رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6266

    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


    أم عبدالله باندفاع:لا ياولدي..انتبه تطلقها..توها صغيرة وحرام عليك تطلقها كذا..
    راكان تنهد بهم:بس حرام اظلمها معي..
    أم عبدالله:أنت فعلا ظلمتها لما اتخذت قرار الزواج منها وانت مو مقتنع..بس انت اخذتها عشان ابوك اجبرك صح؟؟
    راكان باندفاع:لا والله يا خاله..ابوي ما أجبرني أبد..هو عطاني صالح الأختيار..وأنا وافقت من إرادتي..
    وسكتوا شوي
    راكان ألتفت لخالته:بتم معها كم شهر وأطلقها..
    أم عبدالله:لا تقول كذا يا راكان..وأنت ماتدري يمكن البنت تعجبك..ومن شوفتي لها..تبارك الرحمن وش اقول وش اخلي..جمال اللهم صلي وسلم عليه..
    راكان:...........
    ام عبدالله كملت باأنبهار:طول وجسم وبياض ناصع وشعر طويل وملامحها تجنن..بسم الله عليها..أنت ماشفتها يا راكان؟؟
    راكان:لا ماشفتها..
    أم عبدالله بابتسامه:اجل ان شفتها راح تبطل سيرة الطلاق نهائيا ويمكن تحلف أنك ماتطلقها ابد..
    راكان بذهول:لهدرجه جميلة..
    أم عبدالله:قصدك ملكة جمال..
    راكان:أحس انك تبالغين ياخاله..
    أم عبدالله بتحدي:وأن عجبتك وش تعطيني؟؟
    راكان بابتسامه:ألي تبينه..
    أم عبدالله:أن عجبتك أباك تودينا للبحر كم يوم هناك..يعني حول يومين..هاه وش قلت..
    راكان بثقه تامه:أفا عليك بس..أبشري ماطلبتي شيء..
    أم عبدالله:تعال معي عشان تشوفها..بس اسمع بيكون بعد الغداء..لان مابغى شيء عليه..طيب..
    راكان:طيب..

    وراح راكان عند المجلس والتفتوا عليه الكل..
    ابو راكان:وين الفناجيل والقهوة؟؟
    راكان طق على جبينه:يوه..,انا اقول نسيت..
    أبو راكان بقهر:والله أنك دلخ..الشرها مو عليك الشرها على الي يوكلك..أحين صار لي من مساع وأنا اقول لك جيب وجيب وبنهاية تقول نسيت..
    الكل فطس من الضحك:ههههههههههههههههههههههههه..
    أبو راكان:خلف الله عليك بس..
    راكان:ههههههه..خذها درس أجل..ولا تأمر علي..
    أبو راكان:اقول قم انت مع أخوك جيب لنا الغداء..متنا جوع أحنا..
    راكان جلس وحط رجل على رجل:لا خل مشاري وناي فالي يجبونه..
    مشاري قام:خلاص انا مع نايف نجيب الغداء..وأنت توديه هاه وش قلت؟؟
    راكان باندفاع:انسى..
    أبو راكان قاطعه:خلاص تم..
    راكان:مع نفسك بس..
    أبو راكان:بنشوف..

    وقام نايف ومشاري..
    وبعد خمس دقائق تلموا بالسفره..
    وعند مجلس النساء...
    بعد الغداء..
    أم فهد:اكرمكم الله..والله ماقصرتوا الله لا يقصر عليكم..
    أم راكان:ولا يقصر عليك يارب..وذا الواجب يا أم فهد..
    قامت روان تقدم لهم الحلا الي من صنع يدها..
    روان جلست بجنب جيهان وبهمس:تفضلي ياعسل..
    جيهان وهي تذوق:روعه ماشاء الله..
    روان بفرحه:يعني عجبك!!
    جيهان:قوة ياقلبي..
    روان بابتسامه:بالعافيه..وبالمناسبة ابي اوريك المزرعة من الداخل..
    ام عبدالله باندفاع:لا..
    روان ألتفتت لخالتها:وش الي لا ياخاله؟؟
    أم عبدالله(وش أقول لها احين):هه..أي ابي جيهان في حاجه..بعدها وريها المزرعة على كيف كيفك..طيب..
    روان:طيب..
    أم عبدالله قامت:عن اذنكم احين باخذ جيهان شوي منكم..
    أروى بفضول وبهمس:وش تبيها فيها امي..
    فاطمة هزت كتفها بمعنى مدري..
    وطلعت أم عبدالله وجيهان لبرى المجلس وبعدوا شوي..
    وكلمت راكان:هلا..اي..أنت اساسا وينك؟؟ خلاص اوكي..سلام..
    وسكرت والتفتت لجيهان:اعذريني بس قلت اتطمن على أبو عبدالله..
    جيهان بحسن نيه:مابه خلاف قلبي..
    وسكتوا شويا




    يتبع....

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6266

      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


      وطلعت أم عبدالله وجيهان لبرى المجلس وبعدوا شوي..
      وكلمت راكان:هلا..اي..أنت اساسا وينك؟؟ خلاص اوكي..سلام..
      وسكرت والتفتت لجيهان:اعذريني بس قلت اتطمن على أبو عبدالله..
      جيهان بحسن نيه:مابه خلاف قلبي..
      وسكتوا شويا
      جيهان بابتسامه:أي وش ألي كنتي تبيني بيه..عسى خير إن شاء الله..
      أم عبدالله(وينك يا راكان بس..) تضيع الموضوع:قبل ما أبتدي بموضوعي..كنت حابه استفسر من شغله ياجيهان..
      جيهان با أهتمام:تفضلي ياخاله..
      ..بنسبة لراكان..
      بجواله:أنا جاي احين منيب مطول..يلا سلام..
      وسكر منها..
      راكان(وأخيرا بشوفك ياجيهان..الله يستر بس اخاف اشرد من شكلها هههههه..بنشوف ذوقك ياخالتي..)
      وراح لعند المسبح الي قالت له عليه خالته..
      شافها من ورى..أنصدم صدمه قوية..
      راكان(أحين صدق الي اشوفه !!! جيهان البنت ألي صادفتها بالتوليت..البنت ألي عطتني كف!! مصدق..)
      ومن جهه ثانيه..
      جيهان بابتسامه:تسلمين ياخالتي..ماتقصرين فديتك..
      أم عبدالله:لا اتكلم من جد انا..
      جيهان:عيونك الحلوة ياخاله..
      أم عبدالله:الله يسعدك ياجيهان..
      اقترب منهم بحيث لم ينتبهوا له..
      كان كل تفكيره البنت الي قباله هل هي جيهان أم لا؟؟؟

      واقترب منها زود ومسك يدها ولفها قباله..احين تأكد ان هي البنت صاحبه الكف والابتسامه تعلو شفته..
      جيهان بصدمه:أنت!!
      أم عبدالله با أبتسامه:هلا راكان..
      جيهان بصدمه اكبر:راكان!!!
      راكان كفت يده وبغرور:بشحمه ولحمه هنا..
      جيهان مو مصدقه ألي تسمعه..
      راكان غمز لخالته:مو ناويه تخلينا مع بعض ولا ياخاله..
      أم عبدالله:أكيد افا عليك بس..
      وجات أم عبدالله بتروح إلا بيد جيهان تمنعها
      راكان:هههههه..مابه حد بيفكك مني احين.."والتفت لخالته"روحي ياخالتي..
      ومسك يد جيهان وسحبها بقوة لعند المسبح..
      جيهان بعدت يدها منه بقوة:بعد يدك أنت..
      راكان التفت لها:اسمي راكان ياهانم..وألي تكلمينه ذا زوجك..
      جيهان باندفاع:زوجي مو وقح زيك..
      راكان انقهر من كلمتها ومسك يدها وشد عليها وبحده:أنا مو وقح يابنت الناس..وصوتك ان علا على صوتي بدفنك "وبصراخ"سامعه ياهانم..
      جيهان خافت منه ومن قربه:بعد عني..
      راكان:ههههه..حلمي..
      جيهان حاولت تبعد يده عن يدها بس مقدرت:أنت وش تبا؟؟
      راكان بخبث:أنتي ادرى وش ابي؟؟لاتستعبطين يابنت..
      جيهان مافهمته:؟؟؟
      راكان وبا أبتسامه:مافي سلام ولا كلام ..
      جيهان بابتسامه باردة:أنت واحد قليل الادب..
      راكان شد على يدها زود وبحده:وش قلتي يابنت؟؟
      جيهان بألم:اه..بعد يدك يامتوحش..
      راكان:قلت لك منتي برايحه إلا لما أخذ بوسه منك..
      جيهان باأندفاع:بأحلامك ابوسك..أنا مو من البنات الي تعرفهم ياأخ..
      راكان ناظرها من فوق لتحت:وش ألي خلاك واثقه أني...
      جيهان قاطعته بشراسه:اسلوبك لما شفتني وأنت ماتعرفني..بان انك راعي بنات ولك حركات بعد..أنت مغازلجي..
      راكان ناظرها بإعجاب وصفق لها:برافوا عليكي..عند جد برافوا..ابدعتي بالتخمين..وللاسف أنتي أخذتي واحد مغازلجي يابنت..
      جيهان ناظرته بستحقار:وذا المغازلجي مايهمني اساسا..
      راكان بخبث (بكره راح يهمك هالمغازلجي وبقوة بعد):على العموم حبيت ابلغك قبل مايبلغك ابوك أو أخوك..أنا ناوي أخذ أعيش فترة الخطوبة بكل لحظتها..
      جيهان رفعت حاجبها:كيف؟؟ مافهمتك يا أخ..
      راكان با أبتسامه عريضة:يعني راح اجيك ونطلع سوا ونكلم بعض زي أي ملكين على بعض..
      جيهان برفض تام:في أحلامك يا أخ..أنا فترة الخطوبة ذي ما أبا اعيشها معك..
      راكان بضحكه قهرتها:ههههههههه..بنششوف ياعسسل..واحين مو ناويه تعطيني رقمك..
      جيهان بعدت يده من يدها بقووة وقدرت انها تشرد منه..
      وركضت بسرعه وهو وراها..
      راكان:وين بتروحين بس..أنا وراك وراك..
      كانت تركض بسرعه حول المسبح..
      بس كان راكان اسرع منها ومسكها من يدها ولفها بحركه سريعه قباله..وبلا شعور فلت منها جوالها ألي كان بيدها وطاح بالمسبح!!
      جيهان بصدمه:لا..
      راكان يتنفس بسرعه:تستاهلي..خلها تكون عبرة لك..
      جيهان نزلت وهي تناظر بالمويا وجوالها طاح لعمقه:يوووه..
      راكان مسك يدها ورفعها لمستواه:وينهأأ ؟؟
      جيهان بعدته بكره:وربي أنك فاضي..
      راكان:أي وش وراي أنا..البوسه وينها؟؟
      جيهان وعقلها مو معه مع جوالها ألي طاح بالمويا والحسرة بعيونها..
      راكان شدها من يدها:لما أكلمك اتوقع رد يابنت الاصول..
      جيهان بكره:مو أنت الي تستحق نظره أو كلام أو سلام مني..
      راكان شد على يدها زود:مسمعت وش قلتي؟؟
      جيهان بألم:اه..بعد يدك القذرة عني ياشرير..
      راكان:هههههههههه..مقدر أنا ياشرير..ههههه عجبتني الصراحه شرير..خخخ..
      جيهان رفعت رجلها وضربته بمكان لم يتوقعه أبد..
      راكان بألم شديد:اه..
      وراحت طيران للمجلس وهو مقدر يتحرك من الألم الي برجله..
      راكان باتنقام:أنا اوريك ياجيهان..وربي أنك ماشفتي شيء لسى..الوعد قدام..يا انا يا أنتي...




      انتهى الباررت..
      التعديل الأخير تم بواسطة الكاتبة ساندرا; 27-01-2013, 02:01 AM.

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6266

        رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا





        كلما الرواية تزداد متعه وتشويق من حيث ابطالنا..

        راكان وجيهان

        معرفه راكان لجيهان ومعرفه جيهان لراكان صدمه من بين الطرفين ،
        أم عبدالله ألتي بدورها دعت البطلين يلتقينا.. ومن حوارهما تبين الاتي/

        كره جيهان لراكان هل سيدوم لفترة الخطوبة أما ماذا؟؟

        راكان معذب قلوب البنات..هل قادر على كسب قلب جيهان ام ماذا؟؟

        هل راكان يعني ماقاله ( أنا ناوي أعيش فترة الخطوبة بكل لحظتها ) أم انه مجرد كلام!!!

        واه ثم اه على حنان ومرام ورنيم..
        أبو زياد وعذابه الشديد لبناته..هل سيلين قلبه يوم من الأيام؟؟

        وريم الحائره بين حبها لسعود وأمها؟؟ هل ستذهب للمشفى وتجري الفصحوصات أم سترفض؟؟

        أبو فهد هل سيوافق على ما قاله راكان لجيهان أم ماذا؟؟؟


        اعتذر ياقرائي على قصر الباررت..
        ولكن لدي بششاره حلووة تسعد قلبكن..
        الأسسبوع هذا بيكوون راحه لي بالزاف..
        مابه عزايم ولا تعب <<مبسسوطه البنت

        يعني بششتغل من دحيين بالباررررت..

        وانتظروني ياحبتي بيوم الاثنين عند نزول البارت الجديد..

        عافاكم ربي..

        محبتكم:
        الكاتبة ساندرا ^^

        تعليق

        • دفاالعاشق
          عضو ذهبي
          • Nov 2011
          • 826






          • (حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون )
            قال ابن باز رحمه الله :
            مادعوت بهذا الدعاء بعد التشهد الاخير في امر عسير الا تيسر




          رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

          الله يسلم قلبك البارت مرررررره حلووووو

          وعذرس معس يالغلا

          تكفيييين خلي الي جاي طووووويل الله يسعد قلبك

          وبشاره حلووه يعني اكيد البارت بيكون طوووووووووويل


          توقعاتي بيعيش راكان فترة الخطوبه يعني بيمشي كلامه

          وراكان اللي بيحب جيهان
          جيهان بتكرهه في البدايه بس بعدين بتحبه

          ابو زياد بيقسى عليهم اكثر


          انتظر البارت الطويل ان شاءالله بكل شوووووووووووق

          بالتوفيق ياحلا ساندرا


          اييييييييه اش رايس بتوقعاتي<<<<<<واثقه الاخت
          التعديل الأخير تم بواسطة دفاالعاشق; 13-04-2012, 05:52 AM.

          تعليق

          • ايبرو
            عـضـو فعال
            • Mar 2011
            • 79

            رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

            يسلمووو يا الغلا
            امم توقعاتي
            ركان اول شي ايسوي حركات ايكره جيهان بيه
            وبعدين ايضل ايحبه
            جيهان تكره فتره وبعدين تلاحظ اهتمام ركان بيه و اتحبه
            الريم يطلع سبب عدم الحمل من عده احتمال ههه

            اتمنى البارت الجاي طويل حبي

            تعليق

            • ادمنت تعذيبك
              عضو فضي
              • Jun 2011
              • 698
              • ×××



                ×××

              رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

              ههههههههههههههه احلى شي الي عملتوو جهووون وربي انها بطله
              ذي عندها الحزام الاسوود ع ماظن خخخخخخخخخخخ
              وكمان هي اكيد بتكرهوو ع حركته النذله معها
              وهوو بيمشي كلامو بيحبها و يتعلق فيها من ايام الخطوووبه
              و الهبله ريموووه منها السبب << بس حقدت عليها انا
              وبو زياد الله يهديه ويهدي الي مثلوو اكيد مستمر بالتعذيب هذا اذا مازاد في العيار بس بالاخير بيصلح حاله
              وشوو كمان اتووقع انوو الي كان يحبها نسيت اسمها لها دوور بالقصه ماراح تنتهي الى هنا
              و كمان ......... بس خلاص
              يسلموو ع البارت وطووليه كمان شوووي << بظل الح عليك اتطووليه لما تكتبي الروايه كلها ببارت واحد عشان ترتاحي من نقي خخخخ <<<< ترا حنووه الفكره مو سيئه

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6266

                رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                المشاركة الأصلية بواسطة دفالعاشق
                الله يسلم قلبك البارت مرررررره حلووووو

                وعذرس معس يالغلا

                تكفيييين خلي الي جاي طووووويل الله يسعد قلبك

                وبشاره حلووه يعني اكيد البارت بيكون طوووووووووويل


                توقعاتي بيعيش راكان فترة الخطوبه يعني بيمشي كلامه

                وراكان اللي بيحب جيهان
                جيهان بتكرهه في البدايه بس بعدين بتحبه

                ابو زياد بيقسى عليهم اكثر


                انتظر البارت الطويل ان شاءالله بكل شوووووووووووق

                بالتوفيق ياحلا ساندرا


                اييييييييه اش رايس بتوقعاتي<<<<<<واثقه الاخت




                ابدعتي بتووقعاتك، قلبووا..
                ابشششري بسسعدك غلاي
                بيكووون طوويل ياملاكي..

                تووقعاتك تدنن زيك يالمزيوونه..

                ^^

                تعليق

                • الكاتبة ساندرا
                  كاتبة روايات
                  • Mar 2011
                  • 6266

                  رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                  المشاركة الأصلية بواسطة ايبرو
                  يسلمووو يا الغلا
                  امم توقعاتي
                  ركان اول شي ايسوي حركات ايكره جيهان بيه
                  وبعدين ايضل ايحبه
                  جيهان تكره فتره وبعدين تلاحظ اهتمام ركان بيه و اتحبه
                  الريم يطلع سبب عدم الحمل من عده احتمال ههه

                  اتمنى البارت الجاي طويل حبي
                  يسسلمك ربي غلاي..

                  يالببببببا هالبنت ياناسسسس...

                  ابداع ورربي..

                  ابشششري بسسعدك..




                  ^^

                  تعليق

                  • الكاتبة ساندرا
                    كاتبة روايات
                    • Mar 2011
                    • 6266

                    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                    المشاركة الأصلية بواسطة ادمنت تعذيبك
                    ههههههههههههههه احلى شي الي عملتوو جهووون وربي انها بطله
                    ذي عندها الحزام الاسوود ع ماظن خخخخخخخخخخخ
                    وكمان هي اكيد بتكرهوو ع حركته النذله معها
                    وهوو بيمشي كلامو بيحبها و يتعلق فيها من ايام الخطوووبه
                    و الهبله ريموووه منها السبب << بس حقدت عليها انا
                    وبو زياد الله يهديه ويهدي الي مثلوو اكيد مستمر بالتعذيب هذا اذا مازاد في العيار بس بالاخير بيصلح حاله
                    وشوو كمان اتووقع انوو الي كان يحبها نسيت اسمها لها دوور بالقصه ماراح تنتهي الى هنا
                    و كمان ......... بس خلاص
                    يسلموو ع البارت وطووليه كمان شوووي << بظل الح عليك اتطووليه لما تكتبي الروايه كلها ببارت واحد عشان ترتاحي من نقي خخخخ <<<< ترا حنووه الفكره مو سيئه
                    اوووما انتي ههههههههههههههههههههههههه...



                    اهم حاجه ان البارت عجبك..
                    وابششروا بألي يسسركم..

                    =)

                    توووقعاتك ولا ارووع..

                    خلاص تم قلبي

                    تعليق

                    • بنت آبوها
                      عضو متألق
                      • Mar 2011
                      • 298

                      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

                      يب بيعش فتره الخطوبه وابوها بيوافق لانه عديم احساس اماهمه الا البيزات يب بتحبه وبتموت فيه وهوكمان بيموت فيها

                      يديك العافيه حبيبتي

                      البارت مرا حماسسس

                      حبيبتي ممكن طلب ابي بس تنزلين 3 ايام بالاسبوع وربي متحمسه والاثنين مرا بعيد

                      اذا تعب عليك عاتي لاتنفذيه لبى قليبك

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...