رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6266

    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا



    رواية تتعب لو معي تلعب

    ..البارت الثاني عشر..
    راكان شدها من يدها:لما أكلمك اتوقع رد يابنت الاصول..
    جيهان بكره:مو أنت الي تستحق نظره أو كلام مني..
    راكان شد على يدها زود:مسمعت وش قلتي؟؟
    جيهان بألم:اه..بعد يدك القذرة عني ياشرير..
    راكان:هههههههههه..مقدر أنا ياشرير..ههههه عجبتني الصراحه شرير..خخخ..
    جيهان رفعت رجلها وضربته بمكان لم يتوقعه أبد..
    راكان بألم شديد:اه..
    وراحت طيران للمجلس وهو مقدر يتحرك من الألم برجله ..
    راكان باتنقام:أنا اوريك ياجيهان..وربي أنك ما شفتي شيء لسى..الوعد قدام..يا انا يا أنتي...
    بنسبه لجيهان..
    أول ما فلت منه بسرعه طرت للمجلس وأنا أركض وقلبي يزداد من السرعه والخوف..
    ودخلت للمجلس قبل لايمسكني أو شيء من هالقبيل..
    حاولت ابين أني طبيعية بس مقدرت..
    كان باين من وجهي أني متوترة وخايفة..
    روان جلستني بجنبها وبهمس:علامك ياقلبي؟؟
    جيهان(يوه..وش أقول لها دحين) وهي تفرقع اصابع يدها:ما فيني شيء روان..
    روان تناظر بيدها:مافيك شيء وأنت متوترة..
    جيهان:ومن قال لي اني متوترة؟؟
    روان:من فرقعه يدك..
    جيهان:.........
    روان مسكت يدها:انتي مو مرتاحه هنا؟؟
    جيهان(مو مرتاحه قووة بعد):لا بالعكس..أنا مرتاحه ولله الحمد..
    روان بعدم اقتناع:متاكده..
    جيهان هزت راسها بنعم..
    .
    .
    .
    كانت متكوره باللحاف ودموعها تنزل وخواتها جالسين على حافه السرير..
    حنان بين دموعها:ليه كذا يصير لنا؟؟
    مرام ورنيم:...........
    حنان كملت:رضينا بالهم والهم مارضى فينا..
    مرام مسكت يدها:اسمعي ياقلبي..ذا اختبار من الله..وانتي ماتدرين وش بيصير بكره..اذكري الله ياحنان..
    رنيم:وربك مهوب ناسينه..
    حنان مسحت دموعها:صدقتوا والله..
    وسكتوا شويا
    حنان تحاول تبتسم:صدقون أني اشتقت لجيهان بقوة..
    رنيم:دقي عليها..
    مرام:وربي خاطري اشوفها هالبنت..
    حنان باندفاع:وش رايك نعزمها أول ماترجع من المزرعه..يعني اليوم الثاني تجي عندنا..
    رنيم قاطعتها:ألي هو بكرا..
    مرام بفرحه:وناسه والله..
    .
    .
    .
    طلال:هههههههههه..من صدقها ذي؟؟
    راكان بقهر:تصور انها ضربتني بصبع رجلي حيل ..
    طلال:اح والله..بس بجد هالبنت مهيب هينه..هههههههه كل مقابلتك عطتك حاجه هههههههههههاي..
    راكان بنفس قهره:انا ارويها ياطلال..
    طلال:وش بتسوي يعني..بتضربها يعني؟؟
    راكان:..........
    طلال:أنا اعرفك زين يا راكان ماتمد يدك على حرمه..وذي مو من المرجله..مو ذا كلامك لي قبل..
    راكان بثقه:أي اكيد..مستحيل امد يدي عليها..بس الله يعينها علي..وربي راح اسيبها تشوف نجوم الليل بالظهر..
    طلال يعرف راكان زين..انه حنون قوة ومستحيل يفكر يأذي جيهان بحاجه مهيب زينه..
    طلال:طيب..بس كيف بتخليها تحبك..من كلامها ألي قلت لي..انه تكرهك ولا تدانيك ابد..
    راكان بابتسامه خبث:عاد ذي سهله..
    طلال:والله وابتسامتك تخوف..
    راكان بغرور:هههههه..افا عليك بس..راح تمووت بالارض ألي امشي عليه..
    طلال بذهول:بل!!
    راكان:عندي لها تعذيب..بس تعذيب من النووع الخاص .. لا تفكر بالضرب..أنا محب امد يدي على حرمه ابد..
    طلال:.............
    راكان:راح تدعي ربها وتندم على انها مدت يدها علي..الايام جايه وانا اخوك..وراح تقول لي صدقت..
    طلال بخوف:مقول الله يعينها عليك بس..
    راكان:ههههههههه..
    .
    .
    .
    عند المجلس النساء
    فاطمة:طفشش والله..
    روان:بقووة..
    فاطمة:وش رايكم نتمشى بالمزرعة؟؟
    روان وروعه عجبتهم الفكره:حلوو..
    جيهان(أخاف أني اقابل دمعه البعير ذا):أنا بجلس هنا و....
    روعه قاطعتها:لا مو على كيفك..راح تمشين معنا..
    روان قومت جيهان من الكنب:رجلك مع رجلنا..يلا وبلاش دلع..
    أروى تبرد اظافرها:أنا ما ابا اتمشى..
    روعه جات ببتكلم إلا بروان تسبقها:مهوب لزوم تجين..وفرتي والله.."والتفت للبنات"يلا نتمشى..
    وطلعوا من المجلس والشال على اكتافهم..وسابوا أروى منقهره ومفتشله من رد روان..
    ابتعدوا من المجلس والمسبح بشوي..
    روعه همست لاختها:علامك أنتي مع أروى؟؟
    روان سفهت اختها ومسكت يد جيهان:علامه الحلو سرحان..
    جيهان بابتسامه:لا مو سرحانه بس ما عندي شيء اقوله..
    روان بشك:متاكده..وربي أنا متاكده ان بك حاجه ومتبين تقولينها..
    جيهان:احساسك خاطئ...
    روان:طيب..
    وسكتوا شويا..
    فاطمة:وش تخصصك بالكليه ياجيهان؟؟
    جيهان:للأسف مادخلت الكليه ياقلبي..


    يتبع...
    التعديل الأخير تم بواسطة الكاتبة ساندرا; 27-01-2013, 02:05 AM.

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6266

      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


      جيهان:احساسك خاطئ...
      روان:طيب..
      وسكتوا شويا..
      فاطمة:وش تخصصك بالكليه ياجيهان؟؟
      جيهان:للأسف مادخلت الكليه ياقلبي..
      فاطمة:وليه؟؟
      جيهان:أول متخرجت من الثانوية العامه..تزوجت..
      فاطمة:أي كان كملتي دراستك حتى لبعد الزواج..
      جيهان:.............
      فاطمة مكانت تعرف ان زوج جيهان السابق كان يضربها وقاسي معها وانها متزوجه غصبن عنها..
      روعه باندفاع:والله أني تعبت من كثر المشي..وش رايكم نجلس..
      روان:أي والله..حتى أنا تعبت..
      وجلسوا بالطاولة والكراسي البيضاء..
      روعه:تتعبني هالعكازات..
      جيهان بفضول:اعذريني على هالسؤال..بس وش سبب وجودها؟؟
      روعه بابتسامه:بسبب حادث..
      جيهان:اها..
      روعه:بس الحمدلله ان في امل أني اشفى..
      جيهان بفرحه:الحمدلله..وأنتي تداومين بعلاجك ولا؟؟
      روعه:أي ولله الحمد..الدكتور قال لي أني لمشيت اكثر وحركت رجولي بمشي بدونهم..
      جيهان بنفس فرحتها:الحمدلله..وربي أني فرحت لكي اقلبي..
      روعه بابتسامه:تسلمين ياقلبي..تصدقين عاد جيهان؟؟
      جيهان:وش؟؟
      روعه:أني حبيتك بقوة من قبل ماتملكين براكان..
      جيهان بابتسامه عريضه:وأنا وربي أني احبكم..الله يسعدكم يارب..
      روعه:وأنبسطت أكثر لما عرفت انك بتصيرين زوجة أخوي..والحمدلله انك صرتي من نصيبه..
      جيهان(مالت عليه بس..هالصايع الضايع..):تسلمين ياغلاي..
      روان بابتسامه:إلا متى إن شاء الله تشوفون بعض..
      روعه:كان يموت وينسى نفسه ويروح يقول لابوي..بسرعه أبا اتزوج من جمالك..هههههههه
      جيهان بحيا:ههههه..يالباك بس..
      روعه:وي..البنت استحت..
      الكل:هههههههههههههه..
      جيهان استحت اكثر:خلاص عاد..وربي أني استحيت زود..
      روان:هههههه..خلاص خلاص..لاتزعل الحلوة..
      .
      .
      .
      على الساعة 9:11
      وبعد العشاء..
      أبو راكان:وش دعوة عاد بتروحون..روحوا بكره..
      أبو فهد:خلها مره ثانية يا أبو راكان..اكرمكم الله والله ماقصرتوا..
      أبو راكان:حياكم الله باي وقت..
      وقام ابو فهد ولحقه راكان..
      راكان:عمي..
      أبو فهد التفت له:نعم راكان..
      راكان:أنا....
      .
      .
      .
      ركبنا السيارة بعد مسلمنا على الكل..
      وفي السيارة..
      كان السكوت سيد الموقف..
      وسرعان موصلنا للبيت..
      صعدت فوق وشلحت عباتي ولبست بجامه ناعمه بلون الرمادي والوردي ورفعت شعري كالذيل الحصان ومسحت مكياجي وفسخت عدساتي..وعطرت بعطري المفضل..
      ونزلت تحت..
      شفت امي جالسه أقتربت منها وانسدحت بحضنها وناظرت فيني..
      جيهان:علامك يمه؟؟ احس ان فيك شيء..
      أم فهد:أنتي حسيتي أن أم راكان كنها ماتبينا..يعني..اسلوبها مو ذاك الزود معنا..
      جيهان:فعلا..أنا حسيت كذا..بس قولت يمكن ذا اسلوبها..
      أم فهد:لا أنتي غلطانه يابنتي..تذكرين اول مجاونا ببيتنا كان اسلوبها زي العسل وتضحك معنا وعادي..بس احين العكس..
      جيهان بتفكير:ليه طيب؟؟ وش مسوين حنا لها؟؟
      أم فهد:والله ما أدري ياجيهان..بس أتوقع أنها رافضه تكونين زوجه لولدها..
      جيهان برفض تام:لا معتقد يا يمه..
      أم فهد بتفكير:إلا أنا متاكده..وراكان الغالي عندها وتعزه معزه قوية..
      جيهان:طيب ليه رافضتني اني اكون زوجه له؟؟ ايشبني أنا؟؟
      أم فهد:لأنك أرملة وهو توه ماتزوج..يعني انتي قديمة وهو جديد..
      جيهان:هههههه..عجبتني ذي الكلمة..بس معقولة يكون تفكيرها كذا..
      أم فهد تمسح على شعرها:يا بنتي في كثير زيها..ينون الزين والحلا لعيالهم..بس أنا خايفه من شيء..
      جيهان بفضول:وش يمه؟؟
      أم فهد (يا خوفي أنها تقسوا على جيهان..وتعاملها معامله مهيب زينه وتصير مشاكل..الله يستر بس..الله يستر..):ا..
      جات بتتكلم إلا بنزول بدريه ويدها على بطنها وتتكلم من طرف خشمها:هلا والله..توا منور البيت..
      جيهان بثقه:غصبن عنك منور..منور بوجود أم فهد ياجعلها سالمه..
      بدريه(جعلك تموتين أنتي مع أم فهد ذي..)ببرائه:علامك كذا..هذا جزاي يعني..
      جيهان عدلت جلستها:شوفي بدريه..ملاداعي تمثلين البرائه وأنك مسالمه..وأنتي حقودة وشريرة..ترى حنا عارفين بعض مالا داعي لهاحركات..تيب..



      يتبع..

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6266

        رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


        جيهان عدلت جلستها:شوفي بدريه..ملاداعي تمثلين البرائه وأنك مسالمه..وأنتي حقودة وشريرة..ترى حنا عارفين بعض مالا داعي لهاحركات..تيب..
        بدريه انقهرت من ردها حاولت ماتبين لكن ماقدرت تخبي مشاعرها:أنا مو حقودة..وبعدين أنتي ألي مغرورة..
        جيهان بدلع اقهرها:يوووه..أنا مغرورة..من قال وليه؟؟
        بدريه احترقت زود:شايفه نفسك وليه كل ذا..عشان أنك ملكة جمال..وأنا مشوف هالشيء فيك..أشوفك عادية قوة..بس مادري ليه كل من شافك شهق واخترع على جمالك..ترى في ألي أحلا منك..
        جيهان بضحكه اقهرت بدريه زود:ههههههههههه..
        بدريه وصوتها شبه عالي:أنا مقلت شيء يضحك على معتقد...
        جيهان بضحكه:اعذريني..بس كلامك يضحك..اسمعي يامره..غيرتك ذي خليها على جنب..
        بدريه قاطعتها بعنف:غيرتي!! ومن قال أني أغار منك..مالت بس..
        جيهان بثقه:إلا غيرانه..وبقوة بعد..وتبين اذكرك أول مرة شفتيني فيها لما جينا نخطب فهد لك..قلتي أني ملكة جمال ولا عمرك شفتي زي جمالي...لكن أسمعي يابنت..والله لو تحطين مكياج دورة كامله بعيونك وتبيضين نفسك تظلين نفسك بدريه الحقودة..تدرين ليه؟؟ لان قلبك حقود وعمرك مراح تتغيرين..
        بدريه قامت والكره والحقد بوجها:حسبي الله عليك..
        جيهان ويدها على شعرها:وعليك يارب..
        وصعدت فوق وهي بقمه كرها وحقدها لجيهان..
        أم فهد:علامك كذا معها..كنكم حريم رجل..
        جيهان:تستاهل وزود..ذقت ذعرا بتصرفاتها القبيحه وغيرتها الي مالها داعي..مشكلتها ماتدري وش سبب جمال وصفاء الوجه..
        أم فهد:..........
        جيهان كملت:اتحداك ان كانت تصلي أو تفتح القران.. "وبقرف"وجها يجيب الهم والغم..استغفر الله العظيم بس..
        أم فهد تنهدت:الله يهديها ويصلحها يارب..
        .
        .
        .
        كان منسدح بسريره وسرحان بألي اشغلت قلبه وحبيبه قلبه وروحه أروى..
        راكان(اه يا أروى..جرحك كبير بقلبي..ولشفتك انسى نفسي..ليتني أقدر أنساك بس..)
        قام من سريره وراح للتوليت ألي بجنب غرفته..
        فتح صنبور المويا وغسل وجهه بالمويا بسرعه وامتلئت المرايه بقطرات المويا..
        ناظر نفسه بالمرايه(انساها يا راكان..وحده ماتبيك وش تبي فيها..وأنت بعد كم شهر بتتزوج..وحرام تبلش بنت الناس..بس ياجيهان..اه منك بس.."وحط يده على خده" كف مره وحده عاد..أنا اوريك..راح أكون زي العظم بحلقك..)
        .
        .
        .
        في التالي عند الساعة 5:12 عصرا..
        رن التلفون وردت:هلا..
        حنان باندفاع:وينك يابنت انتي؟؟أدق عليك جوالك مقفل..
        جيهان(طيح جوالي بالمويا هالعله..):اعذريني ياقلبي..بس جوالي أخترب..
        حنان:اها..
        جيهان:بغيتي شيء..باين أن الموضوع مهم..
        حنان بابتسامه:اشتقنا لك..ونبا نشوفك..حياك عندنا..
        جيهان بابتسامه:وانا اكثر ياقلبي..تيب حبي امتين تريدي اجيكم؟؟
        حنان:يناسبك الساعة 7 ولا؟؟
        جيهان:إلا يناسبني وبقوة بعد..ههههههه
        حنان:هههههه..أي زين..خلاص أحنا ننتظرك ياقلبي..
        جيهان:تيب..يلا بحفظ الرحمن..
        حنان:بحفظ الكريم..
        وسكرت التلفون وصعدت فوق تغير لبسها..
        وبعد ساعة صعدت لها أمها
        وفتحت الباب وبأعجاب:وش هالزين يابنتي..وين بتروحين إن شاء الله؟؟
        جيهان وهي تعطر نفسها:وين بروح يعني..بروح بيت عمي خليفة..
        أم فهد:لا يابنتي..راكان دق على ابوك وقال أنه بيجيك..
        جيهان بقت عيونها:كييف؟؟؟؟ ومتى صار هالكلام..
        أم فهد:من شوي يابنتي..
        جيهان:اسفه يايمه..أنا ما أبا أشوفه..
        ام فهد:يابنتي ليه تعاندين؟؟
        جيهان:جاك الكلام يايمه..تعذري وقولي له اني تعبانه..
        أم فهد تنهدت:الله يهديك يابنتي..
        أول مطلعت أمها لبست عبايتها بسرعة..وصعدت فوق لاخوها..
        .
        .
        .
        أم فهد بالجوال:ودي ياولدي انك تجي..بس هي تعبانه أحين و....
        راكان(معليه ان كانت تعبانه..كذابه هالبنت..):لا ياعمتي أنا ابي اجيها واحين بعد..وان مشفتها اليوم بيكون لي تصرف ثاني مع عمي..
        أم فهد بخوف:لا..وش دعوة ياولدي..بس البنت صدق تعبانه ونامت من قبل شوي..
        راكان بعناد:مالي شغل..أنا بشوفها اليوم بشوفها..
        أم فهد تنهدت بصمت:بشوفها احين..
        راكان:طيب..



        يتبع..

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6266

          رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا



          أم فهد بخوف:لا..وش دعوة ياولدي..بس البنت صدق تعبانه ونامت من قبل شوي..
          راكان بعناد:مالي شغل..أنا بشوفها اليوم بشوفها..
          أم فهد تنهدت بصمت:بشوفها احين..
          راكان:طيب..
          .
          .
          .
          وبالسيارة..
          وصلت لبيت عمي خليفة وقبل منزل..
          فهد:وين كروتي الي وعدتيني أياها؟؟
          جيهان فتحت شنطتها:خذ..
          فهد بابتسامه:أي كذا..أنا احبك لصرتي كذا..
          جيهان:المفروض أنت ألي تعطيني مو أنا ألي اعطيك..
          فهد:المهم..المره ذي 200 والمره الجاي بيكون 300..
          جيهان:وربي أنك طماع أحمد ربك أني عطيتك 200..حتى السواق مايأخذ ألي تاخذه..
          فهد:دخلي احين واقصر الهرج..ولا مراح اقنع ابوي أنك...
          جيهان باندفاع:لا..خلاص خلاص..بدخل..
          فهد:أي احسن..
          ودخلت وجات بوجهي رنيم وضمتني بكل شوق ونفس الشيء لمرام وحنان..حسيت بشوقهم..وابتسمت بلا شعور..
          حنان اسحبتني من يدي:ادخلي..عندنا سوالف كثيرة لك..
          جيهان بحماس:وأنا كمان..
          .
          .
          .
          باس راسها:هلا عمتي كيفك؟؟
          أم فهد بتوتر:طيبهت ياولدي..انت كيفك وكيف اميمتك؟؟
          راكان:الحمدلله تسلم عليك ياعمه..
          أم فهد صبت القهوة ومدتها له:سم..
          راكان:سم الله عدوك ياعمه..
          أم فهد بتردد:يمكن ياولدي..ماتجيك جيهان..
          راكان رفع حواجبه:وليه إن شاء الله؟؟
          أم فهد(الله يقطع بليسك يا جيهان..ليه تطلعين وتورطيني): زي مقلت لك بالتلفون..هي تعبانه و...
          راكان قاطعها:وديني فوق أبا أشوفها عشان اتطمن عليها و...
          أم فهد باندفاع:لا..مالاداعي ياولدي..
          راكان:عمه..أنا وش قلت لك بالتلفون..أن مشفتها بيكون لي تصرف ثاني مع عمي..وأنتي ادرى أني مشفتها وكل رجال يبي يشوف مخطوبته..صح ولا أنا غلطان ياعمه..
          أم فهد:صح ماكذبت ياولدي..بسس..
          راكان:بس وش؟؟
          أم فهد خذت نفس عميق:قبل ماتقول انت بتجيها هي راحت لبيت عمها خليفة..
          راكان بق عينه:وبإذن من إن شاء الله تطلع..هاه..
          ام فهد:أنت هدي يا ولدي..هي دقايق وجايه..
          راكان(أنا أوريك يا جيهان..مساع تقول أمك أنك تعبانه واحين تطلعين هاه..من تلعبين عليه..هين..)قام:وين بيت عمها خليفة؟؟
          .
          .
          .
          الكل:هههههههههههههههههه..
          حنان:مصدق أنك سوتي له كذا..
          رنيم:هههههه..حتى أنا..
          مرام:كسر خاطري الصراحه..
          جيهان:ههههههه..
          إلا برنه جوال حنان:هلا..اي..طيب..
          ومدت الجوال لي ورديت:هلا..
          أم فهد:الله يقطع بليسك على هالعمله السوده..راكان جاء هنا..
          جيهان:ويعني..وجاء وش اسوي له أنا..
          أم فهد:اقول يابنت..هو قال ان مجيتي احين بيكلم ابوك..
          جيهان بخوف:يووه..وش يبا هو..أووف منه..
          أم فهد:اقصري الهرج احين..وأنا وكلت اخوك..أن يجيبك احين..وهو بمسافه الطريق..من تسمعين الهرن طلعي على طول..
          جيهان:إن شاء الله..
          وسكرت..
          البنات بفضول:عسى خير إن شاء الله..
          جيهان بكره:وين يجي الخير منه هالعله..
          مرام:ليكون بتروحين؟؟
          جيهان تلبس عبايتها:أي وش السواه بعد..جاي هو عندنا..
          رنيم باندفاع:وربي كنت حاسه..باين أنه عنيد ياجيهان..
          جيهان خذت شنطتها:إذ هو عنيد فا أنا اعند منه..
          حنان بخيبه امل:يعني مبغى إلا هاليوم يجي..
          جيهان:معليه ياقلبي خليها يوم ثاني..
          وسمعت صوت الهرن
          وخذت شنطتها وطلعت وسرعان ماوصلت البيت وجاتها امها بالوجه..
          أم فهد:روحي صلحي بنفسك وتعالي..
          جيهان بكذب:إن شاء الله يمه..
          وصعدت فوق وشلحت عبايتها..وتوجهت للمطبخ وجابت لها شبسات وشكولاته وعصاير وراحت لصاله تتفرج على التي في..
          وفي المجلس..
          راكان يشوف الساعة:مصارت ياعمه..
          أم فهد:هي جات ياولدي..دقايق وبتجي..بروح اشوفها أنا..
          وقامت ودخل فهد..وبعد السلام..
          فهد:مجاتك جيهان..
          راكان(وش ذا السؤال الغبي..):لا..
          فهد حط رجل على رجل:هي تشوف التي في أحين..
          راكان بق عينه:نعم!!
          فهد بحسن نيه:ما تدري يعني..
          عند الصاله..
          أم فهد:وش تسوين انتي هنا يابنت..أنتي تبين تذبحيني..
          جيهان وعيونها على التي في:أنا موفاضيه له..قولي له البنت تعبانه..وماتبي تشوفك..



          يتبع..

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6266

            رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا



            أم فهد:وش تسوين انتي هنا يابنت..أنتي تبين تذبحيني..
            جيهان وعيونها على التي في:أنا موفاضيه له..قولي له البنت تعبانه..وماتبي تشوفك..
            أم فهد جات بتتكلم إلا بيد راكان يسكتها..
            جيهان كملت:أي والله..قال شو قال روحي له..تعذري له..بأي شيء..
            واشر لفهد وأم راكان بأنهم يطلعون ويسيبونهم بالحالهم..
            جيهان مندمجه بالفلم وهي تأكل الشبس
            راكان من وراها:تعبانه هاه؟؟
            جيهان فزعت من مكانها وبخوف:بسم الله الرحمن الرحيم..
            راكان رفع حاجبه:شايفه شيطان قدامك يعني..
            جيهان بهمس مسموع:أنت الشيطان بعينه وعلمه..
            راكان بق عينه:نعم!!
            جيهان قامت من مكانها ويدها على قلبها:أنت من أذن لك أنك تدخل هنا..
            راكان وهو يتفحصها بنظره:اخوك فهد..
            جيهان كشرت بوجها:أنت وش تبي جاي؟؟
            أبو فهد وهو نازل من الدرج وبزمره:قص بلسانك..
            جيهان خافت من صوته:يبه!!
            أبو فهد بعصبيه:معندنا بنات يرفعون صوتهم على رجالهم..
            راكان:.........
            أبو فهد اقترب منها وجاء بيضربها إلا بمسكه يده راكان..
            راكان:معلش عمي..أنا بتصرف معها..
            أبو فهد:هد يدي يا راكان انا بعلمها الصح من الغلط..
            وجاء بيمسكها وبلا شعور جيهان احتمت بظهر راكان وشدت على ثوبه..
            أبو فهد:طلعها لي..خل عقالي ييبب على ظهرها..
            راكان التفت على جيهان وضمها وهي بلا شعور شدت عليه:خلاص يا عمي انا بتصرف معها..
            أبو فهد:أن سوت أي شيء مهوب زين ..قول لي عشان ادفنها هنا..
            وراح وهو يتحلطم..
            وجيهان مزالت بحضنه تبكي..
            وراكان انبسط من هالموقف وشد عليها زود وباس خدها ومسح على شعرها:بس جيهان..مصار شيء..خلاص..
            ورفع وجها ومسح دموعها..
            ووداها للمجلس وجلسها بنجنبه..
            راكان:الدموع ماتلوق للحلو..
            جيهان انتبهت لمكانها وقامت بسرعه
            راكان قام وراها:على وين؟؟
            جيهان جلست بعيد عنه
            راكان با أبتسامه سخريه:حلفي بس!!
            جيهان:وش عندك جاي؟؟
            راكان:في حرمه تكلم زوجها كذا..
            وقام عندها:مقلت لك اني بعيش فترة الخطوبة على أكمل وجه..
            جيهان قامت وصارت قباله وبتحدي:في أحلامك..وحط ببالك أن ذي اخر مرة تشوفني بيها في فترة الخطوبة..فاهم..
            راكان وهو يتفحصها بنظره ويعض على شفته:كل هالزين لبنات عمك يعني..ولا تبين نشوف..
            جيهان كانت لابسه بدي قطني فضفاض شوي ابيض فيه رسومات باللون الاسود والرمادي..
            وبنطلون سكيني رمادي غامق..وكانت فارده شعرها وحاطه كحل اسود بعيونها وكثفت الماسكارا وغلوس وردي ناعم..
            صاير شكلها يجنن بقووة..
            ومسك يدها وبهمس:يعني مالي حظ لشوفه الزين..
            جيهان توترت من مسكه يدها ليدها ومن همسه:ما ابا استخدم معك العنف..بعد لو سمحت..
            راكان عجبه ادبها:لا مو ممكن..وأنا شويات وطالع بس حاب اجلس معك شوي..
            وقربها زود منه وانفاسه الحاره تحرقها زود
            جيهان بتوتر واضح:راكان..
            راكان:عيون وقلب راكان انتي..
            جيهان بنفس توترها:بعد عني..
            راكان جلسها بجنبه وناظر فيها(انعبوا جمالها..جمالها يذبح بنت اللذينا..افف عليها بس):واحين مافي ترحيب أو كلام حلو منك..
            جيهان ناظرت فيه:........
            راكان يناظرها :ولا شوي يعني .. مصره أنك تحرمينا حتى من الكلام الزين ..
            جيهان(وربي أنه جريئ..) نزلت وجها وبحيا:لا..
            راكان رفع وجها باطراف اصابعه:افا بس..وليه لا؟؟ مو أنا خلاص صرت زوجك..وأنتي من املاكي..
            جيهان:لا أنا مو من املاكك ياأخ صايع..
            راكان:هههههه عجبتني أخ صايع.."وبنظره حاده"غصبن عليك أنتي من أملاكي خلاص..
            جيهان:لمتلكت قلبي ذيك الساعه تقول من أملاكك يا أخ..
            راكان:.........
            جيهان كملت بثقه:لاتظن اني من البنات ألي تعرفهم..ترى قليبي محد امتلكه ابد..وصعب انك تتملكه..وان جانك من اللعوبين فا أنا اقول لك..
            أنك بتتعب لو معي تلعب..
            راكان ناظرها بحده وبابتسامه على شفاته:صدقيني راح امتلك قلبك عاجل غير أجل.."ومد لها الكيس"ذي لك..
            ويم الباب:مو ناويه توصلين زوجك للباب..
            جيهان:........
            راكان:طيب ياجيهان بنشوف من ألي بيكسب قلب الثاني...
            .
            .
            .
            صعدت لها فوق:مصارت يابنتي..
            ريم:.......
            أم ريم:اسمعي زين..بكره بتحللين وانتهى الموضوع..لاتقعدين تأجلين الموضوع أكثر من كذا..
            ريم بهم:سعود يدق علي وأنا مارد عليه يايمه..
            أم ريم:أي أحسن لاتردين عليه..لما نتأكد بكره ونشوف من العيب فيه..وأنا متأكدة أن العيب منه بس ميبا يقول..
            ريم تلحفت وبتعب:سدي الموضوع يايمه خلاص..أبا انام..
            أم ريم تنهدت:أنا ألي عندي قلته..وبكره بتسيرين معي للمشفى..
            وسكرت الباب وخلت ريم بهمها وتعبها..
            .
            .
            .
            صعدت فوق بعد ما طلع من بيتنا..
            شلحت ثيابي وجيت بنسدح إلا برن جوال..صرت ادرو عن مصدر الصوت..
            اقتربت من الكيس ألي جابها لي والصوت يصدر منه..
            فتحتها لقيت بها جوال
            "المزيون "يتصل بك
            جيهان بضحكه:والله وماخذ مقلب بنفسه..قال مزيون قال..ولا بعد حاط صورته ههههههه..
            وقفلت الجوال وطفيت النورر..




            انتهى الباررت..
            التعديل الأخير تم بواسطة الكاتبة ساندرا; 27-01-2013, 02:13 AM.

            تعليق

            • الكاتبة ساندرا
              كاتبة روايات
              • Mar 2011
              • 6266

              رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا



              تحدي كلا الطرفين بكسب قلب الاخر..من جهه جيهان ومن جهه راكان؟؟ من ترى فعلا بيكسب قلب الأخر أولا؟؟؟

              ترقبوا الاحداث الجديدة والأكشن وذلك بيووم الخميس..


              اعزائي القراء!!!!


              كوونوا بالجوارر..

              محبتكم/
              الكاتبة ساندرا ^^

              تعليق

              • ادمنت تعذيبك
                عضو فضي
                • Jun 2011
                • 698
                • ×××



                  ×××

                رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                بارت ابداع تسلم ايدك
                ومين بيحب الاول اكيد الاخ صايع وكل واحد فيهم بيكابر <<< عجبني اللقب خخخ
                و الهبله ريم عجلي بموعدها ابي بس اتاكد انها هي المريضه وبتخسره عشان كلام امها الي اثر عليها
                والمساكين التلاته وربي ينرحموون و اكيد بتنفرج معهم بس متى الله العالم
                و في انتظارك ياعسل

                تعليق

                • أوراق الخريف
                  V - I - P



                  • May 2011
                  • 4023

                  رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                  مبدعة يالغلا
                  استمري فانا من متابعيك
                  في انتظار البارت بكل شوق

                  ودي

                  تعليق

                  • دفاالعاشق
                    عضو ذهبي
                    • Nov 2011
                    • 826






                    • (حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون )
                      قال ابن باز رحمه الله :
                      مادعوت بهذا الدعاء بعد التشهد الاخير في امر عسير الا تيسر




                    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                    الله الله يسلم ايديك
                    على البارتات الرووووووووووووووعه
                    وبدت تحلو الروايه وهي حلوه اصلا
                    لي عوووووووووده للتوقعات

                    بالتوفيق

                    تعليق

                    • نسيت انساااكـ
                      عـضـو
                      • Apr 2011
                      • 43

                      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                      روووووووووووعه
                      ركان راح بحبها بس يكابر
                      ريم بيطلع العيب فيه
                      ننتظررراك

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...