راح تدعي ربها وتندم على انها مدت يدها علي..الايام جايه وانا اخوك..وراح تقول لي صدقت..
طلال بخوف:مقول الله يعينها عليك بس..
راكان:ههههههههه..
.
.
.
عند المجلس النساء
فاطمة:طفشش والله..
روان:بقووة..
فاطمة:وش رايكم نتمشى بالمزرعة؟؟
روان وروعه عجبتهم الفكره:حلوو..
جيهان(أخاف أني اقابل دمعه البعير ذا):أنا بجلس هنا و....
روعه قاطعتها:لا مو على كيفك..راح تمشين معنا..
روان قومت جيهان من الكنب:رجلك مع رجلنا..يلا وبلاش دلع..
أروى تبرد اظافرها:أنا ما ابا اتمشى..
روعه جات ببتكلم إلا بروان تسبقها:مهوب لزوم تجين..وفرتي والله.."والتفت للبنات"يلا نتمشى..
وطلعوا من المجلس والشال على اكتافهم..وسابوا أروى منقهره ومفتشله من رد روان..
ابتعدوا من المجلس والمسبح بشوي..
روعه همست لاختها:علامك أنتي مع أروى؟؟
روان سفهت اختها ومسكت يد جيهان:علامه الحلو سرحان..
جيهان بابتسامه:لا مو سرحانه بس ما عندي شيء اقوله..
روان بشك:متاكده..وربي أنا متاكده ان بك حاجه ومتبين تقولينها..
جيهان:احساسك خاطئ...
روان:طيب..
وسكتوا شويا..
فاطمة:وش تخصصك بالكليه ياجيهان؟؟
جيهان:للأسف مادخلت الكليه ياقلبي..
يتبع...
تعليق