رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا
ام فهد بابتسامه:صار لي مدة مشفتك كذا يا بنتي..من مات أبو يوسف..
جيهان:تدرين العده<< جيهان ما تعرف أن ابو يوسف طلقها قبل ما يموت..
ام فهد قاطعتها:أي ادري..بس أنا اقصد حتى من قبل ما يموت..
جيهان تنهدت:ومن يحب يتزين يا يمه..وهذا كله طق وصراخ فيني وكلا جروح وكدمات بجسمي ووجهي..
ام فهد:الله يرحمه..يلا يا بنتي روحي اجلسي بالصاله..
جيهان:جاوا..
ام فهد:أي توهم..
جيهان:تيب..
شيكت على نفسها بالمرايه..ودخلت الصاله بخطوات واثقة..وبابتسامه تعلوا على شفاتها..
روعه(تبارك الرحمن)
جيهان بترحيب:هلا بكم..توا منور البيت..
أم راكان:منور بوجودك يا بنتي..
وبعد السلام..
جلست تقهويهم..
روان تهمس لأختها:احين ذي جيهان ولا أختها؟؟
روعه:مدري بس ألي اعرفه أنها موووت..ما شاء الله عليها..
جيهان التفتت لهم:متعرفنا..
روعه:أنا روعه..وهذه أختي الكبرى روان وهذه"وهي تاشر" أمي أكيد..
جيهان باإبتسامه:وأنا جيهان..تشرفت بيكم..
ام راكان:الشرف لنا..
وبعد دقيقتين..نادتني امي منشان اساعدها بترتيب المائدة..مقدر أنا ع الفصحى ههههه..
المهم..وزعت السلطة في زوايا السفرة والشوربة والمعكرونة بالباشميل وكل ما هو طيب..
وجات مرت عمي ريم ومرت أخوي بدرية ..
وندهت لهم للعشاء..
*****
وعند مجلس الرجال..بعد ما تعشوا..
ابو فهد:حيا الله أبو ناصر..
ابو ناصر:الله يحيك..
وسكتور شوي..
ابو راكان قام:اجل احنا نترخص..
ابو فهد:توا الناس يا ابو راكان..
ابو راكان قام:اكرمكم الله..
ابو فهد:عاودها مرة ثانية..
ابو راكان:بإذن الواحد الأحد..
وفي الصاله..عند النساء..
روعه:معليه خليها مرة ثانية..
وبعد السلام...
ام فهد:حياكم الله بأي وقت..
ام راكان:الله يحيك..
ووصلتهم لعند الباب..ورحت مع امي للمطبخ وانظمت ويانا ريم..
وفي مجلس الرجال..
أبو ناصر:طالمه أن ضيوفك راحوا وما بقى غيري وغيرك وأخوك سعود..بدخل بالموضوع..
ابو فهد:امر يا ابو ناصر..
ابو ناصر:ميامر عليك عدوا.."وسكت شويا"أنا جايك وأن شاء الله منت رادني خايب..أنا أبا بنتك لولدي ناصر..
ابو فهد:ذي الساعة المباركة يا ابو ناصر..
سعود:..........
ابو ناصر بابتسامه:الله يبارك فيك يا ابو فهد..
سعود باندفاع:امهلنا كم يوم نسئل عن الولد..
ابو ناصر:اكييد ذا من حقكم..
.
.
.
اروى بهمس:وأنا أحبك بعد يا عزوز..
عبد العزيز:يا بعد قلبي..
أروى:متى بس نتزوج؟؟
عبد العزيز تنهد بهم:أنا مرتين تقدمت لك وأبوكي كلا يرفض..
اروى سكتت..
عبد العزيز:بس مراح أستسلم راح احن على أبوكي..لأني أبيك لي أنا..
أروى بحب:يالباك بس..
.
.
في اليوم التالي..عند الغداء..
روعه:مدري وش أقول..جيهان ملكة جمال..
روان بتأيد لكلام اختها:صادقة روعه..تجنن بسم الله عليها..
أم راكان:أي..ما شاء الله..
وسكتوا شوي..
روان بسخريه:منزلت لكم الأخت شريفة..
روعه:لا..اصلا هي تأخذ بالأسابيع متشوفنا ولا نشوفها..
روان بقهر:مالت عليها بس..تدرون وش ألي يقهرني..أن أخوي مشيري كلا واقف معها..بس من تقول "وهي تقلدها" ميشوو..حبيبي..ميشوو انا ابا مطعم مقدر اطبخ الطبخ يخرب يدي...مالت بس..
ام راكان:خلاص بنات..كلوا وأنتوا ساكتين..
روعه تغير الموضوع:يمه..ايش رايك نعزم بنات خالتي خلود؟؟
يتبع..
ام فهد بابتسامه:صار لي مدة مشفتك كذا يا بنتي..من مات أبو يوسف..
جيهان:تدرين العده<< جيهان ما تعرف أن ابو يوسف طلقها قبل ما يموت..
ام فهد قاطعتها:أي ادري..بس أنا اقصد حتى من قبل ما يموت..
جيهان تنهدت:ومن يحب يتزين يا يمه..وهذا كله طق وصراخ فيني وكلا جروح وكدمات بجسمي ووجهي..
ام فهد:الله يرحمه..يلا يا بنتي روحي اجلسي بالصاله..
جيهان:جاوا..
ام فهد:أي توهم..
جيهان:تيب..
شيكت على نفسها بالمرايه..ودخلت الصاله بخطوات واثقة..وبابتسامه تعلوا على شفاتها..
روعه(تبارك الرحمن)
جيهان بترحيب:هلا بكم..توا منور البيت..
أم راكان:منور بوجودك يا بنتي..
وبعد السلام..
جلست تقهويهم..
روان تهمس لأختها:احين ذي جيهان ولا أختها؟؟
روعه:مدري بس ألي اعرفه أنها موووت..ما شاء الله عليها..
جيهان التفتت لهم:متعرفنا..
روعه:أنا روعه..وهذه أختي الكبرى روان وهذه"وهي تاشر" أمي أكيد..
جيهان باإبتسامه:وأنا جيهان..تشرفت بيكم..
ام راكان:الشرف لنا..
وبعد دقيقتين..نادتني امي منشان اساعدها بترتيب المائدة..مقدر أنا ع الفصحى ههههه..
المهم..وزعت السلطة في زوايا السفرة والشوربة والمعكرونة بالباشميل وكل ما هو طيب..
وجات مرت عمي ريم ومرت أخوي بدرية ..
وندهت لهم للعشاء..
*****
وعند مجلس الرجال..بعد ما تعشوا..
ابو فهد:حيا الله أبو ناصر..
ابو ناصر:الله يحيك..
وسكتور شوي..
ابو راكان قام:اجل احنا نترخص..
ابو فهد:توا الناس يا ابو راكان..
ابو راكان قام:اكرمكم الله..
ابو فهد:عاودها مرة ثانية..
ابو راكان:بإذن الواحد الأحد..
وفي الصاله..عند النساء..
روعه:معليه خليها مرة ثانية..
وبعد السلام...
ام فهد:حياكم الله بأي وقت..
ام راكان:الله يحيك..
ووصلتهم لعند الباب..ورحت مع امي للمطبخ وانظمت ويانا ريم..
وفي مجلس الرجال..
أبو ناصر:طالمه أن ضيوفك راحوا وما بقى غيري وغيرك وأخوك سعود..بدخل بالموضوع..
ابو فهد:امر يا ابو ناصر..
ابو ناصر:ميامر عليك عدوا.."وسكت شويا"أنا جايك وأن شاء الله منت رادني خايب..أنا أبا بنتك لولدي ناصر..
ابو فهد:ذي الساعة المباركة يا ابو ناصر..
سعود:..........
ابو ناصر بابتسامه:الله يبارك فيك يا ابو فهد..
سعود باندفاع:امهلنا كم يوم نسئل عن الولد..
ابو ناصر:اكييد ذا من حقكم..
.
.
.
اروى بهمس:وأنا أحبك بعد يا عزوز..
عبد العزيز:يا بعد قلبي..
أروى:متى بس نتزوج؟؟
عبد العزيز تنهد بهم:أنا مرتين تقدمت لك وأبوكي كلا يرفض..
اروى سكتت..
عبد العزيز:بس مراح أستسلم راح احن على أبوكي..لأني أبيك لي أنا..
أروى بحب:يالباك بس..
.
.
في اليوم التالي..عند الغداء..
روعه:مدري وش أقول..جيهان ملكة جمال..
روان بتأيد لكلام اختها:صادقة روعه..تجنن بسم الله عليها..
أم راكان:أي..ما شاء الله..
وسكتوا شوي..
روان بسخريه:منزلت لكم الأخت شريفة..
روعه:لا..اصلا هي تأخذ بالأسابيع متشوفنا ولا نشوفها..
روان بقهر:مالت عليها بس..تدرون وش ألي يقهرني..أن أخوي مشيري كلا واقف معها..بس من تقول "وهي تقلدها" ميشوو..حبيبي..ميشوو انا ابا مطعم مقدر اطبخ الطبخ يخرب يدي...مالت بس..
ام راكان:خلاص بنات..كلوا وأنتوا ساكتين..
روعه تغير الموضوع:يمه..ايش رايك نعزم بنات خالتي خلود؟؟
يتبع..
تعليق