رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6266

    #41
    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


    ام فهد بابتسامه:صار لي مدة مشفتك كذا يا بنتي..من مات أبو يوسف..
    جيهان:تدرين العده<< جيهان ما تعرف أن ابو يوسف طلقها قبل ما يموت..
    ام فهد قاطعتها:أي ادري..بس أنا اقصد حتى من قبل ما يموت..
    جيهان تنهدت:ومن يحب يتزين يا يمه..وهذا كله طق وصراخ فيني وكلا جروح وكدمات بجسمي ووجهي..
    ام فهد:الله يرحمه..يلا يا بنتي روحي اجلسي بالصاله..
    جيهان:جاوا..
    ام فهد:أي توهم..
    جيهان:تيب..
    شيكت على نفسها بالمرايه..ودخلت الصاله بخطوات واثقة..وبابتسامه تعلوا على شفاتها..
    روعه(تبارك الرحمن)
    جيهان بترحيب:هلا بكم..توا منور البيت..
    أم راكان:منور بوجودك يا بنتي..
    وبعد السلام..
    جلست تقهويهم..
    روان تهمس لأختها:احين ذي جيهان ولا أختها؟؟
    روعه:مدري بس ألي اعرفه أنها موووت..ما شاء الله عليها..
    جيهان التفتت لهم:متعرفنا..
    روعه:أنا روعه..وهذه أختي الكبرى روان وهذه"وهي تاشر" أمي أكيد..
    جيهان باإبتسامه:وأنا جيهان..تشرفت بيكم..
    ام راكان:الشرف لنا..
    وبعد دقيقتين..نادتني امي منشان اساعدها بترتيب المائدة..مقدر أنا ع الفصحى ههههه..
    المهم..وزعت السلطة في زوايا السفرة والشوربة والمعكرونة بالباشميل وكل ما هو طيب..
    وجات مرت عمي ريم ومرت أخوي بدرية ..
    وندهت لهم للعشاء..
    *****
    وعند مجلس الرجال..بعد ما تعشوا..
    ابو فهد:حيا الله أبو ناصر..
    ابو ناصر:الله يحيك..
    وسكتور شوي..
    ابو راكان قام:اجل احنا نترخص..
    ابو فهد:توا الناس يا ابو راكان..
    ابو راكان قام:اكرمكم الله..
    ابو فهد:عاودها مرة ثانية..
    ابو راكان:بإذن الواحد الأحد..
    وفي الصاله..عند النساء..
    روعه:معليه خليها مرة ثانية..
    وبعد السلام...
    ام فهد:حياكم الله بأي وقت..
    ام راكان:الله يحيك..
    ووصلتهم لعند الباب..ورحت مع امي للمطبخ وانظمت ويانا ريم..
    وفي مجلس الرجال..
    أبو ناصر:طالمه أن ضيوفك راحوا وما بقى غيري وغيرك وأخوك سعود..بدخل بالموضوع..
    ابو فهد:امر يا ابو ناصر..
    ابو ناصر:ميامر عليك عدوا.."وسكت شويا"أنا جايك وأن شاء الله منت رادني خايب..أنا أبا بنتك لولدي ناصر..
    ابو فهد:ذي الساعة المباركة يا ابو ناصر..
    سعود:..........
    ابو ناصر بابتسامه:الله يبارك فيك يا ابو فهد..
    سعود باندفاع:امهلنا كم يوم نسئل عن الولد..
    ابو ناصر:اكييد ذا من حقكم..
    .
    .
    .
    اروى بهمس:وأنا أحبك بعد يا عزوز..
    عبد العزيز:يا بعد قلبي..
    أروى:متى بس نتزوج؟؟
    عبد العزيز تنهد بهم:أنا مرتين تقدمت لك وأبوكي كلا يرفض..
    اروى سكتت..
    عبد العزيز:بس مراح أستسلم راح احن على أبوكي..لأني أبيك لي أنا..
    أروى بحب:يالباك بس..
    .
    .

    في اليوم التالي..عند الغداء..
    روعه:مدري وش أقول..جيهان ملكة جمال..
    روان بتأيد لكلام اختها:صادقة روعه..تجنن بسم الله عليها..
    أم راكان:أي..ما شاء الله..
    وسكتوا شوي..
    روان بسخريه:منزلت لكم الأخت شريفة..
    روعه:لا..اصلا هي تأخذ بالأسابيع متشوفنا ولا نشوفها..
    روان بقهر:مالت عليها بس..تدرون وش ألي يقهرني..أن أخوي مشيري كلا واقف معها..بس من تقول "وهي تقلدها" ميشوو..حبيبي..ميشوو انا ابا مطعم مقدر اطبخ الطبخ يخرب يدي...مالت بس..
    ام راكان:خلاص بنات..كلوا وأنتوا ساكتين..
    روعه تغير الموضوع:يمه..ايش رايك نعزم بنات خالتي خلود؟؟


    يتبع..

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6266

      #42
      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


      ام راكان:خلاص بنات..كلوا وأنتوا ساكتين..
      روعه تغير الموضوع:يمه..ايش رايك نعزم بنات خالتي خلود؟؟
      أم راكان بابتسامه:والله فكرة حلوة..بس خليها الأربعاء الجاي...
      روعه ردت لها الابتسامه:ما به خلاف..
      روان كشرت لما جابت أختها طاري خالتها خلود..
      *روان كثير تكره أروى على غرورها وتكبرها..وزاد الكره على كلامها عن راكان...
      .
      .
      .
      مدت لها بياله الشاي..
      ريم بابتسامه:تسلمين يمه..
      ام ريم:الله يسلمك يا رب..أقول يا يمه..ما في شيء بالطريق..
      ريم بحزن:لا يا يمه..
      ام ريم:ما حللتوا!!
      ريم:بلى حللنا..
      أم ريم:طيب وش صار؟؟
      ريم:قال لي سعود أن الدكتور قال له أن كل شيء طبيعي..
      أم ريم بستغراب:سعود قال لك!!! المفروض أنك تسمعين هالكلام من الدكتور نفسه..
      ريم ما فهمت مقصد امها:وش مقصدك يمه؟؟
      أم ريم:أنا قصدي يالخبله يمكن العيب من سعود..بس محب يقول لك..يمكن لأنه خايف أنك تطلبين الطلاق لما تدرين...




      انتهى البارت..


      *أعتذر على قصر البارت يا قرائي..
      لكني اعدكم بمفاجئه تسعد قلبكم..

      * أنتظر توقعاتكم للبارت القادم..

      *البارت القادم يوم الأثنين بإذن الواحد الأحد..

      والمفاجئه راح تكون نزووول بارتين بيوم الأثنين..
      الله يحفظكم يارب..


      الكاتبة ساندرا..[/

      تعليق

      • ايبرو
        عـضـو فعال
        • Mar 2011
        • 79

        #43
        رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

        يسلموووووووو يا اجمل كاتبه
        البارت كلش حلووووو
        متابعينك يا قمر

        تعليق

        • اسبريسو
          عـضـو فعال
          • Feb 2012
          • 53
          • كن بسيطا تكن اجمل

          #44
          رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

          رووووووووووووووووووووووعة ماشاللله

          الى الامام خيتو

          دمتي بخيير

          تعليق

          • دفاالعاشق
            عضو ذهبي
            • Nov 2011
            • 826






            • (حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون )
              قال ابن باز رحمه الله :
              مادعوت بهذا الدعاء بعد التشهد الاخير في امر عسير الا تيسر




            #45
            رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

            جنان

            يسلموووووو

            ياسوووسو


            متابعه لك

            تعليق

            • بنت آبوها
              عضو متألق
              • Mar 2011
              • 298

              #46
              رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا

              woo0oow


              روعه البارت ويسلموش ع المفاجأه ي قلبي بتظارك يالغلا

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6266

                #47
                رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                رواية تتعب لو معي تلعب


                البارت السادس

                ريم برفض تام:لا سعود مو من هالنوع ابد..
                أم ريم باندفاع:اجل ليه محللتوا إلا مره وحده..
                ريم قاطعتها:احنا حللنا فوق 4 مرات وكان ببداية زواجنا..
                أم ريم بقهر:اجل افهمي يا الخبله..أنتوا من مدة متزوجين..حول 5 أو 6 سنوات وما حللتوا إلا بداية الزواج بس..الموضوع في إنا..
                ريم بتردد:تقصدين أن العيب من..س...سعود..
                أم ريم بثقه:أي..أنا متاكده..لأن لو العيب منك كان من زمان مطلقك أو ماخذ عليك وحدة..اسأليني عن الرجال..أنا ادرى فيهم..
                ريم وفكها يرجف:أنا مصدق أن يمكن يكون سعود من هالنوع من الرجال..
                أم ريم:الرياجيل كلهم سواسيه..انشديني عنهم بس..
                .
                .
                .
                طق باب غرفتها وبهمس:ادخل؟؟
                روان تمشط شعر ولدها:ادخل راكان...
                راكان فتح الباب:هلا والله با أختي..
                روان تعرف اسلوب اخيها:اخلص وش عندك؟؟
                راكان:عارفتني زين هههههه..
                روان بابتسامه:اكيدد..مو أنا اختك..
                راكان:وأحلى اخت..
                روان بضحكه:طالمة مدحتني اكيد السالفة عويصة هههههههه...
                راكان:ههههه..الموضوع عن أروى بنت خالتي خلود..
                روان تنهدت:علامها؟؟
                راكان:أنتي وعديني أنك بتكلمين أروى..
                روان قاطعته:انسى وعدي يا أخوي..وأنساها هي متناسبك ابد..
                راكان بقهر:لا مراح انساها ابد..للممات وبعدين كل هالمناحه عشان متبين تكلمينها..
                روان قاطعته:لا مو قصدي كذا..أنا..
                راكان يم الباب:مشكورة يا اختي..
                وسكر الباب..وهو شايل بخاطره من رفض اخته..
                .
                .
                .
                كانوا متجمعين حول ابوهم..
                كانت متردده تفتح الموضوع له بعدما تقفل من 4 شهور!!
                حنان بتردد:يبه..
                ابو زياد:خيرر..
                حنان بنفس ترددها:ابا..اكلمك بموضوع ألي تقدم لي ابراهيم..
                ابو زياد رمى الجريدة على جنب وبحده:حنان..لا تكملين الموضوع؟؟
                حنان بخوف:بس سيه..
                ابو زياد قاطعها بعصبيه:حنان..أنا وش قلت لك.. بعدين لو كان الرجال يناسبك كان زوجتك له..بس الرجال.....
                حنان قاطعته:الرجال ما يعيبه أي شيء..بس صدف يوم تقدم لي..مووت ابو يوسف وقولت ليا أن ذا شئم..وذي اعتقادات باطلة..
                ابو زياد:.........
                حنان كملت بحزن وألم:جاء عمري فوق الثلاثين..وراح اشرف على نهايته..وأنا معندي ولا طفل واحد..منعتني من الزواج لدوافع كذابة..مره قلت لي أن الرجال يبيني عشان فلوسي لأني معلمة..ومره قلت لي ان الرجال يشرب وما يصلي..وصدقت هالكذبة..لأنك ابوي..وتبي لي الخير.. بس ألي اكتشفته أنك أنتا ماتبا تزوجنا..عشان معاشنا..انت ماهمك كان تزوجنا ولا لا.. المهم انك تأخذ فلوسنا لك..
                ابو زياد انصدم من كلام بنته..
                رنيم بنفس حزن أختها:يبه..إذا تبي فلوسنا خذها..بس لا تحرمنا من أن نكون امهات..وذا حلم كل بنت..
                ابو زياد ما تكلم ولا بحرف واحد..بس اكتفى انه يطلع من البيت وترك بناته بحزن وألم من ظلمه وطمعه..
                رنيم قامت وحضنت أختها:بس يا حنان هدي..
                مرام قامت:بروح اسوي عصير ليمون عشان يهدي أعصابها..
                وراحت..
                رنيم شدت على اختها وبحنيه:خلاص..يا حنان..اصبري..
                حنان بعدت عن أختها وبصراخ:لمتى بصبر..ألي بعمري معيلين..وابوكي كل ما يتقدم لنا واحد رفضه..عمري بيروح..أنا كبرت بيستوي الشيب براسي وأنا صابره..يمكن انتوا متحسون با ألي احسه أنا..لأن عمرك اصغر من عمري..توكم ببداية الثلاثين بس أنا بنهايته "وبين دموعها"ويمكن بهالعمر مقدر اجيب عيال..
                رنيم بكت على اختها
                حنان ضمت وجها بيدها وبنوحه:مدري وش السواه يا ربي..مدري وش السواه حسبي الله ونعمه الوكيل..
                .
                .
                .
                في السيارة..بعد مخذها من بيت اهلها..
                سعود:أنا بروح لبيت اخوي..تبين تجين وياي وتقعدين مع جيهان وامها ولا تبين تجلسين بالشقة..
                ريم:لا ودني معك..
                سعود با ابتسامه:طيب..
                وبعد شويا وصلوا..
                ودخل سعود المجلس وبعد السلام..
                ابو فهد:عسى خير يا رب..داق علي وتقول الموضوع ضروري..
                سعود:أي..وهو فعلا ضروري..بخصوص خطيب بنتك ناصر..


                يتبع..

                تعليق

                • الكاتبة ساندرا
                  كاتبة روايات
                  • Mar 2011
                  • 6266

                  #48
                  رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                  ابو فهد:عسى خير يا رب..داق علي وتقول الموضوع ضروري..
                  سعود:أي..وهو فعلا ضروري..بخصوص خطيب بنتك ناصر..
                  ابو فهد:أي صح..كنت بقول لك اني موافق على ناصر..
                  سعود بصدمه:شنوو؟؟
                  ابو فهد:ناصر..رجال والنعم فيه..اصلا جيهان تحمد ربها ان جاها واحد..وهي ارمله..
                  سعود:بس انا سئلت عن الولد اليوم وانا في الدوام..قالوا لي ان الرجال ما يصلي ولا يصوم..
                  ابو فهد بحده::معليك منهم..ذول كذابين..
                  سعود باندفاع:الناس ما تكذب..الناس مالها إلا الظاهر..وابو يوسف مو لما سئلت عنه قالوا انه يشرب..وانت قلت كذابين..لكن الواقع هو يشرب..يعني الناس ما تكذب يا ابو فهد..
                  ابو فهد:انا ابوها وادرى بمصلحتها زين..
                  سعود بتفهم:يا ابو فهد ألي تسويه حرام..ذي بنتك..ومسئول عنها يوم القيامة..حرام عليك ترميها بحض واحد ما يخاف الله..
                  ابو فهد:انت مالك دخل ببنتي..لما تجيب بنت تحكم فيها..بس جيهان بنتي انت ابعد عنها..
                  وفي الصاله...
                  كانوا جالسين وفي وسط سوالفهم..
                  ريم:وش هالحلا؟؟
                  جيهان باندفاع:ليه مو حلو؟؟
                  ريم:انتي مسويته يعني؟؟
                  جيهان:أي..ليه؟؟
                  ريم بتلذذ:روعه..ماشاء الله.. انا ع بالي جاهز..
                  جيهان:جالسه تطنزي يا بنت؟؟
                  ريم:هههه..لا وربي ما اتطنز..اباك تقولين لي مقاديره..
                  جيهان:طيب.واحد حبه حليب حلا مكثف و6 حبات جبن كيري..
                  جات بتكمل إلا بصوت عالي من المجلس..ريم حست ان في حد بيدخل في الصاله فنزلت برقعها على وجها..
                  وبالفعل فتح الباب بقووة..
                  ام فهد بخوف:علامك يا ابو فهد؟؟
                  ابو فهد بعصبيه:جيهان..جيهان ووجع..
                  جيهان وقفت وبخوف:نعم يبه..
                  ابو فهد بنفس عصبيته:ونعامه ترفسك..اسمعي زين..جاء واحد تقدم لك..وأنا موافق عليه..
                  جيهان برفض تام:لا..أنا ما أبا اتزوج..
                  سعود مقدر يدخل لان حرمه اخيه ام فهد موجوده وقال من ورى الباب:جيهان مراح تاخذينه إلا بمشيئه الله..
                  ابو فهد بحده:بتتزوجه غصبن عنك وعنها..
                  جيهان بترجي:تكفى يا يبه..أنا مريده..انا ما ابا اتزوج..
                  ابو فهد شد شعرها وبعصبيه:بتاخذينه غضب طيب يا الكلبه..
                  ام فهد بعدت بنتها عنه:خلاص يا ابوفهد..
                  ابو فهد راح عنهم..وخذت ام فهد الجلال وتغطت بيه..ودخل سعود..
                  ام فهد تهدي بنتها ألي جالسه تشهق من البكى..
                  سعود:هدي يا جيهان..الله يرضى عليك..
                  جيهان بين دموعها:أنا ما أبا اتزوج..خلاص..
                  ام فهد:وش قصه هالرجال ذه؟؟
                  سعود:الرجال لما سئلت عنه قالوا لي انه ما يصلي ولا يصوم..نادر ما يشفونه في المسجد..
                  ام فهد:إن لله وإن إليه راجعون..
                  ريم مسكت يد جيهان:خلاص يا قلبي..عمك مراح يسيب ابيك يزوجك لواحد مو زين..
                  جيهان بنوحه:وش السواه يا ربي؟؟ اهئ اهئ..
                  سعود بحزن على وضع جيهان ألي ما يدري وش يخبي لها الزمن..وقام طلع من بيتهم وريم معه..ود ريم لشقة وهو كلم صاحبه..ابو راكان...
                  وفي البحر..
                  ابو راكان بق عينه:صاحي ذا اخوك يزوج بنته لواحد مثل ناصر..
                  سعود التفت له:أنت تعرفه..
                  ابو راكان:أي سامع عنه..هو مو زين..لا يصلي ولا يمر المسجد بتاتا..
                  سعود بحزن:مدري وش اسوي؟؟ جيهان معتمده علي..
                  ابو راكان:...........
                  سعود كمل:مات ابو يوسف واحين يجي اسوى منه ألي هو ناصر..البنت بتضيع يا ابو راكان..
                  ابو راكان فكر شوي وباندفاع:اسمع اباك بكره تروح معي لعند بيت اخيك..
                  سعود بستغراب:وليه؟؟
                  ابو راكان:أنت اعمل ألي قلته لك وخلاص..
                  سعود ما فهم منه وش يبي يسوي لكنه هز راسه بنعم..
                  .



                  يتبع...

                  تعليق

                  • الكاتبة ساندرا
                    كاتبة روايات
                    • Mar 2011
                    • 6266

                    #49
                    رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا


                    سعود بستغراب:وليه؟؟
                    ابو راكان:أنت سوا ألي قلته لك وخلاص..
                    سعود ما فهم منه وش يبي يسوي لكنه هز راسه بنعم..
                    .
                    .
                    .
                    محبت تنام وأخيها زعلان عليها..طقت باب غرفته..
                    راكان:مين؟؟
                    روان:انا روان..ممكن ادخل..
                    راكان:............
                    روان مسمعت منه رد..ودخلت بهدوء..
                    شافته جالس على اللابتوب..
                    روان بهدوء نسبي:راكان ممكن اكلمك شوي؟؟
                    راكان مالتفت لها:ايش عندك؟؟؟
                    روان:ارمي ألي بيدك الأول..بعدين أقول لك..
                    راكان تنهد بصمت وحط الابتوب على جنب والتفت لها:وش فيك؟؟
                    روان جلست على حافه السرير:راكان انت زعلان مني صح؟؟
                    راكان:...........
                    روان هزت رجله:ركوني..انت زعلان مني صح؟؟
                    راكان:يعني يهمك امري..
                    روان باندفاع:اكيد انت اخوي..اكيد يهمني امرك..
                    راكان بستخفاف:أي واضح..لما قلت لك كلمي أروى قمتي علي..
                    روان كنت كاتمه غيضها من أروى محبت تقول له أن أروى متحبه..فضلت الصمت على البوح..وكسرت خاطر اخيها..
                    وهزت راسها بنعم:ابشر راح اكلمها..
                    راكان بفرحه:صددق..
                    روان بابتسامه:أي صدق..شفت قد ايش احبك..
                    راكان باس خدها:فديتك بس..ويلموني بحبك بس..
                    روان:هههههه..يا بخت ألي بتاخذك بس..لسانك حلو عسل..
                    راكان:ههههههه..اعجبك أنا..
                    روان:أي بالحيل..
                    .
                    .
                    .
                    في الصباح عند الساعة 8:30
                    انزلت متكشخه بالمره..وريحه عطرها واصله لصاله..
                    كانت لابسه تنورة سوداء على بلوزة بيضاء رسميه..وميك ابها اوفر..وفارده شعرها البوي الأشقر..
                    أروى بابتسامه:صباح الخير..
                    عبدالله وام عبدالله وعبير:صباح النور..
                    عبدالله:رايحه للعرس ولا للكليه..
                    أروى مردت على اخيها...
                    ألي كل صبح ينكد عليها..وبعد الفطور راح عبدالله لدوامه وبعد شويا راحت اروى مع السواق..
                    .
                    .
                    .
                    جلست تفكر بكلام امها بخوف وقلق..
                    ريم(معقولة سعود من هالنوع..لا مستحيل..)
                    وتنهدت بصمت..
                    .
                    .
                    .
                    بعد العشاء..
                    جاء ابو راكان وسعود لبيت ابوفهد..
                    وفي اثناء حوارهم..
                    ابو راكان:بس يا ابو فهد هالكلام ما يصير..ذي عرضك..
                    ابو فهد بكل برود:أنا اشوف الزين لبنتي..
                    ابو راكان بقهر واندفاع:الزين انك تزوج بنتك لرجال كافر.."وتعوذ بالله من هرجه" استغفر الله العظيم بس..
                    ابوفهد بحده:اصلا ذي البنت مو حامده ربها على ان جاها واحد وهي ارملة..مالت عليها بس..
                    سعود أستيئس من أخوه وتفكيره..
                    ابو راكان باندفاع وبدون تفكير وبتسرع:بس أنا ابا راكان ولدي لبنتك جيهان..وحيكون مهرها بإذن الله 100 ألف ريال..طبعا بعد موافقتك..



                    يتبع..

                    تعليق

                    • الكاتبة ساندرا
                      كاتبة روايات
                      • Mar 2011
                      • 6266

                      #50
                      رد: رواية تتعب لو معي تلعب للكاتبة ساندرا



                      ابو راكان باندفاع وبدون تفكير وبتسرع:بس أنا ابا راكان ولدي لبنتك جيهان..وحيكون مهرها بإذن الله 100 ألف ريال..طبعا بعد موافقتك..
                      ابوفهد بلع ريقه:100 ألف مهرها..
                      ابو راكان مسك نقطة ضعف عند ابو فهد وهو الفلوس..مستعد انه يبيع بنته من اجل المال..
                      ابوفهد بخبث:طالمه كذا..زين..اجل انا بعطي رد لأبو ابراهيم برفض..بس مقلت لي متى الملكه؟؟
                      .
                      .
                      .
                      رد من بيته وهو شايل هم على قلبه بسبب تسرعه..وطبعا ذا ميخفى على أم راكان وروعه..
                      أم راكان:علامك يا ابو راكان متكدر كذا..صار لك يومين وأنت على هالحال..وكل مسألك تقول لي صغط عمل... وجهك مصفوق..
                      ابو راكان تنهد بهم:صادقة يا أم راكان..أنا شايل بالقلبي هم..
                      روعه با أندفاع:بسم الله عليك من الهم يا أبوي..
                      أم راكان مسكت يده وبحب:قول وريح قلبك يا أبو راكان..
                      من جهه ثانيه..
                      كان توا بينزل من الدرج وسمع بغير قصد..جزء من كلامهم الغير مفهوم..
                      أم راكان بصدمه:شنووو؟؟؟
                      أبو راكان:من خوفي عليها قلت كذا..ابوها ما يرحم يا أم راكان..
                      روعه بقهر:أنا اشك أن ذا أب..كيف يزوجها رجال باعد عن ربه..زين ما سويت يا يبه..
                      أم راكان بنفس صدمتها:وش ألي زين ماسويت أنتي بعد!! يعني تباني أزوج ولدي لوحده أرمله.. "وقامت"انسى الفكره ذي يا ابو راكان.. إلا راكان عاد..
                      أبو راكان انصدم من كلام زوجته:بس أنا عطيت الرجال كلمه..
                      روعه واقفه مع صف ابيها:يا يمه..
                      أم راكان تكلم بنتها:أنتي اووص ولا كلمه.."والتفتت له"بلغ الرجال وقول له أنك مو جاد بكلامك..أحنا أصلا مالنا دخل خذت الرجال ألي عطاها لها ابيها ولا لا..هي وأبيها يصطفون مع بعض..
                      وراحت عنهم...
                      راكان نزل من الدرج..
                      روعه التفتت لأخيها وانصدمت من وجوده....
                      روعه بتوتر:راكان..ا..أنت سمعت كلامنا..
                      أبو راكان من أسم ولده رفع عينه بعيون ولده..
                      راكان بصدمه:أي سمعت..وأبا أتأكد أن صدق ابي سمعته..
                      روعه:ا.....
                      ابو راكان قاطعها بندم:أي صدق يا ولدي..بس أنا أقول لك..أن جانك ماتبا جيهان زوجة لك قول..أنا ما أبا أجبرك على شيء أنت ماتباه من الأساس يا ولدي..ذي حياتك وأنت حر بيها...



                      انتهى البارت..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...